العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


مشاهدة نتائج الإستطلاع: شرايكم بالرواية
حدة خايس 1 12.50%
مو حلو 0 0%
حلو 3 37.50%
عجيب 4 50.00%
المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28-11-2008, 11:13 PM
zeze1991 zeze1991 غير متصلة
بنوتة new
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: kuwait
العمر: 33
المشاركات: 7
قوة التقييم: 0
zeze1991 is on a distinguished road
المشاهدات: 2182 | التعليقات: 8 رواية "الحب الحقيقي"

الحب؟ شنو اهوة الحب أصلا؟ شكثر نسمع انا أحب أنا اعشق... و بعد فترة انا اكرهة ما اتحملة جرحني ولا جرحتني ، خانتنيو خاني. الحب صار شي عادي والكل قام يحب. بس هل الحب هذا اهوة الحب الحقيقي؟ نادرا ما نلقة احد يحب من كل قلبة و بكل اخلاص. بس بهالقصة راح تشوفون شنو معنى الحب و شنو اثارة على العشاق. هذي أول قصة لي فا يمكن ما تعجبكم و بغيت أقولكم اني ترة وااااااااااايد أقط بدليات خاصة بالمذكر و المؤنث فسماحوني مقدما هههههه وانشالله حتن لو في بدليات راح تفهمون انا شنو قصدي لان بدلياتي تنفهم خخخخخ. وانشالله تعجبكم القصة و ووووو مممممممم يلا نبدي


الجزء الأول

بدور تكلم سارة بدلع: اف حررررر امي متى تيي تاخذني اهيء مت مت والله حرام عليها صارلي 10 دقايق واقفة من طق جرس الهدة
(كان نهاية شهر عشرة و حر و أرض الكويت ما شافت الا يوم واحد من المطر الخفيف)

بدور بنت عمرهة 17 سنة قصيرة تهبل عيونها عسلية ،بيضة شعرهة طويل ليه نص ظهرها و لونة بني مخصل بلون نفس لون عيونها وناعم حيل بس خاشة جمال شعرها عن العالم لأنها متحجبة. تدرس بالثانوية و هذا اخر سنة لها (اخيرا) و حدهة متشوقة حق التخرج و شهر 5 تكمل ال18 و تطلع الليسن و هذا حلمها و حلم كل بنت بعمرهة.
سارة: بسج تحلطم حتن انا امي متأخرة علي و حالي حالج قاعدة بالشمس و العرق يصب ههههه

سارة رفيجة بدور من عمر و توهة مكلمة ال17 تحب بدور من كل قلبها و بدور تموت فيها كل أسرارهم عند بعض و محد يخش عن الثاني شي. سارة سميرة عيونها سودة مكحلة و رموشها طوال و كثاف ،و شعرها أسود طويل مموج و متحجبة. خشمها صغير يونس. جمالها جمال عربي يحلم في كل شاب.

بدور: ويعة قطييييييعة لوعتي جبدي هههههههه بس حتن انا حدي معرقة.

بدور رفعت ايدها فوق عيونها عن الشمس و تأشر على سيارة بنية.

بدور: كاهي امي أخيرا يت. سويرة تبينة نقطج؟ عادي احنة خوات.

سارة: لا فشلة لا تخافين علي امي الحين تيي. ( شافت بدور عفست ويهة أكيد بتقنعني ايي معاهة، وااي رفيجتي فديتهة) والله والله عادي الحين تيي

بدور: أوكي عيل دزيلي مسج أول ما توصلين البيت طمنيني عليج. باي ( وركبت السيارة،أشرت حق سارة بأيدها باي و اختفت من نظر سارة)

بعد فترة ام سارة يت و تأسفت من بنتهة على التأخير و كان سبب التأخير حادث مسبب زحمة في الشارع.

في بيت بومحمد الساعة 6 المغرب بدور كانت قاعدة على القنفة ماسكة الرموت تفرفر بين القنوات:

بدور و اهية تكلم نفسهة بصوت واطي: اف مافي شي غير نور و مهند و يحيى وهالخرابيط اف (لاعت جبدها و حذفت الرموت)

محمد دخل على طيران الرموت في الهوا: هههههه شسالفتج شفيج تحذفين بالأغراض؟ تجربة علمية؟

محمد شاب عمرة 23 سنة طويل و معضل بس مو وايد مثل الصبيان الي نشوفهم، شعرة أسود ناعم،حنطاوي عكس اختة البيضة. عندة قفل و عيونة عسلية نفس بدور و كل بنات الكويت ميتين عليه و يتمنون لو نظرة منة . بس أهوة تكانة ما يعطي ويه و ما يحب البنات الي يقطون نفسهم على الصبيان و يتنرفز منهم. محمد ما يؤمن بالحب بسبب تجربة مر فيها قبل سنتين و عقبها تغيرت شخصيتة 180 درجة.

بدور: افففف عاد حمود والله مالي خلق ملاقتك!!!!!

محمد: شدعوة يبة اسفين لا تاكلينة بس (مشى عنهة و صعد فوق دارة)

و سمع صوت نوف اختة الصغيرة تصرخ ما تبي تتسبح

الخدامة من برة دارة لاحقة اختة: نوفة ما يسر لازم انتي سبح تعااالييييي ( يعني لهجة هنود ههههه)

نوفة عمرها 6 سنين شيطانة بس تونس و مسوية جو بالبيت: ماااااااااابي وخري وخري وخري حموووووووووووووووووووووود

محمد: اف الكل متنرفز اليوم شالسالفة ( ويطل محمد برة دارة ما شاف الا الخدامة لاحقة نوف متفصخة زلط ملط و دخل راسة دارة بسرعة و بطها ضحك) خخخخخخخخخ نوفة والله تونسين.
مسك محمد تلفونة و شاف 4 مسكول و مسجين (2 مسج) 3 مسكول من رفيجة خالد و الرابع رقم غريب.
بطل المسج الأول و كان من خالد: حمود تكفة مرني زهقت من قعدة البيت خنطلع. المسج الثاني من الرقم الغريب: بدورو انا سوسو ترة رديت البيت
محمد قعد يفكر اف هذي رفيجة بدور. الظاهر ليش مستخدمة بدور تلفوني ذاك الاسبوع (الاسبوع الي طاف بدور مودية تلفونها يصلحونة منكب عليه ماي فمحمد معطيهة تلفونه تستخدمة على ما يردون تلفونهة)
محمد يدق على خالد
خالد: الو هلا بو جسووم ويييينك ما ترد على تلفونك
محمد: سامحنة يا بو وليد رايح الكلية و ناسي تلفوني بالبيت
خالد:مسامحينك ما نقدر نزعل على الغالي
محمد بدلع: واااي لا استحي
خالد: هههههههه جب عاد وايد عطيناك ويه
محمد يطفر خالد:هذا وانا ياي بطلعك مااااااااااشي ما تستاهل باااااااااي
خالد:لالا خلاص تكفة والله ملل خواتي ميننيني وامي حنة
محمد: ههههه ليليحين مصرة انك تتزوج
خالد: اي والله الظاهر تبي الفكة صارلهة شهرين بس تسأل متى تتزوج و تييبلي احفاد. مسكينة بعد تدري هبو(اخت خالد) كبرت و نصور(اخو خالد الكبير) عقب ما توفت زوجتة شوق الله يرحمهة شايل عن بالة فكرة الزواج.
محمدبنبرة حزن: الله يرحمها (ناصر كان يعشق شوق لحد الجنون و ليمن حملت شوق تدهورت حالتهة الصحية و ما كملت الشهر الرابع الا توفت و ناصر من عقبها... حسو في)
محمد: يلا عيل تجهز 10 دقايق و انا عندك.
خالد: هياااااااااا

الجزء الثاني

في الجابرية في بيت بوخالد


خالد يصارخ:هبووووووووووو هبوووووووووووووووو ويعة ويييينج!!!!!!!!!



هبة متنرفزة و بدون لا ترفع عينها عن المجلة: لا تصارخ نعم خير شتبي. (و قلبت صفحة المجلة)



محمد: ما شفتي جوتيي الأصفر الي في خطين سود


هبة رفعت عينها لعند ويه اخوهة خالد عمرة 22 طويل أبيضاني عيونة سود و شعرة أسود مثل سواد الليل خشمة طويل و حاد، وسييم وااااااااااااايد يلحق البنات و البنات يلحقونة. اهوة عكس محمد خالد يدور على الحب و يتحرش بالبنات بس ما عندة سوالف اكثر من جذي هبة ترد عليه: وانا شدراني!! اغراضك ولا اغراضي؟



خالد: واااي يما بس سؤال، انزين وين امي؟



هبة ردت عيونها لصفحة المجلة و ردت عليه بكل برود: بالمطبخ



خالد دش المطبخ بدون لا تحس امة: يمااااااااااااااااااااااااااااااااا



ام خالد نقزت نقزة الي طار الملاس من ايدهة و لفت على ولدها المينون: خوييييييييييييلد ووجع خرعتني حسبيالله على بليسك(وحطت ايدها على قلبهة)



خالد واهوة ميت من الضحك: اااااخ يمة بسرعة تخترعين سمالله عليييييييييييج


وراح لم امة حيييييييييل و لحس شفايفة يحاول يبوسهة


ام خالد: وخر عني لا تسعبل علييييييييييييييييييي



خالد يسوي نفسة زعلان: افا افا بس وانا ولدج. اصلا سعابيلي عسل (و يطلع لسانة) انزين يمة وين جوتيي الأصـــــ



ام خالد تقاطعة: تحت الدري وين ما حذفتهم اخر مرة



خالد: ههههههههه ايييييييييي تذكرت. فديتج يمة



ام خالد: خالد يما امس رحت عرس و شفت بنية شحلووووووهة توهة متخرجة من الثانوية و تدرس بكلية الحقوق. تهبل و بنت ناس سنع و عايلة



خالد ما يخلي امه تكمل: يمة بدينة!! جم مرة اقولج ماني متزوج الحين ابي استانس توني صغير (و يبرطم مثل الياهل) و ابي اتخرج اول و بايدي شهادتي و اكون نفسي



ام خالد: خالد وليدي انت مو صغير و ابي اشوف احفادي قبل لا اطلع من هالدنيا ابي اشوفك متزوج و مرتاح. ابي القالك مرة تحط بالهة عليك و تخليك تعقل شوي (و تبتسم)



خالد: يمة شهالحجي تطلعين من هالدنيا بعد عمر طوييييييييييييييييييل انشالله. يلا ترا رفيجي يدق علي ناطرني برا فمان الله



ام خالد حست ان مافي فايدة تحن: فمان الرحمن



ركب خالد السيارة: السلام عليكم


محمد: و عليكم السلام (محمد كان لابس نظارة شسمية كبيرة مغطية عيونة و حواجبة ولابس بنطرون جينز و تي شرت ابيض مكتوب عليه بالأحمر 2 cool 4 u)


خالد: زين ييت بوقتهة امي توهة تعطيني محاضرة (خالد لابس بلوزة سودة فيها كتابة بلون الأصفر و جينز اسود مع جوتية الأصفر الي يشب من بعيد)


محمد: خخخخخخخخ والله تكسر الخاطر


خالد: لا تطنز يايك الدور و متة بتتزوج انشالله؟


محمد: بييييييييييه كلش ما افكر بالزواج (و قعد يتذكر ليلى ااااخ ليلى شسويتي فيني عقب كل هالسنين و ليلحين أفكر فيج. ابتسم محمد ابتسامة حزن و استسلام)


خالد:هي حمود وين رحت؟


محمد:ها... لا ولا مكان


خالد: انزين خلنة عن الزواج الحين والله انقمت من هالسالفة


محمد: خلاص ولا يهمك وين تبي تروح خلود


خالد: ابي اروح الافينوس


محمد: وليييييييييييه حق البنات و عوار الراس (بنفس اللحظة تلفون محمد يدق و رنتة اغنية انجليزية)


المتصل رقم غريب. منو هذا ؟...اييييييييي رفيجة بدور نسيت!!!!!!!!! ( ويحول تلفونة سيلنت لين يرد البيت و يكلم بدور. بعد فترة وصلة مسج من البنت : بدورو هين انا اوريج بالمدرسة ما اطلع سارة بنت عبدالله اذا ما خليتج تتحسفين) محمد يفكر (يحليلهة ملسونة بعد)


خالد: منو هذي هااااااااااااااا ( ويغمز لمحمد)


محمد: روح زين البنية مسكينة عبالهة هذا رقم بدور


خالد: اها. (و يضحك يبين حق محمد ان مو مصدقة بس عشان يطفرة و يشغل المسجلة و يحطة على مرينا اف ام)


محمد: كيفك لا تصدق


ووصلو الأفينوس بعد ربع ساعة



بطرف ثاني بنفس الوقت:


سارة داقة على بيت بدور" و ليش ما تردين على تلفونج!!!!!!!!!!!!


بدور: اي تلفون مافي ولا مس كول


سارة: امبلا داقة عليج مرتين و دازتلج مسج بعد!!!!!


بدور: والله مو واصلي ولاااااااااا شيـــــــــ ايييييييييييي انتي لايكون داقة على 976؟


سارة: اي ها عيل؟


بدور ميتة من الضحك: لااااااااا يا هبلة هذا رقم حمود اخوي هههههههه


سارة بصدمة و شهقت: وتضحكين بعد دازة مسج ازفج شبيقول عني بعدين


بدور: قلعتج الله مو راضي خخخخخ شدعوة كله محمد شنو يعني


سارة: اهيء بدور والله فشلة روحي فهمي لا ياخذ عني فكرة


بدور: انشالله عمتي لا تبجين بس. اول ما يرد من الافينوس افهمة ارتحتي؟


سارة: اهوة بالافنوس؟ ههههه انا بعد بالافينوس(و تذكرت انهة زعلانة) ولا ما راح ارتاح الا عقب ما تكلمينة (بدلع)
بدور: اياالقزيزة شعندج بالافينوس؟



سارة: والله مليت من قعدة البيت يوم خميس لازم نطلع. يلا بدور امي تناديني لازم اروح مو تنسين تكلمين اخوج


بدور: لا ما انسى يلا بيباي


سارة:باي



ام سارة: سارة خلصي شغلج برد البيت تعبت يمة من المشي رويلاتي ما تتحمل تعرفين الكبر شين


سارة: انشالله يمة قعدي اهني ارتاحي بس بروح اشتريلي كوفي من ستاربكس. تبيني اييبلج شي؟


ام سارة واهية تقعد عند النافورة شوية بعيد عن ستاربكس: ييبيلي بطل ماي العطش ذبحنة


سارة: انشالله يمة


سارة واهية تمشي شافت شي اصفر من بعييييييد شاب و استوعبت انة جوتي


سارة: اف شهالجوتي الي يشب صج الصبيان خبول بس يبون يلفتون النظر صج هلاقة. اشارة مو جوتي.


مر خالد صوبهة و سمع الي قالتة


خالد: محمد البنت تقول عني هيلقي!! @@<< (يعني مبقق عيونة بستخدمة طوال الرواية)


محمد مات من الضحك: من عذر ههههههههه والله تعجبني


خالد: ماااااااشي والله لا ايننها البنية ما راح تقدر تقاوم جمالي و كلامي العسل


وراح لها خالد لحقها و محمد واقف بعيد بيشوف شبيصير و حاس ان الموقف بتضحك.


سارة: one frapacheno with cream and caramel


خالد: فديت الكرمل انا... انتي بكبرج كرمل


سارة حقرتة (اف شيبي هذا قليل أدب)


خالد: اموت باللون الاحمر ( سارة كانت لابسة بلوزة حمرة مع تنورة جنز)


سارة تذكرت ان امها تبي ماي: and 1 water please


خالد: معاج انا مستحيل اعطش اشوفج بس يروي عطشي


سارة استلمت الكوفي و الماي و لفت على خالد وطالعتة من فوق ليه تحت بنظرة استحقار و اهية معقدة حاجبها: هلاقة والله (و مشت عنة)


خالد وقف اب مكانة منصدم اول مرة في حياتة ما قدر يطيح بنية (هذا الي يقولونة الشباب)


محمد الي شاف و سمع كل الي صار ماسك بطنة من الضحك و عقب ما شاف ويه خالد المصدوم عيونة قامت تدمع و حس انة بيموت


خالد: محمد ولا كلمة


محمد يتكلم بين كل ضحكة والثانية: انا.... ما.....قلت...شي



v,hdm "hgpf hgprdrd"

الموضوع الأصلي : رواية "الحب الحقيقي" || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : zeze1991


عدد زوار مواضيعى Website counter

 

من مواضيع : zeze1991

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /28-11-2008, 11:15 PM   #2

zeze1991
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : zeze1991 غير متصلة
    رقم العضوية : 55716
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    العمر : 33
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : zeze1991 is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 291
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور zeze1991 عرض مواضيع zeze1991 عرض ردود zeze1991
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عطوني رايكم بالقصة هذي أول قصة لي أكتبها





 


من مواضيع : zeze1991

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-11-2008, 03:15 PM   #3

حروف
بنوتة ماسية
Dr.7rof

L11
    حالة الإتصال : حروف غير متصلة
    رقم العضوية : 16673
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 10,948
    بمعدل : 1.67 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : حروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to all
    التقييم : 581
    تقييم المستوى : 39
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 87081
    علم الدولة :  Kuwait

     SMS : { و لقد خلقنا الإنسان و نعلم ما توسوس به نفسه و نحن أقرب إليهِ من حبل الوريد }

    استعرضي : عرض البوم صور حروف عرض مواضيع حروف عرض ردود حروف
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي



و التــآلي
قد لا ينتهي التشويق

استمري يا غالية
بداية موفقة
و مشوقة
و باذن الله سأكون من المتابعين


حروف ~





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-11-2008, 08:02 PM   #4

zeze1991
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : zeze1991 غير متصلة
    رقم العضوية : 55716
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    العمر : 33
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : zeze1991 is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 291
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور zeze1991 عرض مواضيع zeze1991 عرض ردود zeze1991
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثالث
عقب سبوع في بيت بدور
سارة: بدور فشلة مابي اروح العرس احس اني قاطة ويهي انا شكو ياية معاج هذي بنت عمتج.
بدور كانت قاعدة تحط الماسكرة: افففف سارة و بعدين معاج جم مرة أقولج اهية فطوم عازمتج.
سارة: بس انا ما شفتهة الا مرتين
بدور: اي و حبتج انا شسوي
سارة ارتاحت شوي و قامت تشوف نفسها بالمنظرة كانت لابسة نفنوف عنابي كوكتيل طويل و مخصر مع كعب ذهبي عالي. شعرها كان مفلول على طبيعتة المموجة مكياجها ذهبي غامج مع حمرة وردية و شكلهة اينن
أما بدور كانت لابسة نفنوف أبيض فيها ورود ناعمة وردية شعرها فالتة و مكياجها عبارة عن شدو وردي فااااااااتح و كحل و ماسكرة مع حمرة وردية و شكلهة ينن ما تحتاج للمكياج من جذي ما كانت تحط وايد.
بدور: سارة حبيبتي ممكن تييبينلي تلفوني ناسيتة بالصالة اخاف تدق علي فطوم تبينة نكون عندهة قبل لا تدخل هههه مسكينة خايفة.
سارة: أبوج أو اخوج هني؟
بدور لا ابوي راح العرس منزمان و حمود مادري وينة طالع من العصر ( محمد كان هالفترة بعالم ثاني بدور تحسة حزين بس مو عارفة شالسبب)
سارة: اوكي الحين انزل اييبة
سارة واهية نازلة الدري
محمد توة دخل البيت قاعد يمشي و يطالع الأرض مو منتبه لشي و ياي بيصعد الدري ولا يشوف كعب ذهبي و ريول بيضة ورفع عيونة شوي شوي لين عينة طاحت بعين الملاك الي جدامة
محمد قعد يفكر ( انا حلمان) و غمض عيونة حيل و رد بطلهم (لا كاهي ليلحينهة موجودة)
سارة انصدمت حاولت ترد تصعد بس كعبها تعلق بذيل نفنوفهة و بغت تطيح.
محمد شاف انهة فقدت توازنها و بغت تطيح بس ركض لها بسرعة و مسكهة و عدل لها وقفتهة.
سارة قلبهة قام يرقع(حسبيالله عليج يا بدورو شسويتي فيني امبييييييييييه)
فلتت سارة من ايد محمد و ركضت ليه دار بدور و دخلت بسرعة و رقعت الباب
اخر شي شافة محمد كان شعرها الأسود الطويل قبل لا تختفي من عيونة. كان متجمد اب مكانة ما تحرك. قعد يطالع ايدة الي قبل شوي كانت ماسكة أجمل انسانة شافهة بحياتة. تم يطالع ايدة ليمن استوعب وقفتة الغلط عالدري و دخل دارة بسرعة و قفل الباب. حط ايدة على قلبة. يمة شسوت فيني هالبنت شدعوة محمد شفيك مو أول مرة تشوف بنية حلوة ماشالله البنات تارسين الكويت.
لا بس هذي غير ليش غير ما أدري بس غير. ريحة عطرها ليلحين يشمها. رمة نفسة على الفراش و غمض عيونة
سارة صار لها 5 دقايق تصرخ عى بدور: الحين شيقول عني افتر ابيتكم جنة البيت بيتي. أنا الغلطانة!!! شلون يشوفني بهالوضع!!!!!!!!!! لا و بعدين من الخرعة تكرفست لو مو صايدني جان رحت فيها. ( استوعبت انة لمسها و جسمها ليلحين مقشعر من لمساتة الناعمة) لاااااااااا جااااااااسني بدورو جااااااااااسنيييييييييييي
بدور: سارة هدي هدي عادي ما تدرين. انا الي طرشتج لا تخافين مو انتي الغلطانة. و بعدين غصبن عنة يجيسج يخليج تطيحين مثلا؟
سارة حست انة عيونها قامت تدمع: بسـ
بدور: لا بس ولا شي انا الحين اروح أفهمة و ما يصير الا الخير
سارة: أدقدق عليه تلفونات و مسجات و الحين يلمسني و يشوفني بهالوضع....
بدور:مالج شغل هذا اخوي و انا اتصرف معا و ان قال شي عنج ابط عيونة
ابتسمت سارة و قعدت على الفراش تنطر بدور ترد
بدور: حموووووووود (و قعدت تطق الباب) بطل بسسسسسسسسرعة
محمد : وليييييييييييه انزين انزين ( و بطل الباب) شفيج تصارخين
بدور دخلت غرفتة و رقعت الباب وراهة: شوووووف بقعد أتكلم و مابي اسمع منك ولا نفس الا ليمن اخلص. سارة مسكينة انا كنت مطرشتهة تييبلي تلفوني
محمد حاول يقول شي بس بدور ما عطتة مجال
بدور: و انت حسبيالله عليك خرعتها و بغت تطيح و الحين اهية خايفة انك بتاخذ عنهة فكرة. مفتشلة من سالفت المسجات و الاتصالات و الحين هالبلوة اليديدة. مسكينة مقرودة البنية
محمد: اهية الي كانت تدق؟
بدور: اي اهية
محمد سرح فيها ليلحين مو مصدق الي صار
بدور: هي انت وين وصلت؟ سألتك منو بودينة عرس فطوم؟
محمد: هاا.... (ابي اي طريقة اشوف فيها الملاك... سارة مرة ثانية) انا اوديكم
بدور: لالا اخاف تموت سارو علينة
محمد: لا شدعوة أصلا انا ابي اتأسف لها بعد
بدور: اوكي يلا الحين ننزل
طلعت بدور و لبس محمد بسرعة دشداشة و غترة و حط كلونيا قوية عجيبة بدور كانت شاريتلياه حق عيدميلادة. نزل محمد الصالة وقعد ينطر البنات
بدور: يلا عاد مافي فشلة ولا شي و اهوة اصلا بيتأسف منج. يلا سوسو ما نبي نتأخر
سارة تنهدت باستسلام: انزين خل ألبس عباتي
نزلو البنات و محمد قعد يدور سارة لقاهة بس هالمرة كانت لابسة عباية و متغطية من فوق ليه تحت حتن ويهة كانت مغطيتة. عينهة طاحت بعينة بس بسرعة نزلتة و طلعت ورة بدور للسيارة.
محمد كان مرتبك و ركب السيارة متوتر. بدور ركبت جدام يم محمد و سارة ركبت ورة محمد.
سارة قلبهة كان يرقع و شمت عطر محمد و حست انها داخت. نزلت الشال عن ويههة لانهة انقمتت و محمد ما راح يقدر يشوفها.
شغل محمد السيارة و اتجه لصالة الأفراح الموجودة بصباح السالم
عم الهدوء بالسيارة لين ما يمع محمد جرأتة: سارة...أنا اسف على الموقف الي مساع
سارة خدودهة حمرت: لا عـ عادي انا الغلطانة
محمد تضايق: لا مو غلطانة انا المفروض اطالع وين ما امشي
سارة سكتت حست انة ما راح يخليهة الا ليمن يثبت لهة انة اهوة الغلطان
محمد قعد يطالع ويه سارة البريء بالمنظرة الأمامية من غير ما تحس سارة. كانت قاعدة تطالع برة الدريشة و ليتات الشوارع تصب ضوء أبيض على بشرتها البيضة. هذي الي ورة بشر؟ معقولة.
وصلو صالت الأفراح و محمد ضاق خلقة ما شبع من سارة. و حس بأمل بسيط....
محمد: بدور الساعة جم أمركم؟
بدور: لا احنة بنرد مع امي والسايق
الأمل الي حس فيها محمد راحت مثل ما يت
محمد: أوكي خلاص عيل مع السلامة
سارة الله يعطيك العافية محمد ما قصرت
يا حلات اسمي على لسانج يا سارة: الله يعافيج ما سوينة شي
دخلو البنات الصالة و مشى محمد قعد يمشي و ما يدري وين رايح. قعد يفكر بسارة بجمال سارة ببراءة سارة بريحة سارة سارة و سارة وسارة و فجأة يت على بالة ليلى
عصب محمد: وانا كل ما انساج تيين و تردين . اهوة الظاهر لان اليوم يوم القرادة الي صارت في الموقف.....
قعد يشوف ويه ليلى و كأنها تضحك عليه و تقول( ما راح تقدر تنساني يا محمد عقلك كلة لي شلون تنساني وانا الي ملكت قلبك هههههه وين ما تروح محمد لو شنو تسوي انا دايما راح اكون موجودة بقلبك و فبالك) سفط محمد السيارة و شاف جدامة البحر
الجزء الرابع
بدور كانت طالعة مع السايق رايحة الجمعية تشتري أغراض.
بدور داقة على أمها: يمة اي نوع كلنكس قلتي تبين؟.. اي انزين و الشامبو نوفة قالت تبي على فراولة و... اي صح خلاص عيل اذا ابي شي ادق عليج خلي التلفون يمج. اي انشالله ما انسى مع السلامة.
قعدت تدز العربانة تبي تروح سكشن الشامبو ( shampoo section) ولا فجأة دشت بعربانة واحد
بدور: ويعة ما تشوف (خو بدور عصبية)
خالد شاف بنت حلوة و أول شي لاحظة فيها عيونها سحرتة بس منصدم من اسلوب هالبنت: والله انتي الي دعمتيني
بدور عصبت عبالهة ان الصبي كان بيتأسف بس يرادد بعد: اف عليكم تدعمونة و تبلشونة كلة الحريم اهمة الغلطانين
خالد شفيهة هذي: يبا اسفين. ( و بدا الشر يشتغل و طبيعة خالد طلعت)
خالد: ما اتحمل هالحلوين يزعلون علينة
بدور @@ عمى انشالله هذا بايعهة؟
خالد: شفي الحلو ساكت؟ بسمع صوتج العذاب
بدور خذت عربانتهة و دعمتة حيل بعربانتة و طيرتة
خالد ما توقع هالحركة وراح ركض ورا عربانتة. ليمن رد البنت ما كانت موجودة. قعد يفتر بالجمعية الا يلقاهة... عقب فترة و اهوة يفتر شافهة ماسكة جياستها (كياسها) و طلعت من الجمعية. خالد قط العربانة يبي يلحق عليها. ركض وراهة و شافهة ركبت سيارة كدلك. بسرعة ركب سيارتة و تم يلاحقهم
بدور ما كانت تدري ان في احد لاحقهم.
بدور: ا صبيان الكوين مو صج
السايق: نأم ماما في مشكل؟.
بدور: طع انت الثاني بعد... لا مافي شي وصلنة البيت بس
السايق: انشالله ماما
بدور: و لا تقولي ماما جم مرة أقولك
السايق: انشالله ماما
بدور اوهوووووو هذا ما يفهم
وصلو البيت بعد ربع ساعة و نزلت بدور من السيارة و دشت داخل. ما شافت ويه الصبي الي كان لاحقهم الي منصدم و متيبس اب مكانة.
خالد: هـ هذا ب..ب..بيت حمود!!!!!!!!!!! يعني هذي اختة معقولة؟ ولا مرة شايفتها؟ لو انا شايفتهة من قبل مستحيل انسى جمالها! حتن لسانها ما انسى هههههه
ااخ منج. صج هبلة من عذر حمود كلة يتحلطم يقولي اختةميننتة اذا لسانج جذي.... (لا تعليق)
هبة دقت على بدور
بدور: هلا والله يالقاطعة ما تدقين ولا تسألين
هبة: بعد عمري والله تعرفين امتحانات و امتحانات قدرات والله حوسة
بدور: اي والله ما ألومج حاسة فيج. شلونج هبو شخبارج
هبة: انا تمام. بدور انا داقة أعزمج على عيدميلادي يوم الجمعة و ابيج تييبين سارو معاج.
بدور: انشالله انا بس أسأل امي اتأكد
هبة: بس ابيكم انتو تيوون أبجر عشان تساعدوني. اهيةالحفلة الساعة 7 انتو تعالو 5
بدور: ولا يهمج هبون
هبة: اوكي عيل سلمي على امج مع السلامة
بدور: يوصل انشالله مع السلامة
محمد كان نايم و قاعد يحلم أحلام غريبة قاعد يشوف ليلى تكلمة و بنت ثانية بس يسمع صوتها مو قادر يشوف ويها
ليلى: ما راح تنساني أبدا
....: لا تخاف محمد امسك ايدي و انا معاك راح نبتعد عنها
محمد: بس خايف. ما أقدر
ليلى: ما راح تقدرين هههههه (ضحكة خبث)
...: انا اساعدك يا محمد (تتكلم كأنه ليلى مو موجودة)
محمد مد ايدة لإيدها و ياي يمسكة بس تردد و حس انة البنت قعدت تبتعد عنة و ليلى تسحبة من ورا
محمد: لا لا ليلى تركيني حرام عليج كافي الي سويتي حرام حرام
و قعد محمد من النوم فجأة على صوت بدور اختة
بدور: محمد شفيك قعدت تصارخ و انت نايم. منو ليلى؟
محمد قعد يتنفس بصعوبة: هاا... اي ليلى كنت حلمان شدراني ( وقعد يمسح العرق من جبهتة)
بدور ما صدقت محمد حست ان في شي بس مو راظي يقول. بدور أقرب شخص لمحمد على كثر ما يتناجرون يحبون بعض.
بدور تكلم نفسها افا محمد تخش عني. بس انا أدري ان فيك شي و راح اعرف شنو اهوة
محمد: بدور تكفين خليني بروحي تعبان و مالي خلق أحد
بدور: انا اصلا ييت عشان أقعدك لأن امي تقول واحد من ربعك تحت ناطرك.
محمد متفاجيء: منو؟
بدور: وانا شدراني ما نزلت
محمد متنرفز مالة خلق أحد: انزين انزين كاني نازل
و طلعت بدور من دارة و دخلت دارهة. محمد قام و تبدل نزل تحت بعد ربع ساعة و دخل الدوانية. أول ما عينة طاحت على الي كان قاعد حاط ريل على ريل و قاعد يشرب جاي و يبتسم ابتسامة باردة، حس ان ريولة مو شايلتة، حس ان الدنيا قامت تدور و تتحرك بسرعة. مسك الطوفة بسرعة و خذا نفس عميق.
محمد بعصبية: انت شتسوي اهني؟!!!!!!!!!!




 


من مواضيع : zeze1991

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-11-2008, 09:57 PM   #5

Vanilla Sky
بنوتة SpeciaL
goodbye ♥

    حالة الإتصال : Vanilla Sky غير متصلة
    رقم العضوية : 43225
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 1,892
    بمعدل : 0.31 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Vanilla Sky is a jewel in the roughVanilla Sky is a jewel in the roughVanilla Sky is a jewel in the roughVanilla Sky is a jewel in the rough
    التقييم : 302
    تقييم المستوى : 24
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 76226

     SMS : وتلفنـآ أذرع التعـآسة وتنتظـر آلحيـآة انقطـآع أنفَـآس الأمَـل .. ولكن نُقـآوم .. ♥

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Vanilla Sky عرض مواضيع Vanilla Sky عرض ردود Vanilla Sky
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

آخخخ .. قصـة رآآئـعة .. ننتـظر التكملـة
بفـآرغ الصبـر غآليـتي ..

وآصلـي الإبـدآع ,
بس حـآولي تستخـدمي الفصحـى (=





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-11-2008, 02:11 PM   #6

zeze1991
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : zeze1991 غير متصلة
    رقم العضوية : 55716
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    العمر : 33
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : zeze1991 is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 291
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور zeze1991 عرض مواضيع zeze1991 عرض ردود zeze1991
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

لأن القصة كويتية فآسفة بس بحاول بالفصحى و احط بين قويسين المعنى عشان الكل يفهم وانشالله انزل بارت يديد اليوم و اكتب جم بارت عشان ما يخلصون هههه، و انشالله تعجبكم و تزيد الردود و شكرا على متابعتك XOXOXOXO





 


من مواضيع : zeze1991

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-11-2008, 08:30 PM   #7

zeze1991
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : zeze1991 غير متصلة
    رقم العضوية : 55716
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    العمر : 33
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : zeze1991 is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 291
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور zeze1991 عرض مواضيع zeze1991 عرض ردود zeze1991
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مو قادرة انزل بارت المنتدى معلق عندي بس نزلتة بمنتدى ثاني الي اهوة
http://www.q8yat.net/showthread.php?...=1#post6400583





 

LuV iS lIkE A bLaDe It LeAvs ThE :أحبكم:SoUl 2 BlEeD:أحبكم:

من مواضيع : zeze1991

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-11-2008, 08:36 PM   #8

zeze1991
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : zeze1991 غير متصلة
    رقم العضوية : 55716
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    العمر : 33
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : zeze1991 is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 291
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور zeze1991 عرض مواضيع zeze1991 عرض ردود zeze1991
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

سوري للقراء و الزوار مو قادرة انزل بارت يديد المنتدى معلق عندي بس منزلتهم بالمنتدى الي كتبتة فوق و اسفة بس مو بايدي





 

LuV iS lIkE A bLaDe It LeAvs ThE :أحبكم:SoUl 2 BlEeD:أحبكم:

من مواضيع : zeze1991

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-12-2008, 01:53 PM   #9

zeze1991
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : zeze1991 غير متصلة
    رقم العضوية : 55716
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    العمر : 33
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : zeze1991 is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 291
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور zeze1991 عرض مواضيع zeze1991 عرض ردود zeze1991
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السلام عليكم

ليلحين معلق عندي فياريت انكم ما تقاطعون روايتي بل تقرونها و انا منزلتها في الرابطة السابقة وانشالله تقرونها وتستمرون في المتابعة و اسمع ردودكن هناك و شكرا





 

LuV iS lIkE A bLaDe It LeAvs ThE :أحبكم:SoUl 2 BlEeD:أحبكم:

من مواضيع : zeze1991

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب الحقيقي, رواية, رواية، حب، قصص، كويتية

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:19 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM