الرومانسية تبدي من هذا الجزء =)
بس بغيت أقول لكمـ لما تشوفون علامة النجمة هذي* في نهاية أي جملة معناتها الجملة هذي مو من تأليفي إما إنها كلمات من أغنية أو جملة ماخذتها من موضوع المهمـ إنها مو من تأليفي ^_^!
أغلب شي راح تشوفون هالنوع من الجمل في بداية الجزء
تقدرون تعتبرونها مقدمة للجزء يعني عشان تتوقعون شنو الأحداث الي بتصير بالجزء =)
سوري طولت عليكمـ ^_^!
الـــجـــزء الـــرابـــع
نظرة و صابك سهمها ..صاير يهمك أمرها.. لا تكون يا قلبي هويت*
(بعد مرور سنين)
شي فيها يجذبه يمكن جمالها الهادي و حيائها.. شي فيها يميزها عن باجي البنات
لما تمر من جدامه يضيع كل الكلامـ ينسى كل شي تلاحقها عيونه الين تدخل قاعة محاضرتها
و ينتظرها الين تخلص محاضرتها بس عشان يشوفها
في يومـ من الأيامـ كان مواعد وحدة من البنات الي يلعب عليهمـ و اسمها شيماء عشان يعطيها هدية (بين فترة و فترة كان يقدمـ لها هدايا)
خالد: وينج الحين حبي ؟
شيماء: أنا وصلت انت الي وينك؟
خالد: ثواني و أكون عندج
شيماء: المهمـ راح تشوف سيارة فيها ثلاث فاتنات أنا الي قاعدة جدامـ
خالد: بنظري ما في غير فاتنة وحدة بكل هالكون.. اوكي شفتج ..شيمااااااء شفتج خلاص دخلي ايدج
شيماء: ههههههههه اوكي (كانت مطلعة ايدها من دريشة السيارة تأشر له عشان يشوفها)
خالد نزل من سيارته و قرب من السيارة الي فيها البنات
وحدة بالمقعد الخلفي لفتت نظره نفس البنت الي معاه بالكلية و داخله مزاجه
خالد نسى نفسه و تمـ ساكت يطالعها
قطعت شيماء أفكاره : خااالد وين هديتي
خالد: هاه.. اي تفضلي
خالد: شلونكمـ بنات ؟
البنت الي قاعدة ورى ما ردت و عيونها على ايدها الي بحضنها ما رفعتها
بس الي قاعدة يمـ شيماء (هدى) ردت : الحمد لله بخير انت شلونك؟
خالد : الحمد لله تمامـ
شيماء لاحظت نظرات خالد لمريمـ و عصبت: خالد شنو قاعد تطالع ورى أنا هني !
خالد التفت عليها : شلون الدراسة (رجع التفت ورى) بنات؟
شيماء (باختصار) : زينة .. ما وراك محاضرات؟
خالد: عادي ما بحضرها
شيماء: زين هدى و مريمـ عندهمـ محاضرة و يبون يحضرونها
خالد بينه و بين نفسه "أكيد اسمها مريمـ لأني أعرف هدى من قبل شفتها مع شيماء"
شيماء تكلمت مرة ثانية لما شافت خالد سرح في مريمـ مرة ثانية: يا الله خالد احنا بنمشي باي
خالد: تو الناس بعدني ما شبعت منج
شيماء: قلت لك هدى و مريمـ عندهمـ محاضرة باي
خالد التفت على مريمـ الي الين الحين ما رفعت عينها : باي
رجع سيارته و هو يفكر في مريمـ "ع الأقل عرفت اسمها .. مريمـ .. اسمها حلو" و ابتسمـ
اتصل في شيماء: ألوو هلا شيماء
شيماء: مداك تشتاق لي!
خالد: اي اشتاق لج كل لحظة حبيبتي
شيماء: حلوو .. زين متى نطلع مع بعض؟
خالد: في الوقت الي تبينه و للمكان الي تبينه .. جمـ شيماء عندي!
أقول حبيبتي انتي دايمـ تسولفين لي عن صديقاتج بس البنت الي كانت قاعدة ورى عمرج ما كلمتيني عنها .. ليش؟
شيماء: اي اهي مو صديقتي حيل.. اهي صديقة هدى و بعدين اهي هادية وايد
خالد: أهاا.. بس يحليلها شكلها تستحي وايد طول الوقت منزلة راسها
شيماء متضايقة من الموضوع و تبي تسكره: اي اهي جذي .. المهمـ أنا مستعيلة الحين أكلمك بعدين باي
و سكرته بدون ما تعطيه مجال يقول لها باي
شيماء التفتت على مريمـ الي قاعدة ورى و قالت لها : خالد يسأل عنج يقول انج تستحين وايد
مريمـ استغربت من كلامـ شيماء و صار ويها احمر و ما علقت
هدى بضحك : يمكن حب مريمـ .. ما سمعتي بالحب من أول نظرة هههههههه
مريمـ لاحظت غيرة شيماء بس قالت بابتسامة: ما عليج من هدى تبي ترفع ضغطج..شكلكمـ تحبون بعض وايد الله يوفقكمـ مع بعضك
*
(في مختبر بكلية العلومـ)
معيد المختبر بعد ما خلص شرح التجربة: أوكي أبيكمـ تقسمون نفسكمـ على 5 قروبات كل قروب فيه 4 طلاب
محمد سحب رفيجه عبد الله الي كانت على راسه علامة استفهامـ و وقف عند بنتين: هاي بنات
لفت عليه فجر: هلا محمد
محمد: ممكن ندخل قروبكمـ؟
فجر: إي انا و ريمـ بروحنا
ريمـ وقفت و قالت: بروح أيب الأدوات
فجر: و أنا بروح أيب الديتول عشان ننظف الطاولة قبل ما نشتغل
محمد: على شنو شايفة نفسها هذي الي اسمها ريمـ !
عبد الله: يمكن لأنها حلوة؟
محمد: مو وايد حلوة
عبد الله عطا محمد نظرة و محمد قال: أوكي وايد حلوة بس في أحلى منها.. تقهر مغرورة
عبد الله : زين اسكت يت (جت) لا تسمعنا
ريمـ باردة في التعامل مع الكل و تحاول تكون علاقتها رسمية مع الكل و صديقتها الوحيدة اهي بنت عمها مريمـ
عشان جذي أي أحد يشوفها يقول عنها مغرورة
*
لولوة مع صديقتها منى دخلوا كفتريا الكلية و بعد ما لقوا طاولة فاضية و قعدوا
لولوة: إيييي صح ما قلت لج
منى: شنو؟
لولوة: تذكرين الي صار له أسبوع يلحقني من مكان لمكان بس كنا مستغربين منه لأنه ما حاول يكلمني؟
منى: إي أتذكره شفيه؟
لولوة: تصدقين إنه خطبني؟ أمس أمي قالت لي إنه كلمـ أبوي
منى: ياحليله طلع محترمـ و احنا ظلمناه
لولوة: بس رفضته
منى باستغراب: ليش؟
لولوة: ليش ما كلمني؟ ليش يكلمـ أبوي أول
منى: يكلمج شيقول لج؟ يقول لج أبي أخطبج؟ كل الشباب يقولون جذي هالأيامـ أكيد كان خايف إنج ما تصدقينه و عشان جذي كلمـ أبوج
لولوة: لا ما أبي جذي.. أبي أتزوج واحد أعرفه
منى: ما راح تتزوجينه باجر راح تعرفينه قبل ما تتزوجون!
لولوة: ما علينا هالكلامـ مو مهمـ ألحين لأني مثل ما قلت لج رفضته.. تدرين إنه أخو الدكتورة نداء توفى أمس؟ مسكينة شكلها يقطع القلب
منى: لا حول و لا قوة إلا بالله.. بصراحة توني أدري .. ش صار؟
*
(بعد المختبر)
عبد الله بعصبية: محمد مللتني من كثر ما تذمـ في ريمـ
محمد: ش أسوي قاهرتني مليقة و مغرورة
ناصر: يقول لك (برنيس) يا عبد الله :
"إذا شكا لك شاب من قسوة امرأة, فاعلمـ أن قلبه بين يديها"
طلعت عين محمد
عبد الله : هههههههههههههههه قــــــــــويــــــــــة ناصر ههههههههههههههه
ناصر: هذا الصج ما تشوفه ما عنده سالفة غير ريمـ ..من الكورس الي فات و اهو يتكلمـ عنها
محمد: جب و لا حرف هذا الي ناقص.. و بعدين يا حبيبي أنا إذا قررت أحب ما راح أحب بنت مغرورة
ناصر: بكيفك اهو؟ الحب مو بيت أو سيارة أو شي مادي تقدر تختار مواصفاته.. لو كل واحد يقدر يختار الشخص الي يحبه ما كان تعب أو تعذب أحد
محمد: تكلمـ حكيمـ زمانه ..خلاص سكروا الموضوع
*
سالمـ: ريومتي بغيتج في موضوع
ريمـ: تفضل عمي
سالمـ: مثل ما انتي عارفة من صغرج و احنا نقول إنج لفهد و فهد لج
ريمـ عرفت الموضوع و نزلت راسها بخجل
كمل سالمـ كلامه: بصراحة يا ريمـ فهد طلب ايدج مني.. بس أبيج تحطين في بالج إنج مو مجبورة توافقين عليه.. إذا ما تبينه عادي حبيبتي هذي حياتج و انتي الي المفروض تختارين الشخص الي يشاركج حياتج
ريمـ ما ردت
سالمـ: اخذي راحتج بالتفكير و لا تستعيلين(تستعجلين) متى ما قررتي شنو راح يكون ردج قولي لي أو إذا تستحين مني كلمي عمتج نوال و اهي توصل لي ردج
*
تتوقعون ريمـ راح توافق على فهد؟
و منو محمد؟ وتتوقعون ورى ضيقته من تصرفات ريمـ في اعجاب أو مثل ما قال ناصر "حب"؟
و من وجهة نظركمـ خالد يحب مريمـ أو يعتبرها بنت ثانية يبي يتسلى معاها؟ و شنو راح تكون ردة فعل مريمـ بعد ما تعرف إنها في باله من مدة؟
و لولوة هل تفكيرها راح يأثر على تصرفاتها