العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ حَبي لِ دينيَ يُترجمہ عمليَ .. > على منابر من نور
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

على منابر من نور [ ₪ ﺂحاديثَ ، ﺂدعيۃ ، ﺂذڪار ، ۊ ڪُل مَ يخص ﺂلإسلآم .. هناَ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 20-10-2012, 09:52 AM
وهـج المشاعر وهـج المشاعر غير متصلة
.๏• عضوة رائعة •๏.
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: بستان مشاعر
المشاركات: 523
قوة التقييم: 17
وهـج المشاعر has a spectacular aura aboutوهـج المشاعر has a spectacular aura about
المشاهدات: 1484 | التعليقات: 5 وأقبلت العشر، فيا سعد من نال أجرها ()



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





يوم عرفة هو اليوم التاسع من ذي الحجة، وقد أجمع العلماء على أن صوم يوم عرفة أفضل الصيام في الأيام،
جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال
:” صيام يوم عرفه أحتسب على الله أنه يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده ” [ رواه مسلم]
فصومه رفعة في الدرجات، وتكثير للحسنات، وتكفير للسيئات








يقول المثل، إن الذي شب على شيء شاب عليه.
وكذلك الفتاة اليافعة التي تربت على طهر أمهات المؤمنين مقتدية بهن، ما كان لها أن تنحرف عن دربها الأمثل حتى لو نهشتها الفتن!.
نعيش زمنا صعبا يلعب بالعقول يغري بالمظاهر والفتن يبث في قلوب المسلمات حب الدنيا ويضعف الايمان.
ورغم هذا وذلك.. تبقى الفتاة المؤمنة صابرة صامدة لا تهزها عواصف ولا تثنيها الخطوب..
تبقى هي الزهرة اليانعة التي لا تذبل أو تقتلع.
يا حبيبتي المسلمة..
اجعلي من نهج أمهات المؤمنين درعا لك يقيك شر الفتن =)





قل فقط ” الحمدلله ” ليخف أنينك و تضمحل أوجاعك
” فالحمدلله ” مهما صعبت علينا ظروف الحياة
يبقى ذكر الله معيناً لنا .. *






















وأقبلت العشر، فيا سعد من نال أجرها ()

http://araseel.tumblr.com/post/33707782838

‎مقطع فديو..وليال عشر~ مونتاج فريق أراسيل الدعوي

http://araseel.tumblr.com/post/33564405766


*


ولو عظّم العبد ربّه، ماتجرأ على معصيته

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=9ohAlZYgD20


*


*


*







*
كُل الود وَ أطيب التحايا
,
كُونوا بخير


()




















,Hrfgj hguavK tdh su] lk khg H[vih ()

الموضوع الأصلي : وأقبلت العشر، فيا سعد من نال أجرها () || القسم : على منابر من نور || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : وهـج المشاعر


عدد زوار مواضيعى Website counter

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /20-10-2012, 07:38 PM   #2

جليسة القران
[ داعية ]
جنان

L66
    حالة الإتصال : جليسة القران غير متصلة
    رقم العضوية : 68711
    تاريخ التسجيل : Jun 2012
    العمر : 22
    المشاركات : 396
    بمعدل : 0.15 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond reputeجليسة القران has a reputation beyond repute
    التقييم : 8466
    تقييم المستوى : 177
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 5541
    علم الدولة :  Libya

     SMS : إحمد الله في كل و وقت في السراء والضراء

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جليسة القران عرض مواضيع جليسة القران عرض ردود جليسة القران
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: وأقبلت العشر، فيا سعد من نال أجرها ()

السَلامُ عَليكم ورحمة الله وباركته
ما شاء الله أفكار جميلة ومبتكرة

ورائعة حقيقة جهود تكلل بماء الورد

مجهود جبار مبذول من قبل فريق أراسيل الدعوي
والحقيقة انا من اشد المتابعين لفريق أراسيل ويعجبني مجهودهم
وأفكارهم الجميلة والمميزة

بارك الله فيكم وسددكم لما فيه خير هذه الأمة
فتيات تفتخر بها كل فتاة مسلمة مؤمنة
غائرة علي دينها

لك تقييمي + فايف ستارز




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /22-10-2012, 12:16 AM   #3

MahOoy
بنوتة Cute

L8
    حالة الإتصال : MahOoy غير متصلة
    رقم العضوية : 68852
    تاريخ التسجيل : Jul 2012
    العمر : 26
    المشاركات : 431
    بمعدل : 0.16 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : MahOoy is a jewel in the roughMahOoy is a jewel in the roughMahOoy is a jewel in the rough
    التقييم : 276
    تقييم المستوى : 13
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1567
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : سبحان الله .. والحمدلله .. والله اكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور MahOoy عرض مواضيع MahOoy عرض ردود MahOoy
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: وأقبلت العشر، فيا سعد من نال أجرها ()

وووووواوووووو

جعله من ميزان حسناتك





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /22-10-2012, 08:51 AM   #4

ع’ـزيْ لـِ ح’ـآليْ
بنوتة new
آلـح’ـمَد لله . . ♥

    حالة الإتصال : ع’ـزيْ لـِ ح’ـآليْ غير متصلة
    رقم العضوية : 68908
    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    العمر : 26
    المشاركات : 9
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ع’ـزيْ لـِ ح’ـآليْ is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 506
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : آليْوم فيْ آلدنيآآ ،، { وَ بكَره } ' رآآح’ـــــلين ' يَ رب طلبتكـ ح’ـسن الخ’ـآتمة ♥

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ع’ـزيْ لـِ ح’ـآليْ عرض مواضيع ع’ـزيْ لـِ ح’ـآليْ عرض ردود ع’ـزيْ لـِ ح’ـآليْ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: وأقبلت العشر، فيا سعد من نال أجرها ()

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


الله يبيّض وجهك موضوع جد روووع’ـة . .

يكفي انه عن الع’ـشر الله يبآرك لنآ فيهآآ

الله يجزآكِ خير





  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-11-2012, 11:27 AM   #5

♥ нαмoos
بنوتة new

    حالة الإتصال : ♥ нαмoos غير متصلة
    رقم العضوية : 68996
    تاريخ التسجيل : Nov 2012
    المشاركات : 3
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ♥ нαмoos is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 144
    استعرضي : عرض البوم صور ♥ нαмoos عرض مواضيع ♥ нαмoos عرض ردود ♥ нαмoos
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: وأقبلت العشر، فيا سعد من نال أجرها ()

رائعةة بحق ،، انتي كتلةة من الابداع
ماشاء الله علييج ،،
\ربي يحفضضج ويحرسسج من كل عييييين





  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-11-2012, 08:10 PM   #6

بحہْ ' ♪
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : بحہْ ' ♪ غير متصلة
    رقم العضوية : 68993
    تاريخ التسجيل : Nov 2012
    المشاركات : 273
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بحہْ ' ♪ is a splendid one to beholdبحہْ ' ♪ is a splendid one to beholdبحہْ ' ♪ is a splendid one to beholdبحہْ ' ♪ is a splendid one to beholdبحہْ ' ♪ is a splendid one to beholdبحہْ ' ♪ is a splendid one to behold
    التقييم : 682
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2606
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : أششِدُ آلألٍـم جرَحُ لآ تٍستطِيعُ آلإفصًآحْ عنٍ أسٍبآبـًـہ وتـگِتفيَ بِ قولْ / أشِعرُ بِ آلضِيقً و ل

    استعرضي : عرض البوم صور بحہْ ' ♪ عرض مواضيع بحہْ ' ♪ عرض ردود بحہْ ' ♪
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: وأقبلت العشر، فيا سعد من نال أجرها ()


يزآآآآكـ الله خير يعله في موآآآزين حسنآآآتك يآآآرب
يآآخيتي لآلآتحرمنآآ من تؤآآجدك آلطيب ؤلآ من يديدكـ آلقآآآدمـ

-
أنت رائعه في جميع طروحاتك
ومميزة في كل ماتأتين به
شكراً لك اختي الغاليه
تحيآآآتي




 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخرها, العشر،, سعد, فيا, وأقبلت, نام

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:24 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM