بنوتة مبتدئة
|
الـــــجـــــ الـــــحـــــادي عـــــشـــــر ـــــزء
مشاري وهو يقول : (( هلا بالغاليه ايش فيك جبتيني ع عيني صاير شي ؟؟ ))
بتعصيب قالت الجده : (( يعني ماتدري ايش صاير ؟؟ ))
بقلق قال مشاري : (( يمه ايش فيه خوفتيني ؟؟ انا سويت شي يزعلك ))
الجده : (( سويت مصيبه ))
مشاري : (( يا ساتر ايش صاير ؟؟ ))
الجده : (( ايش موديك عند هالطويله ))
مشاري : (( طويله؟؟ اي طويله ))
الجده : (( مشاري لا تستغفلني , انت عارف اني اقصد ريما ))
مشاري : (( يمه شيخه الله يهديك ايش هالسؤال؟ بنت خالي وفي المستشفى يعني ايش موديني لها؟؟ ))
الجده : (( ومن متى هالاهتمام ؟؟ اصلا انت كنت تكره الساعه الي تشوفها فيها ))
مشاري : (( يمه ايش صاير لك؟؟؟ البنت نايمه بالمستشفى تعبانه اظن في مثل هالوضع المفروض الواحد ينسى الاحقاد ))
باصرار قالت الجده : (( لا انا ما ابيك تنسى كرهك لها , مشاري انا ما ابيك تجيني وتقول يمه انا احب ريموه ))
بصدمه قال مشاري : (( احبها؟؟؟ يمه شيخه ايش هالكلام ؟؟ من وين جبتي هالفكره الغبيه ))
الجده : (( ايه اليوم غبيه وبكره تحلى بعينك ))
مشاري : (( يمه شيخه انا لو حبيت بنات الدنيا كلها مستحيل احب هالبنت ))
بتفحص الجده : (( وليش؟؟ ))
مشاري : (( يمه نسيتي كرهنا لبعض ؟؟؟ يمه لو ريما الحين تحكي معاي وتسولف معاي بكره راح ترجع ذاكرتها ويرجع كرهها لي وبعدين انا ما احس ناحية ريما الا باحساس الاخوه مو اكثر ))
الجده : (( وليش ماتروحي لها الا بالليل لما تكون لوحدها؟؟؟ ))
مشاري : (( اف يمه الله يهديك انتي عارفه اني ما اطلع من الجريده الا 8 وع بال ما اطلع اروح على طول للمستشفى ))
الجده : (( اثبت لي الحين ان مابينكم شي ؟؟ ))
مشاري : (( شلون اثبت وانا مستعد ))
الجده : (( الحين تخطب اروى ))
بصدمه كبيره قال مشاري : (( ايـــــــــــــش ؟ ))
الجده : (( ايه لاتقعد تقول ايش وايش , اذا الحين ماخطبتها تراني غضبانه عليك ))
مشاري : (( يمه الله يهديك احنا اتفقنا اننا نفهم بعض بعدين نشوف هالموضوع ))
الجده : (( وانا ماقلت لا تفهمو بعض , افهموا بعض وانتم مخطوبين ))
مشاري : (( يمه ايش هالكلام الي تقوليه؟؟ ))
الجده : (( مو الحين مابينكم شي رسمي وشي طبيعي انكم ماتحتكو في بعض مره , لكن انا ابيك تكلم اروى وتقول لها عن هالموضوع ع شان البنت ماتحس انها هي الي فارضه نفسها عليك ومنها تطيحون الرسميه الي بينكم , هاه وش قلت؟ ))
مشاري : (( اسف يمه انا مقدر اخطب اروى وانا ما حبيتها ))
الجده : (( يالمقرود احد يعاف اروى؟؟؟ اسمع انا مابيك تتزوجها بس ع الاقل ابيك تكلمها في موضوع الزواج ع شان تفكرو في بعض بجديه ))
مشاري : (( يمه صراحه انتي فاجأتيني ))
الجده : (( لا فاجاتك ولا شي , عطني عيب واحد بس في اروى ))
مشاري : (( يمه ونعم فيها ماقلت شي , كامله والكامل وجهه سبحانه , بس يمه انا ما تاقلمت نفسيا اني اخطبها ))
الجده : (( قلت لك خله كلام بينك وبينها ))
مشاري : (( اذا الموضوع كلام خلاص انتي قلتي لها ))
الجده : (( انا غير وانت غير , لازم البنت تحس انك مهتم فيها , طوع شوري والله ما تلقى مثلها لو تلف العالم ))
مشاري : (( ياحبكم يالحريم للحنه , طيب المطلوب مني ))
الجده : (( الحين راح تجي اروى وانت قول لها انك ناوي تخطبها وتبي تفهمو بعض قبل الزواج , لازم تتحرك ياولدي لازم الحرمه تحس انك تبيها , الى متى وانت جاف وقاسي؟؟؟ كنك جدك الله يرحمه مافيه اي رومنسيه ))
مشاري : (( هههههههههههههههه , المهم خلي الموضوع هذا بكره لما افكر ايش اقول لها ))
الجده : (( ولا دقيقه الحين يعني الحين ))
مشاري : (( لالا مستحيل الحين ))
الجده : (( طيب يامشاري تردني ))
مشاري : (( لا مو قصه اردك , بس يمه شيخه افهميني ))
فجاءه دخلت اروى وهي تركض , وانصدمت لما شافت مشاري لانها كانت لابسه بيجامتها ومره استحت : (( هلا مشاري ))
ابتسم مشاري وقال : (( هلا كيفك؟؟ ))
اروى بحياء : (( الحمدلله , انت كيفك من زمان ما شفناك ))
ردت الجده : (( ايه والله قاطع هالولد , لا وبعد جاي هنا مو عشاني , جاي ع شانك انتي ))
اروى باستغراب : (( ع شاني ))
الجده : (( ايه يبيك بموضوع , صراحه هو مستحي يقوله وبلغني اقوله لك , بس انا قلت اذا تبي تقول شي عندك اروى انت الي قول لها )) التفتت ع مشاري وقالت (( يله مشاري انا رايحه انام , وهذي اروى عندك قول لها كل الي تبي تصبحو ع خير ))
اروى بصدمه : (( وانتي من اهله ))
لما طلعت الجده , التفتت اروى ع مشاري وقالت : (( مشاري ايش صار ؟؟ ))
مشاري حقد ع جدته مره وهقته توهيقه كبيره مع اروى , ايش راح يسوي وشلون يبدا الموضوع؟؟ يتكلم والا يسكت؟؟؟ راح توافق والا تفشله؟؟؟ تسرع او هذي الخطوه الي المفروض سواها من زمان؟؟؟
جلس مشاري وقال : (( ممكن تجلسي يا اروى ابي اكلمك في موضوع يخصنا انا وياك ))
ارتبكت اروى وخافت يكون الموضوع موضوع خطبتهم لانها ماحطت ببالها ابد انه راح يواجهها , وخاصه وهي لابسه بيجامه ,
جلست اروى في الكنبه الي قدامه وهي منزله راسها من الحياء
مشاري : (( اممممممممم اروى يمكن مايكون هذا الوقت المناسب ولا المكان المناسب , بس يعني انا في خاطري اقول لك ع الموضوع ))
اروى : (( تفضل مشاري انا اسمعك ))
مشاري : (( اممم اروى تتذكري الموضوع الي كلمتك فيه امي شيخه ؟؟ ))
اروى من الحياء مثلت البلاهه : (( اي موضوع؟؟ ))
قفلت مع مشاري لان اروى صعبت عليه الموضوع الي ابد مو متعود عليه : (( امممم يعني اروى بصراحه انا ابي اتقدم لك اذا ما عندك مانع ))
انحرجت اروى وماتدري ايش تقول كل الي سوته انها نزلت عينها بالارض , مشاري مسكين كان منحرج اكثر منها ومرتبك ومو عارف شلون يتصرف , حاول يستجمع شجاعته ويقول : (( اروى انا ماودي اكلم خالي لحد ما اعرف ردك , ومثل مانتي عارفه احنا كبار مو صغار ونقدر نحدد الي يناسبنا من الي مايناسبنا , اروى انا قلت اسمع رايك بنفسي ))
اروى قالت : (( مشاري بصراحه انا ماعرفتك الا قبل اسبوع يعني مقدر احكم اذا احنا نناسب بعض او لا ))
مشاري : (( عين العقل , اروى انا جاي اشوف رايك في الموضوع بشكل مبدئي , وبعدها ممكن نحاول نقرب من بعض اكثر ونفهم بعض واذا صار نصيب والا عادي احنا اول واخر قرايب وحتى لو مافيه نصيب الي بيننا كبير ))
اعجبت اروى بكلامها ومنطقه وقالت : (( الي تشوفه ))
ابتسم مشاري وقال : (( لا الي نشوفه كلنا اروى انا رجل ديمقراطي واحب اسمع رايك ))
ابتسمت اروى وقالت : (( موافقه بس ع شرط ان لو اي واحد مننا اكتشف ان الثاني مايناسبه ماتكون فيه حزازيات ))
مشاري : (( احلى شرط سمعته بحياتي , افهم من كلامك انك موافقه مبدئيا ع الموضوع ))
توردت خدود اروى وقالت : (( اهم ))
ضحك مشاري : (( اهم هذي تعني لا او ايه ))
خلاص اروى راح يغمى عليها قالت : (( موافقه )) وقامت بسرعه وقبل تطلع قالت (( عن اذنك )) ومشت مليون
ابتسم مشاري , تامل انه ماتسرع وان جدته ماوهقته , طلع من بيت خاله وراح ع سيارته وتوجه لشقته وهو في طريقه جلس يفكر باروى وقراره في انه ينهي ايام العزوبيه , جدته معاها حق خلاص هو كبر ولازم يتزوج , اصحابه كلهم متزوجين وما بقى الا هو , حتى عيال عمه واخواله الي بعمره عندهم عيال , الى متى وهو عزوبي , الى متى وهو يكره الانثى , هالانثى هي امه واخته وانشالله راح تكون زوجته , واروى بنت يتمناها الف واحد , اخلاق وجمال وادب ودين وفوق كل هذا تقرب له , بس هل راح يحبها؟؟؟ مين هالبنت الي راح تذوب الثلج الي بصدره وتخليه يحبها ؟؟؟؟ معقوله هو يحب , معقوله بعد ما عاش 28 سنه بدون حب يحب؟؟ مستحيل اصلا هو يكره شي اسمه بنت ويحسها مخلوق ضعيف وغبي ولا يعرف يفكر ودايما هي سبب المشاكل , معقوله اروى راح تغير تفكيره ؟؟؟ ولو صار العكس يصير طاح في مشكله كبيره لان اروى بنت خاله وبكذا راح تصير مشاكل بالعائله
وصل شقته دخل وغير ملابسه وراح عند التلفزيون لان النوم جافاه , اروى ؟؟ معقوله اروى تصير زوجته ؟؟ معقوله تصير ام عياله؟؟؟ ليش مايحاول معاها يمكن تكون هي البنت الي ينتظرها تجي لحد عنده وتخليه يحبها غصب عليه , ابتسم واخذ موبايله وصار يدور ع رقم اروى لان جدته دقت عليه مره منه , دور دور لحد ما لقاه , تردد لحظه وبعدين دق عليها , انتظر شوي لما جاه صوت اروى الناعم : (( الو ))
مشاري : (( هلا اروى صحيتك؟؟ ))
اروى : (( لا , بس مين معاي؟؟ ))
مشاري : (( معاك مشاري ))
ابتسمت اروى وقالت : (( هلا والله ))
مشاري : (( اسف اذا ازعجتك بهالوقت ))
اروى : (( لالا عادي انا اصلا حاولت انام وماجاني النوم ))
ابتسم مشاري وقال بخبث : (( اممم يعني مثلي ))
اروى فهمت نغزته واستحت مره وحاولت تغير السالفه : (( المشكله ان عندي دوام بكره ))
مشاري : (( متى دوامك؟؟ ))
اروى : (( الساعه 8 ))
مشاري : (( حلو نفس وقت دوامي , طيب متى تطلعو؟؟ ))
اروى : (( يعني 5 تقريبا ))
مشاري : (( طيب عندك بريك غداء؟؟؟ ))
اروى : (( ايه عندنا ساعه ))
مشاري : (( امممممم طيب ايش رايك امرك نطلع نتغداء؟؟ ))
استحت اروى وترددت بعدين قالت : (( اوكي ))
مشاري : (( متى تحبي امرك؟ ))
اروى : (( وقت البريك حقنا من 2 الى 3 ))
مشاري : (( خلاص انشالله 2 انا عندك ))
اروى : (( اوكي ))
مشاري : (( يله باي ))
اروى : (( باي ))
قفل مشاري وهو يتافف , اروى خطيبته تقريبا وهو متصل يعزمها ع الغداء المفروض يحس باثاره او فرحه , بس العكس هو الي قاعد يصير لانه يحس كانه طالع مع واحد مع اخوياه؟؟؟ معقوله يكون فيه شي؟؟ ليش مايقدر يحس باثاره لما يكون مع بنت , كل اصحابه يكونو مبسطوين لما يكونو مع بنات او مع خطيباتهم ويحسو انه الموضوع فيه اثاره واكشن , الا هو يحس انه طالع يتغدا مع واحد من الشباب , الى متى هالبرود في مشاعره؟؟؟ تمنى ان اروى تملك القوه الي تذوب هالثلج الي بقلبه وتشعل نيران شوقه وحبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $
في غرفه السفير كان الصراخ واصل كل غرفه في البيت
ام فراس : (( ليش تكذب علي؟؟ ليش تبي تدمر بنتي ؟؟ ))
تافف ابو فراس : (( انا ما كذبت عليك الرجال توه متقدم لها , وبعدين ليش ادمرها هي الي اختارته ))
ام فراس : (( شلون هي الي اختارته وهي قايله لي انها ماتبيه ؟ حرام عليك هذا اكبر منك ))
ابو فراس : (( انتي ع بالك ان ريما الحين طبيعيه ؟؟ ريما فاقده الذاكره ولو ان ماصار لها الي صار كان الحين هي زوجه لابو زيد , وبعدين هي حره تتزوج الي تبي ))
ام فراس : (( لا مو حره , اسمعني يابو فراس هالزواج ماراح يتم لو ع قطع رقبتي ))
بتحدي قال ابو فراس : (( وانا اقول ان ريما راح تتزوج ابو زيد يعني راح تتزوجه ))
ام فراس : (( يعني تتحداني ؟؟ ))
ابو فراس : (( انا انفذ رغبت بنتك ))
ام فراس : (( قلت لك ريما ماتبيه ))
ابو فراس : (( انا ماراح اسمع او اهتم لرايها الحين لانها مريضه , بكره لما ترجع ذاكرتها راح تشكرني ع الي سويته ))
ام فراس : (( والله ياسلطان لو اظطريت ان اترك لك البيت واخذ البنات معاي ))
ابو فراس باحتقار : (( تبي تتركي البيت اتركيه بس هذولا بناتي ويحملو اسمي والله ما اخليك تطلعي بهم خطوه وحده برا البيت ))
انقهرت ام فراس منه لانها عارفه طبعه وجشعه , طلعت من عنده وراحت ع غرفه الضيوف ونامت هناك من القهر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $
ريما منسدحه ع السرير حايره وخايفه وهي تطالع الساعه الي قدامها , ليش تحس ان عقارب الساعه تمشي ببطء؟؟ ليش تحس ان الثواني وكانها ساعات والدقايق كانها دهر , ليش هاللهفه الي تحس فيها , توها تعرفت عليه ليش تحس بهالشوق كله؟؟؟ تذكرت ملامحه ورجولته ووسامته وحست بشوقها له يتضاعف , معقوله كانت بالنسبه له مجرد بنت خال؟؟؟ لا مستحيل اكيد كان بينهم شي خاص بس شلون تعرف؟؟؟؟ يمكن هو صدها ؟؟ مبين عليه انه مو مهتم لها ابد؟؟ طيب شلون تلفت انتباهه ؟؟ قضت كل الليل وهي تفكر بمشاري ومشاعرها تجاهه وبصعوبه نامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $
صباااااااااااااااااااااااااااا ااااااااح جديد في المستشفى
صحت ريما ع صوت الممرضه لما قالت لها ان الدكتور يبي يفحصها
قامت بسرعه وغسلت ودخل الدكتور واول ماطالعها ابتسم وقال : (( صباح الخير ))
ريما : (( صباح الفل والانوار ))
الدكتور : (( وااااااااو اشوفك رايقه اليوم ايش السر ممكن اعرف ))
ريما : (( اممم مدري بس احس الم راسي خف كثير ))
الدكتور : (( طيب ممكن اشوف الجرح ))
وبعد الفحص قال الدكتور : (( لالا الجرح تحسن بطريقه غريبه شكل الدم الي نقلناه لك من طريق قريبك فيه سر ))
ابتسمت ريما وماتدري ليش توردت خدودها لما جاب طاري مشاري
الدكتور : (( انشالله راح اكتب لك خروج بكره خلاص دورنا انتهى ))
شهقت ريما وقالت : (( لالا بكره لا ))
الدكتور : (( ليش؟ ))
ريما : (( مدري خايفه ))
الدكتور : (( يله ريما بلا دلع خلاص انتي احسن مشالله , واهلك بصراحه كل يوم يتصلو علي ع شان اطلعك ))
ريما : (( بس انت قلت اسبوع وانا توني ما كملت اسبوع ))
الدكتور : (( ريما انتي غريبه الناس يبو يطلعو من المستشفى وانتي تبي تجلس فيه ))
ريما : (( ايش اسوي من الحيره الي انا فيها والخوف الي احس فيه ))
الدكتور : (( لا تيشلي هم يا ريما انشالله قريب مره راح تتذكري كل شي ))
ريما : (( امين الله يسمع منك , طيب دكتور متى راح تطلعني بكره ))
الدكتور : (( الصباح انشالله ))
استسلمت ريما : (( الي تشوفه ))
طلع الدكتور من عندها وتركها بحيرتها شلون راح تتاقلم ببيتها ؟؟؟ والاهم من هذا كله هل راح تشوف مشاري؟؟؟
رفعت يدها وطالعتها وابتسمت لما تخيلت دم مشاري يمشي بجلدها , اكيد هذا سبب تعلقها فيه بهالسرعه لانهم يحملو نفس الدم , ضحكت ع افكارها وحاولت ترجع تنام ع شان تقدر تسهر مع مشاري بالليل لانها ناويه ماتخليه يطلع الا الفجر خخخخخ
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نزلت اروى من سيارتها تركض لانها لاول مره بحياتها تتاخر عن الدوام , دخلت البنك ولقت ان اكثر الموظفين مداومين , بعد السلام دخلت مكتبها بسرعه , حاولت تخلص بسرعه الاوراق الي عندها ع شان تعوض الوقت لاي تاخرت فيه
وهي منسجمه تقرا في ملف وحده من العميلات دق تلفونها , طالعت الايكستينشن لقتها حقت فيصل غريبه ايش يبي , ردت بسرعه : (( هلا استاذ فيصل ))
فيصل : (( الحمدلله ع السلامه نور البنك ))
برسميه قالت اروى : (( الله يسلمك ))
فيصل : (( اروى ايش جالسه تسوي؟ ))
اروى : (( ارتب الملفات الي عندي ))
فيصل : (( افطرتي؟؟ ))
اروى : (( لا ))
فيصل : (( اوكي اروى فيه وحده من العميلات تستناك في مطعم (****) ابيك الحين تطلعي لها وتحاولي تفهمي منها السبب الي يخليها تبي تسحب كل فلوسها من عندنا يعني هل فيه مشكله مثلا مواجهتها او السبب احد الموظفين ))
اروى : (( اوكي بس متى اطلع لها ))
فيصل : (( الحين هي تنتظرك الطاوله محجوزه باسمها الجازي اوكي ))
اروى : (( اوكي الحين طالعه ))
فيصل : (( اروى حاولي ع قد ماتقدري انك تقنعيها انها ماتسحب فلوسها ))
اروى : (( انشالله راح احاول ع قد ماقدر ))
فيصل : (( اوكي الله معاك , باي ))
اروى : (( باي ))
فتحت اروى شنطتها وحطت فيها الاوراق الي ممكن تطلبها العميله منها , طلعت من مكتبها بسرعه لقت حلا بوجهها : (( ع وين انشالله ))
اروى : (( رايحه اقابل عميله ))
حلا : (( وليش الله يحييها ماتجي هي ))
اروى : (( والله مدري بس شكلها عميله مهمه لان الاستاذ فيصل موصيني عليها ))
حلا : (( الله معاك ))
اروى : (( باي حبيبتي ))
طلعت اروى بسرعه ع شان ما تتاخر ع العميله , وبعد دقايق وصلت المطعم الي قال لها فيصل عليه , نزلت واخذت شنطتها معاها وتوجهت للويتر وقالت : (( Please do there a reserved table in the name of Al Gazi ))
الترجمه " لو سمحت فيه طاوله هنا محجوزه باسم الجازي؟؟؟ "
|
|