العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /14-01-2006, 02:11 AM   #31

بنت القدس
بنوتة new

    حالة الإتصال : بنت القدس غير متصلة
    رقم العضوية : 10564
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 3
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بنت القدس is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 231
    استعرضي : عرض البوم صور بنت القدس عرض مواضيع بنت القدس عرض ردود بنت القدس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكرا القصة كتير روعة وحلوة وأتمنى إنك تكمليها بأسرع وقت ممكن......................



يعطيك العافية بإنتظار التكملة...................





 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /14-01-2006, 02:47 AM   #32

المحبة
بنوتة new

    حالة الإتصال : المحبة غير متصلة
    رقم العضوية : 8612
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 35
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المحبة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 510
    استعرضي : عرض البوم صور المحبة عرض مواضيع المحبة عرض ردود المحبة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يعني ما ودك تكمليها يعني متكبره علينا
امزح
تبغينا نترجى ترى والله ترجينا بس نزليها





 

:022: :hysterica :thank_you :winner_fi :018: :012: :give_rose :give_rose :give_rose :give_rose
 
قديم منذ /22-01-2006, 03:24 PM   #33

toola
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : toola غير متصلة
    رقم العضوية : 7406
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 36
    المشاركات : 207
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : toola is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1171
    استعرضي : عرض البوم صور toola عرض مواضيع toola عرض ردود toola
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

لا يا حبايبي مو قصدي تترجون لكن ما كنت اقدر ادخل النت
والحين انزل الجزء





 

 
قديم منذ /22-01-2006, 03:34 PM   #34

toola
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : toola غير متصلة
    رقم العضوية : 7406
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 36
    المشاركات : 207
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : toola is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1171
    استعرضي : عرض البوم صور toola عرض مواضيع toola عرض ردود toola
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء العاشر:

ريم لازالت بالمستشفى مغمى عليها وليلى تصيح على بنتها الي ماسوت شيء عشان يصير لها هذا

ام خليل: أذكري الله ياليلى ومبصاير إلى كل خير
الجوهرة: يا بنتي ترى البنت ما فيها شي بتقوم
ليلى : يا يمه بنتي توها صغيرة على كذا ماودي الي صار اليوم يصير بين ولد خالها وأخوها وهي ما أقدرت تستحمل وما أدري أقول لأبوها ولا لا
لينة: لا يا أختي إنشاء الله بتقوم بنتك ولا بصاير إلا كل خير
ننتقل لحمدان الي كان معاه خاله عبدالوهاب
عبدالوهاب: أنت ما تستحي تسوي كذا بأختك هذا وعادك أبوك رجال تحمي أهلك بس طلعت مانت كفو
حمدان : أرجوك خالي أنا ما سويت شي
عبدالوهاب: لا ما سويت شي بس ذبحت أختك طق وهي شذنبها أي عرفت ذنبها أن أخوها مارضى يروح معاها السوق هذا ذنبها ولا شرايك بأخوها
حمدان :أقول أسمحلي بهالكلمة تراني مو فاضي لك
عبدالوهاب وهو معصب : أقسم بالله لو أنا الحال غير هالحال لعلمتك كيف أفضى لك بس أيا القهر أحنا بمستشفى شوف ولد خالك ما رضى على بنت خالته تنضرب لأنها ماسوت شي
حمدان : أنا أخوها ماحد له دخل فيها
عبدالوهاب : أخوها على عينا وراسنا أن سوت غلط عاقبها على قد الغلط الي سوته بس هي ما غلطت والي يستاهل الطق خذه من واحد يعرف يقدر الأمور
حمدان : وش قصدك
عبدالوهاب : عارف قصدي زين
ننتقل لعمر الي حالته ما تسر تعبان نفسيا منعزل عن العالم جالس لوحده يبي يركز الي سواه صح خطاء ما يدري بس يدري أنا الي سواه أثر على ريم
عمر يحاسب روحه: أنا السبب أي أنا بسبتي صار كذا هي ما أستحملت الي سويته لأخوها ما ستحملت أني ألمس أخوها وشلقفني بينه وبينها أخوان يتصالحون بين بعضهم أنا خسرت أحترام أبوي وخسرت خالتي وحمدان وريم أه ما أقدر أخسرها كل شيء قابل أخسره الا هي أنا السبب كيف بارجع لهم بعد الي سويته كيف باواجه أهلي خواتي وأخواني كيف (جلس يبكي بدال الدمع دم وعرفوا شغله الرجال ماهو زي الحرمة المرأة تبكي متى تبي بس الرجال ما يبكي وأن بكى عرفوا أنه يبكي دم من دون أحساسه)
رجعوا الحريم والرجال إلا عبدالوهاب جلس مع بنت أخته بالمستشفى الي لازالت مغمى عليها
أما عمر فرجع البيت ولقاه سكون كلن نايم مافي أحد والمكان ظلام توه بيروح الغرفة الى صوت يناديه من خلفى
شيماء : عمر عمر
عمر خايف من المواجهة ماهو مستحمل أي خبر من أحد
عمر : بروح أنام بكرة أشوفك
شيماء قربت أشوي حتى عمر ميزها عرف أنها أمه شيماء هو يعزها واجد ويحبها أكثر منأمه عذرا بس هذا هوالواقع
عمر : أمي
شيماء : يا خلف أمك قرب
قرب عمر من شيماء وحضنها بقوة وهو يصيح يبي حنان أخسره من بعد الي صار وشيماء ما قاومت جلست تصيح معاه
عمر: يمه أنا أسف أسف أعرف كلكم مو راضين على الي صار كله بسبتي أنا الي خليتها تنضرب زود وخليت أبوي يطقني وخليتها يغمى عليها بس أنا شفته يضربها بقوة من غير سبب من غير دافع ويضربها بقوة يفكرها لعبة أو مالها أهل صح أنه أخوها بس أطالعها وأحس أنها تناديني تقولي تعال تعال أرجوك ساعدني من هذا الوحش الطاغية أنا حسيت جسدي يندفع له وجلست أطقه أطلع الحرة الي فيني يضربها يضرب الي أعزها ولا أرضى عليها حتى لو مين طقها لو أبوي أنتي أي أحد من دون سبب راح أذبحه حتى لو هي راضية ما راح أرضى كأن الي يطقها يطقني ألمني الي صاريا يمه ما تدرين ولا أنا أدري وش صار لي في شيء سيرني ما قدرت أمنعه وحسيت أنه صادق في فعله وبعدها صار الي صار و ما أدري كيف أواجه الكل بس أنتي غير أنتي الوحيدة الي ما أقدر أزعلها شوري علي
شيماء تجفف دموعها عمر قال الي عنده كله وارتاح وينتظر أحد يرشده للطريق حاس أنه لوحده بعد ما مسحت دموعها وعيونها فيها حمار خفيف لكم أنكم تتصورون الموقف
شيماء: يمه عمر أنت ما سويت شيء غلط أنت رجال سويت الي يمليه عليك ضميرك والأقوى منه أنك تحبـــــــــها
عمريقول في خاطره: أحبها مو بس أحبها أنا أعشقها وأعشق تراب رجليها البنت خجولة وحيوية تستحي حتى من النساء معاها عشان كذا أحبها وأحب الي تحبه هي هي جميلة ومتواضعة وأمها ليلى وقلبي أول ما فتح بابه لها هي وحدها مع أن الي دقوه كثير لكنها غير شحليلها وهي تضحك تبتسم الدنيا وياها الكل يحبها وأجي أنا أخر شيء أزعلها ليه ليه
عمر : بس أنا السبب في الي صار لها
شيماء : وأنت شدراك
عمر : أنا ضربت أخوها زعلت عشان كذا وأغمي عليها
شيماء : بس كلام فاظي أنت تحبها وهي ما أقول لك تحبك لأني ما أدري لكن هي الي جاها مو سهل وتذكر أنا أحنا نسيناها بالمزرعة اليوم
عمر تذكر الي صار معاها بالمزرعة تذكر كيف أضنته تحس هو حاميها من الي بيصير لها جلست تصيح جنبه ما يقدر ينسى صورتها بهذا الموقف كانت من أروع الصور الي يعرفها أيه هو حماها عشان كذا لازم يحميها بعد من أي شيء ثاني حتى الحين هي بالمستشفى لازم يحميها بس كيف يروح لها
عمر: أمي أطلب منك طلب بس أرجوك لا ترديني أرجوك
شيماء : أمر أنت بس
عمر : يمه أبي أروح أشوفها وأنتي معي روحي
شيماء : ليه أروح معك هناك عمك عبدالوهاب معاها
عمر : عمي هناك أجل تصير المهمة أصعب أرجوك أمي قومي معي ما أقدر أستنى لبكرة
شيماء : بقوم بس على شرط إن تزوجتها أول بنت تسمونها هي شيماء
عمر حب راس أمه : هذا مو شرط هذا أمر بالنسبة لي وراح يتنفذ
شيماء: يعني واثق أنك بتتزوجها
عمر : إذا أمي شيماء بتساعدني وبتوقف جنبي وتكون تحب هالبنت راح أتزوجها راح أتزوجها
شيماء: أنتوا بحسبت عيالي كلكم وأحبكم كلكم
عمر : بديت أغار من الكل
شيماء : رجع لنا خليل الثاني
عمر: على طاري خليل مبروك العصفورة قالت لي انكم بتخطبون له الجازي
شيماء : مين قال لك أكيد خليل
عمر: وشجاب العصفورة لخليل
شيماء : أنزين مين قال لك
عمر: المهم ترى أختياركم مية مية الجازي شيخة البنات ولا أحد يقدر يتكلم عليها
شيماء : أشوفك نسيت شيخة البنات الثانية
عمر : هذي مو شيخة البنات هذي شيختي ونظر عيني
شيماء : إذا أنا قدامك تقول كذا وشلون وراي جد ما يهمك أحد
عمر : أنتي غير يالغالية
شيماء: إذا جلسنا كذا محنا ماشين ترا
عمر: يله أجل
طلع عمر مع شيماء وراحوا المستشفى الي ما رضوا الأمن يدخلونهم الا بعد ترجي وكم بيزة دخل عمر وشيماء ولما وصلوا الغرفة جا عمر بيدخل بس شيماء منعته
شيماء: هنا ووقف ما فيه دخله وبعدين هي ما تحل لك كيف بتدخل بس عندي حل بغطي وجها وطالعها كذا أوكيه
عمر: ما يفوتك شي أوكيه
دخلت شيماء لغرفة ولقت عبدالوهاب نايم وريم لازالت نايمة بس هي قربت جنبها وحبت راسها وبعدها غطتها
شيماء : عمر تعال
دخل عمر وهو حاس قلبه يدق بقوة ولا قبل أنها يوضع عليها الغطا كذا هذا الحال أشبه بحال الموتى توه بيطلع إلا ريم قامت تكح رفعت شيماء الغطوة عنها أشويأشوي قامت ريم تفتح عيونها وأول ما فتحتهم شافت عمر بوجها
ريم بخاطرها : اشحلات هالحلم لا يروح خلني أيوده زين
ريم: كيف حالك عمر
عمر: الحمدلله وأنتي كيف حالك
ريم : الحمدلله
عمر : عسى ما تحسين بألم بعد هالغيبوبة
ريم : أي غيبوبة مافيني شي
عمر : انتي طحتي اليوم علينا
تذكرت ريم كل شي وحزنت ومن دون شعور منها تغطت يوم عرفت أنه ما هو حلم لكن شيماءتكلمت
شيماء : بعد وشو تغطيتي يوم كلمتيه وهو جليل الحيا يكلمك
ميزت ريم هالصوت وهي خالتها شيماء مرت خالها
0ريم بينها وبين نفسها : وش ذي الفشلة وش أقول لها أقول لها كنت أظنه حلم بتصدقني أو لا )
ريم: كيف حالك خالتي
شيماء : الحين أنا خالتك بعد شنو
ريم : والله يا خلتي أني أفكره حلم ويوم تذكرت تغطيت
شيماء : ماعلينا كيفك الحين إنشاء الله أحسن
صحا عبدالوهاب على صجتهم
عبدالوهاب : منو هني
شيماء : أنا شيماء وياي عمر
عبدالوهاب : كم الساعة الحين
عمر : الساعة الثانية صباحا
عبدالوهاب : وليه جايين
شيماء : جيت أطمن على ريم وكاهي صحت
قام عبدالوهاب من سريره الي كان بينه وبين سرير ريم ستاره عشان كذا مو عارف أنها قامت بس درا قام فرحان وفتح الستارة ولقاها متغطية لأن عمر موجود
عبدالوهاب : الحمدلله على السلامة
ريم : الله يسلمك
عبدالوهاب : لهذي الدرجة تغارين من نورة وتبين تعرفين معزتك عندنا
ريم : والله ما أدري وش الي صار بس الي أعرفه أني تعيت وطحت
عبدالوهاب : إنشاء الله أنك أحسن الحين وبطلعين لأن اليوم بنروح دمشق
ريم : الله يسهل
شيماء : خلاص تطمنت على البنية يله أطلع
عمر مو عارف شيماء منو اتكلم لكنه أخيرا قال
عمر: تقصديني أنا
شيماء : أيه أنت مو تبي تطمن عليها هذي صحت والحمدلله بخير
عمر : بس توني ما تحمدت لها السلامة
شيماء : هاووو مسرع مانسيت توك مسلم عليها
عمر :سلمت عليها بس بالحلم
الكل قام يضحك إلا عبدالوهاب الي ما يدري شالسالفة لكنه قال
عبدالوهاب : لا خليه هو يخاف عليها أكثر من نفسه
عمر أنحرج من هالكلام الزين لكنه ما يحب يرائي أحد لأنه كان يتصرف بطبيعته (و ريم أنحرجت من كلام خالتها وعمها )
عمر: إلا هذي أنا أخاف على نفسي أكثر
ريم : لا أجل أطلع
عمر:: نبي نعدلها أنقلبت على رووسنا
قام يضحك عبدالوهاب و شيماء
عمر: يله أمي خلينا نمشي وهم يرتاحون أشوي
عبدالوهاب : ولله أني تعبان من المستشفى وشرايك تجلس يا عمر
عمر بدون أي تحليل للكلام قال : خلاص صار
عبدالوهاب : شوف هذا ما صدق خبر شكلك نسيت أنك مو أخوها بعد بالرضاعة
عمر : فال الله ولا فالك
عبدالوهاب : أجل قوم يا أخوها
راحت شيماء مع عمر للبيت بعد مل تطمنوا على ريم
في المستشفى
ريم : خالي أرجوك جاوبني وش صار
عبدالوهاب : عن وشو تسألين
عمر : قبل لا يغمى علي وبعد
عبدالوهاب: أنتي أرتاحي وبعدين يصير خير
ريم: أنا شبعت نوم وأبي أعرف
عبدالوهاب : الي صار أنا أنتي كنتي بضغط قوي من العصر إلى الليل أولها يوم نسيناك بالمزرعة وراح لك عمر والثاني يوم رحتي السوق وشافك أخوك وهالكلب يتحرش فيكم بس يقوب ما قصر فيه طقه طق عمره ماينساها وأخوك هم طقك للبيت وحتى بالبيت لكن عمر تهاوش معه وادبه لأنه أنتي مالك دخل وأخوك هو السبب بعدها فرقوهم لين ما جاء خالد يشوف أشفيهم وتلاسن عمر مع حمدان بعدها جا أخوك بيضربك من الحرة لكن حمدان جاء وضربه مرة ثانية بعدها انتي أغمي عليك وجاء خالد سطر عمر وطلع عمر من البيت وتوني اشوفه الحين
ريم في خاطرها : عمر بالمزرعة جاني وجلست بحضنه وأنا أصيح كانه من محارمي وبعده تهاوش مع أخوي لأنه يضربني في كل هالمواقف جالس يحميني وانضرب من أبوها بسبتي قبلها بالأحساء يوم في بيتنا كل هذي مواقف وغيرها معاه جد هو غالي عندي كثير ووو شو ووو وأنا أحبه وهو ما أدري عنه جد ما أفهم كل الي سواه ولا أدري وش شعوره جد أنا غبية هو يحبني والدليل جاني لهني ويبي يطمن علي قالتها خالتي شيماء
عبدالوهاب بصوت مرتفع : الي ما خذ عألك يتهنا بو وين رحتي
ريم : ما رحت مكان
عبدالوهاب : علي ما فيه شي أنتي تفكرين فيه
ريم : في منو
عبدالوهاب : أخوك حمدان
ريم :وأخوي وش صار عليه
عبدالوهاب ولا يستاهل تفكرين فيه
ريم : لا يا خالي هذا أخوي
عبدالوهاب: لو هو جد أخوك كان ما سوا الي سواه فيك جد ما يستحي بس أنتي جد أصيلة ما ترضين عليه بس هو رضى عليك لكن الأجودي عمر ما رضى عليك تنضربين
ريم : عمر
عبدالوهاب : أيه عمر هو الي كنتي تفكرين فيه
ريم : خالي بلا أحراج ترى بتغطى بالشرشف
عبدالوهاب : الي أعرفه أنا عمر يعزك ويغليك ووو
ريم: وشو ووو
عبدالوهاب : الباقي عليك ويله خلينا ننام لأنهم بيجون بكرة بدري يزوروك
ريم : يله سلام
نامت ريم بس قبله فكرت بعمر ألف مرة ولا كفاها حتى بأحلامها تفكر فيه
يوم جا الفجر قام الكل للصلاة صلوا وبعدها أرجعوا ينامون إلا عمر الي يفكر شبيسوي بينه وبين حمدان وأبوه وغيرهم بعدها نام جات الساعة عشر و صحا الكل وراحوا لريم الي كانت نايمة
ليلى : بتهد الصيحة لكن شيماء تداركت الموقف وقالت لها صبري بنتك بخير
شيماء: ريم ريم ريم
ريم قامت من النوم وشافت الكل حولها الجوهرة ولينة وشيماء ومنيرة وقمر وسارة والبنات وأمها ليلى قامت (تعدلت )وجاتها ليلى تحضنها
ليلى : الحمدلله على السلامة
ريم : الله يسلمك يمه
ليلى : كيفك الحين إنشاء الله أحسن تحسين بوجع
ريم : الحمدلله ولا أحس بشي
ليلى : متى قمتي
ريم: أمس بالليل
ليلى: شيماء كيف عرفتي أنها قامت
شيماء : حلمت منام أنها قامت وجيت وطبقت الي شفته
ريم وشيماء يضحكون بس لينة ما مر عليها هالضحك كذا عشان كذا حطت الفكرة براسها
دخل عبدالوهاب الي من شافهم وشاف زوجته فرح
عبدالوهاب : هلا ولله بالطش والرش والبيض المفقش
أسيل : بابا بابا
عبدالوهاب : يا عيون بابا وطوايف أهل بابا
مها : الله لنا الكلام الحلو للغير أما أحنا لا
عبدالوهاب : أنتي الكل والله وتعالي تخذين حقك أبي بوسه
الجوهرة : جد أنك قليل حيا
لينة : الله يعينك عليه يا مها ما يحشم أحد
الكل ضحك حتى ريم وليلى
خالد دخل عليهم وهم يضحكون والي يتغطى تغطى
خالد : ها خالو كيفك اليوم
ريم متضايقة منه لأنه ضرب عمر: الحمدلله
خالد : وشفيك متضايقة
ريم : مافيني شي
خالد : فيه واحد يبي يسلم عليك
ريم فرحت عمر بيسلم عليها
ريم : خله يدخل
تغطت ريم دخل أخوها حمدان وهي متغطية
حمدان : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
مستغرب حمدان ليه اخته متغطية لهذي الدرجة ما تبي تشوفني
حمدان : ليه متغطية
ريم مستغربة من السؤال والكل عادي مو قايلين شي لكن فيه لبس بالموضوع الصوت هذا مو غريب علي هذا هذا حمدان فتحت الغطوة وتخبت عند أمها وقامت تصيح وخايفة بعد من أخوها أنه بيضربها حالتها انقلبت من حال لحال
ريم : يمه شوفيه شوفيه بيضربني احموني منه وخروه عني يمه نادي أبوي ناديه
الكل مستغرب الي صاير لكنها حالة نفسية اتجاه حمدان من ضربها وهي كل ما تفكر فيه تحس أنه بيضربها
حمدان : ما ني ضاربك جاي أسلم عليك
صرخت ريم بأعلى صوتها
ريم : كذاب كذاب طلعوه برا
عبدالوهاب قام بسرعة لحمدان يبي يطلعه
عبدالوهاب : أطلع برا بسرعة أختك ما تبي تشوفك
حمدان : مو كيفها
عبدالوهاب : أقول أطلع برا
تدخل خالد ومسك حمدان وطلعه برا , هدت ريم أشوي وأمها جالسة تمسح على راسها
حمدان مو مصدق الي صار كل هذا نتيجة الي سواه أمس لا لا جلس حمدان يبكي وجالس على الأرض امغطي راسه ما حد جنبه كلهم معاها الا شخص ضرب ظهره بخفيف طالعه حمدان هذا هو أخر شخص تخيل أو فكر أنه يكلمه صح هو عمر
عمر : وشفيك حمدان
معقولة نسى الي صار أمس مو معقولة وش هذا الأنسان
عمر : تراني نسيت الي صار أمس و أبي أعتذر لك أنا أسف
حمدان داخله صراع داخلي هو الغلطان لكن هناك الأنة تقول له لا أنت الصح وهو الغلطان ما يدري مين يصدق نفسه الخبثة ولا الطيبة تذكر أبوه سامي وكيف كان يعلمه بالتسامح بالقول والفعل مع عمامه إذا تزاعل معهم ولا مع أحد أقربائه كان دايم يقول له تبي تكون سعيد ومرتاح سامح الكل لو صار الي صلر وهنا عمر طبق الي أبوه دايم يقوله له ما قدر حمدان يصبر صار الحقد ملي قلبه ودفع عمر الي طاح على الأرض وقام حمدان يمشي بعيد عن عمر
حمدان حوار بينه وبين نفسه : لهذي الدرجة أنا حقود وحسود أنا الغلطان لا أنت مانت غلطان هم الغلطانين كلهم يحبونهم أكثر منك فيه تمييز عندهم يفضلون الشباب كلهم عليك أول كلي خرا أنتي السبب أنتي الي تحطين هالأمور في خاطري جد أنك طلعتي تدرسين الشيطان مو هو الي يدرسك لازم أدوس عليك لازم
رجع حمدان على طول لعمر ولازال عمر على الأرض طايح مد حمدان يده لعمر عمر يطالعه ودمعة تمشي على خده وفعلا مد عمر يده لحمدان وقام وحضنوا بعض لكن حمدان قام يبكي أستغرب عمر لحمدان لهذي الدرجة أنا غالي عنده
حمدان : عمر أختي أختي
عمر خاف من حمدان وفكه راح على طول للغرفة ظن أنها ماتت بسبب حال حمدان الي قبل أشوي فتح الباب وسمع أصوته كثيرة فجاءة لقا الكل يطالعه مستغربين من موقفه هذا تغطت ريم
خالد : وش فيك بعد
عمر : الحمدلله الحمدلله
طلع من الغرفة والكل مستغرب زود راح لحمدان وده يذبحه
عمر : ليه تقول كذا
حمدان منفعل بقوة والدمع حاير في عينه : أختي ما تبي تشوفني ويوم دخلت عليها قامت أتصارخ خايفة أني أضربها مرة ثانية أبي أشوفه بس هي خايفة مني طلعوني منها بسرعة وهي تصيح
عمر: أبي أسألك سؤال وخلنا ننسى الي صار أمس أنت جد صافية نيتك وتبي تشوفها
حمدان: أتمنى
عمر: أجل أنتظرني أشوي
طق عمر الباب
عمر : هاه هاه
ليلى : تفضل
دخل عمر وكلن يطالعه مستغربين منه أستجن الولد
عمر : السلام عليكم
رد الكل السلام
منيرة : وش فيك يمه
عمر: ما فيني شي بس قبل أشوي جاتني معلومة خطاء

منيرة : والحين
عمر : لا الحمدلله بس بغيت عمامي وأبوي وعمتي ليلى أني اتكلم مع ريم أشوي بحضرتكم طبعا
خالد: وش عندك
ليلى : تكلم يا عمر
عمر : أول شي من صار الي صار أمس وأنا جالس أحاسب نفسي أني فقدت ول خالتي وخليت أبوي يضربني
تذكر خالد الكف الي عطاه عمر جد هو من زمان ما ضربه ولا هو معودهم على الضرب تحسف خالد على الي سواه لولده
نرجع لعمر: وأغمى على بنت خالتي أيضا لكني كسبت أشياء كثيرة كسبت كم وحدة تحس فيني أزرتني في محنتي ورجعت علاقات أنشاء الله تكون أحسن وأحسن الي أبي أوصله فيه شخص برا يبكي ومتحسف كثير على الي سواه ويبي لو نظرة عفو أنا تصافيت وياه ورجعنا أحسن لكني يوم ضمينه جلس يبكي ويبكي يبي يشوف أخته ريم
ريم : كيف تقول كذا وهو الي ضربك أمس و ضربني لا
عمر : هذي الي تتكلم مو ريم هذي نفس خبيثة تبي تخرب عليك مع أخوك ما تبيكم تحبون نفسكم دوسيها بالتراب وراح تحسن بسعادة كبيرة أنك سامحتي ناس تقدرين أنك تهجرينهم لكن المحبة هي الي تفوز
ريم تفكر: كيف سامحه بسرعة وهو ولد خاله و أنا أخته ما سامحته جد أنك كبير يا عمر وأنا لازم أصير زيك
ريم قامت تبكي : وين أخوي خلوه يدخل
راح عمر بسرعة ناحية حمدان ومسكه ودخله
حمدان يطالع الكل ولسه ما حط عينه بعين أخته ريم ويوم حطها لقا عين تبكي ويد تمتد ناحيته تبيه يجيها هو لا شعوريا راح لها تقول مغناطيس يسحبه ماشاء الله عليهم ضم أخته وقام يبكي وكملتها ليلى معاهم بكى والكل قام ينزل أدموعه حتى أنا الي أكتب متحمس وياهم وجا خالد يضم ولده الي ما كان يتوقعه كذا رجال يعرف يتكلم ويغار على أهله
خالد : أسف يا ولدي وجعل يدي
حط عمر يده على فم بوه وضمه
عمر : لا تقول كذا يبه يدي ولا يدك
البنات مستغربين من هذا المشهد كذا الحب يصنع جد الحب يصنع المعجزات وشيماء قامت تتفاخر جد تستاهل تتفاخر فلولا الله ثن هي ما كان عمر طلع كذا لكن هناك أنسانة ما تبي هذا يصير ما تبي هالعيلة تفرح كثير هي منيرة الي حقدت على يصير ولا تبي ولدها يا خذمن بيت عمه تبيه ياخذ من بيت أختها لكن كيف ياخذ من بيت أختها وهي أخت ها يعني أن خالته نفس أمه حقودة والواحد نما يزوج البنت بس لكن يتزوج البيت كله.
أطلعت ريم من المستشفى والكل جهز أغراضه للسفر لدمشق ورامي جلس ببلودان بس أم رامي راحت وياهم التقسيم للسيارات زي ما خبرناه البنات بسيارة يسوقها عمر الي كانت مستانسة حيل ريم أنه هو الي يسوق مع أنه صار تحديات لأن الأولاد مثل خليل روميو عبدالرحمن ويعقوب الي للحين ما ندري فمين يفكر كلهم يبون بسوقون اللسيارة لكن عمر هو الي يفوز دايم بالتحديات فمبروك الفوز يا عمر أما السيارات الثانية فمعروف التقسيم





 

 
قديم منذ /23-01-2006, 12:25 AM   #35

بنت القدس
بنوتة new

    حالة الإتصال : بنت القدس غير متصلة
    رقم العضوية : 10564
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 3
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بنت القدس is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 231
    استعرضي : عرض البوم صور بنت القدس عرض مواضيع بنت القدس عرض ردود بنت القدس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكرا على هالجزء الروعه





 
قديم منذ /31-01-2006, 12:14 PM   #36

المحبة
بنوتة new

    حالة الإتصال : المحبة غير متصلة
    رقم العضوية : 8612
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 35
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المحبة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 510
    استعرضي : عرض البوم صور المحبة عرض مواضيع المحبة عرض ردود المحبة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووووورررررررررره الله يعطيك العافية لا تطوليييييييييييييي





 

:022: :hysterica :thank_you :winner_fi :018: :012: :give_rose :give_rose :give_rose :give_rose
 
قديم منذ /01-02-2006, 02:12 PM   #37

toola
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : toola غير متصلة
    رقم العضوية : 7406
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 36
    المشاركات : 207
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : toola is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1171
    استعرضي : عرض البوم صور toola عرض مواضيع toola عرض ردود toola
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الحادي عشر:



منيرة ما هي راضية بالي يصير وما تقدر تبوح فيه لكنها تقدر تخطط لشي ثاني ممكن الا أكيد يغير فكرة ولدها عمر عن ريم

في سيارة بو وليد

خالد : وش فيك منيرة

منيرة : ما فيني شي بس أفكر بوليد من زمان ما كلمناه وهو بعد ما يكلم

خالد : خليه الله يعينه على الشغل أبي أرجع وشوف الشركة أحسن مما كانت لأن وليد معاه سامي وكلهم مخهم نظيف بس يبي لهم الفرصة وهذي هي الفرصة

منيرة : أنزين كلمه

خالد : إذا وصلنا وعينا من الله خير بتصل به

في سيارة الأولاد

عبدالرحمن: يعقوب خليل نبي نروح للملاهي اليوم قولوا للشياب

خليل : لازلت بزر

عبدالرحمن : ليه هي محطوطة بس للبزران يا أخي فيه ألعاب للكبار وبنشوف مين الي بيلعب هناك

يعقوب : والله الفكرة حلوة وترا ما بقى شي على ما نوصل باقي 30 كلم

ننتقل لسيارة البنات

لينة: بنات سكوت عمتكم حتتكلم

عمر: أنا برا الحسبة ولا بس حاطيني أدريول

لينة : والله أنت الي تبغى تكون كذا وحاربت عشان تصير أدريول

عمر: الأيام بيننا حذكرك يوم بهذي الكلمة

لينة : خلاص أنت معانا بالسالفة بنات وش رايكم نروح الملاهي اليوم

الجازي : يا ربي يسلمهم أغغغا ياحلوها

لينة : يالله عاد بلا طنازة أنا الشرها علي أبي أغير عليكم

منال : ما عليك منها أنا موافقة بس يبيلها تأييد من الصغار والشباب

عمر: أنا عن نفسي موافق

لينة : خلاص إذا وصلنا خلونا نكلمهم

وصلوا العوائل لدمشق عند المغرب وكان مرتب لهم السكن الي حيسكنونه كانت شقتين أكبار جنب بعض وبينهم باب فصايرة مثل بيت دور واحد البنات خذوا غرفة لهم وخالد خذ غرفة عبدالوهاب خذ غرفة ويوسف غرفة الجوهرة وأم رامي غرفة وليلى غرفة وإبراهيم غرفة والشباب ما بقى لهم شي عشان كذا سووو إضراب

خليل : شباب ما يصلح كذا كلن له غرفة ألا أحنا ما يصير الزم نسوي شي

عبدالرحمن : عندي فكرة أنسوي هجوم مباغت لغرفة البنات ونخبرهم بأنهم يتغطوون أو نقول لهم أنه في هذي الغرفة جن وحيطلعون

عمر : لا أجل شب حريقة وبيطلعون على طول

يعقوب : اليوم خلونا نطلع زي ما أتفقنا وإذا رجعنا نجلس بالغرفة وننام وإذا جاو يبون يدخلون يشوفونا نايمين ويستحوون على وجهم ويطلعون

خليل : تفكيررررررررررر إجرامي ها موافقين

الكل : أوكيه

جلسوا الشباب في الصالة مسوين أنهم زعلانين وكل ما يمر أحد يضحك عليهم وأكثر شي البنات

لينة : السلام عليكم يا قلبي عليهم ليه أمبوزين كذا

حمدان : الي يقول هي مو عارفة ليه

لينة : ههههههههههههههه تستاهلون

خليل : أقول شباب شكله اليوم بيصير شي لوحدة من عماتي ولا وش رايكم

يعقوب : والله بقلبي نار أبي أطفيها وما فيه غير وحدة صارت كبش فدا

عمر : عمتي أقول لك بسرعة هربي تراهم منقهرين

لينة : والله ههههههههههههه

الشباب قاموا يقربون أشوي أشوي لللينة وهي حست أنا الأمر فيه أنه خليل مسك شعر لينة ويعقوب يلعب بوجها هي أنواع الصراخ لكن لا حياة لمن تنادي

عمر : حمدان عبدالرحمن كذا يسوون في عمتنا عليهم

حمدان + عبدالرحمن : فوقه

طبوا عبدالرحمن وعمر وحمدان في المعركة الي جد كانت قوية لأن فيها تخليص لينة من يد خليل ويعقوب الي يبيلهم عشرة على الأقل لكن الشباب كانوا بطوليين حمدان وعمر على خليل وعبدالرحمن ولينة على يعقوب بدا الضرب لينة تمشع شعر يعقوي وتعضه أحيانا وخليل ماسك عمر وحمدان يقلبهم كانهم بيتزا البنات يوم أسمعوا الضرب أطلعوا وجاوا يشوفون هالحرب

العنود: طالعي لينة مع أخوك

الجازي : النذلة خربت شعره

العنود : شكلك تبين تدخلين وياهم

الجازي : ودي بسأخوك معاهم

العنود : عندي فكرة

نورة : قولي بسرعة متحمسة

العنود : أنجيب جيك ماي وندفقه عليهم وكل وحدة تروح للي أقرب لها

الجازي :: خلاص

راحوا البنات وجابوا الماي العنود راحت لأخوها خليل والجازي لأخوها يعقوب صبوا الماي عليهم وهم ما يدرون فارتاعوا لكن هيهات هيهات من العقاب لأن لينة ويعقوب راحوا للجازي الي هربت وخليل للعنود وعمر راح يحضر الماي لهم ودا لخليل ماي و عطا لينة جيك واشباب ضحك على هالحال تطبعت كل من لينة والعنود والجازي وخليل ويعقوب وحمدلن وعمر بالماي وه جالسين في هاللعب طلع خالد مع الجوهرة وعبدالوهاب

خالد : وش صاير هنا ومنوين جا هالماي

لينة : طالع وش سووا فيني عيالك

قربت لينة جنب خالد الي ما يقدر على أخر العنقود

خالد : منو سوا فيك كذا

لينة : يعقوب والعنود وخليل والجازي

خالد : كل ذول عليك جد أنتي يتيمة

تتبيكة لينة عند أخوها لها حق

خالد : أجل قررنا أحنا والمجلس الأعلى العقوبات الأتية

1- الجازي والعنود ينظفون ويغسلون ملابس لينة تم .

2- خليل ويعقوب يلبون طلبات لينة من وإلى تم .

