العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /18-08-2006, 11:26 PM   #31

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 653
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكورة ع المرور و الله





 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /21-08-2006, 01:47 AM   #32

sport girl
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : sport girl غير متصلة
    رقم العضوية : 21417
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 31
    المشاركات : 30
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sport girl is an unknown quantity at this point
    التقييم : 9
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 457
    استعرضي : عرض البوم صور sport girl عرض مواضيع sport girl عرض ردود sport girl
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يلالا بليزززززززززز نبغي التكملة بسرعة





 

 
قديم منذ /21-08-2006, 03:39 PM   #33

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 653
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sport girl
يلالا بليزززززززززز نبغي التكملة بسرعة

 

 

 

 

إن شاء الله و لا يهمج
ألحين أكتب في الجزء الرابع




 

 
قديم منذ /21-08-2006, 11:42 PM   #34

فتاة الإمارات
بنوتة new

    حالة الإتصال : فتاة الإمارات غير متصلة
    رقم العضوية : 20455
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 19
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فتاة الإمارات is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 406
    استعرضي : عرض البوم صور فتاة الإمارات عرض مواضيع فتاة الإمارات عرض ردود فتاة الإمارات
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

قصه حلوه وااااااااااااااايد
نتريا التكمله ^_^





 

:down:بنااااااااااااات ... لن أرد على رسائل التعارف:down:
 
قديم منذ /22-08-2006, 02:52 PM   #35

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 653
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

فتاة الإمارات

شكراً ع المـرور
و إن شاء الله اليوم أحط الجزء الرابع




 

 
قديم منذ /22-08-2006, 10:09 PM   #36

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 653
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الرابع

يوسف و فيه الضحكة : رزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
رزان بصراخ : نعم
يوسف : تعالي
رزان يات له بالسرعة للميلــس و توها بتنطق شافت محمود قاعد يضحك ع هبالها و صار ويهها طمـاط و مشت بسرعة
محمود : شفيها إختك جذي ؟
يوسف : هههههههههههههههههه
محمود : بليز لا تضحـك ع خطيبتي
يوسف : اللـه..البنت دوم تتكلم عن حمد و لا مرة شفتها يايبة سيرتكَ
محمود : أفـاا..ليش عاد ؟
يوسف : هههه..شدراني عنها..إظاهر إنها تحب حمد أكثر منك
محمود بإبتسامة عوده : عــــادي إيش فيها..تحب أخوها مب وااحد غريب
يوسف : يؤيؤيؤ..ألحين أنا قلت بتغار أو شئ..إلا أشوف إبتسامة شعرضها و عادي
محمود : عن الهـذرة الزايدة أقول..روح ناد لي رزان
يوسف : أنا شلي بالشني بنسيب مثلك !
محمود بإبتسامة عريضة : قدرك يا أخي قدرك
يوسف : أقوم أبرك لي من ما أشوف ويهك هذا
محمود : أحلى من ويهك بصرااحة
يوسف : شفيه ويههي شحلاتـه ؟
محمود : قوم لا أفرك بالمخدة " الموسدة "
يوسف : بقوم بقوم بس هدي إعصابك
و قام و هو يضحك

×××

صارت في الشهر الثاني و هي كلش تبي تفتك من هالياهـل إلي ببطنها شافها عماد
عماد : ليش جذي تعبانة شاحبة ؟
أمل : ما فيني شئ
عماد : أوديج للطبيب ؟
أمل بخوف و إرتباك : لا لا..ما فيني شئ
عماد مستغرب يه و قعد يمها
عماد : أمل أنا كل ما قلت لج إنروح الطبيب ترتبكين و تخافين ليش ؟ صاير شئ ؟
أمل بإرتباك شديد و واضح : لا لا ما في شئ سلامتك
عماد يودها من يدها : أمل بليز قولي إذا صاير شئ ؟
أمل خافت إنه يرجع مثل قبل و قررت إنها تقول : بقول لكَ بـس أوعدني إنك ما تسوي فيني شئ..؟
عماد : أوعدج بس قولي
أمل يبين عليها الخوف و الإرتباك : يوم تطقني و يغمى علي وديتني المستشفـى و دخللتني عشان يشوف الدكتور شفيني..آنه قعدت عقب ما إغمى علي..كان الدكتور يطالعني بنظرات غريبة ما أعرف كيف أفسرها..آنه خفت..و هو كل ما يشوفني يبتسم في ويهي و يطالعني ذيج النظرة الغريبة و يوم أبات في المستشفـى نص الليل الكل كان نايم من مرضـى و الممرضات كانوا في غرفهم و جم وحده راحت ع بيتها و آنه كنت نايمة الدكتور كان موجود ما راح أخذني لغرفة خاصة و آنه نايمة ما كنت أحس بشئ..وداني الغرفة و سكر الباب و آنه حسيت بإن في شئ تسكر..فتحت عيني شفتـه يتقرب مني آنه قعدت..شافني و آنه أقعد ناظرني ذيج النظرة و إبتسم إبتسامة خبيثـة و " دمعت عينها في هاللحظة " ما أقدر أقول
عماد و هو مشكاكك : قولي شنـو بعدين ؟
قامت و هي تبجي بحـرقة : كان يبي يتعدى علي..بس يات ممـرضة بالصدفـة..و سمعت بكاي..و طلعتني و حقدت ع الدكتـور
عماد بعصبية : تعدى عليـج ؟
أمل : لا..كان يبي يتعدى علي
عماد : الحمدلله ريحتي بالي..بس مرده بيي يوم أنتقم
أمل : عماد..ما أبي فضايح
عماد : إن شاء الله..يصير خير

×××

(.. اليوم مشيت نص الليل تقريباً حوالــي الساعة 1:30 و 1:35 شفت باب المخزن مسكـر..قلت شسالفته هالمخزن..دوم مسكر محد يدخله..خذيت المفتاح و فتحته..شفت فيه كوارتين كبار و عليهم غبار و في من جهة كارتون حجمه متوسـط رحت له فتحته شفت مجموعـة من الدفاتر و طاح نظري ع دفتـر وردي " زهري " منقش باللون الأخضــر و الأحمـر و فيـه قلوب لونها أصفـر و أحمر و صاير جنان رهيب واايد..نفظت الغبار من عليه و فتحته كان في ظـرف مثل أي ظرف عادي بس كان مكتوب عليـه " ظـرف خـاص " راودني الفضول أبي أعرف إيش فيه..فتحت الرسالة ما عرفت للخط لأنه كان بتفنن و مرتب بس كان مختفية بعض الكلمات و خصوصاً إني عرفت إنه قلم حبر أسود..قرأت بعض الكلمات مكتوب "......فرح إقرأي هذه الدفاتــر من أجلي يا......" ما عرفت إيش الكلمة الأولـى و الأخيـرة..فتحت ع الصفحـة الأولـى كان مكتوب " مذكـــرات نـدى " إستغربت مين هذي ندى..؟ سألت في بالي هالسـؤال و ما زلت اسأل هذا السؤال..مين يا ترى..؟ قرأت أول صفحـة كان مكتوب فيه " فتحت الباب..شفتـه يناظرني بحنان و شوق لهفـة آلآنه ما صدقت إنه رجع..رجع عقب سفــر
طـويل..حضنته و حضني..باسني ع جبهتي و ع خدي..وردي خدودي في هذي اللحظة ما كنت أتوقع إنه يرجـع خاب أملي..صار لنا دقايق نطالع بعضنا بحب و شوف و حنان و لهفـة..سرحت فيه و في وسامته..هذا هو حبيبي..وعيت ع نفسي و خجلت دخلته البيت..كانوا أمي و أبوي مسافرين عشان يعالجون أخوي الصغيـر " رائف " عمره خمس سنوات..سألني عن أحوالي و قلت له : من يوم شفتك صرت زينة و بخير و بعدين سألني عن أمي و أبوي و أخوي الصغير قلت له : راحوا ألمانيا عشان يعالجونه..لأنه مريـض بالسكلـر..حزن ع هالخبــر و بعدين سألته عن شسوى بهالسنوات إلي مضت قالي : تـزوجت..حسيت إن أحد ساكب علي ماء بـارد..ما أعرف إيش صار لي..الخبر خلى دمعتـــي تنزل ع خدي بجيت و ناظرته بنظرات عتاب و قهر..عقب كل هالسنين إلي راحت يتـزوج و آنه وين رحت..قعد يمي..حضني..قال لي..أنا خطبتج و بتزوجج..بتكونين حرمتي المصون..إنتي حبيتي لا تزعلين مني..بس أمي غصبتني ع هالزواج هذا..سامحينــي إن كان ضايقج الخبر بس أنا بتزوجج لأني أحبج ما أقدر أفارقج..خذيت إذن من زوجتـي الأولــى..قالت لي تزوج..برضاها يا ندى.
قلت له : عندك أولاد ؟ قال لي إي..حسيت بألم..بغصـة..حس فيني و قال لي إنه عنده ثلاثـة أولاد و مرته حامل بالشهــر السابع..حسيت إني بموت ما أقدر أصدق هالشئ مرته بعد حامل..حضنــي بقوة..بقوة شديدة..قال لـي : ما بفارقج بعد اليوم غير الموت..قلت له بخوف : بسم الله عليك..كنت أحبه واايد..بس الصدمة كانت مب عاديـة.." لفيت ع الصفحـة السبعة و عشرين عقب ما قريت شنو صار بين ندى و زوجة خطيبها تأقلموا مع بعض و صاروا أصدقاء..و وصلت لهني " بعد سنتين ..." بس مع الأسف قطع علي القراية الصوت إلا هـو صوت أخوي عبدالعزيز راد من الشغـل هلكان بس الحمدلله إنه ما شافني أقرأ في الدفتر و بسرعة توجهت لـغرفتي..بس خسارة ما خذيت الدفتـــر ..) تسندت ع الكرسي بتعب و قالت : آخ..دوم أعاني و آنه ساكتة..أعرف بمـرضي و كاتمة..مليت من هالدنيا..
قامت من مكانها و دخلت الحمام " أكرمكم الله " غسلت أسنانها و توضت عشان تصلي الفجر..و عقب راحت تنام

×××

فتحت الباب بقـوة و راحت يمها و سالت للحاف من عليها
نسرين : بسـج رقـاد قومي
لمى : أوهو خليني في حالي عاد
نسرين : بقول لـيعقوب ترى ها
لمى : بس بس خلاص بقوم..
نسرين : يلا..جهزي نفسج اليوم بنـروح بيت عمي أبو عماد
لمى بإستغـراب : ليــــــش..؟
نسرين : اليوم بيخطبون فـرح
لمى مستانسة : و أخيـراً فرح حبوبتـي بتصير عـروس..خاطري أشوفها مشتاقة لها واايد
نسرين : إعنبـوا..أمس شايفتها
لمى : بذمتج صار ألحين جم ساعة ؟
نسرين عصبت : قومـي..لا أنادي لج يعقوب
لمى و هي تباعد اللحاف و تتحرطم : إنزين إنزين عن الـزف
و قامت بكشتها و بجامتها إلي صايرة مبهدلة بها لأنها وسيعة واايد و دخلت الحمام غسلت ويهها و طلعت نزلت تحت تتريـق بدون لا تغير ثيابها بس عدلت كشتها
يعقوب و هو ينرفز لمى : الحمـدلله و الشكـر..الله يعقلنا ع عقولنا
لمى : شقصــدك..؟
يعقوب : لا لا و لا شئ..بس أقول اليوم صايرة هادئة
نسرين شهقت : هادئـة..إيش قال هادئة..قامت بكشتها بالغصب
لمى : و إنتي بس شئ يصير وياي قلتيـه
أبو يعقوب : صلـوا ع النبــي..و إنت يعقوب..إسكت عن إختك لا قامت القيامـة
يعقوب كاتم ضحكته : إن شاء الله يبـه
لمى : بابا..لبـــن
أبو يعقوب أخذ كاس و سكب لبن فيه : تفضلـــي
لمى : ليــش لون اللبن جذي مب نفس الحليب ؟
نسرين : سؤال بايـخ
لمى : مب بايـخ..بس آنه أعرف الجواب..فال لي أستاذ يونس لأن هذا......
يعقوب قام قبل لا تكمل : عن إذنكم مالي خلق أسمع إسم هذا الريال..مليت بصرااحة..قال أستاذ يونس..و يه أستاذ يونس..إنتي ما تملين من كثر ما تتكلمين عنه..؟
قالت بويه بريئ و طفولي و عيون طفولية حلوة بـلا
يعقوب : ياهــل و الله ياهل..يبه ودها دار الميانين
لمى : شقالوا لك ميونة !!
يعقوب : شنو عيل أشوف جدامي ؟
لمى : عاقل
نسرين : يبـه..قوم كسر ضلوعهم أفضل شئ
أم يعقوب : لا لا..ما أرضى ع بنتي و ولدي
نسرين و هي تاخذ الخبز : إي مسكينة بس آنه الضحيـة..الحب و الحنان و المودة بس لأمل و لمى و يعقوب.
أم يعقوب : لا شدعـوة..إنتي من غلاتهم
نسرين إبتسمت في ويه أمها : يمـه اليوم متى بنـروح بيت عمي ؟
أم يعقوب : أم عماد تقول تعالي الساعة 9:30 لأن وراها أشغال ما تقدر بس هي بروحها مع الخدامة يبي البيت تنظيف و شغلة و عشاء
لمى : شنـو إسمـه ؟
أبو يعقوب : زيــاد أحمـد هشام..متزوج ثلاث ويبي الرابعة..لأن هذلاك ما يدارونه..و مزوجينه بالغصب منهم
لمى : مسكيــنة فرح إذا وافقت..بتطيح مع ثلاث نسوان
يعقوب : عن إذنكم مب فاضي لـسوالف نسوان
نسرين : روح روح الله معاك
أم يعقوب : روح الله معاك يا وليدي
أبو يعقوب : و أنا بعد أستأذن
أم يعقوب : الله معاك

×××

أبرار : مـلل خيـوو
هناء بعد ما صارت بحالة زينة : مب بس إنتي
أبرار : ملانــة عدل
هناء : قولي لأخوج يطلعج
أبرار : شنـو يطلعنا و اليوم بنـروح خطوبة فرح
هناء : نسيـت..إلا صج من بتاخذ ؟
أبرار : و إنتي شدراج إنها بتوافق..خاطبها زياد ولد الـ... إلي متزوج ثلاثة نسوان ما يدارونه..غني و وسيـم..و عمره 27 سنة مدري 26 سنة جذي يعني بين هالحدود.
هناء : شنو إسم زوجاته ؟
أبرار : آنه عايشـة وياهم..شدراني
هناء : إنزين شنو هالعصبية ذي..؟ أففف
أبرار : أول وحدة تزوجها إسمها دانـة..أما الثنتين ما أعرفهم
هناء : أها....جذي ع ما أظن
أبرار : ما أدري أمي تعرف
هناء : تتـوقعين فرح ترفض أو توافـق ؟
أبرار : اللــه أعلم.
هناء : تعبانة فيني رقاد
أبرار : كسـولة
هناء : ههههههه..المهم بنام ربع ساعة و قومي أوكي
أبرار و هي تتأفف : إنزين

×××

نـادية بصراخها المعتاد : فـــــــــــــرح
فرح : نعــم..صمختي أذوني
نادية : مبـــروك و الله بتاخذين زياد
فرح : من قال إني بوافــق
نادية من غير إهتمام و بغرور: إحساسي
فرح : الله و الإحساس عاد..كلـش المشاعر الفياضة مبيـنة و واضحـة
نادية : غيـرانة لأنج ما شفتـي زياد و آنه شفته و الكل شافه إلا إنتي أقولج عليه جمال مب طبيعي أبداً
فرح : و آنه شلي بالجمال..أبي وااحد مؤدب..هادئ..أخلاق..مثقف..مب جميل أو وسيم..إذا هو وسيم و ما منه فايدة شسوي فيه..الناس لها عقولها..فكري عدل..فكري بعقـل مب بالجمال و الستايل و آخر موضـة..و بعدين آنه أبي واحد مب متزوج من قبل مثلاً مطلق أو أرمل أو عنده زوجات..أبي وااحد يشيلني و أشيله..يحترمني و أحترمه..يحبني و أحبه..عشان نعيش بسلام بهدوء بطمأنينـة مب مني و الطاير أتزوج..الناس لها عقل تفكر فيه..مب إنتي قلتي وسيــم..إنتي شدراج بأخلاقه..صفاته..حسناته و سيائته..فهمتــي علي أو أعيـد ؟
نادية : لا لا..بس ما أبيج تعيدين..خليتين راسي يدور من كثرة كلامج
فرح : الكلام الصح يعور الراس و يبي حبة بنيدول..و الكلام الفاضي..حلو و ممتع و يبي له جيس شوكلاته و حلاوة..الله يعقلج
و راحت لغـرفتها
يه عبدالعزيز و ناصر و سحبـوا نادية لـفوق في غرفتها و كانت فرح طالعة من غرفتها و سمعت الكلام إلي يدور بينهم من ورى الباب
ناصر : قلتـــي لها ؟
نادية : مينونة آنه أقول لها..!
عبدالعزيز : و الله لو لتي لها إن أمها متوفيــة من زمان و هذي مرت أبوها و أمها وحدة ثانية إلا بكفخج
" هنـــي إنصدمت فــرح..معقــولــة هذي مرت أبوها و وحـدة ثانيــة أمها شلون..؟ و كيــف..؟ " تذكــرت الرسالة إلي شافت البارحــة راحت للمخـزن فتحته و أخذت الدفتر الوردي شالت الرسالة فتحته الكلمــة الأولـى مب مبينة بس فيها آثار كانت الكلمة المكتوبة " بنتي " و الأخيــرة " بنتي " ما صدقــت دمعت عينها..بجت بحـرقة
كانوا خادعينها..أهلها خادعينها شلــــــــــــــون ؟؟
أم غيـر , و مريضة بالقلب
و شنـو بعد ؟ شنــو ؟
أخذت الدفتر الوردي و الدفتر الذهبي إلي كان موجـود و راحت لغرفتها و قفلت الباب وراها..حطت راسها ع الباب و قعدت تصيـح..أم ثانيــة غير أمها إلي ربتها..أم ثانية شلون..!!

×××

اليــوم المغــرب بالتحديد في غــرفة فـرح..تبجــي..تبجـي بحرقة بألم بوجع..شلــون خدوعوها أهلها..؟ إحساسها في مكانه..كانت حاسـة بشئ خاشينه عليها أهلها..كلمة وجـع مب بــس كلمة و تنقال..ثقيلة في قلب فرح..وجع كلمة تناسبها..تليقها..ليش..؟ سمعت طرقات الباب كانت رفيجتها ميـساء
ميسـاء : فرح يا عـــروس يلا إلي تمكيج تنتظــرج ؟
فرح ما ردت
ميساء : فــرح..شفيج ردي علي فتحي الباب
فرح : روحــوا عنـــي..خدعتونــي خلاص روحـوا
ميساء ما فهمت كلامها و شنو قاعدة تخربط هذي
شافت مفاتيح سبير ع علاقـة المفاتيح خذت مفتاح جربته مب هو..جربت الثاني و فرته دخلت عــرض
ميساء مستغربة واايد : شنـو هالبهدلة فرح..؟ ليش تبجين ؟
فرح : لا لا و لا شـــئ
ميساء : شنو و لا شئ ؟ دموع بس جذي ؟ شفيج ؟
فرح : قلت لج و لا شئ
ميساء : إنزين و لا شئ..بس قومي بدلي هدومج و مكيجي نفسج
و طلعت بره و هي ميتة فضول تبي تعرف
راحت أخذت شـور..و لبسـت مثل ملابس الممثلات طبعاً ذوق رفيجتها ميساء..و مكيجت نفسها مكياج خفيف طبعاً ما سوت شعرها بس رفعته و خصوصاً إنه حرير..و صاير يناسب إلي لابسته مرتب واايد..و طالعة جنان رهيبـــة واايد..كانت بودها تبجي..خاطرها تجي تصارخ تركض تضرب أي شئ تسويـه..ناظرت روحها في المنظـرة لمكياجها تحس روحها بتطلع..ما تقدر تبي تصيح..تفضفض..بس لـمن ؟؟ لميـساء..؟ سمعت طق ع الباب..إنفتح كان عبدالعزيز
عبدالعزيز : شهالجمـال ؟ شهالحــلاوة..لو إنتــي مب أختي..جان إختطفتج و تزوجتج..ترىعادي أسويها
راح يمها
فرح : شتبي ؟
عبدالعزيز : خطيبـج تحت
فرح بدون ما تلفت له : قـولـوا لـه مب موافقـــة
عبدالعزيز مستغرب : مني و الطايــر مب موافقة !
فرح : إي
عبدالعزيز : أول شئ شوفيــه بعدين إحكمي
فرح إلتفت له : الريال متزوج ثلاث نسوان مب كافيـه ؟
عبدالعزيز بمزحة : شـدراج..؟ يمكن يغارون منج
فرح : شنو يغارون..إهي لعبة يغارون منها ؟
عبدالعزيز : يلا حبيبتي بلا هالخرابيط و روحــي تحت شـوفيه في الميلــس..الريايل قعدوا ساعـة كامل إرحميهم..و إرحمي هالزياد
فرح : ماني بنازلة يا أخي
عبدالعزيز : فــرح لبسي شيلتج و نزلي
فرح : يا ليــت ما إييني نصيب يكون أفتك
عبدالعزيز : طاع هذي..بتنزلين و لا أعطيج ضربة ع راسج مكان إلي طحتي ؟
فرح و إلي كلش ما تبي يالأمها راسها أكثر : نازلـة يا أخي نازلة عطني شيلتي
عبدالعزيز أخذ الشيلة و عطاها إياها : تفضلي
لبستها و هي تعبانة و متمللة
نزلت تحت
بس ما راحت للميلـس
توجهت للصالة إلي فيها الحـريم
فرح بحزن : سـلام
الكل : و عليكم السلام
أم عماد : ليش ما رحتي الميلس ؟
فرح : مب موافقة
نادية + هناء + أبرار + لمى + نسرين : ليش..؟
فرح : يمه..شفيكم..؟ كيفي ما أبيه متزوج ثلاث..و آنه ما أبيه..مب كافيـه نسوانه
أم يعقوب : إنتي ما شفتيه عشان تحكمين عليـه
فرح رفعت حاجبها : جــي..!! اهو ع الجمـال..اهم شئ الأخلاق و التربية و الثقافـة..و بعدين آنه ما أبي وااحد متزوج ثلاث مرات و هذي شئ مبرر إني ما أبيه و بعدين إسمه مب عاجبني.
نادية : طاع هذي..حتى الإسم سوت عليه دعاية
فرح قعدت ع الكنبة : مب المهم الإسم..بس الأخلاق..آنه شدراني شنو أخلاقه و شنو تربيته..و شنو بيئتـه..شدراج يمكن يوم بالأيام يطلقني..مب بعيدة هذي..و آنه ما أبي أحبس في البيت لـشهور إذا طلقني..و آنه أبي واحد يحبني و أحبه..يحترمني و أحترمه..مب مني و الطاير أتزوج..هذي سُنة الحياة..فيها شقى و تعب..فيها حمال و مسئولية..فيها تربية..و فيها كمان طق و سب..شدراكم يمكن يطقني..و آنه ما أبي واحد يطقني.." يـه وراها ناصر و عبدالعزيز يسمعونها شنو تهـر " إفهمــوا إن الزواج مب بالجمــال و الفلــوس..آنه حتى لو إيي لي وااحد منتف يوكلني خبز و ماء و أخلاقه عالية آخذه..لأن عنده أخلاق..و أخلاقه هي إلي تميزه و تغنيه..تخليه ريال غني بس بدون فلـوس " يه عقب عماد و يعقوب و سمعوا إلي تقوله " و بعدين .......
نادية : لا بعدين و لا هرارج..شوفي وراج منو يـه..بسبب هذرتج و تأخيرج المعتاد..يبي لج شكــوة ع إدارة المنزل.
فرح إفترت وراها تشوف عماد و عبدالعزيز و ناصر و يعقوب إفتشلت
عماد : قومــي شوفي خطيبج
فرح : مب موافقــة
عماد : شوفيه بعدين إحكمي
فرح تأففت : لو مليــون مرة أعيد كل كلمة قلتها..بتقولين لي " قومــي شوفيـه "
ناصر : أنه و الله خايف يوم تشوفينه تغيرين رايج و توافقين.." و قال بصوت عالي " قومي شوفيه
فرح من غير إهتمام : نادية قومي شوفيه..و قولي له إنتي فرح
إستغربوا من ردة فعلها
نادية : إنتي عاقل لو شاربة شئ ؟!!
فرح عصبت : شقالوا لج..مينونــة..بقوم و أمري للـه..بس هاا..إذا مب موافقة..كل واحد له جمع ع ظهره و خصوصاً إنت " تأشــر ع ناصر "
ناصر باسها ع راسها : أفاا يا الشيخــة..يلا قومي شوفيـه لا طراق ع راسج
فرح : زين بقوم وينه عشان أعطيه في الصميم مب موافقــة
عماد : في الميلس الصغير
راااحت بســـرعة تذكرت شئ و راحت لـعماد..همست في إذنه
فرح بهمـس: قلتوا لهم شروطي ؟
ضربها ع راسها مكان إلي طاحت و قال لها : عن الخبال الزايدة و روحي..أكيد يعني
فرح تيود راسها بألم : آآي..تعجبني العُمد
و راحت للميلــس الصغيــر إلي بعيد عن الصالة بواايـد
طقـت الباب
زياد : تفضـل
دخلت و هي منزلة راسها تفكر شلـون شكلـه..؟ و شلون بتقولـه إنها مب موافقـة
سكرت الباب وراها
و رفعت راسها
شافتــه
إييـــــــــنن
إنخبلت بـه
قالت في قلبها " شنو قاعدة أخربط آنه..! المهم الأخلاق مب الجمال "
فرح منحرجة : تفضل إيلــس
قعدت بعيــد عنه تكلم هو بالأول
زياد : شخبارج ؟
فرح : الحمدلله بخير..و إنت شخبارك ؟
زياد : بخيــر
فرح دخلت عرض ع شغلته : شنـو تشتغل ؟
زياد : مدير أعمال لـشركة
فرح هزت راسها بدون إهتمام : شنـو إهتمامتك ؟
زياد : القصد ؟
فرح : قصـدي شنـو هوايتك المفضلة و إلي تهتم فيها أكثر شئ ؟
زياد :السباحة و الرياضة..و إنتي
فرح رافعة حاجب واحد : الصرااحــة و قراءة الكتب
زياد : أي نوع من الكتب..؟
فرح : الثقافيـة و الطبيــة و شوي من التاريخ
زياد : و أي نوع من الصراحة ؟
فرح عدلت قعدتها : الجدّيــة..و عدم المهزلة بالآخرين و التصرف بالشئ اللائق و عدم التسبب بالإحراج
زياد إستغرب من كلام هالبنت شنو كبيــر بس ما إهتم : بتكملين دراستج ؟
فرح : أكيد..هذا شئ من إهتمامي
" زياد لاحظ عليها الحزن و الكآبـة..و كثرة الأسئلة إلي يسألها "
فرح : جم عمرك ؟
زياد : 26 سنة..و إنتي جم عمرج..؟
فرح لاحظت إن هذا السن مب مناسب و هذا أفضل شئ : 17 سنــة
زياد : أصغر من زوجاتي بكثيــر
فرح : جم عمر زوجاتك ؟
زياد : أكبر وحدة 24 سنة و الثانية 23 سنة و الثالثة 20 سنـة
فرح : إلي عمرها 24 سنة إسمها دانة ؟؟
زياد : إي و الثانية هتون و أصغر وحدة شجون
فرح : حلوة أسمائهم.." قالت بحزن " أحلى من إسمي
زياد لاحظ حزنها : لا بالعكــس إسمج واايد حلو
فرح بإستهزاء : حلــوو..لو مسميني حزن أفضل
زياد : ليش تقولين هالكلام هذا..!
فرح : آنه مب موافقــة
زياد مندهــش : ليـــــش ؟؟
فرح : مب مناسب لــي
زياد قعد يمها غصباً عنه
فرح إنحرجت
زياد : في شئ في حياتج مضايقج ؟
فرح : لا لا و لا شــئ
زياد : آنه أحبج
فرح إستغربت من جرأته : شنو هالخرابيط..؟ إنت عرفتني من مدة قصيرة..فشلـون تحبني بهالسرعة يمكن في واحد في قلبي..! شنو دراك إنت
زياد إبتسم : من قال إني أعرفج توني..؟
فرح مستغربة : متى إنت عرفتني ؟ و أصلاً في وين شايفني ؟
زياد : من رفيجتج ميساء..يوم كنتي في بيتهم..هي تصير لي بنت عمي
فرح متفاجئــة : و ليش ما خطبتها اهي خطبتني ؟
زياد : لأنها مخطوبـة
فرح متفاجئة أكثر و أكثر : هاا ؟؟
قامت بتفتح الباب
يودها من يدها
إستغربت من حركته
شنو هذا
هو للحين غريب
ما صار زوجهـا
زياد وقف
زياد : موافقــــــــة ؟
فرح منزلة راسها بأسى و هزت راسها بإي و طلعت بسرعة طيران لـغرفتها
سكرت الباب بالقوة و قفلته
و قعدت تبجي يم المنظرة
شنو هالصدمات إلي تييها وحدة ورى الثانية و كأن
" الخـطوة تتبع خطــوة "
لحقها عماد و عبدالعزيز
و طقوا الباب لين ما إنفتح بروحه
من شـدة الدفع
و شافوها تبجي ع شنو..؟ الله أعلم
حاولت تكتم دموعها بس طاحت ع الأرض
حاولت تقوم
بس مرضها سيطر عليها
رفعت راسها بصعوبــة
قلبها مكســــور..و دموعها تبين ضعفها
قالت بصوت حزين مهموم و صوت متقطع : إذا مــ ـ ــت فهــ ـ ــو إنتــ ـ ـوا الســ ـ ـبب
و حطت راسها ع الأرض دليل ع ضعفها
مرضـها سيطر عليها
سيطر ع جسمها
راح لها عبدالعزيز و حملها
خلاها ع الســرير و هو مب فاهم شنو تتكلم
فرح : ما بتخلـ ـ ـلى عن حلمـ ـ ـ ـي عن ماضي

نهــــــايـة الجزء الرابع




 

 
قديم منذ /23-08-2006, 03:38 PM   #37

شظايا دموع
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : شظايا دموع غير متصلة
    رقم العضوية : 306
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 227
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شظايا دموع is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1187
    استعرضي : عرض البوم صور شظايا دموع عرض مواضيع شظايا دموع عرض ردود شظايا دموع
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسرني أكون اول من يرد عليج.
ما نقدر على هالابداع..
مشكورة الغلا..
مشتاقة أعرف عن فرح أكثر..
نتظر منج مزيد من الابداع..

زهرة حياة




 

 
قديم منذ /23-08-2006, 04:56 PM   #38

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 653
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة حياة
يسرني أكون اول من يرد عليج.
ما نقدر على هالابداع..
مشكورة الغلا..
مشتاقة أعرف عن فرح أكثر..
نتظر منج مزيد من الابداع..

زهرة حياة

 

 

 

 

تسلمين خيوو
و إن شاء الله راح أخلي
أشياء أكثر عنها

.
.

الآنسة كارين




 

 
قديم منذ /23-08-2006, 05:08 PM   #39

دمعة الإمارات
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دمعة الإمارات غير متصلة
    رقم العضوية : 19227
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 66
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دمعة الإمارات is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 670
    استعرضي : عرض البوم صور دمعة الإمارات عرض مواضيع دمعة الإمارات عرض ردود دمعة الإمارات
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


أهلاً
صرااااحه قصتج روووووووووووووووووووووعه
ننتظر التكمله ^_^

تحياتي

دمعة الإمارات




 


من مواضيع : دمعة الإمارات

 
قديم منذ /23-08-2006, 05:38 PM   #40

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 653
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة الإمارات

أهلاً
صرااااحه قصتج روووووووووووووووووووووعه
ننتظر التكمله ^_^

تحياتي

دمعة الإمارات

 

 

 

 

تسلمين ع المرور أختي




 

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبنســـاك, جيــت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM