عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /25-07-2007, 04:33 PM   #3

winxclub
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : winxclub غير متصلة
    رقم العضوية : 33137
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 70
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : winxclub is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 988
    استعرضي : عرض البوم صور winxclub عرض مواضيع winxclub عرض ردود winxclub
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

أحبك لو بغيت أنساك ما أقدر

وهذا الجزء الثااااااني

واتمنى انها تعجبكم وانتظر تعليقاتكم والتشجيع منكم




((((( حد منكم شاف في الدنيا بدر...مقبل يمشي و من حوله بشر )))))))
دخلت حمده البيت وهي تردد هالكلمات بصوت عالي....
عذابه: لا الــــــــــــــــــــــه إلا الله... عالنبي محمد ويالله صلوا عليــــــــــــــــــــــــــه...
ريم: كلللللللللللللـــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووش
حمده وهي اونها مستحية: (((((هذا ماهو بدر ليل يختفي مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر.. أو.. أو بدر يصبح بعد مده هلال.... هذا بدر مكتمل .. مكتمل... أوه يا ربي.. نسيت .. هيه هي...مكتمل طول الشهر))))
حمده: لا حول .. نسيت المقطع... يا بنات خلنا نعيد المشهد.. يالله .. جاهزين
ريم: اسمحيلنا ... خيرها في غيرها...
الام: وابويه عليج انتي.... يايه من الجامعه ولا اونها عروس... انقلعي و روحي حجرتج يالله بييون قوم عمج اليوم..
حمده: شو فيها يعني .. خليني استوي عروس .. حرام يعني احلم...
الام: الحلم إن شاءالله بيتحقق ... اصبري انتي بس... اللي يسمعج يقول فارينج في الشارع..
ريم: صدقج امايه... فضحتنا بين الناس ... أبا اعرس و أبا اعرس
حمده: يالنونو انتي سكتي الله يخليج... ولا ما شي حليبه اليوم
ريم: احلفي انتي بس... نونو ريلج اللي بتاخذينه.. يعله يا حمده يا بنت ابويه وامايه ييج واحد اول ما يشوفج يقولج .. انتي شرات امايه.. واباج تستوين امايه..حمووده روحي سويلي سيرلاك.. بس بالموز.ههههههه
حمده: لا والله.. براويج يالذيبه انتي.. انا ريلي ريال والنعم فيه... منبت رياييل .. مب نونو شراتج
الام: حمدوه ذلفي حجرتج .. روحي يالله.. وانزلي عسب بتي حرمة عمج و عيالها
عذابه: ليش بعد تيب عيالها.. قصددي يعني بس علياء لازم يعني ولدها ايي..؟؟
الام: هب انتن ميتات عالعرس... ترا هاذو ها ولد عمج خليفه و من سنه يباج.. وانتي مادري بلاج عليه
عذابه: الله يسامحج يا حمده لازم تفتحين سالفة العرس الحينه.. جان اترييتي لين ماتوصلين حجرتج. منو بيسكت امي الحينه
ريم: صدقها امي يا عذوبه.. حليله خليفه ماعليه قصور .. ريال و النعم فيه... ليش ماتاخذينه
حمده: هيه والله عرسي و خليني افرح شوي و اعيش لحظه العرس .. صح أني مابكون العروس .. بس يالله ماشي الحال...
عذابه: حمدوه شو رايج انتي تستوين العروس
حمده: مايحتاي اخذ فضلة اختي.... انا اللي بياخذني مابيكون ماخذ غيري حتى لو كانت ختيه ..
الام: حمدوه تراج بتيبيلي الضغط و السكري ... روحي حجرتج ولا تنزلين دام رمستج بتم جيه
حمده: خلاص خلاص يالغاليه بسكت... زين جيه
ريم: فديتج يا امي.. لا تزعلين ترانا بس نتمصخر
الام: والله خاطري افرح فيكن بس انتن مادريبكن شقايل... اختكن العوده خلود.. كم واحد ياها و خطبها بس ماطيع و مادري ليش... مره هب زين .. ومره هله مب زينين... ومره ما يناسبني.. وحمدوه,, يوم ياها ولد يرانا بدر.. ماطاعت.. اونه فقير... يا امايه الفقر مب عيب... وبعدين هم فقرا ما شاء الله الخير عندهم بس انتي اللي ما تبين ... و عذابه.. نصيبها بين ايدها . ريال من هلنا و دمنا.. يحبها يموت فيها... وشرات خواتها راكبه راسها و ماتبغيه... ودمعت ام عمر من القهر اللي فيها بشوفة بناتها بهالحاله.... وفوق هذا كله فيصل و سواته... ياربي متى بيعرس .. متى بتعرسن كلكن واشوف عيالكم متى ... يوم اموت يعني.؟؟ و تمت ام عمر تصيح ...وتمسح دموعها بشيلتها..
حمده: دخليج يا امايه لا تصيحين... يا امي هذا النصيب .. وصدقيني لو ياني واحد زين مابرفضه.. وبعدين مالقيتي غير بدر... اللي كفخني لين ماقلت بس و انا صغيره.
ريم: شو فيها يعني.. بالعكس لازم تستانسين... ضرب الحبيب زي اكل الزبيب..
حمده عصيت و تمت تشوف ريم بنص عين..: لمي ثمج انتي.
عذابه وهي تلوي على امها: فديتج والله يالغاليه... صدقيني بتفرحين فينا كلنا واولهم فيصل... ودخيلج يا ام عمر .. لا تيبيلي طاري خليفه... هذا شرات اخويه فيصل مب اكثر
ريم: حبيبتي ... يالغاليه يا ام ريماني....لا تصيحين... وان شاء الله بتفرحين يعيالج كلهم... واولهم ريماني( في الاحلام)...
الام: والله يا بنتي انا مب شايله همج شرات اخوانج... انتي البذره اللي سكنت قلبي من يوم مانولدتي.. انتي الغلا كله.. فديتج والله وتلوي على بنتها..
حمده+ عذابه: احم احم.. نحن هنا..
الام: فديتكن كلكن ..بس بعد ريماني غير ...
ريم: فديتج والله يا امايه.. بس الحمدلله اني ماشتركت في مشروع العرس...

دخل عليهم فيصل....
فيصل: وينها ام فيصل ...متوله عليها .. وينها
الام: هلا والله بالغالي..


ويحب فيصل راس امه ويقعد حذالها...: مادري والله بلاني .. اول ماظهرت من الشغل .. اتولهت عليج.. قلت لازم ارد واشوف اغلى انسانه عندي في هالدنيا.
الام: الله يحفظك يا وليدي...
ريم: زين يالابن البار .. ليش ماتفرح قلب اغلى انسانة في حياتك وتعرس..؟؟
فيصل وهو منزعج من كلام اخته: انتي مالج خص... امايه فرحانه بعرسي ولا بدونه...
الام: خليه برايه.. خله يسوي اللي يبغيه...
فيصل: افا والله يا ام عمر... اللي تبينه بسويه.. بس لا تقوليلي اعرس... تدرين احس بغصة في حلجي .. و بطني بيتم يعورني...
عذابه: حشا مب عرس هذا .. تقول مرض...
فيصل: واخس عن المرض بعد... نسيت اخبركم.. ترى خليفة اتصلبي ويقول بيي اليوم مع هله..
عذابه بصوت واطي: ردينا لطاري خليفه
فيصل: بلاه خليفه.. مب عايبنج يعني
عذابه: ماقلت شي ...ارمس ريماني
فيصل: تتحريني ماسمعج يعني... ابويه خليفه يسواج ويسوى طوايفج بعد... والله لو اني بداله .. جان بعتج شرات ما بعتيني ... مب هو يا حليله ميت فيج .. مادري على شو... يمكن لسانج الطويل ها.. يا حليلك خليفة.. يشوف الغزلان اللي برع .. و مع هذا يقول بنت عمي واباها.. على فكره.. ترى الف بنيه تتمنى كلمة من خليفة او حتى نظره..مب انتي .. بتخبرج اخاف الا تتحرين عمرج الليدي ديانا وانا مادري؟؟
عذابه: امايه شوفي ولدج.. وبعدين لو سمحت فيصل.. لا تنزل مستواي اكثر عن جيه... اذا فيصل ولد عمك و حسبة اخوك.. تراني بعدني ختك من لحمك ودمك.. ومايحتاي تغلط عليه اكثر عن جيه... وبعدين كمن مره لازم اقولكم يعني.. مابغيه .. ياناس ولا مابغيه.. مادانيه ..وقامت عذابه وهيه تصيح من رمسة اخوها ودخلت حجرتها ....
حمده: ليش جيه ترمسها .. والله حرام عليك.. بسير اطالعها... وراحت حمده لغرفة اختها
فيصل: وانتي ريماني ماعندج شي تقولينه؟؟
ريم: ماعندي شي.. لاني ادريبك حاس بالذنب على اللي قلته...
الام: ليش يا فيصل جيه ترمسها و تكسر خاطرها
فيصل: انا قاصد هالشي .. اباها تحس شويه.. عنبوه الريال انذل لين ما قال بس .. وهي بعدها ما تفتكر و لا تحس...يا امايه الريال مب لعبه.. والله لو ماكان زين و ولد اصل جان ما فضلته على اختي... يا امايه انتي ماتدرين بحالته... والله انه حالته تعور القلب.. اساليني انا اللي دوم معاه... اول ما يشوفني يقولي اشحال الاهل.. ما يسلم عليه ولا ينشد عن حالي .. اول شي يخطر في باله عذابه... دوم يوصيني عليها.. يقولي حطها في عيونك تراها الهوا اللي اتنفسه... والله يا امي انه مايهون عليه.. حالته وايد صعبه..
الام: شو نسوي يعني... نغصبها ... ابوك اللي هو ابوك .. ماطاع يرمسها مره ثانيه... شو بايدنا نحنه..
ريم: خلاص عاده .. لا تجلبون البيت مناحه.. الحينه بيونا ضيوف و بيشوفونكم على هالحاله بيزيغون و بيشردون .. مافينا...
الام: صدقج والله... ريماني امايه..روحي وعي يدوتج .. بييونا العرب الحينه..
ريم: ماطلبتي... الحينه بتنش...
فيصل: بسير عيل اغير ثيابي...

في غرفة عذابه:
حمده دخلت على عذابه و شافتها تصيح..
حمده: بعدج تصيحين.. اتحراج تمثلين اتصدقين.. قلتي اكيد تسوي جيه عسبب تتهرب..واثريها صدق البنيه تصيح..عذوبه.. حبيبتي ... بسج عاده غرقتينا بدموعج..
عذابه: ااااه يا حمدوه ما تحسين بللي احسبه... شو بيكون شعورج شو بتعرفين انه احلامج ورغباتج و حياتج منحصره بانسان واحد بس... وياريت لو انه قلبي اختاره.. بس هليه اللي يبونه... يا حمده ماتصور كيف اعيش طول حياتي مع خليفة.. انا ماكرهه .. ((وتشهق من كثر الصياح)).. صدقوني ماكرهه.. انتو اللي كرهتوني فيه... كل يوم والثاني قلتوا خليفه.. خلدو ماتبغي تعرس لانها ماحصلت الانسان المناسب ... وانتي تبين واحد على مزاجج.. حتى ريمو.. ريماني خليتوها على راحتها.. الا انا... انا الوحيده اللي لازم اخذ ولد عمي رضيت ولا ما رضيت... غصبا عني لازم اعيش مع انسان ماعندي شعور او حتى ذرة احساس صوبه... انتو اللي كرهتوني فيه.. انتو.. وتمت تصيح بصوت عالي...
حمده (( دمعت من رمسة اختها))... معقوله عذابه كل هذا فيها ونحنه ما حسينا فيها.. معقوله .. يا حليلها من حقها تحلم مثلي و مثل خلود و ريماني... من حقها تفكر بسعادتها شراتنا... حضنت حمده اختها و تمت تواسيها لين ماهدت و ظهرت عنها..

بعد ما ظهرت حمده من غرفة عذابه.. راحت غرفتها .. قعدت تفكر .. تفكر في حياتها و حياة خواتها و اخوانها.. محد مرتاح في حياته .. محد فيهم حصل الراحه او السعاده.. اخوها العود عمر شكله هب مستانس بزواجه.. بالرغم من انه زوجته انسانه طيبه و حلوه وجميله.. بس طبعا الرياييل ما يعيبهم شي.. حتى بنت عمها الهنوف زوجته.. شكلها تعبانه و حزينه بزواجها من عمر مع انهم كملوا خمس سنين .. مع هذا واضح انه الحب ما جمعهم لين الحين..
وصلت لاخوها فيصل... فيصل ضايع في حياته ما يعرف شو يبغي... فيصل ما عليه قصور... الف بنيه تتمناه .. بس المشكله انه هو اللي ما يتمنى حد.. يظن انه مافي وحده تناسبه.. تناسب فيصل بن عبدالله..
خلود... ااااااااااه يا خلدو... كل شي عندج .. مال وجمال وعلم... بس ناقصنها العقل... حتى هي ما تعرف شو تبغي.. اذكر يوم يا ولد المزروعي خطبها... اسمـيــــــــــــــــــه غاوي ولا بعد غني.. ياريتني لو كنت بدالها.. بس اختها ما وافقت.. اونه متشدد و يحب يتأمر... رفض انها تكمل دراستها في ذاك الوقت... و طبعا خلود من الله تباها... لقتها السبب المناسب انه تنفصل عنه... يا حليله والله.. لين الحينه متمسك فيها...
عذابة... عاده هاي حاله خاصة.. ما يعيبها شي... تبا تزوج واحد يحبها و تحبه.. انزين خليفة يباها.. بس هي الله يهديها .. بقره.. هي والله بقره... واحد يموت فيها و ما تباه... يمكن صح كلامها.. هي رفضته لانه حست انها مغصوبه تاخذه...
الحينه ريماني... هاي غير.. ماظن عندها مشاكل... ريماني لها عالم خاص فيها... صدق انها الوحيده اللي مرتاحه فينا..
اوه... فكرت فيهم كلهم و نسيت عمري... حتى انا ضايعه شراتهم... لا لا لا ..شو ضايعه... انا وصلت للي ابغيه.. حددت حلمي و لازم احققه.. مب جني مستويه شرات عذوبه .. مسويه فلم هندي.. بسير اتلبس ابركلي...

في الصاله:
يلست ام عمر ..مع اليده حمده.. ومعاهم ريم ..
اليده: امي ريم.. شو هالصبغ اللي حاطتنه على راسج؟
ريم: أي صبغ يدووه.. هذا يسمونه ميش... حلو صح... و تهز راسها يمين و يسار
اليده: شو من حلاة فيه.. الحينه شو الفرق بينج وبين السلانيه ها.. خبريني.؟
ريم: أي سيلانيه...هاي الموضه...
اليده: خاطري اشوفها والله دوم اسمع عنها
ريم: منو هي؟؟
اليده: الموضه اللي ترمسون عنها
ريم: ههههههههااااااااااي.... بخليها تي بيتنا... شو رايج يدوه
اليده: تسوين خير... الا بتخبرج.. هذا الدهان كيف حطيتيه .. ما يحرق..
ريم: أي دهان.. ميش.. ميــــــــــــــــــــــــــــش
اليده: ميش مادري تيس..
ريم: يدوه شو رايج تجربين... حطيه و طاعي كيف بيغدي شكلج... ولا كلوديا شيفر
اليده:أي سفر .. منو بيسافر؟
ريم: شيفر .. هب سفر... المهم تبين تجربينه..
اليده: والله مادري... شو رايج يا ام عمر... مب احسن اجربه..
ام عمر: بسج ريم.. شو هالخرابيط بعد.. اخ عليج.. حشمي يدتج
اليده: بلاج عليها... حليلها تساعدني ...تباني احلو.. حرام يعني.. صدق ما فيكن خير
ام عمر: اميه فديتج ها كله خرابيط... توج تعيبين و تقولين انها شرات السيلانيه
ريم: شو فيها يعني.. يدوه حبت تستوي سيلانيه حرام هو.؟.
اليده: حرمت عليج عيشتج يا مسوده الويه.. سيلانيه اللي يابتج
ريم: افا... سبوج يا ام عمر..هههههههه
ام عمر: ريم .. فكينا من حشرتج.. و روحي زقري خواتج... طاعي عذابه بعدها زعلانه
ريم: اوكيك يا كيك...
اليده: منو الكيك بعد...
ريم: من غيرج يالحلو.. وتحب راس يدتها
اليده: فديتج والله... (ترمس بصوت واطي) بعدين بنكمل سوالفنا .. رواحنا بدون امج..
ريم: فالج طيب.... ثواني و برجع
ام عمر: خذي راحتج .. لا تردين بسرعه
ريم: قولي من الصبح انج تبيني اروح.. اكيد في شي بتقولينه حق يدوه
ام عمر: مالج خص انتي.. روحي يلا
وراحت ريم اطالع خواتها
ام عمر: اميه بغيت اطلب منج طلب
اليده: خير
ام عمر: بغيتج ترمسين عمر... انا حاسه انه مضايج الهنوف.. بس هي ما تخبر حد.. حليلها يوم تيلس معانا تضحك وتسولف.. واول ما يدخل عمر .. تتغير... حاسه انه هالولد ملعوزنها.. بس لو تخبرني ... المشكله كتومه.. وما تخبر حد.. ادريبه عمر.. اكيد ما يعاملها عدل اكيد مسويبها شي
اليده: انتي وشلج تدخلين بينهم... خلج مع ريلج ابركلج
ام عمر: اميه .. البنيه حسبة بنتي... ومارضى عليها.. ولو اني ماشفت الغلط بعيني من عمر جان ماقلتج جيه.. عمر ما يعبر حد.. ما يفكر في حرمته وعياله.. مايفكر في حد. انتي رمسيه انصحيه.. و اظن بيسمع رمستج
اليده: ان شاء الله برمسه اليوم ولا باجر... بس عاده ولدج ما يستحي.. ما يقول بنت عمي . بداري عليها بحترمها .. فاصخ الحيا شرات..
ام عمر: شرات منو؟؟
اليده: سكتت... شرات منو يعني .. ابوه
ام عمر: مادري متى بتحبينه .. والله انه عبدالله( ابو عمر).. ريال و النعم فيه.. ماذكر في يوم غلط عليه.. بس انتي مادري ليش مادانينه...
اليده: مادري والله.. بس مادانيه.. كيفي..
ام عمر: على راحتج.. بس لا تنسين الطلبه
اليده: أي طلبه بعد...هيه... ولدج مسود الويه.. لا تخافين برمسه و بهزبه لج بعد

نزلت ريم و هي تركض بسرعه... وصلوا وصلوا... فديت سلامي والله تولهت عليها
ام عمر: البارحه تراج شايفتنها.
ريم: انزين .. شو فيها.. البيت من غيرهم ما يسوى
ام عمر: صدقتي والله

دخلت الهنوف مع امها و اختها علياء و عيالها..ركض عبدالله عند يدته ام عمر و تم قاعد في حضنها
عبدالله: يدووه ..شوفي عمي شو شرالي.. علوج و حلاوه
ام عمر: تستاهل ... فديت روحك والله
سلامه: حتى انا... عندي العاب هااااااااااالكثر..
ام عمر: فديتكم والله صدقج يا ريماني.. حياتنا بدونهم ما تسوى..
وتقوم ام عمر تسلم على الضيوف
ام عمر: حيالله ام خليفه.. اشحالج الغاليه
ام خليفة: يسرج الحال والله... اشحالج انتي و عيالج
ام عمر: الحمدلله بخير و سهاله
وتروح ام خليفه تسلم على اليده..
ام خليفة: هلا والله بام عبيد... اشحالج .. عساج بخير وبعافيه
اليده: بخير الله يسلمج و يعافيج.. وينكم ما تبينون
ام خليفه: والله في هالدنيا... اشحالهم هل العين
اليده: بخير ربي يعافيج... يسلمون عليكم
ام خليفه: الله يسلمهم من كل شر..
سلمن الهنوف و علياء على اليده.. و قعدت علياء حذال ريم
علياء: ها اشحالج يالريم
ريم: بخير ..وانتي
علياء: والله بخير... علومج
ريم: ما من علوم... كلها جديمه..
علياء: وين عيل خواتج...
ريم: بينزلن الحينه
وتكمل سوالفها مع علياء
الهنوف: عمووه اخويه خليفه يبغي يدخل يسلم على يدوه..
ام عمر: خليه يقرب.. البيت بيته
دخل خليفه بس كان معاه عمر اللي رجع في نفس الوقت
خليفه+عمر: السلام عليكم
اليده: عليكم السلام و الرحمه.. هلا والله بالشباب.. وينه خليفه..أي واحد فيكم
خليفه: ههههههه... ياينج يدوه
ويسلم على ام عمر... و يروح يبوس راس اليده
خليفة: اشحالج الغاليه...عساج بخير
اليده: بخير الله يسلمك و يحفظك.. انت اشحالك.. ها بعدك ما عرست. ولا بتستوي شرات فصول ولد عمك
خليفه: ماعرف شو يرد عليها..
ام عمر وهي تحاول تغير السالفه قامت ترمس عمر: زين يوم انك ييت...
عمر: فيصل خبرني انهم بيونا.. ييت اسلم على عمتيه..
ام خليفة: الله يسلمك...اشحالك وشو الشغل معاك...
عمر: الحمدلله...ويطالع حرمته الهنوف.. بس هي ما كانت تعبره
ريم: احم احم...
خليفة: اوه ريماني.. والله ما شفتج
ريم: عنبوه انا اللي منوره البيت و ماشفتني
خليفة: صدقج والله... اسمحيلي.. شو حالج
ريم: والله عايشين
في هالوقت نزلن حمده و عذابه.. راحن يسلمن على الضيوف.. عذابه وهيه تسلم عل ام خليفه.. لفت و جان اطالع .. خليفه
طبعا خليفة تغير لونه... قبل ساعه بالضبط حس بضيج و قهر بسبة بنت عمه.. والحينه اول ما شافها... تم يقول في خاطره.. والله احبــــــــــــــــها.. نسى كل همومه بس يوم شافها..
خليفة: اشحالكن بنات عمي؟
حمده: بخير .. ربي يعافيك.. وينك ما تنشاف..
خليفة: هني والله.. سكت.. ارتبك.. ما يعرف شو يقول... اقول اني احب اختج وهي ما تباني... اقول اني كل ماشوفها احبها اكثر و احزن اكثر... اقول ان عذابي و سعادتي نفس الوقت في هالبيت..
اليده: عذوبه ما سلمتي على ولد عمج
عذابه: وهي موخيه راسها.. اشحالك ؟ ( طبعا مب من خاطر)
خليفة(حس باسلوبها الجاف): بخير... اترخص الحينه..
عمر: وين وين.... اقعد... مابتظهر اليوم .. عشاكم عندنا
خليفة: المره اليايه ان شاء الله
فيصل وهو نازل: تحلم تظهر من هالبيت ...دام اني هني يالله اقعد
خليفه: ههههههه هلا والله
فيصل: هلا وغلا بولد العم ويروح يسلم على ام خليفه ..: عنبوك ما قمت تينا شرات قبل.. ويوم تدخل البيت دقيقة و تشرد... شو سالفتك..؟
خليفة: ها .. لا ما شي.. اشغال اشغال.. وتم يتامل بنت عمه..
فيصل شاف بنيه حذال اخته ريم... تم يطالع ... و يطالع... هاي شكلها هب غريب ..اووه علياء..
فيصل: مب جنها علايه
علياءوهي مستحيه: هلا فيصل اشحالك
فيصل: تصدقين ما عرفتج.. اقول في خاطري .. منو هالملاك
خليفة: ايه انت.. شو ملاك بعد..
فيصل: بلاك عصبت جيه ... تراها بنت عمي
ام عمر: فيصل.. ( تحاول تسكته )
فيصل: هلا والله بالهنوف... اشحالج..؟
الهنوف: بخير الله يسلمك...(كانت تحاول تختصر كلامها قد ماتقدر)
فيصل: وينهم عيل الصغاريه...
الهنوف: يلعبون في الصاله الثانيه...
ام خليفة: ما شاء الله على عبدالله .. شرات ابوه ..تقولين عمر وهو صغير
عمر ابتسم لكلام عمته.. بس بعده كان يطالع الهنوف.. وهي حست بنظراته... ما قدرت تيلس اكثر ... قامت بتروح حجرتها..
اليده: الهنوف.. بلاج وقفتي...وين بتسيرين..
الهنوف: بسير حجرتيه..ما بتاخر
ام عمر هذيج الساعه تاكدت من احساسها... اكيد عمر مسوي شي...مب معقوله الهنوف تتغير جيه مره وحده.. تمت اطالع ولدها عمر...وهو حس بنظرات امه.. شل عمره و لحق الهنوف

وطبعا اللي كان عايش عالم ثاني هو خليفة.. صح انه كان يرمس و يسولف مع ولد عمه.. بس عقله و قلبه و روحه معاها .. مع عذابه.. يطالعها من بعيد... ليش جيه تعاملني.. هي مب حقوده... بالعكس طيبه.. محلاتها و هي تضحك.. خاطري تضحكلي ولو مب من قلبها .. المهم اشوف ابتسامتها... اااااااااااه يا عذابه .. متى بتحسين فيه .. متى بتحنين عليه متى...
فيصل: خليفة... خليـــــــــــفه... خليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفة
عاده هاك الساعه الكل صد صوبهم يطالعون خليفه
فيصل: بلاك ماترد عليه.. قاعد ارمس اليدار و انا مادري
خليفة: اسكت فضحتنا... تراني اسمعك
فيصل: وين تسمعني... ماتقول غير هيه وبعدين.. كمل... اها..
خليفة: شو اقول يعني...
فيصل:لا تقول شي... انا اللي بقول.. ان شفتك صاد هاك الصوب(عند البنات) بجلع عيونك
خليفة: ما يحتاي اصد واطالعها... حافظنها و حافظ صورتها... تراها القلب
فيصل: أيــــــــــــــــــهي... ردينا.. يابويه انساها.. ولو دقيقه .. خلنا نستانس اليوم
خليفة: لو طلبت روحي ما بتغلى عليك... بس اني انسى اسمحلي ماقدر..
فيصل: اقول.. روح .. يلا قوم.. قوم اقولك........ وياويهك نش يالله...

خليفة: ليش وين بنروح
فيصل: قصدك وين بتروح انت... ماشي بس بروغك من بيتنا
خليفة: والله اني اللي كنت بظهر .. بس مادري منو اللي ماطاع
فيصل: غلطت... اتحريتني بستانس وياك...
خليفة: عاده عنادا فيك هب ظاهر
فيصل: والله انك هب هين...

وفي الصوب الثاني وين البنات متيمعات..
حمده: ما تلاحظون ان الانظار كلها علينا
علياء: حتى انا احس بهالشعور.. تقولين البقعه السوده
ريم: بس انا احس انه الانظار بس على وحده فينا
حمده: صح لسانج .. وحده فينا.. وتمت اطالع عذابه
عذابه: حمدو... الله يخليج سكتي...
ريم: حمده خلنا نسكت احسن.. مافينا على المناحه شرات العصر
علياء: صدق .. ومنو اللي مسوي المناحه..
حمده: منو غيرها يعني... عذابه
علياء: ليش.. شو السالفه
ريم: والله امي كانت ترمسها عن..بس عذابه ما خلتها تكمل
عذابه: ترمس عن فيصل ... صح ريمو.. (مغيظه)
ريم: هي هي .. صح.. منو غير فيصل يعني
علياء: بلاه فيصل
حمده: يفضل العنوسه
ريم: هيه والله ما يبغي يعرس
علياء: ليش يعني ... ليش كلكم جيه... رافضين تعرسون
حمده: لا تجمعين لو سمحتي.... انا هب رافضة.. انا اتريا الوقت و الشخص المناسب
علياء: لا يكون اللي دوم تحلمينه
حمده: في غيره يعني... ماخبرتج.. حلمت انه يايبلي عقد الماس.. بس الله يسامح اللي كان السبب...
علياء: شو استوى... مات
حمده: مات اونه... خله يعطيني اول شي العقد عسب يموت.. هاي امي الله يسامحها .. ماخلتني اكمل..
ريم: هههههههههههه... حلاته يا غبيه.. عسب المره اليايه يوم يعطيج... ترومين تردين عليه.. يعني الحينه جهزيله الرد المناسب
علياء: وشو عرفج انها بتحلم نفس هاك الحلم
ريم: والله يا حبيبتي .. هاي احلامها شرات المسلسل المكسيكي
حمده: وانتي شو عرفج
ريم: شو عرفني بعد... تراج ماتخلين حد ما تخبرينه...
حمده: ياربي متى بيي الجزء الاخير... ابغي اعرس... واشوفه عدالي يضحكلي و يقولي حبيبتي.. شريتلج الفندق الفلاني.. والعماره الفلانيه.. و كتبت حتى الشارع باسمج
علياء: الشارع بعد
حمده: لازم... وعقب بتشوفين هاي المدينه بكبرها لي انا
ريم: احلام الفقارى
حمده: محد فقير غير ريلج
علياء: عذابه بلاج ساكته
ريم: يالسه ادور الانظار اللي تطالعنا
حمده: مايحتاي لانه مافي غيره...
عذابه: بسير فوق ابركلي
علياء: عذوبه.. بلاج.. نتمصخر انزين
عذابه: مب عايبتني هالمصخره.. تمت عذابه تفكر... متى يا خليفة بتطلع من حياتي.. صدق انك كابوس...

في غرفة عمر:
الهنوف كانت تظهر لبس عيالها عسب يرقدون..دخل عليها عمر...
عمر: اشحالج؟
الهنوف (بدون ماطالعه): بخير
عمر: قعد عالشبريه...تم يلعب بايده...: اظن امايه حست انه فيج شي...
الهنوف:..........
عمر: ليش انتي معصبه.. انسي السالفه.. تراج تنعرفين يوم تضايجين
الهنوف: ان شاء الله.. بضحك.. وبسولف في شي ثاني
عمر: لا تزعلين ... ماباج تزعلين مني.. صدقيني هاي وحده ماعرفها... ضاربه بالغلط.. اكيد كانت مغلطه في الرقم

الهنوف: ليش ما تشجع وتقولي الصدق؟؟؟.. خايف... تخاف مني... احيد الريال ما يخاف من شي
عمر وهو حس انها جرحته بكلامها: وليش اخاف منج... وبعدين انا ماغلط بشي... اقولج... بتزعلين ازعلي... ما يهمني الصراحه... بس مابغيج تبينين .. مابغيهم يضايجون و اكون انا السبب..(ظهر من الحجره وهو معصب)
الهنوف قعدت تصيح.. ماقدرت تيود عمرها اكثر عن جيه... ما يهتم.. ما يعبر.. ما يجابل عياله... مايهتم بشعوري... فوق كل هذا يغازل.. ولا جدامي بعد.. هذا ما يحس... ياربي شو هالحظ اللي طيحني بانسان شراته... تعبت والله تعبت... دراستي ما كملتها والسبه هو.. حياتي كلها حطيتها بين ايديه.. اتحملته هالسنين.. ومع هذا ما حس ... و لا بعد يباني مازعل... كيف مازعل... كيف.. ضقت منه ومن تصرفاته.. واهماله.. وربيعاته.. حست الهنوف انه خلاص... ما بتروم تستحمل اكثر عن جيه...لازم تسوي شي..





  رد مع اقتباس