منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   حبًُـًڪًِ بقِلًبـِيً شًِـِآِمِخًٍ مِآِبعِډً مِآِتًِ (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=141247)

!..الـ ج ـود..! 17-09-2009 09:53 AM

ههههههههههههههه

لا حلفت مايكمل قصتي الا انتي

..

نوورتي

برب اكمل..

!..الـ ج ـود..! 17-09-2009 10:22 AM

دلع تفآجئت وانصدمت..وتكلم نفسها..

هذا ايمن الي كنا انا وهو اخوان هذا ايمن الي لابكيت بكى معي ولا ضحكت ضحك معي
هذا ايمن الي لاضاقت بي الدنيا يشيل همومي مااصدق هذا ايمن؟؟


وهي تكلم نفسها

--

ايمن:دلع عندي لك خيارين ياتتزوجيني ياافضحك عند اهلك ابوك يمكن تجيه جلطه لاسمح الله وامك يمكن تجيها سكته قلبيه لاسمح الله

اختاري وحده من الثنتين ولك مهله لتفكير


دلع..تبكي:ايمن ليه تسوي فيني كذا انا وش ضريتك فيه؟؟

ايمن:انتي هدمتي حلمي الي كنت احلمه من زماان انا كنت احبك بس رفضك لي واختيارك لواحد غريب هزني كثير

دلع:حط نفسك مكاني ايمن انت تحب وحده من قلب وانا افرق بينكم ماراح ترضى اكيد

ايمن:ان حبيت هالوحده راح تكونين انتي

دلع:ايمن الله يخليك حس فيني انا ماابي الا محمد

ايمن:وعاادي تنفضحين قدام اهلك..؟؟

دلع:مااتوقع ان الي سويته غلط

ايمن:آوكي دلع فكري براحتك يالفضيحه يالستر

دلع:الله يساامحك..~

--

وتقووم وهي تبكي تروح للبيت

تدخل البيت

--

ام دلع:دلع وش فيك؟

--

ماترد عليها وتروح غرفتها


تلحقها امها وتدق الباب

--

ام دلع:دلع حبيبتي افتحي الباب افتحي

دلع:ماما ابي اناااااام بكره اذا صحيت فتحت

ام دلع:وش فيك تبكين؟؟

دلع:ماابكي بس افصخ العدسات..~

ام دلع:على راحتك تصبحين على خير

--

دلع تمسك الجوال .. اتصل على محمد ولالا؟ اقول له ينسى الي بيننا ولالا

بس انا احبه اتصلت عليه..

وهي خايفه

اول ماتصلت محمد يرد

--

محمد:دلللللللللع ويييييينك اشتقت لك حرام عليك طلعت من المستشفى ولا تسألين عني ثلاث ايام مااشوفك

دلع:هلا

محمد:دلع انا احبك دلع

--
تبكي دلع

--

دلع:متى اقدر اشوفك ؟؟

محمد:دلوع حبيبتي وش فييييك تبكيييين؟؟

دلع:متى اشوفك؟

محمد:تبين الحين؟؟

دلع:لآ

محمد:على راحتك متى تبين؟؟

دلع:بكره

محمد:العصر ولا الليل؟؟

دلع:الليل

محمد:الله يصبرني والله احبك واموت فيك وانتي تركتيني

دلع:الساعه 8 الليل نلتقي>>وتسكر الخط

--

محمد..

وش فيها هذي صوتها متغير واسلوبها متغير لايكون مو دلع واتوهق؟

اوف نسيت وين نلتقي..برسل لها رساله..

الرساله:

دلع حبي نسيت وين نلتقي .. والله لايسامح من كدر خاطرك وزعلك

دلع ترد عليه

الرد:

في المطعم.....كالعاده..

رد محمد:

اوكي..

--

ويجي بكره ويلتقون دلع ومحمد..

--

دلع..:هلا

محمد:هلا فيك اخبارك؟

دلع:الحمد لله

محمد:دلع والله العظيم احس اني بموت اشوفك متضايقه ولا اقدر اسوي لك شي

دلع:بسم الله عليك

محمد:هالحين تخافين علي وانا لي اربع ايام عيوني ماجاها النوم اتصل ماتردين انتظر عالاقل رساله ولا جا شي ليه تسوين فيني كذا؟؟

دلع:ظروف

محمد:معقوله هالظروف الي مرت ماقدرتي عالاقل رساله تطمنيني فيها عنك؟

دلع:خلآص شوفنني قدامك وتطمنت علي

محمد:ايه حتى الحمد لله عالسلامه ماقلتيها لي ومن متى انتظر هاليوم الي اطلع منه من المستشفى عشان تطلعيني
بس طلعت بروحي

دلع:خلآص محمد مو وقته الحين

محمد:دلع صاير لك شي ..

دلع:اسمعني محمد

محمد:آمريني

دلع:لآزم نفترق وكل واحد يشوف طريقه

محمد..انصدم:ماراح اخليك..

دلع:مو على كيفك راح تتركني يعني تتركني

محمد:ليه يوم تعلقت فيك تجين تقولين لي هالكلام ترا لعلمك قلبي مو لعبة بآدينك انتي ماخذتني تسليه؟

دلع:محمد انت مو فاهم اي شي..

محمد:طيب احكي لي يمكن اقدر اساعدك ويمكن اقدر ظروفك واتركك

دلع:....>>تحكي له سالفة ايمن كلهاا

محمد..متضايق:حسبي الله ونعم الوكيل

دلع..تبكي:والله ماستاهل كل هذا

محمد:دلع يانا ياايمن وانا احبك وماراح اتركك لو اموت

دلع:وانا بعد احبك وابيك انت

محمد:الله يوفقك دلع انا مابي لك الا كل خير..

دلع:يعني خلآص رااح نفترق؟؟

محمد:ماودي بالفراق ولا ودي لك بالمشاكل والله والله راح اظل احبك لين اموت ولاتنسين

دلع:وانا بعد احبك ..

محمد..يمسح دمعة دلع:الله يوفقك

--

ويروح محمد

--

دلع تجلس بروحها وتبكي..وتروح بيتها..~

--

بعد مرور اسبوع

يتصل ايمن على جوال دلع..~

دلع:نعم؟

ايمن:هلآ والله

دلع:وش تبي ايمن؟؟

ايمن:اشوفك في المطعم نفسه الي التقينا فيه الاسبوع الي فات..

دلع:متى ؟؟

ايمن:العصر الساعه 4 وان ماجيتي صدقيني شريط التسجيل راح يوصل ايد الوالد

دلع:اوكي

ايمن:باي

--

تسكر الخط بوجهه

!..الـ ج ـود..! 18-09-2009 01:03 AM

ويتقآبلون ايمن ودلع..


ايمن:حلو ناس ماتجي الا بالعين الحمرا

دلع:ايمن وش تبي؟؟

ايمن:وش قلتي الفضيحه ولا الستر؟؟

دلع:استح على وجهك وحسن الفاظك وش الفضيحه

ايمن:اجل وش تسمينها؟؟

دلع:الحمد لله انا انسانه مستوره ومااحتااج احد يسترني

ايمن:قد الكلام الي تقولينه؟؟

دلع:قدها وقدود>>تقولها بدلع

ايمن:اووكي اعطي ابوك الشريط؟

دلع:في امك خير اعطه

ايمن:متآكده..؟

دلع:ايه متآكده

ايمن:تبعين اهلك عشان واحد

دلع:انا ماببيع احد بس هم اذا بغو فرقاي عشان حبيبي ...

ايمن..يقاطعها..ويستهزئ:حبيبي..؟ اقول دلع اعقلي والله اني اعرف الشباب لو صار مع محمد هالموقف راح يختار اهله تدرين ليه؟؟؟

دلع..ماردت عليه عطته نظره ووخرت عينها..؟

ايمن..:لان عقله براسه ويعرف مصلحته

دلع:وش تقصد؟

ايمن:انا مابي اقنعك على زواجي ولا ابيه بالغصب بس ابيك تفهمين انك تضحين عشان واحد مايستااهل

دلع:وش تقصد بمايستاهل لو مايستاهل ماكان حبيته ولا كان فضلته عليك

ايمن:والله يادلع اني بغيت مصلحتك

دلع:انا ادرى بمصلحتي وياليت يايمن تبتعد عني خلآص محمد وانا احبه..~

ايمن:يعني متآكده اعطي ابوك الشريط افرضي من جد انجلط من الصدمه ان بنته تقابل عيال..؟؟

دلع..تحس انها اقتنعت:لاتقول كذا ايمن لاسمح الله

ايمن:لاسمح الله بس هالشي بيصير

دلع:ايمن الله يخليك لاتعطيه من جد خفت عليه راح تقتله انت

ايمن:الحين خفتي عليه ومن شوي عادي اعطه اعطه بعدين انتي بتقتلينه

دلع:خلآص ايمن

ايمن:هاا ياحلوه تتزوجيني؟؟

دلع..شوي وتبكي:بس تكفى لاتعطي ابوي الشريط..

ايمن:يعني بتتزوجيني؟

دلع:ايه

ايمن:ومحمد؟؟

دلع:بقطع علاقتي معه

ايمن..فرحاااااان:حلوووو

دلع..تطالع فيه بطرف عينها..

ايمن:والله يادلع احبك والله احبك..

دلع:خلآص انا بروح..

ايمن:اصبري..

دلع:شوو؟؟

ايمن:متى امي تكلم امك..؟

دلع..تنزل دمعتها:متى ماتبون

ايمن:اووكي..<<يرسل لها بوسه من بعيد>>آموووووووواااح

دلع..بنفسها الله ياخذك انت وبراطمك..:باي..

ايمن:الله معاك..

--

دلع وهي مع الطريق تكلم نفسها..

--ايمن هذا لازم ينتهي من الحياه وينظف المجتمع من دونه

ماكآننا قرايب وعايله وحده وش فيه ذا يبي يخرب بيتي

خلآص انا راح اترك محمد الله يصبرني >>تبكي..~

--

ايمن يروح عند امه وهو مبسوط وطاير من الفرحه

ايمن:يممممه يمممممه وييييييييينك

ام ايمن:بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم وش فييييييك تصاارخ؟

ايمن:يمه عندي لك بشررررررى خطيييييييييييره

ام ايمن:بشر ياولدي عسىا ايامك كلها بشاير

ايمن:بتزوج يايمه

ام ايمن:صدق والله ومبروووك مبرووك منهي خلني اكلم امها..

ايمن:لو اقول لك يمكن ماتصدقين..

ام ايمن:لآ بصدق مين؟؟

ايمن:حزري فزري

ام ايمن:ممممم اسرار بنت عمك فيصل؟

ايمن:لايع

ام ايمن:طيب اختها خلود؟

ايمن:لآ

ام ايمن:نوره بنت عمتك حصه؟؟

ايمن:وش فيك يمه تقولين مافي بهالدنيا كلها الا عمامي لآ مو نوره

ام ايمن:طيب قوول منهي

ايمن..نزل راسه سو نفسه مستحي:كح كح

ام ايمن:بتقووووول ولا امشي

ايمن:لآلآ بقول

ام ايمن:يلآ منهي..

ايمن:دلع..

ام ايمن..تستغرب وتجلس:دللللللع..!!!!!

ايمن:ايه يمه دلع مو مصدقه..؟؟

ام ايمن:وشلووووووون رجعت توافق مو تقول صغيره وبدري عالزواج ومدري وش

ايمن:ولدك خبره يمه خليتها توافق غصب..

ام ايمن:اسمع ياولدي بناخذ البنت برضاها بغصبها لا

ايمن:امززززح هي مواافقه موافقه

ام ايمن:متآكد؟؟

ايمن:والله العظيم

ام ايمن:بس ماراح ناخذها..!

ايمن..انصدم:يوووووه وهو على كيفك

ام ايمن:ياقليل الادب ماناقص الا تعطيني كف

ايمن:ماقصدي بس ماراح اخذ الا الي ببالي والحمد لله دلع وافقت..

ام ايمن:ماراح ننزل كرامتنا على نااس عاديه واقل من عاديه شافو انفسهم علينا

ايمن:وش فيك يمه الله يهديك احنا اهل

ام ايمن:كنا اهل دلع ماراح ناخذها يعني ماراح ناخذها وشوف لك غيرها

ايمن:يعني تقولينها وبكل بساطه..؟؟

ام ايمن:ايه دلع لا

ايمن:اوووكي يمه لاتستغربين من الجااي

--

ويطلع غرفته

وتناديه

ام ايمن:تعاااااااااال

ولا عطاها وجه وسكر على نفسه

--

دلع ترسل رساله لمحمد::

الرساله:

محمد انا عشت معك اجمل لحظات حياتي وللاسف لازم لنا الفرراق

الله يوفقك وياالله تحب وحده غيري تحبك وتهتم فيك اكثر مني

وانا خلآص راح اتزووج ايمن..

--

محمد كان عند التلفزون فجآه يقطعه رنة الجوال

رسالة دلع..قراها وخلص ونزلت دمعته

كلم نفسه:انا دمعتي ثقيله وبفرقاك يادلع نزلت الله يصبرني عليك ومدري وش ابي بدنيتي دونك

--

!..الـ ج ـود..! 18-09-2009 09:26 AM

يتصل ايمن على دلع..

دلع:الوو..

ايمن:هلآ حبيبتي

دلع..بنفسها..والله عاش الدور:اهلين

ايمن:اخبارك؟

دلع:الحمد لله

ايمن:وش فيه صوتك متغير؟؟

دلع:توني قايمه من النوم..~

ايمن:سوري قومتك؟

دلع:لآ اصلا قايمه قايمه

ايمن:حلوو افطرتي؟؟

دلع:لامافيني ..

ايمن:عفيه قلبو افطري عشاني

دلع..بعد تكلم نفسها..والله لو اصكك اطيح ضروسك كلها مسوي رومانسي:لآمعليش

ايمن:عشاااني..

دلع..بزلت لسان:وانت منو اصلا ..

ايمن:شنووو؟

دلع..بكل دلاخه:اووه نسيت اننا حبايب

ايمن:اهاا صرتي تلخبطين بيننا والله طيب انا مين؟؟

دلع:بلآ هبل بالله..

ايمن:لآخاايف انك ملخبطه

دلع:هي عااد لاتتجاوز حدودك

ايمن:طيب طيب المفروض انا اعصب

دلع:والله بالطقاق..>>وتسكر الخط

--

دلع:المفروض اني مارديت عليه بالاساس..~

ويرجع يتصل عليها ايمن..~

وماترد قام ارسل لها رساله..

الرساله:وش فيك عااد عصبتي واحنا تونا

ردت:تعرف من اول اني عصبيه ليه تنرفزني وانت اصلا شايفني رايقه؟؟

رد:اوكي اوكي حبيبتي اخليك تروقين لا روقتي عطيني نغمه ولا كولمي

ردت:لآتخاف انا بتصل يعني بتعلمني انك طفران

رد:اوووه راح تفكيرك بعيد بس انا طفران^_^

ردت:وفره لخوياتك وحبيباتك

رد:المفروض ازعل بس ماراح ازعل لان عقلي اكبر من عقلك يابيبي

ردت:يووه وربي انك بزر فكني انام بس..

رد:بتنامين من غير ماعطيك بوسه؟؟

ردت:مو محتاجتها

رد:وش رايك اوفرها لخوياتي

ردت:يكون احسن

رد:اقوول ترا خلص الرصيد واحنا دردشه بالرسايل بتصل عليك وردي

ردت:مع اني قلت نعسانه بس يلآ اتصل..


--

اتصل ايمن..

--

ايمن:هلآ بهالزين

دلع:هلآ فيك

ايمن:هلآ بهالصوت..~

دلع:هلآفييييك

ايمن:اجل الحلو يبي ينام من غير بوسات؟؟

دلع:مستغنييينsm.9.

ايمن:دلووع

دلع:شوو؟؟

ايمن:تحبيني؟

دلع:للحين لآ بس بديت تدخل مزاجي

ايمن:طيب والي يحبك وش يسوي؟

دلع:يصف طاابوو

ايمن:قوووويه والله وانا ان شاء الله كم رقمي..؟؟

دلع:يااخي روقنا بس والله فيني نوووم

ايمن:طيب ياحلووه اخليك تنامين متى تصحين؟؟

دلع:يمكن مااصحى

ايمن:يومي قبل يومك

دلغ:امين

ايمن:طيب اذا صحيتي عطيني نغمه..~

دلع:اوكي

ايمن:يلآ آآموووااااح تصبحي على خير

دلع:وانت بخير باي

ايمن:بايات

--

بعد ماقفلت نآآآآمت بس بعد مابللت الوساده دموع..~

صحت ولله الحمد..لقت رساله من محمد::ها:

الرساله:

دلع والله مو قادر اناام الليل ولا النهار انا من دونك ولاشي

انا جسم ميت خذيتي قلبي ورحتي دلع تكفين شوفي لي حل والله احبك والله احبك

الله العالم بحالي والله اني كل شوي افكر بالانتحار دلع تكفين ارجعي لي دلع اقسم بالله احبك

--

دلع خصلت الرساله ونزلت دمعتها..وقالت في نفسها:

انا بعد احبك..~وميته من دونك..~

--

ايمن في اليوم الثاني ينزل لاهله

مايتكلم يكلمونه وماتكلم..~

--

ام ايمن:خله ياابو ايمن انا اعرف وش فيه..

ابو ايمن:وش فيه؟؟

ام ايمن:يتدلع علينا..

ابو ايمن:وليه؟؟

ام ايمن:بغى عروس ورفضتها

ايمن:يمه خلآص ماراح تزوجيني اياها سكرو الموضوع..~

ابو ايمن:افا لا ماعاش من زعل ولدي عشان بنت آمر بس انت آشر وانا اجيبها لك

ايمن:لآ يبه اذا هالشي يزعل امي تخسى العروس

ام ايمن:ايه كفوو ياولدي

ابو ايمن:امك راضيه بس منهي ؟

ام ايمن:يبي دلع ودلع بعظمة لسانها قالت له ماابييييك

ابو ايمن:لآياولدي ليه ماتختار وحده غيرها وش لك بهالبنات والله تضرك..

ايمن:انا حطيتها ببالي

ابو ايمن:بس لو تفكر انها قالت بدري عالزواج ورفضتك وانت الف وحده تتمناك شي كبير وفضيحه

ايمن..حس انه اقتنع وقام بسرعه لغرفته..

--

وجلس يكلم نفسه /

هذي بنت اصل بس بالاسم بس ياما تحت السواهي دواهي هذي راعية شباب وراحت هالمجمع واكيد صار لها كذا موقف الله يسرتنا وليه انا اربط عمري بوحده قليلة اصل لا يارجال فكك من هالنوع والله هالبنت راح تضرك على قولة ابوي,,
خلني افك عمري من الحين احسن ماانشب بعدين..~


بس متى اقول لها انتي ماتنفعين لي مممم اخلق لي معها مشكله عشان نتهاوش ونفترق؟

ولالا احط شريط التسجيل بآيد ابوها بس راح اضر العايله كلها .. والسوات الحين

يه بقولها في وجهها انتي ماتنفعين لي وانتهينا

--

يمسك جواله .. اتصل عليها ولا اقابلها؟؟

لالا اتصل عليها احسن..~

واتصل..


ايمن:الووو دلع

دلع..بكسل:هلا

ايمن:اسمعيني يابنت

دلع:من الاخير وش تبي؟؟

ايمن:انتي بنت ماتنفعين لي والله يستر عليك..~

دلع:هاا؟؟

ايمن:زي ماسمعتي >>وسكر الخط

--

دلع تكلم نفسها هذي الساعه المبااركه والله هالحين اقدر ارجع لحموودي..

بس احس اني تضايقت مع اني من زماان كان ودي بفرقاه بس ليه تضايقت؟؟

يمكن لان كلماته قويه وجرحتني .. يمكن ليه لا..~

طيب الحين وش اقول لمحمد اقول ان ايمن ماعاد يحبني خلآص يلا نرجع لبعض

لا هذا بيقول على طول انتي لعابه والحل؟؟

لآ بنتظر لين تجيني منه رساله .. بس افرضي ماجاتك رساله..يالله ياكرييم


!..الـ ج ـود..! 19-09-2009 10:30 AM

بعد مرور اسبوع ودلع كارهه عيشتها وهي وحيده..وماطلعت من هالبيت
جلست بينها وبين نفسها وقررت تروح المجمع..لبست وتكشخت
ورآحت المجمع..

--
ولقت سعوود..

--

سعود:هلالالالالالالالا والله وغلآ

دلع:اهلين وسهلين..

سعود:مو مصدق دلع؟؟

دلع:ايه دلع..

سعود:وينك وين ايامك؟؟

دلع:موجوده بس الدنيا اشغلتني

سعود:افا وهالدنيا تشغلك عناا

دلع:عاد هذي ظروف والله يصبرنا

سعود:ايه واخبارك علومك

دلع:الحمد لله شلونك انت؟؟

سعود:بخير

دلع:دووم

سعود:تدوم انفااسك والله وحشتينا..

دلع:وانتو اكثر يلآ يلآ قوم نتمشى اشتقت للمجمع

سعود:قبل لانتمشى فيه واحد غث ابونا كل يوم يسأل عنك

دلع:واحد ومنهو؟؟

سعود:تعاالي معايه..

--
ويروحون..

وداها عند محمد :صياح:

--

سعود:حمود شوف مين جاا

--

ويلف حمود وهو بوجه دلع

--

محمد:دلع..!!

دلع:مرحباا..

محمد:مبروك على خطوبتك لايمن..

دلع:الله يبارك فيك بس بدري..!

محمد:معليش بس مامدااني

دلع:اصلا تفارقنا انا وايمن

محمد:افا وليه..؟

دلع:مشكله صارت وتفارقنا

محمد:ماتستاهلين والله

دلع:الله يعين

محمد:وطبعاً انتي جاايه عشان ارجع لك صح..ليه شايفه الشباب لعبه عندك؟؟

دلع..وقفت وانصدمت من هالكلام الي طلع منه وماتكلمت

محمد:قلت شي غلط؟؟

دلع:الله يساامحك..~>>وترووح..

--

سعود يلحقها

ويمسك بأيدها

سعود:تعالي
دلع:شوو؟
سعود:ادري ان كلآم محمد ماله داعي بس
دلع:بس شوو..!
سعود:بس يمكن مقهور من غيابك
دلع:اووكي..
سعود:تعالي ناكل لنا لقمة
دلع:كل بروحك انا بروح..
سعود:دلع الموضوع مايستااهل ترا
دلع:صح بس انا جاني صداع ودي ارتااح..
سعود:يعني بتروحين..؟
دلع:ايه
سعود:واكيد ماراح ترجعين؟
دلع:وش رايك؟ بعد البهذله الي جاتني منه تبيني ارجع؟
سعود:مجمع ابوه وانا مدري انتي الداخله وهو الطالع دلع
دلع:قوله هالحكي
سعود:خلآص خليني اكلمه وتتصالحون
دلع:خلآص سعود انسى الموضوع
سعود:لاتروحين تكفين
دلع:بحاول ازورك
سعود:ايه كفوو
دلع:يلآ باي
سعود:الله ويااك..

--

يروح سعود لمحمد..

--

سعود:من جد مالك دااااعي
محمد:وانا وش قلت غير الجد
سعود:الحين ماصدقنا البنت ترجع تقوم تطردها
محمد:انا طردها انا قلت الحقيقه بس
سعود:اي حقيقه البنت جت تسلم عليك
محمد:اقول فكنا بس
سعود:والله ماعندك دم..
محمد:كللله لاني قلت هالكلمتين لايكون انت بعد حبيتها؟
سعود:استح على وجهك بس يمدحون الاسلوب ترا
محمد:ماناقص الا انت تعلمني كيف اتكلم؟؟
سعود:ماراح ارد عليك لانك بزر وبعطيك على قد عقلك
محمد:طيب دامك عارف اني بزر ليه اصلا تجي تتكلم معي
سعود:الكلآم معاك ضايع..>>ويرووح

--
دلع بغرفتها..!

تكلم نفسها:ليه انا يصير معي كذا ليه..
محمد:الي ماتوقعت يكرهني صار يكرهني كثر ماحبني
يالله تعجل بموتي يالله ماعاد اتحمل اكثر من كذا والله اني وحيده ومالي احد..

--

محمد ببيته..
مع امه..

امه:هلآ ياولدي
محمد:هلا يمه
امه:تعشيت؟
محمد:ايه الحمد لله
امه:اقول تصدق وش كنت افكر فيه قبل لاتدخل؟
محمد:وش؟؟
امه:في دلع اخبارها والله مشتاقه لها
محمد:الحمد لله
امه:ليه ماتجي تزورنا خلها تزورنا
محمد:ان شاء الله
امه:هي مقصره معك
محمد:يايمه الي يسمعك يقول اننا متزوجين

--
ويدخل تركي على كلمة محمد..

--
تركي:منهم الي متزوجين؟
محمد:وش دخلك سلم بالاول..
تركي:سلآم عليكم
امهم:وعليكم السلام..
تركي:يلآ منهي..
امهم:هذي الله يسلمك.....
محمد..يقاطعها":ماله داعي يمه
تركي:يؤؤ
امهم:اخوك مو غريب
محمد:حتى ولو بس مابي احد يدري الحين..
امهم:على رآحتك..
--
ويقوم محمد..

ويروح لغرفته

لقى جنبه ورقه وقلم وكتب

I miss you 'D

كلم نفسه:
والله يادلع اني اشتقت لك وان الكلام الي قلته مو من قلبي آآه بس كيف اصلح غلطتي
احبك والله احبك..~

---

دلع بغرفتها :

ليه تسوي فيني كذا ليييه



!..الـ ج ـود..! 20-09-2009 06:00 AM

كل عآم وانتم يآحلى بنات دوت كوم بخير
هذا هو العيد جاا وانا اكتب روايتي ان شاء الله تنال اعجابكم..sm.9.

[http://www.banaat.com/vb/images/icons/lily.gif]

درر منثوره 21-09-2009 08:39 AM

مشكــووورهـ حياتي وما قصرتي ولاا عاد مناكـ يالغلا،،،



وعن جد ابااااااااارت رووووووعهـ،،،،

تسلم ايدكـ يالغلا ،،،

تقبلي مروري،،،،

درر منثوره 21-09-2009 08:46 AM

يالله يالغاليهـ لا تطولين علينا تراج حمستيني والله ،،،




تكفين لا تطولين استعجلي شوي،،،،

!..الـ ج ـود..! 21-09-2009 11:31 AM

تسلمين حبيبتي وكلك ذووق...!

وان شاء الله عن قريب اكملها..

!..الـ ج ـود..! 21-09-2009 11:58 AM

الساعه 11:30.. صبآحآً
لقيت الموضوع وتحمست لتكملته..sm.9.
بس قبل كل شي الساعه 11:50..
مع كوب العصير البرتقال البارد..[http://www.banaat.com/vb/images/icons/cop.2.gif]
..<مالقيت رمز كوب عصير قلت خلوني احط فنجان ..~ْ@_@
وسندوش توست بالجبنه محمص والجبنه الحااره ,.:cat63:
>رجعت اجوع..:cat31:

خلونا نكمل..!:cat36:

!..الـ ج ـود..! 21-09-2009 12:19 PM


ايمن حس ان هالكلمتين الي قالها لدلع ماتكفي
يبي يلفت انتباه الجميع ويعلمهم انه سو شي..

نزل لصاله..

--

ايمن:صباح الخير يمه

ام ايمن:صباح النور والسرور
ايمن:شخبارك

ام ايمن:زينه الحمدلله.
.
ايمن:الحمد لله..وش قاعده تسوين..!

ام ايمن:والله ناوين انا وام دلع نروح لوحده من الحريم..

ايمن كلم نفسه..<<زين جبتي طااري

ام ايمن:وش تقوول..

ايمن:لا ولاشي ..بس يمه لو مكانك واعرف السالفه ماامشي مع ام دلع..
ام ايمن:افا سلآماات..!!

ايمن:لآولاشي

ام ايمن:وهاا ياولدي ماتبيني اخطب لك دلع ترى سحبنا كلمتي انا وابوك..
ايمن:لآيمه خلآص انا ودلع ماننفع لبعض

ام ايمن:افا سلآماات..!

ايمن:لآ يايمه خلينا نستر عليها..

ام ايمن:قول ياامين احنا اهل ..

ايمن:ايه صح بس خليني استر عليها..

ام ايمن:تكلم وش صاار..!

ايمن:ياارب سامحني بس امي مو غريبه ولازم تعرف يارب سامحني يارب

كنت ابي استر على دلع

ام ايمن:ايييييييييييييمن تكللللللم دلع وش صار فيها

ايمن:استغفر الله يايمه دلع...

ام ايمن:وش فيها..

ايمن:تقابل شباب كل يوم وكل يوم ويا حبيب بس ببطاقة شحن

ام ايمن:هييييييييييييييييييييييييييئ>>شهقت بآعلى صوتها<دلع تسوي كذاا؟

ايمن:ايه يمه

ام ايمن:وانت وش درااك؟؟!

ايمن:هي قالت لي

ام ايمن:يمكن تمزح معاك

ايمن:لآ لآ يمه مو مصدقتني؟؟

ام ايمن:لآ والله مو مصدقه ان تربية اهلها تروح هباءً منثورا

ايمن:الغلط على اهلها الي عطوها الثقه كامله

ام ايمن:اي والله.بس زييييييين سويت انك قطعت علاقتك فيها

ايمن:اي والله..

ام ايمن:طيب اقول لاهلها ولا استر عليها..؟

ايمن:لآيايمه قولي خليهم يهتمون في بنتهم ويراقبونها ولا بكره اذا فات
الفوت ماينفع الصوت

ام ايمن:وش تقصد هاا.. اي والله صدقت خلني اقول لهم وينتبهون عليها

ايمن:ايه يمه

ام ايمن:بس اخااف يحسبونا حاقدين لانهم رفضونا

ايمن:تبين دليل يمه؟؟

ام ايمن:اي والله

ايمن: صبر..

--

ويطلع غرفته ويجيب شريط التسجيل الي صار بينه وبين دلع :دموع:

--

ايمن:تفضلي يايمه..

ام ايمن:وش ذااا..!

ايمن:هذا شريط وحوار دار بيني انا ودلع اسمعيه على رواق واذا خلصتي ناديني..

--

ويروح ايمن

وام ايمن تسمع الشريط..
وخلصت


--

ام ايمن:اييييييييييييييييييييييييييييمممممممممممممممم ممممن

ايمن:يايمه ناديني بشويش

ام ايمن:متآكد هذي دلع وهذي دلع تقول كذا

ايمن:ايه يمه وتقول اكثر من كذا

ام ايمن:لآ لآ لازم اهلها يشوفونها ويراقبونها..

ايمن:صح ياايمه هالحين روحي لهم وانصحيهم وعطيهم واقطعي العلاقه معهم..

ام ايمن:وهذا الي بسويه والله .
.
ايمن:متى بتروحين لهم...؟

ام ايمن:ان شاء الله العصر..

ايمن:حلوو..


ℓнσиα 21-09-2009 08:13 PM

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayatdb0f0e7d2f.gif

رواية رائعة

أبداع ما طرحتي

أسلوبك رائع

أتنظر بشوووووق

أتمنى أن تكملي

دمتي مبدعة

!..الـ ج ـود..! 21-09-2009 09:59 PM

هلآ والله
اي والله..
حيا الله..

اهللللللللييييييييييييييييييييين
لحن الوروووووووود..

تآمرين آمر..

Miss smile 21-09-2009 11:00 PM

كاااتبة مبدددددعة http://nasheaa.org/forum/images/smilies/smile.gif


متالعة لج و انتظرج ،

!..الـ ج ـود..! 21-09-2009 11:47 PM

تسلمين حبيبتي وكلك ذوق..!

!..الـ ج ـود..! 22-09-2009 10:04 AM

رآحت ام ايمن لام دلع..

--
ام ايمن:سلآم عليكم..
ام دلع:عليكم السلام ياهلا والله
ام ايمن:هلا فيك شلونك عساك طيبه..!
ام دلع:الحمد لله بخير انتي كيفك كيف ابو ايمن وايمن..!
ام ايمن:كلهم بخير يسلمون عليك
ام دلع:الله يسلمهم ويسلمك..
ام ايمن:شلونها دلع..؟
ام دلع:بخير الله يسلمك
ام ايمن:هي بالبيت الحين..؟؟
ام دلع..استغربت من سؤالها:ايه بالبيت ليه؟
ام ايمن:مجرد سؤال

--
وتمر دلع

--
دلع:شلونك خالتي..؟
ام ايمن:الحمدلله انتي شلونك..
دلع:تماام
ام ايمن:الحمد لله
دلع:يلآ عن اذنكم..
ام ايمن,ام دلع:اذنك معك

00

ام ايمن:اقول ام دلع
ام دلع:سمي..
ام ايمن:دلع مو متغيره؟؟
ام دلع:وش تقصدين..
ام ايمن:لآ بس أسأل
ام دلع:ام ايمن انا اعرفك اذا معك سالفه وش عندك تكلمي وأسألتك زايده وش فييك..؟
ام ايمن:تبين الصراحه ياام دلع اي والله معي سالفه بخصوص دلع..
ام دلع:تكلمي..
ام ايمن:ياارب سآمحني بس وش اسوي والله اني اعتبر دلع زي بنتي واحبها واخاف عليها
ام دلع..خاافت:ام ايمن وش السالفه تكلمي
ام ايمن:والله يام دلع انك راح تنصدمين اكثر مني
ام دلع:ام ايمن تكلمي وش صااااير؟؟
ام ايمن..تطلع الشريط من شنطتها:امسكي اسمعيه هالكلام صار بين بنتك دلع وولدي ايمن


--

تروح تجيب المسجل ام دلع..

--
ام دلع:هات الشريط..
ايمن:تفضلي..

--
ويسمعون الشريط..

--
ام دلع..تبكي:حسبي الله عليها طيحت سمعتنا
ام ايمن:لآيااختي لاتبكين مرآهقين
ام دلع:دلللع دلع حسبي الله عليك دلع تعالي

--

دلع خاافت من بكى امها وراحت تشوف لها

--

دلع:يمه وش فيك تصاارخين وتبكين

--
تقوم ام دلع وتشد شعرها
وام ايمن الشريره عجبها المشهد

--
دلع:آآآه يمه وش فييييييك؟؟
ام دلع:وش هالكلام تقابلين عيال يادلع تقابلييين؟
دلع:يمه ومين قال لك هالكلام
ام دلع:تكلمي مع ام ايمن وايمن.
دلع:خالتي وش السالفه؟
ام ايمن:الشريط راح يقول لك وش السالفه..

00

ويشغلون لها الشريط

وقفه..!:
دلع بعد الي شافته من الدنيا صارت تكذب لمصلحتها
وصارت ذكيه وغدااره..

--

ام ايمن:هاا وش تعليقك عالكلام..!
دلع.:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام ايمن:وش فيك تضحكين هاا؟
دلع:هذي انا؟؟
ام ايمن:وش تقصدين
دلع:ياستاذه ام ايمن ام الاستاذ ايمن انتم حااقدين لاني رافضه ولدكم قمتو وركبتو صوت قلتو هذا صوت دلع
لهالدرجه غبييييه اقابل ولدك ايمن واقول له بآسراري اقول روحي امسكي ولدك وخليه يعطي البنت الي قلدت صوتي
فلوسها حراام تعبت ..

ام دلع..اقتنعت:ايه صح ياام ايمن وش يثبت ان هذي صوت دلع
دلع:يمه انتي واثقه فيني موو تجي وحده زي ام ايمن الفتاانه تقوم تقول لك هالكلمتين وتصدقين
ام ايمن:احترمي نفسك هذي تربية امك الي كل يوم مخليتك مع واحد

ام دلع..بغت تطردها بس دلع قاطعتها..

دلع:لآجبتي طاري امي حطي ايدك على راسك هذي تربيتك لايمن اجل شلون لو معاك بنت؟

ام ايمن:والله الحمد لله ولد ومايعيبه شي..

دلع:يلآ برآآ والله لو تجين مره ثانيه للبيت احش رجولك انتي وولدك وروحو نافقو مع ناس ثانيه

ام ايمن:تطرديني؟

دلع:ايه اطردك واطرد اشكالك ولا من تكونين؟؟!

ام ايمن:هين يادلع وامها بيننا المحااكم

دلع:ههههههههههه محاكم لانك غاثتنا وودنا تطلعين من بيتنا محاكم لانكم تخربون بيوت الناس يلآ برا بس

ام ايمن..تاخذ شنطتها وترووح

دلع:لحظه نسيتي حاجه

ام ايمن..تلف لها

دلع:نسيتي الشريط الي صار بيني وبين ايمن هههههههههههههه

--
وتكسر الشريط دلع وترميه بوجهها

--
تروح ام ايمن
--

ام دلع تروح تضم دلع:اسفه يابنتي والله انه انلعب علي
دلع:لآ يايمه مآآلومك
ام دلع:حسبي الله عليهم


--

ام ايمن تدخل بيتها وهي تبكي..
ايمن:وش فييييييك يايمه
ام ايمن:حسبي الله عليك تطيح وجهي
ايمن:وش السسالفه؟؟
ام ايمن:تفلو بوجهي ورمو الشريط بوجهي
ايمن:وشووووووو مين الي تفل بوجهك؟؟
ام ايمن:هين ياايمن يلآ روح عن خلقتي
ايمن:وش السالفه يمه

--

دلع تروح لغرفتها..
صحيح اني كذبت بس الحمد لله ماخسرت لاهلي
ولا محمد..

لحظه انا قلت محمد؟؟؟ يووه نسيت اننا افترقنا

والله من حبي لك يامحمد نسيت اننا تفارقنا

--

محمد يروح للمجمع..
ويلقى سعود وهم زعلانين من بعض..

محمد:سلآم عليكم
سعود:وعليكم السلام..
--

وقفه..!:
محمد من النوع الي اذا تهاوش مع احد مايعتذر
بس يمشي الامور ولا كآنه صار شي هواش اخوان
والكل متقبلين صفة محمد

!..الـ ج ـود..! 22-09-2009 11:06 AM

محمد:شلونك سعود؟
سعود:الحمدلله بخير
محمد:مدري كيف اجيبها
سعود:وش تقصد
محمد:ندمت والله اني نادم>>وتنزل دمعته
سعود:افااا محمد يبكي؟
محمد:اشتقت لها والله احبها
سعود:مين دلع؟
محمد:ايه ابيها ترجع لي بس مدري كيف..
سعود:دلع طيبه وراح ترجع لك
محمد:صدق قول والله؟
سعود:مدري عااد عندك رقمها؟
محمد:ايه بس ماراح ترد علي
سعود:ارسل لها مسج
محمد:وش اكتب بالرساله؟
سعود:اكتب الي بقلبك واتصل عليها..
محمد:ايه بس اخاف ماتعطيني وجه
سعود:انا اعرف دلع بس ارسل لها الرساله
محمد:ياارب انها للحين تحبني
سعود:يآآرب
محمد:بتصل عليها..
سعود:اتصل..

==
يتصل وعطته رفض

--

محمد:يؤ
سعود:وش فيك
محمد:عطتني رفض..
سعود:ماتنلام بعد الكلمتين الي سمعتها لها وش تبيها تسوي؟
محمد:والله اني غلط

-
يرسل لها رساله..
يادلع ابيك ضروري ردي علي..

-

محمد:بتصل مره ثانيه
سعود:على راحتك..

--
يتصل وترد

ودلع ساكته

--

محمد:دلع اشتقت لك يادلع
دلع:وش تبيني اسوي لك مو انا راعية شباب؟
محمد:والله يادلع اني نادم على هالكلمة تكفين ارجعي لي انا احبك
دلع:لآيامحمد حط نفسك بمكااني وتطعني هالطعن
محمد:ابووس رجوولك يادلع سامحيني يعلم الله اني من تركتك وانا متضاايق دلع اشتقت لك
دلع:وانا بعد اشتقت لك
محمد:ولله؟؟ قولي احبك
دلع:مو لازم
محمد:تكفييييييين قوليها
دلع:ضروري؟
محمد:اييييييييييه
دلع:احبك
محمد:فديييييييتك وانا امووووووت فييييييك
دلع:sm.9.
محمد:ابي اشووفك ممكن؟
دلع:مدري مو وقته اليوم صارت سالفه الله لايوريك
محمد:افا وش صاار؟
دلع:بعدين اقولها لك
محمد:اوكي بس يعني مقدر اشوفك؟
دلع:يوم ثاني ان شاء الله
محمد:اوكي
دلع:اوكي تآمرني بشي الحين
محمد:ماشبعت منك
دلع:ولا انا بس بنام لاني وااصله حدي
محمد:آوكي حبيبتي نوم العوافي..
دلع:الله يعافيك باي
محمد:باي

--
ويسكر الخط ويبووس خد سعوود

-

سعود:الحمد لله رجعتو
محمد:اييييييييييييه
سعود:يلآ ابي الحلواان
محمد:آمر تدلل
سعود:عشا لاصار ولا استوى
محمد:يلآاجل اعشيك بآحلى مطعم..


--
دلع..الحمدلله اني رجعت لك والله اني كنت محتاجه لك

فشفاشه منحاشه} ~ 22-09-2009 11:13 AM

يسلموا من زمان مارديت عليك يالله كملي تحمست والله بطله دلع

!..الـ ج ـود..! 22-09-2009 12:44 PM

أي والله بطله وتعرف تنقذ نفسها من المواقف الصعبه..^^

!..الـ ج ـود..! 24-09-2009 06:12 PM

يجي اليوم الثاني وصحت دلع..

وتلقى مسج من محمد..

الرساله:
اذا صحيتي ابي اسمع صوتك..
احبك..

تتصل عليه..

دلع:الوو..
محمد:هلا والله
دلع:هلا فيك اخبارك؟
محمد:مو تماام
دلع:افا لييه؟؟
محمد:الا طاااااااااير من الونااسه
دلع:ههه عسااه دووم بس ليه؟
محمد:ماتبيني افرح يعني؟
دلع:الا عسااه دووم
محمد:انتي عاارفه ليه فرحان
دلع:ممم ليه..
محمد:لآتدرين
دلع:لاني رجعت لك؟
محمد:هو بصراحه مو هذا السبب بس اكيد بفرح عشان هالشي
دلع..يطيح وجهها ويتغير صوتها:اها طيب وش اجل؟
محمد:قبلوني في الناادي
دلع:اي ناادي؟؟
محمد:نادي......
دلع:اهااا زين
محمد:احسك مافرحتي؟
دلع..بنفسها تبيني افرح بعد قلبة الوجه:لا اكيد حبيبي الي يفرحك يفرحني
محمد:طيب قلبوو مااقدر اشووفك؟
دلع:ممم وين؟
محمد:وش رايك بالمجمع؟
دلع:ضروري نروح للمجمع
محمد:هناك فيه مفآجأه..
دلع:مفآجأه؟؟
محمد:اييه
دلع:الله يستر وشهي؟
محمد:ماعليك تعالي ونشووفها كلنا سوى
دلع:اووكي..
محمد:ايه بتروحين؟
دلع:ان شاء الله
محمد:طيب
دلع:حبي
محمد:لبيييه
دلع:انا بروح اتروش وابدل ملابسي واكل لي شي توني اصحى
محمد:اوكي حبيبتي اذا بتروحين للمجمع اتصلي علي
دلع:اووكي..
محمد:يلآ حبيبتي آمووواااح
دلع:بايsm.9.
محمد:باي


...

يمر الوقت لين يجي موعد الذهاب للمجمع..

....

دلع تتصل على محمد

--

دلع:الوو..
محمد:هلا
دلع:انا خلصت رايحه الحين
محمد:اوكي اشووفك هناك
دلع:اوكي . باي
محمد:باي

...


ℓнσиα 24-09-2009 09:24 PM

متابعة أكملي

.....

**همسة فتاة** 27-09-2009 10:34 AM

يلا كملي تحمسنا.....
تكفين كملي كملي كملي.......

ڹـآﮂيـّۃ؛ 27-09-2009 11:03 AM

أختي ، مآشآء الله عليك أبدعتي
كملي بدؤن تعب !

- ڪيسآميَ ♥ 27-09-2009 03:26 PM

لي باك بعد القراءة >>

!..الـ ج ـود..! 27-09-2009 03:48 PM

ويتقآبلون بالمجمع .. ~

دلع:سلآم
محمد:وعليكم السلام .. اخبارك؟
دلع:تمام انت كيفك؟
محمد:تمام بشوفتك
دلع:ياعسااه دوِوم..
محمد:تعالي اشربك عصير
دلع:آووكي .. ~

--
وهم مااشين وايدهم بآيد بعض ..
الا الصدمه بوجه دلع والضحكه بوجه محمد
..
معقووله؟؟! رجع ؟؟!

ويفك محمد ايد دلع ويييركض بسرعه

محمد:هلآلآلآلآلآلآلآ والله وغلآلآلآلآلآلآ بـحمد

حمد.. وجهه تغير يوم شاف دلع ومحمد ويا بعض

محمد..حس انه زعل من هالشي وحب يحطه امام الامر الواقع

محمد:تعالي حبيبتي سلمي على حمد

حمد..انصدم وطالع له بطرف عينه

دلع:اهلين

حمد:هلآ فيك .. وجشتيني

دلع:مايوحشك غآلي .. محمد يلآ نروح ..

حمد:لآلآ انا الي بروح

محمد:وييييين ؟

دلع:آوكي انا بروح شوي واجي اخذك ..

محمد:آوكي حبيبتي خذي راحتك وانتبهي على نفسك

دلع: أوك

..

قبل لاتروح يتبادلون النظرات هي وحمد .. والدمووع محبووسه بعيونهم
دلع .. حست ان قلبها حن له وحمد .. نفس الشعوور

..

رآحت دلع تتمشى بروحها..

..

وحمد ومحمد جآلسين ..~

محمد: اخبارك علومك .. ولآ تتصل ولا شي ..~
حمد:والله انشغلت بالدراسه بس الحمد لله ..
محمد:ايه وبشر نجحت ؟
حمد:حمد حماده جآب الشهاده :يس:
محمد:اوووووخص
حمد:الا تعال
محمد:هلآ
حمد:وش بينك انت ودلع؟
محمد..بكل برود: حب
حمد:حبايب؟
محمد:اقول له حب يقول لي حبايب ايه حبايب
حمد:طيب وانا وين رحت؟
محمد:هههههه توك تسأل عنها يعني الحين مسوي انك تغار؟
حمد:طبعآً بغار انا ودلع لبعض واتفقنا على هالشي
محمد:هذاك زمان اول ياحمد والله ماتدري وش الظروف الي مرت بها دلع
حمد:وش مرت به يعني تخووني بكل بسااطه وتقول مااغار ولا ازعل
محمد:حمد انت تخليت عن دلع بأصعب ظروفها ودلع
حمد:بس ..
محمد:لآ بس ولاشي انا ودلع حبايب ولبعض وكلن فينا فاهم الثاني واووص لاعاد تجيب سيرة حبكم مره ثانيه
حمد:والله طحت من عيني ماتوقعتك كذا
محمد:طحت من عينك لاني فهمت بنت مالها احد يفهمها ويقدرها ويسمعها
حمد:على الاقل يارجال احترم العشره الي بيننا
محمد:يعني انا غلطان يوم حبيت دلع؟
حمد:غلطان وستين غلطان
محمد:ويعني انت صح يوم رححت حتى ماقلت لها ولا وصلت لها شي ؟
حمد:بس بالله ماتذكرت ان حمد خويييييييك
محمد:يااحمد السالفه مافيها خيانه والحب ماله حدود انا جبيتها وهي حبتني يو
حمد:طيب طيب
محمد:وش ناوي تسوي؟
حمد:ولاشي تتهنو


--
ودلع تتصل على جوال محمد

--
محمد:هذي دلع
حمد:رد رد عادي
محمد:ايه برد يعني خايف منك

--
ويرد

محمد..مسوي بيقهر :هلآ والله بهالصوت وينك تآخرتي علي خليتيني مع وحووش
--
حمد يرفسه ..
--
دلع:وش وحوشه؟
محمد:الا وينك؟
دلع:انا رايحه
محمد:له له له بتروحييييين؟
دلع:اجل ليه اجلس؟
محمد:دلع ان كان قصدك حمد صدقيني فهمته السالفه وتقبل الوضع
--
حمد:اايييه تقبلتها بقوووووه ..
--
دلع:بس انا مو متقبله اشوفه
محمد:لآدلع خلآص يلآ تعاالي
دلع:خلآص وقت ثاني انا بروح بتجي معايه ولآ لآ..؟
محمد:آوكي اجل اقول لك المفآجآه بالسياره..
دلع:آي مفآجأه؟
محمد:يؤ نسيتي؟؟
دلع:اييييييه صح..
محمد:دوبا ليه تنسين..
دلع:سوري
محمد:اووكي حبيبتي انا جاايك
دلع:لآتتآخر بليز
محمد:آوكي باي
دلع:بآي

--
حمد:هاا رايح؟
محمد:ان شاء الله
حمد:كلها سنه وغيرتك دلع كل هالتغير
محمد:وش تقصد؟
حمد:اقصد دلع صارت تمشي كلمتها عليك؟
محمد:ادري انك غيران بس موت حره محمد يحب دلع دلع تحب محمد
حمد:طيب ماقلنا شي وعلى ايش اغار على خاينه يعني؟
محمد:احترم نفسك وخلنا حلوين
حمد:خلآص خلآص روح البنت المسكينه تنتظرك..
محمد:بآي


--
يروح محمد لدلع..

--

محمد:سوري حبيبتي تآخرت عليك
دلع:مو مشكله ..
محمد:ايه احسك مو على بعضك
دلع:مافيني شي
محمد:متآكده؟
دلع:ايه
محمد:طيب تبين المفآجأه؟
دلع:ايه وشهي؟
محمد:بنروح احنا والنادي معسكر..
دلع:يؤؤؤؤؤؤؤ متى وليه فرحان؟
محمد:وليه ماافرح يعني؟
دلع:افرح بس بتفاارقني
محمد:يادوبا بيننا اتصال
دلع:وكم بتجلس هناك
محمد:بس اسبوعين
دلع:ياوييييييلي اسبوعين
محمد:دلع وش فيك عااد؟
دلع:طيب استانس
محمد:لآتزعلين ياقلبي
دلع:مازعلت متى بتروحون؟
محمد:الاسبوع الجاي اشبعي فيني
دلع:هاهاها طيب
محمد:ياحلو المتضايقين ياناس..شوفي
دلع:وشو
محمد:من بكره تبتدين علآقتك مع حمد عآآآدي ولا كآن صار بينكم شي ماابي اخسر حمد
دلع..بنفسها تكفى ـآ يالغيور:ابشر
محمد:وخليكم اخواان
دلع:تآمر آمر
محمد:ولآ اسمع ان احد منكم فتح سيرة جبكم زمان
دلع:طييييييييب
محمد:وترجعين للمجمع زي زماان ايام ريماس الله يرحمها
دلع:الي يسمعك يقول انها جامعه مو مجمع ..
محمد:بس انتي تعطين المجمع جووه ..~
دلع:آهاآ





**همسة فتاة** 29-09-2009 11:51 AM

يلا كملي تحمسنا مرررره متى رح تكملين

ℓнσиα 29-09-2009 06:59 PM

وأنا بعد مرررة تحمست

أكملي متابعة

!..الـ ج ـود..! 30-09-2009 01:55 AM

يآلبى المتحمسين

اووووووكي بكمل

ولايهمكم

!..الـ ج ـود..! 30-09-2009 07:28 PM

اليوم الثاني ..~

محمد يتصل على دلع ..}

محمد:الوو ..
دلع:اهلين
محمد:اخبارك ..؟
دلع:طيبه ..
محمد:هاا اليوم نروح المجمع ..
دلع:اووكي
محمد:عازمك انتي وحمد
دلع:لحووووول ياهالحمد
محمد:دلع بسوي نفسي ماسمعتك ..
دلع:اهاا طيب
محمد:يلآ الساعه 5 تكونين بالمجمع ..
دلع:اووكي..تبي شي ..؟
محمد:دلع
دلع:هلا
محمد:احبك
دلع..تنحرج:ايه وانا بعد
محمد:فديت الي يستحون
دلع..تسكت:sm.9.
محمد:يلآ حبيبتي مااطول عليك تبين شي؟
دلع:سلآمتك ..~
محمد:الله يسلمك باي
دلع:انتبه لنفسك
محمد:وانتي كمان
دلع:ولايهمك باي

..

يجي الساعه .. 4 ونص

محمد يتصل على دلع

محمد:الوو
دلع:هلا حبيبي
محمد:هلآ فيك هاا خلصتي؟
دلع:ثواني بس
محمد:لآتتآخرين الله يخليك
دلع:ولآيهمك
محمد:انا بالمجمع انتظرك
دلع:ليه حمد مااجاء؟
محمد:الا ننتظرك
دلع:اها اوكي انا جاايه
محمد:آوك
دلع:يلآ باي

..

وتروح دلع ..
وهي مع الطريق
خربت سيارتها .. ><

دلع:يوووه وش فيها وقتها الحين ..

تتصل على محمد ..
كان حمد جنب الجوال لان محمد في دورات المياه

ويرد عليها حمد ..

دلع:الو
حمد:هلا
دلع:حبيبي انا السياره خربت علي تقدر تجي تاخذني؟؟
حمد:بس انا مو محمد
دلع:يؤ وينه محمد؟؟
حمد:بدورات الميااه
دلع:طيب قوله يجي ياخذني
حمد:انتي بأي مكآن الحين؟
دلع:انا .......... عرفته؟
حمد:مممم اوكي ولايهمك..باي

..
حمد:هذي فرصتي ..

..
دلع:وش فيها هذا والله مو صاحي..

..
حمد يروح لدلع ..
ويرووح ويدوور لها ليين لقاها

..
دلع..مين هذا؟؟ كآنه حمد ؟؟ الا والله هذا حمد وش يفكني منه ياربييييه

..

حمد:يؤ يؤ سلآماات
دلع:زي ماانت شايف
حمد:طيب وش الي فيها متعطل؟
دلع:الا محمد وين مااشوفه
حمد..يرتبك:هاا محمد ايه جاي جاي
دلع:طيب والحل الحين؟
حمد:تعالي اركبي معايه واوديك للمجمع ..
دلع:مو تقول محمد جاي خلآص بنتظره
حمد:لآ محمد مو جااي قالي انا اخذك
دلع:مو توك تقول جاي
حمد:بصراحه خفت تكذبيني اذا قلت لك محمد قال لي اخذك
دلع:لآ كان قلت كذا من اول
حمد:طيب تعالي اركبي شوفي شكلك مررررره تعبانه
دلع:آي والله تعبت
حمد:بسم الله عليك ماتشوفين شر
دلع:الشر مايجيك
حمد:فيني ولا فيك
دلع:يلآ عاد خلنا نمشي
حمد:اوكي حياتو

..
ويركبون والطريق للمجمع طويل

وهم بنص الطريق

حمد:تبين تنامين؟
دلع:لآ
حمد:اها طيب تبين تآكلين شي
دلع:لآ
حمد:اوكي وش فيك ؟
دلع:ولآ شي
حمد:متآكده
دلع:وليه تسأل كل هالاسئله ..
حمد:لآني اخاف عليك
دلع:خاف على نفسك
حمد:لآ احسك مو على بعضك ..
دلع:حمد
حمد:عيون حمد تدللي
دلع:وش يسوي محمد؟
حمد:يلعب بولينق مع اصحاابه
دلع:اهااا عشان كذا مامداه يجيني
حمد:ايه
دلع:اووكي
حمد:وش فيك؟؟
دلع:لآولاشي
حمد:اها من حقك تزعلين والله لو مكانك افترق عنه
دلع:اقول ياحمد لاتسوي لي فيها شيطاان خلك بروحك احسن لك
حمد:يؤ افا هذا جزاتي اني انصحك
دلع:تنصحني بشوو انا اادرى بنفسي
حمد:طيب ياحلوه اوعدك ماعاد اتدخل
دلع:كيف الدراسه بأمريكا
حمد..استانس لانها سولفت معاه:زينه بس ناقصها شي
دلع:وشهو؟
حمد:وجودك معايه ..
دلع:اها
حمد:مدري كيف يادلع قلبك طاوعك وتركتيني
دلع:الله واعلم من ترك الثاني
حمد:دلع
دلع:هلآ
حمد:اناا للحين احبك
دلع:وانا مااحبك
حمد:برآحتك بس انا اموت فيك وشاغله بالي دووم
دلع:خلآص حمد سكر الموضوع

..
وقربو يوصلون للمجمع

..
حمد:اوكي
دلع:زين قربنا نووصل

..
يوقف حمد قبل لايوصلون ..

..
دلع:وش فيك وقفت
حمد:ابي شي اخير
دلع:وشو؟؟

..

يقووم ويبوس خدها ..

..

دلع..انصدمت وتفآجأت ..:ياحقيييير ليييييه
حمد:والله احبك ..
دلع:ياحيواان ليه تبووس؟
حمد:يؤ وش سويت انا
دلع:بسرعه حرك خلنا نرووح
حمد:وش فيك خفتي
دلع:لآيكون احد شافنا
حمد:لآ لآ تطمني خلآص كل يوم اوقف بهالمحل اانا وانتي لان مافيه احد
دلع:وربي ماتستحي بسرررعه ودني للمجمع ..
حمد:آبشري

..

يوصلون للمجمع ..

وتعدي من جنب محمد وتعطيه نظره وتروح ..

محمد:يؤ وش فيك تعالي وليه تآخرتي
دلع :اقول حمد ..
حمد:يالبييييه
دلع:قوم وصلني للبيت
محمد:وشوووووو
دلع:حمد يلآ وصلني ..
حمد:ابشري
محمد:من جدك بتوصلها ؟؟
حمد .. دلع :وش فيها يعني
محمد:لآ لآ مافيها شي الله وياكم
حمد:يلآ دلع ..
دلع:يلآ

فشفاشه منحاشه} ~ 01-10-2009 04:06 AM

أكملي ياحلوة
جناااااان تحمست يالله كملي ..........
إبداع × إبداع

ℓнσиα 01-10-2009 04:48 AM

^^ ياي ^^

مرررررررررررررره حماس

أكملي .,

’’ متابعة ’’

بس أبغى أسألك سؤال
كم بارت باقي؟؟

**همسة فتاة** 01-10-2009 11:12 AM

يلا عمري تحمسنا ليش القصه تجيبينها مقطعه جبيها كامله...


يلا تحمسنا متى؟؟

!..الـ ج ـود..! 02-10-2009 12:07 AM

محمد .. وي وش فيها هذي

خلني اتصل عليها اشوف وش فيها

...
ويرن جوال دلع

..

دلع:هذا محمد..
حمد:لآتردين عليه
دلع:ليه ..
حمد:دلع انا بعطيك نصيحه ..
دلع:وشهي ..
حمد:ترى كل مازعلك بشي يجرحك ورضيتي عنه بسهوله صدقيني راح يتمادى ويجرحك اكثر واكثر ويصير كل شي ايزي
دلع:وي وانت وش درااك
حمد:يادلع أسأليني عن الشباب بعدين انا اتكلم عن محمد رفيق دربي ماغيره ..
دلع:اي والله صدقت لآزم اثقل
حمد:ايوه كذا حلوو
دلع:حمد
حمد:آمري
دلع:لو اني معك للحين كان سويت فيني كذا ..
حمد..يطالع فيها:دلع محمد غلطان يوم سوى فيك كذا وانتي لو معي للحين احاافظ واغار عليك حتى من نسمة الهوى
بس غيرة محمد خوووووش غيره من يوم ماارسلني لك ..
دلع..تنزل راسها وتستحي :والله كبرت وعيني واثاري ظلمتك
حمد:بذمتك دلع في وحده زيك ويهملها محمد هالاهمال
دلع..تضايقت:مدري
حمد:دلع لو انتي معي للحين كان نسيتك همومك كلها كان وقفت معاك بالصغيره والكبيره تذكرين اول يوم حبيتك فيه؟
دلع:أيه
حمد:من الفرحه كلمت امي واخواتي عنك واقول لهم اني ابي اتزوجك وادعي ربي طول الوقت انه لآيحرمني منك
دلع:حمد ..
حمد:يألبيييييييه وربي كل ماقلتي حمد فز قلبي
دلع:حمد انت للحين تحبني؟
حمد:دلع انا احبك واموت فيك وهذا سؤال تسأليني اياه
دلع:مدري بس احس
حمد:تحسين انك تبين ترجعين تحبيني ..
دلع..تهز براسها يعني ايه..
حمد..يمسك بأيده ويضغط عليها بقوه:وليه مانرجع لبعض ويكون حبنا صاادق واطوول
دلع:ومحمد؟
حمد:دلع على بلاطه حمد من النوع الدفش ماعنده ماعند جدتي الحب بس يكتمه بقلبه بس في اسلوبه يووه مسوي ابضااي
دلع:هههههههه
حمد:فديت هالضحكه وفديت كلك والله احبك
دلع..:وانا بعد احبك
حمد..يوم سمع الكلمة بسرعه وقف السياره:وش قلتي
دلع:وش فيييييك
حمد:عيدها دلع تكفييييييين عيديها
دلع:لآ يلآ كمل طريقك
حمد:والله والله والي رفع سبع سماوات مااحرك لين تعيدين الي قلتيها قبل شوي
دلع:حمد يلآ عااد
حمد:دلع عيدييييييييييها
دلع:احبك
حمد:مره ثانيه تكفين
دلع:احبك
حمد:مره ثانيه
دلع:اووه
حمد:آخر مره آخر مره
دلع:احبك
حمد..يبوس ايدها:وانا مييتن فيييك من يوم شفتك
دلع..تحط ايدها على خده:يلآ مشينا ..
حمد:انتي تآمرين .. الله لآيحرمني منك
دلع .. تستحي:sm.9.

...

محمد .. ماشاء الله اكيييد هذا حمد قال لها تعطيني مشغول
بس هين ياحمد ان كنت ناوي تاخذ علي دلع مايصير لك خير

..

حمد:دلع ..
دلع:عيوني
حمد:تسلم لي عيونك
دلع:هلآ
حمد:وش رايك اعشيك؟
دلع:لآلآلآ تسلم وماتقصر
حمد:تكفييين
دلع:والله مو مشتهيه
حمد..يسوي لها فيس يقطع القلب:عشااني
دلع:يووووه منك اووكي طيب
حمد:يالبى قلبك ..
دلع:بس ماودي آتآخر على البيت
حمد:لآ لآ ماراح نطوول

..
محمد..لآزم ارجع اتصل عليها .. اكيد وصلت للبيت

..

دلع:يوووه محمد
حمد:اعطيني اربيه
دلع:لآ حمد ..
حمد:برآحتك بس اعطيه مشغول
دلع:آووكي اعطيته
حمد:آسمعي
دلع:هلآ
حمد:من بكره تغيرين رقمك وطفي جوالك لين تشترين شريحه
دلع:آووكي بحااول
حمد:ولآماعليك انا اغير لك الرقم الحين
دلع:لآلآ ماعليه بكره انا بغير
حمد:لآ انا الحين بشتري لك عشان اضمن انك ماراح تفتحين الشريحه
دلع:يؤ من الحين صار فيه شك؟
حمد:لآ ياقلبي ماقصدي بس والله اخاااااف عليك ..
دلع:اهاا اووكي ماراح افتحها ولا تعذب عمرك
حمد:دلوعتي
دلع:هلآ
حمد:اسمعي الكلام
دلع..تنزل راسها:اسفه
حمد..يقرب يبي يبوسها..
دلع.:هي حمد ترى محمد ماكان زيك وخر عني
حمد:دلع لحوووول لاتجيبين طاري محمد هذا اول شي ثاني شي فرق بيني انا ومحمد
دلع:وش تقصد بفرق بينكم
حمد:خلآص بطلت مااعاد ابغى ابوسك
دلع:احسن
حمد..يقوم ويبوسها:بلآ دلع وخلي سهرتنا تمر على خير
دلع..:يوووه ياشينك
حمد:ياشيني ادري مو من قلبك وادري انك ميييته فيني
دلع:يووه سااحر وش درااك
حمد:لآتنسين القلوب sm.9.
دلع:اي صح sm.9.
حمد..يشيل ايدها ويحطها على صدره :تحسين بنبض قلبي؟
دلع:ايه ..
حمد:احبك كثر مانبض قلبي
دلع..:sm.9.sm.9.sm.9.sm.9.sm.9.
حمد:وانتي هاا تحبيني؟
دلع:أيه احبك
حمد:قد ايش
دلع..تشيل يده وتحطها على راسها:على كثر شعر راسي ..
حمد:يووووووه فدييييييتك وفدييت شعررررررك
دلع:يالبى قلبك
حمد:تصدقين
دلع:شوو؟
حمد:الحمد لله ان شعرك كثير ولا لو كان شعرتين كنت بتحطم
دلع:ههههههههههه
حمد:ماشاء الله تبارك الله ..

ℓнσиα 02-10-2009 02:14 AM

بارت جونان

أكملي متابعتك

دمتي مبدعة

فشفاشه منحاشه} ~ 02-10-2009 05:35 AM

تحمست واااااااااااااااااو مبدعة
ماشاء الله عليك
تحمست متابعة
بسررررررعة

- ڪيسآميَ ♥ 02-10-2009 06:35 AM

بليز كملي القصة حلو

+

من متابعيكـ

**همسة فتاة** 02-10-2009 01:44 PM

يلا عمري كلمي.... تحمسنا

ڹـآﮂيـّۃ؛ 02-10-2009 01:59 PM


!..الـ ج ـود..! 02-10-2009 06:06 PM

يآفديييييت المتحمسآت والله ..
عشآن عيونكم صدقوني رآح اكتب كل يوم بارت
واذا يميدني تو بارت ..

يلآ الحين بنزل لكم بارت تآبعوني ..

- ڪيسآميَ ♥ 02-10-2009 08:05 PM

أنا أستناكـ ناو >>

لا تطولين


الساعة الآن 01:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM