الموضوع
:
● Escape From Death ●
عرض مشاركة واحدة
منذ /
15-11-2008, 06:30 PM
#
44
R o s e y
بنوتة new
حالة الإتصال :
رقم العضوية :
55180
تاريخ التسجيل :
Oct 2008
العمر :
36
ا
لمشاركات :
0
بمعدل :
0
(مشاركة/اليوم)
النقاط :
التقييم :
10
ت
قييم المستوى :
0
الأسهم
:
0
(أسهم/سهم)
الجواهر
:
(جواهر/جوهرة)
عدد الدعوات :
0
زيارات ملفي :
2526
مزاجي :
استعرضي :
تجديني هنا :
MMS :
× ,
هاااااااااااي
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
وتخبوا في مكان بعيد عن هنا..!
تيدوس : yeaaaaaaah let the men handel it..!
تيفا : اووووكي...!
وراحوا ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
صارخوا : روووووووووووووزييييييييييييييييييييييييييييييييي.. ........!
جيمس طالع ليونا : وين كنا...؟!ايه صح..! ( وقام يمشي عند يونا ... و يونا تطالع لروزي وعيونها دموووع.. )
بيتو وتيفا مصدومين من اللي صار لروزي...
يونا : يــ..يـ..يــا..يـا حقير..يا وقح..ليش سويت لها كذا..!؟حرام عليك..!(وقامت تبكي)
جيمس : اووووووه..يازينك وانتي تبكين..آنجل بريء..!(ابتسم ابتسامة خبث)..
بيتو : تيفا خليك هنا انا بروح اشوف روزي...!
تيفا : بجي معاك..!
بيتو : ويدك..؟؟؟!
تيفا : بيتو ..يدي تعورني ..مورجلي ههههه..!
بيتو : هههه اوكي..ولا اقول انتي روحي عند روزي.. وانا بروح عند يونا..!
تيفا : اووكييي..!
وراحت تيفا عند روزي ..
تيفا تمسك روزي : روزي...روزي...! ( بس روزي ماترد) لايكون ماتت +_+"..!<<<
" ايش تبين خخخخخخخخخخ
وراحت تمسك قلبها خخخخخخخخ
تيفا : اشوه عايشه ..بس شكلها مغمى عليها..!
بيتو تصارخ على تيفا : تيفااااااااااا..كيف حال رووووزييي..؟!
تيفا : مدرييييييي...بس مغمى عليها..!
بيتو : يااااربيييييييييييي ليش كذا يصير لنا T_T"...!
جيمس : خلصتوا سوالف..؟!(وطالع ليونا) .. يونا يالا تعالي معي قبل لاتتأذى وحده من صديقاتك...!
بيتو :لا ماراح تروح..!
جيمس طالع لبيتو : تبغين يصير لك مثل ماصار لـ صديقتك..!؟؟
بيتو تطالع لـ روزي وبعدين طالعت لـ جيمس : راح تندم...تعرف ايش يعني راح تندم..!
جيمس : خووووفتييني يماما...اقول اقلبي وجهك سامعه..!
بيتو : نشوووووووووف...! (وقامت طلعت رذاذ فلفل من جيبها بس جيمس مانتبه لها)...
وقامت تمشي عنده : اذيت صديقتي يونا...واذيت تيفا...واذيت روزي..وتحسبني بسكت لك..!
وركضة عليه بأسرع من ماعندها ورشة على عيونه الرذاذ وكثرة منه بعد خخخخخخخخخ
جيمس يصارخ وماسك عيونه : Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh my eyes my eyes...!<<< احسن خخخ
بيتو : يالا يوووونييييييييي اضربييييييييه..!
يونا : اوووكككيي..!
وقامت تضربه بالعصا على ظهره بقوووه...
يونا : هذي علشان تيفا...! ( وقامت ضربته على ظهره ) ... وهذي علشان بيتو (وضربته على بطنه
)..وهذي علشان روزي (وضربته من رجله وكسرته له)...! (وبعدين اغمى عليه خخخ)
بيتو قعدت على ركبها : اخيييييييراً...!
يونا قعدت جنبها : من جددد..!(وبعدين تذكروا روووزي خخخخ ..وقاموا ركضوا عندها..)
يونا مسكت روزي وقامت تحضنها : روووزي يا حبيبتي يا رورو..!
وقامت بيتو تمس روزي من شعرها : مسكينه بس حاولت تساعد..وهذا الغبي مارحمها..من جد غبييي..!
تيفا : خلونا نحطها على الطاولات..!
وقاموا رتبوا الطاولات..وحطوا روزي عليها..وقاموا نظفوا الدم اللي على وجها..
تيفا : تتوقعون .. انجرح بطنها..؟!
يونا : مدري..!( ورفعوا بلوزت روزي..وكان فيه زي البقعه البنفسجيه T_T"..
بيتو : ياااربي...!
تيفا : ايش نسوي..ايش هذا الشي..!
يونا : هذا اثر الضربه..!
تيفا: راح تقعد..لللأبد..!؟
بيتو :لأطبعا..اكيد بيروح بعدين..بس حالياً..راح يعورها...ولازم نحط ثلج عليها..!
تيفا : من وين لنا ثلج +_+"..!
يونا وبيتو سكتوا..
تيفا : ايه .. جبت معاي موويه..من الكافيتيرا..واتوقع لسه بارده..!
بيتو : اوووكييي..هاتيها.....!
وقامت تيفا جابت المويه..ومعاها قطعة قماش من الاسعافات الاوليه حقت بيتو ... وحطت المويه في القماش وحطتها على بطن روزي..
نرجع للبويز^^ ..
سيفروث مسك سيفه وقام ركض عليه وبعد كلاود قام ركض على سيفروث وصار احتكاك قوي بالسيوف......
من قوه الاحتكاك تباعدوا عن بعض .. سيفروث صدم في الجدار وكلاود طاح على الارض ..
قام كلاود اسرع من سيفروث .. وقام يهاجمه بس سفروث تفادى الضربه بأعجوبه .. واستمروا في القتآل..
في زاويه مو بعيده عن موقع القتآل فيه اثنين قاعدين يتفرجون عالقتآل اللي قدامهمـ ..
تيدوس ضايق خاطره لانه ماقاتل اليوم .. سكوال في عيونه النوم ويبي بنام وتيدوس يقرقر فوق راسه ومو مخليه ينام..
ونيرو مسرح خخخخخخخخ ..
تيدوس : ليه مايخليني اقاتله T__T يعني انا مو قوي والا وش السالفه T^T ..
سكوال : اعطيك ريالين ان سكت عني .. يااخي انطم ماتعرف تسكت >.>" ..
تيدوس : اجل مادام اني ماعندي ولاشغل خلني اشجع كلاود ^^..
نيرو : @.@..
سكوال : ايه علشان يضربك بهذيك الضربه اللي ماراح تنساها طوول حياتك -_-" ..
تيدوس : طيب مافيها شيء اذا شجعته ! صديقي وابي اشجعه =__= ..
سكوال : لانك ياشاطر لوسويت كذه راح يفقد تركيزه من تشجيعكــــ (وسكت يفكر)..
في ذي اللحظه طالعوا الثلاثه ببعض بنظرات مكر ..
سكوال : تيدوس ... نيرو .. تفكرون بااللي افكر فيه ..
تيدوس : اييه ..
نيرو : yep yep..!
سكوال : يلا نشجع سيفروث وندلعه في التشجيع ..
تيدوس ونيرو : يلآ .....
في وسط القتآل ..
الدنيا بدأت تظلم والمكان صار مخيف لدرجه فضيعه ! ..
سيفروث وكلاود تعبوا وكان التعب باين فيهم .. ولاواحد قدر يهزم الثاني لانهم في نفس القوه والقدرات..
في هاللحظه عرف كلاود ان مافي فايده في القتال .. الوقت صار يداهمه ولازم يشردون قبل مايظلم المكان ..
لانهم مامعهم مصابيح ولاشيء .. واذا جاء الليل لازم يروحون يدورون مصابيح وهاذا لحاله يقعد وقت طويل ..
كلاود : وجع ماتعبت .!
سيفروث : اصلا انا مااتعب ! اللي يتعبون هم الضعفآء ..
كلاود : =__= احلف عآد ..!
في ذي اللحظه لمح كلاود بابا القبو مفتوح .. جاته فكره ..
وهو انه يرمي سيفروث في القبو ويحبسه .. وهاذا راح يأخره وماراح يقدر يلحقنا اذا شردوا !
كلاود : اوكي .. !
وقام الاثنين يهاجمون بعض .. فجأه ..
..... : يلآ سيفووووو !..
............: سوسو اقضي عليه ..
التفت كلآ من كلاود وسيفروث ..
تيدوس وحاط نفسه كأنه معجب والقلوب فوق راسه : يااااااااااااااااااي سيفو مرره كيوت !
نيرو : فووووووووووفوووو يلآ فففووووفوووو عليك فيه !
سكوال : يلا سوسو اقضي على كلآود ..! (ويغمز لكلاود)..
فهم كلاود وش كان يقصدوونه ..
سيفروث وشياطين الدنيا تتناقز فوق راسه : انطم انت ويااه سوسو في عينك !!! وربي لااقطع روسكم الحين !!
تيدوس : يـــمه خوفتنآآ !
نيرو : ياااااااااااي انا ميت من الخووف !
سيفروث : يـــ.....
وبعدين ترك كلاود وقام ركض عليهم...
تيدوس : اوووووووووووووه هجوووووووووووووووووووا هجوووووووووووووووووووا..!<<< يصارخ خخخخخ
وانتشروا الشباب كأنهم نمل خخخخخخخخخخخخخخخ
سيفروث : يـــــ....
ماكمل كلمته الا وكلاود ضربه بكل قوته بأتجآه القبو وطآآح فيه .. على طوول قام كلاود قفل القبو بمفتآح ورماه في مكان بعييييييد...
عند ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
..
فجأه يسمعون صوت ضحك ..
نيرو: اكيد ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
مسكوا عليه صدق..!
روزي ويونا وبيتو عيوونهم كلها قلووب خخخخ مشتهين الحلاوه من زمان مااكلوا حلاوه ..
تيفا : >.<" وانا !!؟
تيدوس : انتي لا ..
تيفا : لاااااااااااااااااااااا لييييه ! ..
تيدوس : لانك ماقاتلتي ..
تيفا : دووووووب .. اصلا اناا شغلي من بعيد ماانفع من قريب ..
تيدوس وعيونه كذه @@ : وش قصدك ؟
تيفا وبكل بروووووود : اقنــص يـآشـاطــر ^^ ..
روزي كانت تشرب مويه وانشرقت من الصدمه .. نيرو كان يلعب من الكرسي وطااح يوم سمع الكلام ..
كلهم انصـدمو ماعدا كلآود ..ماتوقعوا ذا الشيء ابدا ..
تيفا : بسم الله ! خيير ان شاء الله اشفيكم ..
بيتو : من متى وانتي تقنصين @@..؟
تيفا : اوووه من يوم كنت صغيره وانا اقنص ^^..
يونا : وليه ماعلمتينا @@..؟
تيفا : =__=" شيء تافهه مااظن انكم راح تهتمون لهاذا الشيء ..
روزي : والله حركآآآآت تيفا ..خخخ طلعتي مو هينه ..
نيرو : ....... <-- منصدم خخخخ
تيدوس : اجل بنشتري لك سلاح علشان تقاتلين معانا ..
تيفا : مايحتآج يآآكثرهآ عندي بس في البيت ^^..
كلاود : المهم بلا كلام فاظي خلونا الحين نروح برا الجامعه ..! المكان صار خطير !
تيدوس : صح والله ..!
يونا : طيب وش نسوي بهالنتفه اللي قاعد ورى "تقصد جيمس" ..
كلاود : النتفه هاذا على قولتك بيقعد هنا ..
يونا : اييه احسن ر يحتووني ..
تيدوس : لاتخافين انا راح احميك* ويمسك يدهآ * "ووجهه صآر احمر "
يونا نفس الشيء صآر وجهها طماااااطم ..
تيفا : احمم احمم نحن هناااا ..
بيتو: اقوول امشوا بلا رومنسيآت ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وكلهم قاموا ليعلنوا استعدادهم للشردهـ خخخخخخخ ...
............................
في هاذي الاثناء ..
سيفروث كسر الباب ... وجاء يبي يقاتل بس اخوانه وقفووه ..
سيفروث: وخروا عني انت وياه !
يازو : سيفروث هاذا مو وقته الحين تقاتل .. اول شيء حنا تعبانين وثانياً ماعندنا خطه علشان ننفذهآ !!..
سيفروث : مولاازم خطه انا لاازم اقتل هاذا الحقير ! هو واختــه ! ..
كاداج : يااخي انت بقر ماتفهم ! قلنا لك ماعندنا خطه معينه علشان ننفذهآ ..
مو معقول نهاجمهم كذا بهمجيه ! والله ماابي اعرض حياتي في خطر علشان حضرتك !
سيفروث انصدم من كلام اخوه الصغير .. قام يفكر شوي ..
سيفروث : همم طيب خلاص خلنا نطلع من هنا ..
لوز : يلآ ..
وطلعوا من المكان...
عند الشله...
جو طلعوا من الغرفه بعد ماتعالجوا وارتاحوا وراحوا يمشون..
ووصلوا عند المخرج
سكوال : اخييييييييييييييييييييييراً.....!
نيرو : من جد..يلا نطالع من هنا...!
بيتو : يلا ...!
تيدوس : كيف نطلع من هنا...مفاتيح سيارتنا كلهم في السكن..!
كلاود :ومااالي خلق ارجعت هناااك..!
تيفا : طيب ايش نسوي..!؟
سكوال : لاتخافون ..!(وطلع مفاتيح سياره)..
تيدوس : من وين جبته..؟!
سكوال : يوم كنا نفتش في غرفة المدير خذيت المفتاح من درجه خخخخخ..!
روزي : حراااميييي هههههههههه..!
سكوال : والله هو مات ..!
كلاود : المهم .. ايش نوع سيارته..؟!
سكوال : اممممممم...GMC...!
كلاود : اوكي حلو... راح تكفينا...!
وبعدين راحوا يمشون في المواقف حقة السيارات اللين يوم لقوا السياره...
تيدوس : انا بسوووق..!
سكوال : لا مو على كيفك..انا لقيييت المفتاااااااااح...!
تيدوس :عاااااااااااااااااد يالا انا ماقاتلت ولاشي..خلوا السواقه علي ..انتوا تعبانيين..!
سكوال : امممممم...اوووووووووووووكي..!
تيدوس : يسسسسسسس...!
وركبوا السياره ... تيدوس يسوق وجنبه سكوال..وقعد في الكرسي الثاني كلاود و نيرو وجنبهم روزي..واخر شي بيتو و يونا و تيفا...وبس طلعوا من الجامعه ... الجامعه اختفت كلياً..ولاكأنها موجوده اصلا =_=....
تيدوس يطالع لهم : امممم...!
كلاود : ماابغى اعرف كيف صار...ولا ابغى اعرف ليش...!
الشله سكتوا وماقالوا شي خخخخخخخخ مساكين لاعت كبوودهم خخخخخخ
في نص الطريق...ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
كلهم +نيرو وتيدوس ..
يونا ملاحظه ان تيدوس خلااص رايح فيها يبي النوم ..
يونا : اقوول تيدوس روح نام شكلك تعبآن ..
تيدوس : مااابي ..
نيرو : كلام يونا صح روح نام شكلك تعبآن مره ! لاتسوق وانت بهالحاله ..
تيفا : شوف يااخ ترا انا وراي حياه اعيشها مو مستعده امووت في ذا السن T___T..
تيدوس : وجع لاتفاولين ..
تيفا : اجل خلني اسوق ..
تيدوس : انقلعي ..
نيرو : لالاخلني اسوق انا ..
تيفا وتصارخ : لاااااااااااااااااااااااا انا ابسووق ..
تيدوس : وجــع ياعليك صووت @__@ ..
وقفوا السياره على جنب وتبادلوا ..
اول ماركبت تيفا .. على طوول جاء جنبهآ نيرو <-- لصقه خخخخ.. وروزي اشتغلت عندهآ الرادارات خخخخ ..
تيفا في خاطرهآ : ياالله تعيني عليه .. الحين بيسوي نفسه روميو ويغني قدام خلق الله مو ناقصه فضايح T__T"..
تيدوس راح جلس جنب يونا وانسدح وحط راسه على رجل يونآ <-- يااااااااااااعيني ..
تيدوس يطالع ليونا وابتسم لها : آآآخ فيني نوووووم...!
يونا قاعده تمسح على شعر تيدوس : اوووكي نااام...^^!
تيدوس ابتسم وسكر عينه....
بيتو : اقوول افتحوا لنا اغنيه حلوه .. ترا والله طفشنا ..
نيرو : ابــشري..
وفـك اغنيه Akon - Dont Matter..
نيرو :احمم احــم *يطالع في تيفا* <- خخخ يعني الاغنيه لك انـتي ..
روزي ماااااااااااااتت ضحك على شكل تيفآ ..من جد شكلهآ نووكتـه ..
بيتو ويونآ يطالعون في المنظر وهم زي الاطرش في الزفه..
يونآ : اقوول روزي وش فيهآ تيفآ ؟..
بيتو: اييه صح وجههآ محمر رايح طماطم ..
تيفا تطالع لروزي من المرايه وتترجاهآ ماتعلم ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
واحد..ولاتناديني كلكود انتي ماتفهيمن..!؟
روزي : اهاا.. اوكيشن..بس ليش ماتبيني اناديك كلكود..؟؟! حلوو هذا الدلع ههه.!
كلاود : روزي ... بليز..اسكتي..!
روزي : اوكيشن..ههههههههههه..!
كلاود : >.< "..!
اللي قاعده تشتغل في الاستقبال طالعت روزي وكلاود وطلعت شوي برا عن الموضوع ...
الانسه : انتوا جايين في شهر عسل..؟!
روزي وقف قلبها وخدها قلب فراوله...وكلاود طالع لروزي وبعدين طالع للي تشتغل..
كلاود : لا بـ..!
وبس جاء بيكمل كلامه...قاطعته حقة الاستقبال
الانسه :لأن عندنا جناح تونا فاتحيينه...ومرره شكله روومنسي...يعني اي شهر عسل يتمنوونه اي اثنيين توهم متزوجين ...! (وابتسمة له)..
روزي هنا بغت تمووووت...وعلطووول راحت رجعت عند الشله هههههههه
الانسه : اووه.. حجزك تأكد. جناحين.لـ 8 اشخاص..(وبعدين استوعبت الموضوع خخخ) يوووه سوووري..انتوا مو شهر عسل..!؟
كلاود : لأ..جاي مع اصدقائي نتمشى..!
الانسه : اوووه.. سوو سووري سيدي..!
كلاود : لأ..عادي...المهم..وين خوسيه..؟!
الانسه : خوسيه جاي سيدي..!
كلاود :اوكي ثانكيوو.!
الانسه : يو ار ولكم ^^..!
وراح عند الشله...
عند الشله...رجعت روزي ووجها احممر وشكلها صاير متغييير ههههه
يونا : بسم الله الرحمن الرحيم...ايش فيها روزي...>.<"...!
بيتو : اكيييييد صار لها شي مع كلاود ...!
تيفا : خلينا نشوف ايش فيها..!
وجت روزي قعدت جنب ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
وروحي مع خوسييه .. هو راح يوديكم للجنآح ..
*خوسييه هو كبير العمال في الفندق والمسئول عنهم*
تيفا : اوكيشن يلآ بنآت..
خوسييه : اهليين مدام تيفآ ..
تيفا : اهلا فيك ..
بيتو: OMG @___@ حركااات يتكلم فرنسي ..
خوسييه : موبس الفرنسي مدآم بيتو حتى الاسبآني والايطآآلي ^^..
بيتو : يــــمــه كيف عرفت اسمي @___@ ..
خوسييه : هاذا من ميزآت عملنآ (^__*)..
وبعد 5 دقايق...
خوسيه : وصلنآ ^^..
كان الجنــآح مره كبـــيـــره ! وكان فيه اربــع غرف وكآنت الغرفه الواحده كبيره نسبيآ .. وكان فيه كل غرفة نوم حمام .. وصآله كــبيره فيه كل اللي تبينه .. وكانت تطل على البحر...يعني بس يفتحون البلكونه على طول قداهم البيتش...
روزي: وااااااااااااااااااااااو .. *وقامت تنط على سريرهآ* يجنن يآآنآآس ! ههههههههههههههه ..
بيتو : روووزي اعقلي شوي ..
خخخخ بس بيتو ماقدرت تقااوم على طوول قامت تناقز معاهآ على السرير ..
مامرت ثوااني الانطت معآآهم تيفآ <---- مسطولآت ههههههه
يونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآه احبببببببببببببب كلاوووووووووووووووود..!
فجأه روزي وقفت تقمز على السرير وطالعت ليونا بنظرات مرعبه خخخخخخخ
تيفا : يونا ... اخذري في ناس بتذبحك خخخخخ..!
يونا :مين..!؟(وطالعت لـ روزي) اوه ... اوه... اقصد احبه كـ صداقه لا اكثر..=_="..!
روزي للحين نظرات الرعب على عيونها خخخ : ايه.. احرصي هذي الصداقه لاتتطور..!(وراحت تمشي خخ)
يونا : بسم الله الرحمن الرحيم >.<"...!
بيتو : مره ثانيه اوزني كلامك قبل لاتطلعينه خخخخخخخخخخخخخخ...!
تيفا : من جد الله يعينك خخخخخ...!
يونا : =.=".. !...وهـ واخيييييييرا ارتحنآ .. والحين ابروح اتروش ..يؤؤؤؤؤؤه *وكأنها تذكرت شيء* ماعندنا ملآبس T_T ..
تيفآ : ماعليك انا حسبت حساب ذا الشيء روحي لغرفتك وافتحي دولآبك وخذي اللبس اللي تبينه ^^..
يونآ : T___T والله مااعرف كيف اشكرك ..
تيفا : ولو حبيبتي ترا حنا صديقآآت *وقامت حظنتهآ * .. ايييه صح
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
....
تيدوس : وااااااااااااااااو...الغرفه كووووووووووووووووووول..!
كلاود : اوكي كل واحد له غرفته..خذوا شاور...وبكلم الدكتور يشوف حالتنا..وبعدين نروح نتعشى تحت..!
تيدوس : اناااااا اووووول حمااااااااام...!<<< يتسابق خخخخخ
سكوال : لااااااااااا مو على كيفك ...!
كلاود : في كل غرفه حمام يعني خذوا راحتكم..!
سكوال وتيدوس افتشلوا من حركاتهم الغبيه وراحوا يمشون وهم ساكتين خخخخ....
نيرو : الله يفشلكم....فشلتووونا...!
تيدوس وسكوال ساكيتن خخخخخ
كلاود : انا بروح غرفتي بـاخذ شاور وبطلع عندي كم شغله وبعطيك رقم الدكتور حقي وخله يعالجكم...!
نيرو : اوكي...!
كلاود كتب الرقم في ورقه وعطاه نيرو وراح الغرفه...
نيرو : اوكي اجل .. انا بروح اخذ لي شاور بعد...!
عند ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
لازم تقعدون سنه على ماتختارون ملابسكم..!
يونا : اييييه هههههههههه ايش نسوووي نبغى نطلع حلوين قدام اللي نحــ( وسكتت هنا ماكملت )...!
تيدوس : قدام ميييييين ...!؟
يونا ارتبكت : هاه...لا لا ولاشي ..!
تيدوس : متأكده...!؟
يونا : دووووووووووب تيدوووس >///< ...!
تيدوس : ههههههههههههههههه ... المهم ...ايش رايك يوني بعد مايشوفنا الدكتور نطلع نتمشى على البحر شوي..!؟
يونا : اوووكي ^_^ ... مو مشكله..!
تيدوس : اذا خلصتي راح تلقيني استناك تحت في الاستقبال اوكي..!
يونا : اوكيشن ...!
تيدوس : I will be waiting for you...!^^
يونا : ^///^...يالا باي..!
تيدوس : باااي...!
عند البووويز والمصارعه الحره خخخخ
كل واحد راح في غرفته اللي ماخلى ولاعطر الاحطه..واللي قاعد يتريق على لبس الثاني خخخخخ اكيد عرفوا منهو ههههه ..
سكوال : تيدوس انقلع براا
تيدوس : شسوي احبك ..
سكوال : حبتك القراده ..ضف فيسك باالله ليه حاطين لنا غرف ..
تيدوس رمى عليه مويه وشرد << ههههههه ياحبه للنذاله .. سكوال عصب وقام لحقه في الصاله وفي يده مويه ..
في هذيك اللحظه كان نيرو متكشخ وآآخر حلاوه ومخلص نص قاروره العطر وريحته جنان ..طلع من الغرفه يبي يروح يطلع بره .. مادرى الاومويه جايه في وجهه ..
سكوال وتيدوس سكتوا
نيرو *معصب* : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راحت كشختي T____T كلله منكم ..
وقام الثاني اخذ قاروره مويه وقام يرش المويه عليهم ..
الصاله صارت معدومه باالمويه المكان صار مقلوب مين يصدق انها كانت قبل ساعه مرتبه ..
تعالت الصرخات والضحكااات كان من جد موقف طريــــف وحلــو ..
........: وش سويتوا انتوا ويااه !
كلهم تجمدوا في محلاتهم هالصــوت المرعب مو غريب عليهم .. ولفوا بشويش الاويلقون كلاود قدامهم ..
كلاود : انتم صاحين والامهبل !؟
تيدوس : لانايمين =D..
كلاود : وش قاعدين تسوون !!!؟
كلــهم طالعوا بعض بنظرات مكـــر ..
كلاود مستغرب .. بس بعدين فهم على طوول ..
كلاود : اقسم باالله ان سويتوها فيني وربي ماتشوفون خير ..
نيرو : هجووووووووووم عليييييييييه
الاكلهم رشووا علـــيه مويه
كلاود : لااا..! مجرمييينT_______T"
عند بيتو :و تيفا بعد ماخلصوا شاور وكل شي بس مالبسوا لبس الحفل لا لبس عادي اللين يجي الليل ويغيرون.. قاعدوا في الصاله يطالعون تلفزيون ويسولفون
تيفا : وهي تكلم بالتليفون : اوكي..اوكي يلا باي..!
بيتو : ايش فيه..؟!
تيفا : لا مافي شي...بس الدكتور جاي في الطريق..!
بيتو : اهااا. اوكي...اممم تيفا...وين راح ناكل...!؟لأني ميييته جوووع T-T..!
تيفا : في المطعم حق الفندق...!
بيتو : اهااا.. ايش نوعه المطعم..؟!
تيفا : ايطالي...وخلاص اسأله بيتو ههههههه.!
بيتو : ههههههههههه اوكيشن...!
بـعد ربع ساعه من السولف...دق باب الغررفه...
تيفا : اكيد هذا الدكتور..دقيقه اقوم افتح..!
بيتو :اوكي..!
وراحت تيفا فتحت الباب وكان الدكتور...
تيفا : أهلاً ... تفضل دوكتور..!
الدكتور : اوكي .. ثانكيو مس تيفا ^^...!
تيفا : العفو..تفضل اقعد.. تبي مويه عصير أي شي..؟!
الدكتور : مويه ^^...!
تيفا : اوكي ..!
الدكتور طالع لبيتو :انتي الانسه بيتو صح..!
بيتو : يممممه انتوا ايش سالفتكم شكله كل الفندق عرف اسمي >.>...!
الدكتور : ههههههههههه لا بس عرفت مواصفاتك من ملفك الطبي..!
بيتو :
...من وين جبته..؟!
الدكتور : السيد كلاود قالنا عنه ويقدر يطلع أي شي من تحت الارض ^^..!
بيتو : حشا عصابات بديتوا تخوفووني هههه...!
الدكتور ابتسم لها ههه
رجعت تيفا ومعاها المويه..
تيفا : تفضل...!
الدكتور: شكرا...طيب مين يبيني افحص عليها اول..!؟
تيفا : انا اول..!
الدكتور اوكي..!
وطلعوا يونا و روزي من غرفهم...
روزي قعدت جنب بيتو ومسكتها من يدها : احبببببببك بيتوووو..!<<< فجأه خخخخخ
بيتو : ايش الطاري...؟!
روزي : مافي شيي... بس احبك..!
بيتو : وانا بعد ههههه..!
يونا : وين تيفا..؟!
بيتو : راح يفحصها الدكتور..!
روزي : جاء..!
بيتو : ايه جاء ..!
يونا : اهااا..!
وبعد ساعه فحص عليهم كلهم ...
الدكتور : في بعض الجروح البسيطه.. بس حطوا عليها هذا االدوا وان شاء الله كل شي يصير زين.^^..!
تيفا وال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
كلهم : مممممممممممم...!
ومرت 10 دقايق
الا شوي طلعت يونا...
يونا : سووووري على التأخييير والله سوووري...!
تيفا : لا عادي ... بس باقي الشباب يجون ياخذونا...
طلعوا من الغرف وهم في كامل اناقتهم .. كان شكلهم جنااااااان لدرجه وهم راحين لغرف ال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك
اطلعوا كلمكم وخلووني معاها شوي انا اعرف وش مشكلتها
يونا + بيتو : @__@ ايش
تيفا : بلييز
بنات
اطلعوا انا راح اتكلم معاها
بيتو: اووكي
وطلعوا ..
تيفا وبكل صرامــه : اسمعيني زين ياروزي وافتحي مخك معي وسيبي الدلع الزايد وخليه عالجنب !
خليك قويه في كل المواقف ولاتنهارين كل شوي وتصيحين .. دافعي عن حبك بكل قوه .. لاتخلين وحده تافهه مثل ماندي تهزك .. انا اعرفك !! انتي اقوى من كذه !! اذا انتي تبين كلاود فدافعي عنه وعن حبك ولاازم تكونين واثقه من نفسك ! خذي نصيحه مني لاتتكلمين مع ماندي ابدا ابدا .. تراها وحده منافقه اذا عرفت انك تحبين كلاود راح تفرقكم عن بعض !! لعلمك تراها من النوع اللي تتلزق بالرجال وتروح تسوي حركاات .. اذا سوت هالشيء على كلاود ابغاك تسوين نفس الشيء *تضحك*
روزي : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك قولي اامين
تيفا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وقااموا حضنوا بعض
روزي : ثاانكس سويتي ^^
تيفا : العفو ^^
سكت شوي فتره ... وبعدين...
روزي : تيفا...!؟
تيفا : هلا..؟!
روزي : ترا شفتك مع نيرو..!
تيفا هنا انحرجت وبغت تموووووت : هاه... ايش شفتي..!
روزي : شفت اللي شفته..!(وقامت تحرك حواجبها ههههههه )
تيفا : أ...أ..انا بروح انام...!
وقامت طلعت خخخخخخخخ
طالعت تيفا لل
بنات
..
يونا : هاه.. ايش صار..!
تيفا : هدت الحمدلله ...يالا انا بروح انام.. وبقولكم ايش صار بكرا ان شاء الله...!
يونا وبيتو : اوكي..!
وكل وحده راحت غرفتها ونامت...
× ,
R o s e y
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع R o s e y المفضل
البحث عن كل مشاركات R o s e y