منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   حبًُـًڪًِ بقِلًبـِيً شًِـِآِمِخًٍ مِآِبعِډً مِآِتًِ (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=141247)

shosho1989 06-11-2009 06:11 PM

يااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله بسرعه حدي متحمسه

shosho1989 06-11-2009 06:12 PM

وينك الي الي تكتبين القصه عجلي انا ماشتركت بل المنتدى عشانها

!..الـ ج ـود..! 07-11-2009 12:36 AM

ام محمد خلت رقمها عند ام دلع ..
عشان تعطيها رايها .. بالليل وقت النووم ..
ام دلع تكلم ابو دلع .. بالموضوع ..
ام دلع:اقوول ابو دلع ..
ابو دلع:هلا ..
ام دلع:تذكر ام محمد..؟
ابو دلع:من ذي ؟؟
ام دلع:ام محمد ماغيرها
ابو دلع:اقوول ام دلع ترى في مليون وحده اسمها ام محمد حددي اي وحده
ام دلع:قصدي الي دلع باتت عندهم ..
ابو دلع:اها شفيها ...؟
ام دلع:اليوم زارتنا ..
ابو دلع:اييه وبعدين ؟؟
ام دلع:بصرااحه ..
ابو دلع:ايه تكلمي..
ام دلع:جاايه تخطب دلع حق ولدها محمد ..
ابو دلع:ماشاء الله ومحمد كم عمره ووش يدرس؟
ام دلع:بصراحه هو توه طالب جامعي ..
ابو دلع:انا مازوج بنتي اي احد وآستآمنه على بنتي .. لآ لآ انسي
ام دلع:حرام عليك ابو دلع تقطع نصيب البنت ..؟
ابو دلع:اجل اعلقها لين يخلص الاستااذ .. محمد ..
ام دلع:طيب مااتدري يمكن هي راضيه
ابو دلع:البنت بزره وماتعرف مصلحة نفسها
ام دلع:ياابو دلع انت لو تفكر معي تذكر يوم هربت دلع من البيت ؟
ابو دلع:ايه ؟
ام دلع:الناس درت ان دلع هربت بس مااحد بيقول انها هربت الناس بتقول انها انخطفت ولا بتقول انها هربت مع واااحد واحمد ربببببببببببببك ان الي تقدم لها هو الي هربت عنددهم ولا وش كان بيقول كان بيقوول والله مااتزوج وحده تهرب من بيت اهلها وهكذا بينتشر الخبر ليييين تتشوه سمعتك بس الحمد لله ان محمد فااعل خير وخله هو ودلع يعيشون حيااتهم طبيعي ..
ابو دلع .. اقتنع بكلام ام دلع : طيب هي موافقه دلع ..
ام دلع:اتوقع انها موافقه
ابو دلع:حتى لو ماوافقت اقنعيها
ام دلع:ولايهمك ..
ابو دلع:يلآ تصبحين على خير ..
ام دلع:وانت من اهله ..
...
تقوم ام دلع وتروح عند دلع ..
ام دلع:دلع ؟؟
دلع:افتحي الباب تعالي ..
ام دلع:هلا بنتي
دلع:هلا
ام دلع:تدرين وش بكلمك فيه
دلع .. خدودها تحمر :شوو ..
ام دلع:موافقه ولالا ..؟
دلع:ليه استعجلتي تبين الفكه مني يعني ادري ادري
ام دلع:وي ياابنتي ابي فرحتك والله
دلع:خلووني افكر ..
ام دلع: خذي وقتك
دلع:طيب . . sm.9.
ام دلع:يلآ تصبحين على خير ..
دلع:وانتي من اهله ..

..
ببيت محمد ..
محمد..هاا يمه وش قالت دلع واافقت ..
ام محمد:كم مره اقول لك لآ تستعجل بعد ثلاثه ايام راح يردون
محمد:لييه تآخرون كل شي انتي عارفه ان دلع موافقه ..
ام محمد:محمد يلآ عاااد خلآص بعد ثلاثه ايام يعني بعد ثلاثه ايام
محمد:الله يصبرني
ام محمد:انت على بالك انك ببتتزوجها كله تلبسها دبله وبس . .
محمد:ادري بس ابي اضمنها ..
ام محمد:كلها ثلاث ايام الله يصبرك ..

...

.. \\ [ بعد مرور ثلاثة ايام ] // ..

دلع تنزل لآمها بالصاله ...
دلع:يمه ..
ام دلع:هلا يمه ..
دلع:انا موافقه ..
ام دلع: جد والله ؟
دلع: ايه
ام دلع:خليني اتصل على ام محمد ..
تطلع غرفتها دلع ..

..
محمد كان بالحمام .. [ اكرمكم الله ] .. يااخذ شور
وترووك وامه كانو بالصاله يتقهوون .. فجأه يرن جوال ام محمد ..
[ رقم غريب ]
ام محمد:من ذاا رقم غريب
تركي:خلي عنك انا برد تلقينه احد يلعب
ام محمد:هااك يمه ..
تركي:الوو ..
ام دلع :السلام عليكم ..
تركي:وعليكم السلام
ام دلع:مو هذا جوال ام محمد ..
تركي:ايه جوال ام محمد من معي ..
ام دلع:انا ام دلع من انت محمد ؟
تركي:هلا هلا لآ انا تركي
ام دلع:هلا وليدي شخباارك ؟؟؟
تركي:الحمد لله بخير انتي شلونك عساك طيبه ؟
ام دلع:بخير دامك بخير ..
تركي:تفضلي امي ..
...
يعطي امه الجوال ويقوووم ررررررررككككككض عند محمد
ويدق الباب بقووه ..
تركي:محمماااااااد افتح افتح بسرررررعه
محمد:اوهووو حتى بالحماام محد يقدر يااخذ راحته ؟
تركي:افتتتتتح والله والله يفوووتك افتتتتتتتتح
محمد:وش تبي ؟
تركي:بسررررعه افتتتتتتتتااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
محمد:وش فيك قول انك تبي الحمام وبطلع بكل هدوء ..
تركي:ان لله وان اليه راجعوون بتفتح ولا شلوون. .
..
يفتح محمد الباب ..
..
محمد:نعم ..
تركي:الللللللحق
محمد:وشهو ؟؟
تركي:ام دلع ام دلع عالجوال
محمد:امااااااا عاد تتكلم جد قول والله
تركي:قسماً بالله توني رااد عليها

يركض محمد عند امه وهي تكلم ..
وجالس يطالع امه .. وهي تكلم

ام محمد:سلآمتك ياوخيتي جزاك الله خير سلمي على دلع ..
ام دلع:يوصل ان شاء الله يلآ اشوفك على خير
ام محمد:على خير ان شاء الله فمان الله ..

ترووك كان وااقف عند الباب . .

محمد:هاا يمه وش قالو موافقه دلع موافقه ولالا يمه قولي ؟؟
تركي:حشى ـآ تقول انها طالعه من غرفة عمليات شفيك قلقاان ؟؟
محمد:انطم انت وش دخلك ., يمه تكلمي وافقوا ولالا
ام محمد مسويه تخفف دمها وتنكت وضبطت الدور:مدري وش اقول لك يااولدي ..
محمد:شنوو ؟
ام محمد:خيرها بغيرها
تركي:يعني شلون ماوافقوا ؟؟
ام محمد:مااهي من نصيبك
محمد .. تجمد ودموعه محبوسه بعيونه :يمه تكلمي زين وش تقولين وافقو ولالا ..

وقفه .. : هذا حسس محمد انه كله على بعضه عيوب حسس انه مخلوق بشع حسسه انه كاائن ضعيف وتحطم محمد ..


...

ام محمد:يلآ الله يعوضك باللي احسن منها ..
محمد يقووم ودموعه تنزل : الله يسامحك دلع ..
ام محمد:هههههههههههههههههههههههههههههه يااااااااحليلك ولدي
محمد .. يمسح دموعه :وشهوو يمه ؟
تركي:ههههههههه وشهوو وش فيك تضحكين ..
ام محمد:الف الف الف مبروووووووووك آمزح عليك وافقو والله ومستانسين بك ..
تركي:ياهوووووووو عليك ياام محمد اجل مسويه مراهقه وتتنكتين طالعي ولدك شلون تجمد ..
محمد .. وااقف ومو مستوعب : يمه جد جد جد ؟؟
تركي:مبروك يااخوي العقبال لي ان شاء الله
محمد:دلع صاارت لي ؟
ام محمد:مبرووك ..
محمد:يماه
ام محمد:هلا
محمد:انا عازمكم والله والله عازمكم على احلى مطعم
تركي:الله وناااااااسه وين وين ؟
محمد:وين تبون انا حااضر
ام محمد:لآتكلف على نفسك ياولدي
محمد:اصلا المفروض اعزم تركي وحده وانتي لا اجل خلي مزحك ذا ينفعك ..
ام محمد:ول ول ول ول وش هالكلام تقول يكلم خويته مو امه
محمد .. يبوس راسها :فديتك ياام محمد عساك ماتنحرمين منا ويخليك لنا
تركي:ولايحرمها من شبابها وخفة دمها
ام محمد:هههههههههههه اميين ..

shosho1989 07-11-2009 06:27 AM

الجووووود يلاه وين البارت تكفين اليوم نزليه

!..الـ ج ـود..! 07-11-2009 09:14 PM

بعد مرور ثلاثه ايام .. ~
قال محمد لآمه متى تبينا نروح لآهل دلع ونخطبها رسمي ..
ام محمد:بكره ؟؟
محمد:بكره بكره اوكي ارسلي لآم دلع هالحين رساله وقولي لها ااننا بنجي بكره
ام محمد:وان شاء الله مع مين بتروح لايكون بتروح بروحك ؟
محمد:تركي ..
ام محمد:لآ والله تركي للحين صغير ..
محمد:اجل مين ياايمه ..؟
ام محمد:اصبر خلني اشووف ممم
محمد:شرايك بجارنا ؟؟
ام محمد:ابو منصور ؟؟
محمد:ايه
ام محمد:الله بيقول توه يتذكر ان له جار ؟
محمد:اجل وش نسوي ؟
ام محمد:خذ تركي
محمد:وش نقوووووول
ام محمد:انت هالحين مرتبك ومستحي بس لاصرت قداام ابو دلع بيطلع الحكي وحده
محمد:ايه صح صدقتي ..

..
يروح محمد لآخوه وهو ناايم ..
محمد:ترووك ترووك تركي قووم تآخرت ..
تركي:اوهووو وش تببببببي خلني نايم ..
محمد:قووم بقول لك خبر ..
تركي:وشهوو
محمد:اسمع
تركي:هاااااا
محمد:انزين لاتنفخ
تركي:محمد يمينً بالله لو ماتتكلم زي الناس اني لآ انام وطق راسك بالطوفه تكلم وش تبي
محمد:بكره
تركي:السالفه فيها بكره اجل طيب من هنا لين يجي بكره خلآص انقلع
محمد:اسسسسسسسسسسسسمعععععععععني
تركي:هااااااااااااااا
محمد:ابيك تروح معي عند اهل دلع ونخطبهم رسمي ..
تركي:انا وانت
محمد:ايه
تركي:هههههههههههه تخيل اشكالنا
محمد:والله يامحمد بيجي يوم وتحتاجني تكفى تكفى طلبتك
تركي:والله ونااسه يعني لآنه انا اكبر منك بروح
محمد:ايه
تركي:وانا اتكلم
محمد:ايه
تركي:مو مشكله . .
محمد:خلآص يلا اخمد ..

...
دلع وام دلع وابو دلع جالسين بالصاله ..
فجأه يرن جوال ام دلع رساله >>طبعاً من ام محمد << تن تن تن تن
تقرى ام دلع الرساله وتبتسم ..
ام دلع:دلع حبيبتي . .
دلع:هلا يمه
ام دلع:شوفي وش مكتوب بالرساله ..
دلع:وش مكتوب ؟؟
ام دلع : مساء الخير ام دلع شلونك شلون ابو دلع ودلع حبيت اقول لك ان محمد واخوه بيجون بكره عندكم يخطبون رسمي بنتك دلع ردي علي ..
دلع .. خدودها تحمر وتنزل راسها ..
ابو دلع:مو مشكله قولي لها حياكم الله
ام دلع:دلع نقول لهم حياكم الله؟
دلع : ايه عادي sm.9.sm.9.
ام دلع: ترى فيها نظره شرعيه .. >> الي يسمعها يقولون محمد للحين ماشافها ..
ابو دلع:ليه النظره الشرعيه ؟؟ مو شافها من قبل ..
ام دلع:لآ ماشافها وين تبيه يشوفها ؟؟
دلع : عن اذنكم بطلع غرفتي .
ام دلع:تعالي
دلع:هلا
ام دلع:خلينا نروح السوق نشتري لبس حق بكره ..
دلع:اممم طيب
ام دلع:نص ساعه ونروح ..
دلع:اووكي ..

ترد ام دلع على ام محمد ..
ومحمد وام محمد كانو جالسين بالصاله ..
وتجي رساله لآم محمد ..
محمد:منوو ؟؟
ام محمد:هذي ام دلع
محمد:كنت حااس وش تقول ؟؟
ام محمد:ممم
محمد:يمه بلآ مقالب من هالحين قولي وش قالت ؟
ام محمد:تقوول حياكم الله
محمد يآخذ نفس .. :الحمد لله ياارب الحمد لله
ام محمد:عالبركه ياولدي ..
محمد:الله يبارك فيك ياايمه ..


..
الساعه [ 5 ] العصر ..
دلع وام دلع بالسوق يبون يشترون فستان ..
اشترو الفستان مع الشوز والاكسسوار
فستان قصير بنفسجي مع فيونكه سوداء تحت الصدر
واكسسوار اسود وشوز اسود >>بسااطه :كهكه:
..

ورجعو للبيت ..

[ وجآء بكره ] sm.9.sm.9.

وموعد الزياره الساعه 9 العشاء ..
ومحمد مااقصر جاهز من الساعه 5 العصر ..

محمد:وش رايك يايمه ؟
ام محمد:ماشاء الله ماشاء الله وش هالزين بسم الله عليك تجنن ..


وقفه:اكيد لبس ثوب وشماغ ومحدد السكسوكه واشك انه تروش بعطر .. :ها:

محمد:صدق والله حلو يعني بيخقون لو شافوني
ام محمد:ايه تحصن بس تحصن ..

..
تركي يدخل ..

تركي:ماشاء الله تباارك الرحمن وش هالزين وش هالزين ..
محمد:طلعت كشخه
تركي:بس مآكآنك استعجلت
محمد:ايه استعجلت ..
تركي:ماشاء الله
محمد:يلآ عاد انت بسرعه تجهز ..
تركي:الله من هالحين تبيني اتجهز ؟


..
الساعه 8 :تركي لبس وتكشخ ..
الساعه 8 : 25 : ومحمد ينتظر تجي 9 :00
الساعه 8 : 30 : ومحمد ينتظر
الساعه 8 : 40 : قامو وشغلو السياره ..
الساعه 9 : 00 : انطلقوا ..

..
اهل دلع ينتظرون .. ودلع بغرفتها كل شوي وضبطت نفسها وعادت عالروج ..
سوت بشعرها بف استشوار وروج فوجي وكحل ثقيل اسود ..


..

وصلو محمد وتركي عند الباب ..
محمد:خايف خايف
تركي:يلآ يارجال
محمد:خلآص خلنا نرجع
تركي:اوكي
محمد:لآلآلآلآلآ امزح يلآ مشينا

..
يدقون الجرس ومحمد يرجف من الخوف :ها::ها:

ويفتح ابو دلع ..
تركي محمد :السلام عليكم ..
ابو دلع:ياهلا والله وعليكم السلام تو مانور البيت والله
تركي:هلا وغلا منور بوجودك عمي
ابو دلع:ماعليك زود ., تفضلوا ..

يدخلون

ويضيفهم ..

ويتكلمون تركي وابو دلع .. الخ

ابو دلع: محمد وش تدرس ؟؟
محمد .. صوته مبحوح :والله .. احم احم ..
ابو دلع:اشرب ماي اشرب
محمد .. يشرب ووجه تلون ..
وتركي .. فاطس ضحك ..
محمد:ادرس بكلية الطب ان شاء الله تخرجي بعد اربع سنوات ..
ابو دلع:ماشاء الله زين والله الله يوفقك ..
محمد:تسلم ..
ابو دلع:الله يسلمك ..

..
يقوم ابو دلع يجيب الشاي
بعد .. 5 دقايق ..
ابو دلع:محمد ..
محمد:سم
ابو دلع:سم الله عدوك بس بغيتك تجي معي ..
محمد:على امرك ابشر
ابو دلع:حياك تفضل .. عن اذنك تركي ..
تركي:اذنك معك خذ راحتك ..
...
يروح محمد للمجلس الثاني كاان فيه ام دلع ..
محمد:السلام عليكم ..
ام دلع:وعليكم السلام حياك الله ..
محمد:كيف الحال خالتي ؟
ام دلع:الحمد لله انت شلونك ؟
محمد:بخير الله يسلمك ..
ام دلع:عساه دوم ان شاء الله
محمد:تدومين ان شاء الله
ام دلع:شوي وتجي العروس
محمد .. يبتسم وينزل راسه ..
ام دلع:شخباار امك ؟
محمد:الحمد لله بخيير
ام دلع:ليه ماجات ؟
محمد:مره ثانيه ..
ام دلع:سلم عليها ..
محمد:الله يسلمك
ام دلع:يلآ عن اذنك بنادي دلع
محمد .. يعدل جلسته . . :اذنك معك .

وتدخل دلع ..
ومحمد يفهي .. وماقدر يشيل عينه .. ويكلم نفسه
:يالبيييييييه وش هالحلا يااحظي ياحظي ياحظي ياويل حالي بس
دلع .. محمره خدودها وتناوله كوب العصير:تفضل ..
محمد:دام فضلك >> باللغلط لمس ايدها وبغى ينجن ..
وتجلس دلع جنبه ..
ام دلع : هاا ان شاء الله عجبتك ودخلت مزاجك >> ياشين هالاسئله ..
محمد .. مادرى وش يقول وخدوده حمر ..:ايه ماشاء الله عليها ..
ومحمد بكل جراءه يمد ايده ويلمس ايد دلع مره ثانيه ..
دلع تستحي وتسحب ايدها بهداوه .. sm.9.sm.9.
وتقوم دلع .. ..

ومحمد بعد يرجع لآخوه بس قبل لايروح حط مبلغ بسيط على الطاوله ومشى ..

!..الـ ج ـود..! 10-11-2009 12:36 PM

قريتوا البارت ذا عشان انزل البارت الجديد ><"؟

shosho1989 10-11-2009 03:31 PM

ايه قريناه ايه نزلي الله لايهينك

!..الـ ج ـود..! 11-11-2009 06:49 AM

بعد مرور شهر ..
وفي خلال هالشهر ..
محمد لبس دلع الدبله .. وصارو مخطوبين sm.10.
ورجعت دلع لعادتها القديمه .. :ها: { تطلع من غير مايدرون اهلها ..
مع الاستاذ محمد .. حفظه الله ..

نجي ليوم من الايام .. دلع مع محمد ..
جالسين يتذكرون ايام قبل ويضحكون ..
مع ان حبهم استمر لمدة سنتين عقبال مايصيرون دووم .. sm.9.

اليوم الي بعده .. محمد يتصل على دلع ..
محمد:الوو دلع ..
دلع:عيون دلع هلا حبيبي ..
محمد:ابي اشوووفك ضروري ..
دلع:وش فيك عسى ـآ مااشر ..
محمد:دلع انتي عارفه اني ادمنت شوفتك ..
دلع:طيب في شي صااير؟
محمد:لآ بس ابي اشوفك تكفين
دلع:اووكي اوكي مو مشكله ..
محمد:بالمطعم المعتاد اوكي ..
دلع:طيب ..
محمد:العصر
دلع:الساعه 4؟
محمد:ايه
دلع:اوكي
محمد:يلآ باي
دلع:باي ..

..
ويجي العصر وتقابلوا .. ومحمد حاط ايده ورى ظهره ..
دلع:هلا حبيبي
محمد:هلا والله وغلا
دلع:هلا فيك
محمد:هلا بهالحلا
دلع: هلا هلا
محمد:اخبارك؟
دلع:تماام .. وانت .. ؟
محمد:تمام دامك تمام ..
دلع:دووم .,, وش ورااك ؟؟ sm.9.
محمد:غمضي عيونك ..
دلع:لآاخاف شي يخووف ..
محمد:يؤ يؤ اجل خلآص بطلنا مافي هدايا
دلع:لالالالالا امزح>>وتغمض عيونها ..
محمد..يلف وراها ويلبسها عقد ..sm.9.
دلع .. تفتح عيونها:وشو ؟
محمد:وش رايك؟
دلع:عقد وااااااااي يجنن يهببببببل يسلمو يسلمو حبيبي من جد روعه ..
محمد:لآ حبيبتي هذا ولاشي بالنسبه لك
دلع:حبيبي ليه تكلف على نفسك مره غالي
محمد:الغالي يرخص لك يااحياة محمد ..
دلع:الله لايحرمني منك ..
محمد:ولامنك ..
..
يرن جوال دلع .. رقم غريب .. :ها:
دلع:يؤ رقم غريب ؟؟
محمد:عطيني ارد انا ..
دلع:لآوالله؟
محمد:يمكن يطلع مزعج
دلع:ويمكن يطلع واحد من اهلي ولا وحده من صديقاتي
محمد:طيب لاتردين عليه
دلع:اووكي ..
يقفل ويرجع يتصل ..
دلع:لحوول خلني ارد..
محمد:خليك ساكته وان طلع رجال قفلي ..
دلع:اوكي .. >وترد وتسكت .. وطلع رجال .. وقفلت
محمد:هاا؟
دلع:رجال
محمد:زين سويتي ..
دلع:ايه .. ماعلينا
محمد:ايه صح ماجعتي ؟
دلع:الا والله حدي جوعانه ..
محمد:اوكي وش تحبين تاكلين ..
دلع:على ذوقك ..
محمد:من عيوني كم عندي دلع انا ؟
..
يطلب لهم اكل وياكلون ويطلعون ويروحون ..
راحوا لمحل نحت ., واختارو قلب صغير ..
احمر ويكتب عليه محمد ودلع ..

دلع:وااي يهبل يهبل ..
محمد:دلع حبيبتي ..
دلع:عيون دلع ..
محمد:تشوفين هالقلوب ..
دلع:ايه
محمد:ابيك تحافظين عليها وتشيلينها بعيونك وتحافظين عليها زي ماتحافظين على حبنا
دلع .. تحط ايدها بآيده:من عيوني حبيبي انت تآمر
محمد:تدرين متى ابيها تختفي ؟
دلع:متى ؟
محمد:جعل عمرنا طويل ان شاء الله بس اذا مت ابيك تدفنين هالقلب بمكاان بعيييد ..
دلع:عسى ـآ عمرك طويل ان شاء الله اان شاء الله يومي قبل يومك وانا بعد اذا مت ابيك تدفن هالقلب بمكان بعيد ..
محمد:اوكي يكون وعد بيننا ؟
دلع:وعد..
محمد:وعد ..
دلع:وبعد نوريها لعيالنا واحفادنا
محمد:يآسلآلآلآم
دلع:اذا جااتنا بنت بسميها ريماس
محمد:طيب واذا جانا ولد؟
دلع:مممم انت اختار الاسم
محمد:رآح اختاار ممم وآئل
دلع:ليه ؟
محمد:ابيهم ينادوني ابو وائل
دلع:يجنن الاسم ..
محمد:كلك ذووق ..
يرجع يرن جوال دلع { نفس الرقم الي اتصل عليها بالمطعم }
محمد:لآتردين
دلع : لآ خلني اشوف منهو
محمد:اقول لك لاتردين
دلع:اوهوو .. >>ترد وتطنشه
محمد:طيب طيب حطي على سبيكر يلآ
دلع:الو>تحط سبيكر
الرقم:السلام عليكم
دلع:وعليكم السلام
الرقم:هلا والله بهالصوت ..
دلع:مين معايه ؟
..محمد يدق دلع يعني قفلي ..
الرقم:فديت معاايه من لساانك طالعه تجنن ..
محمد . . يسحب الجوال:اقول تراك للحين ماتربيت يمينً بالله لو تتصل على هالرقم مره ثانيه مايصير لك خير ..
ويقفل الرقم الغريب .. :ها:
دلع:حبيبي ليه تعصب؟
محمد .. يصرخ بوجهها:ايييييييه اكيد عجبك الوضع جالس يتغزل فيك وقدامي بعد واقول لك قفلي تقفلين وقلت لك من اول ماتردين يعني ماتردين ..
دلع:انا عجبني الوضع ؟
محمد:ايه عجبك
دلع:طيب مو مشكله خل هالكلمه تفيدك >> تقوم دلع ..
محمد:بطقااااااااااااق ..
دلع .. تطالع فيه بطرف عين وتروح وتوقف تكسي يوصلها بيتها
ودلع تبكي وتبكي وتبكي :صياح: لين وصلت بيتها ..
وتطلع فوق غرفتها .. وتاخذ لها شور بااااااااااارد يهدي الاعصاب

..
ومحمد يحس بتآنيب الضمير لآنه صرخ على دلع ..
وقرر يتصل عليها ..
اتصل .. وقفلت بوجهه ..
..
دلع هالحين تبيني يعني ؟؟
..
يرجع يتصل .. وماترد دلع واتصل وماترد اتصل وماترد
حوالي 20 مره يتصل وماترد ..
..
محمد:اجل لازم اكتب مسج ...
ويكتب لها .. الرساله:دلع ردي ابيك ضروري تكفين ردي ..
ويتصل وترد دلع >
دلع:الو ..
محمد:اخيراً
دلع:طيب ؟
محمد:زعلانه ؟
دلع:خلني انطق انت وش عليك
محمد:افااااا انتي دلع يطلع منك هالكلام ؟
دلع:طيب متصل علي عشان تسمعني هالكلمتين وش تبي اخلص علي
محمد:دلوووع يلآ عااد لاتسوين لي فيها ثقل وزعلانه
دلع:طيب خلاص مو وقته ابي انام وارتاح
محمد:كيف ضميرك ينام وهو مو مرتاح؟
دلع:ومن قال ان ضميري مآنبني ؟
محمد:يعني تخلين حبيبك باله مشغول مايدري كيف يراضيك ..
دلع:والله انا عااجبني الوضع ان العيال يتغزلون فيني وانطق اذا زعلت انت وش عليك؟
محمد:زلة لسان دلع وربي زلة لسان تكفين تكفين مشيها هالمره
دلع:كم مره اسامحك اذا اخطيت ؟
محمد:دلع اغار عليك وربي وربي من زود حبي لك اغار والله اغار
دلع:تغار وتهيني الله والغيره تكفى اذا ماتعرف وش معنى الغيره لاتغار ..
محمد:دلع
دلع:نعم؟
محمد:احبك
دلع:طيب ؟ وش الجديد ؟
محمد:لآ شكلك من جد زعلانه
دلع:محماااااااااااااااااااااااااااد >> تصرخ
محمد:هااا وش فيك
دلع:ابي انام تعبانه
محمد:عسى ـآ التعب فيني ولا فيك
دلع:امين
محمد:مالت .. القلب معاك ؟
دلع:اي قلب ؟
محمد:مسرع مانسيتيه الي مكتوب فيه اسمي واسمك
دلع:اها لآ مو معي
محمد:وينه؟
دلع:دفنته ..
محمد:من ججججججججدككككككك؟
دلع:ليه وش فيها؟
محمد:افا وهذا الوعد الي بيننا؟
دلع:والله انت قلت اذا مت ادفنيه يمكن انت مامت بس حبك الي مات
محمد:وش قاعده تقولين دلع لآ يكون صاحبتي راعي الرقم الغريب وحبيتيه ..
دلع:انت وش فيك تشك فيني وش فيك ؟
محمد:اقول دلع ..
دلع:نعم ؟
محمد:نامي نامي الظاهر ان فيوزاتك ضااربه اليوم جالسه تقولين كلام ماتدرين وشهو اعتقد ان هذي هلوسة ماقبل النوم ...
دلع.. تقفل بوجهه ..

محمد:الوو ., افاااااااااااااا انا محمد تقفل بوجهي ؟؟ ماهقيتها منك والله ماهقييييييتها ..
يرسل لها رساله:تقفلين الخط بوجهي وحبي مات لآ ماناقص الا نفسخ الدبل ؟ طيب ياادلع تصبحين على خير .. آممووآآآآح .. هذي البوسه لك مع اني زعلان بس مستحيل اخليك تنامين من غير بوسه ..

دلع .. تقرى الرساله وتبتسم .. وترد عليه ..
الرد:هذا ثقل ابجرب اثقل عليك بس .. وانت من اهله .. بعدين اذا انت زعلان وانا زعلانه من يراضي الثاني ؟

محمد .. بغى ينجن يوم شاف الرد .. ورد عليها ..
الرد:لآ حشى ـآ هذا قلة ادب مو ثقل .. طيب عادي انا راح ارضى ببوسه اعطيني بوسه وارضى وانتي كيف ترضين ؟

دلع .. ترد
الرد:ممممم انا بعد ببوسه ..

محمد .. يرد
الرد:طيب ردي اذا اتصلت راح اعطيك بعد ماعطيك انتي اعطيني بوستك ..

..
ويتصل ..
محمد:آآآآآآآآآمووووووووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآحححححححححححححح
دلع:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآممممموووووووووآآآآآآآآآآ آحححححححححح
محمد:يآلبيه بس .. ويقفل الخط ..

وترسل دلع ..
الرساله:خايف عالرصيد

محمد .. يرد
الرد:هههههه اما خاايف بس تعبانه وماودي اتعبك زياده

دلع .. ترد ..
الرد:طيب حبيبي تصبح على خير ..

محمد .. يرد
الرد : وانتي من اهله

**همسة فتاة** 11-11-2009 03:28 PM

مشاء الله ابدعتي ....

مشكوره على البارت الخيال...

ننتظر البارت الجيد..

- ڪيسآميَ ♥ 11-11-2009 08:43 PM

شكراا الجوود .. ~

نحن في انتظاار التكملة ..

!..الـ ج ـود..! 12-11-2009 06:47 AM

SoonSoon
Soon

**همسة فتاة** 12-11-2009 01:07 PM

يلا يا جودي ننتظر البارت..

ڹـآﮂيـّۃ؛ 12-11-2009 06:38 PM

وأخييييييييييييييييرا أنخطبوآ < قديمه البت ^^"
آآه البارتآآت جووونآن !

جوجو كل مآتجي عطله اخر الأسبوع الشي الوحيد
الحلو فيهآ القصه تبعك !! ابدآع وحلوه وأهم شي رومنسيه !

أن شاء الله مآيصير مشآكل بين محمد ودلع هئ
بليز لاتلعبين بأعصابنآ ترآ تتأثر دراستي وحيآتي < برآآآ خخخخخ

يالله سلآم قلبوه

!..الـ ج ـود..! 12-11-2009 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نْـادِيـة (المشاركة 2438418)
وأخييييييييييييييييرا أنخطبوآ < قديمه البت ^^"
آآه البارتآآت جووونآن !

جوجو كل مآتجي عطله اخر الأسبوع الشي الوحيد
الحلو فيهآ القصه تبعك !! ابدآع وحلوه وأهم شي رومنسيه !

أن شاء الله مآيصير مشآكل بين محمد ودلع هئ
بليز لاتلعبين بأعصابنآ ترآ تتأثر دراستي وحيآتي < برآآآ خخخخخ

يالله سلآم قلبوه

نعم واخيراً >> خلصت افكاري قلت لازم ازوجهم ببعض :كهكه:

والله انتي الحلوه .. لآ ياشيخه احسن شي اني العب بأعصاابكم

اعطيكم بارت فيه مشاكل والاسبوع الي يجي باارت الحل اخليكم تتعبون :كهكه:

من جد ودي اخلصها بدري بس حلاوتها في تطويلها sm.9.

Ηάјег ₪ 12-11-2009 07:37 PM

يلا نبغا التكملة , أنا قريتها من بدايتها إلى هنا ..

بليــز كملــيها أبغــآ أشوف شنو النهآيــة ||

!..الـ ج ـود..! 13-11-2009 04:20 PM

بعد مرور سنه ونجح محمد بسنته إلاولى ـآ ,,

ومحمد للحين متعلق بدلع .. وميت فيها وللحين القلب معاه sm.9.

ودلع صار عمرها 19سنه وتخرجت من الثنوي .. والسنه الجايه بتدور لها جامعه ..

وهذاك اليوم كان اسعد يوم بحياة دلع ومحمد .. وتقاابلوا ..

محمد:دلع حيااتي ..
دلع:عيون دلع
محمد:بكره رآح اهنيك بنجااحك صدقيني
دلع:لا يؤ ليه تكلف على نفسك حبيبي ؟
محمد:طلعتي من الثنوي يااقلبي ولازم اهنيك ..
دلع:يااعمري والله من جد احبك بس والله مو لازم مابيننا هالرسميات
محمد:لآوالله يعني اذا انا خلصت الجامعه منتي ناويه تهنيني ؟
دلع:يؤ نسيت ان الهديه زواج
محمد:ايه صح .. ادعي ربي يادلع ان ربي يطول بأعمارنا وناخذ بعض
دلع:ان شاء الله
محمد:دلع عندي فكره
دلع:شوو ؟
محمد:وش رايك بما اني مستعجل عليك وعلى الزواج ..
دلع:ايوه ..؟
محمد:نتزوج هالحين
دلع:لآ والله ان شاء الله ناوي تعيشني في كرتونه لين تتخرج وتبني بيت
محمد:دلع هذا كلآمك هالحين ؟ تذكرين يوم قلتي لي والله لو اعيش بعش عصفور بس اهم شي اكون معاك
دلع:واااااااااي انا متى قلتها ؟
محمد:يمكن ماقلتيها بس المفروض تقولينها ولا ليه حبينا بعض عشان نضحي وانتي ان شاء الله حبيتيني عشان تتفاخرين بي وتكسرين ظهري
دلع:محمد الله يسلمك سكر الموضوع
محمد:طحتي من عيني من جد
دلع:وش فيييييييييييك وش قلت انا ؟
محمد:ماقلتي شي سلآمتك .. تعالي بس
دلع:وين؟
محمد:آي مكاان ..
دلع:آآآآآآآآآآآآآآمممممموووووووووآآآآآآآآآآآآآآآآح ححححححححح..
محمد:وش ذا ..؟ ليه ؟ >وجهه حمر
دلع:اسفه حبيبي والله اسفه ماكان ودي ازعلك
محمد:لآ انتي صدمتيني لاني ابيك وميت فيك تقومين تقولين كرتونه ماكرتونه
دلع:قلبي والله زلة لسان والشيطان دخل بيننا ..
محمد:الله يلعن الشيطان
دلع:زعلان ؟
محمد:لآ خلآص
دلع:احلف
محمد:والله
دلع:بعد عمري والله ..
محمد:ايه اخبار اهلك ؟
دلع:تماام
محمد:دوم .,
دلع:فيك شي محمد احسك مو على بعضك للحين زعلان
محمد:مافيني شي ..
دلع:متآكد ..
محمد:يلآ قومي نروح البيت ..
دلع: وش فيك معصب ؟
محمد .. يسحب ايدها ويقومها : يلآ عاد خلآص ابي اروح البيت وارتاح
دلع:اوكي ووكي
..
وهم يمشون كان فيه مغازلجي ..
بس ماانتبهو له ..
..
دلع:حمود حبيبي فيك شي تكلم
محمد:مافيني شي بس ابي البيت حرام يعني ..؟
..
يجي هالمغازلجي ويدق كتف دلع ..
دلع:آآآه عمى ـآ ماتشوف؟
المغازلجي:سوري يااحلوو ..>ويغمز
..
محمد .. قفلت معه وبيقوم يضربه
بس دلع مسكته ..
..
دلع:لآ حبيبي خلك عنه لاتنزل نفسك لهالاشكال
محمد . . يصرخ بوجهها:وخري عني ..
دلع.. تطالع بطرف عينها:اقول امش امش >>وتدفه ..
محمد:دلع خليني اربيه ..
دلع:والله اختار يااتضربه وتزعلني ياتخليه وتراضيني ..؟
محمد:احبك واغار عليك
دلع:احبك واخاف عليك
محمد:بزر انا تخافين
دلع:تذكر وش صار لك قبل سنتين تقريباً يوم دخلت المستشفى بسببي ..
محمد:اهاا للحين تتذكرين ؟
دلع:اجل انسى هاليوم ؟
محمد:فديتك والله
دلع:اوكي يلا مشينا ..
محمد:ممم خلآص مابي البيت يلا رحنا للسينما
دلع:تؤ تؤ ابي اروح للبيت
محمد:ليه؟
دلع:خلآص ابي اروح للبيت ..
محمد:متآكده
دلع:ايه
محمد:اووكي على امرك
...
ويروح محمد يوصل دلع عند البيت وتنزل ..
ومحمد يروح مدينة الملاهي واتفق مع صااحب الملاهي .. >>نخليها سبرايز<<
وكل هذا عشان بكره ..

وراح للبيت اخر الليل تعبان ودايخ من الي سوااه ..

وقبل لاينام اتصل على دلع ..
محمد:الوو
دلع:هلا
محمد:هلا وغلا اخبارك؟
دلع:تماام انت شلونك؟
محمد:مشتاااااااااااااااق لك من جد
دلع:ليه ماترد علي
محمد:كيف يعني
دلع:اتصلت كذا مره وماترد
محمد:اسف حبيبتي كنت مشغول
دلع:وش هالشغل الي يخليك تتجاهل اتصالاتي
محمد:ترى ماشفت اتصالك الا قريب
دلع:اهاا
محمد:زعلانه ..؟
دلع:تؤ
محمد:طيب بكره اشوفك؟
دلع:حلا هي؟
محمد:هالحين صارت شوفتي حلا هي ؟
دلع:مو كل يوم حموود
محمد:دلع انا بسألك انتي ليه متغيره علي
دلع:مو متغيره ولاشي
محمد:طيب بتطلعين معي بكره ولالا؟
دلع:لآ
محمد:اووكي على راحتك اهم شي راحتك .. يلآ تبين شي ؟
دلع:على وين ؟
محمد:والله اليوم تعبت وتقطعت عشان مين عشان وحده ماتبي تشوفني وودي ارتاح وانام
دلع:محمد وش هالكلام ؟
محمد:من جد دلع من جد دام صارت معاملتك لي كذا واحنا للحين ماتزوجنا اجل شلون لاتزوجنا
دلع:مو مسألة معامله ولا مو معاملة بس انا مدري وش فيني اليوم معصبه ..
محمد:اماانه دلع ان كنتي شايله بخاطرك مني ولا احد سمعك كلام عني قولي لي يااصحح العيب الي فيني ولا اثبت لك الحقيقه
دلع:اي حقيقته بعدين بالعكس انت مليون وحده تتمناك ذوق ومحترم
محمد:وانا ماابي هالمليون وش علي منهم دلع انا احبك وابيك لاتعذبيني وتكلميني بأسلوب صدقيني ياادلع انا احس واتعذب واتآلم بس لعيونك اتحمل ولا ابين لك ليه تسوين فيني كذا
دلع:والله اني احبك بس انا بعض الاحيان اصير معصبه ومدري وش يصير فيني بعدين مو بس عشان هاليوم عصبت وزعلت تقوم تعبر على انه انا كل يوم اذلك كل يوم
محمد:باللهي هذي اول مره ماله داعي اذكرك بس ياادلع صدقيني من جد انا ميت فيك والله العظيم والله لو تبيني هالحين انط من الشباك عشان وربي اسويها
دلع:خلآص حمد بطلع معك بكره
محمد:والله؟
دلع:ايه اهم شي ماتزعل
محمد:فديتك دلع والله مااتخيل يومي من دونك
دلع:يلآ حبيبي نام اكيد تعبان
محمد:طار النوم
دلع:لآ نام عشاني
محمد:متى اانتي بتنامين ؟
دلع:بعد شوي
محمد:آوكي حبيبتي آآآآآمممموووووووووأأأأأحححح
دلع:آآآمموووآآآحح
محمد:تبين شي؟
دلع:سلآمتك .. وانتبه لنفسك .. وتغطى زين ترى الدنيا برد ..
محمد:ليه كل هذا مم تخافين علي؟
دلع..sm.9.sm.9.sm.9.:ايه اخاف واذا ماخفت عليك اخاف على مين
محمد:لبى ـآآآ قلبك حيااتي وكلامك اوامر وانتي بعد انتبهي لنفسك وتغغطي زين ..
دلع:ولايهمك
محمد:يلآ قلبي آآآآآموووووآآآآآآآآآآآ؛ححححححح بااي
دلع:بيباي
محمد:احبكـ

**همسة فتاة** 13-11-2009 06:40 PM

مشكوره على البارت...

بنتظار البارت الجديد,,

ڹـآﮂيـّۃ؛ 13-11-2009 08:13 PM

وه بسسس .
البارت جووونآآآن ^^
لالا الله يخليكِ بدون مشاكل ترآ والله ابكي < برآ
امم بس والله مآشآء الله عليج يعني ضابطه القصه !
ننتظر بارت جآي ^^

سلآم

Ηάјег ₪ 14-11-2009 07:15 PM

يلا بلييز كملي انا ادخل يومياً عشان اقرا القصة ^^

فشفاشه منحاشه} ~ 14-11-2009 07:32 PM

بارتات جنان ننتظر التكملة ^_^*

أعذريني إذا تأخرت على الرد بس المدرسة ما خلت أحد

ق1 } ~

**همسة فتاة** 15-11-2009 01:49 PM

يلا جودي ننتظر البارت..

kokly ples

شكل املائي غلط؟؟

!..الـ ج ـود..! 15-11-2009 08:29 PM

صح ولا غلط اهم شي فهناا ^^

ساامحوني بنات لآني اتآخر عليكم بالبارتات ..

والله اني مشغوله بالدرااسه بس ان شاء الله من اليوم فصاعداً

لن اتآخر ..

!..الـ ج ـود..! 15-11-2009 11:24 PM

يجي اليوم الثااني :رقص:
ومحمد يتصل على دلع عشان تقابله في وقت معين ..
ودلع تقابلت ويا محمد .. وكان محمد بقمة الوناسه انه شاف دلع ..
محمد غطى على عيون دلع ولبسها عقد المااس خيااااااااالي .. وغالي وثقيل ..
>>تتسألون مثلي من فين يجيب الفلوس :كهكه:
ودلع تضمه من كثر ماعجبها العقد .. الخ >>كلنا حافظين اسلوب دلع ومحمد ماله داعي نرجع نعيد نفس الكلام :ها:
وهم بالمطعم ..
دلع:محمد محمد محمد
محمد:عيونه
دلع:مستاانسه مرررررره
محمد:دووم ., بس ترى للحين ماشفتي شي
دلع:وي وي محمد وش بقى؟
محمد:سبراااااااااااااايز
دلع:احبك
محمد:اموت فيك ياابعدي ..
..
بعد ماخلصو من المطعم .. وكلو لهم وجبه ..

محمد .. رآح وواخذ دلع للملاهي ..
وبعد قلت لكم اتفق مع صاحب الملاهي ودفع له مبلغ كبيييير
بس لسعادة دلع
... [ طبعاً بالمنتزهات والملاهي عشب اخضر .. قام وخلى العمال يسوون بورد صناعي [ الف مبروك النجاح يادلع ] .. وكان الورد كآنه حقيقي وطالع المنظر خياااالي ]

دخلت دلع الحديقه وتفآجأت ومررررره استاانست وبعد كان في جااتوه وونااااااسه جداً

وكأن الملاهي بس لمحمد ودلع ..
دلع:محمد ونااااااااااسه وناااااااسه وناااااااسه
محمد:كل هذا ولاشي بالنسبه لك حياتي
دلع:بس بعد مالك داعي ليه كل هذا
محمد:يادلع ياادلع وش فيك انتي لاعاد اسمعك تقولين مالك داعي ولا خسرت نفسك طز بالفلوس
دلع:احبك
محمد:مو كثري غناتي
..
وهم مستانسين ومحمد بين لدلع انه هو اكثر واحد يعشق بهالدنيا ودلع بينت لمحمد انها اكثر وحده محظوظه بهالدنيا

دلع:محمد
محمد:هلا حبيبي
دلع:وش اهديك لاتخرجت والله من جد مو عارفه وش اهديك
محمد:هههههههههههههههه دلوووووووووووووووووع
دلع:شو
محمد:يكفي شوفتك احلى هديه ..
دلع:لازم هديه بعد
محمد:وه دلع لو تزوجنا ماراح نساافر للخارج ..
دلع:اجل ويين ؟
محمد:ولا راح اركبك طايره ونساافر
دلع:باللهي ؟
محمد:رااح اركبك صاروخ ونروح انا وانتي للقمر ونعيش وحدنا
دلع:هههه اهاا ليه لا اجل ..
محمد: والله ياادلع لو يااخذك احد غيري والله امووووووت يمين بالله انتحر
دلع:وانت بعد لو وحده غيري تاخذك راح اموت نفسي
محمد:تخسى ـآ البنت الي تاخذ مكانك
دلع:وانت بعد للحين مانخلق الرجال الي يااخذ مكانك
محمد:يالبيه دلع والله والله مااستغني عنك احبك وميت فيك وش اسوي ..
دلع:محمد .. ان شاء الله نكون لبعض ..

...
.. الخ الخ الخ العمر يخلص وسوالف محمد ودلع ماتخلص :كهكه:
لين تآخر الوقت وصار لازم على دلع تروح ..
وراحت دلع البيت .. وهي في قمة التعب والارهاق .. ومحمد نفس الشي ..
ونامت دلع نومه هنيئه وطويله ..

الي الثاني .. يجي محمد خبر لو درت دلع بهالخبر راح تكون صاعقه بالنسبه لها :ها:
بعثه للخاارج لمدة سنه .. وهم مايمر يوم الا لازم يشوفون بعض اجل شلون سنه كامله ومايشوفون بعض راح يجن جنونهم ..

ومحمد مااقدر يختاار يايخلي هالبعثه ويتدهور ويرسب ولا يسافر ويخلي دلع .. ومن الحيره
بكى ـآآ :] :صياح: قام واتصل على دلع يقول لها وبنفس الوقت تعطيه رايها ..
محمد .. بصوت مليئ بشجون ونبرة حزينه :الوو
دلع:هلا
محمد:معليش صحيتك ؟
دلع:لآاصلاً صحيت ., وش فيه صوتك متغير ؟
محمد:ماافي شي بس ..
دلع:بس شوو محمد تكلم فيك شي ناقصك شي؟
محمد:ابي اشوفك ..
دلع:طيب
محمد:راح امرك ..
دلع:اوكي مرني هالحين اذا تقدر ..
محمد:طيب احنا هالحين بالظهر شلون امرك ؟
دلع:عاادي اهم شي اشوف وش فيك ووش صاير لك
محمد:اوكي اوكي بس تطمني لاتخافين
دلع:شلون مااخاف وصوتك متغير
محمد .. يتغير صوته زياده:دلع والله احبك يمين بالله احبك ولا اقدر استغني عنك
دلع:وانا بعد حبيبي بس وش مناسبة هالكلام الحين محمد صااير لك شي تكلم ..
محمد:خلاص هالحين بمرك واقول لك السالفه ..
دلع:اوكي .,
محمد:يلآ حبيبي نص ساعه وانا عندك
دلع:طيب
محمد:يلآ باي
دلع:احبك ..
محمد .. تنزل دموعه : اموت فيك > يسكر الخط ..

..
يتقاابلون ..
وجلسوا بالسياره لامطعم ولا حديقه .. [ السياره ]

دلع:محمد حبيبي وش فيك ؟؟
محمد:اخبارك يااقلبي ..؟
دلع:ابداً ماني تماام
محمد:افاا ليه وش صاير لك انتي بعد
دلع:دامك متضايق انا متضايقه ..
محمد:لآحبيبتي تطمني مافيني شي ,.
دلع:اوكي قول لي وش عندك ..
محمد:اناا ..
دلع:ايه انت شنو ..
محمد:تتحملين يومين تمر من غير ماتشوفيني
دلع:لآ والله
محمد:طيب اسبوع
دلع:ماقدرت على يومين اجل بقدر على اسبوع ؟
محمد:اسمعيني دلع ابيك تسمعيني ووتتفهمين وضعي وتقدرين الظروف
دلع:وش صااااااااااااير
محمد:مو صاير شي
دلع:بتطلقني ؟
محمد:ههههههههههههههههههههه الله يااخذ ابليسك ضحكتيني ومالي نفس اضحك
دلع:يلآ عاد قول وش فيييييك
محمد:حبيبي دلع والله والله لو تقلبين عالدنيا كلها احد يحبك زيي ماتلقين
دلع:اوكي ؟
محمد:انا عندي بعثه للخارج ..
دلع:وشهو بعثه .. >>ووتنحبس دموع دلع
محمد:دلع حبيبي لاتبكين الله يخليك لاتبكين آموووووآآآآححح ماراح اطول صدقيني راح اكون بأتصال معاك
دلع:وش ابي بالاتصال ابي اشووفك بس
محمد:دلع والله العظيم لو تقولين لي لاتسافر وارسب هالسنه والي بعدها لعيونك مااسافر
دلع:لآابيك تسافر وتنجح وتتخرج وتتوظف بس ماابيك تكون بعيد عن عيني
محمد:ماراح تزعلين لو سافرت
دلع:كم بتجلس هناك ؟
محمد:سنه ..
دلع ..تبكي وتحط راسها على صدر محمد:محمد حبيبي لاتروح وتخليني مالي غيرك بليز لاتروح ..
محمد .. يرفع راسها ويمسح دموعها:ليه تبكين هالحين مو انتي تقولين تبيني انجح واتخرج بعدين ترى هالبعثه بتكون مصلحه لي ولك ..
دلع:كيف ..؟
محمد:يعني راح انجح واتخرج وراح تمشي حيااتي وتتيسر ونتزوج مع مرور الوقت ماراح نحس
دلع:اوكي ابروح معاك ..
محمد:وين ؟
دلع:البعثه ..
محمد:من جدك ؟
دلع:ماتبيني
محمد:مو مسألة ماابيك بالعكس ابيك اليوم قبل بكره بس اول شي كيف تروحين معي واحنا اصلآ للحين ماملكنا ثاني شي مابروح بروحي بكون مع اخوياي
دلع:محمد كيف كيف يطاوعك قلبك تروح وتخليني
محمد:ماتبيني اروح ماراح اروح ..
دلع: لآ روح ..
محمد:حبيبي دلع امانه لاتزعلين وخليك دايم راضيه عني من جد اموت فيك واموت لازعلتي
دلع:لآ ماراح ازعل ..
محمد:والله؟
دلع:راح ادعي لك
محمد:فديتك حيااتي
دلع:متى بتروح ؟
محمد:الاسبوع الجاي
دلع .. ترجع تبكي ..
محمد:ههههههههههههههه يااحلوك لابكيتي تهبلين
دلع:ايه اضحك واستانس وش عليك رايح للخارج وانا قلبي يحترق
محمد:اماا عاااااد اقول لايكثر
دلع:على وين بتسافر ..
محمد:كندا
دلع:الله يصبرني .. خلآص ابي ارجع البيت
محمد:للحين ماشبعت منك
دلع:ولا انا بس خلني اروح البيت ارتاح وابلع الصدمه شوي وبعدين اكلمك
محمد:يالله وش فيك مكبره الموضوع يااقلبي انتي ادعي لي بس
دلع:الله يوفقك
محمد:الله يخليك لي
دلع: امين sm.9.
محمد:يلآ حبيبتي مشينا ..

**همسة فتاة** 17-11-2009 01:54 PM

مشكوره على البارت ..

وننتظر البارت الجديد..

- ڪيسآميَ ♥ 17-11-2009 02:28 PM

واو الباارت روعة ..

احس ان محمد ورااه ساالفة ..

وان حمد بيظهر من جديد ..

و ان هنااك شخصياات جديدة بتطلع في القصة ..

وشكراا لجوود على القصة ..

!..الـ ج ـود..! 17-11-2009 05:32 PM

دلع توصل البيت وتبكي من قلب لانها تعلقت
في محمد من جد ومااتتخيل تفاارقه ..
وهي تبكي ومقفله غرفتها فجأه كذا
الشيطان سيطر عليها وسوس لها وساويس مجنونه
قامت دلع ولقت اهلها امها وابوها متجمعين بالصاله ..
وقامت والدموع عطت عيونها وخدودها وخشمها وجبهتها واذانيه
بأختصار الحواس الخمسه كلها
ام دلع:ياوييييييييييييلي دلللللللللع دلع وش فيك دلع تكلمي
ابو دلع:ياابنت وش فيك وش فيك تبكين شوفي لشكلك بالمرايه شلون يخووف
دلع:محمد ..
ام دلع .. وابو دلع .. يطالعون ببعض ..
ام دلع:وش فيييييييييه صاير له شي ..
دلع:ابي اتزووووووووووووووووووووجاااااااااااااااااااااه
..ماحست دلع الا ابوها يرميها بالعقال
ابو دلع:كل هالبكاء والدموع عشان تتزوجينه لا بالله ماتستحين سقى الله يوم كنتي تستحين من طاريه سبحان مغير الاحوال يلا انقلعي لغرفتك يلاه وماافي زواج الا بعد اربع سنوات فاهمه ؟؟
دلع .. تنطط وكآنها بزره:ماافي مافي مافي زوجني هالحين يعني زوجوني
ام دلع:لاوالله منتي صااحيه وش فيييييييييييييييييييييك وش معنى تبين تتزوجينه
دلع:محمد بيروووووووووووح يلآ زوجوني قبل لايروح
ام دلع .. ابو دلع :وين بيرووووووووح ؟
دلع:بعثه لكندا وسنه كاااااااااااااامله مابشوووفه ..
ابو دلع:يمين بالله يادلع لو ماتخلين الدلع عنك لآيصير لك شي مايرضيك بعدين من متى انتي تشوفينه ووش مدريك انه مساافر
دلع:هو قالي هو قالي هالحين يساافر ويشوف الغربيات الشقراوات الي عيونهم خضر
ام دلع:وانتي وش نااقصك ياادلع حبيبتي كامله بسم الله عليك الف واحد يتمناك لعلمك ترى الغربيات يحسدون المرأه الخليجيه على جمالها وسواد عيونها ..
دلع:يووووووه يمه هالحين مسويه لي سياسيه مدري وش قاعده تقولين هالحين يعني هالحين تزوجوني
ابو دلع:لالالالالالا ماافي حل الا اتصل على محمد واقول له طلق دلع .. وتزوج لك وحده غربيه
دلع:لااااااااااااااااااااااااع خلالالالالالالالالالاص طيب بساافر معه
ابو دلع:دللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللع ترى عطيناك وجه
دلع:طيب قول له لايروح وخله يجلس
ابو دلع:يضحي بمستقبله عشانك؟
دلع:ايه اصلا محمد يضحي بأي شي عشاني
ام دلع:خطرت لي فكره
ابو دلع:وشهي
دلع .. ترجع تنطط : وشهي وشهي وشهي ؟؟
ام دلع:نساافر للخاارج كم شهر
دلع:وااااااااي ونااسه ونااسه وامي صادقه ابوي الله يخليك خلنا نروح ..
ابو دلع:والله احد قال لكم اني فااضي
ام دلع:ياابو دلع انت من زمان ماطلعتنا والي يسلمك خلنا نروح نغير جوو
دلع:اي والله ياابووي من يوم ماماتت اختي واحنا ماطلعنا رحله عائليه
ابو دلع:ماني فاااااضي
دلع:اجل خلوني اسافر مع محمد ..
..ابو دلع يرمي المخده على دلع
ام دلع:الله يخليك ياابو دلع الله يخليك ..
دلع:بليييييييييز يبه الله يخليك والله والله ماانسى ـآ لك هاليوم الله يخليك خلنا نسافر
ابو دلع:خلآص خلوني افكر
دلع:نروح كنداا ..
ام دلع:لآ لآ ماليزيا
ابو دلع:خلونا ببيروت
دلع .. تصرخ بأعلى ـآ صوتها:كنداااااااااااااااااا يعني كنداا
ابو دلع:اقول لاكندا ولا ماليزيا ويازين البيت
دلع:يبى ـآ الله يخليك الله يخلييييييييييك كندا
ام دلع:ماليزيا احسن
دلع:كندا كندا كندا
ابو دلع:خلآص خلآص بعد اسبوعين كذا راح نقرر وين نساافر
ام دلع .. دلع :اسبوعييييييييين ..؟
ام دلع:الله يهديك ليه اسبوعين حرام عليك
دلع:اقول ابطلع غرفتي ازين .. مع السلامه ..

..
وتطلع دلع غرفتها ..
وتمسك الجوال وتتصل على محمد .. وتصحيه من النوم
وفي راسها جيش كاامل من الشياطين بقيادة ابليس ..
دلع:سلآم
محمد .. وصوته توه صحى : وعليكم السلام هلا حبيبتي
دلع:صحيتك من النوم؟
محمد:لآعادي حبيبتي
دلع:اكيد عادي اكيد عاااااااادي انت حضرة جنابك ناايم وحاط ايدينك بماي باارده وانا تقطعت بكى وقهر ..
محمد .. يقاطعها :بسم الله عليك دلع وش فيك وش صاير ليه معصبه ؟
دلع:مو صاير شي نام بس نام
محمد:ماني نايم لين اعرف وش صاير لك ؟
دلع .. تبكي :ماابيك تروح كنداا
محمد:بس هذا الي تبينه وهذي السالفه الي خلتك تبكين
دلع:ايه
محمد:خلآص ماني رايح شي ثاني ؟
دلع: لآ رووح
محمد:اوهوووو دلع جننتييييني
دلع:ابيك تروح وتنجح بس بنفس الوقت مابيك تروح وتخليني و .. >>وتتردد تكمل
محمد:و شنو ؟
دلع:وهذا شسمه
محمد:اييييييه قولي
دلع:وتطالع بالبنات
محمد:هااااااااا هاااااااا هاااااا >>ضحكه<< يااسخفك ياادلع من جدك انا اطالع ؟
دلع:مدري عنك يوم مااكون جنبك ولا ماسكه ايدك راح تطالع
محمد:دلع والله لازعل منك يمين بالله زعلتيني
دلع:لآتزعل خلآص اسفه ..
محمد:وش فيد هالاسف بعد ماشككتيني بنفسي حتى
دلع:الشيطاااااان الله يلعنه
محمد:آآآآآموواااح دلع لآتعيديها مره ثانيه
دلع:الا صدق ماقلت لك
محمد:وشهوو
دلع:احتمال نساافر ..
محمد:جد والله الحمد لله والله ازين لك بس وين ؟
دلع:امي تبي ماليزيا وانا ابي كندا وابوي بيروت
محمد:وش معنى كنداا؟
دلع:ابي اكون قريبه منك
محمد:ولاااا
دلع:ولا شنو
محمد:ولا تراقبيني
دلع:لايكثثر بس
محمد:يوووووه زعلتي
دلع:لآ
محمد:طيب وفي النهايه وش قررتوا وين تبو تروحو؟
دلع:احتمال كنداا ..
محمد:اذا كنتي تحسبين انك اذا رحتي كندا وبتشوفيني هذا شي مستحيل
دلع:ليييييييه وش معنى ـآ؟
محمد:يعني اهلك ماراح يخلونك تطلعين بروحك
دلع:قول انك ماتبيني احسن
محمد:ياويييييييييل حالي عالحساسه دلع ترى من زمااان ماعضيتك
دلع:محمد
محمد:وشو؟
دلع:احبك
محمد .. ينحرج لآنه ماكان متوقع هالكلمه منها هالحين:ههه اموت فيك
دلع:يلآ كمل نومك حبيبي
محمد:وش عقبببببه بعد ماطيرتي النوم من عيني وازعجتيني ومدري وشهو
دلع:يؤؤ اناا حيوان وربي حيواان
محمد:يوووووه امزح وربي امزح لاتزعلين قسم بالله امزح دلوعتي زعلتي
دلع:لآ >> وتسكر الخط
محمد:الوو .. بت ..

..
يرجع يتصل عليها..
..
محمد:دلوعتي وش فيك ؟
دلع:مافيني شي بس ابيك تنام
محمد:افا انام وماتعطيني بوسه
دلع:آآآآآآمممووآآآآآآآآآحححح
محمد:فديتك تبين بوسه ؟
دلع:لآ
محمد:افا ليه ؟؟
دلع:كذا
محمد:مبين عليك معصبه خلآص ابسكر وانتي روقي ترى الدنيا ماتسوى
دلع:طيب ..
محمد:تبين شي ؟
دلع:لآ
محمد:اووكي باي
دلع:بااي
..
وكل واحد ينتظر الثاني يسكر
..
محمد:ليه ماسكرتي ..
دلع:سكر انت
محمد:لآ انتي
دلع:طيب بااي ..>وتسكر

Ηάјег ₪ 17-11-2009 10:49 PM

بانتضار التكملة

حمد اتوقع ورااه ساالفة

**همسة فتاة** 18-11-2009 01:35 PM

مشكوره على البارت وننظر البارت الجديد..

!..الـ ج ـود..! 18-11-2009 09:08 PM

وتقابلوا دلع ومحمد :صياح:
ودلع حاطه راسها على صدره .. وتبكي ..
دلع:صدقني راح اشتاق لك
محمد .. عيونه تدمع : وانا بعد حبيبتي حاس اني من هالحين راح اشتاق
دلع:مين الي راح اصبح على وجهه وامسي
محمد:حبيبتي الله يعز المسن والكاام ..
دلع:لآ ابي المسك ابي احس بوجودك
محمد:يلآ يااقلبي الله يصبرنا
دلع:عيد لي كم بتجلس هنااك ..
محمد:شهر ..
دلع .. ترفع راسها : شهر ..؟؟
محمد:يب راح تمر هالسنه زي الشهر
دلع:عندك بس عندي لآ
محمد:يلآ ياادلع ادعي لي
دلع:الله يوفقك
محمد:الا صدق وين قررتتوا تروحون ؟
دلع:مدري خلآص اصلاً ماعاد ودي اروح لمكان
محمد:وليه؟
دلع:نفسي انسدت لكل شي ماعاد احب شي خلآص
محمد:دلع الله يهديك الي يسمعك يقول انك راح تتآرملين
دلع : وي بسم الله بسم الله محمد الله يخليك لاتقول هالكلام مره ثانيه محمد والله والله ان عده اقص لسانك
محمد:ليه ؟
دلع:مايصلح تقول هالكلام
محمد:خايفه علي ؟
دلع:ايه اخاف عليك
محمد:فديتك دلع .. عندي فكره
دلع:شوو
محمد:ساافري معي
دلع:شلووون ؟؟
محمد:ساافري معي وبس
دلع:شلوووون ؟؟
محمد:يلآ نملك ..
دلع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:وش فيك تضحكين ؟ اتكلم جد
دلع:محمد تخيل نملك ونروح كندا شهر عسل هاا
محمد:دلع لاتتريقيين اكلم ابوك ونملك واخذك معي
دلع:ورى ـآ ماتهجد صح نملك ونكون لبعض بس مايجوز نتجمع تحت سقف واحد
محمد:دلع اجل ماني مساافر
دلع:استغفر الله
محمد:طيب روحوا لكندا وكل يومين نتقابل انا وانتي
دلع:ايه صح لآن كندا قريه صغيره وصغيره مررره ونقدر نشوف بعض
محمد:دلللللع لاتستهبلين
دلع:يامحمد يامحمد يمكن انت تروح بمدينه واحنا بمدينه ابعد
محمد:والحل ..؟
دلع:الله يصبرنا يووه

..

وبعد فتره ترجع دلع للبيت ..
تسلم على اهلها لقتهم بالصاله ..

دلع:سلام عليكم ..
ام دلع .. ابو دلع : وعليكم السلام
ام دلع:دلع لحقي قررننا وين بنساافر
دلع : وين ؟
ام دلع:ماليزيا
دلع:حلو ومتى ؟
ام دلع :وش فيك ياابنتي متضاايقه ماتوقعتك تردين ببروود
ابو دلع:شكلها تبي كندا
دلع:لآ مو مهم .. كندا ماليزيا اهم شي نغير جوو
ابو دلع:طيب استانسي .. صاير لك شي ؟
دلع:لآ مو صاير شي ..
ابو دلع:ان شاء الله الاسبوع الجاي يوم الاثنين بنروح للمطار ..
دلع:الله يسهل يلا عن اذنكم ابروح ارتاح بغرفتي ..

..
وتطلع دلع غرفتها وهي متضاايقه جداً ماتبي محمد يروح ..
وبعد نص ساعه تلحقها امها ..
ام دلع:دلع ..
دلع:هلا ..
ام دلع:وش فيك ياابنتي متضاايقه صاير لك شي ؟
دلع: لآ ماصار شي
ام دلع: ياابنتي ليه تخبين على امك صدقيني مافي احد راح ينفعك غيري
دلع:ياايمه ياايمه ماافي شي وش فييييك الله يهديك ابي انام ..
ام دلع:محمد صار له شي ؟
دلع .. تنحرج ومو مستوعبه : لآ ماصار له شي وش قاعده تقولين
ام دلع:دلع تدرين اني عارفه انك تطلعين معه بس انا ساكته على مزاجي
دلع .. تنصدم : يمه تتهميني شلون اطلع معه هذا شرفي
ام دلع:اي شرف تتكلمين عنه انا عارفه كل السالفه .. دلع تطلعين معه ولا لا ؟
دلع: لآ يمه لآ
ام دلع:انا سمعتك هذاك اليوم تكلمينه جوال وحددي له مكان تتقابلون فيه
دلع:اكيد يتهيئ لك
ام دلع:لايتهيئ لي ولاشي انا متآكده
دلع .. تطيح على صدر امها : سامحيني يمه بس ايه اطلع معه
ام دلع .. ترفع راسها : ومافكرتي بأبوك وش بيصير له لا درى
دلع:صدقيني اني حاسبه حساب بس يمه انا احب محمد ..
ام دلع: لو هو عنده خوات ماكان رضى تطلعين معه
دلع:يمه لاتقولين عنه كذا انا ماطلعت معه الا لاني ضامنه اننا لبعض ان شاء الله
ام دلع:ووين تتقابلون ان شاء الله ؟
دلع:ممم مطعم عالبحر بعض الاحيان بالسياره منتزهات
ام دلع:حلوووووو يعني كل الناس تشوفكم ياسلالآلآم ياحليلك ياام دلع شوفي بنتك وتربيتك ..
دلع:لآيمه لآ تقولين كذا يمه محمد يحبني يحبني موت وصادق معي يمه الله يخليك لاتفهمين كل شي غلط
ام دلع:طيب كان انتظر لين يتوظف وتزوجك ..
دلع:يمه دامك دريتي بالموضوع انا بفتح لك سالفه
ام دلع:شننوو ؟
دلع:يصيير اذا ملكنا انا ومحمد نسكن مع بعض
ام دلع:وليه تسألين
دلع: لآ بس سؤال
ام دلع:لهالدرجه مستعجله ؟
دلع:ياايمه جاوبي
ام دلع:لآمايصير ولا وش فايدة العرس والزواج
دلع:يعني مايصير نملك ونروح لكندا سوى ـآ؟
ام دلع:هههه المشكله ان توكم بزارين لايادلع مايصير
دلع:ولييييييه ؟
ام دلع:حتى لو ملكتوا وكان عادي تروحين معه كندا ماراح اخليك
دلع:ولييييييييش؟
ام دلع:راح نشتاق لك ..
دلع:ياابعد عمري يايمه ..
ام دلع:اسمعي ياادلع ياليت ماعاد تطلعون انتي ومحمد سوىا
دلع:وليه ياايمه محمد يحبني وانا احبه ومانقدر نستغني عن بعض
ام دلع:حتى ولو تحملوا لين تتزوجون
دلع:يمه انتي حسبالك اننا زماان المره ماتشوف زوجها الا لاتزوجوا
ام دلع:والله زمان ولا هالحين المهم سمعتنا ماتطيح بسببك
دلع:والله عاد كيفكم ياايمه انا بطلع مع محمد لآن محد يحبني ويفهمني
ام دلع:سقى الله قبل لاتعرفين محمد
دلع:يوووه يمه هذا بحسبة زوجي لاتقولين عنه كذا
ام دلع:عشتوا والله والزوج
دلع:يمااااااااااااااااااااااااااااااه
ام دلع:وحطبااااه لاتصاارخين
دلع:خلآص ابي انام
ام دلع ناامي ناامي ابرك لك

Ηάјег ₪ 19-11-2009 12:12 AM

أنتضر التكملة انا متاابعة بشدة

.. أتوقع دلع راح تروح كندآ مع اهلها وتتقابل مع محمد و فجأة يشوفهم حمد ..

والله حمآآس

!..الـ ج ـود..! 19-11-2009 12:21 AM

وش دخل حمد ؟؟
واذا يعني اذا شاافهم ^^"

**همسة فتاة** 19-11-2009 11:22 AM

يلا جودي ننتظر البارت الـ new

بليييييييييييييييييز...

!..الـ ج ـود..! 19-11-2009 03:21 PM

هع هع هع
هموسه مستانسه صايره تعرفين كلمتين انجليزي
يلآلآلآه لاتستعجلون هالحين بكمل

!..الـ ج ـود..! 19-11-2009 08:49 PM

بعد مرور ثلاثه ايام .. ومحمد بكره بيساافر ..
وتقاابلوا دلع ومحمد كالعاده :شيخ:
من شان تودعه :دموع:
دلع : راح اشتاق لك حبيبي
محمد:وانا اكثر يااقلبي
دلع:مااتخيل يمر يوم ومااشوفك فيه
محمد:احمدي ربك انها سنه ..
دلع:شايفها شوي
محمد:لآ طبعاً بس يعني احمدي ربك انها مو 4 سنوات
دلع : الحمد لله ..

..
يرن جوال دلع ..
..

دلع:هذي امي
محمد:ردي عليها
دلع:الو
ام دلع:وينك ؟
دلع:بالمطعم
ام دلع:مو كأني امس اقول لك خففي طلعاتك معاه؟
دلع:وش دراك اني مع محمد ؟؟
محمد كآن يشرب عصير وغص وكح ..
دلع:وي بسم الله عليك
ام دلع:شفتي مو هذا صوته ؟
دلع:ايه بكره بيسافر وبودعه
ام دلع:ومطوله ان شاء الله ؟
دلع:تبين شي يمه ؟
ام دلع:ياابنتي اخاف احد يشوفكم
دلع:تطمني مااحد بيشوف ..
ام دلع:المهم لاتطولين
دلع:على ـآ امرك
ام دلع:سلمي عليه
دلع:يووصل
ام دلع:مع السلامه
دلع:باي ..
..
محمد:امممممممممممممممممممممك تدري انك تشوفيني
دلع:ايه توها امس درت
محمد .. يحط ايده على ايد دلع:اخاف يبعدوني عنك
دلع:لآتخاف فهمت امي وتفهمت وضعي
محمد:دلع من جد خفت
دلع:يااعيب الشوم تخاف ؟
محمد:يب اخاف يبعدونا عن بعض
دلع:لآتخاف ولاشي .. طيب بكره من راح يودعك بالمطار ؟
محمد:ممم ليه تسألين ؟
دلع:ابي اودعك
محمد:لآ دلع
دلع:ليه ؟
محمد:ممم اغار احد يشووفك
دلع:اهااا اوكي مو مشكله ..
محمد:زعلتي ؟
دلع:تؤ
محمد:احبك
دلع:يلآ حبيبي صار لازم اروح
محمد:دلع وش فيك الله يخليك اجلسي معي شوي
دلع:معليش امي تبيني اروح
محمد:طيب ماراح تودعيني يعني
دلع:انت عييت اجي لك بالمطار ,,
محمد:ابي هنا الله يخليك دلع ..
دلع:اقول لك امي تنتظرني
محمد:اوكي على راحتك .. طيب تعالي بكره عندي المطار
دلع:لآ
محمد:دلع وش فيك متضايقه صاير لك شي ..
دلع .. تنزل دمعتها:مافي شي مافي شي باي
محمد .. يمسك ايدها ويسحبها ويضمها بقوه : راح اشتاق لك ..
دلع .. تبكي :وانا اكثر حبيبي
محمد .. يرفع راسها ويبوس جبينها : الله معاك انتبهي لنفسك
دلع:وانت بعد
محمد .. يمسح دموعها:ولاتبكين ترى اذا بكيتي راح ازعل عليك
دلع:طيب ماراح ابكي .. <وتبتسم ..
محمد:وعد ؟
دلع:وعد
محمد:يلا ياقلبي لاتتآخري على اهلك ..
دلع:بيباي يااروحي
محمد:باي حياتي ..
..
وهي ماشيه ..
يصرخ محمد:دلللللللللع
تلتفت دلع له ..
محمد:لأ تنسين القلب انتبهي عليه
دلع .. تنزل دمعتها وتهز راسها :اوكي
محمد:يؤ نسيتي الوعد لاتبكين ..
..
وتركض دلع وهي تبكي ..
][ تبكي عالوداع الي ودعته لمحمد وتبكي لانها ماراح تشوفه مره ثانيه .. الا بعد سنه
...
محمد تنزل دمعته:احبك لين اموت راح اشتاق لك صدقيني روحي معك وجسدي بيروح لكندا ..
..
دلع بغرفتها تبكي ..
ويرن جوالها .. [ محمد ]
دلع .. صوتها يتقطع وتحاول تطلعه ماتقدر : الو .. احم احم الوو ..
محمد:اشربي مويه ..
دلع:ماله داعي
محمد:احبك
دلع:اموت فيك
محمد:راح اشتاق لك ..
دلع:وانا اكثر ..
محمد:دلع راح ارسل لك صوره بعد شوي ..
دلع:شو ؟
محمد:الحين بتجيك .. >>ويسكر الخط ..
وبعد 5 دقايق توصل الرساله ..
وتشوفها وتصيح .. : يؤؤؤؤؤؤ ليييه ليه سويت كذا لييييه
..][ الصوره مكتوب على ذراع محمد احبك دلع .. مو مكتوب الا منحوت محمد كان يشرب بيرا ..
وكسر الزجاجه وجرح نفسه وكتب على ايده .. مع انه نزف دم ..
..
دلع تتصل على محمد ..
دلع .. بدهشه :لييييه لييييه ليه سويت كذا انت مجنون محمد مو صاحي صح فيك شي ؟؟
محمد:كتبت لك بدمي احبك فيها شي ؟
دلع:محمد وش فيك انا عارفه انك تحبني وماطلبت منك تثبت لي بجروح
محمد:هذا ولاشي بالنسبه لك حبيبي احبك والله والله احبك وميت فيك وش اسوي
دلع:تعورك ؟
محمد:بالعكس
دلع:حط لك مرهم ..
محمد:مااتعوور
دلع:محمد ليه تسوي كذا وربي مجنون
محمد:ايه مجنون ومجنون حبك ..
دلع .. تخنقها العبره:يااحظي فيك
محمد:ويااحظ من سكن قلبك
دلع:انت ساكنه
محمد:عاارف
دلع:هههه احبك ..
محمد:مااحبك ولا اعشقك انا ميت فيك .. [ انا احبك لا انا اودك لا ولا مغرم ولا اي احساس
احتاج لكلمة حب جديده مامرت على كل الناس ]
دلع:ياابعد عمري
محمد:ماابي اسافر
دلع:تعوور ايدك
محمد:يالله دلع لاماتعور
دلع:قلبي متقطع عليك
محمد:بسم الله على قلبك لاتخافين
دلع:ماقلت لي متى بتكون بالمطار
محمد:الرحله الساعه 6 وانا بكون هناك الساعه 4العصر
دلع:اهاا
محمد:ماراح تجين
دلع:تؤ تؤ .. بأي مطار ؟
محمد:مطار [ ............ ]
دلع:اهاا
محمد:طيب ليه تسألين وتستفسرين دامك مو جايه ؟
دلع:ممنوع ؟
محمد:يااعمري انتي لا مو ممنوع

..
ويجري بينهم كلآم كثير لين خلصت المكالمه ..
دلع .. نامت وضبطت المنبه على الساعه 12 الظهر
بعد مااخذت جميع معلومات السفر ..
وجاء الظهر وصحت دلع ..
وقامت وتكشخت ذاك الكشااخه [ وصف مبالغ :شيخ:
..لبست فستان قصير احمر نااعم .. وفييه ورده سوداء تحت الصدر ..>>روعه الفستان
وسوت بشعرها استشوار مع برم .. وسوت مكيااج كحل اسود ثقيل وروج احمر ..
>>صح انه مو ستايل وحده رايحه للمطار بس تبي محمد يشتاق لها ..

وراحت الساعه 3 تنتظر محمد .. وتنتظره ..
لين جاء الساعه 4 وشاافته دلع واستاانست بس للاسف كان معه شلة عيال ..
ومن بينهم حمد ...
دلع:يالله وش اسوي هالحين ..شلون اخليه يتفاجئ ..

دلع جالسه تراقبه من بعيد فجاه كذا مر واحد من جنبها
المغازلجي:ياهووووو مااقدر انا وش هالجمال والدلع ..
دلع:اقوول وخر عني لايجيك شي ماشفته
مغازلجي:مسافره ؟
دلع:وش دخلك يلا وخر عني ..
مغازلجي:طيب عطينا وجه
دلع:يمين بالله لو ماتوخر عن وجهي
مغازلجي .. يمسك ايدها ويعطيها ورقه مكتوب فيها رقمه
دلع .. تسحب ايدها بسرعه:ياحيوان يمين بالله لآجمع عليك الناس لو ماتوخر ..
..
وبدأ صوتهم يعلى ويعلى ..
لين محمد شااف هالاثنين وقرب علماً بأنه لم يعلم بأن هذه دلع ..
إلا يشووف دلع ........ و
خويه فاايز .. >>المغازلجي طلع فاايز خويه
دلع:محمممممممممممد .. >> وتركض له وتصف جنبه
محمد:دلع متى جيتي يؤ مو قايله انك مو جايه بعدين وش جابك جنب فايز ؟
دلع:مين فاايز ؟
فايز :يؤ محمد هذي خطيبتك وربي وربي ماكنت عارف ..
دلع:وي محمد كنت ابي اسوي لك مفاجأه ..
محمد .. يسحب ايد دلع :عن اذنك فايز >معصب
..
يودي دلع مكان بعيد شوي
..
محمد .. يعصب:بتجننيني انتي بتجننيني متى جيتي وليه جيتي ؟
دلع:كنت ابي اسوي لك مفأجأه ..
محمد:آآآآآآآخ ياادلع وليه كنتي عند فاايز هاا ؟
دلع:هو جااء عندي وجلس يتحرش فيني
محمد .. يصرخ بوجهها : وليييييه اصلا جيتي لو ادري انك بتجين كان قلت لآخوياي لايجوون
دلع .. تنحبس دموعها : طيب اسفه ..
محمد:ولابسه قصير واحمر بعد ماشاء الله عليك ومتكشخه طالعه تهبلين وتقولين لااحد يتحرش فيني بذبحك والله بذبحك ..
دلع .. تنزل دمعتها:خلآص بروح ..
محمد:وين ؟
دلع:البيت
محمد:اسمعي
دلع:شوو؟
محمد:دامك سويتي كذا وانا للحين مارحت قصير برى البيت واحمر بعد اجل وش بتسوين لارحت
دلع : محمد احترم نفسك
محمد .. يعطيها كف:انتي الي التزمي حدودك الظاهر .....
دلع .. مصدووووومه وتركض قبل لايكمل محمد كلامه
محمد .. :دلع تعالي دلع وقفي ..
ودلع . تركض وتبكي .. ومحمد يركض وراها لين وقفها .. وطيح شنطتها وانفتحت شنطتها وتنثرت
وطاح شي مغلف من الشنطه قام محمد شال العلبه ولقى ورقه مكتوب فيها [ إلى حبيبي محمد ]
دلع .. استحت من الشي الي صار ماكانت تبي تعطي محمد الهديه بعد الي صار وجاات تبي تااخذ الهديه منه بس محد سحب ايده وعي
محمد:هذي لي ؟
دلع .. مادرت وش تقول : مم هاا
محمد .. يضم دلع بقووه وهو يبكي .. ودلع تبكي
محمد:حبيبتي دلع سامحيني والله والله ماكان قصدي دلع الله يخليك سامحيني ..
دلع:احبك محمد والله احبك
محمد:ودي امووت تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا يصير هالموقف ..
دلع .. تمسح دموعها بعد ماساحت كحلتها وخرب مكياجها ..
محمد .. يضحك ودمعه بعينه .. :ههههههههههه وجهك يجنن
دلع:ليه تضحك ؟
محمد:طالعي وجهك بالمرايا شلون يهبل ..
دلع .. تاخذ المرايا وتشوف :وتضحك على شكلها يوم ساح المكيااج
محمد:يضم دلع ويبوسها لان مابقى شي الساعه صارت 5 ونص ..:حبيبتي تآخرت ..
دلع:راح اشتاق لك يااقلبي انتبه لنفسك الله يخليك
محمد:وانتي بعد واستانسي بالسفره الي بتروحون لها
دلع:وانت بعد
محمد:ابداً لاتقفلين المااسنجر راح يكون بيننا اتصال
دلع:اووكي ولايهمك
محمد:يلآ حبيبتي بااي
دلع:باي
..
كل واحد فيهم ينتظر الثاني يروح
..
دلع:يلآ روح
محمد:روحي انتي
دلع: لآ انت
..
يدق جوال محمد [ خويه ]
محمد:الو
خويه:وينك يارجال تآخرت ؟
محمد:يلآ جااي .. يسكر الخط ..
..
محمد : يلآ دلع انا تآخرت وماراح اروح لين تروحين انتي
دلع:اوكي حبيبي احبك ..
محمد:باي
..
وهي تمشي والدموع تنزل من نفسها ..
محمد .. يصرخ : دلللللللللللللع ..
دلع تلتفت ..
محمد .. صرخ بأعلى صووته:احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
>>لين التفتو له الناس كلهم ..وانحرج ..
دلع:تضحك وترووح

alhal1 20-11-2009 03:28 PM

اول رد ليا بالمنتدى هنا على روايتك
بصراحه قمة في الروعه
ننتظرك يالـغلا..
=)

ڹـآﮂيـّۃ؛ 20-11-2009 05:11 PM





يالللله ! هالباااارت ڪلللللللله روعآآه !

فراقهم من جددد مؤثر !

والله البارت مرا حلو بڪييييت عليييهم < ترآ انآ حساسه =p

شسمآ هذا ڪح ڪح !

لاتطولين جوجو !

ڪملييي !

**همسة فتاة** 20-11-2009 06:35 PM

يلا عمري ننتظر البارت الجديد

alhal1 20-11-2009 09:59 PM

لاتطولي علينا...

!..الـ ج ـود..! 21-11-2009 06:45 AM

محمد بيروح خلآص ويودع اصحابه عالسريع ..
فايز:ساامحني محمد والله مادريت انها خطيبتك ..
محمد:آآه منك بس تصدق وش ودي ؟
فايز:ادري ودك تقطعني تعضني يااخي والله مااقدرت اتمالك نفسي
محمد:وشهو ؟؟ اقول انطم انطم
مشعل:عن شنو تتكلمون
محمد:مو وقته هالحين بروح ..
..
يبوسهم محمد ويودعهم ..
.. الخ ..
وراح محمد ..
...

مشعل:فايز وش السالفه الي بينك انت ومحمد وخطيبته ومدري وشهو
فايز:وااااااااي يامشعل وربي وربي ملالالالالالاك عالارض ..
مشعل:وشهو ومن تقصد ؟
فايز:خطيبة محمد واسم على مسمى .. اسمها دلع ..
مشعل:ياويلي بس .. ووين شفتها طيب ؟
فايز:والله ياطويل العمر كانت بالمطار ومادريت انها حبيبة محمد قمت ورقمتها وبالصدفه جاء محمد وشافنا ويا بعض وعصب وزعل ..
مشعل:مالك داعي صراحه
فايز:ياهوووو والله لو دريت انها حبيبة محمد كان لفيت من جنبها ولا حتى اطالع .. بس وربي خقق
مشعل:لو كل واحد يفكر ان كل بنت يشوفها اخته كان المجتمع بخير
فايز:عايش سني يااعمري قبل لااتزوج وانحبس لااقدر اطالع ولاشي
مشعل:عيش عمرك بس وش تقصد انك مابتطالع وتنحبس هذي زوجتك قدامك مستحيل تطالع بأي وحده غيرها لآن سبحان الله بعض الرجال من كثر مايحبون حريمهم يشوفونهم ملكات جمال
فايز:ان شاء الله اكون من هالنوع..
مشعل:اشك والله
فايز:تخيل دلع وش كانت لابسه ..
مشعل:فااااااايز حرام عليك تعتبر هذي حرمت خويك انت ترضى احد يتكلم عن خطيبتك كذا
فايز:خلآص يارجال فكنا ول ..

...
محمد بالطايره تذكر هدية دلع .. وحااب يفتحها ..
بس قبل لايفتحها جلس يتآمل بالورقه وبخط ايدها ..
بعدين فتحها لقاها [ ساعه ] بس مو اي ساعه ..
ساعه غااااليه جداً وفخمه وشيك .. محمد اندهش من حلاوة هالساعه ..
جااء بيلبسها الا لمح شي مكتوب خلفية الساعه طلع حرفه وحرف دلع .. m d - love
وعجبته جداً جداً واستانس فيها حيل وكان وياه خويه عامر .. >>خلوني اوصف لكم عامر ..
[ عامر واحد مثقف شايف نفسه شوي محترم عمره ماتلقف عشان كذا ماسأل عن الساعه ولاهمته طويل ابيض وسيم جداً ويلبس نظاره .. وفوق كل هذا ثقل ]
محمد:عامر عامر
عامر:نعم ؟
محمد:شوف هالساعه
عامر:ماشاء الله حلوه وذوق
محمد .. يوريه مكان الحروف : تشوف تشوف ..
عامر : ام ودي ؟؟ ولوف بعد ؟
محمد:هذي خطيبتي معطيتني الساعه هديه
عامر:ماشاء الله عسى ـآ الله يخليكم لبعض ..
محمد:تسلم تسلم عقبال مانفرح فيك
عامر:شكراً
محمد:نظارتك عجبتني ..
عامر:شكراً
محمد:عفواً
عامر:ماراح تشتاق لخطيبتك ؟
محمد .. يكلم نفسه يازينك ساكت: الا والله بس الله يصبرنا
عامر:امين ان شاء الله >> يلقى جرح على ذراع محمد .. :سلآمات وش ذا
محمد:لآ ولاشي بس من زود المحبه >>ويوريه الجرح الي سواه
عامر:احبك دلع ..؟ من جد منت صااحي مجنوون
محمد:والله احبها وش اسوي
عامر:سااحرتك عشان تجرح نفسك .. ولا لايكون تحدتك معروفين بنات هاليومين
محمد:عاامر اسكت بالله وش ساحترني ولا تحدتني اصلا يوم شاافت هالدم والجروح زعلت مني
عامر:طيب دامك عارف ان هالشي بيزعلها وانت ماترضى عليها ليه تجرح نفسك ؟
محمد:احبها والله احبها
عامر:الله يشفيك ولا يبتلينا
محمد:دام حبي لها مرض ماابي دواه
عامر يهز راسه ويبتسم :الحمد لله والشكر

...
دلع .. بالبيت وطفشانه وزعلانه ومالها خلق حق احد ..
وحبت تتصل على خويتها نوف منها تفضفض لها وتشوفها ومن زمان عنها
دلع : الوو
نوف:هلا يااعمري هلا يااقلبي هلا ياروحي
دلع :يووو يو وش بقيتي لي هاا ؟
نوف : يالبييييه من زمان عنك ياادوبا وينك مااصدق اتصلتي وسألتي
دلع:تعرفين انشغلت
نوف:انشغلتي ولا حبيب القلب اشغلك عننا
دلع:هههههههه يمكن
نوف:طيب يادوبا ماتنلامين ., ايوه اخبارك طمنيني عنك من جد لك وحشه ..
دلع:وانتي اكثر ياعمري من جد مشتاقه لك ..
نوف:يالبيه واخبار حبيب القلب
دلع:آه بس آه
نوف:شووووووو سلآمات
دلع:يمديك تجين عندي ودي افضفض لك ..
نوف:حبيبتي والله اوكي مو مشكله .. بعد المغرب وانا عندك ..
دلع:يالبى قلبك يانوف من جد انك طبقتي مثل الصديق وقت الضيق
نوف:ياشيخه حاسه فيك واحنا خوات ونحتاج بعض
دلع:الله يخليك ان شاء الله يلا حبيبتي لاتتآخرين بعد المغرب وانتي عندي
نوف:ابشري ابشري بس جهزي صينية الحلا
دلع:ولايهمك بس جيبي معك القهوه
نوف:طيب طيب يلآ ياقلبي بدك شي ؟
دلع:سلآمتك ..
نوف:الله يسلمك بيباي ..
دلع:مع السلامه ..

...
تنزل دلع لامها بالصاله كالعاده ..
ام دلع : حيا الله دلع
دلع:هلا
ام دلع:شفيك ؟
دلع:ولاشي
ام دلع:ساافر
دلع:ايه
ام دلع:الله يصبرنا اتصلي على امه وواسيه
دلع:وشهو يمه الي يسمعك يقول انه بسم الله عليه بعد عمر طويل مات
ام دلع:بس سنه مو شوي عليها بتصل عليها وانتي بعدي
دلع:اووكي
ام دلع .. تتصل
ام دلع:الوو
ام محمد:هلا هلا .. هلا وغلا حيا الله ام دلع
ام دلع:هلا فيك ياام محمد شلونك يالطيبه عساك بخير
ام محمد:الحمد لله بخير انتي شلونك
ام دلع:بخير الله يسلمك
ام محمد:الحمد لله وش اخبار عروستنا دلع عساها طيبه
ام دلع:الحمد لله جنبي تسلم عليك والله
ام محمد:الله يسلمها ويسلمك
ام دلع:وسعي صدرك يااختي ولايكدر خاطرك بعد سفرة محمد
ام محمد:والله ماتتخيل البيت من دونه احسه موحش ..
ام دلع:المفروض تستانسين انه بيروح ينجح ويدرس
ام محمد:الله يوفقه ياارب
ام دلع:دلع تبي تسلم عليك
ام محمد:جبيها والله اني مشتاقه لها
دلع:الوو ..
ام محمد:هلا والله وغلا
دلع:هلا فيك خالتي لك فقده والله
ام محمد:وانتي بعد ياابنتي مشتااقين لك
دلع:تشتاق لك العافيه ..
ام محمد:شخبارك يابنتي
دلع:الحمد لله على كل حال
ام محمد:متضايقه عشان سفرة ولدي موو
دلع .. يحمر وجهها وتنزل راسها:ههه اي والله
ام محمد:يلا حبيبتي لاتتضايقين ولاشي مو رايح هالسفره الا عشان ينجح ويمشي زين ويخلص بسرعه وتتزوجون
دلع .. تستحي :الله يوفقه
ام محمد:امين وياك حبيبتي ..
دلع:تسلمين
ام محمد:ومبروك عليك النجاح والتخرج
دلع:بدري خالتي نسيت وتوك ذكرتيني
ام محمد:هههههههههه اعذريني والله اصلا مادريت الا قريب مع محمد وكنت ناويه ابارك لك
دلع:الله يبارك فيك وتسلمين ماتقصرين
ام محمد:الله يسلمك حبيبتي
دلع:يلا يالغاليه مااطول عليك توصيني شي ؟
ام محمد:سلآمتك حفظك الله
دلع:الله يسلمك مع السلامه
ام محمد:فمان الله
..
وتسكر دلع ..
ام دلع:سلآمات وش فيه وجهك حمر ؟
دلع:شوي سوالفها تحرج
ام دلع:ههههههههههههههههه
>>تقوم وتسوي حلا وتنتظر نوف تجي ..

alhal1 21-11-2009 09:06 AM

واااااااو

مشكوووره

تابعي ننتظرك =)


الساعة الآن 08:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM