العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /25-09-2012, 08:34 PM   #121

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9876

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية

للاسف مع انه مافي ولا رد لكن مضطرة انزل البارت





 



من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /25-09-2012, 08:38 PM   #122

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9876

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية

البارت الـ( 21 )الاخيـــــــــــــــــــــرر


ماياخذني الاالموت .. الا الموووت
وغيره مايفرقنا معك العمر كله
ياعسى يومي قبل يومك

وعد م اغيب عن عينك .. ماغييييييب
وعد م ارخص محبتنا حبيبي ساعة الفرقا
ابيها اخر همومك




ناحية الحديقة


سارة : ياااامممل اددري بس والله الولد يححبججج


امل : ………….


…..: خلليييههها مالجج دخل فحياتهها


سارة لففت


سارره : سععععد


امل طالعته منبهرره


سعد : خليهها هذي زواج وهي حرة


طالعها بنظرة مكسورة : ياليتج ياامل تردين قلبي ياليتجج


استند ع الطوفة و طاحت دمعة من عينه وحط يدينه على راسه وقعد


امل صاااحت وماقدرت راااححححت نااححييتهه


امل : سسعد اسممعني سسععععد انا اححححبك والله احححححبككك سعد


(وتشاهق ) لاتسسوي فنفسك جي عشششاااااني والله يششهههههد انه انا مب مقتنععه ياسسسعععععد مب مقتنعه


سارة تطالعهم منصدمة !!


واضح بينهم الودو الوفاء و الحححب


وقفتت امل : سعد انا باقول لسعود اني مب موافقة على جابر


سعد : لا تتسوين و تضضحين عشااني


امل : انا مب مقتنعه ماققدر


والتفتت وقالت : يممكن اذا نسيت حبكك فيوم من الايام اوافق


ساره : اممل سعد كلم ابوي قببل بس هو كان مشغول فيصل والله


امل طالعته و هي تصيح : عقب اللي شفتته اليوم مسستحيل اواففق


ودددخخخلت داخخل


ساره : اممممممل



ولححقتتها


سعد وكأنه ردت فيه الرووح ( والله لاحببج ططططول الععععععععععععممممممر وباخذج على سنة الله و رسوووله )



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _



مريم : الا ساروه و امول و جوجو وين راحوا ؟


منيرة : وانا شدراني


مريم : ياخي مادري شفيكم اللي مختفية و اللي سرحانه


منيرة : مريوم سكتي واللي يرحم والديج


مريم : اووه زززين



_ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _



ساره ركضت ورا امل اللي راحت الحمام تغسل ويهها عشان محد يشك



سارة : اممول لاتصيحين حبيبتي ترا والله مارضى عليج


امل طالعتها و ابتسمت


وحضنوا بعض


ساره : اصلا انا متأكدهه سعدوه وين يلاقي وحده مثلجج


امل استحت


سارة : يالله عاد مسحي دموعج بنروح داخل


امل : اوكي يالله عاد عطيني مكياجج مابي حد يشكك


ساره : هاج







جواهر انهههارت و شيلتها طاحت : لللللللا للااااااااا لااااا


خلود : امممبلة ياجواهر و طلال المسسكين انننجبر فوحده مثلج لانج بننت عمه ولا هو ماكان يبيج اصلا


جواهر تضررب الاررض وتتتتصيح


خلود : ابتتتعددي ياجواااهر ععععععن طلللللللال طلال اننغصب عليج لانه جدج قاله ياخذج ماتشوفين مادخل عليج يوم الملكة و الكل كان مستغررب لانه كان مايببيج اصصلا


جواهرر كانتتت ممننننههههاررررررره


تتذكر كل شيء صار لها وتتصيحح


تتذكر شكل ذاك القذر


و تتذكر ذاك اليوم اللي طلال مادخل و شافها و الكل مستغرب


هل يعني صج انه انغصب عليهها وهو مايبيها!!!!!


ماقدرت تمسسك دموووعععها





امل و سارة قعدوا


مريم : ويين كنتوا تو الناس


ساره : كنا نتمشى شوي برا


امل : ايهه


منيرة : جوجو مب معاكم !!


سارة : لا


مريم : ننننعععععععم


ساره : ليش وينهها هي مب قاعده معاكم


مريم : للاا من مساع مختفيه


خافوا كلهم انه يتكرر الحدث اونه جواهر طايحة فمشكله


منيرة: لازم نقول لامي و امها ضرروري


مريم : لا احنننا بننقووم ندوررها و اذا مالقيناها اوككي


سارة و امل و مريم و منيرة تحجبوا


قاموا راحوا برا مالقوها


مريم : ممممممممب كانه هذي جوجو اللي عند النافوورة


منيرة : واللي معاها مممممن


سارة :خخخخخخخخخخخخلووووووووووود !!!!!!!


امل :تعععالوا نرروح بسسرررررعه






خلود : اااايه ياجوااااهر طلااال مايبييج و لا يحجببجج جدج كله من جدج اللي اجببببببرررره علييييج


ساره جات :ههههي انننننتي مننن سممحللج تدخللين


امل راححت عند جوجو المنهارة : جججوجو لاتصدقينها ماعليج منهها


خلود : ههاي وخروا عن طريقي خلني اروح الببيت فكري ياجوجو طلالل مايبيج طلال ييحبببني اناا لاكن انغصب عليج


جوجو تصييحح



..................:لحححححححححححححححححظظظظظظظظة



الكل ماكان مصددق مصصدر الصوت


البنات رجعوا وراا


مريم :ططططططططططططططططلاااااال


جواهر التفتت ناحيته وهي ع الارض


"كأنه تقول له لاتتخليني "


راح ناحية خلود


الكل مستغغرب



طلال جا وعطا خلللود كككف و دززهها


خلود : ااناا يااطلال و تممت تصييح


طلال : تدرين لو انج اخخر وحده فهالكون والله مماخذج


جوجو تطالعه


طلال ( يااني اشتقت لج و لعيونجج سبحان من سواها هالقممر )


طلال : يمكن انا صح اني قلت فالبداية ابي جوجو واني باخذها لان يدي قالي


جوجو تصصيح


البنات يطالعون


طلال : لككن انا حبيتها انا اححب جواهههر و لو تصفوون بنات الددنيا كللههم قدامي راح اختارها ههههي


طلال : خلي هالكلمة فاذنج ياخلود ان تعررضتي لجوواهر او زخخيتي شعععره من راسهها والله لاتندمين


طلال صررخ : فهههههههههههمممممممتي


طلال : وعشانج تعرضتي لها الحين .. انا باااعلللممممج


جاناحيتها عشان يسحبهها ويهينهها ويبررد النار اللي بقلببه


خلود كانت مررتعععبة لان جد شكل طلال كان يخخخخوف


......: لا ططلااال


طلال التفت ناحيتها


جواهر : لا خلهها طلال خلاص خلهها لاتضربهها حرام حتتى لو


مريم : بس ياااجواهر هي


جواهر: حتى لو تببقى بننت و ضعيفة تكككفى خخلهها عشاني


طلال يكلم خلود : شففتي الفرق شفتي ليش حبيتتتها شفتي لييش اعععششقههها لاتجرأين مرة ثانية تقارنين نفسج بجواههر


خلود تصييح


طلال : ياللله اطططلعي براا ولا اشوووفجج مقررربههه ياللله


وطلعت خلود


البنات منصصدمين


سارة : مرريوم خلونا نروح خللهم برووحهم


مريم : يالله


راحوا البنات


على انها قاعده ع الارض


نززل لمستواها و مسك يدها وبيده الثانية يمسح دموعها الجافة


طلال باس يدها


وقومها وخلاها توقف


طلال يديه الثنتين على خديها وهي حاطه يدينها على صدره


طلال :لاتصدقين فيوم اني ممكن اتخلى عنج


استحت و نزلت راسها


طلال : جوجو


جواهر : هلا


طلال : احــــــــــبـــــــــج


جوجو نزلت دموعها ومبتسمة


خذاها و حضنننها


جواهر :لأاتخليني


طلال : والله ماراح اخلليج والله


حطت راسها على صدره


جواهر : ليش كان جوالك مغلق


طلال :هههههههههه كنت ابي افاجئكم مابيكم تتصلون عشان ماتعرفون اني وصصلت


جواهر :ههههههههههه


وخرت من حضنه


جواهر : تسمححلي


طلال : بشنو


جواهر بحركة جريئة باست طلال على خده


جواهر مسكت يده: احححححححبببببببك والله لايحرمني مننك


طلال ابتتسسسم


طلال : ولا منج ياعيون طلال



ماعلينا يا حبيبي ماعلينـا
من كلام الناس ماكنا درينا
لو يقولوا عننا مهما يقولـوا
انتهينا عاد نحنا لا بدينـا
كل كلمة حب نحيها معانـا
كلمت العذال نرميها ورانـــا
مايهزك ريح يا مركب هوانـا
طول محنا عل بحرك مشينا
~












بعد 3 سنين



ساره : اوه يخختي هاجر ازعجتني مو سالفة هاذي


نورة : عادي اكو انا احمد طلعلي مليون قرن يراكض ويشاغب اقول لسعود نوديه الحضانه احسن


مريم : عيل انا شاقول ياللي عندي توأم ياختي مايخلون الواحد بحاله بس والله انهم نككته فيصل لين ركب واحد فوق ظهره الثاني يصيح


امل : لا انا فديتها لولوة بنتي هاديهه


ساره : يعنني كللش مو طالعه على ابوها هههههههههههههه سعد كان مينن امي و ابوي


جواهر : عيل انا حصة بنتي تغار من موزة ياختي


امل : أي لازم بعد موزة اصغر منها يمكن تشوفكم تدلعونها انتي وطلال


جواهر : لا والله اثنينهم نفس المعاملة


امل : الا سارة شفيه بطنج هالمرة


ساره : توني يما 4 شهور حامل مادري


البنات : هههههههههههههههههههههه


نورة : الا مريوم منور وينهي


مريم: جاية اكككيد وصلت الدوحة هي قالت من اوصل الدوحة على طول باييكم


ساره : أي أي شعليهها راده من شهر العسسل الله يذكر ذيك الايام بالخير


البنات : ههههههههههههههههههههههههه


امل : والله وكبرنا وتزوجنا ههههههههههههههههه من يصدق مرت الايام بسرعه


مريم : أي والله الحين رشود اخوي غاث امي يبي يتزوج


ساره : ياحليله مع انه صغغير توه


روضة : يالله عاد بنات تعالوا يبونكم محد قاعد عندهم الا انا و سلمى مرت فالح (سلمى عندها ولدها محمد )


البنات : اوكي




عند الباب



منيرة : مع اني احس شكلي خايس و مب متعدله وراجعة من السفر


عبدالله : انا فنظري قمر وبعدين اكيد بيستانسون لين يشوفونج ماعليهم من شكلج


منيرة : ههه فديتك =$


عبدالله : يازين هالكلمة منجج ... يالله باروح انا عند الشباب


منيرة : اوكي



منيرة دخلت داخل



البنات : للللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووش


منيرة مستحييه و سلمت و حضنتهم



منيرة : وحححششششتوني


البنات : انتي اكككثر


ساره : يالله قعدي قولي لنا شسويتي بشههر العسل ..




عبدالله داخل على الشباب





سعود : ياهلا هلا بالمممعرس


سلموا عليه


طلال : وحشتتنا عبوود والله


سعد : والله انا وححشتني ياعبود شنو القعده بدونك ماتسوى


فالح : سعد و احنا مب ماليين عينك بالله


فيصل:اضاهر


خالد : كليتوا الولد عاد كلنا ندري انه سعدوه و عبود كانهم تواءم اكيد بيفقده


ناصردخل عليهمم هاد و مستانس


طلال : شفيك جاي وهاد شعندك


ناصر: جايب لكم خخبر


راشد : شنوو


جاسم : يوم رحنا انا ونصور لججدي قالنا ان خلصوا تعديلات المزرعه بنجتممع عقب 3 ايام فالمزرعة و كل العيلة و بنرقد هناك اسبوع


الشباب استانسسوا


فيصل : ياانننه وننننناسهه و اخيرا بنررقد فالمزرعه من 3 سنين مارقدنا والسبة هالتعديلات


خالد : ايه هالمررة طلال معانا ببعد


رن تلفون طلال


طلع برع


جزء من المكالمة


طلال : ياهللااااا راككككان شخبارك يالذيب وحشتني


راكان: لبى قلبك ياخي قسم انت اكثر


طلال : تسلم شخبارك و شخبار اهلك


راكان : بخير كلنا يسلمون عليك


طلال : الله يسلمهم ..شعندك تامر على شيء تبي شيء ياخوي


راكان : والله ياطلال بغيت اقولك انه حنا جايين عندكم هاليومين زيارة


طلال : حياككم ولله قطر بتنور ياراكان


راكان :عسى مانثقل عليكم بس


طلال: شهالكلام ياخوي انت اخوي اللي ماجابته امي ولا انسى وقفتك معاي حياك احنا بنروح المزرعه تعالوا معانا مزرعة يدي عودة و خل عاد الاهل يقعدون مع بعض


راكان : خلاص اجل جايينكم ان شاء الله


طلال : حياكم




دخل داخل



طلال : ياجماعه راكان جايينا مع اهله هاليومين و بيروحون ان شاء الله معانا المزرعه


خالد : ياحلييله راكان أي والله والله انه فلهه ياخي خل نستانس مع بعض


ناصر : ايه تذكرون يوم عرسه يوم رحنا السعودية


جاسم : ايه ههههههههههه ولا تذكرون يوم عزمنا على عرس اخوه


سعد : قعد يعلق ذبحنا من الضحك ياخي والله انه انسان دمه خفيف


فيصل : أي والله عيل ان شاء الله بنستانس من قلب


عبدالله : ان شاء الله







ساره : اححححححححللفي


روضة : والله شفيجج


البنات : يييييييييياو و تصففيق


روضة : ماتيوزون من خبالكم


البنات : ههههههههههههههههههههه


امل : ياننه فللله وسعة صددر


البنات : هههههههههههههههههههههههههههه أي والله


منيرة : الله احلللللللللللى شيء المززززررررررررررعه


امل : أي والله ففديييته يدي


و قعدوا يخططون مع بعض




انا ماقدر على بعدك
تطمئن يالغلا وارتاح
انا اصغر هم في بعدك
يحقق فيني ارباحه
وتدري راحتي قربك .. قربك
وفي قلبك انا مرتاح
انا لو افقدك لحظه حبيبي افقد الراحه





وهكذا كانت نهاية ابطالنا


و هنا


يؤسفني ان اقول


اني انهيت روايتي


اللي اكملت قرابة السنة (11 شهرآ وانا اكتبهها )



21 جزآ من الحماس التشويق الخيال و الرومانسية


مثل ماقلت احلل النقل ولكن بذكر اسمي


رواية / مايهزك ريح يـآمركـب هوانا للكاتبة القطرية /همس الاحسآس


وفالنهاية


لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير


اتمنى ان تعجبكم روايتي




 



من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مــركــب, رواية, هــوانــا

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM