عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /25-07-2007, 10:01 PM   #19

winxclub
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : winxclub غير متصلة
    رقم العضوية : 33137
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 70
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : winxclub is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 988
    استعرضي : عرض البوم صور winxclub عرض مواضيع winxclub عرض ردود winxclub
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يوم الخميس الصبح

قررت حمده تروح بيت ربيعتها مهره مع ريم... اما عذابه و خلود فبيزورون الهنوف واهلها مع ابوهم و امهم..
في غرفة حمده:
ريم: حمدوووه شو البس اليوم؟؟
حمده ( كانت يالسه عالكمبيوتر و داخله الماسنجر): ماعرف
ريم: عطيني رايج انزين
حمده: ماعرف ماعرف...
ريم: وياويهج .. تراني بسير بيت ربيعتج والمفروض اتكشخ...
حمده: ريموووووه... جلبي ويهج .. هب متفيجتلج
ريم: ليش ان شاء الله.... هيه اكيــــــــــــد تتريا حبيب القلب.. القلب العيناوي
حمده: مااااااااااااااااااالت عليج.. سكتي لحد يسمعج و بعدين منو قالج اني اترياه.. اصلا اتريا ربيعتيه..
ريم: مايحتاي .. اتريا ربيعتيه( وهي تقلد حمده)
حمده: اقول... اذا ماعندج شي تقولينه... شلي عمرج و اظهري من الحجره...
ريم: بظهر انزين.... باي
حمده: فــــــــــــــكــــــــــــــــه
ريم ( وهي تطل من الباب): شو .. ماسمعت... شو قلتي؟؟
حمده: ماقلت شي ... ذلفي يالله
ريم: انزين ( وهي تحيس ثمها)

ريم و هي ظاهره من الحجره... شافت عذابه
ريم: هي انتي... وين بتسيرين؟؟
عذابه: بسير ارمس حمدووه.. وبعدين شو هي انتي بعد... بلاج مستخفه هاليومين
ريم: نسيت اسمج انزين
عذابه: المره الثانيه اذكري... ترى رمستج موووول هب عايبتني هاليومين
ريم: كيفي انزين
عذابه: ذلفي ..
ريم: بلاكن تروغني اليوم.. مره حمدووه و الحينه انتي... الظاهر الكل متوتر اليوم.. انصحج لا تدخلين عند حمدووه.. تراها بتذبحج..
عذابه: ليش
ريم: مادري... بس انصحج..و انتي كيفج.. اذا متبريه من عمرج ادخلي
عذابه: بدخل..
ريم: ها... كيفج والله.. بسير اطالع فيصل... من كمن يوم مارمسته

عذابه دخلت على حمده
حمده: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي... محد يروم يقعد روحه في هالبيت
عذابه: خيبه.. بلاج
حمده: مابلاني شي .. بس مالي بارض اجابلكم اليوم.. حرام
عذابه: لا هب حرام... بس بغيت اقولج شي
حمده: خير.. قولي بسرعه و اظهري
عذابه: عفانيه الله...اميه تقولج الساعه كم بتسيرين عند ربيعتج
حمده: الساعه 12 الفليل.. متى بسير يعني.. اكيد العصر
عذابه: بلاكن جيه اليوم.. كل وحده اخس عن الثانيه... عيل ردي بسرعه.. لان ما بنتاخر اليوم عند قوم عمي
حمده: انزين.. في شي ثاني
عذابه: لا ماشي...
حمده: الحمدلله.... يمكن تظهرين الحينه.. اقول.. خبري خلود و كــــــــــــل اللي في البيت اني مشغوله و مابغي حد يدخل عليه
عذابه: ان شاء الله عموه حمده,,, في أي اوامر ثانيه
حمده: هيه.. اظهري
عذابه: صدق انكن فاصخات الحيا...
وظهرت عذابه عن حمده... اما حمده فكانت يالسه على اعصابها... تتريا محمد يدخل الماسنجر.. وعقب دقيقتين دخل

ملك العين: هلا و الله بالغلا.. اقصد البقره...
احبك لو بغيت انساك ماقدر: ليش ان شاء الله بقره
ملك العين: تراني كل مارمستج شرات الاوادم .. اطولين لسانج... فقلت ما ينفع معاج الا السب
احبك لو بغيت انساك ماقدر: محد بقره غير حرمتك
ملك العين: فديــــــــــــــــــــــتها و الله.. اقول بتسبيني برايج.. بس تسبين حرمتيه لا.. تراها تاج راسي و راسج
احبك لو بغيت انساك ماقدر: اتهبي والله.. هاللي ناقص..
ملك العين: بتمين جيه تسبين .. تراني بظهر
احبك لو بغيت انساك ماقدر: خلاص خلاص.. لا تظهر.. تراني اتمصخر وياويهك
ملك العين..: احلى عن ويهج... اقول.. اخر مره سالتيني عن اسم ابويه.. ليش تتخبرين عنه
احبك لو بغيت انساك ماقدر: بس جيه... احب اعرف انا يالسه ارمس منو
ملك العين: ترمسين ملك العين
احبك لو بغيت انساك ماقدر: ادري.. بس ماعرف شي عنك غير اسمك.. اظن حموود J
ملك العين: شو حمود بعد.. جيه طباخكم و انا مادري.. محمد
احبك لو بغيت انساك ماقدر: محمد شو عاد
ملك العين: لازم يعني.. بخبرج اذا انتي قلتيلي شو اسمج
احبك لو بغيت انساك ماقدر: وليش اقولك اسمي بعد
ملك العين: خلاص عيل حتى انا هب قايلج اسمي
احبك لو بغيت انساك ماقدر: برايك.. انزين كم عمرك
ملك العين: 23... وانتي
احبك لو بغيت انساك ماقدر: العمر كله (هب من خاطر ترى) ..
ملك العين: اسميج بلوه... انزين ماخبرتيني كم عمرج
احبك لو بغيت انساك ماقدر: الصدق ولا الجذب
ملك العين: انتي شو رايج.. اكيد الصدق
احبك لو بغيت انساك ماقدر: 20
ملك العين: العمر كله ان شاء الله
احبك لو بغيت انساك ماقدر: تسلم الغالي
ملك العين: لحظه لحظه... شو هاللي قريته.." الغالي".. يا وييييل حاااااالي انا.. اول مره تقولين كلمه محترمه
احبك لو بغيت انساك ماقدر: هه هه هه ..... اسحبها انزين.. بالغلط ظهرت
ملك العين: لا لا لا تسحبينها.. ماصدقت رمستي عدل..انتي ليش جيه ترمسيني.. يعني ليش اطولين لسانج.. اللي يشوفج يقول اني مسوبج شي
احبك لو بغيت انساك ماقدر: مادري,, كيف يعني تباني ارمسك... وبعدين اللسته عندك متروسه بنات.. و اظن كلهن يتفدنك و يغازلنك.. فحبيت اكون غير عنهن.. يعني ماظن حد سبك غيري
ملك العين: ماعاش من يسب محمد الرميثي.. تراني ساكتلج بس لانج غاليه
________________________________________
حمده اتفاجأت يوم عرفت انه رميثي... يعني اكيد هو اللي شافته هاك اليوم...فديـــــــــــــــــــــته والله
ملك العين: وينج.. مشغوله
احبك لو بغيت انساك ماقدر: لا لا.. هب مشغوله.. و بعدين ليش تقول اني غاليه
ملك العين: ليش بعد.. لانج غاليه..
احبك لو بغيت انساك ماقدر: هاي رمسه بس... يعني بذمتك كمن وحده قلتلها هالكلمه
ملك العين: وغلاتج .. محد غيرج
احبك لو بغيت انساك ماقدر: تبغني اصدقك يعني
ملك العين: ما طلبت منج انج تصدقيني.. بس اللي اطلبه انج تخليني اعبرلج عن شعوري.. يعني ما يحتاي نسب بعض و نغايض بعض
احبك لو بغيت انساك ماقدر: تراني من الحينه اخبرك.. انا ماصدقك فلا اتعب عمرك و تعبرلي عن شعورك
ملك العين: بس ماقدر اخفي شعوري اكثر عن جيه
احبك لو بغيت انساك ماقدر: عبر شعورك عند حرمتك
ملك العين: تراني يالس اعبرلها الحين...

حمده استحت من رمسته.. يعني هب متزوج... ياااااربي ماغواه و ماحلى رمسته

ملك العين: ممكن اعبر !!!
احبك لو بغيت انساك ماقدر: مع اني مابصدقك بس يالله... عبر عن شعورك ..
ملك العين: اهــــــــــــــداء
اخذت قلبي و روحي وشلك بعيني ماتدري انك عيوني اللي اشوف بها..
امشي مع الوقت و طيوفك تخاويني نشوة غرام المحبه من سابيبها..
من سلم الاحباب تامرني و تنهيني و لي عاد بيدك حياتي لا تعذبها..
ذكرك على بالي تطمن لا توصيني النفس وش عذرها فكرك واجبها..
ازعل لزعلك و مايرضيك يرضيني يا بسمة كل حين القلب راغبها..
لي صرت مصدر هنايا و بهجة سنيني كل الصعايب على شانك امر بها...

حمده اول ما سمعت الاغنيه استااااااااااانست وااااااايد... فديته والله ... احبه... والله اني احبه..

ملك العين: صدقيني انج غاليه عليه... والله اني مادخل الماسنجر الا عشانج انتي..
احبك لو بغيت انساك ماقدر: ..............
ملك العين: صح اني ماعرف شي عنج.. لا اسمج ولا شكلج .. بس مع هذا...
احبك لو بغيت انساك ماقدر:مع هذا شو... !!!!
ملك العين: ارتحتلج ...
احبك لو بغيت انساك ماقدر: هاي الا رمسه... وصدقني عقب بتضحك على اللي يالس تقوله
ملك العين: ماظن
احبك لو بغيت انساك ماقدر: انا متاكده من هالشي
ملك العين: مشكلتج والله
احبك لو بغيت انساك ماقدر: اسمحلي.. انا المفروض من البدايه اسويلك بلوك و دليت بعد
ملك العين: ليش عاد... حرام اعبرلج عن شعوري
احبك لو بغيت انساك ماقدر: لانه شعورك كله خريط.. جذب في جذب
ملك العين: وغلاتج عندي .. والله ماجذب عليج
احبك لو بغيت انساك ماقدر: الظاهر صدق يباللك بلوك محترم
ملك العين: فديتج... و غلاتي عندج.. لا تبتعدين عني
احبك لو بغيت انساك ماقدر: ومن قالك ان لك غلا في قلبي
ملك العين: مادري.. بس حاس انج تغليني.. و ..
احبك لو بغيت انساك ماقدر: و شو بعد
ملك العين: تحبيني!!!
حمده ارتكبت شو شافت الكلمه... هيه والله احبه... هب بس احبه الا اموت فيه...شو اسوي ...

ملك العين: السكوت علامة الرضا
احبك لو بغيت انساك ماقدر: حباك الفيل ان شاء الله
ملك العين: مقبوله منج
احبك لو بغيت انساك ماقدر: اسمحلي الصراحه ماظن عقب هالرمسه اروم ارمسك مره ثانيه
ملك العين: ورفجة بو خليفة لا تتركيني... انتي صرتي نص حياتي..
احبك لو بغيت انساك ماقدر: و انت حياتي كلها....

وظهرت حمده من الماسنجر .. ماقدرت تكلمه اكثر عن جيه

حمده: عنلاتج يا حمدووه... شو سويت انا.. صدق اني خديه... يااااربي .. شو اسوي الحينه...
ودخلت عليها خلود..
خلود: حمدووووه... . وين الشيله اللي خذتيها هاك اليوم عني... حمده شو بلاج.. فيج شي
حمده: ها... مادري.. لا لا ماشي
خلود: بلاج جيه متوتره... جنج مسويه شي
حمده: والله ماسويت شي...وبعدين شو تبين.. ليش يايه.. ماخبرتكم عذوب اني مشغوله
خلود: انزين ما يحتاي تحلفين.. وانا ماشوفج مشغوله..
حمده: لا مشغوله...
خلود: خلا ص انزين... عنبوووج.. جبريت
وظهرت خلود من عند اختها... اما حمده فكانت مرتبكه و تتنافض على اللي استوى بينها و بين الرميثي

محمد الرميثي
اما محمد فكان في عالم ثانــــــــــــــــــــــــي
محمد: فديتها والله...
عيسى(ربيع محمد): ايه انت.. وين تتحرى عمرك قاعد.. لا تنسى انه يالسين في الكوفي شوب
محمد: ااااااه يا عيسى
عيسى: انا مادري شو خلاني اقنعك تظهر من حجرتك و تي معايه... جان خليتك تخيس عالكمبيوتر روحك هناك
محمد: عيسى.... احبــــــــــــــــــــــــــها و غلاة والديه احبــــــــــــــــــــها
عيسى: بسك فضحتنا... ادري انك تحبها خلاص
محمد: فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتها والله
عيسى (وهو يمط محمد برع الكوفي): قم خلنا نظهر.. مافينا عالفضايح

ظهر محمد مع عيسى من الكوفي شوب.. و راحوا يتمشون في المول

عيسى: بلاك تخبلت وياويهك .. يمعت خلق الله علينا
محمد: شو اسوي.. احبها و ماقدر اخفي حبها في قلبي اكثر عن جيه
عيسى: صدقك ولا تتمصخر
محمد: شو اتمصخر.. اقولك احبــــــــــــــها
عيسى: بس انزين.. محمد طالع .. طالع الغزال اللي واقفه هناك...
محمد: روح لا أي غزال انت بعد...
عيسى: اشهد انك هب صاحي... اقولك طالع الغزال و تقولي روح لا... اثريك تحب صدق
محمد: هب بس احب... الا ميت فيها
عيسى: يا ويلي حالي انا... ميت فيها بعد.. رحت فيها يا بو جاسم
محمد: شفت عاد
عيسى: وهي تحبك
محمد: هيه
عيسى: متاكد
محمد: مادري والله... بس واثق من انها تفكر فيه شرات مافكر فيها
عيسى: صدق انه الحب اعمى.. انزين و انت تعرف منو هاي و بنت منو
محمد: لا والله
عيسى: واونك تحبها
محمد: انا ما يهمني شي.. المهم اني احبها و هي تحبني.. بس تدري اتمنى تظهر شرات اللي شفتها
عيسى: منو تقصد..
محمد: محد....انسى السالفه
عيسى: انزين هب ناوي تعرف عنها شي
محمد: هيه.. بس مادري شقايل.. هب طايعه تخبرني بشي
عيسى: انزين ليش ما تسال عنها
محمد: اسال عنها منو
عيسى: انت خبرتني انها تدرس في الجامعه... وما شاء الله عليك اللسته متروسه عندك بنات الجامعه... اسال أي وحده
محمد: هيه والله فكره...
عيسى: بس عاد هب تفضحها
محمد: شو تقول انت.. اقولك احبـــــــــها
عيسى: بس انزين... لميت الناس علينا
محمد.: هههههههههههههههههههه
عيسى: خلنا نظوي دبي عيل... بات عندي في الشقه و باجر رد العين
محمد: تم



وفي هالوقت كانت ريم عند اخوها فيصل في حجرته

فيصل (وهو يالس يعدل غترته): انزين .. متى يعني بتسيرون عند الهنوف و هلها
ريم: كمن مره سالتني هالسؤال.. قلتلك المغيربان..
فيصل: ومنو بيسير..
ريم: لا حووول.... اميه و ابويه و يمكن يدوه و عذووب و خلود
فيصل: وانتي و ختج حمده ليش ما بتسيرن
ريم: بنسير عند ربيعة حمده...
فيصل: منو ربيعتها بعد...
ريم: مهره
فيصل: منو مهره
ريم: تحقيق هو...من قوم السويدي
فيصل: و ليش تسيرن بعد
ريم: شو فيها يعني... ربيعتها و حبت تزورها حرام هو
فيصل: لا هب حرام... انزين خبري ابويه.. تراني بظوي معاهم بيت عمي.. اوكي
ريم: و ليش تسير معاهم
فيصل: انتي وشلج.. خبريه و بس
ريم: انا وشلي بعد... اخاف السالفه فيها إن
فيصل: لا إن و لا لكن... بس جيه كيفي.. حبيت اسلم على حرمة عمي و بناتها
ريم: هذا هو بيت القصيد... بناتها..
فيصل: ريموه.. مالي بارض اسمع سوالفج التافهه هاي.. خبري ابويه و بس...

وظهر فيصل من الغرفه... و ركب سيارته.. وجان يرن تلفونه
فيصل: هلا و الله بللي فاضحنا و مسود ويوهنا
عمر: عنلاتك... ماتعرف تسلم
فيصل: ههههههههههههههههههه السلام عليك
عمر: عليك السلام... اشحالك
فيصل: يسرك الحال
عمر: و ابويه و اميه... ربك بخير
فيصل: بخير... بس اميه.. حليلها تصبح و تمسي تتخبر عنك
عمر: فديتها والله.. بعده ابويه مغيظ
فيصل: الا مغيظ... لو يشوفك جان صب البترول عليك و حرقك.. هههههههههه
عمر: محد بينحرق غيرك وياويهك
فيصل: ليش ماتي تتعذر منه
عمر: ياخي عيزت وانا ارمسه.. بو لابس.. مايعبرني
فيصل: والله يا عمر مادري شو اقولك.. محد غلطان غيرك.. عنبوك ماتستحي .. اطلق بنت عمك
عمر: هي اللي طلبت الطلاق
فيصل: وانت هب ريال... من متى الحريم يمشن شورهن عليك
عمر: الطلاق ابركلنا...
فيصل: عيل اكيد انت مسوي شي.. الهنوف.. ما بتطلب الطلاق الا جان انت مسوي شي
عمر: ماسويت شي... وبعدين خلاص اطلقنا و انتهت السالفه
فيصل: وعيالك...
عمر: عيالي بخير و سهاله عند امهم و اكيد بتجابلهم.. و هليه بعد ما بيقصرون فيهم
فيصل: عنبوك.. هذيله عيالك هب عيال اليران... وبعدين لو الكل جابلهم محد بيعوضهم عنك
عمر: فيصل.. الله يخليك غير السالفه
فيصل: انا ماعندي شي اقوله الصراحه.. الكلام معاك ما منه فايده
عمر: انزين .. اميه اليوم في البيت.. بغيتها في سالفه
فيصل: أي سالفه بعد
عمر: بعرس
فيصل: شو
عمر: اقولك بعرس
فيصل: انت بتعرس
عمر: لا خيالي... اكيد انا
فيصل: صدق ما تستحي... اونه ابويه ساير يراضي الهنوف اليوم.. وانت ولا على بالك.. بعرس اونه (وهو يقلد عمر)
عمر: شو اسوي يعني... وبعدين تعال ليش بيراضيها بعد
فيصل: مادريبه.. الاهل بيسيرولها اليوم
عمر: اها...
فيصل: عمر اذا تبغي ابويه يسامحك... روح وياهم اليوم.. روح راضها.. تراها بنت عمك .. من لحمك و دمك وحرام اللي تسويه فيها و في عيالها
عمر: والعرس
فيصل: أي عرس انت بعد... اقولك صالحها تقول بعرس
عمر: حط في بالك.. ان ردت الهنوف او ماردت تراني بعرس
فيصل: ماالت عليك... اتصل في ابويه الحينه... و سو اللي قلتلك عليه
عمر: بفكر...
فيصل: رضا والديك اهم من العرس
عمر: ان شاء الله..بخليك عيل
فيصل: وداعة الله

وقعد فيصل يفكر في اخوه... وفي نفسه.. هو شرات اخوه.. ونفس سوالفه.. بس اذا كان في موقف عمر.. عمره ما بيتخلى عن بنت عمه و عياله... و طار تفكيره عند علياء بنت عمه...وجان يتصل بخليفه

فيصل: مرحبااااا ملااااييين ولا يسدن في ذمتيه
خليفة: يا مرحبا بك
فيصل: اشحالك
خليفة: بخير ربي يعافيك
فيصل: بلاك جيه ترمسني .. شويه و بتعفدلي من التلفون
خليفه: هههههههههههههه... لو اروم جان سويتها
فيصل: وينك يالقاطع لا تتصل و لا تنشد عنا. حتى بيتنا ما تقرب صوبه
خليفة: والله اشغال
فيصل/: أي اشغال بعد.. تراني اشتغل معاك .. وادريبك تتهرب
خليفة: لا اتهرب ولا شياته
فيصل: عنبوك متغير من سالفة عمر و الهنوف
خليفة: ....
فيصل: اسمع يا خليفة.. صح انه عمر اخويه بس الهنوف بنت عمي و اعزها شرات خواتي.. ولا تظن انه نحنه راضيين بللي يسويه عمر... بس ها مايمنعك تقطعنا
خليفة: انا ماقطعتكم ولا شي
فيصل: لا والله... من اسبوع ماشفتك ولا رمستك.. حتى في الشغل تتهرب مني..
خليفة: ههههههههه.. تراقبني انت
فيصل: هيه اراقبك... خليفة تراك ولد عمي و اخويه... فلا تخلي شي يخرب علاقتنا.. حتى و لو اخويه
خليفة: فيصل.. ماحيدك تنصح.. احيدك راعي مشاكل
فيصل: ههههههههههه... شفت عاد... خلاص عيل برد شرات قبل بس بشرط
خليفة: أي شرط.. انت تامر امر
فيصل: عشانا عندكم اليوم
خليفة: ليش منو بيخاويك
فيصل: هليه...
خليفة: حتى...
فيصل: هيه حتى عذابه... ياخي مادري على شو تحبها.. ملسونه و ترفع الضغط
خليفة:ههههههههههههههه.. انزين بس انا ماقصدت عذابه.. و بعدين لا تغلط عليها تراها القلب
فيصل: بعدك ماتغيرت
خليفة: لا تخاف.. وعمري ما بتغير
فيصل: يعني .. خلاص... العشا عندكم
خليفة: افا عليك... اكيد عندنا..
فيصل: اشوفك على خير عيل..
خليفة: في امان الله


العصر... ظهرت حمده مع اختها بيت ربيعتها مهره السويدي... اما عذابه و خلود فكانن يتجهزن للروحه بيت عمهن

عذابه كانت تعدل شيلتها في الصاله .. وكانت يدتها قاعده عالكرسي اطالعها
اليده: يا حافظ عليج يا بنت عبدالله.. وين سايره انتي عرس..!!
عذابه: لازم اتعدل ..
اليده: هيه لازم... تراه هناك يترياج
عذابه (وهي مستحيه): منو
اليده: منو بعد.. في حد غيره.. خليفه
عذابه سرحت في خليفه.. اخيرا بتشوفه.. من فتره ما شافته.. ولا رمسته.. وهذيج الساعه دخل عليهم عمر

عذابه: عمر.......... هلا والله ( وراحت لوت عليه)
عمر: اشحالج عذوب
عذابه: بخير الله يسلمك
عمر: وينه ابويه
اليده: اسمع صوت عمر.!!!!!
عمر: هيه عمر... و راح حب راس اليده .. وقعد حذالها
اليده: فديتك والله.. عنبوك قطعتنا مره وحده.. جنه مالك اهل تنشد عنهم
عمر: تدريبه ابويه
اليده: ابوك هذا طيب... بس انت لو ترمسه بيسمعك..
عمر: تراني ياي ارمسه
عذابه: صــــــــــــــــدق.. يعني بتخاوينا .. يعني بترد الهنوف
عمر: هيه
عذابه: ابووووووووووووووووووووويه...
ام عمر: بلاج تباغمين جيه... وجان تشوف عمر .. عمر نش صوب امه و حضنها
ام عمر: يعلي مانحرم منك يا عمر... جيه يا عمر.. لا تتصل ولا تنشد عنا
عمر: سامحيني يالغاليه... وينه ابويه
ام عمر: الحينه بيظهر...بس عاد لا تم تعانده.. تراه مهما يكون ابوك.. بس حليله قلبه يعوره على بنت اخوه
عمر: ان شاء الله

دخل عليهم ابو عمر
ابو عمر: شو اللي يايبنك هنيه..
ام عمر: يا بو عمر.. مهما يكون.. هذا ضناك...
اليده: صدقها سلامه... ابشر عاد.. تراه بيخاويك يراضي حرمته
ابو عمر ( وهو يطالع عمر): تصدقونه انتو.. تراه لوتي
عمر: افا والله يا بو عمر... ( وراح يحب راس ابوه).. براضيها بس عشانك انت
ابو عمر: يابويه تراني ماتمنى غير الخير لك و لخوانك... وهاي بنت عمك و بنت اخويه.. ومارضى عليها حتى لو كان ولديه الغلطان
عمر: سامحني يابويه... بسير اراضيها معاك.. بس اذا ما طاعت لا تلومني..
ابو عمر: شقايل ما بطيع... الهنوف اذا زعلت هذا لانك غالط بحقها
عمر: قلتلك براضيها و بعتذر بعد.. بس لا تزعل مني.. كله ولا زعلك
اليده: بس عاد... خلنا نظوي.. تاخرنا عالعرب...
ام عمر: يالله عيل... عذوب... طاعي اخوج فيصل.. و ازقري خلود
عذابه: ان شاء الله

عذابه كانت الوحيده اللي حاسه بفرحه كبيره.. اذا ردت الهنوف كل شي بيرد مثل ما كان.. بس بفرق واحد... انه بتغير معاملتها لخليفه.. وقررت انها توافق عليه اذا رد يخطبها.....

وظهرت عايلة عبدالله القبيسي صوب بيت خليفه... ويوم وصلوا كان خليفة يترياهم... واول ما شافه عمر .. سلم عليه و حضنه
عمر: اشحالك خليفه
خليفة: بخير ربي يعافيك
عمر: دووم ان شاء الله هب يووم
فيصل: بنتم برع.. دخلنا البيت انزين
خليفة: ههههههههههههههه... افا عليك بس...
ودخلوا الرياييل الميلس... اما الحريم فراحن الصالهدخلن الحريم الصاله.. و سلمت ام خليفة عليهن
ام خليفة: حيالله بام سلامه... اشحالج الغاليه ربج بخير
اليده: بخير ربي يعافيج... بس عوار الركب اللي ما طاع يفارجني... الحمدلله على كل حال
ام خليفة: الحمدلله... ماتشوفين شر.. هلا والله بام عمر.!
ام عمر: بالمهلي يا ام خليفة.. اشحالج و شو علومكم
ام خليفة (وهي تلوي على ام عمر): بخير و سهاله... علومنا طيبه... العلوم من صوبكم انتو
ام عمر: والله ما من علوم . حيالله علايه.. اشحالج اميه
علياء: بخير الله يسلمج عمووه
خلود: هلا والله بعلياء... اشحالج يالقاطعه
علياء: بخير دامج بخير... انا القاطعه الحينه.. الله يسامحج
خلود:هههههههه... مادري ان الفراق يحلي جيه... محلوه اشوفج
عذابه: يا حافظ عليج يا علايه... قاموا يمدحونج
ام عمر: امبونها علياء يمدحونها... والحلاة الا هو مخلوق فيها
عذابه: يا ويل حالي انا... بس بس... وانا وين رحت
ام خليفة: انتي عاد غير... انتي الحلا كله
علياء+عذابه:ههههههههههههههههههه
اليده: وينها الهنوف عيل..!!
و هذيج الساعه نزلت الهنوف مع عيالها
عبدالله: امي سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااامه..
ام عمر: لبيه يالغالي ( وتقوم تحضنه و تبوسه)... هلا والله بعبدالله... اشحالك حبيبي ..
عبدالله: انا بخير... شوفي امايه (يقصد ام عمر) خالي خليفه شرالي جوتي يديد
ام عمر: حلو... ما شاء الله عليك انت اللي محلنه.. ومنو هاي المستحيه
عبدالله: هاي سلوووووومه
ام عمر: ويديه انا .. سلامه اميه.. بلاج مستحيه
سلامه انخشت ورا امها
الهنوف: اشحالج عموه
________________________________________





  رد مع اقتباس