منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   المخالفات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=147)
-   -   بنات تعالوا شوفوا فضيحة هذه البنت (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=117029)

**كارولين** 31-05-2008 03:49 PM

بنات تعالوا شوفوا فضيحة هذه البنت
 
بسم الله الحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إليكم هذه القصه الغريبه التي يقعشر لها البدن
القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها عبير مره راحت السوق مع امها
وقابلها واحد واخذ رقمها المهم اخذت الرقم
واتصلت عليه وتعرفت عليه وهو اسمه خالد
تعرفوا على بعض وزادت العلاقه وقوت بينهم
كلن منهم يبي يقابل الثاني ولالقوا طريقه وفجأه جات فكره لخالد




قال: اقول عبيرليش مانتقابل عند المدرسه
قالت عبير:كيف وضح؟؟!
قال:اسمعي انت ابوك ينز لك الصباح و يروح الدوام صح؟


قالت :صح عليك....


قال :انا امرك وتركبين معي


قالت:بس المديره بتكلم على البيت


قال :ا فصلي التلفون وارتاحي


قالت: بس خايفه اتوهق


قال:جربي ونشوف


المهم راح ابو عبير و وصل بنته للمدرسه و مشى.... و ثواني الا وخالد واقف وركبت



عبير بسرعه وراحو الكوفي شوب الفخم وفطروا وجلسو يسلوفون وتمت الساعه12:15


راح خالد ونزل عبير و رجعت البيت وهي خايفه بس محد درى....وكلمت خالدعلى طول وقالت
ان اهلها مادرو وطمنته وسولفوا

شوي وقال خالد شرايك اقابلك بكره


قالت:لالالالا مو كل مره تسلم الجره


قال:هذي المره جايبلك هديه


قالت :مر واشوفك
ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير


المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء .....


وجاء يوم السبت اللي نست فيه عبيرتفصل التلفون وطلعت مع خالد


ولا التلفون يرن...قامت ام عبير (ياالله صباح خير)


ام عبير:الو
المديره:السلام عليكم


ام عبير:وعليكم السلام من تتكلم؟؟
المديره:انا الستاذه هدى مديره المدرسه اللي تدرس فيها بنتك
أم عبير:هلا عسى ماشر
المديره:لا مافيه الا خير بس عبير لها اسبوع ما داومت عسى ماهي مريضه؟؟
ام عبير:كيف....وصرفت الموضوع ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس
المديره:زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه


ام عبير دارت بها الدنيا و ماتدري وش تسوي
هل تعلم ابوعبير و لا تمسك البنت وتسألها؟؟..؟



المهم قالت لابو عبير عن كل شي وقال اسمعي لا تقولين لها اي شىء انا بشوف وين تروح


ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي
وصفط يمين الاذاك الكزس يمر وتركب عبير بنته
المهم الكزس كانت مظلله ومشى وراها ابو عبير لين الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه؟
وعلمه شقة 14 وطلع ابو عبير وهو يركض
وكان خالد نازل وما انتبه ابو عبير المهم دق الباب وفتحت عبير وانصدمت يوم شافت ابوها
وضربها وهي ركضت للمطبخ واخذت سكينه
تبي تروع ابوهاو غلطت وطعنته في صدره
طاح الاب و مغمى عليه وجاء خالد وشاف الموقف وقال لعبيربسرعه شيلي معي للحمام وحطوه
في (البانيو)وملوه ماي وحطوا عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعوا
ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صارحقيقه ولا خيال....المهم طلعت من المدرسه
ورجعت مع الباص ودقت الباب المفاجأه الغريبه
ابوهاء فتح لها.........



وصااااااااااحات وقالت:ابوي مو معقول^


^


^



^




^





^




^رد ابوها:^





^




^



^وقال:^




^



^





^مع تايد للغسيل مفيش مستحيلههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
منقول

توأم الـروح 31-05-2008 04:06 PM

غ ـآآليتي ..
تمنع مثـل هـذهـ المقآآلب ..

و الرجااء الالتزاام بسيآآسة المنقوول ..

ينقـل للسلــة ~


الساعة الآن 05:51 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM