عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-05-2009, 02:38 PM   #31

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثامن 8

لين : الوو اهلين
ربى : هلا لييييين عرفت من يقصد اخوك
لين : مين ؟!!!
ربى : ولد عمي خطبني اليوم
لين : احلفي !!
ربى : ايه .. بس مو مملوح
لين : طيب متى شاف سامي ... علشان يقول اعرفه ..
ربى : والله مدري
لين : بس هو يقول الخميس الي مو الجاي اللي بعده
ربى : امممم حيرتيني ... طيب يمكن ما قدر يصبر
لين : اممممممم يمكن .... طيب انتي تبينه
ربى : لا رفضت علطول .. وش ابي فيه
لين : لييييش !!؟
ربى : بس صاير مشاكل بيني وبين اخته
لين : وانتي وش عليك من اخته
ربى : حتى هو يقول ابوي انه ما يصلح لك سالته ليش قال الله يستر عليه وما قال لي
لين : اها ...
ربى : وش صار عليكم انتي وبندر وش اخباركم بعد الشبكة
لين : الحمدلله ... بس يقولون انه سافر
ربى : وين سافر ؟
لين : ما ادري
ربى : طيب حللتي ؟
لين : ايه من قبل اسبوع
ربى : متى تطلع النتايج
لين : يمكن بعد اسبوع ...
ربى : طيب ما ابي اطول عليك البوو .. سلامي للجميع
لين : ههههه ما خليتي شي ما سألتي عنه ..
ربى : عاد انتي تعرفين صديقتك ملقوفه ههههه ... يله مع السلامة
لين : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين بعد ما سكرت السماعة راحت عند سامي ... طقت الباب ودخلت
سامي جالس على طاوله وداخل على النت .. ومتحمس وما درى ان لين دخلت عليه
لين : هههههههههههههههههه
سامي خاف والتفت عليها : باسم الله وجع وش تبين
لين : عرفت
سامي : مبروك ...... سكت شوي .......... وش عرفتي
لين : ههههههه لا خلاص بعدين شكلك متحمس مره
سامي : قولي بس ... تستهبلين انتي
لين : عرفت من تقصد بالمملوح ..اليوم جاء وخطب ربى
سامي ضاق صدره وتغيرت ملامح وجهه : وش تقولين انتي !!
لين : وش فيك تغيرت ملامح وجهك
سامي : مين اللي خطبها ؟؟!
لين : ولد عمها
سامي : ولد عمها !! وسكت
لين : وش فيك ...
سامي خانقته العبره : ما فيني شي
لين حست انه هو اللي يبي يخطبها : امممممم بس تقول انه مو مملوح
سامي سااااااكت وما سمعها ... صار يهوووجس
لين : ساااااااااااامي سامي سامي
سامي : هااااااه وشو
لين : ابشرك ما وافقت
سامي : خلااص اطلعي بسرعة وسكري الباب ولا احد يدخل علي .
لين مستغربه : ان شاء الله
طلعت وسكرت الباب وهي تكلم نفسها : غرييبة وش فيه .. لا يكون هو بس اللي يبي يخطبها .. امممم طيب ليش عصّب ..يا ليتني ماقلت له شي

عند سامي ...
سامي تضايق مررره يوم سمع ان ربى انخطبت وبينه وبين نفسه : اوو الحمدلله ربى ما وافقت على ولد عمها ... امممممم . ياترى هي بتوافق علي اذا خطبتها . امممم خليني اقوم استخير اول ...... وقام توضأ واستخار ربه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوع
طلعت نتائج تحاليل لين وبندر
جوري : لين
لين : نعم
جوري : اليوم بتجي ام حسام وبناتها
لين : الله يحييهم .... متى ؟
جوري: هم بالطريق الحين ... قومي تجهزي والبسي
لين : وشوله اتجهز هم اهلنا ومتعودين علينا
%%%%%%%%%%%%%%%%%
رن جرس الباب
جوري : الله جت رحاب
وراحت ترررركض تبي تفتح الباب : مييييييييييييييييييين
بندر : انا بندر
جوري : مين بندر !!!!!
بندر : ايه
جوري بحزن : لحظه
وصارت تصرخ هالفضيحة : لييييييييين ليييييين جاء بندر
والمشكله بندر يسمع !
لين بصوت واطي : اص اص فضحتينا . روحي نادي ابوي لاتناديني وش دخلني
جوري : طيب
وراحت عند ابوها
جوري : يبه بندر عند الباب
ابو سامي : قولي لسامي يفتح انا الحين جاي
راح سامي بسرعة وفتح لبندر
سامي : ياااااا حيا الله من جانا وش لونكم
بندر : الحمدلله وش اخباركم انتم
سامي : بخير جعلك بخير
دخل ابو سامي : هلا والله
بندر : هلا وش لونك
ابو سامي : بخير ... الحمدلله على سلامتك
بندر : يسلمك ربي
ابو سامي : وين سافرت ؟
بندر: جدة
ابو سامي : اها علشان الشغل
بندر : ايه
سامي : وش السالفه
ابو سامي : ما رح تفهم ... شي خااص
بندر : عني انا جاي علشان احدد الملكة انا واياكم ..
ابو سامي : اييه الملكة ... طيب متى تبيها
بندر: وش رايك يوم السبت حلو ؟
ابو سامي : امممم ايه حلو
بندر : موافقين ؟
ابو سامي : انا موافق بس مدري عن لين وامها .. بروح اسألهم واجي
بندر : خذ راحتك
سامي : ما شاء الله . كبرت يا ولد العم
بندر : عقبالك
سامي : وش شعورك لو لين تجي الحين وتقول انا ما ابيك
بندر : اقووول يا زينك ساكت بس .. لا تصير متشائم
سامي : عادي مجرد سؤال
بندر : اسكت لا اتوطا ببطنك
سامي : افااا كل هذا علشان لين
بندر : سامي استح على وجهك عيب
سامي : ان شاء الله
جاء ابو سامي ..
ابو سامي : وافقوا
بندر : زيييين .. يا الله انا استأذن الحين
سامي : هآآو اقعد شوي خلني اهبل فيك
بندر : لا الله يجزاك خير
ابو سامي : يا ابن الحلال تو الناس ما جلسنا معك
بندر : والله ابي اجلس معك الصراحة الجلسه معكم ما تنمل بس مشغووول مره
ابو سامي : الله يعينك
بندر : مع السلامة
سامي : بندر .. تبي اسلم لك على لين
بندر : ............... سكت والود وده يرجع ويضرب سامي بس استحى على وجهه وسكت
سامي : ما رديت
ابو سامي يبي يصرف : سلم لي على ابوك
بندر : ان شاء الله فمان الله
سامي : ههههه مع السلامة
وطلع ...
ابو سامي : سااامي .. انت ما تستحي على وجهك
سامي : هههههههههههههههههه مسكين تفشل
ابو سامي : الله يخلف بس
سامي راح لعند لين .: لييييييييين
لين : هااه وش تبي
سامي : بندر حدد الملكة
لين / ابوي قال لي
سامي تفشل : اها .......
جوري : ههههههههه طاح وجهه خخخخ
لين : لا تضحكين على اخوي
سامي : كفو والله هذي الاخت ولا بلاش ...
رن جرس الباب
جت ام حسام وبناتها .. وجلسوا وسواليف واكل الى آخر الليل
وبعدين راحوا

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الخميس (اليوم المنتظر لعند ربى ..)
سامي راح لعند امه اللي كانت جالسه لحالها
سامي : يمه
ام سامي : هلا
سامي بدون أي مقدمات : ابي اتزوج
ام حسام : هذي الساعة المباركه .. من عيوني ياوليدي من بكرا ابدأ ادور لك على بنيه .. وش تبي بعد
سامي : لاااااا يمه
ام سامي مستغربه : هآآآو اجل شلون تتزوج
سامي : انا اخترت البنت
ام سامي : مين
سامي : ربى بنت ابو حسام
ام سامي: ربى ربى ما غيرها
سامي : ايه ليش مو حلوه ؟
ام سامي : وش حلوه الا تهبل باسم الله عليها تنحط على الجرح ويبرى . مؤدبة وخلوقه وسنعة ما شاء الله ما فيها عيب ... طيب ليش اخترتها هي بالذات
سامي : ما ادري كذا كنت افكر قلت خلني اسأل عن ربى صديقة لين يمكن تصلح لي ..... ليش هي ما تصلح لي ؟
ام سامي : الا تصلح ... ما شاء الله عليك وش زينك وش ملحك اكيييييييد بوافقون علطول والكل يتمناك . جمال ومال ونسب وش يبوون اكثر من كذا
سامي : طيب اخطبيها لي .. وانا قبل لا اقول لك مستخير 4 مرات
ام سامي :ما شاء الله عليك ... طيب ان شاء الله بكرا اخطبها لك
سامي : لااا تكفين اليوم
ام سامي : خلاص
سامي : يله الحين
ام سامي راحت تتصل وسامي جاللس عندها ولين وجوري جالسين عند الباب يسمعون وش يقولون
سامي : يمه حطي مكبر الصوت علشان اسمع
ام سامي : لا
سامي : تكفين
ام سامي : لا
سامي : يمه الله يعافيك علشان ما تكررين الكلام يبعدين .
ام سامي اقتنعت : طيب
ربى : الووو
ام سامي : هلا والله وش لونك
ربى : ام سااااااامي
ام سامي : ايه
ربى : هلا والله وغلا شخبارك وشلون لين
ام سامي : الحمد لله كلهم بخير ... وين الوالدة
ربى : امممممم لحظه شوي
جت ام حسام
ام حسام : هلا
ام سامي : هلا والله وش لونك
ام حسام : الحمدلله
ام سامي : شوفي يا ام حسام انا بدخل بالموضوع علطول لاني ما احب المقدمات
ام حسام : تفضلي
ام سامي : سامي قرر يتزوج
ام حسام : ما شااااااااااء الله مبروك ... ومين سعيدة الحظ
ام سامي : ربى
ام حسام : يا هلا ومرررحبا فيكم ... لنا الشرف والله اننا نناسبكم
ام سامي : ترانا موافقين
ام سامي : طيب شاورتي ابوها وهي
ام حسام : وش يبون بعد .. ما فيه احد مثل سامي .. بس بسألهم دقيقه
ام حسام : ابوها موافق
ام سامي : طيب وربى اهم شي
ام حسام : امسكي كلميها وقولي لها . من يوم ما كلمتك وهي مزعجتني بس تسال لي وتقول وش السالفه
ام سامي : ههههههههه يا الله عطيني اياها
ام حسام : هههه دقيقه ... ربى ربى ربى
سامي يهمس لامه : يمه شفتي كل الناس يتمنوني
ام سامي : ايه ما شاء الله عليك
ربى : الووو
ام سامي : هلا والله وش لونك
ربى : الحمد لله .. وش فيكم وش فيها امي منهبله ..... آآآآآي
ام سامي : وش فيك باسم الله عليك
ربى : ههههه لا هذي امي تقول لا تسبيني .... وش عندكم ؟!!
ام سامي : جاك خطيب
ربى : اييييييييييييييش !!! انا .؟
ام سامي : ايه انتي ... ما شاء الله عليك وش ناقصك كامله والكامل الله سبحانه
ربى : ههههه مشكووره ..... ومين سعيد الحظ
ام سامي : سامي
ربى سكتت وتذكرت يوم يقول لها بيجيك واحد مملوح ..وبينها وبين نفسها : ايييييه يقصد نفسه ..
ام سامي : الوووو .... الوووو ... وينك وينك .... استحيتي؟
ربى بصوت هادي : هااااه لا لا معاك ..
ام سامي : يا الله وش قلتي ؟ موافقه ولا لا ؟
ربى استحت ووجهها حمر :اممممممم ... امي تبي تكلمك
ام سامي عرفت ان ربى استحت : هههههههه ... طيب
ام حسام : الووو هلا ام سامي .. اكلمك بعد يومين واعلمكم وش يصير مع ربى
ام سامي : طيب ليش ما تقرر الحين ..
ام حسام : لا لازم ربى تفكر ...
ام سامي : زين على راحتكم ... يا الله فمان الله
ام حسام : فمان الكريم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
دخلوا لين وجوري على امهم وسامي
لين : غرفت مين المملوح
ام سامي : ايييش ؟؟
سامي يأشر للين يعني اسكتي
لين : لا لا ولا شي يا حليلها ربى استحت
ام سامي : ما شاء الله عليكم وانتم اكيد جالسين عند الباب تتسمعون
سامي : ايه يمه انا كنت ادري من زمان بس قلت خلهم يستانسون
جوري : ما اتوقع توافق عليك ...
ام سامي : هي الخسرانه ... سامي بسم الله عليه يجنن وحليل وخلوق
سامي بتكبر : اصلا ما فيه احلى مني
جوري: انا ما قلت انه وع بس كذا احس ربى ما تطيق بندر
سامي : اسكتي انتي بس يا متشائمه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين بسررعه راحت اخذت جوالها وارسلت مسج لربى وكتبت فيها
( عرفت مين المملوح مالت عليه .. صاير يغتر بنفسه . يله عاد وافقي علشان يصير زواجنا بليله وحدة . )
ردت ربى عليها وكتبت : ( ههههه بكرا امي تتصل عليكم وتعلمكم وش قررت )
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

يوم الجمعة ..
ام حسام كانت جالسه بالصاله وتقرا مجلة ومتحمسه .. جالسه فوق الكنب ورافعه رجلينها .. ربى جت لعند امها ...
ربى : يمه
ام حسام : امممم اصبري
ربى : طيب .........
ام حسام متحمسه مره وماتحب احد يقاطعها اذا صارت تقرا وهي متحمسه
ربى شافت امها متحمسه قامت ...
ام حسام : تعالي ....
ربى : لا شكلك مشغوله . بعدين اقول لك
ام حسام : لحظه ................
ربى حطت ايدها على خده ..
ام حسام : اها وش بغيتي تعالي اجلسي
ربى : خلصتي
ام حسام : ايه يا جبيبتي ... تعالي قولي لي وش تبين
ربى ومشبكه ايدينها : يمه .
ام حسام : هلا
ربى بحزن : يمه بقول لك شي
ام حسام : قولي يابنتي خوفتيني .. تكلمي وش فيك
ربى : لا خلاص مو لازم ....
ام حسام بغضب : تبين تلعبين باعصابي ... تكلمي وش فيك
ربى حطت ايدها على خدها واخذت نفس طويييل : يمه امممممممم
ام حسام : وشو ... وش فيييك رفعتي ضغطي
ربى بحزن : قررت
ام حسام : على ايش
ربى : على سامي
ام حسام بخوف : اييييه وش قررتي لا يكون ما تبينه
ربى : امممممممم
ام حسام : تكلمي بسرعه
ربى : يمه انااا .....................
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
تتوقعون ربى توافق على سامي
اذا ما وافقت وش رح تكون ردة فعل لين صديقة عمرها و
ووش رح تكون ردة فعل سامي
........................................
كل هذا وأكثر في الجزء التاسع 9 من رواية
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((





 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online