فيصل: ما عليج منه... انا برمسه وما بيصير الا كل خير
الهنوف: ماوصيك هالرمسه اباها اتم بيني و بينك
فيصل: ان شاء الله
الهنوف: مع السلامه
فيصل: الله يحفظج
فيصل انقهر وايد من عمر و من حركاته.. تم يفكر و عقبها عرف ليش خليفة اتغير هاليومين.... وجان يتصل بعمر
عمر: الو
فيصل: وينك؟
عمر: خير؟
فيصل: خبرني عاد وينك؟
عمر: ساير بوظبي
فيصل: ومتى بترد؟
عمر: ليش؟
فيصل ( وهو معصب): اسمعني عاد... اذا خليفة سكت تراني انا ما بسكتلك
عمر: بلاك؟
فيصل: اونك ماتدري.. انت ماتستحي ...
عمر: فيصل ارمس عدل
فيصل: اسمعني عدل... والله ان يزت عن سوالفك ويالهنوف لا يوصل خبرك عن ابويه ...
عمر: اها.. بلاها بنت عمك؟
فيصل: عرفت حركاتك الخايسه... لو كانت ذرة رجوله جان ما سويت اللي سويته
عمر: فيصل ثمن رمستك
فيصل: ترى هالرمسه اللي تيوز لك... انت ما تستاهل حد يرمسك بادب.. لو تخاف ربك جان ما لعوزتها ولا فريت عيالك
عمر: كمن مره اقولك لا تدخل في شي ما يعنيلك... ماتفهم
فيصل: لا ما فهم... بستوي شراتك.. مافهم... يوم يقولولك ابتعد عنها ما تسمع تراك... ياخي البنيه ماتبغيك .. عافتك خلاص.. ماتواطنك... ما تبغي تعرف شي عنك.. ما تفهم.. ما تباك.. غصب هو... لازم تحشرها و تاذيها
عمر ( وويهه محمر من الغيض): لو ما تباني مره انا مابغيها الف مره... جيه ماشي غيرها في الكون
فيصل: روحك قلت... شي غيرها. انزين اشعنه عيل تاذيها...
عمر: كيفي... الله اباه بسويه.. وانت مالك خص.. وهاي اخر مره اقولك ياها
فيصل: انزين على راحتك.. وانا بعد هاي اخر مره اقولك ياها.. لا تتدخل في الهنوف ولا في هلها... وان صار شي عقب.. ابويه اللي بيتفاهم معاك ((( وجان يصك التلفون في ويهه  ))
عمر انقهر من كلام فيصل... اول مره يكلمه بهالسلوب... عصب وايد يوم عرف انه الهنوف هي السبب... وجان يرن تلفونه وكانت بدور اللي متصله...
عمر: الو
بدور: هلا حبيبي
عمر: اهلين
بدور: اشحالك؟
عمر: بخير
بدور: بلاك معصب.. شويه وبتظهرلي من السماعه
عمر: تراج متفيجه اليوم
بدور ( وهي مستغربه من طريقته): شي فيك؟
عمر: مافي شي
بدور: عيل ليش ترمسني بهالسلوب
عمر: قلتلج ما فيه شي...
بدور: انزين خلاص.. بسم الله تقول جبريت
عمر:.........
بدور: حبيبي خبرني عاد بلاك...
عمر: انتي ما تفهمين.. اقولج ما فيه شي... عبيطه ولا شو... اقولج ما فيه شي يعني ما فيه شي
بدور انصدمت يوم سمعته يفتن عليها.... و ما رامت تنطق بحرف
عمر: تراني مشغول...يلا باي ( وصك في ويهها التلفون)
وجان يتصل بعبدالله ( اللي يشتغل في وزارة التربيه و التعليم)
عمر: هلا عبدالله
عبدالله: هلا ملايين و لا يسدن
عمر: اشحالك؟
عبدالله: بخير يسرك الحال
عمر: ها بشر؟؟؟
عبدالله: والله الموضوع صعب شوي
عمر: لا تقول
عبدالله : ترى هالشي هب بايدي... و لو ان الموظفه شغلها هب زين ها شي ثاني.. بس المشكله ما شفنا عليها شي
عمر: بس يا عبدالله هالشي وايد يهمني...
عبدالله: والله ماعرف شواقولك... بحاول بس ماوعدك بشي
عمر: والله تباه مني تراني حاضر.. و مابقصر بشي.. ترى هالموضوع وايد يهمني..
عبدالله: ما يصير فالك الا طيب
عمر: فمان الله....
عمر حس انه ارتاح نفسيا عقب ما رمس عبدالله.. وخاصه انه اللي بيسويه بيريحه و بيخليه ينتقم من الهنوف مثل ما يتصور.. وجان يذكر بدور وكيف رمسها باسلوب وقح... ورد اتصلبها و اعتذر لها كالعاده.. و طبعا وصل بوظبي عسب يشوفها.....
ثاني يوم ....
سويسرا... العصر..
اليده: ريم .. ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــم؟
ريم ( وهي تتعدل في الحجره): ها
اليده: يون بتسيرين انتي ... الا هو مستشفى
ريم: انزين الحين بخلص
اليده: انا مادري شو اللي خلاني اسير وياها
ام عمر: ترى ابو عمر قاعد ويا شواب اتعرف عليهم .. حليله ليه يستانس شوي.. و بعدين ترى الريم وحمدوه و عذوب بيسيرن وياج
اليده: هاللي مزيغني... يوم انه ريمو معانا امحق وصلنا الدختر
ام عمر: ما عليج منها.... ريموووو.... ترى والله ما بخليج تسيرين وياهن.. حمدوه قومي زقري ختج
حمده ( وهي حاطه ريل على ريل و يالسه تقرا المجله): بتي الحينه
ام عمر ( وهي اطالع حمده بنظره): عذوب فديتج طاعي ختج....
عذابه: ان شاء الله
ام عمر: انتي ما بتوبين عن حركاتج هاي
حمده ( بكل برود): نعم امايه ... ما سمعتج
ام عمر: اقول مابتيوزين عن حركاتج
حمده: ليش شو سوين
ام عمر: خلود تقولي انه محمد خاس من كثر ما اتصل و انتي ماطعتي تردين .. ماتخبريني ليش؟
حمده: مممممممم.... مابغي ارمسه
اليده ( فاتحه ثمها و مستغربه من كلام حمده)
ام عمر: واشعنه ما تبين ترمسينه.
حمده: مادري والله.. مالي بارظ
ام عمر ( وعيونها تلبق): اتخبلتي انتي
حمده ( ببرود): لا والله .. ما فيه شي
اليده: يا مثبت العقل و الدين... قومي طاعي بناتج الخبايل.. حشا.. مابوصل الدختر جيه
________________________________________
ريم: انا جاهزه
ام عمر: وشو ها اللي حاطيتنه على ويهج
ريم: ماشي
ام عمر: روحي اغسلي ويهج يالله
ريم: بس
ام عمر: بسرعه ولا ما خليج تروحين
ريم: اميييييييييييييه
اليده: خليها انتي بعد.. بتاخر انا عن الدختور... يلا انجعلن جدامي
وظهرن عذابه و حمده و الريم مع يدتهن المستشفى مع المرشد السياحي
ريم: يلا حمدوه.. ادخلي ويا يدتج داخل عن الدكتور
حمده:و ليش انتي ما تدخلين؟
ريم: لانج انتي الكبيره
حمده: لا والله
عذابه: بسكن عاد...
حمده: اوكي.. بدخل..
ريم: ونحن بنسير الكافتيريا تحت
حمده: لا والله
عذابه ( وهي اطالع ريم): ليش نسير؟
ريم: شو بنسوي هني.. بنسير نترياهم تحت
عذابه: اها
و نزلن الريم وعذوب الكافتيريا... و استغربن يوم شافن العرب هناك...
ريم: ماكثرهم العرب هني
عذابه: هيه والله
ريم: غربيه ما خلينا مكان ما سرناله و ماشفنا كثر اللي هني
عذابه: صدقج.. ترى اغلبهم يايين علاج
ريم: اذا جيه كل يوم بودي يدوه المستشفى
عذابه: ههههههههههه... والله انج متفيجه
ريم: شوفي شوفي اللي هناك... حلو
عذابه: لا اطالعينه جيه... بيلاحظ
ريم: اتامل خلقة ربج.. حرام
عذابه: لا طبعا ... من قال حرام...
و تاخروا البنات لين ما حل الليل...
حمده: تاخرنا
اليده: حشا... زحمه.. اكيد خستن من كثر يلستن
عذابه: هيه والله
ريم: لا لا عادي... اذا تبيني يدوه كل يوم بييبج
اليده: انتي لو يقولوج اظهري عقي الزباله بتستانسين
عذابه: هيه والله
(( خذاني الشوق لعيونك و جيتك طرالي شي ما عمره طرالي **** على بالي ولا لحظه نسيتك اسولف فيك من حالي لحالي .. )))
وصلوا الفندق
ريم: يدوه شو رايج نتعشى تحت
اليده: حمدوه سانديني شوي... خليني ارفع عصاتي و اظرب مسودة الويه
عذابه + حمده : هههههههههههههههههه
ريم: ليش انزين.. ماقلت شي
اليده: توني راده من الدختر.. ماروم امشي خطوتين وتبيني اتعشى هني جدام الخلق
ريم: ما فيها شي.. خبرت ابويه و ما قالي شي
حمده: يدوه اتعشي معانا هني
اليده: مافيه .. روحي تعبانه.. اتعشن رواحكن.. انا وامج بنقعد فوق و نتعشى على راحتنا
حمده: ريمو... يلا بسرعه وصلي يدتج و ازقري خلود .. انا و عذوب بنترياج في المطعم
عقبها مشت حمده و سحبت عذابه وياها.. و ما خلت ريم ترد عليه... وريم غيظت على حمده.. وتمت اطالعها بنظره
اليده: ريمو.. ريموو و الصمخ..يلا امشي..
ريم: ان شاء الله...
ريم تمت متلعوزه... من صوب تمسك يد يدتها و الصوب الثاني تمسك شنطتها و الدوا ...ركبت اللفت وما انتبهت على اللي واقف حذالها في اللفت... ووصلت مع يدتها الطابق اللي فيه جناحهم... و يوم تبطل اللفت.. طاحن اغراضها ..
اليده: لا حول.. شو اللي بلاني فيج
ريم: يدوه عاد.... ماعرف شو امسك
اليده: لمي اغراضج يالله... ويديه انا.. حتى دوايه فريتيه
ريم: والله ما فريته.. روحه طاح
اليده: طاحت الطوفه عليج...
ريم: أي طوفه...
وتمت اليده تتحرطم لين ما وصلت الغرفه.. و ريم يلست اتيمع اغراضها... وعقب ما شلت كيس الادويه... وقفت و يلست ادور اذا شي طاح بعد... وجان تسمع صوته
.........: تفضلي شنطتج
ريم ( وهي يالسه اطالع اذا نست شي ..): شكرا
..........: العفو
جان تاخذ اغراضها و مشت صوب الغرفه... و عقب انتبهت انها ما شافت اللي ناولها الشنطه... و ردت صدت ورا ... و لمحته بسرعه ... بس ردت صدت عسب تتاكد من شي.. لكن اللفت صك...
دخلت الجناح....
ام عمر: بلاها يدتج معصبه؟
ريم: ها.. مادري
ام عمر: من اللي يدري عيل؟
ريم: مادري
خلود: بلاج ريمو
ريم: مادري
ام عمر: وينهن خواتج
ريم: ما... اوه.. تحت.. بيتعشن تحت
ام عمر: واشحقه رديتي
ريم: اخبر خلود
خلود: يالله.. ثواني و بجهز
ظهرت خلود مع الريم... و طول لوقت و ريم سرحانه بللي شافته في اللفت.. هب متاكده اذا كان هو لا لا...((( يا ربي .. ليش اتخيله.. يمكن من كثر ما اتخيله يتراوالي في كل مكان...بس نفس ملامحه.. حتى صوته)))
خلود: ريماني فيج شي؟؟؟
ريم: لا
خلود: واضح..
ونزلن من اللفت.... و مرن عالريسبشن عشان يوصلون المطعم... و جان تشوفه.. هالمره شافته عدل....
حتى هو ما نزل راسه... تم يطالعها بنظرات. كلها حب و شوق.. وهي من غير وعي تمت اطالعه بعد... طبعا مستغربه.. اخر شي توقعته... ما توقعت انه بيلحقها لين هني... و جان تشوفه يهمس بشفايفه ((( تولهت عليج)))
((انا وشلون اعيش ان ما لقيتك تذكرت الغياب و ضاق بالي *** تعال و قلبي المشتاق بيتك.. فرشت الورد بقدومك يا غالي)))
منو تتوقعون.....؟؟؟؟؟
________________________________________
((كم سهرت الليالي و كم ليلة سهرتك....وكم ليلة خيالك ناض في وسط عيني
كم قلي دخيلك بالدموع انتظرتك.....كم قلي تفضل كم صدك يجيني...))
سويسرا ... الفليل
دخلن ريم و خلود المطعم .. ريم حالتها حاله عقب ما شافته ..(( اكيد عرفتوه )).. اخر شي توقعته انها تشوفه هني
(( شو اللي يابه هني ... هذا شو عرفه اني مسافره سويسرا... يا ويلي انا .. اكيد عقب ما دل مكاني بيتم يلاحقني .. شو اسوي يا ربي... لا لا ... انا ما بعبره ولا حتى بعطيه ويه.. هالاشكال اصلا ما تنعطى ويه.. بس الصراحه هو حلو .. و كل شي فيه حلو... ريمووووو الغبيه يوزي عن خرابيطج... هذا جذاب و صايع و ضايع شرات غيره ..))
خلود: ريماني .. تشوفين خواتج؟؟؟ ادور عليهن و ما شفتهن لين الحين..
ريم طبعا ماردت على اختها لانها في سرحانه في عالمها الثاني... *** عالم سيف ***...
خلود: ريمو... ( وجان ادزها بجتفها)
ريم: بسم الله.. بلاج؟
خلود: انتي اللي بلاج.. ارمسج و انتي معطتني بو لابس
ريم: انزين ما سمعتج
خلود: عنبوه من بعدي عنج...
ريم: انزين انزين ... هب وقت ظرابه الحين.. اشحقه واقفين.. خلنا نيلس
خلود( اطالع ريم بنظره ): اشحقه واقفين؟؟ لانه يا ذكيه ادور خواتج و لين الحين ما شفتهن
ريم: اوه... هذيج عذوب..
سارن صوب الطاوله اللي فيها عذابه
عذابه: بلاكن واقفات جيه ... تقول نواطير
ريم: هههههههههه... هاي ختج اللي موقفتنا
خلود: لا والله... يوم انج تشوفينا جان اشرتي علينا
عذابه: ما يا هالشي في بالي
خلود: وينها حمدوه؟
عذابه: دخلت الحمام
ريم: ما مدالها توها واصله.. اشحقه دخلت الحمام؟
عذابه: تقول بتعدل اللوك تبعها
خلود: انتن الصراحه ماصخات... خلنا نطلب .. عسب نرد بسرعه قبل ما تفتن علينا اميه
وصلت حمده
حمده: شرفتن
خلود: هيه
حمده: يلا نطلب
عذابه: اوكي
خلود: ريم.. شو تبين؟
ريم ( سرحانه): مادري
حمده: شو ماتدرين... اوكي انا بطلب عنج
ريم: ولا اقولكم.. مابغي اتعشى
عذابه: هب جنج كنتي حاشرتنا عسب تتعشين
ريم: كنت .. فعل ماضي
خلود: انزين .. لا تاكلين... اشربي شي
ريم: اوكي
________________________________________
ريم تمت تتلفت يمين و يسار ... طبعا تتريا تشوف سيف... ارتاحت لانها ما شافته.. يعني اكيد هب ياي يلحقها... لو كان بيلحقها جان دخل المطعم وراهم.... بس املها زال بسرعه يوم شافته داخل المطعم. ...سيف ما لحقها لانه كان توه واصل الفندق... وحط في باله انه بيرقد... بس عقب ما شاف ريم.. دخل حجرته و غير ثيابه و نزل
(( يا حبيبي كملت... وصل .. الله يستر ... هذا شو اللي يايبنه هني ))
سيف قعد عالطاوله اللي مجابلتهن .. ولا بعد اختار الطاوله اللي مجابله الريم.. و تم يطالعها دون ما ينزل عيونه ولو ثانيه... جنه هب ناوي يضيع ثانيه دون ما يشوفها...
ريم (مرتبكه): يوعانه
خلود ( وهي تاكل): توج تقولين ما تبين عشا
ريم: مادري... يعت الحين
حمده (ببرود): على حسب معلوماتي .. انتي ما تاكلين الا اذا كنتي زايغه او زعلانه .. او مرتبكه...
ريم: لا .. يوعانه
عذابه تمت اطالع الريم... شافتها متوتره و ترتجف... و تحرك ايديها... و جان تشوفها اطالع جدام... صدت عذابه بطالع .. وجان تشوف ** سيف الكعبي **
عذابه: ما.. ما ... مااااااااا ااااااي
خلود: بسم الله عليج... بلاج؟
عذابه( عقب ما شربت الماي): غصيت
حمده : شو سالفتج انتي وهاي ( تاشر على ريم)
عذابه: غصيت.. حرام
حمده: لا هب حرام...
ويلست عذابه اطالع ريم.... ويرمسن بعض بالاشارات عسب محد يفهم...
عذابه : هو ؟؟؟
ريم غمضت عيونها: هيه
حمده: شو السالفه؟
ريم: ماشي
خلود: اشحقه عيل تاشرن على بعض
عذابه: عسب محد يسمعنا
خلود: لا والله... واشحقه ما تبين حد يسمعكن
ريم: عسب ما نزعجكم
حمده: هذا يسمونه الايتيكيت...
عذابه: هيه هذا هو
عقب ما تعشن...
ريم: يلا نرد...
عذابه: اوكي
حمده: وين وين... تو الناس
ريم: تعشينا و خلاص... خلنا نروح
حمده: انا الصراحه خاطري في أي سكريم
خلود: حتى انا... بناكله عقب بنروح
ريم: هذا وقت أي سكريم.. تاخرنا...
خلود: غريبه... ماحيدج تحبين اليلسه في الغرفه
ريم: الحين تعبانه و ابغي ارقد
حمده: انزين ما عليه... بناكل الاي سكريم و بنروح
ريم: بسرعه..
ريم خاطرها ترد بسرعه بس عسب تفتك من نظرات سيف... طول الوقت و هو يتمنظر فيها.. حتى انه كل اللي حوله حس بهالشي.... بس طبعا هو ماهتم في حد... همه الوحيد ** ريم **..
عذابه( وهي تصاصر ريم): بلاه هذا يطالعج جيه
ريم: شو عرفني انا ... عذوب ... بطني يعورني... احس اني ماروم اوقف حتى ...
عذابه: ما عليج منه... كل الشباب جيه..
ريم: شو قصدج؟
عذابه: هالنوع من الشباب ما ينفع معاهم غير العين الحمره...
ريم: شو يعني
عذابه: يعني كل ما شفتيه عطيه نظره تبين له انج تحتقرينه و ما تواطنينه
ريم: بس انا ما احتقره
عذابه: عيل
ريم: لا لا... يعني شقايل ... قصدي اني... والله ماعرف شو اقول...ايه انتو يلا عاد.. تاخرنا...
خلود: اوكي... يلا ...
وظهرن البنات من المطعم.. تمت عذابه تمشي ويا خلود و تسولف معاها... حمده تمشي مع الريم...
حمده: بسج عاد
ريم: شو ؟
حمده: اذا حس انج زايغه بيتم يلاحقج
ريم استغربت ... يعني حتى حمده حست انه سيف يلاحقها ويطالعها من الصبح
وصلن عند اللفت... ركبن اللفت بس سيف بعده وراهن... وصلن قبل ما يصك اللفت.. بس ريم بحركه لا اراديه صكت باب اللفت بسرعه..
خلود: ههههههههههه.... والله انج خبله
ريم: عسب ما يدخل ويانا
عذابه: ما ظنه كان بيدخل
حمده: ما عليج منهم..
وصلن الحجره ... و دخلن غرفهن ... ورقدن..
ريم ( وهي منسدح عالشبريه): عذوبه رقدتي؟
عذابه: هيه
ريم: عذوب ما صدق اني شفته اليوم
عذابه: حتى انا.. هذا شو عرفه بمكانا
ريم: مادري والله...
عذابه: وايد جريء الصراحه... طول الوقت وهو حاط عينه عليج...ما نزلها ثانيه
ريم: ااه
عذابه: بلاج
ريم: ها.. لا لا ماشي... يلا تصبحين على خير
عذابه: وانتي من هله
_______________________________________