لينة : يحيى العدل يحيى العدل

راحت لأخوها تحبه في خده أنحرج خالد من أخته

خالد : عشان هذي البوسة تطلب لينة وين نطلع اليوم

لينة أطالع الكل وقول لهم : حميطة

وهم راحت حبت أخوها

خالد : بسك عاد الحين تجيك أم وليد وتكفخك لأنها حتغار

لينة: بنات تعالوا أهني جنبي

الجازي والعنود مستغربين

الجازي : أقول العنود شكلها صدقت

العنود : والله أجل حيلك فيها

قربوا ناحية لينة العنود أمسكت شعر لينة بس لينة قامت تنادي أخوها خالد جا خالد ووخرت العنود يدها

خالد : ها حبيبتي تبين شي

لينة : أي موبساعة قلت أطل الي أبي منهم

خالد : أي أمري

لينة : نبي نروح بعد العشاء للملاهي

أرتاحت الجازي والعنود وفرحوا للطلعة

خالد : خلاص نروح الملاهي مع أنا كنا نبي نروح للسوق وكرة للمسجد الأموي لكن سهالة عشان حبوبتي لينة

نورة : يبه مو زدتها أشوي

لينة : يمه على الغيرة حتى ما قال شي وعلى طول غارت

نورة : أي ما عمري سمعته يقول لي كذا

خالد : طالع هذي تكذب بعد

نورة : تقول بس من سنة لسنة

خالد : خلاص حتى أنتي حبيبتي

أستعدوا العوايل للطلعة وكلن أستعد طلعوا وسئلا أقرب تكسي يدليهم على ملاهي حلوة علمهم التكسي على ملاهي راحوا لها

شرا خالد 3 كوبونات تذاكر ووزعها على الشباب والصبايا أما الكبار فجلسوا في جلسات معدى للي ما يبون يلعبون فيها أستعراضات ومطعم وكل شيء للرومانسية

عبدالوهاب : ها مها بتلعبين ولا لا

مها : والله أبي العب بس مستحية

عبدالوهاب : ما عليك منأحد يمكن أن شافوك يتحمسون وأسيل لازم نلعبها

مها : على قولك خلنا نرجع أيام الطفولة

عبدالوهاب : أنا لازلت طفل عند حبيبتي

مها : بدينا بالمغازل

عبدالوهاب : ومتى أنتهينا أحنا عشان نبدا من جديد بغازلك لين أزهق منك وخليك

مها : لا ومتى عشان أستعد لهذا الجلل

عبدالوهاب : ما راح تلحقين لأني أن رحت عنك ما تقدرينم ترديني يعني

مها : إن كان الي بتقوله هو النهاية لا تقول أرجوك خلنا نستمتع بأيامنا ونعيش يومنا قبل ما نفكر ببكرة وخلني أستانس قبل لا يعبني هالصغير أو الصغيرة

عبدالوهاب : أجل يله

العبوا لأولاد لوحدهم والبنات لوحدهم مع عبدالوهاب

خليل : شباب خلونا نلعب هذي شكلها تخوف

عمر : أقول كلام الليل يغيره النهار توك تقول بزران

خليل : زي ما قلت كلان الليل يغيره النهار

راحوا الشباب للعبة الشواية

حمدان : أنا مو راكبها

عمر : ليه ما تخوف

حمدان : كل هذا ولا تخوف لا ببى روح أنت

ركبوا لشباب إلا حمدان جلسوا يصارخون في اللعبة من الوناسة وهم جالسين كذا جات حرمة لحمدان تشوفه جالس يضحك عليهم وهو ما يلعب

الحرمة : شووو خيو ليه ما ابتلعب

حمدان انحرج وما يدري شيقول لكنه في الأخير قال

حمدان : لعبت هاللعبة وما تخوف أبي لعبة تخوف أكثر

الحرمة : كويس عندي لك لعبة يحبها ألبك بس خلي أخواتك يخلصوا . جاوا البنات جنب حمدان يوم شافوه يكلم الحرمة

نورة : بدينا بالتشبيك

حمدان : أقول أي تشبيك أي خرابيط تورطت أنا

نورة : كيف

حمدان : قالت لي ليه ما تلعي قلت لها أن هاللعبة ما تخوف وأبي لعبة تخوف أكثر وقالت أنها بتوريني لعبة أكثر خوف

نورة : تستاهل بس تقدر تطلع من السالفة وانحاش من هنا

حمدان : افا يا ذا العلم أنا ولد مزنة وقدها

نورة : نشوف

راحت نورة تعلم البنات وجلسوا يضحكون بس عبدالرحمن لمح نورة وهي تكلم حمدان وحس بجمر في صدره

عبدالرحمن : ليه تكلمه ذي لازم أعرف

نورة: بنات وين الكاميرا خلونا نصور حمدان

خلصت اللعبة وجاوالأولاد والبنات جنبهم والحرمة معاهم

خليل : السلام عليكم

الحرمة : وعليكم السلام كيف اللعبة

خليل : والله حلوة بس نبي وحدة أكثر حماس

الحرمة : أنا عم أشتغل هني وأسمي رغدة وحصير لكم دليل في القرية

خليل : أوكيه بس حتخذين أجر كل هذا

رغدة : ولو أنتوا في بلادنا وهذا جزء من عملي

خليل : خلاص يله نسير

راح الكل مع رغدة الي ودتهم للعبة مو تخوف الا تموت من الرعب

حمدان : أنا مو راكب

رغدة : ليه هذي منم أخوف الألعاب هوني

نورة : لا بيركب بس يبي يلعب عليك

أتجهوا للعبة كلهم الا الجازي ورغدة الجازي كانت ميتة من القهر كيف يكلمها خليل كذا من دون أحم ولا دستور أقصد رغدة بس الجازي توعدت بخليل خير

حمدان كان خايف والي حوله كلهم يخوفونه كان يسمع صوت المحركات ويغمض عينه

خليل : ههههههههههه طالعوا حمدان خايف

ريم : أخوي لا تخاف

حمدان : أقول قولوا له يوقف اللعبة بنزل

نورة : رغدة بتقول أنك جبان

حمدان : لا خلوه يمشي

الكل : هههههههههههههههههههه

بدت اللعبة وحمدان يصارخ الكل جد خايف اللعبة كانت تخوف

لينة : حمدان تشهد

حمدان : أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله

ريم : أخوي مع السلامة لا تنساني

حمدان : ابي أمي أبي أبوي أبي خدامتنا أي احد خلاص

عمر : وش وصيتك قولها

حمدان : أوصيك بأختي وأمي

ريم : أستغربت من كلام أخوها كيف يقول كذا بس أستانست

عمر : أبشر في العين بحطهم وبسكر عليهم عجل مووت بسرعة

حمدان : أجل جالس في حلجك رفيق سرع زيادة أبي أقوا شي

الهندي أستانس وزاد من سرعة اللعبة

حمدان : لا لالالالالا خلاص أتوب

خليل : لا خلاص

الجازي جالسة تصور مستانسة إلا رغدة تكلمها

رغدة : وش أسم الحليوة الي هناك

جلست أتاشر على خليل

الجازي أشوي وبتفقد أعصابها

الجازي : أسموا روميوا

رغدة : يخزي العين ما أحلاه شو حلو

الجازي : أعجبك

رغدة : الزنمة حلو كتيرررر نسيت أسألك شو أسمك

الجازي : جوليييت

رغدة : شو حلو أسمك بس أنتي ألتي لي أسموا روميو وأنتي جولييت يعني أنتو بتحبوا بعض

الجازي : هايدا الحلو يصير خطيبي

رغدة : أسفة حبيبتي زين أولتي لي قبل لا أسوي شي أندم عليه

الجازي : لا حبيبتي خذيه كله

رغدة : عن جد بتحكي شكرا إليك

الجازي خلاص ما تقدر تستحمل : أقول فارجي عن وجهي لا أمشع شعرك هالكشة

أنحاشت رغدة عن الجز مع أنها مو فاهمة شي لكن تعابير الجازي مبين عليها أنها غضبانة

خلصت اللعبة ونزل الكل وأولهم حمدان الي مستعدة له الجازي بمقابلة صحفية لكنه بس طلع طلع الي في بطنه كله والجازي تصوره والكل ما قدر يطالع ويعقوب كملها بعد يوم شاف حمدان طلع الي في بطنه راح خليل صوب رغدة يشكرها على هاللعبة

خليل : مشكوررر على هاللعبة والله حلوة بس شكلي خلاص بمشي من هنا لأني زعلت المدام

خليل : أي مدام

رغدة : الي هناك معاها الكاميرا

خليل : وكيف عرفتي

رغدة قالت القصة لخليل الي ما قدريكتم الضحكة

خليل : هههههههههههههههه ما أقدر خلاص هههههههههههه

أقول رغدة لا تمشين أبيك تجلسين معانا لين ما نروح

الجازي جالسة أطالع منقهرة من خليل ورغدة

يعقوب : أشفيك

خليل : وخر عني لا تمليني لا بس طلعت متزوج وفيه ناس تغار علي

الجازي والبنات يسمعوون ويضحكون

العنود : شالسالفة

الجازي: ما فيه شي بس رغدة مخططة على اخوك

العنود : يا حليلة مرت أخوي من سوريا بعد

الجازي : حتى أنتي تعالي أجل

جلست الجازي تضرب العنود والكل يضحك إلا خليل

خليل : من جدها هذي تحبني يا حليلي في أحد يحبني وش أسوي الحين خلني أماطل مع رغدة عشان الجازي تنقهر بعد

كملوا لعب وخليل لازال مع رغدة ضحك وسوالف والجازي تحترق من الداخل بس مبين عليها هادية لكن من الداخل زي ما قلنا نا رمسعورة عني أنا أحب الي كذا بس لا ينفجر البركان بس خليل كان يبيه ينفجر عشان يقدر يسوي شي

أسيل : بابا أبي ألعب باربي

عبدالوهاب : يا عيون بابا وينها

أسيل : هناك

راح عبدالوهاب مع الكل عشان أسيل الي كانت مستانسة وفرحانة كثير

خليل : شباب مين فيه قوة نبي نلعب لعبة الثور

يعقوب +عمر + عبدالرحمن : كلنا فينا قوة

راح الكل والبنات وياهم

خليل : أنا الي بركب أول بس الي يفوز أول هو شيخ الشباب

عمر : خلاص تم

ركب خليل وجلس يلعب ولازال ماسك صح بس العامل زاد أشوي من القوة في اللف وطاح خليل الكل كان يضحك وبزود الجازي الي ماسكة التصوير

الجازي : الحمدلله طاح صفقوا له

وصوتها كله بالكاميرا ركب عمر وهم ما طول كثير ويعقوب وصل لأخر مرحلة بس طاح في الأخير

عبدالرحمن : قلنا لكم من زمان خلو الخيل لخيالها

يعقوب : هذاك في الخيل الحقيقية بس الحين أتحداك

عبدالرحمن : خلاص تم

ركب عبدالرحمن والكل يترغب طيحته لكنه بالفعل طاح على لقب شيخ الشباب وطيح وجيههم ونورة متشققه من الفرح لأن شيخ الشباب صار لعبدالرحمن

راحوا البنات صوب عبدالرحمن يباركون له

الجازي : مبروك يا ولد عمي

عبدالرحمن : الله يبارك فيك

جاو الشباب جنب عبدالرحمن

عبدالرحمن : هلا بالوصايف لي

الجازي : ما عليك منهم ما حد قدك حتى الي قراب منك ما وصلوا مواصيلك

خليل يسمع ومنقهر صدق القوة أهم شي

خليل : طالع على أخوه

الجازي +العنود : هههههههههههههههههه الي ما قدر يصمل لو جولة ههههههههههههههههههههه

خليل أنحرج كثير

عبدالرحمن : خلاص يا أخوي رح لرغدة وأحنا بنروح نلعب سيارات

راحوا الشباب للسيارات وتأمروا على عبدالرحمن

لعبوا السيارات وكلن يصقع بعبدالرحمن

عبدالرحمن : يا عيال الذين كلكم علي بس أوريكم

خليل : أفا يا شيخ الشباب ما تقدر علينا

جد وين الكثرة تغلب الشجاعة خلصوا لعب وتعبوا من كثرة اللعب وراحو للشياب الي جالسين بجوا رومانسي والجوهرة تقص لهم قصص الأول ويوم جاوا عندهم طلبوا الأكل وتعشوا وبعدها راحوا للشقق

خليل : خلاص شباب أول ما نوصل على طول نرقى فوق ونوم في غرفة البنات

يعقوب : خلاص بس أبسرعة

وصلوا البيت وعلى طول الشباب رقوا االشقة وناموا جات العنود لغرفتهم وفتحت النور لقت الشباب نايمين وحاطين شناطهم برا راحت لجازي الي توها راقية

العنود : تعالي شوفي المصيبة الي أحنا فيها

الجازي : وش بلاك

العنود : الشباب كلهم بغرفتنا نايمين وقاطين أغراضنا برا

الجازي : لا هزلت بروح لبوي أقول له

راحت الجازي لبوها الي ما عطاها وجه ورجعت للعنود مالبنات حولها ونفس الفكرة هم راحوا بس ما حد عطاهم وجه

لينة : أقول صدق المثل (الشاطر مين يضحك في النهاية )خلونا نروح لغرفة الجوهرة ونام معاها

العنود : الجوهرة تحب تنام والليت (النور) أمبطل

الجازي : لا أنا ما أقدر أنام كذا

نورة : أقول بلا عيارة يله خلونا ننام أنا تعبانة حيل

راحو لغرفة الجوهرة وناموا بس بعد معانة لأن النور شغال والجوهرة سوالف مع أم رامي

أذن الفجر والكل قام يصلي ثم أرجعوا ينامون لأن مافيهم حيل بس الكبار جلسوا يفطرون وجلسوا بعدها سوالف مع الجوهرة و أم رامي تسولف لهم عن سوريا

صحا الكل 11قبل الظهر طبعا والشباب جالسين أطنازة على البنات الي كل وحدة منقهرة من الي صار

لينة : أنتوا ما تستحون على وجيهكم كيف تقطون أغراضنا برا

الشباب مو معطينها وجه وجالسين سوالف والي يلعب بالوت ولينة انقهرت زود لكنها فكرت بخطة ترد لهم أعتبارهم وراحت للبنات

لينة : بنات تعالوا لازم نرد للشباب الصاع صاعيين

نورة : وشلون

لينة : نبي خطة ترد لنا حقنا يله كل وحد تفكر لوحدها خنسوي عصف ذهني وبعد دقيقتين نستقبل الأفكار

جلسول يفكرون لين ما خلصت الدقيقتين

لينة : يله عطوني أفكاركم

العنود : أما عني فعندي خطة مو ترد لنا حقنا ال ا هم يترجونا نسامحهم

لينة : قولي شوقتينا

العنود : أنسوي أحنا الغداء اليوم ونطلب من أبهاتنا أنا يودونا السوق واشباب طبعا مو رايحين معانا لذا حيجلسوون ياكلون بالبيت واحنا نتغدى برا وهم بعد جوعانين لأنهم ما أفطروا عشان كذا حياكلون بسرعة والأكل مليان فلفل من الي يحبه قلبكم وملح وحيجون يبون يشربون أي شيء بس أحنا لازم نخبي كل المشروبات والماي عشان يتأدبون

نورة : وكيف بيطلبون السماح

العنود :: لينة تروح لهم وتطلب منهم إخلاء الغرفة بسرعة وبعدها يطلبون السماح ونعطيهم الماي

لينة :/أيا المجرمة بس لازم نجلس هنا ونقول حق عمامي عن الي سووه فينا أمس عشان يساعدونا

لينه : خلاص أنا بقول لهم

خبوا البنات المشروبات كلها ولينة كلمت أخوانها ووافقوا ومتحمسين بعد عشان الضحك الي بيصير وطبخوا البنات الغدا الي ما بقى فلفل الا حطوه مع الملح . وضع الغدا للشباب الي فرحانين يفكرون ان البنات يبون يقردنونهم عشان يعطونهم الغرفة لكن ما يرفون أنها مؤامرة ضدهم الكل جالس يراقبهم حريم ورجال والبنات والجازي جالسة تصور بس الشباب مو حاسين

خليل : الله الله وشش هذا

عمر : مطافي مطافي

يعقوب : شباب ماي ماي أبي ماي

حمدان : جهنم الحمرا هنا أحححححححححححححح

البنات ضحك على الشباب والرجال والحريم كذلك ضحك راحوا الشباب للمطبخ يبون ماي وهم صراهخ من الحرارة لكن ما لقوا شي جلسوا يدورون لكن مافيه ماي ولا أي شراب

لينة : شباب تبون ماي

االكل : أرجوك عطينا ماي حار

لينة : أول شي تنفذون شروطنا

خليل /: طلبي أي شي بس جيبي ماي

لينة ": 1- شيلوا أغراضكم من غرفتنا

3- سكروها وعطوني المفتاح

4- أعتذروا للبنات على الي سويتوه

خليل : صار بس جيبي ماي خلينا نشرب

لينة : غيرك كان أشطر أول نفذوا الشروط

راحوا الشباب يشيلون أغراضهم والكل يحك من فعلهم وبعدها قفلوا الغرفة وجاوا يطلبون المسامحة

البنات : لينة خلاص قبلنا أعتذارهم

لينة : جيبوا الماي لهم

جابوا الماي ويوم كلن خفت منه الحرارة يبي ينتقم لروحه لكن الرجال منعوهم والبنات ضحك عليهم وكذا أنتقمو لروحهم والشباب ما ردهم إلا للصالة ينامون فيها

مرت الأيام حلوة في دمشق وبعدها ساروا للاذقيثة الي هي منطقة بحرية جميلة والعوايل أسكنوا في شاليهين النساء لوحدهم والرجال لوحدهم وعند افجر أول يوم جلس خليل الحاله قرب البحر يتأمله وهو جالس كذا شاف فيه وحدة بعيدة جالسة لوحدها بعدها عرف أنها الجازي قرب جنبها بعد تردد كبير منه لكنه في الأخير راح لها

خليل : الجازي

الجازي : نعم

خليل : السلام عليكم

الجازي : وعليكم السلام

خليل : كيف حالك وكيف البحر

الجازي : الحمدلله بخير والبحر مليان أسرار ما نعرفها لكنه جميل بالظاهر

خليل : صدقتي ليه ما نمتي

الجازي : حبيت أشوف شروق الشمس حلو منظرها عند الشروق

خليل في خاطره يغير مجال الحديث لكن ما يقدر لكنه لا حظ جنبها محفور شي بالرمل قلب داخل فيه سهم وفيه حرف كي وجي بالأنجليزي عرف أنهالجازي وهو بس حب يطفل أشوي

خليل : الجازي ما عرفت أنك تحبين ترسمين

الجازي : ليه

خليل : الرسمة الي بالرمل حلوة كثير

الجازي : مو أنا الي كاتبتها وليه تسأل

خاب ظن خليل كان يفكر أنها هي الي سوتها وأنه هو المقصود

خليل : كنت أظن أن حرف الكي هو أنا وأنتي الجي لكن طلع مو أنتي الي كتبتيها

الجازي أنحرجت يوم عرفت قصد خليل شو تقول له الحين

الجازي : اسمك مو حرفك بس محفور قي قلبي

خليل أستجن فرحان قام يرقص في البحر

الجازي : أشفيك أنت

خليل : أرجوك الجازي عديها





 

 
قديم منذ /01-02-2006, 03:01 PM   #38

فجوره
بنوتة new

    حالة الإتصال : فجوره غير متصلة
    رقم العضوية : 1442
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 9
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فجوره is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 422
    استعرضي : عرض البوم صور فجوره عرض مواضيع فجوره عرض ردود فجوره
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمييييييييين على الاجزاء الحلوة





 
قديم منذ /01-02-2006, 03:13 PM   #39

بنت القدس
بنوتة new

    حالة الإتصال : بنت القدس غير متصلة
    رقم العضوية : 10564
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 3
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بنت القدس is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 231
    استعرضي : عرض البوم صور بنت القدس عرض مواضيع بنت القدس عرض ردود بنت القدس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكرا على الأجزاء الروعه............. تسلمي





 
قديم منذ /11-02-2006, 12:48 PM   #40

toola
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : toola غير متصلة
    رقم العضوية : 7406
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 36
    المشاركات : 207
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : toola is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1171
    استعرضي : عرض البوم صور toola عرض مواضيع toola عرض ردود toola
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثاني عشر
لجازي: الله يسامحني يوم أسوي فيك كذا وين رجولتك

خليل وقف من التنطط وأنتبه لكلام الجازي

خليل : هذا جزاني أني فرحان عشان أنا عزيز عندك

الجازي : كل أهلي محفور أسمهم في قلبي

خليل: أيه صرفيها ماني مصدقك أنا زين قدرت أوصلك

الجازي : ليه وأنا وين في الزهرة

خليل: لا بس دينا ولا عاداتنا ما تسمح بأنا البنت تخاطب رجال غير محرم لها بهذا الأسلوب لا تفهمين قصدي سيء لكن المفروض أحنا نربى بهذي الطريقة البنت ما تكلم الغرباء

الجازي : وأنت غريب لهذي الدرجة الي المفروض ما تكلمني فيها

خليل : لا والله يالغالية لكن أنا أسف أن تعديت حدودي تعرفين ما صدقت أكلمك وأعرف أنا لو يشوفني أحد راح أسبب لك أزعاج لكن شسوي في هذا (أشر على جهة قلبه ) عذبني وهو يفكر فيك ويبي ردك

الجازي عارف قصد خليل لكنها حبت تتبيله

الجازي : في وشو

خليل في قلبه : الله يستر شكله لينة ما قالت لها شي يبيلي أصرفها لا بس لازم أعرف ردها مو عيب بتصير زوجتي الله وش حلو هالكلمة خلاص بقول لها

الجازي : خليل أشفيك

خليل : أفتكرت أنهم قالوا لك بس شكلهم لا مو مهم بقول لك الجازي أبيك تقولين لي ردك بصراحة لأني ما أتحمل أسمعه من أحد غيرك الجازي أبي أتزوووووووووجك

الجازي نزلت راسها بين رجولها من الحيا ويا حلات هالشي بالبنت الحيا ما في أحلى منه وهو الي يخليها تصيرأجمل من كل البنات الي من دون حيا ويبين هالشي بكلامها وبأسلوبها بالتعامل مع الكل وما هو شرط بلبسها يعني ما نقول أن البنت الي غير متسترة صح هي من دون حيا ممكن ربيت على كذا وما تدري أنا الي تسويه خطاء وأن عرفت أجزم يقينا أنها راح تترك هالشي وتتستر كما أمرها ربها

خليل : الجازي ما رديتي

الجازي في قلبها : هذا ما يستحي كيف يسألني هالسؤال كذا من دون أحم ولا دستور بس خلني ألعوزه

الجازي ولازال راسها بين رجولها : خليل أرجوك غمض عينك وبعدها راح تعرف الجواب

غمض خليل عينه والجازي أكتيت الي تبي بالتراب وأهربت للشاليه

خليل لازال مغمض عينه

خليل : يله الجازي قولي لي الجازي الجازي

فتح خليل عينه وما لقاها

خليل : شف هذي تركتني مغمض عيني وهربت لا يكون زعلت

جلس خليل مهموم وزعلان على أسلوبه الي سواه

خليل : أنا وش سويت المفروض ما أقول لها المفروض تسمعه من أهلها كله منك يالي معذبني ولا تخليني أنام الليل كله منك وش هذا الي بالتراب (جالس خلي يقرا الي مكتوب ) لا تظن أني ما أحبك أنا كي لولد عمي

خليل : يا عمري كله كتبت هالكلام من المستحا لكني أنا مو مستحي بقولها بأعلى صوتي للبحر وللطير وللعالم كله

خليل بأعلى صوته : أحبــــــــــــك أحبــــــــــــــــك

سمعت الجازي صوته وماتت من الخوف لأحد يسمعه وتروح بداهية بس جد شالخبال بهالولد ما صدق خبر بس أنا هم أحبه وأموت فيه حبيبي

ننتقل للعاشق الثاني الي ما يقدر يكتم حبه

العنود : كيف حالك عمر

عمر : أي حال وأي أخبار كلها مالها لون ولا طعم حياتي كلها صارت بليا طعم ولا لون

العنود : أعوذ بالله منك وش هالكلام بدل ماتقول الحمدلله على كل حال وليه تقول كذا مافي شي يسوى بهالدنيا أبوك وأمك معك وأخوانك هم معك ويحبونك

ريم : نسيتي صغيرتي ماهي معي

العنود : قول كذا هذا الي ماخذ بالك بس زين ويا حلو هالأحساس

عمر: يا حلوه لكنه يا هو يعور ويألم أحبها وأشوفها قدامي لكن لكن

العنود : لكن أيش قول

عمر : ما أقدر أخاطبها ولا أقدر أسوي لها شي

العنود أفهمت الي يبيه عمر

العنود بخاطرها : جد هذا يشوفها يوميا ولا يقدر يسوي أي شي عيب عليه أن سوى شي ولا أحد بيرضى لكن شيسوي وهو يشوفها ويعرف أنه يحبها وهي وهي أيه تحبه لكن لازم أقوي عزيمته

العنود : يا أخي الصغير

عمر : قام الوعظ الي ما يشتري يتفرج العنود قامت تتكلم بالوعظ وباللغة العربية كيف بفهم لها

العنود : أول شي ما أرضى لك تعيب لغتنا لأنها لغة القران الي هو كلام الله وثاني شي ولا خلاص أنت ما تبي يله مع السلامة (بتقوم العنود لكن عمر مسكها وحب راسها )

عمر : أرجزك حبيبتي وأميرتي لا تخليني كذا

العنود : أدهن السير بعد زيادة خلاص بجلس

جلست العنود

العنود : أول شي حبيبي أنت الي سويته يكفي وصلت لها كل الي في قلبك وزيادة بعد علمتها أنك تحبها ولا ترضى عليها حتى لو يغلط عليها أبوك ولا أنا وش تبي البنت أكثر من كذا حب واحد يفديها لو بعمرها لو عليها أنا ما أدري عنها بس لو أنا الي يسوس لي كذا يستاهل أني أحبها وأعيش بس له

عمر متشقق من الفرح ونسى الهم الي عنده

عمر : أقول لك ما في أحد بيسوي لك كذا بس أنا الي أعرف أحب

العنود : لا تفرح كثير وراح أذكرك بفارس أحلامي وش بيسوي لي لي لو أغيب عنه لو ثواني راح يذرف الدمع وأنا أجيه أبكي معه هم ونتبادل كلمات الحب والغزل

عمر يقطع كلام العنود : خوش والله هالبنت أفصخت الحيا مرة وحدة ولا تدري أني ولد قدامها بس راح أقول له يوم أعرفه

كملوا سوالف بس منهو زوج المستقبل للعنود الدانة الي مالها مثيل بالبنات الا القليل راح نعرفه بالأحداث القادمة

والحين خلونا نروح للظهران للغائب عنا الوليد

الوليد جالس مع حبيبته حنين يفطرون بالصباح بما أنا وليد عازب كلم حنين وجاو يفطرون

الوليد : كيف حبيبتي اليوم

حنين : والله تعبانة وسهرانة طول الليل

الوليد : ليه سهرانة

حنين : بدا التحقيق كنت أكلم رفيقتي

الوليد : زين

حنين : ليه وش كنت تظن

الوليد : ما في شي (جد يا جماعة منو الي يصدق وحدة ترضى تطلع مع أحد غريب لو أحنا بمجتمع غربي كان معليه لكنا بمجتمع لإسلامي ما يرضى ولا يقبل بهذا الشي )

حنين : عن أذنك بروح وأنت بكرامة للحمام

الوليد : أذنك معك

راحت حنين وجلس الوليد يا كل لكنه بعد فترة تنبه لجوال حنين

الوليد : أشوفه ولا لا أخاف تزعل يا رجال خلها تزعل وأن درت هذا من غيرتي عليها

خذ الوليد الجوال وجلس يقرا رسايل الغزل الي كانت مليانة بالجوال من رقم واحد ما هو رقمه

الوليد : لا يكون هذي تكلم أحد ثاني وليه لا الي ترضى تطلع مع غريب ترضى تسوي أكثر من كذا لكني أحبها من زمن من يوم ندرس في الخارج يا رب أعني

جات حنين من الدورة

حنين : ها حبيبي عسى ما طولت عليك

الوليد وهو متنرفز : لا ما طولتي ليتك تميتي أكثر عشان أعرف أكثر عنك

حنين : تعرف أيش

الوليد : بدون مقدمات منو رقمه هذا الي بجوالك

حنين متلخبطة : أي رقم

الوليد : الي باسم الوافي

حنين ما أعرفت ترد لكنها تعرف أن وليد ما يحب الوافي الي هو ند وليد الوحيد في الجامعة

حنين : هذي صديقتي

وليد : من هي صديقتك وش أسمها

حنين : مو لازم تعرفها

وليد : جاوبيني بسرعة ولا هذا أخر يوم لي معك

حنين : هذي سميرة

الوليد أتصل على الرقم وحنين خايفة من جد لكن الوليد تغيرت معالم وجها للأسواء

وليد : يا كذابة أنا الي المفروض ما أثق فيك من زمان لكن كنت غبي غبي

حنين : أرجوك وليد أفهمني وخلني أفهمك عدل

الوليد: أنا كنت جايك أبشرك بأني بكلم أبوي لأنهم بيرجعون خلاص بس زين أني عرفتك وعرفت حقيقتك وهذ حيكون أخر يوم تشوفيني فيه

حنين : أرجوك لا تحكم على حبنا بالنهاية أرجوك

جلست حنين تصيح والوليد طلع من الكافيه غضبان

خلونا نروح لللأهل بسوريا بعد ما صار الي صار بين وليد وحنين الي تهدم زواجهم والله يسترعلى عواقب هالأنفصال مين الي بيتأذى منها عساكم فاهمين الي أقصده

صحا الكل من النساء والرجال وجلسوا يفطرون ويوم خلصوا الحريم لموا أغراضهم لأنهم راح يسبحون مو بالبحر لكن بالبركة المخصصة للنساء والرجال جلسوا يشربون حليب وشاي والي يلعب أورقة بالوت والي جالس سوالف عن البحر وأهواله وغدره وهنا جاتهم فكرة

عبدالوهاب : نبي نركب قارب لانش مع الأهل نل فيه على الجزر الي قريبة ولا على البحر يأخذ فينا كم لفة

إبراهيم : خوش فكرة حلوة بس الحريم الحين بالبركة إذا ياو نقول لهم الفكرة

أما الحريم فهم جالسين بالسونا وأسفين على التطفل عليهم لأنه ممنوع الدخول عليهم لكن مسموح التخيل والتصور

الجوهرة : وين مجلسينا هينا حر

شيماء : أي والله حر بس شكله زين للجسم

الجوهرة : قبل لا يفيدنا بصير شاورما ومحترقة بعد

ضحكوا الحريم على الجوهرة

نورة : أ،توا لو تعرفون فايدته كان كل يوم جلستوا أهنيي

منيرة : أنزين عجلي قولي وش فايدته

نورة : ما ني قايلة

شيماء : بقول لك أنتي

منيرة عصبت على تصرف بنتها وكيف أنها تجاهلتها بس منيرة ماهي مخلية هالسالفة تعدي بخير بس مو الحين راح ينفجر بركانها الي جالس يكبر كل يوم وراح ينفجر على شيماء الله يستر

نورة : طبعا لازم نجلس هنا عشر دقايق وفيه هنا ساعة رملية محسوبة على أنها عشر دقايق والمفروض أحنا لفيناها عشان تحسب الوقت بس زين أنا احنا تونا ندخل (راحت نورة وقلبت الساعة وبدا الحساب) الحين قلبتها وبنجلس لين يخلص التراب المهم فايدتها تكبر كل نا رقينا فوق وخاصة زينة للشايبات بس فوق أكثر حرارة فايدتها أنها تخلي القلب يقلل من ضخه للدم بالجسم ويرتاح لأن الجسم كل ما كلن حار يقل ضخ الدم لأنحاء الجسم كذا تلاقي الواحد مرتخي وزي الي بينعس وطبعا كل ما دفقنا ماي زادت الحرارة والحجر هذا من الصخور البركانية وبعد ما نخلص المفروض نسبح بماي بارد الي يخلي القلب يرجع نشيط ويضخ الدم تحس كأن روحك أرجعت الي يخليك نشيط بقوة بس أحنا بندخل حمام البخار الي يفتح المسام بسبب الغبار والوسخ الي فيه وبكذا بيحس بالهوا من حولك والماي إذا رش بدنا غير أحساس قبل كذاوهناك لازم نجلس ربع ساعة وشكرا على الأنصات

شيماء جلست أتصفق لنورة الي عادتها زي بنتها وتبيها جد لعبدالرحمن فرحت نورة لهذا الشي والكل قام يصفق لها ما عدا ما عدا معروفة هي منيرة أمها بس الغيرة أموتتها من الحرة

طلعوا النساء من السونا وراحوا لحمام البخار بعدها تروشوا خفيف ثم راحوا للبركة

مها : الله وش هذا هالحريم ما عندهم حيا

الجازي : الله يستر علينا وش هالبس ما بقى شي كا تعروا أحسن

ليلى : أقول لا تفكرون أنا الي يسونه صح هم غلط

ريم : أفا يالغالية أحنا مربيين أحسن تربية وبنسوي أنا أحنا ما نشوفهم

ليلى : الحمدلله أنكم كذا

العنود : لينة طالعي هذي وش لابسة

لينة : طالعيها

ليلى : تونا نقول أنكم مانتوا أمطالعينهم

جلسوا يضحكون لأنهم متعمديم هالشي

أنزلوا للمسبح الي كان بارد كثير وكلهم يرتجفون من البرد

العنود : الله يستر علينا وش هالبرد ثلاجة

ريم : الثلاجة أرحم

الجوهرة : وش عرفكم هذا صحي للجسم

لينة : يمه جد صحي لكنا من زود ما هو صحي حنروح المستشفى

جلست نورة ترش ماي على الجازي والجازي ميتة من البرد وقلبوها لعب بالمسبح أثناء ماهم كذا إذا لينة من زود العب وخوفها من ليلى أختها أنها ترش ماي راحت للقسم العميق بس أدخلت أجلست تضرب الماي من حلاوت الماي تبي نفس تبي أحد يساعده بتغرق

لينة : يماه يماه

أركضت الهنوف أبسرعة ناحية لينةوأنقذتها لكن بعد فوات الأوان لأن لينة أغمي عليها

الهنوف أحملت لينة وطلعتها من المسبح والكل تجمع حولها وهي بدورها سوت لها الأسعافات الأولية الازمة وفعلا قامت لينة وأول ما شافت شافت الهنوف الي هم ما يعرفونها جلست لينة تكح والهنوف تضرب ظهرها

قامت الحمدلله لينة وراحت الجوهرة مع شيماء يشكرون البنت الي ما يعرفونها

الجوهرة : يعطيك الله ألف عافية والله لولا الله ثم أنتي ولا بنتنا بأعداد الموتى

الهنوف : لا يا خالة لا تقولين كذا بنتك الحمدلله بخير

شيماء: بفضل الله ثم أنتي لكن معليه ياأختي ما عرفناك لأن الظرف ما سمح

الهنوف : معاكم الهنوف من السعودية

شيماء : ماشاء الله حتى حنا

الهنوف : من وين من السعودية

شيماء : أنا ساكنة بالظهران والباقي بالأحساء

الهنوف : أنتوا من الأحساء تراني هم من الحساء وساكنة بالظهران

شيماء : سبحانه الي يجمع ماقلتي لي من متى وانتوا هنا ووين ساكنين معليه أسئاتي كثيرة لكنا أرتحنا لك ولازم نقدم لك أي شي

الهنوف: أفا زعلتيني ما أبي غير دعاكم لي وأنا ساكنة بشاليه رقم 1064

شيماء : زين قريب منا كثير أحنا 1049

لينة قربت منهم وجلست تشكر الهنوف على الي سوته

رجعوا الحريم للشاليه

بس خلونا نرجع لحنين الي جلست تصيح على الي صار ماتوقعت أنا علاقتها مع وليد بتنهدم كذا جلست تتصل عليه لكنه ما يرد وليه يرد وهو أكتشف حقيقتها الي وضحت لهبس هل هي صحيحة ما أحد يعرف غير حنين نفسها لكن بنعر هالشي بعدين





 

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
احبك, انج, بغو, سعودية, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM