عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-08-2007, 04:05 PM   #46

sona the moon
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : sona the moon غير متصلة
    رقم العضوية : 33421
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 315
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sona the moon is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2701
    استعرضي : عرض البوم صور sona the moon عرض مواضيع sona the moon عرض ردود sona the moon
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رميت الباب بفازه طاحت واتكسر
جهاد: ايه كسري مو بفلوسك
سكت خليه يقول الي يقوله
قمت رفعت الكركبه الي سويتها ولميت الي اتكسر على جمب
بس الكنبات ما قدرت عليها ما ادري شلون قلبتها
اذن العصر صليت العصر وانتظرت لين صارت خمسه يعني اكيد راح الدوام لانه دوامه يبدء خمسه
خرجت الصاله وكنست وغسلت الملابس
ورديت لما صارت ثمانيه
غزل: ادق على جودي ما ترد
غزيل: يمكن نايمه يعني بروحها شو تسوي بالله عليك
غزل: اوكي بدق على جهاد
وقت ورد عليها جهاد: هلا مرحبا
غزل: هلا فيك شلونك جهاد
جهاد: الحمدلله انتو شلونكم
غزل: بخير والحمدلله اشتقنالكم ياليت تاخذ اجازه وتجي
جهاد: خربيني خربيني
غزل:ههههههه الاجودي شلونها
جهاد: بخير دفي عليها
غزل: ادق رقم جناحكم ماترد على رقم الصاله ماترد شو صارلها
جهاد: يمكن نايمه
غزل: خلاص اول ماترد البيت خليها تكلمني
جهاد: ان شاءالله
غزل: توصي بشي
جهاد: سلمتكم وسلمي عليهم
غزل: الله يسلمك هي مع السلامه
سكرت
غزيل: شو قال لايكون ذبحها
غزل: انت خبله ولا شو بالله عليك ابا افهم هـ الكلمه انت فاهمه معناها اصلا
غزيل: ايه مثلا ذبحها من الحب ولا ذبحها من القهر ولا خاف يحبها وهو ينذبح
غزل وهي تحرك راسها بانها خلاص طفشت من افكار هـ الادميه الي قدامها طيرت كل الابراج الي في راسها: شو هـ الكلام الي تقوليه ابا اعرف انتي عاقله ولافيك شي ..ولمست راس غزيل... انت واعيه ولا شو
غزيل: اجل يمكن هو يموت فيها انفتن في جمالها نسى انغام وطوايفها صارت جودي تظهرله في كل مكان في اكله في شربه في نومه في عمله خاف يحبها وهي ماتحبه تحس بانها عنده كرامتها مهدوره يعني على الطريقه الي جات فيها او خاف تموت ويظل متعلق فيها ويتعذب بعدها ولا خاف انه يموت وتتعذب بعده قام قال خلينا نكره بعض احسن لنا
غزل: انا اشك انك عاقله
غزيل: هو اخوك خلى فيني عقل حتى تلفونات مايرد عليها
غزل وهي متفاجئه: انت اشفيك انهبلتي...وتذكرت شي...غزييلووه تكلمين انس يالحماره
غزيل وهي تستوعب الي قالته: انت خبله شو اكلمه انت الثانيه
غزل وهي تبتسم بخبث:مممم اجل من هو الي مايرد على تلفوناتك
غزيل:ههههههه جهاد
غزل: كذااااااااااابه
غزيل: كيفك صدقي الي تبغيه
غزل: انزين بس اذا زل لساني انا مالي صالح
غزيل انفجعت وردت تساير غزل: غزوله حبيبتي انتي فهمتيني غلط
غزل: فهميني
غزيل: يعني انا ادق على تلفون الشقه ما ادق على جوال خالد لاني اخاف ادق عليه ويكون في محاضره في المستشفى
غزل:هههههههه ايه كملي عاد تخافين على مستقبل اخوك يعني ايه ايه ياحرام بينطرد من المحاضر اذا رن الجوال والا اوه نسيت ماتعرفين التوقيت والفرق ولا ياحراااااااام خالد ماقاسي وما اعطاكم جدوله
غزيل:ههههههههههههههههههههه
غزل: انزين كملي
غزيل: يعني ..وصارت تلعب بايدايه وتناظرها..
غزل: يعني اول مره تشوفين اصابعك ايه من اللقافه الي فيك مالحقتي تشوفينها وتوك فضيت لها
غزيل وهي تبتسم لانها صدق تحس بالاحراج: عااااد غزوله تراى ماراح اكمل
غزل: كيفك بس انا ما اضمن لساني
غزيل عصبت : انزين اكلم على الشقه اذا رد خالد تطمنت عليه
غزل: واذا رد انس غازلتيه ههههههههههههههههههه
غزيل وهي توقف: قليلة ادب
غزل: هههههه بالعداااااال الادب يقطر عندك
غزل وهي تاشر لغزيل: تعالي حبيبي تعالي مابقى شي عاد لساني الحين ممكن يزل كثير فتعالي حياتي
جلست غزيل وهي معصبه: بتسكتين ولا شنو
غزل: سكت كملي
غزيل: اذا رد أنس اسال عن خالد وبس
غزل: وبس هااااا وبس ما اصدق
غزيل: والله
غزل وهي تجر غزيل: يعني شو تقولون
غزيل: شو شو نقول انتي الثانيه
غزل:هههه لا انا قصدي من يرد لين ياخذ خالد السماعه شو الحديث الدائر بينكما
غزيل: يعني على بالك عدلتيها
غزل:هههههه عاد قولي خليني اتعلم
غزيل: عادي اسلم
غزل: شلون تسلمي
غزيل: ابوسه شلون بالله عليك اسلم
غزل: والله
خافت عزيل هـ الخبله تصدق كل شي: لا والله اسلم يعني اقول السلام عليكم
غزل: ايه وبعدين
غزيل: هو يقولي اشلونك وانا اقوله الحمدلله واساله عن حاله وهو يرد بالقطاره يعني تعرفي عائلتكم الكريمه في الحب الواحد يجر الكلام جر
غزل: شو من كلام حب تقولونه
غزيل: انت اشفيك صايره هبله اقصد يعني ينتهي عندنا الكلام من اسال عن حاله واضطر اني اسال عن خالد
غزل:آآآآآآآه قلتتيلي
غزيل وهي تبوس خد غزل بالقوه
غزل: ههههههه انا تراني غزل لساتني ماقلبت
غزيل:هههههههههه الله يخليك دقي عليه ابا اسمع صوته لي فتره ما
مزون وهي تدخل: قرب المغرب يالله جهزو حالكم
صحيت على رن التلفون شفتها خمس العصر بسرعه قمت فتحت الباب ورديت على التلفون
جودي: الو
العنود: هلا جودي مابغيتي تردين
جودي:هههههه كنت نايمه
العنود: وينك صارلك يومين مختفيه
جودي: والله مشغوله انت شو اخبارك وشو اخبار ورعانك
العنود: الحمدلله بخير وحمودي طفشني ماغير اشيله خالتي الله يهديها عودته على الشيل
جودي: يستاهل حمودي
العنود:هههههه والله تعبني وانت شخبارك
جودي: الحمدلله
العنود: اقول جودي تعالي عندي
فكرة بس في الخير: اوكي بس ابدل ثيابي واجيلك
بدلت على السريع حتى شعري ما مشطه اصلا هو مايحتاج
قفلت حجرتي يعني لو تاخرت وجاء جهاد يظن اني داخل
لبست عباتي وخرجت

غزل: شوفي هذه مقاس جودي
غزيل: ايه اشفيك هي نفس مقاسنا
غزل: مممم اوكي
غزيل: اقول هذا يناسب جودي
غزل:ههههههههه ايه والله خذيه
غزيل: ههههه بس اخاف تشقه قدامنا
غزل:ههههه عادي بس اهم شي نضحك على شكلها
غزيل: أي لون نختار
غزل: الوردي اشوف ..وحطته على يدها.. روعه بصراحه احسه يبرز الانوثه غصب طيب
غزيل: الله يهديك هو اصلا خافي شي
غزل:ههههههه
كنت شايله حموده وابوس فيه: تجي ويايا تعبت ماما
العنود وهي تحط الصينيه: تبينه خذيه في الليل هههههه
كنت ابا اقولها هاتيه بس اخخخ قهر ما اقدر وفي الاخير تكلمة يمكن تعطيني اياه: اوكي ما عندي مانع
العنود: ههههههه تبين جهاد يفضحنا
جودي: هههه
العنود: جودي شفيك شكلك متغير
اتفاجئة : شلون متغير
العنود: احسك مرهقه وجسمك مصفر
جودي: لا بس تعرفين جهاد متى يرجع ومتى يخرج يعني اظل بروحي بس صدقيني من يردن البنات بارجع مثل قبل
العنود وهي متفاجئه: شلون يعني
...حسيت انه اجابتي ماكانت في محلها ييي: لا يعني الي اقصده وجباتي تكثر مع البنات تعرفي انت جلست بنات اكيد الاكل عنصر مهم فيها
العنود:ههههههه اجل شكله جهاد هو المتضرر الاخير
ابتسمت: ليش
العنود: ليش جهاد ما قالك
جودي: شو
العنود: انه مايحب السمان
ناظرت عمري:
العنود:ههههه اشفيك انت جسمك حلو وصغير وجهاد يموت على الجسم الصغير ماتسمعيه من يشوفني يعلق علي
جودي: بس جسمك حلو يعني انا عن نفسي مو عاجبني جسمي
العنود: والله حتى انا يعني هو يناسب البنات لاكن سيده ما اعتقد بس عاد افكار جهاد
وقفت: يالله صار لازم اروح
العنود: خليك باقي لين يوصل جهاد
جودي: لاخلاص صارت ثمانيه بروح اجهز العشى الحين
العنود: الله وياك
وقفت عند باب الجناح شكله جهاد رد لانه الباب مفتوح
وسمعت رن جواله
تحركت بسرعه ودخلت حجرة البنات وسكرت الباب بهدوء
صليت العشى وخذيت بجامه مسكينه غزل دولابها امتلى من اغراضي واغراض غزيل
خذيت شاور على السريع وجلست قدام التسريحه مشط شعري بس كاني سمعت احد يضرب شي على الارض
بسرعه دخلت في الدولاب اما صدق البيت يخوف اتفتح الباب وزاد الضرب على الارض يعني صوت طق
وانا ما دخلت الا في الدولاب اخاف انه حرامي وبيسرق شي اكيد اول شي بيفتح الدولاب
زاد الظلام فجئة لا شكله وحش
ظليت وظليت
بس الباب اتقفل وصوت الطق بدء يبعد لين اختفى
فتحت الباب شوي وعيوني تعودت على الظلام ماشفت احد سميت الله وبسرعه خرجت ودخلت تحت اللحاف حتى التكيف مافتحته
صحيت الصباح وصليت الفجر وبسرعه نزلت لازمت المطبخ سويت فالوده ووو ليالي لبنان وشارلوت
ودخلتهم في البراده
وفتحت كتاب الاكلات الحجازيه
عملت منتو كذابه وبشميله كذابه
عجيب والله حتى الاكل كذبوه
بس يم يم يم ريحته تفتحت النفس خرجته من الفرن وخرجتلي شوي في صحن اكلت وطلعت بس دخلت حجرة غزل خذيت شاور سريع وبدلت ملابسي
وكاني سمعت نفس الطق بسرعه هـ المره دخلت الحمام وسكرت على نفسي الباب انتظرت دقايق محد دخل الحجرة والله صدق البيت يخوف ليتني دخلت جناح جهاد اضمن
خرجت وسكرت باب الحجرة ورديت جلست على اعصابي
صليت الظهر ورتبت الحجرة ونزلت حمدت ربي الجماعه وصلوا
نزلت بسرعه وسلمت على غزل: شلونكم والله ولكم وحشه
غزل: لاتكلمينا حتى تلفون ماتردي عليه
جودي: ماسمعت وانتي الله يهديك اعطيني رقم جوالك
غزل: كان خذيتيه من جهاد
ابتسمت لها وتركتها بس سلامنا انا وغزيل كان غير
حضنتني غزيل وانا حضنتها مثل ما سوت
غزيل: اشتقنالك حييييييييل
جودي: هههههه وانا بعد
غزيل: مبين والله وجهك شاحب
جودي: اكيد بيشجب دام انك بعيده
غزل: لاغاب الاط العب يافار
جودي:ههههه وانت بعد
تركت غزيل وسلمت على راس عمي منصور
منصور: شلونك
جودي: الحمدلله انت شلونك ان شاءالله بخير
منصور: الحمدلله
موضي كانت جالسه جمب جهاد تقربت منها وسلمت عليها وواجهات
جودي: شلون خالتي
موضي: الحمدلله
رديت جلست جمب غزل وغزيل وكان سلامي لخالتي موضي بارد وماناظرت جهت جهاد خير شر
المشكله انه هم مقابلينا فاضطريت انا الف لليمين يعني اناظر البنات وعمي وبس
غزيل: والله وتعرفوا لرومنسيه انت وزوجك
..ابتسمت وانحرجت بس ما اعرف السبب..
..كنا مطقمين بالصدفه انا بلطلون ابيض وهو برمود ابيض وانا تيشيرت اسود وهو كت اسود...
الكل:هههههههههه
جهاد: اقول غزيل عمي قرب يوصل روحي بيتكم واستقبليه
غزيل وهي توقف: بروح من غير ماتتكلم بس انا جيت اطمن على جودي وتطمنت يالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
موضي: الا صدق شلون تعورت ماعطيتني كلمه عدله لغاية الحين
..تعور منو ذا ناظرتها وشفت وجهها على جهاد وجهاد حضنها وهي راسها على كتفه بس غصب طحت عيوني على رجوله فتحت فمي متى وشلون رجوله مجبسه بالجبس..
دقتني غزل بركبتها: سكري فمك بتفضحين عمرك
..انا ما اشوف نظرات جهاد لي لانه نظري ضعيف بس كنت احس انه يناظرني..
جهاد: يمه هذه جودي الا تبيني العبها شرعت ولعبة وطحت وتكسرت رجولي
موضي: حسبي الله على ابليس هذه ثالث قصه تقولها لي
جهاد: اسائليها
..ابعدت نظري عنه وطاحت على العكاز الي موقفه جمبه..
جودي:ههههههه
..ضحكت لاني عرفت الوحش الي دخل علي حجرة غزل..
موضي: جهاد وبعدين وياك ببتكلم ولا شلون
جهاد: انت اسأليها وهي بتجاوب
موضي بنفاذ صبر: جودي شلون تعور
...هذا من جده ولاشلون هو اصلا انا شفته..
جهاد:ههههههههههه اعترفي ليش ساكته هههههههههههههههه
..بجد قهرني شنو ليش ساكته والله بيورطني مع اهله..
موضي: حسبي الله عليك يعني لازم تلعبي شرعت
..فتحت عيوني على كبرها..
غزل: عادي يمه شفيها رجال وزوجته يلعبون عادي
منصور: ايه مافيها شي بس هو الخبل الي طاح
جودي:هههههههههههههههههه
..يستاهل حد قاله يبدء..
جهاد: ايه اضحكي مو انت الي تعورتي انا الي تعورت كافي انك دفيتيني وسكتلك
موضي وهي معصبه: تلعبين معاه وتدفينه شو هـ المصخره هذه ولا تنتقمين منه على الكف الي عطاك اياه
....شو المسلسل الي ينعرض قدامي وقفت على حيلي وطلعت وانا امسح عيوني معصبه منها ليش تدمع وانا مظلومه المظلوم مايبكي.. دخلت حجرة غزل اخذت مفتاح حجرتي ورحت لها وسكرت الباب علي..
منصور: شو سالفة الكف
جهاد: يبه نلعب عاد انتو مو تدقدقون على كل شي على كل لعبه طلعتو لنا بسالفه
منصور وهو معصب ووجه محمر: شوف انا مو مدمغ تعدي علي السالفه كذا
جهاد: استفزتني
غزل: ايه يبه استفزته وحنا كنا نلعب بس جهاد عطاها كف بس استسمح منها وهي رضت يعني لعب حتى انا اضرب غزيل وغزيل تضربني يعني عادي
منصور: اوكي العبوا يعني لازم تمدو اياديكم
غزل: لعب يبه لعب
منصور: وانت ياموضي الله يهديك خفي عـ البنيه شوي مو تشتغلين لها شغل الحموات شوفي مزون ماشاءالله عليها تحب بنتك وتعالمها مثل بنتها وصدقيني الي تسويه في بنت الناس بيرد لبناتك ولاتقولين مزون وما مزون الدنيا دين وكما تدين تدان
غزل: صلو على النبي ياجماعه والحين بروح اجيب جودي بس اذا تاخرت معناته لقينا لنا شغله غيركم وتشاوا وطلعت جري
منصور: جهاد
جهاد: خلاص يبه سمعتني امي محاضره طول بعرض ووعد ما امد يدي
ابتسم منصور
بس موضي كانت تغلي من داخلها صار مسلسل قدامها ابطاله غزل وجهاد وهي سكتت لاجل منصور الي كان مبين عليه انه تضايق
غزل: جودي افتحي الباب
فتحت لها الباب وارتميت في حضنها وانا ابكي
غزل: جودي اشفيك امي ماتقصد
جودي: والله اخوك كذاب لا دفيته ولا لعبت وياه
غزل:ههههههه اعرف شفيك تعالي تعالي نجلس
ودخلنا حجرتي


غزل: يييييه شو صار لايكون تضاربتو هنا
ضحكت من بين دموعي:هههههه ايه كملي اشاعات
غزل:هههههههه الا صدق شو صار في الحجره
جودي: صرصور عده وكنت ادور عليه
غزل: صرصور هاااا ياماما راح زمن الصرصور راح كره عمره امي جابت احسن شركه ونظفت البيت تنظيف
جودي: لا هذا كان لاصق في ملابس اخوك وهو صار ينطنط لين هو طاح وانكسرت رجوله وانا قلبت الحجره قلب
غزل:هههههههههههههه الاصدق شو صار
جودي: عصبت وطلعت حرتي هنا بس ماقدرت ارد الكنبه المزدوجه
غزل: ياحراااااام ضعيفين شو ذنبهم بس صدق تخوفين يعني لاعصبي ولعي الضوء الاحمر بنشرد انا وبنت عمي
جودي: انزين تعالي ساعديني
غزل: لاعمري انا اخاف على عمري بناديليك وحده من الشغالات
جودي: تبينهم يفضحوني
غزل:ههههه لا انه تثقين فيها بس آآآه مرياتي بتلاقين موضوع في الجزيره
جودي: وانه بتعلم مرياتي
غزل: لا هم اصلا مايطيقون بعض فلاتخافي
جودي: اوكي
سعد وهو خارج من المسجد: الابو وولده ياحظهم
منصور: هههههههه حتى على المرض حسدونا
عناد: اخ ليتني انا الي طحت يبيلي اعمل مثل جهاد اجي مسرع واطيح
منصور: الاصدق هو اشلون تعور
عناد: وصلتنا حالت طوارئ ووهو مثل ماتعرفه اذا ما كانت عنده حاله يساعد وكان يجري وطاح من الدرج والحمدلله جات كذا وما اتكسر ظهر اما طاح طيحه طيحت قلبي وياه
منصور:ممم الحمدلله
متعب: الاشور رايكم نطلع الهدى من الخميس
منصور: بنضيع صلاة الجمعة في الحرم
متعب: والله نفسي ابيت في الهدى لنا فتره
عناد: ايه والله حتى انا
سعد: يصير خير
عناد: دام الوالد دخل فيها الله يستر
منصور:هههههه ولايهمكم بس انتظروا اضبط لكم الامور وبخليها اربعاء وخميس وجمعه شورايكم بعد تقديم البنات باسبوع ولا اقول خلاص بما انه حنا علينا ضغط الاربعاء والخميس بنخليها جمعه وسبت واحد
سعد: اش وراك انت تعودت على الكسل
منصور: معلي فيك انا بروح وويايا الشبب وخلاص عطيتهم اجاوات
متعب وهو يحب راس عمه: تسلم يالغالي
عناد باس راس عمه: نردها لك في الافراح ان شاءالله
منصور: يالله هذه مو محسوبه من اجازاتكم السنويه
سعد: خربتهم الله يهديك
منصور: خلينا نتمشى مثل العالم كلنا مع بعض حنا اثنين يظلون واثنين يروحون هي ثلاث ايام ونستودع الله الذي لاتضيع اماناته
العنود: اقول ماخليتوا شي
جودي: والله اقولهم هي ثلاث ايام تقولين ثلاث اسابيع
غزل: والله كيفنا وانت بعد خذي مثلنا لاجل نطقم مع بعض
جودي: انا خذيت ثلاثه اطقم وبجامتين بس انت وهي خذيتوا الدولاب بكبره
غزيل: يعني لبس الصباح ولبس العصر ولبس المسى
جودي: انا اكتفيت ماراح اخذ شي اضافي
غزل: يالله ابا اليوم يعدي بسرعه
العنود: هههههههه هانت بكره الجمعة
على الساعه عشره ركبت سيارة عناد وجلست خلف جهاد
عناد: خلاص نمشي
جهاد: ايه شو تنتظر
عناد: يمكن ناسين شي
جهاد: امشي امشي بس
عناد وهو يحرك سيارته: هههههه ياثقل دمك ياخي
جهاد: اقول كلمة الشباب
عناد: ايه
جهاد: ونشرت اخبار مثل عوايدك
عناد:هههههه خبروك
جهاد: اريد اعرف لمتى تالف علي قصص
عناد:ههههه كذابين هـ المره خبرتهم بالصدق بس صدموني أنس يقول انه امك خبرته انك طحت وانت تلعب شرعت مع الاهل
جهاد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد: هههههه كذبت عليها والله لافضحك
جهاد: يااخي عندك مناديل في الخلف
عناد:ههههههه
..بجد عصبت يضحكون علي.. بس انا الخبله استاهل كان رحت مع البنات ولا اهتميت له..
جهاد: وقف واشتريلنا كوفي
عناد: اوكي
..فرحت هـ المره راح اشرب قهوه مثلهم والله ادمنت عليها..
عناد: شلون
جهاد: حنا وسط
عناد: ثنين وسط وواحد سكر زياده
وحركت سيارته وراح اخذ الطلب من البوابه الثانيه
...خذيت الكوب من جهاد وكنت اشرب بس احسه مو الي دوم اشرب منه يعني هذاك جهاد يشرب منه بس هذا ساده ماذاقه جهاد... يقطع الحب شو بيذل..
صلينا في الساحات لانه جهاد مايقدر يمشي كثير بسبب رجله وانه ماتعود على المشي بالعكاز..
طلعنا الهدى بس هـ المره رحنا النقبه الحمره واستاجرنا في بيت الشعر الي فوق
اول شي تغدينا لاجل مايبرد الاكل
وعلى بال مانتغدى ونرفع اذن العصر وصلينا والحين فضينا للمكان
جودي: روعه والله روعه والجو جنااااان
غزل: اشوه ابوي راسل السواق والخدامه من بدري ولا كان ماحصلنا لنا مكان
كنا فاتحين الباب الي يطل على المنتزه من جوه ونشوف الاطفال هم يلعبون
غزيل: خساره كان جبنا المنظار
العنود: اعتقد في سيارة متعب في واحد
غزل: كلميه خليه يرسلوه لنا
دقت العنود على متعب بس مارد عليها
غزيل: ماما كلمي الشباب ينزولنا اسفل
غزل: ايه والله تعبت وانا اناظرهم بروح العب
العنود: لا والله تبينهم يرجعونا
جودي: ليش
غزل: والله ماتعرفي شباب الطايف تقولين موشايفين خير
العنود:ههههه لا حرام موكذا بس هم اهلهم مايلعبونهم أي مكان يعني هم يروحن الحكير اما البقيه للمصطافين
غزل: ايه يسترو اهاليهم ويبصبصو في حريم الناس
غزيل: ههههههه والله كله كوم ولوشافوا وحده حلوه كوم ثاني
جودي: ليش هم موحلوين
غزل:ههههه اشفيك تراى ديارنا ودياركم من ضواحي الطايف بس هم يعشقون الجمال
جودي: مافهمت
جهاد وهو داخل ويعرج: مساء الخير
الكلك مساء النور
سكر التلفزيون : ارحموا حالكم يعني لازم تشغلو التلفزيون تموتون اذا ما اشتغل
العنود: انا عن نفسي ما اعرف لازم شي يشتغل عندي اذا ما اشتغل احس انه شي ناقص
مزون: وانا مثل العنود اذا كان موجود يشتغل نشوف اخبار العالم
موضي: وانا عادي عندي اشتغل ما اشتغل بس اهم شي انه مايرجني
غزل: وانا ضروري عندي
غزيل: وانا بعد




 


يا اصفر يا صفار الشمس .. يالون الفوز والموووزه << شعاااار جميييييييل خخخخ

من مواضيع : sona the moon

  رد مع اقتباس