العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /15-10-2006, 10:05 PM   #11

الفردوس
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الفردوس غير متصلة
    رقم العضوية : 78
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 35
    المشاركات : 52
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الفردوس is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1011
    استعرضي : عرض البوم صور الفردوس عرض مواضيع الفردوس عرض ردود الفردوس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يالللللللللللللللللله برد عليج وبتوقققققققققع ان يد زيد بقول لزيد يتزوج نوره بس هو يحب حمدع !!!!!
مشكووووووووورة على البارت وبانتظار البارت الجديد
اختك الفردوس





 

لا تنس إخوانك في فلسطين من دعائك، و لا تنس أعداءك و أعداء الله اليهود و حلفائهم من الدعاء عليهم

[SIGPIC][/SIGPIC]

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال: ”من دعا إلى هدىً، كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً، ومن دعا إلى ضلالةٍ، كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص من آثامهم شيئاً“ رواه مسلم .
من مواضيع : الفردوس

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /30-10-2006, 03:01 PM   #12

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 495
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووره لمرورج حبيبتي الفردوس
ووايد استانست لأنج متابعه القصه
واتمنى من كل البنات الي عيبتهن القصه يردن علي
ومشكوره للمرور
الــغــلا




 

 
قديم منذ /30-10-2006, 07:27 PM   #13

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 495
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الرابع
7
7
7
7
7
7
اليوم الى اتجمعوا فيه عشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريج عااااد البنات مسويات صدعه الى تريد تركب مع خالد و الى تريد زايد و الكل يضحك عليهن ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه تحدى وياسالم منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد اسرع عن الثانى الا و اشوى ما انتبه خليفه حق الحصى الى كانت واايد كبيره و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كانت الى تركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هيه تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها علشان ما تنزل بس كانت اقوى منهم ..نزلت بسرعه صوب خليفه الى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه قوم

ليوم للى اتجمعوا فيه علشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريق عااااد البنات مسويات صدعه للى تريد تركب مع خالد و للى تريد زايد و الكل يضحك عليهم ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه تراهن وياسالم منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد مطير عن الثانى الا و اشوى ما انتبه خليفه حق الحصى للى كان واايد كبير و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كان الى يركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هيه تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها علشان ما تنزل بس كانت اقوى ..نزلت بسرعه صوب خليفه للى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه يالله قوم
خليفه: ما اروم اقوم
سارووه: قوووم عااااد ((وتصيح بصوت عالى وحطت ايدها على ويها))
خليفه قعد يطالعها اول مره يشوفها حلوه جذيه ..قعدت اتصيح الا وهو قاعد عدالها يوم لفت شافته : خليفه انته بخير
خليفه: هيه بخير
زايد: لا و لله
ساروه: غبى خوفتنى
خليفه((يرفع حواجبه ويضحك)): لا و لله ان شاء لله دوم
خالد: يالله قوم الوالده خايفه عليك
خليفه: ان شاء لله

الكل كان خايف عليه ووصلوا عند بومحمد ..
محمد: ها خليفه
خليفه: لا تحاتى انا بخير
ناصر: كله تمثيل هههههههههههههههههههههههه
عبدالله: المنافس الاول حق عادل امام
زايد: ليته عادل امام الا طارق العلى ..
قعدوا يضحكون و ما انتبهوا الشباب انهم رجعوا بدون سارووه ..خليفه قعد يلتفت وين راحت هاذي شاف صوب البنات ماشاف حد..
خليفه: وين ساروه
الا و اشوى ساروه وصلت ..وقعدت صوب امها وحطت راسها على جتف موزه
موزه: شفيج حبيبتى
ساروه: ماشى و لله ((تحاول تبتسم ))
موزه: اكيد
ساروه: هيه قومى بسير اغسل ايدى
موزه: يالله
سارن علشان يغسلن ايدهن وموزه تعرف شو فيها ساروه بس ما تقدر ترمس عشان ماتجرحها
موزه: خلينا نتمشى
ساروه: و لله فكره
قعدن يتمشن الا و اشوووى لمحه ساروه خليفه قاعد بس هذا شو يسوى يرمس عمره شو خبله تقربت ساروه منه و سمعت كلام طاح على راسها ماقدرت تسوى شى الا انها تسمه بس كان خليفه يرمس ربيعته لطيفه الى يحبها وووعدها انه يخطبها هذا الشهر
خليفه: حبيبتى و لله بعطيج الى تبينه
لطيفه:استحى وياراسك
خليفه: هههههههههههه تستحين من شو من ريلج وياهالويه
لطيفه: احلى عن اى بنت عرفتها
خليفه: انزين ((التفت شاف ساروه ورد على التلفون)) اكلمك بعدين
لطيفه: ليش منو عندك شو مواعد
خليفه: لا بنت عمتى اهنيه
لطيفه: ليش شو تبا هذى بعد لا و لله هالى ناقص يالله اختار انا او هيه
خليفه : شوفيك يا ولد الناس
لطيفه: انزين شو تبا فيها
خليفه: اكلمك بعدين
لطيفه: اكيد
خليفه: اكيد
بعد ماسكر خليفه تقرب من ساروه كانت واااايد منصدمه من الى سمعته بس قعدت اطالعه بنظرات و نزلت راسها
خليفه: تعالى ساروووه انتى و موزوه
ساروه:...............................
موزه((تسحب ساروه)): تعالى نقعد


بعد ماقعدوا .............
خليفه: ببشركم
ساروه: بشو
خليفه: انا بخطب
موزه((حطت ايدها على ثمها)): لا و لله
خليفه: هههههههههههههههههه بلاج هيه و لله
ساروه: منو
خليفه: ربيعه حمدووه اختى و الحين بسير ابشرها يالله خلونا انسير انا انحرقت
ساروه((بعدها قاعده)): انا بقعد اشوى وبلحقكم
موزه: خلاص بقعد وياج
خليفه: براحتج يالله يا سنوايت سى يو

بعد ماسار خليفه و ابتعد اشوى صوب اهله التفتت ساروه صوب موزه و حظنتها و هيه تصيح حرام انا احبه موزه و لله احبه حراام
موزه: ادرى
ساروه: حرام و لله شو هالانسان
وبالصدفه سمعها ناصر و ابتسم بس مايقدر يغير الى يباه خليفه حتى لو على قطع ارقاب فيها .. مشى ناصر وهو يفكر فى ساره الى تحب خليفه بس ليش هذا الحب ماظهر الا الحين ..سار صوب يده وابووه وشافهم يضحكون على زايد الى طفر بنوره ونوره انقهرت وسارت
زايد: ههههههههههههههههههه والله صج انج هبله

سالم: مب جانك اتسب اختى ههههههههههههههههههههههههههه
خالد: طااااااااااااااااف ههههههههههههههههه
خليفه: حوووووووووووووووووه ابشركم
ام خالد: يالله ياربى من هالتبشيرات ارمس
خليفه: انا بخطب
بومحمد: بس انته صغير ياولدى
خليفه: اريدكم تشوفون عيالى
خالد: شو يعنى
خليفه: مب شى بس انا اريد اخطب
ام زايد: منو ناوى تخطب
خليفه: انتى ياأمي يونيفرسال
ام زايد: بهالفنيال شو فيكس بعد
خليفه: هههههههههههههه ماقلت فيكس
ام سالم: بلاج ياحرمه ميس مال الشعر
زايد: هههههههههههههههههههههههههههه كملت و لله امى فيكس و خالوه ميس اووين
خالد: يدى بطنى يعورنى
محمد: بس عااد ههههههههههههههه
بومحمد: وابوى عليك انته بروحك يبالك غسال
حمده: شو فيكم تضحكون على عماتى
ام زايد: فديتج ياربى
حمده: يعنى ملكه جمال العالم
ميره: هيه خالووه يعنى جذا قصده خليفه
ام خالد: وين ساره و موزه يابنات
ميره: هذن يتمشن بين الحين مع صدعتهن
الا و اشوى وصلت ساروه وموزه و ناصر رفع راسه وشاف عيونها منتفخات ..ونزلت ساروه راسها
خليفه: خلونى اقول عااد
بومحمد: قول ياكثر ما تقول
خليفه: اريد اخطب بنت سعيد بن سالم
محمد: و لله ناس و عرب
خليفه: متى
((سمعوا صوت حد يصيح ))
ام زايد: شوفيج ساروووه
سارووه:...................................((تصيح على جتف امها))
بومحمد((خايف)): بنتى اشفيج تعالى اهنيه صوبى
ساروووه:.............................((تصيح و منزله راسها))
ام زايد: ماعليه ابوويه بتسكت
سكتت سارووه و هيه تتألم من داخل و تتعذب و خليفه يطعنها اثنين مليون مره ويجرحها بكلامه ...(صج انها مسكينه)
خليفه: يا سلام يعنى بخطب بعد اسبوع
بومحمد: ان شاء لله
زايد: مبرووك
خليفه: لله يبارك فيك
نوره: مبروووك خليفه عقبال ماانشوف عيالك
خليفه: لله يبارك فيج ((يلتفت على اخته الى اطالع ساروه)) حمدوووووه
حمده: شوووو
ناصر: فى حياتى ماشفت ادفش عن اختى ..
حمده: لا و لله
زايد: اتحمل عاااد ههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: ساروه يالله غنى
ساروه:............................................ ....
ام خالد: يابنتى اشفيج
ساروه:.......................................
بومحمد: سويره اشفيج غناتى
ساروه: مافينى شى يدى
بوخالد: لا شكلج مب عايبنى اصلا ..
ساروه: خالووه و لله مافينى شى


ابى ردود هب تنسوني ترا مابكملها وبزعل(وبستهبل خخخ)
اريد ردودكم واترياكم
الــغــلا






 

 
قديم منذ /30-10-2006, 07:40 PM   #14

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 495
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

سوري والله خرفت فهالبارت واحين بعدله
انشا الله




 

 
قديم منذ /30-10-2006, 07:54 PM   #15

ملكة بيتي
بنوتة new

    حالة الإتصال : ملكة بيتي غير متصلة
    رقم العضوية : 28465
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 4
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ملكة بيتي is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 302
    استعرضي : عرض البوم صور ملكة بيتي عرض مواضيع ملكة بيتي عرض ردود ملكة بيتي
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

قصه ممتعه رائعه في إنتظار البقيه

لالا تطولين علينا بسرررررررررررررررررعه





 
قديم منذ /30-10-2006, 08:08 PM   #16

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 495
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اليوم الى اتجمعوا فيه عشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريج عااااد البنات مسويات صدعه الى تريد تركب مع خالد و الى تريد زايد و الكل يضحك عليهن ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه وسالم تحدو بعض منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد اسرع عن الثانى بس لا زايد وولا خليفه انتبهو

حق الحصى وكانت واايد كبيره و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف ولدها بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كانت الى تركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هي تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها عشان ما تنزل بس هي كانت اقوى منهم ..نزلت بسرعه صوب خليفه الى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك يلا قوووووم
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه قوم يالله
خليفه: ما اروم اقوم
سارووه: قوووم عااااد ((وتصيح بصوت عالي وحطت ايدها على ويها))
خليفه قعد يطالعها اول مره يشوفها حلوه جذيه ..قعدت اتصيح الا وهو قاعد عدالها يوم لفت شافته : خليفه انته بخير
خليفه: هيه بخير
زايد: لا و لله
ساروه: غبي خوفتني
خليفه((يرفع حوايبه ويضحك)): لا و لله ان شاء لله دوم
خالد: يالله قوم الوالده خايفه عليك
خليفه: ان شاء لله
......................
الكل كان خايف عليه ووصلوا عند بومحمد ..
محمد: ها خليفه
خليفه: لا تحاتى انا بخير
ناصر: كله تمثيل هههههههههههههههههههههههه
عبدالله: المنافس الاول حق عادل امام
زايد: ليته عادل امام الا طارق العلى ..
قعدوا يضحكون و ما انتبهوا الشباب انهم رجعوا بدون سارووه ..خليفه قعد يلتفت وين راحت هاذي شاف صوب البنات ماشاف حد..
خليفه: وين ساروه
الا و اشوى ساروه وصلت ..وقعدت صوب امها وحطت راسها على جتف موزه
موزه: شوفيج حبيبتى
ساروه: ماشى و لله ((تحاول تبتسم ))
موزه: اكيد
ساروه: هيه قومى بسير اغسل ايدى
موزه: يالله
سارن عشان يغسلن ايدهن وموزه تعرف شو فيها ساروه بس ما تقدر ترمس عشان ماتجرحها
موزه: خلينا نتمشى
ساروه: و لله فكره
قعدن يتمشن الا و اشوووى لمحه ساروه خليفه قاعد بس هذا شو يسوى يرمس عمره شو خبله تقربت ساروه منه و سمعت كلام طاح على راسها ماقدرت تسوى شى الا انها تسمه بس كان خليفه يرمس ربيعته لطيفه و يحبها وووعدها انه يخطبها هذا الشهر
خليفه: حبيبتى و لله بعطيج الى تبينه
لطيفه:استحى وياراسك
خليفه: هههههههههههه تستحين من شو من ريلج وياهالويه
لطيفه: احلى عن اى بنت عرفتها
خليفه: انزين ((التفت شاف ساروه ورد على التلفون)) اكلمك بعدين
لطيفه: ليش منو عندك شو مواعد
خليفه: لا بنت عمتى اهنيه
لطيفه: ليش شو تبا هذى بعد لا و لله هالى ناقص يالله اختار انا او هيه
خليفه : شوفيك يا ولد الناس
لطيفه: انزين شو تبا فيها
خليفه: اكلمك بعدين
لطيفه: اكيد
خليفه: اكيد
بعد ماسكر خليفه تقرب من ساروه الى كانت منصدمه من الى سمعته بس قعدت اطالعه بنظرات و نزلت راسها
خليفه: تعالى ساروووه انتى و موزوه
ساروه:...............................
موزه((تسحب ساروه)): تعالى نقعد


بعد ماقعدوا .............
خليفه: ببشركم
ساروه: بشو
خليفه: انا بخطب
موزه((حطت ايدها على ثمها)): لا و لله
خليفه: هههههههههههههههههه بلاج هيه و لله
ساروه: منو
خليفه: ربيعه حمدووه اختى و الحين بسير ابشرها يالله خلونا انسير انا انحرقت
ساروه((بعدها قاعده)): انا بقعد اشوى وبلحقكم
موزه: خلاص بقعد وياج
خليفه: براحتج يالله يا سنوايت سى يو

بعد ماسار خليفه و ابتعد اشوى صوب اهله التفت ساروه صوب موزه و حظنتها و هيه تصيح حرام انا احبه موزه و لله احبه حراام
موزه: ادرى
ساروه: حرام و لله شو هالانسان
وبالصدفه سمعها ناصر و ابتسم بس مايقدر يغير الى يباه خليفه حتى لو فيها قطع ارقاب .. مشى ناصر وهو يفكر فى ساره الى تحب خليفه بس ليش هذا الحب ماظهر الا الحين ..سار صوب يده وابووه وشافهم يضحكون على زايد الى طفر بنوره ونوره انقهرت وسارت
زايد: ههههههههههههههههههه والله انج هبله
سالم: مب جانك اتسب اختى ههههههههههههههههههههههههههه
خالد: طااااااااااااااااف ههههههههههههههههه
خليفه: حوووووووووووووووووه ابشركم
ام خالد: يالله ياربى من هالتبشيرات ارمس
خليفه: انا بخطب
بومحمد: بس انته صغير ياولدى
خليفه: اريدكم تشوفون عيالى
خالد: شو يعنى
خليفه: مب شى بس انا اريد اخطب
ام زايد: منو ناوى تخطب
خليفه: انتى يا مي يونيفرسال
امزايد: بهالفنيال شو فيكس بعد
خليفه: هههههههههههههه ماقلت فيكس
ام سالم: بلاج ياحرمه ميس مال الشعر
زايد: هههههههههههههههههههههههههههه كملت و لله امى فيكس و خالوه ميس اووين
خالد: يدى بطنى يعورنى
محمد: بس عااد ههههههههههههههه
بومحمد: وابوى عليك انته بروحك يبالك غسال
حمده: شو فيكم تضحكون على عماتى
ام زايد: فديتج ياربى
حمده: يعنى ملكه جمال العالم
ميره: هيه خالووه يعنى جذا قصده خليفه
ام خالد: وين ساره و موزه يابنات
ميره: هذن يتمشن بيان الحين مع صدعتهن
الا و اشوى وصلت ساروه وموزه و ناصر رفع راسه وشاف عيونها منتفخات ..ونزلت ساروه راسها
خليفه: خلونى اقول عااد
بومحمد: قول ياكثر ما تقول
خليفه: اريد اخطب بنت سعيد بن سالم
محمد: و لله ناس و عرب
خليفه: متى
((سمعوا صوت حد يصيح ))
ام زايد: شوفيج ساروووه
سارووه:...................................((تصيح على جتف امها))
بومحمد((خايف)): بنتى اشفيج تعالى اهنيه صوبى
ساروووه:.............................((تصيح و منزله راسها))
ام زايد: ماعليه ابوويه بتسكت
سكتت سارووه و هيه تتالم من داخل و تتعذب و خليفه يطعنها فى الثانيه مليون مره ويجرحها بكلامه ...
خليفه: يا سلام يعنى بخطب بعد اسبوع
بومحمد: ان شاء لله
زايد: مبرووك
خليفه: لله يبارك فيك
نوره: مبروووك خليفه عقبال ماانشوف عيالك
خليفه: لله يبارك فيج ((يلتفت على اخته الى اطالع ساروه)) حمدوووووه
حمده: شوووو
ناصر: فى حياتى ماشفت ادفش عن اختى ..
حمده: لا و لله
زايد: اتحمل عاااد ههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: ساروه يالله غنى
ساروه:............................................ ....
ام خالد: يابنتى اشفيج
ساروه:.......................................
بومحمد: سويره اشفيج غناتى
ساروه: مافينى شى يدى
بوخالد: لا شكلج مب عايبنى اصلا ..
ساروه: خالووه و لله مافينى شى


سوري والله اني لخبطت وماعرفت شكتب فالبارت الي قبله هاذا البارت بعد التعديل سامحوني
اتريا ردودكم وتعليقاتكم على هاذا البارت وتوقعاتكم اهم شي
الــغــلا




 

 
قديم منذ /01-11-2006, 05:15 PM   #17

الفردوس
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الفردوس غير متصلة
    رقم العضوية : 78
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 35
    المشاركات : 52
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الفردوس is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1011
    استعرضي : عرض البوم صور الفردوس عرض مواضيع الفردوس عرض ردود الفردوس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكورع على البارت
بانتظار التكمله
اختك الفردوس





 

لا تنس إخوانك في فلسطين من دعائك، و لا تنس أعداءك و أعداء الله اليهود و حلفائهم من الدعاء عليهم

[SIGPIC][/SIGPIC]

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال: ”من دعا إلى هدىً، كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً، ومن دعا إلى ضلالةٍ، كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص من آثامهم شيئاً“ رواه مسلم .
من مواضيع : الفردوس

 
قديم منذ /02-11-2006, 02:32 PM   #18

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 495
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوره يالفردوس وايد مستانسه منج لأنج متابعه قصتي
وبصراحه انا فنفس الوقت متضايجه لان محد يرد علي غيرج
وعشان خاطرج يالفردوس بكملها
الــغــلا




 

 
قديم منذ /02-11-2006, 06:01 PM   #19

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 495
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الخامس
7
7
7
7
7
ساروه وايد تاثرت بفكره ان خليفه بيتزوج وطول الوقت و هيه قاعده تفكر بس دموعها كانت اقوى من انها تتحمل هذى الفكره ناصر كان حاس فالي يستوي فقلب ساروه البريئ ويشوف فى عيونها نظرات للهفه و الشوق حق خليفه الى ما انتبه حق هالمشاعر ولو اشوى ..
خليفه:ها اماايه متى بتسيرن لهم
ام زايد: ليش مستعيل
خليفه: خير البر عاجله
ام سالم: منو قال
بومحمد: يا عيالى اول شى سالوا عن الحرمه بعدين يستوي خير
خليفه ((مستغرب)): لا و لله و ليش يعنى تسألون
ام خالد: والا حاط فى بالك تعالوا خطبوا بس
خليفه: انزين سألو شو بيصير يعنى
خالد: اشفيكم ازين ماصار شى ((يطالع زايد))
زايد: ههههههههه نحن اكبر عنه ومالنا خص بهالسوالف
ناصر: ههههه انزين خلاص كل واحد يتنقاله
حمدوه: اشفيكم انتوا اييييييييييييييييييييييييه بس عاد عن الصدعه
ام خالد: وابووى عليج من بنت ماتستحين شو
حمدوه: ابويه شوفيها
بوخالد: و لله شو تبينى اسوى امج عاطتني العين الحمره يعنى لا ادلعها اكثر
حمدوه: هههههههههههههههههه اماااااااااااااااااايه
ام زايد: غربلات بليسج من بنت
زايد: مخرفه شكلج
حمدوه: منو هذى
خالد: هههههههههه شاكه بعمرها
حمدوه: انا مخرفه
موزه: بس سكتوا يالله ساروه بتغنين ((الكل التفت عليها))
ساروه: مااريد
موزه: يالله عاااد
ساروه: فكينى مافينى
خليفه: ليش عااده
ساروه: انته اخر واحد يرمس اوكيه
الكل انصدم من رده فعل ساروه محد يعرف ليش جذا قالت الا موزه وميره وحمدوه وناصر نزلوا راسهم و خليفه منبهر من رده فعلها ليش ساروه شو فيج وفجأة وقفت ساروه وسارت صوب سياره اخوها وركبت وقعدت اتصيح من القهر ..
وصل الوقت الى بيسيرون فيه بيتهم وكلن ركب سيارته ساييرين صوب بيوتهم .وخليفه وهو فى السياره بدى يتردد فى خياله كلمات اول مره يسمعها ((ليش متغير كلامك..هذا مو طبعك معاي انا احسك موطبيعي..انا احس في شي غريب انا اعرفك من عيونك..وانت تدري ياغلاي خل كلامك كله واضح..قبل لاشمسك تغيب حيل عذبني غموضك..وصارت اسرارك هواي ))
حمده انتبهت على اخوها انه فيه شى ..بسرعه ادركت كل شى و سألته شو في: خلووف حبيبى شو فيك
خليفه: ها لا ماشى ابد سلامتج
حمده: مب على انا ازين
خليفه: شو مب عليج بعد
حمده: قولى شوفيك يالله
خليفه: اااااااااااااااااااه شو بقول والا بقول
حمده: ليش شوفيك
خليفه: اول مره اشوف ساروه جذا
حمده((تبتسم)):ليش اشفيها
خليفه: ما اعرف متغيره على بس
حمده: ماسألت نفسك ليش
خليفه : ليش انزين ((مهتم وايد))
حمده: خليفه ...((يرن تلفون خليفه))
...............
خليفه: لحظه اشووى لا ترمسين
حمده: منو
خليفه((ياشرلها علشان تسكت)): هلا حياتى شحالج
حمدوه فتحت عيونها و هيه اطالع اخوها منو يرمس هذا : ايييييييييييييه منو هذى
لطيفه: رمست اهلك
خليفه: هيه نعم و ان شالله الإسبوع الياى بنسير عندكم
لطيفه: صدق و لله وافقوا ((ترفع ايدها وتحمد ربها))
خليفه: هيه نعم هذا الى نباه جداكم وصلج طال عمرج
لطيفه: حبيبى ما اصدق
خليفه: ليش عاد انا جد مره جذبت عليج
لطيفه: لا حياتى
خليفه: عيل اخليج يا ام سعيد الحين
لطيفه: خلاص برايك اكلمك بعدين
خليفه: ان شاء لله
لطيفه: مع السلامه
خليفه: لله يحفظج
..................
حمدووه قعدت اطالع اخوها بنظرات غريبه هذا شوفيه : لا و لله
خليفه: شوفيج
حمدووه: منو هذى ؟؟؟!!
خليفه: حرمتى
حمدوه: عيب عليك تلعب فبنات الناس و لله
خليفه: بلاج انتى بعدين افهمج يالله انزلى
................
دخلت حمدوه و هيه معصبه على اخوها بالقو ومرت صوب الصاله وهيه حاطه فخاطرها منه ..ماتقدر تقوله شى لأنه اخوها الكبير وماتقدر تمنعه او تقوله عن سارووه ..........

بعد ما مر على السالفه اسبوع تقريبا الكل مستانس الا ساروه خايفه من اليوم الى بيسير يخطب خليفه فيه بس منو هذى البنت الى بيخطبها ساروه فى عالم من الاحزان و الدموع وحمدوووه ((الشيطانه )) بدت تفكر فى زايد بشكل غريب كل ماتشوف خالد اخوها اتذكرت زايد ...بالصدف كانت قاعده فى الحوش شافت سياره رنج سوده اول ماشافت السياره بسرعه ركضت صوب النخل وقعدت تراقب شافت زايد نازل بكل ثقه وبطلت عيونها لين اخر شى ...وتقول فخاطرها ياربى كيف حلو شو اسووى الحين سارت صوبه
حمده((ترتجف)): السلام عليك زايد
زايد: وعليج السلام حمده ((نزل عيونه تحت)) بس وين خالد حمده: خالد على ما اظن فحجرته بسير اناديه
زايد: ان شاء لله
حمده: تفضل يا تقعد فى البيت او فى الميلس
زايد: بترياه فى السياره
حمده: عنلاتك سير ايلس فى الميلس
زايد: والخيبه مب انثى هذى انتى من العصر الحجرى
حمده: لا و لله احلف انته بس ((تحط ايدها على خصرها))
زايد: مابحلف بس سيرى زقرى خلوود
طلعت ام خالد وشافت زايد : زايد فديتك ادخل
حمده: طالعوا انتوا تتفداك
زايد((يبتسم ويهمس وهو يمشى)): شو بدينا نغار
..........................
وقفت حمدووه و هيه اطالع زايد يمشى مع اخر همسه قالها حطت ايدها على قلبها ويوم شافته دخل بسرعه دخلت البيت وسارت صوب اخوها خالد خبرته ان زايد ولد عمته تحت ...دخلت غرفتها وقعدت اتشوف عمرها فى المنظرا وهيه تتامل ويها البريئ و الصافى كان للى يميز حمده عيونها و شعرها الاسود الطويل تلبست التنوره البيج مع القميص كان روعه عليها ونزلت تحت عند خالد وزايد علشان تستقبل ابوها اول مادخلت الصاله شافت خليفه وناصر قاعدين اول مادخلت الكل التفت عليها
ام خالد: هابنتى وين دارج
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: وابوى عليج خبله شو
خالد: اونها بنتج خبله يعنى بس الحين
حمدوه: ليش تسب يعنى
ناصر: حمدووه سمعتى ذاك السودانى يوم يغنى على القناه السودانيه يشبهج
حمدوه: اماااااااااااااااااااااااايه
زايد: عاااد حد يشبها بسودانى حرام عليك ارحمه اخافه يعتزل
ام خالد: اشفيكم على اختكم
ناصر: اضطرابات معويه
خليفه: يالله اتجهزوا ترانى معرس
ام خالد: هيه ياولدى ذكرتنى كلمت ام البنيه خلاص بنسيرلهم يوم الخميس
خليفه: يالله فديتج يعلنى ما اخلى
خالد ((مستغرب)): مسرع ماردوا عليكم
ام خالد: هيه ياولدى بس نصيب
ناصر: بس مب لازم يشاورن البنت
حمدووه: اكيد ما بيشاورنها لان خليفه بن محمد بيخطب بنتهم
زايد: يالله الفال لكم ان شاء لله
ام خالد: امين يارب العالمين ((تلتفت على زايد)) اشحالها ساره
فز قلب خليفه حس بشى مب طبيعى فى قلبه وقعد ينتظر كلام زايد يريد يقوله ان ساره بخير ..
زايد: الحمدلله ياخالتى على كل حال بس ما اعرف شو مغيرنها
حمدوه: حليلها ((اطالع خليفه))
ناصر: لله يكون فى عونها ان شاء لله
زايد: لله يخليكم ((وقف)) يالله بخليكم انا الحين و شد حيلك يابوسلطان
خليفه: طال عمرك لاتوصى حريص
خالد: مصدق عمره المعرس
ناصر: معرس ومن حقه هههههههههههههههههههه
خليفه: لايكون مب عايبنكم بس
ام خالد: عايبنا دخيلكم لا تفتحوله سالفه راسى يعورنى من حنته
زايد: افا عليج خالووه ..
خالد: ها وين بتسير اليوم
زايد: و لله مب مكان و انا اخوك
خالد: بخاويك لبيت يدى
زايد: ليش
خالد: ما ادرى
حمدوه: شو رايكم تودونى بيت خالتى ام زايد
ام خالد: هيه و لله صدقتى يابنتى اريد اروحلها ويه على غامضتنى ساره
ناصر: هيه و لله خلاص اوديكن انا

طلعت ام خالد و بنتها صوب بيت ام زايد و زايد و خليفه وخالد طلعوا المول وناصر سار يخاوى امه و اخته اول ماوصلوا ناصر كان يفكر بنظرات ساره حق خليفه الى ترست عيونها دموع و هيه تودع اغلى شى فحياتها اول مادخلوا البيت سلم ناصر على عبدالله وفهد و عمته وقعدوا ..حمدوه قعدت تلتفت يمين شمال بس ماحصلت ساروه وفجأه سالت عمتها : عموووه وين ساروه
ام زايد: و لله يابنتى فى غرفتها صارلها اسبوع ماادرى اشفيها
حمدوه: بسير اشوفها
ام خالد:وين تبين ويدى
حمدوه بسير اشوفها
عبدالله: شو بتسوى زايد الى هو زايد الى مدلعنها اشكثر ماقدرلها
ناصر: خلها تحاول ((يطالع اختها كانه فهم شو الى فيها ساره))
حمده: برايكم
............................
طلعت حمده صوب غرفه ساره اول ماوصلت دقت اول مره محد فتح دقت مره ثانيه سمعت صوت ساروه اتقول امنو
حمده: انا حمدووه فتحى
......................
الا واشوى فتحت ساروه الباب وكان ويها شاحب مصفر من قله الاكل
حمدوه: حبيبتى ساروه شفيج
ساروه : مافينى شى ((بخوف))
حمدوه((وقفت صوب المراياه)): هذا كله عشان خليفه
ساروه((اطالعها بنظرات ودموعها على خدها)): لا
حمدوه: لا تقولين لا ..لانى اعرفج عدل لا تحاولين تخبين على خبرينى صارحينى بكل شي فخاطرج
سارووه((تصيح)): أنا ...................................
حمدوه: انتى شو قولى
ساروه قعدت اتصيح فى حظن حمدوه الى صاحت معاها وعرفت انها ما بتستحمل هذا الموقف الا و اشوى الخدامه تزقرها عشان امها تباها قعدت تحاول مع ساروه لين مانزلت تحت وياهم ..سلمت على حرمه خالها و قعدت صوب امها .
ام خالد: يالله يابنات اتزهبن خليفه بنخطبله هالخميس ان شاء لله
ام زايد: يالله بالبركه بس منو بنته
اهنيه رفعت ساروه راسها عشان تعرف منو هذى البنت من تكون
ام خالد: لطيفه بنت سعيد بن سالم
ساروه: منوووووووووووو ((تصرخ))
عبدالله: سارووه شو فيج
حمدووه: خلاص سارووه
ساروه((تصيح)): خالوه لا توافقين دخيلج
ام خالد: ليش يابنتى تعرفينها البنت
حمدوه: خلاص ساروه تعالى
ام خالد: شوفيج حبيبتى ساروه
ساروه: هذى البنت ما تناسب خليفه ((تلتفت اطالع ناصر)) ناصر و لله ماتناسبه
ناصر((نزل راسه)):........................................... .
سارووه ركضت صوب غرفتها وهيه منصدمه خلاص الدنيا مب طايقتنها خلاص مافيها تتحمل العذاب الى هيه فيه


شو تتوقعون يستوي فساره بعد لا يملج خليفه قولولي توقعاتك وابى ردود ولا تزعلوني منكم هاذي اول قصه لي ساعدوني
الــغــلا




 

 
قديم منذ /02-11-2006, 06:04 PM   #20

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 495
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

قولولي توقعاتكم سوري
ولا تزعلوني منكم
اوكيه





 

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجفيت, احبك, انا, ترجع, بعد, تقول, واحبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM