عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-09-2006, 11:04 AM
الصورة الرمزية سمسميه
سمسميه سمسميه غير متصلة
بنوتة Cute
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 497
معدل تقييم المستوى: 25
سمسميه is a jewel in the roughسمسميه is a jewel in the roughسمسميه is a jewel in the roughسمسميه is a jewel in the rough
المشاهدات: 10585 | التعليقات: 14 { توبة فتيات.. قصص واقعيه يروينها بأنفسهن } **


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



إن الحمد لله ، نحمده ونستعينه ، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور انفسنا ، وسيئات اعمالنا، انه من يهده الله فهو المهتدي، ومن يضلل فلا هادي له، واشهد ان لا اله الا الله ، وان محمد عبده ورسوله ، بلغ الرساله ، وادى الامانه، ونصح للأمه، وجاهد في الله حق جهاده حتى أتاه اليقين صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

كثير من الناس تبهرهم الأضواء المسلطة على الساقطين والساقطات، وتصمهم الأصوات العالية في تشجيع وتمجيد اللاهين واللاهيات، وتشوش في أذهانهم وافهماهم قصائد المدح في اللاعبين واللاعبات.
ولكن في لحظه يريد الله عز وجل بعبده الخير، فيزيل عنه تلك الحجب، وتنقشع عنه تلك السحب، فيرى الحق أبلج واضحا طاهرا طيبا مضيئا، ويرى الباطل قبيحا كالحا نجسا خسيسا، وحينئذ لا يرضى العبد لنفسه إلا الخير مهما حاول بعد ذلك الباطل ومهما صال وجال.

فهذه مجموعة من القصص الواقعيه لأناس كانوا يتخبطون في ظلمات التيه بعيدين عن سبيل الله القويم، يحكونها بأنفسهم حتى تكون فيها العبره والعظة لمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد .

كتيب
توبة فتيات
قصص واقعيه يروينها بأنفسهن
-مكتبة الصفا-

وبأذن الله سنقوم بعرض قصه واحدة كل اسبوع

.

.



V j,fm tjdhj>> rww ,hrudi dv,dkih fHktsik C **

الموضوع الأصلي : { توبة فتيات.. قصص واقعيه يروينها بأنفسهن } ** || القسم : صندوق ذكرياتـــنــا .. || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : سمسميه


عدد زوار مواضيعى Website counter


  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online