العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2005, 03:22 AM
الصورة الرمزية زهرة البنفسج
زهرة البنفسج زهرة البنفسج غير متصلة
بنوتة SpeciaL
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: Q6R ...
العمر: 28
المشاركات: 1,150
قوة التقييم: 23
زهرة البنفسج is just really niceزهرة البنفسج is just really niceزهرة البنفسج is just really niceزهرة البنفسج is just really nice

مشاهدة أوسمتي

المشاهدات: 2300 | التعليقات: 12 -~*'¨¯¨'*·~- الأمـــــــــــــل -~*'¨¯¨'*·~-

-
~*'¨¯¨'*·~- الأمـــــــــــل -~*'¨¯¨'*·~-



انه كنجمة مضيئه ,, ابتسمت للعالم اجمعه
أضات ليلا ,, فبددت ظلامك الحالك

أنه عبق زهره ,, نثرت رائحة فواحه
فزادت العالم بهجة ,, وبصمت في الفؤاد عطره

انه ضحك طفل ,, ادخلت فرحا .. سرورا
على قلوب متهالكه

فما أروع الإنسان ,, حينما يتزود بالأمل
لكي يصل الى غايته ,,فيتجرعه ,, ليبلغ مناه
"" فانه خير وقود لذلك ""

وما اخسرنا حين نبدل املا عذبا
بيأس فاشل
,,, يحبط همتنا ,,,
,,, ويقلل من عزمنا ,,,
فينتشر في وجدانا
>>> ذلك حين يختفي رونق الأمل <<<

ان النفس المتفائله مختلفه عن المتشائمه تماما
فما زال بها قطره امل >>على الأقل<<

تعينها على الصمود والوقوف في وجه المصاعب
ليذللها ,,و
يصل حينها الى اعلى درجات المجد
بأمله ,, لا بيأسه ,,

فحين تظلم الدنى في وجهك ,,
وترفع نظرك الى السماء ,,

>>> لتجد غيوما ملأ الاجواء <<<

تذكر انها >> سترحل <<
وتبقى السماء بضياءها الفتان

ونبتسم للحياه ,,,,,,,,,,,,,,

بقلم

الصديقه

العزيزه

صديقتي سالي



-Z*'¨¯¨'*·Z- hgHlJJJJJJJJJJJJJg -Z*'¨¯¨'*·Z-

الموضوع الأصلي : -~*'¨¯¨'*·~- الأمـــــــــــــل -~*'¨¯¨'*·~- || القسم : صندوق ذكرياتـــنــا .. || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : زهرة البنفسج


عدد زوار مواضيعى Website counter


  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /01-07-2005, 04:42 AM   #2

نبض الجروح
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : نبض الجروح غير متصلة
    رقم العضوية : 55
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 174
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نبض الجروح is a glorious beacon of lightنبض الجروح is a glorious beacon of lightنبض الجروح is a glorious beacon of lightنبض الجروح is a glorious beacon of lightنبض الجروح is a glorious beacon of light
    التقييم : 456
    تقييم المستوى : 24
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 704
    استعرضي : عرض البوم صور نبض الجروح عرض مواضيع نبض الجروح عرض ردود نبض الجروح
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ماأحوجنا
إلى ذلك
الأمل
في هذه الفترة العصيبة
شاكرة لكم
غاليتي
سالي
وغاليتي
زهرة
على
الموضوع الجميل




 

 
قديم منذ /01-07-2005, 05:19 AM   #3

at2o0ota
ضيف

    حالة الإتصال :
    رقم العضوية :
    المشاركات : n/a
    بمعدل : 0 (مشاركة/اليوم)
    التقييم :
    تقييم المستوى :
    الأسهم : (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 47878
    زيارات ملفي :
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكراً إلك على الموضوع الجميل والكلام الرائع
بستنى منك المزيد من المواضيع الرائعة
تحياتي إلك




 
قديم منذ /01-07-2005, 05:48 AM   #4

أمورة الغرام
عضوة شرف

    حالة الإتصال : أمورة الغرام غير متصلة
    رقم العضوية : 12
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 74
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أمورة الغرام is on a distinguished road
    التقييم : 32
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 588
    استعرضي : عرض البوم صور أمورة الغرام عرض مواضيع أمورة الغرام عرض ردود أمورة الغرام
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

موضوووع مميز فعلا
ونحن محتاجون للأمل في الوقت الراهن

مشكووووووووووووره غاليتي





 

ان شاء الله يتحقق اللي ببالــي ^^

مشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااقه يا نااااااس والله مشتاااااقه :o
من مواضيع : أمورة الغرام

 
قديم منذ /01-07-2005, 06:04 AM   #5

حـور
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : حـور غير متصلة
    رقم العضوية : 63
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 125
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : حـور is on a distinguished road
    التقييم : 41
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 542
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور حـور عرض مواضيع حـور عرض ردود حـور
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اكيد ان الامل شمعة مضيئه

وعلى قولت المثل لا يـــــــــــــأس مع الحياه





 

 
قديم منذ /11-07-2005, 11:24 AM   #6

lologold
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : lologold غير متصلة
    رقم العضوية : 90
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 40
    المشاركات : 233
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : lologold is on a distinguished road
    التقييم : 49
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 547
    استعرضي : عرض البوم صور lologold عرض مواضيع lologold عرض ردود lologold
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شـكرا اختـي علي الموضــــوع الرائـــع و تمنياتـي لكـي بالتوفيـق و فـي انتظــار الجديـد دائمــــا




 

 
قديم منذ /07-09-2009, 01:55 AM   #7

β α м β є ♥
بنوتة SpeciaL
لأنه لآ يصحَ إلآ الصحيحَ

    حالة الإتصال : β α м β є ♥ غير متصلة
    رقم العضوية : 54760
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    المشاركات : 1,091
    بمعدل : 0.27 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : β α м β є ♥ will become famous soon enough
    التقييم : 76
    تقييم المستوى : 14
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 7325

     SMS : • يس • وَالْقُرْآَنِ الْحَكِيمِ • إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ • عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ •

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور β α м β є ♥ عرض مواضيع β α м β є ♥ عرض ردود β α м β є ♥
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أختــِـِـــٍ

كـلآمـأــآتكــٍ أثـرتــِ فيـ~
مـآ احلآهـأأ كلمـأتكـٍ
ألآمـ[ شئـ~ نحتآآجـ’هـِ بشدهـٍِ فيـ╕
الوقتـ~ الـر|هـنـْ{
سملمتيـ~ بإبد|عكـٍ~





 

قـآل الله تعـآلى ،

*[ لَقَدْ
ڪَـآنَ لَڪُمْ فِي رَسُۈلِ اللهِ أُسـْۈَةٌ حَسَنَۃٌ لَّمِِن ڪَآنَ يَرْجُۈ اللهَ ۈ َ الْيَۈْمَ الآخِر ۈَ ذَڪَرَ الله ڪَثِيراً ]*


من مواضيع : β α м β є ♥

 
قديم منذ /07-09-2009, 04:53 AM   #8

فـراشة الـطـفـولـة
بنوتة عسولة
~ لاحياة بلا تفاؤل .. !

L8
    حالة الإتصال : فـراشة الـطـفـولـة غير متصلة
    رقم العضوية : 60594
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 363
    بمعدل : 0.10 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فـراشة الـطـفـولـة is on a distinguished road
    التقييم : 13
    تقييم المستوى : 11
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4684

     SMS : آستغفر الله , آستغفر الله , آستغفر الله , صلوآ ع ــلى النبي =)

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فـراشة الـطـفـولـة عرض مواضيع فـراشة الـطـفـولـة عرض ردود فـراشة الـطـفـولـة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رؤؤؤؤؤؤعه يسلمؤؤؤؤ





 

 
قديم منذ /08-09-2009, 07:48 AM   #9

ℓнσиα
بنوتة روعة
حآلْمَةِ

    حالة الإتصال : ℓнσиα غير متصلة
    رقم العضوية : 60565
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 942
    بمعدل : 0.25 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ℓнσиα will become famous soon enough
    التقييم : 88
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4766

     SMS : هلا باللي تذكرني وانا كنت احسبهـ ناسي

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ℓнσиα عرض مواضيع ℓнσиα عرض ردود ℓнσиα
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلمو قلبو على الموضوع المميز

والأمل هو المستقبل الذي نمضي به

فبدونه

نخسر أشياء كثيرة

دمتي





 

أرحبـ بأسألتكمـ القمييلهـ

لا تبڪي على أي علاقة في الحياة !
لأن الذي تبڪي من أجله لا يستحق دموعڪ . .
والشخص الذي " يستحق دموعڪ "
. . { لن يدعڪ تبڪي أبداً !

من مواضيع : ℓнσиα

 
قديم منذ /18-09-2009, 02:40 PM   #10

لحن المطر
بنوتة متفانية
.. مُتَيَّمَةُ بالنَحْوِّ

L15
    حالة الإتصال : لحن المطر غير متصلة
    رقم العضوية : 52527
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 2,095
    بمعدل : 0.50 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : لحن المطر is a splendid one to beholdلحن المطر is a splendid one to beholdلحن المطر is a splendid one to beholdلحن المطر is a splendid one to beholdلحن المطر is a splendid one to beholdلحن المطر is a splendid one to behold
    التقييم : 690
    تقييم المستوى : 27
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : 1 (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 7259

     SMS : سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور لحن المطر عرض مواضيع لحن المطر عرض ردود لحن المطر
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوورة قلبتي ....

لـآتنسَ ذكر اللهْ}~ْ





 

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمـــــــــــــل, ¨¯¨·


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM