منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   المخالفات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=147)
-   -   ;';';';..احبك لو بغيت انساك ماقدر;';;';';';'; (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=95799)

winxclub 26-07-2007 06:04 PM

احب حبك يا حبي العذري ..
يا حب ساكن وسط قلبي و شرياني..
يخفق بحبك قليبي في وسط صدري ..
يهتف باسمك غناتي طول الزماني..

ميركاتو....


دخلن البنات المركز...وتمن يحوطن من محل لمحل...ومروا حذال الكوفي شوب فوق... و الشباب طبعا مايقصرون... متفيزرين هناك...

عذابه: اوف ماكثرهم.. ماروم امر هني
حمده: شو بتسوين يعني... بتناقزين
ريم: ليش لا... يالله عذوب.. وانا بشجعج
خلود: لا والله... بتفضحونا انتن
عذابه: غشوتيه خفيفه... مادري اليوم الشباب بتيمعون..
حمده: هالموضه انزين...
عذابه: أي موضه انتي بعد.. جني هب متغشيه
ريم: ومن قالج تلبسين هالشيله
عذابه: وانا شو عرفني ان المركز متروس شباب.. واليوم السبت.. هب الخميس
خلود: عادي...السبت و لا الخميس.. دوهم متفيزرين هني..

اجدمن البنات ما عدا عذابه... الا كانت تستحي تمشي..و الشباب يناظرونها.. وهي تمشي جان يقوللها واحد فيهم...

... يا ويل حالي.... ماقتل قلبي سهام...ولا طعن جوفي رماح... ايه والله ماذبحني غير واحد.. قال احبك ثم راح....

وتموا الشباب يضاحكون على رمسته.. وعذابه شوي وبتموت من المستحى... حمده صدت اطالعها.. و شافتها شوي و بتطيح.. \

وبين الشباب... صد واحد يطالع البنيه اللي يرمسها ربيعه... و يوم شافها انصدم... عرفها.. واستئذن من ربعه و نش عنهم...

خلود: عذوب بلاج
عذابه: ماروم اصلب عمري... سمعتي شو قال...
ريم: ماعليج منه
عذابه: ياربي . يا فضيحتيه..
خلود: قومن نظهر عيل
ريم: بس ماشريت لي شي..
خلود: انتي اللي مايعيبج شي..
ريم: شو رايكن نسير الشارجه.. بنسير صحارى
خلود: الحين؟
ريم: شو فيها... توها الساعه 6
عذابه: لا لا .. بنرد البيت
ريم: شو نرد البيت... باجر الدريول مابنحصله.. امايه تحتايه
خلود: خلنا نسير السياره و نتفاهم.. حمدوه بلاج؟
حمده: مابتصدقون من شفت
ريم: وين؟
حمده: في الكوفي
خلود: منو؟؟؟

وتوهن وصلن السياره....

حمده: هذا .. (هي تاشر على الي واقف حذال سيارتهم)
ريم: رحنا فيها..
خلود: الله يستر.... هلا والله
خليفة: هلا وغلا.. اشحالكن؟
حمده: بخير الله يسلمك.. شو هالمفاجاه الحلوه .. توك واصل صح ( تستهبل اونها)
خليفة: لا والله.. اظنج شفتيني داخل
ريم: شو اخبارك خليفه... لك وحشه اتصدق
خليفة: شو تسون هني
حمده: نتشرا حق السفر
خليفة: رواحكن؟
خلود: منو بييبنا يعني.. امايه عندها عرب في البيت
خليفة ( وهو عيونه على عذابه طول الوقت.. وعذابه منزله راسها مابتغي تشوفه): كيف تمشن بين الشباب جيه؟
ريم: شو نسوي يعني... وبعدين ماسوينا شي غلط
خليفة: هب عيب اللي استوا يعني... كيف ترضن على عماركن تسمعن هالرمسه من الشباب
حمده: ما حصل الا الخير...
خليفة: انا صح مالي خص فيكن... بس مارضى الغلط عليكن
خلود: خليفة انت هب بس ولد عمنا.. انت اخونا و المفروض تحاسبنا اذا غلطنا.. بس تدريبنا عدل وتدري انه اللي استوى احنا مالنا خص فيه
خليفة: السموحه اذا ادخلت في شي ما يعنيلي.. بس حرمتيه بينكم... ومارضى عليها..
عذابه استانست يوم سمعت الكلمه منه... (((حرمتيه ))) فديته والله.... ااااااااااااااااه كيف احبه و احب صوته و اسمه و كل شي فيه... يارب متى بتجمعنا.. يا رب لا تفرقنا.. لا تبعدني عن اللي ملك روحي و قلبي. لا تبعدني عن اللي روحي بحبه شغوفه...

ركب خليفة سيارته... واللي كانت قريبه من سيارتهم.. واول ماشغل السياره شغل المسجل...

ماقلتي يالغلا وش حالها عيونك ترقب طيوفي او ان النوم غالبها
ما قلتلي انت تحب ومن هو مضنونك واللي تحبه احاسيسك يحس بها

و رو ح عنهم خليفة.. اضايج من اللي الموقف اللي صار... وخاصه انه عذابه هي اللي تعرضت لهالموقف..

يا من يبيعك و أنا بروح لك اشري..
أفديك بروحي يا عالي الشاني..
لا ما نسيتك لو العمر بي يجري..
إذا نسيتك قول مات و خلاني..

في السيارة

ريم : حرمتيه بينكم و مارضى عليها (تقلد خليفه)
عذابه: بسج عاد.... غاديه متو كل شوي تعيدين هالجمله
خلود: الصراحه عيبني خليفه
حمده: حتى انا.... يا حظج يا عذوب
عذابه: أي حظ هذا اللي تحسديني عليه
حمده: على خليفة... والله انه هالانسان بيموت عليج
خلود: وانا اشهد
عذابه: شو فايدة الحب دامه ما بيستمر
ريم: شو اللي ما بيستمر
خلود: عذوب... كمن مره اقولج خليفة يحبج و يباج
عذابه: مادري والله... عقب اللي صار بين الهنوف و عمر هب متاكده من شي
حمده: لا تخافين... اذا من نصيبج مافي شي في الدنيا بيفرقكم
________________________________________
شفتك ولا ظنيت بهواك
ماهو بكيفي غصب عني
لا والذي في الكون سواك
صدق المشاعر لك خذني

يوم الاثنين

في هاليوم موعد سفر قوم القبيسي... طبعا عمر ماطاع يسافر مع انه امه حاولت تقنعه و خاصه انه الهنوف و هلها مابيسافرون معاهم بس عمر ما طاع... و بعده كان يبات في شقته و مارد بيت هله...


في بيت عبدالله القبيسي

اليده: يا بويه اشعنه ما تبا تسافر ويانا هالبلاد.. شو يسمونها.. سوسرا .. شو بتسوي هني روحك في البلاد؟
فيصل:اسمها سويسرا .. وبعدين قلتلكم مابغي اسافر ويا حريم.. لو خليفه بيسافر جان سرت معاكم.. بس روحي لا
ام عمر: ويديه انا.. ترى ابوك معانا
فيصل: شو اسوي في ابويه؟؟ تراه طول الوقت بيتم معاكم و انا تبيني احوط روحي شرات الخبله
اليده: شو خانتك انت ها... المفروض تجابل خواتك بدال القعده هني
فيصل: ابويه عندكم و مابيقصر في شي...
ام عمر: الحين عمر هب طايع يسافر عسب الهنوف و انت ماتبغي تسافر يوم دريت انه خليفة هب معانا .. عنبوكم نحن الا مسافرين كشته .. و ليش الحشره هاي؟
فيصل: انشدي الهنوف .. انا وشلي يظاربون و يحطون حرتهم عليه.. بتخبركم اشعنه هي ما طاعت ترد ها.. صدق انه الحريم مشاكل مول ما يعيبهن شي
اليده: اسمعوا ها... هب جنه بتاخذلك عقب حرمه
فيصل: لا طبعا.. انا اعرس.. بعدني ما ينيت عسب اخذلي وحده تظهرلي قرون
ام عمر: هههههههههه الله يغربل ابليسك...
اليده: لا فديتك عرس بتعرس .. برضاك ولا بدونه
فيصل: جيه حرمه تحيديني... ليش اعور راسي و اتزوج
ام عمر: العرس هو اللي بيصلبك و بيخليك تودر خرابيطك هاي
فيصل: أي خرابيط الله يهديج يا امايه
ام عمر: نسيت اتخبرك... شو قايل حق ابوك عن سيف الكعبي
فيصل: منو سيف... هيه .. عرفته... بلاه
ام عمر: ابوك يقول انك سامع عليه رمسه
فيصل: الناس تقول
اليده: الناس دومها ترمس ... و اشحقه تتبلون عالولد
فيصل: والله يا اميه ما شفت شي عليه... بس اللي وصلني خبرتكم عنه وانتو عاد سووا اللي تبونه
اليده: انا اشوف ان الولد شارينا... و ما يحتاي نرفضه
ام عمر: ان شاء الله عقب مانرد بيصير خير..

ودخل عليهم بو عمر...

ابو عمر: زين يوم حصلتك هني.... خذت الاوراق من المكتب
فيصل: هيه عندي
ابو عمر: زين.... باجر اباك توديهن البنك هب تنسى
فيصل: ان شاء الله...
ابو عمر: ولا تنسى ترمس بن ضاحي عن المحل
فيصل: يصير خير
ابو عمر: هيه .. و الاوراق اللي فوق التلفزيون ابغيك توديهم عند علي الرميثي في العين
فيصل: ان شاء الله.... حشا هب سفر اللي بتسافره... تشوفني ياهل جدامك مافهم... انت سافر و ما عليك من شي
اليده: صدقه...جيه محد يشتغل غيرك يا بو عمر... خلاص اليوم بنسافر و انت تفتكر في الشغل
ابو عمر: شو اسوي... هذيله محد يعتمد عليهم... لو عمر ما بقوله شي.. بس فصول دومه مهمل و ما يفتكر في شي
فيصل: افا يا بو عمر... هذا ظنك فيه... بس ما عليه مقبوله منك
ابو عمر: انزين منو بيوصلنا المطار؟
فيصل: انا و خليفة بنوديكم
ابو عمر: زين
ام عمر ( و نبرة الحزن في صوتها) : و عمر ؟
ابو عمر تنهد يوم سمع اسم عمر
اليده: عمر ما عليه شر... ريال و يعرف شو يسوي
ام عمر: بس ما يهون عليه... هذا ولديه وماروم اشوفه يتعذب
فيصل: شو يتعذب يا امايه.. عمر عايش حياته و هب مفتكر في حد.. ولا تخافين عليه... مابيصيبه شي
ام عمر: الله يهديهم بس
اليده: بسج انتي و قومي طاعي بناتج...عنبوهن من الصبح متفيزرات في حجرهن..



في حجرة خلود

ريم: ها البنطلون وايد ضيج... مابروم البسه
خلود: لا فديتج... انتي ما ترومين تلبسينه لانه محد بيخليج
ريم: ليش يعني
خلود: توج تقولين ضيج
ريم: ابويه ما بيقولي شي
خلود: و يدوه اللي بتلعن الخير فيج
ريم: هههههههههههههههه صدقج والله.. انزين و هالقميص شو رايج فيه
عذابه: متى خذتيه؟
ريم: هاك اليوم في صحارى
عذابه: اتصدقين ما شفته
ريم: مالومج... عقب ما شافت حبيب القلب نست الدنيا و ما فيها
عذابه: والله انج متفيجه
ريم: ههههههههههههههههههههههه تذكرون هاك اليوم.. يا حليلك يا خليفه.. والله غامضني
خلود: انحرق ويهي يوم شفته واقف عند السياره.. بس الصراحه خليفه هذا مافي منه.. ريال وينظرب فيه المثل
ريم: صدقج
عذابه: يعني الحين ماعندكن شي ترمسن عنه غير خليفه
خلود: احيدج تفرحين اذا يبنا طاريه
عذابه: افرح بس
ريم: بس شو
عذابه: ماشي ... وينها حمدوه... شلت القميص و لين الحين ماردته
خلود: انسي القميص عيل.. الحبيبه ترمس روميو
ريم: اتصدقين من الصبح ماسكه التلفون و تهذرب وياه.. حشا هب حب هذا
خلود: انتي شو عرفج اصلا... حليله شهر ما بيشوفها
ريم: خير يا طير... شو فيها لو شهر ما جابلها بيموت يعني...
عذابه: محمد عادي يسويها


وتدخل عليهن ام عمر

ام عمر: ها زهبتن اغراضكن
خلود: هيه... متى بنظهر
ام عمر: عقب صلاة المغرب
ريم: و فيصل ماطاع يسافر
ام عمر: لا ما طاع .. يقول مايبغي يسافر ويا حريم روحه
عذابه: هذا ولدج سخيف... انزين منو بيودينا؟
ام عمر: فيصل
خلود: السياره ما بتكفينا
ام عمر : هيه .. خليفة بيي بعد... ( وظهرت عنهن)
ريم: سمعتي يا روح امج.. خليفه بيي
عذابه: اتخيلوا بشوفه .. لا لا ماصدق
خلود: صدقي.... انا بسير اطالع حمدوه ( ظهرت عنهن)

ريم: عذوب ... شو احلى .. القميص هذا .. ولا اللي فوق الشبريه
عذابه: مادري
ريم: عذوب التلفون يرن... روحي شليه
عذابه: ريمو هب متفيجتلج.. روحي انتي
ريم: اوووف


حاولت اصبر عنك و انساك
لكن روحي لك تحني
اتخيلك في يوم لقياك
يوم الصدف فيك اجمعني

و راحت ريم صوب التلفون

ريم: الو
سيف: مرحبا الساع
ريم تصنمت و مارامت ترمس او حتى تتنفس ((( هذا سيف ... يا ويلي انا ... هذا سيف )))
سيف: بلاج ساكته
ريم: خير
سيف: الخير في ويهج... بس حبيت اودعج قبل ما تسافرين
ريم (( يعرف اني بسافر بعد...))): و ليش تودعني بعد.. جيه اعرفك و لا انت تعرفني
سيف: اكيد اعرفج حد ينسى قلبه
ريم: لو سمحت اظنك مغلط في الرقم
سيف: ريم فديت روحج لا تصكين... خليني اسمع صوتج .. خليني اتهنى شوي قبل ما تفارقيني
ريم: ايه انت.. شو افارقك بعد... انت ما تستحي كل ماسير مكان اشوفك ولا اسمع صوتك... حتى في بيتنا
سيف: والله الود ودي مافارقج دقيقه
ريم: انت الصراحه قليل الادب.. شو هالرمسه بعد عيب عليك.. اللي ناقص تقولي بلحقج بعد...
سيف: والله لا اسويها
ريم: الصراحه ما ينفع ارمسك عدل
سيف: انزين اصبري
ريم: نعم
سيف: انا
ريم: انت شو؟؟؟
سيف: احبج
ريم ماقدرت تبلع ريجها.... و تمت تحرك عيونها عسب تشوف اذا كان حد عدالها ولا لا... و عقبها انتبهت للتلفون و جان تصكه في ويه سيف.... و دخلت الحجره

عذابه: منو اللي اتصل
ريم: ها...
عذابه: بلاج... اقولج منو اللي اتصل؟
ريم: مابتصدقين
عذابه: خليفة؟
ريم: أي خليفة انتي بعد....
عذابه: عيل منو؟
ريم: سيف
عذابه: صدق
ريم: هيه والله
عذابه: و اشحقه متصل؟
ريم: اونه يودعني
عذابه: وانتي شو قلتيله؟
ريم: شو بقوله يعني... ماشي صكيت في ويهه
عذابه: المفروض نخبر امايه عنه... هب حلوه كل يوم يتصل
ريم: شو تخبرينها ... لا لا مافيه عالمشاكل
عذابه: يعني عايبتنج اتصالاته
ريم: لا هب جيه.. بس مابغي اميه تفهمني غلط.. عقب مانرد بخبرها هب الحين
________________________________________

winxclub 26-07-2007 06:05 PM

في حجرة حمده
كانت حمده يالسه عالكرسي و ترمس محمد عالتلفون...

حمده: المهم بخليك الحين
محمد: شو بتخليني ... تو الناس
حمده: شو تو الناس تدري انت من متى وانا ارمسك
محمد: شو فيها .. حرمتيه و بعدين انتو بتظهرون عقب الصلاه
حمده: انزين .. وانا بسير اتلبس
محمد: والله يا حمده مادري اشقايل بروم اعيش من دونج هالشهر
حمده: اللي يسمع الحين مابتصلبي
محمد: كل يوم برمسج .. بس بعد غير يوم احس انج قريبه مني.. ترى من الحين اخبرج عقب ماتردين بنحدد موعد العرس
حمده: محمد احنا رمسنا قبل عن هالسالفه... عقب ماخلص دراستيه بنحدد... و بعدين ما بقالي شي
محمد: ما عليه يصير خير... المهم اتحملي على عمرج
حمده: ان شاء الله غناتي... و انت بعد
محمد: حمدووه
حمده: هلا
محمد: خلاص ماشي
حمده: في خاطرك شي؟؟
محمد: سلامتج
حمده: مع السلامه
محمد: وداعة الله

و عقب ماصك عنها طرشلها مسج
((( المشكلة هب مشكلة اشوفك ولا اجيك... المشكلة بعد ما اشوفك كيف اخليك )))

و عقب صلاة المغرب تلبسوا وروحوا المطار .... في سيارة فيصل ركبوا ابوه و امه و يدتهم و خلود. و في سيارة خليفة حمده و ريم و ... عذابـــــــــــــه


في سيارة فيصل:

ام عمر: ماوصيك يا فيصل طالع اخوك... و قوله يتصلبي كل يوم
فيصل: ان شاء الله
ابو عمر: ولا تنسى الاوارق فوق التلفزيون... ودهن العين
فيصل: ان شاء الله
اليده: فصول... جانك بتسير العين شل الاكياس في حجرتيه وودهن بيت خالتك
فيصل: ان شاء الله.. و انتي خلود هانم .. ماتوصيني بشي
خلود: هههههههههههه سلامتك
فيصل: الحمدلله... مادري ليش احس عمري بشكاركم
اليده: اذا نفعتنا منو بينفعنا عيل
ام عمر: صدقج
فيصل: الحمدلله انه طلباتكم خلصت
ابو عمر: اوه نسيت اخبرك
فيصل: ( بصوت واطي) لا حول ... ها ابويه شو في خاطرك بعد؟
ابو عمر: اريدك تزور عيال اخوك و تطمن عليهم.. ولا تنسى تاخذلهم مصروفهم
خلود: الهنوف مابطيع تاخذ
ابو عمر: برايها.. المهم ان الفلوس توصلها و هي حره عقب تاخذهن ولا ترفضهن

ام عمر: الله يهديهم .. بس لو اعتدل كل شي جان ارتحت من هم فيصل
فيصل: شو يخصني انا؟
ام عمر: كنت بخطبلك علايه بنت عمك
فيصل: قلتلكم الف مره مابغي اعرس
اليده: واشعنه ماتعرس .. اللي اصغر عنك معرسين و عندهم عيال
فيصل: والله كل واحد حر بحياته .. والا انت شو رايك يا بو عمر؟
ابو عمر صد صوب عمر و طالعه بنظره و عقب صد الصوب الثاني
خلود: لا تغصبونه على شي
فيصل: صح لسانج
خلود: بس في يوم بتندم لانك فرطت في بنت عمك
فيصل استغرب من رمسة خلود
اليده: صدقها خلود... البنيه زينه و مافيها شي ينعاب... و اكيد وايد بيخطبونها
فيصل حب يغير الموضوع جان يقوم و يشغل المسجل ....


في سيارة خليفة
خليفة: ههههههههههههههه والله انج سوالف يالريم
ريم: توك تدري... شو تباني اسوي يعني .. من الصبح ساكتين تقول سايرين عزا... قلت اسولف ابرك
حمده: ماحيدك يا خليفة تسكت... احيدك راعي سوالف و ضحك
خليفة: والله ماعندي شي اقوله... ارمسن انتن و انا بسمعكن
ريم: ها.. هب انت اللي بس ساكت... حتى العفريته هاي ( و هي تاشر على عذابه)

عذابه طول الدرب ساكته و مانطقت بحرف... يمكن لانها منحرجه من خليفه من اخر موقف استوى بينهم.. او يمكن شافته مايعبرها و لا يرمسها شرات مايرمس خواتها.. كانت صاده صوب الدريشه

حمده: اقول خليفة ... ليش ما تسمعنا صوتك
خليفة: هب وقته الحين
ريم: انزين حطلنا أي شريط عندك
خليفة: فالج طيب

ظهر شريط و جان يشغله.. و طبعا بصوته الغاوي... اللي صدق كان حلو و مؤثر

انا الغريب انا الغريب انا الذي دمعي سكيب
انا المولع بالغرام يا عزوتي منهو يجيب
اهيم و الذكرى عذاب و ضاع الامل و اصبح سراب
خذ مني الوقت الشباب و شيبت انا قبل المشيب
وفيت خلي ماوفى صفيت و لكن ما صفى
ناس سعونا بالخفا و اصبح عالفرقا غصيب
شفته و عيني دمعت ونار الوفى ولعت
ودعوا روحي وودعت وقال الهوى قسمة و نصيب


عذابه كان سرحانه بافكارها بس يوم سمعت صوت خليفة انتبهت... تمت تسمع الكلمات عدل... و خنقتها العبره يوم سمعته يقول ((( الهوى قسمة و نصيب ))) ..

ماندري شو اللي يمكن يصير في حياتنا.... لانه دوام الحال من المحال... و يمكن الانسان اللي نتحراه بيتم معانا طول العمر... بنفقده في يوم و ليله ....

اشتاقلك و الشوق جدواك
و نظرات عينك شوقني
دايم علي اتمر ذكراك
ومن الشوق قلبي متعبني
ودي بشوفك لا عدمناك
في العمر تبقى ملازمني

وصلوا المطار ... و جهزوا تذاكرهم ... و يا وقت سفرهم... ودعوا فيصل و خليفة..
خليفة ما طاع يدخل معاهم.. يمكن قلبه كان يعوره يوم يشوف عذابه اطالعه بنظرات... و فيصل دخل معاهم .... و جان توقف عذابه... صدت حمده صوبها
حمده: بلاج
عذابه: نسيت شي
حمده: شو؟
عذابه: الحين برد ((( و ردت عنهم ... صوب خليفة)))

خليفة كان يطالع عذابه يايه صوبه... استغرب... بس نبضات قلبه تزيد كل ما تتقرب منه

خليفة: نسيتي شي؟
عذابه: هيه
خليفة: شو؟
عذابه : تفضل (( عطته ميداليه عالويه الاول عليه حرف خ و الطرف الثاني حرف ع ))
خليفة ( وهي يبتسم ) : تسلمين
عذابه: يسلم غاليك ( و مشت عنه )
خليفة: عذابه
عذابه: هلا
خليفة: اتحملي على عمرج
عذابه: ان شاء الله....

وطارت الطياره لسويسرا .... و القلوب متباعده ...
________________________________________
وصلت العائلة الكريمة مطار سويسرا وكان الوقت متاخر... روحوا الفندق اللي كانوا حاجزينه ... وحجزولهم جناح فيه 4 غرف وصاله

خلود: حشا... مابغينا نوصل سويسرا
عذابه: صدقج... خسنا في الطياره
ريم: صدق ما عندكن سالفه.. اصلا احلى شي في السفر الطياره
خلود: وين ياه الحلا .. انا بسير غرفة يدوه برتب اغراضها.. حمده قومي يالله
حمده ( وهي تتفرج عالعالم من الدريشة): شو؟
خلود: تعالي بنشوف يدوه اذا تحتاي شي
حمده: روحي روحج... لازم بعد مرافق
خلود: بلاج جيه... قومي ساعديني
حمده: خلود فديتج... انا مالي بارض اساعد حد... خليني ارتب اغراضي اول شي
خلود: ما عليه .. انا ماخبرت يدوه عليج
حمده: لحظه لحظه... كنت اتمصخر... خلوووووووووووووووود اترييني

وظهرن خلود و حمده صوب يدتهم

عذابه: حمدوه تغير حالها من يوم ما خذها محمد
ريم: لازم تتغير... الحب و عمايله على قولة اخوانا المصريين
عذابه: اشوفج وايد ترمسين عن الحب و هالخرابيط
ريم: ها ... لا طبعا.. مارمس عن الحب ولا شي... بس ... اقول.. شو رايج نسير نتعشى تحت؟
عذابه: وليش غيرتي الموضوع.... عالعموم واضح انج وايد متاثره بسيف ...
ريم: ما علينا الحين من سيف... خبريني الحين شو رايج نتعشى تحت؟
عذابه: ماظن امايه و ابويه بينزلون.؟
ريم: انزين بنسير رواحنا
عذابه: ومنو بيخليج يا ذكيه...
ريم: ما عليج انتي ... انا روحي بقنع ابويه... قومي يالله

وظهرن ريم و عذابه الصاله ..
ريم ( وهي تحب راس ابوها): فديت الغالي والله يوم انه يابنا هالمكان الغاوي الله لا يحرمني منك
ابو عمر: تراه كله علشانج انتي يالريم.... كم ريم عندنا الا هي وحده
اليده: ها بدينا اشوف بدا الدلع
ريم: خليني ادلع... اخر العنقود و يحقلي ادلع
ابو عمر: اكيد يحقلج تدلعين...
ام عمر: ريمو.. شو في خاطرج..
ريم: ها.. لا لا ماشي
ام عمر: اعرفج عدل... هالكلام كله مايي الا اذا شي وراه
عذابه: شو بيكون وراه يعني... نحن بس بغينا نعزمكم عالعشا
اليده: وابويه انا... الحين هالياهل بتعزمنا عالعشا
ريم: هيه بعزمكم... ولا بعد على حساب ابو عمر
ابو عمر + ام عمر: ههههههههههههههههههههههه
ام عمر: ماقلتلكم شي وراها
ريم: ها ابويه شو رايك... خلنا نسير نتعشى تحت في الفندق
ابو عمر: بس تونا واصلين...ومافيه حيل انزل
ام عمر: صدق ابوج... تونا يايين وين تبين تروحين بعد... اصبري لين باجر وعقب وين ماتبين روحي محد بيقولج شي
حمده: لحظه .... لحظه... جني سمعت شي عن العشا و الظهرة
عذابه: نحاول نقنع ابويه نتعشى برع
حمده: فكره حلوه... بسير اتلبس عيل
ام عمر: وين وين.. ينيتي انتي... محد بيظهر الحين
خلود: عنوه تونا واصلين و تبن تظهرن.. ارتاحن انزين شوي
عذابه: انا هب تعبانه.. والصراحه يوعانه
ابو عمر: ترانا بنطلب عشا .. و بيبولنا لين هني
حمده: انزين ابويه.. اذا تعبان هب لازم تروح معانا
اليده: شو.. شو تقولين .... بتتعشى بين الرياييل روحها بعد.. صدق انج ماتستحين
ريم: شو الحل الحين
ام عمر: ماشي طلعه... بتتعشن هني ... وبسكن من الحشره هاي

ودخلن البنات غرفهن.... وكل وحده فيهن تتريا الليل يمر بسرعه عسب يستانسون بسفرتهم...


في دبي...

خليفة: اكيد وصلوا الحين
الهنوف: غريبة ماتصلوا عيل
خليفة: الليل عندهم ... يوم بيصبح الصبح اكيد بيتصلون
علياء: ياحيهم والله.. هب احنا متفيزرين هني في الحر
الهنوف: تدرين ليش البلاد متروسه اجانب
علياء: ماعرف و مايهمني
الهنوف: السبة نحن... نحن رواحنا نسمحلهم انهم يون بلادنا و يصيفون عندنا .. بدال مانصيف في بلادنا ندور الراحه في بلاد ثانيه...وبعدين العالم كله يتمنون الامارات
علياء: هنوف فديتج... روحي ضايجه.. هب متفيجه اسمع مواعظ الحين ( نشت عنهم وراحت حجرتها)
خليفة: بلاها مضايجه
ام خليفة: تراها متعوده على بنات عمها... وحليلها من غابت عنها عذابه وهي روحها.. مالها حد غير عذوب بنت عمك

خليفة يوم سمع اسم عذابه تذكرها... وتذكر الميداليه اللي عطته ياها... ابستم يوم تذكر الموقف...
الهنوف: خير خليفة... ليش تضحك
خليفة: تذكرت شي
الهنوف ( وهي اطالعه بنظره): ان شاء الله الابتسامه ماتفارقك
ام خليفة: شو حاله عمر... مارد بيتهم؟
خليفة: لا ماظن.. بعده في الشقه
ام خليفة: واشعنه ماسافر ويا هله
خليفة: والله مادريبه..... يالله برخصتكم
ام خليفة: وين؟
خليفة: بظهر ويا فيصل
ام خليفة: الله يحفظك

ام خليفة: الهنوف... البارحه يقولي خليفة انه فيصل يابلج بيزات حق اليهال
الهنوف: هيه
ام خليفة: وليش رفضيتهن
الهنوف: انا قايلتلكم الف مره.. أي شي من طرف عمر ماباه
ام خليفة: بس يا اميه هذا حق عيالج.. وهو ملزم يصرف عليهم... وبعدين هب هو اللي يعطيهم.. هذا عمج
الهنوف: حتى لو كان من عند عمي... ماريده
ام خليفة: والله ماعرفنالج.. مره تقولين انج تبينه و مره ماتبين حتى تسمعين طاريه... ماقول غير الله يهديج بس.....


سويسرا

الصبح...

ريم: عذووووووووووووووووووووووووووووووووب...
عذابه ( فجت عينها على صريخ ريم): خير بلاج... شو السالفه... شو اللي صار؟
ريم: طاعي الجو ماحلاه
عذابه: مالت عليج... انا مادري شو اللي خلاني ابات معاج في غرفة وحده.. لو بت ويا خلود ابركلي
ريم: بلاج انتي.. نشي يالله
عذابه: الساعه كم
ريم: الوقت متاخر... الساعه 7 الحين
عذابه: والله.. والوقت متاخر بعد... عيل متى تبينا انش
ريم: الفير بعد متى... ماتشوفين كيف الاجانب عايشين حياتهم
عذابه: ريموووو... اظهري برع
ريم: هب ظاهره لين ماتنشين.. ياغبيه قومي بنسير نقول حق ابويه نتريق تحت
عذابه: مابيطيع شرات البارحه
ريم: جيه كل يوم العيد... لا فديتج غصبا عنهم بينزلونا
عذابه: اذا ظهرتوا خبروني
ريم: اوف منج.. ما منج فايده
ظهرت ريم من الحجره و سارت حجرة خلود و حمده

ريم: خلود.... حمده ؟؟؟؟
خلود ( وهي ترمس حمده): حمدووه تسميعن شي
حمده ( في سابع نوم): لا
خلود: جني سمعت صوت
حمده: تتوهمين
خلود: متاكده اني سمعت شي
حمده: ارقدي احسن

ريم: خلوووووووووووووووووود...... حمدوووووووووووووووووووووووووووووه يالله عاد حد يرد عليه

خلود: هب جنها ريماني
حمده: اوف...
خلود: صدقيني هاي الريم..
حمده: لا ماظن..
خلود: حشا هب رقاد فيج... بسير اطالع

وفتحت خلود الباب و شافت الريم و الابتسامه العريضة على ثمها

خلود: خير
ريم: صباااااااااااح الخير
خلود: بلاج
ريم: ردي انزين
خلود: صباح النور.. خير شو فيج
ريم: ماشي اواعيكم
خلود: ليش شو مستوي... يدوه فيها شي؟
ريم: لا مافيها شي
خلود: عيل اكيد ابويه
ريم: لا
خلود: اميه؟
ريم: لا لا لا
خلود: واشحقه تواعينا عيل الحين
ريم: خستن من كثر الرقاد... يلا نشن عاد
خلود: انتي صاحيه و لا شو
ريم: شو تشوفيني
خلود: صدق انج مدحوبه... توها الساعه سبع وين تبينا انش
ريم: شو تتحرن عماركن في البلاد... يا ماما هاي اجازه ولازم نقضيها في شي مفيد
خلود: يمكن تجلبين ويهج الحين.... ( وجان تصك الباب في ويه ريم)

ريم: ايه انتي.... شو هالحركات بعد... قومي يالله... حمدووووووووووووووووووه .. نشي ... شو هالحاله.. احنا يايين نستانس هب نرقد

ام عمر: ريمو....... ريمووووووووووو... شو هالزعيج بعد
ريم: اواعيهن
ام عمر: وبلاج محتشره
ريم: محد طاع ينش و الوقت متاخر
ام عمر ( تصد صوب الساعه): تخبلتي ... روحي ارقدي يالله
ريم: متى تبون تنشون عيل .. الساعه 1 الظهر
ام عمر : بسج من هالزعيج.. ابوج راقد... لمي ثمج يالله ( ودخلت الحجره)

عالساعه 9 الكل نش.... و حصلوا ريم متفيزره جدام التلفزيون و اتجلب في القنوات

ريم: تو الناس
ام عمر: حشا ... ينيه..
ابو عمر: بلاج محتشره من صباح الله خير
ريم: اواعيكم انزين
ابو عمر: يا بويه حد ينش الساعه 7 الصبح.. وين تبين تظهرين في هالوقت
ريم: نتريق تحت
اليده: هاي البنيه هب طبيعيه.... ينت و اقعدت
ريم: انزين يوعانه
حمده: ابويه نتريق تحت؟
خلود: فكره... خلنا نتريق تحت...
ام عمر: وينها عذوب
خلود: اظن راقده
ابو عمر: انزين حد يواعيها عسب ننزل تحت
ريم: ثوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني


ونزلوا يتريقون تحت... و ماشاء الله الفندق تقريبا كله عرب.... جنهم في البلاد .. يلسوا يتريقون و طبعا الريم اقنعتهم يتمشون شوي ... ظهروا يتمشون برع بس مابتعدوا عن الفندق... عسب مايضيعونه... مروا حذال الحديقة .. قعدوا فيها و عقبها وردوا الفندق على الساعه 12..
________________________________________
شعنونه
08-12-2004, 12:05
في الفندق

ام عمر: بو عمر... ماتصلت في عيالك اطمنهم
ابو عمر: اتصلت بفيصل...
ام عمر: شو حالهم؟
ابو عمر: بخير ...
ام عمر: و عمر
ابو عمر: بلاه بعد
ام عمر: مانشدت عنه
ابو عمر: لا
ام عمر: مادري متى بتحن عليه
ابو عمر: يوم بيعتدل و بيتغير حاله هذيج الساعه بتغير معاه
اليده: والله محد مخرب عمر غيركم انتوا... هذا عمر مايباله الا العين الحمرا..
ام عمر: بسير اتصلبه
ابو عمر: شو بتقوليله
ام عمر: ويديه انا... بطمن على ولديه
ابو عمر: كيفج....

ام عمر نشت صوب التلفون وشافت حمده ترمس محمد

ام عمر: ماخلصتي... عنبوج من ساعه ترمسين
حمده ( وهي تصاصر امها): بصك الحين
ام عمر بسرعه يالله
حمده صكت عن محمد و جان تناول السماعه امها
ام عمر: اذا بتمين دوم جيه بخليه ابوج يمنعج ترمسينه
حمده: اشعنه
ام عمر: الناس تسلم و تتخبر عن الحال وبس... وانتي لا ...
حمده: يعني هو يسولف .. اقوله لوسمحت رمستك وايد... صك التلفون
ام عمر: مادري متى بسلم من لسانج الطويل هذا... ذلفي يلا
حمده: انزين


حمده: بلاها امايه معصبه
خلود: منو غيره السبب هذا عمر...
حمده: وتحط حرتها عليه
عذابه: والله صدقها اميه... انتي الصراحه وايد زودتيها
حمده: شو سويت بعد....
ريم: انا مستغربه من شي
خلود: شو
ريم: كيف ابويه سمحلج ترمسين محمد
حمده: ريلي انزين
ريم: حبيبتي انتو الا مالجين وبس... والعرس بعده
عذابه: حتى انا مستغربه....
حمده: لا تستغربن .. ريلي يعني مافيها شي
ريم: قلنا ريلج بس هب جيه عاد
حمده: ريموووو..... يمكن تغيرين السالفه
ريم: ان شاء الله..... وين بنسير اليوم
عذابه: مادري ....

ريم: ابوووووووويه
ابو عمر ( وهو مندمج يطالع التلفزيون): عيونه
ريم: وين بنظهر اليوم
اليده: وين تبين تسيرين بعد... تراج اليوم حطي لين ماقلتي بس
ريم: لا حوووول ... حمدوووه شوفي شغلج
حمده: يدوه فديتج... لازم نظهر.. ترانا يايين نغير جو... المفروض نظهر هب نحبس عمارنا هني في الحجره... وبعدين يالغاليه المفروض انتي اطالعين البلاد هاي.. و تشوفين الناس و تتمشين ..
اليده: انزين.. بس عاد وين بنسير
ابو عمر: اتريوا لين مايي الريال
اليده: أي ريال بعد
خلود: هيه... المرشد السياحي
اليده: أي مرشد بعد
عذابه: هذا اللي يدلينا الاماكن هني
اليده: ويديه.. بنركب ويا غريب
ريم: مافيها شي يدوه.. عادي
حمده: انزين ابويه متى قال بيي
ابو عمر: باجر الصبح
ريم: لا حووووووول.. يعني اليوم ماشي ظهره


والصوب الثاني من الحجره كانت ام عمر يالسه اترمس ولدها عمر

ام عمر: عمر... لا تعورلي قلبي اكثر عن جيه
عمر: والله انتوا اللي مكبرين السالفه...
ام عمر: ماتشوف حالتك انت.... عنبوك ماتستحي .. ماتقول بنشد عن والديه ولا عن خواتي
عمر: اتخبرت فيصل عنكم
ام عمر: ابوك الحين زعلان عليك
عمر: وليش يزعل... المفروض انا اللي ازعل.. ما كلف على خاطره يساعدني يوم بنت اخوه سوت سواتها... دومه ضدي... حتى لو غيري غلطان يوقف ضدي
ام عمر: هاي بنت عمك
عمر: اتهبي الخايسه... لا تبين طاريها مره ثانيه
ام عمر: يا عمر عيب اللي تقوله هذا.. مهما كان هاي في يوم كانت حرمتك و بعدها ام عيالك
عمر: ماعندي عيال... وبعدين خبري ابويه مايعطيهم بيزات ولا شي...
ام عمر: خاف ربك.. هذيله عيالك
عمر: عيالي بصرف عليهم يوم بيعيشون عندي... دام امهم راكبه راسها وما تبا ترد خلها تصرف عليهم
ام عمر: والله لو سمعك ابوك مادري شو بيسوي
عمر: اباه يعرف...
ام عمر: الله يهديك
عمر: اميه لا تزعلين عليه... بس انتي ماتدرين شو اللي فيه... محد فيكم يدري شو اللي احسبه... تتحرون ماعندي قلب و ماحس بشي... الهنوف كسرتني..
ام عمر: انساها... يوم هيه ما تباك لا تلحقها
عمر: اللي سوته هب شوي... وصدقيني مابنساه... و بتشوفون
ام عمر: قلتلك الف مره مالك خص فيها...
عمر: ما عليه... يالله برخصتج... سلمي عليهم
ام عمر: وداعة الله


عقب ما صك عمر عن امه.. تم يذكر اللي صار بينه و بين الهنوف اخر مره... عمر تغير وايد .. ما عاد شرات الاول... حس انه كل شي فيه تهدم... حس بمذله عمره مامر بها في حياته... ولا بعد من منو... من الانسانه اللي نزل راسه لاول مره لها...

وجان يتصل بواحد من ربعه..
عمر: مرحبا السااااع
حمد: مرحبا ملاااااااييين
عمر: اشحالك
حمد: بخير ربي يعافيك.. العلوم من صوبك..؟
عمر: والله ما من علوم... يا حيا الله بوشهاب
حمد: الله يحييك و يبجيك...
عمر: بغيت انشدك اذا تعرف رقم عبدالله اللي يشتغل في وزارة التربية
حمد: ممممم.... مادري والله... بطالع وبردلك خبر
عمر: اذا ماعليك اماره حاول تييبلي رقمه...
حمد: خير ... بغيت شي؟
عمر: بغيته في سالفه
حمد: خلاص فالك طيب..
عمر: فالك مايخيب.. يالله نشوفك عيل
حمد: ان شاء الله..... يالله وداعة الله
عمر: الله يحفظك.....

ويلس عمر يفكر.... يفكر كيف بيكون ردة فعل الهنوف عقب اللي بيسويه...... و جان يعلي على صوت المسجل

الروح دايم الى المحبوب مشتاقه شوق الذي يشتكي من بعد معشوقه
واذا تذكرت وصله و ساعة فراقه يفز قلب يدل للقضي شوقه
وتهل من ناظري عبرات دفاقه على الذي منفرد في حسنه وذوقه
خل تميز جماله و فاقت اخلاقه مهما وصفته تعدى الوصف و يفوقه

وجان يتصل بها...... طبعا اتصل في بدوور

الجزء الرابع والعشرين

سويسرا... الصبح

قعد ابو عمر مع اهله عند الريسبشن تحت يتريون المرشد السياحي...
ريم: ابويه نحن جاهزين
ابو عمر: انزين اترين الريال لين مايوصل
ريم: أي ريال بعد... اخاف الا بتغير رايك شرات قبل؟
ابو عمر: افا عليج يالريم... اصبري شوي والحين بيوصل
ام عمر: ريموووو ان ماسكتي ترى والله ماخليكن تظهرن
ريم ( وهي نافخه ثمها): انزين
حمده: ابويه..... اظنه وصل
________________________________________

winxclub 26-07-2007 06:07 PM

شعنونه
08-12-2004, 12:07
فضل: السلام عليكم
ابو عمر: وعليك السلام والرحمه
فضل: السيد عبدالله القبيسي
ابو عمر: هيه نعم..
فضل: معاك فضل محمود .. المرشد السياحي
ابو عمر: حياك الله...
فضل: بستسمح منك يا اخ عبدالله.. بس تاخرت كرمال الزحمه
ابو عمر: افا عليك.. مايحتاي تستسمح
ريم: ابويه... يالله
ابو عمر: يالله توكلنا على الله

وركبوا مع المرشد السياحي اللي اجرلهم سياره خاصه... وفي السياره بدت الظرابه.. اللي تبغي تسير المحلات تشرالها و اللي تبا تسير الحديقه واللي تبا تحوط في السناتر...

اليده: لا حول... عيزتوني تراكم
ام عمر: ماعليه يا اميه.. الحين بنوصل

خلود: يدوه انتي طالعي المناظر و بترتاحين
اليده: عيوني احولت من كثر ماطالع... نزلوني هني
عذابه: في الشارع عاد
اليده: شو فيها... ترى الناس كلها متيمعه هني
حمده: بس هالمكان مايشاهد...
اليده: برايه.. المهم اقعد و اتمنظر على راحتي

فضل: انا بفضل انكن تروحوا للحديقه
ريم: لا مانبا... البارحه سرنالها
فضل: انا بأصد الحديقه الكبيره... فيها العاب و بحيرة كتير حلوه
ابو عمر: خلاص عيل ودنا هناك
ريم: بس
ام عمر: ريموووو؟؟؟
ريم: انزين خلاص

وصلوا الحديقه اللي فعلا كانت اكثر من رائعة... و استانسوا هناك و اولهم الريم .. استانست يوم شافت المناظر الحلوه... و حمده شغلتها التصوير.. ماخلت شي ماصورته..... اما عذابه و خلود تمن يتمشن رواحهن .... و ابو عمر مع حرمته و اليده قعدوا مع المرشد السياحي اللي طول الوقت يرمس عن المكان..

و الظهر تغدوا في مطعم قريب عالحديقه... و عقبها اتمشن البنات في المحلات القريبه ... وتمن يتشرن على راحتهن... و العصر رجعوا الفندق....

فضل: بدكن تروحوا لاي مكان بالليل؟
ابو عمر: لا يابويه ... بسنا حواطه
ريم: ابويه....( وهي اطالعه بنظرات )
ابو عمر: عالعموم اذا بغينا نظهر بنخبرك
فضل : على راحتك

في الغرفه
اليده: انا ركبيه قامت تعورني و ين تبينا نحوط بعد
ريم: بس انا ابغي اظهر
عذابه: حتى انا
حمده: وانا بعد خاطري اتعشى برع
ام عمر: ماشبعتن...
ريم: مايخصني .. انا يايه استانس هب احبس عمري في الغرفه
ابو عمر: والله محد عاقل فيكن غير خلود
خلود ( وهي اطالع ابوها): الصراحه انا بعد ابغي اظهر
اليده: كملت... نشن يالله عالحجره... بنات اخر زمن
ام عمر: وين تبن تظهرن في الليل...
ريم: انزين فضل معانا
ام عمر: خوج هو وانا مادري...
حمده: ابويه...
ابو عمر: والله الشور عند يدتج جانها تبا تتعشى برع بنسير ...
عذابه: يدوه فديتج.... خلنا نتعشى اليوم في مطعم غاوي.... شو رايج
اليده: لا
ريم: يدوه... اتخيلي انج تتعشين في البحر...
اليده: جيه سمجه تحيديني
ريم: اتخيلي بس.... شوفي عمرج وانتي تاكلين و السمج حولج.. يا سلااااااااااام
اليده: اتخبلتي انتي....قلتلكم ماشي ظهره
خلود: يدوه ... نحن يايين نستانس و نطالع الناس و العالم.. اشحقه نحبس عمارنا في هالحجره.. وبعدين المفروض انتي تغيرين الجو....وهذا الشي بيفيد صحتج
اليده: ويديه انا... الحين اكل المطاعم بيفيدني

وعقبها صدن البنات صوب حمده.... يترينها تقنع اليده

حمده: يدوه
اليده: خير
حمده: اهمز ريولج
اليده: زين بتسوين
حمده قعدت تهمز ريول يدتها... وتمت تسولف معاها ...
حمده: اتخيلي يدوه.... يوم مرينا على هاك المطعم شو شفنا؟
اليده: شو ... انا ماشفت شي
حمده: يالله كيف شكله حلو.. و لا بعد غالي يعني هب أي ناس يدخلونه
اليده: هيه
حمده: اكيد اكلهم حلو بعد
اليده: دامه غالي اكيد
حمده: واظن انه راعيه عربي...
اليده: زين والله
حمده: يعني اكيد يسوون اكلات عربيه
اليده:وانا شو عرفني
حمده: لو كانوا يسوون مجبوس
اليده: مجبوس عاد .. شو عرفهم
حمده: عادي يسوونه... خاطرج بمجبوس
اليده: هيه والله...
حمده: عيل خلنا نسير
اليده: بس ماظن يسوونه
حمده: لا لا .. اكيد يسوونه.... شو رايج نسير .. بنستانس ...
اليده: والله مادري
حمده: عيل بتحكرين عمرج هني... خلنا نظهر و تشوفين الناس و تذوقين الاكل اللي تبينه
اليده: هيه والله... صدقج.. اقول روحي خبري ابوج عيل يقول حق هذا اللي يسمونه فاضل
حمده: هب فاضل.. اسمه فضل
اليده: كله واحد... روحي رمسي ابوج
حمده: ان شاء الله ( وجان تحب راس يدتها)

عذابه: اخيرا...
حمده: شفتي عاد
خلود: انا مادري شقايل رمتي تقدرنينها
حمده: بعد ربج
ريم: انزين بسير اخبر ابويه
عذابه: هاي موتها و حياتها الطلعه و الهوامه
حمده: ما تنلام... يالله.. تاخرت
خلود: تاخرتي على شو؟
حمده: اكيد محمد اتصلبي... بسير اتصله
خلود: ماعندج سالفه... خليه يتوله عليج
حمده: ومن قالج انه هب متوله عليه
عذابه: شقايل بتوله عليج و انتي ترمسينه 24 ساعه
حمده: مادري...


ريم: ابويه
ام عمر: تعالي... ابوج يرمس فيصل
ريم: انزين خبريه انه يدوه وافقت تتعشى برع
ام عمر: اسميكم انتو... هب هينات
ريم: هيه عيل.... اذا في خاطرنا شي لازم نسويه
ام عمر: الله يعين ريلج عليج
ريم: وشو يخصه ريلي
ام عمر: اذا خذج ترى امه داعيه عليه
ريم: بسم الله عليه.. تشوفيني ينيه

ابو عمر: المهم انك وديت الاوراق
فيصل: كمن مره سالتني هالسؤال... والله اني وديتهن
ابو عمر: انزين شو فيها لو سالتك
فيصل: اضيع وقتك ووقتي
ابو عمر: وانت شو اللي شاغلنك ها؟
فيصل: غزال... ااااااااااااااااااااااه يا بوعمر لو تشوف هالغزال ... جان تمنيت ترد عشرين سنه ورا
ابو عمر: هههههههههههههههههههه... ماتيوز عن سوالفك هاي
فيصل: شو نسوي.. ماشي شغله
ابو عمر: لا بويه بتنشغل قريب
فيصل: بشو
ابو عمر: بحرمتك و عيالك
فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم.. أي حرمه و أي عيال
ابو عمر: لا تم تستهبل جيه.. عنبوك هب ياهل.. لين بتم بهالحاله
فيصل: يا بو عمر ... انت الحين ليش تفتح هالموضوع.. استانس بسفرك و ماعليك مني..
ابو عمر: انزين... وعمر وينه؟
فيصل: اظنه في بوظبي
ابو عمر: شو يسوي هناك؟
فيصل: مادريبه... ابويه... خليفه يبغي يرمسك

خليفة: هلا عمي
ابو عمر: هلا الغالي... شحالك وشحال هلك؟
خليفة: بخير ربي يعافيك... احنه بخير يوم انك بخير و بعافيه
ابو عمر: الله يخليك
خليفة: اشحالكم انتو؟
ابو عمر: بخير و سهاله
خليفة: و البنات؟
ابو عمر: يسرك حالهن...
خليفة: وشو السفر معاكم ان شاء الله مستانسين
ابو عمر: وناسه والله... ماشاء الله عالبنات ... ماخلن مكان ..
خليفة: خلهم يتونسون... المهم عمي ماطول عليك
ابو عمر: سلم على هلك...
خليفة: يوصل.. وداعة الله
ابو عمر : مع السلامه

ريم: ابوووووووووووووووووووووووووووووووووووووويه
ابو عمر: خير
ريم: بنتعشى برع اليوم
ابو عمر: اذا يدتج طاعت
ريم: ومن قالك انها ماطاعت
ابو عمر: صدق ( وصد صوب ام عمر)
ريم: اكيد صدق
ابو عمر: ماشاء الله عليج... محد يروملج
________________________________________
شعنونه
08-12-2004, 12:11
في دبي

خليفة: ياحيهم والله...
فيصل: لو سافرنا اخير
خليفة: تدري الود ودي اسافر بس ماروم اهد هليه هني
فيصل: صدقك...لحظه بتصل بعمر

فيصل: الو.... هلا والله
عمر: هلا فيصل
فيصل: وين دارك
عمر: بوظبي... اشحقه؟
فيصل: عنبوك ماتخيل .... هلك حاشريني ينشدوني عنك.. وانت ماتقول بتصل برمسهم
عمر: ولا مافظيت
فيصل: اها... وانا اقول ليش تلفونك مشغول دوم... اثريك ماعندك وقت
عمر: شي في خاطرك بعد؟
فيصل: لا ماشي
عمر: عيل مع السلامه

فيصل: هذا الصراحه مايستحي
خليفة: بلاه؟
فيصل: مادري بلاه...امايه حاشرتني تبا تعرف شو حاله وشو مسوي.. وهو ولا عباله
خليفة: تدريبه عدل... دومه جيه
فيصل: الحين بتحصله مع وحده من هالخايسات معاه.. ويسوي عمره مشغول
خليفة تم ساكت يوم سمع رمسة فيصل... حس انه عمر عمره مابيتغير... وصدقها الهنوف يوم ردته

فيصل: بلاك؟
خليفة: ها.. لا لا ماشي
فيصل: ياخي غير الاغنيه حشرتنا... اسافر عنك واسافر عنك.. جيه محد سافر غيرها
خليفه ابتسم .. عرف انه فيصل يقصد عذابه

خليفة: بشغل الfm احسن
فيصل: زين بتسوي

وبالصدفه يت اغنيه المسافر لراشد الماجد.... وتم خليفة يضحك على هالصدفه... سبحان الله كل اللي بين خليفة و عذابه يتم بالصدفه... كل مايشوفها تكون الصدفه جمعتهم... يا ترى .. يمكن الصدفه بعد تبعدهم..


بوظبي...

عمر: بتمين ساكته جيه
بدور: شو تباني اقول؟
عمر: ياينج الحين من دبي لين هني.. و في الاخير يالسه وماده براطمج
بدور :.........
عمر: الحين انتي ليش زعلانه؟
بدور: ........
عمر: ردي عليه عاد
بدور:.......
عمر: انزين شو تبيني اسوي؟
بدور: قلتلك مابجبرك على شي
عمر: وانا محد يجبرني على شي
بدور: ابا اعرف انا شو بالنسبه لك.. انا شو في حياتك... لعبه يوم بتمل منها بتفرها شرات غيرها؟
عمر: انا ماعرف من وين اظهرين هالخرابيط
بدور: تسميها خرابيط... هاي حياتي يا عمر... وابا اعرف شو نهاية علاقتنا
عمر سكت... ماعرف شو يرد عليها... يمكن لانه تذكر الهنوف...
بدور: انا ضحيت باشياء وايد عشانك.. بس ماشوفك سويت شي عشاني
عمر: شو تبيني اسوي؟
بدور: عمر.. رمسنا بهالموضوع اكثر عن مره.. و اذا انت ماتفكر في العرس تراني انا افكر فيه..
عمر:......
بدور: ترى في واحد يا خطبني من ابويه و انا لين الحين مادريت عليهم
عمر: شو تتريين؟
بدور: هاي هي المشكله... اترياك انت.. و ابا اعرف تباني مثل ما انا اباك؟
عمر:...........
بدور: ليش ماترد عليه؟
عمر: ......
بدور: اظني عرفت ردك.
عمر:...........
بدور: انزين ممكن تنزلني الحديقه؟
عمر: بتنزلين ؟
بدور: هيه
عمر: على هواج

وجان يوقف عند باب الحديقه و نزلت عنه بدور

عمر: بدور
بدور: نعم
عمر: حطي في بالج هالشي .. حياتج هي حياتي.. و ان شاء الله اول مايوصلون هليه بخطبج.. ولا تظنين في يوم اني بعاملج شرات اللعبه مثل ماتتصورين...و بثبتلج هالشي قريب
وجان تبتسم له ... و دخلت الحديقه عند ربيعاتها...

عمر تم يفكر في اللي لازم يسويه... و قرر انه يتزوج بدور .. حتى لو اهله ماطاعوا... و الهنوف بينساها .. بس عقب ما يقهرها شرات ماقهرته و ذلته..
وجان يرن تلفونه...

عمر: حيالله حمد...
حمد: الله يحييك... اشحالك؟
عمر: بخير يوم انك بخير.. بشر .. حصلت الرقم؟
حمد: افا عليك... اكيد حصلته... **********
عمر: تسلم ...
حمد: يسلم غاليك... خلاص عيل ماطول عليك..
عمر: الله يحفظك..


عمر: الو
عبدالله: مرحبا
عمر: مرحبا بك ...عبدالله
عبدالله: سم...
عمر: وياك عمر القبيسي
عبدالله : حيالله عمر ... اشحالك وشو علومك؟
عمر: بخير ربي يعافيك...العلوم من صوبك
عبدالله: والله ما من علوم
عمر: وشو الدنيا معاك؟
عبدالله: والله ماشي شغله... الدوام و ميلس الربع..
عمر: هيه... انزين عبدالله بعدك اداوم في وزارة التربيه
عبدالله: هيه والله
عمر: انزين بغيتك في سالفه
عبدالله: سم...




تصور .. ما رضت عين الرضا بعد الجفا تبكيك..
تخاف الدمع يغسل صورتك و تغيب من عيني...
حبيبي لو رحل صوتك بعيش الحاضر بماضيك..
صدى الذكرى ولا واقع يفرق بينك و بيني..
و لو ضاع الرجا بك يا رجايه مالي إلا أرجيك..
تصور.. ما تصورها حياتي لو تخليني..
حبيبي لو تجاعيد الزمن غطت وجه مغليك..
أنا عندي يقين انك مثل ما اغليك تغليني..



شو تتوقعون طلب منه عمر... يمكن شي يخص الهنوف ؟؟؟؟؟؟
________________________________________
شعنونه
08-12-2004, 12:14
سويسرا....

الصبح الساعه 8

ريم (في الحجره): حمدووووووووووووووووووووووه ؟؟؟؟
حمده ( وهي اطالع التلفزيون): شو؟
ريم: وين قميصي الوردي؟
حمده: مادري
ريم: منو اللي يدري عيل.. هب انتي اللي شليتيه عني ؟
حمده: هيه انا..
ريم: انزين وينه؟
حمده: مادري
ريم: ما عليه يا بنت عبدالله ... ان شليتي مره ثانيه شي من عندي يا ويلج...
ام عمر: ريم... ريمووووو و الصمخ... بسج بغيم
ريم: انزين
عذابه: يودي ... هذا هو القميص؟
ريم: هيه .. وين حصلتيه؟
عذابه: عند حمدوه.. تفضلي و بسج حشره
ريم: مره ثانيه مابغي حد يشل ثيابي انزين... وخااااااااااااااصه بعض الناس ( وكانت تقصد حمده)
عذابه: وانتي اشحقه متلبسه... يدوه بتسير و يا امايه و ابويه المستشفى .. و ليش ترزين ويهج؟
ريم: كيفي ... ابا اطالع مستشفياتهم هني
عذابه: ماعندج سالفه
ريم: ادري ماقلتي شي يديد... انزين ابغي اتلبس
عذابه: ويعني؟
ريم: اظهري

ظهرت عنها عذابه و يلست عند حمده و خلود في الصاله

عذابه: غيري القناه... ماشي فلم حلو انطالعه؟
حمده: لا
عذابه: انزين غيري القناه
حمده: قلتلج مافي شي اطالعينه غير هذا
عذابه: اعوذ بالله .. بلاكن معصبات من صباح الله خير
خلود: عذوب ... سكتي عنها
عذابه ( وهي تصاصر خلود) : بلاها؟
خلود: حبيب القلب ماتصل من يومين
عذابه: اونه.. وليش ما اتصلتبه..
خلود: اظن اتصلت بس مارد عليها
عذابه: اها..يمكن منها
حمده: نعم.. شو قلتي.. مل مني انا... محمد يمل مني انا... تتمصخرين حضرتج
خلود: بلاج معصبه...
حمده: ما تسمعينها شو تقولين
عذابه: انزين اسولف
حمده: محد يسولف جيه
عذابه: وانتي اشحقه معصبه.. لو انج واثقه من انه يحبج جان ماعصبتي
حمده: انا واثقه من هالشي..
خلود: يعني مايحتاي تعصبين عيل
حمده: بسير ارقد احسلي...


وفي نفس الوقت ظهرت ام عمر من حجرتها

ام عمر: ماوصيكن... مب تروحن مكان
خلود: ان شاء الله
ام عمر: انزين عذوبه.. طاعي يدتج جانها اتجهزت و لا لا
عذابه: اوكيك..
ابو عمر: ها ... جاهزات
ام عمر: هيه...
ريم: يالله ..
ام عمر: وين تبين؟
ريم: وين بعد... بسير وياكم
ام عمر: نحن سايرين المستشفى
ريم: ادري
ام عمر: وليش بعد تبين تظهرين.. يلسي مع خواتج هني
ريم: شو فيها لو سرت معاكم...
ام عمر: لا تسيرين .. قري هني
ريم: بس
ابو عمر: خليها يا ام عمر...
ريم: يعني اسير
ابو عمر: هيه....

وظهر ابو عمر و حرمته و اليده و الريم.. ومعاهم فضل ( المرشد السياحي) ..



((((ألا يا وقت وين اللي على بالي يجي و يروح
هذاك اللي ملك قلبي و تفكيري و وجداني ))))
العين....
المغرب..

عيسى: زين يوم انك رديت تلفونك
محمد: عيل اخليه مقطوع... جان ما تذبحني الحرمه
عيسى: انت السبب.. كل ساعه تتصلبها... حشا اللي يشوفك يقول عمرك ما بترد تجابلها عقب
محمد: شو نسوي بالقلب
عيسى: يا ويل حالي على قلبك.. يوم انك تحبها جيه اشعنه ترمس غيرها
محمد: ....
عيسى: بلاك سكت... ولا ماعندك شي تقوله
محمد: شو تباني اقول؟
عيسى: اللي يشوفك مايقول هذا اللي كان بيموت عشان قلبه
محمد: تدري اني احبها و بتم احبها.. وبعدين انا اثبت اني احبها يوم سرت و خطبتها.. و الحين تشوف روحك... لو ماحبها جان ماستوت حرمتيه
عيسى: عيل ليش ترمس غيرها؟
محمد: يعني اذا رمست وحده ثانيه احبها.. هذيله الا حق سوالف و مضيعة وقت
عيسى: مضيعة وقت؟
محمد: هيه
عيسى: والله ما عرفنالك
محمد: ما عليك انت.... المهم خمس دقايق و برجع
عيسى: وين؟
بس محمد مارد عليه و ظهر من الكوفي شوب عسب يرمس حمده...
محمد رد لحياته الاوليه مع تغير بسيط و هو زواجه من حمده... يمكن عقب ما سافرت حمده رد لطبيعته و حياته القبليه.. صح انه يرمس غيرها بس هو حاط في باله انه علاقته مع هالبنات ماتجاوز السوالف و على قولته مضيعة وقت...
________________________________________
((((أموت بطيفه اللي لا لمحته ينتشي و يروح
أحس أني إذا شفته كأني بعالم ثاني ))))

محمد: مرحبا الساااااع
خلود: يا مرحبا بك... منو؟
محمد: محمد الرميثي
خلود: هلا والله... اشحالك محمد.. ربك الا بخير
محمد: بخير و سهاله.. خلود؟
خلود: هيه نعم خلود...
محمد: حيالله خلود
خلود: الله يحييك ... لحظه بزقرلك حمده


خلود: حمدووه... تلفون
حمده: ماتشوفوني راقده
عذابه: غريبه راقده و ترد علينا
حمده: مالج خص..
عذابه: ههههههههههههه
خلود: حمدوه هذا محمد...

وفجاه نقزت حمده من عالشبريه و ربعت عند التلفون

حمده: منو؟
خلود: بسم الله... اللهم سكنهم في مساكنهم
حمده: وياويهج... منو ؟
خلود: محمد
حمده: قولي والله؟
خلود: والله
حمده استانست يوم عرفت انه محمد اللي متصل...

عذابه: انزين ردي عليه
حمده: ها
خلود: شو ها.... ردي عليه
حمده: لا والله... واشحقه ارد عليه؟
خلود: تستعبطين... هب جنج ماطه بوزج من يومين لانج مارمستيه
حمده: كيفي
عذابه: حمدوه.. يوزي عن هالحركات و ردي عليه
حمده: ارد عليه
عذابه + خلود: هيه
حمده: اذا جيه... خلاص مابرد عليه... ولو سمحتوا.. اذا رد يتصل عقب قولوا اني راقده .. محد.. ظهرت .. اوكي... ( عقبها دخلت الحجره و حطت راسها عالمخده و رقدت)

خلود: خبله هاي
عذابه: توج تدرين
خلود: اوه.. نسيناه عالخط..

خلود: الو
محمد: فديت هالصوت... الله لا يحرمني منه
خلود ( وهي مستحيه): هلا محمد
محمد ( هو مستغرب): منو
خلود: خلود.. اسمحلي عاد.. حمدوه راقده و لين الحين مانشت
محمد: مسموحه الغاليه.. المهم خبريها اني اتصلت
خلود: ان شاء الله
محمد: و سلمي على هلج
خلود: ان شاء الله
محمد: يالله فأمان الله
خلود: الله يحفظك


دبي...
بيت عبدالله القبيسي...

فيصل: انت اقعد هني .. انا اغير ثيابي بسرعه و عقبها بنظهر رباعه
خليفة: ياخي تاخرنا... ماشي وقت
فيصل: ماعليك انت... اقعد و انت ساكت ( وجان يروح حجرته)

خليفة قعد في الصاله يتريا فيصل لين ما يخلص.. بس سمع صوت الباب و جان يشوف عمر

عمر ( وهو مستغرب): السلام عليكم
خليفة: عليك السلام و الرحمه
عمر: اشحالك خليفة؟
خليفة: بخير ربي يعافيك

العلاقه بين خليفة و عمر بعدها مثل ما هي بارده... هب جنهم عيال عم.. اللي يشوفهم مايقول انهم اهل بسبة العلاقه الجافه بينهم...

عمر: اشوفك يالس هني
خليفة: هيه اتريا فيصل
عمر: اها...
خليفة: اشحالك انت؟
عمر: ها.. بخير بخير
خليفة: ماشوفك تي المكتب
عمر: مشغول هالايام ( قبل ما يروح حجرته رد يرمس خليفة)

عمر: اشحالهم هلك؟
خليفة: بخير
عمر: بعدها تسوق؟
خليفة ( استغرب من هالسؤال و هو يدري انه عمر يقصد الهنوف): هيه ..
عمر: يا خي مادري اشقايل انت راضي تيب الرمسه حق عمرك و حقنا
خليفة: أي رمسه.. شو تقول انت؟
عمر: يعني ماتدري
خليفة: شو ؟
عمر: ما تم حد ما رمس عم ختك
خليفة: شو تقصد؟
عمر: هاده عيالها و دومها هايته بسيارتها ويا ربيعاتها.. والله يعلم ترابع منو
خليفة: اظنك تعرف الهنوف عدل... وهاي اختي و انا واثق منها
عمر: تم على الحاله... وخل العرب ترمس عنك و عنا ..
خليفة: السواقه هب عيب
عمر: من قالك... بذمتك يوم تشوف وحده تسوق و فاله الشعر و الشيله على جتفها .. و معليه على الاغاني ولا فوق هذا كله ضحكتها هي و ربيعاتها اعلى عن صوت المسجل ... شو بتقول
خليفة: تتحرى الهنوف شرات اللي تعرفهن
عمر ( وهو معصب): ومن قالك اني اتعرف على هالاشكال
خليفة: خلاص عيل... وانا واثق من ختيه و اعرفها عدل... و بعدين ماظن هالشي يعنيلك
عمر: ادري مالي خص.. المشكله يوم الرمسه ماتوصلك انت بس..توصلنا احنا و اتمس بسمعتنا..

جان يروح عن خليفه ....

تم خليفة يفكر في رمسة عمر.... و عصب وايد من اسلوبه الخايس

فيصل: يالله...
خليفة: ...
فيصل: بلاك؟
خليفة: لا ماشي ...
فيصل: قم عيل..
خليفة: انا برد البيت
فيصل: ليش عاد
خليفة: مالي بارظ اروح مكان
فيصل: شو تقول انت... عنبوك توني هادنك ما كملت عشر دقايق .. وارد اشوفك مغير رايك...
خليفة....
فيصل: قم لا .. شو بتسوي في البيت...

وظهر فيصل مع خليفه اللي كان طول الوقت يفكر في رمسة عمر...


winxclub 26-07-2007 06:08 PM

بيت خليفة القبيسي

الهنوف ( ترمس ربيعتها ميثه): والله ماعرف شو السالفه
ميثه: انزين جان سالتي نوره تراها المسوؤله و اكيد بتخبرج
الهنوف: باجر بسالها
ميثه: يعني هب مني و الدرب المدير بيعصب عليج
الهنوف: انا مستغربه من هالشي...دومه يمدح شغلي بس مادري بلاه هاليومين عليه
ميثه: انتي رمسي نوره و اكيد بتخبرج السالفه
الهنوف: ان شاء الله... المهم ماطول عليج
ميثه : خلاص عيل... مع السلامه...

ام خليفه: شو السالفه؟
الهنوف: المدير في الشغل.. هاليومين دومه يتحرطم عليه
ام خليفة: ويديه انا... و اشحقه يتحرطم؟
الهنوف: مادريبه... اللي مستغربه منه ان ما يعصب الا عليه انا... مع انه كان شغلي يعبيه و دومه يمدحني
ام خليفة: ما عليج منه..
الهنوف: اخاف يستوي شي و اهد الشغل..وانا الصراحه وايد مرتاحه هناك و خاصه انه اللي اشتغل معاهن معظمهن حريم

وجان يدخل عليهم خليفة

ام خليفة: ها .. اخوج وصل... رمسيه يمكن يسويلج شي
خليفة: شو السالفه؟
ام خليفة: الهنوف متلعوزه شويه في شغلها
خليفة: عيل هدي الشغل
الهنوف ( وهي مستغربه): وليش اهد الشغل
خليفة: يوم انج هب مرتاحه ليش تشتغلين... و بعدين انا ماشوف شي ناقصنج... و ماظن الشغل له حايه..
الهنوف : ادري ما في شي ناقصني... بس الشغل احسن من اني اضيع وقتي في البيت
خليفة: والله عيالج اولى ... و اذا انتي تشوفين ان قعدة البيت و تربية عيالج مضيعة للوقت هذا شي ثاني

الهنوف وام خليفه مستغربين من رمسة خليفة

ام خليفة: عيالها هب ناقصنهم شي... امهم موجوده و انا بعد..
خليفة: بس هاي امهم و المفروض تجابلهم
الهنوف: ومن قالك اني هامله عيالي؟
خليفة: عيل طلعاتج و يا ربيعاتج ما تاثر في عيالج
الهنوف: خليفة شي فيك...
خليفة: لا مافي شي.. بس انا اقول لو تودرين السواقه و الشغل ابركلج...( وجان يروح عنهم)
في حجرة خليفة...

ام خليفة: بترقد؟
خليفة : هيه
ام خليفة : بتخبرك .. بلاك محتشر على ختك؟
خليفة: حالتها هاي ماتعبني
ام خليفة: شو شايف عليها؟
خليفة: ماشفت شي.. بس ماظن انه الشغل له حايه...
ام خليفة: بس احيدك كنت راضي... شو اللي غيرك؟
خليفة: رمسة الناس
ام خليفة: ويديه انا... واشعنه الناس ترمس عنها... البنيه ماغلطت بشي... و بعدين الشغل لا هو بعيب و لا حرام
خليفة: ادري.. بس
ام خليفة: بس شو ؟؟؟.. خليفة شي في خاطرك؟
خليفة: .......
ام خليفة: انزين وانت من قالك ان الناس ترمس عنها
خليفة: محد قالي ..روحي سمعت و بعدين يا اميه انتي المفروض تنصحينها .. المفروض انها تجابل عيالها بداله الهوامه ويا ربيعاتها اللي ما يابن غير الفضيحه
ام خليفة: أي فضيحه بعد... انت تعرف عن منو ترمس ... هاي الهنوف يا خليفه... وانت تدريبها عدل..
خليفة: والله ماعرف شو اقولج... انا واثق من ختيه عدل... من يا اميه شو بتقولين عن الناس اللي ماتعرفها.. ما بتلومينهم لانهم مايعرفون بنتج عدل..
ام خليفة: اذا كلام الناس يهمك اكثر عن مصلحة اختك ... سو اللي تباه
خليفة: هيه نعم يهمني ...دامهم يرمسون عني و عن هليه اكيد تهمني رمستهم.. وبعدين هذا هو عمر... اقرب الناس لي تم يعايرني ... عيل مالوم غيره ..
ام خليفة: انا حاسه ان السالفه فيها عمر... و بعدين عمر هذا وشله في ختك
خليفة: ماله خص... بس الرمسه وصلته
ام خليفه: يوم انه طلقها خلاص ماله حق عليها... و بعدين محد بيعايره.. الا هي طليقته يوم بتم حرمته هذا شي ثاني...
خليفة: انزين قوليلها تودر السواقه
ام خليفة: انا مالي خص... ختك عوده و تعرف مصلحتها عدل... انا برمسها اذا شفت الغلط عليها... و شل هالرمسه الخايسه من عقلك.. وقبل ماترمس عن ختك... طالع هي بنت منو و من هلها.. و عقب بتعرف جانها بتروم تغلط بشي .. وعمر هذا قوله لا يدخل بشي... ماله شور عليها و لا علينا . عنبوه لا يباها تتهنى و لا تجابل حياته.. هذا ها ما خل بنيه ما رمسها... ماقلته عيب اللي تسويه و ياي تحاكم ختك... ((( وظهرت عنه و هي معصبه)))

خليفة قعد يفكر في رمسة امه... وعرف انه اللي تقوله صح... الهنوف ما غلطت بشي... و هو ماسمع عليها شي الا من عمر... بس ما ينلام... اخته و يخاف عليها و على سمعتها... وتم يفكر لين وصل لعذابه...
(((( اااااخ يا دنيا شقايل تحاول تفرقنا... كل شي حولنا يفرقنا يا عذابه.. بس اتمنى شي واحد.. اتمنى لو شو يصير بينا ما نفترق.. ))))
________________________________________
سويسرا

ريم: انزين ابويه ... شو رايك نسير المول اللي في اخر الشارع؟
ابو عمر: شو بتسوين هناك... ما بتجابلين غير محلات الجلاب و القطاو
ريم ( ويهها منتفخ بس تحاول تمسك عمرها): انزين ما عليه.... شو رايك نسير الحديقة؟
ابو عمر: الحديقه ( وهو يالس يفكر بعمق) ... والله مادري
ريم ( مستانسه): يعني هيه
ابو عمر: لا لا ... شو الحديقة ... من يومين سايرين.. بنمل جيه
ريم ( وهي معصبه): لا حول ... انزين مانبغي نسير الحديقة .. شو رايك نحوط في الشوارع؟
ابو عمر: جيه تشوفينا مينن.. شو بيقولون عنا الناس.. لا لا عيب
ريم: أي ناس يا بويه... محد بيقول عنا شي
ابو عمر: لا لا ... بيتحرونا حراميه مافينا عالمشاكل
ريم: يعني الحين كل اللي يمشي و يحوط في الشارع غدا حرامي.. قول انك ماتبغي تظهرنا و خلاص .
ابو عمر: ريماني وين ما تبين بوديج.. بس عاد وين؟؟؟ ما خليتي مكان ما سرتيه.. وين تبين تحوطين بعد؟
عذابه: ابويه اسمحلي ... بس الصراحه من يومين ما ظهرنا.. و نحن يايين نستانس..
ابو عمر (وهو يرمس عمره): قلنا بنسكت هاي و ظهرت اللي اخس عنها
ريم: شو .... ما سمعتك؟
ابو عمر: ها لا لا ماشي...روحي اميه هاتي التلفون بنتصل في خوانج
ريم: بس بعدنا ما كملنا
ابو عمر ( هو يحاول يسكت ريم): ما عليه ما عليه بنكمل بعدين.. يالله فديتج ناوليني التلفون
ريم ( وهي ماطه بوزها شبرين): انزين

ناولت ابوها التلفون ... و جان تدخل ويا ختها عذابه الحجره عند باقي خواتها

((عايش حياتك وش عليك .***. مرتاح وقلبك بين ايديك..***. ما هو مثل حالي انا .***. اذوب من شوقي عليك))

حمده كانت قاعده تسحي شعرها في الحجره... بس بعدها ما ترمس محمد... حطت في خاطرها من اللي استوا بينهم اخر مره... كان تلفون محمد مقطوع و هي تحاول تتصلبه بس مارامت ترمسه.. وهو ماتصلبها لين مارد تلفونه.. في البدايه عصبت وايد لانها ماعرفت شي عنه... بس عقب ما اتصل ارتاحت يوم اطمنت عليه بالرغم من ها ما طاعت ترد عليه.....

خلود بعد كانت قاعده في الحجره ... منسدحه عالشبريه ويالسه تقرا مجلة .. خلود ارتاحت نفسيتها يوم رمست خوات عبدالعزيز ... و طبعا اطمنت على حاله .. وعرفت من خواته انه المفروض عبدالعزيز يكمل شهر بس ما طاع بس عسب يزورها.. و انصدم يوم عرف انها سافرت..

حمده: اونج عاد تقرين المجله
خلود: هيه
حمده: شو تقرين فيها .. كلها خرابيط و لا بعد بالانجليزي
خلود: جيه تشوفيني جاهله ماعرف... تدرين انه نحن المفروض نقرا هالنوع من المجلات و الجرايد عسب نطور لغتنا بالانجليزي...

وهذيج الساعه دخلن الريم و عذابه ...

خلود: وبعدين يا حمده هانم الانجليزي مهم هالايام.. وانتي روحج تشوفين انج تحتايينه في السفر..
ريم: انزين خلود.... دام تشوفين انه الانجليزي مهم لهالدرجه... حاولي تقنعين ابوج يظهرنا... لاني حاولت اتفاهم معاه بالعربي بس ماشي فايده.. ف انتي حاولي تستخدمين هاللغه لعله و عسى يوافق
حمده: هههههههههههههههههههههههههههههه... يا حليلج يالريم.... انتي اذا ماظهرتي تييج ازمه نفسيه
ريم ( وهي تقلد حمده): ازمه نفسيه....
عذابه: حمدوه ... شو هالتغيير المفاجئ...
حمده: هه... شو نسوي... لازم الانسان يعيش حياته بكل لحظاتها.. ولا يضيع دقيقه بشي ينكد عيشته..
ريم: يا سلاااااااااااااااام...... وانتي الحين تعيشين حياتج
حمده: احاول
ريم: واي حياه هاي بين اربع يدران...
حمده: حتى لو كنت في كهف.. بعيش حياتي...
عذابه: شو تقول هاي
خلود: والله مادري بلاها...انا احيدها زعلانه على محمد لانها ما سمعت صوته... بس الحين اشوفها مستانسه لانها مارمسته
ريم: شو سالفتج حمدوه؟
حمده: بخبركم.... انا اضايجت لانه ... بس يوم اتصلبي ارتحت شوي ... اخباره انقطعت عني فجاه.. الصراحه خفت عليه ارتحت يوم اطمنت عليه
ريم: انزين يوم انج ارتحتي اشعنه ما ترمسينه
حمده: يا ماما... ما سمعتي انه لكل فعل ردة فعل...
عذابه: انزين
حمده: انا الحين احاول ابين ردة فعلي... يعني المفروض استاذ محمد يتصلبي لو من الشارع.. هب يخليني يومين ماعرف شي عنه...
خلود: يعني انتي بهالاسلوب تادبينه
حمده: هيه نعم
ريم: انتي الصراحه عجيبه.... حلوه هالفكره... بسوي شراتج يوم بعرس انا بعد

وهذيج الساعه الكل صد صوب ريم... محد توقع منها هالرمسه

خلود: انتي بتعرسين..؟؟؟ لا لا ماصدق
حمده: اول مره اسمعج تقولين جيه.. ريمو المعقده اللي سالفه العرس مادانيها تبغي تعرس
ريم ( وهي مستحيه): انزين... ترى مصير البنيه شو غير العرس... وبعدين هذا هو الواقع اللي ماقدر اتجاهله

كانت الريم تقول هالكلام وهي منزله راسها من الحيا ... عقب ما خلصت رفعت راسها و جان تشوف خواتها يضحكن عليها

عذابه: يا ويلي على اللي يستحون
ريم: جب انزين
خلود: لا لا ماصدق..... ريم ... ريم حبيبتي...شوفيني.... رفعي راسج عاد... ريماني...
ريم ( وهي مغمضه عيونها): شو
خلود: تبين تعرسين؟
ريم: مالت عليج......... والله ماصخات
خلود + عذابه+ حمده: هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
ريم:بس عاد.... والله استحي
خلود: يا ويلي انا... تستحي بعد
حمده: اكيد... دام السالفه فيها عرس .. اموت اعرف شو اللي غير رايج؟
عذابه: اخاف اللي في بالي
ريم ( تمت اطالع عذابه بنظره)
حمده: ومنو هذا اللي في بالج؟
عذابه: هه .... الله يستر عليه
حمده: خبريني عاد... منو؟
عذابه: انا مالي خص... راعية السالفه جدامج.. تبين انشديها روحج
حمده: ريمووو..... منو تطري عذوب؟
ريم: شو عرفني انا.... اقول انا بسير عند يدوه ابركلي
حمده: ريمووووووووووووووووو تعالي .... والله تخبريني..... ريم اقولج ردي.... ما عليه .. وين بتشردين عني..
خلود: خليها.. لو تبا تقولج بتخرج
حمده: ليش انتي تعرفين؟
خلود: ماعرف شي
عذابه ( وهي تغير الموضوع): انزين خلود... ماخبرتيني شو قالتلج خت عبدالعزيز
خلود: تمت تسولف
حمده: عن شو؟
خلود: عن كل شي
عذابه: بالضبط عن منو؟
خلود: يالله عالفضول اللي فيكن
عذابه: انزين ابغي اعرف شو حاله الحين؟
خلود: بخير الحمدلله.... تقول انه تعافى وما فيه شي الحين
حمده: الحمدلله... يعني بنفتك من وحده قريب
خلود: شو قصدج؟
حمده: ها لا لا ماشي
عذابه: وما خبرتج جان رد دبي ولا لا؟
خلود: تقول انه المفروض يكمل شهر في المانيا بس ما طاع عسب.... عسب انه متوله على هله
حمده: اها.. متوله على هله... واضح واضح
خلود: هيه متوله على هله...
حمده : ههههههههههه
خلود: ليش تضحكين؟
حمده: مادري ليش ما تقولين الصدق
خلود: حمدوه.... جابلي المنظره احسلج
حمده: ان شاء الله
عذابه: يعني الحين هو في دبي....
خلود: لا ماظن.... اظن رجع المانيا عنده موعد وبيرد عقب يومين
عذابه: اها
________________________________________
==============================
في الصاله يلست الريم مع ابوها و امها ويدتها ...

ابو عمر كان يرمس فيصل...

ابو عمر: الله يخس ابليسك يا فصول...
فيصل: ههههههههههههههههههه.. شو اسويلك يعني ... انت روحك ماتعرف شو تقول... من ساعه ماسك السماعه و ماتعرف شو تقول.. خساره بيزات عالفاظي
ابو عمر: انت وشلك... اخاف انت اللي تدفع
فيصل: هيه نعم انا.... انتو شو عليكم... مسافرين احلى مكان و ساكنين احسن فندق.. وانا اللي اصبح الصبح اسير الدوام و اجابل الشغل و اكرف ليل نهار عسب ايمع لكم هالبيزتين
ابو عمر: بس بس ... عورتلي قلبي
فيصل: والله
ابو عمر: هيه والله
فيصل: انزين تراني اتمصخر .
ابو عمر: هالمشكله... تعورلي قلبي عالفاظي
فيصل: هههههههههههههههههههه....
ابو عمر: بلاك تضحك
فيصل: قول امين
ابو عمر: شو ؟
فيصل: قول اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــن
ابو عمر: امين
فيصل: الله لا يحرمني منك يا بو عمر
ابو عمر ( والدمعه في عينه): ادري اكيد وراك شي
فيصل: لا والله... بس الصراحه تولهت عليك
بو عمر ( وهو يحاول يغيرالموضوع): انزين شحالهم عيال عمك؟
فيصل: بخير ..يسرك حالهم
ابو عمر: وخليفة؟
فيصل: خليفة مادري بلاه هاليومين
ابو عمر: خير ... شو فيه؟
فيصل: والله علمي علمك ... متغير مادري من شو
ابو عمر: يمكن مضايج من شي
فيصل: مادري.... انت الصراحه يابويه السبب
ابو عمر: انا؟
فيصل: هيه انت... عنبوه الريال ذليتوه ذل ...
ابو عمر: عن شو ترمس؟
فيصل: انت تدري انه خليفه خاطره في عذابه و هالرمسه من زمان... بس انت الله يهديك اللي دوم تاجل الموضوع
ابو عمر: بس هو ما رمس و لا قالي
فيصل: تعب من كثر ما رمس... بس انت اللي ماتعبره
ابو عمر: لا والله .. لا رمس و لا شياته.. و بعدين الكل يدري انه محد بياخذ عذوب غير خليفه...
فيصل: يوم انه السالفه جيه اشعنه اطولونها
ابو عمر: يوم بنرد يصير خير... خله يطلبها و انا بشاور ختك
فيصل: شو تشاورها بعد... عكيفها هو... لا تشاورها ولا شي....
ابو عمر: انزين ماعليه.. يصير خير
فيصل: بنشوف
ابو عمر: ...............
فيصل: شو هب ناوي تصك... ولا عايبتنك سوالفيه
ابو عمر: اشحاله اخوك؟
فيصل: بخير.. جيه ماتصل
ابو عمر: ها .. مادري مادري... يمكن اتصل .. ماعرف ماعرف... يالله فامان الله
فيصل ( وهو مستغرب): مع السلامه

فيصل استغرب من كلام ابوه.... حس بضيج يوم عرف انه عمر ماتصل فيهم ولا نشد عنهم... حس بقهر ابوه و حزنه يوم تخبره عن عمر...وفي نفس الوقت.. كان معصب بسبة خليفة... خليفة تغير عليه من يوم ما رمس عمر... وفيصل طبعا ما يدري بشي.. اتحرى انه خليفه مضايج بسبة عذابه ... وقرر اول ما يرد البيت يتصل بخليفة .. يوم دخل الصاله شاف عمر...

فيصل: السلام عليكم
عمر كان يرمس بدور و أشر على فيصل عسب يترياه....
عمر: اوكي... برمسكم خلاف... يالله مع السلامه

فيصل: ترمس منو؟
عمر ( استغرب من سؤاله): وانت اشلك؟
فيصل: عنبوه بدال ماترمس هالاشكال .. اتصل في والديك و اطمن عليهم و على خواتك
عمر: أي اشكال بعد.. وانت شو عرفك ارمس منو او اتعرف على منو... وبعدين هلك بخير و بنعمه و عافيه و ما عليهم شر
فيصل: ما بيستويبك شي جان رفعت السماعه و سلمت على ابوك
عمر: انت شو مشكلتك... ابويه قالك تقولي هالرمسه؟
فيصل: محد قالي... بس شو اسوي بالضمير اللي يانبني ليل نهار وانا اسمع ابويه دوم ينشد عنك
عمر: ضميرك هذا فره في البحر لانه ما بينفعك بشي
فيصل: بلاك عمر... ليش حالك انجلب جيه... عنبوه ها كله لانه بنت عمك ما بغتك
عمر ( وهو معصب): لا تطريها مره ثانيه فاهم... وبعدين انا ما تغيرت لا بسبتها ولا بسبة غيرها
فيصل: هيه واضح....
عمر: شو قصدك؟
فيصل: الصراحه انا ما شوفك اتغيرت الا يوم رفضتك الهنوف
عمر: ومن قالك انها رفضتني ... اصلا انا ما طعت ارجعها الا عسب ابويه و اميه.. ولا انا ما فكرت في يوم اردها
فيصل: تخاف تعترف
عمر: فيصل.... انت مالك خص... و لا تدخل في شي ما يخصك.. و الهنوف هاي ماريدك تطريها...
فيصل ( ما اتريا لين ما يخلص عمر كلامه): بسير ارمس خليفة...
عمر: هيه اكيد بتسير ترمسه... تراك تبديه على خوك... بدال ما توقف معايه توقف مع غيري
فيصل( وهو مستغرب): شو تقول؟
عمر: سلامتك
فيصل: ترى خليفة احسن عني و عنك
عمر: عنك هيه.. بس عني يخسي الا هو.... لو فيه خير جان ما ياب الرمسه لنا... لو يستحي جان ادب خواته ( جان يظهر عنه)


((( قله وفقه بغيري .***. واني رحت في شري و خيري .***. له مصيره ولي مصيري ***.. لا يعلقني بدربه)))

فيصل تم مستغرب لانه ما يدري عن شو يطري عمر... استغرب لانه دخل خليفة في السالفه.. ولا بعد طرى خوات خليفة... و جان يرن تلفونه...

فيصل: الو...
الهنوف: السلام عليكم
فيصل: عليج السلام و الرحمه
الهنوف: اشحالك فيصل؟
فيصل: بخير ربي يعافيج... منو الشيخه؟
الهنوف: وياك الهنوف
فيصل: حيالله بنت العم.... اشحالج ربج الا بخير
الهنوف: بنعمه و عافيه... علومك
فيصل: والله ما من علوم... اشحال اليهال..؟
الهنوف: بخير و سهاله.. وينكم قطعتنا؟
فيصل: تدري اشغال والله... ابويه مسافر ومحد يجابل الشغل
الهنوف: الله يعينك.. شخبارهم قوم عمي و البنات
فيصل: يسرج حالهم...
الهنوف: سلم عليهم
فيصل: يوصل
الهنوف: فيصل؟
فيصل: هلا
الهنوف: بغيتك في طلبه.. و ان شاء الله ماتردني
فيصل: افا عليج... ترى اللي بتقولينه هب طلب.. هذا امر
الهنوف: ههههههههههههه تسلم
فيصل: يسلم غاليج.. خير .. شو في خاطرج؟
الهنوف: عمر
فيصل: بلاه؟
الهنوف: بغيتك ترمسه
فيصل: عن شو؟
الهنوف: بس هالرمسه اباها اتم بيني بينك
فيصل: شو السالفه؟
الهنوف: عمر الصراحه ملعوزني...
فيصل: بلاج سكتي... كملي

الهنوف: عمر انت حسبة اخويه.. وانا يوم فكرت اخبرك بس لاني حسيت انك الوحيد اللي بتروم تساعدني

فيصل: انزين انتي خبريني عاد

الهنوف: اللي بيني و بين اخوك انتهى من زمان... بس الظاهر هب راضي يقتنع.. اول شي تم دوم يتصلبي و يواجعني و يسبني .. سكت عنه و ماقمت ارد عليه... وعقبها تم ييني الشغل و ماتصور شقايل انفضحت بين الموظفين و الموظفات... وفوق هذا كله يوزع رقميه عند ربيعاته عسب يتصلني و يخبرني سوالفه.. وها كله و محد من هليه يعرف... ما خبرت لا اميه ولا حتى خليفه بس عسب ما تكبر السالفه... و صدقني يا فيصل كل اللي صار ما يهمني ... خله يسوي اللي يبغيه... بس دخيلك قول له يبتعد عني و عن هليه... بستحمل منه أي شي الا انه يشوه صورتي عند اخويه... هب من حقه يظهر رمسه عليه.. مهما اللي صار بينا تراني بنت عمه... و المفروض قلبه يعوره عليه ولو شوي... المفروض هو اللي يستر عليه هب يطلع عني اشاعات...

فيصل: واشحقه ما قلتيلي من قبل؟

الهنوف: مابغيت السالفه تكبر...فيصل ماريدك تظارب معاه او انكم تزاعلون بسبتيه... اللي اطلبه منك ترمسه بس.. قوله يبتعد عني و عن دربي... قوله خلاص انتهى اللي بينا و اللي خلقني خلق الف غيري... عنده بدال الوحده عشر.. اشحقه يلعوزني ... فيصل .. دخليك ترمسه.. والله تعبت.. انت ماتعرف شو اللي يسويه عمر فيه... انت ادرى بسوالفه و عمايله... وتعرفه عدل وتعرف اسلوبه و حركاته... خله يبتعد عني... لا يعلقني معاه اكثر عن جيه..

winxclub 26-07-2007 06:11 PM

فيصل: ما عليج منه... انا برمسه وما بيصير الا كل خير
الهنوف: ماوصيك هالرمسه اباها اتم بيني و بينك
فيصل: ان شاء الله
الهنوف: مع السلامه
فيصل: الله يحفظج

فيصل انقهر وايد من عمر و من حركاته.. تم يفكر و عقبها عرف ليش خليفة اتغير هاليومين.... وجان يتصل بعمر

عمر: الو
فيصل: وينك؟
عمر: خير؟
فيصل: خبرني عاد وينك؟
عمر: ساير بوظبي
فيصل: ومتى بترد؟
عمر: ليش؟
فيصل ( وهو معصب): اسمعني عاد... اذا خليفة سكت تراني انا ما بسكتلك
عمر: بلاك؟
فيصل: اونك ماتدري.. انت ماتستحي ...
عمر: فيصل ارمس عدل
فيصل: اسمعني عدل... والله ان يزت عن سوالفك ويالهنوف لا يوصل خبرك عن ابويه ...
عمر: اها.. بلاها بنت عمك؟
فيصل: عرفت حركاتك الخايسه... لو كانت ذرة رجوله جان ما سويت اللي سويته
عمر: فيصل ثمن رمستك
فيصل: ترى هالرمسه اللي تيوز لك... انت ما تستاهل حد يرمسك بادب.. لو تخاف ربك جان ما لعوزتها ولا فريت عيالك
عمر: كمن مره اقولك لا تدخل في شي ما يعنيلك... ماتفهم
فيصل: لا ما فهم... بستوي شراتك.. مافهم... يوم يقولولك ابتعد عنها ما تسمع تراك... ياخي البنيه ماتبغيك .. عافتك خلاص.. ماتواطنك... ما تبغي تعرف شي عنك.. ما تفهم.. ما تباك.. غصب هو... لازم تحشرها و تاذيها
عمر ( وويهه محمر من الغيض): لو ما تباني مره انا مابغيها الف مره... جيه ماشي غيرها في الكون
فيصل: روحك قلت... شي غيرها. انزين اشعنه عيل تاذيها...
عمر: كيفي... الله اباه بسويه.. وانت مالك خص.. وهاي اخر مره اقولك ياها
فيصل: انزين على راحتك.. وانا بعد هاي اخر مره اقولك ياها.. لا تتدخل في الهنوف ولا في هلها... وان صار شي عقب.. ابويه اللي بيتفاهم معاك ((( وجان يصك التلفون في ويهه &#61514 ))

عمر انقهر من كلام فيصل... اول مره يكلمه بهالسلوب... عصب وايد يوم عرف انه الهنوف هي السبب... وجان يرن تلفونه وكانت بدور اللي متصله...

عمر: الو
بدور: هلا حبيبي
عمر: اهلين
بدور: اشحالك؟
عمر: بخير
بدور: بلاك معصب.. شويه وبتظهرلي من السماعه
عمر: تراج متفيجه اليوم
بدور ( وهي مستغربه من طريقته): شي فيك؟
عمر: مافي شي
بدور: عيل ليش ترمسني بهالسلوب
عمر: قلتلج ما فيه شي...
بدور: انزين خلاص.. بسم الله تقول جبريت
عمر:.........
بدور: حبيبي خبرني عاد بلاك...
عمر: انتي ما تفهمين.. اقولج ما فيه شي... عبيطه ولا شو... اقولج ما فيه شي يعني ما فيه شي
بدور انصدمت يوم سمعته يفتن عليها.... و ما رامت تنطق بحرف
عمر: تراني مشغول...يلا باي ( وصك في ويهها التلفون)


وجان يتصل بعبدالله ( اللي يشتغل في وزارة التربيه و التعليم)

عمر: هلا عبدالله
عبدالله: هلا ملايين و لا يسدن
عمر: اشحالك؟
عبدالله: بخير يسرك الحال
عمر: ها بشر؟؟؟
عبدالله: والله الموضوع صعب شوي
عمر: لا تقول
عبدالله : ترى هالشي هب بايدي... و لو ان الموظفه شغلها هب زين ها شي ثاني.. بس المشكله ما شفنا عليها شي
عمر: بس يا عبدالله هالشي وايد يهمني...
عبدالله: والله ماعرف شواقولك... بحاول بس ماوعدك بشي
عمر: والله تباه مني تراني حاضر.. و مابقصر بشي.. ترى هالموضوع وايد يهمني..
عبدالله: ما يصير فالك الا طيب
عمر: فمان الله....

عمر حس انه ارتاح نفسيا عقب ما رمس عبدالله.. وخاصه انه اللي بيسويه بيريحه و بيخليه ينتقم من الهنوف مثل ما يتصور.. وجان يذكر بدور وكيف رمسها باسلوب وقح... ورد اتصلبها و اعتذر لها كالعاده.. و طبعا وصل بوظبي عسب يشوفها.....



ثاني يوم ....

سويسرا... العصر..

اليده: ريم .. ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــم؟
ريم ( وهي تتعدل في الحجره): ها
اليده: يون بتسيرين انتي ... الا هو مستشفى
ريم: انزين الحين بخلص
اليده: انا مادري شو اللي خلاني اسير وياها
ام عمر: ترى ابو عمر قاعد ويا شواب اتعرف عليهم .. حليله ليه يستانس شوي.. و بعدين ترى الريم وحمدوه و عذوب بيسيرن وياج
اليده: هاللي مزيغني... يوم انه ريمو معانا امحق وصلنا الدختر
ام عمر: ما عليج منها.... ريموووو.... ترى والله ما بخليج تسيرين وياهن.. حمدوه قومي زقري ختج
حمده ( وهي حاطه ريل على ريل و يالسه تقرا المجله): بتي الحينه
ام عمر ( وهي اطالع حمده بنظره): عذوب فديتج طاعي ختج....
عذابه: ان شاء الله
ام عمر: انتي ما بتوبين عن حركاتج هاي
حمده ( بكل برود): نعم امايه ... ما سمعتج
ام عمر: اقول مابتيوزين عن حركاتج
حمده: ليش شو سوين
ام عمر: خلود تقولي انه محمد خاس من كثر ما اتصل و انتي ماطعتي تردين .. ماتخبريني ليش؟
حمده: مممممممم.... مابغي ارمسه
اليده ( فاتحه ثمها و مستغربه من كلام حمده)
ام عمر: واشعنه ما تبين ترمسينه.
حمده: مادري والله.. مالي بارظ
ام عمر ( وعيونها تلبق): اتخبلتي انتي
حمده ( ببرود): لا والله .. ما فيه شي
اليده: يا مثبت العقل و الدين... قومي طاعي بناتج الخبايل.. حشا.. مابوصل الدختر جيه
________________________________________
ريم: انا جاهزه
ام عمر: وشو ها اللي حاطيتنه على ويهج
ريم: ماشي
ام عمر: روحي اغسلي ويهج يالله
ريم: بس
ام عمر: بسرعه ولا ما خليج تروحين
ريم: اميييييييييييييه
اليده: خليها انتي بعد.. بتاخر انا عن الدختور... يلا انجعلن جدامي

وظهرن عذابه و حمده و الريم مع يدتهن المستشفى مع المرشد السياحي

ريم: يلا حمدوه.. ادخلي ويا يدتج داخل عن الدكتور
حمده:و ليش انتي ما تدخلين؟
ريم: لانج انتي الكبيره
حمده: لا والله
عذابه: بسكن عاد...
حمده: اوكي.. بدخل..
ريم: ونحن بنسير الكافتيريا تحت
حمده: لا والله
عذابه ( وهي اطالع ريم): ليش نسير؟
ريم: شو بنسوي هني.. بنسير نترياهم تحت
عذابه: اها

و نزلن الريم وعذوب الكافتيريا... و استغربن يوم شافن العرب هناك...

ريم: ماكثرهم العرب هني
عذابه: هيه والله
ريم: غربيه ما خلينا مكان ما سرناله و ماشفنا كثر اللي هني
عذابه: صدقج.. ترى اغلبهم يايين علاج
ريم: اذا جيه كل يوم بودي يدوه المستشفى
عذابه: ههههههههههه... والله انج متفيجه
ريم: شوفي شوفي اللي هناك... حلو
عذابه: لا اطالعينه جيه... بيلاحظ
ريم: اتامل خلقة ربج.. حرام
عذابه: لا طبعا ... من قال حرام...

و تاخروا البنات لين ما حل الليل...

حمده: تاخرنا
اليده: حشا... زحمه.. اكيد خستن من كثر يلستن
عذابه: هيه والله
ريم: لا لا عادي... اذا تبيني يدوه كل يوم بييبج
اليده: انتي لو يقولوج اظهري عقي الزباله بتستانسين
عذابه: هيه والله

(( خذاني الشوق لعيونك و جيتك طرالي شي ما عمره طرالي **** على بالي ولا لحظه نسيتك اسولف فيك من حالي لحالي .. )))

وصلوا الفندق

ريم: يدوه شو رايج نتعشى تحت
اليده: حمدوه سانديني شوي... خليني ارفع عصاتي و اظرب مسودة الويه
عذابه + حمده : هههههههههههههههههه
ريم: ليش انزين.. ماقلت شي
اليده: توني راده من الدختر.. ماروم امشي خطوتين وتبيني اتعشى هني جدام الخلق
ريم: ما فيها شي.. خبرت ابويه و ما قالي شي
حمده: يدوه اتعشي معانا هني
اليده: مافيه .. روحي تعبانه.. اتعشن رواحكن.. انا وامج بنقعد فوق و نتعشى على راحتنا
حمده: ريمو... يلا بسرعه وصلي يدتج و ازقري خلود .. انا و عذوب بنترياج في المطعم

عقبها مشت حمده و سحبت عذابه وياها.. و ما خلت ريم ترد عليه... وريم غيظت على حمده.. وتمت اطالعها بنظره

اليده: ريمو.. ريموو و الصمخ..يلا امشي..
ريم: ان شاء الله...

ريم تمت متلعوزه... من صوب تمسك يد يدتها و الصوب الثاني تمسك شنطتها و الدوا ...ركبت اللفت وما انتبهت على اللي واقف حذالها في اللفت... ووصلت مع يدتها الطابق اللي فيه جناحهم... و يوم تبطل اللفت.. طاحن اغراضها ..

اليده: لا حول.. شو اللي بلاني فيج
ريم: يدوه عاد.... ماعرف شو امسك
اليده: لمي اغراضج يالله... ويديه انا.. حتى دوايه فريتيه
ريم: والله ما فريته.. روحه طاح
اليده: طاحت الطوفه عليج...
ريم: أي طوفه...

وتمت اليده تتحرطم لين ما وصلت الغرفه.. و ريم يلست اتيمع اغراضها... وعقب ما شلت كيس الادويه... وقفت و يلست ادور اذا شي طاح بعد... وجان تسمع صوته

.........: تفضلي شنطتج
ريم ( وهي يالسه اطالع اذا نست شي ..): شكرا
..........: العفو
جان تاخذ اغراضها و مشت صوب الغرفه... و عقب انتبهت انها ما شافت اللي ناولها الشنطه... و ردت صدت ورا ... و لمحته بسرعه ... بس ردت صدت عسب تتاكد من شي.. لكن اللفت صك...

دخلت الجناح....

ام عمر: بلاها يدتج معصبه؟
ريم: ها.. مادري
ام عمر: من اللي يدري عيل؟
ريم: مادري
خلود: بلاج ريمو
ريم: مادري
ام عمر: وينهن خواتج
ريم: ما... اوه.. تحت.. بيتعشن تحت
ام عمر: واشحقه رديتي
ريم: اخبر خلود
خلود: يالله.. ثواني و بجهز

ظهرت خلود مع الريم... و طول لوقت و ريم سرحانه بللي شافته في اللفت.. هب متاكده اذا كان هو لا لا...((( يا ربي .. ليش اتخيله.. يمكن من كثر ما اتخيله يتراوالي في كل مكان...بس نفس ملامحه.. حتى صوته)))

خلود: ريماني فيج شي؟؟؟
ريم: لا
خلود: واضح..

ونزلن من اللفت.... و مرن عالريسبشن عشان يوصلون المطعم... و جان تشوفه.. هالمره شافته عدل....
حتى هو ما نزل راسه... تم يطالعها بنظرات. كلها حب و شوق.. وهي من غير وعي تمت اطالعه بعد... طبعا مستغربه.. اخر شي توقعته... ما توقعت انه بيلحقها لين هني... و جان تشوفه يهمس بشفايفه ((( تولهت عليج)))

((انا وشلون اعيش ان ما لقيتك تذكرت الغياب و ضاق بالي *** تعال و قلبي المشتاق بيتك.. فرشت الورد بقدومك يا غالي)))



منو تتوقعون.....؟؟؟؟؟
________________________________________
((كم سهرت الليالي و كم ليلة سهرتك....وكم ليلة خيالك ناض في وسط عيني
كم قلي دخيلك بالدموع انتظرتك.....كم قلي تفضل كم صدك يجيني...))

سويسرا ... الفليل

دخلن ريم و خلود المطعم .. ريم حالتها حاله عقب ما شافته ..(( اكيد عرفتوه )).. اخر شي توقعته انها تشوفه هني

(( شو اللي يابه هني ... هذا شو عرفه اني مسافره سويسرا... يا ويلي انا .. اكيد عقب ما دل مكاني بيتم يلاحقني .. شو اسوي يا ربي... لا لا ... انا ما بعبره ولا حتى بعطيه ويه.. هالاشكال اصلا ما تنعطى ويه.. بس الصراحه هو حلو .. و كل شي فيه حلو... ريمووووو الغبيه يوزي عن خرابيطج... هذا جذاب و صايع و ضايع شرات غيره ..))

خلود: ريماني .. تشوفين خواتج؟؟؟ ادور عليهن و ما شفتهن لين الحين..

ريم طبعا ماردت على اختها لانها في سرحانه في عالمها الثاني... *** عالم سيف ***...

خلود: ريمو... ( وجان ادزها بجتفها)
ريم: بسم الله.. بلاج؟
خلود: انتي اللي بلاج.. ارمسج و انتي معطتني بو لابس
ريم: انزين ما سمعتج
خلود: عنبوه من بعدي عنج...
ريم: انزين انزين ... هب وقت ظرابه الحين.. اشحقه واقفين.. خلنا نيلس
خلود( اطالع ريم بنظره ): اشحقه واقفين؟؟ لانه يا ذكيه ادور خواتج و لين الحين ما شفتهن
ريم: اوه... هذيج عذوب..

سارن صوب الطاوله اللي فيها عذابه

عذابه: بلاكن واقفات جيه ... تقول نواطير
ريم: هههههههههه... هاي ختج اللي موقفتنا
خلود: لا والله... يوم انج تشوفينا جان اشرتي علينا
عذابه: ما يا هالشي في بالي
خلود: وينها حمدوه؟
عذابه: دخلت الحمام
ريم: ما مدالها توها واصله.. اشحقه دخلت الحمام؟
عذابه: تقول بتعدل اللوك تبعها
خلود: انتن الصراحه ماصخات... خلنا نطلب .. عسب نرد بسرعه قبل ما تفتن علينا اميه

وصلت حمده

حمده: شرفتن
خلود: هيه
حمده: يلا نطلب
عذابه: اوكي
خلود: ريم.. شو تبين؟
ريم ( سرحانه): مادري
حمده: شو ماتدرين... اوكي انا بطلب عنج
ريم: ولا اقولكم.. مابغي اتعشى
عذابه: هب جنج كنتي حاشرتنا عسب تتعشين
ريم: كنت .. فعل ماضي
خلود: انزين .. لا تاكلين... اشربي شي
ريم: اوكي
________________________________________
ريم تمت تتلفت يمين و يسار ... طبعا تتريا تشوف سيف... ارتاحت لانها ما شافته.. يعني اكيد هب ياي يلحقها... لو كان بيلحقها جان دخل المطعم وراهم.... بس املها زال بسرعه يوم شافته داخل المطعم. ...سيف ما لحقها لانه كان توه واصل الفندق... وحط في باله انه بيرقد... بس عقب ما شاف ريم.. دخل حجرته و غير ثيابه و نزل

(( يا حبيبي كملت... وصل .. الله يستر ... هذا شو اللي يايبنه هني ))

سيف قعد عالطاوله اللي مجابلتهن .. ولا بعد اختار الطاوله اللي مجابله الريم.. و تم يطالعها دون ما ينزل عيونه ولو ثانيه... جنه هب ناوي يضيع ثانيه دون ما يشوفها...

ريم (مرتبكه): يوعانه
خلود ( وهي تاكل): توج تقولين ما تبين عشا
ريم: مادري... يعت الحين
حمده (ببرود): على حسب معلوماتي .. انتي ما تاكلين الا اذا كنتي زايغه او زعلانه .. او مرتبكه...
ريم: لا .. يوعانه

عذابه تمت اطالع الريم... شافتها متوتره و ترتجف... و تحرك ايديها... و جان تشوفها اطالع جدام... صدت عذابه بطالع .. وجان تشوف ** سيف الكعبي **

عذابه: ما.. ما ... مااااااااا ااااااي
خلود: بسم الله عليج... بلاج؟
عذابه( عقب ما شربت الماي): غصيت
حمده : شو سالفتج انتي وهاي ( تاشر على ريم)
عذابه: غصيت.. حرام
حمده: لا هب حرام...

ويلست عذابه اطالع ريم.... ويرمسن بعض بالاشارات عسب محد يفهم...
عذابه : هو ؟؟؟
ريم غمضت عيونها: هيه

حمده: شو السالفه؟
ريم: ماشي
خلود: اشحقه عيل تاشرن على بعض
عذابه: عسب محد يسمعنا
خلود: لا والله... واشحقه ما تبين حد يسمعكن
ريم: عسب ما نزعجكم
حمده: هذا يسمونه الايتيكيت...
عذابه: هيه هذا هو

عقب ما تعشن...

ريم: يلا نرد...
عذابه: اوكي
حمده: وين وين... تو الناس
ريم: تعشينا و خلاص... خلنا نروح
حمده: انا الصراحه خاطري في أي سكريم
خلود: حتى انا... بناكله عقب بنروح
ريم: هذا وقت أي سكريم.. تاخرنا...
خلود: غريبه... ماحيدج تحبين اليلسه في الغرفه
ريم: الحين تعبانه و ابغي ارقد
حمده: انزين ما عليه... بناكل الاي سكريم و بنروح
ريم: بسرعه..

ريم خاطرها ترد بسرعه بس عسب تفتك من نظرات سيف... طول الوقت و هو يتمنظر فيها.. حتى انه كل اللي حوله حس بهالشي.... بس طبعا هو ماهتم في حد... همه الوحيد ** ريم **..

عذابه( وهي تصاصر ريم): بلاه هذا يطالعج جيه
ريم: شو عرفني انا ... عذوب ... بطني يعورني... احس اني ماروم اوقف حتى ...
عذابه: ما عليج منه... كل الشباب جيه..
ريم: شو قصدج؟
عذابه: هالنوع من الشباب ما ينفع معاهم غير العين الحمره...
ريم: شو يعني
عذابه: يعني كل ما شفتيه عطيه نظره تبين له انج تحتقرينه و ما تواطنينه
ريم: بس انا ما احتقره
عذابه: عيل
ريم: لا لا... يعني شقايل ... قصدي اني... والله ماعرف شو اقول...ايه انتو يلا عاد.. تاخرنا...
خلود: اوكي... يلا ...

وظهرن البنات من المطعم.. تمت عذابه تمشي ويا خلود و تسولف معاها... حمده تمشي مع الريم...

حمده: بسج عاد
ريم: شو ؟
حمده: اذا حس انج زايغه بيتم يلاحقج

ريم استغربت ... يعني حتى حمده حست انه سيف يلاحقها ويطالعها من الصبح

وصلن عند اللفت... ركبن اللفت بس سيف بعده وراهن... وصلن قبل ما يصك اللفت.. بس ريم بحركه لا اراديه صكت باب اللفت بسرعه..

خلود: ههههههههههه.... والله انج خبله
ريم: عسب ما يدخل ويانا
عذابه: ما ظنه كان بيدخل
حمده: ما عليج منهم..

وصلن الحجره ... و دخلن غرفهن ... ورقدن..

ريم ( وهي منسدح عالشبريه): عذوبه رقدتي؟
عذابه: هيه
ريم: عذوب ما صدق اني شفته اليوم
عذابه: حتى انا.. هذا شو عرفه بمكانا
ريم: مادري والله...
عذابه: وايد جريء الصراحه... طول الوقت وهو حاط عينه عليج...ما نزلها ثانيه
ريم: ااه
عذابه: بلاج
ريم: ها.. لا لا ماشي... يلا تصبحين على خير
عذابه: وانتي من هله
_______________________________________

winxclub 26-07-2007 06:13 PM

دبي...

وزارة التربية و التعليم

الهنوف ( وهي ترمس مسؤولة القسم): وانتي ماتدرين شو يبغي مني؟
نوره: علمي علمج... المهم لا تتاخرين
الهنوف: ان شاء الله

ميثة: خير؟
الهنوف: المدير يبغيني
ميثه: ليش؟
الهنوف: مادري... الله يستر.. مادري ليش قلبي مقبوض
ميثه: ما عليج... روحي طاعي شو يبغي
الهنوف: اوكي


دخلت الهنوف عند المدير... ما كملت خمس دقايق و ظهرت عنه... ويهها كان احمر من القهر و الضيق... و هي تمشي مرت على مكتب المسؤولة نوره

نوره: بشري... شو يبغي منج؟
الهنوف: ماشي... استقلت
نوره: ليش
الهنوف: عطاني خيارين... يا اني استقيل او انطرد من الشغل...
نوره ( وهي مستغربه): وليش يسوي جيه
الهنوف: والله يا نوره مادري... ماعرف شو السالفه.. اترخص الحينه...
نوره : وداعة الله

دخلت الهنوف مكتبها...

ميثة: شو قالج السخيف؟
الهنوف: قدمت استقالتي
ميثه: ليش
الهنوف ابتسمت لانه الموقف تكرر مرتين.. مره نوره و مره ميثه... وهي روحها ماعندها جواب مقنع لهالسؤال

ميثه : شو قالج؟
الهنوف: اول شي تم يرمس عن مؤهلاتي و كفاءتي في الشغل.. و من كلامه حسيت اني ماصلح لهالشغل..
ميثه: بالعكس يالهنوف... انتي شغلج احسن عن وايد غيرج هني
الهنوف: المهم... لاحظت من كلامه انه ما يباني اشتغل هني.. و انا الصراحه ماحبيت احط نفسي في موقف سخيف معاه.. قلت استقيل ولا اني انطرد..
ميثه: هو هب من حقه يسوي هالشي
الهنوف: والله هو المدير... وما بينلام
ميثه : شو بتسوين الحين
الهنوف: ماشي .. برد بيتنا
ميثه: و الشغل؟
الهنوف: تدرين.. زين يوم اني وردت الشغل.. افتك من مشاكل المدير من صوب .. و من حشرة اخويه من صوب وبعدين ان ما احتاي الشغل.. الحمدلله الخير عندي و هب ناقصني شي... انا يوم اشتغلت بس عسب املي وقت فراغي... بس يمكن هالشي يكون لمصلحتي.... عسى ان تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم..
________________________________________
دخلت عليهم نوره...
نوره: الهنوف.. بغيتج شوي
الهنوف ظهرت من المكتب... عسب ترمس نوره

الهنوف: خير نوره
نوره: انا استغربت من موقف المدير... و حاولت اعرف السالفه .. وهذا اللي قدرت عليه ( جان تعطيها ورقه صغيره)
الهنوف: شو هذا...
نوره: السالفه فيها رشوه او واسطه .. والله ماعرف .. المهم انه الشخص الموجود اسمه في الورقه على ماعتقد له يد في الموضوع
الهنوف: مشكوره ... بس خلاص السالفه ما تهمني...
نوره: العفو ... يلا مع السلامه
الهنوف: الله يحفظج

ميثه: شفتي اسمه
الهنوف: تسمعين رمستنا عيل
ميثه: اصواتكن عاليه...
الهنوف: ههههههههههه
ميثه: انزين بطلي الورقه...
الهنوف: ما يحتاي
ميثه: ليش؟
الهنوف: لاني عرفته
ميثه: شو يعني عرفتيه...
الهنوف: يعني عرفت من هو
ميثه: بس انتي ما بطلتي الورقه... هاتي الورقه ( جان تمط عنها الورقه)

ميثه: عمر القبيسي... منو هذا.. حد من هلكم؟
الهنوف ( وهي منقهره ): يقولون ... يلا مع السلامه....

ركبت الهنوف سيارتها وبعدها منقهره من اللي سواه عمر
(( ليش .. ليش ؟؟ .. اااااااه... عمر.. عمر ... عمر.. متى اقدر اعيش يوم .. يوم بس.. من غير مايطري ذكرك في بالي... يااااااااااااالله على قلبك القاسي هذا.. متى بيلين.. متى بتفكر في غيرك قبل ما تفكر في نفسك متى ....))

جان يوصللها المسج..

(( شو رايج بالهديه .. اكيد عيبتج ؟؟؟ لا تخافين غناتي .. مابقصر عليج بشي.. كل يوم لج هديه ..ولا تزعلين ))

وطبعا المسج كان من عمر... احتارت الهنوف.. ترد عليه ولا لا ... وقررت انها ترد عليه ولو انه المسج يجرح

(( كل ما جيت ارفعك للسما تنزل تطيح... وش اسويلك دام اصلك واطي ))

عاد عمر... انجلب حاله.. يوم طرش للهنوف المسج.. شوي بيطير من الوناسه .. لانه اشبع غروره و كبرياءه... بس يوم وصل المسج من الهنوف... شوي و بيكفخ اللي حذاله.. عيونه محمره وويهه منتفخ وحالته حاله... وطبعا كالعاده لازم يتصل بالهنوف و يسمعها كمن كلمه تريح فؤاده... بس هي ما ردت عليه و لا عبرته.. و غلقت تلفونها....


وصلت بيتهم .. وجان تشوف عيالها يلعبون في الحديقه...

الهنوف: السلام عليكم
ام خليفة:عليج السلام و الرحمه... شو اللي يابج من وقت
الهنوف: بس جيه.. تولهت عليكم.. عبدالله.. حبيبي لا تلعب في الرمل
ام خليفه: خليهم يستانسون...
الهنوف: وينها علايه عيل
علياء( وهي ماسكه كيسة حلويات): انا هني.. من يباني

وجان يربعون عيال الهنوف ..

سلامه: انا اباج
عبدالله: انا احبج اكثر عن سلامه..
علياء: ياللوتي انت... ماحيدك تحبني.. هيه اكيد يوم شفت الحلاوه نبض قلبك بحبي
عبدالله: قلبي ما يحبج.. والله انا احبج.. عطيني كافي
علياء: لا ما بعطيك.... بس بعطي سلامه حبيبتي...
سلامه : هيه انا بس
علياء: عطيني بوسه اول شي
جان تحبها على خدها ..
علياء: خيبه... خيستيني.. زين ما بلعتيني
ام خليفه: ههههههههههه
الهنوف: حرام عليج... احمدي ربج انهم يحبونج
علياء: هيه والله.. انتي عيالج ما يحبون حد.. طالعين على ابوهم...
ام خليفه: بسم الله عليهم...
الهنوف ( تحاول اتغير الموضوع): انزين عطيهم يلا
علياء: عبدالله ما بعطيه
عبدالله: امااااااااااايه
الهنوف: عليو... اصطلبي عاد
علياء: ان شاء الله... ها خذ اللي تباه
عبدالله( عقب ما خذ الحلاوه): انا اصلا ماحبج. .. انتي محد يحبج .. انتي شريره
علياء: انا شريره يا مسود الويه... تعال هني.. والله لا اراويك
ام خليفه: خليه في حاله... عنبوج لعوزتيهم
علياء: شو اسوي .. روحي في البيت.. محد مونسني... احط حرتيه في عيال الهنوف
الهنوف: لاوالله..
علياء: هيه والله
الهنوف: ابشرج عيل... كل يوم بجابلج
علياء: لا والله.. بتهدين الدوام علشاني..
الهنوف: هيه والله
علياء: تتمصخرين حضرتج
الهنوف: ماتمصخر
علياء: شو هالحب المفاجيء
الهنوف: مب عسبج انتي.. عسب عيالي... مابغيج تحطين حرتج فيهم..
ام خليفه: صدقج انتي .. بتودرين الشغل؟
الهنوف: خلاص ودرته
ام خليفه: اشحقه؟
الهنوف: احسلي .. وبعدين مابغي خليفه يزعل
ام خليفه: خليفه هب زعلان... و بعدين زين سويتي... الشغل ما بينفعج بشي
علياء: انزين يالهنوف.. يا اغلى اخت في هالدنيا
الهنوف: ههههههههه خير
علياء: وين بنسير اليوم
الهنوف: وين تبين؟
ام خليفه: قري في البيت... وين تبين تسيرين
علياء: لا والله.. هب كفايه حارميني من السفر.. ما تبوني اظهر بعد.. بظهر يعني بظهر
الهنوف: فالج طيب....بنسير صحاري العصر.. شو رايج... بنلعب اليهال و منها بنتشرى
علياء: لازم اليهال بعد
الهنوف: هذيله بيركبون قبلج..
علياء: امري لله...
الهنوف: بسير اغير ثيابي عيل....

روحت عنهم الهنوف... طبعا ما بغت تقوللهم انه عمر هو السبب.. عسب ما تزيد المشاكل فيما بينهم... لانها تدري انه لا خليفة و لا حتى عمها بيسكتون لو عرفوا بللي سواه عمر...دخلت حجرتها... و جان تفتح موبايلها... و شافت العشر مسجات من عمر.. وكل مسج احلى عن الثاني . طبعا كل سب و مواجع.. تاكدت انه عمر عمره ما بيتغير... واسلوبه هذا ما بيتغير لو شو ماستوى ....


فيصل ( يالس مع خليفه): ياخي بلاك... طفرتبي تراك.
خليفة: ليش تتحرطم .. تقول عيوز
فيصل: ما تشوف حالتك... طالع ويهك في المنظره. طالع
خليفة: هههههههههههه
فيصل: اخيرا ضحكت.. حشا ما طاعت تظهر
خليفة: تباني استوي شراتك.. على كل شي اضحك
فيصل: عيل شراتك انت... شال هموم الدنيا كلها على راسك
خليفة:.....
فيصل: انزين بسير البيت بتسبح و بغير ثيابي وعقبها بنظهر .. اوكي
خليفة: لا لا ... نزلني البيت عقب روح بيتكم
فيصل: عسب عمر؟
خليفة: بلاه عمر
فيصل: ماتبغي تشوف عمر ؟
خليفة: شو دخله عمر
فيصل: ادري شو قالك عن الهنوف
خليفة ( وهو مستغرب): شو عرفك؟
فيصل: صدق انك ثور.. عنبوك تصدق رمسته
خليفة: ماصدقته
فيصل: خليفه انت تعرف عمر عدل.. و ماظن اللي يسويه شي يديد عليك.. و بعدين ياخي طنشه..
خليفه: كم بطنشه... الصراحه خوك زاد عن حده.. و ماظن بروم اسكتله اكثر.. لا تشوفني ساكت لاني خايف منه او انه ماعندي الشجاعه اني ارمسه.. لا والله... بس كل ما اقول بسوي شي... اذكر عمي... ابوك يافيصل هو اللي مربيني عقب حياة ابويه.. و انا ابغي اسوي شي يضايج عمي.

فيصل سكت لانه ماعرف شو يرد عليه... يدري عدل انه كلام خليفه صح.. بس شو بيقول .. كيف يبرر عمايل اخوه ... وجان يغير الموضوع

فيصل: انزين دوك التلفون.. اتصل في محمد الرميثي خله يينا..
خليفة: ليش
فيصل: شو ليش؟؟؟ من زمان ما شفناه
خليفة: اوكي
________________________________________
خليفه: مرحبا السااااع
محمد: مرحبا ملايين ولا يسدن
خليفه: اشحالك؟
محمد: حيالله خليفه.. بخير و سهاله... اشحالك انت .. ربك بخير؟
خليفه: بنعمه... وين دارك
محمد: شويهات
خليفه: اوب.. شويهات .. شو عندك هناك
محمد: ماشي والله.. ساير ويا الربع
خليفه: هيه... انزين.. هب ياي دبي
محمد: والله مادري..
خليفه: تعال بنظهر رباعه
محمد: خلاص... برد اتصلبك
خليفة: برايك عيل..
محمد: الله يحفظك


عيسى: منو ترمس؟
محمد: نسيبي
عيسى: فيصل
محمد: لا خليفه
عيسى: هيه... بلاه؟
محمد: يتخبر جان بنسير دبي
عيسى: اها....
محمد: ياخي هاي ذلتنا ذل
عيسى: هههههههههههه تستاهل
محمد: عنبوه لا يوم ولا اثنينه.. اسبوع عاد
عيسى: زين ما ياك
محمد: لا والله.. مادري ليش تحقد عليه
عيسى: انا... لا والله.. طالع انت شو تسوي .. وعقبها بتعرف
محمد: جيه شوسويت
عيسى: مول .. ما سويت ..
محمد: ههههههههههه... تقصد البنيات اللي ارمسهن.. كمن مره اقولك هذيله الا لعبه.. و ما بيني و بين أي وحده فيهن شي.. انت ما تفهم
عيسى: انا اخاف في يوم تندم على اللي تسويه الحين
محمد: انت ليش مكبر السالفه... قم نسير دبي احسن....



((عوضوك بغيابي لا تقول اني وحشتك لا تجامل دخيلك في شعوري عنيني
بس يكفي كفايه لا تمادى عرفتك خاين الحب ماله في فؤادي حنيني))

في صحارى مول
كانت الهنوف و عيالها و ختها يتمشن في المول... ودن العيال الالعاب... عقبها مرن عند المحلات...

علياء: لو يبتي الخدامه وياج جان زين
الهنوف: ليش
علياء: ما تشوفين عيالج كيف مزعجين... اوف تعبت و انا الاحقهم
الهنوف: شو خانتج انتي...
علياء: لا والله.... الهنوف... الهنووووووو ووووووف
الهنوف: بلاج؟
علياء: ما بتصدقين منو هني
الهنوف: منو
علياء: طاعي وراج..
الهنوف صدت وراها اطالع...
الهنوف: عليووو... هب هذا عمر؟
علياء: هيه...
الهنوف: شو هالحظ... قومي خلنا نظهر
علياء: لا والله... انا بعدني ما اتشريت
الهنوف: برايج عيل.. انا بشل عيالي و بظهر
علياء: شو ها... اترييني انزين..الهنوف.. طاعي وقف مع منو
الهنوف: منو تقصدين
علياء: عمر واقف مع وحده
الهنوف كانت تمشي يسرعه بس اول ما سمعت علياء وقفت و جان تصد اطالع عمر

علياء: والله انه واقف مع وحده.... طاعي .. يلس معاها بعد.. ما عليه يا عمر.. صدق انه حقير
الهنوف ( تحاول تخفي شعورها): نحن وشلنا.. يلا نروح..
علياء: وينه عبدالله
الهنوف: توه كان حذالج
علياء: مادريبه
الهنوف( وهي معصبه): اكيد ما تدرين.. مندمجه اطالعين النااس
علياء: الهنوف الحقي... ولدج ساير عند ابوه
الهنوف: لا حوووووووووووووووووووووول
________________________________________
عبدالله ولد الهنوف انتبه لابوه يوم سمع علياء ترمس ... و جان يروحله.. اما عمر فكان قاعد في الكوفي شوب مع بدور.. و جان يسمع صوت ولده
عبدالله: ابويه..

عمر اتصنم مكانه يوم شافه.. يمكن حس باحراج لانه بدور معاه... عقب ماستوعب الوضع.. رد يطالع حوله . طبعا يدور على الهنوف.... و شافها واقفه بعيد.. يت علياء عسب تاخذ عبدالله... سلمت عليهم و جان تمسك عبدالله و سحبته معاها... و عبدالله تم يصارخ لانه يبا يقعد عند ابوه... وعمر ما تحرك .. ولا حتى رام يفتح ثمه...

اما بدور فحست باحراج .. و خاصه انه ربيعاتها قاعدات عالطاوله حذالهم.. يعني اكيد شافوا اللي صار.. و جان تقوم و تروح عن عمر...

و عمر شل عمره و روح ...

في السياره

علياء: ابا اعرف ليش هذا يصيح بعد...
الهنوف: مادريبه
علياء: والله عيالج حركات... يا ويلج من عمر..
الهنوف : هههههههههههههههه هههههااااااااااااي
علياء: ليش تضحكين
الهنوف: ماشفتي ويه عمر.. تقول اشارة مرور
علياء: هيه والله.. هههههه
الهنوف: يستاهل اللي ياه...

وتمت الهنوف مستانسه على اللي صار... يمكن حست بفرحه يوم احرجت عمر جدام ربيعته.. و في نفس الوقت حست بغصه يوم شافت ولدها يصيح عشان ابوه.. و ابوه فار عياله و لا افتكر فيهم.. و عايش حياته الخاصه ..

الجزء الثامن و العشرين


(( يا اللي تيمني حبك مش خايف ليه من ربك باسبابي تكسب ذنبك ... والله خايف عليك...))

مرن الايام... و كلن على حاله...

عمر الود وده يجتل الهنوف من الغيض اللي فيه.. كان منقهر بسبة االموقف في صحارى مول ... تم يتصل في الهنوف عسب يواجعها و يظهر حرته بس هي طبعا ما ردت عليه... اما بدور فتمت زعلانه من عمر ...

عمر ( وهو يرمس بدور في التلفون): بلاج ما تردين عليه؟
بدور: اشحقه ارد عليك.. شو تبا بعد.. هب كفايه اللي استوى اخر مره امبينا.. لازم بعد تفضحني اكثر
عمر: شو تخربطين انتي ... الحين انا فضحتج؟
بدور : هيه فضحتني.. عيل شو تسميه اللي صار في المول....
عمر: صدفه
بدور: لا والله... صدفه.. وتباني اصدقك
عمر: وليش ما تصدقيني ... انا ماجذبت عليج بشي
بدور: انزين خبرني وين اودي ويهي الحين... انت ماتعرف كيف ربيعاتي يرمسن عني... انا اللي سويت كل شي عشانك... حتى يوم ييت الشارجه خبرتك و يوم قلتلي بشوفج وافقت بس عشانك...في الاخير تجازيني بهالطريقه
عمر: انتي ليش مكبره السالفه... وانا قلتلج مادري انهم في المول..
بدور: بس انت ما خبرتني عن عيالك
عمر: شو تبين تعرفين عنهم
بدور: ماحيد اصلا خبرتني انه عندك عيال
عمر: لا والله... احيد خبرتج اني متزوج... و انا اللي اعرفه انه اللي يزوج من خمس سنين لازم يكون عنده عيال
بدور: خلاص خلاص.. مابغي اسمع شي.. انا اللي مستغربه منه انه عذرك دومه جاهز
عمر: لاني ماجذب عليج... و اظن الحقيقه دوم تسبق
بدور: ...........
عمر: بلاج سكتي
بدور: ماعندي شي اقوله
عمر: بعدج زعلانه
بدور:.........
عمر: والله اللي عليه سويته.. و انا الحين من كمن يوم اراضيج... بس انتي اللي تعاندين
بدور: اعاند من القهر اللي فيه ... انت والله ما تحس فيه.. ما تحس بشي
عمر: احس بشو... زعلتي و راضيتج .. شو تبين اكثر
بدور: ماشي ... المهم تراني مشغوله الحين
عمر: برايج
بدور: شفت... عادي عندك. .. ما قلت لا لا تصكين ابغي ارمسج.. او حتى متولع عليج
عمر: والله انه الحريم..
بدور: شو
عمر: ماشي سلامتج .. الحين شو بتصكين ولا؟
بدور: هيه... باي
عمر: وداعة الله

بدور منقهره من عمر من صوب... و عمر منقهر من الهنوف من صوب ... وجان يقوم يطرش مسج حق الهنوف

عمر (( ردي عليه بسرعه))

الهنوف شافت المسج... جان تبتسم... ويرن تلفونها و طبعا المتصل (( سيد القلب)).. ماردت عليه... وقام طرشلها مسج ثاني..

عمر (( ردي عليه ولا والله لاييج لين بيتكم))

الهنوف ضحكت... بعده عمر ما بيتوب عن تهديداته السخيفه... و جان يرن تلفونها و هذيج الساعه ردت عليه

الهنوف: خير
عمر: انتي ما ينفع معاج الا التهديد
الهنوف: لا والله.. انا مادريت عليك لاني زايغه... رديت بس لانك عورتلي قلبي من كثر ما تتصل
عمر ( وهو منقهر): يمكن تقوليلي شو ها اللي سويتيه في المول
الهنوف: شو سويت بعد
عمر: لا تستهبلين...
الهنوف: وانت ليش معصب... حبيبة القلب زعلت عليك...
عمر: مالج خص.. انا ادري انج متعمده تسوين هالحركه..
الهنوف: جيه شو قالولك كلهم عمر...
عمر: شو قصدج
الهنوف: ماشي.... ابا اعرف الحين انت ليش متصل
عمر سكت و ماعرف شو يرد عليها. ... روحه مستغرب ... ليش اتصل

الهنوف: الو... شو بلعت لسانك
عمر: يلا باي.. عندي خط ... ( وجان يصك في ويهها)

الهنوف استغربت من حركته... بس عمر ما صك لانه خط... صك لانه ماعرف شو يرد عليها يوم سالتله ليش متصل.. تم يفكر... شو اللي خلاه يتصل بها...


((( ليتك دايم معانا و يحصل دايم لقانا الله ماحلى هوانا ما شرك بك شريك )))
_______________________________________

winxclub 26-07-2007 06:15 PM

في بيت خليفة القبيسي....

علياء دخلت على الهنوف في حجرتها...

علياء: الهنوف... يلا عاد... الحين بيوصل اخوج ومعاه فيصل
الهنوف: بتخبرج انتي من متى تدخلين المطبخ
علياء: ها... ترى امايه تباني اساعدها
الهنوف: لا والله... ولا لانه فيصل قام يتغدا عنا هاليومين
علياء: شو دخله فيصل ... بتين ولا لا
الهنوف: يلا ...

نزلن الهنوف و علياء الصاله... و في نفس الوقت دخل خليفة معاه فيصل و عيال الهنوف ( عبدالله و سلامه)

فيصل ( وهو يرمس عبدالله): يابويه انت هب ويه كشته
الهنوف: يالله... أي كشته بعد.. الا هو دكان
فيصل: ههههههههه... السلام عليكم
الكل: عليك السلام
فيصل: اشحالج عمتيه؟
ام خليفه: بخير الله يعافيك..
فيصل: ترى امايه تسلم عليج
ام خليفه: هيه حلليها ضربت اليوم...
علياء: اتصلوا
ام خليفه: هيه اليوم الصبح
علياء: جان خبرتيني... والله متوله على بنات عمي
ام خليفه: مادريبج... اتحراج راقده
علياء: لا حول... شو ها.. والله خاطري ارمس عذوب
فيصل: ما عليه... بتصلبهم و بخليج ترمسينها
الهنوف: اذا جيه... كلنا بنرمسها ( وهي تقصد خليفه بكلامها)
خليفه: قومي حطي الغدا
الهنوف ( وهي تبتسم): ان شاء الله.. يلا علايه

علياء مشغوله... طبعا تهذرب ويا فيصل...

ام خليفه: عليو... طاعي ختج تباج
علياء: ها... اوكي

في المطبخ

الهنوف: زين يوم ييتي
علياء: ليش
الهنوف: انتي من تشوفين فيصل وحالج ينجلب
علياء: كيف ينجلب بعد.. تراه حليله يسولف.. شو تبيني اقوله.. اسكت يلا مابغي اسمعك
الهنوف: هيه ليش لا ... هههههههههههه
علياء: لا والله
الهنوف: اوه.. علايه حبيبتي
علياء: نعم
الهنوف: طاعي سلامه وينها... اخافها تلعب في الحوي روحها
علياء: اوكي

ظهرت علياء اطالع بنت ختها.... و هي تمشي جان تسمع حد يرمس بالتلفون...

فيصل: هههههههههههه... احلفي انتي بس... انزين ما بتخبريني يعني.. خلاص عيل.. برايج الغاليه.. مع السلامه

علياء ياها فضول تبا تعرف منو اللي يرمس .. حست انه فيصل بس حبت تتاكد.. و جان تصد واطالعه.. وفي هذيج اللحظه ظهر فيصل وجان يوقف جدامها

فيصل: شو تسوين
علياء: ها .. لا ماشي.. ييت اطالع سلامه
فيصل: في الصاله عند امج
علياء: اوكي ( وجان تروح)

فيصل حس انه علياء سمعته... بس ماهتم.. لانه كان يرمس وحده ماذتنه من كمن يوم في التلفون... اما علياء فصدق حست بضيق..
(( حتى هو.. شرات عمر و غيره... صدق انه سخيف. . يرمسها في بيتنا بعد.. ما يستحي.. انا وشلي.. خله يولي.. اشحقه افكر فيه.. اصلا انا ليش حاطه امل انه في يوم بيحبني شرات ما انا..... أي حب و أي خرابيط.. ))

الهنوف: علياء.. وين بتسيرين... و الغدا...
علياء: مابغي اتغدا. ... ( وجان تروج حجرتها )
________________________________________
سويسرا..

ام عمر: والله انا تعبت من كثر مارمسها... هاي بتيبلي المرض
حمده: يعلني فداج يا اميه.. لا ترمسين جيه
ام عمر: شو تبيني اقول عيل.. انتي ما تفهمين.. كمن مره اقولج اللي تسوينه هذا غلط..
حمده: انزين شو سويت انا...
ام عمر: قومي.. قومي يلا لا بارك الله فيج من بنيه.. روحي عند ابوج هو اللي بيتفاهم معاج
اليده: ابوج اونه ... وين ابوها.. اربع و عشرين ساعه متفيزر تحت ويا الشواب
ام عمر: شو اسوي عيل.. ذبحتني .. حشا تقولين ارمس يدار
خلود: امايه.. ما يحتاي تعصبين..
ام عمر: ما تشوفين ختج
اليده: انتي تعرفين حمدوه ... ها اللي تسويه هب شي يديد عليج.. اشحقه محتشره بعد

ام عمر شلت عمرها و دخلت حجرتها

عذابه: يعني لازم هالحركات
حمده: ابا اعرف شو سالفتكم.. هاي حياتي و انا حره فيها
عذابه: محد قالج شي.. بس يوم بنشوف الغلط ما بنسكت
حمده: أي غلط
خلود: حمدوه.. اللي تسوينه هذا هب زين.. الحين ابا اعرف شو بيفيدج ها اللي تسوينه
حمده: اووووف... ما تفهمون ... مابغي ارمسه الحين.. يوم برد برمسه
عذابه: محد بيخسر غيرج
حمده: شو تقصدين
عذابه: تتحرين انه اللي تسوينه بيقرب محمد.. لا والله.. بهالاسلوب بيبتعد عنج و بيهملج و بيعاملج شرات ما تعاملينه
حمده: شو اسوي يعني
خلود: رمسيه.. و ما بتخسرين شي
حمده: مادري... بسير اطالع اميه

جان تظهر ريم من الحجره

ريم: امايه.. وينها اميه؟
خلود: في الحجره
ريم: و ابويه
عذابه: بعده ما وصل
ريم: ابا اعرف شو يسوي تحت
خلود: حليله خليه يستانس .. تبينه يجابلنا

ظهرت ام عمر من الحجره و هي معصبه...

ام عمر: ريمو... سيري طاعي وينه ابوج. خلاص ما شي يلسه هني.. باجر الصبح بنرد..
ريم: شو السالفه
ام عمر: ما تسمعين... سيري زقري ابوج من تحت... يلا بسرعه
ريم: ان شاء الله .... بلاها امج ( وهي تصاصر حمده)
حمده: مادري
ام عمر: بعدج واقفه.. اربعي يلا..
ريم: انزين.. عذوب تعالي معايه
عذابه: اوكي


(( حيرتني يا قاسي تجفينا و مره ناسي و القلب اللي حساسي ما يقدر يخليك ))


نزلن عذابه و ريم يدوون ابوهم في اللوبي..

عذابه: تصاصرين عمرج انتي؟
ريم: يالسه ادعي .. مابغي اشوفه اليوم
عذابه: هههههههههههه.. حليلج والله
ريم: عذوب.. هذا ابويه اللي يالس هناك..
عذابه: هيه.. يلا .. ازقريه
ريم: نعم.. وانتي ليش ما تسيرين
عذابه: امايه قالتلج انتي ..
ريم: بس
عذابه: برايج.. قومي نروح.. واذا اميه عصبت عليج مالي خص
ريم: لا لا مافيه.. تدرين امي يوم تعصب شو تسوي
عذابه: عيل يالله ازقري ابوج
ريم: اوكي.. اترييني هني
عذابه: انزين

ريم تمت تمشي ببطئ يمكن يشوفها ابوها من بعيد.. بس الظاهر بو عمر كان مشغول بسوالفه ويا ربعه.. ريم ابتسمت يوم شافت ضحكت ابوها .. (( حليلك يا بويه.. شو بيستويبك شو بتشوف اميه)).. وجان تلاحظ شباب قاعدين مع ابوها و ربعه.. استغربت . ما تحيد ابوها يعرف شباب في الفندق.. وجان توصل.. ما قدرت تتجدم اكثر.. و المفاجأه الحلوه.... شافته... شافت سيف قاعد حذال ابوها و يالس يضاحك معاهم....

ريم ما استوعبت اللي يصير... (( هذا شو يسوي عند ابويه. .. كل ماسير مكان لازم يعني اشوفه)) .. وقفت مكانها و تمت اطالع ابوها عله و عسى يلتفت صوبها... بس هب ابوها اللي شافها.. سيف اللي لمحها... و جان يقوم و يمشي صوبها... ريم شافته و هي ياي عندها ..

سيف ( بابتسامته الحلوه): السلام عليج
ريم ( وهي مرتبكه): انت ما تستحي.. ابويه يالس هناك و انت عيني عينك ياي صوبي
سيف: هههههههه.. جيه يردون السلام
ريم: عليك السلام و الرحمه.. يمكن تذلف
سيف: ههههههه.. خيبه اذلف مره وحده.. ولو ما ذلفت شو بتسوين
ريم: انت ليش جيه.. ما تخاف..
سيف: اخاف من شو..
ريم: اذا انت تبا تفضح عمرك برايك.. بس لو سمحت لا تفضحني معاك
سيف: لين متى حبك بيتم كتوم.. لين متى عني بيمنعك الحيا
ريم: أي حب انت بعد... والله انك هب صاحي
سيف: انتي السبب
ريم: لا حول انا شو موقفني هني
سيف: وين بتسيرين
ريم: انت وشلك ( جان تمشي عنه)
سيف ( وهو يلحقها): بلاج معصبه... فديت روحج لا تعصبين
ريم كانت تمشي بسرعه بس يوم سمعته يتفداها وقفت و جان تصد صوبه

ريم: ايه انت مصختها تراك ... فديت روحج اونه( وهي تقلده).. قلة ادب..
سيف: اوكي.. اسف
ريم: سامحتك.. يمكن تذلف الحين
سيف: ان شاء الله.. نسيت اسالج؟
ريم: شو
سيف: بغيتي ابوج انتي
ريم: هيه
سيف: اوكي
ريم روحت عنه...
سيف : انزين ماشي مع السلامه ولا حتى باي
ريم: لا ما شي...

سيف ضحك يوم سمع ردها... وجان يرد عند الشواب...

سيف: بو عمر
بو عمر: هلا
سيف: الاهل يبونك
بو عمر: أي اهل؟
سيف: هلك يبونك فوق
بو عمر: هيه... ما عليه . يلا عيل بترخص عنكم..

عذابه: وبعد شو قالج
ريم: تراج حشرتيني... روحي زايغه و انتي تزيديني
عذابه: انزين ابغي اعرف شو قالج
ريم: ما قال شي... يلا ادخلي
________________________________________
في الحجره

ام عمر: شو قال ابوج
ريم: ها
ام عمر ( وهي معصبه): اقولج شو قالج ابوج.. ما تسمعين
ريم: ما قال شي.. بيي الحين
عذابه: اميه ليش معصبه.. ما في شي يرزى
ام عمر: ليش معصبه .. ما تشوفين حالتكن شقايل... انتو من صوب و عمر من صوب
ريم: شو يخصه عمر
اليده: امج دومها جيه... تيمع الخرابيط كلها
ام عمر: شو بيوصل ابوج خبريني ( ودخلت حجرتها)

خلود: عايبتنج حالة امج
حمده: شو تبيني اسوي... اصلا هي منقهره من عمر و يت حطت حرتها عليه
خلود: بس لا تنكرين اللي تسوينه غلط
حمده: شو الغلط فيه... كيفي .. مابغي ارمسه.. غصب هو
خلود: ليش تغيرتي عليه مره وحده
حمده: ...
خلود: ردي
حمده: هو اللي متغير
خلود: محمد.. لا ما صدق
حمده: هو اللي متغير هب انا... مادري ليش احس انه هب شرات قبل ... احس عادي اذا رمسته ولا لا ..
خلود: حرام عليج.. لا تظلمينه برمستج هاي... مادري من منو تلفونها ناقع اربع و عشرين ساعه
حمده: ماعرف .. بس احس هب هو الاولي
خلود: اذا هو تغير حتى انتي تغيرتي...
حمده: ......

وجان تدخل عليهن عذابه

عذابه: ما بتصدقون شو اللي صار
خلود: شو
عذابه: سيف الكعبي هني
حمده: ندري
عذابه: اقولج تونا سايرين عند ابويه و انه نشوفه قاعد وياه
خلود: والله
عذابه: هيه.. ولا بعد يا يرمس ريم
حمده + خلود: صـــــــــــــــــــــــــــدق
عذابه: صدق
حمده: وينها ريموو...

ريم: انا هني.. شو تبن
حمده: شو قالج سواف
ريم: منو سواف بعد
خلود: قصدها سيف الكعبي
ريم ( وهي ترمس عذابه): ماسرع ما نشرتي الخبر
حمده: خبرينا عاد شو قالج...

ويلست الريم تخبرهن اللي صار بينها و بين سيف... و كل ماتذكر اللي صار .. تبتسم... الريم خلاص ما بتروم تنكر انها تعلقت فيه .. و كل يوم عن الثاني يزيد حبه في قلبها ..... بس يا ترى شو اللي بيصير بينهم...!!

عذابه: امايه... ترى ابويه وصل
ابو عمر: بلاها امج محتشره
عذابه: مادريبها

وجان تظهر ام عمر

ام عمر: ما بغيت توصل
ابو عمر: بلاكم
ام عمر: من الحين اقولك ... تسير الصبح و تحجزلنا.. خلاص بنرد.. مالنا حايه نيلس هني.. كملنا شهر و اكثر بعد
عذابه: 27 يوم هب شهر
ام عمر صدت اطالع عذابه بنظره..
ابو عمر: و البنات
ام عمر: بلاهن؟
ابو عمر: يبن يردن بعد
ام عمر: هن وشلهن... من متى بعد نشاورهن..
ابو عمر: ما عليه يصير خير
ام عمر: رمست عيالك
ابو عمر: هيه...
ام عمر: و عمر
ابو عمر: بلاه بعد
ام عمر: رمسته
ابو عمر: تحيدينه يتصل و ينشد
ام عمر: اشعنه انت ما تتصل
ريم: هو المفروض يتصل
ام عمر: جاب انتي... يوم ارمس ابوج لا تتدخلين.. و بعدين اشحقه يالسات هني.. يلا روحن داخل
ابو عمر: وانتي ليش معصبه.. يوم ولدج لا يفتكر اشحقه تعصبين على بناتج... لو فيه خير جان اتصل و سلم. . ( وجان يدخل حجرته)
ام عمر: الرمسه معاكم ما منها فايده.. لا معاك ولا مع بناتك.. ( ودخلت الحجره )


(( ماقدر اعيش بدونك و اموت انا في عيونك.... لا تلوم ولا الومك لاني مغرم ابيــــــــــــــــــــــــــك ))

حمده عقب ما حست انه الحشره خفت في الصاله... ظهرت و جان تسير عند التلفون... و طبعا قررت تتصل بمحمد.. (( فديت روحك يا محمد.. مادري شقايل قسيت عليك في هالفتره. . والله تولهت عليك))

حمده: الو..
محمد: فديتج والله... تولهت عليج...
حمده ضحكت يوم سمعته...
محمد: فديت هالضحكه والله.. هب حرام عليج اللي سويتيه
حمده: اسمحلي
محمد: مايهمني... يوم سمعت صوتج نسيت همي و احزاني... توها الروح ردت فيه..
حمده: اشحالك
محمد: بخير يوم سمعت هالصوت الحلو
حمده: دوم ان شاء الله...
محمد: وانتي اشحالج
حمده: بخير ربي يعافيك...
محمد: ما جنكم ابطيتوا... متى بتردون
حمده: اسمع اميه تقول بنرد قريب
محمد: زين والله... لان الظاهر انا اللي بييج جان ما رديتوا بسرعه
حمده: هههههههه يعني متوله
محمد: أي متوله.. الا مشتاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااق

حمده تمت ترمس محمد... بس حست انه في شي بينهم تغير... صح انه بعده يحبها و حتى هي تحبه.. بس شي متغير بينهم.. . ما يندرى شو مصيرهم...!!!

ثاني يوم الصبح...

خلود: يعني بنرد الامارات
بو عمر: امج تقول
حمده: وانت شو رايك
بو عمر: والله امج البارحه حاشرتني. اقول نرد احسن
حمده: انزين شو رايك نسير فرنسا..

وجان تظهر ام عمر يوم سمعت حمده...
ام عمر: وين تبين بعد. .
حمده: ها ... لا لا ماشي... اسولف بس
ريم : زغتي
حمده: ماشفتي نظراتها انتي...
بو عمر: خلود... فديتج.. جان بتنزلين ترمسينهم تحت في الرسيبشن عن الحساب
خلود: ان شاء الله
بو عمر: انا بسير ويا فضل و بحجزلنا
خلود: اوكي ...

ونزلت خلود ويا خواتها... محد فيهن يبا يقعد في الغرفه و امهن هناك محتشره...

خلود: حليلها اميه... ها كله بسبة عمر
ريم: انزين نحن وشلنا تحط حرتها علينا
عذابه: ابا اعرف هذا عمر متى بيتغير... متى بيحس
حمده: ما لقيتي عمر تبينه يتغير... تحلمين انتي

وصلن عند الرسيبشن... و جان ينزل سيف من اللفت و شافهن .. مشى صوبهن و قعد يرمس العامله.. كان يبغي يغير غرفته .. وطلب انه الغرفه تكون في نفس الطابق الموجودين في هل القبيسي ... البنات تمن يتسمعن..

ريم: سمعتي..
خلود: ما عليج منه
ريم: خلود... صدقيني هذا بيفضحنا...
حمده: هيه والله... اذا ابويه ما لاحظ قبل.. الحين بيلاحظ يوم بيشوفه من صباح الله خير متفيزر عن باب الغرفه..
عذابه: المفروض انه نرمس ابويه و خله يتفاهم معاه
ريم: شو يتفاهم معاه... البارحه قاعد حذاله و يسولف معاه
خلود: انا روحي برمسه
حمده: شوبتقوليله...
خلود: مادري... اتريوني هني...

وجان تمشي خلود ورا سيف....

خلود: لو سمحت ...
________________________________________
انا ماكنت ابي عطرك .... ولاني للخطا عشــقان
انا ماكنت ابي الا احس انك تحبـــيـــــــنـــــي


خلود: لو سمحت !!
سيف: هلا الغاليه.. شي في خاطرج؟
خلود (وهي مرتبكة): بغيتك في سالفة
سيف ( بابتسامته العريضة): خير
خلود (بتردد): الصراحه اللي تسويه هب زين.. وماظنك ترضاها على خواتك..
سيف (وهو منحرج): شو اللي سويته وما عيبج
خلود: كل شي .. لاحقنا من مكان لمكان... والصراحه عيب
سيف: اظنج تعرفين شو اللي ابغيه
خلود: لا ماعرف .. اذا بغيت شي خبر ابويه و هو بيتصرف.. بس انك تفضحنا لا
سيف: ما عاش من يفضحكن الغاليه
خلود: واللي تسويه شو تسميه.. انت لو تستحي جان ما رمست اختي بهالاسلوب الوقح
سيف ( وجنه حد عاطنه كف يوم سمع كلمة وقح): السموحه جان ازعجتكم
خلود: كلامك ما يهمنا .. اللي يهمنا الفعل .. تصرفاتك اللي بتثبتلنا طيبة اصلك و رجولتك .. و على فكره .. جانك بتستحي على ويهك لا تفكر تلحقنا مره ثانيه او حتى تسكن حذالنا في نفس الطابق... مع السلامه
سيف: الله يحفظج

خلود روحت عن سيف و تحس ان ويهها محترق ... ماصدقت انها قدرت ترمس سيف بهالاسلوب .. صح انه كلامها كان جارح و اسلوبها هب حلو.. بس هي تعمدت ترمسه بهالطريقه عل و عسى يبتعد عنهم وما يسبب لهم مشاكل..

اما سيف (( الله يعينه)) .. خاطره ان الارض تنشق و تبلعه.. ما تصور انه في يوم ينحط في هالموقف السخيف.. تذكر اللي صار بينه و بين ريم ايام المدرسه.. و تذكر اسلوبها معاه. . تذكر يوم اهانته و ذلته بين البنات... والحين اختها خلود.. بس مع هذا قرر انه ما يتراجع .. ولو شو ما استوى ما بيبتعد عن الريم...

__________________________

winxclub 26-07-2007 06:16 PM

حمده+ عذابه: شو قلتيله...؟؟
خلود: اتصدقن اني يالسه ارتجف
ريم: المفروض هو اللي يرتجف هب انتي
خلود: مادري من وين يبت هالجرأة و رمسته بهالطريقة
عذابة: بس الصراحه يستاهل.. لين متى بنتم ساكتين..
حمده: بس هب جنه قطعناه
خلود: يستاهل..
حمدة: ولو كانت نيته طيبه و قصده كل خير!!؟؟
خلود: لو صدق نيته زينه ما بيتم يلف ويدور... هذا هو ابويه جدامه .. و دومه يقعد وياه.. اشعنه ما يرمسه
عذابه: بس ابويه رفضه كمن مره
خلود: لو شارنها بيرد يخطبها
ريم: ولو ما رد !!!

الكل التفت صوب الريم... استغربن البنات من رمستها.. يعني هي تبغيه شرات ما هو يباها... يعني الريم فعلا تحب سيف...

عذابه: ما عليج منه.. بيرد
ريم: لا ماظن... عقب ما رمسته خلود بهالاسلوب .. يعني الصراحه نحن ذليناه ذل .. و ماظن في حد يرضى بهالمذله
حمده: ريماني حبيبتي... لو هو شارنج بيرد شرات ما قالت خلود
ريم: انسوا السالفه احسن

_________________________
سيف وهو ظاهر من الفندق شاف ابو عمر و هو توه داخل..

سيف: السلام عليكم
ابو عمر: عليكم السلام و الرحمه ..
سيف: اشحالك عمي
ابو عمر: بخير الله يعافيك
سيف: دوم ان شاء الله.. خير اشوفك تعبان
ابو عمر: هي والله .. توني راد.. سرت احجز و ماشي حجز الا بالخميس
سيف ( وهو مستغرب): شو حجزه؟
ابو عمر: بنرد ان شاء الله.. شو نسوي ملينا من القعده هني
سيف: هيه.. عمي بغيتك في سالفه
ابو عمر : خير ..لحظه .. فضل .. فضل... ( وهو يأشر على المرشد السياحي)

تم ابو عمر يرمس المرشد السياحي و سيف قعد يترياه وهو متردد يقوله ولا لا

ابو عمر: ها ابويه.. شو في خاطرك
سيف: لا لا .. ماشي.. بس بغيت انشدك جان تبا حد يوديك المطار.. بس اظن فضل هو اللي بيوديكم
ابو عمر: ماقصرت...يالله اترخص عنك.. مع السلامه
سيف: مع السلامه


دخل ابو عمر الغرفه و شاف ام عمر ترمس فيصل و البنيات حذالها

ام عمر: ها هذو ابوك بيرمسك
ابو عمر: شو السالفة
ام عمر: يود التلفون رمس فيصل..
ابو عمر: شو يبا
ام عمر: شو يبا بعد... بيرمسك

__________________________
________________________________________
ابو عمر: الو
فيصل: حيالله الوالد... اشحالك ابويه
ابو عمر: بخير و سهاله
فيصل: ها اسمع اميه تقول بتردون... ما بتيلسون بعد
ابو عمر: والله انا عادي عندي ايلس.. بس امك الله يهديها

____________________
ام عمر( وهي تتحرطم): شو نيلس بعد.. وانت من متى تحب اليلسه برع البلاد... اللا عقب ما تعرفت على هالشواب .. اختربت
حمده: ولا متعرف على حد من هالمزيونات هني
ام عمر ( وهي اطالع حمده بنظره): انتي ما بتوبين يعني.. ما بتيوزين عن حركاتج هاي.. حمدوه تراج قاهرتني .. ولا اتخليني اقوم الحين و اقطعج
حمده: واااااااااااااال... ليش ها كله.. تراني اسولف...
خلود: وبعدين حرمه قد البعير و لا بعد معرسه تبين تظربينها
حمده (وهي معصبة): انا تشبهيني بالبعير
عذابه: بلاج انتي .. الا هو تشبيه.. احمدي ربج ادافع عنج
ام عمر: لا حوووووووووووووووول و لا قوة الا بالله... كمن مره اقولكن لا تدخلن بشي... و بعدين اشحقه قاعدات هني.. يلا داخل .. لا بارك الله فيكن

_________________________
فيصل: خيبه .. شو عندكم .. حرب عالميه
ابو عمر: هاي امك مادري بلاها.. مشتطه علينا من يومين
فيصل: هيه.. عسب جيه تبغي ترد.. وانزين متى بتردون
ابو عمر: يوم الخميس الفليل بنظهر... وظني يوم الجمعه بنكون عندكم اذا الله راد
فيصل: على خير ان شاء الله
ابو عمر: وداعة الله

______________________
ام عمر: شقايل جيه يوم الخميس.. واشعنه ما نسافر باجر
ابو عمر: ع كيفنا هو
ام عمر: عيل ع كيف منو.. انت اللي ما تعرف ترمس... المفروض تخبرهم عن باجر هب الخميس
ابو عمر: يا بنت الحلال ماشي حجز باجر.. جيه محد يبغي يسافر غيرنا.. و بعدين ما بقا شي .. الا هن يومين.. بتحتشرين على هاليومين بعد ..


وهبتك اجمل احساسي وجيت من الوله عطشان
لقيتك يابعد عمري حسافه ماتحســـــــــيــنـي ***52***

مرن يومين وكلن على حاله... ام عمر بعدها محتشره و الكل مستغرب من هالشي.. ام عمر تفكيرها كان عند عمر.. حست بضيج و حزن يوم شافت ولدها البجر متغير و حاله ما يسر... لا يتصل ولا يسلم ولا حتى ينشد عن والديه.. ابو عمر حس بهالشعور بس مع هذا ما بين لحد.. مع انه احساسه بالحزن كان اكبر بواااايد من ام عمر..

وسيف الكعبي الوحيد اللي تغير في هالفتره.. هب هو الاولي .. حتى بنات القبيسي لاحظن الفرق... هب شرات قبل يلحقهن .. حتى انه كل ما يمر صوبهم ما يرفع عينه و يطالعهن.. حاول انه يبتعد شرات ما طلبت منه خلود.. و حتى هو قرر انه يرد الامارات..

ريم لاحظت تغير سيف... و طبعا فسرت هالشي انه خلاص ما يبغيها.. حست بغيض ..
(( يعني الحين هو من شهور يلحقني .. و الحين بهالسهوله ودرني... صدقها عيل خلود.. لو صدق يبغيني جان ما تردد و سار يرمس ابويه... يعني يوم بديت احبه تركني .. أي حب .. اصلا مافي شي في الدنيا اسمه حب.. ))


حمده: ماشي وقت ... بالخميس بنرد... و انا الصراحه ابغي اظهر واحوط
خلود: اذا انتي متبريه من عمرج تفضلي روحي رمسي امج
حمده: يااااربي شو هالحاله.. انزين حد يتكرم و يرمسها.. ولا اقولكم رمسن ابويه.. حليله ما بيقول شي
عذابه: انا مالي خص ..
حمده: خلود انتي رمسيها...
خلود: لا فديتج... مافيه على حشرة امايه.. يوم تعصب ما تشوف حد
حمده: عيل الريم بترمسها
ريم: نعم نعم نعم
حمده: ريمو... ما تبين تظهرين؟؟
ريم: هيه
حمده: انزين روحي رمسي ابويه
ريم: و اميه؟؟
حمده: انتي جربي و ما بتخسرين
ريم: و حياتي.. اكيد بخسرها.. امايه اكيد بتذبحني
عذابه: نحن وياج
ريم: واضح
حمده: فديتج والله.. يلا قومي...
ريم: امري لله..

ريم دخلت الصاله و جان تشوف ابوها و امها و يدتها ..

ريم: احم احم
ام عمر: شو تبين؟؟
ريم: ابا ارمس ابويه
ابو عمر: تعالي الريم.. تعالي اقعدي عندي

ريم: ابويه بغيتك في سالفه
اليده: اكيد الحين بتقول ابغي اتحوط
ريم: شو دراج يدوه؟؟
اليده: ادريبكن عدل...
ريم: شو رايك ابويه...تدري بنسافر عقب باجر.. خلنا نستانس هاليومين
ابو عمر: برايكن...
ريم: فديت روحك يا بويه... ( وتحبه على راسه)

وجان تظهر عنهم و هي عينها على امها... استغربت انه امها ما واجعتها شرات كل مره...

خلود: بشري
ريم: ماشي
خلود: شو يعني ما شي
ريم: ما تبن تظهرن
حمده: اكيد
ريم: عيل يالله.. وين بنسير
عذابه: واميه
ريم: مادريبها.. ما قالت شي...
خلود: حليلج يا امايه... و الله كاسره خاطري.. شو رايكن نرمسها و نظهرها معانا
عذابه: والله فكره
حمده: انا ما برمسها.. روحها خاطرها تذبحني
خلود: لا فديتج.. بترمسينها...

وعقبها اقتنعت حمده... و قررت ترمس امها...
________________________________________
حمده: اميه؟؟!!
ام عمر ماردت عليها : ......
حمده: ام.. اماااايه
ام عمر: شو تبين؟
حمده: بنظهر الحين
ام عمر: الله يحفظكن
حمده: ما بتين معانا
ام عمر: وانا شو يظهرني معاكن بعد
حمده: بنحوط رباعه
ام عمر: هب سايره
اليده: وين بتسيرن؟
حمده: بنتشرى و بنحوط في المحلات
اليده: هيه
حمده: شي في خاطرج يدوه
اليده: جانكم بتسيرون الحديقه بخاويكم
حمده: هب مشكله بنسير جان بتين
اليده: زين
حمده: وانتي امي... ما بتغيرين رايج
ام عمر: قلتلج هب سايره

حمده صدت اطالع خواتها...

ريم ( وهب تحب راس امها): فديت ام عمر انا
ام عمر: بلاج؟
ريم: ماشي ... حرام اتفداج
عذابه ( وهي تلوي على امها): يعلي ما خلا منج يا احلى ام في الدنيا
ام عمر: بلاكن.... هب صاحيات
خلود ( وهي تحب راس امها): نحبج انزين... ما فيها شي
ام عمر: اسميكن هب صاحيات
حمده: يالله عاد ... فرحينا بضحكتج

وجان تبتسم ام عمر ..

ريم: ها اميه... وين تبينا نسير؟
ام عمر: ومن قال اني بسير
خلود: اكيد بتسيرين... عيل بتقعدين روحج هني...
ام عمر: لا لا .. مالي بار ض اظهر
حمده: عيل بتخلين ابويه يحوط... يمكن يحصله وحده ...
ابو عمر: بسم الله عليه.... حمدوه امج روحها شابه ضو... لا تزيدين علينا
حمده: هههههههههههههه.. لازم اخبرها...
ريم: لو سمحتي لا تتبلين على ابويه
ابو عمر: فديت ريماني انا
عذابه: ها ام عمر ... شو رايج نحوط و نتشرى و نخسر ابو عمر اليوم
حمده: هيه والله فكره
اليده: لا حووول... نشي عاد خلنا نستانس


وعقب عدة محاولات.. اقتنعت ام عمر و قرروا يظهرون رباعه... حاطوا في الاسواق و عقبها تمشوا في الحديقه و على الساعه 9 تعشوا في مطعم قريب عالفندق... وصلوا الفندق الساعه 10 الفليل ... دخل ابو عمر مع حرمته و اليده .. و عقبهم البنات .. حمده تمشي مع عذابه .. و وراهن ريم و خلود...

اول ما دخلن الفندق شافن سيف قاعد عالكرسي اللي حذال الاستقبال .. يوم شافهن وقف و تم يطالعهن بنظره و عقبها شل عمره و دخل اللفت بيروح غرفته...

حمده: بلاه هذا يطالعنا جيه؟
ريم: مادريبه
خلود: خيبه .. زين ما كفخنا..
عذابه: يمكن توله الحبيب
ريم: صدق ماعندج سالفه.. ما تشوفين من يومين هب معبرنا .. و على فكره هاي اول مره يحط عينه في عينا من يوم ما رمسته خلود
حمده: وانتي شو عرفج انه ما كان يطالعنا
ريم: ها... مادري
حمده: واضح انج ما تدرين. هب جنه عينج عليه اربع و عشرين ساعه..
ريم:......


سيف كان معصب و منقهر... استغرب يوم ما شاف هل القبيسي في الفندق... كانوا ظاهرين من الظهر و ما رجعوا الا الفليل... اتحراهم ردوا الامارات .. بس عقب ما نشد اللي في الاستقبال عنهم .. زادت ظنونه و شكوكه... هو شاف ابو عمر تعبان من يومين فخاف انه صابه شي و هن حريم محد بيوقف معاهن... و قرر يترياهم تحت .. بس يوم شافهم داخلين ارتاح.. ويوم شاف الريم تضحك و الابتسامه على شفاتها انقهر... هو اللي تم يحاتيهم من ساعات و بالاخص شال هم الريم .. قلبه عندها وحياته بين ايدها و هي ولا على بالها...



***52*** الومك .. مــاالومك .. لا ..الوم وقتي الخوان
عطيــــتك الف معنى حــب وهذا الي تجازيني

winxclub 26-07-2007 06:17 PM

دبي..


بيت خليفة القبيسي..

علياء: عبووووووووووود... ان ما اصطلبت والله لا اقوم لك و اقطعك بهالخيزرانه
ام خليفة: انتي ما تستحين... ياهل حليله ما يعرف شي
علياء: لا والله... يروح يقعد على اللاب توب ...
ام خليفة: انتي الغلطانه اشحقه فارتنه هني
علياء: كيفي افره وين ما ابا.. اشحقه هو يدوسه و يقعد عليه... عبوووووووووووود.... انا حالفه اضربك... اصبر عليه شوي

وجان يدق جرس بيتهم... وكان صدق الصوت مزعج .. تموا يدقون الجرس كمن مره و لا بعد باب البيت شوي و بينكسر من الدق

الهنوف ( وهي نازله من الدري): بسم الله... من هذا اللي يدق الباب جيه
ام خليفه: مادريبهم.. علياء روحي طاعي منو
علياء: ليش انا ... الخدامه روحها بتسير..
ام خليفه: هاي خدية .. ساعه لين ما توصل.. البسي شيلتج وطاعي منو ...

ولا دقايق و يدخل عليهم عمر و هو شاب ضو و عيونه حمر .. واضح انه داخل البيت و الشر في عيونه

ام خليفه: خير ... بلاك محتشر
عمر: وينها الخايسه؟
ام خليفه: أي خايسه بعد
عمر: منو غيرها ... بنتج
ام خليفه: ثمن رمستك .. ما تستحي انت داخل لا سلام و لا شي .. و ياي تسب بعد
عمر: بسب على راحتي ... وهاي هي رمستيه عيبتكم ولا لا
ام خليفه: صدق انه ما عندك مذهب
عمر: انا اللي ما عندي مذهب .. عيل بنتج عندها... لو تستحي جان ما حاطت الفريج ليل نهار
الهنوف: عــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــ ــــر .. احترم نفسك و لا تغلط اكثر
عمر: انا اللي احترم نفسي... لج ويه ترمسين بعد.. احترم نفسك اونه... وانتي اشعنه ما تحترمين نفسج و هلج
الهنوف: الحمدلله... محترمه نفسي قبل ما شوفك.. تتحرى الناس شراتك..لا مذهب ولا اخلاق
عمر: انا ما عندي اخلاق ؟؟
ام خليفة: استهدى بالله يا ولديه.. عيب اللي تسويه
عمر: لا تقولين ولدج... ماتشرف اكون ولدج.. ربوا بنتكم اول شي
الهنوف: متربيه احسن عنك.. ولو سمحت اظهر برع..
ام خليفه: اصبري يالهنوف .. خلينا نعرف شو السالفه
عمر: ماتدرون اونكم... انتي ما تستحين اطرشين ربيعج صوبي..
الهنوف: أي ربيع
عمر: ولا بعد يبغي يخطبج مني ... تتحريني هندي جدامج ماعرف... لو فيج خير جان ما سويتي اللي سويتيه
الهنوف ( وهي مستغربه وجان تصد اطالع امها): شو يقول هذا... شو السالفه
عمر: لا تستهبلين عليه... انا قلتلج قبل و برد اقولج ياها الحين... لو تموتين ما بتاخذين حد و انا حي..
ام خليفه (وهي معصبه): انت وشلك... هب حرمتك هاي تتحكم فيها.. وانت مالك شور عليها.. ويوم بتعرس محد بيشاورك ولا بياخذ رايك
عمر: لازم بتوقفين معاها... سمعتها واصله البلاد كلها
الهنوف: عمر... اطلع برع
عمر: بظهر عيل تبيني اجابل شيفتج.. بس انا براويج.. شرات ما خليتهم يطردونج من الشغل .. انا ماذليتج ماكون انا عمر
الهنوف: انت لو فيك ذرة رجوله جان احترمت نفسك و لا فكرت تدخل هالبيت مره ثانيه

وهذيج الساعه صفعها عمر .. و كانت الظربه قويه ... و جان يمسكها بشعرها ..

عمر: انا مافيه ذرة رجوله .. انا تقوليلي هالكلام... تتحريني بسكتلج... انا حالف ماخليج في حالج... والله لا اراويج ..
الهنوف: هدني.... يالحقير هدني اقولك.... انت مالك حق تصفعني ... ااااااااااااااااااااه ..
ام خليفه: خلها لا بارك الله فيك و في اليوم اللي وافقنا عليك... اظهر برع ... اظهر برع.. حسبي الله عليك و نعم الوكيل...
عمر: اطولين لسانج عليه بعد.. تتحريني ماروم اسوي شي .. مطرشة واحد يخطبج ولا بعد ياي عندي...انتي ما تستحين و لا تخيلين... بس انا اللي بأدبج .. جان هلج ما علموج الادب انا اللي بعلمج .. و شرات ما قلتلج.. بتموتين ولا انج تكونين لواحد ثاني...
الهنوف: ااااااااااااااااااااااه .. شعري .. قوم عني ... اماااااااايه... هدني اقولك هدنــــــــــــــــــــي
ام خليفه (وهي تصيح): لا بارك الله فيك... اظهر برع.. اظهر.. عنبوك داخل على حريم و تمد ايدك بعد.. لا بارك الله فيك ...

تم عمر ماسك شعر الهنوف و يسبها .. و عقبها دزها عالارض و ظهر من البيت... و حالتهن حاله... الهنوف تمت تصيح عالارض وام خليفه تمت لاويه عليها و تصيح من صوب وتدعي على عمر من صوب ...

اما علياء فتمت منصدمه من اللي صار و الدموع في عينها... وجان تتصل في خليفه و تخبره بللي صار ...
وصل خليفه البيت و معاه فيصل...

خليفة: شو استوى؟
الهنوف ( وهي ميته من الصياح): الحقيــــــــــــــــــــــر... ااااااه... مابغيه... يا ناااااااااااااااااااااس ماريده خلاص.. تعبـــــــــــــــــــــــــت.. والله تعبت .. خليه يبتعد عني .. خليفه ... ابغي ارتاح..

ام خليفه: بس يالهنوف .. بس فديتج.. ما عليج منه .. ما بيرد ... الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره

فيصل عوره قلبه على بنت عمه و حالها.. ماتوقع انه عمر لهالدرجه قاسي.. وجان يصد صوب خليفة.. وعقبها شل عمره و ظهر من البيت وهو معصب

خليفه اانقهر يوم عرف اللي سواه عمر... و تم يشوف امه وهي تصيح على اخته... و جان يقرر انه يروح عند عمر... بس امه ما خلته...

خليفه: هديني يا اميه.. والله لا اراويه النذل..
ام خليفه: والله انك ما تسير له...
خليفة: شو ما اسير له.. يدخل بيتنا و يسبنا ولا بعد يمد ايده على ختيه و تبغيني اسكت..
ام خليفه: والله يا خليفه ان سرتله يا اني مارضى عليك لين يوم القيامه..
خليفه: بس يا اميه...
ام خليفه ( وهي تصيح): قلتلك ما تسير ... و عيال عمك تنساهم ...هذيله ما وراهم الا الشر.. ماشفت اللي سووه في ختك... خلنا نبتعد عنهم ابرك...
خليفه (وهو مستغرب): نبتعد عنهم... و عمي ...؟؟
ام خليفه: قلتلك ما نبغيهم... ابعدنا يا بويه عن المشاكل
علياء: لا يا اميه.... بنات عمي شرات خواتي ماروم اودرهن..
ام خليفه: تبدينهم على ختج ... ما تشوفين اللي صار...
علياء ( وهي اطالع خليفه): و عذااااااابه
ام خليفه: قلتلكم عيال عمكم تنسونهم... مابغي اسمع طاريهم في هالبيت... يكفينا مشاكل... ما فيهم خير... خليفه يا بويه البنات تارسات البلاد.. و الف من تتمناك
خليفه (وهو منقهر): وانا مابغي غير عذابه
ام خليفه: انت ما تستحي... عقب اللي صار تبغي تاخذها بعد...
علياء: مالها خص
ام خليفه: سكتي انتي... قلتلك يا خليفه تنسىعذوب...
خليفه: بس يا اميه
ام خليفه( وهي معصبه): وان خذتها... لا انا امك ولا اعرفك..

خليفه انصدم يوم سمع رمسة امه... و تم منزل عيونه عالارض... عسب محد يحس بدموعه... دموعه على موت قلبه...
________________________________________
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا زمن.. ليش تبعدني عن اغلى الناس... ليش يا دنيا تقسين عليه ليش... عذابه ... يا اغلى من في الوجود... خلاص ... خلاص .. انتهينا.. انتهى حبنا .. و كل شي بينا غدى مستحيـــــــــــــــــــل... عذابه.. احبج.. مابقى عندي غير هالكلمة... احبج ))


____________________

انا ماأملك الا قـلب .. لكن للاسف تعــبــــان
كفاني منبع الاحزان تفجر به شرايـيــــــــنـي

سويسرا...

عذابه كانت تصارخ و هي راقده...
ريم ( نشت من الرقاد وهي زايغة): عذوووووب بلاج؟؟.. عذوب نشي ... الا هو حلم... عذوبه حبيبتي ...
عذابه: بسم الله الرحمن الرحيم
ريم: بلاج زيغيتيني... الا هو حلم
عذابة: ناوليني كاس ماي..
ريم: يودي ( وهي تعطيها الماي)..
عذابه: والله هب جنه حلم..
ريم: خير ..
عذابة: أي خير... حلمت بكابوس فضيع
ريم: شو ؟
عذابه: ها .. لا ماشي
ريم: شو ماشي بعد... وعيتيني من الرقاد عالفاضي .. شو حلمتي
عذابه: حلمت بخليفه
ريم: ماااااااااااااااااااااااااالت... صدق ماعندج سالفه
عذابه: بس والله زياغ
ريم: شو انزين
عذابه: حلمت انه توفى
ريم: بسم الله عليه.. لا لا عيل بيكون عمره طويل ان شاء الله
عذابة: بس تدرين.. شفته و هو يغرق في البحر.. و انا كنت اطالعه و اصارخ عسب يمد لي ايده و اساعده.. بس هو تم يطالعني بنظره و ما تحرك او حتى حاول ينقذ عمره.. جنه وده ي...
ريم: وده شو؟
عذابه: وده يمووت..
ريم: شو هالاحلام التافهه... ارقدي احسن. تصبحين على خير
عذابه: وانتي من هله

تمت عذابه تفكر في الحلم... و طبعا اللي شاغل عقلها و قلبها خليفه...
(( يا حليلك يا خليفه... والله تولهت عليك واااااااايد... وانت ؟؟ تولهت عليه .. لا لا اكيد تولهت عليه.. ادريبك يا نظر عيني تحبني... بس المشكله انك ماتدري اني انا امووووت فيك... يا رب تجمعنا .. يا رب لا تفرقنا ولا تكسر قلوبنا .. اميـــــــــــــــــــــــــــن))


الفليل...

موعد رجوع قوم القبيسي الامارات... الكل مرتبش.. و اولهم عذابه.. حليلها طايره من الفرحه بشوفة اغلى انسان في حياتها (( خليفة)) .. ظهروا من الفندق مع المرشد السياحي فضل.. و اللي لفت نظرهم تغير سيف .. يا صوبهم و سلم على بو عمر و حرمته و اليده و عقبها روح عنهم... و عينه ما طاحت على حد من البنات.. ريم اضايجت من هالشي .. و تاكدت هذيج اللحظه انه سيف خلاص ما يبغيها...

ريم: شفتيه... والله انه تغير
خلود: عيل تبينه يلاحقنا و يطالعنا
ريم: لا هب جيه... بس عاد هب يعطينا بو لابس
حمده: لانه طلع على حقيقته.. كلهم مغازلجيين ..
عذابه: كلهم عاد؟
حمده: الا واحد
خلود: ومن يكون ؟
حمده: منو غيره يعني... فديته والله .. تولهت عليه
عذابه: انتي ما تستحين .. فديته اونه... لو سمعتج امايه جان زغدتج و عليقتج على باب الفندق تذكار..
ريم: اوووص... اسمه ابويه يرمس عن سيف...
_______________
ام عمر: حليله... اشعنه ما سافر ويانا
ابو عمر: مادريبه... البارحه قالي انه حجز في نفس الطياره.. و الحين يقول انه بيتم كمن يوم بعد..


خلود: محترم نفسه
حمده: غصبا عليه بيحترم نفسه.. عقب ما هزبتيه.. ولا بعد اذكر هاك اليوم في المدرسه ... يوم واجعته الريم... وافضيحتاااااه
خلود( وهي مستغربه): ومتى هزبتيه بعد؟
ريم ( وهي اطالع حمده): يا لسانج الطويل هذا
خلود: ممكن اعرف السالفه
ريم: ماشي ... مره هزبته و لعنت الخير فيه جدام البنات و بس
عذابه: لو انا بداله جان اتنقبت عسب محد يعرفني عقب الفضيحه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه


___________________
دبي ..الصبح
بيت عبدالله القبيسي

فيصل قاعد في الصاله يتريا عمر ... و هذيج الساعه دخل عمر البيت

فيصل: تو الناس
عمر: شو عندك؟
فيصل: انا ماعندي شي اقوله .. بس اتريا ابويه يوصل و بخبره
عمر: خبره انزين
فيصل: ولا بعد مفتخر بللي سويته
عمر: ما سويت شي غلط
فيصل: و اشحقه تمد ايدك عليها
عمر: لانها غلطانه و تبغي حد يربيها
فيصل: الف مره قايليلك انت مالك حق عليها... ما تستحي ساير بيتهم و تسب هلها و لابعد تمد ايدك عليها جدام امها.. يوم ما تحترم نفسك احترم غيرك
عمر( وهو معصب): وانا الف مره قايلك لا تتدخل
فيصل: هب مشكله... انا مابدخل .. بس اتريا ابويه يوصل الفليل
عمر: اليوم بيوصلون؟
فيصل: هيه.. ولا تفكر تشرد
عمر: جيه حرامي .. و اشعنه اشرد.. انا قلتلك ما سويت شي غلط
فيصل: على راحتك...(( شل عمره و ظهر من البيت))


عمر انسدح عالكرسي و تم يفكر بللي صار .. و فكر بكل اللي استوى في بيت خليفه . وجان يرن تلفونه...

عمر: الو
بدور: تو الناس .. عنبوه اتصلبك من يومين ... وماحصلك
عمر: مشغول
بدور: مشغول و لا ما تبغي ترمسني
عمر (وهو معصب) : تراج متفيجه .... مالي بارظ ارمسج .. يلا باي ( وصك التلفون في ويهها)

وطبعا بدور كالعاده عصبت و حرقت اعصابها .. و عمر ولا على باله.. عمر اسلوبه جيه.. ما يفكر في حد ولا يراعي شعور غيره حتى لو كان اقرب الناس له..


___________________
________________________________________
ا حاول اكرهك لكن فؤادي ماكـــره انســان
غريبه كيف هذا القلب يحب الي جرح فــيني ***52***

بيت خليفة القبيسي...

خليفة من يومين وهو قاعد في حجرته... لا داوم ولا يرد على اتصالات فيصل او ربعه.. وتدخل عليه علياء..

علياء: خليفه.. قم نتعشى
خليفه: مابغي
علياء: بس
خليفه: قلتلج مابغي اتعشى
علياء: انزين بغيت اسالك
خليفة: شو ؟
علياء: قوم عمي بيردون اليوم؟
خليفة: هيه
علياء: ما بتسير
خليفه: لا.. علايه.. فديتج ما فيه على حشرتج الحين... صكي الباب وراج

وجان يسمعها و هي تصيح ... و صد وراه و شافها يالسه عالشبريه و الدموع في عينها

خليفه: بلاج؟
علياء ( وهي تصيح): نحن مالنا خص.. والله حرام... هذيله شرات خواتي .. ليش انحرم منهم .. ليش
خليفه: محد حرمج منهم
علياء: وامايه..؟؟
خليفه: ما عليج.. يومين و بترضى
علياء: ادريبها عدل.. عقب اللي سواه عمر.. خليفه محد يرضى بللي سواه عمر .. حتى انا.. مارضى على اختي.. بس ( وتمت تصيح)
خليفه: لا حووول... هذا وقت صياح...
علياء: انا ما اصيح على عمري
خليفه ( وهو يبتسم): عيل تصيحين على منو
علياء: عليك
خليفه ( وهو مستغرب): عليه انا .؟؟ ليش
علياء: ادريبك تحب عذوب و خاطرك فيها من زمان.. وحرام عقب اللي اتصلح بينكم تتفارقون لذنب انتو مالم خص فيه..عذوبه تحبك و تباك.. وانا متاكده من هالشي... حليلها.. اتخيل لو عرفت انكم خلاص ... ( وزاد صياحها)
خليفه ( وهو يحاول ما يبين اللي في خاطره): ما عليج انتي .. الدنيا نصيب.. و عذابه بتم بنت عمي لو شو ما استوى .. انزين ممكن تروحين تغسلين و يهج.. لاني ابغي ارقد..

ظهرت عنه علياء... بدال ما تخفف عنه زادت هم على همومه... بس مع فرق بسيط... قبل ماتدخل علياء حجرته كان يفكر كيف بتكون حياته لو تزوج و خذله وحده ثانيه... بس الحين عقب ما رمس علياء... تم يفكر كيف بتكون حياة عذابه يوم بتعرف انه حبها مااااات....

مطار دبي.. الساعه 8 الفليل

وصلوا هل القبيسي مطار دبي... و سبقهم بو عمر عسب يخلص سوالف الجوازات و غيرها... الابتسامه كانت مرسومه على ويوهم كلهم ..

ام عمر حليلها مستانسه بردتها للبلاد.. خلاص بتشوف عيالها وخاصه عمر اللي طول الوقت تحاتيه ..

خلود طايره من الوناسه بردتها .. طبعا بتشوف عبدالعزيز .. اول مره تحس بقيمته.. اول مره تحس انه فعلا هو الانسان اللي تتمنى تعيش معاه طووول عمرها

حمده محد قدها... حبيب القلب يترياها من زمان ... و هي تدري بشوقه و لهفته عليها... بس محد يدري انه شوقها و حبها لمحمد اكبر بوااااااااااااااااااااااااااااااااايد...

ريم حاولت قد ما تقدر تشل سيف من تفكيرها... ريم واقعيه اكثر عن خواتها... وتدري في قرارة نفسها انه الحب اللي يكون بهالنوع عمره ما بيدوم ... وانه نادر ما يستمر الحب بين الطرفين لو بدا غلط.. وهمها الوحيد نتيجتها في الثانويه.. وهي حاطه في بالها تدرس في جامعة زايد شرات خواتها...

عذابه الوحيده اللي الابتسامه ما فارقتها ولو ثانيه... تدرون ليش؟؟؟!!!
لانها تدري انه بيترياها .. تدري انه مشتاق لها.. تدري انه اول ما تظهر بتشوفه واقف و يطالعها بنظرته الحلوه...

اتبطل باب القادمون... بس الشي الوحيد اللي المفروض الكل يؤمن به.. انه ((( ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.)))

ام عمر ويمت و غيمة الحزن ارتسمت على ويهها يوم شافت ولدها فيصل .. و طبعا عمر هب معاه...
سلم فيصل على هله و تم يضاحك مع خواته...
عذابه تمت تتلفت يمين و يسار ... بس خاب ظنها يوم ما حصلته.. استغربت ... و سالت اخوها فيصل ..

عذابه: وينه؟
فيصل ( وهو مستغرب من سؤالها... كيف تجرأت و تساله عيني عينك): خليفه؟
عذابه: هيه
فيصل: في بيتهم
عذابه استغربت ... (( في بيتهم... وانا الي متوله موت عليه.. وهو يالس في بيتهم ))

بس المفاجاة اللي محد يتوقعها .... انه فيصل ما يا روحه... في حد ثاني معاه... الكل تفاجا يوم شافه..

منو تتوقعــــــــــــــــــــــــــــــــون ؟؟


احبك؟!.. ليه احبك ليه واتوه بعالمي حيران
واشوف الناس من حولك تشوفيهم وتنسيني
________________________________________

winxclub 26-07-2007 06:19 PM


حبر الليل 29-07-2007 04:35 PM

مشكوووووورة يا عسل على القصة

وننتظر الباقيـــ يا قمر........

sona the moon 30-07-2007 05:04 AM

ما شاء الله عليكي اتوصيتي فينا مرررررررررره
ونزلت اجزاء طوييييييييييييييله
ننتظر البقيه يا عسل ومشكوووووووووره
تقبلي مروري
سونا

حبر الليل 01-08-2007 02:09 AM

بليييييييييييييييييييييييييييييز كملي القصة :009:

الرميثيه 10-08-2007 09:15 PM

بليييييييييييييييييييز كملي القصه"026"

الرميثيه 10-08-2007 10:49 PM

مثل ما قالت جبر الليل>>>>هههههههه

الرميثيه 11-08-2007 04:15 PM

أرجووووووووج (winxclub)
مافيني صبر

الرميثيه 15-08-2007 11:17 PM

بلييييييز بلييييييييييز بليييييييز
كمليهااااا بسرررررررعه

الرميثيه 15-08-2007 11:20 PM

21 يوم وانا أنتظر

winxclub 20-08-2007 11:55 PM

شكرا جزيلا على مروركم الحلو اسمحولي على التأخير كنت مسافرة

winxclub 21-08-2007 12:11 AM


winxclub 21-08-2007 12:13 AM

احبك؟!.. ليه احبك ليه واتوه بعالمي حيران
واشوف الناس من حولك تشوفيهم وتنسيني




عبدالعزيز: الحمدلله على السلامه...
بو عمر: الله يسلمك
عبدالعزيز: اشحالك عمي؟
بو عمر: بخير ربي يعافيك... ما شاء الله متى رديت؟
عبدالعزيز: من اسبوعين ... اشحالج عمتيه.. عساج بخير ..
ام عمر: بخير و سهاله الغالي...ان شاء الله تعافيت
عبدالعزيز: الحمدلله .. هذا انا جدامج..
ام عمر: تستاهل تستاهل...


طوووووووووووول الوقت و خلود منزله راسها... اكيد من الحيا .. ما توقعت انه تشوفه يترياهم في المطار.. عبدالعزيز اصر على فيصل انه يخاويه و يستقبل هله... ما شاء الله تعافى و صار عن احسن عن اول بوااايد... و اكثر عن جيه ... زاد حلا على حلاته و فعلا ما ينعاب بشي...

حمده: سلمي عليه انزين
خلود: حمدوه الله يخليج سكتي عني ...
ريم: اكيد اكيد.. خليها تتامل في الغالي.. من زمان ما شافته..
حمده: مادريبه حلو جيه
خلود: انتي ها اللي يهمج.. سكتن لا يسمعنا...


عبدالعزيز تم ملزم انه يركب معاه بو عمر و حرمته وحتى خلود... في البدايه خلود ما طاعت بس مع اصرار عبدالعزيز خلاها تلين شويه... و البنات ركبن مع يدتهن في سياره فيصل...

وفي سيارة عبدالعزيز .. تم بو عمر يسولف معاه.. و خلود تتامله و هو يضحك و يسولف ويا ابوها... اما عبدالعزيز فكان خاطره يرمس خلود او حتى يروي شوقه و حنينه بنظره .. بس ما قدر .. ماقدر حتى يرفع عينه و يطالعها مع انه المسافه بينهم قريبة ..

اما فيصل فطول الوقت تم متلعوز باسئلة عذابه... كل شو ي تساله عن عيال عمها و بالاخص خليفة .. و هو منحرج هب عارف كيف يرد عليها ... بس ما بغى يخبرها بللي صار مع عمر... يمكن لانه لاول مره حس بحب عذابه لخليفة ....

وصلوا البيت بالسلامه... نزلهم عبدالعزيز و ترخص عنهم ... دخلوا البيت واول ما دخل فيصل...

ام عمر: وينه اخوك؟
فيصل: اشوفكم الا متولهين على عمر .. ولا انا محد معبرني
اليده: يعني انت ماتدري بامك ...
فيصل: اتحريت الغربه بتغيركم
ام عمر: يوز عن حركاتك و خبرني وينه اخوك
ابو عمر: وين بيكون يعني ...في الشارع و في هالسناتر ... ماتعرفينه يعني
ام عمر: مايدري انه اليوم بنوصل
فيصل: يدري..
ام عمر: عيل اشحقه ما يا؟
فيصل: فديتج يا امايا لا تاذيني بسوالف عمر .. يوم بيوصل روحج اتخبريه
________________________________________
ودخل عليهم عمر ...
عمر (وهو يحب راس امه): الحمدلله على السلامه الغاليه
ام عمر: تو الناس .... توك تذكر انه عندك اهل تسال عنهم
عمر: والله يا امي مشغول
فيصل: وشو هو الشغل اللي يمنعك تتصل في ابوك و امك و تسلم عليهم
عمر ( بعصبيه): انت مالك خص.. انت ما تفهم عربي... هب جني محذرنك تدخل فيه
ابو عمر: قم اصفعه احسن
عمر: ما تشوفه شو يقول
ابو عمر: صدقه .. ما غلط بشي
عمر: انت دومك جيه... لازم تظهرني انا الغلطان.. لازم انا اللي العيب فيني و لا غيري ما ينعابون بشي
ام عمر : عنبوكم تونا رادين.... ما تستحون تظاربون
فيصل: قولي هالكلام لولدج... هذا لو يعرف الحيا جان ما ظرب....( وجان يسكت)
ابو عمر: كمل ... ظرب منو ..؟؟

ونزلن البنات على الحشره في الصاله...خلود و حمده دخلن الصاله... وريم واقفه عند الباب ... اما عذابه فكانت واقفه عالدري...

ام عمر: فيصل.. ( تحاول تسكته)
ابو عمر: سكتي عنه.... فيصل.. كمل
فيصل: ماشي
ابو عمر: اقولك كمل ... ضرب منو؟؟
فيصل: مد ايده عالهنوف

الكل اندهش ... و صدوا يطالعون عمر ..

ام عمر: صدق اللي يقوله فيصل... رد عليه بلاك ساكت ؟
عمر: ............
ابو عمر ( وهو معصب): ضربت بنت عمك ؟؟؟
عمر: ... ابويه انت ماتدري... هي ما تستحي ولا تخيل .. مطرشه واحد صوبي يبغي يخطبها و ..

قبل ما يكمل كلامه .. ياه طراااق من ابوه ... ام عمر حست بتعب في قلبها و يلست عالكرسي ... و فيصل حاول يهدي ابوه ... و حمده و خلود ركضن عند امهن .. و الريم حاطه ايدها على ثمها و مب مستوعبه اللي يصير.. اما عذابه يلست عالدري و تذكرت خليفة... عرفت ليش ما يا المطار ... و الشيء الوحيد اللي طرا على بالها ... هو انه حبها لخليفة غدى حلم صعب انه يتحقق في يووووم.....
________________________________________

winxclub 21-08-2007 12:15 AM

عقب يومين...

حمده: ما طاعت تاكل
خلود: حاولي ... حليلها من يومين ما كلت شي
حمده: يالسه عندها من ساعتين و هب طايعه تحط اللقمه في ثمها... تدريبها امايه.. ما تعبرنا
ريم: حليلج يا اميه... والله غامضتني
خلود: الله يسامحك يا عمر.. لازم تيب لنا المشاكل و عوار الراس
ريم: هذا دومه جيه... عنبوه عيال عمي و محرومين من شوفتهم.. شو هالحاله
حمده: محد حرمج
ريم: لا والله... عقب اللي سواه عمر لج ويه تتصلين و تسلمين على علايه و لا الهنوف.. انا الصراحه مالي ويه
خلود: صدقج...

وسكتن مره وحده...

حمده: بلاكن صخيتن مره وحده
ريم: افكر
خلود: حتى انا
حمده: اكيد في عذوبه
خلود: منو غيرها.. غامضتني الصراحه
حمده: انا مستغربه من شي... من يومين ماستوت الظرابه بين عمر و بويه .. وهي ما نزلت دمعه وحده على اللي صار
ريم: حليلها .. دومها تكتم حزنها و ما تبين لحد... فديتج يا عذوب.. والله ما تستاهل
خلود: بتخبرج يالسه هني شرات العيوز ليش؟؟ انت هب جنج مخلصة امتحانات الثانويه
ريم: هيه
خلود: شو هيه... هب ناويه تتخبرين عن نتيجتج
ريم: تو الناس
حمده: شو تو الناس بعد... كملنا اكثر عن شهر ...
ريم: ما عليه ما عليه.. لاحقين عالنتيجه
خلود: ريمو... شو هالبرود اللي فيج... اللي يشوفج ما يقول هاي اللي كانت تقطع عمرها من الدراسه
ريم: انا سويت اللي عليه... و ان شاء الله اتوفق
حمده: ان شاء الله... بسير اطالع عذوب..( وظهرت عن خواتها)

___________________

حمده: عذوب.. راقده؟
عذابه: لا ..
حمده: ما بتتعشين؟
عذابه: لا
حمده: بلاج؟
عذابه: ماشي ..
حمده: شو تسوين..؟؟
عذابه: ماشي
حمده: بلاج ترمسين بالقطاره
عذابه: تراج تساليني و ارد عليج
حمده: اها.. انزين قومي يلسي معانا بدال القعده روحج...
عذابه: مالي بارظ
حمده: ليش
عذابه: ان يلست بتم امايه تردد لنا نفس الموال عمر و عمر.. وانا الصراحه مالي بارظ اسمع شي عنه
حمده: ليش جيه ترمسين عنه؟
عذابه: انا ما قلت شي ..
حمده: احس بج بديتي تكرهينه
عذابه: انا ما كرهه.. مهما صار هذا اخويه و بيتم اخويه و ما يهون عليه... بس الحق حق.. هو غلط و عليه انه يعترف بغلطته... ما تشوفين امايه شقايل حاطه على عيال عمي... تحط الغلط على الهنوف و الكل يدري ان مالها ذنب... بس امج ما تبغي تعترف بهالشي... تتحرى ولدها الصح و الباقي غلط.. و شرات ما يهون عمر عليه.. حتى عيال عمي ما يهونون عليه... و خاصه..
حمده: خاصه منو... ؟؟
عذابه ( والحزن في عيونها): خليفه... ما يهون عليه ينحط في هالموقف السخيف... و السبه منو اخوج... هب جنه ولد عمه و الفروض يداريهم و يهتم فيهم .. هب يسبهم و يقاطعهم.. هب يغلطون و نحن اللي نتحمل النتايج.. بذمتج هب ظلم هذا
حمده: أي نتايج... عذوبه.. اللي بينج و بين خليفه عمره ما بينتهي
عذابه ( وهي تضحك بضحكه الم): ما بينتهي... تحاولين تواسيني و لا تتجاهلين الواقع
حمده: ابا اعرف انتي ليش حاطه في بالج انه خلاص ما بيخطبج و اللي بينكم انتهى
عذابه: لانه الواقع... انا اعرف خليفة عدل... ما بيرضاها على خواته... خليفة له عزة نفس عمري ما شفتها في غيره... المهانه بعيده عنه ... تعتقدين ليش طول الوقت ما تكلم و لا اظارب مع عمر ؟؟!!.. هذا هب جبن ولا ان خوف... هاي رجوله يا حمده... ما نزل راسه لحد .. ولا نزل مستواه لمستوى عمر .. قال في خاطره مهما كان هذا ولد عمي و حسبة اخويه... بس عمر ما قدر هالشي .. و الحين عقب اللي صار .. ما ظن انه كرامته تسمحله يتقدم لي مره ثانيه...
حمده: لو يحبج ما بيهدج
عذابه: انا واثقه انه يحبني... واثقه بعد انه يدري انه انا احبه زود.. بس كل شي بحدود... ما انكر انه خليفه نزل كرامته عشاني اكثر عن مره.. بس عمره ما بينزل كرامة هله.. عشاني ولا عشانه ...

حمده تمت ساكته... ماعرفت شو ترد عليها.. اول مره تحس بواقعية عذابه... اللي قالته صح.. اول مره تحس بحب خليفة و عذابه الكبير...

عذابه: بلاج ؟؟ اللي ماخذ عقلج يتهنى به
حمده: افكر فيج... غريبة ما نزلن دموعج
عذابه ( وهي تحاول غير الموضوع): وانا اتحراج تفكرين في الريل
حمده: محمد
عذابه: جيه في غيره.. غريبه ما يا يسلم من ردينا من السفر
حمده: اتصل و سلم على ابويه و امايه... و يقول انه مشغول و يمكن بالخميس بيشرفنا
عذابه: و ليش ترمسين عنه بهالاسلوب
حمده: احس به متغير ... بس محد مصدقني
عذابه: يمكن لانكم ابتعدتوا فتره عن بعض
حمده: يمكن
عذابه: ما عليج.. الحين يوم بيشوفج ما بيرد بيته.. بيتم متفيزر عند باب بيتنا كل يوم... شو رايج نشغله ناطور هب احسن..
حمده+ عذابه: ههههههههههههههه

حمده تمت مستغربه من عذابه... تدري باختها و تدري انه تخفي شعورها عنهم... و انه الابتسامه اللي على ويهها مجرد قناع... قناع تخفي وراه جبال من الحزن و الالام...



بيت خليفة القبيسي..

يلس خليفة و خواته وامه يتعشون ....

ام خليفه: خليفة
خليفة: لبيه
ام خليفه: سرت تسلم على عمك
خليفه( بتردد ): هيه نعم
ام خليفة: واكيد سرت له البيت
خليفة: لا.. سلمت عليه البارحه في المكتب
ام خليفة: زين سويت
علياء: يا اميه لين متى بنتم على هالحاله.. مهما كان هذيله عيال عمنا
ام خليفه: وانا ما قلت شي... عمكم على عيني وراسي.. بس عياله ابتعدوا عنهم
خليفة: صدقها علايه... عيال عمي ما نروم نقطعهم
ام خليفه ( بعصبيه): واللي سواه ولد عمك
الهنوف: امايه حرام تظلمينهم .. اذا عمر غلط هم مالهم ذنب.. وانتي ادرى بهالشي
ام خليفه: نسيتي اللي سواه فيج...
الهنوف: لا ما نسيت و عمري ما بنسى... بس خواتي هن خواتي ... ولو هو غلط عليه انا ما بسير احمل خواته الغلط..
ام خليفه: والله مادريبكم .. سووا اللي تبونه ( ونشت عنهم)

وعقبها بدقايق نشت الهنوف بتلحق امها...و يلس خليفة يسولف ويا اخته و عيال الهنوف( عبدالله و سلامه).. مشاعره شرات عذابه... بارده و جافه.. ابتسامته و ضحكته باهته... كانه قلبه تجمد .. و مشاعره اندفنت..


في حجرة ام خليفة

الهنوف: اميه.. بغيتج في سالفه
ام خليفه: خير
الهنوف: الخير في ويهج.. بغيت ارمسج عن خليفه
ام خليفه: بلاه
الهنوف: لين متى بتعاملينه جيه
ام خليفه: جيه شو سويت له
الهنوف: حرام عليج.. هذا ولدج و هب زين تقسين عليه
ام خليفه: وانا بشو قسيت عليه
الهنوف: ليش تحرمينه من بنت عمه
ام خليفه: كمن مره اقولج لا تطرينها جدامي.. و السالفه هاي مابغيج ترمسين عنها مره ثانيه
الهنوف: يحبها و يباها... لا تحرمينه عذابه
ام خليفه: شو شكالج
الهنوف: تدريبه عدل.. كتوم ومايحب يظهر اللي في خاطره
ام خليفه: هذا ولديه واعرفه عدل.. لو فيه شي جان خبرني.. بس انتي اللي تيبيلنا المشاكل.. ما كفاج اللي ياج
الهنوف: كفاني.. و مابغي اكثر.. بس اخويه و اشوفه حزنان.. والله ما يهون عليه.. مابغي اكون انا السبب في حرمانه اعز الناس عنده
ام خليفه: يوزي عن هالخرابيط.. جان في خاطره يعرس تراني خطبت له
الهنوف ( وهي مستغربه): خطبتي له... منو !!!؟؟؟
ام خليفه: بنت يرانا.. شمسه
الهنوف: بس هو ما يباها.. وانتي ما شاورتيه اصلا
ام خليفه: بخبره خلاف
الهنوف: اميه حرام عليج...لا تظليمنه ... والله ما يستاهل
ام خليفه: ويديه انا.. جيه بخطبله وحده من الشارع.. حليلها بنت عرب ما عليها قصور و الف من يتمناها
الهنوف: ما قلت شي.. بس خليفه هب من هالالف اللي يتمنونها
ام خليفه: تراج عورتيلي راسي... اظهري و صكي الباب وراج...
الهنوف: بس ..
ام خليفه: لا بس ولا شياته... برمسج خلاف.. صكي الباب عدل
________________________________________
ظهرت الهنوف من حجرة امها... و حست بضيق .. حست انها السبب في اللي يستوي بخليفة ... كان خاطرها تساعده و تقربه من عذابه... بس الظاهر الزواج مثل ما يقولون قسمة و نصيب

خليفه: تحيرتي عند امج
الهنوف: ليش .. شي في خاطرك
خليفه: شلي ولدج هذا.. عيزني..
الهنوف: ههههههههه ان شاء الله
خليفة: بلاها امايه؟
الهنوف: ها .. ماشي
خليفة: ادريبج رمستيها عني
الهنوف: وانت شو عرفك
خليفه: ادريبج
الهنوف: وتبا تعرف شو قلتلها
خليفة: لا ابغي اعرف هيه شو قالتلج
الهنوف: ماشي
خليفة: متاكده..
الهنوف( بتردد): هيه
خليفه: برايج عيل
الهنوف: وين بتسير
خليفة: عند فيصل
الهنوف : صدق
خليفة: هيه... حاشرني .. بسير اتمشى وياه وبرد.. يلا مع السلامه
الهنوف: الله يحفظك

الهنوف ما بغت تخبر خليفة بللي دار بينا و بين امها... يمكن كانت خايفة من ردة فعله... بس اللي كان في خاطرها تنشده عن عمر و عن حاله... و هي تفكر فيه حطت ايدها على خدها و تذكرت الضربة ..
(( شو اللي يخليني افكر فيك يا عمر... يالله على هالقلب.. مهما تجرح فيه و تطعنه .. بعده يحبك و ينبض باسمك... بس حسافة يا عمر ... حسافة يوم يكون الحب لشخص ما يعرف معنى الحب ))
_______________________________________

winxclub 21-08-2007 12:18 AM

بيت عبدالله القبيسي...

ام عمر: الله يهديك بس.. ما بيستوي شي جان رمسته
ابو عمر: قلتلج الف مره مابغي ارمسه
ام عمر: هذا ولدك.. وهب زين عليك اللي تسويه
ابو عمر: لا مب ولديه... يوم بيغدي ريال و بيعتدل حاله هذيج الساعه بقول عنه ولدي
ام عمر: لا تكسر بخاطري يا بو عمر.. رمسه عشاني
ابو عمر ( وهو معصب): ما تشوفين حالته.. لا يسال عن هله.. و لا ينشد عن حال عياله.. عايبنج اللي يسويه..
ام عمر: بس
ابو عمر ( وهو يغير الموضوع): ها فيصل.. وين دارك
فيصل: بتلاقى ويا خليفة و بنحوط رباعه..

عذابه اول ما سمعت طاري خليفة فز قلبها... الود ودها تسمع أي شي عنه ..

ابو عمر: زين... سلم عليه...
فيصل: ان شاء الله.. شي في خاطركم
ام عمر: سلامتك.. جان بتتخبر وين عمر زين بتسوي
فيصل ( وهو يحاول يرضي امه): فالج طيب... وداعة الله
ابو عمر: حليله خليفة...
ام عمر: بلاه
ابو عمر: ماشي
ام عمر: واشحقه تذكرته
حمده: خليفة حسبة ولده.. اشحقه ما تبينه يذكره
ام عمر: يا لسانج الطويل هذا.. المشكله يدتج في العين .. و انا هب متفيجتلج.. و لا جان ادبتج و قصيت لسانج هذا...
ريم: امايه بلاج على خليفة... كل ما طريناه عصبتي.. هذا النسيب..
ام عمر: فال لله ولا فالج

الكل استغرب من رد ام عمر .. واولهم بو عمر

بو عمر: جيه هب عايبنج
ام عمر: اكيد عايبني..بس ماله نصيب عندنا

عذابه تمت مستغربه اطالع امها.. هب فاهمه اللي تقوله.. معقوله امها تغير رايها ...

ابو عمر: واشعنه ما له نصيب عندنا
ام عمر: يا بو عمر المشاكل زادت.. و يكفي اللي يانا
ابو عمر: شو تقولين انتي ... عذوب محد بياخذها غير خليفة
ام عمر: هو يا عندك و طلبها
ابو عمر ( وهو متردد): لا ما يا... بس ادريبه عدل
ام عمر: لا ماتدري.. الحين كل شي تغير.. و ماظن امه بترضى ...
ابو عمر: و اشعنه ما ترضى
ريم: عقب اللي سواه عمر تبانا اناسبهم...

عذابه بعدها ساكته.. يمكن لانه ما حصلت كلمة تعبر فيها عن مشاعرها الدفينه ... و جان تروح حجرتها

ام عمر: حرام عليك تكسر قلب البنيه
ابو عمر: ما تشوفين رمستج انتي
ام عمر: يا بوعمر انا ادريبها ام خليفه... ما تبا عذوب... لا تعشم بنتك بشي...



(((... روح انا راضي بغايبك يا حياتي.. هذا قمسة لي و هذا لي نصيب.. كنت شمعة تضوي و تشرق لي حياتي .. انطفيت و رحت في وقت المغيب...)))


ثاني يوم الصبح....

خلود: حشا ما تعبتي من كثر ما تهذربين في التلفون
حمده: لا ما تعبت .. ارمس ربيعتيه حرام
خلود: لا هب حرام...
حمده: ثواني و بخلص
خلود: من الصبح جيه تقولين

حمده: خلا ص مهرة... اذا الله راد يوم الاربعاء بنتلاقى
مهره: خلاص غناتي.. اشوفج على خير...
حمده: اوكي.. باي

حمده: تفضلي.. حشرتينا..
خلود: زاد فضلج....
حمده: ماقلتي بترمسن منو.؟
خلود: الهنوف..
حمده: اها...

خلود: مرحبا الساااع
الهنوف: يا مرحبا بج زود... اشحالج يالقاطعه
خلود: انا القاطعه
الهنوف: هيه نعم انتي...
خلود: بخير يسرج الحال... العلوم من صوبج
الهنوف: بنعمه و عافيه...
خلود: اتولهت عليج..
الهنوف: هههههه واضح
خلود: اشحالهم العيال ... و علايه و امج
الهنوف: الكل بخير و سهاله...
خلود: دوم ان شاء الله
الهنوف: وياج... شو السفر؟
خلود: الحمدلله استانسنا... بس الحلو ما يكملش... ناقصنا وجودكم
الهنوف: خيرها في غيرها..
خلود: انزين
الهنوف: شو
خلود: ماشي.. بس الصراحه مادري شو اقولج... عقب اللي سواه عمر احس مالي ويه حتى ارمسج
الهنوف: لا تقولين جيه... مهما صار انتو حسبة خواتي ..
خلود: تسلمين والله... شو حاله خليفة
الهنوف: الله يعينه
خلود: خير
الهنوف: حليله .. الوحيد اللي متاذي من السالفه.. والله ما يستاهل
خلود: ليش شو اللي صار
الهنوف: اميه الله يهديها... خطبتله وحده
خلود: شـــــــــــــــــــــــــو
الهنوف: مابغيج تخبرين حد
خلود: بيعرس يعني
الهنوف: على ماظن
خلود: ومن بياخذ
الهنوف: امايه خطبت له بنت يرانا..
خلود ( لا اراديا): و عذوب
الهنوف:........
خلود: صدق اللي تقولينه
الهنوف: هذا اللي صار
خلود: و خليفة شو رايه... مستحيل يوافق.. الكل يعرف انه يبغي عذابه
الهنوف: خليفة لين الحين مايدري... بس اكيد اميه بتقنعه
خلود: مستحيل. و عذابه يالهنوف... وعذابه؟
الهنوف: الصراحه... اميه حرمت عليه عذابه... و حلفته ما ياخذها
خلود:.....................
الهنوف: خلود.. وينج
خلود: اسمع... بس هب مستوعبه...
الهنوف: خلود والله صدقيني ما بايدي حيله..
خلود: ادري... اللي غامضتني عذابه.. شو بيستويبها لو عرفت.. انتي ما تشوفين حالتها الحين... تسوي عمرها قويه و هي اصلا متحطمه..
الهنوف: قسمة و نصيب
خلود: شو تقولين انتي .... الهنوف .. نحن نرمس عن عذابه و خليفة ... وانتي ادرى بللي بينهم... ماعرف شو اسوي.. كيف اخبرها..لا لا ماقدر اقوللها.. والله ماقدر
________________________________________
لي حبيبٍ حيل حبيته ** و صار عمري و سيد خلاني
انسى همي لو انا ييته ** و يفز قلبي لو تلاقاني

يلست خلود تفكر في اللي قالته الهنوف عن خليفة... هب قادرة تصدق اللي بيستوي ... و كل همها كيف بتكون ردة فعل عذابة يوم بتعرف السالفة ... و قررت خلود تنزل ترمس امها عن عذابة

خلود: اميه..؟؟
ام عمر: هني هني .. في المطبخ
خلود: شو تسوين في المطبخ... ليش اتعبين عمرج... خلي البشكاره تشتغل .. شو خانتها..
ام عمر: شو عرفها الخدامه... يوم انتن ما تشتغلن منو بيشتغل غيري
خلود: انزين حد بيينا اليوم؟
ام عمر: هيه
خلود: منو
ام عمر: منو يعني... عبدالعزيز و هله
خلود ( وهي مستغربه): اليوم بيوووووووون؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
ام عمر: هيه
خلود: متـــــــــــــــــــــــــــأكده؟؟؟
ام عمر: ويديه... اقولج هيه
خلود ( وهي معصبه): و اشحقه محد خبرني؟.. توكم تخبروني... لا حوووول... شو اسوي الحين...
ام عمر: بلاج تخبلتي ؟؟؟ .. العرب يايين يسلمون علينا بس
خلود: لا والله
ام عمر: هيه بعد شو
خلود: انزين .. المفروض تخبريني عسب اتلبس و اتعدل.. و اساعدج
ام عمر: مابغيج تساعديني ... الاكل زاهب و الفواله موجوده ... شو تبين اكثر... حليلها عذوب ما قصرت.. من الصبح تعابل في المطبخ
خلود: انزين و انا
ام عمر: انتي شو ؟
خلود: المفروض تخبريني من الصبح.. هب تخليني جيه
ام عمر: ويديه انا... الحين انتي محتشره لانج ما تعدلتي ولا اتلبستي.. يا اميه الجمال هب في الويه بس.. الجمال جمال الروح و النفس... و بعدين ما شاء الله عليج.. ما عليج قصور.. اللي يسمع رمستج يقول انج خسفه وما تشاهدين الا بالمكياج..روحي يالله و ودري عنج هالخرابيط... روحي تلبسي العرب بيوصلون عقب شوي...
خلود ( وهي مستحيه): ان شاءالله

خلود ياية بتظهر من المطبخ.. بس في خاطرها تسال امها .. بس مستحيه... و عقب ترددت و قررت تسالها

خلود: امايه
ام عمر: خير
خلود: بغيت اسالج
ام عمر: شو
خلود: منو.... حد.... ( وهي متردده)
ام عمر: بلاج.. ارمسي عدل
خلود: حد وياهم .. ولا بس الحريم
ام عمر: اكيد ولدهم بييبهم..
خلود: اها
ام عمر: وليش تسالين؟
خلود: لا لا ... ماشي... بسير اتلبس.. ( روحت عن امها)

حست خلود بفرحه كبيرة .... الود ودها تصارخ و تعبر عن فرحتها... خلاص .. ا يام الصبر و الانتظار بتنتهي في دقايق ... و ايام الفرحه و السعادة اعلنت وصولها في حياة خلود القبيسي.... من فرحتها نست سالفة عذابة ... اللي شاغل تفكيرها و قلبها ...(((( عبدالعزيز ))))

خلود: حمدوه... حمدوه... الحقيني
حمده ( وهي زايغة): بلاج.. شو استوابج...؟؟
خلود: ااااااااااااااااااااااخ يا حمدوه... قلبي .. قلبي ما روم اشله
حمده: و اشحقه تشلينه... فريه في الزباله احسن
خلود: ويا ويهج... احس قلبي بيطير من الفرحه
حمده: الا انتي اللي بطيرين من الفرحه هب بس قلبج... بشري ؟؟
خلود: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ... انا احساسي صدق ولا توهم اذا شفتك تفز و تحتفيبي .. انا فاهم و طبع الحر يفهم ... ولكن ودي اسمع يا حبيبي
حمده: الله الله الله... قمنا نغني بعد... لا حبيبتي اشهد انج هب صاحيه... هاي خلود اللي يضربون فيها المثل .. خلود الهادية .. خلود الرزينه... خلود العاقل... ظهرتي اخس وحده فينا
خلود: لا تلوميني يا حمده .. لا تلوميني ... والله هب قادره اوصفلج اللي احسه فيه الحين
حمده: لا فديتج... لا اتعبين عمرج و توصفين ... كل شي واضح... السالفه فيها عبدالعزيز
خلود: و من غيره سبب فرحتيه و سعادتي بهالدنيا
حمده: نعم نعم نعم....؟؟؟ شو هالحب
خلود: بسير اتلبس...
حمده: ليش؟
خلود: هله بيوونا اليوم
حمده: وانا اقول بلاها الحبيبه مستانسه... اثري روميو بيوصل اليوم
خلود: اطنزي على راحتج...
حمده: برايج عيل.. بسير اطالع عذوب ... من الصبح ما شفتها
خلود: ذكرتيني..
حمده: بشو
خلود: ......
حمده: شو تبين تقولين..
خلود: عذوب
حمده: بلاها؟
خلود: .........
حمده: بلاج انجلبتي مره وحده
خلود: ما بتصدقين
حمده: بصدق... بسج عاد.... خبريني
خلود: تقول الهنوف انه امها خطبت بنت يرانهم... لخليفة
حمده ( وهي مستغربه): قولي والله
خلود: والله
حمده: لا لا .. ما صدق... تخرفين انتي
خلود: جيه عيوز اخرف... الهنوف روحها خبرتني

جان تدخل عليهن الريم...........

ريم: نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
حمده: اتخبلتي انتي... ليش جيه اتصارخين
ريم: اقولج نجحت ...
خلود: وكم نسبتج
ريم: كم تتوقعون
حمده: على مذاكرتج.. اتوقع 70%
ريم: جيه كلهم شراتج...لا حبيبتي هذا هب مستوايه
خلود: عيل
ريم:90.1%
حمده: وليش بعد واحد
ريم: مادري والله... بالغلط يمكن
خلود: ههههههههههههههههههههههههههه... مبروك.. تستاهلين والله
ريم: ادري
حمده: ادري اونه....
ريم: وانتي ما تبين تباركيلي يعني
حمده: افا عليج.. كم ريم عندنا.. الا هي وحده و مظهرتلنا قرون.. مبروك
ريم: الله يبارك في حياتج.... بسير اتصل في ابويه و ابشره...( طلعت عنهم)

وهذيج الساعه دخلت عذابه

عذابه: خبرتكن الريم
خلود: هيه.. تستاهل حليلها
عذابه: هيه والله... انزين خبرتج اميه انه عرب بيونا
خلود: هيه خبرتني... وانتي يوم تعرفين اشعنه ما خبرتيني
عذابه: مادريبهم هل عبدالعزيز.... بلاكن اطالعني جيه؟؟
حمده: ها .. لا لا ماشي
خلود: بسير اتلبس...
عذابه: بلاها خلود
حمده: ماشي.. انزين عذوب شو رايج نسير بيت ربيعتيه مهره
عذابه: ليش
حمده: بس جيه.. عازمه ربيعاتنا في الجامعه
عذابه: مادري والله.. طاعي ريم جان بتسير
حمده: اوكي

في الصاله

ريم: اميه.... امايه وينج؟؟؟؟ اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايه
ام عمر: بلاج اتزاعقين شرات الخبايل... وطي صوتج...
ريم: كيفي
ام عمر: كيفج بعد... ترادين يا مسودة الويه
ريم: يحق لي... محد اليوم يرمسني.. خلاص راسي كبر
ام عمر: لا حول ولا قوة الا بالله... بنات اخر زمن
ريم: تدرين بلاني
ام عمر: تخبلتي بعد شو
ريم: نجحت
ام عمر: نجحت بشو؟
ريم: نسيتي امتحانات الثانويه انتهت من فتره
ام عمر: هييييييييييييييييييه... بشري ... كم يبتي
ريم: اول شي خبريني..شو بتعطيني ؟؟؟
ام عمر: يا ويلي منج... بعطيج اللي تبينه... كم نسبتج؟؟
ويدخل عليهم بو عمر.........

ريم: هلا والله ...... هلا بالغالي ... هلا باحلى ابو في هالدنيا ... هلا باغلى انسان ... ( وتحب راس ابوها)
ابو عمر: يا مرحبا بج... خير .. بلاج...
ريم: فديت ابويه انا..
ام عمر: يوزي عن حركاتج و خبريني شو هي نسبتج؟
ابو عمر: طلعن النتايج
ريم: هيه...
ابو عمر: بشري؟؟
ريم: شو تتوقع
ابو عمر: ادريبها الريم... اكيد بتنجح
ريم: الحمدلله نجحت
ابو عمر: زين زين... مبرووووك
ريم: بس مبروك....
ام عمر: لا حووول... بتقولين كم نسبتج
ريم: انزين
ابو عمر: و من خبرج بالنتيجه
ريم: ظهرتها من النت... نسبتيه طال عمرج يا ام عمر 90.1%
ام عمر: بس
ريم: بس اونه... كم تبين اييب
ام عمر: و اشحقه واحد بعد
ريم: مادري
ابو عمر: تستاهلين تستاهلين
ريم: انزين
ام عمر: شو
ريم: ... و الهدية
ام عمر: أي هدية
ريم: هدية نجاحي....
ام عمر: شو تبين
ريم: عقد الماس
ام عمر: الماس مره وحده.. خبري ابوج
ريم: لا لا ... هديتج غير .. و هدية ابويه غير
ام عمر: كدت شقرو عيل...
ابو عمر: هديتج جاهزه
ريم: لا والله...شو ؟؟؟
ابو عمر: يايبلج ريل
ريم ( وهي مستغربه): ريل..... شو اسويبه
ام عمر: صدق ولا تتمصخر
ابو عمر: صدق
________________________________________

winxclub 21-08-2007 12:20 AM

ريم جنه حد عاطنها كف.... الصراحه هاي اخر هديه تتوقعها.... ريل مره وحده...

ابو عمر: ترى الريال طيب و ما عليه قصور... و لد عرب و ما شاء الله عليه ما عليه كلام.. و انا خلاص رديت عليه و وافقت
ريم: ابويه... كيف توافق دون ما تخبرني
ام عمر: اشحقه ترد عليه... انزين شاورنا...
ابو عمر: وليش ما وافق... ما شفت شي عليه... و بعدين وايد صبر علينا الريال.. كم بنخيسه
ام عمر: ومنو هو؟
ابو عمر: سيف الكعبي...

ريم حليلها استانست من خاطر.... سيف اللي يا و خطبها... اتحرت انه نساها و شلها من تفكيره و قلبه... بس الواقع اثبتلها انه بعده يباها .. و بعده متمسك فيها...

ام عمر: زين عيل يوم رديت عليه... ما شفنا منه الا كل خير
ابو عمر: ها الريم... جانج ما تبينه . ترانا بعدنا عالبر و ما صار الشي... و كل شي نصيب في هالدنيا... و اذا انتي ما تبينه .. برد عليه و بستسمح منه .. شو رايج
ريم: لا لا .... ( جان تستحي .. )... اللي تشوفه ابويه... اذا الريال زين... اووووه... بسير فوق ... ( و ربعت عند خواتها)
ابو عمر: هههههههههههههههههه
ام عمر: ههههههههههههه.... اول مره اشوفها تستحي.. ولا هي وين والحيا وين...
ابو عمر: كبرن البنات و بيعرسن
ام عمر: هيه والله... انزين اتصلت في عمر
ابو عمر: كمن مره اقولج لا تبين طاريه
ام عمر: يا بو عمر هب زين اللي تسويه.. اليوم بيونا العرب يخطبون اخته وهو مايدري...
ابو عمر: نفاد... شو تبيبه
ام عمر: بعده ترى ولدنا ... هذا ولدك و من لحمك و دمك
ابو عمر: بس هو اللي ما يعرف هالشي ... و انتي تشوفين اللي سواه زين ... هب عيب عليه يظلم بنت عمه و يبهدلها جدام العرب... شو بيقولون عنه ها... فاضحنا في كل بقعه بسواياه الشينه .. و تبيني ارمسه بعد.. لو فيه خير جان يا و اعتذر بس هو اللي راسه يابس.. ما يخاف ربه في عياله.. فارنهم هناك لا يسال عنهم و لا يصرف عليهم... و فوق ها كله البنيه ساكته... الحين في حرمه في هالزمان ما تشتكي في المحاكم جان ريلها ما يصرف على عياله... بس الهنوف اللي قلبها طيب.. ما هان عليها تبهدل ولد عمها في المحاكم... و لا بعد سار يمد ايده و يضربها دون أي حق....

ام عمر سكتت و ما رامت ترد عليه ... يمكن حست انه اللي يقوله صح... و حست بغلط ولدها ...

ابو عمر: بتخبرج اشعنه ما تسيرين تسلمين عليهم؟
ام عمر: وابويه انا.. نحن اللي رادين من السفر ما يووا يسلمون علينا.. تباني انا اسير و اسلم
ابو عمر: ما فيها شي ...
ام عمر: و بعدين يا بو عمر مالي ويه اسير... و انا اشوف عوشه ( ام خليفه) زعلانه... و ماظن تبانا نزورهم
ابو عمر: ودري عنج هالخرابيط.. و من باجر سيري ويا بناتج وسلمي عليهم
ام عمر: أي باجر الله يهديك... خل الامور تهدا و عقبها يصير خير...

حب غيره ابد ما تمنيته ** والله اني فيه هيماني
ويل حالي يوم لقيته ** خزني بالعين و رماني

بيت خليفة القبيسي...

علياء: خليفة ... خليييييييييييييييييييييييييييفه؟؟
خليفة: بلاج؟
علياء: امايه تبغيك.
خليفة: ياي الحين ..
علياء: الله الله ... شو هالزين ... متكشخ و متعدل.. وين ان شاء الله
خليفة: ساير بيت عمي
علياء: والله؟؟
خليفة: هيه
علياء: ودني معاك
خليفة: تبين امج تذبحج
علياء: والله حرام عليكم.. تدرون عدل انه مالي ربع غير بنات عمي.. تحرموني منهم بعد
خليفة: والله يا علايه الود ودي ما يصير هالشي .. بس امي الله يهديها.. بسير اطالعها..

ونزل الصاله عند امه ... و شافها يالسه ويا الهنوف

ام خليفة: وين بتسير؟
خليفة: بيت عمي...
ام خليفة ( وهي مغيظة): اشعنه تسيرلهم بعد
خليفة: عمي يباني.. يقول ناس يايين يخطبون خلود
الهنوف: صدق... تستاهل حليلها
ام خليفه: و انت وشلك...
خليفة: امايه فديت روحج لا تردين تفتحين السالفه الجديمه.. انا قايلج عيال عمي هب قاطعنهم.. اللي طلبتيه منه سويته.. عذابه و خلاص نسيتها... تبين تحرميني حتى من شوفتهم
ام خليفه: بشو بتفيدك شوفتهم ها.... يا ابويه استهدى بالله و ابتعد عنهم... ما وراهم الا المشاكل
خليفه: و انا راضي بمشاكلهم
ام خليفة: ادريبك... ادخل الرمسه من هني و اظهرها من هناك... لو ارمس من اليوم لين باجر ما شي فايده
الهنوف: امي عاد... خلاص ... كم بنرمس في السالفه.. اللي صار صار.. و ماله داعي دوم نظارب
ام خليفه: شو اسويبكم... ما تفهمون... انزين خليفه بغيتك في سالفه
خليفه: هب الحين... مستعيل .. يوم برد برمسج
ام خليفه: جيه خطبتك ولا خطبة بنت عمك
خليفه: جان زين لو خطبتيه
ام خليفه: خلاص الغالي... ترانا خطبنا لك
خليفه: منو؟؟
ام خليفه: شمسه بنت علي... بنت يرانا
خليفه ( وهو منصدم): وانا ماحيد قلت ابغي اعرس
ام خليفه: لين متى بتم جيه... العرس خير و بركه
خليفة: شقايل تخطبيلي دون مادري... اصلا حتى لو فكرت اعرس ما باخذ هاي .. شمسه
ام خليفه: بلاها شمسه... ما شاء الله عليها.. علم و جمال و اخلاق
خليفه: ما قلت انه فيها شي.. بس مابغيها
ام خليفه: خليفة .. ردينا للطير يللي... توك تقول نسيت بنت عمك.. اشعنه ما تبا تاخذ شمسه
خليفة: تبين الصدق يا اميه... تراني ما نسيتها.. و لا بنساها في يوم... يوم قلتلج اني نسيتها ترى بس عسب ارضيج... بس انتي يا امي مادري ليش تحاولين تعذبيني ... وانا من الحين اقولج لو بعرس ما باخذ غير عذابه... لا شمسه ولا غيرها بيسدن شعره من راس عذابه

ام خليفة: و ان قلت انها تحرم عليك ... و انا لا امك ولا اعرفك جان خذتها ...

خليفة سكت ماعرف شو يرد على امه.... ماتوقع انها بتكون قاسيه عليه لهالدرجة .. معقوله امه تعامله بهالطريقة ...

الهنوف: لا يا اميه.... حرام عليج... ليش تحرمينه من عذابه... هي شو ذنبها...
ام خليفه ( و الدمعه في عيونها): و انتو هب حرام عليكم اللي تسوونه... هب كفايه اللي يانا منهم... يا خليفه لو ما انا احبك و اعزك و اتمنى لك السعاده جان ما قلتلك خذ وحده غير عذوب... يا بويه عذابه ما بتسعدك ... ما تناسبك... اسمع شوري ...

خليفه ساكت ... ما يبغي يرد على امه لانه يدري مهما قالت كلامها ما بيغير شي ... هو يحب عذابه و يتمناها من يوم هو صغير... و في الاخير يتركها لذنب هي مالها خص فيه..

ام خليفه: خليفة ... فرحني قبل لا اموت... فرحني بشوفة عيالك .. انت البجر.. انت ولديه الوحيد.. يرضيك اللي تسويه فيه

خليفة: وانتي يرضيج يا اميه اعيش حياه انا ما اتمناها... ليش تبعديني عن الفرحه يوم هي جدامي...
ام خليفه ( وهي تبوس ايد خليفه): فديت روحك يا خليفه... اسمع كلامي... اسمع شوري.. عذابه ما بتسعدك... خلني افرح بشوفتك معرس.. خلني استانس بشوفة عيالك يلعبون حولي...

خليفة ما رد على امه... لين متى بيتم يجامل الناس و يرضيهم.. لين متى بيتجاهل حياته و سعادته عشان سعادة و رضا غيره... متردد ما يعرف شو المفروض يسويه... هو حاول يرضي هالايام امه و يبين لها انه خلاص نسى عذابه ... بس لا ... هالشي ما صار و عمره ما بيصير... عذابه محفوره في عقل خليفة و في قلبه.. و لو شو ما صار عمره ما بينساها ..

((( شو المفروض اسويه.. ارضي اميه و اعيش طول عمري حزنان على فراق قلبي ... ما قدر... هاي اميه و ماريد ازعلها... ليش يا زمن اهتم لمشاعر غيري .. و غيري ما يهتم فيه... ليش المفروض ارضيهم .. و محد يحاول يرضيني او حتى يسعدني... ليش افكر في سعادة غيري.. و غيري ما يدري انه سعادتي بين ايدج يا عذابه.. عذابه... غناتي .... احبج يا اغلى انسانه في هالوجود... احبج و ما اتخيل حياتي دونج.. احبها ... يا نااااااااااااااااااااااااااااااااس احبها )))
________________________________________
العين
في الكوفي شوب

عيسى: ها شو قلت...؟؟؟ بتسير دبي بالخميس ولا شو؟
محمد: لا .. اكيد بسير... ولا بتذبحني الحرمه.. و بعدين لهم وحشه الصراحه
عيسى: انت على منو تجذب.... لهم وحشة الصراحه ( وهو يقلد عيسى).. انت لو صدق متوله عليهم جان سرتلهم من زمان..
محمد: ياخي اشغال.. و روحك تدري ابويه ما عنده حد غيري .. و انا اللي دوم اجابل شغله
عيسى: بدا الحين... ادريبك و ادري بسوالفك.. و لا تحيدني بتاني ما افهم شي
محمد: ههههههههههههههه بتاني مره وحده
عيسى: محمد... انا تعبت من كثر ما رمسك... محمد انت الحين متزوج و في ذمتك حرمه .. و اللي تسويه هذا ما يرضي حد
محمد: لا حوووووووووووول... تراك حشرتنا... شو سويت انا...
عيسى: مول ما سويت شي... بس ترمس 20 بنيه .. و تواعد 30 .. و تغازل 50 .. بس ها للي سويته
محمد: هههههههههههههاااااااااااااااااااي
عيسى: اضحك... اضحك يوم بيطيح الفاس على الراس ما بتنفعك ضحكتك هاي
محمد: تحيدني تيس.. اونه بيطيح الفاس على الراس... اسميك متفيج اليوم.. اشعنه ما تفتح لك مؤسسة اجتماعيه تساعد فيها الخلق
عيسى: الكلام معاك ما منه فايده..
محمد: بتخبرك انت شو حارنك ها... انت مالك خص.. و لا تعور راسك بمشاكلي
عيسى: صدقك ما لي خص... انا ما افتكرت فيك اصلا.. انا اللي غامضتني البنيه اللي خذتها... قاص عليها احبج و ماروم اعيش من دونج... و الحين هب مخلي وحده في الخليج هب بس في الامارات هب مرمسنها... تذكر انت يوم كنت تيني و تشكالي على فراقها قبل... تذكر شقايل كانت حالتك يوم ما كنت ترمسها يوم.. ولا الحب عندك ينتهي عقب الزواج
محمد: عيسى ... الصراحه هب متفيج الحين... برد ارمسك خلاف... يلا وداعة الله... ( و ظهر من الكوفي شوب)

القلب و الروح اهديته ** مثل ما هو حبه اهداني
صاحبي في العين ضميته ** عن حسود و قول عدواني

دبي...

بيت عبدالله القبيسي

وصلوا هل عبدالعزيز .. و يلسن الحريم في الصاله و تمن يسولفن ... و في الميلس يلس عبدالعزيز و يا بو عمر و خليفه و فيصل... و عقبها رمس عبدالعزيز و طلب ايد خلود ... و طبعا من دون أي نقاش وافق بو عمر ... و قرروا انه الملجه و العرس بيكون في نفس اليوم... بس يتريون خلود تحدد الموعد...
تعشوا الضيوف و عقبها روحوا ... و دخل خليفة الصاله داخل عسب يسلم على ام عمر و بنات عمه ...

خليفة: السلام عليكم ....
ام عمر: عليك و السلام و الرحمه.... اقرب اقرب .. محد غريب تفضل
خليفة: دام فضلج عمتيه... اشحالج
ام عمر: بخير و سهاله... اشحالك و اشحالك عربانك
خليفة : بنعمه و عافيه.. مبروك عليكم خطبة خلود
ام عمر: الله يبارك في حياتك...

وعقبها دخلن البنات يسلمن عليه ... واولهم عذابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

عذابه ( وهي تبتسم): حياالله خليفة
خليفة ( و الفرحه في عيونه): الله يحييج... اشحالج
عذابه: بخير ... و انت؟
خليفة: بخير يوم انج بخير
عذابه استحت و مارامت ترد عليه
ريم: هلا واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه
خليفة: اهلين
ريم: انا اقول بلاه البيت منور...اثري خليفة عندنا
خليفة: البيت منور بوجود العروس.... اشحالج خلود
خلود: بخير ربي يعافيك
خليفة: مبروك عليج
خلود: الله يبارك في حياتك.. عقبالك ان شاء الله

خليفة سكت و تم موخي ...(( عقبالي ؟؟!!! يالله ليش اللي نباه ما نروم نحصله.. ليش الفرحه و السعاده واقفه جدامي و ماروم امد ايدي و اخذها.)) و جان يصد يطالع عذابه... جنه متوله عليها ... يلس عندهم و تم يسولف و ياهم... و طول الوقت عيونه في عيون عذابه .. الشوق و الحنين اللي في داخله كان كبيــــــــــــــــــــــــــــــــــر... شوقه لعذابه ما خلاه ينزل عينه عنها ولو ثانيه.. تم يسولف و يضحك معاها .. تمنى شي واحد في هذيج اللحظه... تمنى لو الوقت يوقف .. تمنى الدنيا و كل شي حوله يوقف .. بس عسب يعيش هاللحظه مع عذابه...يمكن كان حاس انها بتكون اخر مره يشوف فيها ضحكة عذابه..

و عذابه من صوب الفرحه مرتسمه على شفاتها... الصراحه كانت متولهه على خليفه واااااااااااايد...و خاطرها بس تسمع صوته.. بس حظها الحلو خلاها تسمع صوته و تشوف ابتسامته و تتامل عيونه الوسيعه.. اول مره تحس ان الحاجز اللي بينهم انكسر...

دخلت عليهم حمده

فيصل: ها شرفت ... تو الناس وينج من الصبح
حمده: يالله.. متوله عليه يعني
فيصل: جيه ما عندي حد اتوله عليه غيرج
حمده: وانا اقول بعد... هلا خليفه
خليفه: هلا وغلا... اشحالج
حمده: ممم.... اظن هب بخير
خليفه: افا ... ليش عاد
حمده: ملل... من يومين و نحن في البيت
فيصل: عنبوج توج راده من السفر.. ما شبعتي
حمده: لا ما شبعت لازم اظهر و استانس.. ولا انتو بس اللي تظهرون
فيصل: نحن غير.. البنات مكانهن البيت
حمده: لا والله..
خليفه: لا لا ... المفروض تظهرون و تستانسون... عشان نجاح الريم
ريم: صدقك.. المشكله محد عبرني
فيصل: وين تبن تسيرن؟؟ شو رايكن نظهر نتعشى باجر
حمده: لا فديتك باجر ما ينفع
فيصل: و ليش ما ينفع
حمده: معزومه في بيت ربيعتيه.. خلها ليوم ثاني
خليفه: انتي احمدي ربج انه عزمج.. بعد تشرط

و يلس خليفة عندهم لين الساعه 12 الفليل.. ما حس بالوقت .. لانه طبعا طول الوقت يلس يسولف ويا عذابه.. فيصل روح حجرته بيرقد.. و ظهرت عذابه مع خليفه عند الباب..

خليفة: يلا عاد ادخلي داخل لا ييج حرامي و يخطفج
عذابه: منو ها للي امه داعيه عليه و بيي يخطفني انا
خليفه: صدقج ... هب بس امه داعيه عليه. الا متبري من عمره بعد
عذابه: ليش ان شاء الله
خليفة: ما يدري انج ملكي و اللي ياخذج عني مصيره الموت
عذابة ( تحاول تغير الموضوع): اوكي.. تصبح على خير
خليفه: هههههههههههههههههه... استحت عاد
عذابه: خليفه ادل وين سيارتك ولا ؟؟
خليفه: يلا... مع السلامه
عذابه: الله يحفظك.... خليفه
خليفه: عيونه
عذابه: لا تنساني
خليفه: حد ينسى روحه.. حد ينسى عيونه.. حد ينسى قلبه و فوق هذا كله تبيني انساج.. يلا جدامي .. ادخلي داخل ما عندى بنات يظهرن يوقفن عند باب البيت دون غشوه..
عذابه: بعد يتحكم..ع كيفك هو
خليفه: اكيد.. مع السلامه
عذابه: الله يحفظك

ركب خليفه سيارته... و ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله كيف كان مستانس... و جان يذكر امه... معقوله يفقد حب حياته عشان ذنب هو ماله خص فيه... قبل كان متردد في قراره.. بس الحين لا .. خلاص ... لو شو ما صار عذابه هي الوحيده اللي يتمناها.. و هي الانسانه اللي خاطره يتزوجها.. لو ما طاعت امه ما بياخذ غيرها... هذا كان قرار خليفه.. بس يا ترى يمكن يغير رايه؟؟؟

ليت خلي يروف يا ليته ** و يرحم اللي فيه تعباني
لي حبيبٍ حيل حبيته ** و صار عمري و سيد خلاني..

winxclub 21-08-2007 12:25 AM

________________________________________

ما عاش الصدق في ذاتك مثل ما عاش في ذاتي **** ملامح الكذب في وجهك في كل كلمه حكيتها

يوم الخميس الظهر..

ام عمر يالسه في الصاله ويا بناتها ... و حمده تحاول تقنع امها تسير بيت ربيعتها مهره

ام عمر: قلتلج ما شي سيره ... ما تفهمين
حمده: اميه عاد... ليش ماسير.. ربيعتيه و ما شفتها من بندت الجامعه .. اشعنه ما تبيني اسير؟
ام عمر: خلها تيج هني ... لازم تسيرين انتي
حمده: شو فيها لو سرت.. من ردينا من السفر ما ظهرنا
ام عمر: المفروض ربيعتج تيج.. هب انتي تسيرين
حمده: كله واحد.. المهم قولي هيه و ريحيني
ام عمر: لا حول ولا قوة الا بالله... مادريبج والله.. يوم بيوصل ابوج خبريه.. انا مالي خص فيج
حمده: جان قلتيلي جيه من الصبح... حشا حلجي عورني من كثر ما ارمسج و اقنعج وفي الاخير تقوليلي مالي خص
ام عمر ( وهي اطالع حمده بنظرات): صدق ما تستحين... وان قلتلج ماشي سيره
حمده: اماااااااااااااااااايه.. فديت روحج .. خلاص خلاص.. اسمحيلي
ام عمر: انتي ما ينفع معاج الا ها الاسلوب
خلود: تستاهلين اللي ياج
حمده: اتشمتي انتي بس
خلود: انتي لو ما تعاندين الناس جان الكل وقف معاج
حمده: خلدووو... هب وقت فلسلفة الحين
عذابه: شقايل بتسيرين و محمد بيينا اليوم..
حمده: خير يا طير.. خله يي... جيه بيوقف عند باب البيت هو.. تراه بيدخل الميلس
ريم: لا والله... هب جنه ياي يسلم عليج انتي
حمده: والله انا ما بأجل اشغالي و زياراتي عشانه..
ام عمر: و اشحقه ما بتأجلين... خافي ربج.. حليله ياي من العين عسب يسلم عليج
حمده: غصبا عليه يي... انا حرمته و لزماً عليه يسلم عليه و يسال عني
ام عمر: يا ربي كيف اللي بلاني بهالبنيه... عنبوج تستقوين على ريلج بعد
عذابه: عيب عليج حمدوه... باجر سيري بيت ربيعتج
حمده: عنادا فيه بسير اليوم...نحن بنكمل اسبوع الحين من ردينا من السفر.. هولا اتصل ولا سلم.. الا هي مره وحده اتصل فيها و قالي بيي يوم الخميس.. ولا بعد قال يمكن يي يعني مب اكيد.. اشحقه اعور راسي .. بسير ازور ربيعتيه و اشوف ربيعاتي و اسلم عليهن و استانس ابركلي
ام عمر: انا مالي خص... ابوج يوم بيوصل رمسيه.. انتي الرمسه معاج ما منها فايده

وجان يدخل عليهم بو عمر و ياه فيصل

خلود: ها ابويه وصل... يالله بتنهزبين اليوم عدل
بو عمر: خير بلاكن؟؟
فيصل: اكيد السالفه فيها حمدوه ولا الريم
ريم: حليلي انا .. مالي خص
فيصل: عيل محد غير ام الدويس.. حمدوه
حمده: ام الدويس هاي حرمتك انزين
ام عمر: بسم الله عليه
حمده: هيه تخافين عليه.. و نحن يعني مالنا رب
بو عمر: بلاج محتشره
حمده: ابغي تسير بيت ربيعتيه
فيصل: لا
حمده ( وهي مستغربه): نعم ... و اشحقه لا ..
فيصل: بس جيه.. ما شي سيرة
حمده: لا والله... اولا هب انت اللي تقرر.. و ثانيا انا ما رمستك انت .. انا ارمس ابويه
فيصل: وانا برد بدال ابويه.. و بعدين اصطلبي و عدلي رمستج
بو عمر: بسكم... فيصل خلها في حالها
حمده: ابويه ... لو سمحت ..ربيعتيه عازمتني و مابغي اردها
بو عمر: برايج
حمده: يعني اسير
بو عمر: اقولج برايج
حمده: فديتك والله... الله لا يحرمني منك
فيصل: بتخليها تسير
بو عمر: شو فيها.. ربيعتها و نعرفها.. اشعنه ما تسير
فيصل: لا والله.. روحها بعد... لا لا ما تظهر روحها
حمده: انزين عذوب بتسير معايه
عذابه: انا.. من قال.. لا لا مافيه اسير مكان
فيصل: عيل يلا قري في البيت
حمده: انزين ريماني
فيصل: الريم ما بتسير
حمده: انت مالك خص.. ( وتصد صوب ريم).. ريم بتسيرين صح
ريم: ممممممم.. مادري
حمده: شو ماتدرين.. بتسيرين ادريبج.. يالله عيل انا بسير اتلبس.. ( و تشل الريم معاها)
________________________________________
فيصل: على فكره تراكم مصختوها... عاطينها ويه هاي.. اشوفها ما قامت تحترمنا ولا تعبرنا
خلود: قصدك ما تعبرك انت.. حمدوه من زمان جيه
ام عمر: والله هالرمسه قولها لابوك.. هو اللي مدلعنها
بو عمر: برايهن.. خلهن على راحتهن..
فيصل: بسير اتسبح ابركلي...تعالوا.. هاي مسودة الويه شقايل بتسير و الرميثي بيينا اليوم....
عذابه: لا لا ... بترد بسرعه ما بتتاخر
ام عمر: يالله عليكن انتن.. عالشر متعاونات...
خلود + عذابه: هههههههههههههههههههههههههه
بو عمر ( وهو يرمس ام عمر): تراني بغيتج في سالفه
خلود: خير.. شو عندكم من ورانا
ام عمر: انتي اشلج
بو عمر: شو عندنا يعني... ترى سيف بييب اهله بالجمعه
ام عمر: أي جمعه... لا لا ... عنبوه توها البارح خطبة خلود.. اصبر شويه ... عقب ما تعرس خلود هذيج الساعه خلهم يوون
بو عمر: والله انا رمسته .. بس هو مستعيل.. و صدقه الريال.. وايد ابطينا عليه
عذابه: ابويه عن منو ترمس
بو عمر: سيف الكعبي.. ما تعرفونه.. ما تذكرون الريال اللي كان معانا في السفر

عذابه و خلود مستغربات.... ما صدقن انه سيف بيرد .. و لا بعد رد خطب ريم...

عذابه: بس الريم ما تدري
ام عمر: ويديه انا.. البارحه مرمسينها .. و ما قالت شي
عذابه ( و هي تصاصر خلود): شفتي ختج... كله من ورانا
ام عمر: مثل ما قلتلك.. عقب ما تعرس خلود.. خلهم يملجون
ابو عمر: الريال ما يبغي غير انه يملج و العرس خلاف
ام عمر: والله مادري... سو اللي تباه

تعبت اسال عن اخبارك في روحاتي و جياتي ***** قطعتني ولا ادري وش ايامك حصل فيها ...

و على الساعه 5 العصر ظهرت حمده و يا الريم و سارن بيت مهرة السويدي.... حمده كانت معصبه و منقهره من تغير محمد صوبها.. حست انه هب هو الاولي... هب هو اللي تعلقت فيه و حبته... شافته دوم يتجاهلها و ما يسال عنها و خاصه في الفتره الاخيرة ....

فيصل تلبس و مر بيت خليفة و شله و ظهروا رباعه يتمشون...

في السياره...

فيصل: انزين ... شو رايك بالكندوره... زين و لا ارجع البيت و اغيرها
خليفه ( وهي يطالع فيصل بنظره): ما بلاها شي ... ليش انت وين بتسير
فيصل: وين بسير يعني.. ترانا بنتمشى رباعه.. عيل ما تباني اتعدل
خليفه: اتعدل انزين حد ماسكنك..
فيصل: مادري ليش احس بك ترمس شرات ابويه...
________________________________________
خليفه: على طاري ابوك.. اشحاله؟
فيصل: الحمدلله بخير و سهاله.. حليله متلعوز ويا بناته
خليفه: ههههههههه ليش عاد
فيصل: ترى عبدالعزيز يبغي الملجه و العرس في يوم ... و سيف يبغي يملج بسرعه
خليفه ( وهي مستغرب): منو سيف بعد
فيصل: اووووووووه .. نسيت اخبرك... ترى واحد ياي يخطب .. ( و قبل ما يكمل كلامه قاطعه خليفه)
خليفة ( وهو يصارخ): و انتو اكيد وافقتوا... و اشحقه الحين تخبرني ها... المفروض تخبرني من البدايه.. و بعدين عذابه محيره من زمان . يعني المفروض تشاوروني.. و اصلا هي ما بتوافق..
فيصل: بس بس... حشا .. ما يسوى عليك... بلاك تخبلت
خليفه: لا والله .. و اللي تقوله شو تسميه هب خبال
فيصل: يا بويه ترى الريم اللي انخطبت هب عذوب.... و بعدين بلاك انت جيه ميت عليها.. اثقل شوي
خليفه: ما عليه منك انا... انا من زمان مرمس عمي و قايله
فيصل: ابويه يدري...بس يترياك تفتح الموضوع مره ثانيه

خليفه عاد سكت و ما رام يرمس... ما عرف شو يقول لفيصل... يقوله عن امه و موقفها من عذابه.. و لايقوله انه خطبو له وحده ثانيه ... انحرج وايد و ماعرف ينطق بحرف...

فيصل: بلاك صخيت مره وحده
خليفه: ها.. لا لا ماشي.. انزين ما قلتلي من هو اللي ياكم
فيصل: سيف جان تعرفه
خليفه: منو سيف
فيصل: سيف الكعبي.. ما عرفته
خليفه: وافقتوا
فيصل: ابويه ما رفض.. و شاور البنيه و ما قالت شي
خليفه: بس هذا عليه رمسه ما تسر
فيصل: من قالك
خليفه: روحي سامع.. ياخي شو تبوبه... انا الصراحه هب عايبني.. ما شوفه يناسب الريم
فيصل: ليش يعني شو شفت عليه
خليفه: ما شفت شي عليه.. بس سمعت عنه... و يمكن اللي سمعته غلط
فيصل: زيغتني يا ريال
خليفه: والله دام عمي وافق اكيد سال عنه و عرف انه زين..
فيصل: هيه والله صدقك..

الساعه 7....
بيت مهره السويدي..

تيمعن البنات و تمن يسولفن ... و حمده نست محمد و نست مشاكلها معاه و تمت تضحك و يا ربيعاتها...

حمده: هند الصراحه اللي تسوينه هب زين
هند: شو سويت عاد... تراها الا سوالف و مصخره
مهره: بس احسبج مزودتنها.. يعني قلنا ماسنجر بس عاد هب توصل للتلفون و المواعد
هند: حبيبتي انا يوم اسوي هالشي اكون واثقه من هالانسان
حمده: يعني انتي واثقه انه بياخذج
هند : هيه نعم
حمده: هو قالج هاالشي
هند ( بارتباك): لا بعده.. بس من كلامه و اسلوبه فهمت
مهره: ما عليج منهم كلهم جذابين.. وانتي الخبله تصدقين رمستهم

وريم طول الوقت اطالع هند و مستغربه من رمسة هالبنيه.. اول مره تشوف بنيه جريئة مثلها تعترف لربيعاتها بعلاقاتها مع الشباب و كانه هالشي عادي بالنسبه لها...

هند: اووووووف... لعوزني هذا
مهره: منو .؟؟
هند: واحد حشا ملعوزني تلعويز... ماريد ارمسه الحين هب متفيجتله
حمده: ههههههههههههههه اخاف هو اللي هب متفيلج لج
هند ( بمكر): لا والله.. هذا بيموت جان ما سمع صوتي لو يوم... لو تدرين شو يسوي يوم يعرف اني ظهرت دون ماخبره.. شوي و بيموت.. ما تصورن كيف يغار عليه
حمده: ما عنده سالفه...
هند: لا و بعد ازيد من الشعر بيت... مال و جمال و كـــــــــــــــــــــــــل اللي تتمناه البنيه فيه..
مهره: اخاف الا شيخ و انا مادري
حمده: صدق؟؟؟؟؟
هند: حبيبتي كل واحد شيخ على عمره... انتو بس لو تشوفون سيارته... الـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــه تجنن... و الصراحه راعيها احلى بواااايد... كفايه انه رميثي
حمده: حليلج والله قاص عليج .. رميثي اونه... تحصلينه يسوق كرولا
هند: لا فديتج شفت السياره روحي
مهره: قولي والله
هند: هيه شفتها و ركبتها
ريم: صدق ما تستحين

الكل التفت صوب الريم.. و البنيه تمت اطالعها بنظرات

هند: ليش عاد.. تراني بتزوجه.. عادي يعني ..لا حووول رد اتصل ... اوووف
مهره: و اشعنه ما تردين عليه.. ولا تتغلين يعني
هند: فديت حمود.. ما يهون عليه...
ريم ( وهي تصاصر حمده): حموووود اونه.. كفايه انه رميثي... ( هي تقلد هند).. هاي من وين ملقطينها
حمده: ريمو.... هب جنها تطري محمد الرميثي
ريم: انزين شو فيها... جيه محد غير ريلج.. تراهم وايد
هند: انتو لو تشوفون رقمه بس... اسمعوا *******

صبرت و قلت يمكن يوم اغير فيك نظراتي ****** نصحتك للاسف مرات ولا كنك سمعتها

هذيج الساعه حمده حست انه الدنيا ادور بها... كانه العالم انتهى و وقفت الساعه عند الرقم اللي طرت هند.. حمده بعدها هب مستوعبه السالفه.. حست انه في حلم.. مستحيل ... وتمت تذكر ..(( كفايه انه رميثي .... فديت حمووود..... و الرقم ... )) هو .. خلاص تاكدت انه هو.. هذا محمد... محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

حمده تمت مرتبكه و ما تعرف شو تسوي ..و جان تمسك ايد الريم...

ريم: بلاج
حمده: هذا محمد
ريم: منو
حمده: اقولج هذا محمد
ريم: متاكده
حمده: متاكده... والله انه محمد..
ريم: بس
حمده: شو بس... اقولج هو ... راسي يعورني
ريم: لا تظلمينه يمكن هب هو..
حمده: بثبتلج
ريم: شو بتسوين
حمده: براويج

حمده: هند
هند: هلا
حمده: وانتي هلج يدرون انج تظهرين معاه
هند ( بارتباك): هيه اكيد.. تراه خطيبي و الكل يعرف هالشي.. يلا بترخص عنكم.. يترياني برع
حمده: حتى نحن بنسير .. الدرويل برع
مهره: افا ما يلستوا
حمده: ما عليه بنيج في غير هالوديه
مهره: مع السلامه...

وظهرن من بيت ربيعتهن... سلمت عليهن هند وروحت لانه حبيب القلب يترياها برع

ريم: ما يا الدريول اشحقه تجذبين.. تعالي وين بتسيرين... حمدووووه

حمده ما ردت على اختها و ظهرت اطالع برع الباب ... واول ما شافته انخشت ورا الباب و هي حاطه ايدها على ثمها... و عيونها حمر.. و يهها منتفخ.. ما تعرف شو تسوي... حاسه انه خلاص ما تروم حتى توقف .. طلت مره ثانيه و جان تشوف السياره بعدها واقفه

(( الحقير.... يالس في السياره وياها... اااااااااااااااااه.... صدق انه نذل... لا لا .. كلمة نذاله شويه عليه... ما عليه يا محمد.. و الله لا اروايك و اخليك تندم على الي سويته فيني ))

وجان تسمع صوت ه سيارتهم .. و جان تمسك عمرها و ظهرت.. ظهرت من دون ما تتغشى .. يمكن لانه كانت تباه يشوفها او حتى يلمحها... و الصدفه انه سايرتهم موقفه حذال سيارة محمد.. يعني المفروض تمر جدامه.. و هذا الشي اللي كانت تباه... و فعلا.. ظهرت و رفعت راسها و كانه شي ماستوى ... ظهرت بخطوات ثابته و جان تمر جدام سيارة محمد... و مشت دون ما تلتفت وراها و ركبت السياره...
________________________________________
اللي كان منصدم صدمة العمر هو (((( محمد الرميثي ))))
اخر شي توقعه انه يشوف حمده... انصدم و تم فاج حلجه و هو يطالعها تمر جدامه... ما تخيل في يوم انه يمر بهالموقف ..

محمد: تعرفينها
هند: هيه
محمد: منو
هند : و ليش ان شاء لله تتخبر عنها
محمد ( وهو معصب): ردي عليه
هند: حمده القبيسي
محمد: بتخبرج ربيعاتج يدرن انج راكبه معايه
هند: هيه اكيد.. قلتلهم انك خطيبي...
محمد : شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟
هند: بلاك... انت خطيبي و ما فيها شي
محمد: لا فديتج فيها شي ... اقول.. يلا انزلي... انزلي بسرعه
هند ( وهي منصدمه): محمد.. شو فيك
محمد: اقولج نزلي ما تفهمين انتي ... انزلي بسرعه...

و نزلت هند من السياره و هي مستغربه من اللي صار ...و جان ترد تدخل بيت مهره عسب تتريا سيارتهم...و هي داخله شافت ريم واقفه برع

ريم: هند.. وينها حمده؟
هند: شو عرفني انا .. تشوفيني ناطور... ( وجان تدخل داخل )

ريم استغربت من موقفها ... شافتها معصبه و ويهها متلون بالوان قوس قزح.... ريم بعدها تتريا ختها و ماتدري انها ركبت سيارتهم ... و شافت حد ياي صوبها .. و انتبهت انه ريال.. جان تتغشى

سهيل: خير ختيه.... تتريين حد
ريم ( وهي منحرجه): ابغي اتاكد جان سيارتنا برع ولا لا
سهيل: شو من السيايير لانه في كذا سياره برع
ريم: كروزر اسود
سهيل: هيه نعم موجود
ريم: تسلم اخويه
سهيل: وداعة الله

و ظهرت ريم و هي حاسه انه ويهها متكسر .... و شافت محمد واقف عند باب سيارتهم و هو يرمس حمده.. سلمت عليه و جان تركب السياره

محمد: حمده دخيلج سمعيني...
حمده: ممكن طلب
محمد: عيوني جان تبينها
حمده: خوز عن السياره عسب انروم نتحرك...

وجان تمشي سيارتهم و محمد متحسف عل كــــــــــــــــــــــــــــــــــل اللي صار .. حس انه خلاص ماشي امل.. هو يعرف حمده عدل و يعرف طبعها و يدري انه مستحيل تسامحه على اللي سواه...

ريم: اشحقه ما قلتيلي ان الدرويل وصل
حمده: نسيت
ريم: لا والله.. حلوه يعني تخليني اوقف هناك شرات الهبله
حمده: اسمحيلي
ريم: وش يسوي محمد هني غريبه ... اوووه... لا يكون ...
حمده: هيه ... ظهر النذل ربيعها
ريم: شو ربيعها بعد .. قوية الصراحه
حمده: عيل شو تسمين العلاقه اللي بينهم
ريم: يمكن صدق خاطبنها
حمده: لا فديتج... محمد هذا اعرفه عدل...
ريم: شو بتسوين..
حمده: مادري

حمده كانت ماسكه عمرها.. ماحبت انه تبين لاختها ضعفها و حزنها على اللي صار.. طول الوقت حاولت تمسك عمرها ... و هيه حاطه في بالها شي واحد.. كيف ترد لمحمد عقب اللي صار !!!!!!
________________________________________

winxclub 21-08-2007 12:28 AM

عقب ما روح خليفة دخل عليهم محمد... و كان ياي يسلم عليهم عقب ما ردوا من السفر... يلس في الميلس .. و عقبها دخل الصاله يسلم على ام عمر... كان خاطره يشوف حمده.. بس هي طبعا ما طاعت تنزل و قالوله انها راقده.. بس هو حس انها هي اللي ما تبغي تشوفه

تعال اصير لك شاطيءاذا حزنك يصير امواج *** تعال و خذ فرح قلبي اذا قلبك بدا يعاني

مر اسبوع .. و بعدها حمده هب راضية تشوف او حتى ترمس محمد... محمد عاد كان طول هالاسبوع مطيح عندهم... و كل يوم يسير بيتهم على امل انه يشوفها.. بس هيه ما طاعت
المغرب....

فيصل: ريموووو
ريم: شو
فيصل: روحي ازقري امج.. قوليلها محمد ياي يسلم .. تراه الحين بيدخل الصاله الثانيه.. و يا ويلكن ان شفت وحده نازله.. بسرعه يلا
ريم: انزين
فيصل: هيه.. وازقري حمدوه بعد
ريم: ماظن بتنزل
فيصل: على كيفها هو... روحي ازقريها
ريم: انزين

عقبها دخل محمد الصاله و دخلت ام عمر و سلم عليها... و تموا يالسين يتريون حمده.. و طبعا حمده ما طاعت تنزل .. محمد حس انه حمده بعدها زعلانه... المهم شل عمره و روح .. و فيصل عصب من حركة حمده و موقفها ...

فيصل: حمدوه بطلي الباب.. اقولج بطلي الباب.. بلاها هاي ما ترد
ام عمر: خلها في حالها.. حليلها راسها يعورها
فيصل: علينا هالكلام...
ابو عمر: ما عليك منها .. روحي برمسها
فيصل : تراها وايد اتمادت.. عنبوه الريال من اسبوع مطيح عندنا
ام عمر: يا بويه خلك منها الحين.. روح حجرتك ابركلك. ابوك بيرمسها

دخل ابو عمر حجرة حمده.. و قرر انه يفهم منها السالفه

ابو عمر: حمده .. بلاج...
حمده: ما بلايه شي
ابو عمر: اسبوع ما نزلتي الصاله و لا يلستي ويانا...
حمده: يوم احس بيوع تراني انزل
ابو عمر: و اشعنه ما تبين تسلمين على محمد
حمده: مابا
بو عمر: ليش عاد...
حمده:..........
بو عمر: شو اللي في خاطرج
حمده: ابويه انت عمرك ما غصبتنا على شي...صح
بو عمر: اكيد
حمده: انزين .. وانا مابغيك تغصبني على شي الحين
بو عمر: على شو اغصبج
حمده: انا مابغي محمد
بو عمر ( وهو متفاجئ): شو يعني ما تبينه
حمده: ها الانسان ما يناسبني ولا انا اناسبه.. ما ظن نصلح لبعض
بو عمر: شو هالخرابيط بعد
حمده: ابويه الله يخليك افهمني.. خلاص انا ماريده.. ماريده
بو عمر: ليش عاد
حمده: بس جيه
بو عمر: ما يستوي جيه.. اقوله خلاص ما نباك طلق البنيه من غير سبب
حمده: انا ما اناسبه
بو عمر: يوزي عن هالخرابيط... ترى اللي بينكم هب بس خطبه.. هاي ملجة يا حمده... استهدي بالله... و اتعوذي من ابليس.. و ان شاء الله ما بيصير بينكم الا كل خير
حمده: بس يا بويه
بو عمر: شوفي .. انا ما بغصبج على شي.. بس ما يستوي بعد اقوله طلق البنيه من غير سبب... اباج تفكرين عدل... فكري و خذي وقتج... يوم بتقتنعين بهالشي خبريني.. بس تين و تقولين ابغي اطلق من غير سبب لا . هالكلام ما يوزلنا...هذا عرس يا حمده... هب لعبه ( و عقبها ظهر عنها)

بيت مهره السويدي...

سهيل ( اخو مهره): مهره
مهره: هلا
سهيل : بغيتج في سالفه
مهره: خير
سهيل: تحيدين البنتين الي جد ين بيتنا قبل
مهره: منو
سهيل: احيدهن بنات عبدالله القبيسي
مهره: هيه بلاهن
سهيل: بغيت اتخبرج جانهم معرسات ولا لا
مهره: اها... و ليش ان شاء الله
سهيل: ليش بعد... ابغي اعرس
مهره: والله... مبروووووووووووووك
سهيل: هب وقته الحين.. ما صار شي بعدنا
مهره: اوووه.. بس حمده مالجة
سهيل: منو حمده.. أي وحده فيهن
مهره: مممممممم.... احيدك شفت وحده فيهن
سهيل: هيه
مهره: اللي شفتها هي الريم
سهيل ( وحس انه ارتاح): يعني هب اللي مالجه
مهره: لا هب هي
سهيل : الحمدلله
مهره: ليش يعني
سهيل: لانها هي اللي في خاطري من زمان
مهره: و اشحقه ما خبرتنا
سهيل : حبيت اتريا اشويه
مهره: بس احيد حمده تقولي انه في واحد ياي يخطب الريم
سهيل : متاكده
مهره: هيه .. بس مادري جانهم وافقوا و لا لا
سهيل: خلاص عيل
مهره: شو خلاص...
سهيل: انسي السالفه
مهره: وايد غيرها.. بندورلك وحده ثانيه
سهيل: المشكله انه هاي اللي انا اباها ( وظهر عن اخته)

حرام نعيش في دنيا الخجل و الصمت و الاحراج **** و احبك كلمة على لساني و ملت تسكن لساني

شو سالفة سهيل,,!!! يمكن يكون له دور في حياة الريم ولا لا !!!؟؟؟
________________________________________
ألا ياليت تذكرني حبيبك مانسى ذكراك
غدت احلامه احزانه وغابوا عنه خلانه


الزواج قسمة و نصيب .. هالجملة مرت علينا وايد.. لها تاثير ايجابي في البعض.. و سلبي في البعض الاخر
ناس يستانسون بحياتهم و قسمتهم .. و ناس الحزن و الالم ما يفارقهم طول حياتهم... لسبب واحد ... وهو ان (( الزواج قسمة و نصيب))..

بعد ما كانت الحياة بسيطة و الامور سهلة في حياة عيال عبدالله القبيسي... صارت الدنيا صعبة و التفكير في المستقبل يرافقه الخوف و الحسرة و الالم...

خلود يمكن تكون الوحيدة اللي الحياة ابتسمت لها و بدت خطواتها في طريق السعادة مع عبدالعزيز... خلود اللي كانت الانسانه اللي تفكر في مستقبلها المهني متجاهله سالفة الزواج... غدت وحدة ثانيه املها الوحيد الزواج بانسان يحبها و يقدرها و يتمنى انه يعيش معاها طوووول عمره... يمكن لهالسبب تجاهلت خلود سالفة الشغل .. و اصبح همها الوحيد عبدالعزيز


بقى في يوم الفرح بسمه تدور مسكن بدنياك
وابعدها ظلام الليل واصبح قلبك اوطانه


حمدة ... البنيه الحالمة.. المغرورة .. اللي همها الوحيد الزواج بانسان غني يوفر لها كل اللي تتمناه.. تغيرت افكارها عقب ما تعرفت على محمد... يوم حبته ما اهتمت لاي شي فيه غير انه يحبها.. ما همها بيزاته و لا اسمه و لا مستواه... مع انه ما عليه قصور عنده الخير و المال.. بس هالشي ما فكرت فيه.. لانه باختصار تحبه.. وثقت فيه .. عطته قلبها .. ومن الناحية الثانيه. محمد بعد كان يحبها و ما تصور حياته بدونها.. لعبه و مغامراته مع البنات ما انتهت.. بالعكس استمر ت .. محمد كان واثق من حبه لحمده.. و بعد كان واثق انه علاقاته ما بتاثر فيه و لا في حياته المستقبلية ... بس الحياة اثبتت له شي ثاني.. الماضي اكيد له دور في الحاضر و في المستقبل.. الحب اللي بينهم ما انتهى .. بالعكس زاد في قلب محمد .. بس المشكلة تهدم في قلب حمده.. محمد اصبح غير عن قبل.. ما يقدر يتخيل لحظه انه حمده مستحيل تكون له في يوم من الايام... و بدا الندم يتسلل في حياته ... و بدت مشاعر الحسرة تنبت في قلبه... بس بعد ما تكسر معنى الحب في قلب حمده..

تعال وشوف لي دمعه ابحبسها الين القاك
لعلك تمسح الدمعه يغيب الحزن واشجانه
________________________________________
عذابة ... الحيرة ترافقها في كل لحظه... يا ترى شو المفروض تسويه.. تبتعد عن خليفة و ترضي امه .. و لا تقبل به و تبعده عن امه... حاولت تفكر بحل لهالمشكلة ... بس ترجع و تقول ليش افكر بحل لمشكله انا مالي خص فيها... يعني شو ذنبها.. شو ذنبها تنحرم من انسان يحبها و تحبه... بس خلاص .. اللي صار صار .. المفروض تفكر في المستقبل بدل الماضي.. بس الشي الوحيد اللي واثقة منه.. انها مستحيل تترك خليفة لاي سبب ... مستحيل تبتعد عنه..


انا ياصاحبي مدري ذكرتك يوم جيت انساك
وذكرت انك رحلت وقلت هذا الحب واحزانه

ريم.. كبرت.. و تغيرت افكارها .. قبل ما تقهر سالفة العرس... ما تحب أي حد يرمسها عن العرس و سوالفه.. بس الحين غير.. سيف غير اشياء كثيرة في حياتها.. هو الانسان الوحيد اللي دخل قلبها دون استئذان.. ما تقدر تنكر بمحبته و شعورها تجاهه.. دوم تذكر اللي صار بينهم... كيف عاملته في البدايه... تذكرت اليوم اللي شافته فيه عند باب المدرسه.. و كيف اهانته جدام البنات... تذكرت كمن مره طلبها من ابوها و هو رفض.. كمن مره تجاهلته .. و مع هذا بعده يباها.. و يمكن هالشي اللي خلاها تتاكد من حبه.. و ما درت انه في واحد ثاني يتمناها.. وهو سهيل .. ما درت انه يفكر فيها ليل و نهار بالرغم انه ما يعرف شي عنها..و مع هذا قلب سهيل ما عاد ينبض الا باسم ريــــــــــــــم

فيصل بدت ملامح التغير تظهر فيه.. عقب اللي استوى لاخوه عمر.. تغير فيصل و تغيرت شخصيته.. غدا انسان ثاني يقدر يتحمل المسؤولية .. حتى سالفة العرس بدا يفكر فيها.. و طبعا الوحيدة اللي خطرت في باله هي بنت عمه علياء.. هي الوحيدة اللي تمت في خاطره .. بالرغم من هذا الا انه بعده ما تنازل عن سوالفه مع البنات..


الين ابعدت الاقي العمر يجيب اخطاي لما اخطاك
تاخذني دروب الشوق ولاصل الين بيبانه

والحيـــــــــــــــــــــــــن ...وصلنا لانسان فقدناه ... بالرغم من كلامه و اسلوبه الجارح فقدناه.. اكيد عرفتوه... عـــــــــــمـــــــــــــر.. اللي ابتعد عن هله .. و ابتعد عن اللي يحبونه.. و تجاهلهم كلهم.. عقب اللي مر فيه.. عمر انسان صارم و قلبه قاسي.. بس محد درى انه في هالقلب بذرة حب محد سقاها.. الكل يتوقع انه بليا شعور و احاسيس.. بس الواقع غير هالشي ... عمر اكثرهم حساسية .. مشكلته انه ما يروم يعبر شعوره لحد.. ما يقدر يبين حبه لاي انسان.. الحب في نظره يدل على الضعف .. ما يدري الحب اصبح الوسيله اللي توصلك لقلوب الناس .. عمر عاش حياته في هالفترة في شقة.. طبعا فكر اكثر عن مره انه يرد البيت.. بس يغير رايه يوم يذكر موقف ابوه.. حاول كمن مره يتصل في امه بس الغرور يمنعه... ما درى الغرور بيخليه اتعس انسان في الدنيا.. بس الوحيدة اللي ما غابت عن باله هي الهنوف .. يحبها.. هيه نعم يحبها.. بس مشكلته ما يبين هالشي.. ما يبين معزتها و غلاتها في قلبه.. و طبعا السبب كان الغـــــــــــــــــرور.. علاقته مع بدور ما زالت مستمرة .. في اعتقاده زواجه من بدور هو الشي اللي بيرضي غروره .. يعتقد انه هالشي بيغيض هله و اولهم الهنوف..
________________________________________
عمر: خبريني انزين شو تبيني اسوي
بدور: يا عمر .. هاي هب حاله.. ليش متى تباني اترياك
عمر: و انا اظن اثبت لج اني اباج.. بس ابوج هب طايع
بدور: و انت تدري ليش ابويه رفض
عمر: ....
بدور: يعني حلوه تي تخطبني و هلك هب وياك
عمر: علاقتيه ويا هليه هالايام هب زينه
بدور: انزين ليش ما ترمس ابوك و تستسمح منه
عمر: كمن مره اقولج لا تتدخلين
بدور: و ليش ما ابدخل.. انت تهمني و اللي يخصك يخصني
عمر: مالج خص في هليه.. يوم بتدخلين ادخلي في شي يخصني انا..
بدور: يا سلااام... وانا اظن اللي بينا اكبر عن جيه
عمر: بدور .. جان هاي رمستج برايج.. تراني تعبان و مالي بارض ارمس الحين
بدور: لين متى بتتهرب
عمر: اتهرب من شو
بدور: من كل شي... من ابوك .. من امك .. مني انا.. و من نفسك
عمر:........
بدور: يا عمر انت غالي عليه ... و ما يهون عليه اشوفك بهالحاله
عمر: أي حاله بعد
بدور: تتحرى ما عرف اللي فيك... ما تشوف عمرك انت.. من يوم ما اتزاعلت ويا ابوك و انت متغير..
عمر: انتي ما تعرفين شي
بدور: اعرف.. صح انك ما تخبرني بشي.. بس والله احس فيك.. و انا متاكدة انك لو رحت استسمحت من هلك بترد شرات قبل..
عمر: اوووووهووووو... تراج وايد قمتي تتفلسفين
بدور: هاي هب فلسفة .. هذا الواقع.. ولو اني ما احبك و لا اهتم فيك جان ما قلتلك هالكلام..
عمر: خلصتي
بدور: هيه
عمر: خلاص عيل برايج
بدور: عمر
عمر: هاااااااااااااا
بدور: بسالك و اباك تجاوبني بكل صراحه
عمر: خير
بدور: بس اوعدني انك تصارحني
عمر: بجذب عليج يعني.. اسميج ذكية
بدور: اوعدني و خلاص
عمر: وعد
بدور: وعد شو ؟؟
عمر: بدور... تراني هب متفيج لج
بدور: قولي وعد اصارحج بكل شي
عمر: وعد اصارحج بكل شي
بدور: ههههههههههه
عمر: تضحكين بعد..
بدور: كيفي ...
عمر: بترمسين و لا لا
بدور: اوكي.. عمر
عمر: نعم
بدور: تحبني
عمر: بدور
بدور: هلا
عمر: تدرين شو خاطري
بدور: شو ..
عمر: اعلقج من رقبتج عند باب بيتكم
بدور: اووووووووووووووف... ليش عاد
عمر: الحين من الصبح حاشرتني ..صارحني و اوعدني .. في الاخير اونه تحبني
بدور: انزين هالشي يهمني
عمر: شي في خاطرج بعد
بدور: ما رديت عليه
عمر: لانه سؤالج تافه.. يلا باي
بدور: اصبر انزين
عمر: شو بعد
بدور: هب هذا الي كنت بقوله
عمر: شو عيل
بدور: عمر.. بعدك تحب الهنوف
عمر متفاجأ من هالسؤال
بدور: ما رديت عليه
عمر: و ليش تسالين
بدور: بس .. ابا اعرف
عمر: مالج خص
بدور: لا والله.. و ان قلتلك انه يهمني اعرف
عمر: شو بتستفيدين
بدور: مادري.. جاوبني و خلاص.. بس قبل ما تجاوبني تذكر واعدني تصارحني بكل شي
عمر: بدور.. فديتج.. هب وقته .. يلا مع السلامه

و طبعا ما عطاها فرصه ترد عليه.. صك التلفون في ويهها... بدور هذيج الساعه حست بان شعور عمر تغير عن قبل... في الاول كان متجاهل الهنوف .. بس عقب ما ابتعد عنها حس بقيمتها.. وحس انه يحبها و ما يقدر يمحيها من تفكيره و قلبه.. بدور حست بغصة .. تمت تفكر في حياتها مع عمر.. هيه حبته من قلبها .. بس الظاهر انه هو ماخذ علاقتهم ببرود.. حاولت تغيره بس عمر مستحيل يتغير بهالسهوله..

عقب ما صك عنها .. عمر تم يفكر في سؤال بدور...(( بعدك تحب الهنوف))

(( غريبة .. ليش سالتني؟؟ شو اللي بدر من مني و خلاها تعتقد اني احب الهنوف .؟؟ لا لا.. انا ما احبها.. انا عمري ما حبيتها.. اصلا انا يوم تزوجتها بس عشان خاطر ابويه.. و لا انا اصلا ما احبها و لا حتى اواطنها .. بس شو هالشعور اللي يخليني متردد في زواجي من بدور.. شو اللي يخليني دوم افكر في الهنوف ))

و عقبها شل تلفونه و قرر انه يطرشلها مسج..

(( لو التمني ينفع اللي تمنى .. ما كان صرت بلوم نفسي شقية .. اشوف كلن مع حبيبه تهنى .. و انا حبيب الروح صعباً عليه))

اترياها ترد عليه... مرت دقيقه .. دقيقتين.. ثلاث... خمس .. عشر... استغرب.. وينها ما ردت عليه.. ما تعود على قسوتها و جفاها... بس ليش يتريا ردها .. عقب اللي صار .. لازم يتاكد انها مستحيل ترد .. بس هالشي ما منعه من انه يتصل فيها و يسمع صوتها ..لكن الحظ خانه .. و لقى الخط مشغول...
________________________________________
بيت خليفة القبيسي

الهنوف: ما مليتي.. حشا من ساعه و انا ارمسج
خلود: لا والله.. احمدي ربج اني ارمسج.. بعد تذمر
الهنوف: ههههههههههه.. الحمدلله و الشكر.. بس عاد هب ساعه
خلود: ارمس منو يعني.. انتي لو تشوفين حالتنا في البيت جان زغتي
الهنوف: ليش
خلود: حمدوه وااااااايد متغيره و السبة محمد.. ما قامت تيلس معانا شرات الاول.. و عذوب هاي دومها في حالها.. و الريم اللي كانت ما تخلي حد في البيت ما تحشره استوت اهدأ وحده فينا ..و امايه من صوب تحتشر على أي شي.. و ابويه حليله ماله خص في حد
الهنوف: ها كله مستوي عندكم
خلود: هذا ترى الا موجز.. يعني الاخبار غير
الهنوف: خلود
خلود: هلا
الهنوف: وصلني مسج
خلود: ههههههههههه.. يا حليلج.. الظاهر اول مره يوصلج مسج
الهنوف: عن الطنازه.. لو تعرفين من منو
خلود: منو؟؟
الهنوف: عمر
خلود: صدق
الهنوف: اسمعي... (( لو التمني ينفع اللي تمنى .. ما كان صرت بلوم نفسي شقية .. اشوف كلن مع حبيبه تهنى .. و انا حبيب الروح صعباً عليه))
خلود: يا ويلي انا... انزين ردي عليه
الهنوف: لا لا.. ليش ارد عليه..
خلود: ردي انزين ..
الهنوف: لا فديتج.. مابغي ارد عليه.. حتى لو رديت عليه شو اقوله يعني
خلود: قولي له ان تولهنا عليه وايد.. و ان امه دوم تسال عنه .. و ان ملجة الريم قريب.. و ان حمدوه اظاربت ويا محمد.. و ان..
الهنوف: بس بس.. شو ها
خلود: شو اسويبج يعني...
الهنوف: انزين برايج
خلود: بطرشيله
الهنوف: مادري
خلود: على هواج... مع السلامه
الهنوف: الله يحفظج

تمت الهنوف متردده... اترد عليه ولا لا... بس الشوق كان اقوى من هالتردد

(( اخاف من خافقي لا حبك تخليه بوسط احلامه يعاني .. اخاف لا صرت مجنونك يصير الحب في قلبك اناني ))
و فجأة .. و بدو ن أي مقدمات ... ارتسمت الفرحة على شفة عمر يوم وصله المسج...
(( شقايل ما رمت ارد عليج يا بدور... كيف ما قدرت اجاوبج على سؤالج... كيف ما قدرت اقولج.. اني احبها ... احبــــــــــــــــــــــــــــــــها .. و ما عدت اقوى فراقها...))


انا قلب تعذب حيل من بعدك ومن جفواك..
انا جسم بليا روح غاب وغابت ازمانه
________________________________________

winxclub 21-08-2007 12:33 AM

بدوا هل القبيسي يجهزون لملجة الريم... طبعا عقب اصرار سيف و حشرته قرروا انه الملجة اتم عقب اسبوعين تقريبا ... وبيحددون موعد العرس عقب... والريــــــــــم كانت صدق مستانسه و طايرة من الفرحه.. هب مصدقة انهاا قريب بتكون حرمة سيف.. سيف اللي تم شهور يلاحقها و يتمناها...

اما عبدالعزيز فقرر هو و خلود انه الملجة و العرس في يوم واحد.. و بيكون ان شاء الله عقب ملجة الريم..عبدالعزيز بدا يزور قوم القبيسي من فتره لفترة .. و بدت علاقته مع فيصل تتطور عقب ما كان عمر اقرب واحد منه..


***52*** خافقي الوجدان يخفق باسم خلي *** روحي الولهى من فراقة حزينة
حب صادق حب قلبي هب تسلي *** ضامي حبه و يرويني حنينه


خليفة بعده على حاله.. متعلوز من سالفة بنت يرانهم شمسه.. امه حاشرتنه الا ياخذها بس هو بعده هب طايع ... و في هالفترة حس بضيق من تصرفات امه .. حاول كمن مرة يقنعها بس هي هب راضيه..

بيت خليفة القبيسي

خليفة: دخيلج يا اميه افهميني..
ام خليفة: شو تباني افهم ها... انت اللي هب طايع تفهم .. انت اللي تسويه غلط و عيب
خليفة: اشحقه ما تبون تفهمون.. انا مب ماخذ لا شمسه و لا غيرها
ام خليفة: عيل تبغي تاخذ عذوب
علياء: بلاها عذوبه
ام خليفه: سكتي انتي... لمي ثمج يالحماره
علياء: امايه بلاج .. حرام اللي تسوينه...
ام خليفه: و اللي تسوونه انتو هب حرام.. ليش ما تبغوني افرح بعرس ولديه الوحيد
خليفة: و محد بيحرمج من هالشي.. بس عاد خليني انا افرح بعد.. يعني تبون تفرحون على حساب تعاستي انا
ام خليفة: لا حول و لا قوة الا بالله.. بتخبرك انت بلاك ما تفهم.. أي تعاسه .. هذا عرس يا خليفة..
خليفة: اللي تبيني اخذها بعيش معاها طول عمري.. و انا ماريد غير عذابه
ام خليفه: يعني عذوب هي اللي بتفرحك.. هب جنه خوها معلوز ختك و ماذنها.. تبغي تاخذها بعد
خليفة: عذابه مالها خص
ام خليفة: حتى ختك مالها خص. نصيبها اللي خلاها تاخذ ولد عمك .. و طالع شو اللي صار .. يا خليفة اسمع كلامي.. لا تعور قلبي اكثر
علياء: امايه... لا تقولين جيه.. عذابة طيبه و هي الوحيده اللي بتسعد خليفة
خليفة: دخيلج يا اميه افهميني
ام خليفة: اسمع يا خليفة.. انا رمستك وايد عن هالموضوع.. و خلاص ماعاد افتحلك ياه مره ثانيه.. بس ابغيك تعرف ان خذت عذابه لا انت ولديه ولا انا اعرفك...
خليفة: بس
ام خليفة: لا بس ولا شياته... انا رمست العرب و الحين تبغي تفضحني جدامهم... يا ريت لو البنيه هب زينه و لا فيها عيب.. بالعكس الكل يتمناها.. هاي يزاتي اني حصلتلك بنيه حشيم ما عليها كلام .. هاه يزاتي يعني
خليفة: شو تبيني اسوي.. افرحكم و احزن طول حياتي
ام خليفة: تتحراني ماحبك ولا اتمنى لك السعاده... يعني لو ما كنت ادري انه هالبينه هي اللي بتسعدك جان ما خطبتلك ياها ولا جبرتك تاخذها.. فديت روحك يا خليفة اسمع شوري.. تراني امك و اتمنى لك الخير.. يا بويه العرب عازمينا اليوم.. هب زين نردهم..

خليفة و هو حاس انه الدنيا ضاقت عليه... خلاص ما شي امل.. شو اللي المفروض يسويه.. كم بيتجاهل امه.. كم بيعاندها...

ام خليفة: ها خليفة .. شو رايك؟؟
خليفة: مادري
ام خليفة: يا بويه البنيه زينه... جمال و علم و اخلاق.. شو تبا اكثر.. صدقني انها بتسعدك... بس انت وافق
علياء (وهي اطالع خليفة): و عذابه
ام خليفة: عذابه الله بيسر عليها دنيا و اخرة.. لا تتحروني ما حبها.. مهما كان هاي بنت عمكم و حسبة بنتي .. بس يا بويه كفانا اللي يانا منهم.. لو ادري انها بتسعدك جان ما ترددت يوم اخطبها لك.. بس شوفة عينك.. طالع المشاكل اللي يتنا منهم... الباب اللي يي منه الريح سده و استريح.. الله بيوفقها بغيرك.. شوف حياتك و خلنا نفرح فيك.. انا لين متى بعيش.. الايام تمر و ابغي اشوف عيالك يا خليفة.. اباهم يملون عليه البيت.. انا مالي غيرك... مالي غيرك يا بويه.. حرام اللي تسويه فيه.. ( و تمت تصيح)

خليفة: دخيلج يا اميه لا تصيحين... والله ما يهون عليه اشوف دموعج الغاليه
ام خليفه: اصيح من حسرتيه عليك... لا تظن اني ماحبك و لاادانيك.. لا تظن اني يوم اجبرك انك تودر بنت عمك يمكن اكون اكرهها .. لا والله.. الله يشهد على غلاتهم عندي.. بس الظروف اللي خلتنا نبتعد عنهم.. و انت ادرى ... انا اتمنى لهم الخير مثل ما اتمنى لك و اكثر بعد.. عذابه ما تناسبك..ولا انت تناسبها.. كمل حياتك ويا غيرها.. و محد اخير عن شمسه

خليفة: اللي تشوفينه
ام خليفه: يعني موافق
خليفة ( بتردد): هيه
علياء: بس ... ( جان تسكت و مارامت تكمل كلامها)
خليفة: عقب صلاة المغرب بنظوي
ام خليفة: يعل ربي يفرحك في كل خطوة مثل ما فرحتني يا خليفة

و عقبها ظهر خليفة عنهم. ركب سيارته.. و قعد يفكر في اللي صار بينه و بين امه.. حس انه ماله خيار ثاني.. مستحيل ياخذ عذابه دون رضى امه... و مستحيل امه ترضى عقب اللي سواه عمر.. و مستحيل عمر يتغير.. شو هالدنيا اللي تفرق بين قلبين.. شو هالظروف اللي تمنعهم عن بعض... بس خلاص .. هو وافق ياخذ شمسه. بس عسب يرضي امه.. يمكن تكون شمسه انسانه طيبة و تقدر تسعده مثل ما تقول امه.. بس مستحيل تكون القلب اللي يتمناه خليفة .. مستحيل تكون عذابه... باختصار .. الزواج قسمة و نصيب
________________________________________
وجان يرن تلفونه..

فيصل: وينك عن التلفون من الصبح
خليفة: كنت يالس عند هليه و التلفون في السياره
فيصل: انزين بتمر عليه..و لا انا امر عليك
خليفة: لا ماروم الحين.. مشغول شوي
فيصل: شو اللي شاغلنك هاه.. لا تقولي متعرف على وحده من هالمزيونات
خليفه: هههههههه اسميك متفيج.. لا بويه تعرفني عدل .. انا هب شراتك
فيصل: حليلي.. شو سويت.. خلاص الاول تحول.. تحيدني شرات قبل
خليفة: ادريبك تغيرت
فيصل: اكيد بتغير... يوم انه عبدالله القبيسي ورايه ما تبغيني اتغير
خليفة: اشحاله ابوك؟
فيصل: بخير و سهاله.. بس زعلان منك
خليفة: افا .. ليش عاد
فيصل: عنبوك قاطعنا .. لا تي تسلم و لا تسال عنه
خليفة: اسمحلي عاد..
فيصل: بسامحك بس بشرط
خليفة: شو
فيصل:تمر عليه المغيربان و بنظهر نتمشى
خليفة: المغرب.. اليوم.. لا لا ماروم
فيصل: شو عندك
خليفة: بودي هليه
فيصل: وين
خليفه ( وهو متردد): ها ... مادري وين يبن يسيرن
فيصل: اوهوووو... برايك عيل
خليفة: بلاك
فيصل: اسال عمرك.. مادري بلاه حالك منجلب هالايام.. اخاف اللي عندك شي من ورايه
خليفة: شو عندي يعني
فيصل: هههههههههه اتمصخر ويا ويهك.. انزين ان خلصت اتصلبي
خليفة: تم ..
فيصل: مع السلامه

كان خليفة متردد... ماعرف شو يرد على فيصل.. شو يقوله.. يقوله انه قرر يعرس.. و بياخذ بنت يرانهم.. و عذابه.. عذابه اخته و اكيد ما تهون عليه.. اكيد فيصل بيضايق .. خليفة ما كان يبغي يشوف فيصل.. لانه ماله ويه يواجه.. ماله ويه يقوله .. خلاص انا بعرس..

كم تمنيته و ليته لو حصلي *** من تلاقى في الهوى عيني و عينه
حسنه الفتان و عيونه تخلي *** كل عين عاشقة تصبح رهينه
بيت عبدالله القبيسي

يلس فيصل في الصاله يطالع التلفزيون... و يلسن معاه خلود و عذابه و الريم.. و ام عمر ..

ام عمر: ابا اعرف .. ابوك هذا وين يروح؟
فيصل: حليله.. خليه يتمشى .. دوم حاكرينه في البيت
ام عمر: نحن اللي حاكرينه
فيصل: هيه نعم انتو.. خلو الريال يتنفس .. يشم هوا نظيف
ام عمر: مالت عليك و على رمستك الخايسه هاي
ريم: اخ عليك يا فيصل.. اصلا ابويه ما يروم يعيش بليانا.. اصلا ما يتخيل حياته بدوني
فيصل: ليش غناتي ... منو انتي يعني
ريم: الريم ... شيخة الحريم
فيصل: عدال لا يطيح حلجج.. انا بس مستغرب من شي واحد
خلود + عذابه+ ريم: شـــــــــــــــــــو
فيصل: اشقايل هذا سيف اتخبل و قرر يخطبج.. اسميه ماعنده سالفه
ريم: امايه.. طاعي فيصل
ام عمر: عيب عليك ترمس جيه عن ختك
فيصل: ما غلطت بشي
خلود: ههههههههههههههه... انت ما فكرت منو هاي اللي بتتخبل و بتاخذك
فيصل: يا ويلي انا... اللي بتاخذني بتكون اسعد انسانه في هالدنيا
ام عمر: خلاص عيل.. من باجر بندورلك
فيصل: لا لا .... يوم ابغي اعرس بخبرج..و بقولج سيري بيت فلان و اخطبيلي بنتهم
عذابه: اموت و اعرف من هي اللي خاطرك فيها
فيصل: بعد ربج... ( وهو يحاول يغير الموضوع).. وينها ام اربع واربعين لسان
خلود: منو؟
فيصل: منو غيرها يعني .. حمدوه
ريم: ان ما خبرتها.. اصبر عليه
فيصل: زيغتيني... خبريها انزين.. و لا اقولج ازقريها و انا روحي بخبرها..
عذابه: ما ظن بتنزل
فيصل: بتخبركم.. بلاها هاي ... من فتره متغيره.
ام عمر: علمي علمك.. مادريبها.. من يوم ردت من عند ربيعتها و هذا هو حالها

وجان يرت تلفون فيصل..
فيصل: حيالله هل العين
محمد الرميثي: الله يحييك و يبجيك.. اشحالك؟
فيصل: بخير ربي يعافيك.. وانت
محمد: الحمدلله.. وينك .. في البيت؟
فيصل: هيه نعم.
محمد: خلاص عيل.. انا ياي اسلم عليكم..
فيصل: حياك الله..
محمد: يالله دقايق و بكون عند الباب..
فيصل: اوكي...

فيصل: ايه انتي
عذابه: انا لي اسم انزين
فيصل: انزين عذوب.. نشي زقري حمدوه.. قوليلها محمد ياي في الدرب
خلود: لا اتعب عمرك.. ما بتنزل
فيصل: على كيفها هو... وايد سكتنا عن سوايها.. هب حاله هاي
ام عمر: خلها في حالها
فيصل: لا ما بخليها.. الحين الريال كمن مره يا بيتنا.. و دوم نرده.. الصراحه انا مالي ويه اشوفه.. ان ما نزلت قوليلها فيصل بيمطج من شعرج و بينزلج
ام عمر: هاللي ناقص بعد
فيصل: عيل اخليها على هواها
ام عمر: انا روحي بسير ارمسها
فيصل: ها .. وصل ... دقايق و ابغي اشوفها تحت .. و انتن يالله .. كلكن فوق.. مابغي اشوف حد فيكن تحت
خلود: وابويه انا.. قام يتامر بعد
فيصل: شو قلتي ؟؟؟
ام عمر: ما عليك انت.. قم سلم عليه و دخله داخل

ظهر فيصل عند محمد برع و سلم عليه و دخله في الميلس داخل.. و يلس يتريا حمده


ام عمر بغت تسير ترمس حمده.. بس شافتها في المطبخ تاخذلها عصير

ام عمر: الحمدلله يوم اني اشوفج تشربين و تاكلين
حمده: ههههههههههههه... ليش عاد.. اكيد يوم بيوع باكل
ام عمر: غناتي هب زين اللي تسوينه هذا
حمده: شو سويت
ام عمر: موول ما سويتي شي.. انزين روحي غيري ثيابج.. محمد في الميلس و ياي يسلم عليج.. لا تقولين ما ابا اشوفه.. هب كل يوم العيد.. هب زين تردينه .. يالله فديتج
حمده: اسمحيلي اميه.. ماريد اشوفه
ام عمر: ردينا
حمده: لا ما ردينا.. انا من زمان قايله مابغي اشوفه.. اشحقه اتعبون عماركم
ام عمر: حمدوه.. يوزي عن حركاتج هاي
حمده: فديتج يا اميه لا تجبريني على شي انا ماباه
ام عمر: انزين خبريني اشعنه ما تبغين تشوفينه.. شو اللي صار بينج و بينه
حمده: ما صار شي
ام عمر: تراج بتذبحيني.. يوم انه ما صار شي اشحقه الدلع هذا بعد.. حمدوه لا ترفعين ضغطي.. خوج فيصل روحه مغيظ..
حمده: نفاد
ام عمر: والله الرمسه معاج ما منها فايده.. خل اخوج يادبج
حمده: شو بيسوي يعني ..

و يدخل عليهم فيصل

فيصل: ما سمعتج حمدوه.. شو قلتي
حمده ( بتردد): ماشي
فيصل: لا لا .. عيدي اللي قلتيه
حمده: ما قلت شي .. ( مشت بتظهر من المطبخ)
فيصل: تعالي هني
حمده: نعم
فيصل: و ين بتسيرين
حمده: حجرتيه
فيصل: تغيرين ثيابج و تنزلين
حمده: مابغي
فيصل: شو ما تبغين
حمده: مابغي اشوفه.. خله يروح
فيصل: تراج مصختيها
حمده: ............
فيصل: ابا اعرف بلاج انتي
حمده: ماشي
فيصل: اشعنه عيل ما تبين تشوفينه
حمده: بس جيه
فيصل ( وهو معصب): تراني لين الحين ماسك عمري.. لا تقهريني اكثر.. بترمسين و لا لا
حمده: مااعندي شي اقوله
فيصل: عيل يالله.. غيري ثيابج و تعالي
حمده ( بتردد): ما ابا
فيصل و هو معصب.. مسك حمده من شعرها .. و تم يصارخ عليها

فيصل: حركاتج هاي هب عليه.. لا تشوفين ابويه ساكت و تتحريني انا بسكت بعد..
حمده: هدني... اااااخ شعري
ام عمر: فيصل... شل ايدك عنها
فيصل: لا ما بشل.. يوم بتتادب هذيج الساعه بسكت عنها
حمده: شو تبغي ... قلتلك ماريد اشوفه. مااااااااااااااااااااباااااااااا
فيصل : عطيني سبب
حمده:بس جيه كيفي
فيصل: حمدوه لا تخليني الحين امد ايدي و اعطيج كف محترم
حمده: هدني .. والله بخبر ابويه عليك
فيصل: خبريه.. تتحرين ابويه راضي عن اللي تسوينه
حمده: انت مالك خص فيه
فيصل: جاب ولا كلمة.. دلعج هذا هب علينا.. غيري ثيابج و انزلي بسرعه..و ان تاخرتي والله لا اييج لين حجرتج و بسحبج من شعرج عنده..
حمده: ماتروم
فيصل ( وهو يشد على شعرها): تبين تجربين
حمده: اااااااااااااااااااااااااااه.. امايه دخيلج طاعي فيصل.. امااااايه
ام عمر: فيصل.. شل ايدك عن ختك..
فيصل: بتنزلين و لا لا
حمده:.............
فيصل: بتنزلين؟؟؟
حمده:...............
ام عمر: خلاص بتنزل.. خلها في حالها
فيصل: ابا اسمعها .. بتنزلين و لا لا ؟؟؟
حمده: اوووف .. اوووف بنزل ... شل ايدك عني
فيصل: ثواني و ابغي اشوفج تحت
حمده: بس والله اخبر ابويه و دواك عنده
فيصل: خبريه...
حمده: و بتشوف يا فيصل
ام عمر: حمدووه.. بس .. يالله قومي غيري ثيابج
حمده: اوف.. شو هالحاله... غصب اشوفه
فيصل: لا حووول.. تبين اقطعلج شعرج عسب تتادبين
ام عمر: خلاص يا فيصل.. روح اقعد عند الريال و الحين بتيكم حمده
فيصل: بسرعه


ا لجوارح كلها بشوفه تهلي *** تبري جروحي و اعواقي الدفينه
غالي من دون أي صد و تغلي *** و الغلا يزداد من طيبه و زينه
________________________________________
دخلت حمده حجرتها.. و دخلت الحمام غسلت ويهها... ما صاحت جدام اخوها و لا امها.. و لا نزلت دمعه.. حمده من النوع اللي ابد ما تبين ضعفها جدام حد.. مثل عمر.. و الكل كان يشهد بانه حمده نسخه عن عمر في غروره و كبرياءه.. و هي تغسل ويهها تمت تصيح.. ما قدرت تيود عمرها اكثر.. صاحت على حظها و قدرها اللي جمعها بواحد مثل محمد.. اللي حبته اكثر من أي انسان.. و في المقابل خانها مع وحده من صديقاتها.. ما قدرت تخبر عن هلها بللي سواه محمد.. مع انه هذا سبب مقنع بيخلي هلها يتفهمون موقفها.. بس هي ما حبت تشوه صورة محمد جدام هلها او تنزل مستواه.. يمكن لانها بعدها تحبه و تعزه..
دخلت الميلس ...و سلمت على محمد.. عقبها ظهر فيصل عنهم .. نظرات محمد كلها عند حمده.. طول الوقت كان يتاملها و يتامل عيونها السبب شوقه و حبها لها

محمد: اشحالج
حمده: بخير
محمد: دوم ان شاء الله
حمده:............
محمد: انزين اسالي عن حالي
حمده: ما يهمني
محمد: افا.. الحين انا ما اهمج
حمده: شرات ما انا استويت في يوم من الايام ما اهمك
محمد: ومن قال انج ما تهميني... حد ما يهتم في روحه و قلبه
حمده: هيه انت
محمد: حرام عليج يا حمده.. لا تظلميني
حمده: انا اللي ظلمتك الحين.. يا استاذ محمد لا تنسى اني شفتك بعيوني
محمد: فديت عيونج
حمده: .......
محمد: تولهت عليج
حمده: بترمس شرات الناس برمسك.. و ان تميت جيه بظهر
محمد: ما غلطت بشي
حمده: وانا ماريد ترمسني بهالاسلوب
محمد: حرمتيه.. و كيفي
حمده: اوووف.. ممكن تخبرني اشحقه ياي اليوم
محمد: عشانج
حمده: خير.. شو تبا
محمد: حمده.. حبيبتي
حمده: بلاها حبيبتي هاي
محمد: ان شاء الله. حمده.. كل انسان يغلط.. و انا ادري اني غلطت.. و اتمنى انج تسامحيني
حمده: انزين
محمد: شو انزين
حمده: بس هذا اللي في خاطرك
محمد: لا
حمده: شو بعد
محمد: انا اسف
حمده:......
محمد: سامحيني غناتي .. و صدقيني اللي صار ما بيتكرر
حمده: .........
محمد: ما انكر اني غلطت .. و ما في انسان كامل.. و انا ياي اليوم استسمح منج على كل اللي صار
حمده: .......
محمد: وعلى فكره.. اباج تنسين كل اللي صار .. و اوعدج انه ما بيتكرر.. و اللي تبينه بيصير
حمده: بس.. هذا اللي عندك
محمد: لا عندي شي خاطري اقولج ياه من زمان
حمده: خير
محمد: احبج... و الله اني احبج و ما اتخيل حياتي بدونج.. انتي كل شي في حياتي يا حمده.. لا تحرميني منج.. انتي تعرفين شو اللي سويته بس عسب اوصلج .. لا تتركيني.. تدرين اني بدونج ولا شي

حمده حست بفرحه كبيره.. بس مستحيل تنسى اللي صار
________________________________________
محمد: بعدج عني والله اثر فيه.. حياتي تغيرت و كل شي فيني تغير .. حمده انتي روحي و قلبي و عيوني اللي اشوف بها.. دخيلج لا تبتعدين عني.. غلطت و انا ياي اعترف بغلطتيه و اباج تسامحيني..
حمده: ........
محمد: بلاج ساكته
حمده: قلت اللي في خاطرك.. ممكن الحين تخليني اظهر اللي في خاطري بعد
محمد: اكيد
حمده: علاقتنا من البدايه مبنية على الغلط.. تعارفنا على بعض كان غلط.. و اللي صار انه المشاكل زادت و العلاقة بدت تنهدم.. سمعت وايد عن سوالف النت.. سمعت كيف البنيه تتعرف على واحد عالنت و يحبها و تحبه.. و سمعت بعد انه العلاقة بينهم تنتهي في اقرب وقت.. و ان ما انتهت بسرعه اكيد في يوم بينتهي الحب اللي بينهم لانه العلاقه مبنية على الغلط.. انا كنت اعرف هالشي بس حبي لك هو اللي اعماني.. هو اللي خلاني اتعلق فيك اكثر.. هو اللي خلاني اثق فيك.. وانت شو عطيتني.. الخيانه.. هذا اللي حصلته منك. و انا ما انكر اني استاهل هالشي .. هيه نعم استاهل.. استاهل اللي ياني منك.. لاني كنت ادري انه علاقتنا بتنتهي و انه الحب اللي قلبك بيزول في يوم. مع هذا تمسكت فيك. و المفروض ارضى بللي ييني منك.. بس انا ما بغي اللي بينا يستمر

محمد: فديت روحج يا حمده.. سامحيني .. ارجوج تسامحيني .. غلطت و انا ادري.. بس ماروم اودرج
حمده: هذا اللي قبلك مجرد خيال في يوم بينتهي . و انا مابغي اتريا هاليوم
محمد: حبي لج عمره ما بينتهي
حمده: اللي بينا مجرد وهم
محمد: بالنسبة لج يمكن.. بس انا لا .. اباج و بعدني شارنج
حمده: محمد.. هليه ما يدرون بللي صار بينا.. و انا مابغي اخبر حد.. خل اللي بينا ينتهي بهدوء
محمد ( بعصبية): انتي شو تقولين.. تعرفين شو يالسه تقولين
حمده: هيه
محمد: شو هيه.. خبله انتي.. شو ينتهي.. انا مستحيل اودرج
حمده: بس انا مابغيك
محمد ( وهو منصدم من كلامها): شو تقولين
حمده: سمعتني
محمد: وانا... بهالسهوله تقولين انج ما تبيني
حمده: لاهب بهالسهوله.. انا تميت ايام افكر في هالشي
محمد: حمده.. حرام اللي تسوينه فيه
حمده: اللي خلقني خلق الف غيري.. و اظن انك بتتوفق مع غيري
محمد: بس انا مابغي غيرج
حمده: ............
محمد: ما تفهمين.. اقولج ما ابغي غيرج. و مستحيل اخليج
حمده............
محمد: ردي عليه
حمده: اباك اطلقني
محمد ( هو منصدم):.........
حمده: خل اللي بينا ينتهي بهدوء
محمد ( وهو معصب): شو اطلقج
حمده: هذا اللي انا اباه
محمد: السالفه ما تستاهل
حمده: في نظري تستاهل.. شو اعظم عن الخيانه
محمد: لا حووول... غلطت و انا استسمح منج.. دخيلج لا تخلين هالشي ينهي اللي بينا
حمده: ماله داعي ينتهي لانه خلاص انتهى
محمد ( و هو يصارخ): شو انتهى
حمده: لو سمحت لا تصارخ
محمد: ما تسمعين اللي يالسه تقولينه
حمده: ما قلت شي
محمد: احسبج ماخذه السالفه ببرود
حمده: اشحقه اتعب عمري
محمد: يعني عادي عندج نطلق
حمده: ممممممم... هيه
محمد: لا والله
حمده: هيه
محمد: بهالسهوله
حمده: هيه
محمد: تبيني اطلقج
حمده: هيه
محمد: و اللي بينا ؟
حمده: انتهى
محمد: تحاسبيني على غلطه وايد غيري يرتكبها.. و انا هب معصوم عن الغلط.. و انا ياينج اليوم استسمح منج..
حمده: اوكي.. سامحتك.. بس اباك اطلقني
محمد: تلعبين انتي
حمده: لا
محمد: بس انا اباج
حمده: وانا ما اباك
محمد: حمدوه.. يوزي عن حركاتج
حمده:.........
محمد: تبين تطلقين يعني
حمده: هيه
محمد: وانا قلت ما بطلقج
حمده: مشكلتك
محمد: لا والله
حمده: هيه... اظن لو ابويه عرف السالفه اكيد بيوقف معايه
محمد: يعني بتخبرينه
حمده: ان ما طلقتني بخبره
محمد: اوكي
حمده ( وهو مستغربه): شو اوكي.. بطلقني
محمد: لا حياتي .. طلاق ما بطلق.. تبين خبري ابوج.. بس لا تحلمين في يوم اني بطلقج
حمده: ع كيفك هو
محمد: هيه
حمده: بس انا ما اباك
محمد: مشلكتج ... سلمي على امج.. مع السلامه
________________________________________
وظهر عنها محمد وهو معصـــــــــــــــــــــــــــــب و منقــــــــــــــــــــــــــــهر من كلام حمده.. وهي بعد منقهره من رمسته.. و عناده..

دخلت حمده الصاله عند خواتها و امها..
ام عمر: وينه.. روح.. جان خليتيه يقعد يتعشى هني
حمده: ليش يتعشى بعد
خلود: اعوذ بالله.. اشحقه جيه تعاملينه
حمده: كيفي
ام عمر: بلاج ماطه بوزج شبرين
حمده: وينه ابويه
ابو عمر: بعده ما وصل
عذابه: ليش؟
حمده: يعني ما تدرون شو اللي سواه فيصل
ريم: شو سوا؟؟
حمده: يوم بيي ابويه بتعرفن
ام عمر: تراه يبا مصلحتج
حمده: مصلحتي يمط شعري .. مصلحتي يقطع شعري و اتم بليا شعر طول حياتي
عذابه + خلود + ريم + ام عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههه
حمده: بعد تضحكن
عذابه: ما خبرتوني.. خاطري اشوفه وهو يمط شعرج
حمده: ما عليه يا عذوب
ريم: اتخيل شكل حمدوه و شعرها واقف
خلود: ههههههههههههه.. قصدج من دون شعر
حمده: ما عليه انزين.. اطنزن على راحتكن
عذابه: تعالي انزين... شو بتلبسين في ملجة الريم
حمده: مادري
عذابه: تعالي اختاري انزين

و قعدن البنات يجهزن لملجة الريم ... و حمده من صوب مستانسه على اللي صار .. يمكن كانت فرحانه يوم حست انه محمد يحبها و ما يقدر يعيش بدونها.. بس ما ندري شو اللي بيصير بينهم !!!!

هو حياة الروح هو شمسي و ظلي *** هو مناة النفس هو مطلب ضنينه
صورته ما بين ترحالي و حلي *** و هذا سحر الشوق يسال عنه وينه

________________________________________


winxclub 21-08-2007 12:40 AM

دخلت اليده بيت عبدالله القبيسي .. و توها واصله من العين ...

اليده: شوي شوي عالكيسه.. بتكسرين الغراش اللي داخلها
الخدامه: زين ماما ..
اليده: زين ماما ( و هي تقلد الخدامه).. روحي يالله طاعي وينهم العرب.. وين هل البيت.. ؟؟؟
ام عمر: حياج.. هني هني .. في الصاله
اليده: السلام عليكم
ام عمر ( وهي تحب راس اليده): عليج السلام والرحمه.. حشا ما بغيتي تينا
اليده: شو اسوي.. منو يودر العين هالوقت..
ام عمر: من ردينا من السفر ما شفناج
اليده: انشغلت ويا العرب هناك.. وينهن عيل بناتج
ام عمر: هني...
خلود: اوه.. منو هني.. يدوه.. لا لا ماصدق...اشحالج يدوه
اليده: بخير و سهاله.. اشحالج انتي
خلود: بخير ... وينج قطعتينا مره وحده
اليده: اثريكم متولهين عليه و انا مادري
ريم: حياج الله يدوه..
اليده: منو . الريم ؟؟
ريم: هيه نعم
اليده: حيا الله يالعروس.. اشحالج غناتي
ريم ( وهي مستحيه): بخير ربي يعافيج
اليده: وينهن عيل خواتج.. وينها حمدوه
ام عمر: الريم.. قومي ازقري خواتج
ريم: ليش انا... انا عروس و المفروض ادلعوني
اليده: ابا اعرف انتي متى بتستحين
ريم: هههههههههههه مادري
ام عمر: قومي زقري خواتج يالله
ريم: ان شاءالله

دخلت ريم حجرة حمده و خبرتها انه اليده تترياها تحت.. و عقبها دخلت حجرة عذابه..

ريم: عذوب
عذابه: ها
ريم: شو تسوين
عذابه: ادور شريط
ريم: أي شريط
عذابه: الشريط اللي عطاني ياه خليفة.. تذكرين.. يوم كنا في ليوا
ريم: اااااااااااااااهاااااااااااا
عذابه: بلاج
ريم: لا ماشي.. ليش تبينه
عذابه: اباه و خلاص
ريم: ليش
عذابه: كيفي
ريم: لا والله
عذابه: ليش يايه الحين؟؟
ريم: يدوه تحت و تبا تسلم عليج
عذابه : بنزل الحين
ريم: بسرعه
عذابه: ها حصلت الشريط.. يالله بنزل الحين
ريم: اوكي

كنت أظن هالدمعة اللي وسط عيني *** و أنت رايح جت معايه تودعك
لين طاحت مني كنها ما تبيني *** من غلاتك ودها ترحل معك


حمده: فديت يدوه انا
اليده: حمدوه.. تعالي تعالي هني..
حمده ( وهي تلوي على يدتها): اشحالج يدوه
اليده: بخير يوم انج بخير
حمده: فديتج والله.. انا زعلانه عليج
اليده: افا ليش عاد
حمده: عيبتج يعني العين ونسيتينا
اليده: منو يروم ينساج انتي
خلود: لا ادلعينها.. روحها وهي جيه ما نروم نتحملها
اليده: برايها.. هاي حمده... ان ما دلعتها منو بيدلعها
عذابه: و انا يعني مالي رب
اليده: انتي عاده غير...
عذابه: ليش يعني
اليده: ان حمدوه خذت الدلع.. انتي تاخذين الحب كله
عذابه: الله لا يحرمنا منج يارب
ريم: لحظه لحظه.. لو سمحتو.. انا العروس و المفروض الدلع و الحب حقي انا بس
اليده: يكفيج ابوج .. شو تبين اكثر
ريم: فديت ابويه انا
ام عمر: اشحالهم العربان في العين
اليده: بخير.. يسلمون عليج.. بس اسميني البارحه اتفشلت
ام عمر: ليش .. شو اللي استوى
اليده: عنبوه ما تخبروني انه خليفة خطب و عرسه قريب... و اعرف هالخبر من الغرب

الكــــــــــــــــــــــــــل كان متفاجئ و اولهم عذابـــــــــــــــــــــــــــــه

خلود: منو خليفة
اليده: منو غيره... خليفة ولد عمكم.. يخطب و محد يخبرني
ام عمر: منو قالج
اليده: حرمه يتهم البارحه من دبي
ام عمر: و ماتدرين خطب منو
اليده: مادريبهم والله.. بس اظني اسمها شمه ..
عذابه: اسمها شمسه
صدت ام عمر صوب عذابه ... ما توقعت انها تعرف السالفه
اليده: هيه .. يمكن شمسه.. بنت يرانهم..
حمده: و متى خطبوها
اليده: من يومين
خلود: ماتدرين متى العرس؟؟؟
اليده: يقولون جريب.. ما بيطولون.. عذوب امايه .. هاتي التلفون بنبارك حرمة عمج
ام عمر: ما عليه بنتصل بها خلاف
اليده: لا لا .. شو خلاف... هاتي التلفون
عذابه: ان شاء الله
اليده: اتصليبها و عطيني ارمسها
عذابه: ان شاء الله
________________________________________
نشت عذابه وهي حاسه انه الدنيا ادور بها... شلت التلفون و اتصلت بيت عمها.. بس القدر جمعها بخليفة ..

خليفة: عليووو... وينكم عن التلفون... لا حووول.. الووو
عذابه ( وهي متفاجئة يوم سمعت صوته):........
خليفة: الوووووووو
عذابه: هلا خليفة
خليفة عاد عرفها من صوته.. كيف يروم ينسى هالصوت
خليفة: اشحالج؟
عذابه: بخير الله يعافيك... علومك؟
خليفة: يسرج حالي
عذابه: دوم ان شاء الله.. مبروووووووك
خليفة حس بانه حد طعنه في قلبه... ما توقع انه بتعرف بهالسرعه
عذابه: الف مبروك.. الله يتمم لك على خير
خليفة: تسلمين
عذابه: يدوه بتسلم عليك ( وعطت يدتها السماعه و راحت حجرتها)

ظهرت من الصاله.. و هي حاسه انه ريولها هب رايمه تشلها... ركبت الدري و وصلت حجرتها.. دخلت الحجرة و صكت الباب..و بعدها هب مستوعبة اللي صار.. خليفة خطب وحده ثانيه... معقوله خليفة تنازل عنها بهالسهوله.. خلاص يعني بيعرس.. و بيتركها... بيعرس و بياخذله وحده ثانيه وهي بتكون امل مقتول في حياته...

(( لا لا اكيد انا احلم.. مستحيل خليفة يهدني.. مستحيل يعرس و ياخذ له وحده غيري. و انا. ادري يحبني .. مستحيل يهدني مستحيل... و انا شو .. شو مصيري في هالدنيا .. انا شو من دون خليفة.. ))

حطت الشريط اللي عطاها خليفة في المسجل و شغلته ...
مظلوم انا في الحب مظلوم **** و كم عاشقٍ تبليه ظلام
يا ويل من هو بات محروم **** ساهر على شانك من العام
يا سيدي يا ريم الحزوم **** هيمتني في حبك هيام
حبك في وسط القلب مرسوم *** فيني تردد بين الانسام
كم بات حبك من الغلا مهموم **** هم الفراق و هم الاسقام
ارحم اسير محارب النوم *** * ساهر لجل عينك ولا نام
هذا و انا في الحب مظلوم **** راضي بظلمك لو الف عام
مظلوم انا في الحب مظلوم **** و كم عاشقٍ تبليه ظلام

و عقبها دخلت عليها امها ..

ام عمر: عذابه
عذابه: هلا اميه
ام عمر: بلاج
عذابه: ما شي.. اميه بغيت منج شي
ام عمر: شو
عذابه: اباج تتصلين بام خليفة تسلمين عليها
ام عمر: توني مرمستنها
عذابه: شو قالت
ام عمر: ماشي .. سلمت عليها وباركتلها خطبة خليفة و عطيت يدتج ترمسها
عذابه: زين.. وانا برد اتصل اباركلها عقب
ام عمر: فديتج يا عذوب ( جان تلوي على عذابه و تميت تصيح)
عذابه ( وهي ماسكه دموعها): بلاج امايه
ام عمر: ما تهونين عليه اشوفج بهالحاله
عذابه: أي حاله.. انا ما فيه شي.. مافيه الا العافيه
ام عمر: تتحريني ماعرفج... انا امج و حاسه فيج
عذابه : شو تقولين يا اميه... حاسه بشو.. انا مافيه شي
ام عمر: عذابه ترى الزواج قسمة و نصيب .. و الله بيعوضج بواحد احسن عن خليفة
عذابه: هههههههههه ( تضحك وهي تحاول ما تبين لامها حزنها) .. امايه ليش جيه ترمسيني
ام عمر ( وهي تصيح): ماباج تفكرين في السالفه مول.. بس ادعي انه الله يوفق ولد عمج و يرزقه بالذرية الصالحه .. و ادعي انه الله يوفقج انتي بعد
عذابه: فديتج يا اميه... السالفه ما تستاهل تصيحين عليها.. شوفيني انا مافيه شي.. لا تكبرين السالفه.. ولد عمي و اكيد بتمناله الخير .. وعمري ما بحقد عليه او حتى بكرهه..
ام عمر ( وهي تمسح شعر عذابه): يا رب يا عذابه..يا رب افرح بشوفتج عروس و افرح بشوفة عيالج ...
عذابه ( و هي تحاول تبتسم): الله لا يحرمني منج يا اميه...

ظهرت عنها امها.. و يلست عذابه روحها في الحجرة
(( حليلج يا اميه .. لو تدرين انه هالضحكه كانت دموعي ... لو تعرفين انه ورا هالابتسامه الم فظيع و جرح عميق في قلبي .. الله يرزقني بواحد احسن عن خليفة !!!!.. ماتدرين يا امايه انه محد احسن عن خليفة ..ماتدرين اني مابغي اخذ غير خليفة.. ماتدرين اني احب خليفة و بتم احبه طول عمري))

هذا قلبي و هذي عيني و ذي سنيني *** ما يبونك ترحل و كيف أقنعك
حتى روحي واقفة بينك و بيني *** لا هي عندي و لا هي تقدر تمنعكفي الصاله... يلسن البنات رواحهن عقب ما دخلت اليده حجرتها ترتاح

خلود: ماصدق... خليفة خطب وحده ثانيه
حمده: ما توقعت الصراحه
ريم: حليلها عذوب.. و الله احس اني لو كنت مكانها بموت. ما اتخيل الانسان اللي كان في يوم من الايام بيكون ريلي بهالسهوله يودرني
خلود: لا تظلمين خليفة .. الظروف اللي اجبرته يسوي هالشي
ريم: أي ظروف... عذابه شو خصها .. عمر و الهنوف اظاربوا .. اشحقه يلومونها
حمده: الصراحه انا مالوم ام خليفة...
ريم: انا الومها... حرام اللي تسويه في عذابه.. و هذا خليفة ما يحس.. كيف قدر يودر عذابه..
خلود: سكتي.. ابويه وصل
________________________________________
ابو عمر: السلام عليكم
البنات: عليكم السلام
ابو عمر: وينها عيل امكم
خلود: في الحجره
ابو عمر: تغديتوا؟
ريم: لا طبعا.. انا الصراحه ماروم اتغدا بدونك
ابو عمر: ههههههه.. ادريبج.. انزين زقري امج نتغدا رباعه
حمده: امايه ما تبغي تتغدا
ابو عمر: بلاها
حمده: راسها يعورها
ابو عمر: و ختج عذوب
حمده: ماظنها بتتغدى بعد
ابو عمر: شو سالفتكن اليوم
خلود: ماشي ...بخلي الخدامه تحط الغدا
ابو عمر: اوه.. نسيت .. اصبري اصبري.. ولد عمج بيينا.. يمكن يتغدا ويانا
ريم: اشحقه يينا بعد
ابو عمر: عيب عليج.. خليفة حسبة ولديه .. و بعدين ليش ما تبينه يي
ريم: بس جيه..
ابو عمر: حمدوه يوم بيوصل خليفة خبريني
خلود: اظنه وصل ..
ابو عمر: بسير اطالعه عيل

ظهر ابو عمر الميلس و يلس عند خليفة .. طبعا خليفة كان ياي يرمس عمه و يخبره عن خطبته ... خليفة طول الوقت كان منحرج من عمه و ما يعرف كيف يفاتحه بالموضوع.. اما ابو عمر فكان يتحرى انه خليفة ياينه يرمسه عن عذابه... خبره خليفة عن كل شي و طلب من عمه ان يروح معاه يملجون ..و طبعا بو عمر وافق بالرغم من انه تفاجأ بس ما حب يرد خليفة لانه كان يعزه و يغليه

ام عمر: خليفة هني؟؟
ابو عمر: روح
ام عمر: هيه.. شو كان يبغي
ابو عمر: يعني ماتدرين
ام عمر: خبرك
ابو عمر: هيه
ام عمر: شو قالك بعد
ابو عمر: يبغيني اسير وياه نخطب له البنيه
ام عمر: بتسير
ابو عمر: اكيد بسير
ام عمر: و عذابه
ابو عمر: بلاها
ام عمر: بلاها هالسيرة... خل حد من خواله يروح معاه
ابو عمر: خليفة و لديه و ان ما خطبت له منو بيخطب له
ام عمر: و انت ما فكرت في بنتك
ابو عمر: و هذا ولديه
ام عمر: تبديه على بنتك.. انت ما شفت حالة بنتك اليوم... ( وتمت تصيح)
ابو عمر: بلاج تصيحين
ام عمر: من الحسرة يا بوعمر... هالبنيه غامضتني
ابو عمر: الله بيعوضها
ام عمر: بس هذا اللي رمت تقوله
ابو عمر: شو تبيني اقول... يعني ما تدرين انه قلبي يعورني على بنتي .. بس شو اسوي.. هذا هو نصيبها.. صح اني تمنيت انه خليفة اللي ياخذها بس انا ما اروم اجبره على هالشي.. لو كان يبغيها جان رد و طلبها..
ام عمر: حليلج يا عذابه
ابو عمر: لا اتمين ترمسين جيه جدامها.. عذوب لو ما تبين انها زعلانه بس تراها حساسه
ام عمر: ادريبها.. و اباك تروح ترمسها
ابو عمر: ما عليه... خليني ارقد الحين
ام عمر: و الغدا
ابو عمر: منو له نفس ياكل...

عقبها وصل فيصل البيت

فيصل: خليفة كان هني؟؟
خلود: هيه.. يا يرمس ابويه
فيصل: اشحقه ما قعد
ريم: ماله ويه
فيصل: حتى انتي لسانج بدا يطول.. شرات ام اربع و اربعين لسان ( يقصد حمده)
حمده: لو سمحت لا ترمسني ..
فيصل: فالج طيب.. من عيوني.. انزين شو يبغي خليفة
خلود: ماتدري
فيصل: شو
ريم: غربية انا احيده ربيعك و يخبرك بكل شي
فيصل: شو ؟؟؟
خلود: خليفة يريد ابويه يخطبله بنت يرانهم
فيصل استغرب....
فيصل: أي بنت
حمده: ما سمعت .. تقولك بنت يرانهم
فيصل: هب توج قلتي ما تبين ترمسيني
حمده: سوري بالغلط
فيصل: لاتعيدينها ... انزين بنت منو؟؟؟
خلود: بنت يرانهم
فيصل: احلفي
خلود: احلف بشو
فيصل: تتمصخرون انتو
ريم: نحن ما نتمصخر
فيصل: بس هو ما قالي
ريم: يمكن كان منحرج
فيصل: وينه ابويه
ريم: في الحجره
فيصل: ما قال شي
خلود: ظهر من الميلس مضايق.. بس غريبة انه خليفة ما يخبرك ولا يصارحك
فيصل: مادريبه والله.. وينها عيل عذابه
خلود: في حجرتها
فيصل: تدري؟؟
ريم: هيه تدري..
حمده: صدق انك ذكي.. شقايل بعد ما تدري.. يعني العرب كلها تعرف و عذوب ما بتعرف
فيصل: لا حول... انتي ما بتلمين ثمج.. هب توج قايله ما بترمسيني..
حمده: نسيت انزين.. و بعدين يا استاذ فيصل ما نسيت اللي سويته فيه من ايام
فيصل: ويعني
حمده: يعني احمد ربك اني ما خبرت ابويه
فيصل: خبريه انزين
حمده: تتحرى ابويه بيسكت
فيصل: ادريبه .. بس لو بيعرف بسوياتج ما بيلومني.. و بعدين اشحقه تعاملين الريال هالمعاملة الزفته
حمده: كيفي
فيصل: لا هب على كيفج... انتي ما تستحين
حمده: لو سمحت لا تتدخل في حياتي الخاصه
فيصل: حمدوه لا تخليني الحين امط شعرج شرات قبل بس هالمره عاد بخليج بدون شعر
ريم : ههههههههههههههههههه
حمده: احلف انت بس ..
فيصل: تبين تجربين
حمده: ..........
فيصل: برايكم عيل.. انا ظاهر.. مع السلامه ( ظهر عنهم)

خلود: عيب عليج ترمسينه بهالاسلوب
حمده: ما تشوفين اسلوبه الزفت
خلود: ولو هذا اخوج العود و المفروض تحترمينه
حمده: احترمه هيه.. هو بعد المفروض يحترمني.. يعني هب صغيره عسب يمد ايده عليه
ريم: بس انتي تدرين ليش ضربج
حمده: وانا ما غلطت بشي.. اصلا محد يعرف بللي سواه محمد غيركم.. تعتقدون لو فيصل عرف بيسكت.. بس انا الغبيه اللي اداري على محمد و في الاخير انضرب
خلود: انزين.. شو قلتيله ؟؟
حمده: ابغي اطلق
خلود: صدق ترمسين
حمده: هيه صدق
ريم: شو تتطلقون.. حمده حرام عليج هب زين اللي تسوينه
حمده: عيل اربط حياتي بانسان مثله.. الحمدلله اني عرفته و كشفته على حقيقته
خلود: عقب شو عاد.. عقب ما ملجتوا.. انتي ما حسبتي حسابج عقب . شو بيقولون عنج الناس
حمده: خلهم يقولون اللي يبونه.. انا واثقه من عمري و ادري اني ما غلطت بشي
ريم: بس غير يوم تحسين بنظرة الناس لج.. و خاصه يوم تكونين مطلقة
حمده: شو اسوي يعني.. روحكم تعرفون اللي صار .. انا شو يضمني انه ما يكرر هالشي عقب العرس
خلود: بقولج شي و اباج تحطينه في بالج.. هالزمن ما بتحلصين واحد بدون علاقات.. و ان حصلتي تراه هالشي نادر.. بس معظم شبابنا تنتهي علاقاتهم عقب الزواج .. و محمد واحد من هالشباب .. صح انه له علاقات مع بنات بس اكيد بيتغير عقب العرس.. و محمد انسان طيب و شكله يحبج.. لا تخسرينه لغلطة يرتكبها الف واحد غيره في مجتمعاتنا
حمده: و يعني؟؟
خلود: يعني استهدي بالله و غيري تفكيرج.. انتي المفروض بذكائج تحافظين على محمد و تخلينه عندج طول حياته
حمده: حبيبتي هالكلام ما نشوفه الا في التلفزيون.. و لا شبابنا ما منهم فايده
ريم: حرام عليج.. لا تجمعين
حمده: ليش ان شاء الله.. منو تقصدين بكلامج.. لا تقولين سيف
ريم: هيه سيف.. بلاه يعني .. هب عايبنج.. انتي روحج تعرفينه و تعرفين اللي صار بيني و بينه.. بس الصراحه ما توقعت انه انسان بهالشخصية .. في البدايه اتحريته واحد لعاب همه في الدنيا المغازل و البنات.. بس عقب اكتشفت فيه اشياء وايد حلوه..
حمده: ريمو... انتي متى ترمسين جيه
ريم: اعبر عن رايي
خلود: خلونا في سالفة محمد
حمده: اوف... حتى اني كرهت اسمه
خلود: ههههههههههههه
حمده: ليش تضحين
خلود: عليج.. مادري على منو تقصين.. علينا و لا على عمرج.. الحين انتي تكرهين اسمه..هب جنج ميته فيه
حمده: هاك قبل.. و الاول تحول
ريم: ماصدق.. انتي اصلا لو ما كنتي تحبينه جان مازعلتي يوم شفتيه مع وحده ثانيه.. هذا يسمونه الغيره
حمده: أي غيره انتي بعد.. المفروض ازعل .. يعني الحين هو ريلي و اتخيلي اشوف ريلي مع وحده ثانيه.. لازم انقهر و ازعل
خلود: اوف منج... انتي الرمسه معاج ما منها فايده شرات ما تقول اميه.. والله انتي كبيرة و تعرفين مصلحتج عدل.. تبين تطلقين على راحتج.. اطلقي .. و انا الصراحه انصحج تراجعين قرارج.. لانه هب لعبة.. هذا حياتج يا حمده..

خذتني كلي انا وش باقي فيني *** خايف اوقف و القى ظلي يتبعك
روح وسافر بس طلبتك يا ضنيني *** عالاقل لو ما أشوفك بس أسمعك
________________________________________
عقب يومين

ابو عمر: يلا عاد.. وين المدخن..
ام عمر: ان شاء الله..
اليده: هذا الحين اشحقه مستعيل ها.. اللي يسمع يقول هو اللي بيعرس الحين
خلود: هههههههههههههههههه.. يدوه خاطري اعرف ليش مادانين ابويه
اليده: شو بعد مادانيه... بس هذا ابوج سوالفه مول ما تعيبني
ريم: حليله ابويه.. حرام تظلمونه
اليده: مالت عليج.. محد مدلعنج غير ابوج
ريم: اخر العنقود.. ما يدلعوني يعني
اليده: امحق.. قومي ودي المدخن عند ابوج لا يحتشر علينا
ريم: مافيه اتحرك.. انا ملجتيه عقب كمن يوم.. يعني المفروض ارتاح و اخذ لي فتره نقاهه
اليده: نقاهة شو بعد.. انتي ما بتصطلبين الا بهالعصا
ريم: تبين تضربيني
اليده: هيه نعم.. هاللي تستاهلينه
ريم: اهون عليج
اليده: ها.. هيه تهونين عليه
ريم: صدق... ( وجان تيلس حذال يدتها).. يدوه حبيبتي .. انا الريم.. اهون عليج تضربيني
اليدة: انا ابا اعرف هاللواته اللي فيكن من وين يايبينها..
ريم: هههههههههههههههههههه
عذابه: وينه ابويه؟؟
خلود: في الحجرة

و عقبها دخلت عذابه حجرة ابوها وفي ايدها المدخن.. يوم شافها ابوها استغرب.. ماتوقع انها بتيه بدخنه و هو ساير ملجة خليفة..

ابو عمر: جان خليتي حد منو خواتج ييب المدخن
عذابه ( وهي تبتسم): افا عليك يا بو عمر.. اذا انا ما دخنتك منو بيدخنك عيل

ابو عمر ابتسم لعذابه.. بس حس بالحزن اللي في عيونها.. اليوم بيسير ويا خليفة يملجون على بنت يرانهم شمسه.. اليوم انتهى امل عذابة ومات املها في وجود خليفة في حياتها.. تم بو عمر يتامل عذابه و هي تضحك و تسولف ويا امها .. استغرب كيف قدرت تتماسك لين الحين.. وين دموعها على خليفة.. لهالدرجة قست على نفسها و على قلبها..

عذابه: ابويه..
ابو عمر: لبيه
عذابه: من ساعة نرمسك و انت هب معانا.. بشو تفكر؟؟
ابو عمر: ها لا لا ماشي.. خير شو عندكم
ام عمر: اقول اشعنه ما سووا عزيمة حريم
ابو عمر: مادريبهم والله.. اليوم بس عزيمة الرياييل.. و بعدين محد بيحضر الا هل المعاريس
ام عمر: بس المفروض يسوون عزيمة حريم
ابو عمر: الله يهديج.. خليهم على هواهم
عذابه: بس هذا خليفة .. و المفروض يسووله حفله و يفرحون به و بعروسه
ام عمر اطالع عذابه و هي مستغربة من رمستها
ابو عمر: ترى خليفة الله يهديه ما طاع .. ما يبغي يدخل يسلم على حرمته.. عقبها قالوا بلاها الحفله و بعدين العرس جريب و ما بيتم حد ما بيعزمونه.. قومي طاعي فيصل وينه وما فينا نتاخر
عذابه: ان شاء الله ( ظهرت عنهم)
ابو عمر: بلاج؟
ام عمر: ماشي .. و بتتاخرون؟؟
ابو عمر: لا ماظن.. بنملج و بنتعشى
ام عمر: على خير ان شاء الله

في الصاله

اليده: فديتك يا فيصل.. ما شاء الله عليك .. اذركني بيدك
حمده: شو اللي ذكرج به؟؟
اليده: جيه نسيته عسب اذكره.
ريم: الله عالحب.. وبعدين انا احيدها ملجة خليفة هب ملجتك انت.. اشحقه متعدل جيه
فيصل: انتي وشلج.. يالله على حب هالبنات للتطنيز و المصخره
ريم: طالعين عليك
فيصل: انزين وينه ابويه..
عذابه: توه يتخبر عنك...
فيصل : يلا عيل.. بترخص عنكم.. يمكن اشوف لي وحده في الطريج تعيبني و اخذها
اليده: الله يقطع سوالفك.. انت مادري متى بتوب ..بتخبركم.. وينها حمدوه؟؟؟

روح و سافر بس توعدني تجيني *** وأنت سالم للي ينطر مرجعك
اما عني روح ولي ربي يعيني *** الله يعلم كيف حال مودعكفي حجرة حمده:

حمده: شو هالحاله لين متى بنتم جيه
محمد: اسالي عمرج
حمده: محمد لو سمحت.. خلنا ننتهي من هالموضوع لاني تعبت الصراحه
محمد: شو تبين بالضبط
حمده: تدري شو ابا
محمد: تطلقين؟؟؟
حمده: هيه
محمد: عيل تحلمين
حمده: اوهو.. هب حاله... وانا اباك .. غصب هو
محمد: حمده.. دخيلج.. لا تكبرين السالفه
حمده: ما بكبرها.. لانها اصلا كبيرة
محمد: ادري غلطت و انا اعتذر مليون مرة.. دخيلج يا حمده تسامحيني..
حمده:..............
محمد: هاي زلة و ان شاء الله ما بتتكرر.. فديتج سامحيني
حمده: لا تتفدى لو سمحت
محمد: حرمتيه و كيفي
حمده: لا هب على كيفك
محمد: لا حول.. لين متى تمين جيه
حمده: لين ما طلقني.. يا خي انا خلاص عفتك.. ماباك.. غصب هو
محمد ( وهو معصب من اسلوب حمده): هيه غصب.. عيبج زين .. ما عيبج اختاري أي يدار و دقي راسج فيه.. و على فكرة انا مسافر ويا ربعي
حمده: نعم؟؟ و كم بتم
محمد: سنه على الاقل
حمده: تستهبل حضرتك
محمد: هيه استهبل.. و يلا مع السلامه( و صك عنها)
________________________________________

winxclub 21-08-2007 12:43 AM

العين

عيسى: ها بشر؟؟
محمد: ابشرك بشو.. جان عالموت تراه قريب مني
عيسى: بسم الله.. شو هالرمسه بعد
محمد: بموت و السبه هي
عيسى: توكل على الله و ما بيصير الا كل خير
محمد: أي خير..
عيسى: تحيد يوم انصحك قبل.. بس انت الله يهديك ما تسمعني
محمد: لا تذكرني الله يخليك..
عيسى: يعني ماشي امل
محمد: تبغي تطلق
عيسى: اصبر عليها شوي و اكيد بتغير رايها
محمد: الله يسمع منك.. تصدق يا عيسى.. ما اتخيل حياتي دونها.. صح اني تعرفت على وايد و شفت وايد.. بس هي الوحيدة اللي ماريد اودرها.. حياتي كلها بين ايديها.. انا قلتلها اني بسافر و ان شاء الله عاد في هالفترة تغير رايها
عيسى: ان شاء الله


دبي

بدور: ابا اعرف شو اللي غيرك صوبي
عمر: انا ماتغيرت
بدور: اتغيرت.. و تغيرت وايد بعد
عمر: بدور ابغي اقولج شي .. و اتمنى انج تفهميني
بدور: .....
عمر: بدور انا مانكر اني في يوم حبيتج.. و لا انكر اني بغيت اتزوجج.. بس
بدور: بس شو؟؟
عمر: ماظن بينا نصيب
بدور: عمر .. حياتي .. شو تقول.. اذا عن ابويه.. ما عليك. انا بقنعه.. ابويه يحبني و بيسوي أي شي عشاني.. بس انا مابغي منك شي غير انك تراضي ابوك و تيبه عسب تخطبني.. بس هذا اللي طلبته منك..تشوفه وايد عليه؟
عمر: تستاهلين اكثر عن جيه.. بس المشكله اني اللي ما استاهلج.. و اظن انج المفروض ترتبطين بواحد احسن عني بالف مره
بدور: حبيبي انا مابغي غيرك.. لا تسوي بي جيه
عمر: اسمحيلي يا بدور.. بس اتوقع اللي بينا انتهى و الله يوفقج بغيري
بدور ( وهي متفاجئة): عمر.. شو يالس تقول؟؟
عمر: اظنج سمعتيني
بدور: وانا و علاقتنا .. و حبنا
عمر: بدور.. حياتي هب معاج.. انا حياتي بين هليه
بدور: شو تقصد
عمر: انا ابتعدت هالفتره عن هليه و انقطعت علاقتي بهم.. و صدقيني انا حاس بالندم.. ما تصور حياتي دون امايه او حتى ابويه.. صح انه قسى عليه بس بعده بيتم ابويه.. انا حياتي هناك بينهم وبين خواتي
بدور: ليش ما تخليني جزء من حياتك.. يا عمر انا اللي كنت دوم انصحك ترد تستسمح من ابوك . تعتقد انه علاقتنا هي اللي بتفرقك عن هلك
عمر: ماظن ابويه بيوافق
بدور: ليش
عمر:........
بدور: انت شو تتحراني.. مالي اهل .. انت اكثر واحد تعرفني..و تدري اني اللي بيني و بينك هب علاقة تافهه
عمر: و انا ما قلت هالكلام
بدور: عيل ليش احس انك تعايرني..
عمر: انا عايرتج؟؟
بدور: هيه.. عمر انا رمست غيرك و لا اتعرفت على غيرك.. انت اللي حسيت معاه بطعم الحب و الحياة.. انت الوحيد اللي دخلت قلبي و تملكت مشاعري
عمر:......
بدور: حرام اللي تسويه فيه
عمر: دخيلج يا بدور افهميني... انا ماقدر اخذج.. ماقدر اخذ وحده انا متعرف عليها و لا بعد ظاهره معايه
بدور: شو تقول... ؟؟؟
عمر: اظنج سمعتيني
بدور: عمر... انا يوم ظهرت معاك ظهرت لاني وثقت فيك.. لاني احبك.. لاني كنت على استعداد اسوي أي شي عسب اثبتلك اني احبك
عمر: بدور.. قلتلج انتي انسانه طيبه و الف واحد يتمناج..
بدور: و انا مابغي غيرك.. يعني الحين يوم قعدت معاك في مكان عام.. طحت من عينك
عمر: انا ماقصد جيه.. بس بقولج شي .. ترى نحن الشباب لو نتعرف على البنات و نحبهم.. ترى الاقلية منا يفكرون بالزواج من اللي يتعرفون عليهم.. يعني باختصار ما في واحد يفكر ياخذ وحده متعرف عليها
بدور: توك تقولي هالكلام
عمر: لاتنكرين يا بدور اني ييت و خطبتج..
بدور: و الحين شو؟
عمر: الحين لو راضيت ابويه.. ما بيرضى اني اخذج.. و بعدين لا تنسين انه عندي عيال
بدور: عمر ليش ما تصارحني
عمر: تراني يالس اصارحج الحين
بدور ( وهي تصيح): ابا اعرف شي .. و عقبها ما بتسمع صوتي
عمر: شو؟؟
بدور: الهنوف هي السبب
عمر: شو يخصها الهنوف
بدور: الله يخليك جاوبني على سؤالي .. صارحني و لو لاخر مره.. بعدك تحب الهنوف
عمر: قبل اتحريت علاقتي بالهنوف علاقة عادية.. بس الحين لا.. اسمحيلي يا بدور.. بس الهنوف هيه الوحيدة اللي منية حياتي اني اقضي وياها عمري كله
بدور ( وهي تصيح بصوت عالي): عمر... الهنوف ما تباك... ما تباااااك
عمر: يحق لها ترفضني.. بس انا ما بتردد اني ارجعها مره و مرتين و عشر
بدور: و انا؟؟؟
عمر: الله يوفقج بغيري ..(( بدور صكت التلفون في ويه و ما خلته يكمل كلامه))

حس عمر بتانيب الضمير... تم يفكر كيف كان يعامل بدور و غيرها.. كيف كان انسان قاسي.. ما كان يهتم بشعور غيره.. همه الوحيد نفسه ..بس الحين تغير... تغير عن قبل.. تغيرت شخصيته.. و همه في هالوقت.. يرضي والديه.. و يرد للهنوف و عياله...


صرت احسد من كثر شوقي و حنيني *** حتى هذا الخاتم اللي باصبعك
________________________________________
آه لو تدري حبيبي ** كان والله ما قسيت
من غرامك كم اسهر ** في الليالي ما أنام

يوم ملجة خليفة القبيسي


اتيمعوا الرياييل في ميلس بيت العروس... و حضر المطوع و ملج بهم.. الكل كان مستانس و فرحان.. حتى فيصل مستانس لعرس ولد عمه و اعز انسان على قلبه.. الا خليفة .. هو الوحيد اللي صدق كانت علامات الحزن و اليأس واضحة على ويهه.. حتى ابو البنيه ( علي) لاحظه هالشي بس ما اهتم ..

اما العروس ( شمسة) فعلا كانت في قمة الجمال .. بالرغم انه ما عزموا حد بس ما شاء الله اهلها وايد و البيت انترس ... شمسة عمرها 22 سنة و تخرجت من التقنية بس ما اشتغلت.. بالرغم من انها انجبرت تقعد في البيت لرفض اهلها من انها تشتغل.. الا انها كانت مستانسه و ماهمها هالشي .. وما شاء الله عليها ربة بيت ممتازه و الكل يمدحها.. و الكل كان يحسد خليفة على زواجه من شمسة .. لانها فعلا ما عليها قصور ..

شمسة جميلة و جمالها هادئ.. شعرها هب طويل .. وهي من النوع اللي ما تهتم في عمرها وايد... بس في يوم ملجتها قررت انها تغير من شكلها... و كانت صدق جميــــــــــــــــــــلة و الكل انتبه لهالشي .. و احلى شي فيها عيونها.. اللي كانت تعبر عن فرحتها و سعادتها .. اما ام خليفة هب قادرة توصف فرحتها بملجة ولدها الوحيد.. صح انه في خاطره وحده ثانيه.. وانها منعته من انه يحقق مناه.. بس ام خليفة همها سعادة خليفة و فرحته.. بعيد عن عمر و هله.. و هالشي اللي خلاها تخطبله وحده ثانيه.. و الصراحه هالوحدة على قدر من الجمال و العلم و الطيبة و الاخلاق.. حتى خوات خليفة ( الهنوف و علياء) كانن مستانسات.. بس فرحتهم هب كامله.. لانه العروس هب عذابــــــــــــــــه

عقب العشا قرر خليفة انه يروح.. الكل استغرب من هالشي... حاولوا معاه بس ما طاع.. ابو عمر عرف السبب و عرف انه خليفة هب مرتاح لهالملجة .. وحس بضيقه و حزنه بس المشكلة ما بايده حيلة ... و عقبها طلبت ام خليفة من ام العروس انها ادخل خليفة و يطالع حرمته.. عقب تردد وافقوا.. بس المشكلة خليفة اللي تم مصر انه ما يدخل و لا يبا حتى يسلم عليها ... و عقبها اتصلت فيه الهنوف على امل انها تقنعه

الهنوف: خليفة.. هب زين اللي تسويه شو بيقولون عنك العرب
خليفة: الهنوف تراني وصلت حدي...
الهنوف: والله حاسه فيك
خليفة: حاسة بشو... اااااااااااه... والله انه العوق اللي فيه محد حس فيه
الهنوف: استهدى بالله يا خليفة.. البنيه استوت حرمتك و حرام من اولها تكسر بخاطرها
خليفة: انا وشلي.. ترى امايه تبغيني اخذها و خذتها.. شو تبون اكثر... اقص على عمري و عليها و ادخل احبها على راسها
الهنوف: دخيلك يا خليفة .. انساها انساها خلاص..
خليفة: ...............
الهنوف: خليفة

خليفة تم ساكت... ((( انساها..؟؟!! كيف انسى عمري و روحي و قلبي و اول حب في حياتي... هاي الامل اللي عشته من وانا صغير و كبرت على هالامل و الحين يبوني انساها)))

الهنوف: خليفة وينك؟؟؟ رد عليه وينك؟؟
خليفة: شو تبين
الهنوف: عشان خاطري يا خليفة... ادخل .. خمس دقايق سلم عليها و على امها و اظهر.. فديتك يا خليفة لا تردني
خليفة: الهنوف... برايج.. بروح الحين.. مع السلامه ( وصك عنها التلفون)

في ميلس الرياييل

ابو عمر: فيصل.. قم تاخرنا... خلنا نروح
فيصل: ان شاء الله...

سلم ابو عمر على الرياييل ... و ركب السيارة يتريا فيصل اللي كان واقف يرمس خليفة... فيصل سلم على خليفة و روح هو وابوه

فيصل: شفت خليفة؟
ابو عمر: بلاه
فيصل: والله غامضني.. ما تقول ملجه.. جنه عزا
ابو عمر: الله يهديه و يوفقه
فيصل: ابويه.. انت زعلان منه
ابو عمر: و اشعنه ازعل.. هذا ولديه لو شو ما صار.. لو اني زعلان جان ما ييت وياه اليوم
فيصل: اتصدق.. حاولت ما بين له اللي في خاطري
ابو عمر ( وهو مستغرب): شو في خاطرك
فيصل: ..........
ابو عمر: بلاك سكت ؟؟
فيصل: تمنيته ياخذ عذابه.. و انا ادري انه يباها من هو صغير.. اليوم و نحن قاعدين عندهم تميت اطالعه و اذكره يوم يلعب ويا عذوب.. تذكرته يوم يرمسني عنها دوم و انا اقوله بسك عاد حشرتنا بعذوب... ( جان يضحك).. يوم عرفت انه بيملج و بياخذله وحده ثانيه قلبي عورني عليه اكثر من عذابه.. لاني ادري انه بيتعذب اكثر عنها.. و اليوم يوم شفت حالته قلت في خاطري كيف الومه و هو روحه يلوم عمره على اللي يستوي.. مارمت اعاتبه و انا اشوفه مويم و زعلان يوم ملجته..ما قدرت اقوله شي و لا حتى اعاتبه لانه ودر اختيه و خذ غيرها.. صح انه ولد عمي و حسبة اخويه.. بس حتى عذابه ما تهون عليه.. ما عرفت شو اقوله.. باركت له عل و عسى اخفف الحزن اللي عايش فيه ( وعقبها صد فيصل صوب الدريشة و هو يحاول يمسح الدمعه اللي في عينه قبل ما يشوفه ابوه)

ابو عمر تم ساكت و يسمع رمسة فيصل.. معقولة فيصل كان يفكر بهالشي.. فيصل اقرب واحد لخليفة.. و اكثر واحد حس بالمه و حزنه... و عقبها ابتسم ابو عمر يوم حس انه فيصل صد الصوب الثاني .. ما درى انه الدمعة كانت واضحه بالرغم من انه يحاول يخفيها


خليفة شل هله و روح البيت.. و في السيارة الكل سكت و محد رمس.. هو توقع انه امه بتواجعه و بتلومه.. بس العكس اللي صار.. ام خليفة تمت ساكته.. و مارمست خليفة و لا قالتله شي... تدري بحزنه و ما بغت تضغط عليه اكثر... حتى خواته ما رمسن... نزلهن البيت وقرر انه يظهر ..

ام خليفة: وين بتسير.. الوقت متاخر
خليفة: برد بسرعه
ام خليفة: وين عاد؟
خليفة: مادري... (و عقبها روح)

بيت عبدالله القبيسي

وصل بو عمر و فيصل البيت...

ريم: هلا والله باحلى ابو في هالدنيا
بو عمر: شو اللي مسهرنكم لين هالساعه
حمده: نترياك
بو عمر: ليش .. شو عندكن؟
ريم: شو استوى؟
فيصل: شو بيستوي يعني... ملج الريال و خلاص..
حمده:بس
فيصل: هيه بس
بو عمر: صدق ما عندكن سالفه.. بسير احط راسي و ارقد.. يلا تصبحون على خير ( دخل حجرته)

خلود: خليفة اشحاله؟
فيصل: بخير
خلود: دخل يسلم على العروس
فيصل: لا
ريم: احسن... بس ليش
فيصل: مادريبه.. ما طاع
حمده: حليله...
ريم: منو قاله يعرس..
فيصل: بسير ارقد
ريم: انزين ما خبرتنا عن شو صار بعد
فيصل: تحيديني حرمه...
حمده: بلاهن الحريم
فيصل: ما بلاهن شي.. مالي بارظ اسمع سوالفكن التافهه... ( روح عنهن)

ريم: بلاه هذا
خلود: شكله مضايق
ريم: يمكن عسب خليفة
خلود: مب يمكن.. الا اكيد
حمده: خاطري اشوف العروس.. تتوقعون تكون حلوه
خلود: انا شفتها مره بس من زمان... و الصراحه حلوه
ريم: بس هب شرات عذوب... فديتها والله...
حمده: بس انا اللي مستغربة منه .. انها هب زعلانه .. بالعكس فرحانه و ابتسامتها ما تفارقها
خلود: يعني ما تعرفون عذوب... روحي حجرتها و بتشوفين حالتها ..

لا هنا زادي و شربي ** لا ولا بيومي اهتنيت
تايه مضيع دوربي ** وسط عتمات الظلام

في حجرة عذابه...

عذابه كانت منسدحة ع الشبرية .. و صاكه الليت و تمت تفكر.. تفكر في كل اللي صار .. خليفة و ايام الطفوله و كيف كانوا يلعبون .. اذكرت فيصل يوم يضربها و كيف خليفة يدافع عنها .. اذكرت ايام ليوا و كيف كانت الفرحه مرسومه على شفاتهم.. تذكرت ايام السفر في الاجازات... كانوا دوم يسافرون رباعه ويا عيال عمهم...

عذابه هالايام كانت ماسكة دموعها... وعدت نفسها انه محد بيشوف دموعها و لا حد بيحس بحزنها.. ما بغت حد يشفق على حالها .. و الاهم ما بغت حد يقول لخليفة عن حالها او حسرتها على بعد خليفة و زواجه من غيرها.. حاولت تبين لغيرها انها قوية و ما بيهزها شي حتى لو هالشي هو زواج خليفة.. ما بغت تعور قلب امها او حتى ابوها... ما بغت تبين لخواتها ضعفها او حزنها ... و عقبها سمعت صوت التلفون يرن.. بس ماهتمت.. تمت منسدحه و تفكر.. بس بعده التلفون يرن... غريبة من بيتصل في هالوقت... نشت بتشل التلفون


عذابه: الو ..
خليفة: مرحبا
عذابه ( وهي مستغربة): خليفة؟؟
خليفة: هيه
عذابه: خير ...
خليفة: ....
عذابه: تبا ابويه؟؟
خليفة: لا
عذابه: عيل فيصل؟؟؟ بس فيصل راقد.. جرب اتصل به على موبايله
خليفة: مابغي حد منهم.. اباج انتي
عذابه ( وهي حاسه بغصه في صدرها): ..........
خليفة: سمعتيني.. مابغي حد غيرج يا عذابه... والله اني مابغي حد غيرج
عذابه: خليفة بلاك؟؟؟ شي فيك
خليفة: تعبان يا عذابه.. قلبي يعورني عليج و على حالي
عذابه: استهدى بالله ..
خليفة: اسمحيلي غناتي .. و الله غصبا عني.. مادري شقايل خذتها .. مادري شقايل خذت وحده غيرج
عذابه: البنية زينه و حرام اللي تسويه.. الله رزقك بوحده الكل يشهد بطيبتها و اخلاقها
خليفة: وانا مابا غيرج
عذابه: خليفة هب وقته هالكلام.. خلاص انت الحين متزوج.. و المفروض تنسى
خليفة: انسى شو
عذابه...........
خليفة: انسى شو .. ردي عليه؟
عذابه ( و الدمعه في عينها) : تنساني
خليفة: تبيني اموت عيل
عذابه: يعل يومي قبل يومك..
خليفة: انا الحين عايش على ذكراج.. كيف تبيني انساج
عذابه: خليفة ... بخليك الحين
خليفة: سامحيني
عذابه: على شو.. انت ما غلطت بشي
خليفة: سامحيني... سامحيني ...

عذابه ماقدرت ترد عليه لانه تمت تصيح.. وما بغته يسمع صوتها و هي تصيح

خليفة: احبج .. احبج موت و الله يشهد على كلامي .. و اباج تعرفين لو مهما صار .. بتم احبج و غلاتج يا عذابه محد بياخذ مكانج في وسط قلبي .. صدقيني اني احبج احبج احبج.. عمري ما بنساج .. و ربي يشهد على كلامي

صكت عذابه التلفون .. تمت تذكر كل كلمة قالها خليفة .. (( صدقيني اني احبج احبج احبج.. عمري ما بنساج .. و ربي يشهد على كلامي ))

خلاص .. باختصار انتهى الامل و مات الحب.. انتهى و مستحيل بيرجع.. لانه ماله امل في الحياة .. خليفة تزوج و هذا الشي مستحيل يتغير.. و عذابه مصيرها غير عن مصير خليفة .. حياتهم مع بعض اصبح من المستحيلات..

لا خوي و لا مخاوي ** و لا لقيت اللي اهتويت
بين ياسي و بين همي ** غارق ببحر الغرام
________________________________________
دخلت عذابه حجرتها .. صكت الباب و ردت انسدحت على شبريتها .. بس النوم ما قارب جفونها من كثر الصياح .. من قهرها و حسرتها على فراق خليفة.. كل ما تسمح الدمعه تنزل غيرها .. و كل دمعه تحمل اسم خليفة.. علا صوت صياحها و ما بغت حد يسمعها .. حاولت تخفف الصوت و حط ايدها على ثمها عسب محد يسمعها.. يلست تفكر في اللي صار قبل... تذكرت يوم طلبها كمن مرة بس هي ردته.. بالرغم من انها تحبه ردته.. ليش؟؟؟ الكبر و الغرور اللي تملكها.. كانت واثقه انه خليفة بيتم لها لو شو ما صار .. كانت تدري انه خليفة عمره ما بيبتعد عنها بالعكس بيتم يباها لاخر يوم في حياته.. بس الدنيا اثبتت لها العكس.. الحين يوم هي تمنت خليفة .. هو اللي ابتعد عنها.. بس مع فرق بسيط.. انه الابتعاد هب بيد خليفة و لا بيد عذابه.. الظروف اجبرتهم على هالشي.. بس طبعا ما باليد حيلة.. دام انه الزواج قسمة و نصيب



عقب يومين

بيت عبدالله القبيسي

اليده: ابا اعرف الحين .. انتن ما تشبعن من الطلعة.. حشا كل يوم سوق و حواطة
حمده: يدوه الله يهديج .. ملجة الريم باجر.. و لازم نتجهز ..
اليده: انزين الا هي ملجة.. لازم هالحواطة بعد
حمده: هيه لازم... يدوه بسير البس فستاني و اباج اطالعينه و تقوليلي شو رايج فيه.. دقايق و بييج
اليده: فستان بعد... جيه ملجتج و لا ملجة ختج.. ما يندرى من هي العروس بينكن.. حتى خلدوو الرزينه غدت شراتكن.. الا عذوب.. بتخبركن وينها عذابه.. عنبوه كمن يوم ما شفتها..
ام عمر: في حجرتها
اليده: و اشحقه حابسة عمرها..
ام عمر: مادريبها والله.
اليده: حليلها.. ( وجان اطالع حمده و هي لابسة فستانها)... ايه انتي... شو هاللبس بعد.. اخ عليج يا مسودة الويه.. هذا لبس الحين و لا بعد يسمونه فستان .. امحق فستان
حمده: ليش عاد.. بلاه
اليده: و تساليني بعد.. عنبوه ما رمتي تشترين قطعة بوارين و تغطين ظهرج بها
حمده: هههههههههههه يدوه هاي الموضه
اليده: لا روضة و لا موضه.. وبعدين انتي ما تواجعين بناتج.. هذا لبس ينلبس الحين
ام عمر: جيه يشاوروني قبل ما ياخذن شي.. كل شي يسونه على هواهن
حمده: امايه فديتج... انا بلبس شال عليه .. ما بحوط جيه
اليده: أي شال بعد... تعالي تعالي.. خليني اشوفه
حمده: لا لا .. ادريبج بتضربيني
اليده: يبالج ضرب.. و خواتج شقايل لبسهن بعد مفصخ شراتج؟
حمده: يعني
اليده: يا فضيحتنا جدام العرب.. شو بيقولون عنا الناس ها؟
حمده: و يعني.. جيه انا بمشي عند الرياييل.. تراها عزيمة حريم.. و بعدين ملجة ختيه ما تبوني اتعدل يعني
ام عمر: اتعدلي محد منعج.. بس عاد بحدود.. هذا هب لبس الصراحه
حمده: امايه... لا تخلين افكار يدوه تاثر عليج.. ( وجان اطالع يدتها) لا تفهمين غلط يدوه... بس يعني نحن بنات و يحق لنا نستانس و نتعدل
ام عمر: روحي راوي ابوج و تعالي جان طاع انا ما بقولج شي
حمده: شـــــــــــو.. تبينه يذبحني
اليده: هاااااااااااااااا... تخافين من ابوج يعني... و نحن ما تعبرينا.. اصبري عليه شوي... بو عمر... بو عمر.. تعال
________________________________________
ربعت حمده و روحت الحجرة لا يشوفها ابوها...

اليده: تعالي يالمفصخة.. بلاج شردتي... محد بيادبكن غيري..


في الحجرة

حمده: اوف.. زين ما شافني ابويه
خلود: بلاج تربعين؟
حمده: يدوه الله يهديها .. عصبت يوم شافت الفستان
خلود: دواج... محد قالج تاخذينه.. هذا قميص نوم هب فستان
حمده: لا حول... حتى انتي .. يا اميه خليني اتهنى بحياتي.. ها ريمو... شو الحاله النفسية؟
ريم: زايغة
خلود: ههههههههههه ليش؟
ريم: تتوقعون انه سيف بيدخل
حمده: اظن.. ترى ابويه سمح لمحمد يدخل.. و اكيد بيسمح لسيف بعد
ريم: يا رب يا رب يا رب ما يدخل
حمده: ههههههههههاااااي... يا غبيه حلاته يوم يشوفج متعدله
ريم: والله زايغه.. ما اتخيل نفسي واقفه جدامه.. لا لا ماقدر
خلود: صدقيني عقب ما تم سيف يلاحقج هالمده كلها اكيد ما بيتنازل عن هاللحظه
ريم: هذا يحمد ربه اني وافقت عليه
حمده: عدال... هب جنج تبينه بعد
ريم ( وهي مستحيه): حمدوه... بسج عاد رمستج وايد ماصخه
حمده: لا والله.. ما تشوفين عمرج.. تنكرين انج كنتي تتمنينه بعد
ريم: غيروا السالفه
خلود: عذوب... هب حاله هاي.. ما تشوفين شكلج كيف غدا
عذابه: بلايه؟
خلود: بعدج تفكرين في السالفه
عذابه: أي سالفه؟
خلود: خليفة
عذابه: لا طبعا مافكر فيه... و بعدين ممكن تنسون سالفة خليفة
حمده: على هواج.. بس بشرط
عذابه: بعد تتشرطين
حمده: هيه.. قومي قايسي فستانج...
عذابه: ادريبه قياسي
خلود: انزين قومي جربيه
عذابه: مابا
ريم: عذوبه... عشان خاطري
عذابه: انزين..


قامت عذابه تقايس فستانها واول ما طلعت الكل التفت صوبها .. ما شاء الله عليها حلوه و الفستان روعه عليها.. كانت لابسة فستان وردي و فاله شعرها الطويل

خلود: واااااااااااااايد حلو
عذابه: صدق و لا تجاملين
خلود: صدقيني انه حلو.. و خاصة انج فاتحة شعرج
عذابه: لا .. مابغي افل شعري..
حمده: ليش عاد؟؟
عذابه: مابا و خلاص
ريم: بتخبرج لين متى بتمين على هالحاله
عذابه: أي حاله
خلود: عذوب.. انسي اللي صار و صدقيني الحزن ما بيرد الوقت اللي مضى
عذابه: و منو قال اني زعلانه .. بس
حمده: بس شو؟
عذابه: ماشي... انزين عزمتوا عيال عمي
خلود: هيه طبعا.. امايه اتصلت بام خليفة من كمن يوم.. و انا اصلا مرمسه الهنوف من فتره
ريم: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدق

الكل التفت صوب الريم

خلود: بلاج... ؟؟
ريم: ماصدق
حمده: شو ؟؟
ريم: انا بعرس.. لا لا ماصدق
عذابه + حمده + خلود: ههههههههههههههههههههههههاااااااي


يا حبيبي روف و ارحم ** طالبك و انا رجيت
حالتي ماهي بخير ** في الحشا عوق و سقام

بيت خليفة القبيسي

ام خليفة: و بعدين يعني؟
خليفة: شو
ام خليفة: ما بتسير تسلم عليهم
خليفة: لا
ام خليفة: خليفة.. الله يهديك .. البنيه حرمتك الحين و المفروض تسلم عليها و تسال عنها
خليفة: تراها بخير و سهاله ليش اسال عنها بعد
ام خليفة: انا الصراحه تعبت معاك.. كل ما تكلمت تسكتني برمستك اللي ما تسر ( روحت عنه)

الهنوف: حرام عليك
خليفة: شو الحرام بعد
الهنوف: ماحيدك قاسي
خليفة: قسيت على منو الحين
الهنوف: على شمسه.. شو ذنبها انك تجافيها من اولها
خليفة: لا حول.. ما عرفنا لكم.. تبوني اتزوج و ها تزوجت و خذت اللي تبونها.. شو تبون اكثر بعد
الهنوف : خليفة .. البنيه هب لعبة عندك و لاعند غيرك... هيه الحين حرمتك و حقها عليك انك تزورها و تسلم عليها.. و انا ماحيدك تقسى على الغريب شقايل تقسى على انسانه غدت حرمتك.. و بعدين يا خليفة هاي الانسانه انت بتعيش معاها العمر كله..
خليفة: دخيلج لا تذكريني..انزين بتسيرون ملجة الريم ؟
الهنوف: هيه
خليفة: و امايه؟؟
الهنوف: مادريبها... رمستها بس ما ردت عليه جان بتسير و لا لا .. تعال ما كملت كلامي..
خليفة: جانج بترمسين عن شمسه برايج.. هب متفيج لعوار الراس.. ( ظهر من البيت)
________________________________________

winxclub 21-08-2007 12:55 AM

عقبها نزلت علياء الصاله

علياء: بعدكم وراه.. خلاص خلوه على راحته
الهنوف: لا والله... و شمسه؟
علياء: بلاها شمسه.. يعني لازم يسير يسلم عليها.. بتموت يعني لو ما شافته..
الهنوف: ليش ترمسين عنها جيه
علياء: عيل شو اقول.. الصراحه لو انا بدال خليفة جان من زمان انتحرت و السبة انتي و امايه
الهنوف: عليو ؟؟
علياء: صدق.. انتو ما تحسون بللي فيه.. يعني الواحد بيجامل مرة مرتين ثلاث.. بس عاد ما بيجامل في مشاعره و احاسيسه.. تبونه ياخذ وحده ثانيه غير عذابه .. ها خذ و سمع شوركم.. تبونه ينساها حليله يحاول .. بس تبونه يحب غيرها.. مستحيل.. هالشي اللي عمره ما بيسويه لو قطعتوا راسه

الهنوف: و انتي بلاج محتشره جيه

علياء: من القهر اللي فيه... ما روم اسكت و انا اشوف اخويه يتعذب.. و السبة منو.. امه.. والله حرام..لا تعتقدين اني اكره شمسه.. لا العكس .. شمسه طيبة و انا حبيتها .. بس المشكلة ما بترومين تغيرين مشاعر خليفة صوب عذابه.. تدرين من متى يحبها.. من هو صغير.. هب بهالسهولة بيودرها.. ادري انه شمسه مالها ذنب.. بس حتى خليفة ماله ذنب.. و عذابه بعد مالها ذنب.. اااااااااااااااااااااااه ... والله حاسه اني منقهره من كل شي حولي.. المشكلة ما اقدر اسوي شي...
الهنوف: خلصتي؟؟
علياء: هيه
الهنوف: انزين .. ممكن تخبريني ليش يايه؟
علياء: اوه نسيت... تلفونج من الصبح يرن.. و عشرين الف مسج وصلج.. بس مادري من منو
الهنوف: ماتدرين؟؟
علياء: شفت الاسم بس ما عرفت منو... منو هو سيد القلب؟؟
الهنوف: مالج خص.. ممكن تشوفين وينه عبد الله
علياء: اخاف الا مربية عندج
الهنوف: عليو...
علياء: انزين ... لا حول.. حكم القوي ع الضعيف..

يلست الهنوف تقرا المسجات اللي مطرشنها عمر .. و جان تبتسم.. استغربت شو اللي غير عمر.. يا ترى تغير و لا هاي حالة يمر فيها و تنتهي شرات كل مرة .. المهم تمت مترددة ترد عليه و لا لا .. بس عقب قررت انها تتجاهل مسجاته و ما ترد عليه...

في هواك القلب هايم ** من غرامك ابتليت
والله يعلم كيف حالي ** بين آلاف الأنام

الساعه 8 الفليل

عمر قاعد في سيارته و يالس يتريا رد الهنوف.. تم يتريا الرد بالساعات بس عرف انها اكيد تجاهلت مسجاته.. عقبها قررت انه ينزل من السياره .. و دخل البيت . عاد أي بيت ؟؟!!؟؟

عمر : السلام عليكم
ام عمر ( وهي عاطية عمر ظهرها): ها فيصل.. يبت اللي قلتلك عليه؟
عمر: اشحالج اميه
ام عمر ( وهي مستغربة من الصوت و جان تصد و اطالع عمر ): عمر
عمر( و هو يحب راس امه): منو غيري يعني .. اشحالج اميه؟
ام عمر ( والدموع في عينها): حالي.. محد يعلم بحالي غير الله تعالى..
عمر: خير .. شي يعورج؟
ام عمر: خاز العوار و العوق اللي فيه بشوفتك
عمر: فديتج يالغاليه... امايه طلبتج.. لا ترديني
ام عمر: عيوني لك يا عمر
عمر ( وهو يحب ايد امه) : سامحيني
ام عمر: محد يزعل من ضناه .. و انتي ولديه و مالي غيرك
عمر: الله لا يحرمني منج .. ها .. اشوفكم مرتبشين بملجة الريم
ام عمر: والله انه بشوفتك اكتملت فرحتيه
عمر: وينه ابويه؟
ام عمر: في حجرته.. يصلي العشا
عمر: ما سار المسيد
ام عمر: ريله تعوره.. روح سلم عليه
عمر: ان شاء الله

دخل عمر حجرة ابوه..و اترياه لين ما خلص صلاته.. و اول ما صد بو عمر يطالع من وراه.. ياه عمر و حبه على راسه..

بو عمر: شو اللي يايبنك؟
عمر: افا.. من اولها عاد
ابو عمر: قلتلك شو اللي يايبنك
عمر: ياي اسلم عليك..و بعدين احيد هذا بيتي و لا انا غلطان
بو عمر:............
عمر: ابويه.. ادري اني غلطت وايد.. و تراني اليوم الا ياي استسمح منك
بو عمر: انزين.. اظهر و صك الباب وراك
عمر: بس بعدني ما خلصت
بو عمر: شو عندك بعد
عمر: اباك... اباك تسامحني
بو عمر: الله يسامحك..
عمر: و انت؟؟
بو عمر:...........
عمر: ابويه.. دخيلك لا تزعل مني.. انا ياي استسمح منك.. و مابغيك تاخذ على خاطرك مني .. تراني ولدك و ماظنك بتقسى عليه..صدقني يا بويه اني تغيرت. و الايام بتثبت لك هالشي .. بس الحين سامحني.. اباك ترضى عليه..
ابو عمر: ..........
عمر: يعني اروح؟؟؟
ابو عمر:..............
عمر: على هواك يا بو عمر.. المهم انك تسامحني .. يالله مع السلامه
ابو عمر: تعال.. انت وين حطيت اوراق البنايه اليديدة؟؟؟
عمر ( وهو يبتسم): ههههههههه... عندي
ابو عمر: عندك و لا تخبرني .. من ايام و انا ادور و اثري الاوراق عندك
عمر: انت اللي معطني الاوراق و لا نسيت
ابو عمر: مادري مادري
عمر: هب مشكلة بييبلك ياهن
ابو عمر: وين بتسير الحين
عمر: تراك ما تباني.. بروح
ابو عمر: قم يالله قل حق امك تزهب العشا بسرعه ..
عمر: ههههههههههههه ان شاء الله


يلسوا هل القبيسي يتعشون.. بس هالمرة الكل موجود... عمر و فيصل و البنات حتى عذابه.. و اليده و ابو عمر و ام عمر.. و اليلسه كانت صدق فنانه.. الكل مستانس برجوع عمر.. و الكل لاحظ تغيره الكامل.. النبات استغربن منه.. معقوله هذا عمر اللي يالس يسولف و يضحك معاهن.. اول مره يحسن بانه يحبهن وحتى مهتم فيهن.. حتى فيصل كان مستانس على عمر و سوالفه ... و عاد فرحة أبو عمر و أم عمر محد يقدر يوصفها.. أول شي رجوع عمر و فرحة عيالهم.. و ثاني شي ملجة الريم باجر...
________________________________________
ثاني يوم

ملجة ريم القبيسي

اليوم يوم تاريخي في حياة عيال القبيسي و اولهم الريم.. اللي فرحتها عمت البيت كله.. مستاااااااااااااااانسة و الكل لاحظ فرحتها بس محد عرف السبب... و اللي هو فرحتها بارتباط مصيرها بانسان حبته من كل قلبها... بالرغم من انها مرتبكة وايد بس الفرحة نستها كل شي حولها...

حمده: هذا السخيف ما يرد عليه
خلود: ليش تبين ترمسينه.. احيدج زعلانه عليه
حمده: بس ابغي اتاكد جان بيي اليوم و لا لا
عذابه: اكيد بيي.. ترا ابويه مرمسنه
حمده: انزين و ليش ما يرد عليه
خلود: حمدوه صدق انج تافهه الحين بتسوين من هالسالفة قصه.. و انتي شو يهمج جان يا و لا لا
حمده: كيفي... انزين تشوفين احلى عليه هالروج و لا اغيره
خلود: الثاني احلى ...
حمده: فديتني ... هذا الجمال كله و ما تبونه يشوفني
عذابه: اها.. قولي جيه من الصبح.. انتي الا تبين محمد يي عسب يشوفج
حمده: هههههههههههههههههه.. كيفي
خلود: هب هينه.. وانا اقول بلاها محتشرة

دخلت عليهم ام عمر

ام عمر: لين متى بتمن فوق
خلود: انا الحين بنزل
ام عمر: بسرعه عاد.. العرب وصلوا
خلود: ان شاء الله
ام عمر: حمدوه... ترى عمتج يت ... نزلي يلا
حمده: عمتيه ( ام محمد)... محد قالي ... ثواني و بنزل

و نزلن البنات تحت... و ما شاء الله عليهن كل وحده احلى عن الثانيه.. عذابه سلمت على ام خليفة و تمت تسولف وياها و لا جنه حصل شي بينهم..و عقبها يلست ويا علياء اللي من مدة ما شافتها.. و خلود سلمت على الحريم و استانست يوم شافت هل عبدالعزيز... يلست تسلم على خواته و فرحتها زادت يوم عرفت انه عبد العزيز موجود.. و حمده اللي صدق كانت تضحك.. طول الوقت يالسه عند عمتها ( ام محمد) و تمت تسولف وياها و تتخبرها عن محمد و عرفت منها كل شي يسويه محمد ... ههههههههه

و طبعا من كثر المعازيم ... حطوا خيمة عودة حذال البيت حق الرياييل .. و ما شاء الله ما تم حد ما يا الملجة.. جنه العرس.. و احلى شي فرحة بو عمر و هو واقف يسلم على المعازيم وعياله حوله عمر و فيصل و طبعا خليفة ... وصل محمد الرميثي ويا ربيعه عيسى و ابوه.. وصل عبدالعزيز و حد من هله... و اكيد المعرس سيف اللي كان طول الوقت مبتسم

عمر: بلاه هذا شاق حلجه من الصبح
فيصل: حليله مستانس
عمر: جيه عاد
فيصل: وانت شو حارنك
عمر: الصراحه مادري ليش مادانيه.. ضحكته صدق تبين انه لوتي
فيصل: خيبة لوتي مره وحده... و انت ما شفت ضحكتك
عمر: بلاها...
فيصل: اللي يشوفك يعرف المكر اللي فيك
عمر: احسن عن هذا اللي يشوفه يقول حد عاطنه بكس على ثمه
خليفة: هههههههههه.. حلوه هاي
عمر: عيبتك يعني
خليفة: لا بس صدقك... شوفه شقايل فاج حلجه.. بس تبون الصراحه.. هذا سيف مول ما يعيبني
عمر: الحمدلله يوم انه حد يوافقني ع شي..و بعدين تعال اشحقة لابس كندورة سودة
خليفة: جيه لازم اشاورك..


عقب ما ملجوا تعشوا .. و عقبها بدا الرزف و بدت اليولة عند الشباب.. و طبعا اللي بدا عمر القبيسي اللي صدق كان غاوي و احلى شي فيه ابتسامته.. تم يرزف على اغنية ميحد حمد ((مرحبا بطارش نباكم))... و عقبها نش فيصل وياه خليفة ... عاد خليفة ما عليه كلام.. محد يروم على يولته ... و خاصه وهو لابس الكندورة السودة و هذيج الغترة الحمرا الغاوية...


و بدا الرقص عند البنات عقب ما نزلت الريم... الكل انبهر بجاملها لانها كانت في قمة الروعه و خاصة انه فستانها كان واااااااااااااايد حلو و لونه العنابي احلى ... كانت صدق ناعمة و حلوة و خاصة انه ويهها الطفولي عطاها منظر احلى ...

رقصن البنات... حمده و علياء بس عذابه ما طاعت ... عذابه من النوع اللي تستحي ترقص بين الناس .. و الكل مرتبش و مستانس .. و واولهم الريم اللي الابتسامه تمت مرسومة على شفاتها بالرغم من انها كانت تتنافض من الخوف ... عقبها خفوا المعازيم على الساعه 12.. و زاد خوف الريم يوم عرفت انه موعد دخول سيف قرب ... و زادت نبضات قلبها .. بس مع هذا كانت مستانسه بشوفته..

خلود: بلاج جيه زايغه
ريم: مادري
خلود: ههههههه... بتمين جيه
ريم: مادري
خلود: والله اضحكين... ابتسامتج صدق تبين انج بتموتين من الزياغ
ريم ( وهي بعدها تبتسم): صدق
خلود: بس ابشرج ماله داعي تزيغين
ريم: ليش
خلود: لانه روح
ريم ( وهي مستغربة): منو؟
خلود: منو يعني .. سيف
ريم ( وهي متفاجئة): وين راح
خلود: روح بيتهم.. وين بيروح يعني
ريم: قولي والله
خلود: والله
ريم: يعني ما بيدخل
خلود: اقولج روح...هب هذا اللي انتي تبينه
ريم: بس
خلود: بس شو ؟؟
ريم: محد قالي
خلود: تراني اقولج الحين.. بلاج زعلتي
ريم: لا طبعا ليش ازعل .. مافي شي يزعل اصلا
________________________________________
حمده: تدرين انج لو ما ييتي جان زعلت عليج
مهره: زين عيل يوم اني ييت.. ماروم على زعلج
حمده: ههههههههههه ادريبح
مهره: ما شاء الله عليها اختج .. الصراحه غاوية
حمده: اكيد.. طالعه على ختها احم احم
مهره: بخبرج شي بس ابغيه يتم بيني و بينج
حمده: اكيد
مهره: تدرين انه اخويه سهيل كان يبغي يخطب ختج
حمده: منو
مهره: الريم
حمده: صدق
مهره: هيه والله
حمده: بس انتي ما خبرتيني
مهره: لانه قالي متاخر.. بس ع العموم الله يوفقها في حياتها
حمده: ترى الزواج قسمة و نصيب و الله يعوض اخوج
مهره: الله يسمع منج.. بس خاطري اناسبكم
حمده: ليش لا ... ممممممم... شو رايج في هذيج اللي قاعدة هناك .. اللي لابسة احمر
مهره: شو تشتغلين خطابة..
حمده: لا ..بس ادورلج على وحده من هلنا..و بعدين يا مهره انا اعرفج عدل و اعرف هلج بعد
مهره: منو تطرين... علياء
حمده: هيه علايه.. ما شاء الله عليها حلوة و طيبة
مهره: ادريبها.. بس
حمده: بس شو ؟؟
مهره: تبين الصراحه... احس انه سهيل يحب الريم
حمده ( وهي مستغربه): يحبها
مهره: هيه
حمده: و انتي شو عرفج
مهره: مادري.. بس هذا الي حسيته من كلامه
حمده: ماعرف شو اقولج
مهره: ما يحتاي تقولين شي .. و ان شاء الله اذا اقتنع انه يتزوج ما ظن بيحصل احسن عن علياء بنت عمج.. المهم تراني تاخرت... بروح الحين
حمده: الله يحفظج

ميت بحبك و زينك ** و أنت يالغالي دريت
بس مادري وش علامك ** قاطع و تنوي الخصام

سلمت حمده على ربيعتها ...و شافت قوم عمها بيروحون و جان تروح تسلم عليهم... و هي واقفه عند الباب تودع الهنوف و علياء شافت خليفة ياي و ياه عمر .. و نست تلبس الشيلة .. المهم انتهبت لعمر و هو يطالع الهنوف

عمر: اشحالج الهنوف
الهنوف: بخير ربي يعافيك
عمر: دوم ان شاء الله
الهنوف تم اطالع عمر و هي كانت متغشية .. بس حست بنظرات عمر .. و تمت تتامله.. من زمان ما شافته و الحين لاحظت التغير ... ((( يالله ماحلى ابتسامته .. ماحلاته يوم يضحك.. اتمنى يا عمر انك اتم على هالحاله و ما تتغير .. هب عشاني ولا عشان عيالك.. عشانك انت يا عمر )))

ظهرن الهنوف و علياء و معاهن خليفة ...و هم ظاهرين دخل فيصل و معاه محمد الرميثي... اللي من شاف حمده واقفة عند الباب و خليفة ظاهر من البيت عصب و احمر ويهه.... و جان يدخل محمد الصالة الداخلية عقب ما روحن الحريم... سلم على ام عمر و قعد يتريا حمده بيسلم عليها... دخلت عليه حمده و هي لابسة الشيله

حمده: السلام عليكم
محمد: عليج السلام
حمده: انزين
محمد: شو انزين
حمده: ماشي
محمد: اشحقه لبستي الشيلة
حمده: عيل اتم بدونها يعني
محمد: تراج وقفتي عند الباب بدون الشيلة و ولد عمج واقف
حمده: ههههههههه
محمد: تضحكين بعد
حمده: انزين كنت واقفه ورا الباب
محمد: مرة مول ما تبينين... حتى العمي بيلاحظج
حمده: من جمالي طبعا.. اكيد بيلاحظ
محمد ( وهو معصب): يلا برايج..
حمده: وين بتسير
محمد: مالج خص...
حمده: نعم
محمد: شو تبين الحين
حمده ( وهي منزلة راسها): بتسافر
محمد: هيه
حمده: متى بترد؟
محمد: قلتلج عقب سنه
حمده: هب وقت طنازة
محمد: مادري متى برد
حمده: وين بتسير
محمد: القنص
حمده: وين يعني...
محمد: لبنان... اقولج القنص .. يعني وين بنسير غير باكستان و لا غيرها
حمده: و اشحقه جيه ترمسني
محمد: مادري عنج
حمده: انزين ... مع السلامه
محمد: وداعة الله
حمده: اقول
محمد: شو
حمده: اتحمل على عمرك.... ( و جان تظهر من الصاله)

محمد ابتسم ..و عقبها ضحك و ظهر برع عند ربيعه عيسى.. اللي تم يترياه في السيارة

خليفة ركب السيارة و اتريا امه اللي كانت ترمس اليده داخل...

خليفة: اوه نسيت تلفوني
علياء: اييبلك ياه
خليفة: لا اقعدي... روحي بسير اييبه ( نزل من السيارة)

علياء: اوف
الهنوف: بلاج
علياء: ماشي
الهنوف: هذا كله عسب فيصل
علياء: وشله فيصل
الهنوف: هههههههههه ماشي

لا خبر منك لبالي ** آه يا عمري جفيت
لا توافيني بوصلك ** لا ولا حتى السلام

دخل خليفة الميلس بس ماحصل تلفونه.. ماعرف شو يسوي و خاصة انه فيصل و عمر في البيت.. ماعرف شقايل يتصل بهم... دق باب الصاله بس محد رد عليه.. و قرر انه يدخل .. يوم دخل تم يتلفت حوله عله و عسى حد يحس فيه .. و عقبها سمع صوت .. و كانت عذابه اللي داخلة .. عاد خليفة اول ما شافها ما قدر يتحرك... نزل راسه و قرر انه يظهر بسرعه.. بس ما قدر .. شي منعه.. و رد يطالعها.. عذابه استحت و خاصه انه بعدها بفستانها و مكياجها...

عذابة تمت اطالع خليفة.. مثل ما هو يطالعها.. نست عمرها و عقبها يوم سمعت انه حد ياي صوبهم ظهرت بسرعه من الصاله... خليفة كان خاطره يرمسها بس الوقت ما سمح له...

فيصل: توني كنت بظهر لك.. نسيت تلفونك
خليفة: ادري
فيصل: انزين.. بتم جيه يعني.. ابويه ترى الوقت متاخر و نبغي نرقد
خليفة: اوه نسيت... برايك عيل... ( ظهر عنه)
________________________________________

winxclub 21-08-2007 12:56 AM


winxclub 21-08-2007 12:58 AM

في حجرة عمر

عمر يلس عالكرسي و يفكر بللي شافه... ابتسم يوم تذكر اللحظه اللي عاشها يوم شاف الهنوف.. صح انه اللحظه كانت عبارة عن ثواني.. بس بالنسبة له كانت سنين...توله عليها و على رمستها... توله على كل شي حلو كان بينهم ... و جان يقرر يطرشلها مسج قبل ما يرقد

اعترف اني بحقك قد خطيت و اعترف اني ظلمتك و اعتذر
همي الاول رضاك و لو رضيت زانت الايام و اتبسم العمر
يا بعد عمري تراني ما نسيت انك اول حب لي ما منه مفر
اعترف اني بحقك قد خطيت و السموحه لو ظلمتك و اعتذر

عقب ما طرشلها المسج .. قرر انه يرقد.... لانه يدري انها اكيد ما بترد عليه... و هو مغمض عيونه وانه صوت المسج...

لا صار من تهواه يسوى ملايين ودك تحطه فوق كل الظنوني
حتى لو انه بعيد عن العين البعد بعد القلب لا تشغلوني
حبل الوصل مشروع بين المحبين لا ما يحول البعد دونه و دوني


في غرفة ريم

عذابه: اشحالج يا حرم سيف الكعبي؟
ريم: اوف ... تعالي عذوب ماروم اعق هالخرابيط اللي في شعري
عذابه: انزين شوي شوي هب جيه عاد
ريم: ابا ارقد
عذابه: بلاج؟؟شي فيج
ريم: لا
عذابه: زعلانه لانه ما دخل
ريم: عذوب .. يلا عاد...
عذابه: خبريني.. زعلانه
ريم: مستغربه.. ليش ما دخل.. صح اني تمنيت انه ما يدخل.. بس ما توقعت يسويها... تدرين هاي احلى لحظه في حياتي .. الحين بس حسيت بقهر شمسه يوم ما طاع خليفة يدخل... والله حسيت ب... ماعرف شو اقول
عذابة: تراج عقب بتجابلينه طول حياتج
ريم: ادري
عذابه: يعني ما يحتاي تزعلين الحين
ريم: كان خاطري اشوفه.. اباه يطالعني جيه و انا متعدله...
عذابه: ههههههههههههههه... أكيد هاي أفكار حمدوه
ريم: ههههههههههههههههه



في النهاية يا ويليفي ** لك غلا دامي حييت
حبكم تاج على راسي ** ع الصدر دايم وسام
________________________________________
احبك لو بغيت أنساك ماقدر

عقب اسبوعين

بيت خليفة القبيسي

حالة خليفة تغيرت عن قبل.. و هله لاحظوا هالشي و خاصة فيصل ... لاحظوا تغيره المفاجئ و اسلوبه المتغير و حتى كلامه الجارح.. ما يهتم لحد شرات اول ولا يبالي بمشاعر غيره ... يمكن نهاية علاقته بعذابه هو سبب موت المشاعر في قلبه..

علياء: خليفة
خليفة: خير
علياء: ادخل و لا لا
خليفة: ادخلي
علياء: الحمدلله يوم انك تكرمت و وافقت ادخل
خليفة: ههههههههههه
علياء: تصدق من زمان ما شفتك تضحك
خليفة: جيه أهبل تبيني اضحك 24 ساعه
علياء: لا هب جيه.. بس ما اباك اتم امبوز 24 ساعه
خليفة: انزين شو تبين الحين
علياء: امايه تبغيك
خليفة: جان بترمسني عن شمسه تراني مابغي اسمع
علياء: يعني بترمسك عن منو غيرها
خليفة :...........
علياء: لا تخاف ما بتحشرك عسب تروحلها... ام شمسه اتفقت مع امايه على موعد العرس
خليفة ( وهو منصدم): شو ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
علياء: لا اطالعني جيه... انا مالي خص
خليفة : وهن على كيفهن يتفقن و يقررن ؟؟
علياء: ترى امايه تبغيك الحين عسب تخبرك
خليفة: ...............
علياء: بلاك جيه تنافخ
خليفة: ..............
علياء: خليفة انا ماحيدك جيه... الصراحه وايد تغيرت.. انت هب خليفة الاولي .. هذا كله عسب عذابه.. لهالدرجة السالفه مأثرة فيك؟
خليفة: محد يدري بللي فيه... المهم خبري امي اني بنزل الحين
علياء: ان شاء الله ( و ظهرت من حجرته)

winxclub 21-08-2007 12:58 AM

في الصاله

الهنوف: شو قال؟؟
علياء: شو بيقول يعني .. ماشي
ام خليفة: هالبنيه لسانها طول هالايام
علياء: شو قلت انزين؟
ام خليفة: يوم حد بيسالج ردي عليه عدل.. الحمدلله يوم انه الجامعه بتفتح جريب... و بفتك من حشرتج
علياء: الصراحه انا اللي بفتك من يلسة البيت... حشا هب اجازة... جنه سجن مركزي
ام خليفة: عليو... ذلفي يلا... روحي حجرتج...
علياء: انزين ( روحت عنهم)
ام خليفة: يوم اقولج انه لسانها طول
الهنوف: ما عليج منها يا اميه.. بس انتي بعد الله يهديج على أي سبب قمتي تعصبين
ام خليفة: ما تشوفين اخوج و طبعه
الهنوف: اصبري عليه شوي... ترى كثرة الضغط يولد الانفجار
ام خليفة: أي ضغط و أي خرابيط انتي بعد... هب كفايه مفشليني جدام هل شمسه..
الهنوف: ما عليه... صدقيني كل شي بيتغير... بس دخيلج يا اميه حاولي تفهمين خليفة.. حاولي ترمسينه باسلوب حلو.. ترى الرمسه الحلوه لها تاثير في قلب الانسان
ام خليفة: شو تقولين و شو تخربطين...خليفة تغير.. هب ولديه الا أحيده .. بس ما اقول غير الله يسامح اللي كان السبب ..

الهنوف ما رامت تكمل كلامها...(( الله يسامح اللي كان السبب ))..
(( شو قصدها بهالكلام... يا ترى تقصد عذابه... عذابه هي السبب في تغير شخصية خليفة ... و اللي تقصد عمر.. عمر هو اللي قطع كل علاقة حلوة تجمع العائلتين ببعض.. غريبة هالدنيا ... مواقف تمر فينا ... تدمر البعض و تصلح البعض... الموقف اللي مرينا فيه.. اثر فينا كلنا و بالاخص في عمر و خليفة ... عمر تغير عن قبل .. تحول من الانسان الاناني اللي ما يحب غير نفسه لانسان ثاني قلبه مليان بالحب و العاطفه... و خليفة .. الانسان اللي عمره ما غلط على حد.. و عمره ما جرح حد... تحول لانسان قاسي .. و بدا قلبه الطيب يتحجر...))


نزل خليفة الصاله

ام خليفة: تعال وين ساير ... تعال هني بغيتك في سالفه
خليفة: مشغول الحين...
ام خليفة: ودر اشغالك و تعال.. الا هن خمس دقايق و عقب روح وين ما تبا

خليفة ظهر من البيت قبل ما تكمل امه كلامها

ام خليفة: شفتي حركاته..و تبيني ما اعصب
الهنوف: ...........
ام خليفة: اونه ارمسه باسلوب .. يوم هو اللي ما يعبر حد و ما يحترمني و يوقف يوم ارمسه وين تبيني بعد اتفهمه
الهنوف: ما عليه يا اميه... و بعدين السالفه ما تستاهل .. تراج بترمسنه عن موعد العرس.. انتي شاوري هل البنيه و طاعي شو في خاطرهم و صدقيني انه خليفة ما بيقصر في شي



بيت عبدالله القبيسي

في هالفترة تغيرت اشياء في حياة هل القبيسي .. عمر رد بيتهم مرة ثانيه و علاقته مع ابوه تحسنت عن قبل بوااايد.. حتى علاقته مع فيصل تغيرت.. صارت حياتهم حلوة و الفرحه دايمه في قلوبهم و عيونهم و بالاخص ام عمر ... وناستها بفرحة عيالها ما توصف .. بالرغم من انه في اشياء ضايقتها في الفترة الاخيرة ... مثل حالة عذابه اللي بدت تتغير للاسوء من يوم ليوم ..
حتى الريم حالتها تغيرت.. اسبوعين من ملجتها لا خبر و لا اتصال من سيف .. و الكل متفاجئ من هالشي و اكثرهم بو عمر.. سيف اللي كان بيموت عسب ياخذ الريم في الاخير يظهر منه هالجفا ..
ام عمر بدت تخاف من سيف و اسلوبه اللي تغير .. حتى الريم مثلها بس كل ماتذكر انه يحبها و انه حاول المستحيل عسب ياخذها تنسى هالشكوك اللي تراودها ...

المغرب ..

عذابه: ريماني ... ريــــــــــــــــــــم
ريم: شو .؟؟
عذابه: انزلي بسرعه...
ريم: اوكي
عذابه: تعالي... بتنزلين جيه يعني.. اتلبسي و انزلي
ريم: ليش منو عندنا
عذابه: ريلج
ريم: منو ريل.... ريلي .. ريلي انا... قصدج سيف
عذابه: منو غيره يعني هههههههههههه
ريم: قولي والله
عذابه: لا تصدقيني..بس اتلبسي و انزلي و روحج بتشوفين
ريم: ثواني ...

اتلبست الريم و هالمرة لبست احلى ما عندها... هاي اول مرة تقعد فيها مع سيف و اطالعه و يطالعها.. يلست تسحي شعرها و تتعدل.. و الفرحة مرسومه على شفاتها... بالرغم من انه الخوف كان يزيد و دقات قلبها تزيد اكثر ...كانت تتعدل و تسمع اغنيه عبد المجيد .. روحي تحبك

روحي تحبك .. غصب عني تحبك.. و المشكلة حبك بروحي جرحني
واذ شكيتك تقول وش كان ذنبك ... ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني
________________________________________
نزلت الصاله..
و تمن خواتها يطالعنها... و الكل كان حاس بفرحتها .. عاد هي مستحية .. و احلى شي يوم احمر ويهها من تعليقات حمده.. حتى اليدة تمت تضحك .. و ام عمر تمت اطالع الريم و هذيج الساعه حست انها صدق تحب سيف .. و يمكن حبها له من زمان.. و عقبها زقرها فيصل عسب تدخل الميلس و تسلم على سيف ... دخلت الريم .. و هي تمشي منزله راسها .. ظهر فيصل عنهم ..

يلست الريم بعيد عنه.. و هي تسمعه يرمسها و يسال عن حالها و هي ترد عليه.. بس هب مستوعبة اللي تقوله.. كانها في حلم .. طول الوقت منزلة راسها .. سكت سيف .. و الميلس ملاه السكون ..

الريم عاد طول الوقت ترمس عمرها..
((ليش سكت؟؟؟ تكلم.. ابغي اسمع صوتك... تولهت عليك يا سيف.. تصدق خاطري اسالك؟؟؟ ليش هالقطاعه؟؟ ليش قطعتني هالفتره؟؟ ما وحشتك؟؟ ما تولهت عليه؟؟ خاطري ارفع راسي و اشوفك .. اشوف عيونك.. بس ماقدر.. استحي... بس ليش سكت؟؟؟ يا ترى ما عندك شي تقوله ؟؟؟ ولا خاطرك تقول شي بس ما تعرف من وين تبدا؟؟))

شافله غيري ونساني صار كذاب واناني
ظلم الدنيا بعيني راح وماخلى لي شمعه

سيف: ريم
ريم: هلا
سيف: تدرين من متى انتي في خاطري
ريم:...........
سيف: من اول ما شفتج.. تذكرين عند باب المدرسة ... اذكر يوم شفتج قلت في خاطري هاي البنيه اباها.. و تميت فتره اترياج عند باب المدرسه بس عسب الاحظج لو من بعيد..لا تزعلين مني بس ما خليت حد ماتخبرته عنج.

ريم ابتسمت من كلامه... معقوله كان يحبها من هذيج الفتره....

سيف: تذكرين اليوم اللي .. اللي عصبتي فيه عليه.. ههههههههه..لين يومج هذا و انا اذكر الموقف و عمري ما بنساه

ريم انحرجت يوم سمعته يطري هذيج السالفة .. معقولة ما نسى.. كيف بينسى و كان الموقف محرج ..

سيف: تعرفين من هاك اليوم و انا وعدت نفسي بشي .. وعدت نفسي اني ما بهدج لو شو ما صار .. و عسب جيه شفتيني في كل مكان .. حتى سويسرا سرتلها عسبج انتي بس .. و يوم ردينا نفس الشي اصريت على ابويه اني اخذج و الحمدلله تحقق اللي كنت اباه

ريم ما كانت تعرف شو تقول او شو ترد عليه.. بس تمت تبستم و طبعا منزلة راسها

سيف: اكيد تسالين عمرج اشحقه ما دخلت اسلم عليج يوم الملجة. و انا ياي اليوم عسب اخبرج ليش.. ريم انا مانكر اني في يوم انجذبت لج و تقدرين تقولين اني بديت احبج... بس طبعا هب هاك الحب اللي تصورينه

ريم استغربت من كلامه... بس بعدها تسمعه شو قاعد يقول

سيف: اباج تعرفين عدل... اني ما حبيتج... هيه نعم ما حبيتج.. انا يوم قررت اخذج بس لسبب واحد.. اثبت لج اني هب انا اللي انذل جدام الناس .. و اباج تعرفين اللي اباه اقدر اوصله و بسهوله بعد.. و هالدليل جدامج... اذكر كلامج لي هاك اليوم عند باب المدرسة .. كانج صفعتيني على ويهي.. حسيت بمذلة عمري ما حسيت بها في حياتي .. انا سيف .. سيف تسويبي جيه و لا جدام منو بعد.. ربيعاتج .. ع العموم اللي كان في خاطريه وصلته و بسهولة بعد.. تذكرين كيف نزلتي راسي لين الارض.. و انا اليوم هب ياي انزل راسج.. تعرفين شو خاطريه.. امشي و انا ادوس على قلبج.. و بعدين يا بنت الناس نصيحة مني لج.. لا تغرج المظاهر و المشاعر .. ترى معظمها خرط و جذب ... يعني هب تصدقين كل من قالج احبج.. لانه الحب هالايام مجرد لعبة و تسليه هب اكثر.. تصدقين حتى لو قلت اني بحبج ماقدر تعرفين ليش .. مادري ليش اذكر هاك اليوم و كل ماذكره اكرهج اكثر.. ما عاش من يذلني حتى لو المذلة من شخص تمنيته .. هذا اللي في خاطريه و اللي كنت ابغيج تعرفينه ( عقبها وقف)

ريم .. اقصد بقايا ريم.. حست بالم .. في قلبها.. طعنة سيف اللي ما توقعته في يوم يذبحها حتى لو بكلامه.. سيف .. سيف اللي يموت ع التراب اللي تمشي عليه... سيف اللي ما خلى حد ما ترجاه بس عسب ياخذ الريم.. سيف اللي حاول المستحيل لدرجة لحقها سويسرا بس مجرد يحصل نظرة من ريم.. و اليوم بين الحقد اللي في قلبه.. لا لا مستحيل هذ الانسان له قلب .. معقولة في انسان مثله.؟!!!!؟

ريم بعدها منزله راسها بس مع الدموع اللي ملت عيونها ... ما حبت تبين له انه انتصر عليها .. او تبين له انه كلامه جرحها... بس كيف تخفي هالشعور و هو اكبر من ان يتحمله أي انسان.. شعور الضعف و الخيانة.. و المــــــــوت ... و من ذبحها..؟؟ اول انسان دخل قلبها.. اول انسان حبته... معقوله حبه لها كانت مجرد كذبة ؟؟ معقولة كان مثل عليها طول هالوقت ... معقولة في انسان يقدر يجامل الناس بمشاعر مجرد وهم وخيال...

سيف: و الحين ما عندي شي اقوله لج... و اظن خلاص مالج مكان في حياتي ... ( مشى بيظهر من الميلس)

ريم هذيج الساعه رفعت راسها بطالعه... و تمت تقول في خاطرها

(( وين بتسير... سيف دخيلك ارجع... سيف احبك احبك احبك.. حرام تسويبي جيه... سيف دخيلك صد و طالعني و قول انه اللي صار مجرد لعبة ... حتى لو هب لعبه .. حتى لو كانت هاي هي مشاعرك صوبي.. ارجع و انا بسامحك... و الله بسامحك.. بنسى .. بنسى كل اللي قلته.. بس صد و طالعني .. طالعني حبيبي... اااااااه حبيبي.. اول مرة تظهر مني ...سيف .. حرام... حرااام تتركني بعد ما بعت لك قلبي حراااام))

سيف صد يطالعها ... و اول مره الريم تحط عينها في عينه ... و عقبها مسحت دموعها بسرعه... اكيد ندم على اللي قاله.. بس هي طبعا بتنسى .. بتنسى اللي صار لانها تحبه ...

سيف اول مرة يشوفها و هي تصيح... يمكن هاي هي اللحظه اللي تمناها عسب يرضي غروره... بس ما قدر يطالعها اكثر .. يمكن لانه قلبه عوره عليها و هي بهالحاله... ويمكن لانه ما كان يبغي يضعف جدامها ..

سيف: ريم... انتي .... انتي طاااااااالـــــــــق

winxclub 21-08-2007 12:59 AM

________________________________________
نزل راسه... و مشى بخطوات بطيئة .. وصل عند الباب... اللي كان امبطل.. ظهر .. بس خسارة يا سيف .. ما صديت اطالع ورا.. ما صديت اطالع شو تركت وراك... ظهر سيف من البيت... ظهر من حياة الريم... بعد ما طعنها في قلبها..

بانت عيوبه وبان للاسف ماله امان
واللي مثله مابيه اتركه من غير رجعه

عقب ساعه ... و ريم على حالها يالسه في الميلس .. و الدموع بعدها تنزل من عيونها.. تغير لون ويهها و فعلا التعب كان واضح عليها.. دخلت عليها خلود

خلود: متى ظهر سيف؟؟
ريم:...........
خلود: جان خليتيه يتعشى
ريم:..........
خلود: انزين قومي .. امايه تباج.. ريم... ريماني ... ( جان تقرب صوبها)

خلود: ريم بلاج تصيحين...؟؟ ريم خبريني .. ريمو فديتج بلاج... ( حضنتها و تمت تمسح شعرها).. ريم بسج صياح و خبريني شو اللي صار .. شو قالج سيف؟؟ ريم عاد ارمسي ..

ريم ( وهي تحاول تتكلم بس هب قادرة): س.... سيف
خلود: بلاه سيف؟؟ شو قال ؟؟ شو اللي صار بينكم... ريمو خبريني
ريم: اب... ابا اميه... ابا اميه... اماااااايه ...
خلود: ما عليه بتيج الحين اميه.. بس دخيلج خبريني شو اللي صار... انزين بس لا تصيحين.. خلاص حبيبتي لا تصيحين... امايه بتيج الحين ( ظهرت من الميلس تزقر امها)

عقبها يت ام عمر ويا بناتها الميلس

ام عمر: ريم.. بلاج امايه... شو فيج؟؟
خلود: اسالها ما ترد عليه
عذابه: يمكن شي يعورها
ام عمر: الريم.. شي يعورج.. مريضه؟؟؟ خبريني عاد لا تعوريلي قلبي..
اليده: بسم الله عليج... يمكن يني دخل فيها ولا شي... هاتو مطوع يقرا عليها
حمده: الله يهديج يا يدوه.. هذا وقت ينون و مطاوعه
اليده: عيل .. قبل شوي محد احسن عنها و الحين انجلب حالها.. شو تسمينه ها
حمده: مادري.. بس اكيد شي استوى ..امايه اساليها انزين
ام عمر: يا ويل حالي عليج يا الريم.. ماعرف بلاها البنيه... ما ترمس... عذوب.. طاعي ابوج وصل .. و لا اقولج زقري فيصل .. روحي بسرعه
عذابه: ان شاء الله
ام عمر: ريماني.. حبيبتي.. خبريني شو فيج... ارمسي امايه..
ريم ( حضنت امها وهي تصيح بصوت عالي): اااااه يا اميه... ط.. طلقني

الكل استغرب ....

اليده: ينيتي انتي .. عنبوج ما وحالج... من اسبوعين ملجتج
خلود: ريم... شو تقولين؟؟
حمده: ريم فديتج... هدي اعصابج... بسج صياح... خبرينا شو بلاج
اليده: ما تسمعين.. تقول طلقها
خلود: اكيد هب مستوعبة اللي تقوله... يدوه هذا سيف
اليده: سيف و لا درع ... المهم انه طلقها
حمده: مستحيل.. هذا يحبها موت
اليده: شو بعد يحبها موت.. شو هالرمسه بعد

البنات يتحرطمن ويا يدتهم... و ام عمر تمت حاضنة الريم و تصيح .. لانها الوحيدة اللي حست بالريم.. و عرفت انه اللي تقوله صدق.. عرفت انه سيف طلقها..

فيصل: شو السالفه؟؟؟ بلاها الريم
اليده: مادري بلاها.. ينت البنيه و قعدت..
فيصل: الريم... بلاج؟؟
خلود: ما بتروم ترد عليك
فيصل: اشحقه تصيح؟؟؟ شو سويتيلها ( وهو يطالع حمده)
حمده: نعم نعم نعم... شو سويتلها بعد.. جيه شو تحيدني
فيصل: راعية مشاكل
حمده: لا والله
فيصل: هيه عيل من غيرج اللي بيصيحها
حمده: بسكت ما برد عليك.. لانه هب وقته انزين
فيصل: انزين... بس ما خبرتوني بلاها
عذابه: امايه بلاها الريم؟؟؟
فيصل: اشحقه اميه تصيحين... بلاكن اليوم.. يوم الصياح العالمي هو؟؟
اليده: صدق انك متفيج... ملعون الصير طلق ختك
فيصل ( وهو متفاجئ): منو اللي طلق منو؟؟
اليده: مسود الويه.. سيفوه طلق الريم.. ما يستحي و لا يخيل .. عنبوه من اسبوعين مالج .. شو اللي كالفنه يعرس يوم انه ما يباها
فيصل ( وهو يمسك ريم): ريمو... خبريني .. شو اللي صار ؟؟؟ طلقج. ردي عليه طلقج
ام عمر: بلاك ميود البنيه جيه.. ما تشوف حالتها ...


آآه ياعمر الجراح ليتني مايوم طعته
اللي عذبني وراح باعني والحين بعته
________________________________________
فيصل شل عمره و ظهر من البيت ... و هو ظاهر عند باب البيت شاف سيف واقف يرمس ابو عمر .. جان ينزل فيصل من السيارة و سار عند سيف ... و يفتح باب سيارته و ينزله ...

فيصل ( و هو يصارخ) : يالنذل... يالخايس... والله لا اخليك تندم على اللي سويته ..
بو عمر:فيصل... شل ايدك عنه
فيصل: خلني اضربه الخايس... تتحرا بنسكت عنك ... تتحرا محد وراها بيجابلك يالنذل ( و تم يضرب سيف اللي ما تحرك ولا حتى دافع عن نفسه)

بو عمر: فيصل قم عنه.... ما تستحي انت تمد ايدك عليه جدام بيتنا بعد
فيصل: يا بويه هدني ما تدري شو اللي سواه الملعون ...

في نفس اللحظه وصل خليفة .. اللي شاف الضرابه عند باب البيت و الناس متيمعين... جان ينزل من سيارته و مسك فيصل

خليفة: شو تسوي؟؟؟ فيصل.. قم عنه
فيصل: والله ما اقوم لين ما اكسر له ضلوعه...
خليفة: فيصل.... هب زين اللي تسويه
ابو عمر: تخبل هذا...

عقبها فرقوا فيصل و سيف... و تم خليفة يسحب فيصل داخل البيت و هو بعده يصارخ و يسب سيف

فيصل: والله يا سيف.. خلني اشوفك في بقعة و الله لا اكسر لك راسك... انت بعدك ما تعرفني ...
ابو عمر: فيصل ... شو هاللي سويته.. شو بيقولون عنك العرب .. بيموت الريال على ايدك
فيصل: خلهم يقولون اللي يبونه... اختيه اهم من رمسه الناس و اهم من حياة النذل هذا.. لو فيه خير جان قدر يسوي اللي يباه جدامنا
خليفة: شو اللي سواه
فيصل: طلقها
ابو عمر: طلق الريم؟؟
فيصل: هيه طلقها الخايس...
ابو عمر: ليش .. شو اللي صار
فيصل: تسالني انا.. انا شو عرفني .. صدقت يا خليفة يوم حذرتني... ليتنا ما وافقنا

خليفة و بو عمر تم متفاجئين من اللي صار ..

ابو عمر: ومتى صار هالكلام
فيصل: من ساعه... الله ياخذه و يا خذ اليوم اللي قربناه.. انتو خلوني ابرد قلبي و اكسر راسه
ابو عمر: انتو اللي بتكبرون السالفه... و بتفضحونا جدام الخلق ... وينها ختك..؟؟
فيصل: مادريبها.. يمكن في الميلس

ابو عمر دخل الميلس بس ما حصل حد... رد دخل الصاله جان يشوف اليده اللي خبرته ان البنات فوق في حجرة الريم...

ركب ابو عمر الدري.. و هو حاس انه ريله هب قادرة تشله.. مشى صوب غرفة الريم بس المشكلة كيف يواجها.. شو اللي لازم يقوله... هو روحه منصدم من السالفة.. كيف يروم يخفف عنها الالم و هو روحه حاس بالألم في قلبه

فتح الباب جان يشوف ام عمر لاويه على ريم و البنات حولهن

ابو عمر: اظهرن برع ..
حمده: ابويه... ( بس قاطعها بو عمر)
ابو عمر: حمدوه اظهري برع عقب بنرمس
حمده: ان شاء الله

ظهرن البنات من الحجرة و قعدن يتناقشن عن السالفه

حمده: صدق طلقها
عذابه: واضح انه صدق.. و لا جان ما شفتي فيصل ظهر بسرعه برع
حمده: ماصدق انه هذا كله يظهر من سيف... سيف.. مستحيل
عذابه: حبيبتي هالزمن المفروض تتوقعين أي شي
حمده: بس هذا هب أي واحد... سيف اللي يحب ريم ...خلود بلاج ساكته؟؟
خلود: افكر .. افكر في حالنا.. ليش المواقف الصعبة دوم تلاحقنا.. ليش ما نروم نعيش بسعادة دون ما حد يخرب علينا فرحتنا.. ليش محد فينا تقدر تفرح و تستانس .. في البدايه انا .. يوم وافقت اخذ عبد العزيز .. تعرض لحادث و تاجلت فرحتيه بشوفته معايه.. عقبها حمدوه اللي المشاكل بينها و بين محمد ما تنتهي .. و فوق هذا كله شافته مع وحده ثانيه... و عقبها عذوب.. تصدقين عذابه كنت اقول في خاطريه ليش انا انحرمت من عبد العزيز يوم فرحتيه معاه كانت جربية ... و تميت فتره زعلانه .. بس عقب يوم شفتج و شفت اللي صار معاج.. احمد ربي على كل حال.. عذابه لو كنت محلج ما ادري شو بيستويبي و انا اشوف اغلى انسان في حياتي .. و الانسان الي حبني بكل جوارحه يتزوج و ياخذ وحده ثانيه... و الحين ريم... حرام اللي يصير فيها.. تخيلن لو حد فيكن مكانها... المشكله انه هذا الانسان هو اللي لحقها .. هو اللي كان يباها.. بس القدر خلاها تتعلق فيه و تحبه.. و في الاخير بكل سهولة يطلقها.. عقب اسبوعين.. اسبوعين بس من ملجتها... اااااااااااااااه... ( تمت تصيح)

حمده: خلود هذا وقت صياح...عذوب.. حتى انتي تصيحين؟
عذابه: صدقها خلود... اللي استوى لريم شي محد فينا يروم يتحمله


غرته ضحكت سنونه والقصايد في عيونه
ماحسب هالورد باكر يختفي ويموت زرعه

في الصاله

يلس فيصل و هو بعده محتشر وبعده يسب سيف .. و خليفة تم يالس يسمعه. ما عرف شو اللي المفروض يسويه.. حاول يهدي فيصل .. و عقبها وصل عمر .. وقف عمر يطالع خليفة.. اللي طبعا العلاقة اللي بينهم شبه مقطوعه

عمر: السلام عليكم
خليفة: عليكم السلام
عمر: اشحالك
خليفة: بخير
عمر: ها فيصل.. ما سرت عند ربعك.. توهم يتخبروني عنك
فيصل: اسميك متفيج
عمر: بلاك شاب ضو
خليفة: المهم بترخض الحينه
فيصل: وين بتسير
خليفة: مادري
فيصل: اصبر انزين بسير وياك..
عمر: فيصل ... بلاك؟؟؟
فيصل: طبعا ماتدري... ترى الخايس اللي اسمه سيف طلق ختك اليوم
عمر ( وهو متفاجئ): ليش ؟؟
فيصل: و انا شو عرفني .. شو تتوقع من نذل شراته ( وجان يسكت)
عمر: بلاك سكت؟؟
فيصل: شو تباني اقول
عمر: .....
فيصل: تعرف
عمر: شو
فيصل: اباك تفكر في اللي استوى اليوم ... ما مريت انت بهالموقف قبل
عمر : شو قصدك
فيصل: عمر... كنا دوم نسمع قصص و سوالف تستوي ويا غيرنا.. بس عمرنا ما مرينا بهالتجارب.. كنت اسمع الناس يوم تقول كما تدين تدان.. بس عمري ما عرفت معنى هالجملة الا اليوم
عمر: .....
فيصل: احس انه اللي يستوي بخواتنا نحن السبب فيه.. تذكر كيف كنت تعامل الهنوف ...و طالع كيف اليوم هاك النذل سيف عامل ختك... انا مانكر بانه كانت لي علاقات مع بنات .. بس عمري ما فكرت كيف بياثر هالشي في حياتي الخاصه و بالاخص في حياة خواتي.. و اليوم اللي سواه سيف كانت صفعة على ويهي.. خلتني اقوم من النوم اللي كنت فيه... تعتقد انه لو كنت انت او انا ما نعامل غيرنا بهالطريقه .. جان سيف ما عامل الريم جيه و لا ذلها بهالطريقة

فيصل شل عمره و ظهر مع خليفة.. و خليفة كان صدق مستغرب من رمسة فيصل...

عمر تم يفكر في كلام فيصل... وصل تفكيره لبدور.. و تذكر كيف رمسها اخر مرة .. سبحان الله يوم عطاها الامل و اوهمها بالحب و تركها بهالسهولة... سيف سوا نفس الشي .. بس الفرق كانت الضحية هالمره.. ريم.. اخته



خان ويحسبني اخون شافني بعيون طبع
عقب يومين بتبدا الدراسه.. حمده باقيلها اخر كورس و بتخلص دراستها الجامعية ... و عذابه مستانسه ع الجامعه لانها بتبتعد شوي عن الضيق اللي تحسه في البيت.. و ريم اللي اول سنه لها في الجامعه و اللي المفروض تستانس .. كانت بعدها متاثرة من طلاقها من سيف المفاجئ...

ابو عمر تكلم مع الريم و حاول انه يفهم سبب الطلاق .. بس ما قدر لانه الريم روحها ما عرفت شو اللي خلى سيف يكرهها لهالدرجة.. ابو سيف اتصل في بو عمر و استسمح منه من اللي صار .. بس طبعا ما في شي بيصلح اللي انكسر..

ام عمر اهتمامها في الريم هالايام زاد.. يمكن لانها اخر العنقود و لانه التجربة اللي مرت فيها هب سهله..


في حجرة الريم

ام عمر: ريماني افتحي الباب.. هب زين عليج اتمين في الحجرة روحج
ريم: امايه فديتج ما فيه شي.. ابغي ارقد
ام عمر: هب حاله هاي .. من يرقد العصر... قومي يالله .. طاعي الجو ماحلاه.. قومي اقعدي ويا خواتج برع في الحوي..
ريم: ان شاء الله
ام عمر: ريم.. ترى بنات عمج برع... قومي اقعدي وياهن
ريم: ان شاء الله

ام عمر حست بانه محاولاتها ما منها فايده.. حاولت مرة و ثنيتين و ثلاث مع الريم بس ما شي امل..

ابو عمر: ها شو قالت؟
ام عمر: شو بتقول بعد... انا خلاص ماقدر ... ( وجان تسكت)
ابو عمر: بلاج؟
ام عمر (وهي تصيح): بلايه؟؟؟ ما تشوف اللي يصير.. يا بو عمر حالة بناتك هاي ما تسر .. طالع حمدوه و عذوب .. و الحين الريم.. الله لا يوفقك يا سيف.. حسبي الله عليك و نعم الوكيل
ابو عمر: هذا المكتوب يا ام عمر ... و لا تعارضين امر ربج
ام عمر: بس ماروم اشوف بناتي و هن على هالحاله.. انت ما تشوف الريم.. لو شفت ويهها جان زغت.. هب شوي عليها تعيش على انها مطلقة و هي توها 18 سنه ( و تمت تصيح)
ابو عمر: بسج صياح و ازقري بناتج خلهن يتلبسن
ام عمر:ليش .. و ين تبا تسير
ابو عمر: بنسير المزرعة في ليوا
ام عمر: الحين؟؟؟
ابو عمر: هيه الحين... اليوم الاربعاء.. بنرد بالجمعه قبل الصلاه..قومي يالله ( ظهر عنها)

قرر بو عمر يروح حجرة الريم و يرمسها عل و عسى تقتنع و تظهر من العزلة اللي هي فيها

بو عمر: الريم...؟؟
ريم: ها ابويه
بو عمر: شو تسوين
ريم:برقد
بو عمر: منو يرقد العصر
ريم: انا
ابو عمر: انزين بطلي الباب بغيتج في سالفه
ريم: ابويه دخيلك .. برقد الحين..
بو عمر: عيل تروغيني

عقبها فتحت الريم الباب

ابو عمر: بسم الله... بلاج غادية جنيه
ريم: ليش.. بلاه ويهي
ابو عمر: طاعي ويهج في المنظره
ريم: لاني تعبانه و المفروض ارقد
ابو عمر: محد يرقد الحين.. قومي الله تلبسي
ريم: ليش؟
ابو عمر: لا تسالين ..
ريم: ابويه مالي براض اسير مكان
ابو عمر: الريم... الدنيا ما توقف هني.. تراها تمشي .. يا اميه انسي اللي صار و الله بيعوضج بغيره.. لا تزعلين و لا تضايقين.. من لي غيرج يا الريم.. انتي تعرفين غلاتج عندي و ما تهونين عليه اشوفج بهالحاله.. قومي غناتي اتلبسي و خلنا نظوي
ريم: وين بنسير
ابو عمر: وين خاطرج تسيرين.؟
ريم: تدري ابويه... خاطري اسير ليوا.. من زمان ما سرنا المزرعه
ابو عمر: على هواج
ريم: صدق؟
ابو عمر: هيه صدق... كم ريم عندنا


في الحوي

خلود: انزين اطعمي هالكيكه و خبريني شو رايج فيها
الهنوف: لذيذة... انتي مسوتنها
خلود: هيه ..
علياء: والله يا خلود دوم امدح طبيخج عند امايه
خلود: فديتج والله.. ها هاي هي الناس اللي تعرف الذوق
حمده: هاي خلود محد يمدحها...
خلود: خلينا المديح لج انتي
حمده: اكيد...
الهنوف: هههههههههههه.. بعدج ما تغيرتي
حمده: ليش اتغير ... الحمدلله الكل عايبنه طبعي
عذابه: هههههه واضح عسب جيه هاجروا و خلو البلاد و السبة طباعج
علياء + خلود + الهنوف: ههههههههههههههههه
حمده: احلفي انتي بس..
علياء: وينها الريم.. نحن يايين عسب نشوفها
عذابه: وانا اقول ليش الحبايب مشرفينا اليوم.. كله عشان الريم
الهنوف: من خبرني خليفة وانا دوم احاتي الريم.. حليلها والله.. تطلق من اسبوعين بس من ملجتها
خلود: و هذا اللي معقد السالفه.. يعني لو بدر شي منها او انه استوت سالفه بينها و بينه بتقولين له الحق انه يطلق.. بس فجأة و بدون مقدمات طلقها.. و هذا الشي اللي مضايقنها
علياء: انا من سمعت السالفه ما خليت دعوه ما دعيتها عليه.. صدق انه ما يستحي.. تمنيت اكون ريال عسب اروم اضربه و اذبحه بعد
عذابه: الله يخلي فيصل.. ما قصر
علياء: صدق؟؟
عذابه: هيه.. يوم عرف اللي صار شافه و ضربه ضرب..
الهنوف: يستاهل..

جان تيهم ام عمر..

ام عمر: حياكم الله.. فرحتونا بشوفتكم...
الهنوف: تسلمين عمتيه...
ام عمر: وينهم العيال ( عبدالله و سلامه)
الهنوف: يلعبون هاك الصوب
ام عمر: حليلهم... والله الحياة من دونهم تنعاف.. يا رب تجمعنا مرة ثانيه

الهنوف تمت ساكته... و البنات يتمن يطالعنها

حمده: امايه شو بتعشونا اليوم
ام عمر: ماشي عشا... قومن يالله تلبسن بنسير
خلود: وين بنسير
ام عمر: ابوج بيودينا ليوا
عذابه: والله... وناسه
الهنوف: عيل نحن بنترخص
ام عمر: وين وين.. ماشي سيرة .. بتسيرن معانا
الهنوف: لا عمتيه ما يستوي... مره ثانيه ان شاء الله
ام عمر: لا لا ... انا رمست امج و وافقت..
علياء: صدق عموه... خاطريه اسير وياكم
عذابه: اكيد بتسيرين..
ام عمر: ما يهمج غناتي .. قومن تلبسن بسرعه.. بسير اتصل في اخوانج


و تموا هل القبيسي يتجهزون بسرعه لسيرة ليوا... فيصل قرر ان يروح يوم عرف انه خليفة بيسير .. و ام خليفة بعد وافقت عقب اصرار ام عمر... اما عمر ما طاع يسير عسب ما يضيق على عيال عمه هناك.. بس امه اصرت عليه لين ما وافق ...

winxclub 31-08-2007 05:53 PM

ليوا ...

وصلوا هل القبيسي المزرعه.. و قرروا ن يقعدون برع البيت لين الفليل... قعدوا الرياييل و تموا يسولفون و يذكرون ايام اول .. و ابو عمر كانت صدق مستانس يوم شاف عمر قاعد ويا خليفة و يسولف معاه..

اما الحريم .. قعدت ام عمر و يا ام خليفه و اليده معاهم.. و حتى البنات الهنوف و خلود و الريم و حمده معاهم يضاحكن ... اما عذابه و علياء قعدن بعيد و تمت يسولفن رواحهن..

علياء: من زمان ما يلسنا رباعه
عذابه: صدقج
علياء: طاعي شكل خليفة... تصدقين تولهنا على ضحكته و ابتسامته
عذابه:.........
علياء: والله يا عذوب في خاطريه اشياء وايد ابا اقولج ياها بس ماعرف من وين ابدا.. صح انه علاقتنا هب شرات قبل بس صدقيني هالشي مول ما اثر فيه.. بالعكس اللي صار ما بين هلنا خلاني اعرف معنى صداقتنا.. احس انه لو مهما صار انتي الوحيدة اللي بتمين ربيعتيه و اختي و الوحيدة اللي اقدر افتحلها قلبي
عذابه: الله الله ع الحب
علياء: يا ويهج... احمدي ربج اني اقولج هالكلام
عذابه: الحمدلله و الشكر.. حتى انا يا علياء تولهت على قعدتنا و سوالفنا
علياء: و لاتنسين افلامج الهندية
عذابه: أي افلام؟؟؟ خلاص انتهت الافلام
علياء: ليش عاد؟؟؟ ما تحلمين بواحد ياينج على حصان ...
عذابه: لا
علياء: معقوله
عذابه: هيه... كانت اوهام هب احلام
علياء: عسب خليفة يعني... اذا خليفة عرس هذا هب معناته انه احلامج بتنتهي او انه حياتج ما بتستمر
عذابه: ادري انها بتستمر و ادري اني بتم احلم و اتخيل .. بس المشكلة انه حلمي الي تمنيته بهالسهولة ينتهي
علياء: اذا انتي تقولين هالكلام عيل خليفة شو بيقول.. طاعي شكله اليوم... و بتشوفين الفرق بين شكله الحين و شكله من الصبح.. احس انه يوم يشوفج او حتى يسمع عنج يستانس و ترد الضحكه لشفاته
عذابه: خليفة عرس الحين.. و اظن انه الكلام ما منه فايده
علياء: والله يا عذوب اني تمنيتج تكونين حرمته هب عشانج ربيعتيه و بنت عمي... لا .. لاني ادري انج الوحيده اللي خليفة يتمناها و يباها.. الله يسامحج يا امايه..
عذابه: شو تقولين.. امج مالها خص
علياء: اميه هي اللي اصرت عليه انه ياخذ شمسه و ما ياخذج انتي
عذابه: امج تفكر في مصلحة خوج
علياء: و مصلحته انها ادمر حياته و تكسر قلبه؟!!!!!!!!!
عذابه:............
علياء: بلاج سكتي
عذابه:.........
علياء: عذوب... خليفة ما يبا شمسه و لا يبا غيرها.. و امايه تعرف هالشي بس هي تمت تحن عليه لين ما خذ شمسه
عذابه: اذا انتي بتلومين امج.. عيل انا بعد المفروض الوم عمر.. لو عمر ما طلق الهنوف جان ما صار اللي صار
علياء: تبين الصراحه كلهم السبب... اول شي عمر لانه وايد تمادى و وايد جرح الهنوف .. و عقبها الهنوف بعد كانت السبب يوم تمت تسكت عن عمر و ما وقفته عند حده من البدايه..و عقبها اميه اللي اصرت على خليفة انه يعرس و ياخذ وحده غيرج...و الحين منو اللي بيستفيد... لا خليفة بيستفيد من بعده عنج.. و لا انتي بتستفيدين من فراق خليفه.. و لا حتى شمسه بتستفيد
عذابه: خليفة طيب و ماظنه يبقسى على شمسه
علياء: ماتعرفين خليفة عيل... امايه اللي هي امه ما قام يسمع رمستها و لا حتى يعبرها
عذابه: صدق؟؟
علياء: هيه والله.. و تعتقدين انه ما بيقسى على شمسه... اوف اوف اوف
عذابه: بلاج
علياء: قهر... منقهره .... هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الكثر
عذابه: ههههههههههههههههههههه
علياء: تضحكين بعد
عذابه: اضحك على حالنا.. جنا عيايز
علياء: ههههههههههههههه هيه والله صدقج
عذابه: اطالعين منو؟؟
علياء: ها... محد
عذابه: عليه هالكلام..؟؟
علياء: بطالع منو يعني
عذابه: هذاك... ( و تمت تاشر على فيصل)
علياء: ايه انتي.. لا تأشرين
عذابه: يعني كنتي اطالعينه
علياء: شو فيها يعني..
عذابه: ما فيها شي
علياء: اقولج عذوب... فيصل يحب حد
عذابه: يحبنا و يحب امه و ابوه
علياء: عن الاستهبال
عذابه: ههههههههه...
علياء: يحب وحده؟؟؟
عذابه: ممممممممممم....ماظن
علياء: ليش ؟؟
عذابه: شو ليش... تبينه يعني يحب وحده..؟؟
علياء: لا ... انتي ما تفهمين شي ...
عذابه: فهميني انزين
علياء: اقول يعني ليش ما يعرس دام انه ما يحب حد
عذابه: فيصل يعرس... مستحيل... ماظن يسويها
علياء: اها.. بس تعرفين.. مرة سمعت فيصل يرمس وحده
عذابه: متى
علياء: مرة يا بيتنا ويا خليفة .. و سمعته يرمس وحده في الصاله
عذابه: مادري والله.. وانتي ليش تتخبرين عنه
علياء: ها... بس جيه.. فضول ... قومي نيلس عند خواتج
عذابه: لا لا
علياء: ليش
عذابه: بس جيه.. خلنا هني احسن

وتمت علياء تكمل سوالفها ويا عذابه.. اما عذابه فما بغت تيلس عند الحريم هناك لانه المكان قريب من الرياييل .. و هي ما بغت خليفة يطالعها او انها ترمسه .. حاولت قد ما تقدر انها تبتعد عنه بالرغم من انها قلبها عنده...
________________________________________
ام خليفة: ياختي هذا خليفة ما عرف شو اسوي معاه
ام عمر: ما عليج... كلهم جيه.. و بعدين انتي شاوري هل البنيه و سووا اللي تبونه.. و خليفة ما بيقول شي
اليده: يوم انه ما يباها اشحقه خطبتوله
ام خليفة: البنيه زينه و ما فيها شي
اليده: عيالكم هذيله ما منهم فايده... هب ويه عرس...
فيصل: جني سمعت شي عنا
اليده: ها... يا حبهم ع سوالف الحريم
فيصل: هههههههههههههه .. انتي اللي صوتج عالي ...
اليده: تخبرك بو عمر .. هذا فصول متى بيعرس
بو عمر: والله انا الود ودي ايوزه اليوم قبل باجر..بس المشكلة وينها البنيه اللي بتقبل به
فيصل: ليش.. هب عايبنكم... منو هاي اللي ما تستحي بتردني...
ام عمر: تتحرى انه الجمال و المال كل شي.. لا يا بويه الحين الناس تشتري الريال ما تشتري فلوسه
فيصل: وانا ما رمست عن فلوسي.. بس الصراحه ما عليه قصور
اليده: عيل اشعنه ما تعرس
فيصل: هب وقته
خلود: متى وقته عيل ...يوم بتشيب و بيغدي شعرك ابيض..
فيصل: بتخبركم بلاكم حاطين عليه اليوم
الهنوف: خاطرنا نفرح بك انت و خليفه

عاد هذيج الساعه من سمع عمر صوت الهنوف تخبل... كان عاطنهم ظهره بس من سمع صوتها صد يطالعهم... و بو عمر شاف عمر و شاف حالته و تم يضحك عليه...

ام عمر: لا تعورون روسكم معاه.. هذا فيصل ما منه فايده..
فيصل: افا يا ام عمر.. جيه عاد تفشليني
ام عمر: جيه جذبت.. هذا هو الصدق
اليده: لو توافق و تعرس بنسوي عرسك انت و خليفة في يوم واحد
فيصل: لا لا ... ابا اعرس روحي.. تبون تخربون عليه
خليفة: الود ودي اخليك تعرس بدالي

الكل صد يطالع خليفة .. و ام خليفة حست بحزن يوم سمعته يقول هالكلام.. الصراحه واضح انه خليفة عايف شمسه و عايف العرس و طاريه...

ابو عمر: المهم يا فيصل انك توافق
فيصل: خلاص عيل
ام عمر : شو خلاص
فيصل: على هواكم... تبغوني اعرس بعرس
اليده: زين زين يوم انك غيرت رايك.. بس عاد وين البنيه اللي بترضى بك
فيصل: ردوا قالوا منو بيرضى بك... ترى وايد بنات يتمنن واحد شراتي
اليده: مره... هذا الطبع اللي فيك مول هب زين.. ترى الكبر هب زين
خليفة: يدتيه.. خلوه على راحته.. زين منه يوم انه وافق يعرس
فيصل: بعرس بس بشرط.. ابا اخذ اللي في بالي
ام عمر: لا حول.. انا خبرتك و قلتلك لا تيبلي وحده من ... ( جان تسكت)
فيصل: لا تخافين يا ام عمر
حمده: عاد اللي في بالك ما تروم تاخذها
فيصل ( وهو مستغرب): وانتي شو عرفج
حمده: ادري... لانها خلاص طارت...

فيصل تم مستغرب من رمسة حمده... يا ترى عرفت من هي اللي في بال فيصل ... و شو قصدها بانها طارت

الهنوف: خلود.. قومي نتمشى
خلود: ليش
الهنوف: قومي و بعدين بخبرج
خلود: اوكي... ريم.. بتتمشين معانا
ريم: لا .. بقعد هني
الهنوف: قومي ..
ريم: ما يحتاي
خلود: اوهو.. نشي يالله ...

قامن خلود و الهنوف و معاهن الريم يتمشن...
خلود: ليش نشيتي
الهنوف: الصراحه... ما رمت ايلس و عمر يالس يطالع
خلود: هههههههههههههههههه
الهنوف: ما شفتن نظراته والله انحرجت
خلود: جنكم يهال ..
الهنوف: غيري السالفه احسن.. ريم بلاج ؟؟؟
ريم: ما بلاني شي
الهنوف: لين متى بتزعلين عليه
ريم: انا هب زعلانه عليه.. زعلانه على حالي ..
خلود: ريم اعتبريه من الماضي و انسيه
ريم: انسى اللي جرحني... مستحيل
خلود: حاولي يالريم.. ابويه من يشوفج على هالحاله ما تصورين شو يستوي به.. انتي تعرفين غلاتج عند ابويه و تعرفين حالتج هاي كيف تاثر عليه
ريم: بس ماقدر اخفي شعوري ... ماقدر اخفي حزني و انا .. مطلقه

خلود و الهنوف سكتن يوم سمعن كلمة (( مطلقة )) .. كلمة قوية على وحده مثل ريم

ريم: تخيلن .. بعدني ما فرحت .. و لا حتى لبست الفستان الابيض.. و لا استانست بعرسي.. ما مدالي افرح كمن يوم و في الاخير يي بهالسهولة يقولي انتي طالق ..يلست افكر هالايام شو اللي سويتهو خلاه يطلقني.. بس لاني رفضت الغلط و قلتله انك غلطان في ويهه عاقبني بهالطريقة

الهنوف: بعدج صغيره و الف من يتمناج ..
ريم: اتخيلي اسير الجامعه و اتعرف على بنات و اكون صداقات .. و ان حد سالني انتي معرسه .. اقوله لا مطلقة.. احس الكلمة وايد كبيرة عليه.. حاسه بغصة في صدري .. انه هم ثقيل على صدري.. و ماعرف شو اسوي ماعرف
خلود: لا تخلين هالافكار تاثر فيج... و بعدين مثل ما قالت الهنوف انتي صغيره و الحياة جدامج.. لا تعتقدين انه هاي هي النهايه

ريم: المشكلة اني ما جبرت نفسي عليه.. هو اللي ياني .. هو كان يلاحقني.. هو اللي تم ورايه.. هو اللي خلاني احبه.. يعني عقب ما تعلقت فيه ينساني .. ماصدق انه في انسان مثله.. كيف قدرت اصدقه و اصدق شعوره و احساسه صوبي.. كيف قدر يقص عليه بهالسهوله و انا وثقت فيه ...

الهنوف: ريم.. انتي زعلانه لانه طلقج.. بس تعتقدين انه اذا ما طلقج و استمريتي معاه.. اكيد ببين مشاعره في يوم من الايام.. و يمكن يكون هاليوم عقب العرس..و اتخيلي عاد.. تخيلي انج تكشفين حقيقته في وقت متاخر.. شو بتحسين؟؟ ريم احمدي ربج انه الله كشفلج ياه على حقيقته الحين بدال ما تتورطين معاه اكثر...

خلود: ريماني... صدقيني انه الله يرزق الانسان على قد نيته.. و اكيد الله بيرزقج بواحد احسن عن سيف بمية مره
ريم: كرهت العرس و طاري العرس و كل شي عن العرس ...


أنا الجريح وجرحي اليوم نزّاف ..... واللي جرحني في الهوى سهم حريف
http://www.9adauae.com/vb/images/gre...er_offline.gif

winxclub 31-08-2007 05:55 PM

ليوا ...

وصلوا هل القبيسي المزرعه.. و قرروا ن يقعدون برع البيت لين الفليل... قعدوا الرياييل و تموا يسولفون و يذكرون ايام اول .. و ابو عمر كانت صدق مستانس يوم شاف عمر قاعد ويا خليفة و يسولف معاه..

اما الحريم .. قعدت ام عمر و يا ام خليفه و اليده معاهم.. و حتى البنات الهنوف و خلود و الريم و حمده معاهم يضاحكن ... اما عذابه و علياء قعدن بعيد و تمت يسولفن رواحهن..

علياء: من زمان ما يلسنا رباعه
عذابه: صدقج
علياء: طاعي شكل خليفة... تصدقين تولهنا على ضحكته و ابتسامته
عذابه:.........
علياء: والله يا عذوب في خاطريه اشياء وايد ابا اقولج ياها بس ماعرف من وين ابدا.. صح انه علاقتنا هب شرات قبل بس صدقيني هالشي مول ما اثر فيه.. بالعكس اللي صار ما بين هلنا خلاني اعرف معنى صداقتنا.. احس انه لو مهما صار انتي الوحيدة اللي بتمين ربيعتيه و اختي و الوحيدة اللي اقدر افتحلها قلبي
عذابه: الله الله ع الحب
علياء: يا ويهج... احمدي ربج اني اقولج هالكلام
عذابه: الحمدلله و الشكر.. حتى انا يا علياء تولهت على قعدتنا و سوالفنا
علياء: و لاتنسين افلامج الهندية
عذابه: أي افلام؟؟؟ خلاص انتهت الافلام
علياء: ليش عاد؟؟؟ ما تحلمين بواحد ياينج على حصان ...
عذابه: لا
علياء: معقوله
عذابه: هيه... كانت اوهام هب احلام
علياء: عسب خليفة يعني... اذا خليفة عرس هذا هب معناته انه احلامج بتنتهي او انه حياتج ما بتستمر
عذابه: ادري انها بتستمر و ادري اني بتم احلم و اتخيل .. بس المشكلة انه حلمي الي تمنيته بهالسهولة ينتهي
علياء: اذا انتي تقولين هالكلام عيل خليفة شو بيقول.. طاعي شكله اليوم... و بتشوفين الفرق بين شكله الحين و شكله من الصبح.. احس انه يوم يشوفج او حتى يسمع عنج يستانس و ترد الضحكه لشفاته
عذابه: خليفة عرس الحين.. و اظن انه الكلام ما منه فايده
علياء: والله يا عذوب اني تمنيتج تكونين حرمته هب عشانج ربيعتيه و بنت عمي... لا .. لاني ادري انج الوحيده اللي خليفة يتمناها و يباها.. الله يسامحج يا امايه..
عذابه: شو تقولين.. امج مالها خص
علياء: اميه هي اللي اصرت عليه انه ياخذ شمسه و ما ياخذج انتي
عذابه: امج تفكر في مصلحة خوج
علياء: و مصلحته انها ادمر حياته و تكسر قلبه؟!!!!!!!!!
عذابه:............
علياء: بلاج سكتي
عذابه:.........
علياء: عذوب... خليفة ما يبا شمسه و لا يبا غيرها.. و امايه تعرف هالشي بس هي تمت تحن عليه لين ما خذ شمسه
عذابه: اذا انتي بتلومين امج.. عيل انا بعد المفروض الوم عمر.. لو عمر ما طلق الهنوف جان ما صار اللي صار
علياء: تبين الصراحه كلهم السبب... اول شي عمر لانه وايد تمادى و وايد جرح الهنوف .. و عقبها الهنوف بعد كانت السبب يوم تمت تسكت عن عمر و ما وقفته عند حده من البدايه..و عقبها اميه اللي اصرت على خليفة انه يعرس و ياخذ وحده غيرج...و الحين منو اللي بيستفيد... لا خليفة بيستفيد من بعده عنج.. و لا انتي بتستفيدين من فراق خليفه.. و لا حتى شمسه بتستفيد
عذابه: خليفة طيب و ماظنه يبقسى على شمسه
علياء: ماتعرفين خليفة عيل... امايه اللي هي امه ما قام يسمع رمستها و لا حتى يعبرها
عذابه: صدق؟؟
علياء: هيه والله.. و تعتقدين انه ما بيقسى على شمسه... اوف اوف اوف
عذابه: بلاج
علياء: قهر... منقهره .... هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الكثر
عذابه: ههههههههههههههههههههه
علياء: تضحكين بعد
عذابه: اضحك على حالنا.. جنا عيايز
علياء: ههههههههههههههه هيه والله صدقج
عذابه: اطالعين منو؟؟
علياء: ها... محد
عذابه: عليه هالكلام..؟؟
علياء: بطالع منو يعني
عذابه: هذاك... ( و تمت تاشر على فيصل)
علياء: ايه انتي.. لا تأشرين
عذابه: يعني كنتي اطالعينه
علياء: شو فيها يعني..
عذابه: ما فيها شي
علياء: اقولج عذوب... فيصل يحب حد
عذابه: يحبنا و يحب امه و ابوه
علياء: عن الاستهبال
عذابه: ههههههههه...
علياء: يحب وحده؟؟؟
عذابه: ممممممممممم....ماظن
علياء: ليش ؟؟
عذابه: شو ليش... تبينه يعني يحب وحده..؟؟
علياء: لا ... انتي ما تفهمين شي ...
عذابه: فهميني انزين
علياء: اقول يعني ليش ما يعرس دام انه ما يحب حد
عذابه: فيصل يعرس... مستحيل... ماظن يسويها
علياء: اها.. بس تعرفين.. مرة سمعت فيصل يرمس وحده
عذابه: متى
علياء: مرة يا بيتنا ويا خليفة .. و سمعته يرمس وحده في الصاله
عذابه: مادري والله.. وانتي ليش تتخبرين عنه
علياء: ها... بس جيه.. فضول ... قومي نيلس عند خواتج
عذابه: لا لا
علياء: ليش
عذابه: بس جيه.. خلنا هني احسن

وتمت علياء تكمل سوالفها ويا عذابه.. اما عذابه فما بغت تيلس عند الحريم هناك لانه المكان قريب من الرياييل .. و هي ما بغت خليفة يطالعها او انها ترمسه .. حاولت قد ما تقدر انها تبتعد عنه بالرغم من انها قلبها عنده...
________________________________________
ام خليفة: ياختي هذا خليفة ما عرف شو اسوي معاه
ام عمر: ما عليج... كلهم جيه.. و بعدين انتي شاوري هل البنيه و سووا اللي تبونه.. و خليفة ما بيقول شي
اليده: يوم انه ما يباها اشحقه خطبتوله
ام خليفة: البنيه زينه و ما فيها شي
اليده: عيالكم هذيله ما منهم فايده... هب ويه عرس...
فيصل: جني سمعت شي عنا
اليده: ها... يا حبهم ع سوالف الحريم
فيصل: هههههههههههههه .. انتي اللي صوتج عالي ...
اليده: تخبرك بو عمر .. هذا فصول متى بيعرس
بو عمر: والله انا الود ودي ايوزه اليوم قبل باجر..بس المشكلة وينها البنيه اللي بتقبل به
فيصل: ليش.. هب عايبنكم... منو هاي اللي ما تستحي بتردني...
ام عمر: تتحرى انه الجمال و المال كل شي.. لا يا بويه الحين الناس تشتري الريال ما تشتري فلوسه
فيصل: وانا ما رمست عن فلوسي.. بس الصراحه ما عليه قصور
اليده: عيل اشعنه ما تعرس
فيصل: هب وقته
خلود: متى وقته عيل ...يوم بتشيب و بيغدي شعرك ابيض..
فيصل: بتخبركم بلاكم حاطين عليه اليوم
الهنوف: خاطرنا نفرح بك انت و خليفه

عاد هذيج الساعه من سمع عمر صوت الهنوف تخبل... كان عاطنهم ظهره بس من سمع صوتها صد يطالعهم... و بو عمر شاف عمر و شاف حالته و تم يضحك عليه...

ام عمر: لا تعورون روسكم معاه.. هذا فيصل ما منه فايده..
فيصل: افا يا ام عمر.. جيه عاد تفشليني
ام عمر: جيه جذبت.. هذا هو الصدق
اليده: لو توافق و تعرس بنسوي عرسك انت و خليفة في يوم واحد
فيصل: لا لا ... ابا اعرس روحي.. تبون تخربون عليه
خليفة: الود ودي اخليك تعرس بدالي

الكل صد يطالع خليفة .. و ام خليفة حست بحزن يوم سمعته يقول هالكلام.. الصراحه واضح انه خليفة عايف شمسه و عايف العرس و طاريه...

ابو عمر: المهم يا فيصل انك توافق
فيصل: خلاص عيل
ام عمر : شو خلاص
فيصل: على هواكم... تبغوني اعرس بعرس
اليده: زين زين يوم انك غيرت رايك.. بس عاد وين البنيه اللي بترضى بك
فيصل: ردوا قالوا منو بيرضى بك... ترى وايد بنات يتمنن واحد شراتي
اليده: مره... هذا الطبع اللي فيك مول هب زين.. ترى الكبر هب زين
خليفة: يدتيه.. خلوه على راحته.. زين منه يوم انه وافق يعرس
فيصل: بعرس بس بشرط.. ابا اخذ اللي في بالي
ام عمر: لا حول.. انا خبرتك و قلتلك لا تيبلي وحده من ... ( جان تسكت)
فيصل: لا تخافين يا ام عمر
حمده: عاد اللي في بالك ما تروم تاخذها
فيصل ( وهو مستغرب): وانتي شو عرفج
حمده: ادري... لانها خلاص طارت...

فيصل تم مستغرب من رمسة حمده... يا ترى عرفت من هي اللي في بال فيصل ... و شو قصدها بانها طارت

الهنوف: خلود.. قومي نتمشى
خلود: ليش
الهنوف: قومي و بعدين بخبرج
خلود: اوكي... ريم.. بتتمشين معانا
ريم: لا .. بقعد هني
الهنوف: قومي ..
ريم: ما يحتاي
خلود: اوهو.. نشي يالله ...

قامن خلود و الهنوف و معاهن الريم يتمشن...
خلود: ليش نشيتي
الهنوف: الصراحه... ما رمت ايلس و عمر يالس يطالع
خلود: هههههههههههههههههه
الهنوف: ما شفتن نظراته والله انحرجت
خلود: جنكم يهال ..
الهنوف: غيري السالفه احسن.. ريم بلاج ؟؟؟
ريم: ما بلاني شي
الهنوف: لين متى بتزعلين عليه
ريم: انا هب زعلانه عليه.. زعلانه على حالي ..
خلود: ريم اعتبريه من الماضي و انسيه
ريم: انسى اللي جرحني... مستحيل
خلود: حاولي يالريم.. ابويه من يشوفج على هالحاله ما تصورين شو يستوي به.. انتي تعرفين غلاتج عند ابويه و تعرفين حالتج هاي كيف تاثر عليه
ريم: بس ماقدر اخفي شعوري ... ماقدر اخفي حزني و انا .. مطلقه

خلود و الهنوف سكتن يوم سمعن كلمة (( مطلقة )) .. كلمة قوية على وحده مثل ريم

ريم: تخيلن .. بعدني ما فرحت .. و لا حتى لبست الفستان الابيض.. و لا استانست بعرسي.. ما مدالي افرح كمن يوم و في الاخير يي بهالسهولة يقولي انتي طالق ..يلست افكر هالايام شو اللي سويتهو خلاه يطلقني.. بس لاني رفضت الغلط و قلتله انك غلطان في ويهه عاقبني بهالطريقة

الهنوف: بعدج صغيره و الف من يتمناج ..
ريم: اتخيلي اسير الجامعه و اتعرف على بنات و اكون صداقات .. و ان حد سالني انتي معرسه .. اقوله لا مطلقة.. احس الكلمة وايد كبيرة عليه.. حاسه بغصة في صدري .. انه هم ثقيل على صدري.. و ماعرف شو اسوي ماعرف
خلود: لا تخلين هالافكار تاثر فيج... و بعدين مثل ما قالت الهنوف انتي صغيره و الحياة جدامج.. لا تعتقدين انه هاي هي النهايه

ريم: المشكلة اني ما جبرت نفسي عليه.. هو اللي ياني .. هو كان يلاحقني.. هو اللي تم ورايه.. هو اللي خلاني احبه.. يعني عقب ما تعلقت فيه ينساني .. ماصدق انه في انسان مثله.. كيف قدرت اصدقه و اصدق شعوره و احساسه صوبي.. كيف قدر يقص عليه بهالسهوله و انا وثقت فيه ...

الهنوف: ريم.. انتي زعلانه لانه طلقج.. بس تعتقدين انه اذا ما طلقج و استمريتي معاه.. اكيد ببين مشاعره في يوم من الايام.. و يمكن يكون هاليوم عقب العرس..و اتخيلي عاد.. تخيلي انج تكشفين حقيقته في وقت متاخر.. شو بتحسين؟؟ ريم احمدي ربج انه الله كشفلج ياه على حقيقته الحين بدال ما تتورطين معاه اكثر...

خلود: ريماني... صدقيني انه الله يرزق الانسان على قد نيته.. و اكيد الله بيرزقج بواحد احسن عن سيف بمية مره
ريم: كرهت العرس و طاري العرس و كل شي عن العرس ...


أنا الجريح وجرحي اليوم نزّاف ..... واللي جرحني في الهوى سهم حريف
http://www.9adauae.com/vb/images/gre...er_offline.gif

winxclub 01-09-2007 04:32 PM

تمت حمده يالسه .. عقبها قررت تيلس ويا عذابه و علياء ... و هي سايرتلهم.. سمعت فيصل يزقرها

فيصل: حمده
حمده: هلا
فيصل: تعالي
حمده: شو تبا .. بعدين بعدين
فيصل: اقولج تعالي
حمده: انزين. خير
فيصل: شو تقصدين برمستج قبل شوي
حمده: متى
فيصل: منو هي اللي طارت
حمده: هيه.. تذركت
فيصل: ردي عليه منو اللي طارت
حمده: اللي في بالك
فيصل: و انتي شو عرفج منو اللي في بالي
حمده: اعرفها
فيصل: منو .؟؟
حمده: منو يعني .. علياء بنت عمي
فيصل ( وهو منصدم): و ليش تقولين انها طارت؟
حمده: يهمك يعني
فيصل: هيه يهمني
حمده: ربيعتيه يمكن تخطبها لاخوها
فيصل: نعم؟؟؟
حمده: شو ؟؟؟
فيصل: شو عرفها ربيعتج بعلياء؟؟
حمده: انا خبرتها
فيصل: و من متى تشتغلين خطابه
حمده: من الحين.. شفتها في ملجة الريم و انا رمستها عن علياء
فيصل: اسمعيني عدل.. والله يا حمدوه ان سمعتج تخطبين علياء لحد بتشوفين شي عمرج ما شفتيه
حمده: تهددني حضرتك
فيصل: هيه
حمده: وانت اشحقه مهتم في علياء. ماحيدك تبغي تعرس
فيصل: بعرس و باخذها فاهمه
حمده: قول جيه من الصبح.. اثري الحبيب يغار
فيصل: اجلبي ويهج يلا .. ( روح عنها)
حمده: فيصل... الحق ما تلحق..



فيصل مستانس و في نفس الوقت حزنان لانه يمكن يفقد علياء في أي لحظه.. ما توقع انه علياء يمكن تعرس و ياخذها واحد ثاني غيره ... و عقبها سار عند ابوه ..خاطره يرمس ابوه.. بس كان متردد.. يمكن لانه الموقف كان صعب شويه .. او انه بعده هب مقتنع بسالفة العرس

تعشوا ..و عقب العشا ردوا تيمعوا مره ثانيه .. و يلست اليده ترمس عن قبل و عن ايام اول ... و فيصل بعده يفكر في علياء.. تم يطالعها وهي قاعده بعيد... شاف ابتسامتها الحلوه.. علياء رقيقة و حلوة و احلى شي فيها قلبها الطيب... فيصل قعد يفكر يعرس و ياخذ علياء.. او انه يتريا شويه لين ما يقتنع.. بس يمكن يتنقع في وقت متاخر .. و تضيع علياء من ايده..

فيصل: عمتيه.. ( يقصد ام خليفة)

الكل استغرب .. منو يقصد فيصل ب ( عمتيه) .. غريبة دومه يزقر ام خليفة ( خالتيه).. البنات تمت يتغامزن و يعيبن على فيصل

فيصل: عمتيه.. الصراحه...بغيت اعرس
ام خليفة: زين زين... احسلك يا فيصل .. العرس خير و بركه
حمده( وهي تصاصر عذابه): يبغي يعرس و يخبر ام خليفة .. هذا اخوج هب هين ههههههههههه

علياء مستغربه.. فيصل قرر يعرس.. بياخذ منو يا ترى ... بس اشحقه يرمس امها !!!!

ابو عمر تم يطالع فيصل و هو بعد مستغرب منه...

فيصل: عمتيه ... ابغي اخذ علياء ...

عاد هذيج الساعه ... الجو توتر... كل واحد في حاله

خليفة مستغرب من فيصل... فيصل ما جد خبره انه يبا اخته ولا حتى بين له انه يبغي يعرس...
عمر مندهش من حركة فيصل .. بس مع هذا تم يضحك عليه
ام عمر استغربت من حال فيصل.. اول شي تحرته هب صاحي .. تمت اطالعه بنظرات و هي معصبة عليه ... و استغربت يوم شافت عيونه و هو صادق بكل كلمة يالس يقولها...
ابو عمر الوحيد اللي تم مبتسم .. يضحك على فيصل و شكله وهو يرمس ام خليفة
البنات تمن يعيبن على فيصل.. اللي تضحك و اللي تتمصخر عليه....

الا علياء.. اللي صدق كانت مستحيه و مفتشله من اللي سواه فيصل.. حست انه ويهها احترق ... و خاصه انهم كلهم يطالعونها...

ام خليفة: والله يا فيصل .. ماعرف شو اقولك.. الشور عند علياء
فيصل: صدقيني يا عمتيه .. والله يشهد على كلامي.. صدقيني اني بحط علياء في عيوني الثنتين..

علياء من الحيا شلت عمرها وروحت عنهم .. و عقبها لحقتها عذابه..




أتخيلك دومك معاي ... قمرا تنور لي سماي
أفرح وأجدد بك هواي ... وأحيا الأمل بك من جديد
يا راحة البال وغلاك ... ما حب في الدنا سواك
أنا معك وأبقى معاك ... حتى لو تبعد بعيد



أحبك لو بغيت أنساك ما اقدر أحبك لا تسال القلب اصبر... احبك من زمن يوم الطفولة يوم الوقت أحلام و تصور


winxclub 01-09-2007 04:34 PM

الجزء (الاخير)


--------------------------------------------------------------------------------

دخلت علياء داخل البيت.. و يلست في الحجرة و هي تتنافض.. هب مستوعبة اللي صار .. فيصل طلب ايدها .. فيصل يباها.. معقولة...!!! معقولة فيصل يعرس ..؟؟ علياء كانت لها مشاعر خاصة صوب فيصل من فترة .. بس ما توقعت انه فيصل يبادلها الشعور نفسه

(( ماصدق... فيصل !! فيصل يخطبني ؟؟ (جان تبتسم) غريبة !! بس أنا ما حسيت في يوم انه يفكر فيه .. فيصل يعرس .. و انا بكون حرمته..!!! معقولة يا دنيا ... تجمعيني بالانسان اللي تمنيته و حلمت به !!! ))

و تدخل عليها عذابه

عذابه: حشا تعبت وانا ادورج..
علياء: ليش
عذابه: ليش بعد ( وهي تبتسم).. ماتدرين يعني
علياء: عذوب ماصدق اللي صار .. اتخيلي فيصل يخطبني... فيــــــــــــــصــــــــــــــــــل؟؟!!!!
عذابه: اتصدقين حتى انا مستغربة... سبحانه مغير الأحوال
علياء: بس فيصل مستحيل يتغير
عذابه: ليش لا ... دام انه عمر اللي هو عمر تغير... بس اتصدقين ما توقعت في يوم انج بتكونين حرمة خويه
علياء ( وهي مستحية): عذوب عاد... لا تحرجيني اكثر
عذابه: يعني انتي موافقه؟
علياء: مممممم
عذابه: ؟؟؟
علياء: مادري
عذابه: بدينا بالدلع... يا هي يا لا .. ما في شي اسمه مادري
علياء: انزين خلوني افكر
عذابه: ما يبالها تفكير
علياء: لا والله.. هذا عرس هب لعبه
عذابه: علاية... انا اعرف فيصل عدل... و متاكدة انه بيحطج في عيونه شرات ما قال لامج.. و لو اني هب واثقه منه جان شفتيني اول وحده ارفض هالشي.. و بعدين .. ( جان تسكت)
علياء: بعدين شو ؟؟؟
عذابه: لا تفرطينه جان ما فرطت خليفة... انتي ما تعرفين الندم اللي في داخلي .. نادمة على اول يوم رفضت فيه خليفة
علياء: بس في فرق .. خليفة يحبج
عذابه: اتصدقين انه فيصل لو ما يحبج جان ما طلبج اصلا
علياء: يحبني ؟؟ و انتي شو عرفج
عذابه: احساسي.. يعني فيصل اللي كان بيموت و لا انه يسمع طاري العرس.. فجاة جيه غير رايه.. اكيد لانه يحبج و يباج

و تدخل عليهم حمده

حمده: ماصــــــــــــــــــــدق... انتي حرمة فيصل .. لا لا مستحيل
علياء: حمدوه دخيلج هب وقته الحين.. روحي ميتة من الزياغ
حمده: ههههههههههههه... ليش ؟؟
علياء: احس اني انحطيت في موقف سخيف.. الصراحه هذا اخوج ما يستحي
حمده: لا والله... لانه طلبج يعني ما يستحي
علياء: يعني انا شفت افلام و مسلسلات .. بس عمري ما شفت شي يشابه اللي سواه فيصل.. اتخيلن عاد عمي قاعد و عمر و امايه و امج و يدوه بعد... اااااااااااااااااااااااخ ويهي ..
عذابه: ههههههههههههه.. يمكن لانه حب يحطج امام الامر الواقع.. عسب ما تتهربين منه
علياء: جيه عاد... يا فضيحتيه.. ماعرف شقايل بجابل عمي
حمده: صدقج.. لو انا مكانج شهر ما بظهر من البيت... و بعدين احمدي ربج انه فيصل يباج.. هذا فيصل هب أي واحد
علياء: و يعني.. جيه انا مالي رب.. و هو بعد المفروض يحمد ربه لاني بوافق
عذابه: يعني انتي موافقه
علياء: مادري مادري.. حمدوه شو الجو برع
حمده: حلو...
علياء: اقصد الجو عند هلج برع
حمده: عادي... انا ما حسيت بشي الصراحه.. خلنا نظهر احسن.. العشا بيزهب الحين
علياء: منو اللي له نفس ياكل الحين
حمده: انا ( ظهرت عنهم)

علياء: عذوب... شو اسوي الحين
عذابه: بلاج
علياء: انتي هب حاسه بشي... راسي يعورني.. و بطني و عيوني و ... و زايغه
عذابه: اذا انتي حاسه انج متردده .. فكري كمن يوم.. و صلي الاستخارة .. و بعدين لازم تشاورين امج طبعا
علياء: خوفي من امايه.. اخافها ترفض

دخلت عليهم ام خليفة

عذابه ( وهي تحاول تتهرب من ام خليفة): بسير اطالع امايه برع.. ( ظهرت من الحجرة)

ام خليفة: علياء
علياء: هلا اميه
ام خليفة: سمعتي ولد عمج ..

علياء مستحية و موخيه راسها..

ام خليفة: فيصل زين و بعدين هو ربيع خليفة و حسبة خوه.. بس يا علياء
علياء: بس شو
ام خليفة: حاولت ابعدكم عن عيال عمكم عقب المشاكل اللي يتنا من عمر .. و عقب اللي صار باختج من اقرب الناس لها وهو ولد عمها.. و مانكر اني غلطت بهالشي... لانه هذا عمكم حسبة ابوكم.. و هذيله عياله شرات خوانكم.. بس بعد يا علياء ما نبا نتقرب منهم اكثر
علياء: ليش يا اميه؟؟


--------------------------------------------------------------------------------

عقبها دخلت عليهم الهنوف و يلست عالكرسي بعيد عنهم

علياء: امايه ليش؟؟ ليش ما تبينا نتقرب منهم
ام خليفة: فيصل اخو عمر .. و ما ظن بيظهر أحسن عنه
علياء: فيصل غير.. فيصل طيب و زين و أحسن واحد في الدنيا
ام خليفة: نفس الكلام اللي قلناه عن عمر و طاعي شو اللي النتيجة.. علايةة مابغي مصيرج يستوي شرات مصير ختج.. كفايه وحده... الحين علاقتكم من عمكم و عياله زينه.. بس لو زادت المشاكل ما بيرد أي شي شرات اول ..علياء اميه لا تتحريني مابغي سعادتج.. ترى اللي اقوله لمصلحتج انتي

علياء: يوم انج قررتي اشعنه تقوليلهم انه الشور عندي.. جان رديتي عليهم .. جان قليتلهم هالكلام
ام خليفة: اباج تقتنعين.. مابغي اجبرج على شي.. ماباج تلوميني عقب مثل خليفة

علياء تمت ساكته تسمع كلام امها... حاولت تغير راي امها بس ما شي فايدة.. و هي روحها اقتعنت بوجة نظر امها.. و فعلا كلامها صح.. لو ظهر فيصل شرات عمر... جان تذكر المرة اللي سمعت فيصل يرمس وحده... خليفة ابتعد عن عذابه... و اكيد هي المفروض بعد تبتعد عن فيصل .. بس شقايل تتجاهل مشاعرها صوب فيصل .. !

الهنوف: اميه.. دخيلج... بس .. ما يحتاي ها كله.. ما يحتاي نتعذب كلنا و السبة انا و عمر
ام خليفة: انا ما طريتج انتي .. و لا لمتج في يوم من الايام
الهنوف: بس كل اللي يستوي بسبة طلاقي.. يكفينا خليفة ... ما ابغي يستوي حال علياء شرات خليفة
ام خليفة: بس
الهنوف: امايه.. شوفي خليفة.. ما حسيتي انه ظلمناه.. ما شوفه مستانس.. شقايل تقولين بعدنا عن عيال عمنا بيفرحنا.. لو صدق بيفرحنا جان شفتي خليفة اول واحد فرحان.. دخيلج يا اميه.. لا تظلمين فيصل .. فيصل غير و انا متاكدة من هالشي ... فيصل طيب و قلبه نظيف و يحب الخير... كفايه انه ربيع خليفة .. و اظنج اكثر وحده تعرفين فيصل و تعرفين حركاته..امايه لا تحسسيني بالذنب اكثر جيه.. لا تهدمين حياة خواني بسبة طلاقي ..
ام خليفة: مادريبكم والله..
الهنوف: انزين ما يحتاي نرد عليهم الحين... بس لا ترفضينه.. خلينا نفكر و خلاف بنرد عليهم

ام خليفة سكتت و ما ردت على الهنوف ... و علياء استانست من رمسة الهنوف ...



فيصل: بلاك ساكت
خليفة: شو تباني اقول
فيصل: مادري.. ماحيدك تسكت.. ما عبرت عن رايك
خليفة: ليش ما خبرتني من قبل
فيصل: ياخي بغيت ارمسك بس ترددت
خليفة: واليوم يعني رمت ترمس
فيصل: هيه (( جان يذكر كلام حمده.. يوم خبرته انه في واحد يمكن يتقدم لعلياء))
خليفة: و تتوقع اني بوافق
فيصل ( وهو مستغرب): ليش يعني؟؟؟ خليفة تعرفني عدل.. و ماظن حد يعرفني اكثر عنك.. وما في سبب يخليك ما توافق..
خليفة: هاي اختيه و يحق لي اختار اللي يناسبها
فيصل ( وهو معصب): شو قصدك.. يعني انا ما اناسبها
خليفة( وهو يحاول يرفع ضغط فيصل): يعني تقدر تقول جيه
فيصل: و منو ظنك اللي يناسبها
خليفة: وايد غيرك
فيصل ( وهو معصب و ويهه محمر): اسمعني عدل يا خلوف... والله انه محد بياخذ ختك غيري فاهم... و لو وافقت على غيري بتشوف جثته عند باب بيتكم... انا ولد عمها و اولى بها.. تبدي الغريب عليه
خليفة: و ليش تعصب.. ما في شي ترى يستاهل
فيصل: طالع رمستك انت .. احمد ربك اني ما ذبحتك الحين
خليفة: خيبة ... ها كله عسب طاري العرس.. ماحيدك تحب العرس
فيصل: هاك اول .. و الاول تحول .. و بعدين انت وشلك.. كيفي ابغي اعرس ..
خليفة: انزين انزين كلتنا ... حشا محد عرس غيرك
فيصل: خليفة .. شو رايك نعرس رباعه في يوم واحد
خليفة: لا تذكرني الله يخليك
فيصل: ههههههههههههههه الله يا دنيا انا اللي ماداني العرس قمت اتخيله.. و انت اللي ودك تعرس من زمان ماتواطن حتى سيرته
خليفة: الله يعيني بس
فيصل: بعدك تفكر في السالفه
خليفة: طول عمري بفكر فيها... الله يسامحج يا اميه.. ظلمتني وظلمت البنيه ... و ظلمتها ( وهو صاد يطالع عذابه من بعيد)
فيصل: امك تبغي مصلحتك.. و هب زين تلومها
خليفة: مالومها .. الوم عمري يوم اني وافقت اخذ غيرها ( وهو بعده يطالع عذابه)
فيصل: انزين .. و انا
خليفة: انت شو ؟؟
فيصل: شو الحين .. موافقين و لا
خليفة: صدق انك هب ويه عرس... ابويه اصبر كمن يوم
فيصل: كم تقريبا...؟؟
خليفة: اسبوعين .. ثلا ث.... شهر
فيصل: وين تبا.. شهر اونه... طالب بيت شعبي... الا هو عرس
خليفة: كلمة زيادة و انسى طاري التعرس
فيصل: خلاص خلاص .. ياخي اسولف.. بلاك انت جيه


بو عمر: فصول هذا فضحنا
عمر: هههههههههههههههه. . اسميه فنان
ابو عمر: أي فنان .. حد يخطب جيه
عمر: انت ما كنت تدري؟
ابو عمر: وانا شو عرفني.. الا اليوم عرفت السالفه... بس ماظنهم يوافقون
عمر: ليش
بو عمر: ............
عمر: بسبتيه يعني ؟؟
بو عمر: يوم انه خليفة ماخذ ختك... تتحرى بيرضون علياء تاخذ فيصل
عمر: بس فيصل غير
بو عمر: ..........
عمر: ابويه بعدك زعلان عليه؟
بو عمر: و اشعنه ازعل
عمر: ابويه.. ادري انا وايد اخطيت بحقك و حق هليه.. و صدقني يا بويه نادم على كل شي.. و انا مابغي شي الحين غير انك ترضى عليه و تسامحني ..
بو عمر: .........
عمر: ترى مالي غيرك يا بو عمر..
ابو عمر: يوم بتصطلب .. و بتربي عيالك شرات الناس هذيج الساعه تعال رمسني
عمر ( وهو يطالع عياله يلعبون عند عذابه و الريم): بس
ابو عمر: بس شو ... انت ما تشوف عمرك.. هب جنهم عيالك.. لا يعرفونك ولا شي.. انت حتى ما تعرفهم .. تعرف شو اللي يحبونه و اللي ما يحبونه.. جد ربيتهم شرات غيرك.. هاي عيشة الحينه.. قلبك ما يعورك عليهم

عمر تم يطالع عياله ( سلامة و عبدالله) .. كانه من زمان ما شافهم... و لا جنهم عياله.. تم يفكر كيف قدر يبتعد عنهم و يتجاهلهم بهالسهولة .. معقولة غروره منعه من انه يحضن اغلى ناس عنده و هم عياله... !!!

عمر: عبدالله!!!

عبدالله ولده صد يطالعه.. هو كان واقف بعيد..

عمر: تعال هني

بعده عبدالله مستغرب .. هو يعرف انه هذا الانسان ابوه.. بس ما يعرف كيف يتعامل معاه او حتى يرمسه

عذابه: حبيبي عبدالله.. روح عند بابا
عبدالله: بيضربني
عذابه: لا حياتي .. بابا يحبك.. روح عنده
عبدالله: مابا
ريم: حتى عياله يزيغون منه
عذابه: عبود.. ما تبغي حلاوه
عبدالله: ابا
ريم: عيل روح عند ابوك .. بيعطيك حلاوة


عبدالله تم يمشي ببطئ... لين ما وصل عن بو عمر اللي حضنه.. و عقبها مسكه عمر .. و تم يرمسه .. و عبدالله طول الوقت يهز راسه كل ما يساله عمر ..

عبدالله: عمي خليفة يابلي سيارة كبيرة..
عمر:وينها
عبدالله: اختربت.. خربتها سلامه
عمر: تبا وحده ثانيه
عبدالله: عمي خليفة ما بييبلي
عمر: انا بييبلك
عبدالله: و سلامه بعد
عمر: هيه
عبدالله: ابويه ( يقصد ابو عمر)... عمر بييبلي سيارة
عمر: شو عمر بعد... قول ابويه
عبدالله: هذا ابويه ( ياشر على بو عمر)
أبو عمر: حتى هذا أبوك ..

عمر اضايق وايد... صدقه أبوه... عياله وما يعرفونه.. لهالدرجة قسى على نفسه و على هله و على الهنوف .. حتى عياله حرمهم شوفته ..


--------------------------------------------------------------------------------

winxclub 01-09-2007 04:35 PM

ريم: طاعي ويه عمر كيف تغير... احسه منحرج... يستاهل .. يعني ابتعد عن عياله هالفترة كلها و يباهم يردون بهالسهولة
عذابه: بس والله يكسر الخاطر.. تحسين انه يبغي يصلح اللي انكسر.. بس كل شي ضده
ريم: و من قالج انه اللي انكسر يمكن في يوم انه يتصلح.. حبيبتي الكسر ما يكون اللي في القلب و محد يروم يداوي القلب بسهولة
عذابه: الكلام هذا كبير عليج يا الريم.. أنتي بعدج صغيرة
ريم: حبيبتي ... انا هب صغيرة ... خلاص كبرت و أصبحت مطلقة
عذابه: ريم.. بلاج جيه ترمسين
ريم: ما غلطت انزين
عذابه: ماحيدج جيه.. الطلاق هب عيب .. لا تخلين هالكلمة تأثر عليج و أدمر حياتج
ريم: أي حياة !!
عذابه: و بعدين أنتي ليش اخترتي جامعة زايد.. احيدج تبين تتخصصين هندسة.. و التخصص هب موجود في الجامعة الحين
ريم: كل شي تغير
عذابه: ما في شي تغير .. بس أنتي اللي مكبرة السالفة
ريم: و ليش ما تقولين هالكلام حق عمرج
عذابه: شو قصدج
ريم: يوم بتتغيرين انا بتغير...
عذابه: و انا ما فيني شي
ريم: واضح
عذابه: بلاج تنغزيني برمستج
ريم: عذوب كيف تقوليلي انه الحياة بعدها جدامي و المفروض ما في شي ياثر عليه و أنتي لا تغيرتي و لا تغير حالج عقب ملجة خليفة
عذابه: شو دخله خليفة
ريم: طاعي عمرج و طاعي نظراتج صوبه
عذابه: ريم .. دخليج ماريد ارمس عنه
ريم: عيل انتي تتهربين من الواقع... اذا جيه عيل ماريدج تنصحيني .. انصحي عمرج في الأول
عذابه:...........
ريم: لا تزعلين من رمستيه... بس أحس بضيق و الم و حزن في قلبي .. ساعات اقول المفروض ماخلي شيف هذا يدمر حياتي .. و عادي بتم مثل انا و بحقق كل اللي كنت أباه.. بس ما عرف شو اللي يخليني اغير رايي يوم اذكر موقفه معايه... هذا الإنسان جرحني وايد.. جرح عمري ما بنساه.. ما توقعت انه بهالسهولة بيبدي نفسه عليه.. كل هذا عشان يرضي غروره و كبرياءه.. و الحينه اسمعج تنصحيني .. كيف تنصحيني و انتي حالج مثل حالي .. اباج يوم تقوليلي هالكلام تسوينه .. يعني هب الا جيه كلام

عذابه: ريم.. انتي اللي صار لج غير اللي استوالي.. فلو سمحتي لا تقارنين بين حياتي و حياتج.. يوم اقولج انسي لانه ما في فايدة تذكرين سيف و تذكرين افعاله معاج.. سيف ما يستاهلج و لا يستاهل حتى دمعه من دموعج.. سيف ظهر نذل يحب نفسه اكثر من غيره... بس خليفة غير ... انا يوم زعلت .. زعلت على انسان يسوى الدنيا و ما فيها.. زعلانه لاني فقدت انسان اهداني كل شي في حياته.. و فوق هذا كله تحملني و تحمل جفاي لفترة طويلة .. انسان عمره ما رفض لي طلب.. عمره ما جرحني .. صح انه خلاص ملج و خذ له وحده ثانيه.. بس هالشي ما بيغير غلاته في قلبي.. بتم احبه و بتم اذكره طول حياتي لانه باختصار يستاهل

ريم:.......

عذابه ( و الدموع في عينها): تتوقعين بنسى انسان اهداني حياته بدون أي ثمن او مقابل .. شوفي جدامج ( تقصد خليفة) .. تشوفين هذا .. غير عن الناس .. احبه حب ما تتخيلينه .. احبه لانه يحبني .. لانه عمره ما جرحني بكلمة .. بالعكس حاول قد ما يقدر يعطيني .. ريم.. انتي المفروض تنسين سيف لانه ما يستاهل حد يذكره.. بس انا لا تتطلبين مني انسى انسان بعده يطالعني بنظرات كلها حسرة و ندم على اليوم اللي افترقنا فيه...

ريم صدت اطالع خليفة .. و تكت اطالع نظراته .. حست بحزنه على فراق عذابه...

(( بعدك يا خليفة تتعذب ... بعدك تحبها و ما نسيتها.. !!! صدقها عذابه يوم قالت انه سيف ما يسوى شي .. من يقدر ينسى واحد مثلك..!! ( وجان تصد اطالع عذابه).. بس شو مصير عذابه من عقبك يا خليفة ؟؟!!))


عقب العشا ... يلس بو عمر ويا عمر و فيصل و خليفة و تموا يسولفون .. و الغريب انه علاقة عمر و خليفة تغيرت وايد.. علاقتهم هالمرة احسن عن قبل بوايد.. خليفة قلبه طيب و ما يحب يحط في خاطره على حد.. و هالشي اللي خلاه يتغير على عمر بسرعه و ينسى اللي صار بينهم .. و أحلى شي ..عمر .. اللي كان الود وده يصلح اللي اخترب بينه و بين ولد عمه ..


حمده ( وهي ترمس خلود): شفتي اليوم عمر ؟؟
خلود: بلاه
حمده: ما شفتيه و هو يرمس خليفة
خلود: هيه... الحمدلله يوم ان الله بينهم رد شرات اول
حمده: لا حبيبتي ... عمر قبل ما يداني خليفة ولا يواطنه
الهنوف: عمر من النوع اللي ما يبين مشاعره لحد بسهولة

حمدة و خلود تمن يطالعن الهنوف

الهنوف: انا اعرف عمر عدل.. ما يحب يبين قلبه الطيب لحد.. يتحرى قسوته هي اللي بتقرب الناس منه
حمده: و انتي ؟؟
الهنوف: انا شو ؟!!
حمده: تقربتي منه
الهنوف : و ليش تساليني هالسؤال؟
حمده: فضول
ريم: صدق الهنوف ؟؟؟ انتي حاولتي تتقربين من عمر !!
الهنوف: مانكر اني حاولت.. هب مرة ولا مرتين... اكثر عن 100 مرة
ريم: و معقولة ما قدرتي توصلين قلبه؟
الهنوف: المشكلة انه هو اللي ما يبا حد يتقرب او يعرف اللي في قلبه.. عمر هذا انسان غامض.. ما تعرفين شو يبا و لا شو يفكر فيه
حمده: الهنوف .. اسمحيلي على هالسؤال ... بس اباج تصارحينا ... تحبينه!!!!
خلود: وانتي وشلج... عيب عليج
حمده: بلاج...!! ما سالتج انتي .. الصراحه ابغي اعرف شعورها صوب عمر
الهنوف: بشو بيفيدني هالشعور .. يوم كنت معاه ما فاد اللي سويته له .. و مشاعري ما أثرت فيه.. هو يوم خذني خذني عشان ابوه .. بس عسب يرضي ابوه .. بس يوم شاف ابوه بعده هب راضي عنه و هب عايبتنه تصرفاته .. عافني و كرهني .. حملني ذنب انا مالي خص فيه.. ذنبي اني رضيت اخذ ولد عمي لانه اقرب و احق الناس فيه
حمده: بعدج ما جاوبتيني على سؤالي!!!
الهنوف: احيدج تلقطينها و هي طايره .. ما فهمتي الجواب من كلامي
حمده: ابغي اسمع الجواب منج.. من غير لف و دوران
الهنوف: اسمحيلي عاد.. هاي امور شخصية
ريم: افـــــــــــا... ماحيدج تغبين شي عنا
الهنوف: ههههههههههههههههه...
خلود: الهنوف ما عليج منهن


--------------------------------------------------------------------------------

في الحجرة ...

عذابه: يعني بنتم هني ..
علياء: ماروم اظهر.. ماروم احط عيني في عين فيصل
عذابه: و انا شو ذنبي انحبس في الحجرة معاج
علياء: يا ويهج... انتي اقرب الناس لي و المفروض تسانديني في السراء و الضراء
عذابه: امري لله ... بس عاد نحن في السراء و لا الضراء الحين
علياء ( وهي تبتسم): السراء
عذابه: هههههههههههههههههههههه
علياء: بس خوفي تغدي ضراء
عذابه: ليش عاد
علياء: اميه
عذابه: بلاها؟
علياء: يعني ما تعرفين شو السالفه... تخيلي بعدتج عن خليفة.. اكيد بعد بترفض فيصل
عذابه: لا ماظن... و خاصه انه اللي بين عمر و الهنوف بدا يتغير
علياء: لاحظت هالشي .. و بعدين ليش ما تغير عمر قبل ما يملج خليفة .. عسب نفرح بج و بخليفة
عذابه: ممكن تغيرين السالفه
علياء: ليش
عذابه: لاني كل ماحاول انسى خليفة... الكل يذكرني به
علياء: يعني تبين تنسينه
عذابه: احاول
علياء: بس هو عمره ما بينساج
عذابه: علايه دخيلج غيري الموضوع... الحين شو رايها امج
علياء: ماعرف والله.. بس الهنوف رمستها
عذابه: هزرج بتوافق
علياء ( وهي مستحية): يعني هاي حياتي و المفروض انا اقرر.. انا اللي لازم اقول منو ابا و من اللي ماباه
عذابه: العيال كبرت ... ما شاء الله قمنا نقرر بعد
علياء: عذووووووووووووووووووووووب... صدق انج سخيفة
عذابه:احاول اخفف عليج اللي فيج... يا حرم فيصل القبيسي
علياء: اشحقه فيصل ما يغير اسمه
عذابه: شو تبين يسمي عمره
علياء: اسمه هب وايد حلو.. يعني يسمي عمره مثلا.. مممممممممم....
عذابه: شو رايج ب قمبر؟؟
علياء: نعم نعم نعم
عذابه: اتخيلي تكونين .. حرم قمبر القبيسي... غاوي الاسم .. ههههههههه
علياء: لا والله.. تمصخرين حضرتج... عيل خيليني على فيصل ابرك
عذابه: عيل قومي نظهر برع...
علياء: بس ..
عذابه: برايج عيل .. انا بظهر مليت من يلسة الحجرة
علياء: و انا اقعد روحي يعني ..
عذابه: مشكلتج
علياء: عذوب.. ماروم ايلس هناك.. اكيد فيصل وياهم
عذابه: انزين تراهم يالسين بعيد
علياء: بس اكيد بيطالعني
عذابه: عيزتيني تراج.. الحين شو بتسوين بالضبط
علياء: خلاص .. بظهر معاج
و ظهرن من الحجرة ...........


اليده: هاتولي البرنوص... حشا تيمدت
خلود: البراد غاوي
اليده: غاوي بس كسر ضلوعي..
ام عمر: يلسي عيل داخل ..احسلج من هني
اليده: احكر عمري بين اربع يدران ليش ... لا لا بيلس معاكن
ام خليفة: على هواج
اليده: انزين.. كملي .. شو قالولج بعد
ام خليفة: ماشي .. هاي هي السالفه
اليده: يعني متى يبون العرس
ام خليفة: ماشي حجز في الفندق الا عقب شهر .. ولا عقب ما بنروم نحصل .. بس خليفة اللي يهديه هب طايع يعرس الحين
اليده: ويديه انا.. اشعنه بعد فندق
ام خليفة: ترىهل العروس يبون
حمده: يدوه .. الفندق احلى و ارتب الصراحه
اليده: ليش الخسارة بعد... بلاهن الخيم.. نصبولكم خيمة و يلسوا تحت هاك المهب الغاوي
ريم: يدوه... أي مهب بعد.. الصيف في بلادنا ما يرحم
اليده: والله برايكم.. انا اشوف لو تسولكم خيمه عوده ابرك.. خليفة.. خلــــــــــــــــــيفة ... لا يجذبن عليك الحرمات و تسوي العرس في فندق.. ترة ماشي احسن عن الخيم

خليفة عاد كاره حياته... خاطره يقعد و محد يطري له سالفة العرس .. و خاصة انه عذابه يمكن تي و تقعد وياهم ... و هو ما يبغي حد يرمس عن عرسه و عذابه قاعده..

ام خليفة: الهنوف؟؟ و ينهم عيالج!!!
الهنوف: رقود
ام عمر: داخل... بس منو عندهم داخل
الهنوف: علايه و عذوب داخل... ( بس شافت عذابه يايه وياها علياء)
اليده: ها .. ين هذيله.. منو الحين قاعد ويا عيالج داخل
الهنوف: البشكارة اكيد معاهم
ام خليفة: و البشكارة شو عرفها
الهنوف: يا اميه تراهم راقدين.. وهي بس قاعده عندهم
اليده: و انتي يعني ما تعرفين البشاكير و سواياهم
الهنوف: بسير اطالعهم ( روحت عنهم)
اليده: ترى محد يأمن في البشاكير.. امسات بتاني لا بارك الله فيه شل عيوز و وداها البر و ذبحها هناك و محد يعلم بها ... ها هذا لانها امنت فيه .. هذيله تراهم مالهم أمان ... انزين يا ام خليفة .. يعني عرس ولدج عقب شهر !!!

عذابه انتبهت يوم سمعت طاري العرس... و يلسن البنات يرمس و عذابه تفكيرها عند ام خليفة .. يالسه تسمعها وهي ترمس عن عرس خليفة ...

و طبعا خليفة من صوب يتلفت يطالع عذابه... و حاس انه قلبه يعوره على بنت عمه...كيف تروم تيلس بينهم و هو يطرون خليفة و حرمته شمسه و عرسهم و الفرحه اللي بتم قريب... بس للأسف مايروم يغير الواقع


الهنوف دخلت بطالع عيالها... شافتهم رقود و البشكارة معاهم في الحجرة ... عقب ما اطمنت عليهم ظهرت من الحجرة .. سارت المطبخ تاخذلها عصير لها و لبنات عمها ... و هي تمشي شافته واقف جدامها .. زاغت في البدايه لانه ظلام.. عقب انتبهت انه عــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــر

الهنوف: بسم الله
عمر: زغتي
الهنوف: ما توقعت انه حد داخل
عمر: ييت اخذلي غرشة ماي
الهنوف:.....
عمر: اشحالج
الهنوف: بخير
عمر:.......
الهنوف: انزين يمكن تمر عسب اروم ادخل
عمر: اوه نسيت
الهنوف: ....

عمر ظهر من المطبخ... بس ما قدر يتجاهل المشاعر اللي في قلبه .. رد دخل مره ثانيه

عمر: الهنوف
الهنوف: .؟؟؟
عمر: بغيتج في سالفه
الهنوف: خير
عمر: هني عاد ما ينفع
الهنوف: عيل وين
عمر: تعالي بنيلس برع
الهنوف:...........
عمر: بلاج
الهنوف: اذا في خاطرك شي قولي ياه هني
عمر: يعني انا شو بسويبج... الا هي كلمتين
الهنوف: مادري
عمر: انزي عيل خلنا نيلس هني
الهنوف: احسن بعد


--------------------------------------------------------------------------------


winxclub 01-09-2007 04:37 PM

يلسوا ع الطاولة... الهنوف يالسه تتريا عمر يبدا.. و عمر يحرك غرشة الماي اللي في ايده

الهنوف: انزين !!
عمر: ما عرف من وين ابدا
الهنوف: ظهر اللي في خاطرك
عمر: وايد
الهنوف: شو اللي وايد
عمر: الكلام اللي في خاطريه ماظن اروم اقوله كله في يوم
الهنوف: ...........
عمر: اســـــــــــــــــــــف

الهنوف مستغربه ... عمر .. عمر ... عمر يعتذر
الهنوف: و ليش تعتذر
عمر: على كل شي ... على كل يوم هنتج فيه.. عل كل يوم جرحتج فيه.. على كل يوم ضيعته بعيد عنج و عن عيالي .. اعتذر على اليوم اللي مديت ايدي فيه عليج.. اعتذر لج على كل شي ...

الهنوف بعدها ساكته .. الموقف صعب و ما تعرف شو ترد عليه... و خاصه انه نبرة صوته كانت غير .. كل كلمة قالها اثرت فيها و دخلت قلبها .. طبعا .. دامه ((( سيد القلب )))

عمر: اسف على كل يوم ما قلتلج فيه.... ( بتردد) ما قتلج فيه اني موووووووووووووووووووووت احبج

تتوقعون في كلمة بتوصف هالموقف ... انا الصراحه ماعتقد... الموقف اكبر من انه ينوصف بكلمة او حتىعشر .. كيف نقدر نوصف مشاعر انسان اول مرة يفتح قلبه .. اول مرة يعبر عن مشاعره و احاسيسه من دون أي خوف .. اول مرة يفرح اللي حوله.. ولو وصفت موقف الهنوف.. ماقدر اوفي حقها .. تخيلوا موقفها ... هيه تحبه... لا لا هب بس تحبه.. كلمة حب شويه عليها .. سيد قلبها واقف جدامها .. فتحلها قلبه.. قاللها احبج.. مووووت احبج

نعيش مع ناس سنين.. و تمر بينا و بينهم مواقف .. و اغلب الاوقات ما نتاثر بكلامهم و لا بمشاعرهم .. بس الهنوف بالرغم من اللي صار بينها و بين عمر.. بالرغم من كل المشاكل و المواقف الصعبة الاليمة... بكلمة وحده بس ... نست و محت كل شي .. الحل كان بايد عمر.. كام بامكانه يقوللها هالكلمة من زمان... بس طبعا غروره اللي منعه.. لكن الحين تغير الحال... ظهرت الكلمة وبارادته... و شاف الفرحة اللي في عيون الهنوف ..

مر الوقت بسرعه ...و ماحسوا فيه... بعده عمر يرمسها .. و الهنوف تسمعه... تسمعه و هو يسولف و يضحك.. تاملت ابتسامته الحلوة... و عمر يتكلم كانه ما شافها من سنين.. خبرها بكل شي .. فتحلها قلبه و قاللها كل اللي في خاطره... و تم يناظر عيونها .. و تموا يسولفون و هم هب حاسين بعمارهم..


فيصل: وين .. تو الناس
ابو عمر: الساعه 1 الحين.. لين متى بتسهر
خليفة: ترى اليلسة حلوة ...
ابوعمر: حلوة ما قلنا شي.. بس عاد لازم باجر انش من وقت
فيصل: انزين ما تبغي تسمع خليفة وهو يشل
ابو عمر: الحين عاد
خليفة: منو قال اني بشل.. هذا فيصل مخرف
فيصل: خلوف .. لا تفشلي جدام العرب
حمده: لحظه لحظه.. خليفة صدق بتشل ؟؟
فيصل : هيه هيه
ريم: والله... من زمانما سمعنا صوتك
ابو عمر: انا بروح ابركلي... اقعدوا انتو جان تبون
ريم: ابويه
ابو عمر: لبيه
ريم: اقعد ويانا.. خلنا نستانس وياك
ابو عمر( بتردد): على هواج
فيصل ( وهو يقلد الريم): ابويه... من ترمس هالحمسه الكل يسمعها
ابو عمر: هاي غير .. هاي الريم
حمده: شيخة الحريم.. حافظينها الاسطوانه
ريم: عندج مانع
حمده: لا .. بس ممكن يا خليفة تتكرم وتشل
خليفة: بس
خلود: من زمان ما سمعناك..
خليفة:فالج طيب..

وبدا خليفة يشل.. و طبعا .. الكل كان يعرف لمنو بتكون شلته.. و الكل يدري منو يقصد بكلامه...

ما الوم عيني تسهر عليك و احلمك بغمضة عيوني
طبعك حلو ميت انا فيك و اللي شراتك من يكوني
ملاك لكن من يساويك انت الذي ساكن عيوني
اغليك يالمحبوب و اغليك غصبا عن ناس عذلوني
لو ذقت منك هجر بعطيك حب و غلا و احلى شجوني
لا تظن يالمحبوب ناسيك ولا تظن حبك لي يهوني
ما الوم عيني تسهر عليك و احلمك بغمضة عيوني
طبعك حلو ميت انا فيك و اللي شراتك من يكوني


عذابه من خلص خليفة شلت عمرها و دخلت داخل ...و خليفة بعده نش و روح بعيد عنهم .. تم يحوط لين ما تعب .. بس ما بغى يرد داخل.. ركب سيارته و قعد في السيارة .. ليـــــــــــــــــن الصبح.. و طبعا ما ذاق طعم النوم.. طول الوقت يفكر في عذابه.. هب عارف شو مصيره من غير عذابه..

الفجر..

ريم: بعدج ما رقدتي ؟؟
عذابه: ..........
ريم: عذوب .. تفكرين فيه
عذابه: ابغي ارقد.. ابغي اغمض عيوني .. ماريد افكر فيه .. بس ماقدر.. حاولت والله حاولت بس ماقدر .. بسير اتوضا و اصلي...

توضت عذابه.. و عقبها مرت المطبخ .. و جان تسمع صوت عمر ... طلت داخل شافته يرمس الهنوف ..انخشت ورا الباب عسب محد يشوفها .. تمت تسمع كلامهم.. ابتسمت .. ضحكت .. بس غصبا عنها طاحت الدمعه من عينها .. استانست لرجوع عمر و الهنوف ..و حزنت لانهم تصالحوا عقب ما انتهى حلمها مع خليفة .. سمعت صوت عمر و هو بيظهر بيسير يصلي .. ركضت بسرعه عسب ما يشوفها

دخلت الغرفة بتصلي .. و شافت ام خليفة قاعده تصلي ... صلت حذالها .. و عقب ما خلصت شافت ام خليفة اطالعها ..

عذابه: خالتيه.. فيج شي
ام خليفة:...........

عذابه استغربت من نظرات ام خليفة ..

ام خليفة: عذابه.. تعالي عدالي.. ابا اقولج شي
عذابه: خير خالتيه.. شو فيج؟
ام خليفة: سامحيني
عذابه: على شو ؟؟
ام خليفة ( و الدموع في عينها): والله يا عذابه .. ما كرهتج في يوم .. انتي حسبة بنتي .. انا مربتنج.. لا تحسبين اني اكرهج
عذابه: خالتيه ادريبج تحبيني .. بس عاد لا تصيحين
ام خليفة: ماباج تكرهيني .. والله ما تهونين عليه
عذابه: انا اكرهج؟؟؟ حد يكره امه !!!
ام خليفة: انتي تعرفين ليش سويت جيه... حطي نفسج مكاني .. شو بتسوين يوم بتشوفين بنتج تنهان و تنظرب جدامج.. و من منو !! من ولد عمها .. يا عذابه اعرف الذنب هب ذنبج.. بس عمر اخوج.. مابغي المشاكل تزيد .. ما بغيت أي شي يربطنا بعمر
عذابه: ادري.. بس دخيلج لا تصيحين.. لو انا مكانج بسوي نفس الشي و اكثر بعد.. محد يرضى انه بنته تنذل جدامه.. خالتيه انا عمري ما كرهتج.. و لا تظنين اني بكرهج في يوم.. هذا القدر.. شرات ما جمعني بخليفة و نحن صغار.. فرقنا و نحن كبار .. و يمكن صدقج الله راد انه يتوفق مع وحده ثانيه. يمكن انا ماقدر اسعده..
أم خليفة: خليفة حتى لو مات عندج بيستانس ..اعرفه عدل.. انتي الهوا اللي يتنفسه ( وتمت تصيح)

عذابه ( وهي تحاول تخفي دموعها): خليفة بيتغير.. و بتشوفين ... خليفة طيب و و .. ( ماعرفت شو اللي لازم تقوله)

ام خليفة: ادري اني ظلمتج و ظلمته و ظلمت شمسه بعد.. بس الله يشهد ع كلامي.. ما تمنيت غير سعادته
عذابه: خالتيه.. لا تعورين قلبج..و لا تلومين عمرج.. انتي ما غلطتي... هذا ولدج و اكيد تبين سعادته و محد ينكر هالشي
ام خليفة: بس خليفة.. انا مالي غيره يا عذابه.. الله عطاني هالولد . حاولت قد ماقدر اسعده .. بس هو يتحراني مابغي سعادته..
عذابه: منو قالج؟؟ خليفة يعرف انج تحبينه و يدري انج تتمنين سعادته
ام خليفة: انتي ما شفتي حالته.. ما شفتي كلامه.. خوفي من باجر يقسى على حرمته و اكون انا السبب
عذابه: خليفة طيب و عمره ما غلط على حد.. بس انتي ادعي انه الله يوفقه.. والله يا خالتيه اني في كل صلاة ادعيله.. لا تحسبين اني باخذ ع خاطريه منج ولا منه .. مهما كان هذا ولد عمي .. و حسبة .. اخويه ( قالت هالكلمة و الدمعه طاحت غصبا عنها)

نشت ام خليفة و ظهرت تيلس في الحوي .. تتريا ام عمر

و عذابه بعدها في الحجرة .. يلست تفكر في كلام ام خليفة .. عذابه عمرها ما حقدت على ام خليفة على اللي صار .. صح انها كانت السبب في فراقها من خليفة .. بس مع هذا ما زعلت منها و لا كرهتها .. و اليوم حست عذابه بحزن ام خليفة .. و عرفت انه اللي سوته بس عشان مصلحة خليفة و سعادته.. اليوم تاكدت عذابه انه خليفة اصبح حلم صعب تحقيقه...

اول ما ظهرت من الحجرة .. شافت خليفة في ويهها .. خليفة يا عشان يرمس امه.. ما يدريبها قاعدة برع في الحوي ..

خليفة ( وهو مويم): اميه داخل؟
عذابه: لا ...
خليفة: وينها عيل
عذابه: يمكن في الصاله ..
خليفة: محد يالس هناك
عذابه: عيل يمكن بتحصلها برع
خليفة: برايج عيل ( روح عنها)
عذابه ( بتردد): خليفة
خليفة: نعم
عذابه: بغيت اقولك شي
خليفة: امري
عذابه: ...........
خليفة: خير.. شو اللي في خاطرج
عذابه: بغيت ارمسك عن ... عن شمسه
خليفة ( وهو مستغرب): بلاها شمسه..
عذابه: سمعت انك هب مهتم فيها و لا في عرسك
خليفة: انتي حد طلب منج ترمسيني عنها؟
عذابه: لا
خليفة: عيل !!!
عذابه: انا روحي لاحظت تجاهلك .. يعني لو أنا مكان البنيه .. اكيد بزعل . يعني بعدكم توكم مالجين و تعاملها جيه
خليفة: و من قالج اني بعاملج جيه لو كنتي محلها...!! ما تدرين انج غير الناس عندي
عذابه: خلنا الحين في شمسه
خليفة: انا اصلا ياي ارمس اميه عنها.. و ابغي اقولج شي.. انا الصراحه ما ابغي اعيش هالجذبه لانها ما بتنفعني و لا بتنفعج و لا حتى بتفيد شمسه في شي
عذابه:..........
خليفة: عذابه انتي تدرين اني ماريد اخذ غيرج.. و انا يوم خذت شمسه بس عسب ارضي امي. تحريت اني يمكن انساج و اعيش حياتي مع غيرج.. بس ماقدرت .. مابغي اظلم هالبنيه اكثر عن جيه..
عذابه: بس .. حـــــــــــــرام.. شو ذنبها شمسه .. خليفة البنيه زينه و انا روحي شايفتنها كمن مره .. والله انها طيبه و حنونه و الكل يتمناها .. حرام تفرطها من ايدك
خليفة: عيل اكيد في غيري يستاهلها اكثر عني .. و انتي تدرين اني ما ابغي غيرج
عذابه ( بخوف و بصوت واطي): و ان قلت ... و ان قلت اني مابغيك
خليفة ( وهو مستغرب): شـــــــــــــــــــــو!!!!!
عذابه: ...........
خليفة: ليش ساكته.. ارمسي .. عيدي اللي قلتيه
عذابه: مابغيك
خليفة:..........
عذابه: اظنك سمعتني ... مابغيك... و اظن يا خليفة انه اخلاقك ما تسمح لك تسوي في بنت الناس جيه..

خليفة منصدم من كلام عذابه


--------------------------------------------------------------------------------

عذابه: خليفة لا تزعل من كلامي .. ولا تظن اني اقولك هالكلام لاني اكرهك.. انت اكثر واحد تعرف اللي في خاطريه.. و انت ادرى بمشاعري صوبك..

خليفة: تبيني اخذها؟؟!!
عذابه: هيه
خليفة: على هواج ما بطلقها.. بس لا تقولين اني ما تبيني .. عذابه صدقيني اني اباج.. و باخذج
عذابه: و من قالك اني برضى اتزوجك و في ذمتك وحده
خليفة: عيل شو تبيني اسوي
عذابه: خليفة.. خلاص.. لين متى بتم على هالسالفه.. ياخي خلاص انتهى اللي بينا ليش هب راضي تقتنع.. الحين في ذمتك وحده و حرام انك تطلقها و بعدها ما فرحت حتى بعرسها.. و لا بعد تبغي تعرس عليها.. لو كنت احبك .. ولو بموت من غيرك.. مستحيل ابني سعادتي معاك على تعاسة غيري..روح ( و هي منزلة راسها).. روح عند امك برع.. روح فرحها و خبرها انك خلاص بتعرس .. قوللها انك بتعرس عقب شهر.. فرح هلك بعرسك.. وفرح البنيه بعد... ( روحت عنه)

خليفة واقف و منصدم من رمستها.. تحراها تتمصخر او انها تقول هالكلام هب من خاطرها .. بس كانت جادة في كلامها.. عذابه انهت في هاللحظة كل شي بينها و بين خليفة ..

خليفة ظهر برع و شاف امه قاعدة عالكرسي... صد يطالع ورا .. يمكن يشوف عذابه و يمكن ترجع و تغير رايها... تمنى في هذيج اللحظة يشوف بس عيونها عسب يتاكد انها بعدها تباه... رد يطالع امه .. يلس عدالها .. تكلم معاها.. رمسها عن شمسها .. خبرها انه خلاص . يبغي يعرس بسرعه.. استسمح من امه... و حب ايدها و راسها .. و ام خليفة استانست .. و من فرحتها بعرس خليفة صاحت ...

و عذابه داخل .. اطالعهم من الدريشة .. يوم شافت ابتسامة ام خليفة عرفت انه خليفة نفذ اللي تباه .. ما عرفت شو تسوي .. تفرح لفرحة ام خليفة ... و لا تصيح على ضياع خليفة من حياتها ...!!!


ام عمر: عذوب.. شو تسوين
عذابه: ها.. ماشي
ام عمر: انزين واعي خواتج.. اذن الفير و ماشوف حد نش
عذابه: ان شاء لله
ام عمر: بلاه ويهج محمر
عذابه: مادري
ام عمر: محمومة؟؟؟
عذابه: لا
ام عمر: عيل
عذابه: مادري.. بس اطالع خواتي ... ( روحت عنها)

ام عمر استغربت من حركة عذابه.. و عقبها ظهرت برع . و شافت ام خليفة ترمس خليفة وهي مستانسه...

خليفة: صباح الخير خالتيه
ام عمر: صباح النور.. ما سرت ويا عمك و عيال عمك الصلاة؟
خليفة: توني راد..
ام عمر: وينهم عيل ماشوف حد داخل
خليفة: بيردون الحين .. ها هاذو فيصل وصل .. ( سار عند فيصل)

ام عمر: خير ام خليفة... الله يجعل ايامج كلها فرح.. اشوفج مستانسه
ام خليفة: خليفة.. يبغي يعرس عقب شهر

ام عمر توها استوعبت موقف عذابه داخل ..

ام عمر: الله يوفقه يارب.. زين يوم انه غير رايه..
ام خليفة: والله يا ام عمر هالايام النوم ما ييني .. افكر في شمسه و في هلها .. متلومة فيهم بسبة خليفة
ام عمر: خليفة ريال و النعم فيه.. عمره ما غلط على حد.. الحينه بس تشوفينه زعلان و مويم.. بس ان شاء الله عقب العرس و عقب ما يشوف حرمته و يعيش معاها هذيج الساعه بتشوفينه متغير
ام خليفة: الله يسمع منج


فيصل: ابويه
ابو عمر: نعم
فيصل: بغيتك في سالفه
ابو عمر: اصبحنا و اصبح الملك لله.. خير ..
فيصل: اباك في موضوع مهم
عمر: عقب عقب...
فيصل: شو عقب
عمر: عقب رمسه.. الحين انا ابغيه في سالفه
ابو عمر: شو عندكم اليوم من صباح الله خير
فيصل: ياخي اشحقه تخرب عليه..
عمر: و انت شو عندك ؟؟
فيصل: ابغي ارمسه عن العرس
عمر: تراك رمست هلها.. اصبر عليهم لين ما يردون عليك
فيصل: و ليش اصبر بعد.. الحين عقب ما غيرت رايي و قلت ابغي اعرس تقولولي اصبر
ابو عمر: انزين يمكن البنيه ما تباك
فيصل: و اشعنه ما تباني .. شو ناقصني
ابو عمر: فيصل... انت سويت الي عليك.. جان البنيه تباك زين.. و ان ما بغتك خلاص. و بعدين ليش مستعيل على رزقك.. اصبر شويه
فيصل: هاذو خليفة وصل.. بسير وياه اظهر الدراجات ابركلي.. عرس عرس و الحين اصبر شويه.. هب عرس هذا .. ( روح عنهم)


عقبها وصلن البنات و قعدن عند ابو عمر ... و عمر خاطره يرمس ابوه بس ما حصل الفرصة المناسبة ...


حمده: ابويه.. قول حق فيصل اني نبغي نسوق الدراجات
عمر: لا والله... احلفي انتي بس
حمده: شو فيها ..
عمر: عيب
حمده: ابويه
ابو عمر: صدقه عمر.. شو بعد تركبن الدراجات

حمده تمت اطالع ريم

ريم: ابويه
ابو عمر: لبيه
ريم: خلنا نحوط شوي بالدراجات.. ترانا يايين نستانس.. و بعدين مافيها شي
ابو عمر: بس
ريم: يعني هاي اول مرة ..دخيلك ابويه.. لا تقول لا
ابو عمر: على راحتكن
حمده: اموت و اعرف انا ليش ما تسمع كلامي.. يعني يوم الريم تقول شي قلتلها على راحتج و على هواج. و انا لا لا لا
ابو عمر: اشحقه تعصبين
حمده: منقهرة.. بس عند يدوه اللي تحبني احسلي من اليلسة بين ناس عندهم تفرقة عنصرية


--------------------------------------------------------------------------------

عقب ما تريقوا.. ركبوا فيصل و خليفة الدراجات .. حتى عمر بس هالمرة ركب عياله معاه.. و الجو عندهم واااااااااايد حلو .. و الكل كان مستانس و اولهم الهنوف ... فرحتها ما تنوصف و خاصه و هي تشوف عمر يلعب عياله...

عقب مذلة وافق فيصل انه يخلي البنات يركبن الدراجات.. و الصراحه اشكالهم كانت تضحك..

مر اليوم و بعدهم هل القبيسي على فرحتهم.. و خاصه بو عمر و هو يشوف عياله حوله مستانسين.. مع انه قلبه يعوره كل ما يشوف الريم.. بالرغم انها تحاول ما تبين حزنها .. بس كان واضح انها بعدها مضايقه..


الساعة الآن 07:39 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM