عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-05-2009, 11:46 PM   #44

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الحادي عشر 11

لين : ربى ... وش فيها
سامي : ربى !
لين : ايه
سامي : ربى فيها كسور ووهي الحين في المستشفي بالمانيا
( هي صحيح فيها كسور وما حب يكمل لها ويقول وفيها غيبوبه علشان ما تخاف )
لين : بالمانيا !!! بس بندر يقول انكم بالشرقيه
سامي : حنا ما سافرنا المانيا الا قبل اسبوعين
لين : طيب وش اخبارها
سامي : الحمد لله
لين : ابي اكلمها
سامي ارتبك : معليش ما اقدر
لين : ليش ما تقدر
سامي : نايمه
لين : اها .. طيب وش السبب الكسور؟
سامي : حادث
لين : حادث !!!؟
سامي : ايه ...... وقال لها السالفه
لين : الحمدلله على سلامتكم
سامي : الله يسلمك
لين : طيب مع السلامة سلم لي على ربى كثير السلام
سامي سكت شوي ورد بصعوبة ودموعت عيونه : ان شاء الله
لين سكرت السماعه وراحت لعند بندر ..
لين : يندر ابي اروح المانيا
بندر : وش لون تروحين المانيا وعندي دوام
لين : خذ اجازه
بندر : معليش لين عاد بهذي ما اقدر
لين : الله يعافيك
بندر : لا تحاولين
لين : ليش طيب ليش تبي تحرمني من شوفة صديقتي
بندر : اخاف تنصدمين اذا شفتيها
لين : ليش انصدم ... فيها كسور بس
بندر استغرب : كســوووور !!!!!
لين : ايه وش فيك ؟!!!
بندر : لا لا ولا شي
لين : هاه وش قلت
بندر : خلاص علشانك انا اكلم المدير بكرا
لين : مشكوور الله يخليك ويجزاك خير
بندر : آآمين .
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ومن بكرا بندر قال للمدير عن الاجازه وقال له السبب وبعد عناء وافق ..
رجع بندر للبيت
لين : هلا والله وش لونك
بندر : الحمدلله ... عندي لك خبر يهبل
لين بحماااس : وشو ؟
بندر : قلت للمدير على الاجازه ووافق
لين متشققه من الوناسه : من جـــــــــد !؟
بندر : ايه
لين : الله وناسه اخيرا بشوف ربى
بندر ضاق صدره لان ربى ما رح تحس فيها ودمعت عيونه شوي وعلطول مسحها علشان لين ما تحس ويضيق صدرها
بندر : يا الله انا بروح احجز طياره
لين : طيب تغدى بعدين رح
بندر: يا الله اجل بسرعه
%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد الغداء راح بندر وحجز الطيارة
وجاء موعد السفر
بندر : لييين ... لين بسرعه
لين وتنزل من الدرج : بالله انا جاهزه ..... قلت لسامي
بندر : ايه قلت له
لين : لا يكون قال لربى .. ابيها مفاجئه
بندر ضاق صدره ةجلس يناظر لين ويفكر وما رد عليها : .............
لين : بندر .... بندر
بندر دمعت عيونه واخذ نفس طويل وبينه وبين نفسه " مسكينه يا لين وش رح تكون رده فعلك اذا شفتي ربى وهي في ((( غيبوبة ))
لين : بندر ..
بندر اخيرا رد عليها : نعم
لين : وش فيك .... ليش غيونك دمعت فيك شي تعبان ؟
بندر : لا لا بس عيوني فيها حساسية
لين : اشوى .... يا الله تاخرنا
بندر : يا الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
راحوا للمطار وركبوا الطياره ..
وبعد ما وصلوا راحوا علطول للمستشفى اللي كانت فيه ربى
ولين طاااايره من الوناسه لانها بتشوف ربى ...
وهم يمشون قابلوا سامي
لين : سااامي . هلا والله شخبارك
سامي : اهلين ... الحمدلله انتي كيفك
لين : بخير جعلك بخير .... ليش صرت نحيف
سامي : رشاقه
لين : هههههههه
سامي : زش لون امي وابوي وجوري وكلهم
لين : طيبين يسلمون عليك
سامي : الله يسلمهم
بندر : احم احم نحن هنا
سامي التفت عليه وعلطول ضمه : هلا والله ومرحبا ..
بندر : اهلين ... لك فقدة ياولد العم
سامي : الله يجزاك خير
لين : وين ربى
سامي : دقيقه ...... بندر ابيك شوي
بندر : هاه
سامي : لين تدري ان ربى بغيبوبة ؟
بندر بضيق : لا ما قلت لها والله خايف من ردة فعلها
لين : وش فيكم
سامي : لا ما فينا شي .... تفضلوا هذي غرفة ربى
ودخلوا عند ربى
لين : ربى ... ربى سلامات يابعد عمري وحشتيني ... ربى ربى
سامي ليش ربى ما ترد ؟
سامي :مخدره
لين : متى تنجبر كسورها
سامي : ان شاء الله بعد 3 اشهر او اكثر على حسب
لين : متى تصحى
سامي : امممممم ما ادري ادعيلها بالشفاء
لين : سامي ... الله يعافيك ادري انك مخبي شي عني قل لي وش فيها ارجووك
سامي يناظر بندر : اقول لها
بندر : بكيفك ....... وطلع علشان ما يبي يشوف رده فعل لين وانصدامها
لين : سامي .... ارجوك قل لي ..
سامي : ربى فيها
لين : ايه كمل
سامي نزل عيونه المدمعه وبصوت واطي وحزين : غيبوبة
لين انصدمت وتغير لون وجهها وبصوت عالي : انت وش قاعد تقول
سامي اخذ نفس طوييل : مثل ما سمعتي وادعيلها
لين صارت تبكي بصوت عالي : لااااااا مستحييييييييييييل
بندر سمع صوتها وهو برى الغرفه وتـأثر مره
بعد ساعة كامله ...
لين مازالت تبكي بصوت عالي وبندر وسامي جالسين قبالها وساكتين
بندر اخذ كرتون المناديل الثاني لانها خلصت الاول وراح جلس جنبها
بندر بصعوبه : لين خلاص قدر الله وما شاء فعل ... هي الان ما ماتت ادعيلها بالشفاء ..
لين تكلمت اخيرا وهي تبكي وبين كل كلمة وكلمة شهقه : ما اقدر اشوف اعز انسانه عندي بهذا الحال .... صديقتي اللي عشت معها من يوم كنت بالابتدائي
وزاد بكاائها
بندر يناظر سامي ويأشر له علشان يجي ويسكتها
سامي جاء عندها : لين ....... هدي بالك خلاص ... انا جبتها هنا عشان تتعالج وان شاء الله تطيب
لين : ان شاء الله
بندر : ي الله عاد امسحي دموعك
لين مسحت دموعها الغزيره ...
سامي : لين تفائلي بالخير ... انا فرحت لم سمعت انك بتجين هنا علشان تساعديني مو تزيديني هم ... لو البكاء يقومها بالسلامة كان بكيت كل شوي
بس وش فائدة البكاء الحين ... لازم ندعي لها بالشفاء ..
لان الدعاء يغير القدر ... فهمتي
لين هدت شوي وهزت راسها ...
بندر : يا الله عاد وسعي صدرك
سامي : وابتسمي من زماان عن ابتسامتك الحلوه يا الله يال اختي
لين ابتسمت ما بين دموعها ..
سامي : ايه هذي لين اللي اعرفها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين وبندر جلسوا بالمانيا اسبوعين ولين كانت كل ما جاء وقت الزيارة
تروح وتجلس عند ربى وتشغل جوالها على سوره البقرة ...
وكل يوم تدعيلها .... ليل ونهار

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جاء اليوم اللي بيرجعون فيه للرياض
لين ارسلت لسامي مقطع سوره البقرة وقالت له كل يوم شغلها
وعطته بعض التعليمات اللي افادته كثير
وسافروا ......
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد شهر ....
لين وبندر جلسوا يسولفون بغرفتهم
بندر : لين
لين : هلا
بندر : عندي سؤال محيرني مده واشك فيه
لين بخوف : وشو
بندر : تذكرين لم نروح للبر بمخيمكم
لين : ايييييييه يا قدمك
بندر : شفتي البنات الي تعطل عليهم الدباب ... ما قال لك سامي السالفه
لين : الا قال لي .... وش فيهم
بندر : منهم البنات ؟؟
لين : ليش تسأل ؟
بندر : بس اشك انك انتي وربى صح
لين : هههههههههههههههههههههههه
بندر : انتم ؟؟؟؟
لين : ايه .... وانا اللي ساكته
بندر : احلفي!!
لين : والله
بندر : طيب ليش ساكته
لين : اخاف تكشفوني بصوتي
بندر : اممممممممم
لين : ههههههههههههههههه ... صدق اني مهبوله يوم كنت صغيره
بندر : اما انتي وربى ما فيه اكثر من مواقفكم
لين وتذكرت ربى : آآآآآآآآآآه يا ربى يا حبيلها ... الله يشفيها ويقومها بالسلامه
بندر : آآآمين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد سنه ...
وش الاحداث اللي تغير خلال السنه
تتوقعون ربى تحسنت ولا الى الان في غيبوبة
مين اللي تزوج من العائله ؟؟؟ ومين ومين ؟؟
احداث كثيره رح تحصل في الجزء الثاني عشر 12 من روايه
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((





 

  رد مع اقتباس