عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-03-2007, 09:27 PM   #59

Love_lives
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : Love_lives غير متصلة
    رقم العضوية : 25941
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 143
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Love_lives is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 725
    استعرضي : عرض البوم صور Love_lives عرض مواضيع Love_lives عرض ردود Love_lives
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

pen

البارت (13)

الودااع اخر حروف في خفوووقي شلتها .... يا تموت بوسط قلبي يا اموت ان قلتها ....ياللي حبك في حياااااتتي .... كان حلم وانتهى لاتقوليلي حياتك .. وتاخذني منهاااا
لاتهدي ذكرياااااتك وتبعديني عنهاااااااااااااااا يااللي حبك في حياااتي كان حلم وانتهى ... اااااااه حلم وانتهى


بدر اللي كان بالبيت قاعد مع الاهل ..... في الصاله
فجر: بدوووووووور ..صج بتعرس ما اصدق .... بشوفك انت وعهودو ع الكوشه يااااااااااااااااي... ابي اروح افصل ....
بدر و الحزن قطع قلبه ... حرق جوفه .... سم احشائه: ايييي ...
ام بدر اللي سمعت كلامهم جات وهي جايه تصف الفواله لان الاهل اليوم بيزورونهم بسبب رجوع بدر وجي... وابو عهود حالف انه يسوي عزيمه ع رجوع بدر.... يعني للاهل ... ع الغدى باجر: يمه بدر: عمك محمد باجر مسوي عزيمه لك في بيتهم ... روح جيب ثيابك من الخياط... عهود ودتهم لك.. والغتر فالكبت ... يا حليلها هالبنت ما قصرت فازعتني قبل لاتجي.....
بدر اللي يسمع المدح في عهود وهو كرهه لها يزيد ياناس ما احبها ما احبهااااااااااااااااااااااا

صج احنا ماتكلمنا عن عهود وايد حنا قلنا انها جميله وتاخذ من نوف فالشبه.... تتميز بالعيون الحاده العسليه اللي جنها بحرر من العسل والخشم الحاد السليل والحلج المرسوم رسم والبياض الحلو المكتسي بحمرة الخدود... وبعرضه وااايد حلوة وعودها كان ميالي وطولها فيه هيبه شيوخيه ... هي كانت اجمل من ريم فالشكل... السنه هي ثنويه عامه تخرجت وجابت .. 88.9 في ادبي فرنسي ... وراح تدرس ادب انجليزي في جامعه قطر اصغر من بدر بسنتين للحين طفله بس من جمالها الزايد واخلاقها الحلوة كل ام تتنافس انها تخطبها لولدها

بدر.. اللي فكر انه يترك هالجو المتعب شوي ويروح لشي هو يحبه ... قرر انه يطلع من البيت ويقابل الضلع الثالث من شله الانس... اكيد للحين تذكرووونه عزيز اللي طلع الثالث ع قطر.... عزيز درس في قطر في جامعه تكساس... هندسه معماريه .... ويعتبر من الاوائل ع دفعته وحيد امه وابوه فالشكل بعيد عن نواف وبدر... حجمة وايد صغير ... وطوله 166 ... بس ملامحه طفوليه حييييييل

بدر.. اللي اتصل ع عزيز من رقمه القطرررررري
عزيز: ياااااااااااااااااااااحيا الله هالصوت ... اسفرت وانورت
بدر بحزن بسيط يبان في صوته اللي كان بعيد عن الرباشه : هلا بو سعود هلا فيك
عزيز اللي حس بصاحبه بس سكت عن الموضوع وقال اذا بغى هو راح يخبرني..: هااااااا متى نورت الدوحة ايا الخايس.. ماتخبرني انت وهالنويف اوريكم
بدر: لا والله انا متقدمهم ... اسمع اقووولك عطني 10 دقايق وانا عندك انت وين؟
عزيز: انا اجرب لبيتكم .. 5 دقايق وانا جاااي .... بسلم ع خالتي ... ونطلع اوكي
بدر: خلااااااص تم ....
عزيز: في حفظ الله
بدر: في وداعه الرحمن

نرجع لبريطااااااانيا اللي حالتهم حااااااله

ينسمع صوووووت دقات القلب ... الجهاز يطن ويخبر بان هناك مؤشر للحياااااه ... بس شكلها يقول انها مو عايشه ... حواجبها معقده بعقدة ما تنفك... وهي شاحبه وباردة برودة الموووووت وشحوبه... شفايفها مبيضه ... ع السرير مرتميه مثل الجثه الهامدة ولا صوت يعبر انها حيه انها موجودة ع وجهه هالكرة الا الجهاز اللي يشير الى دقات قلبها ....

نوف اللي صابها انهيااااار من اللي صار... قعدت تصيح وتقووووول انا السبب كل مني لو اني مارديت ع عهود لو اني ما حطيت ع المااااايك ايييي عليج ياريم اييييييي عليج ماتهنيتي بفرحه نجاحج وشفا امج ايييييي ياقلبي عليج .... انا السبب انا السببب

الدموووووووع تغسل مواقي الجميع .... سارة من سمعت صراخ ريم عرفت بان شي صعب قادم لهم بس من دخلت شافت المنظر عرفت ان اللي صااااااار كبير واكبر بعد.......

اما مها هالهاديه ما استحملت اللي صاااااااااار ابد هي كانت متوقعه ان ريم تعرف بس مو جي لا موووووووووووجي... شافت المنظر اللي عليه ريييييم .... وتهاااااااوت ع الارض وصارت لهم بدل مصيبه ريم مصيبه ثانيه ... مها من خوفها ع ريم وخوفها من مظهرها .... اغمى عليهاااااا .....

ريم بعد مادرت بالخبر خذت تخطي في الغرفه تبي تسال نوف اذا اللي انقال صحيح ... تمشي وهي مو في هالدنياااا ماتدري بشي .... الغشاوة غطت عيونها ... كانت تخطي الخطوة وهي تجر رجولها جر ... ماكانت تمشي بسهوله لا كانت تموت كل ثانيه من الكلام اللي سمعته .... تقربت من نوف وماكانت منتبه للاغراض المتناثرة ع الارض... فهوت ع الارض واصطدم راسهااااا بالارضيه السيراميكيه .... انصدر صوت قوي عن الاصطدام خلا نووووف تتراكض من الخوف للخارج... هي شافتها وشافت بركه الدم اللي تحايطها... ركضت نادت الكل صرخت صرخه هزت الكووووون وصلت لقلب خالد اخوهااااااا... لقلب امهااااااااااااا هزتهم عليهاااااااا

سعود اللي كان الوحيد الثابت وقف يسال الدكتور عن اخبار ريم.... ع عكس فهد اللي كان قاعد جنب مها اللي كانت تعبانه ووجها مصفر من اللي صار ... يحاول معاها انها تاكل بس هي مو راضيه ابد.. وقالت له ما باكل لين ماتصحى ريممممم

اما نواف فكاااااان حاط كفينه عوجهه وقاعد ع الكرسي حس بالياس لان حالى ريم ماتطمن جسمها حيل تعباااااان ونزفت دم واااااايد.. والمشكله الكبرى ان فصيله دمها حيييل نادرة مو عارفين شيسووون .... نواف اللي كان وده يبكي الحال بس رجولته منعته من هذا

سعود اللي كان واقف مع الدكتور البريطاني ويساله عن حال ريم ( هاي الحوار بس مترجم لكم)....

سعود: يا دكتور ممكن تخبرني عن حالة ريم؟؟
الدكيور: والله يا ولدي ما اعرف شنو اقولك بس البنت وايد تعبانه ... وجسمها واهن وضعيف لانها من فتره طويله ماتغذت عدل ... اضافه الى هاي هي نزفت دم كثير..
سعود: يعني دكتور مافي اي امل من نجاتها
الدكتور: يا ولدي هي محتاجة الى دم علشان ننقله لها ... ولازم تفيق من غيبوبتها ع ابعد تقدير قبل 48 ساعه ولا راح تكون في عداد الموتى
سعود: نتوكل ع الله وانا راح ادور حد بنفس فصيلتها ... شكرا دكتور
الدكتور: العفووو هذا واجبي

غادر الدكتووووووووور المكان وخلى سعوووود في حيرة يحس انه مسؤول عنهم جميع ... التفت يشوفهم... اول مرة يشوفهم ولا شخص الضحكة مرسومة ع شفاته .... سعود عرف بسالفه بدر من نوف والكل عرفها .... ما لام ريم ابد ... لانه قال لو ان احد غيره اخذ نوف راح يستخف ... وهو يفكر بالموضوع رن تلفوووونه

سعود بصوووته تعبااااااان: هلا فرااااااااااس
فرااااس : هلا والله ... سعود فيك شي
سعود اللي فكر شيققول لفراس فينيني شي الا اشيا: والله يافراس شقول لك... اانا بالمستشفى.... وحالتنا حاله ... ياخي خلها ع الله .... وتنهد تنهيده تبين مدى الالم اللي حل فيهم
فراس بصوت مضطرب خايف: خير يا بو عزوز وين انت انا اللحين جايك ... عطني العنوان ...
سعود اللي ظهر شبح الابتسامه ع محياه .... صج فيه الخير : لا يالغالي لاتعبل ع روحك .... الكل هني
فراس اللي عصب من كلمة لا تعبل : هي انت لا عباله ولا شي ... ويالله عن الدلع عطني العنوان
سعود : اوكي هاااااااك العنوان ...
عطااااااااه العنوان وسكر فرااااااااس عنه .... المستشفى فيه صمت ماينسمع فيه اي صوت الليل مخيم عليهم .... والصوت الوحيد ينبعث من ساره اللي كانت تقرى قران ... وغير اصوات انفاسهم الخايفه المظطربه مافي شي ابد.....
في ذيج الغرفه... وعلى ذااااك السرير ... انوجد اكثر شخص معذب ع وجهه الكرة الارضيه ... الحواجب معقده والاجهزة تحايطها مثل الغلاف ... مابقا جزء في جسمها مامدوه بابر ووايراااات ... اي شخص يشوفها راح يحس بالحزن الكبير .... الخوووووف العارم شكلها ما يوحي انها عايشه كانها ميته ... جثه بدون حرك .... انفاسها تخرج بهدوء وانهزاااااام ..... ريم كانت في عالم ثاني ... كانت تصارع كل شي تحس بالالام تتراكم حولها ... بس اكبر الم هو اعظم الم هوووو ... حبه الم ... بوجودة الم بفراقه الم ..

نرجع لبدر بعيد عن اجواء الحزن .... بدر كان قاعد بالصاله بعد مالبس وتعدل .. رجع البلاد واكيد اللبس التقليدي معاه بعد ... لبس له ثوب ابيض وشماغ ابيض... كان هزلاان وايد وجابت له مي المبخر وتبخر وتعطر وقعد ينتظر عزيز... ماهي الا دقايق يسمع صوت هرن السياره برع ..

طلع بدر لعزوز ودخله للمجلس الخارجي .... كانت الفواله مصفوفه هنااااااك ... كان هاي ترتيب مي .... مي اخت بدر اصغر منه بسنين ... احين عمرها 17 سنه ... في ثاني ثنوي بمدرسة اجنبيه ... تتميز بجمالها الهادي حيل هي من عمر عهووود ... تتميز بالطول الحلو والعرضه العجيبه ... هي برونزيه ... وعيونها نعسانه وحجمها مو كبير وايد ولونها بنيه غامجه ورموشها كثاف حيل وطوال .... حواجبها مرسومة ع طول عيونها .... وخشمها سيف سليل ... وحلجها صغير مرسوم ومليان شوي .... وشعرها بني مدرج لين نهايه ظهرها ... هاديه ... بس بجنون... رومانسيه حيييييل حبوبه ... وتحب الناس ... بس مو اجتماعيه مثل فجر ....
>>> اكيد تتسالئون عن سبب ذكري لها .... بعدين بتعرفون

دخل بدر عزيز المجلس اللي كان عجيييب ... قعده ع الممقعد فيه ...
بدر بتهلي وترحيب : هلا والله ببوسعووووووووود والله ولك وحشه يالدب .... ولا تسال
عزيز بابتسامته الطفوليه : هههههههههه ... هلا وغلا .... يحليلي انا دب انا الرشاقه كلهااااااااا .... بدوووور ضعفاااااان حيل ليكون تحب
بدر اللي تنهد وكان هالشي هد باقي اركانه ... واضعفه امرار وامرار: اي والله يا بو سعود خلها ع الله
عزيز اللي حس بضيقه صاحبه ...: ها يا بوناصر خييييير ؟؟؟ شفيك ... انا صاحبك خبرني من ايش متضايق؟؟؟
بدر... اللي بغى يغير الموضوع شوي ويطلع من الكابه اللي هو فيها : اقوول مب جنك تبي تسلم ع الوالده؟؟؟؟ يالله تعالل لين ما اسوي لك درب عندنا ...

مشى بدر للفله وكان يتبعه عزيز.... دخل بدر البيت وماشاف احد هناك .... نادى امه اللي جات الصاله ...
ام بدر: هلااااااااااااااا والله بوليدي عزيز ... القاطع
عزيز بحيا كبير ... تقرب من ام بدر وحبها ع راسها : سامحيني الخاله تدرين الدراسه والله ولا انا ودي اجييكم .....
ام بجر: اي عيزان تمرني الا دقايق والله لو مو الباب بالباب جان قلت بس اسميك ماتستحي ع وجههك ...
بدر اللي ضحك ع اسلوب امه ...: ههههههه يمه اي زفيه ...
ام بدر: انت بعد اسكت ... ماتتصل تسال من هناك
عزيز هني انفجر من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .... ويو فشلوووووووه قويه والله ... ناقصنا نوافو الرقله
ام بدر : عن اذنكم عيالي بروح اجيب لكم شي تشربونه ....

الشيخه فجر ماتدري ان في اي حد فالبيت .... فنزلت للصاله كانت رافعه شعرها ومسويته ذيل فرس ... رافعه شعرها الاشقر القصير يوصل لكتوفها والخصل القصيره تداعب وجناتها ... كانت فالشكل بعيده حيل عن مي ... فجر كانت قصيره ... ومو ضعيفه بالعكس جسمها حلو يعني ممتليه شوي ... بيضه حييييل وخدودها ورديه ... عيونها عسليه ... وصغيره ... خشمها صغير وشوي مدبب ... وحلجها مزموم .. شكلها كانها دميه اكثر من كونها انسانه ...السنه خلصت ثنويه عامه مع عهود هي في علمي وجابت 95 وبتدرس جرافيك في جامعه فرجينيا .... نزلت ع الدرج وهي مثل الطفله بلبسها القصير .... لابسه برمودا وردي ... وبدي ع جسمها .... لونه ابيض وفيه بنك ... شكلها كان يجنن .... نزلت للصاله

اواواواوا

مشكله.... انصدمت من اللي شافته ههههههههههههههههههههههههههههه .... لا ومن الصدمة ... ماتحركت ... بدر كان يعابل فالتلفزيون فما انتبه لها اللي شافها هو عزيز.... تم مبهت فيهااااااا ...ز هاي الحوريه من وين جت.... يا ناس انا في حلم ولا علم ...... فجر انتبهت لروحها .... راحت تركض ع الدرج ... وهي حاطة يدها ع ثمها من الصدمة ....هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >> اتخيل شكلها بقعد اضحك والله .... دخلت ع طول حجرة مييييي

فجر وهي شوي وتصييييح: ميووووووووووووو ميوووووووو ... هيلب مي بلييييييز .... ورمت بروحها ع السرير
مي اللي تقربت من اختها: جووري شفيج؟؟؟ شصاير .... بدور فيه شي ... مام فيها شي ..... تحجيييييييي
وفجر ساكته ... مي تهزها ...: تحجييييييي والله خرعتيني تحجي
فجر وهي تصيح وبكلام بالكاد ينفهم : انا والله ..... ما اعرف .... رحت ... هو .... تحت .... ماعرف ... من ..... هو .... بس ... وربي مادري
مي : ماما حبيبيتي... اهدي مافهمت شي .. من هو ووين رحتي ؟؟؟
فجر: انا نزلت بالصاله ... طلع في ويهي تم يطالعني ..... ما ادري والله
مي اللي توها تستووووعب الموضوووووووووع .... انفجرررت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
كل هاي بسبه عزيز هع هع .... هاي رفيج بدور هو قال انه بيجيه .... بس غريبه هو مدخله البيت
فجر اللي عصبت : انا ميته خرعه وانتي تضحكين ... اوكي ... وراحت تمشي بتطلع من الغرفه .... لحقتها مي ومسكتهاااااااا...: تعاااااااااااااااااالي وين رايحه .... وبعدين اهديييييي
فجر: ميووووووووووووو قلبي قطاااااااااااااار والله
مي: يحليلج هههههههههه... ليكون حبيتيه.... يحليلكم
فجر : اي حب انتيييييييي

اما تحت فعزيز ما كااااااان في حاله ابد .... كان سرحااااان لدرجة انه ما انتبه لبدر وهو يكلمه .....
بدر: ها عزووووووووووووز انا اللي احب ولا انت
عزيز: ها لا بس كنت افكر
بدر: تفكر... في من ...؟؟؟ هاااااااااا من ورانا
عزيز: لا والله احاتي الدرجااااات >>> اشكره شلاخ هههههههههههههه
بدر: عزوز انت روح السيارة وانا جايك ابي اروح البحر ....
عزوز: اووووووووووكيشن
عزيز طلع وعو يفكر فيهاااااااااااااااا .... بدور من متى عنده هالقمر .... استغفر الله هاي اخت رفيجي .... بس فديتها تجنن ... خبلتني ... بس شكلها وايد صغيييييييير ... انا اعطيها 14 سنه .... مادري هاي من فيهم ... هو عنده 2 عقب بسال ... سموووووور فالبيت ....

طلعوا الشباااااب صوب الخليج الغربي بيقعدون ع البحر اللي كلمن يفضفض همومه فييييييييييه صج والله ... كل شخص يحتاج انه يكت ( يعق) كل اللي في خاطرة يشكي همومه .... اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه ....

الدنيا كذا الم وفرح ..... موت وحياه ... مولود جديد ... ميت يرحل .... اااااه يازمن

شسووووووووي ياربي اذا تمت جي راح ترحل من يدنااااااا يارب استرررررر .... هاي حال سعووود اللي شال هموم الكل قاعد يحاتي ريم ...للحيم ماصحت ومر من الوقت 5 ساعات والوقت يمر وهي لازم تصحى ع الاقل من هاي الغيبوبه شكلها راح تطول الله يعيناااا....

دخل فراس المستشفى وتوجه نااحيه العنايه المركزة شافهم كلهم ... شاف نوف وهي قاعده كانت حاطه يدينها الثنتين في حظنها وتطالعها ... ودموعها سكااايب حز في قلبه ... منظرها حيل مهما كان هو وايد يحبها ... استغفر الله من الافكار اللي جات في بالله قال لو انه يروح ويضمها .... استغفر الله .... مشى عنها وتوجه لسعود اللي كان واقف يشوفها من الدريشه كانت كاشفه ... الكل يقدر يشوفها .... قلبه معورة عليها مماتهوون عليهم لانها هي حس البيت .........

فراس: قوووووووووووووووووه
سعود: يقووويك... ورجع ونزل راسه ... قعد ع الكرسي اللي محطوط بظهر الدريشه ....
فراس: خبرني ياخوووووووووي وش اللي صار....؟؟
سعود وهويطالعه بنظراته الكسيره خبره باللي صار لريم كله بدون مايجيب طاري سالفه بدر .... وقاله كلام الدكتور وان فصيله دمها o-
وانها محتاجه دم ودمها نادر ...
هني ابتسم فراس ابتسااااامه شكلها راح تخلي قلوب الكل تستنير ابهاااااااااا ... ابتسامه تريح القلوب التعباااانه

نرجع لبدر اللي كان هو وعزيز ع شط البحر خذوا صخره ع جنب وقعدوا عليها .... الكل يروح له ويرمي همومه فييييييه .... الجو كان حلو مايل للبروده ع الشاطي مع ان الوقت صيف بس الهوا عند البحر يتلاعب بالموج ويحركه يمنه ويسره ....بدر كان قاعد يشوووف الجو حوله كل شي حلو الا شي واحد ... هو بعد ريم عنه ... باجر عزيمة عمه ابو عهود وبعد باجر بيملج ابهااااا خلاص ريم بتصير حلم صعب تحقيقه..... كل مايذكر هالشي يحس بالضعف والانكسار الالم والحزن ... دايم يسكت ويتنسى بس اليووووووم مع هالجو الشاعري ... فاض مكنونه من احزان وانزلت دمعه جافه ع خدة الايمن ... تلتها سيل من دمعات القهر ... ترك العنان لروحه انها تطلع كل مافيها لانها خلاص حكم عليها بالسجن والحرمان الابدي ... حكم عليها بالاعدام ....

حزن عزيز لشووفه بدر في هالحاله .... بدر من سنين ما انشاف بالهضعف اخر مره شافه عزيز يصيح كانت قبل 3 سنوات لما توفى جده .... تقرب عزيز من صاحبه اللي ماهان عليه يشوفه جذيييي....

عزيز: يا بونااصر ... وسع الصدر .... قول اللي عندك ... فض فض بترتاح
بدر اللي تنهد بصوووورة طويله : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه شقول يا بو سعود شقوووووووووول ... احبها ... لا ما احبها انا ...انا اعشقها شويه ... اموت بليها هم شويه ... هاي سلبتني كلي خذت قلبي وعقلي ... خذت روحي مني .... انا ولا شي دونها .... انا ما اسوى شي دون شوفه عيونها ... سافرت اسابيع استخفيت ... احين وش اللي بيصيبي وانا ماراح اخذها باخذ غيرها يا عزيز غيرررررررررررها غيرهاااااااااا ... وتم يبجي بهدووووء وصمت ... دموعه ماكانت تسير كانت تطفر من على جفونه ... كانت دقاته تتسابق مع دموعه ....
عزيز بهدوء وبصوت اقرب للهمس: اذكر الله يابدر الله ... اذكره ... هو اللي بيخفف عنك همك ... وبيفج ضيجك وكربك
بدر: والنعم بالله ... والنعم بالله .....

هدى بدر شووووووي بعد مافض فض لبو سعود ولوبالقليل من الكلام.. ريح نفسه من هم كان يحتويه ..... تمو يتمشون ع البحر ... عزيز قال لبدر اللي ربك كاتبه بيصير ... والخيرة في اللي ربك بيختاه لك....
بدر يعد الساعات الباقه لظهور الصبح اللي بيعلن قدوم باجر ... يوم العزيمه ... طبعا هو عزم .... عزووووووز كان يبي حد معاه يخفف عنه توتره وحزنه وهمه....

اممممممممم نرجع للمستشفى ... تبسم فراااااااااس واشرق الماس ... تقدم فراس للدكتور... طبعا فراس يمتاز بانجليزيته القويه وراح يكلم الدكتور...

هالحوار الل يدار بينهم بس اكيد مترجم>>> خبركم مو من زود الشطاره هع هع
فراس: هااااااااااي دكتور
الدكتور اللي كان متعود ع فراس: هاي فرااااس شحالك؟؟؟
فراس بهدوء: انا تمام .. دكتور حبيت اسال عن رييم ؟؟
الدكتور تعضنت ملامحه : والله يافارس شقولك البنت تعبانه حيل واملها بالنجاح ضعيف اضافه الى ذلك وايد فقدت دم وهي بحاجه لنقل دم ... وفصيلتها نادرة وبـــ
فراس الل يقطع كلام الدكتور: فصيلتها 0- مووووو؟؟
الدكتور: اييي ليش تعرف حد بهاي الفصيله ؟؟؟
فراس: دكتووور انا رايح للمختبر بتبرع بالدم ويارب يفيدهاااا... سعود ونوف اللي كانوا يرقبووون كل اللي صار حسوا بالفخر الشديد من فراس... يعني سووا شي الكل بيشكره عليه ....

بس للحين ريم في غيبوبتها ماصحت والدكتور يقول انها لازم تصحى قبل مايمر يومين لان حالتها صعبه والضربه جاتها ع جانبها الايسر في راسها ويبون بتأكون من سلامتها ... واذا كانت ذاكرتهااااا في حاله صحيه جيده ولا لا........

فراااس اللي كان فالمختبر سحببوا منه دم ... علشان ينقلونه لريم ... فراس بعد سحب الدم حس بدورة خفيفه فنوموه ع السرير وركبوووله المغذي... نوف استأذنت منهم وراحت لفراس قي الغرفه اللي هو فيها ... دقت الباب بخفه ودشت الغرفه.... فراس انتبه لها وابتسم ابتسامه باهته مع ويهه الشاحب...

نوف: سلاااامات ياخوي ... اجر وعافيه
فراس اللي ابتسم: الله يعافيج ويسلمج
نوف: شحالك الحين احسن...؟؟؟ الدورة خفت...؟؟
فراس: اي اوكي... الا ريم ماافي اي خبر عنها؟؟
نوف اللي تذكرت هالالم : لا والله انا بروح اجيب لك شي تاكله لانك صاير اصفر... وشكلك جوعان بطرش لك نواف ... لان فهد مع سارة ومها التعبانه من اللي صصار وسعود عند الدكتووور ... تسلم فراس ع مساعدتك لنا ... ما راح ننسى هالجميل ابد..

فرااااااااس انتبه للمعت عيونها لما ذكرت اسم سعووود... الله يوفقكم مع بعض وعسى دايم تكونون فرحاااااانين... وما تعيشون الحزن ابد...

ياترررررررررررررررررررررررى ريم اخبارها...؟؟
بدر وملجته...؟؟
الرجع قريبه بس ريم كيف بتصبح؟؟؟
فراس انتهى دورة فالقصه ولا؟؟؟
لينا وكيف بتتصرف؟؟؟
عزيز وفجرررررررررر شسالفتهم ؟؟؟ ولا خلاص شي مر وراح ؟؟؟
ومي شنو دورها في قصتنااااا؟؟
انتظرواااااا البارت (14)