![]() |
./../.. قــــــــــصــــــــة نــــــاروتــــــو [الأجزاء]..\..\.
Part [1] - - مره كانت وهوم طالعه من السوبر ماركت تركض .. وضربت براسها في راس رورو .. قالت رورو :- آآآآآآآآآآه .. وش بلاك .. ماتشوفي ؟؟ وهووم :- آآســفه .. ماشفتك .. ! رورو :- وش الفايده آسفه كسرتي رآسي .. وهوم :- خلاص طيب وش تبيني أسوي .. إحمدي ربك تأسفت لك .. رورو:- لا والله .. طيب تعالي أضرب راسك بالعمود حق النور .. أنتقم ..! وهوم:- لا هاذا إلي نــاقص .. !؟ وراحت تركض بسرعه عشان ماتضرب براسها ورور راحت تلحقهــا في الشارع وكل النـــاس يطالعولهم رورو :- يــاويلك مني تعآآآلي وهوم :- مســـتحيل مــاني غبيه علشان تضربي براسي . وراحو يركوضون بسرعه بعديــن دخلت وهوم بيتها وقفلت البـاب بسرعه عــلشان رورو مـاتدخل وبعدين ضغطت رورو على الجرس وهوم :- مــاني فـاتحه الباب ..! رورو:- ترى أبكسر الباب .. وهوم :- حاولي .. ونشوف .. وشوي إلا ساسكي مر من عند بيت وهوم .. شاف رورو وهي تبي تكسر الباب .. قالها :- لاااااااااااااااااااا..لا تكسري الباب .. طــالعت رورو .. وهي معصبه بتشوف مين هاذا الملقوف..! وقــالت .:- وش دخلك إنت .. ؟؟ قــال :- شكل الباب حلو .. لا تكسريه ..! قالت :- لا تتريق .. تراني واصله حدي لا أجي أكفخك .. قــال:- أووووه مره خايف منك .. وشوي ناظر إلى رورو جايه له تركض .. قال:- أووووووووه .. ياويلي ولعت البنت ..! وراح يركض .. وهي تلحقه .. وكانت وهوم .. تناظر لهم .. من النافذه وتقول .:- الحمد لله .. هاذا الولد أنقذني من هـالمتوحشه.. بعدين لما كانت رورو .. تركض ورى ساسكي بعدين قال ساسكي في نفسه .. يارب هاذي البنت ما تتعب ..؟؟ بعدين دخل .. مطعم هندي .. وكــان المكان مرررره زحمه .. وساسكي اختفى بينهم .. وضربت رورو .. بهندي من الهنود .. إلي في المطعم.. وكان الهندي عملاق ., ناظرت رورو .. لفوق عشان تشوف وجهه .. قــــال الهندي :- أوووه .. إنتى مافي شوف .. وين عيون إنتا .. ؟؟ قــالت رورو :- لا مـافيه عيون. بعدين جــالسين يتهاوشو .. وسـاسكي يراقبهـم .. من بعيد .. وقــال نفـــسه .. شكل الهــواش حــلو بأروح أدخل معاهم فــي الهواش وأدافع عن هــاذي البنت من هــالعملاق المتــوحش عــلشان البنت تسـامحني . و راح ساسكي ودخل في الهواش ساسكي :- أيش بلاك مسوي زلزال الهندي :- أنتى مــين فيه تتدخل في الفــالسه (السالفه ) ساسكي :- أنت بكبرك وضخــامتك زي الدينصوور الهندي :- انــا مــافيه معلووم كلام انتى تكلم زي الهنود عــلشان أنــا فيه أفهم ساسكي :- طيــب صديق خــلاص هــاذي البنت مــافيه شوف أنتى رورو : أيه صح مــافيه شوف فيه آآسفه . الهندي :- خلاص مــافيه مشكله . وبعدين ساسكي قــال :- خــلاص خلينــا نروح . وهم رآيحين قبل مآآآيطلعوو من المطعم قالت رورو لساسكي :- أف من هــالهندي كل المهاوشه علشان ضربت فيه وأنا مأدري . الهندي :- أيش فيه قوول شيء قالت رورو:- لالاآآآآآآآ مــافيه شيء . وبعدين طلعوا من المطعم قالت رورو:- شــكرا أنقذتــني من هــالهندي المتوحش ساسكي :- هههههه يــاليت مــاأنقذتك . رورو :- أيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ســاسكي :- لا لا مــاقلت شيء رورو:- أيش أسمك ؟؟؟؟ ســاسكي :- ساسكي يوتشيهــا وأنتــي أيش أسمكِ ؟؟؟؟ رورو :- أسمي رورو ساسكــي :- خلاص يالله مع السلامه بــأروح البيت . رورو :- مع السلامه . وراح كل واحد بيته دخلت رورو البيت وشوي رن الجرس رورو:- مين؟؟؟؟؟ وهوم :- أنــا رورو :- مين أنتي ؟؟؟؟ وهوم :- أنــا وهوم إلي ضربت رآآسي براسك . رورو :- أيه جيتي عــلشان أضرب برآآآسك أنتقأأم وهوم :- لالاآآ جيت بأعتذر منك يــالله أفتحي الباب . رورو :- طيب طيب . وراحت رورو وفتحت الباب ودخلت وهوم . وجلست في الصــاله وقالت :- أيش أسمك ؟؟؟؟ رورو:- أسمي رورو . ^^ ^^ ^^ |
راحت رورو فتحت التليفزيون وجلست مع وهوم تفرج تليفزيون وهوم:- لــيه مــاتجيبي كيك ولا أكــل ولاشي رورو:- مــاعندي إلا الثلاجه فاضيه تبين تـأكلينها بــالعــافيه . وهوم :- لا شكرا مــأحب طعمها رورو:- أجــل لا تلووومي إلا نفسك كنت بأروح السوق جيتي . وهوم :- أجــل خلاص مع السلامه . رورو:- وين الأعتذار إلي قلتي عليه ؟؟؟؟؟ وهوم :- إي أعتذار ؟؟؟؟؟ رورو:- إلي قلتيلي في الجرس صح ولا لا وهوم :- آآآآآآه تذكرت آآآآآآآآآآآآآآآآآسفه يــالله مع السلامه رورو :- لا انتظري وهوم مـا تبين تروحي معاي السوووق ؟؟؟؟؟؟ وهوم :- طيب يالله نروح . ورآآآآحو السوق وفي السوق لقيوو فتفت وفتفت لما شافت وهوم قالت :- هلا والله كيفك وهوم؟؟؟ وهوم :- الحمد لله . وأنتي كيفك فتفت ؟؟؟؟. فتفت :- الحمد لله . رورو :- وهوم مين هــاذي ؟؟؟؟ وهوم :- هـاذي فتفت صديقتي إلي أمس تهــاوشت معاها . فتفت :- وهوم مين هــاذي ؟؟؟؟ رورو:- ليه تسألي وهوم مــاتسأليني أنا خــايفه مني شايفاني وحش ؟؟؟؟ فتفت :- آآآآآآسفه مــاكان قصدي أزعلك أيش أسمك ؟؟؟؟؟ رورو:- أسمي رورو وأنتي أيش أسمك ؟؟؟؟؟ فتفت :- أسمــي فتفت . رورو :- يــالله وهوم تأخرنا خلينــا نروح نختار حاجات ؟؟؟؟ وهوم :- يالله . وراحو يشترون قالت فتفت :- أنتضروووو ممكن أجي معآآكم ؟؟؟؟؟ رورو :- حيآآك الله تفضلي . وهوم :- أفـــآآآآ عليك ليه تستأذني نحن صديقآت فتفت :- شكــراً . وبعد مــا أشتروا الحاجات إلي يبغونها طلعو من المحل كانت دودو واقفه عند الباب تبي تدخل قالت رورو:- هـــلا والله دودو وينك أتــصل عليك مــاتردي؟؟؟؟ دودو :- سوري توني جايه من المــول رورو :- وش تسوي في المول ؟؟؟؟ دودو :- رحت المول أتمشى مع جوجو رورو :- ويـــنها جوجو .. ؟ دودو :- ليش إنتي تعرفي جوجو أصلاً؟ رورو :- لا مـا أعرفها .. دودو :- أقوول .. يالله .. خلينا نروح الحديقه العامه .. عشــان نسولف .. رورو :- يالله .. وهوم ..:- والله مـــادري وش السالفه بسـ بآجي معاكم .. لمــا وصـــلوا الحديقه .. لقيوا جوجو هناك .. قالت دودو :- جــوجــو ..!!!تعـــالي .. إلتفتت جوجو .. وقالت:- ياهلا دودو .. تعـــالي .. ورحنـــا وجلـــسنا في إستراحه .. دودو وجوجو ورور ووهوم ..لمــا دخلوا لقيوا فتفت و فدفده..وسوسو .. بعديــن إجتمعوا في إستراحه وجلسوا يسولفون .. قالت دودو :- إيــه نسيــــت,, بــآدق على كندا خلها تجي معنا .. ودقــت جوجو ووصفت لكندا المكان ,, ولما وصلت كندا .. جلست معهم .. قالت دودو:- وشرآيــكم بنـــات اليوم تجو بيتي الســــاعه 12 بالليل .؟ علـــشان نسهر ونلعب .. ونتفرج فلم مرعــب .. قـــالوا مع بعض :- Ok والســـاعه 12 بالليل كانوا كلهم عند دودو .. في البيت ولمـــا كــــانــو .. يتفرجوا . . قــالت كنــدا :- يممممـــه .. يخـــوف جــوجــو:- ماحد غاصبك تتفرجي روحي الغرفه الثانيه كنــــدا :- لا تبيني أموووت من الخوف .. ؟؟ وفــــــــجـــــاءه .. دق الباب بقوه وكـــان بينكسر الباب .. وكلنـــا تصلبنا في أماكنا من الخوف .. مين تتوقعوا إليـ.. يدق البـــاب؟ |
وااااااااااااو
الجزء روووعه وارووع من الرروعه ... هههههه على طوول هوااش الله يعيني على رورو هههه ... يلا انتظر الباارت الثااني وتوقعااتي إلي عند البااب وحده بعد مسوويه معااهم هووشه لووووول ... ويشرفني اني اول من يرد على موضووعج يالغلا ... |
مشكوووووووورة
دلع على القصه الرووعه ننتظر التكمله مشكوووووورة مره ثانيه |
يا سلام و الله العظيم ان القصة حلوة و تجنن
و صدق انا أحب الحدايق ههههههه و ننتظر التكملة مع جارا أنا بشوق أشوف البارت الثالث |
اقتباس:
ولي الشرف إنــك أول من يرد |
اقتباس:
العفو غلاتـي وإنـــتي الأرووع |
ماشاء الله الجزء يجنن و روعهههههههههههههههههههههه:024: انتظر الجزء الثاني بفارغ الصبر يا عسل |
اقتباس:
لإنتـــي الأرووع .. ^^ |
اقتباس:
هذا البارت الأول .. ^^ |
دودو متى بتحطيين التكمله ؟؟...
|
يلللا مو مشكليـــ <-- قلبت لبنانيــ
و الله بصراحة ما شاء الله عندك خيال واااسع و ننتظر إبداعك قلبـــ,,,,ـــو |
اقتباس:
تعرفي تتكلمي هنـــدي وكل اللغــات الأجنبيه |
قــال :- شكل الباب حلو .. لا تكسريه ..! :018: ههههههههه والله ساسكي راايق :018: بس وين ناروتو ؟ :004: ههههههههههههه والله قصة جووناان ^^ وماتوقعت اني فيهاا بس حرااام عليك انا مو خواافة :060: وبعدين جوجو ..! ليــه تهاوشيني ؟ خخخخ وضحكنــي كلاام الهندي لووول ..^^" يسلمووو قلبوو دلـع :032: ع القصة الخطييرة والروووعه ^^ وننتظر التكملة ترى ما اتحمل $$ |
اقتباس:
بعــد سنــه .. إن شاء الله <-- إحلفي |
دودو تصدقين إحولت عيوني :012: وننتظر الجزء الثاني
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ياحبي لك .. لوتبين أعيده بخط أكبر ماعندي مشكله .. |
لالالا لاتعيدينه تراه تعب عليج عندي ملاحظة صغنونة
|
وش هي.. ؟؟
|
إني ماقلت ولاكلمة >>> عذرا عن اللقافة
الملاحظة الثانية ( جت براسي وأنا بكتب) مابي إسمي سوسو أبي سورا يكون أحسن وأسفة على التشرط الوايد |
اقتباس:
أنــا متعمده ماحطيتك .. في القصه .. لأن في البارت الثــاني رح تكوني بطلة القصــه ^^.. وأما بخصوص الأسم مو مشكله .. مثل ماتبين |
صدق مشكورة مشكورة مشكورة مشكورة
فديتج والله |
لااا يكون في بالج أنا اللي بكسّر الباب في البارت الياي ترا بأزعل ..:009:
ولا حتي أينو .. لا لا أتمصخر ..كبري القصة برااحتج ترا البارت رووعة ..! وكبري الخط بعد تراني أنعميت ..! يلا سي يا .. باايو ^^! |
يااااى مآآآره روعه القصه خساره مانى معهم بس موب مشكله راح اتابع القصه^^
تشكرات يالغلا وننتطر البارت الثانى |
اقتباس:
لا لا تــخــافي .. مو إنتـــي .. أنـــا براســي شيء ثانــي .. |
اقتباس:
منور الموضوع .. بتواجدك يالغلا .. ^^ والعـــفو .. |
دلعلع ردي علي متى بتطيين الباارت الثااني ... ><"
|
كــنت متأكده ان القصه
بتعجبكم ..^^.. |
غريبووه هااي حجي اكييد بتعيبناا ماداامها من دودو وحنا مشتركيين فيها وساسكي وكاكاشي أكييد بتكوون روووعه ...
|
اقتباس:
إن شــاء الله .. بعد بكره .. إذا أمــكن.. ^^ .. ولا أقول وشرايك أخليها هدية العيد |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
دلعلع حطيها اليووم او بكرا مو العييد واااايد بعييد العيين وانا متشووقه للباارت الثااني ...
|
اقتباس:
أوكيــ. بحــاول لأنـــي الحين .. مابديت فيها من الأصــل |
يللللا .. اللع يقويك ^_^ و استعمليـــ مخيلتك انتيـــو غرغوره ^_^
|
انزيين بسااعدج في كتابة القصه اوكي ...
|
اقتباس:
|
مشكوره على
موضوع كيوت بس التكمله خليني فيها اني جديده باقي ماطلعة من الهديه>>>> خخخخخ:006: اذا ما حطيتيني في التكمله باكي T-Tدم |
الساعة الآن 01:00 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.