عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /24-08-2008, 01:45 PM   #549

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5670
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

..".. الجزء الرابع عشر .."..
(( الفصل الثاني ))

من يقول الذوق منك ما سرق أجمل صفاته

من يقول الورد منك ماسرق لونه و عبيره


يا بخت طفلن يبوسك ما حسدت إلا شفاته


و الحقيقة ما حسدته كل ما في الأمر غيره


شخص مثلي وش يسوي غير يكتب أمنياته


يرسمك في كل صفحة و يحرق الصفحة الأخيره

ويتمنى بس يلقى شخص مثلك في حياته

في زمن ما صرت ألقى شخص فاهم استشيره


تشبه اليل يمكن في هدوءه في سكاته


بس فيك من النهار الصدق و أشياء كثيرة


تشبه الطيب آسف قصدي أنت الطيب ذاته

ليت مثلك بس واحد بنشره في كل ديره ...
مشى وليد بلهفة لولده ليمن وصل للغرفة و من وراه ناصر فتح الباب و طل عليه لقى ياهل اصغير راقد داخل سرير من الزجاج و الجو دافي و هادء اشبه بهدوء الملائكة تخبل عليه و زاد شوقه لولده و دخل من وراه ناصر عمه وصل لسرير و تم يناظره و عينه تدقق بكل زواياه
كان ماخذ تراسيم ويه عمه جاسم بالكااامل إلي يجوفه يقول هذا ولد جاسم مب ولد وليد بس شعره كان فيه من لون الشقارة بلون البني الفاتح مثل شعره امه و خدينه الحمر و ثمه الصغيييير الي مثل امه نااااعم
ادمعة عينه وليد وهو يناظر ولده و تقرب منه و اهمس له :_ يا بعد روحي يا بعد قلبي و كل ناسي ييت و طليت بهدنيا لتفرح قلبي بشوفتك و قرت عيوني للقياك يا ولدي يا بعد عمري كله و يا شقى اسنيني فديتك انا طالع مثل القمر يا قلبي عليك
ناصر إلي كان من ورة وليد :_ يا قلبي من وين ياييبين هالكتكوت ايخبل والله انه جاسم 2 يشبهه وااااااااايد تقول ولده مب ولد اخوه .
وليد :_ جفت عاد حنا نييب و غيرنا يفتخر والله هالجسوم حظه يضرب الصخر .
ناصر :_ فدييييييته جوفه اشلون يحرك راسه اصغييييييير .
وليد :_ شنوي تبي تحمله .
ناصر :_ لالا اخاف يصيبه شي .
وليد :_ لا تخاف حملت رنوم يوم كانت بعمره فديتها اصغيرة لكن عادي .
ناصر :_ عيل سم بالرحمان و شيله بالهداوة .
اقترب منه وليد و مثل الطريقة الي علمته بدور فيها يحمل رنيم اول ما يابتها بدى يطبقها حط يده الأولة تحت راسه و الثانية تحت جسمه الباجي لانه اصغير و ينحمل باليدين و رفع و لمن قربه لعنده رمى براسه على صدر ابوه وهو راقد ...
وليد :_ يا بعد روحي و جنه يعرف انا ابوه .
ناصر :_ يا قلبي على هالكتكوت قربه بس ابوسه قربه .
قربه اشوي وليد من ناصر و انحنى له ناصر و باسه على خده و بدى يحاجيه عند اذنه :_ خلودي حبيبي حبيب عموووه تسمعني ايا المنحوس راقد و لا عاطينا ويه .
وليد :_ يا قلبي امه متولهة على ما تجوفه .
ناصر :_ عيل لا تستفرد فيه و اخذه لها .
وليد رفعه لعند ثمه و باس جبينه الناعم و رده لسريره .. و من بعدها ترك ناصر معاه و تحرك لمكتب الاستقبال ليكمل شهادة الميلاد لولده ...
.................................................. .........................................
في بيت أبو وليد وين ما كانت الفرحة عامرة و مب مخلي اي قلب يلقى النوم بهالوقت المتأخر ابو وليد صعد لفوق يريح و قلبه كان يحسب بالفخر و الشوق لهلولد و اخيراً صار له ولي عهد من احفاده
اما ام وليد فصعدة فوق بالمثل و تنتظر ليأذن تصلي الفير و تريح لها قبل لا يمشون المستشفى لعند بدور
و الي بقوا صاحين نوف و محمد كانوا بصالة بطابق الأول و قاعدين يطرشون مسجات للأهل يخبرونهم بولادة بدور
محمد :_ اقول نوييييييييف طرشي لجسوم .
نوف :_ من صجك اهم بشهر العسل و معاريس توهم نعكر عليهم الجو لالا خلها لمن يردون يعرفون و تكون مفاجأة حلوة .
محمد :_ ههههههههههه من صجج شهر عسل تلقينهم افلام توم و جيري عندهم.
نوف و اهي تفكر :_ امممممممم ايوة تدري اشلون بطرش لريم علشان تخبر جاسم .
محمد :_ وليش مب لجاسم مباشرة .
نوف :_ يا عبقري زمانك جاسم و ريم كل ما يتحاجون و يتجنبون انهم يتقربون لبعض فإذا خبرت ريم غصب عنها بتخبر جاسم فبيصير مجال تتقرب منه و يتقرب منها .
محمد :_ يا كبرهاااااااااااااا صج لين قالوا لك الحريم دااااهية من وين يبيتها انتي يالوسة .
نوف :_ لا تغلط بعدين لازم تفتخر بعقلي الجبييييييير .
محمد :_ مالت عليج ويا عقلج الصغيييييييييير .
نوف تناحسه :_ كبيييييييييييير و غصب عنك .
محمد :_ اكبير اصغير المهم طرشي لها الحين و فكينا من لعانتج ويا هالويه .
نوف :_ زين عطني تلفونك تلفوني خلصة افلوسه .
محمد :_ لا رحنا فيها فلسنا اييبون اعيال و حنا الي نفلس.
نوف تسحب اتلفون من محمد :_ ييبه يا بخلك صج انك بخيييييييل .
………………………………………………………………………………………………………….
بأراضي باريس وين ما كانت ريم على سريرها و عيونها وخدينها مبللين من ادموعها و الهدوء يحاوط المكان .. التفت لترقد وقفها نغمة وصلول مسج على تلفونها ارجعت لوضعيتها قبل و اقتربت من تلفونها و سحبته من على الديرس و رفعته .. اولما انفتحت لها الرسالة تهاليل الفرح نورت محياها و بلمح البصر اتصلت بنوف .. بس دقايق لبعد المسافات ارفعة نوف تلفونها ...
نوف :_ ريموووووووووووووووووووووووووووووووه يالدبة .
ريم بوناسة على رباشة بنت عمها :_ فديييييييييييييييييييييييييت قلبج انويف من صجج بدور يابت خالد .
نوف :_ اي والله المسيجينة طاحت علينا و وليد اختبصت حالته و خذينها المستشفى .
ريم :_ وا على قلبي شخبارها الحين شخبار البيبي .
نوف :_ كلنا ابخير و ما نبي الة سماع اخباركم بالخير الا شخباركم انتوا و اشلونه جسوووم اكيد تاركج لحالج اعرفه انا راعي سوالف ذا .
ريم تتنهد مسرع ما لقت الفرح مع نوف ردت لحالتها و اسكتت
نوف :_ ويه اسم الله عليج خطيت انا بالحجي شي بلاج سكتي جذي .
ريم :_ و لا شي بس الحمدالله على كل حال حنا نسأل عنكم .
نوف :_ ريم عمري انا اكثر وحدة اجريبة من جاسم ومنج و اعرفكم انتوا الثنين و اعرف الي انتوا فيه مجبورين ولكن هذي كتبتة الله و مالنا عرضة عليها .
ريم :_ صدقيني يا نوف صدقيني ما اقدر اعيش وياه ما اقدر انا نفسي ضايعة فشلون تعيشوني مع انسان تبوني اضيعه معاي والله حرام ما انكر و لا اقول انا مب غلطانة كل الغلط انا اعصب و استحقره اتجاهله و اعتبره غريب اخليه يكره الساعة الي يكلمني فيها بس ليش كل هذا يطلع مني ما ادري ساعات ابي انتقم و ساعات ابي من يلمني لصدره و يحسسني بالحنان بالأمان ضايعة يا نوف ضايعة و ما ألقى إلي يدلني .


تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــع




 

  رد مع اقتباس