العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /20-11-2008, 10:38 PM   #11

جود الغلا
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : جود الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 50838
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 339
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جود الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 15
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 11599

     SMS : كل عآ وانتوا بألفــ خ‘ــير ياربــ‘ ..

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جود الغلا عرض مواضيع جود الغلا عرض ردود جود الغلا
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هلا [ صدوووفهـ ]

أبي أقولكـ إني أحب بشكل ماتتصوري إني أقرا قصص من النتـــ مثل قصتكـ

و انا كل مرهـ أشوفـــ اسمـ قصتكـ
أقول راح أدخلها وأقراها بس أنسى
بس اليومـ قلتــ لازمـ لازمـ أقراها

وانا اقرا الشخصياتــ
مرررره عجبتني
ويومـ قريتـــ البارتــ اللي حطيتيهـ
مررهـ عجبني

يعني شكل القصهـ حلوووووووه
وياليتــ تكمليها بأقربــ فرصهـ
بانتظاآاآاآركـ صدفدفـــ

اختكـ جود ..




 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /24-05-2010, 05:35 PM   #12

صدفة
بنوتة SpeciaL
لآ أًلهَ أًلا أللهـ

 
    حالة الإتصال : صدفة غير متصلة
    رقم العضوية : 48703
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 29
    المشاركات : 1,495
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : صدفة will become famous soon enoughصدفة will become famous soon enough
    التقييم : 145
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 16840
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور صدفة عرض مواضيع صدفة عرض ردود صدفة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

ebt.3.

اسفه عالتاخير الشديد بس اوعدكم من اليوم ورايح بتنزل البارتات كثير اذا لقيت تفاعل
هذا بارت صغير واوعدكم ببارتات اكبر باذن الله

.................................................. ...

الكــل تفاجئو من صوت الصريخ
الكل دخل
البيت وحتى ساارة
الي ركضت داخل البيت
كان الصريخ من ام نواف
لانها شافت ندى طايحة بالارض ودموعها بعينها
اخذوها لفوق بمساعدة سارة
واحمد ناضرهاا احمد واهي عليها وحس بشعور غريب تجاها
بس كان مستبعد ان هو حبها لانه يكره ذي السوالف
خلوها على سرير نور
وتركوها
الا شخص تم يناضرها من بعيد
من هذا اشخص
نزل لتحت كانو العائلة مصدومين كلهم

طلعو الرجال كلهم للمجلس والحريم ضلو قاعدين
يسولفون
بهذا اليوم كانت العايلة كلهم مجموعين
كانت الجمعة حلوة
استفاقت ندى وناضرت لقت الغرفة فارغة
لمحت شخص تحرك وكانو شخص كان يناضررها
ووالباب مفتوح قليل منها
ندى كانت ناطرة رد من نواف
استحت من نفسها مرة وطاحت نفسها من عينها
يوم تذكرت وش صار
نواف كتب رسالى لندى وكان محتوى الرسالة
ندووي الخبله ليه كذا تسووين
تعرفين انج اغلى اخت عندي

وصدكيني اللي صار سر بيننا

وطرش الرسالة بيد
سرى الصغيرة
سرى:ندوو وث فيكي تعبتيني وانا اصعد الدرج(بغتها الطفولية)
ندى:الله يساعدج بس وخري من وجهي الحين
سرى:الحك مو عليج علي انه
ندى:شووووف كيف تحجي عالبززره هااذي
سرى:المهم تفضلي هاي من نواف فيهم الشغلات اللي طلبتيهم(نواف قاللها انه ندى تبغي اشياء وكتبها لها عشان لا احد يشك في الموضوع
ندى تلخبطت:طيب جيبيهم وامشييي من وجهي
سرى:حاضرر يالملقووفة(تطلع لسانها وتروح)
ندى فتحت الرسالة بخووف قرت اللي فيها ودمعت عيونها
بكت الين ارتاحت بس راحت اخذت شاور وقررت تنسى الموضوع

في المجلس
كان احمد قاعد سرحان اجى جنبه جااسم
احمد مايرد
جاسم:يصيح بصوت عالي احممممممممممد
احمد:وش فيك خرعتني شوي شوي
جاسم:في ايش سرحاان يااقيس
احمد بقشمرة:في ليلى اللي حيرتني دحين
جاسم:الله اكبر شووف مين بيحجي عن ليلى
احمد يناضره ويضحك

عند البنات

كانت جنى جالسة
ودشت عليها فرحه
بالمخدة على راسها
جنى مسكت فرح خنقتهاا
جنى:وش فيج خبلة
فرح:لا استخبل
جنى:هههههه تضحك مرة
فرح: ايه وش كالولج
جنى:وهي تتكلم
دخلت سااارة
سااااارة:هلا وغلا باخبل خبلتين على وجه الدنيا
جنى وفرح ناضرو بعضهم نضرة حيلة
ورموها ثنينهم بكل مخدة بجنبهم
وضلو يضحكون

ندى قالت لنور ترااي اخذت شووور في بيتكم
نور:هههههههه ماخذة رااحتج هالايام
ندى:ههههههه بسج عاد
نور:يااعيني البيت كله تحت امر ندوووي
ندى:طيب اذا كذا ابغي منج خدمة
نور:تامرين
ندى:ابغي اغير ثيابي ممكن تعطيني من ثيابج
نور:لا هههههه
ندى:تناضرها
نور:تعالي معاي الخزانة بعد تحت امرج
ندى:تسلملي حبيبتي انا
نور:علينااا هالكلام
ندى اخذت منها تنوورة لونها اصفر نعومة
بلوزة بيضاه مطرزة باصفر وربطت شعرها بربطه صفرة
طلعت تجنن

واجتها لاما
لاما:خالتي خذنيني برة
ندى:اوكي بس بسرعة اوديج وارجع
لاما:ماشي
طلعت ندى وفي طريق الرجعة
اجى احمد
احمد نزل عيونه:هلا ندى شلون صرتي
ندى:اهلا فيك الحمد لله
ندى جالسة تروح
احمد:ندى
ندى:نعـم
احمد:خلي بالج من نفسج
ندى وهي خجلانه:تسلم احمد
ندى راحت احمد ضل واقف وقال:انا وش سويت الحين صج اني
اكبر خبل وراح للمجلس

ام سارة وام نواف جالسين يشربون قهوة ويسولفون
ام نواف:ام سارة اكولج شي بس اباج ماترديني
ام سارة:سمي يالغالية
ام نواف:بغيت بنتج الغالية لابني نواف لاني مابضن الاكي احسن منها
ام ساارة:انا علي موافقة من الحين بس بقى شور البنت
ام نواف:اني عني مااخذت شورة ابخليها مفاجئة
ام سارة:حرام عليج تجبرينة على شي موب رايدة
ام نواف:اقول شي بس تخلينه سر انا ماقلت له عشان اني مرة قريت شعر كاتبه لها وقدرت اتاكد ان قصده سارة وثاني شي لاحظت كيف ناضر لبنتج
ام ساره يمه انتو تخرعون بتاكلون بنتي واني ما ادري
ام نواف:ههههههههههه
ام ساارة:الا انتي ياام نواف صايرة محقق محترف
ام نوااف أيه وش كالولج يعني
ام ساررة اكول امشي نروح لام جاسم تلاكيه جالسة لحالها
ام نوااف:هيا بنا ههههه
ام ساره تضحك تروح وتفكر بداخلها ان جا اليوم اللي يخطبون سارة فيه
وكانت خايفة من ردة فعل ابو سارة لان كان يحب بنته مرة شلون راح يوافق يعطيها

جاسم نداه اختة فرحة
فرحة بحركة ذكية اخذت جنى معاها
فرحة:تعاالي ياجنى بس
جنى:يابنت وين ماخذتني
جالسم قاطعهم:ماخذتج حقق اخوها
جني صاارت خدودها حمر وداست على رجل فرحة
فرحة :آآآآآآآي ليه بتدوسي على رجلي
جنى خجلت بعد من حركة فرحة
فرحة:امر اخوي وش تبي
جاسم طنشها:أي ياجنى اخباارج؟
جنى:بخي..وقاطعتهم فرحة
فرحة:الله الله الحين انا صرت مو شي ماشي
جاسم:ماعليج منها شلونج؟
جنى :بخير ياجـ جـاسم
جاسم:قلبة يدق من قالت اسمه
جنى:اخبارك انت؟
جاسم:ليه تهمج اخبااري
فرحة خف عالبنت ترى صارت اقلام الوان MADE IN CHINA
من الخجل
الشباب ندهوا على جاسم
جاسم:موووكتكم الحين
جنى:فرصة سعيدة يلا حننا بنروح
فرحة ابه بنرووح احنا
جاسم:يااحسافة
فرحة:اكووووول وخر زين
وراحو

فرحة وجنى كانو يتمشون لما دخلت سارة تصيح يااااااااااااااااااااجماعة ابشرووو
فرحة:وش فيه قووولي
جنى:ايه بليز عشان انا بموت لو سكتي بعد
ساارة :ابوووي قااال ان كلنا بنطلع البحر
وكل عمل هيصة وعمت الفرحة بارجاء البيت
وخصوصا بعد ماعرفو انهم بيقعدون ةببيت ابو سارة اللي على البحر


وش حيصير في الرحلة؟وش رد ابو ساارة على طلب خطوبة بنته؟وش فيه بين ندى واحمد؟

احداث كثيرة في البارت اللي بعدة بأذن الله




 


التعديل الأخير تم بواسطة صدفة ; 24-05-2010 الساعة 05:39 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-05-2010, 07:04 PM   #13

أسِيفْ
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
شُو بدك ؟

    حالة الإتصال : أسِيفْ غير متصلة
    رقم العضوية : 58474
    تاريخ التسجيل : Apr 2009
    العمر : 29
    المشاركات : 3,602
    بمعدل : 0.66 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond repute
    التقييم : 4406
    تقييم المستوى : 106
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 23910

     SMS : . . . طَعناتِي غادِرَة وسكّيني حاد !

    استعرضي : عرض البوم صور أسِيفْ عرض مواضيع أسِيفْ عرض ردود أسِيفْ
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رآئِعَة الروآيّة يآ صدفة () ^^
مُحَمِّسَة =)


سَلِمت يدآَكِ


مُتآبِعَة ~





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-06-2010, 04:14 PM   #14

صدفة
بنوتة SpeciaL
لآ أًلهَ أًلا أللهـ

 
    حالة الإتصال : صدفة غير متصلة
    رقم العضوية : 48703
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 29
    المشاركات : 1,495
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : صدفة will become famous soon enoughصدفة will become famous soon enough
    التقييم : 145
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 16840
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور صدفة عرض مواضيع صدفة عرض ردود صدفة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

انتشر خبر الرحلة بين العائلة كلها




في بيت ابو فريد




فريد:رموووشتي


رامـا:...........


فريد:أحبــــــج


رامــا(صــار وجهها احمر بشكل باين على بشرتها البيضاء): ءءءء<ماتدري شتقول


فريد ناضرها بنضرات تذوب الصخر:رموش اقوول احبج


رامـا بعدت شوي وقالت:وانا بعد ورررررررركض تبعد عنه


بس فريد لحق ومسكها قبل ماتروح


فريد ويتصنع العصبيه: ابي اقولج شي اقعدي


رامــا بقهر:نـ نـعم


فريد:بعد كم يوم نروح بيت ابو سارة الي ع البحر بنقعد اسبوع وراح


رامــا:فريــد


فريد:ما رد وكمل مشيته(طبعا كله مزح)


رامــا:حبيبي فريد


فريد:وش وش قلتي عيدي


رامــا:قلت فريد


فريد:لا لا لا الجملة كلها


رامــا بعفوية: اهــا قلت حبيبي فريد بعدين انتبهت ونزلت رااسها


فريد:رامــا احبج وافديج بعمري يا اغلا زوجه


رامـا:وانا بعد احـ أحبك


فريد وهو فرحان:طيب بطلع تامرين بشي


رامــا:ابي سلامتك


فريد غمز لها وابتسم وراح


رامـا:بقت في مكانها متجمدة<<ياحليلها للحين تستحي






فـــي بيت ابو سارة



ام سارة خايفة منتظرة تقول لابو سارة عن بنته الي خطبوها



ابو سارة:وش فيج ياعسى همومج كلها فيني موب فيج


ام سارة:فديتك يابو سارة لايحرمني منك ان شاء الله


ابو سارة ضحك:امين


ام سارة:ابو سارة بغيت ااكلمك في موضوع


ابو سارة:سمي


ام سارة:سم الله عدوك


ابو سارة:....


ام سارة:س سارة اليوم ام نواف خطبتها


5دقائق صمت


ابو سارة:لمنو؟؟


ام سارة بخوف:لنواف


ابو سارة ارتاح لانه يحب نواف:طيب وش فيها تستاهل كل ذا الخوف


ام سارة بعد ما ارتاحت:كنت خايفة


ابو سارة: بس فيه شي ببالي ابي اسويه


لاتردين الحين


ولاتقولي لسسارة عنه


ام سارة خافت بس مشت





نواف كان يتخيل سارة بتكون له


وقعد يتخيل


وقطع سلسله افكارة رغم غريب بالجوال


نواف:الــو


**:....


نواف:اخي تكلم


**:انت نواف صح<<بأستهزاء


نواف بثفة:نعم انا نوافــــــــــــــ عندك مانع


**:ثقة ثقة المهم


نواف:...غصبن عنك


**:ضحك قاله اليوم خطبت سارة صح


نواف:مالك دخل


**:انت تخاف عليها


نواف بفقدان اعصاب:احبها واخاف عليها من الهوا هذا الهوا لو مر جنبها اخاف عليها منه


ولاتتصل بعد فهمت وقفل الخط



كم دقيقة ووصل مسج حق نواف



::نواف يأمــا تختار راحتك وتكمل زواجك بسارة ويأما تختار سارة


وتبعد عنها اها وقبل كذا اباك تقابلني بمكان .... قبل ما تفصخ الخطبة


المرسل:قاتل سارة


ملاحظة:اذا استمرت الخطوبة



ييااترى منهذا؟؟


وش يبي بنواف؟؟



المهم نكمل




نروح عند احمد قاعد يكلم نفسه


انا وش فيني ع ندى ذي


انا ما احب هالسوالف


احمد يااخبل لايكون أح ـ أحبها!!!


لالالا وضحك ع نفسة



عبد الرحمن:ياااخووي


ياامثلي الاعلى



احمد:,,,,


عبد الرحمن:وش فيك انت مهبوول تضحك كذا


احمد:اقوولك انا لو اعرف شفيني اقولك


بس مانيب عارف وش قصتي



عبد الرحمن:الله يحفظك ويهديك يااخوي


احمد:ان شاء الله



عايلة بوفريد كانت ام فريد وسهاد عند بيت ام سارة



سهاد كانت لابسة فسستان


وردي نعوم


وحاطه ميك اب مع لون فستانها طالعه تهبل



كانت طالعه تبي تنتضر فريد


الي قالها


انها توقف عند الباب يبي يوصل بيدها هدية شراها لراما


طبعا تعرفون كانت لازم تتغطى بس كل ظنها ان مافي حد بالبيت


طلعت ركض


بس انصدمت بجسم غريم


شالت راسها


لقت عبد الرحمن قدامها اتفاجئت وتجمعت دموع فعيونها


كانت تبي تدذ سريع


لكن عبد الرحمن لي كان متفاجئ بجمالها سوى حركة غبية


ومسكها من يدينهاا عشان لاتروح


سهاد: ابي ارووح اتركني


عبد الرحمن طالعها بنضرات تذوب بعيوونه:انتي من


سهاد:انا سها بس اترجاك اتركني حررام


عبد الرحمن:طيب تغطي لما تطلعين مرة ثانية لان في رجال



(طبعا كان هذا شي اخووي لان سهاد اكبر من عبد الرحمن)




عبد الرحمن:كان صح عاجبه جمالها بس مايحب بنت تطلع بدون غطا


المهم قفل الموضوع


وراح حق بيت بو جاسم



نور:فهوود


فهد:عيوونه وقلبه وروحة


نور:ابي نطلللع انا وانت والبزارين المعلقين فينا


فهد:حراام عليج موب علاقات هم خخخخخ


نور:اييه ابي اطلع معاك


فهد:طيب نوديهم حق الالعاب مع الخدامة


وحنا نروح مطعم


نور:فدييييييييييتك انا


فهد:مصلحه


نور:افا بس موب طالعه اجل


فهد:لا لا بتطلعين ياااقلب فهد


نور: احبك


فهد:وانا امووت فيكي


ومسك يدينها وقالها يلا تجهزي




ساارة قاعده تنااقز عشاانها بتروح البحر


بعدين طلعت دفتر تكتب فيه خواطر وكتبت


أليك ياقلبا


ملئ حيااتي قلووب


اليك اكتب عشقي كلمات وحرووف


احبك...


واتمنى نيل نجوما من السماء


لأعلقها معك انت


ياقمر هذه النجوم



..}



في غرفة جنى


جنى:فرووح


فرحة:ياانعم


جنى اباج تجين الحين متضاايقة


فرحة:وفيه حد يتضايق اليوم


جنى:انا


فرحة:ايه وياا اخت كيف تبيني اجي


جنى:مع السواق


فرحة :لالالالاع تبين اصعد مع السواق بروحي


جنى:طيب بجي اخذك انا


فرحة:اجل وبتصعدين انتي مع السواق


جنى:ايه صح


فرحه:هههههههههههههههههههه


فرح:اجل انا بجي مع اخوي سلووم


جنى:انتضرك


فرجة:باي


جنى:باي





فرحة راحت ولبست بلوزة سودا وعقد احمل


وحطت مكياج احمر مع القلادة وتنورة حمرا للركبة وحذاء احمر


ونزلت تشوف ساالم عشان تقوولة


بس فاجئها وجود شخص خلا قلبها يدق وكأنه يبي يطلع


وعبد الرحمن(الي كان ببيتهم عند جسوم) حس روحه بتطير لها


عبد الرحمن تم يطالعها بحب


فرحة انتبهت وراحت تركض عل السلم ووقعت


عبد الرحمن راح لها ركض


عبد الرحمن:تأذيتي


فرحة: لـ لا


عبد الرحمن:اوديج المستشفى


فرحة:لا لا مافيها شي بس ابي اطلع


ممكن تبعد


عبد الرحمن انتبه انو حاط يديه على رجولها


وخر يدينه


وراح


وبقلب الاثنين حب تولد


والاثنين نطقو نفس الاحساس


معقووولة يااناااس


ودي اصررخ واقوول احبه...


مااشفت مثل عيونه يااانااس


يااعسااني فديت قلبه...



فرحة دخلت عند جنى ووهي مرتبكة وعباايتها وشكلها مبهذل من الموقف



جنى:نعم نعم توج طالعه من اعصار


فرحة:....


جنى:فيج شي


فرحة:هزت رااسها حست بالحب يهد قلبها





ظلوو يسوولفون ويتكلمون بس فرحة بقلبها ملاكها عبد الرحمن


.........................



نواف الي يشكله يعور القلب هالايام


ماياكل مايشرب معقوولة بعد ماتمت الخطبه بهدم كل شي


اا احبج ياااسارة وماسويت شي ار عشان خاطر عيونج


هدمت حيااتي وسعادتي عشان ما يأذيج هالكلب



اليوم لازم يلتقي فيه




من هذا الشخص؟؟


هل من المممكن ان يقتل نواف!!؟؟؟


جنى فيه شي مخبيته لها الايام؟


فرحة وش الي منتظرها؟؟


طيب وساارة اذا سمعت بامر الخطبة والفصخ؟


وشموقفها؟




كل هذا واكثر بالبارت القادم


منتضرة تفاعلكم الحلوو




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-06-2010, 04:56 PM   #15

° ذبــζـنـﮯ ζـبڪ °
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : ° ذبــζـنـﮯ ζـبڪ ° غير متصلة
    رقم العضوية : 64133
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    المشاركات : 44
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ° ذبــζـنـﮯ ζـبڪ ° is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1137
    استعرضي : عرض البوم صور ° ذبــζـنـﮯ ζـبڪ ° عرض مواضيع ° ذبــζـنـﮯ ζـبڪ ° عرض ردود ° ذبــζـنـﮯ ζـبڪ °
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوره ....... تتجنن القصه ماشاء الله تبارك الله علييييك

دمتـــــــــــــــــــــــي

تقبليٍ مرورًي غلاآآآآآآآتــٍـــــيِ ~ْ~ْ~





 


مَـآإذبحنٍيْ غـــير [دمعـ‘ـٍـٍــہۧ] جـ‘ـآإآتْ من عقبْ [آبتسآمـہۧ] . . !

من مواضيع : ° ذبــζـنـﮯ ζـبڪ °


التعديل الأخير تم بواسطة قطوفهـا دانيـۃ ; 20-06-2010 الساعة 01:07 PM سبب آخر: دمج الردود ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-06-2010, 01:24 AM   #16

صدفة
بنوتة SpeciaL
لآ أًلهَ أًلا أللهـ

 
    حالة الإتصال : صدفة غير متصلة
    رقم العضوية : 48703
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 29
    المشاركات : 1,495
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : صدفة will become famous soon enoughصدفة will become famous soon enough
    التقييم : 145
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 16840
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور صدفة عرض مواضيع صدفة عرض ردود صدفة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

muthmes.3.





ولو مارديتو بس بكمل






في احدى المناطق المعزولة التي توجه لها نواف ودمعته حس انة بيموت حس انه بيفقد سارة
وقطعع افكارة صوت اتصال من الشخص الي طلب منه ور لهذي المنطقة
…باستهزاء:هلا ياستاذ نواف
نواف وصوته كله شجاعه بس من دداخلة متقطع:نعم وش تبي بعد
…:انا جالس اشوف سياارتك
نواف:…..
….:اقوول قبل لا تنزل اكتب ورقة انك بتفصخ الخطووبة وتجي تعطيها لي اول ماتنزل
نواف:حسبي الله عليك
…:عشاان حيااة ساارة
نواف بخووف:لا لا اخووي اسوي الي تبي بس سارة لا اتركها
…:اكتب
نواف:كتبــ الي طلببه منه
….:كتبت
نواف بحسرة:ايه
…:وش يضمن
نواف:انا رجاال وما اكذب وكلمتي وحدة بس
…:انزل من السيارة
نواف:حاضر
نزل نواف وتفااجئ من وجود؟؟



في مكان اخر

سارة:نوووووووف احبك
نوف:جب جب وين قاعدين
(نوف عمرها 24 صديقة سارة المقربة الي تعتبرها مثل اختها
وتمووت اذا حد تكلم كلمه عليها نوف حلووة تملك عيوون رمادي وجسم جونان وبيضه وشعرها طويل اسوود
وعندها اخوها سعود شاب مرح جسمة حلوو رياااضي اسمر عكس اخته عيونة عسلي وحلو عمره 20
ريماس عمرها 19 حلووة وعيونها رمادي زي نوف)

سااارة :تكفييييييين نوووف قوولي لعمي بيقبل صدقيني
نوف:طيب بسأله
نوف:يبة يبة
ابو نوف ياابعد عيوون يبة شتبين؟؟
نوف:يبة ابي اروح مع ساارة حق البحر
ابو نوف:طيب انا ابو ساارة عزمني ووافقت
نوف:هييييييييييييييييييييييييي يعني بنرروح
ابو نوف:ايه يبة
نوف:ساااااااارة وااافق وااافق
ساارة:اولا انا عندي اذنتين بس الحين فقستيهم الله يفقس اذونك
نووف:مقبوولة منك بس ااناا فرحااانة
ساارة:اقوول تعاالي مو قبل شوي راضة تروحين ولا ولا وما ابي وعيب و و و و
نوف:لا تكفييييييييين مانيب راايحة
سااارة:احسسسسن
نوف:سسااارونة
ساارة:…
نوف:احبك
سارة:خخخخخخخخخخ مالت عليج بس اقوولانقلعي دحين ابي اروح اتجهز
نوف:تيب
ساارة:باي
نوف سكرت


ساارة:يمه يمة
ام سارة:نعم
سارة:قلتي انك تبيني بشي
ام سارة:ايه عشاان اقوولج بيت خالتك بيجون معانا
سارة:هيييييييييييييه بس لحظة انا ما اعرفهم
ام سارة:بتعرفينهم


بيت خال ساارة

بيت بوعبد الله

بو عبد الله عمره 60 حبووب ويحب زوجته
الي للحين يدلعهها ويداريها عنده شركة وولدة بيشتغلون فيها


ام عبد الله:56 سنة للحين حلووة وتهتم بنفسها


عبد الله:23حلوووو ورومانسي بس للحين ما حب وحده
جسمه رياااضي وهوو يدنن

لينا:19 سنه حبوووبة وملكة جمااال دلووعة ودلعها موب متصنع زي بنات اليوم

غسق:20 سنة حلووة زي اووختها

بيت بو تركي

بوتركي:عمره63
ام تركي:60
بس ماشاء اللله بعدهم اقووياء وموب مبين عليهم

تركي:20 سنة حلوو ويشتغل بشركة بو عبد الله


سنين:19 سنة جمالها عادي بس هي رااعية ترقيم واشياء اعوذ باللهL بدون علم اهلهاا





نرجع عند نواف الي تفاجئ بوجود ابو ساارة مبتسم قدامه
بو ساارة:والله وطلعت رجال ياانواف
نواف:وش القصة يااعمي
بوسارة:انا سويت لك هذا الاختبار عشاان اشووفك تحب ساارة وتضحي عشاانها ولا تفضل نفسك عليها
نواف بفرح:هاااعمي نجحت
بوسارة:وبامتيااز بعد
نواف وده يصاارخ عشاان ساارة رح تصير له
بو سارة :الخطبة بسوويلها حفلة ع البحر
واف:الله يكثر بخيرك يااعمي





ابو ساارة رجع للبيت
ابو سارة:سااارة سااااااااااااااارة
سارة:يمااااه خرعتني وش تصيح على خرووف موب بنت
ابو ساارة بعصبية مصطنعه:جب من متى البنت تكلم ابوها جذي
ساارة وهي فاهمة ابوها بيمزح: من قبل شوي
ابو ساارة:بنيتي ابي اكلمج بموضوع وماضنتي ترديني
ساارة:افـــا انت تاامر امر
ابو سارة:سااروونه نواف خطبج واهو رجال مافيه عليه كلام
ساارة وهي منزله رااسهه ودها تقول موافقة:اييييييييه يباااه ابيه ابيه
ابو ساارة:هههههههههههههههه ماللت علييج
ساارة سووت كذا عشاانن تبعد الاحراج وابوها فهمها
سارة:يباا
ابو سارة:عاااد ساارة ابي رايج صح
ساارة الحين خجلت وصاارت حمرا:ابووي راايي من رايك
ابو سارة:انا عني موافق عليه
ساارة:من راايك يابوي
ابو سارة:يعني موافقة
ساارة وهي منزله راسة ومن دون ماتكلم
ابو سارة:السكوت علامة الرضا
اجت ام ساارة كلوولوووووووووش مبروووك بنيتي
ابو سارة :خخخخخخ قاعدة تتسمعين
ام ساارة نزلت رااسها:ايه ايه
ابو ساارة:نااضرها بحب
ساارة صعدت تررررررركض لغرفتها
معقوولة تصيرلي ياااه ياانوافوو الخبل وشو خبل وانا وشفيني
ابو سارة صعد لها وقال لها ان خطوبتها وملكتها بنفس اليوم من دون زواج
الزواج بعد خمس شهوور عشاان التحضيرات والملكة تتم في ذي الرحلة


سارة اتصلت على نوف
نوووف:هااه
ساارة:نوف
نوف:وجعووو وش تبين
سارة:نـ نواف خــ خــط ـب ـب ـنـي
نوف:وووووووووووووووووووووووش
ساارة:الي سمتعـ ـع تيه
نوف:حركااااااااااااات فللم هندي والله
ساارة :مااقوول غير مالت عليج وعلى وجهك
نوف:مقبووولة امسحها وجهك أي تعاالي انتي ماقلتي لي
سارة:وشو؟؟
نوف:نواف امه داعيه عليه
سارة:ليه؟؟
نوف:عشان بياخذج
ساارة:أضحك
نوف:المفروض والله
سارة: هـهـ يكفي؟
نوف:لاتكلفتي فديت خشتتس
سارة:اباج تطلعين معاي اتجهز
نوف :اليوم
سارة :يب يب
نوف:من يودينا
سارة:بسأل امي


ساارة:يماااااااااااااااه يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ودخلت الصالة
ام سارة:وجع شفيج
سارة كانت بتتكلم بس شافت عبد اللهوقلبها وقع وراحت تخبت
ام ساارة :روحي تغطي وتعالي بقولج شي
سارة تغطت وجت:نعم يـ يمه
ام سارة الي بجنبها اب اخوها عبدالله:ساارة هذا عبد الله ولد خالتك سلمي عليه
عبد الله:هلا سارونة
سارة:هلا
سارة حاولت تقول لامها:امي ابي اروح السوق عشان ادور فستان الخطوبة
ام سارة:من بيوديك
سارة:نروح انا ونوف مع السواق
عبد الله:لا مافي تروحون مع السواق بروحكم انا اوديكم
ام سارة:ايه يااوليدي تسلم
ساارة طيب امي
سارة:عـ عبدالله تقدر تمر على صديقتي نوف با اخذها
عبد الله :ايه اكيد ممكن

سارة لبست وطلعت

عند نوف

نوف لبست جينز اسود وبلوزة وردي صاارخ
وشعرها ربطته بفوضوية حلووة وحطتمكياج نص نص

سارة:عبد الله هني بيتهم
عبد الله:ممكن ادخل معاج بس عشان اامن عليج
سارة استغربت:ممكن
دخلو الاثنين ونوف كانت جالسة تتنتضر ومولابسة لاعباية ولا شيلة ولا نقاب
عبد الله شاها انصدم كانت جالسة بكرسي جنب الورد
وشكلها يجننوعيوونها حت بعيوووونة وحست انها ودها القاع تنشق وتبلعها
بعد خمس دقائق
ساارة كانت تدق الباب وماحديطلع
عبد الله وعينه على نوف:هذي صـ صـديقتك
ساارة:اييييييييييييييييييه
سااارة تركض عند نووف وتهمس:تغطي تغطي
نوف صحت من عبد الله:ايه ايه فششششششششششييله
عبد الله:هلا يا
سارة:نوف
نوف استحت:هلا
عبد الله قاطها:عبد الله
نوف سكتت ووجها احمر بس كانت لابس نقاب مابان شيي

عبد الله:يلا اصعدو السياارة

صعدو بعدالله شغل شعر


من يوم جت عيني في عينه وانا صرت مجنون
اعــبرله ولا اسكت ولا شلون
اذا اسكت انا بالدمع تفضحني العيون
احــبة ايه احبه ورب الكون
والله لخلي حبي كتااب للناس يقرووون
يااريته يحس ولا يترك قلبي كله طعوون

<<من تأليفي اسكتو بس خخخخخخخخخ
نرجع لنوف

نوف حست انه يقوول ذا لها

نوف بهمس:اقوول سارة هذا منوو
عبد الله سمعها: ولد خالتها
سارة:بل وش ذا السمع
نوف بدون ماتحس:اسم ربي عليه لاتحسدينه
عبد الله:ليه تخافين علي
نوف استحت ووجهها احمر
نوف:ساارة وصلنا
عبد الله حس على نفسة وسكت عشاان لايحرجها اكثر بس يحس قلبه يبي يقوولها احبك

سااارة:هييييييييييه وش فيك
عبد الله نقز:هاه وش فيج
سارة:وصلنااا يالعاااشق(وطالعت بنووف)
نوف مسكتها من يدينها وطلعتها

سارة حااسة السووق كله ونوف تكيرها عند عبد الله
ساارة نوف وش راايك
سارة اشرت على فستان بلوون وردي فاااااتح يعني يباان كانه ابيض
وفي بيج طالع مرة كيوت من ذا الي ينلف على الرقبة
يوصل لين الركبة شرته
وشرت معاه شوز(الله يكرمكم)وردي
واكسسوارات تدنن
هي اضطرت تشتري بسرعة عشان بكرى بيروحن حق الرحلة

صباحا

رجعو البيت بسيارة بو سارة عشاان كان طريقة بطريقهم
رجعت سارة البيت فتحت الباب
لقت بيت خالتها سلمت عليهم والكل تجمع ببيت ابوساارة الي وسعهم كلهم




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-06-2010, 01:58 AM   #17

صدفة
بنوتة SpeciaL
لآ أًلهَ أًلا أللهـ

 
    حالة الإتصال : صدفة غير متصلة
    رقم العضوية : 48703
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 29
    المشاركات : 1,495
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : صدفة will become famous soon enoughصدفة will become famous soon enough
    التقييم : 145
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 16840
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور صدفة عرض مواضيع صدفة عرض ردود صدفة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

flow

كل فرقة تجمعت بغررفة من الغرف الكبيرة يتعرفون ع بعض ويتناقشون


الامهات
ام سارة,ام نواف,ام جالسم,ام فريد,ام نوف,ام عبد الله,ام تركي

الابابات<<ذي خطيرتون خخخخ
ابو سارة,ابو نوا,ابو جاسم,ابو فريد,ابو نوف,ابو عبد الله,ابو تركي

البنات
سارة,جنى,شوق,نور,فرحة,ندى,راما,سهاد,نوف,ريماس,غسق, سنين,لينا


الشباب
احمد,عبد الرحمن,نواف,فهد,جاسم,سالم,فريد,سعود,عبد الله,تركي

الاطفال
عند يداتهم من ناحية الام^^"



عند البنات

سارة:ونااااااااااااااااصة بنرووح غداًَ
ريماس:وناصة وغدا الحمد لله
سارة رمتها بالمخدة الي جنبها:اقووول نوفوو
نوف :هااااااااا
ساارة:نعنبووج انتي ماعندج اسلووب وتقلدها هااااه
نوف:نعم ست ساارة
ساارة:انتو ليه جيتو اليوم بترزون فيسكم الحين كان لحقتونا باجر
نوف:زعلت
سااارة:افاا بص
نوف:رضيت
سارة:خخخخخخخخ
ساارة:راااااااماااااااااااااااااااااااااااااا نوووووووووووووور
نور وراما:ووجع وججع
سارة:تهئ تهئ
نور وراما:قوولي شعندك
سارة:الحين وش رايكم الزواج ولا العزوبية احلى
نور:آآآآآآآآه الزواج
راما:مافي فرق غير انه في الزواج رومنصية
غسق:بنات بنات
الكل :نعم
غسق:احسبوو حنا كم وحدة من بيااخذنا محتاج لنا جيش
سارةوالله انا امنت مستقبلي مع نوافتي
فرحة:جب يالي ماتستحين نوااافتيي بعد
سارة بثقة:احم احم
قعدت غسق تحسب
:الحين سارة انقلعت,راما طست,نور افتكينا باقي منو
فيه كثير
ياارب شبابنا يكفوون
الكل ضحك

نوف بدااخلها ورربي ما ابي الا عبد الله
فرحة متى بشووفك ياعبد الرحمن
جنى ساكتة حتى بداخلها





عند الشباب

نواف:انا موب مصدق بكرة بملك
احمد: وتتركني لحالي من بيااخذني بعد
نواف:ايه ابووي جبرني
احمد:اااه بممووت
جااسم:اقووول استحوو على وجيهكم انتو
الكل ضحكوو عليهم
جاسم:اقوول سعيدان
سعود:نععععععم
جاسم:وش فيك سعسع
سعود:من متى حبيتني
جاسم:من بعد غد
سعود:هههههههههههههههههه مالت
جاسم:لاتضحك
سعود:ليه؟؟
جاسم:سنونك تطلع واذونك بتنشق
الكل :هههههههههههههههههههههه
سعود:اقول طس بس
عبد الله كان يفكر بنوف
احمد يفكربندى ويقول معقول حبيتها
عبد الرحمن يفكر بفرحة
جاسم بجنى
فهد بنوورة
نواف بسارة
فريد براما
تركي وسعود مالقوو فارسة احلامهم خخخخ



في احدااث غريبه بتصير بالمزرعة
اذا تردون بعطيكم جزء كبير اما اذا طنشتو
بفكرL


















 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-06-2010, 07:26 PM   #18

صدفة
بنوتة SpeciaL
لآ أًلهَ أًلا أللهـ

 
    حالة الإتصال : صدفة غير متصلة
    رقم العضوية : 48703
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 29
    المشاركات : 1,495
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : صدفة will become famous soon enoughصدفة will become famous soon enough
    التقييم : 145
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 16840
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور صدفة عرض مواضيع صدفة عرض ردود صدفة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


بنااات وشو ماتعجبكم الرواية
؟؟؟





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /14-07-2010, 11:39 AM   #19

صدفة
بنوتة SpeciaL
لآ أًلهَ أًلا أللهـ

 
    حالة الإتصال : صدفة غير متصلة
    رقم العضوية : 48703
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 29
    المشاركات : 1,495
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : صدفة will become famous soon enoughصدفة will become famous soon enough
    التقييم : 145
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 16840
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور صدفة عرض مواضيع صدفة عرض ردود صدفة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 
الساعه السـادسة صبـاحاً
الكـل جالس يحووس ويرت باغراضه
ماعدا الشباب منتظرين

عبد الرحمن:اقول حمودي وش فيك هالايام متغير؟؟
احمد:عبود موب عاارف وش اقولك حاسس جبال على كتووفي
عبد الرحمن:قلي واانا اخووك يمكن نلاقي حل
احمد:عبد الرحمن بقوولك بس بعدين من أتأكد من نفسي
عبد الرحمن: طيب براااحتك مابقولك شي بس متى ماتبي تقولي قولي
.
.
.
ساارة:نوفــه
نوفـ:....
ساارة:طــــووفه
نوفـ: هـاا
سااره:نووفوه وش فيك سرحاانه تخبين علي افــا عليكِ
نوفـ نـاضرتها بمعنى طسي ومابي اشوف وجهـك
.
.
.
اجتموعو بالسياارة
البنات في سيارة
الشباب في سيارة
الرجال في سيارة
والامهات في سياارة

البنات فاالينها وأول مرة يكتشفون ان صووت ريماس يدوخ مررة
وقاعدين يطقوون معاها
وموب حاسين بالطريق يعني اذا وقفو ولا سارو مابيحسون
ريمـاس جالسة تغني:
جــيت وش جـابك حبيبي
مـن بعد طول المغيـبي
^
وكأنـها طقــاقه من زمان
صوتها يااخذ الرووح

الشباب قررو يووقفون السيارات
وطرشو تركي حق سياارة البنات عشان يقوول لهم
كان واقف جنب السايررة وسمع صوت ريمااس ودااخ عليه
كان يبي يشووف من ذا الملاك الي جالس يغني
صووتها مؤثر بقووة بس راح عند السواق
قاله وقف بيرتاحون رااح وصوته معلق بذي البنت؟
.
.
رامـا:جنوون
جنـى:هلا والله برمشمش
رامـا:اقوول عن اللقافه
جنى:جب انتي بس
رامـا:المهم قد شفتي نور
جنى:لاع
ريماس:رمووش تبيني ادور لك عنها
رامـا ياليت
ريمـاس راحت تدور
وتـدور
................
أم سارة:ام جاسم ابي مووية
ام جاسم:من عيوني
ام ساارة:تسلميلي
أم نوافـ:اقوول ام ساارة الحين لا اخذت بنتك بعذبها عندي
ام سارة وتلقائيا صدقت ودمعت عيونها:وشو؟؟
ام نواف غـمزت لام جااسم على انه يلعبون على ام سارة لانهم يعرفون مدر تعلقها باولاها
ام جـاسم:ايه قالت لي انا اعرفها ام نوااف بتموت بنتكِ
ام نواف بعد مالاحظت دموع ام ساارة:قال اعذبها قااال هااذي سااارونه بحطهاا بعيووني وبقلبي
ام سارة :....
ام جاسم وهي تضحك:بسااع تصدقين يا ام ساارة الا ام نوووف سعوود وش يشتغل
ام نوف:سعود للحين بالجامعه بس يشتغل مع ابوه بمشاريع
ام جاسم:مااشاء الله
.
.
نواف:تركيووه ولو تعبناك بس عليش تقول حق الحريم انو حنا بنتحرك
تركي :افا عليك الحين بروح

ألكـل تجهـزو
وأنطــلقوو

فــرحه بصـدمـهـ:بناااات في حد منكم شااف ريماااس
الكـل:لا ويننهااا
والخووف خيم على البنات
فررحه للسوواق: وقف وقف بسرررعه
السوواق:مافي وقف الا بكلمه من بابا
فررحهة:اقووولك ووقف
السوواق:حاازر حاازر(حاظر حاظر)
فرحـة نزلت مثل المجنووونه
والشبااب وقفوو السياارة ماعدا سيارة الحريم والرجال لانهم مشوو قبلهم
اول من نزل عبد الرحمن
فرحه راحت لعنده تصيح:عبد الرحمن شــ شــ
عبد الرحمن:وش فيج قولي(بخووف وربكه)
فرحة:شــ شـفـ ت ر ي م ا س <<بصوت متقطع من الصياح
عبد الرحمن راح حق الشباب وقال لهم
الشباب جو عند فرحة
تركي :انتو وين اخر مرة شفتوها
فرحة بصيااح:كانت تغني لنا بالسياارة وبعدين ماشفتها
تركي(عرف من البنت الي كانت تغني ودمووع حاارة تولدت بعينه):وين بااقي البنات
البنات كلهم سمعو صوت صرااخه ونزلوو
تركي قال بسررعه شبااب كلنا بنروح ندورها ماعدا نواف وجاسم وعبد الله لحقو البنات
وحاولو ماحد يعرف بنرووح انا والشباب ندوورهم
توجهو البنات والشباب والخووف بقلبهم
وتركي دموعه تحرقه وومايدي ليه
وصول لاخر مكان كانو فيه والي عنده تركو ريماس
......
في غير مكان عند ريماس
تمشي بخووووف وتصييح ودمووعها اربع اربع وهي تمشي
وتـحس في عيوون ترااقبها
قرب لها شااب غريب مسكها من ايدها
الشااب:وووين وين يااحلووة
ريمااس تشااهق:حلفتك بخووواتك تبعد عنيي الله يخليك
الشااب:انا اخليك بعد ماالقيتك
ريمااس :تـكفى تــكفي اتركني
الشااب وهو يسحبها من يدها
ريمااس طاحت لثمتها
الشااب شااف عيوونها حمرر وشااف البراائة فيهم
مسكها من وجههاا مسح دموعها وقاال لهاا بتركك بس بيلاقيك
غيرري شووفي لنفسك صررفه
ريمااس وهي ميته خووف ممن حركته
:رووووح الله يخلي خواتك وخليني
الشاب:برووح يااحلووة
ريماس جلست على الارض ولمت رجوولها
قعدت تبكي
.................
الشبااب جالسين يدووورنها
تركي
لمح بنت تصيح قرب لها
ريمااس:وووش تبي انت الثااني اتررركوووني
تركي مافهم من صوت الصيااح:ريمااس انا تركي ولد خااله ساارة صديقت اختك
ريمااس للحين طايحة لثمتها:يعني انت مابتسوي لي شي
تركي:افــا عليك
ريمااس رااحت بحضنه تصيح وتشااهق
وماتدرك وش الي جاالسة تسوويه
بعد وجهها عن ثووبة ومسح دمعته
وبعدها انتبه لنفسه
تركي:ريموس يلا تغطي لا يشوفوك
ريماس تغطت
خذني لدنياا ماافيهااا عذاااب
خذني لدنيااا ماافيها ألــم
خذني لدنياا مافيها شتااات
دنــيا سعاادة وهنى لــين الممات
تركي مسك يدها بعفووية
وخذاااها ووقف وطول الوووقت حااس بحب لها
ورن للشباب كلهم
قاالهم انه لاقاها
الشباب بيصعدون
ريمااس:وش وش كل عقلكم بجلس معااكم بسياارة وش يقوولون
الشببااب:عاادي اتركووها تتخلل هني
كلهم صعدو واخرهم تركي
ريمااس وهي منحرجة انها تقعد جنب تركي كلة من رااسي
جلست ريماس وهي قرريبة من تركي
تركي طوول الطريق عيوونه عليها
سعود:علامـك انت تااكل خيتي بالشوووف ترااي (وهي يعدل يااقه الثوب)اخوها المحترم
تركي:عااد جب جب
ريمااس وهي منزله رااسهه وبقلبها ماتت حيااا وهي تسمع اخوها وتركي
سعود:ريمااس
ريمااس (هذا وش فيه الحين):هااا
سعوود :وجعااه
ريمااس:هين هين الحين
سعوود:يماااه الحين بتااكلني
ريمااس:لاع وييع شااكل منك
سعود:يالله يالطقااقة من زين وجيهك عااد
تركي مصدوم:ريماس طقاقة؟؟
سعود وريمااس ضحكو غصب عنهم على فكرة(ريمااس جواتها محرووق قلبها وتبي تصيح بحضن احد الحين على الي صار فيها بس من سمعت انها طقااقة ضحكت
سعود:مااالت على خشتك وشو طقااقة الحمد لله والشكر
تركي:يعني موب طقااقة؟
سعود:ههههههههههههه الحين انخبلت انت ايه اكيد موب طقااقه بس ريمااسه صوتها عذاااب
ريماس:بل بل وشلوون تكلم عني جذي قدام الشبااب
سعود:لاه م جد هذوول شبااب اصلا شووفيهم كلهم خجلانين منك
ريماس:ههههههههههههههه
........................
رامــا وهي تصيح:فرريد وشوولوون اذا مالاقووها بذبح نفسي
فريد وهو يضمه لصدررة:الا بيلاقوها لاتبكين حبيبتي
راما :طيب بثق فيك
فرريد وهو يطالع فيها:يااالبى الي يثقوون
..........
نوف:هذي اختي اختيي يااناااس
نوف جاالسة تصيح
والكل يهدوو فيهاا
الا بالبااب تفتح
وتطلع لهم ريمااس الي تنااست دموعها عشاانهم
ريمااس:آآآآآع
سارة:يماااا خرعتيني
نووف تركض تحضن اختها:يااحووولا الحين طريقك ماابتدليه ماالت على وجهك
راما:ياهلالالالا
سنين بدون نفس:اهلا عجبتك السيرة لحالك صح
ريمااس وماتت الابتسامه على شفاتها:وشو
سنين:ايه مااشفتي الشبااب شسوو بيمووتون عليك ماشاء الله
ساارة وهي تعطي سنين كف:اسمعي لاتكلمين كذاا عيب
سنين:تضربيني مااعليش تحملي الي بيجيك
نوف وهي تااخذ ساارة
نوف:مااعليك منها
ساارة:طبعاا مالت ع هالاشكال
نووف:يمه تخوفين
سارة:اعجبك
نوف:ماالت بس يااشين هالثقة
ساارة:أحـم أحــم
.
.
.
سنين:نوور ساارة متى ملكتها
نور:باجر لو بعده مدري
سنين: ومن بيااخذها
نور بطفش:نواف
سنين :اهــا
.
.
سنين بداخلها أجــل تحبينه ويحبك الا مااخليه يحبني ويبطل يملك عليك بكررة
سنين رااحت خذت ثووب لين فوق الركبة بشووي أحــمر صاارخ
عـلاقي وفاااضح مررة حطت مكاايج قووي وروج احمر صاارخ
وفتحت شعررها الاسود لين نص ظهرها ولبست شوز(الله يكرمكم) كعب احمر
طااالعه تفتن تجنن وحلوووة مررررة بس يااشين نيتها
:(
رنت حق تركي
تركي:هلا سنوون
سنين:هلا تركي اقولك ان ساارة تبي نواف في الشجرة البعدييدة الي خلف الغررفه الي ماحد يسكن فيها
تركي:وطيب ليه ماقالت له هي
سنين:مددري
تركي طيب بقووله
سنين خذت عباايتها وراحت
بالووقت ذاا
كانت نوف تسمع
ورااحت قاالت حق ساارة كل شي
ساارة ودها تبكي:ليه تسووي كذا هالحقيرررة
نوف:مدري بس لازم تمنعين نواف يروح لها
ساارة:طيب بقوول حق نور توصله
راحت ساارة وقالت لنور
نور وصلت حق نواف كل شي
نواف اصاب بخيبة امل مع انه كبرت بعينه ساارة لانه ماكان يتوقع انه تطلب مقاابلته بمكاان زي كذا
خصوصا هو لناس ثانين واعتقد هم شله شبااب(وهذا الي مااتعرفيه يااسنين)
.
.
سنين راحت هي وعباايته وبعدها رمت العباااية وقعدت تنتظر نوااف
ولـأسف الي أجـاها غـير
نوافـ
الي أجـاها مـعاذ
(معاذ شـاب بعمر 22 مرررة حلووو بشرته بيضاء وطوويل احمد شااب ملتزم جا حق البحر
مع اصدقائة)
معاذ وهو منزل عيونه:اختي شكلك غلطانه وجاية هني
سنين بدلع :لا انت الغلطان
معاذ استحقرها:اقوول امشي من هني وبهمس مالت على وجهك
سنين:مانيب رايحة سو الي تبي
معاذ عصب:مسكها من ايدها ورماها ع الارض بقووة
وفجــاءة ظهــر ؟؟
.
.
.
نوافـ:وش رايك يا احمد وش كانت تبي سنين
احمد:وااع وانا مدري اصلا شكلها رااعيه شبااب
نوافـ:جب لاتكلم جذي عيب
احمد:لاعيب ولاهم اصلا ذي الصراحة انا سمعتها تكلم حد وطايحة معه رومنسيات
نوافـ:انا لي صديق يكلم وكذا اول مايقفل الخط يطيح سب بهالبنات
احمد:اصلا الكل يخدعوهم بكم كلمة وذن يصدقن
نواف:ايه صح ياخوي اصلا كيف بياخذها وهي تخون ثقة اهلها اكيد بتخوونه بعدين
احمد:يــه فكك من سيررت ذن التبن وقلي بكررة بتشووف ساارونتك
نواف:امش امش صدق ماتستح على وجهك تكلم عني مرتي جذي
احمد:صاارت مرتك من الحين الله يعلم وش تسوو فيني بعد ذلك
نواف وهو يقلدة :بعد ذلك ..مالت عليك بس
أحـمد:نواااف
نواف:وجع شتبي
احـمد:تذكر ندى من طاحت
نواف أرتبك:اي وش فيها بنت وطاحت أنـت شعليك
احمد:كليتني بقشووري بس بغيت أقوولك شي في قلبي
وجا جاسم:هلالالاع
أحـمد:انت ماتشررف الا بالاوقات الي موب لازم تشرف فيها
جاسم:اصلا يحصلك الشرف جاسم بجلاله قدرة شرف يم خشتك
نواف:جسووم حـموودوه جب اثنينكم خلووني مرروق :)
جاسم:اصغر عياالك جسووم
احمد:يدووه جااسم
جاسم:وش وش شاايفني شاايلك ونت بززر وتقلي يدووه
احـمد:مااعرفنالك حاالة يقوولك جسوم تزعل اقولك يدوو تزعل وش اقوول أنســه جاسم
جـاسم:جب يالبزر
أحــمد:بصــيح وبقوول حق امي
فريد:تعاال ياااماما هني<<فريد سمع اخر كلمة بس
احمد يركض حق فريد:ماما ذا بيقوولي بزر
فريد:ماالت عليه ولايهمك
ابو سارة طلع لهم وكان يسمعهم ويضحك على خبالهم:اقوول كل وااحد أطـول مني وجالسين كنكم بزران
كلهم استحوو واكثرهم نوااف
ابو سارة طالع بنواف:الله يعين بنيتي شكلي بهون
نواف:لا عـمي خلاص مانيب متكلم لين بكرره عشان لاتهون
كلهم ضحكو لانه صدق وراحو
......................
سنين:ـتـ ت ت ركي لاتفـهم غلط
تركــي والنار تتطاير من عيوونه:ولــا كلمه حساافه تربيت ابووي فيج
الظااهر ماعرفو يربوونك
معاذ:اخوووي لا تسويـ لها شي خلاص بخطبها عشان تترتاح
تركي:غــصبن عنك بتااخذها ولا بذبحهااا
معاذ:انا سويت كذا عشان استر عليها موب عشاان شي اصلا انا ماقربت منهااا
ولا طاايق ذي الاشكال بعيشت الله
تركي حس على نفسة وحس سكاكين تنزرع ببطنهك:سـ نـ يـ ن انــقلي بسسسسسرعه لا اذبحك
سنين رااحت تركض وتصيح بعد مالبست عبايتتها
تركـي وهي يشد اصاابعه حــيل:أنـا اسف أسـتاذ
معاذ بحنية وقهر:معاذ
تركي:انت اذا ماتبيها بكيفك بس
معاذ:انـا مـستعد أتـحمل عشاان الله وبس بس لاتلوومني عن أي تصررف خطاء بسويه فيها
تركي وهو يستدير ويعطيه ظهرة:اذا تبي تذبحها اذبحها
ورااح
.
.
معاذ والدموع بعينة كيف بااخذ هالحــقيرة ذي بس شسووي لازم استر عليها عالاقل لاني شفتها بملابس اعوذ بالله
بس ماقوول الا الله يهديها
.
.
.
تركي وده يذبح سنين:سنننننننننننننننييييييييين
سنين:نـعم
تركي وهو يصفقهه كـف:تـنعنعت ضلووعك
سنين خاافت
تركي:بعد بكرره بيجي معاذ يملك على وجهـك ستر علييك الله لا يووفقك قوولي امين
سنين: لا لا لا ما ابي
تركي:اجل بروح اقول حق ابووي بيعلمك السنع
سنين:لا خلاص مواافقة بس تـكفى لاتقوول حق احد
.
.
ريمـاس:هـا وش قـلتي
نوف:مدري
ريمـاس:اقوولك خلصني من ضــياع وش تقوولين اروح واشككره تقوولي مدري
نوف:أهــا طيب رووحي اصلا هذا واجب
ريماس طيب
تركي كان يمشي
مخــنوق ودمعه تحررقه في عينه معقوولة العيب من اختي بنت امي وابوي
ودي اشكي حق احد بس من بقوول
ولمح بنت قدامه
ريماس:هــلا تــركي
تركــي وش ذا الصووت الملاكي:هلا فيــك
ريمـاس:انـا ريماس وبغيت اتشكرك على اليوم والله جميلك موب ناسيته طول حياتي
ريماس كانت متغطية وتدقق بملامح تركي الي عجبتها مرررة
تـركي:افــا هذا واجبي(وبداخلة يقوول شووف كيف متغطية موب مثل سنين الي ياليت ماتلبس هالعبااية احسن)
ريماس:طيب انا رايحة
تركي:لحظة لحظة
ريماس:هلا
تركي:لا مافي شي
ريماس:هههههههههههه طيب في امان الله
تركي ابتسم وراحو اثنينهم
:)

..................................
خــيم الــلـيل عـلى الاجـواء
سـنين تذكرت كل اخطائها في السابق وكل الشباب الي كانت تكلمهم
وقالت في نفسها:الحين انا بكرة ملكتي لازم اتعدل
ولازم اذكر ربي الي نسيت اذكره طول هالسنين
قامت سنين تصلي وببكت الليل كلــــــــــه
......
تـركي:يبه بغيت اكلمك في موضوع
ابوتركي:هلا ولدي آمر شتبي؟
تركي:يبه اذا ولدك ترجااك بشي تسويه
ابوتركي:اكيد
تركي:يبه بكررة ملكة سنين ومعاذ
ابو تركي:وشو ملكته وشو سنين ومن معاذ هذا
تركي :يبا اذا ماسوينا كذا ربي بيغضب على سنين
ابوتركي:آهـا قلت سنين (وتنهد) يبا سنين انا اعرفها واحس فيها
تركي:طـ طـيب يبه وش قلت
أبـو تركي:اعرف ولدي زين قراراته ماتخيب انـا موافق
تركي:نتوكل على الله
..........
سـنين:تـــــــــــركي
تـركي مالتفت لها:نــعم شتبين بعد؟
سنين:ما ابي منك شي وصدقني مانيب طالبة شي ثااني
تـركي:...
سنين:أنــا ادري اني غلطانه بس الموضوع موب مثل مانتة مفكر
انا اليوم صليت واستغفرت من ربي والي بكرة بيصير لي عـقااب من ربي
أنـا بغيت بس استسمح منك
تركـي:الــله يــسامحك ياسنين الله يساامحك
سنين ودموعها بعينها وراحت تركض وصدمت بسـارة
سـارة بخوف :علـامك سنين وش فيك تبكين
سنين (تـخاافين علي انـا الي بغيت افرق بينك وبين خطيبك):لـا ساارة مافيني شي بس سامحيني
سارة:لا هذي موب سنين الي اعرفها سنسن تــعالي مـعاي وكلميني بكل شي
سنين كانت تبي حد تشكي لـه:أوكــ
.........................
سنـين:(تـكلمت لها عنـ كل شي صـار)
سـارة:لــا مســتحيل بــس
سنين:ايه هذا الي صاار ساارة لابغيتي تذبحيني اذبحيني بس لاتشيلين بقلبك شي علي
سارة:أفـا لا موب شاايلة شي سنوون يمكن الي صارة عشان ربنا بغى يهديك
وش دراك مايكون معاذ شااب خلووق ويحبك مع الاياام
سنين:مدري
ساارة:يلا يلا عن الدلع بكررة ملكتك مع ملكتي
سنين:هههههههههههههه
سـارة:شريتي فستان
سنين:انا اقوولج اليوم تقولين لي شارية فستان
سارة:مااالت انا عندي فستان جديد بعطيه لـك
سنين حضنتها :الله يخليك لي
سـارة:يلا اشووفك الفستان
سنين:طيب
......................
خــيم الليل على الكل
والكل ناام من تعب الطريق وتعب الترتيب
وام تركي الي تفااجئت بس عشان ابوتركي شدد عليها رضـت
.
.
.
الســـاعـه 4 فجرا
طلـعت ندى تتمـشى لبست جينز اسود وبلوزة وردي هادية وعملت شسوار حق شعرها
طلـعت حلــوة مررررررررررة وطوق بشعرها وردي
مشـت وجلست قدام البحر والهـوا يطير شـعرهـا
بنفس الوقت طلع احمد
احـمد انصدم باللي جالسة قدامه والهوا يطير شعرها:أخـتتي
نـدى:يمــه من أنـت
أحـمد ضحك على خرعتها بس بدون ماتحس:انا مـن ولا أنتـي هذا مسـاحـتنا
ندى وهي رافعه حااجب:مساحت من
احمد:هـو شفــيج مسااحت الشبااب يعني منطقة الشباب موب حق الحريم
نـدى استحت:اهــا اســفه
أحـمد:نــدى
ندى:نــعـم
احـمد:ثاني مرة من تطلعين تغطي في شباب
نـدى انقهرت:أيــ أيـه
...........................
الــيوم مــلكة سـارة و سـنين

كـل البنـات كـانو متجمـعين والكـوافيرا تحوس بسـارة وكوافيرا ثانية تحوس بسنين الي كانت متضايقة وتعرف ان ربها عاقبها على عـمايلها
جـنى وهي سرحانه بسـاررة:يااربي بملكتي بصير حلوة زيها
فـرحهـ:لـا جالسة تقوولين نـكته انتي
جـنى:وجــع اي نكـته
فرحـه:آآآآآخ لو يــسمعك أخـوي جــسوم يــاي
جــنى:وجــعوووه اي جـ جـ سووم عـيب
فرحـه:هـ هـا (انـا شقـلت ياربي) لـا لـا ولاشي
جنـى:حـسابكـ بعدين
فرحـه تبي تغير الموضوع:اقوولك سنين موب غريبة سالفة ملكتها
جـنى: ايه صح
فــرحه:تعرفين انا اليوم شفت معاذ
جـنى بصوت عالي:ويــــــــــن شــفتيه
فرحــه:مااالتـ على وجهك شفته من الدريشة جايي يتكلم مـع تركي
جـنى:حـلو
فـرحه:حـلو بس موب أحـلى من الي شفتـه
جنـى:من الي شفتيه
فـرحه أنـا شفيني اليوم موب قادرة اسكت:هـا لا بعد ولا شي
جـنى:الحـمد لـله والشـكر
فـرحة وهي مرتبكة:ايـه صـح
جـنى:صح في عينك
.................................
تـركي:مـعاذ ولو اني مالي وجه عندك
مـعاذ:أفـــا ترانا كلنا نخطي ماعليه من هالكلام
تـركي بنضرة طفل ودمـعته في عينه:يعني انته موب ضارب سنين
مـعاذ:........
تـركي:بـقولك شي يامعاذ لازم تعرفه ترى أمـي وابـوي من كانت سنين صغيرة مـعذبينها ودوم يشكون فيها
حنـا ماكنا معطينها قليل من الثقة كلة ضرب وهواش ولا لا لا كل الي تبيه لا ومافي تفاهم بيننا وبينها الا الضرب والهواش والبارحة شـفت سنين تسوي شي ماقد شفتها تسويه ولا قد مرة طلبنا منها تسويه سنين كانت تــصلي وتبكي وتستغفر من ربها اول مرة اشوفها بذي الوضعيه انا من شفتها تمنيت الموت تمنيتها تعذبني اكثر تطقني تهاوشني مثل ماكنت اطقها واهاوشها
مـعاذ (كـل هذا فيك ياسنين ):طــيب لاتحط في بالك سنين بحطها في عيوني ولا تهتم
تـركي بابتسامه:أنت موب مجبور بس اليوم جاي اسألك أنـت صج تـبي سنين اذا ماتبيها خـلاص
مـعاذ:اقولك شي بس اعتبرها موب اختك
تـركي :هـلا
مـعاذ:أنـا من شفت سنين حبيتها وحالتها مثل حالتي انا بعد مالي حد
تـركي حضن معاذ
مـعاذ:يـلا عاد اليوم ملكتي ما ابيك تزعجني
تـركي:مـشكور يامـعاذ
مـعاذ:مـافي داعـي تـشكرني ياالغالي ياخو زوجتي العزيزة
تـركي:هي ترى للحين هي موب زوجتك
مـعاذ:بعد كم دقيقة بس بغيت اطلب منك طلب
تـركي:هــا
مـعاذ:ماشاء الله اسلووب رائع
تـركي:خـلصني
مـعاذ:ابي اطلع ما اختك ورى الملكة
تـركي:ياريت
مـعاذ:يلا اذلف ابي اتعدل
تـركي:طيب طيب لا تطردني

.................
خلص الجزء
ياتـرى وش بيصير بملكة سننين وسارة؟
ياترى وش معامله معاذ لسنين؟

كل هذا واكثر بالبارت الي بعدة يلا ابي اشوف الردود ؟؟




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /14-07-2010, 11:11 PM   #20

Dosh
بنوتة SpeciaL
رَوح وريحان

L32
    حالة الإتصال : Dosh غير متصلة
    رقم العضوية : 62782
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 1,770
    بمعدل : 0.34 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Dosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond reputeDosh has a reputation beyond repute
    التقييم : 2495
    تقييم المستوى : 65
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 4405
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Dosh عرض مواضيع Dosh عرض ردود Dosh
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يـالـبـآ صصصدفـه ينــآس ....

\ مــاشاء الله \

الروايه حلووووووووه بمعنى الكلمــه انتظر التكمله اححر من الجمر ياليت تنززلييييه فاقرررب وقت ممكن

متحمسسسه لروايتكـ يـلغلـآ ويششرفني اكوون من متابعين روايتكـ

والابطـآل فديتهم يجننــوـآ حبيتهم من قلللب

امممم انا اتتوقع ان معاذ حيكووون قاسسي علـآآـآ سسنين بعدين حيحبهــا وهييـآ حتتقبل اي

ششئ منه لانهــا عارفه انوـآ ماباليد حييله

امــا سساره ومعاذ حيعيششوـآ احلـآـآ قصصه حب مع بعععض

امــا جنـى هييـآـآ الشخصييه اللي عجبتني وكمان ندى واحممد يهبلوون



انتظرك يالغاليـه ... وروايتــكـ خطييييييره





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحـــبكْ, خـلق, هالـكون, والــي

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:38 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM