![]() |
وآآو البارت خقآق بنتظآر التكمله
بس تكفيين لاتطولين علينآ ^^' |
لااااااااا ليــــــــــش كملي
|
يلللللللللللللللللللله قلبي
وربي متحمسه واااااااااااااجد |
كملي الله يخليك بليس
لا لا اقصد بليز |
يلااا نبي بااااارت طويييييييييييييييل
|
السلاااام عليكم
قصة حلوووة بيلزز يالغالبة كملي |
امانه كمممممممممممممممملي
|
يلااااا ....
|
السلااااام عليكم
يالغلا بليزززز كملللللي |
كملي البارت وينك ترى طولتي علينآ كثيير :دموع:
|
ماشاء الله قصة روعة وتجنن وياويلي عليكي يا عمري يا رسيل
بس أن اتوقع انه لما يشوفها رح بينبهر بجمالها وانا متأكدة انه عبد الله رح يحب رسيل مجرد ما يشوفها وان شاء الله يحبها بس انا كتير اعجبت في رسيل لما حكت انها كرهت عبد الله لانه اللي ما بده ايها هي كمان ما بدها اياه مشكورة حبيبتي بس يلا كملي بسرعة |
السلااااام عليكم
يالغلا بليزززز كملللللي |
يالغلا كملي
|
واللهـ تعبت من الانتظـــــار أنـــا ما أطيق الانتظـــاآآآر
|
تابع" مدخل " وينك يادفى سنيني.. تعب قلبي ألم وفراق .. خريف البعد يطويني.. وتبكي حولي الأوراق .. نجلاء : ها اشرايك بالمفاجئة رسيل : رووووعة روووعة بجد والله جلسووو سواليف الين ماقلووو الضيف جت ام عبدالله: رسيل ماودك تشوفين زوجك رسيل ساكتة من الخوف تحس نبضات قلبها تتسارع قوموها البنات ودخلوها المجلس طلعو علشان يدخل عبدالله كانت رسيل متوترةحدها من الخوف ترفع راسها الا وتشوف عبدالله داخل عبدالله لما شافها صحيحة انها عجبته بس مادخلت قلبه ليش مايدي {شعور غريب !! مع انها أعجبته عبدالله : السلام عليكم رسيل بصوت واطي : وعليكم السلام جلس عبدالله جمبها وجلس يتأملها رسيل كانت شوي وبتبكي عبدالله حزن عليها ناظر يدها الي ترتجف مسكهالا إرادي حتى انه ترك يدها تذكر عهود رسيل خنقتها العبرة من الموقف ليش انه ترك يدها رفعت راسها لقته يمسح دمعته بس ماحب يبن لها عبدالله سرح بذكرياته الي قضاها مع عهود رسيل تتأمل بوجهه وتكلم مرت الدقايق مرت الساعات وعبدالله مسرح ورسيل شويي وتبكي من الحاله الي هي فيها قطع عليهم صوت جوال عبدالله توه ينتبة رد الو عامر : ماكنك زودتها الكل يتكلم برا ههههههههه ماودك تطلع ولا خذت قلبك ههههه عبدالله انت معي عبدالله عبدالله يقفل الجوال بدون مايقول مع السلامة رسيل خافت منه لهدرجة يكون بهالقساوة عبدالله وقف فجأة : عن اذنك رسيل وقتها نزلت دموعها لاشعور مسحتها وطلعت عند البنات الكل حولها ها بشري كيف الحبيب ...هاخفتي... وش صار دامكم طولتو اكيد استانستوو ههه رسيل تحاول تخفي دمعتها تحاول تخفي حزنها لا الحمدلله طلع اوكى ههه سارة بفرحة: الحمدلله دوووم يارب رسيل : امين جلسوو الحريم رقص وضحك ورسيل وسط افكارها تمنت لو يقولها احبك تمنت لويخططون لمستقبلهم تمنت لو يهديها من التوتر او اي شيء زي الي يملكون نزلت دمعة حارة سارة انتبهت سارة جت لم رسيل :بدق عليك اليوم خلي الجوال عند اذنك رسيل :هههه ان شاءالله تعشو والحمدالله انتها الليوم بسلام هع هع الساعة 3 رسيل كانت في زاوية سريرها تفكر بعبدالله وكيف ان جماله ابهرها ومن جها ثانية عبدالله واصدقائة في مقهى سواليف وتنكيت على عبدالله وعبدالله معطيهم الاذن الصنجا قاعد يفكر برسيل كيف انه جرح مشاعرها وان حركتة بايخة رغم انها لا اردي بس غصب عنه لانه الى الان متعلق بعهود بس ....... انتو تعرفون رسيل جوالها يرن صحيت من افكارها وردت على سارونة هلا سارة سارة : هلا والله بالعروس كيفك والله الحمدالله انتي كيفك سارة : والله بخير رسيل من وقت ماطلعتي من عند عبدالله واحسك مو على بعضك رسيل : بالعكس والله مبسوطة بس يمكن من الاحراج سارة : اي احراج واي خرابيط هههههه فليها ياعمتي هع رسيل : والله السهر ماثر عليك سارة : توك تدرين رسيل :هههههههههههههههههه الله يرج بليسك سارة : عندي لك خبر بمليووووووون رسيل : وش يادووبه حمستيني سارة : بنسافر لشرقية وام عبدالله معنا وعلى فكرة بعد بكرة رسيل : ههههه طيب سارة : تسوين فيها انك موب فرحانة طيب طيب بقول لعبدالله رسيل : تضحك وتتثاوب والله فيني نوم تصبحين على خير يابطة سارة : وانتي من اهل الخير يالنحيفة رسيل قفلت وهي تضحك اه ياسارة لوتدرين انك حياتي وعمري والله لايفرقنا يارب ريما ترفع راسها عيون مفتوحه والثانية لا هههههه رسيل : بسم الله وربي حسبتك ياريموووو اكملي الفراغ ريما : والله ماغيرك يالدبة نامي والله ازعجتيني رسيل : تصبحين على خير ريما : اي خير وانت معي بالغرفة رسيل وهي تضحك : اقول نامي نامي بعد يومين ابو رسيل يالله يالله قومو الحين بنمشي ام رسيل تناظر الساعة تاخرنا على الجماعة اكيد ينتظرونا ام رسيل : ريما روحي صحي اختك ريما : يالله يالله بصحية اوه الله يعيني عليها ريما فتحت الغرفة ريمابخوف :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ا بنوتات راح اكتب البارت الجاي يوم الخميس باذن الله وهو اخر بارت تطمنووو وبصارحة ردووودكم تحمس والله لايحرمني من تفاعلكم يارب والعذر والسموحة على اي تقصير مني لكم ودي |
مـــا عاد فيني صبر اهئ اهئ اهئ اكييد رسيل فيها شي ..
|
لا حول لله راح انتظر شو اسوي
بس قصة روووووووووعه الله يعطيج العافية |
بلييز خيتوو خلصي بسرعه حمستينا ننتظرك هذا البارت مرره قصير بس مشكوره ولا تتاخرين علينا
|
اليووم الخميس فلله ~
ان شاء الله اليووم ؟ ومشكووره بآإرت حلوو مره =) |
من جد فلله اليووم الخمييس متحمسه للبارت الجآآي
شكله رسيل راح يصير لهآآ شي غلآآتو ننتظرك ع احر من الجمر اووه صحح تصدقيين نسيت اقولك ان هذا البارت مره خطير بس للأسف قصيير بس معليه ننتظر البارت الجااي تقبلي ودي قبل ردي....~ |
يلا اليوم الجمعه ننتظرك على احر من الجمر
|
يلا اليوم الجمعه ننتظرك على احر من الجمر
|
السلااام عليكم
حلووو كثيرر الباروت بليززز كملي يالغلاا |
في انتظارك يا قلبي
لا تطولين } |
هاكذا علمتني الحياه مو انتي قلتي يووم الخمييس
بتنزلي الباارت والحين اليووم الجمعه ولا نزلتييه OK ننتظرك ع احر من الجمر... "025" http://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif |
اليوم صار السبت وانت لسا ما نزلتي البارت
والله طولتي |
نزلي البارت
انا اقول لك ريي طولي الريويه امانه ضيفي موقف حلوة |
اليوم الثلااااثاء ترى جد نزعلل شي يزعل بصرآآآحهـ
|
يالغلاا كممممملي القصة
|
طولتي علينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
وين البارت
بسرعـــــــــــــــــه
|
وينكـ ليكون مو ناويهـ تكمليـــن مضى اسبووع ويوم وما كملتي ..
|
والله اتأخرتي كتير علينا وانا وحدة من الناس نسيت البرت السابق وازا بضلك هيك بننسى القصة كاملة يعني مو مقررة تكملي؟؟؟
|
:f.13:
|
خخ واحلام شايفه نفسها موكده مرة خخخخ
|
وين البـــــــــــاررررت
|
وين البارت لهلا مو منزلتي حبيبتي
|
وووووووووووووووووووووين البارت
|
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|
عن جد اسفة وربي اسفة بس الحمدلله اليوم رجعت من السفر
وباذن الله بكرة حنزل البارت |
مدخل" مٍَرٍتِ آلأيًآمٍَ { وٍآلحِلمٍَ } إنٍهُدُمٍَ لوٍ نٍدُمٍَتِ آلحِيًنٍ وٍشُ يًَفٍيًدُ آلنٍدُمٍَ.. مٍَآبَُقٍِآليً شُيً غٌَيًرٍ الله يًعُيًنٍ آهُ لوٍ أرٍجَعُ / بُعُمٍَرٍيً / گمٍَ سِنٍهُ .. گآنٍ أصِيًرٍ إنٍسِآنٍ ثَآنٍيً مٍَوٍ أنٍآ گآنٍ أصِلحِ گل غٌَلطَآتِ آلسِنٍيًنٍ .. .. أرٍتِگبُتِ [ أخٍطَآء ] بُسِ الله سِتِرٍ وٍأتِخٍذِتِ آسِوٍـأ َقٍِرٍآرٍآتِ آلبُشُرٍ .. گآنٍ ليً َقٍِلبُيًنٍ } مٍَبُسِوٍطَ وٍحِزٍيًنٍ نٍآسِيً گنٍتِ أَفٍهُمٍَ نٍصِآيًحِهُمٍَ غٌَلطَ .. شُرٍهُمٍَ مٍَعُ طَيًبُهُمٍَ َفٍيًنٍيً أخٍتِلطَ أگتِشَُفٍتِ آلحِيًنٍ أنٍهُمٍَ طَيًبُيًنٍ.. ليًتِنٍيً أَقٍِدُرٍ أرٍدُ آلليً رٍحِل وٍلآ أمٍَحِيً بُيًدُيً گل آلليً حِصِل .. آهُ يًآ گبُرٍ آلسِمٍَآْ وٍگبُرٍ آلحِنٍيًنٍ خٍآيًَفٍ آلأيًآمٍَ تِتِوٍَقٍَِفٍ هُنٍآ خٍآيًَفٍ آرٍحِل َقٍِبُل مٍَآذِوٍَقٍِ آلهُنٍآ خٍآيًَفٍ تِگوٍنٍ آخٍرٍ أنٍَفٍآسِيً أنٍيًنٍ..!! الجزاء الاخير " بعد يومين ابو رسيل يالله يالله قومو الحين بنمشي ام رسيل تناظر الساعة تاخرنا على الجماعة اكيد ينتظرونا ام رسيل : ريما روحي صحي اختك ريما : يالله يالله بصحية اوه الله يعيني عليها ريما فتحت الغرفة ريمابخوف :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا رسيل بتوتر: اسكتي يادبة اسكتي ماراح تسويلك شيء اليفة موزيك ريما : وربي لوماتطلعين القطوة لاأعلم ابوي رسيل : خلاص خلاص اوف رسيل وهي تفتح الدريشة : هاشفتي طلعتها موتقولين دسيتها ريما بصوت واطي :مدري اشفيها اختي انجنت من بعد ماملكت رسيل تسمعها : ايش ايش اش شايفتني ماصدقت أملك ولا ايش قاطعهم صوت ام رسيل رسيل ريمل يالله ابوكم في السيارة لا اله الا الله بنات اخر زمن ريما : يمة يمة سمعتك ام رسيل: اطلعو اطلعو الله يعيني عليكم بعد نص ساعة الكل منتظر ابو رسيل في المحطة ابو عبدالله جاى جاى اركبو سياراتكم عبدالله كان راكب في سيارتة ام عبدالله : يا ابو عبداالله وقف شوي ابي اكلم ام رسيل ابو عبدالله اوف : ضروري ام عبدالله : شرايك وقف بس نزلت ام عبدالله اتجهت لسيارة ابو رسيل البنات طقاق وفله والي تبغون مجرد ماشافو ظل وحدة تدق عليهم الباب ريما تلتفت : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا يمة في جني عند الدريشة يمة ابو رسيل : هههههههههههههههههههههههههه الله يهديكم هذي اكيد من الجماعة نزل الدريشة ام عبدالله : هاكيفكم ام رسيل : ههه الحمدلله بخير وانتو ام عبدالله :بخير دامكم بخير الا بغيت اخذ رسيل تقعد معنا وهذا اول طلب لي واتمنى ماترفضونة رسيل جاهه اغمى سريع هههه ريما تهزززها قومي لا تفشلينا رسيل ها ريما انزلي انتي كانك انا الله يعافيك رسيل خلاص جسمها احتر والدموع في عيونها من الحيا والخووف ام رسيل : ولو يا ام عبداللع تامرين امر ياقلبي عادي ابو رسيل : طفش من سواليفهم وعلى ذالك الكل في السيارت مستغرب وش عندهم في سيارت ابو خالد سارة اش عندهم هذي طرارة شكلها نشبت فيهم الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه سارة : يوه شوفوو مين نزل من السيارة شكلهم بيعطوها رسيل صدقة الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام خالد : حرام عليك استحي على وجهك شكلها ام عبدالله سارة على طول فهمت الموقف وجلست تضحك على رسيل ام عبدالله وهي ماسكة رسيل ببتوديها لسيارة عبدالله طبعا رسيل ماتوقعت توديها لعبدالله تحسب عن احلام وطبعا عبدالله معه اخوة سلطان عبدالله كان يكلم عامر يحاول يقنعة ينزل لشرقية هو وفهد وسلطان يناظر امة والي معة مستغرب بعدين فهم السالفة ناظر عبدالله وهو يبتسم نزل من السيارة وركب مع ابوه وام عبدالله فتحت الباب عند عبدالله وقالت لرسيل اركبي هذا زوجك لا تستحين رسيل وهي تبكي : حرام عليك ياخالتي ما ابي رجعيني ام عبدالله :اركبي ولا تزعليني منك ركبت رسيل والكل طبعا الي في السيارات عيونهم عليها والي ميت من الضحك والي حزين عليها ههههههههههه عبدالله قفل من الجوال التفت على رسيل عبدالله : ها اش رايك في البارت ؟؟ بنات بكمل الساعة 11 |
الساعة الآن 11:43 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.