منذ /27-11-2008, 05:57 PM
|
#66
|
بنوتة new
|
× ,
هااااااااي بناااات ^^
Season 2
[ P A R T 1 ]
It's Not Good Bye
ركبوا الطيار...
كلاود:تيفا انتي جنبي..
تيفا>.>":...
كلاود:روزي انتي و سكوال...بيتو و يونا..تيدوس و ماندي..و..(طالع لـ نيرو خخخ) انت لحالك..
نيرو قاعد على اعصابه
نيرو:طيب..مردوده لك يا كلاود وتشوف..
كلاود:امسك امسك بس تذكرتك..(ويقطها على وجهه خخخخ)..
نيرو:يــا...
كلاود:ايوه ايش.؟! يا ايش؟
طبعا نيرو مايقدر يسوي شي خخخخخ لأن لو قال كلمه بتكون ضده وماراح يشوف تيفا خخ..
نيرو طالع لـ تيفا..
نيرو:انا صابر علشانك تيفا...(وراح يمشي وقعد في مكانه خخ)..
تيفا:اكرهك كلاود...T^T...
كلاود:علشان مره ثانيه ماتتلقفين..
وراح قعد على الكرسي وخلى تيفا قاعده عند الشباك..
تيفا:لاتكلميني ولا راح اكلمك..
كلاود:ومن قال اني راح اكلمك اصلا...
تيفا:>.<"...
عند سكوال و روزي..
روزي:اناااا ابغى اقعد عند الشبااااك بلييييز سكووووال...T^T...
سكوال:لأ مااافييي..احب اقعد عند الشباك..
روزي مسكته من يده..
روزي:بلييييييييييييييييييز....T^T..بيتووووو شووف سكووال..
سكوال: -____-" يعني انتي الحين تروحين عند نقطة ضعف كل واحد..؟!
روزي:ليش..؟! بيتو نقطة ضعفك..؟!؟!
سكوال:أ...اقول خلاص اقعدي عن الشباك..>_>"...
روزي:يسسسسس....
سكوال:+_+"...
روزي:امممـ سكوال..؟!؟
سكوال علطول شك في الموضوع خخ..
سكوال:نعم..؟!؟
روزي:صدق بيتو نقطة ضعفك..؟!
سكوال:أ..من قالك..؟!
روزي:انت قبل شوي قلت..
سكوال:أ..لا لا دعستي رجلي بالغلط =_=" <~ اما عذر خخ
روزي:انا دعست رجلك..؟!
سكوال:ايه وايش دراك لابسه كعب بعد..
روزي طالعت لجزمتها وكانت لابسه جزمه باليه..
روزي:أ..انا لابسه (وعلطول قاطعها سكوال خخخ)
سكوال:شووفي الناس وش كثرهم توني ادري انهم معانا في نفس المدينه...<~ خخخخخخخ
روزي:ايه والله هههههه...>.>"..
عند يونا وبيتو ..
يونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واخييرا ارض الوطن !
بيتو : اجل حنا وين كنا طول الوقت =_= ؟
يونا : لابس يعني المدينه اللي نعيش غيير ..مرره اشتقت لهآ T__T ..
بيتو : اييه والله حتى اناا ..
يونآ : بيتو ! وش نقوول لـ أهالينا !؟
بيتو : نقول لهم الحقيـــقه !
يونآ : من جدك انتي والا تمزحيين @__@ وين نقول لهم مااراح يصدقونآ
بيتو : اجل وش نقوول لهم ؟؟
يونا : اممممم .. ان الجامعه مااعجبتنا والدكاتره ظالمين
بيتو:عذر مقنع خخخ...
يونا:+__+"....هههههههههههه...
بيتو : =_= والله لو يدرون وش حصل بتصيير كارثه ..
يونا : =__= اييييه ..
ثوااني الا والطيااره قامت تطييير ..بيتوو طار عقلهآآ وصاارت تتمسك بيوونا
ويونا ياعيني متوهقه مو عارفه وش تسووي لها .. حاولت تهدي فيها بس مانفع ..
بيتو : يوووناا بليييز خليهم يقفون الطياره T__T
يونآ : خخخخ بيتو هو مو لعبه اقولهم وقفوا ..بعدين استحملي شوي ..خلاااص !؟ ..
بيتو : اوكي بحاول T^T...يمااااااه مرره خايفه اكرره الطيارات T~T...
يونا:امسكي يدي بقوه...وان شاء الله ماتخافيين...
بيتو:اووكيي..
ومسكت يد يونا بقوه وسكرت عينها...
عند نيرو قاعد لحاله وجنبه بنت بزر عمرها كذا 5 او 6 سنوات خخخ
نيرو:افـفففففف بس...هذا كلاود العله...
البنت الصغيره:لو ثمحت..!! (لوسمحت بس تعرفون كيف الاطفال يتكلمون خخ)..
نيرو:نعم..وشو..!؟
البنت الصغيره:عادي اخد هدي المجله سوي ابغى اسوف ايس فيه علسان استري (عادي اخذ هذي المجله ابغى اشوف ايش فيها علشان اشتري خخخخ)...
نيرو:والله مـدري ايش قلت بس فهمت مجله هاه خذيها...
البنت الصغيره:سكرا...(شكراخخ)...
وقعد نيرو يتأمل الرايح والجاي خخخ..
البنت الصغيره:لو ثمحت..؟!
نيرو:نعم..!؟؟
البنت الصغيره:حلو شعرك...
نيرو:أ...شكرا..>.>"
البنت الصغيره:ايس تحط عليه..؟!ايس السامبو اللي تستخدمه..؟!
نيرو:=____________="....أ...مـدري احط عليه اي شامبو استخدمه.!!!
البنت الصغيره:اهاا...تيب انت لحالك..ولا مع احد..!؟!
نيرو:لا معاي اصدقائي..
البنت الصغيره:اهااا...تيب..(وبس جت تبغى تكمل كلامها )..
نيرو:ايش رايك نلعب لعبه..
البنت الصغيره:ايس...؟؟!!
نيرو:اللي يسكت اللين لما ينزل من الطياره له حلاوه ايش رايك..!؟
البنت الصغيره:اوكي..اوكي...
نيرو:يلا اللعبه بدأت من الحين...
البنت الصغيره:اووكي..
نيرو في نفسه:فاينلييي اوووف استغفر الله بس -___-"..
عند تيدوس وماندي ..
تيدوس كان مره طفشاااان حده .. كل شوي يطالع ليونا و هي تضحك و تسولف مع بيتو
تيدوس " آآآآآآآه ليتني جنبها T__T " .. التفت على ماندي .. يبي يفتح سالفه لانه مره طفشان
تيدوس يصفر >.>
تيدوس : احم احم .. >.> .. ألوووو ماندي ؟
ماندي كانت ملتفتة و مطية ظهرها لتيدوس و ما تحركت من هالوضعية من يوم أقلعت الطيارة
كانت مثل جثة للحظة !بالرغم من نداء تيدوس لها كانت ما تسمعه .. ماندي كانت في عالم ثاني
تيدوس حس ان الموضوع جاد عدل جلسته و قرب منها :ماندي ماندي ؟ ترا لي ساعة أكلمك ردي علي عطيني وجه >.>
ماندي : ......
تيدوس قرب منها و حط يده على خدها و لف وجهها لناحيته
تيدوس تفاااااااجأ بمنظر ماندي كانت حالتها حالة عيونها غرقانه بالدموع و وجهها احمر محتقن
حتى شفتها كانت ترجف من كثر مابكت !
تيدوس كانت متفاااااااجأ مصدوووم !!!!!
تيدوس :" يعني طول هالفترة و هي تبكي و انا مدري وين ربي حاطني بس اطالع في يونا"
تيدوس خلا وجه ماندي بين يدينه
تيدوس: ماندي .. ماندي بسم الله عليك شفيك تصيحين
ماندي بس كانت تدمع بدوووون صوت و متخشبة و شفتها ترجف اكثر و اكثر كان شكلها يرووووع
تيدوس بدا يضرب بيده شوي شوي على خد ماندي
تيدوس: ماندي ماندي خلاص ترا ما يصلح كذا تسوين في نفسك خلاص !!!
ماندي من الصياح مو قادرة تتنفس عيونها معلقة بتيدوس و بحر من الدموووووع
بلحظة و بدون أي توقع ، بدون أي مقدمات .. طاحت ماندي بحضن تيدوس .. تمسكت فيه بكل قوتها ..
تشبثت بالجاكيت حقه و بدت تهمس كان صوتها مبحوح
ماندي: تـ .. تـ يد .. تيدو.. س
تيدوس : ....
كانت ردة فعله ستوب !كان مره مصدووووم ما تحرك
ما كان متوقع ماندي اللي مأذية الكل .. اللي كانت لو عشرة ضدها و هي لحالها ما اهتمت و ظلت قوية و .. عنيدة .. و مغرورة
الحين ماندي في حضنه مثل صقر جريح في حضن صاحبه يصير زي العصفور الصغير
ماندي كانت تبكي بحضن تيدوس و بصوت مبحوح
ماندي: ضااااع .. ضااااااااااااع .. كل .. شي ضااااااااااااااع .. و تنهار تبكي اكثر
تيدوس : ..... ( للحين الصدمة شاله حركته )
ماندي : عمري .. آآآآه عمري كله ضاع ورا سراااااااب .. كله منك يا ابوي كله منك ما راح اسامحك ابدا
تيدوس اخيراً نطق
تيدوس: لا ماندي هذا ابوك ما يصلح تقولين ....
قاطعته ماندي و هي بين كل كلمة و الثانية تبكي
ماندي: لا تقول ابووووي لا تقووول .. هذا أب هذااااااااا ؟
تخيل تيدوس .. يعني لهالدرجة يرخصني عشان الفلوس يعني انا بنته .. تيدوس انا بنته الوحيده يرميني كذا بكل بساطة ..
من طفولتي و انا كنت عايشة لكلاود و بس .. كيف اكسبه ؟ كيف استغل اجتماعه مع ابوي عشان احتك فيه ؟
آآآآآآآآآآآآه مررررررررره انا انسانه تافهه انسانه حقيرة آآآآآآآآآآآآه يعني من جد كنت تافهة حطيته في مواقف كثيرة محرجة
و كان يتحمل عشاني بنت عمه بس آآآآآآآآآآه انا غبيييييييية كل هذا و كلاود ما يفكر فيني اساساً .. ابوي هو السبب ابوي هو السبب
ضيع كل عمري ..آآآآآآه عشرين سنة من عمري اركض ورا كلاود مو عشاني احبه لا .. عشان سبب دنيء
عشان الفلوس اصلا اعرف كلهم ما يحبوني .. لا كلكم !! كلكم تكرهونيييييي تقتلني نظراتكم لي المليانة بالبغض
صحيح تحاولون تتقبلون وضعي الجديد و بس الانسان ماااضي و انا الماضي حقي اسود حقييييير
آآآآآآآآآآه غبية انا غبيييييييييييية انا غبـ ........
تيدوس بلحظة ما كان عارف وش يسوي .. هي رحمة .. و لا شفقة .. و لا حنان ؟؟؟؟
المهم تيدوس حضن ماندي بكل قوته .. حط يده على راسها
تيدوس: That's enough .. لا تعذبين نفسك اكثر ماندي
كل اللي قلتيه ماضي ولا و راح انتي ابني مستقبل جديد و انسي كل شي .. صدقيني ماندي احنا ما نكرهك ابداً كلنا نحبك .. حتى انا احبك ماندي صدقيني
ماندي كأن أحد رش عليها موية باااااااردة رفعت راسها و طالعت في تيدوس
ماندي: *///* تيدوس اكيد تحبني
تيدوس مسح على شعرها و ابتسم
تديوس: أكيد ^.^
كانت فيه عيون تراقب الموقف من إلى ! .. كان كلاود
عند كلاود وتيفا...
تيفا كانت زعلانه وماتبغى تكلم كلاود..
كلاود:تيفا..حبيبتي يعني زعلانه ومعصبه وانتي الغلطانه...؟! هذا عقاب سويته لك موعلشان ابعدك عن نيرو..بس علشان تعرفين غلطتكم انتي وياهم..وهذا علشان مصلحتكم....
تيفا:ادري اني غلطانه خلاص افففف (ولفت وجهها على الشباك..)وموزعلانه علشانك عاقبتني..
كلاود:اجل ايش فيك معصبه..؟!؟
تيفا كانت تبكي وتطالع الشباك..
كلاود:تيفا تبكين..؟!
تيفا:...................!!!
كلاود:تيفا (وقام مسكها من كتفها..)ايش فيك...!!؟؟!
تيفا:كـ...كــ..كلاود..اخاف نفترق انا و نيرو للـ ابد..يعني هو بـ مدينه وحنا في مدينه...ويمكن شوفاتي له تقل..وينساني بعدين ..و..و..(وقامت تبكي مره ثانيه)...
كلاود:تيفا طالعي لوجهي..
تيفا طالعت له وعيونها كلها دموع..
كلاود:راح اوعدك انك راح تشوفينه ان شاء الله كل يوم بعد..بس كل شي ولادموعك تيفا ^^..
تيفا:صـ..صـ..صدق كلاود..؟؟!
كلاود:اكييد ^^...هذا وعد مني...!! قوليلي عمري وعدتك ولا وفيت بوعدي..
تيفا:لأ ^^...شكررا كلاود (وقامت حظنته)..
كلاود:العفو ^^..
نرجع لـ سكوال و روزي...
روزي:سكوال سكوال...!!
سكوال:ايش =__="...
روزي:وقف المظيفه ابغى شي...
سكوال:راحت ورا خلاص...>_>"...
روزي:تقدر تناديها ...~_~"...
سكوال:لا خلاص كيف تلف يعني ماتقدر يا روحه يا جيه...
روزي:~_~"...تقدر ترجع على ورا..
سكوال:لأ...بعدين تطيح او يصير لها شي...
روزي:وشووووو =_______=""...سكوال بلا نذاله مرره عطشاانه...
سكوال:لما ترجع مره ثانيه اطلبي...
روزي:+___+" اكرهك سكوال...
سكوال:like I care >_>"...
وسكتوا فتره..وبعدين روزي قامت تهز رجلها خخخ
سكوال:روزي وقفي هز ابغى انام...
روزي:ماابغى رجلي ولا رجلك..(وقامت تهز بقوه خخخخ)
سكوال:روووووزي...وقفي هززز...
روزي:ماابغى...علشان مره ثانيه تجيب لي عصير...
سكوال مسك رجل روزي و روزي وقفت وطالعت يده ووسكتوا فتره وروزي تطالع لـ سكوال وبعدين تطالع لـ يده..وهو ماستوعب الا اخر شي خخخخ...
روزي:احم...؟؟!؟!!
سكوال:أ..أأووه...*\\\\* (و وخر يده خخخخ)...خـ..خلاص وقفي هز...
روزي:طيب >.<"..
عند نيرو والبنت الصغيره...
البنت شوي وتنفجر خلاص تحس لسانها يحكها وقاعده نطالع لـ نيرو بس مومعطيها وجه خخخ
البنت الصغيره:ممممممممممم أأأ ممممم...!!!
نيرو طالع لها وحرك راسها بمعنى لأ ولا كلمه..ورجع نام...
البنت الصغيره سكتت وبعدين طالعت لـ امها..
الام:جولي ايش فيك..؟!
جولي:أمممممم..أأممممم...!!!!
الام:جولي..؟!بنت ايش فيك..؟!
جولي:امممم...أمممم أأأمم...!!!!
الام عاد انهبلت بنتها مـاتدري ايش فيها ...
الام:يا بنت جولي تكلمي ايش فيك...!(وقامت مسكت بنتها من كتوفها وتهززها..)جولي يا بنت مايكل..(مايكل الاب خخخ)...
مايكل:ايش فيه..؟!!
الام:جولي ماتتكلم مـدري ايش فيهاااا (شوي وتبكي خخخ)...
مايكل:بنت جولي ايش فيه..؟!تكلمي...
جولي تهز راسها بمعى لأ...
الام:مايكل..بنتي يامايكل ايش فيها...
وصارت صجه وضجه والمظيفات حقة الطياره جو عندهم...
روزي:سكوال ايش فيه..؟!
سكوال:مـدري والله...
نيرو صحى من نومه..
نيرو:ايييييييش فيييييه >_<"...
الام:بنتي...بنتيييي ماتتكلم..(وقامت تبكي خخ)..
نيرو:هاه..مين بنتك..؟!
الام:هذي جولي..
نيرو:اهااا...لا كنا نلعب مسابقه اللي يسكت طول السفر اللين يوم تنزل الطياره يفوز...وهي فازت لأني تكلمت يلا برجع انام ازعجتوني..
جولي اشرت على نيرو:هااااااااااااااااااااااااااااااااع فززززززت أليييييييييييييييييك....يسسسسسسس....
الناس والام والاب :+_+" "=_____________=".....
مايكل:يعني طول هذا الوقت تلعبون..وخوفتنا على بنتنا..واخرتها تقول بتنام..
نيرو:والله بنتكم ماتسكت بس تسولف...
مايكل:يـــــــــا....(وقام مسك نيرو من شعره وبدأوا يتهاوشون خخخ..)
نيرو:يااااااااااا وللللللللللد ألـ %%%%#%^%&&&إ%^$$$$##.......اتركنيييييييي والله لا اوريك شغلك...
مايكل:بغيت زوجتي تجن علشان حظرتك جنابك..(وقام تسدحوا في الممر تصارعون)..
روزي:كلااااااااااااااود نيرووووو يا كلاااااااااااود...=__________="...... سكووال قم قاعد زي الاطرش في الزفه قم وقفه فشلناااااااااا...
سكوال :طيب طيب...
كلاود قام من مكانه هو وسكوال..يحاولون يوقفون نيرو هههههه..
نيرو:انا اوريك...الحين لا اخليك %#%^#^%@^%...........
الام:ماايكل خلاص يا ماايكل..وقف القتال...
وجوا رجال المباحث سحبوهم عن بعض وقعدوا نيرو قدام وربطوا يده بحقات الشرطه وحتى الاب ربطوه وخلوه في جهه ثاينه..
كلاود قاعد يكلم الشرطي..
كلاود:معليش..اكيد حدث سوء تفاهم...
الشرطي:نتفاهم لما ننزل من الطياره..ارجعوا اماكنكم لو سمحتوا...
سكوال:>.>"...
كلاود:اووكي...
روزي:اخووووي مجرررمT^T طيح وجهييي...
سكوال:اسكتي روزي لا يسمعك الحين ويكفخك...
روزي:=_______________="...
عند كلاود وتيفا
رجع كلاود للكرسي وهو معصب واعصااابه زفت من نيرو
كلاود : لاحووول ولاقوه الا باالله فضييحه هالولد
تيفاا : وش السالفه @.@
كلاود : والله ماادري ..بس تعرفين نيرو لاازم يسوي فضيحه ..
تيفا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليله
كلاود : وربي انك مجنوونه =__=
تيفا : كلكوود متى بنوصل ؟
كلاود : ماادري يمكن بعد نص ساعه او ربع ساعه .. بعدين لاتناديني بكلكوود يكفي روزي غاثتني
تيفا : اييه اييه رورو غااثتك فيه والله انك كذاااااااااااب تحب تسمع منها هالكلمه ^.^
كلاود : =\\\\\\\\=.. لآ
تيفا : الا لاتكذب !
كلاود يبي يضيع السالفه : تيفا انتي هبله تصدقين ..
تيفا : خخخخخخ اذا انا هبله اجل اخوي اهبل معي ههههههههههه
كلاود : ~___~ !
تيفا : يااخي اضحك كل مااطالع فيك كذا شكلك (=__=) كأن هموم الدنيا فوق راسك ..
كلاود : طيب مافي شيء يضحك ..
تيفا بصوت واطي : اييه وعند روزي تضحك على اي شيء تقوله كأنك دلخ=__=
كلاود : قلتي شيء ؟
تيفا : هااه >.> لا ولاشيء ..
بعد فترهـ ..
تيفا : كم بقي ؟
كلاود : ربع ساعه خلااص ..
تيفا : T__T OMG
كلاود : اشفييك *_* ..!!؟؟؟
تيفا : ربع ساعه وراح افترق للآبد ..
كلاود : لاحووول ردينا مثل اوول ..
تيفا : T_________T والله راح اشتاق لهم ..
كلاود: اييه والله باالذات الاهبل نييرو عالرغم من هبالته ودلااخته الا اني حبيته
تيفا : كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااود T___T
كلاود : لالالا خلااص والله ماراح انطق اسمه مره ثانيه >.<" ...
لفت تيفا تطالعهم من ورى اللي نايم والله مشغل اغااني واللي يسولف واللي ماسكه شرطي خخخخخخخ ..
تيفا بخاطرها : فديتهم والله ^_^..
....
مرت الربع ساعه والدنيا رجه وحووسه وضحك وصياح ..ناس فرحانين وناس زعلاانين .. كان وقتها مشاعرهم مختلطه ..
نزلو من المطار ..كان الجو رووعه وبارد شوي بنفس الوقت .. قامو راحو يستلمون الشنط وقاعدين ساعه يستنونها
يونا : ياااي الجو يجنن اليوم ^.^
بيتوو : والله انه برررررررد >_<
سكوال : مين قال برررد @.@" باالعكس احلى جوو اليووم
ماندي : يمكن لان بشرتك حساسه
بيتو : اممم يمكن والله ..>.>"
تيدوس : اااااااييي رجلي نامت مااقدر احركها زين
ماندي : لانك جالس فتره طويله فطبيعي ان رجلك راح تناام =__="
تيدوس : >.>" =_="
ماندي : تعال انا ابساعدك ^_^
تيدوس : ^.^ Thanks
روزي : جوووعاااااااااااااااااانه +_+
تيفا : باالله يعني مااكلتي باالطياارهـ
روزي : بسم الله من وين جيتي ×__×...وبعدين الاخ سكوال ماندا لي المظيفه وقعدت طول الوقت جوعانه =_="...
تيفا : =_= من كوكب زحل يعني من وين باالله !وهذا سكوال نحييس...
روزي :ايييييه شرير T^T.. طيب وين كلاود ؟؟
تيفا : راح لمركز شرطه المطار علشان بيطلع نيرو =_="
روزي : ااااااخ من هالولد فشلني ×___×
يونا : طيب متى بيطلعهم ؟
تيفا : والله ماادري عنه بس اصلا ماراح يطولون ..
يونا : اهاا
روزي : ودي اعرف وش يسوون الحين ..
عند مركز شرطه المطاار
نييرو خلااص معصب عالاخـــر وجنبــه جالس ابو البنت ..خخخخ كل واحد يخز في الثاني
وكلاود قاعد يكلم الشرطي ويقول له ان فيه سؤء تفاهم وكذه .. باالبداييه حاول في بس ماكان راضي
بس بعدين رضى بعد ماكتب له تعهدات ودنيااا .. بعدين قاام خرجهم وطلعو براا بيروحون لمكان الشله
نيرو : وجع في شكله =_=
كلاود : ابفهم شيء واحد ..يعني انت بتطق اذا ماتضاربت مع احد !
نيرو : شسوي نرفزني .. بعدين هو اول من بدأ مو اناا >.>"
كلاود : خخخخ طيب وش السالفه ؟
نيرو : باالله ماتدري وش السالفه @@" ..
ورااح علمه الساااااالفه من البدايه ..
كلاود : صراحه ماالومك يوم ضربته @.@ بعدين هالبزره ماحطها الا عندك ..
نيرو : ااااه بس =_=
كلاود : طيب لو طنشتها وسمعت اغاني وارفع الصوت وريح نفسك .. صدقني هالطريقه مجربه ومريحه
خخخخخخخخخخخخ دايم اسويها اذا جات تيفا تتكلم عن الاغاني يؤؤؤه انواع الازعااج ×__×
نيرو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلاود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نيرو : وينهم هذولا ؟
كلاود : شوفهم على يمينك ..
نيرو : يممممه شوف نظرات روزي +__+ والله بتذبحني اليووم
كلاود : الله يعينك خخخخخخ
ويوم وصلو عندهم
.. روزي شافت نيرو وصاارت تجري كأنها تبي تحضنه " طبعا باالحركه البطيئه" هههههههه ونيرو نفس الشيء .. يوم قربت
من عنده تغيرت ملامح وجهها وصاار احمر وعيوونها حمرااااا خخخخخ و ضربته على راسه ههههههههههههههههه والشله كلهم فطسووو ضحك
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تيدوس : ااااااااه يااابطنيييييييييييييييييييييييي
نيرو : اااااااااااااااااه وجع راااسي يعورنييييييييييي T__T
روزي : احسن تستاااااااااهل .. شوووهت سممعتي قداام الله وخلقه >.<"
نيرو : اصلا محد داري عنك >__<" ولااحد يدري انك روزي اخت نيرووو
روزي : >_________________________<""
وقاامو يمشوووم لييين وصلو عند باب المطااار ..
كلاود : اووكـي راح تشوفون سيارتين براا سياره راح اروح فيها انا وتيفا لان مدينتنا غير عن مدينتكم والسياره الثانيه لكم ^^
تيفا : T__T راح اشتااق لكم شبااااب
بعدين قامو يودعوون عند بعض ..
عند تيفا وال
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك ودشرهـ هههههههههههه
جاك : هاذا اللي فالح فيه هههههههههههههههههههههههههه
توم : اقوول مو كأنكم اخذتووني مسخره بينكم =__=
تيدوس : افااااا حبيبنا توتو مسخره .. نو نو نو مستحيييييييييل
جاك : ههههههههه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يااااااااااابطننننننيييييييييييييييييييييييييييييي ييييي
توم : =____=
تيدوس : يلاشباب عن اذنكم ابروح عند مامتي وبابتي .. الله يعيني راح ألقي محاظره طويله وهواش
..جاك قام وضربه على كتفه : يلا سي يوو
توم : بآآآي !
تيدوس : باي توتو ..
توم : وبعدييييييين =_=
تيدوس : هههههههههههههههههههههههههه
وقامو تفرقوو .. وصل تيدوس لعند بيته .. كان مره هاديء
تيدوس : الله يستر .. الهدوء قبل العاصفه ~_~
دخل بشويييش عالبيييت ومالقى احد .. دخل عالمطبخ وهو كان جووعاااااان مره
قاام فتح الثلاجه واخذ تفاحه .. مادرى الاوهذييك الصقعــه اللي جات براااسه ..
................: اخرج من بييتي ياحراااامي !!!
تيدوس : ااااااااااه اااااه ياراااسي .. وفام ناظر مين اللي صقعه طلع امه هههههههههههههههههههههههه
الام : تييييييدوووووووووووووووس ...!!! (واغمى عليها )
تيدوس : ياااااربييييي هاذا اللي ناقصني .. امممي اميي اصحيي
وطش عليها مويه وبدأت تصحصح شوي وقامت وجلسها عالكنبه
تيدوس : ماامي انتي بخييير ؟
الام : اييه بخيير ياعيون ماما .. كيف صحتك ؟
تيدوس : زين والله
الام : اسفه ياقلبي حسبتك حراامي ..سمعت صوت خطواتك قبل ماانزل عالدرج
فقلت اكييد هاذا حرامي .. واخذت العصا وضربتك .. بعدين انا ماعرفتك مرررره صاير نحفاان صاير لك شيء
تيدوس : هههههههههههه ماما ضربتك قوييه ..
الام : هههههههههه المهم لييه انت هناا ! المفروض تكون باالجامعه !
تيدوس : ا..ا الجامعه اللي رحت لها مره ماناسبتني !
الام : شفت كيييييييف !!!!! انا قلت لك من البداايه بس انت ماسمعت كلامي
تيدوس بخاطره : يؤه بدينااا
تيدوس : ماما هي ماناسبتني لان الدكاتره ظالميين وكذه
الام : اهاااا .. طيب وش بتسوي الحين ؟
تيدوس : ماادري
الام : لاازم تكمل دراستك ! لو درى ابوك راح يهاوشك وماشاء الله تعرف ابووك لاعصب .. عصب تعصيب مو صاحي
تيدوس : اها طيبـــ~ على طاري ابوي .. وينه الحين ؟
الام : وينه يعني ؟ اكييد باالشغــل حتى مايكلف على نفسه ويتصل علي ..او حتى يسأل عنك !
بجد اعااني صرااحه !!صرت وحيده ماعندي غير الورود تسليني .. حتى جلسه صديقاتي ماارتاح فيها
كلها حش ونميمه على الغيير ..وانت تعرفني .. مااحب الاشياء هاذي ..
ماكان احد يسليني غيرك انت .. عالرغم من حركاتك البايخه الا اني احس ان فيه حياه بهالبيت
.. بجد افتقدتك ياولدي ( ودمعت عيونها )
ودمعت عيوون تيدوس .. وحضن امه ...
عند سكوال..كان واقف عند باب بيته صارله 10 دقايق..
سكوال في نفسه
سكوال:الله يعين...
وقام فتح الباب ودخل وكان مافيه احد البيت..
سكوال:عادي متوقع اي شي منه..
؟؟؟؟:حبيبي هذا انت..؟!؟
سكوال:>.>"...هاه...
ونزلت وحده من فوق وكانت كذا بالثلاثين وشعرها بني غامق وطويل...
سكوال:أأأ....مين انتي..؟!؟ايش تسوين في بيتي..؟!؟
؟؟؟؟:انت اللي مين...!
سكوال قام يطالع في البيت يمين ويسار شك في عمره خخخ...
سكوال:هذا بيتي..وهذا اثاثنا وهذي صورتي انا وامي وابوي...انتي اللي داخله بيتنا...!!!
؟؟؟؟:اهاااااااا...انت سكووال..؟؟!؟
سكوال:كيف عرفتيني >.>"..؟؟!؟!
؟؟؟؟:انا كلير...زوجت ابوك..!
سكوال انصدم هنا ووقف يطالع لها..
سكوال:من...من..من متى تزوجتوا..!؟!
كلير:يمكن صارلنا سنه متزوجين..!!
سكوال:سنه ولا قالي...!!!!
كلير:..................!!!
ودخل ابوه البيت...
الاب:كلير حبيبتي رجعت...
ولما رفع راسه انصدم بـ سكوال...وكان قاعد يخزه..
الاب:سكوال.....!!! متى رجعت...!!!؟؟
سكوال:توني الحين رجعت..!!
الاب:اهااا..اشوفك قابلت كلير...!!
سكوال:ليش تزوجة..؟!؟كنت مخطط من اول صح..؟؟!
الاب:ايش..؟!؟
سكوال: من قبل سنه طلقت امي..كل هذا علشان تتزوج هذي..؟!؟ يعني هذي سبب هواشكم انت وامي..؟!؟
الاب:أأ..سكوال....
سكوال يصارخ:جاااااااااااوبنييييييييييي...اكيد صادتكم انت وهي صح...خاين..
وقام راح طلع على غرفته ودف كلير من كتفها..وقفل الباب بقوه...
سكت الاب ومسك راسه..
كلير:أ..أ..نــا..
الاب:خلاص لاتقولين شي بروح اغير..
وقام طلع لغرفته..
عند بيتو...
دخلت البيت ولا لقت احد غير الـ بيبي ستر مع اخوها الصغير بول...
بيتو:بوووووووو...بالبيييييييي قلبببهمممم يناااشووا (وركضة تحظنه بقووووه)اشتتتتقققققت لك حبيبيييي انتتتتتت....(وقامت فغصته بقوووه وتبوووسه من خده شفطة لونه خخخ)...كيففك؟
بول:بيبوووو.....<~ يناديها بيبو خخخخ...
بيتو:ياحبيب بيبووووو...(وطالعت لـ بيبي ستر..)وين ماما وبابا..؟!؟
البيبي ستر:راحوا في عشا علشان ذكرى زواجهم...
بيتو:احلفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي =__________________________=" OMG OMG OHHHHH MY GOOOOOOOOOD نسييييته مرررررررررره ياااا ربييييييييييييي ولا سووويت شييي لهم يااااااااااااااااااااااا ربيييييييييييي...
وقامت رايحه جايه في المكان تحوووس
بيتو:ايش اسوووي ايش اسووووي يا ربي ساعدنييي...امممممم...آآآآهااااا (وطالعت للـ بيبي ستر)محل الكيك هذاااك مفتووح الحين صح..؟!!؟
البيبي ستر:ايه مفتوح بس باقي ساعه ويقفل...
بيتو:ييوووووه طيب انا بروح اشتري بسرعه ... متى قالوا بيرجعون..؟!؟
البيبي ستر:اممممم على الساعه 10 كذا...
بيتو:يااااربي >.<" (وطالعت الساعه وكانت 9..وعلطول ركضة برا للمحل وتحمد ربها كان قريب..)..
دخلت بيتو المحل والحمدلله ماكان فيه احد...يعني مافيه زباين...
بيتو:لوسمحت لوووسمحت اتقذنيييييي.....TT~TT...
البائع:ليش ايش صار..؟؟!مين مات >.>"....؟؟!؟
بيتو:مححححححدددددد مااااااااااااات..بس ابغى كييكه جااهز والحييييين بليييييز ذكرى زواج امي وابوي اليوم ولا جهزت لهم شييييييي T^T.......
البائع:Nooooooooooo waaaaay...نسيتي ذكرى زواج امك وابوووووك...!؟!؟! <~ دخل جو خخخخ...
بيتو:كنتتتتت مساافره واليوم رجعت...بليييز انقذنييييييي ~_~"....
البائع:من عيوووووني الحيين...فيه كيكة شوكلاته جاهزه..تبين اكتب عليها شي...!؟!
بيتو:ايييييييييه اكتب Happy Anniversary Mom & Dad وبعدين اكتب تحت From Bito & Pul...
البائع:اوووكي..نص ساعه وتجهز ان شاء الله...
بيتو:اووووكي...بعد بستناك هنااا...
البائع:اووكي..
وقعدت رايحه جايه في المحل شوي وتبكي الا شوي وتموووت خخخ...بعد نص ساعه...
البائع:خذي انستي ^_^..وان شاء الله تعجب اهلك ^^..
بيتو:آآآآآآآآآآه مررره ثانكيوووو مررره مرررره ...خذ
وعطته الفلوس وطلعت راكضه راجعه للبيت..
البائع:أنستيي...الباقي ماخذيتيه..(وقف يطالع لها..)شباب هالزمن هههه دائما مستعجلين الله يوفقهم يا رب ^^...
عند بيتو دخلت البيت بسرعه وطالعت للـ بيبي ستر
بيتو:رجعوا..؟!؟!
البيبي ستر:لأ للحين..
بيتو:اشووه...لازم اسرررع...
وقامت ترتب المكان وترتب الكيكه وحطة ورود حولينها وشمووع وحاست اللين لما طلع لها نتيجه حلوه خخخ..
بيتو:اوووووكييي كذا صار زييييييين...
الا تسمع صوت ضحك وسوالف جايه عند الباب..خخخ
بيتو:بوووو جو جو..خلنا نتخبى خخخخ...
بول:ماااااامااا جتتتتتتت ماما جتتتت..
بيتو:ششششش فضحتناااا..
وسحبت البيبي ستر وتخبوا في المطبخ خخخخ
دخلوا الام والاب..
الام:آآآه مرره استاانست حبيبي على العشا والتمشيي مرره شكرا ^^..
الاب:ولووو ماسوينا شييي هذا ذكرى زواجنا وان شاء الله علطول نقعد مع بعض يا رب..
الام:يا رب (وراحت باسته ^\\\^..)..اممم البيت موكأنه هدوووء..؟!؟
الاب:ايه والله صح..يمكن بول نام..؟!؟
الام:خليني اروح اشوف..
وراحت تمشي ولما مرت من غرفة الطعام شافت الانوار خافته والجو رومنسي صاير ههه..
الام: "...ايش هذا..؟!؟
الاب:ايش..؟!
الام:تعال شوووف..
وجاء الاب وشاف..وكان فيه كارد وكيكه ومكتوب عليهم Happy Anniversary Mom & Dad
From Bito & Pul ...
الاب:بيتو..؟!؟
الام:اووه ماي قووود..(علطول تبغى تصييح خخخ) بيتوو حبيتبي وينك..
وطلعوا بيتو و بول
بيتو و بول:سبـرااااااااااااايززززززز....
الام:اوووه بيتووووو حبيبتييييييييي...(وقامت ركضة عندها وحظنتها وتبكي..)بيتوووو آآآه بيتوو متى رجعتي حبيتي(وقامت تمسكها من وجهها..)تاكلين زين انتي بخير...؟!؟ متى رجعتي..
بيتو:مامااا انا بخيير والله هههههه الحمدلله زييينه...توني اليوم رجعت ^^...
الام:ياحبية قلبيييي انتييي(وقامت تحظنها وتفغصها خخخخ)..
الاب:ولكم هوم سويتي (وراح هو الثاني حظنها..)..
بول:وانااااااااااااااااا..!؟؟؟!
الام والاب و بيتو:هههههههههههههههه...
بيتو:تعاال هنا دبدووبي انت ههههه..(وقامت شالته..) سووو ماما بابا ايش رايكم بالمفاجئه..؟!؟
الام:احلى مفاجأه ياحياااتي انتيييي...واهم شي انك موجوده معانا ^^..
الاب:شكرا بيتو..والله مرره فرحانيين انك رجعتي مرره اشتقنااا لك ...
بيتو:ماتصدقووون كيف وحشتوووني حتى انتوووا فدييتكم والله ^_^...
بول:ابغى كيكه..!!!
الام:من عيوووونييييي...
وقعدوا كلهم على الطاوله وقعدوا ياكلون الكيكه..
نروح عند ماندي..
وصلت البيت وكان فيه بادي غاردز (حراس) <~ اخس حركاات خخخخ
البادي غارد الاول:أوووه انسه ماااندي ولكم هوووم..
ماندي:^_^...I am glad to be home...
ودخلت البيت..
البادي غارد الثاني: " فيه شي غلط...ليش ماخزتنا ولا طنشتا ولا ردت علينا بعد =____="...
البادي غارد الاول:الله يستر @___@"...اكيد صاير شي...
البادي غارد الثاني:من جددددد ×__×"...
دخلت ماندي البيت واستضافها كبير الخدم..
كبير الخدم:اهلا أنسه ماندي..^_^ ولكم هوم..
ماندي:^_^..بابا موجود..؟!؟
كبير الخدم:لأ انستي...
ماندي:طيب ماما..؟!؟
كبير الخدم:لا انستي..
ماندي نزلت راسها وتكلمت بصوت واطي..
ماندي:عادي شي موجديد..
كبير الخدم:قتلي شي انسه ماندي.؟!
ماندي:لالا..بس سوولي غداء بروح اغير وانزل ان شاء الله ^_^..
كبير الخدم:حاظر انسه ماندي...
وطلعت فوق في غرفتها ودخلت وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير
ماندي:آآآآآآآآآآآآآه (وسكتت تفكر بكلام تيدوس) اووووه مااي قوود ×\\\\\\\\\× مـدري ايش صار لييي..كل مافكرت فيه قلبي يدق بقووووه...(وقامت وقفت عند المرايه)يااا ربي وجهي احمرر. لايكون..لايكوون ...لاااا مستحييلل..يوووه لازم اروح اخذ لي شاوور (ودخلت الحمام)..
بعد ربع ساعه نزلت ماندي ولقت عشاها جاهز..قعدت تاكل لحالها وبعد ماخلصت اكل طلعت على الصاله وشافت ابوها...
ماركوس:مااندي...حبيبتييي متى رجعتيي..؟!
ماندي:تو قبل ساعه كذا..
ماركوس وراح ضمها..
ماركوس:هااه ايش صار بكلاود..؟!؟ تقربتي منه..
ماندي:بابا ..... بقولك شي...
ماركوس:ايش..؟!؟
ماندي:انا ماااحب كلاود..ولا ابغى احبه...بابا يكفي خلاص..
ماركوس:مااندي اسمعي هذي علشان مصلحة الشركه حقتنا اوكي وعلشان عائلتنا..
ماندي:ببــس...
ماركوس:لاتهدمين مستقبلنا ماندي...حبي كلاود..وحاولي تتقربين منه اسمعي كلامي با بنت..
ماندي انفجرت خلاص ماقدرت تتحمل..
ماندي:لاااااااا انت اسمعني...كلاود يكرهني اوكي ولا يطيق خلقتي وبعدين عن اي مستقبل تتكلم عنه..؟! تقصد مستقبلك انت..؟! وانا يا بابا ورين راح مستقبلي بابا مـدري كم سنه وانا اركض ورا كلاود بابا ايش فيك حس فيني حس باللي صار لي,,, وادري انك قلت لـ مارك يبعد عني..بابا ارحمني حرام علييك مو كل شي بس انت انت فكر فيني حس ببنتك الوحيده كفايه انتوا وماما بس مشغولين 24 ساعه برا واكل لحالي واقعد لحالي حتى الايام المهمه ومنها عيد ميلادي لحالي...اصحووا شوووي عندم بنتتتتتتتت عندكم بنت لها قلب ولها احاسيس
آآآه(وبدت تبكي) انا انا...(وركضة على غرفتها..)
طبعا الاب انصدم ووقف مصدوم كل شي طلع مره وحده وبعدين راح على مكتبه وقعد يفكر باللي صار..
عند تيدوس ..
رجع لغرفته وكان شكلها مرتب وحلو
تيدوس : غرفتي الحبيبه والله اشتقت لها ..!
وقام راح قدام المرايه قاعد يتسهبل ..فجأه تذكر اللي صار معاه ومع ماندي ..
تيدوس بخاطرهـ : والله تحزن هالبنت .. معقوله كل هاذا يصيير لها مسكينه والله ..
بس انا لااحظــت ان وجهها تغيير يوم قلت لها احبها كصديق .. حسيت بشيء غريب حصل لها
والدليل تغير وجهها يوم قلت لها.. طيب لييش ؟؟! اووهـ !!! لحظه !!!! لاتكــوونتحسبـــ... اني صدق احبها !! .. لالا مومعقوول ابداا ..مستحييل اتخلى عن يوونا واخونها ! ... بســ.. ليه يدي ترتجف ..كل مااقرب منهاااا !!
يااااربي وش يحصل معي ! كلـ ماشفتها احس بشعور غريب .. ! كل مااشوفها تطيح عيني بعينها .. ماادري وش اسوووي ..لاازم اوقف هالشيء عن حدهـ
بعدين ابروح ابكلم ماندي واتفاهم معاها وافهمها اننا مجرد اصدقاء وبس .. وانو مافي شعور غير كذه ..
بعدين قاام وانسدح السرير واقام يطالع في السقف ..
تيدوس : الله يعدي هالمسأله على خيير !
....
نرجع ليوونا
يونا : يؤؤه من متى وهالاشجار ماانقصت =__=
كان بيتها مزروع وكانو دايم يقصونه ..بس يوم رجعت شافت الدنيا حووسه ..
يونا : يووه وش صاااير @@ ! بعدين سمعت اصوات ضحك ودنيا وموسيقى ..يعني كأن فيه حفله وكذه ..
قامت شوي شوي دخلت راسها من الباب تبي تشوف وش قاعد يصير ههههههههههههههه تخيلو شكلها هههههههههههه .. فجأه وبدوون سابق انذار لقت عجوووز تطالع بوجهها .. وماكان بين وجه يونا وجه العجوز غير 5 سم .. هنااا يوومنا طاااااااااار عقلها وصااايحت بأقوي ماعندها
والعجوووز نفس الشيء هههههههههههههه
يونا : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
العجوز : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
بعدين العجوز طاحت على ورى وانفتح الباب كله .. والكل كان يطالع يونا ومستغربين من وجوودها لان شكلها كان غريب عليهم خخخخخخخخ تخيلو وحده جايه ببنطلون وبطنها مفتوح وهذولا لاابسين لبس سهره وحركااات .... بعدين هناا يونا حست ان فيه شيء غلط يصييير
يونا : أ..أ..هاااي ..
قالتها وهي مرتبكه مررره ..لانها موعارفه وش تسوي الكل يطالع فييها وهي مسكيه ياعيني ماتتحمل نظراتهم
فجأه جات امها وبتصحح الموقف : اووه يوونا حبييبتي !!!!!!!انتي جييتي !!!!! شفت كييف قلت لك راح تجينااا !
الاب : اوووه قاايز هاذي بنتي يوونااا .. وقام راح يسلم عليها
وكلهم ابتسمو لها ورحبو فييها .. ووجه يوونا طمااااااااااااااااااااااااطم
الاب : من جد فرحاان انك جيتي ! ماتوقعت انك راح تجين
يونا : بابا وش قاعد يصيير هنااا ؟
الام : @.@ تستهبلين انتي والا وشهو ؟ بعدين حنا نتصل عليك وليه ماتردين علينا ..
يونا : أ..أ.. جوالي انسرق ..دورت عليه ومالقيته .... اممم طيب ليه مسوين هالحفله
الاب : انا ترقيت بعملي ..
يونا : الله ^_^ يااااااااااااااااااااااااااااي واقمت تبوس خده .. مبرووك بابا مره فرحت لك ^_^
الاب : الله يبارك فييك حيااتي ^_^
الام : اقوول يونا وش هاللبس =__= ! روحي غيري الحين والبسي الثوب اللي اشتريته لك
والله اني حاسه انك مااشتريتي شيء بخيله
يونا : ههههههههههههههههههههه حرام عليك ماما .. اوكي ابطلع والحين جايه ..
الام : اووكي .. بس لاتطولين !
يونا : اووووكي ^_^
عند كلكود وتيفا ..<< هههههه عديتيني ياروزي ككك
وصلو عند بيتهم وكان في استقبلهم جدهم وجدتهم عند الباب..
الجد : اهلا ياولدي ..
كلاود ابتسم : اهليين ^^
وقام سلم على جده وجدته
الجده : كيفك ياولدي وش اخبآآرك ؟
كلاود : الحمد الله بخيير والله ^^ ..
الجد : احس فييه شيء ناقص ..وين بنتي تيفا ؟
كلاود : يؤهـ @@ توها كانت جنبي !
مادرو الا وفيه شيء مر مسررعه من عندهم وكاان سرييع هههههههههههههههه
الجد : هاذي موكأنها تيفا !!!
كلاود : ااخ من هالبنت اللي ماتستحي =__= حتى ماكلفت على نفسها تسلم على جدها وجدتها =__= !
الجد + الجدهـ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده : فديتها هالهبله ههههه ماعقلت هههههههه
كلاود : يلا عن اذنكم ابطلع لغرفتي ..
عند تيفا ..
كانت الاخت طااااااااااااااااااااايره ماصدقت توصل البيت علشان تتصل على نييرو ..
حتى يوم كانت تجري شووشتها طاايره .. ويوم طلعت مع الدرج تزحلقت رجلها وطاحت .. بس ماتأذت ..
وقامت جلست عالدرج وترفع بنطلونها بتشوف اذا انجرحت والا لا ..
تيفا : يؤؤؤه هاذا اللي ناقصني =__= !
كلاود وصل للدرج وشافها جالسه عليه وعلى طوول ماشاء الله عليه عرف انها طاحت وتزحلقت ههههههههههههههههه
عاارفها وحافظ حركااتها ههههههههههههه
كلاود : طحتي صح =_= !
تيفا : ايييييه T^T ..
كلاود : احسن تستاهلين محد قلك تجرين زي الهبله .. انتي وشوشتك هاذي =_= ..
تيفا : دوووووووووووووووب ><"
قام كلاود يكمل يطلع الدرج وطالع على ورى بس تيفا ماتحركت شفق عليها وقام بيساعدها علشان تقوم..
مد يدهـ بيساعدها ..مادرى الا وتيفا تصقعه مع راسه وتشررد بسررعه هههههههههههه ..
تيفا : ههههه احسن علشان مره ثانيه ماتتشمت فيني هههههه ..
بعدين قامت تجري عالدرج .. (طبعا الدرج كان طويل علشان البيت كبيير او ممكن نقول عنه قصر )
كلاود : يمممه ! كيف طلعت هاذي ..
مادرى الاوتيفا طااحت عالدرج مره ثاانيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنااا كلاوود ماقدر يمسك نفسه قام فقع من الضحك ..
كلاود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااه يابطنيييييييييييييييييييييييييي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تيفا : اهئ اهئ انا منحوووسه T___T اووه رجلي الحين صدق تعوررني ..
قام كلاود وراح عندها وشالها وهو يضحك ووداها لغرفتها
من بعييد فيه اثنين يراقبون الموقف من بدايه ..
الجد : هههههههههههههههههه الله يشفيهم
الجده : اااه فديتهم ! من زمان ماشفت ضحكتهم عقب موت ابوهم ..
الجد : هاذا من زماان واكيد هالشيء ناسينه قبل ..
الجدهـ : ممكن كلاود ينسى هاذا هو طبع الولد ..بس البنت لآ مستحيل تنسى .. وهي الحين بأشد حاجتها للامـ
الجد : الله يكون بعونها .. ان شاء الله راح تكمل طريقها بأمان ^^
الجدـ : يآرب
عند تيفا وكلاود ..
كلاود كان شايلها ويدور يبي يدوخها ..يبي ينتقم منها على الضربه اللي اخذها عند الدرج هههههههههههههههه
تيفا : كلااااااااااود نزلللللللللني انا دخت خلااااصT_________T ..
كلاود : لالا ماراح انزلك ..خليك تستاهلين محد قلك تضربيني ..
تيفا : كلاااود بليييييز T_T ..
كلاود : لآ يعني لآ ..
تيفا : طيييييييييييييييييييييييييييب !
وقامت قربت من خده وعضته عضه قويييه .. وتعور كلاود وفك يده .. وبسرررعه نزلت
تيفا وشررردت .. وكلاود عصب ولحقها .. بعدين دخلت غرفتها وقفلتها بسررعه ..
كلاود : هيين هيين ياتيفاا اوريك بعدين ..
تيفا : اقوول رووح عني والله لـ اعلم روزي انك متوحش ..
كلاود : "قام يقلدها بصوتها ..متوحش" احلفي عاااااد ..
بعدين سمع صوت جده يناديه وراح ..
تيفا : وهـ مابغى يروووح >.> ..
بعدين لفت على غرفتها وقاعده تتأمل فييها .. بعدين تذكرت انها تبي تتصل على نيرو اول ماتوصل عالبيت ..
راحت اخذت جوالها ..وقامت قفزت عالسرير ..بس من قوه القفزه نطت مره ثانيه عالجهه الثانيه وماقدرت توقف نفسها ..هههههههههههه
فطااحت عالارض وطاح معاها جوالها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
تيفا : ااااااااااااااااااااه ااااه ظهري .. ياربي انا منحوووووووووسه ..
بعدين تذكرت جواالها .. هناا تيفا انصعقت .. شافت جوالها طايح وفيه اجزاء مكسووره منه ..
تيفا : جوااالي لاااااااااااا @\\\@ !!!!!!!!!!!
وقامت تشوفه بس كان فيه اجزاء مكسووره من الخارج .. يعني مااثرت عالجوال نفسه ..
تيفا : اااااااااااااه الحمد الله ماافيه شيء .. هههههههه مدري كيف سلم من الطيحه .. اماا جوالي هاذا سبعه ارواح هههههههههههههه
وقامت تحوووس تدور على اسمه ..
تيفا : يؤؤؤؤؤؤؤؤه نسيت اسمه .. امم مدمن كوره ..لالا هاذا تيدوس ...فيلسوفه زمانها هههه هاذي بيتو فديتها ^^
مدمن ألعاب امم سكوال .. حشى اصحاب كلاود كلهم مدمنين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هااااع لقييته !!! نوييير ..! حشى والله كأنه اسم بنت ههههههههههههه
وقامت دقت عليه ورد عليها صوت واحد يفجع ..
تيفا : يمااااااا @@
وقفلت الخط بوجهه .. بعد فتره دق عليها نيرو وكان صوته متغير شوي..
نيرو : ههههه هلا والله بهالصوت ..
تيفا تهاوشه : مين هالمخلوق اللي رد عليه @@ !!!
نيرو : ههههه هاذا انا ياالخبله بس توني قايم من النووم
تيفا : اهااا اشووه طيرت عقلي اللي يقطع ابليسك ..حسبت اني غلطانه باالرقم ورد علي واحد محشش ^^" ..
نيرو : ههههههههههههه لاياحياااتي
تيفا : نيرو مرره اشتقت لك T_T ( وقامت تصييح )
نيرو : وانا اكثر حيااتي .. بس بلييز لاتبكين ..Be Strong Tifa !
تيفا : Ok T___T ... احبك نييروووووووو T\\\\\\\\\T
نيرو:والله انا احبــــك اكثير حبيبتيي انتيييي...هههههههه اذا شفتك مره ثانيه بحظنتك بقووه..
تيفا : نييرو استحيييييييييييييييي >\\\\\\\\\\\\\<
نيرو : فدييت اللي يستحووووون ^^
تيفا : ^\\\\\\\\\\^
نرجع عند روزي و نيرو..
نزلوا تحت علشان يتعشون مع امهم وابوهم
روزي:باااابباااا (وراحت سلمت علييه..)
الاب:كيف حالكم نيرو و روزي...
نيرو و روزي:الحمدلله تمااامز ^^...
الاب:الحمدلله...
وقعدوا ياكلون عشاهم..
الاب:هاه روزي كيف الجامعه..!!؟
روزي هنا غصت وبدت تكح خخخخ
الام:بسم الله عليييك...
روزي:هاه..لالا موزينه الدكاتره ظالمين ولا يعرفون يشرحون...!!!>.>"...(وظربت نيرو من رجله خخخ)..
نيرو:أ..أأ ايييييه رحت لها نوو وااي اخلي روزي ترجع لها مررره موزينه حتى مبناها قديييم شوي وينهد عليهم...=___=...
الاب:اهااا..اوكي طيب اي جامعه بتروحين..؟!؟
روزي:مـدري افكر انا و نيرو ندرس برا ان شاء الله بس مو اكيد..
الاب:حلووو ماشاء الله ...الله يوفقكم اجل ^^...
روزي ونيرو:ان شاء الله >.>""<.<....
خصلوا العشا وكل واحد راح لـ غرفته...
عند روزي..
كانت منسدحه على السرير وتفكر في تيفا وكلاود
روزي:آآآآآآآآه ياااربي شكلي ماراح اشوفهم مره ثانيه يعني..؟!؟تيفووو مرره راح اشتاق لها T^T...و كلاود(سكتت فتره ..وبعدين.)اخااف يحب وحدددده غييييرييييي =____=" يوووه لازم اكلم تييفوووو...
وخذت جوالها ودقت على تيفا,,,وكان مشغول...
روزي:>.<"...هذااا وققققته..دوووباااا تيفووو...!!!(وسكتت فتره ) اكييييد تكلم نيرو..خليني اروح اشووف....
وقامت لـ غرفة نيرو وفتحة الباب شوي وقعدت تتسمع..
نيرو:والله انا احبــــك اكثير حبيبتيي انتيييي...هههههههه اذا شفتك مره ثانيه بحظنتك بقووه..
روزي:>_____________________<" كنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت حااااااااااااااسه....هذوول الاثنييين مصااااااااايب >.>".....
نيرو انتبه لـ روزي..
نيرو:يا بنت قفلي البااب...
روزي:+_+"طيب..
وراحت رجعة لـ غرفتها خخخخ...
عند سكوال...كان قاعد في غرفته ومعصب حدده خلاص بينفجر >.>"...
سكوال:افـفففففففففف...وجع وجع ليش كذا حياتي تعيسه (وقام مسك السرير وقلبه من العصبيه اللي هو فيها...) افـفففففففففففففففف...(وفتح الثلاجه اللي في غرفته وشرب بيره وقعد على الارض وحط راسها على الجدار)ليش كذا يصير لي (وراح سكر عينه ونام..)..
بعد نص ساعه صحى سكوال ومسك راسها وكان مرره مصدع..
سكوال:افـففففف رااسييييي... خلني اروح اخذ شاور ريحتي اعوذ بالله انصرعت من نفسي (وقام من مكانه و طالع المكان وكان محوووس فووق بعضه مو بس السرير اللي حووسه لا كل الغرفه..)ايش صااار هنا @___@"..انا ماسويت كذا..لايكون البيره فيها كحول =_________="<~ خرررف خخخخخخ
وقام يمشي في الغرفه ويحاول مايمشي على الجزاز (الزجاج) المكسر
سكوال:شيت..ايش كسرر هالجزاز..انا ماكسرت شيييي....
وجاء يفتح بابا الحمام الا وسمع صراخ تحت..
سكوال:ايش هذا @____@""...
وقام فتح الباب وركض لـ تحت ولما نزل كان المكان كله دمممم وصاير شكله مررره يخووف..
سكوال:OMG...ايش صار هنا..!! قلت اني زعلت من ابوي وزوجته بس مو لدرجة ينتحرون "<~ اهم شيي خخخخخخ
وسمع الصراخ مره ثانيه وجاي من المطبخ وراح ركض له وشاف واحد واقف معطيه...وبيتو طايحه على الارض
سكوال:هيييي انتتت ...ايش تسوي هنا...مين انت اصلا...وايش تسووي في بيتوووو..؟!
؟؟؟؟:................................!!!!
سكوال:هيييييييي...انت...بيتووو انتي بخيير.؟؟؟
بيتو:H…H…HELP ME.....
وجاء مسك سكوال الرجال اللي واقف من كتفه ولفه وكان شكله مررره يرووووع ويخووف..
فجأه صحى سكوال من حلمه مفجوع وطالع المكان وكان طبيعي مافيه شي والسرير بس هو اللي محوس...رجع سكوال راسه على الجدار...
سكوال:اشوه حلم..(وطالع البيره..) يوووه انتي اخر مرره اشررربك اكييد فيك شي -___-"..
ورما البيره في الزباله وقام على الحمام...
في بيت تيفا وكلاود ..
الجدهـ : كيرياي رووحي نادي سنيوريتا تيفا وسنيور كلاود علشان العشاء ..
كيرياي : حاظر ..
قامت راحت الخدامه ونادتهم .. وجلسو عالطاوله وقعدو ياكلون ..طبعا كان البيت هدوووء .. بس الهدووء يخووووف ><
الجده: ايه تذكرت قبل شوي وانا امشي باالممر سمعت صوووت واحد يضحك صراحه مره فجعني ..
تيفاا هنا ضحكت فـغصت باالاكل خخخخخ بعدين شربت مويه
الجدهـ : بشويش يابنتي يوم تاكليين
تيفا : لابس يوم قلتي واحد يضحك ماقدرت امسك نفسي
على طوول قام كلاود ودعس على رجلها ..يعني انطمي ..
كلاود : يلا عن اذنكم عندي كم شغله بتسويهآ
تيفا : وانا بعد ..
كلاود اللي يشوفك يقول سيده اعمال >.>"
تيفا : بأذن الله راح اصييير سيده اعماال ! هاذا حلمي اصلا ^_^
كلاود : اييه اييه احلمي >.>
وقامو طلعو لغرفهم ..
...
عند كلكوود ...
كان ميييت طفش .. راح لعب بااللااب بس طفش بسرعه ..
كلاود : اففففففففففففففف طفش >_<" .. باالله تيفا وش تسوي الحيين ؟
خلني ارووووح انكد عليها خخخخخخخخخخ ..
وجاء من بعييد طااير يبي يدخل عليها بقوه ويفجعها ..وفك عليها الباب ..
كلاود : هااااااااااااااااااااااااااااااااااع ..
طالع في الغرفه ماالقي فيها احد ..استغرب قام قاعد يفتش .. لقى جوالها عالسرير
فعد يفتش فييه . ..خخخخخخخخخخخ ملقووف ...
قام يفتش عالارقام واسماءهم .. وقاعد يضحك على اللي مسميتهم ..فجأه لقي اسم " الخقاقه"..ضحك
عرف صاحبته على طووول .. مافي غيرها مجنونه وتخق بسرعه ههههههههه
قام واتصل ..وعلى طووووووووول ردت رووزي ...
رووزي : تعاااااااااااااالي ياالمصييبه .. جيت ابتصل علييك لقيتك مشغووله مع حبيب القللب ..هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مصييبه صدق ..هههههه ( الاخت ماترد خخخ ) أ ..أ..مم تيفا ؟؟
كلاود مارد عليها ..بس انه اكتفى باالابتسامه ..بعدها قفل الخط
رووزي : شوووفووو كييف قليله الحياا سكرت الخط بوجهي @@ هيين انا اوريها >_<
Next day
عند روزي..دقت جوالها...
روزي ردت...
روزي:مممممممــــ...مييين....؟!؟؟
يونا:ياااا بنت قوومي الساعه 1 الظهر...
روزي:مممممممـ تو الناااااس...=__="...
يونا:روووزي قوومي الحين بنمرك انا و بيتو وبنروح المول....قومي بسرعه...
روزي:ابغى تيفااااااا T^T <~ فجأه خخخخ...
يونا:>.<"...روزي اذا ماقمتي راح ادخل عليك واسحبك من خشتك..عشر دقايق وجايينك ان شا الله...
روزي:ممممم...اوووكيييي...
وقامت خذت لها شاوور وغيرت لبسها ونزلت تحت..
روزي:صباح الخير ماما...
الام:اي صباح خير احنا الظهر الحين هههههه...
روزي:سووري بس من زماان مانمت مثل هالنومه هذي...
الام:ياحبيبتي انتييييي...تبين تاكلين شي...؟!!
روزي:لالا...يونا وبيتو بيمرون علي وبنروح المول...
الام:اهاا..اووكي..خذي فلوس..
روزي:شكرا ^^...طيب نيرو قام..؟؟؟؟!
الام:لأ..روحي قوميه حبيبتي..ابوه يبغاه بشغله...
روزي:اوكيشن..
وطلعت فوق عند نيرو..ودقت الباب بس محد يرد..
روزي:حشا مييت هذا...
ودخلت عليه وكان مرره ظلمه خخخخ...
روزي:#____#..نيروو..نيروو..(وقامت تمشي ولاتدري وين زر اللمبه خخوصقعت في مكتب نيرو..)اي اي ايييي..نيرووووووووووووووووووووووووووووووووو <~تصارخ خخخ...
نيرو:همممممممم....!!!!
فتحت الستااره والشباااك ودخل الضو...
روزي:اخيييرااااا ضووو وهوووااا نقييييي =___="....
نيرو:همممممممم...(وغطا راسه بالبطانيه..)..
روزي:نينووووو...قوووم..(وسحبت بطانيته وقعدت على ظهره تحسب نفسها خفيفه خخخ)..قوووم نينوووو ماما تقول بابا يبغاك في شغله ..
نيرو:قووومي عن ظهري كسرتيه قووومي...
روزي:ماراح اقوم الا لما تقوووم..
نيرو:طيب طيب قوومي تراك موخفيفه...
روزي:=__=" طيب..
وقامت عنه ونزلت تحت...ولما نزلت كانوا يونا وبيتو يسلمون على ام روزي..
يونا:الحمدلله احنا بخير..وانتي كيفك خاله..؟!؟
الام:الحمد لله تماام ^^...الحمدلله على السلامه ^_^...
بيتو:الله يسلمك ^^..
يونا:اوووه اخييرا روووزي..!!!
روزي:سووري كنت اقوم نيروو :P...
بيتو:اهاااااا...اوكييي يالا اجل نرووح الموول...مرره وحشنا هالموول..
روزي:اوووكي يلااا...
وطلعوا ركبوا سيارت يونا وراحوا...
عند مااندي..صحت من النوم وعيونها كلها متنفخه من الصياح...
ماندي:يااربي..افـفف نمت وانا اصييييح...
ودق الباب عليها...
الخادمه:انسه ماندي..الغدا جاهز..
ماندي:اوكي الحين نازله...
وخذت لها شاور ونزلت تحت..وتفاجأت بأمها وابوها قاعدين على الطاوله...
روزالينا:ماندي حبيبتي ..^^ تعالي اقعدي...<~ ام ماندي..
ماندي:أ..أوكي...
وقعدت معاهم وكان لحظة صمت...
روزالينا:احمم..(تقصد ماركوس خخخ)...
ماركوس:ماندي..حبيبتي..
ماندي:نعـــم..؟!؟
ماركوس:انا وامك نتأسف على اللي سويناه لك..!!!وماراح نوقف في مستقبلك الحين ابدا..ونخليك تحبين اللي تبينه..
روزالينا:ايه..مرره اسفين حبيبتي...
ماندي:TT_TT..والله..؟!؟
روزلينا:ايييه ^^..
ماندي:شكررررا..(وقامت حظنتهم وباستهم من راسهم ) الله يخليكم لي يا رب...
روزالينا:يا حبيبتي انتيي...^^..طيب عندي اليوم جلست تصووير لـ غلاف مجلتي ^^..ايش رايك تكونيين انتي على غلاف المجله..؟!؟..
ماندي:يااااي صدق..؟؟!
روزالينا:ايه ^^..
ماندي:عادي اجيب صديقاتي..؟!؟
روزالينا:اكيييد ^^..
ماندي:ياااااي مرره احبببكممم..
وراحت ركضة على الفون تكلم البنات
روزالينا:من زمان ماشفتها فرحانه كذا..
ماركوس:اييه ^^..
عند تيدوس..طلع من البيت مع شلته الداجين زييه خخخخخ
جاك:تيدوووس...ايش رايك نروح ملعب كرة السله اللي دائما نلعب فيه..هذيك الشله موجوده هناك...
توم:اصلا 24 ساعه هم فيه >.<"..مايعطون فرصه لـ غيرهم...
تيدوس:اجل مادامني جيت انا اوريهم ...
جاك:خلنا نلعب ضدهم واللي يخسر مايطب الملعب لـ مدة شهر..
تيدوس:اوووكي يلا خلونا نروح...
وراحوا المعلب وكانوا ذيك الشله يلعبون كرة سله...
تيدوس:هااااااااي What’s up ستييييييييف...
ستيف:اووووه شبااااااااب شوفوووا هاهاهااااااا تيدوووس رجععععع...
تيدوس:اييييييه مااتشوووف المدينه منوووره ....
ستيف: اييييييه مرره منووووره >.>" يالله ياقدممك مغبببر...
تيدوس:What can I say long time no see...
ستيف:ايش رجعك..يالدافوور؟!؟طردوك من الجامعه هاهاها...
تيدوس:والله احسن من واحد قاعد طول وقته يلعب كرة سله وماعنده مستقبل..
توم:اووووووووووه...قوووووييييييه...
جاك:من جددددددد.......!!!!!!!!
ستيف:انتتتتتتت..!!!!!
وجاء ستيف مسك تيدوس من بلوزته..
تيدوس:هييييي هييي.
وجاك بعدهم عن بعض...
جاك:مباراة كرة سله...واللي يخسر يبعد عن هذا الملعب لـ مدة شهر...
ستيف:اوووكي..
تيدوس:من عيوونيي..
وبدأوا يلعبون كرة سله...
نرجع عند الصبايا...
كانوا في الموول وماخلوا شي ماشروه خخخخ ...واخر شي قعدوا في الفود كورت (قسم المطاعم)..وقعدوا ياكلون..
روزي:آآآح رجلي مررره تعووورني من المشيييي T~T..
بيتو:انتي روزي ابد مافي لياقه هههههه...
يونا:من جدددد يبغالك تسوين رياضه كل يووووم...
روزي:فااضيه لكم انا اسوي رياضه >.>"...
بيتو:انتي من يوم ماعرفتك كسوووله هههه..
روزي:ابغى تيفووووو T^T...بدق عليها..
وراحت دقت على تيفا..وقعدت تسولف معاها ودخلت جو خخخخ...
يونا:رووزي سلميلي عليها ^^...
بيتو:وحتى انا ^^..
روزي تهز براسها بمعنى اووكي...
روزي:تيفوووو ليش قفلتي بوجهي امسس...؟!؟!
تيفا:متى..؟!>_>"..؟؟!؟
روزي:امس انتي دقيتي علي وكنت اتكلم بس سكرتي التليفون...#_#"..
تيفا:صدق..؟!؟مااتذكر كلمتك امس..؟!!
روزي:تستهبلين انتي ولا ايش..!؟؟!يعني الجني كلمني +__________+"..؟!!
تيفا:امس الساعه كم..؟!؟
روزي:اممم على التسع كذا..
تيفا:الساعه تسع كنت عند جدي وجدتي تحت اسولف معاهم...و كلاود كان فوق في غرفته..!!!
روزي:امممم...
تيفا:لحظه شوي...يوم طلعت فوق كان كلاود طالع من غرفتي..قلتله ايش كنت تسوي..قالي كنت ادور عليك..يعني تتوقعيين...!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
روزي:نوووووووووووو وااااااااااي تيفووو لا مستحيييل مااتوقع هووو ابدا...!!!!!*\\\\\\\\\\\\\\*.................
بيتو و ويونا:>.>""<.<.....
تيفا:ترا اعرف كلاود ويمكن يسويها...
روزي:#\\\\\\\\\\\#.....
تيفا:بتأكد وبرد عليك (وقفلت في وجها خخخخ)..
روزي:=______=".....
يونا:ايش فيه..!!
روزي:مـدري=__="...
بيتو:طيب خلونا نقوم..
يونا:يلا...
واول ماقاموا دقت ماندي على يونا..
يونا:هذي ماندي..الوو..
ماندي:هاااااي يووونااا.كيفك...!!!
يونا:الحمدلله...وانت شخباارك..؟!
ماندي:مررره فرحاانه..تخيلي كلمت بابا وطلعت له اللي بقلبي ...
يونا:صدددددددددق....!!!!!!!!! ايش قااال طيب..؟!؟
ماندي:قالي انه ماراح يوقف في طريق مستقبلي ويخليني احب اللي ابي ياااااي...
يونا:يااايي مبروووووك مره فرحانه لك...
ماندي:الله يبارك في ايامك يا رب ^^..طيب اسمعيييي..اميي هي روزالينا روتريجس..
يونا:أ..أأ.أييييييييييييييش...امك روزالينا روتريجس المشهووره.....؟!؟!؟؟!؟
ماندي:اااايييييه والله.....وتبغاكم تصيرون فتيات الغلاف..Cover Girls لـ هذا العدد...
يونا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (تصاارخ من الفرحه خخخ)صددددددددددددق....!!! يااااااااااااااايزززززز...........
ماندي:انتوا وينكم الحين..؟!
يونا:احنا في المول..
ماندي:طيب جايتكم الحين باللموزين اوكي...
يونا:اوكي اوووكييي...
وقفلوا الخط...
يونا:بنااااااااااااات ماراح تصدقوووووون...
وراحت قالت لهم السالفه..
روزي:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ياااي بصيير مشهوووره <~ اهم شي خخخخخ
بيتو:من جدددددد حماااااس...
يونا:يلا خلونا نطلع نروح عند البوابه..
وطلعوا يستنون ماندي...وصلت لهم بعد 10 دقايق وربكوا السياره...
يونا:دوووبا ماانديييي...
ماندي:احلى مفاجأه صح هههههه...
روزي:من جددددددد (وقمزت عليها تحظنها هههه..)
بيتو:ثانكيووو مااندي ^^..
ماندي:العفوووو.....^^
ووصلوا شركة ام ماندي ونزلوا كلهم...وكانت فخمه ومشهوره عالميا بـ الازياء..
روزي:وااااااو ماشاء الله..
يونا:حركااااات ههههه...
ماندي:يلا تعالوا من هنا..
وركبوا اللفت وطلعوا عند مكتب روزالينا ودخلوا عليها...
ماندي:ماماا..
روزالينا:اهلاً ماندي حبيبتي..
ماندي:ماما هذول صديقاتي روزي و يونا و ماندي..
روزي ويونا و بيتو:Nice to meet you ^^...(فجأه مع بعض من الصدمه خخ)
روزالينا:^^...يلا علشان نجهزكم ^^...
ماندي:ماما مااراح اكون معاكم...عندي كم شغله بسويها ^^..
روزالينا:متأكده ماندي...؟؟!؟!
ماندي:ايه ^^..يلا باي ماما (وباستها من خدها..) Have Fun Girls ^^..
وطلعت..
روزالينا:يلا نجهزكم اجل..
روزي ويونا وبيتو:اوكي..!!!(للحين مصدومين خخخ)...
عند تيدوس و جاك وتوم..
فازوا على ستيف وخسر الاخ متفشل خخخ
تيدوس: In You Face.....!!!!!!!
ستيف:=_________="...
توم:يلا مانبغى نشوف وجهك لمـدة شهر سامع..يلا باي باااي..
وراحوا شلة ستيف وطلعوا من الملعب...
جاك:Yeaaaaaaaah...واخيييييييييراااا...
توم:من جددد...
دق جوال تيدوس...
تيدوس:عند اذنكم شوي..
جاك:اخس يالمؤدبببب خخخخخخ...
تيدوس:انقللللللللع....الووو..اووه هالووو مااندي..كيفك..؟!؟
ماندي:بخيير...وانت كيفك..؟؟!
تيدوس:تماام الحمدلله..
ماندي:امممم تيدوس عازمتك على الغدا اليوم عادي..؟؟!!
تيدوس:اووكي ^^..بس بروح البيت اخذ لي شاور.وين تبينا نتقابل..؟؟!؟؟
ماندي:خلاص بمرك البيت اوكي..!
تيدوس:اوكي ^^..
وقفل الخط وراح البيت واخذ له شاور ولما نزل لقى سكوال يستناه خخخ...
سكوال:تيدوووسيييييييي....!
تيدوس:سكووواليييي!!! خخخخخ
سكوال:كيييييفك..من زماان عنك هههه...!
تيدوس:امس كنت شايفك هههههههههه...بس انا الحمدلله...وانت كيفك..!؟
سكوال:تماااام...وين رايح..
تيدوس:ماندي عازمتني على الغدا...
سكوال:عادي اجي...!؟!؟<~يعزم نفسه خخخخ
تيدوس:اووووكي..<~ على كيفه الاخ خخ..
وسمع صوت سياره برا
تيدوس:اكيد هذي ماندي يلا...
وطلعوا برا هو وياه وفتح لهم الباب السواق..ودخلوا
تيدوس:هالووو ماندي..عادي سكوال جاء معي مانقدر نستغني هههه..
ماندي:ه..ه..ه..اوكي...>.<"...
سكوال:كششششخه السياااره ياحركاات انتوووواااا<~ متخرع خخخخ
ماندي:أ..شكرا...
تيدوس:صاير حلو شكلك اليوم ماندي ^^...
ماندي:والله *\\\\\\\\\*...
تيدوس:ايه ^^..
ماندي : ثانكيووو ^\\\^...
وصولوا المطعم وكان من افخم المطاعم...
سكوال:اووووف تشووف تيدووس هذا المطعم اتحلم ادخله خخخخخ...
تيدوس:اسكت فشلتنا الله يفشلك >.<"...
ودخلوا المطعم...
المضيف:اهلا انسه ماندي طاوله لـ شخصين..؟!؟
ماندي:لأا ثلاث لو سمحت...!!!
المضيف:اوكي ^^...
ووداهم لطاولتهم وعطاهم المنيو..
سكوال:اكل اكل مرره جووعان خخخ..
تيدوس:شوي شوي لاتاكل المنيو ههههههههه...
ماندي:هههههههههههههههه >.<"""""""""".....
وطلبوا اكلهم وقعدوا يستنوون...
سكوال:اما بروح الحمام..وينه..!؟
ماندي:من هناك..!
سكوال:اووكي^^..
وقام راح الحماام...
تيدوس:يفشل >_>"..
ماندي:ههههههههه لا عادي... امممم اوكي ..حكيني عن عايلتك شوي ..
تيدوس : اممم انا وحيد امي وابووي يعني انا دلوع بزيااادهـ ..امي تخااف علي بزيااادهـ لو تدرين باالقوه رحت للجامعهـ..
ابووي انساان فلااااوي وربي لو تشوفيه ماتقولين انه متزوج من 32 سنه خخخخخ...آآآه اشتقت له مرهـ ..والحمدلله امس شفتهم وقعدت معاهم اللين لما شبعت ههههه...
ماندي : يآآه انت مثلي ^.^ !!! انا وحيده امي وابوي ..بابا عنده شركه ودااايم يروح لها بالساعات ومااشوفه الا وقت العشاء وبعض الاحياء مااشوفهـ بس الحين الحمدلله اعدلت الامور بيننا.. ..
تيدوس:جدددد..؟؟!؟!
ماندي:ايه الحمدلله...^^و ماما مصممه ازياااء مشهووورهـ اسمها روزلينا روتريجس .. تعرفها ؟؟
تيدوس : لاوالله مااعرفها >.>
ماندي : يؤهـ فيه احد مايعرف روزاليينا !!!*____*
تيدوس : وش دراني عنها !؟ خخخخخ انا مالي خبره بهالسوالف =_=
ماندي : اووكي =__= ~
تيدوس سكت وقعد يطالع يمين ويسار...
ماندي:ايش رايك اسمعك صوتي..!؟!؟
تيدوس:اووكيي...
ماندي: Why, why am I so lost in you?
And I don't even know me anymore...
تيدوس:ماشاء الله صوتك حلوو...^_^..
ماندي:صدق....؟!؟*\\\\*...
تيدوس:هههههههه ايه...بس ماشاء الله صوتك مرره يجننن ^^..
ماندي:أ..أ..شكرا *\\\\*..
تيدوس:سووو...انتي كتبتي الاغنيه..؟!؟
ماندي:لأ...حبيبي...!!!!
تيدوس:مين كلاود +____+"...!!!!!!!!!!
ماندي:لأاااااا موكلاود..حبيبي اللي تركنيي..!!!
تيدوس:أ..سووري..!
ماندي:لا عاادي ^_^....كتبها لي لما كنا قاعدين على البحر في الغروب مررره كان الجو رومنسي...!^\\\^...
تيدوس:اخس هالولد مرره رومنسي هههه...
ماندي:اييييه ^\\\\^....
تيدوس:طيب لحظه كيف تحبين كلاود وحبيبك..؟!؟
ماندي:مااحب كلاود...انا كان عندي حبيب اسمه مارك تركني كله من ابوي هو اللي احبه من كل قلبييي ,,, فرقنا عن بعض بس علشان مصالحه الخاصه...بس خلاص نسيته ودفنت الماضي وراي..
تيدوس:ايييه هذي ماااندي اللي اعرفهااا ^^...
ماندي:هههههههههههههه ^\\\\\^...
تيدوس:ايوووه هذي الضحه والابتسامه المشرقه خليك كذا مبسوطه اضحكي للدنيا تضحك لك صح ولا لأ...؟.؟! ^^..
ماندي:اييه هههههههههه..^^..
تيدوس ابتسم لها...وقعد يتأمل خخخخ
ماندي:امممم تيدوس...!؟!
تيدوس:هلا..؟!؟
وحطة يدها على يد تيدوس..
ماندي:أبغى اقولك شي....
× ,
|
|
|