الموضوع: ~!يعني بنفترق!~
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-02-2008, 01:09 AM   #19

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1030
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

الأحداث راح تمشي بسرعة في هالجزء الي يعتبر تمهيد للي راح يصير في الأجزاء الياية =)

الـــجــــزء الــثـــالـــث

طلعت ريمـ من غرفتها في بجامتها مع إنها متعودة تلبس لبس المدرسة قبل ما تنزل تاكل ريوقها بس لأنها ما شافت أبوها أمس قبل ما تنامـ ما قدرت
كانت تبي تروح تشوفه و تلمه (تحضنه) قبل ما تتجهز للمدرسة

و اهي ماشية في الممر سمعت أصوات في الصالة نزلت الدري (الدرج) بس ما نزلته كامل وصلت نص الدري (الدرج) و وقفت مكانها
وقفت تشوف المنظر الي جدامها

يدتها (جدتها) تبجي (تبكي) و نوال زوجة عمها سالمـ و ليلى زوجة عمها عادل قاعدين يمها يحاولون يهدونها

عمها عادل قال و الحزن بصوته:
ذكري الله يا يمه هذا يومه

سالمـ أول واحد لاحظ وجود ريمـ و نظرة الحزن الي في عيونه زادت

ريمـ سألت ببراءة:
وين بابا ؟

أمـ فيصل قامت تبجي بقوة و ريمـ خافت

سالمـ : ريمـ حبيبتي تعالي

بس ريمـ ما سمعت كلامه و رجعت صعدت خطوات الدري (الدرج) الي نزلتهمـ و راحت بسرعة غرفة أبوها
لما فتحت الباب شافت إنه سرير أبوها مرتب كأنه ما نامـ عليه أمس

قالت بصوت يرجف: بابا.. بابا وينك ؟

دخلت الغرفة أكثر و قامت تلتفت يمين و يسار على أمل إنها تشوفه
سمعت خطوات أحد يقرب منها من وراها
التفتت بلهفة تحسبه أبوها
بس تفاجأت لما شافت عمها سالمـ
ما كانت متعودة تشوف عمها في هالحال
نزل على ركبته و فتح لها ايده و شافت الدموع بعيونه
ركضت ريمـ عنده و لمته (حضنته) و اهي تبجي معاه بدون ما تعرف ش السالفة
كل الي تعرفه إنه كل الي في البيت زعلانين
و اهي تبي ابوها

*

أبوي راح عند أمي .. راح معاها و خلاني .. ليش ؟ اهو زعلان مني ؟ ليش ما يبيني ؟ أنا أبيه أحب أبوي أبييييييييييه ليش يخليني ويروح عني

*

(بعد 3 شهور)

أمـ فيصل: عبد العزيز شاريج و متمسك فيج لحد ألحين فاطمة

فاطمة: و أنا قلت لكمـ ما أبي أتزوج.. خل يشوف له وحدة غيري

أمـ فيصل: انتي حسبالج بس انتي الي زعلانة على فيصل! ترى الي مات ولدي

فاطمة دمعت عينها: الله يرحمه.. كانت آخر كلمة على لسانه ريمـ.. فيصل وصاني على ريمـ قبل ما يموت .. قال لي ديري بالج عليها

أمـ فيصل: و أنا وين رحت! بحط ريمـ بعيوني و بعدين تقدرين تديرين بالج عليها حتى و انتي متزوجة.. هذا سالمـ ما غير معاملته لريمـ حتى بعد زواجه

فاطمة: إي لأنه توه متزوج و بعده ما صار عنده عيال حتى لو إنه سالمـ يموت في ريمـ باجر إذا صار عنده عيال راح يهتمـ في عياله أكثر من ريمـ

أمـ فيصل: محد راح يقصر مع ريمـ .. ريمـ بنتنا كلنا.. حرامـ عليج تسوين في نفسج جذي فاطمة ترى العمر يركض و باجر تلقين نفسج بروحج

فاطمة: يمه الله يخليج لا تعيدين علي الكلامـ الي كنتي تقولينه لفيصل الله يرحمه

أمـ فيصل: عيل لا تسوين مثله.. اهو كان يرفض الزواج عشان ريمـ و ألحين انتي بعد رافضة الزواج عشانها.. ترى ريمـ بنتي أنا بعد و بحطها بعيوني

فاطمة: ما أبي أتزوج ألحين

أمـ فيصل: و تتوقعين إنه عبد العزيز راح ينطرج طول العمر؟

فاطمة: الله يوفقه مع أي وحدة يختارها

أمـ فيصل: إذا ما تبين تتزوجين ألحين متى راح تتزوجين؟ العمر الي انتي فيه أحلى عمر للزواج

فاطمة: يمه الله يخليج خليني على راحتي

أمـ فيصل: الين متى أخليج على راحتج! العمر يركض يا فاطمة.. وكلامـ الناس ما يرحمـ

فاطمة: و ليش ما قلتي جذي من البداية! انتي الي هامج كلامـ الناس.. ما تبين الناس يقولون عني عانس.. نظرة المجتمع للبنت متخلفة البنت إذا صار عمرها 25 و ما تزوجت قالوا عنها عانس و الريال إذا صار عمره 60 و ما تزوج ما يقولون عنه شي!

أمـ فيصل: هذي نظرة الناس و ما نقدر نغيرها

(و بعد محاولات أمـ فيصل و ضغطها على فاطمة تزوجت عبد العزيز و طلعت من البيت.. و أصر سالمـ إنه أمـ فيصل و ريمـ يسكنون عنده و بعد مرور فترة صار لسالمـ ولد و سماه يوسف.. بس ما أهمل ريمـ و حتى نوال تحب ريمـ و تهتمـ فيها)

*

و بعد مرور 6 سنين توفت أمـ فيصل
مثل ما قلت في بداية القصة ريمـ ما تحب تبين مشاعرها لأحد غير أبوها و بعد وفاته بجمـ سنة قامت تكتب مشاعرها و أي شي يخطر في بالها في دفتر(دفتر يومياتها أو أسرارها)
و هذا الي كتبتها بعد وفاة يدتها:

أول شي أمي الي كل الي بقى لي منها صور تجمعني فيها

و بعدين أبوي.. أبوي مشتاقة له واايد..فراق أمي كان أسهل من فراق أبوي ما عندي ذكريات وايدة معاها بس أبوي.. أتذكر طيبته و حنانه.. صعب أتعود على فراقه.. مرات أحس نفسي في كابوس و راح أقومـ منه بأي لحظة و ألقى نفسي بحضنه.. يا ريته كان كابوس

عمتي تقول إنه آخر شي كان على لسانه الله يرحمه اسمي.. حتى و اهو يموت كان يفكر فيني

بعد ما تعلقت بعمتي فاطمة خلتني و تزوجت

و ألحين يدتي بعد راحت

بما إنه كل علاقة تنتهي بالفراق ليش نحب ؟ ليش نتعلق بناس راح نخسرهمـ أو يخسرونا بالآخر؟

ليش نحب إذا كانت نهاية حبنا الفراق؟ ليش نحب إذا كان الحب يقطع قلوبنا؟

أبي أكمل حياتي لا أحب و لا أحاتي
دامـ هذي المحبة ما أبي أحب إلا ذاتي



تتوقعون راح تقدر ريمـ تنفذ قرارها مع كل الي راح يدخلون حياتها؟

و تتوقعون راح يقدر أحد يغير نظرتها للحياة بشكل عامـ و للحب بشكل خاص؟




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس