منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية [ ڪاملـۃ ] (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=158744)

أنين طفلة 25-10-2011 04:34 PM

روايتك روعة :sg.13:
وانا كنت اتابع على صمت :sg.15:
اكملي في انتضارك (ق)
تحياتي :)

هٍمس الآحساس 25-10-2011 04:39 PM

ياهلا والله فيج
انتي الاروع فديتج :ewqqq::ewqqq:

ڷـِـِۑڷێ ..||« 25-10-2011 07:12 PM

همووووووووووووووووووووووووووووووووووسه ق1ق1

مآشآْ الله كل بآرت أحلى من الثآني @_@ق1

اقتباس:

سعد : امل انتظري ياامل
امل التفتت له
سعد نزلت منه دمعه :والشـــآهــد الله انــي احبـج
والشـــآهــد الله انــي احبـج
والشـــآهــد الله انــي احبـج
!!
( يالله سععععععععد!!!!! شيقووول مستحيييييلل !! انا احللــم اكييد )
..كذبت اذنها و كانت فقمة ذهولها و تطالعه و شافت دمعته ............
سعد : اييــه أحبــج
امل ( سعد يحبني سععععد !! )
دموعها نزلت فرحة.......صدقت اذنها هالمرة لانه مستحيل تكذب مرتيــن
مسحت دموعها و ركضت راحت السيارة
سعد ضحك يوم شافها تركض وكان حاس نفسه مرتااااح و مستانس
امل كانت مب سايعتها الدنيا من الفرحة ..من زمـــان تنطر هالشعور كانت حدها فرحانه
خخخخخخخخخخخخخخ .. بصرآحه مدري ليش ضحكت يوم قريت هالموقف ض1ض1ض1
مآ أقول ألا (الأعترآف بالحق فضلية ض1)


ها توقعاتكم ياحلوين ... جواهر و طلال ؟ علاقتهم حلــوةة ق1ق1
سعد و امل .. بعد الاعتراف ؟ أمممم .. مدري :همف:
مريم و ردة فعلها على خطبة فيصل ؟ بتنهبل وتنخبل ض1ض1
سارة تحب خالد ؟ أيـــه تحبــه ...
و عبدالله و منيرة وينهم ؟ في البآرت الجآي :هق:


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــدووق1



لُجين 25-10-2011 08:19 PM

اقتباس:

لجين و جـآ اليوم اللي تنطرينه :هق: > سعد و امل <

جدددددد أخييييييييييييرااا:ewqqq:
كنت بتشقق من الفررحه :هاع::هق:

اقتباس:


بنات اعذروني وايد اذا تأخرت عليكم اسمحولي هم المدرسة والدراسه و الله مو سهل



اعتذر لكم وآإآإآيــد

عذرك معاك حبيبي
خذي راحتك ع الآخر لا تضغطين نفسك ق1ق1
وبالتوفييييق ياارب:sg.13::sg.13:

ووووكماان استنى الباارت الجااي بكل انوااااع الحمااااس :هيا:

احلى دنيـا~ 26-10-2011 01:45 PM

هموسه مشكوووره البارت الحلو


ها توقعاتكم ياحلوين ... جواهر و طلال ؟

سعد و امل .. بعد الاعتراف ؟

يتعرفون أكثر(ق)
مريم و ردة فعلها على خطبة فيصل ؟
تنصدم و تتذكر الموقف

سارة تحب خالد ؟
إي (ق)
و عبدالله و منيرة وينهم ؟


بنات اعذروني وايد اذا تأخرت عليكم اسمحولي هم المدرسة والدراسه و الله مو سهل

اعتذر لكم وآإآإآيــد
مقبول عذرك عاااادي
أنتظر البارتالجاي وبكل حمااااس:9daf6d8b8708a209c3d:ewqqq::هيا:(ق)

احلى دنيـا~ 28-10-2011 02:20 PM

هموووووووسه

حمستي بسرعه وين البارت ؟؟ :ewqqq::هيا:

أنتظر احر من الجمر(ق)

هٍمس الآحساس 29-10-2011 12:37 PM

فديييتكـــم والله ق1ق1ق1ق1ق1
:sg.15:

و هذا البارت ياحلوين > والله شاهد توني مخلصته



البارت العاشر


أبيك.. }


ولاأبي غيرك
.. }
ولاغيرك يعوضني .. }
أشوف [الناس] غير الناس و{انت }اللي {مجنني


بعد يوم الجمعه



رجعت مريم البيت



شافت ابوها


و طبعا العيلة كلها متجمعه > وكلهم يدرون ف اللي بيقوله


ابو طلال : تعالي يامريم يابنتي


قعدت مريم


و منيرة بتموووت تبي تعرف


ابو طلال : مريم فيصل و لد عمج خطبج


مريم تغير ويهاا


ابو طلال : فيصل يامريم خوش رجال و ماينرد و الراي رايج يابنتي


مريم و هي مستحية : الشور شورك يبا


ابو طلال : يعني خلااص


مريم هزت راسها


ام طلال : للللللللللللللللللللللووووووش


منيرة همست لها : مب قتللج جاي جاي ماصدقتيني


مريم طقتها بخفيف



_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _



يوم السبت




الصبح الساعة (9:00)



سارة مع شكلها المبهدل اللي كان تحفة : ياللله شااااني سوي الريوق


شاني: ان شاء الله


طلعت روضة


سارة : بسم الله الرحمن الرحيم .. انتي من متى اهنيه


روضة : من امس ريلي رايح البحرين


سارة : من متى انا طول الوقت جالسة


روضة : كنتي راقده يوم انا ييت


كلن قعد ع الطاولة


دش ابو فيصل


ابو فيصل : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


ابو فيصل : فصييل عندي لك خوش بشاره


فيصل : هلا يبا


ابو فيصل : مريم وافقت


.....


ام فيصل : لللوووش مبببرووك ياوليدي


فيصل متشقق لين الحين مب مستوعب


روضة : مبروك اخوووي


سارة : مبرووووك يااادب الله يعينها علييك


سعد : عقبالي ان شاء الله



و ماسرع مانتشر الخبر من القنوات الاخبارية : سارة / منيرة > ولا الجزيرة و العربية :P



هاي كان يوم السبت




داوموا يوم الاحد > الله لايوريكم اشكالهم :p



في الطابور واقفين



سارة : افففففففف ياكرهي لبداية الاسبوع


امل : سكتي أي والله


جواهر : امس مارقدت عدددل


جات بنت صفت احذى جواهر في الطابور


البنت : هاذا صف ثالث / 1


جواهر : أي


سارة : بغيتي حد


البنت : لا انا جديدة في مدرستكم و حطوني في صفكم


امل : اها شسمج


البنت : نورة


جواهر : عاشت الاسامي


نورة : عاشت ايامج


( نورة شعرها متوسط الطول كستنائي ومسوية ظفيرة على جنب و عيونها حلوة يعني شكلها الكامل كيوووووت )


سارة : انا سارة


امل : وانا امل


جواهر : و انا جواهر


سارة :واحنا بنات عم


نورة : اها الله يخليكم حق بعض


سارة : تسلمين



المديرة تتكلم


سارة : افففف بدت ام لسانين


امل : الحين شيسكتها


نورة : ههههههههههههه ليش ماتحبون مديرتكم


سارة : لا تنرفز تهاوش الكل حتى لو كان شاطر



الابلة : بننات سكتووا .... ساااارة


سارة : زييين





رجعوا الصف و من حسن حظهم ان ابلة العربي غايبة


و كان عليهم حصة احتياط ( فراغ )



نورة قعدت معاهم بالمجموعة


و تموا يضحكون و يسولفون



شافوها قريبة من افكارهم عندها حدود مب نفس بعض البنات



سارة : نوووورووه تدخليين الققللب


نورة : ههههه و انت اكثر سوسو


جواهر : بنات نرفزتني مساع الضابطة يوم تقولي شلي الوردة من شعرج و اسلوبها خايس


امل : تولي


سارة : قولي حق طلال بيفزع لج


البنات : ههههههههههههههه


نورة : ههههه من طلال


جواهر وويهها انصفق


سارة همست لها : زوجها


نورة بصوت واطي : جواهر متزوجة


امل : لا يعني عقد بس لن الحين


نورة : اها


سارة : الا جوجو متى الحفلة


جواهر : مادري سارة


امل : مفهيية جوجو


البنات : هههههههههههه


سارة : ماتلاحظون شي بنات


البنات : وات


سارة : اموووول شعندج اليوم معنوياتج حدها مرتفعه ..ابوج معطيج فلووس و غمزت لها


البنات : ههههههههههههه


امل ( الله يسلم اللي ف بالي ) : هههههههههه لا


سارة : ايه من ايام كل اشوف معنوياتج طايحة بس اليوم غييير


امل : هههههههههههه > ماعرفت ترقع


امل تغير السالفة : اما فيصل اخوج على طول ماصدق راح خطب مريوم


سارة : اييه ياحليله اخووي





_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ __ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _




كلن رجع بيته




بيت ابو فيصل




سارة رجعت زهقانه من حياتها : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


ام فيصل : بنيتي تعالي يالله بنتغدى


سارة : ان شاء الله يما


بدلت و جات


و ع الغدا


طبعا تعرفون البنات > لازم و قت الغدا يقولون تقرير عن اللي سووه


سارة : يما اليوم تعرفنا على بنت اسمها نورة طيوبة و حبوووبة حدها


ام فيصل : اييه ياحلييلها


سارة:أي عاد لو تشوفينا يما يوم الابلة قالت .......



&Oslash; بأختصار تهذر على روسهم





_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ ____ _ __ __ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



امل ع الغدا : وتصدقيين يما تدخخل القلب وايد حبوبة و سنع يما تحب تطبخ و محافظة على صلاتها


ام سعود : الله يحفظها ايي هاي البنات الزينات مب بنات الحين اخر زمن




_ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ __ ___ __



بيت ابو خالد




جواهر تاكل بهدوء


ام خالد : ها بنيتي شسويتي اليوم


جواهر : والله يما يوم حلو حمدالله


خالد كان سرحان و فجأة


خالد : يمـآ


ام خالد : ها وليدي


خالد : يما انا ابي اتزوج


ام خالد : الساعة المباركة ياوليدي عاد انا شفت خووش بنات لو تشوف سلوى بنت ام سالم ولا الريم بنت .......


خالد قاطعها : يما انا مابي لا الريم و لا سلوى


ناصر + ام خالد + جواهر يطالعونه


خالد : والله من كل بنات الدنيا مادخلت القلب الا وحده و ابتسم


ناصر يصففر : عاش العاشق عاش


جواهر تضحك على هبال اخوها


ام خالد : شفيك ياوليدي


خالد : شاسوي يما الحب الحب


ناصر : شعننده الحبيب والله توني ادري ان اخوي عاشق


ام خالد : خلود من هاذي اللي تقصد فيها من مساع


لحظة صمت


خالد كان مبتسم و منزل راسة و يوم بينطق


سبقته جواهر


و قالت


فجأة


جواهر : سـآرة


( آآه يــآسارة اسم غالي على خالد )


خالد طالعها مذهول


ام خالد : سارة ! سارة بنت عمك ؟ و شلون ياخلود تعلم جوجو ماتعلمني


خالد : ايه سارة


جواهر : يما ماعلمني . .


ام خالد : و انتي شدراج


جواهر : اعرف خالد عدل ^_^


ناصر : اثاري جواهر على سكوتها طلعت مب هينه هادية و كل شي تعرفه


الكل : ههههههههههههههههههههههه


ام خالد : مايسير خاطرك الا طيب و سارة خوش بنت


خالد بدون احساس : فديتها


ام خالد طقته بخفيف : بسك خويلد ماتستحي عيب


الكل : هههههههههههههههههه


خالد : انا يما باخطبها بس كنت ابي اقولكم قبل



راحت ام خالد فوق و ناصر و كانت جوجو قاعده


خالد : ههي جوجو


جواهر طالعته


خالد : انتي شدراج انه سارة


جواهر : خالد اعرفك عدل انت اخو و ابو و كل شيء و تبيني مااحس فيك


خالد : لا عاد كنتي قايلة و انتي واثقة


جواهر : انا اقولك .. من اجيب طاريها يتغير ويهك هههههههه و احسك تبي تسمع كل حرف اقوله و بعدين واضح نظراتك لها كل شي يدل انه سارة


خالد : يما و انتي على طول لاحظتي


جواهر : هههههههههههه


خالد : بس اقولج شي جوجو انا خايف من شي


جواهر : شنو ؟


خالد : جوجو ابيج ف مهمة


جواهر : آمر


خالد : ابي تسألين سارة بتوافق عللي ولالا مابي اتقدم اخر شي


جواهر قاطعته : خالد . . .. سارة ماقالت هالشي .. بس يبين انها تحبك و موافقة عليك


خالد : ليش


جواهر : اعرف انا لاتسألني ليش .. الحاسه السادسة تقولي


خالد : هههههههههههههه


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _



نروح شوي حق بيت نورة صديقتهم الجديدة



في البداية راح اوصفها لكم



( بيضاءالبشرة طولها مابين (156-158 ) عيونها بريئة و حلوة ورومشها كثيفة شعرها متوسط الطول لين ظهرها كستنائي



عندها اخو اكبر منها بس سيف متزوج و عنده بنت < هيا



حالتهم المادية متوسطة :sg.15:



يعني نورة وحيدة امها



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _



نروح شوي ام خالد




ام خالد كانت تكلم ام طلال


ام خالد : ايه ياام طلال ززين الوقت


ام طلال : خلاص يعني الملكة بعد اسبوعين لانه طلال بيسافر


ام خالد : أيه زين



و تحددت ملكة جواهر ( بعد اسبوعين يوم / الاثنين )




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



امل كانت تكلم نورة


امل : ايه حفلة جوجو بعد اسبوعين


نورة : اوووه زين مبرووك انتو ماسويتولها حفلة قبل


امل : لا


نوره : اها


امل : و انتي معزومة ياويلج ان ماييتي


نورة : هههههههه ان شاء الله



عبدالله : اوه زين اقول سعود


سعود : نعم


عبدالله : اختك ماسندرتك و هي تهذر


امل صكرت


امل : وبعدين يعني مايصير اسولف


عبدالله : سندرتينا و انتي تهذرين


امل : اكلم نويرة


عبدالله فز ( عبدالله عباله تقول منيرة )


عبدالله : منيرة


امل : اقولك نوييرة نورة رفيجتي


عبدالله ( افف ) : زيين ماسمعت


عبدالله : تعالي حفلة طلال بعد اسبوعين


امل : اييه


عبدالله : اييه والله الشباب اكو كلهم بيتزوجون فصول خطب و طلال خلاص .. اقول سعود ورا ماتزوج بعد انت خلصني عشان انا اتزوج


سعود : يعني تبيني اتزوج عشان حضرتك تزوج صح


عبدالله : اكييد


جاسم و هو مندمج في المباراة : اوووه عيل انا متى وراي طريق طويل


عبدالله : لآآآآحق ع الزواج توك


عبدالله ( يافديت اللي ف البال بس )







واذا[ صرت] في حياتك {غلطه} ...؟؟
أرجوك صارحني
وأبعرف{ دنيتك} تظلم والاأنت [ظالمني]..؟؟
{معذب} في هوى[ حبك] ولكن كيف [ترحمني] ..؟؟






_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _




نهاية البارت



مريم و فيصل


خالد و ردة فعل سارة ؟


يوم الملكة ؟


سعد و امل ؟


منيرة و عبدالله ؟


كله في البارت الجاي ياحلوين



ادعولي ياحلوين الاختبارات مجننتني:"(:




ڷـِـِۑڷێ ..||« 29-10-2011 01:16 PM

هموووووووووووووووووووووووسه ق1ق1


وش هذا البآرت أنادآخلة جو وفي الأخيـر خلص البآرت !

المهم البآرت هذا حلوووووووووووو ق1ق1
نورة : من يوم شفتها (قريت أسمها) وأنا حآسـه أنها حليوة وطيبة ق1

اقتباس:

ادعولي ياحلوين الاختبارات مجننتني

الله يوفقك ق1ق1


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

احلى دنيـا~ 29-10-2011 02:28 PM

همووووووسه:9daf6d8b8708a209c3d*

وش هذا البارت الجونان*(ق):034q:

ادعولي ياحلوين الاختبارات مجننتني:××:

يارب يوفقك بالأختبارات:sg.15::sg.13:

لُجين 29-10-2011 10:08 PM

اقووووول لكم شي بس ما تكفخووني :××:
عندي احساس انو ساره بترفض من غير ما تحس اش سببها:هق:
تكفيين هموسه اذا كذا المجرى غيريه.. اكره حركات القهر هذي :#::#: >> كملت القصه وحكمت وزعلت كمان ض1ض1ض1

همسس الاحسساااس ق1ق1
ياشييخه الله يسسعدك بسس وييسر لك امتحاناتك وكل عسيير ياارب :9daf6d8b8708a209c3d
موتحمسه بشددده :ewqqq::هق:

احلى دنيـا~ 31-10-2011 12:35 PM

همس الآحساس :9daf6d8b8708a209c3d

حمستين بزياد :ewqqq:

متحمسهه:هيا:

هٍمس الآحساس 01-11-2011 03:12 PM

مشكككووريين فدييييتتتكم ع المرور

هٍمس الآحساس 01-11-2011 03:24 PM

البارت الحادي عشر




مُتىْ نلتقُى؟



وأعٌلمكُ وشًكثرَ (مشتآِقُ ) !



وأبُينٌ غلآكٌ آلليُ سكُن"دآخل ٌأعمآِقيُ"


وأخُلىَ لقآِنآ [ ضمُ - ودفآِ - وعنُآقُ ]..



وإذاً قلُتليَ يكُفيُ .. قلتلكُ لاُ بعدٌ بآِقيُ..





يوم الاثنين




في المدرسة



سارة : بنات متى بيجي الخميس ><


امل : ههههههههه متمللة سارة



دشت ابلة الكيمياء



الابلة : السلام عليكو


البنات : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


جواهر تطالع سارة و تبي تقولها عن الموضوع ...


الابلة : اللاه ايه ده دانا نسيت الاغراض امل تعالي هنا


امل : نعم ابلة


الابلة : روحي انتي و


طبعا البنات متحمسين كلهم يبون يطلعون


البنات : ابلة انا


الابلة : لأ تعالي يا . اسمك ايه


نورة : نورة


الابلة : تعالي يانورة ... شوفي حتروحي انتي و امل و قيبولي الاغراض بتاعتي :هق:


نورة : اوكي



و راحوا امل و نورة



هني لقت جواهر فرصة تكلم فيها سارة



جواهر : سارة


سارة : هلا جوجو


جواهر : عادي اسئلج سؤال صريح


سارة : قولي


جواهر : اذا تقدملج خالد بتوافقين ؟


سارة انصدددممت من السؤال نزلت راسها


جواهر : والله سوسو كيفج بس خلود يحن عللي اسئلج يقولي مايبي يتقدم و يتفشل هههههههه


سارة مبتسمه و ساكته


سارة ( و انا يحصلي يتقدم لي نفس خالد )


جواهر : سارة ؟


سارة هزت راسها بالايجاب


جواهر : يعني موافقة


سارة نزلت راسها : اييه


جواهر ابتسمت: مبروك من الحين


سارة ابتسمت لها


جواهر ( كان واضح عليكم تحبون بعض )



رجعوا امل و نورة



سارة خرب مزاجها يوم قالت الابله : يالله بنبدى الدرس


سارة : افففف اموول نورروه كان سويتوا نفسكم ماتدرون و يبتولها اغراض ابلة ثانية


الابلة : بتفكريني مش سمعاك ياصارة مانا بسمعك واللهي


سارة بصوت واطي : يما منها ام اربعين اذن


البنات : ههههههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _





مروا اسبوعين على البنات ثقال



جواهر قالت لأخوها تقدم و انت مرتاح بس قالت له اصبر شوي مب الحين



و كلن كان جاهز للحفلة الجميلة ... طبعا الاهل ماخلوا حد ماعزموه



صباح يوم الاثنين ( يوم حفلة جواهر و طلال )



جواهر كانت قايمة ترتب اغراضها عشان تروح بيت الجد العود لانه هناك الكوافيرة و كل حاقة راحت هناك



بعد صلاة المغرب


جو العيلة في البداية طبعآ



( سارة كانت لابسة فستان احمر كت و مسوية تسريحة )


( منيرة كانت لابسة فستان ناعم ابيض وتسريحة بسيطة )


( مريم كانت لابسة فستان تركواز حلو على جسمها )


( امل فستان وردي )



و بعدها جاو الناس



و بعرفكم على جيران الجد



بيت ابو عبدالرحمن




عندهم سهى و نهى عمرهم 18 توأم جو مع نجلاء اختهم



و بيت ابو سلمان



عنده بنت وحده عمرها 21 سنة اسمها خلود .. هذي البنت كانت تدرس مع طلال في الجامعة و تمووت فيهه معجبة فيه بس هو مو معطيها وجه سمرا و طويلة ملامحها ناعمه و شعرها طوله متوسط مجعد كانت لابسة فستان اورانج ومرررة غيرانة من جوجو و يوم سمعت انه ملك بغت تموت وقررت تحضر ملكته


خلود( آنا الا اشوفها هاذي اللي خذت طلال لازم اشوفها )





× ماشاء الله الجد ماخلى احد ماعزمه




و جات نورة اللي كانت حدها كيوت



( لابسة فستان نافش اخضر فاتح و كانت طالعه تجنن كانها طفلة )




امل : اكيي هي نووووورة


نورة : امموول


امل حق مريم و منيرة : هذي نورة رفيجتنا نورة هذولا بنات عمي مريم و منيرة


مريم و منيرة سلموا عليها


و تعرفوا على بعض




البيت كان مزدحم




و الكل ينتظر قدوم العروس ...


اللي كان مستانس لها .. واللي كان حاقد عليها




دخلت جواهر ع الزفة


الله يازين الي حضرت غطت على كل الحضور

طلتعلينا وانورت وما عقب هذا النور نور




حتما قول وش فيه زود

يا ناس ماهي من الوجود

يعني تسميها ملاك
شبهها يلهباختصار
ورده ولا كل الورود
شبهها يله باختصار
ورده ولا كل الورود







كانت طالعه ( قليلة فيها قمر


فستان ناعم اصفر بأكمام طايحة و كان ضيق ناحية الصدر كان يجنن اللون على بشرتها و مسوية تسريحة و حاطة تاج كريستال كانت قمة الذوق و الاناقة )




و قعدت




خلود ( الله ياخذها الكلبة حلوة .. بس انا متأكده انه غاصبينه طلال اكيد يحبني )




جو البنات سلمو عليها




نورة : جوجو قممممممممممممممممممررر


مريم : اشك انه طلال بيستخف


منيرة : ممممم انا اقول طلال يمكن يغمى عليه من الصدمة


مريم : اسمله عليه انتي ماتقولين شي فيه خير


أمل : والله جوجو احنا استخفينا


سارة غمزت لها : عيل الريل شبيسوي



جواهر انصبغت احمر



جو سلموا عليها



اما في مكان وحدة حاقدة



كانت تسمع و ميتتتتتته قهر .. ( الله ياخذج ياجواهر دامج خذيتيه مني )




راحت تسلم عليها بخياس نفس


و ماكان معاها الا سارة



سارة تطالعها : من انتي



و بكل وقاحه قالت : ضرتها هاهاهاي



سارة و جواهر ماستوعبوا شتقول !



سارة : حمدالله و الشكر من هذي الحين باروح اكفخها مب صاحية



سارة بتقوم جواهر مسكتها : خلاص سارة


سارة سكتت


جواهر : لا تقولين سارة مانبي مشاكل


سارة : اوكي



نورة و البنات كانوا يسولفون



سارة قعدت معاهم



امل : ايييه تعالوا حلو محل الفساتين اليديد اللي فتح ؟


نورة : ييننن واايد راقي


مريم : ايه صح ترا وايد حلو


نورة رن جوالها كان امها


نورة طلعت برا كانت تكلم امها




في الناحية الثانية ( الرجال )


عبدالرحمن : سعود واللي يسلمك ياخوي طلبتك الاهل داخل و اتصلت عليهم ولا يردون


سعود : ان شاء الله اكلم الوالدة اشوفها


سعود : حتى الوالدة ماترد



في هذه الاثناء نورة كانت تتكلم في التلفون و مانتبهت لطابوقة اللي قدامها طاحت : ااه


سعود كان جاي و شاف وحدة طايحة


كان يحسبها طفلة راح صوبها : بنت تعورتي :همف:


نورة ... ( هاي مب كانه صوت ريال ) :××:


سعود : قومي يايبا شسمج > عباله بنت ام 11 سنة :Emoticons-plus.com


نورة مييته من الاحراج ماتعرف شتسوي ( عباله ياهل >< )


سعود ( يمكن ماتقدر تقوم )


جا صوبها ومسك يدينها و رفعها و يوم لفت انصدم انها بنت ناضجه ( لانها من ورى ماتبين مع فستانها النافش ) :هاع:


نورة ركضضت داخل حتى جوالها خلته :52yicz:


سعود كان مستغرب حده (؟ ) :همف:


امل طلعت برا : نوووورة نوووورة ... سعووود !!! شجابك هنيه


سعود : عبدالرحمن يبي خواته


امل : اوكي باقولهم ..


سعود ( نورة .. سامع بهالاسم والله مادري وين .. مسكيينه انحررجتت هههههههههه )



نورة رجعت متفششلة حدها ( يحسبني ياااهل امبي حده احراج )


امل جات : نوروه و انا من مساع ادورج


نورة : ههههه كنت اتكلم برا و سمعت صوت واحد جان ايي اركض


امل : اييه سعودوه اخوي صح تعالوا ماشفناو توأم هنيه اخوهم يبيهم


نورة بلعت ريجها ( اخوها !)


سارة : امبلا خوات نجلاء اللي تلعب مع وعود دايما موجودين هناك



راحوا كلموهم



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _





بعد هاذيه قالوا العشاء ياجماعه



العشاء كان محطوط في المجلس راحوا الكل الا البنات خذوا اكلهم و قعدوا في طاولة قريبة من جواهر عشان مايخلونها بروحها



خلود قالت هاذيه الوقت المناسب :: راحت حق جواهر و قالت لها :


انا طلال كان يدرس معاي و كان يمووت فيني تدرين


جواهر ساكته


البنات منصدمين


مريم قامت : ههي هيي من انتي شتبييين



جواهر كانت تطالع مريم انه خلاص و طالعت خلود بنظرة واثقة


خلود : يححببني اكثثرمن ماتتصورين بس غصبووه عليييج ..انتي خذيتي حبيبي مني


انتي خذيتي حبيبي مني


انتي خذيتي حبيبي مني



طاااخ



صوت الكف اللي كان بيخليها تطيح على الارض


خلود : انتي تممدييين يدج علللي والله ماتهنننيين ياجوااهر تمديين يدج على خلووود طلال لي انا لي انا



جواهر : اططلعيي برااا اطللعي برا



خلود : لا تحسبين نفسج راح تعدين على خيرر ماكون انا خلود ياجواهر ان ماخليتج تتحسفين و طلعت




البنات كانوا حدهم منصدمين من ردة فعل جواهر



مريم : حقققققققيييرة هذي


امل : مبب صااااحيية جججد


جواهر : مريم لاتقولين لطلال


مريم : ليش


جواهر : بليز مريوم لاتقولين له


مريم : اوكي




خلود : اففف حتى ماشفت طلال



وهي طالعه برا كان طلال واقف



خلود و هي رايحة بيتهم ( فديت الرزه و الطول والله )



طبعا عقب ماخلصوا العشاء


دخل طلال



طلال ( شوي علييج قممر :034q::هق:)



دخل و لبسها الشبكة و الخاتم و جلسوا بعدها في غرفه



طلال : قمرر والله


جواهر مستحية


طلال : فددييت المسستحي


جواهر تطالع تحت


طلال : آآه بكرة بسافر ياجوجو عاد اذا اتصل فيج مب تسحبين علي


جواهر : هههههههههههه


طلال مستانس :hm:





_ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ ___ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _




بعد ماقضوا ليلة الملكة



اليوم الثاني



الساعة 10 الصبح



في بيت ابو فيصل



فيصل : يما و بعدين متى الملكة يعني


ام فيصل : زين ياوليدي لاتستعجل


سارة : شوي شوي يافيصل


ابو فيصل و هو يكلم : تعال ياولدي حياك


خالد : المغرب يناسبك عمي


ابو فيصل : أي انا قاعد اليوم


ام فيصل : شسالفة يابو فيصل


ابو فيصل : خالد يبي يجيني اليوم يقولي ابيك في موضوع


سارة انحررجت عرفت الموضوع :هاع:



_ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ____



في بيت ابو سعود



امل تتكلم مع سارة



امل : ايييه نوووروه طالعه تييننن رووعه عليها الفستان النافش مبينها كانها ياهل


سعود ( وانا اشهد )


ام سعود : ياوليدي لقيتلك خوش بنت والله


امل صكرت : منهي يما


ام سعود : شفتي وحده اسمها خلود بنت


امل : لا لا لاتكمليين هاي لو تموت ماخليتها تاخذ اخوي


ام سعود : ليش شفيها


امل ترقع : لسانها طويل وو الله يستر عليها


ام سعود سكتت


ام سعود : عاد انا لازم ازوج وليدي


سعود ( قرر يقول الصج ) : ابي نورة


امل : نوورة من


سعود : نورة رفيجتج ماغيرها


امل : شدراك فيها انت


سعود : انتي مب تقولين حليوة و طيبة زين ابيها


امل : أي و حلوة بعد


ام سعود : أي والله مافكرت فيها شزينها و بنت عرب متى تبيني اخطبلك اياها ياوليدي


سعود : أي وقت يناسبج يما



_ _ __ _ _ ___ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _




بيت ابو طلال



ام طلال : الله يحفظك ياوليدي


طلال حب راسها تامرين بشي يالغاليه


ام طلال : والله مابي الا سلامتك


سلم على خواته


مريم تهمس له : لاتنسى تروح لجوجو


طلال : اكييد


سلم على فالح و على راشد


سلم على ابوه و خذا شنطته و راح لبيت عمه



في بيت ابو خالد



خالد راح فوق : جوجو طق الباب


جواهر كانت لابسة فستان بيت وردي ناعم


خالد : طلال تحت يبيج بسرعة بيسافر


جواهر منصدمة ماتدري انه الحين : بس انا مب


خالد : اقول يالله و سحبها


جواهر : لا خالد لا


ناصر جا يجر جوجو و نزلوها لين تحت


شعرها كان مستشور عادي و حاطة كحل و قلوس متفشلله انه مب كاشخه


طلال : هي شوي شوي على مرتي انت وياه


خالد : ههههههههههه مرتك ماتبي تييك اصلا


ناصر : هاي جزاتنا سحبناها سحاب لين عندك


طلال : ههههههههههه


جواهر مستتتتحححححية


طلال : شفيج والله حلوة والله


سولفوا شوي


طلال حضنها : انا باروح توصيني على شي


جواهر بعدت : سلامتك



سلم عليها و رااح :sg.15:



جواهر تتذكر تهديد خلود ( ماتقدرين تاخذينه :sg.13: .. و ابتسمت )



[ ودهم/فيك ]

لكن خلهم: يحــلمون !!

لوبعضهم يقول انه..بَ حبك" جريح !
قل لهم ...
لآينآدونك ولآ يتعبون !!
أنت [ لي ] و بسسسس !
علم هـَ البشر » تسستريح «










_ _ _ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _




نهاية البارت




خلود بتنفذ تهديدها ؟


خالد و خطبته ؟


نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟








انتظظظروووني ياحللوووين

ڷـِـِۑڷێ ..||« 01-11-2011 04:53 PM

هموووووووووووووووووووووووسه ق1

ماشاء الله تبارك الله كل بآرت أحلى من الثآني ق1ق1ق1

أعجبني هالبآرت وبقووة ق1

خلووود :: مين حضرتها هذي تروح تقول لجواهر أن طلال يحبني ..
ياليت أني موجودة معهم كان عطيتها كف بس جواهر ما قصرت بالكف ض1ض1
سعود :: ضحكت عليه يوم يقول شسمك .. وعلى باله صغيرة ض1ض1
خلود بتنفذ تهديدها ؟ لا وأن شاء الله ما ينفذ تهديدها :#::#:
خالد و خطبته ؟ أتوقع أن سارة بتوافق ..
نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟ شكلهم شيءءءء ..



أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

هٍمس الآحساس 01-11-2011 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツشمـوخ الفجر ツ (المشاركة 2806751)
هموووووووووووووووووووووووسه ق1


ماشاء الله تبارك الله كل بآرت أحلى من الثآني ق1ق1ق1

أعجبني هالبآرت وبقووة ق1

خلووود :: مين حضرتها هذي تروح تقول لجواهر أن طلال يحبني ..
ياليت أني موجودة معهم كان عطيتها كف بس جواهر ما قصرت بالكف ض1ض1
سعود :: ضحكت عليه يوم يقول شسمك .. وعلى باله صغيرة ض1ض1
خلود بتنفذ تهديدها ؟ لا وأن شاء الله ما ينفذ تهديدها :#::#:
خالد و خطبته ؟ أتوقع أن سارة بتوافق ..
نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟ شكلهم شيءءءء ..




أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1




:sg.13: تسسلميييين حبيبتي :sg.13:
:034q::034q:

ان شاء الله >> اكتب فييه >< ق1ق1

لُجين 01-11-2011 09:54 PM

هيييي يا نااس
قولو لجواهر وطلال يتحصنون لا تسحرهم الحثاله ذييك >> تحمسست حدددي ض1ض1
(( تعرفون مشكلتي اييش؟ ماني قادره استوعب انو مافي روايه الا لازم في اشياء تنكد.. ابغى كل شي حلو ض1 ))
تسسلم رووحك همووسهق1ق1ق1
ششدي حييلك وحاولي تبعدين خلود هذي قدر المستطاع :هق:
بالانتظاار :9daf6d8b8708a209c3d

احلى دنيـا~ 02-11-2011 11:28 AM

وش هذا البارت الجميل(ق)


خلود بتنفذ تهديدها ؟
لا ماتنفذ تهديدها

خالد و خطبته ؟


نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟

هٍمس الآحساس 04-11-2011 02:37 PM

البارت الثاني عشر





تدري وش اللي على طاريك يفضحني؟ !
لا ون قلبـي عليك .. وصاحت جــــروحـــه
وتدري متى آحس بإن البعد يذبحني
يوم آتنفس هوى ما هو ،، هوى الــــدوحــــه ♡♡




وصل طلال لمطار لندن



طلال ( يالله ياكريم ,,, ) زين وصلت بالسلامه



راح الفندق و هو هلكان حتى مايدري كم بيتم هنيه .. قالوله يمكن 3 ايام او اسبوع او اسبوعين



منسدح ع السرير و يفكر ...( اه ياجواهر .. البداية كنت مهموم لاني باخذج والحين مستانس... )


خذ البلاك بيري



و ركب الكرت اللي شراه



اتصل ف امه



طلال : الوووو


ام طلال : الو


طلال : هلاا يمماا انا طلال


ام طلال : هلا فييك وليدي


طلال : حبيت اطمنج يما وصلت لندن بالسلامة


ام طلال : حمدالله ياوليدي متى بترجع طلال ؟


طلال : والله مادري يما ماقالولي .. سلمي على الكل يما فالح و رشود و مريوم و منور و ابوي


ام طلال : ان شاء الله ... انتبه على نفسك ياوليدي


طلال : ان شاء الله


ام طلال : مع السلامة



اتصل في جواهر



جواهر : الووو


طلال : الوو .. ياهلا بجوجو


جواهر تخرعت : منن


طلال : انا طلال هههههههههه خفتي


جواهر : هههههههههههههه الحمدالله على السلامة


طلال : الله يسلمج . كنت بارقد بس قلتتت لاززززم اكلم جوجو


جواهر : ههههه ><


طلال : شخبارج و شمسوية ؟


جواهر : حمدالله بخير


طلال : وشخبار خالتي و خلود ونصور ؟


جواهر : تمام كلهم


طلال : انزين جوجو باسئلج سؤال


جواهر: تفضضل


طلال : تحبيني قولي الصج > فاضي حدكك ><


جواهر ( تتذكر كلام خلود ) : والله احبك


طلال : فددددييييتج والللللله


جواهر مستححية


طلال : و الله انا امووت فيييج ><


جواهر و لاول مرة : فديتك


طلال :جوووووووووجووووووو ناوية عللي انا مب راقد اليوم


جواهر : ههههههههههههههههههههه


طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال : خلاص حبيبتي باصكر انا الحين


جواهر : اوكي


طلال : باي


جواهر : بايات




طلال قلب البلاك بيري و صور نفسه هههههههههه وطرش الصورة لجوجو


طالع خوقاق شعره منثر و هو اصلا وسيم ><


جواهر شافت الصورة : ههههههههههههههه


جواهر طالعت الصورة في الجوال و بدون ماتحس حضنت الجوال


ناصر : هههههههههههههههههه


جواهر : شفيييك


ناصر : تحضنين الجوال فاقدة حنان مثلآ


جواهر ماقدرت تمسسك نفسها و ضحككت : هههههههههههههههههههههههههههه


خالد كان وراها و جا وسحب الجوال من يدها


خالد : ههههههههههههههههههههه واانااا اقووول


جواهر ماتت من الفشللة


ناصر : شسالفة شسالفة و طل مع خالد


ناصر و خالد : هههههههههههههههههههههههه


خالد : ههههههههههههه اثاري الاخ طلال مطرش صورته ههههههههههههههه


ناصر : والاخت مستاانسسسة هههههههههه و حاضنة الجوال بعععد هههههههههه


جواهر خذت المخدة و حذفتها على اخوانها


ام خالد تطالع عيالها مستانسة و تضضحححك : ههههههههههههههههه و تطالع جواهر ( حمدالله يارب انك رجعتلي بنتي مثل اول حمدالله حمدالله انه بيتنا رجع فيه الحياة اشكرك يارب اشكرك )



خالد : ههاااااه الساعة بتصير ستتت و انا مااارحححت


راح يلبس ثوبه و يجهز


جواهر : هههههههههههههه ويطنز عللي


ناصر : ههههههههههههههه




_ _ _ _ __ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو فيصل



ابو فيصل : سم ياولدي


خالد منزل راسه تحت : والله ياعمي انا طالب القرب منكم .. انا ياعمي جاي اخطب سارة


ابو فيصل : ونعم الرجال ... ماراح القى احسن من خالد لبنتي بس مثل ماتعرف لازم اخذ شور البنت



_ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ __




بيت ابو فيصل



رجع ابو فيصل



ام فيصل : شيبي خالد منك


ابو فيصل :ماشاء الله مايمديني اقول الا سألتي


ام فيصل : هههههههههههه والله انا قلبي حاس انه السالفة مب هينه


ابو فيصل : بتسمعينها الحين


ابو فيصل : اقول سارة تعالي يابنيتي


سارة جات و متأكدة من اللي بيقوله


ابو فيصل : خالد ولد عمج خطبج


فيصل يسمع من فوق : خلووود خطب ساروه و مايقولي انه يبي اختي


ابو فيصل : اقول فصيل اذنك كله عندنا ايه خطب اختك


فيصل : سععددووه الحقق


سعد : شنووو


فيصل : خلود خطب ساروه


سعد : احلف


فيصل : بقص عليك يعني


جو تحت


سعد : شسالفة خلود خطب ساروه


ابو فيصل : وراكم مقومين الدنيا ولد عمك خطب اختك سويتها كللش


فيصل : والله ساروه خلووود خووووش ريال اذا رفضتيه انتي الخسرانه


سارة ( ادري )


سعد : أي والله


ابو فيصل : انتو اللي بتاخذونه خلوا البنت على راحتها يمكن تبي تفكر


سارة تبي تسكتهم : موافقة


سارة تفشلت توها مستوعبة جنها مطيورة ع الزواج


فيصل : ماسرع تبي تعرس بسرعة


سارة : انتو قلتوا خوش ريال و اذا بارده انا الخسرانه


ابو فيصل : متأكده يابنتي


سارة : أي يبا مابعد شورك شور و قامت


ام فيصل : لللوووووووووش


ام فيصل راحت تكلم روضة


ام فيصل :أي يابنيتي خطبها خالد ولد عمج


روضة ( كنت متأكده بعد ماشافها ) > وهاي انتي ياروضة مادريتي الا عن سالفة وحده : مبرووووووووووووووووك


ام فيصل : الله يبارك فيج


سارة راحت فوق يخالطها شعور غريب بالرهبة و الوناسة و الشوق ....



دعت ربها ( اللهم يسر لي آمري )



ابو فيصل طق الباب على سارة



ابو فيصل : سارة انا ابوج بطلي الباب



بطلت الباب


سارة : هلا يبا


ابو فيصل : استخيري يابنتي


سارة : ان شاء الله يبا





تحت في بيت ابو فيصل



سعد يفكر ( الحين انا نطرت سالفة فيصل تخلص جاتني سالفة سارة احنا مب مخلصيين انا لازم اقول )


سعد : يبا


ابو فيصل نعم يبا


سعد : يبا انا ابي اتزوج


ابو فيصل : اصبر شوي ياولدي سنة سنتين بازوجك


ام فيصل : وو شدعوه كلكم تتزوجون مرة وحدة


سعد : انا يبا مابي البنت تطير مني


ابو فيصل : ششووف كل واحد حاط ف باله وحده و من هي هاذي اللي ماتبيها تطير منك


سارة نازلة تحت صلت صلاة الاستخارة وااررتتااحت


سعد : أمل


سارة انصدمت اخوها يبي امل ..


ابو فيصل : امل بنت عمك .. خلاص يبا بس اصبر عللي هالاسبوع ان شاء الله


سعد مستانس : والله يباااا


ابو فيصل : أي والله والله بس عاد مب تنشبلي


سعد : ان شاء الله

سارة قعدت ع الكرسي


ابو فيصل : ها يابنيتي


سارة : يبا انا مرتاحة


ابو فيصل : خلاص يعني نتوكل على الله اعطيه كلمة


سارة نزلت راسها



ابو فيصل ابتسم و راح ( والله والعيال كبروا و شيبت يابو فيصل )



سارة نزلت حق سعدد


سارة : سعد !


سعد : نعم ؟


سارة : تحببها ؟؟!!


سعد : أي احبها


سارة : وانا مادري


سعد : ولازم تدرين


سارة : معلليه ياسععد كنت باقولك شي عن اموول بس مافيك فايدة


سعد : ههي سارووه لا تروحيين شنوو


سارة : لهدرجة تحببها


سعد : واااكككثرر



_ _ _ __ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _



في لندن



يتقلب ع الفراش و لاعت جبده قال انه بيطلع يشم هوا



طلع برا و قعد ع الكراسي



.......: wOoOw Handsome man(وااو رجل وسييم )


طلال طالعها بنظرة


كانت اجنبية شعرها اشقر و طويلة وملامحها ناعمة


قعدت جنبه


Whats ur name : ……. ( مااسمك )


طلال : Tallal


Aha My name is ashely im british But my mother Lebanese ( اسمي اشلي انا بريطانية و امي لبنانية )


طلال : so U know speak Arabic ( تعرفين تتكلمين عربي )


اشلي : أيـ باعرف اتكلم


طلال : كان قلتي ريحتيني من زمان


اشلي : هههههه ولك مابتعرف تتكلم English


طلال : اعرف بس لغتي اسهل


اشلي : انت من وين من السعودية


طلال : لا


اشلي : من الكويت


طلال : لا


اشلي : ابو ظبي


اشلي : ؟؟


طلال : من الهند


اشلي : شووووووووووووو


طلال : لا لا عم بمزح معك انا من اهل الدوحة :هق:


اشلي : ههههههه ودمك خفيف كمان ...ياهلا شرفتونا


طلال : مشكورة


اشلي : انت مرتبط ؟


طلال : اييه


اشلي : كانت بيناتكم علاقة


طلال : لا و انتي


اشلي : لا انا مش مرتبطة لك كل الرجال عم بيخونوا :52yicz:


طلال : لا مب كلهم لاتعممين اللي محترم نفسه و سمعته و زوجته واهله مايخون ولا يحب بالحرام و يسوي هالحركات يتزوج و بالحلال.... الا انتي مسلمة و لا مسيحية


اشلي : مسيحية


طلال :اها


اشلي : ماعندك صورة للبِنِت


طلال : من جوجو ؟


اشلي : حبيبة الألب


طلال : امبلة طلع جواله ورواها صورته ( كانت صورتها بالفستان الاصفر )


اشلي > ( فقدت الامل في طلال .. وانبهرت بجمال جواهر ) : وااو شو هيدا كتيير جمييلة بتجنن انا عم بؤول هيك جمال لازم ياخد بِنت هييك


طلال : مشكورة و قام


اشلي : على وين


طلال : باروح انام تعبت


اشلي : وين تسكن


طلال ( اوووه نششبتلي هاذي والله مالتفت علىيج وجوجو موجودة:هق: > لاتحاولين هههه )



_ _ _ _ _ __ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _


في الدوحه



الجد اعلن انه العيلة كلها بتروح المزرعة و بيروحون 3 ايام مزرعة الجد العودة قال انه يغيبون يوم الخميس يعني ينطلقون يوم الاربعاء و يروحون الشمال




ابو سعود : اييه ابوي يقول تعالو كلكم و غيبو بس اللي عنده جامعه يروح يعني امل غيبي عبدالله داوم


عبدالله : ماعندي الخميس جامعه


ابو سعود : المهم بكرا بنروح



البنات وايد استانسوا على هالخبر



منيرة ( من زمان ماشافت حبها )


مريم ( مستانسة نوعا ما )


سارة ( مستانسة بهاليوم )


امل ( كانت مشتاقة تشوف سعد )


جواهر ( كااااانتت مفتتتقققدة طلاااال )



صاحت { عيوني } تنشد

القلب [ رؤياك ] . .

وأثره { فؤادي } في بعادك قصيدة . . }~

كل [ السعادة ] أعشقت يوم [ لقياك ] ..!!!

وكل .. القرايب .. في { بعادك } بعيدهـ ...!!

كل { الرسايل } كان

ترضيك [ تفداك ] .. والا ..


خذ[ قلبي ]رساله جديدهـ .. }~







يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟


طلال و متى بيرجع ؟


خالد وردة فعله انه يكون خطيب سارة ؟


و نورة .. ؟


و خلووود وانتقامها ؟


و اشلي ؟ :p


انتظرووني ياحلوويين



لُجين 04-11-2011 03:35 PM

يااااربي ياجوااهر
تجيها من خلوود ولا من اشلي هذي مادري ايش اللي مادري اش اسمها الـ... >>محترمه انا ترا :asiann:

احس البارت هذا قصير.. ولا انا متحمسه زياده :icon2q: ؟؟

هموسه عواااافي ياقلبي
ق1ق1ق1ق1ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||« 04-11-2011 06:03 PM

همووووووووووووووووووووووووووســه ق1


وآآووووووووووو على البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت @_@ق1
مآشآ الله بآرت يهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببل ق1

يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟ بيكون ونآآآســه < أتوقع :هق:
طلال و متى بيرجع ؟ أمممم بعد شهــر ض1
خالد وردة فعله انه يكون خطيب سارة ؟ بينجن ض1
و نورة .. ؟ أتوقع البنآت بيعزمونهآ.. في المزرعــه ..
و خلووود وانتقامها ؟ مو صآير أنتقامها وإذا صآر بنقهر :@
و اشلي ؟ جعلهآ مآنيب قايـله تكفييين وخريهآ عن طلال ووخريهآ عن الروآيـة بكبرهآ !

أبدعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتِ ق1

أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

لُجين 04-11-2011 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツشمـوخ الفجر ツ (المشاركة 2807701)
و اشلي ؟ جعلهآ مآنيب قايـله تكفييين وخريهآ عن طلال ووخريهآ عن الروآيـة بكبرهآ !


من جــــــــــــــدددددد :هاع::هاع:

احلى دنيـا~ 05-11-2011 11:28 AM

همووووووووووسه وش هذا البااارت الجميل :inlovep:

كل بارت أجمل من ألي قبله_@_


يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟ وناسه


طلال و متى بيرجع ؟ أسبوع أو أسبوعين


خالد وردة فعله انه يكون خطيب سارة ؟ مستانس:inlovep:


و نورة .. ؟ بتروح لمزرعة الجد


و خلووود وانتقامها ؟ ماراح يفيدها أنتقامها وبيفشل


و اشلي ؟ يتبلش بطلال

أنين طفلة 05-11-2011 07:34 PM

روعــــــة روعــــــة روعــــــة روعــــــة :اس:
روعــــــة روعــــــة روعــــــة روعــــــة :اس:
وأكثر من هذا أكملي على هذا الطريق :inlovep:
ننتضرك و آسفة على الـتأخير :balloon0.k:

احلى دنيـا~ 09-11-2011 12:28 PM

هموووووسه تحمست :هيا::ewqqq:

وين البآرت ؟؟:همف:

كل عآم وأنتم بـ ١٠٠٠ خير(ق)

هٍمس الآحساس 10-11-2011 01:52 AM

شموخ الفجر:sg.15: / لجين:sg.15: / احلى دنيا :sg.15: /انين طفلة:sg.15:

تسلموون فديتكم ع المـرور و كــل عام وانتم بخير

وأعذروني خبركم العيد و الكرف لمدة 3 ايام > اقصد كرف الزيارات :××: واليوم كنت تعبانة شوي بس الحين توني مخلصـة البارت فديتكم ق1ق1

قلت لازم اخلص لكم بارت قبل ماتنتهي الاجازة ق1

هٍمس الآحساس 10-11-2011 01:55 AM

البارت الثالث عشر


لمآ صُدفه مره شِفتك تِكلمنا وسمعتكْ مشيت وَقلبي وياك
ويــآآك !
رحْت وما هَقيت أبرَجع يا ولدْ الناس واسمع اللي قبالك يهواك
يـــهــوآآك !


صباح الاربعاء




امل : ايييه جدي يقول انه كل العيله بترووووح ونااااسســه


سارة : فدييت جدددي والله


جواهر حزيينة تحس انها مفتقدة طلال لانه كله يكلمها ويونسها و يضحكها


نورة : بتوووحشووني


امل : انتتي اكثثر والله


سارة : جوجو ششفيييج عشان حبيب القلب مسافر صصح ؟


جواهر::استتحت ::


سارة : صح


جواهر : صح


البنات : ههههههههههههههههههه


سارة : وينك ياطلال تششوووف جوجو ششلووون تحاتتتيييك


البنات : ههههههههههههههه


سارة : يالله جوجو استانسي خلاص اليوم ونااسة بنطلع و بنرووح و بنغييب


امل : هاي بنغيب تعني لسارة شي كبير


نورة : هههههههههههههه


سـآرة :يالبى الغياب


امل : نورة ليش ماتروحين معانا ؟ ؟


نورة : ممممم مادرري ماظن يرضى ابوي ماضن


امل :لماذاا !! L


جواهر : أي والله نورة احنا صررنا اهل خلاص المفروض انج تيين


نورة : ابد ماظن ابوي يرضى و اغيب ع المدرسة


سارة : لييشش


نورة : والله خاطري بس شاسوي


البنات فقدوا الامل



و رن الجرس و هذا كان نقاشهم



و يوم رن جرس البيت .. طلعوا برا



نورو سارة تمشوا لان سياراتهم نفس الاتجاه



ابو نورة جا لبنته



سارة لابو نورة : السلام عليكم عمي


ابو نورة : و عليكم السلام يابنيتي


نورة منصدمة ...


سارة : شلونك عمي عساك بخير انا سارة رفيجة نورة


ابو نورة استانس على جرائة سارة و احترامها : حياالله بنتي سارة شخبارج يبا شخبار ابوج


سارة : حمدالله ياعمي كلنا بخير ... عمي ممكن طلب


ابو نورة : قولي و انا ابوج


سارة : عمي احنا اليوم بنروح مزرعة يدي في الشمال و ياليت نورة تيي ويانا


ابو نورة : وبتقعدون كم يابنتي


سارة :والله 3 ايام


ابو نورة : شوفي يابوج مايسير خاطرج الا طيب بكرة اجيبها لكم اول ماتخلص المدرسة


نورة فررحت وايييد


سارة : مششكوور ياعمميي ماتقصر والله


ابو نورة : الله يسلمج يابنيتي




ابو نورة في السيارة : ماشاء الله عليها خوش بنية من بنته


نورة : سارة بنت علي بن محمد الـ ...


ابو نورة : علي بن محمد !! عندها عم توفى الله يرحمه اسمه نواف الله يرحمه


نورة : هذا ابو جواهر


ابو نورة : نواف كان رفيجي قبل و عشرة عمر وياه اعرفهم عيال محمد الـ .... صالح ( ابو طلال ) و علي ( ابو فيصل ) واحمد ( ابو سعود ) و نواف ( ابو خالد ) الله يرحمه والنعم فيهم تربية و رجاجيل > ( حطيته بين اقواس عشان تعرفونهم هع )


نورة : أي يبا رفيجاتي بنات عم جواهر بنت نواف و سارة بنت علي و امل بنت احمد .. و عندهم مريم ومنيرة بنات عمهم صالح هاي ربعي


ابو نورة : أي ماشاء الله مبين عليهم خوش تربية دامهم احفاد محمد الـ.....





_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ __



بيت ابو فيصل



دخلت سارة : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


ابو فيصل : يالله سارة بنتي جهزي اغراضج


سارة : ان شاء الله


ابو فيصل : بنروح مزرعة ابوي العصر


سارة : ايه ان شاء الله


سارة تغدت


و بعدها ركبت فوق


واول شي سوته اتصلت ف جواهر و امل و اتطمنهم ان نورة بتجي



امل : يمما منج ياسارة كلمتي ابوها مرة وحده


سارة : اييه اعجبجج انا هههههههه


امل : هههههههههههههههههه


اتصال من نورة


سارة : وييه امول باخليج اكي نورة اتصصللت


امل : اوك


سارة : الووو


نورة : الووو


سارة : هلا نورة


نورة : هلا سوسو بغيت اقولج سوسو ابوي يبي رقم ابوج بيكلمه


سارة : اوك


نورة : ترا ابوي طلع يعرف ابو جوجو الله يرحمه و كان رفيجه


سارة :و اللله !!


نورة : ايي


سارة : هههه ونااسسه عيل باقول حق ابوي يمكن يعرفه


سارة عطتها الرقم



_ _ _ __ _ _



سارة نزلت تحت



سارة : يبا


ابو فيصل : ها يبا


سارة : يبا ترا ابو رفيجتي بيتصل فيك عقب شوي لانه بنته بتجي زرع جدي انا عزمتها


ابو فيصل : ايه حياها الله يابنتي ان شاء الله


رن جوال ابو فيصل


ابو فيصل : الووو


ابو نورة : الو السلام عليكم


ابو فيصل : وعليكم السلام


ابو نورة : علي بن محمد الـ .. معاي


ابو فيصل : أي آمر


ابو نورة : تسلم الشيخ .. انا حسين بن سلطان الـ .....


ابو فيصل : حسسيين !!


ابو نورة : ايه ابو سيف كنت مع نواف الله يرحمه


ابو فيصل : ابو سيف !! حيا الله الشـيخ شلونك يارجال ؟ ؟ من زمان عنك عرفتك مع نواف اخوي دايما الله يرحمه كان كله يكلمنا عنك


ابو نورة : الله ييرحمه ان شاء الله و الله ياخوي بنتي عزموها البنات و بغيت اوصلها زرعكم بس مب اليوم ان شاء الله بكرة اذا ماعندكم مانع


ابو فيصل : اكيد لا حياها الله و حياكم كلكم ف مزرعة ابوي ان شاء الله ادليك اياه


ابو نورة : تسلم ماتقصر والله و النعم فيكم


ابو فيصل : الله يسلمك


ابو نورة : عيل اخليك ياخوي


ابو فيصل : ان شاء الله



_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ __ _ _ __ _ _ _




العـآئلآت الثلاث


جاهزون لرحلة


كلن جهز اغراضه و انطلقوا الى مزرعة الجد



وصلوا هناك






باوصفلكم مزرعة الجد




قسم فيه النسوان و البنات ( هو اكبر عن قسم الرجال )


البنات لهم غرفة


و النسوان غرفة


و الخادمات غرفة


ولهم صالة كبيرة حق الاستقبال


و مطبخ و مطعم


وحمامات طبعآ


وهو


بعيد شوية


عن قسم الرجال و الشباب


الشباب في غرفة


و الرجال في غرفة




و في مجلس كبير لرجال مستقل يستقبلون فيه الضيوف و ياكلون فيه



و غرفة الخدم الرجال و السواقين بعييدة على حدود المزرعة



وفيه بركة سباحة كبيرة مغلقة



و فيه مخزن



وفيه ملعب متوسط الحجم


وفيه مراجيح والعاب بزران



يعني الجد موفرلهم الوسائل الترفيهية <>





البنات



امل : ووووووووااااو


سارة : اللله والله المزرعـة صارت احلى بمليــوووون مرة من قبــل


جواهر : أي والله


مريم : انا حددي مستانسسـة


منيرة : اهم شي بركة السباحة نسبح يعني نسبح


سارة : هههههههههههههه أي لازززم بس


امل : تعالو مريوم و منور مادريتوا


مريم و منيرة : شنو


امل : ساروه عزمت نورة


مريم : والله !! ياحليلها رفيجتكم صج صج حبيتها


منيرة : والله حتى انا تيننن فديتها


جواهر : ههههه أي فديتها نوره



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



الشباب



فيصل : واااو شوهييدا ياجججدوو


الجد : هههه وشبلاك انقلبت فصييل ؟


خالد : عاد فيصلووه كلش مايررككب


فيصل يهمس لخالد : اسكت انت بروحك حارق دمي


خالد : وانا شسويت


فيصل التفت له : عيل اتخطب اختي وانا اخر من يعلم


خالد : .....


فيصل : الحين انا ولد عمك و رفيجك و معاك 24 ساعة ماتقولي انك تبي اختي خلاص مانزوجك اياها


خالد ساكت و منصدم من ردة فعل فيصل


فيصل : ههههههههههه لاينط لك عرج يبا امزح معاك وانا بلاقي احسن منك


خالد : هههههههههههههههه هههههههههههههههههه


ناصر: بخصوص الجـو ماتبون تلعبون


راشد : شنلعب


سعد : كورة


فالح : لا شدعوة


عبدالله : نشرب كرك ونقعد


ناصر : لا ياكسول


جاسم : صياد


فيصل : من صجك انت شبغلنا صياد هههههههههه


فالح : والله وناسة من زمان ماطيحنا الميانة


خالد : أي والله شباب


راشد : شنو تبون تخلونا مهزلة للبنات


سعد : عادي ياه من صجك اكو شفناهم ذاك اليوم يراكضون عادي


عبدالله : أي يالله شباب


فيصل : اوكيي




البنات كانوا يتمشون



شافوا الشباب من بعيد قاعدين يعدون ورافعين اثوبهم و رابطينها



مريم : وو شبلاهم شعندهم


سارة : شدراني ههههههههههههه


جواهر : بيلعبون


امل : اضاهر


منيرة : اقول خلنا نقعد ع الكراسي ونطالعهم نضحك شوي


مريم : ياه يشوفونا


منيرة : خلهم شنسويلهم


سارة : أي والله يالله خلنا نقعد


جواهر اتطالعهم و مفتقددهـ طلآل بقوة دمعت عيونها ( كانت لابسة نظارة شمسية –من ذيك السالفة ماصارت تلبس نظارتها الطبية كرهتها صارت تلبس عدسات و شكلها احلى بمليون مرة )


دموعها تنزل


وفجأة


اتصل طلال


جواهر راحت شوي بعييد



جواهر وهي صوتها يبين انها صايحة : الوو


طلال : الوو


جواهر:هلا والله


طلال : اوب اوب اوب شفيه الحب يصيح


جواهر : هههه لا مافيني شي


طلال : تخشين عن طلال


جواهر : مممتى بتجيي


طلال سكت ...كل يوم يحس انه جوجو تتعلق فيه زيادة كسرت بخاطره


طلال : حبيبتي انتي تدرين انه شغل


جواهر : اناا اسسفة طلال خذ راحتك


طلال : جوجو حبيبتي لاتصيحين


جواهر : .......


طلال : والله ازعل عليج ترا


جواهر تمسح دموعها : ان شاء الله


طلال يغير الموضوع : انتي في المزرعة صح


جواهر : اييه


طلال بدون وعي : ايي سلميلي ع الشباب


جواهر : ششننوو !؟؟؟!


طلال : ها انا شقلت اووو شفيني !


جواهر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال : زين عيل دام خليتج تضحكين


جواهر : ههههههههههههههه


سارة : جوووجووو


جواهر: ههههههههه باخليك طلال البنات ينادوني


طلال : ههههههههه اوكي حبيبتي انتبهي على نفسج


جواهر : اوكي


طلال : يالله باي حبيبتي



جات عند البنات


سارة : شعندج تضحكين


جواهر : هههههههه طلال قالي اول شي انتي في المزرعة قتله أي قال بالغلط سلميلي ع الشباب


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مريم : ههههههههههههه اما طلوول ماله حل ههههههههههه


سارة : ههههههههه يالله اسكتوا بيبتدون


امل : شوفي من يعد سعود هههههههههه



سعود يعد


سعود : عشششرة


طبعا الشباب كل واحد بصوب


سعود يركض ورا راشد اللي كان الاقرب




سارة : شوفوهم ههههههههههههههههههه


منيرة : والله رشود اخوي سريع


مريم : أي والله ههههههههه


سعود ركض ورا عبدالله


منيرة ( فدييييته )


عبدالله كان يسوي حركات و يشرد ويركض مع شعره الناعم


مريم : والله انتي وعبدالله تشابهون نفس العيون بس انتي اسمر شوية منه


امل : ايه عبود افتح مني


سارة : بس انتي سمارج حلوو احس لونج احلى مع انه اسمر


منيرة : أي ماشاء الله لونج حلو



جواهر : هههههههههههههههههه سعود يلحق خالد


سارة على طول التفتت


سعود كان يلحق خالد


خالد يدور حركات بلهلوانية ومسكه سعود


سعود : عيل تستهين فيني و تدور


خالد :هههههههههههههههه



جواهر :هههههههههه مسكه


امل : ههههههههههه



خالد يعد



وبعدها ركض و لحق سعد


امل مندمجة .....


سعد سرييييع و يتعنكس و يستهبل


خالد : حشرة اعوذ بالله مب انسان


جاسم : هههههههههههههااااااي ياحليله سرييع


خالد يركض ورا فيصل


فيصل : ماتقددر عللي


خالد : انا ماقدرر


و يسسرع خالد ويمسك فيصل


فيصل يعد


و انطلق ورا فالح


فالح دَوخه فغير اتجاهه


ركض ورا ناصر ناصر وهو يركض طاااح


كلهم اضحكوا علييه


ناصر: آآآآآآه


البنات يشوفون من بعيد ويضحكون


سعد : مالها حل الطيحة ههههههههههههههه


عبدالله : شوفوا شلون


ويقلد طيحته وكان شكله يضحك


الشباب : ههههههههههههههههههه


البنات ماقدروا ييستحملون : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


الشباب يطالعونهم


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


الشباب يطالعون


البنات بطلوا عيونهم و تفشلوا ان الشباب يطالعونهم وراحوا داخل


الشباب : هههههههههههههههههههههههههه


فيصل : مب جنه تفشلوا


فالح : من قلبب




اذذن المغرب



وصلوا البنات



قعدوا البنات يسولفون



__ _ __ _ __ __ __ __ __ __ _ __ _ _ _ _ ___


اما عند الرجال



ابو فيصل : تعال خويلد


خالد جا له : هلا ياعمي


ابو فيصل : ابشرك ترا البنت واقفت


خالد : ابتسم


خالد حس بيد على كتفه


فيصل : مبروك يالنسيب


فيصل ضم خالد


خالد حس بفررحة كبييرة و انه مالك الدنيا


فيصل ماكان يبي يتكلم لين ابوه يتكلم




ابو فيصل يكلم ام فيصل : أي قتله


ام فيصل : خلاص يعني نلولش


ابو فيصل : عاد قولي حق امه


ام فيصل : قتلها


ابو فيصل : يما منكم يالنسوان لولشي يالله


ام فيصل : هههههههههههههه



طبعا عمت اجواء الفرح وكلن قعد يلولش


البنات دشوا


مريم : شسالفة


ام فيصل : سارة انخطبت لخالد


البنات : اووووه اووه


سارة داشة ومسستتحية


البنات ضموا سارة و مستانسين حدهم


و سارة مستانسة





طبعآ قضوا يوم الاربعاء يوم حلو


و قعدوا يخططون لليوم اللي عقببه


واللي بيكون حافل بالمغامرات الجميلة ان شاء الله



خالد ( آآآآآه ياسارة والله مب سايعتني الدنيا احس ان الدنيا كلها لي آنآآ )




وانا ذبت اشكرهـ


سرى عشقكْ فيني سَرى


واذا تسمح أنته تَرى لي محجوز


محجوز !!




المداخل والمخارج متعوب عليها :p :هق::هق:


نهاية البارت




سـآآآرة و خالد ؟ :hm:


طلال متى بيرجع ؟ :md1 (65):


امل ؟ و سعد :034q:


و خلود ؟ :#:



كــلــه في البــأرت الجاي ياحلويــن


بارت جميـــل جــــــداً بأنتظار ردودكم :sg.13::sg.13::sg.13:

لُجين 10-11-2011 12:44 PM

أهلا أهلا هموسسه
أخييرا جا البارت وربي شهقت بدون ما احس من الفرحه يوم انتبهت انه في رد جديد:هق::هق:
اممممم مادري ليه احس طلال بيتغير على جواهر >> بلييز لااا هموسسه انتبهي لا تسوينهاا :××:
وخلوود هذي خلااص بعديها عن السالفه تماما :#::#:>>عصبتض1
باارت حلو للغااايه :هيا:
شددي حييلك ياقلبي نستنى الجااي :034q:ق1ق1

احلى دنيـا~ 10-11-2011 01:42 PM

ياااااي همووووسه وش هذا البارت الجميل :9daf6d8b8708a209c3d

والله فرحت يوم شفت البارت (ق)

سـآآآرة و خالد ؟ ...

طلال متى بيرجع ؟ بعد أسبوع :md1 (65):

امل ؟ و سعد

و خلود ؟ آآممممممممم هاذي طلعيه عن السالفه بكبره :××:

ڷـِـِۑڷێ ..||« 10-11-2011 10:56 PM

هموووووووووووووووووووووووووووسه ق1ق1
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ..
كل يوم عذآآب !!! نحتري بآآآرت !
ماشاء الله بارتاتك روووووووووووووووووووووووووعه ق1ق1ق1
-----------------------------------------------------------
سـآآآرة و خالد ؟ :034q::034q::034q:.. هم أصلًا يحبون بعض يعني بتكون حياتهم رومانسية ض1
طلال متى بيرجع ؟ أمممم .. أتوقع بعد شهــر زي ما قلت ض1.. أو أقوول بعد أسبوعض1
امل ؟ و سعد ؟ أممممممم .. شوي وينخطبون ض1.. ويستانسوون ض1
و خلود ؟ :#::#::#::#::#::#::#: لا تخلينها ترجع والله أكرها .. هي وذيك الثانيه (ما أدري وش أسمها ض1)
-----------------------------------------------------------
أما ناصر رحممممتتته عشان الشباب يضحكون عليه :(ض1
جوجو رحممممممممممتها ... لأنها فاقده طلال
اقتباس:

منيرة ( فدييييته )
آما منييييييرة تقول فديييييته لـ عبد الله ما توقعت ض1ض1
----------------------------------------------------------
اقتباس:

وأعذروني خبركم العيد و الكرف لمدة 3 ايام > اقصد كرف الزيارات :××: واليوم كنت تعبانة شوي بس الحين توني مخلصـة البارت فديتكم ق1ق1
لا عآدي معذووورة قلبيييييي ق1ق1ق1
المهم .. البارتات روووووووووووووعه وكلمة روعه شويه عليها ماشاء الله @_@ق1
أعجبني هذا البارت قوووووة ..........

أنتظر البآرت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــدوو ق1

احلى دنيـا~ 12-11-2011 01:28 PM

أهلاً همووووووسه كيييييييييييييييييفك؟؟؟(ق):9daf6d8b8708a209c3d

وين الباررت ياجميله؟؟:همف:

أنين طفلة 12-11-2011 09:08 PM

البارت روعةأبدعتي يسلموا ننتضرك لا طولين (ق)(ق)

احلى دنيـا~ 14-11-2011 01:05 PM

هموووووووووسه وينك ؟؟؟؟:همف:

تأخرتي علينا

آهي آهي:52yicz:

هٍمس الآحساس 16-11-2011 12:51 AM

تسلمون ع المرور

الحين بانزل البارت و لاني تأخرت كتبت بارت اطول من المعتاد


تفضلوا :sg.15:

هٍمس الآحساس 16-11-2011 12:57 AM

البارت الرابع عشر


أحّبكٍ.. ؟
إيه أحبكً شٍي مآ يحّتآجٍ أسٍولّفٍ فيّه ..،
أحٍسً إنكٍ بـ‘ هذآ الكٍونْ وحدٍك ..
مآ مٍعكً غيرٍيّ ..!!



الصبح الساعـة 7 الصبح



البنات



سارة ( توها قايمة ) : آآآآآآه يالله بنااات قوموا


البنات : أمممممممممممممممم


سارة : بناااااااات ياللله ياكسوووولااات


امل : آآآآآه زييين


ام فيصل : يالله يابنات الساعة 7 ماتبون تتريقون


منيرة صحصحت يوم سمعت طاري الاكل : امبببلة نبي


مريوم : منوور مايقومها الا الاكل


البنات : هههههههههههههههه


جواهر قامت


كلهم قاموا عشان يتريقون





الشباب




ابو طلال : ولللييين هاي شيقومهم الحين


ابو فيصل : والله مادري الله يعين


ابو طلال : ياشبااب


الوحيد اللي فز راشد


و الباقي


}لا حيـآة لـِمن ينادي {


راشد : هلللا يبا


ابو طلال : يبا راشد قومهم


راشد : ههههي شباب


راشد : جسووم نصوور


ناصر قام


ناصر : نعم


ابو طلال : قووموا ياشباب ابوي برا في المجلس ينتظركم


جاسم قام


ابو فيصل : هاي ميتين مايقومون


ناصر: انا ارويكم شلون يقومون


ناصر قام و يطبل و يصصرخ و جاسم و راشد معاه


فيصل : هههي انت مب مخلينا نرقد


خالد : نصووووور وبعدييين معاك


عبدالله : انننتوو ان ماسكتوا قسمم بالله تصيحون دم


فالح : قسم بالله يارشوود


سعد : والله بزرااان ماعلييكم شررههه


سعود : شوفوا عاد ان ماسكتوا الحين ترا والله تتحسفون


الجد جاهم : ماتستحون على وجهكم لين الحين راقدين


كلهم تصلبو


الجد : فيصلوووه


فيصل اختببص : هلاا هلا ييبا


الجد : روح قول حق عبدالقادر يجيب الريوق ...... وانت يا سعوود


سعود : هلا يبا


الجد : روح شوف الخدم شسوو مع الشاهي و القهوة


سعود : ان شاء الله


الجد : خلوود


خالد : لبيييك يباااا


الجد : روح لنسوان و جيب من جدتك مفتاح المجلس


خالد : ان ان ان شااء الله


الجد : يافالح ..روح جيب الاغراض اللي نسيتها ليلة البارحة في السيارة


عبدالله و سعد ردوا رقدوا


الجد : عبوووود سعدووووه و يههههد ان شاء الله


عبدالله و سعد : ننعمم يبا


الجد قوموا ودوا الاغراض المجلس


عبدالله و سعد : ان شاء الله


ابو فيصل و ابو طلال يضحكون


ابو طلال : فذمتي مايصلح معاهم غير ابوي


ابو فيصل : ههههههههه ايي والله




_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _



البنات تريقوا



والشباب راحوا المجلس يتريقون






البنات يلعبون مانبولي



مريم : ماتقدرووون تفووووزوون علللي مب حوللكم


سارة : اناا ارويييج يامريوووم


امل : بتشوووفين شنسوي فييج


جواهر : ههههاي اعصااابككم


منيرة : بنشوف من يضحك اولاً...



_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _



و الشباب في المجلس يسولفون









بعد مرور كم ساعة



الساعة : 1 الظهر



منيرة : هههاااي هاي اللي بتفوز


مريم : كله من امل شفطت فلوسي تشفط


منيرة : حبيبتي مافي امل تفوزين عليي


مريم : امل ولا سارة >> ملاغة :p


البنات : ههههههههههههه


منيرة :عاد بدت الملاغة الحين


سارة : اوووو تعاللوووو


البنات : شنو


سارة : نسيت موضوع نورة


جواهر : حبيبتي الساعة وحده تقريبا احنا نخلص الدوام الساعة وحدة ونص


سارة : لا ياذكيـة اليوم شنو ؟


جواهر : الخميس


سارة : واخر حصة علينا شنو


امل : رياضة


سارة : و ابلة الرياضة حامل و تعبانة و بتقعدالبنات وانا كلمت نوروه في الببي الصبح قتلها قولي حق ابوج يطلعج قبل


مريم : بسم الله منج


سارة : اعجبج انا


امل : زين اذا بتجي ابوج بيتصلج بيقولج ان ابوها كلمه


سارة : آآآه ايه صح


مريم : زين صج متى تبونا نتسبح في البركة


سارة : امممم يعني الغدا يدي بيحطه وحدة ولا ثنتين عقبها بساعة يعني على العصر


منيرة : مع انه مب وايد حر


مريم : بس عادي


امل : ايه عادي



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




عند الشباب



يلعبون ورقة



فيصل : يالله الحين باوريك


خالد : نشوووف


ابو فيصل : بسكم ماعندكم غير هالالعاب انتو


فيصل : والله يبا فلة ..


راشد : يبا


ابو طلال : نعم


راشد : يبا متى الغدا


ابو طلال : لاحق


راشد : حدي يوعان


ابو طلال : كل لك أي شي


رن جوال ابو فيصل


ابو فيصل : هلا السلام عليكم


ابو نورة > او نقول ابو سيف ابلغ :وعليكم السلام .. شلونك يابو فيصل شلون العيال ؟


ابو فيصل : حمدالله والله طيبين علومك انت ؟


ابو سيف : حمدالله


ابو فيصل : آمر


ابو سيف : والله يااخوي بغيتك اتدليني المزرعتكم


ابو فيصل : ان شاء الله ولا يهمك ..


ابو سيف : انا الحين عند دوار ال ــ ــ ــ ـ ـ ـ ـ


ابو فيصل : من دوار ال ادخل يمين وبعدين


وبدا يدليه



بعد مادلاه اتصل فـ سارة



سارة : هلا يبا


ابو فيصل : قريب البنت جايتكم


سارة : واللله


ابو فيصل : ايه كلمت ابوها


سارة : ونااسسـة


ابو فيصل : و انا كلمتهم يزيدون الغدا


سارة : مشكور يبااا


ابو فيصل : العفو يابنيتي




سارة صكرت : بنااات


البنات : هلا


سارة : جاية نوروه جايه


البنات رتبوا المكان و عدلوه و عدلوا شكلهم



دخلت نورة



سارة : نورووه حضنتها


سلموا عليها


نورة : وااو مزرعتككم حدها رهييبة


جواهر : هههههه الله يسلم يدي


نوره : أي والله ماتوقعتها جي


مريم : هههههه حمدالله مالحقتي عليها قبل


امل : هههههههههههههههههه أي والله


روضة : اوه اوه نورة هنييه اخباارج


سلموا على بعض


نورة : حمدالله بخير انتي اخبارج


روضة : تمام والله


تموا يسولفون



_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __



عند الشباب



ابو فيصل : حيا الله من جانا تفضل و انا اخوك


ابو سيف : ماتقصر يابو فيصل بس انا طالع جاي اوصل الامانه واروح


ابو طلال : لا ياخوي ماتطلع الا لما تتغدى معانا


ابو سيف : ان شاء الله





_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _



الساعة


2 الظهر




جابو الغدا




عند البنات و النسوان الكبار



ام سعود : حيا الله نورة شخبارج يما


نورة : حمدالله بخير خالتي انتي شخبارج ؟


ام سعود : حمدالله يما


ام سعود ( ونعم فـ اللي اخترتها ياوليدي )




_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ __ __ _ _ _



الشباب جالسين و يوم جابوا الغدا


راشد : واخيرا


فالح يهمس : بسك فشلتنا الرجال قاعد و انت شسمه


سعود : هههههه شعليك خله يقول اللي يبيه



و جلسوا تغدوا



ابو سيف : ابو طلال ياخوي في مسجد قريب لانه لو حركت الحين ماراح اوصل بسرعة و بيأذن العصر


ابو طلال : أي في لا تطمن ياخوي



_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _



اذن العصر




البنات



سارة : يالله صلوا عشان نروح نتسبح في البركة بعدها


البنات : أي اوكي



وراحو توضوا




_ _ _ _ __ _ _ _ __ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _




الشباب





اول واحد قام سعود


سعود : يالله ياشباب أذن


فالح قام هو وسعود وراحاو المسجد


اما اابوفيصل و ابو طلال خذوا معاهم ابو سيف و يوم راحوا المسجد


سعود و فالح الوحيدين من الشباب اللي كانوا في المسجد و كانوا ماسكين كتاب الله يقرون


ابو سيف اعجب فيهم


ابو سيف : ماشاء الله على الشباب الله يثبتهم ان شاء الله


ابو فيصل : ايه سعود و فالح اول ناس يوصلون المسجد اما الباقي يجون لاكن قبل مايقيم الصلاة


ابو طلال : والله فالح ماكان جي لكن بفضل الله سبحانه و تعالى وبعدها سعود صار على اللي انت شايفه


ابو سيف : ماشاء الله سعود اللي هو ولد احمد صح ؟


ابو طلال : أي ماكان جي لكن الله هداه


ابو سيف : حمدالله


ابو فيصل : احمد اخوي مسافر و ماعتقد انه يدري عن ولده لانه سعود اهتدى من فترة


ابو سيف : ان شاء الله بيدري و بيفتخر بولده


ابو فيصل : ان شاء الله



شلة الشباب جو



اقام الصلاة


وصلو المصلين



وبعد ماخلصوا رجعوا




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



عند البنات




سارة : ياللله يالله بنروح


امل : يالله بس اخذ الاغراض



و راحوا البركة



سارة : شوفوني


وطبت


سارة : أأأه


امل : شلون الماي


سارة : حار يالله طبوووا


طبوا البنات


نورة : الله وناااسة


امل : ترا احنا بنقعد لين ساعة بس


سارة : يعني الساعة اربع وشوي بنطلع و بنتسبح عقبها نلعب برا عشان ننشف


منيرة : ملابس مب بنات


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه



وتموا يلعبون


طبعا البنات مايتسبحو


_ _ _ __ _ _ _ _ __ __ __ ___ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _




فيصل : يالله شباب نروح نتسبح


الجد : لا البنات يتسبحون انتو تسبحوا بعدهم


راشد : وهالبنات قبل مانبلش نسوي شي لازم هم يسوونه


ابو طلال : محد قالكم ماتسبحون النهار


الجد : خلاص انتو بعدهم عندكم من الساعة اربع ونص


خالد : اوك


فيصل : لا خلاص بعد صلاة العشاء ناخذ راحتنا


الجد : كيفكم


_ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _



الساعة اربع




نورة : باروح الحمام وين


سارة : الحمام قريب من باب الخروج


نورة : اها اوك


البنات يلعبون


سارة : يالله جدي قال اطلعواهالحزة


البنات اطلعوا و تنشفوا


سارة : نـــوورووه


امل : اكييد راحت داخل


جواهر : مافي حد في الحمام


مشوا و طفوا الليتات ماقفلوا الباب خلوا المفتاح (لأنهم يدرون الشباب بيجون بعدهم )


نورة كانت ماتسمعهم لانها راحت على غرف التبديل هم مانتبهوا لها تجيب اغراضها لانها تحسب البنات بيبدلون و بيتسبحون


نورة طلعت


نورة ومغطية نفسها بالفوطة و شعرها مبلل


نورة : ههاااه وينهم


نورة : بنااات


نورة رايحة صوب الباب تتأكد انهم راحوا ولا في الحمامات




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _



فالح : شفتهم اطلعوا بعباياتهم


سعود : زين روح ناد الشباب باروح انا اشوف البركة مفتوحة ولالا


فالح : زين


سعود راح ناحية البركة فتح الباب


لقاها قدامه شعرها مبلل منثور و حاطة الفوطة على كتفها


سعود يطالعها


نورة منصصدمة و ماتعرف شتسوي


سعود ماعرف شيسوي الشباب جايين و البنت قاعدة


سعود :نورة تعالي بسرعـة الشباب جايين


نورة ( شدراااه فـ اسمي !! ) انصرعت اكثر من ماهي خايفة


سعود كان مايطالعها


سعود : عندج عباية


نورة : اييه


اصوات الشباب تقرب


سعود : روحي البسيها بسرعة انا باشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح


نورة ركضت راحت تلبس


سعود راح عند الشباب


سعود : شباب


الشباب : نعم


سعود : ماتصلح نتسبح فيها خل يجون ينظفونها


فيصل : قايلكم نتسبح بعد العشاء وايد احسن


سعود : ايه ويشغلون الفلتر


فيصل : عاد لازم نكلمهم


سعود : كلموا عبدالقادر


راشد : انا باقوله


خالد : أي زين خل ندش نشوفها


سعود ( آآآه ياررب ماتكون موجودة )


دشوا


سعود حمد ربه مليون مرة انها ماكانت موجودة


فيصل : لا مثل ماقلت ماتصلح احسن بعد صلاة العشاء


سعود( اصلا ماشاف البركة !!) : أي قتلكم انا




_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ __ __ _ __ _ __ _ _





نورة ركييض عند البنات



سارة : انتي وينج دورنااج كل مكان


نورة : كنت في غرف التبديل


سارة : هاااه والله على بالنا رجعتي


نورة : لا كنت هناك سمعت اصوات الشباب على طول طلعت حمدالله


سارة : عيل زين حمدالله ماشافوج ؟؟


نورة : لأ


بعد مابدلوا


سارة : يالله نلعب خشيشة ( غميضة )

نورة : يالله ونااسة


طلعوا برا



سارة : يالله انا اللي باعد و انتو انخشوا



سارة : واااااااااحد اثنينــه




مريم راحت تتخبى تحت الشجرة


......: هلا والله


مريم طالعت لقت


مريم استحت


فيصل : شلون خطيبتي اليوم ان شاء الله زينة


مريم ساكته


فيصل : افا مافي شلونك شخبارك


مريم : ...........


فيصل : فديت الساكتين والله


مريم انحررجت


فيصل : يالله قريب ان شاء الله اسمع صوتج


مريم : ............


فيصل ابتسم و راح




اما جواهر اتخبت ورا المراجيح



ونورة تخبت صوب البركة



وامل تخبت في مكان قريب من سارة



و منيرة في المخزن




سارة : عشششررة



وركضت اول شي ورا امل و صادتها


ركضت بعدها ورا نورة و بعديت ورا مريم


منيرة تسمع صراخهم جات بتطلع من المخزن


منيرة تحاول


منيرة : هااااااااااااااه مايييففتتتح


حاولت تبطله كم مرة مافي فايدة


سارة بعد ماصادتهم كلهم : وين منور


جواهر : مادري


سارة : منيييرة منييييييرة


مريم : منيييييييييييرة


امل : وييييينهيي !!!



منيرة و هي داخل المخزن تسمع اصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه




؟


؟


؟






أحبك]


أكثرّمنٍ ,, أكثرْ شيً فـالعآٍلمً

وأحسٍّـك ,,
أبعًد مٍن أبعُدشٍي فـالدٍنيآ
مظٍلومً أنآفـالهٍوىً وأشٍوفكً الظآلمّ
ومٍع كل هًذاأحبٍكقدٍهـالٍدنيآ










نهاية البارت



منيرة : شراح يصير فيها ؟


سعود ؟


نورة ؟


مريم ؟ فيصل ؟


طلاال وينه ؟



كله في البارت الجاي

ڷـِـِۑڷێ ..||« 16-11-2011 01:12 PM

همووووووووووووووووووووووووووووووووسه ق1
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ماشاء الله بآرت روووووووووووووووووووعه ق1
كل بارت أحلى من ثـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآني ق1ق1
ماشاء الله ق1
-------------------------------------------------------
منيرة : شراح يصير فيها ؟أمممم .. أتوقع أن البنآت بيلقونها بعد شق الأنفس @_@ض1ق1
سعود ؟ في يوم قريب بيروح لـ أبو سيف وبيقول أبي بنتك (بيخطبها) ض1ض1
نورة ؟ أأمم .. بتتوب تروح لـ حالها عشان ما يصير لها موقف ثالث لوووول ض1
مريم ؟ فيصل ؟ أممممممممم .. أتوقع إذا تزوجوا بيكونون ثنائي مررررح ض1ض1ض1
طلاال وينه ؟ أمممممممم .. أتوقع أنه بيجيهم بكرآ (بيكون في بريطانيا إجازة) وبتنهبل جوآهر ض1ض1
------------------------------------------------------------------------------
هههههههههههههههههههههههه .. أما الشباب في التقويم شيييء ثااااااني ض1ض1
الجد كرفهم كرف مو صاااححي لووول...... !!
اقتباس:

مريم راحت تتخبى تحت الشجرة
......: هلا والله
مريم طالعت لقت
مريم استحت
فيصل : شلون خطيبتي اليوم ان شاء الله زينة
مريم ساكته
فيصل : افا مافي شلونك شخبارك
مريم : ...........
فيصل : فديت الساكتين والله
مريم انحررجت
فيصل : يالله قريب ان شاء الله اسمع صوتج
مريم : ............
فيصل ابتسم و راح

هههههههههههه .. كل مآ قريتـه أضحك لووووووووول ... مريم يآ لبيـــــــــه رحمتهآ
متفششششششششششششششله حددددها!!
اقتباس:

لقاها قدامه شعرها مبلل منثور و حاطة الفوطة على كتفها
سعود يطالعها
نورة منصصدمة و ماتعرف شتسوي
سعود ماعرف شيسوي الشباب جايين و البنت قاعدة
سعود :نورة تعالي بسرعـة الشباب جايين
نورة ( شدراااه فـ اسمي !! ) انصرعت اكثر من ماهي خايفة
سعود كان مايطالعها
سعود : عندج عباية
نورة : اييه
اصوات الشباب تقرب
سعود : روحي البسيها بسرعة انا باشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح
نورة ركضت راحت تلبس

ههههههههههههههههههههههههه .. يآ لبيــــــــــــــــــــــــه يآ نوووووورة !! .. رحمتهاااااااااااااااا
سعووود جرئئئئئئئئ يوم يكلم نووووورة !!! .. ما توقعتك كذآ لوووووووووووووووووووووول ض1ض1ض1ض1
اقتباس:

سعود : ماتصلح نتسبح فيها خل يجون ينظفونها
فيصل : قايلكم نتسبح بعد العشاء وايد أحسن ... إلخ

سعووووووووووووووود تصريفتك روووووووووووعه لووووووووووووووووول !!
اقتباس:

منيرة تسمع صراخهم جات بتطلع من المخزن
منيرة تحاول
منيرة : هااااااااااااااه مايييففتتتح
حاولت تبطله كم مرة مافي فايدة
سارة بعد ماصادتهم كلهم : وين منور
جواهر : مادري
سارة : منيييرة منييييييرة
مريم : منيييييييييييرة
امل : وييييينهيي !!!
منيرة و هي داخل المخزن تسمع اصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه

يؤيؤ رحممممممممممممممممتتتها وبقووووووووووووووووووووووة ق1ق1ق1
أن شاء الله يدرون عنها ق1ق1
------------------------------------------------
ألآ وين جوآهر ما لها حس أبدًا؟!

آسفــه على طوول الرد :ملاك:
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

أنين طفلة 16-11-2011 05:20 PM

كل بانت احلى من اللي قبلة :sg.15::sg.13:
ابدعتي اكملي (ق)

احلى دنيـا~ 18-11-2011 08:38 AM

وش هذا البارت (ق)

كل بارت أزين وأجمل من اللي قبله

تحمسست :هيا::ewqqq:

احلى دنيـا~ 20-11-2011 01:40 PM

وين البااارت ؟؟!&#161;:همف:
:هيا:
:ewqqq:

هٍمس الآحساس 23-11-2011 01:30 PM

مشكورين ع المرور فديتكم

:sg.13::sg.13:

وهذا هو البارت و اعذروني لان عندي مسابقة ان شاء الله يعجبكم :sg.13:

هٍمس الآحساس 23-11-2011 01:42 PM

البارت الخامس عشر




••}يامن على قلبي حكم بالحب آمرني وحكم
قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب
لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب!!





سارة بعد ماصادتهم كلهم : وين منور


جواهر : مادري


سارة : منيييرة منييييييرة


مريم : منيييييييييييرة


امل : وييييينهيي !!!



منيرة و هي داخل المخزن تسمع اصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه



مريم : هااه منوووور اختي وينهي


سارة : لاتقولون ان ولا وحدة فيكم ماشافتها وين انخششت


نورة : انا ماشفتها


امل : ولا انا


مريم : بنادي ...


سارة : لاتنادين حد كل وحدة منكم تفرق فـ صوب و تدورها و تصوت عليها يمكن ترد و اسكتوا و لاتقولون


البنات : اوك



سارة : منوووووور منوووور


منيرة : سارررة انا دااااخللل المممخزززن ساااارررره


سارة : منوووووووور ويييييننننج


منيرة : فـ المخزن


سارة : افف مب هنيه ادور مكان ثاني > ماسمعتها


امل : منييييررة مننننننور وينهي


عبدالله جاها : شفيييج


امل : ادور منور بنت عمي مادري وينهي كنا نلعب و اختفت


عبداللله خاااف


عبدالله : وووين وشلووون


عبدالله جا بيروح


امل : لا لا عبووود لاتقول لاخوانها


عبدالله ( ومن قال اني باقول ) : اوكي مب قااايل انا باشوفها مني ولا مناك ولا راحت صوبنا





منيرة فـ المخزن


جمعت الكراتين


و اركبت عليها


منيرة : اناا ,,,,


و طاحت


تحـآول بشتى الطرق حد يسمعها لكن لاحياة لمن تنادي


يأست و قعدت بروحها و ضمت رجلينها و قعدت تصيح





عبدالله ( وييين بتكككووون يارببي )


راح البركة صوت عليها ماكان في حد


عبدالله : منيرررررة


راح صوب المخزن


سمع صوت كأنه همس صوت بكي


راح صوب المخزن و حاول فتح الباب لكن مافي فايدة


ضرب الباب بكل قوته و انفتح


شافها قاعدة و تصيح


حززت فـ خاطره


طالعته و كانه جاها الفرج


لححظة صممت ....



عبدالله : البنات يدورونج


منيرة تصيح


عبدالله عطاها ظهره : منيرة خلاص لاتصيحين اكو البنات يدورونج ..


و راح


راح لكن قلبه معاها


راح لكن قلبه متقطع عليها


راح لكنه مايبي يرووح


منيرة قامت وعدلت شكلها


منيرة ( فدييتك والله احببك ياعبدالله والله اححبببك *! )


مسحت دموعها و راحت للبنات


سارة : ووووييينج واللله خففنننا عللييج


منيرة : كنت في المخزن


امل : وللييش ماطلعتييي


منيرة : الباب انقفل


مريم : ووو اختي حبيبتي شصار فيييج


نورة : والله انه وايد خفنا عللييج


منيرة : ضربته بقوة و انفتتتح


امل : صوتنا عليج


منيرة : اسمعكم و اقولكم بس شكلكم ماتسمعوني


نورة : يالله بنات ندش داخل انا تكسرت ريلي وبإذن المغرب عقب شوي


سارة : ههه اوووك يالله






عند الشباب




عبدالله كان شكله حزيــن


سعد : شبـلآك عبيـد


عبدالله : مافيني شي


سعد : افااا انا تقولي مافيني شي


عبدالله : سعدوه مافيني شي


سعد : براحتك


عبدالله حاز فخطره حس نفسه جااف معاها بس شيسوي





في لندن



طلال كان طالع من الفندق و يتمشى حاط يدينه فـ جيوب جاكيته و يتمشى



......: هاااي طلال


طلال لف


اشلي : كيفك


طلال ( ياليـل البعاريــن )


طلال : حمدالله


اشلي : ممم عم اشوفـك آعد لوحدك هون


طلال باستهزاء : لأن خبـرج الهوتيـل من زود الوناسـة طلعت منـه


اشلي : هههههه تسدأ ( تصدق ) أنت مهضوم كتتتيير


طلال : مشكورة


اشلي :تعال معنا ع المطعم العربي


طلال : مع من


اشلي : انا و اصحابي


طلال : ........


اشلي : يالله انا اللي هدفع


طلال : لا شكرآ


اشلي : يالله طلال مايصير هيك انا عم بائولك تعال


طلال : طلال مابي بس صج ابي مطعم اكلاته عربية ويين ؟


اشلي : هونيك


و اشرت على واحد من المطاعم


طلال : اوكي شكرآ


اشلي : مابدك تيـ ..


طلال قاطعها و مشى : لا






نرجع لـ قــطــر



البنات بعد ماصلوا المغرب



امل : تلعبون لعبـة


سارة : شنو


نورة : مممم عندكم تنس وريشة


مريم : اللللههه


سارة : ماظن في


منيرة : امبلة شفتها في المخزن


سارة : امشو نروح ولا المخزن يسببلج ااحباط منور


البنات : ههههههههههههههههههههه


منيرة : ههههههههه يالله نروح


( بنات تنس الريشـة لعبـة حلوة وايد العبوها مع ربعكم او اقاربكم بتستمتعون وايد :هق:)





فـ لندن



جالس على الطاولة في المطعم


طلال جا بيشرب ولكن ..


طلال ( شنو هاي ريحته ...)


جات اللي تقدم


طلال : excuse me ( لوسمحتي )


الجرسونة :yes sir ( نعم سيدي )


طلال : what kinde of juice are that ? ( أي نوع من العصاير هالعصير )


الجرسونة : that is wine not a juice( هذيه خمر مب عصير )


طلال : شنننننوووو انا ماطلبت خخخمر


وقف و هو معصب


ونثر اللي ع الطاولة و طلع


طلال :( عييل انا اخخخخر عمممري اششرب خممممر!! )


طلال راح يشتريله شي خذاله من الطريق سندويتش و قعد ع الكرسي


طلال ( يالله متى بارججع الدووحــه و افتك من هالملل القاتل و الكآبـة )


طلال تنهد بقوة : آه ياللله ياكرييم


الفت الرجال اللي حذاه


....: صل ع النبي يارجال وش بلاك ضايقـة فييك الوسيعه




___________________________________________



فـ قطر



سارة : ههههههههههه يالله عاد لازم ننقسم مريوم و امول و جوجو


والفريق الثاني انا و منور و نوروه


يالله نبدى


سارة : هوووو يالله


امل : بنشوووف مين بيفوز


جواهر : يالله





لندن **





....: صل ع النبي يارجال وش بلاك ضايقـة فييك الوسيعه


طلال طالعه : والله مادري شاقولك يااخوي ابي ارجع بلادي وهاي انا ماتميت الا كم يوم


الرجال : يعني قصدك طفشان ؟


طلال : ايه والله و مشتاق للبلاد و الاهل


الرجال : والله انا زيك ياخوي مشتاق للبلاد مرررة ...... ماعرفتنا عليك


طلال : طلال من قطر


الرجال : حيا الله اهل قطر... معك راكان من السعودية


طلال :الله يحييك ماتقصر ياخوي ..


راكان : جاي هنا دراسه ؟


طلال : لا والله شغل


اشلي تنادي طلال من بعيد


اشلي : طلال


طلال :اوووووووووه


راكان : من هذي لايكون خويتك ؟! :هاع:


طلال : ههههههههه لا ياخوووي هاذي وححده نششببه مادري شتبي فيني ياخي لوعت جبدي


راكان : هههههههههه وانا اقول شكلك محترم و ماعندك هالحركات


طلال : ههههه والله انا مرتبط مالك على بنت عمي حمدالله و هاي متلزقة لوعت جبدي والله و كل ماكلمها اقولها روحي اهزأها مافي فايدة


راكان : ههههههه طيب وشرايك نرفع ضغطها و نطفشها


طلال : ههههاي شلون ؟!


راكان : انا اوريها ... تعال معي


طلال : اوكي


راكان : انتي خير وش تبين ؟


اشلي : شو بدك انتَ مين كلمك ؟


راكان : انا سئلتك وجاوبي عللي خير وش تبين ؟


اشلي : شو إلة الزوؤ هاي يالله ابعد طلال مين هيدا


طلال : مالج خص مين هيدا نعم شتبين


اشلي : بدي اياك تيجي معنا هونيك


طلال : يابنت ابي افهم انتي شتبين فيني انا مرتبط و خالص انتي شتبين


راكان : والله لازقة بالرجال تقل سوبر قلو


اشلي : طلال انا من اول مرة شفتك حبيتك


طلال : وانا ماداني ويهج >>>>> ههههههههه :هق:


اشلي : تعال معي حبيبتك ماراح تعرف شي انت تعال :#:


راكان : ماشاء الله عليك" مغسول وجهك بمرق " انتي ماعندك يمين و يسارعلى طول ههههههههههههههه


طلال : ههههههههههههههههه


اشلي : شوبببدددك انتَ طلال تعال


راكان : انا اخو زوجته يالزقـة


اشلي تفــــشششلـــــت لو تشوفون شلون صار وجهها


اشلي : طيب انا ..انا


راكان : حلوة هذي و تبينه يخون اختي ؟ على كيفك اهو ؟


اشلي خذت بقايا كرامتها و مشت


راكان : هههههههههههههههههههههههه دللخخخه :هاع:


طلال : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك ياريال مادري شلون طرت على بالك الفكرة :ewqqq:


راكان :ههههههههه شفت شلون صار وجهها


طلال : اييييه هههههههههههه والله ياراكان الله يبعد عنك كل شر فكيتني منها


راكان :هههههههه وياك .. ولا يهمك تحت الخدمة


طلال : تسسلم و النعم فيك





فـ *قطر



سارة : شسالفتنا من مساع نتعادل


مريم : هههههههههه


امل : يالله خلاص وقفوا اللعبة


جواهر : امشوا داخل يالله ههههه


نورة : يالله


دخلوا داخل و قعدوا يسولفون


أذن العشاءو صلوا



منيرة : جوعاانه متى العشاء


ام فيصل : بنات تعالوا يالله بنشوي برا اصياخ و نتعشى


سارة : ووناااسـة


نورة : امشوا يالله


مشو برا و قعدوا يسوون الاصياخ و يسولفون و مستانسين



كلوا الاصياخ و استمتعوا



وبعدها راحوا على فرشهم و كلـن شاغل فــكرهـ شي






عبدالله ( آه يامنور لوتدرين عن القلب )


نورة ( والله انا مادري شبيقول عني حدهـ فششله )


منيرة ( كل ماله يعذبني زيادة ليش ياعبدالله L )



يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله في النصيب تخطى واعدي لك خطاك

وخطاى تمشى مع خطاك

والشر ياعمري خطاك عساك تبقىلى حبيب{••


نهايـة البارت



اليوم اللي عقبه شبيصير ؟ الجمعه ؟


عبدالله ؟


منيرة ؟


و سعود ؟ و نورة ؟


شرايكم فـ (راكان ) ؟
:ewqqq:


و اعذروني اذا لهجتي السعودية ركيكة >< :"(:


الساعة الآن 03:49 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM