منوووووره اختي
والحين لعيونج هـ الجزء
الحــــــلقه الــــسادسـه
*********************
ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا
زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا
زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا
**************************
وصلت سارة وراحت لمكانهم
...
سارة: هااي
الكساندر
: hej
شوق: هلا
شهد كانت ساكته وتطالع دموع محمد الي كانوا ينزلون غصب
كان ودها تعرف... بس مو الحين
سارة: محمد شفيك
..
محمد: مافيني شي... انا ماقدر اكمل معاكم بروح... سوري.. بس اذا تقدرون تاجلون البروجكت لباجر بعد احسن باي
راح ولحقته شوق
شوق: رايحه وراه اشوفكم بعدين باي
سارة: شفيهم هذيلا شسالفه
..
شهد الي عيونها عليهم وناار فقلبها: مدري سارة
...مدري شفيهم
اليكساندر
: Naar men hva ska vi saa ...
( زين احنا شبنسوي )
شهد: مدري
اليكساندر
: hva madri...jeg gaar bare hjem
(( شنو مادري ... انا بروح البيت ))
سارة: همم
..okay..jeg vil osse hjem..hva med dig Shahad
(( اوكي انا بعد بروح البيت.. وانتي شهد ))
شهد
:jeg gaar men alex..vi bor ved siddan af hinanden
(( بروح مع اليكس..ساكنين جنب بعض))
سارة: اوكي..بااي
طلعت سارة واهي تشمي كانت مو عارفه وين بتروح..شافت شوق راجعه بخطوات سريعه كانها تركض وكانت معصبه ومو شايفه الي قدامها
مكتها سارة من ايدها
شوق دزت سارة
...
سارة: هيه انتي شفيج اليوم
شوق:سوري سارة.. راح...ركب الباص وتركني...ياااربي امشي نرروح وراه الباص بعد...اففف نسيت اشوف رقم الباص ( وقفت تظرب فرجلها على الارض والناس تمشى وتطالع فيهم .. استغربت شوق..طالعت سارة
))
شووق
: OMG SARAh..du har aabaya paa
(( ياااربي سارة..لابسه عباايه ))
سارة بحزن : ايه وشكلي بنزعهاا
..
شوق´: ليش ترددتي.. ليش قراراتكم والشي الي تحبونه ماتتتمسكون فيه... ليش كل شي عندكم حسب نظرة الناس ومو حسب نظرتكم...امشي نروح نجهز حق الملجه
فالطريق
سارة: فهميني شوق... الكل تركني عشانها
شوق: وانتي لابستها عشانهم... اذا جذي انتي مو واثقه من نفسج
سارة: شوق انا مو عارفه افكر
شوق مسكت ايد سارة: حبيبتي سارة... احنا فمجتمع يرفض حتى لون بشرتنا ... بليز لا تسوين شي انتي مغصوبه عليه
...
باستها ومسحت دمعتها وكملوا طريقهم
وفالبيت
رجعت فرح واهي خايفه من نظرات ابوها...بسرعه دخلت دارها
فرح:افف ..انا شحقه خبرت هالشوق...وربي موتي على ايدها
وقبل ماتبتسم على افكار يديده انولدت فبالها نقزها صوت الطق ع الباب
فرح: امبيييه هذاا داااد ...( بصوت عالي ) ادخل
ابوها: هلا فروحه..تعالي بغيتج فسالفه
فرح( امبييييييه رحتي فيها يافرح) : ان شاءالله بابا
راح ابوها واهي غيرت ملابسها وراحت وراه
وقفت عند باب مكتب ابوها
كانت واقفه بتدق االباب بس ممتردده
شوق : شفيج فرح
سارة: ههههههه شوفي وجهها اصفر
فرح: يعلللجن الماحي خرعتني
شوق: ويييي شفيج اهدي
فرح: زين زين روحوا انتوا بابا يبيني
شوق : اها
...
سارة: امشي شوق نجهز ماعندنا وقت
شوق: امشي
شوق كان بالها مع ابوها
وشيبي من فرح
لا وفالمكتب بروحهم
الشي له دخل فجاسم
???
سارة كانت مشغوله ففستانها
سارة: شوووووق عرررريض هاالفستااان
شوق: ساااروة من امس قلت لج جربيه
سارة: يووووه شوق مو وقتج
شوق: زين خليني اشوف
وقفت سارة فكعبها العالي
وكان شكلها صج نحفانه
شوق: اوووولله سااارونه
سارة وهي تجرب تمشي
سمعت شوق تقول جذي لفت بسرعه تطالع شوق
وطاااحت
سارة: شفيييييج
شوق: ههههههههه العن يومج ياااختي نحفااانه بتختفين...بذمتج جم وزنج
سااارة: اهي حلفي... وزني اقل من 40 بعده اهئ...من التفكير خخخخخ... بس تعالي... انتي شكلج نحفانه... جم وزنج بعد هالرجيم ...تصدقين قبل جسمج احلى
شووق: حللللفي مبين نحفااانه
سارة: ايه بس قبل احلى
..
شوق: ايه بس احس اني دبه
سارة كانت جاهزة والميك اب وكل شي جاهز
وشوق كان بعد جاهزة بس تحط عطر
وعلى هلهبال حق ال
بنات دخلت فرح
فرح: شوووق لحقي علي شووووق
كان صوتها مبحوح وتصيييح وشكلها تكسر الخاااطر
دخلت دار شوق وطاحت على السرير تبكي بصوت عالي
شوق ركضت لاختها: فرح... فرح حبيبتي اشفيج.. شصار بينج وبين ابوي
فرح بصراخ: تدرين ابوج ليش رفض جاسم... لانه مخطط مستقبلي ومقرر بروحه من بيزوجني
شوق بعصبيه مو طبيعيه قامت من السرير وصرخت: شنوووو .. ومنو بيزوجج
فرح: واحد من عيال عمي الي بعمري مو شايفتهم
شوق ركضت لمكتب ابوها
شوق وقفت عند الباب.. ابوها كان قاعد وحاط ايدينه على المكتب وراسه منزله
شوق: بابا
بوفهد: شوق طلعي وسكري الباب والي يسلمج مالي خلقج
شوق: انت اب متحرر... انت اب اصلا متخلف
..
بوفهد قام بعصبيه من قلت الادب الي عند بنته ومشى وقف قدامها
شوق: ليش جذي...الي يشوفك مايقول تزوجت ماما عن حب
بوفهد: شوق هالشي مو فايدي
شوق: اذا مو فايدك ولا ايد فرح عيل فايد منو
طالعت ابوها الي كانت افكاره تايهه
شوق حطت يدها على خد ابوها: بابا شفيك..انت تعبان..(( كانت تتكلم ودموعها تتنازل براحه)) شلي صار...ليش بتغصب شوق على واحد بس نعرف اسمه..قولي يمكن اقدر اساعدك
بوفهد: شوق بابا .. امس لما طلعتي بيت سارة.. كان ولد اخوي يعقوب اهني...(( شوق نزلت ايدها وفتحت عيونها بصدمه ...يعني خلاص كل شي مخططين له ))..كان يقول انه صار لازم يتزوجها...لانه كبر وفرح مسماه له
..
شوق: لا والله
بوفهد: والله ياشوق انتوا بناتي .. ماقدر اغصبكم على شي... ولا اقدر ارفض ولد اخوي ...
شوق: الا تقدر
بوفهد: اذا رفضت بتصير مشاكل الها اول مالها تالي...محتاااار مابين بنتي وبين اخوي
شوق: اها.. بس خلاص...لقيتها...شرايك تزوج فهد من نوف..بنت عمي... الي فلندن... وتقول لهم فرح مخطوبه حق جاسم نسوي الملجه هني والعرس...ونخليهم يولون.. هذي حياة فرح وجاسم مو اخوانك
بوفهد: زيين اذا زوجت فرح من جاسم... شدخل نوف وفهد
شوق: اييه فهد ونوف يحبون ... اممم...لا بس حليلهم لايقين على بعض...(( فصوت واااطي فاذن ابوها)) بيني وبينك يحبون بعض..بس حليلهم محد يدري عن الثاااني
بوفهد مسك اذن شوق وكانها بعدها ياهل: وانتي شدراج يام لسانين