العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /13-08-2006, 04:12 PM   #11

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 257
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثاني

ظل مـده يشوفها بعين كلهـا
دهشـة و إستغراب
معقــولة تبي تنتحر
و توها بتدخل راسها يه صوبها و شالها و قال : إنتي ينتي..و لا تبين تصيرين مينونة..!!
أمل و دموعها أربع أربع : خلني في حالي..كيفي أبي أنتحر ما ابي أعيش وسط هالحياة.
عماد : أمل بليز..لا تصيرين جذي..ترى بنادي الدكتور هاا.
أمل بس عفت : لا لا إلا الدكتور.." كانت فيها الصيحة "
عماد طلع بره و قال للممرضة جيهان إنها ما تفارقها و تكون مهمتها طول الوقت و قال للدكتور بعد..


×××

راحت لأبرار و هي مستانسـة واايد..تحس إن الدنيا مب شايلتها..راحت تسللت و فتحت الباب شوي شوي..عقب فتحته كامل و بــوووووووووووووووووووووووووووووووو
أبرار و هناء إنزهقوا..أبرار كانت خايفة واايد راحت لإختها و حضنتها و يوم شافت فرح تضحك عليها
أبرار : خرعتني يا البومـة
فرح : أفا أنا بومة
قالت الجملة و هي تقعد ع الأرض يم السرير
هناء : هههههههههههه..خرعتيني وياها
فرح : اعنبوا شجايفين يني ؟
هناء : بصراحة لا شايفين قطو ناط علينا
فرح : الله يسامحكم بس..شخباركم بس أنتوا
أبرار : بخير..إلا صج غريبة يايين ليش..؟
فرح : طاع هذي بقوات عين تقولها بعد..اعنبوج ما تستحين..بس لكن أخوي نويصــر يايبنا ما أدري شداقه عليه,
هناء : هههههههههههههه..صج قوية عين..شداقة عليه نويصـر..!! أخاف بيخطب بس ؟؟
فرح : هههههههههههه..يمكن..!! بس من هي ؟
هناء : ممم..شدراني من..؟؟
أبرار : إنزين تركونا من هالسالفة..إلا قولي فرح..شخبارج شمسوية شحالج..؟
فرح : مستانسة واايد..و برودي أطير بعد.
هناء : خبلة غنتي..شنو إطيرين إذا عاد كنتي تبين إطيرين بالطيارة أو يخطفج نسر و يوديج لفراخه و ياكلج.
فرح : شقالولج الغنيمة و آنه ما أدري..إظاهر عايشين جو الرسوم المتحركة..لأن النسر أصغر مني.
أبرار : و إنتي الصاجة..آآوه ذكرتيني بعدين الساعة 2:15 دقيقة يحطون عهد الأصدقاء ع سبيس تون>> ع فكرة أطالع سبيس تون و غيرها خخخ.
فرح : طاع هذي..متفرغة في حياتها..يا بنت عمي يا حبيتي يا قلبي إخذي لج كتاب مفيد أقرايه مب سبيس تون و أنمي و ما أدري شنو..>> علمي روحج بالأول.
أبرار بخبث : عيل شتقولين عن هناء......!!
فرح بققت عينها : هناؤؤ إنتي إطالعين رسوم متحركة !
هناء بإبتسامة ماكرة : عادي..شئ حلو تسترجعين أيام الطفولة.
فرح : الحمدلله و الشكر..اللهم سكنهم في مساكنهم..لو تسمعكم نادية جان وياكم.
و الطيب عند ذكره..دخلت نادية
نادية و هي تمص الحلاوة المصاص مثل اليهال : سمعت إسمي شنو تحشون فيني..؟
فرح : يات الياهلة الثانية..لا و القهر تاكل حلاوة مصاص.
نادية قعدت يم إختها : عادي شو صار..يمي يمي..عجيب إنج تعيشين أيام الطفولة.
فرح : بستخف آنه منكم..الله يعقلكم يا رب يا كريم.
الكل : شقالوا لج ميانين لو شنو.
فرح : لا أبداً أعقل من العقال..أعنبوكم إستحوا ع ويوهكم..
هناء : آخ..شلون تبيني ما أطالع الأنمي و أغانيهم و حلقاتهم روعة
فرح : الحمدلله و الشكــــر..لو كلمتكم من اليوم لو بعد مليون سنة ما بيفيد.
نادية : ههههههههههههههههه..حلوة منج هذي
فرح : خبلة
نادية : خخخخ..مسموحة منج


×××

رزان : شسوي أرفـض أو شنـو..؟؟ بس آنه ما أعرف عنه شئ غير إنه رفيج أخوي و مكمل دراسته..!! بس معقولة أخوي ما يعرفـه.. شسوي محتارة
دخل عليها حمد
حمد : ها شتفكرين فيه..؟
رزان : حمود..إنت شرايك في محمود ؟
حمد قعد يمها : ما يعيبه شئ..طيب و مكمل دراسته و وسيم بس ناقصته العروس..هاا شرايج إنتي موافقة..!!؟
رزان بخجل : مـ مـوافقـة
حمد : يحليج و إنتِ خجلانة
و حضنها
(.. حمد..صحيح هو دائماً يتناجر مع إخته..بس يحبها واايد..ما يسوى البيت بدونها..ما يدري شلون بيصير البيت بدونها..و خصوصاً إنها هي الوحيدة إلي مسوية حركة في البيت..لها دور روعهـ..عمــره 23..يدرس بــره..بس توه راجع من السفر صار له شهرين..و بقى شهر و يسافر بره لأميريكا يكمل دراسته طب..)
حمد : ككووووووووووش..خخخ آسفين و الله ما نعرف إنيبب
رزان و هي مستحية حضنته
حمد : حبيبتي و الله
و مرة وحده دخل عليهم يوسف
يوسف عن حسب يبجي : اهئ اهئ الحب كله حق حمد و آنه وين رحت ؟
حمد : ويه ويه..بدينا بالغيرة ؟
يوسف قعد يم إخته من الجهة الثانية
يوسف : ها وين بوستي أنا ؟
رزان بغرور : تغار!
يوسف : إي
حمد : رزان لا تعطينه بوسة بس لي أنا
رزان : غيورين
يوسف : و الله ع إختنا مب أحد غريب
حمد : و الله الغيرة دلالة ع حبنا لج
يوسف : إلا رزان شنو رايج..؟؟
رزان إستحت و فرت رايها لحمد
حمد بإبتسامة عوده : يا أخي خجلت البنت..موافقــة
يوسف : و اللـه..كللوووووووووووووووووووووووووش..أفضل الصلاة و السلام ع حبيب الله محمد..كللوووووووش.
رزان و حمد : شوي شوي بس
رزان : حمود ما يعرف يزغرد إنت تعرف ؟
حمد : هيهي..من قال ما أعرف أعرف شوفي..ككووووووووووووووووووش
يوسف : هههههههههه..ديج الييران قاعد يصيح
حمد : إنزين تبون شئ أحلى ؟
رزان : يسو
حمد و يقلد صوت المرة : ويــه يا وخيتي ..ما شفيتيها شحلوها..و الله إلي بياخذها عين العقل..بيتهنى فيها..أقول لج شرايج نخطبها لولدنا..تهبل أقولج..الثانية ترد..إي و الله..تخبل شزينها..إظاهر بعد بتصير لنا طباخة شوفي يدها شحلوها
رزان و يوسف فاقعدين من الضحك
رزان و عيونها مليانة دموع من الضحك : من صجك يا خوي..كأنك عيـوز ثرثارة
حمد : و الله كل وحده جذي..
رزان : بتوحشني
حمد طالعها بعيون حزينة : ما عليه إستحملي
رزان دفنت راسها ع حضن أخوها و قامت تجهش بالبكاء


×××

مــرّ ثلاثـة أيام..عنـد فرح كانت قاعدة و تحس بدوخة..ما تدري ليش..و خصوصاً إنها نايمة متأخر البارحة..راحت لنادية و قالت لها : عندج حبة بندول ؟
نادية : إي في الدرج
راحت عند الدرج..شافت علبة حبوب بندول خذت لها حبتين و نزلت تحت عشان الماء..كان في المطبخ ماء مكبوب ع البلاط " القاشي " راحت عند الكاسات خذت لها واحد منهم كانت بتروح عند المغسلة بتغسله بس مرة وحده تطيح و يغمي عليها..و الكاس إنكسر بالقوة سوى فوضة في أرجاء البيت..سمعت نادية و أم عماد الكسر إتجهوا للصوت شافوا الكاس مكسور و فرح طايحة و صوبها دم من ثمها..صرخت نادية و راحت لبست عباتها و يابت عبات أمها و بسرعة للسيارة..كلما بتشغل نادية السيارة ما تشتغل شتسوي ألحين وهقــة شافت سيارة أخوها عبدالعزيز دخلت الداخل و يابت السويج..راحوا بالسيارته..و أبم عماد تصيح و تدعي ع بنتها إن يقومها بالسيارة و راحوا عند الطوارئ نزلوا فرح..


×××

أبرار : هنـاء
هناء : نعم
أبرار : ممكن أسألج سؤال..صحيح محرج بس من خصوصياتج.
هناء تباعد الكتاب عن نظرها : شنو..؟
أبرار : ليش طلقج مـراد ؟
هناء مبتسمة و هي ترجع نظرها للكتاب : لأني طلبت منه جذي
أبرار : بس ليش ؟
هناء بحزن و من نبرة صوتها : لعـوبي..دوم يكلم بنات..سكير
أبرار متلومة يوم يابت طاريه : آسفـة هناء..فتحت لج جراحج عقب ما برت
هناء ببسمة حزينة : ما عليج أبرار.
أبرار ببسمـة : أقول خلى نقول لـفصول يطلعنا..بصرااحة زهقت
هناء : خخخ..لو سمعج ألحين و إنتي تقولين له فصـول جان بيذبحج
أبرار : ههههه..إنزين بروح أقول له لأن اليوم ما طلع اليوم
هناء : ههههههه..أخاف بس يزفج
أبرار : و يزفني أفر ع الثاني
هناء : تظنين هو بيتفرغ لج..؟
أبرار : خخخ..أكيد..
ما إنتظرت كلمة من إختها راحت لغرقـة أخوها فيصل كان نايم..طقت عليه الباب بهدوء..بس ما إنتظرت رد منه دخلت شافته نايم يكسر الخاطر..راحت عنه و سكرت الباب..ناظرت الساعة شافتها الساعة 7:00
قالت في قلبها " ألحين وين ألاقي محمود..أفف ما يحتاج نطلع "
راحت للغرفة إلي قاعدة فيها إختها
أبرار : إنتي ما تتمللين من كثر ما تقرأين ؟
شالت الكتاب من ع ويهها تفاجأت إنصدمت..كأن أحد ساكب عليها ماء بارد..هنـاء تصيـح ليـــــش ؟؟
أبرار : هناء..شفيــج ليش تصيحين..؟
هناء حضنت أبرار : إشتقتلـه يا أبرار!
أبرار : ميـن إلي إشتقتيله..؟
هناء : مــراد..حبيتـه بصدق كل يوم أشوفـه بس هو خذلني..
أبرار : بس حبيبتي هناء ما يصير إلا الخيـر إن شاء الله
هناء : إشتقتلــه..طلقنـــي و هو سكـران..أحبــه..و من زود حبي له طلبت منه الطلاق بس لكن يشـرب خمـر و يكلم بنات مستحـيل..!
قامت تجهش بالبكاء بصوت عالي..و أبرار ما تدري شنو تسوي لهـا


×××

عنـد و نادية و أم عماد كانوا ينتظـرون و هم ما يعرفون شيسون بس أم عماد كانت تصيـح واايد..واايد بشكل غيــر طبيعي..و نادية و هي تنتظـر شافت عماد طايف إستغربـت شصايــر..وين بروح..مشـت إتجاهه قبل لا يدخـل المصعد
كانت بتتكلم بس عماد سبقها : شتسويـن هني..؟
نادية بتوتــر واضح : فــرح..فرح إنزلقت ع الماء و إغمي عليها و ألحين ننتظر الدكتور يطلـع..إنت شتسوي..؟
عماد : أمــل مرقـدة
نادية بققت عينها : من متـى ؟
عماد : من ثلاثة أيام
نادية : و إنت ساكت !!
عماد : آسفين و السموحـة منــج..
نادية بتتكلم بس لمحت الدكتـور طالع
راحت تشوف و راح وراها عماد
د.جمال : من أبوها أو زوجها..؟!
عماد : أبوها مات..و هي مب متزوجة أنا أخوهـا
د.جمال : آسـف أقولكم..البنت مريضـة بالقلــب و هذا يسبب لها دوخـة و صداع.
ناديـة دموعها صاروا في عيونهـا متجمعين ما درت تمسكهم..طاحوا مثل الشلال..هذي إختها ما تقدر تستغني عنها شلـون مريضـة بالقلــب..أما أم عمـاد إغمــى عليها


×××

أبرار : هنـاء بسـج صيـاح خلاص..لا تعذبيني وياج
هناء : تعابنـة يا أبرار ما أقدر أستحمل..أبـي أشوفه..
أبرار : هناء حبيبتي خلاص..بسج عاد..
هناء : أبرار..أبيـــه وينـــه..مشتاقة لــه مــووت..وينــه
أبرار : آخ..لا ترقهريني هناء..إلي فيني كافيني..برايج هو بيرجع لج..إفهمي يا هناء بس خلاص هذا ماضي.
هناء هدأت شوي : أبرار..وينـه أبي أشوفه...!
دقت أبرار ع محمود
أبرار : ألــوووو..
محمود : هلا بيج
أبرار : محمود تعـال شوف إختـكَ ما أدري إيش فيها..تقـول تبي تشوف مراد و صياح و دموع و صراخ..
محمود و هو إلي أبد ما له خلق يسمع سيرة مراد : إن شاء الله..ربع ساعة و ياي.
بعد ربـع ساعـة بالضبط..يه محمود تـوه بيدخــل إلتفت للي كان يراقبــه و إندهـــش......................


يا تــرى شنــو من إلي يراقب محمود ؟؟ و ليش أم عماد واايد تقلق ع فرح ؟؟ و هل في أبطال بيظهرون في الأجزاء القادمــة ؟؟ هناء صحيح إنها تحب مراد ؟؟ أو ورى السالفــة شئ ؟؟ أبرار و رزان و حمد و يوسف و بقيـة الأبطال شنو تتوقعون مصيرهم في الأجزاء القادمــة ؟؟

نهايــــــــة الجـزء الثاني




 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /13-08-2006, 04:14 PM   #12

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 257
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أدري الجــزء قصيـــر بس أنا حبيتــه جــذي لأن في أجزاء أطــول بكثيــر و ألحين إحنا للحين ما دخلنــا الغــــزيــــــر

:pleasantr




 

 
قديم منذ /13-08-2006, 06:58 PM   #13

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 257
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عدد العضوات اللاتي يتصفحن هذا الموضوع : 3 (1 عضوة و 2 ضيفة)
كـارين





 

 
قديم منذ /13-08-2006, 11:29 PM   #14

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 257
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هي هئ..زعلانــة منكم
وين الردود أبي تفاعل





 

 
قديم منذ /13-08-2006, 11:44 PM   #15

لوسيندا
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : لوسيندا غير متصلة
    رقم العضوية : 16625
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    العمر : 28
    المشاركات : 85
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : لوسيندا will become famous soon enough
    التقييم : 68
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 274
    استعرضي : عرض البوم صور لوسيندا عرض مواضيع لوسيندا عرض ردود لوسيندا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اممممم
بارت حلوو
و زين
يعني ما هوو قصير
هناء...شكلها تحب مراد..بس هو يحبها؟!!...وهل بيدفعه حبه..أنه يترك المخدرات والبنات ويرجع لها؟!!!
فرح...مريضة بالقلب..اعتقد ورا السالفة شي...
يا قلبي عليها هالبت....الله يستر
محمود..اممم ولله ما ادري شو الساالفة..ولا بإلي يناظره يعني ما عندي فكرة صراحة
رزان ..واحليلها..مبروك عليها خخخخ
أمل...يالله..هالكثر متعذبة من عماد..بس ما عجبني تفكيرها بالإنتحار..هالشي..يخليني آخذ فكرة عن هالشخصية انها ضعيفة..وايمانها مو قوي بربها...
...
كارين تسلمين ع البارت
ونتريا البارت الي ورااه
ثاانكس





 


فديت برنسوو أنا
>> قصتي اليديدة " ناظِر جموح الخيل تعرف عِزتي
http://www.banaat.com/vb/showthread.php?t=85470
شرفوني بمروركم

من مواضيع : لوسيندا

 
قديم منذ /13-08-2006, 11:58 PM   #16

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 257
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوسيندا
اممممم
بارت حلوو
و زين
يعني ما هوو قصير
هناء...شكلها تحب مراد..بس هو يحبها؟!!...وهل بيدفعه حبه..أنه يترك المخدرات والبنات ويرجع لها؟!!!
فرح...مريضة بالقلب..اعتقد ورا السالفة شي...
يا قلبي عليها هالبت....الله يستر
محمود..اممم ولله ما ادري شو الساالفة..ولا بإلي يناظره يعني ما عندي فكرة صراحة
رزان ..واحليلها..مبروك عليها خخخخ
أمل...يالله..هالكثر متعذبة من عماد..بس ما عجبني تفكيرها بالإنتحار..هالشي..يخليني آخذ فكرة عن هالشخصية انها ضعيفة..وايمانها مو قوي بربها...
...
كارين تسلمين ع البارت
ونتريا البارت الي ورااه
ثاانكس

 

 

 

 

ردج برد ع قلبي و الله
و هناء تحب مراد بس شنو تتوقعين تكشف لنا الأيام ؟
عن أمل فبتعرفون ليش تبي تنتحر طبعاً أكيد الكل بيقول السبب عماد بس في سبب ثاني
و مشكورة و الله ع ردج إلي أخجلني
:angel:




 

 
قديم منذ /14-08-2006, 09:27 AM   #17

ضحكة الدنياااااا
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : ضحكة الدنياااااا غير متصلة
    رقم العضوية : 19777
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 24
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ضحكة الدنياااااا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 168
    استعرضي : عرض البوم صور ضحكة الدنياااااا عرض مواضيع ضحكة الدنياااااا عرض ردود ضحكة الدنياااااا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو




القصة روووووووووووووووووووووووعة وابداااااع.....




انتظر الجزء الثااااااااااالث
ومشكووووووووووووورة





 

حسبي الله لا إله الا هو
علية توكلــــــت
وهو رب العرش العظيم
__________________
 
قديم منذ /14-08-2006, 02:17 PM   #18

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 257
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنياااااا
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو




القصة روووووووووووووووووووووووعة وابداااااع.....




انتظر الجزء الثااااااااااالث
ومشكووووووووووووورة

 

 

 

 

ثانكس ع الرد
دمتِ بود
:pleasantr




 

 
قديم منذ /15-08-2006, 05:49 PM   #19

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 257
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجــزء الثالث

عبـــدالــــله
ليش يراقبه معقولة هذا إلي يبي يقتله رفيجـه..؟ رفيج عمره
إستغـرب و في هذي اللحظــة تذكـر إخته هناء شيسوي و حياته مهددة للخطر
دخل البيت و راح غرفة إخته هناء كانت مثل المينونة..تذكر حالتها يوم طلاقها شيسوي..قلبه عوره عليها..كتم سره و أخذ إخته للسيارة و هو يبتعد عن نظرات عبدالله إلي بدت مقززة بالنسبة لـمحمود..و راح متجه لعيادة خاصـة
قعدوا أبرار و محمود ينتظرون ع الكراسي
لأن العيادة كانت بيت كبير واايد..بس في صالة عشان الضيوف إلي أيوون العيادة..كان الأثاث فخم من ذهــب..و في مزهــرية من ذهــب روعه منقشة بالوردي و الأزرق و الأخضر و فيه لمسة من اللون الأبيض..طالع جنـان..و الأرض كان بلاط..و مفروشـة سجادة صغيــرة شـوي مزخــرفة بالأشكال..و الجدار فيه نقــش جميل و طاله رهيب واايد..حتى إن أبرار و محمود إنتبهوا لهالشئ..كل شئ روعه..طلـع الدكتـور و وجيهه أبد ما يبشر بالخيـر و قال : هي واايد تعبانـة..و فيها عصبيـة..يعني كل شئ تبيه لازم تنفذونـه لها أو راح يمكن تسوي أي شئ خطر في حياتها..
محمود : و لا يهمك دكتـور..راح نعتني فيها إن شاء الله
الدكتور و هو متوجـه لمكتبه أخذ ورقـة حق موعد لـهناء
هنـاء نامــت في السيـارة و بال محمود دوم مشغول في إلي يراقبه الخسيس..

×××

كمل يوم كامـل..و يه يوم يديد
" رجعنــا من السفـر " قالتها و هي مستانسـة متشققة تبي تشوف أمها و أبوها من زمان عنهم صار لها هي و أخوها شهـر كامل في تـونــس
هـذي بلادهـا الثانية شلـون تافرقها
لمى : إشتأت للماما و لبابا و لخواتي
يعقوب : لا تتكلمين جذي ما أطيق لغتج
لمى : شو بدي أعمل..ما بيدي شئ
يعقوب : لمى بليز رجاءً لا تتكلمين جذي
لمى : إن شاء الله.زبس في بعض الكلمات ما بعرف إنطقها بالخليجي فإعذرني
يعقوب : إنزين إنزين إمشي بس
لمى : شو مين بيوصلنا
يعقوب : مليون مرة لا تكلمين جذي..و بعدين بنسويها سبرايـس و لا شرايج
لمى : يسـو هذا أخوي حبيب قلبي
يعقوب : جب فضحيتينا
لمى : OK
(.. أم يعقـوب تصير تونسيـة بس عندها أهل من البحرين و من قطر..و لمى ماخذه هالشئ منها فيعني معذورة..و يعقوب ما يطيق هاللغـة فما باله إذا عنده أهل من تونـس..لمـى 18 سنـة..يعقوب 25 سنـة ..)
راحوا بتاكســي
وصلوا البيـت و نزلوا أغراضهم من السيارة االتاكســي..و إتجهوا للبيـت كان ما في سيارات يعني ما في أحد
يعقوب : يكون أحسن
لمى : إنت بس تبي الشـارة
يعقوب : إمشي إمشي بس
قالها و هو يحمل شنطتين و شنطة يجرها و ست الحسن و الدلال لمى لا شغلة و لا مشغلة حدها شنطة صغيرة بس شوية ثقيلـة
دخلـوا البيتو لمـى قعدت تتأمـل فيـه (.. لأنها هـي قعدت في تونـس أكثر من البحرين لأنها تدرس هناك و هم ألحين في العطلـة شهـر ستـة إجازة و هي يوم كانت تدرس في تونس كل شهر تمـر البحرين كأن بيت في تونـس مب كأن البحرين شوط..بس يوم يت الإمتحانات ما قامت تيي لأنها تدرس و حالة..و هي تعيـش مع يدتها و خالتـها إيمان عمرها 23 سنـة صغيـرة يعني..لـلمى أستاذ خاص لأنها تواجه صعوبات واايد..و خصوصاً هي في بلاد غير البحـرين يعني مع أمها و أبوها مب موجودين و محد متفرغ لها..و يعقوب راح لها من شهر خمسـة و هي واايد شغوبـة و تحــب إستاذها واايد و خصوصاً إنه يزورها كل يوم في تونس و هو ألحين مفتقدنها لأنها جـزء من حياته الخاصـة..و إيمان و اليدة متعودين عليـه لأنه هم بعدهم كون لهم صـورة حلوة..و تقريباً صار مسؤل عنهم..بس هو مب من حركات شباب هالأيام و خصوصاً إن في واايد من شباب هالأيام في تونــس..صار بالنسبـة لـلمى ولـي أمرها لأن أبو يعقوب إلا هو أبو لمى موصي عليه من قبل و هو يعرفه حق المعرفة و واثـق فيـه و لمـى تستانـس إذا تشاغب إستاذها واايد و هو دوم يعاقبها و يهزبها و هي مستانسة و لا كأن شئ صار..أو نسيت أقول لكم إسمـه يـونس عمره 27 سنـة.. لمى آخر العنقود..من جذي خلوها الوحيدة إلي تعيش في تونس ..خخ آسفة طولت بالكلام بس هذي هي حياة لمى ..)
دخلـوا البيت عقب ما فتحت لهم الخدامـة " روز " الباب و إلي وصى بإنها ما تقول لأحد إنهم موجودين..و عقب ركبوا فوق بدلوا ثيابهم و لمى راحت لغرفتها تشتم ريحتها إلي ما تغيرت لحد الآن و إلي أمها كل يوم تبخرها..فتحت كبتها..عدلت ثيابها فيه و عدلت المكان رتبت أماكن العطـور و الإكسسوارات و حطت صوب سريرها دبها إلي موت تحبـه لأن ذكــرى من إستاذها قبـل لا تسافر و وصاها إنها تذكـره..و راحت عند مكتبتها و حطت كتبها إلي إشترتهم من تونـس و مجموعة الكتب إلي خالتها إيمان عطتها إياهم و حطتهم في المكتبـة و طبعاً ما نست الصـورة إلي تجمعها بينها و بين يونس حطتها ع طاولة صغيرة يم السرير عشان كل ما تقعد من النوم تشوفـه قدامها..يانـاس تحبـه تعشـقه..نزلت تحت و راحت تفتر في البيت من زمان ما شافتـه..إشتاقت للبيت و للخدامة روز و إشتاقت لكل شئ موجود في البيت و إشتاقت للبـرادة إلي تشتري منها ههه..الكل يعرف لمى في هالمنطقـة لأنها حبوبة واايد..راعي البرادة ما يسميها إلا بالمشاغبـة و هو يعرف إسمها و حتى راعي الآيس كريم إلي إيي بالسيارة..و كل الجيران يعرفونها..و الكل يحبها و الكل يعرفها من شطانتها إشتاقت لكل شئ في هالبلد
راحت لعند أخوها يعقـوب
لمــى : يعقــوب متـى بتي أمي..؟
يعقوب : روز تقول راحت لبيـت جارتنا أم سامـر بنتها الصغيـرة مـريضـة و بعدين بتمـر ع أمل في المستشفى
لمى : إيــش !! أمل في المستشفى ليش ؟
يعقوب : ما أدري ليــش
لمى : مشتاقة للكل..مشتاقة لنسرين أختي
يعقوب : بـــل..أنا أبد ما إشتقت لشئ
لمى : إي عادي..مب إنتي عايش كل عمرك هني
يعقوب : أحسن من بلادج
لمى : عن الغلط عن بلادي..و اللـه ذيج بلادي و ما أرضـى عليها و ع إلي فيها
يعقوب : قصـــدج يونس..بس أخاف إنه مخطـوب
لمى : ههه..مين قال هو مب مخطوب..ما قرر للحين إلا إذا السيندريلا لمى قررت
يعقوب و هو يشرب النس كافيـه : مالت عليج بس
لمى : لا تفلط ترى حبيبي ما يرضى ..؟
يعقوب : أخاف بس يتينن يونس منج..مسكين و اللـه
لمى : من قال ؟
يعقوب : عيل الهزبات و الزفات إلي يعيطيج إياهم ؟
لمى و بالها في أمل و ويهها سرحان: لأني أشاغبـه
يعقوب : شفيج لمى..؟
لمى : أفكر في أمل..ليش هي في المستشفـى !
يعقوب ينادي روز : روز روز
روز يات بسرعة : نأم بابا " نعم بابا "
يعقوب : ليش أمي راحت المستشفـى ؟
روز : ما يدري..بس يوم يروه كان واجد فرهان " ما أدري..بس يوم تروح كانت وايد فرحانة "
يعقوب مستغـرب : إنزين روحي
روز راحت
لمى معقدة حواجبها : مستانسـة !! ليـش
يعقوب : الله أعلم..تصدقين زهقت من كثر ما أشوف ويهج
لمى زعلانـة : ليــش مب عاجبتك ؟
يعقوب : خخخ..صدقت هذي..بس أنا من زمان ما أشوف ويوه أمي و أبوي و خواتي و إنتي 24 ساعـة مجابلج
لمى : و آنه بعد زهقت منك..أبي أشوف عايلتي كامل.
يعقوب : ههههههه..مسكينة ولهانة
لمى تبي تقهر يعقوب : شو بيشوقكَ إنتَ أصلاً ؟ متلا متلا ما في شئ تغير
يعقوب : مالت عليج
لمى : أكيد غيران..؟ لأنوا الماما و البابا و ما خلوكً تسافر تونــس طول عمرك..عيش حياتكَ حبيبــي تـرى ما في شئ في هالدنيا غير الحياة و المحبة و المودة..و إذا خِسرِتَ أهلكَ و حياتكَ ما ينفع الندم..و متل ما يأول إستـا......
قاطعها يعقوب : بلا ما يأول و بلا متل..إتركينا من هالكلام الماصخ..بـروح أنام تعبنان من هالطيارة
توه بيقوم ينفتـح الباب
كانت نـسـرين ما شافتهم بس رفعت راسها بويهها..فرحت من قلب بتطير من الفرحة بس أشر لها إنها تسكت و سحب لمى للصالة الفوقانيـة..و عقب دخلت أم يعقوب و وراها أمل و وراها أبو يعقوب
نسرين : الحمدلله ع السلامـة أمولـة
أمل بحزن كبيـر : الله يسلمج
أما لمى فوق مشاغبة أخوها إلي تبي تشوف أمها و أبوها
لمى : خلني أروح أشوفهم
يعقوب حط إيده ع ثمها : عشان غير مرة ما تتكلمين
راح لعند الدري ما يبين كان بس لحقته لمى و دزته , و يطيح هو وياها
أم يعقوب : بسم الله منو ؟
نسرين : يؤيؤ..يعقوب أخوي و لمى
و راحت حضنت لمى
نسرين : واحشتني يا الدلوعة
لمى : و إنتي أكثر يا الهبلة
لمى شافت أمها تبجي راحت و حضنتها
لمى : ماما..كيفيكَ ؟
أميعقوب: بخير يا بنيتي..شلونج شخبارج عساج بخير ؟
لمى : بخير يمه..إنتي شلونج واحشتيني واايد..إنت بعد بابا
أبو يعقوب: و الله زين ما نسيتيني
لمى : خخخخ..آسفة بابا..بس عن جد إشتقت لكم وااايد..!
يعقوب : اهئ اهئ..إي بس الحب لـلمـى..؟
أم يعقوب ما تحركت من مكانها و قال : و الله عاد شابعة أنا من شوفتك بس لمـى غير..
يعقوب : إي معـذورة يمـه..ثلاثـة أشهر ما شفتيها..مب أنا مقابل ويهها 24 ساعة
أبو يعقوب : يبيـن بصرااحة من ويهك غيور
لمى تسوي له حرة بيدها : قايلـة آنه من قبل
لمى تذكرت موضوع أمل : يمه أمل إيش فيها يايبينها من المستشفـى
نسرين إبتسمت : روحـي سإليها
لمى بسـرعة ركبت الدري و راحت لأمل
طقت الباب
أمل : ميــن ؟
لمى : آنه لمى
أمل : تفضلي دخلي
لمى دخلت و إستغربت من دموعهـا
لمى : إيش فيج تبجين ؟
أمل : تعالي يا لمى واحشتيني..تعالي يمي و بقول لج
لمى راحت لإختها..و أمل قعدت تلعب بشعر إختها الناعم
أمل : لـمـى واحشتيني مرة موت..
لمى : و آنه بعد..بس ليش إنتي مرقدة في المستشفـى..؟
أمل بإبتسامة حزينة : لأني حامل..و صار لي نزيف و ترقدت
لمى إبتسامتها شوي شوي تكبر : و اللـــه
أمل : إي
لمى : يااااااااااي..بصير خالـة
أمل دفنت راسها في حضن إختها : لمى..آنه أبي أطيح الياهل..ما أبيه..ما أبيه..هذا من عماد..و آنه ما أجب عماد..ليــش..؟ ليش حملت..؟ ما أبي أحمل..يا ليتني كنت عقيم يكون أفضل لي بـمليون مرة..يا ليت
لمى إلي إستغربت من كلام إختها واايد طالعتها بإندهـاش معقولـة تذكرت كلام إستاذها يونس قال لها مـرة " إذا إنسانـة حملت من واحد ما تبيه تكرهه..كل شئ تتمناه فيها علـة " قال لها هالكلام و كانت هي ما تفهم هالكلام..و ألحين تذكرت عرفت..مثل الشجرة إلي أوراقها ذابلة تزرع ثمـر..مثل أمل..يأست..تعبت..تعذبت..صبرت..ليما متى..؟

×××

" فـــرح مريضــة بالقلــب و هالدوخـــة سبب هالمرض "
ناديـة : فـــرح..حبيبتي..ما فيج شئ إنتي..بس السبب إلي يبناه لج هني هو إنج أنزلقتي بسبب الماء..و بعدين إغمـى عليج
فرح : متى بيطلعوني من هني ؟
نادية : اليوم بالليل
فرح : وين أمي ؟
نادية : خليتها تروح البيت لأنها واايد تعبانة
فرح إبتسمت لها
نادية : فرح..أمل حامل
فرح مستانسة : و اللـه
نادية : و الله
فرح : و أخيـراً بصير عمـة
نادية : ههههه..متخرعة
فرح : بودي أسافـر
نادية : وين ؟
فرح إفترت ع ويهه إختها : لعالـم المـوت..يااه شكثر حلو ذاك العالم..أتمنى أروحه..هناك الحياة غير..ما وراج هم من الدنيا..طبعاً إلا إذا كنتي مب زينة فذاك شئ ثاني..بس بودي قبل لا أسافر لعـالم المـوت أروح الحج..أحج بيت الله الحـرام..يااه..دخيلج بودي أروح..
نادية : فرح ليش تقوليـن جـذي..ترى أزعل..و آنه ما أقدر ع فراقج..إنتي أختي..و إلي مونستني..لا تقولين جذي ترى و الله أزعل.


يتبــع الجــزء الثالث




 

 
قديم منذ /15-08-2006, 06:57 PM   #20

.:[ سود المدامع ]:.
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : .:[ سود المدامع ]:. غير متصلة
    رقم العضوية : 23613
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 26
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : .:[ سود المدامع ]:. is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 222
    استعرضي : عرض البوم صور .:[ سود المدامع ]:. عرض مواضيع .:[ سود المدامع ]:. عرض ردود .:[ سود المدامع ]:.
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمين اختي بصراحة قصة وايد حلوة ..

يعطيج العافية ..

تابعي ابداعج !

اختج !





 

ياكيفـٍـٍـٍـٍـ افكـٍـٍـٍـٍـر بنفسـٍـٍـٍـٍـٍي دامنـٍـٍـٍـٍـي قربكـٍـٍـٍـٍـٍـ ؟!
:
.: دلــٍـع بنــْات سـٍابقـٍاً :.

من مواضيع : .:[ سود المدامع ]:.

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبنســـاك, جيــت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM