دبي...
وزارة التربية و التعليم
الهنوف ( وهي ترمس مسؤولة القسم): وانتي ماتدرين شو يبغي مني؟
نوره: علمي علمج... المهم لا تتاخرين
الهنوف: ان شاء الله
ميثة: خير؟
الهنوف: المدير يبغيني
ميثه: ليش؟
الهنوف: مادري... الله يستر.. مادري ليش قلبي مقبوض
ميثه: ما عليج... روحي طاعي شو يبغي
الهنوف: اوكي
دخلت الهنوف عند المدير... ما كملت خمس دقايق و ظهرت عنه... ويهها كان احمر من القهر و الضيق... و هي تمشي مرت على مكتب المسؤولة نوره
نوره: بشري... شو يبغي منج؟
الهنوف: ماشي... استقلت
نوره: ليش
الهنوف: عطاني خيارين... يا اني استقيل او انطرد من الشغل...
نوره ( وهي مستغربه): وليش يسوي جيه
الهنوف: والله يا نوره مادري... ماعرف شو السالفه.. اترخص الحينه...
نوره : وداعة الله
دخلت الهنوف مكتبها...
ميثة: شو قالج السخيف؟
الهنوف: قدمت استقالتي
ميثه: ليش
الهنوف ابتسمت لانه الموقف تكرر مرتين.. مره نوره و مره ميثه... وهي روحها ماعندها جواب مقنع لهالسؤال
ميثه : شو قالج؟
الهنوف: اول شي تم يرمس عن مؤهلاتي و كفاءتي في الشغل.. و من كلامه حسيت اني ماصلح لهالشغل..
ميثه: بالعكس يالهنوف... انتي شغلج احسن عن وايد غيرج هني
الهنوف: المهم... لاحظت من كلامه انه ما يباني اشتغل هني.. و انا الصراحه ماحبيت احط نفسي في موقف سخيف معاه.. قلت استقيل ولا اني انطرد..
ميثه: هو هب من حقه يسوي هالشي
الهنوف: والله هو المدير... وما بينلام
ميثه : شو بتسوين الحين
الهنوف: ماشي .. برد بيتنا
ميثه: و الشغل؟
الهنوف: تدرين.. زين يوم اني وردت الشغل.. افتك من مشاكل المدير من صوب .. و من حشرة اخويه من صوب وبعدين ان ما احتاي الشغل.. الحمدلله الخير عندي و هب ناقصني شي... انا يوم اشتغلت بس عسب املي وقت فراغي... بس يمكن هالشي يكون لمصلحتي.... عسى ان تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم..
________________________________________
دخلت عليهم نوره...
نوره: الهنوف.. بغيتج شوي
الهنوف ظهرت من المكتب... عسب ترمس نوره
الهنوف: خير نوره
نوره: انا استغربت من موقف المدير... و حاولت اعرف السالفه .. وهذا اللي قدرت عليه ( جان تعطيها ورقه صغيره)
الهنوف: شو هذا...
نوره: السالفه فيها رشوه او واسطه .. والله ماعرف .. المهم انه الشخص الموجود اسمه في الورقه على ماعتقد له يد في الموضوع
الهنوف: مشكوره ... بس خلاص السالفه ما تهمني...
نوره: العفو ... يلا مع السلامه
الهنوف: الله يحفظج
ميثه: شفتي اسمه
الهنوف: تسمعين رمستنا عيل
ميثه: اصواتكن عاليه...
الهنوف: ههههههههههه
ميثه: انزين بطلي الورقه...
الهنوف: ما يحتاي
ميثه: ليش؟
الهنوف: لاني عرفته
ميثه: شو يعني عرفتيه...
الهنوف: يعني عرفت من هو
ميثه: بس انتي ما بطلتي الورقه... هاتي الورقه ( جان تمط عنها الورقه)
ميثه: عمر القبيسي... منو هذا.. حد من هلكم؟
الهنوف ( وهي منقهره ): يقولون ... يلا مع السلامه....
ركبت الهنوف سيارتها وبعدها منقهره من اللي سواه عمر
(( ليش .. ليش ؟؟ .. اااااااه... عمر.. عمر ... عمر.. متى اقدر اعيش يوم .. يوم بس.. من غير مايطري ذكرك في بالي... يااااااااااااالله على قلبك القاسي هذا.. متى بيلين.. متى بتفكر في غيرك قبل ما تفكر في نفسك متى ....))
جان يوصللها المسج..
(( شو رايج بالهديه .. اكيد عيبتج ؟؟؟ لا تخافين غناتي .. مابقصر عليج بشي.. كل يوم لج هديه ..ولا تزعلين ))
وطبعا المسج كان من عمر... احتارت الهنوف.. ترد عليه ولا لا ... وقررت انها ترد عليه ولو انه المسج يجرح
(( كل ما جيت ارفعك للسما تنزل تطيح... وش اسويلك دام اصلك واطي ))
عاد عمر... انجلب حاله.. يوم طرش للهنوف المسج.. شوي بيطير من الوناسه .. لانه اشبع غروره و كبرياءه... بس يوم وصل المسج من الهنوف... شوي و بيكفخ اللي حذاله.. عيونه محمره وويهه منتفخ وحالته حاله... وطبعا كالعاده لازم يتصل بالهنوف و يسمعها كمن كلمه تريح فؤاده... بس هي ما ردت عليه و لا عبرته.. و غلقت تلفونها....
وصلت بيتهم .. وجان تشوف عيالها يلعبون في الحديقه...
الهنوف: السلام عليكم
ام خليفة:عليج السلام و الرحمه... شو اللي يابج من وقت
الهنوف: بس جيه.. تولهت عليكم.. عبدالله.. حبيبي لا تلعب في الرمل
ام خليفه: خليهم يستانسون...
الهنوف: وينها علايه عيل
علياء( وهي ماسكه كيسة حلويات): انا هني.. من يباني
وجان يربعون عيال الهنوف ..
سلامه: انا اباج
عبدالله: انا احبج اكثر عن سلامه..
علياء: ياللوتي انت... ماحيدك تحبني.. هيه اكيد يوم شفت الحلاوه نبض قلبك بحبي
عبدالله: قلبي ما يحبج.. والله انا احبج.. عطيني كافي
علياء: لا ما بعطيك.... بس بعطي سلامه حبيبتي...
سلامه : هيه انا بس
علياء: عطيني بوسه اول شي
جان تحبها على خدها ..
علياء: خيبه... خيستيني.. زين ما بلعتيني
ام خليفه: ههههههههههه
الهنوف: حرام عليج... احمدي ربج انهم يحبونج
علياء: هيه والله.. انتي عيالج ما يحبون حد.. طالعين على ابوهم...
ام خليفه: بسم الله عليهم...
الهنوف ( تحاول اتغير الموضوع): انزين عطيهم يلا
علياء: عبدالله ما بعطيه
عبدالله: امااااااااااايه
الهنوف: عليو... اصطلبي عاد
علياء: ان شاء الله... ها خذ اللي تباه
عبدالله( عقب ما خذ الحلاوه): انا اصلا ماحبج. .. انتي محد يحبج .. انتي شريره
علياء: انا شريره يا مسود الويه... تعال هني.. والله لا اراويك
ام خليفه: خليه في حاله... عنبوج لعوزتيهم
علياء: شو اسوي .. روحي في البيت.. محد مونسني... احط حرتيه في عيال الهنوف
الهنوف: لاوالله..
علياء: هيه والله
الهنوف: ابشرج عيل... كل يوم بجابلج
علياء: لا والله.. بتهدين الدوام علشاني..
الهنوف: هيه والله
علياء: تتمصخرين حضرتج
الهنوف: ماتمصخر
علياء: شو هالحب المفاجيء
الهنوف: مب عسبج انتي.. عسب عيالي... مابغيج تحطين حرتج فيهم..
ام خليفه: صدقج انتي .. بتودرين الشغل؟
الهنوف: خلاص ودرته
ام خليفه: اشحقه؟
الهنوف: احسلي .. وبعدين مابغي خليفه يزعل
ام خليفه: خليفه هب زعلان... و بعدين زين سويتي... الشغل ما بينفعج بشي
علياء: انزين يالهنوف.. يا اغلى اخت في هالدنيا
الهنوف: ههههههههه خير
علياء: وين بنسير اليوم
الهنوف: وين تبين؟
ام خليفه: قري في البيت... وين تبين تسيرين
علياء: لا والله.. هب كفايه حارميني من السفر.. ما تبوني اظهر بعد.. بظهر يعني بظهر
الهنوف: فالج طيب....بنسير صحاري العصر.. شو رايج... بنلعب اليهال و منها بنتشرى
علياء: لازم اليهال بعد
الهنوف: هذيله بيركبون قبلج..
علياء: امري لله...
الهنوف: بسير اغير ثيابي عيل....
روحت عنهم الهنوف... طبعا ما بغت تقوللهم انه عمر هو السبب.. عسب ما تزيد المشاكل فيما بينهم... لانها تدري انه لا خليفة و لا حتى عمها بيسكتون لو عرفوا بللي سواه عمر...دخلت حجرتها... و جان تفتح موبايلها... و شافت العشر مسجات من عمر.. وكل مسج احلى عن الثاني . طبعا كل سب و مواجع.. تاكدت انه عمر عمره ما بيتغير... واسلوبه هذا ما بيتغير لو شو ماستوى ....
فيصل ( يالس مع خليفه): ياخي بلاك... طفرتبي تراك.
خليفة: ليش تتحرطم .. تقول عيوز
فيصل: ما تشوف حالتك... طالع ويهك في المنظره. طالع
خليفة: هههههههههههه
فيصل: اخيرا ضحكت.. حشا ما طاعت تظهر
خليفة: تباني استوي شراتك.. على كل شي اضحك
فيصل: عيل شراتك انت... شال هموم الدنيا كلها على راسك
خليفة:.....
فيصل: انزين بسير البيت بتسبح و بغير ثيابي وعقبها بنظهر .. اوكي
خليفة: لا لا ... نزلني البيت عقب روح بيتكم
فيصل: عسب عمر؟
خليفة: بلاه عمر
فيصل: ماتبغي تشوف عمر ؟
خليفة: شو دخله عمر
فيصل: ادري شو قالك عن الهنوف
خليفة ( وهو مستغرب): شو عرفك؟
فيصل: صدق انك ثور.. عنبوك تصدق رمسته
خليفة: ماصدقته
فيصل: خليفه انت تعرف عمر عدل.. و ماظن اللي يسويه شي يديد عليك.. و بعدين ياخي طنشه..
خليفه: كم بطنشه... الصراحه خوك زاد عن حده.. و ماظن بروم اسكتله اكثر.. لا تشوفني ساكت لاني خايف منه او انه ماعندي الشجاعه اني ارمسه.. لا والله... بس كل ما اقول بسوي شي... اذكر عمي... ابوك يافيصل هو اللي مربيني عقب حياة ابويه.. و انا ابغي اسوي شي يضايج عمي.
فيصل سكت لانه ماعرف شو يرد عليه... يدري عدل انه كلام خليفه صح.. بس شو بيقول .. كيف يبرر عمايل اخوه ... وجان يغير الموضوع
فيصل: انزين دوك التلفون.. اتصل في محمد الرميثي خله يينا..
خليفة: ليش
فيصل: شو ليش؟؟؟ من زمان ما شفناه
خليفة: اوكي
________________________________________
خليفه: مرحبا السااااع
محمد: مرحبا ملايين ولا يسدن
خليفه: اشحالك؟
محمد: حيالله خليفه.. بخير و سهاله... اشحالك انت .. ربك بخير؟
خليفه: بنعمه... وين دارك
محمد: شويهات
خليفه: اوب.. شويهات .. شو عندك هناك
محمد: ماشي والله.. ساير ويا الربع
خليفه: هيه... انزين.. هب ياي دبي
محمد: والله مادري..
خليفه: تعال بنظهر رباعه
محمد: خلاص... برد اتصلبك
خليفة: برايك عيل..
محمد: الله يحفظك
عيسى: منو ترمس؟
محمد: نسيبي
عيسى: فيصل
محمد: لا خليفه
عيسى: هيه... بلاه؟
محمد: يتخبر جان بنسير دبي
عيسى: اها....
محمد: ياخي هاي ذلتنا ذل
عيسى: هههههههههههه تستاهل
محمد: عنبوه لا يوم ولا اثنينه.. اسبوع عاد
عيسى: زين ما ياك
محمد: لا والله.. مادري ليش تحقد عليه
عيسى: انا... لا والله.. طالع انت شو تسوي .. وعقبها بتعرف
محمد: جيه شوسويت
عيسى: مول .. ما سويت ..
محمد: ههههههههههه... تقصد البنيات اللي ارمسهن.. كمن مره اقولك هذيله الا لعبه.. و ما بيني و بين أي وحده فيهن شي.. انت ما تفهم
عيسى: انا اخاف في يوم تندم على اللي تسويه الحين
محمد: انت ليش مكبر السالفه... قم نسير دبي احسن....
((عوضوك بغيابي لا تقول اني وحشتك لا تجامل دخيلك في شعوري عنيني
بس يكفي كفايه لا تمادى عرفتك خاين الحب ماله في فؤادي حنيني))
في صحارى مول
كانت الهنوف و عيالها و ختها يتمشن في المول... ودن العيال الالعاب... عقبها مرن عند المحلات...
علياء: لو يبتي الخدامه وياج جان زين
الهنوف: ليش
علياء: ما تشوفين عيالج كيف مزعجين... اوف تعبت و انا الاحقهم
الهنوف: شو خانتج انتي...
علياء: لا والله.... الهنوف... الهنووووووو ووووووف
الهنوف: بلاج؟
علياء: ما بتصدقين منو هني
الهنوف: منو
علياء: طاعي وراج..
الهنوف صدت وراها اطالع...
الهنوف: عليووو... هب هذا عمر؟
علياء: هيه...
الهنوف: شو هالحظ... قومي خلنا نظهر
علياء: لا والله... انا بعدني ما اتشريت
الهنوف: برايج عيل.. انا بشل عيالي و بظهر
علياء: شو ها... اترييني انزين..الهنوف.. طاعي وقف مع منو
الهنوف: منو تقصدين
علياء: عمر واقف مع وحده
الهنوف كانت تمشي يسرعه بس اول ما سمعت علياء وقفت و جان تصد اطالع عمر
علياء: والله انه واقف مع وحده.... طاعي .. يلس معاها بعد.. ما عليه يا عمر.. صدق انه حقير
الهنوف ( تحاول تخفي شعورها): نحن وشلنا.. يلا نروح..
علياء: وينه عبدالله
الهنوف: توه كان حذالج
علياء: مادريبه
الهنوف( وهي معصبه): اكيد ما تدرين.. مندمجه اطالعين النااس
علياء: الهنوف الحقي... ولدج ساير عند ابوه
الهنوف: لا حوووووووووووووووووووووول
________________________________________
عبدالله ولد الهنوف انتبه لابوه يوم سمع علياء ترمس ... و جان يروحله.. اما عمر فكان قاعد في الكوفي شوب مع بدور.. و جان يسمع صوت ولده
عبدالله: ابويه..
عمر اتصنم مكانه يوم شافه.. يمكن حس باحراج لانه بدور معاه... عقب ماستوعب الوضع.. رد يطالع حوله . طبعا يدور على الهنوف.... و شافها واقفه بعيد.. يت علياء عسب تاخذ عبدالله... سلمت عليهم و جان تمسك عبدالله و سحبته معاها... و عبدالله تم يصارخ لانه يبا يقعد عند ابوه... وعمر ما تحرك .. ولا حتى رام يفتح ثمه...
اما بدور فحست باحراج .. و خاصه انه ربيعاتها قاعدات عالطاوله حذالهم.. يعني اكيد شافوا اللي صار.. و جان تقوم و تروح عن عمر...
و عمر شل عمره و روح ...
في السياره
علياء: ابا اعرف ليش هذا يصيح بعد...
الهنوف: مادريبه
علياء: والله عيالج حركات... يا ويلج من عمر..
الهنوف : هههههههههههههههه هههههااااااااااااي
علياء: ليش تضحكين
الهنوف: ماشفتي ويه عمر.. تقول اشارة مرور
علياء: هيه والله.. هههههه
الهنوف: يستاهل اللي ياه...
وتمت الهنوف مستانسه على اللي صار... يمكن حست بفرحه يوم احرجت عمر جدام ربيعته.. و في نفس الوقت حست بغصه يوم شافت ولدها يصيح عشان ابوه.. و ابوه فار عياله و لا افتكر فيهم.. و عايش حياته الخاصه ..
الجزء الثامن و العشرين
(( يا اللي تيمني حبك مش خايف ليه من ربك باسبابي تكسب ذنبك ... والله خايف عليك...))
مرن الايام... و كلن على حاله...
عمر الود وده يجتل الهنوف من الغيض اللي فيه.. كان منقهر بسبة االموقف في صحارى مول ... تم يتصل في الهنوف عسب يواجعها و يظهر حرته بس هي طبعا ما ردت عليه... اما بدور فتمت زعلانه من عمر ...
عمر ( وهو يرمس بدور في التلفون): بلاج ما تردين عليه؟
بدور: اشحقه ارد عليك.. شو تبا بعد.. هب كفايه اللي استوى اخر مره امبينا.. لازم بعد تفضحني اكثر
عمر: شو تخربطين انتي ... الحين انا فضحتج؟
بدور : هيه فضحتني.. عيل شو تسميه اللي صار في المول....
عمر: صدفه
بدور: لا والله... صدفه.. وتباني اصدقك
عمر: وليش ما تصدقيني ... انا ماجذبت عليج بشي
بدور: انزين خبرني وين اودي ويهي الحين... انت ماتعرف كيف ربيعاتي يرمسن عني... انا اللي سويت كل شي عشانك... حتى يوم ييت الشارجه خبرتك و يوم قلتلي بشوفج وافقت بس عشانك...في الاخير تجازيني بهالطريقه
عمر: انتي ليش مكبره السالفه... وانا قلتلج مادري انهم في المول..
بدور: بس انت ما خبرتني عن عيالك
عمر: شو تبين تعرفين عنهم
بدور: ماحيد اصلا خبرتني انه عندك عيال
عمر: لا والله... احيد خبرتج اني متزوج... و انا اللي اعرفه انه اللي يزوج من خمس سنين لازم يكون عنده عيال
بدور: خلاص خلاص.. مابغي اسمع شي.. انا اللي مستغربه منه انه عذرك دومه جاهز
عمر: لاني ماجذب عليج... و اظن الحقيقه دوم تسبق
بدور: ...........
عمر: بلاج سكتي
بدور: ماعندي شي اقوله
عمر: بعدج زعلانه
بدور:.........
عمر: والله اللي عليه سويته.. و انا الحين من كمن يوم اراضيج... بس انتي اللي تعاندين
بدور: اعاند من القهر اللي فيه ... انت والله ما تحس فيه.. ما تحس بشي
عمر: احس بشو... زعلتي و راضيتج .. شو تبين اكثر
بدور: ماشي ... المهم تراني مشغوله الحين
عمر: برايج
بدور: شفت... عادي عندك. .. ما قلت لا لا تصكين ابغي ارمسج.. او حتى متولع عليج
عمر: والله انه الحريم..
بدور: شو
عمر: ماشي سلامتج .. الحين شو بتصكين ولا؟
بدور: هيه... باي
عمر: وداعة الله
بدور منقهره من عمر من صوب... و عمر منقهر من الهنوف من صوب ... وجان يقوم يطرش مسج حق الهنوف
عمر (( ردي عليه بسرعه))
الهنوف شافت المسج... جان تبتسم... ويرن تلفونها و طبعا المتصل (( سيد القلب)).. ماردت عليه... وقام طرشلها مسج ثاني..
عمر (( ردي عليه ولا والله لاييج لين بيتكم))
الهنوف ضحكت... بعده عمر ما بيتوب عن تهديداته السخيفه... و جان يرن تلفونها و هذيج الساعه ردت عليه
الهنوف: خير
عمر: انتي ما ينفع معاج الا التهديد
الهنوف: لا والله.. انا مادريت عليك لاني زايغه... رديت بس لانك عورتلي قلبي من كثر ما تتصل
عمر ( وهو منقهر): يمكن تقوليلي شو ها اللي سويتيه في المول
الهنوف: شو سويت بعد
عمر: لا تستهبلين...
الهنوف: وانت ليش معصب... حبيبة القلب زعلت عليك...
عمر: مالج خص.. انا ادري انج متعمده تسوين هالحركه..
الهنوف: جيه شو قالولك كلهم عمر...
عمر: شو قصدج
الهنوف: ماشي.... ابا اعرف الحين انت ليش متصل
عمر سكت و ماعرف شو يرد عليها. ... روحه مستغرب ... ليش اتصل
الهنوف: الو... شو بلعت لسانك
عمر: يلا باي.. عندي خط ... ( وجان يصك في ويهها)
الهنوف استغربت من حركته... بس عمر ما صك لانه خط... صك لانه ماعرف شو يرد عليها يوم سالتله ليش متصل.. تم يفكر... شو اللي خلاه يتصل بها...
((( ليتك دايم معانا و يحصل دايم لقانا الله ماحلى هوانا ما شرك بك شريك )))
_______________________________________