عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-06-2009, 05:47 PM
الصورة الرمزية امبرطورة المنتدى
امبرطورة المنتدى امبرطورة المنتدى غير متصلة
بنوتة محلقة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: فــي قلوب الـــبشر
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 16
امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
المشاهدات: 5617 | التعليقات: 37 رواية احـــبك اموووت فيك يابعد ناسي<<بقلمي

السلامـ ع ليكمـ... هــاذي اول روايه ليا وان شاء اللــه تعجبــكمـ
بعـــنوانـ: احـــــــبك اموووت فيـــك يابعد نــاسي
هما في الــبحرين لاكنهم سعــوديين وبالبـحرين طبعا بدونـ عبــايات
وانا دحـــــين بنزلـ باارت واحد بس لما اتااااكـــد انها عجبتكمـ
والقى ردودكم اكملـ ((بـــسمـ اللهـ ))
اعرفكـــمـ ع الـشـخـصـيـاااتـ..
عــائلة ابــو فـهـد
ابو فهد(محمد) حنون وطيب واهم شي بحياتوا هما اولادوا وسيم عمرو 45
ام فهد(مزنه) حلوه وعيونها بني وشوي قاسيه عمرها 43
فهد هادئ مره وحنون على اخواتوا وفي شبه كبير من ابوه عمرو 25
فارس رقيق ورمانسي ومغازل كبير بس ملامحوا تجنن عمرو20 ويدرس

فاتن احلى وحده في العيله وحنونه زي ابوها وعينها بني زيي امها عمرها 18وتدرس
بجامعه
عــائلة ابــو عــبد العزيز

ابــو عبدالعــزيز (نـاصر) انــسانـ قـاسي مرهـ اهمـ شي بحياتو سمعتوا وفلوسو
مره غنـي عـمرو 66 مو باين عليه ابدآآ انو كبير..
امـ عبــد العزيز(نوره) طيبه وعلى نياتها وجمالها عاديـ عـمرهـا 52
عـبد العزيز وسيم لابعد درجه كل من يشوفه يعجب فيه بس هوا مايعطي احد وجه بس طيب طالع على امه عكــس ابــوه ويــشتغل مــع ابوه غصب عنــو
عمرو 25 ..
منصور زي فارس بالضبط بس الي يميزو من فارس انو عيونو زرقاء عمرو 20
غرور مغروره مــره وشايفا نفسها عمرها 18تهبل عيونها عسليا..اسم على مسمى
فــرح انــسانه هادئه وطيبه وزي امها جمالها عادي عمرها 13

عائلة ابو زرانـ
ابو رزان(نواف) كبير بالسن ومشلول ويحب عيالو مره وما يبغى يحسسهم انهمـ فقدوا امهمـ
ام رزان ماتـت في حادث عشان كذا ابو رزان مشلول اما هيا ماتت
رزان اكبـر خواتها طـيبه ومره رومانسيه تتاثر بسرعه
تشتغل عشان هما على قد حالهمـ حتى ماكملت الدراسه عشان تشتغل وتصرف على ابوها وخواتها
عمرها19 صغيره بس متحمله المسوْليه وهيا صغيره وجمالها شي مره حلوووه
رغد حنونه مره وطيبه وتدرس عمرها 17 ..
روان مغروره شوي بس طيبه عمرها 18 وجمالها عادي تدرس
ريفال اصغر وحده تجنننننننن احلى وحده فيهمـ عمرها 13 تدرس وهيا مدلعه
وكــلهمـ اولاد عمـ..
الــبارتـ الاولـ..
فـي الــصبــاحـ بيـت ابـو فهــد
امـ فهــد: ميري<<الـخدامه : نـادي العيال وابو فهد.
ميري: مدامـ مافي احد صحى غير ابوفهد .
ام فهد: طيب وش تستني روحي صحيهمـ.
ميري: طيب مدام بس مافي عصب.
ام فهد: اقول روحي كملي تجهيز السفره انا اروح احسن .
ميري: طيب مدامـ
((في غرفة فارس وفهـد))
ام فهد: فروس فهود يلا قوموا
فهد وكلو نومـ: يمه تكفين والله امس ابوي قعدني في الشغل لما الليل وانا دحين مره تعبان
امـ فهد زي ماقلتلكم شوي قاسيه: يلا قومـ بلا دلع عاد ابوكـ قامـ من اول
فهد: يمه ابوي متعود اما انا اول مره
ام فهد: طيب كمل نومكـ فروس يلا قومـ فهد كيف يعني ماراح تروح الشغل؟

فارس: يمه والله امس كنت سهران والحين بدري
فهد: والله ماقدر يمه
ام فهد: خلاص نامـ فروس لا تخليني اقعدك مره ثانيه والحين بدري مالت عليكـ..
فهد :هههههههه خوش والله يمه اي هوا يساهر ماعنده عذر..
فارس: اقول قفل فمك لا توسوس امي علي.
امـ فهد: ليش قالولك بزر يوسوسون علي صج قليل الاْدب وماتنعطى وجه
فهد: اقول يمه؟
ام فهد: سم وقاطعها فارس
فارس: سم بحلقك يارب وهرب..
فهد: ياحيوان في بطنك ان شاء الله
ام فهد: قول ايش عندك.؟
فهد: يمه ولدك هاذا لازم تربيه.
ام فهد: عالبالي عندك سالفه كمل نومك واسكت..
وطلعت وسكرت النور والباب.
راحت لغرفة فاتن..
ام فهد: صــباح الخير لااحلى بنوته..
فاتن: هلا يمه صباح النور والسرور يمه ايش عندك رايقه وتدلعين من الصبح مو من عوايدك.
ام فهد: اصلا انتوا ماتنعطون وجه يلا انزلي عشان تفطري..
فاتن: طيب يلا نازله معاكي يمه صحيتي توم وجيري<<فهد وفارس..
امـ فهد:احترمي نفسك يابنت هادول اخوانك وقاطعتها فاتن
فاتن: ماصارت كلمتين خلاص يلا ننزل
في الصاله
فارس: تصحيني وانزل وانزل وبعدها اخر وحده بالسفره
ابوفهد: فروس اعقل.
فاتن: مايعقل الين مايتزوج.
ام فهد: والله وانتي الصادقه فاتن.
فارس: اقول طسي وقلبي وجهك ولا عاد تجيبين طاري الموضوع فاهمه ولسا انا صغير
ابو فهد: اقول فروس لا تكلمي دلوعتي بلااسلوب هاذا فاهم..
فاتن: اسمع الكلام يافروس.
فارس: فروس في عينك لا يكون اصغر عيالك وانا مادري يمه تكلمي.
ام فهد: كلوا وانتوا ساكتين عشان لاقمت وعصبت ماعرف لا فاتن ولا فارس الاثنين راح اضربكمـ فاهمين..
ابو فهد:هههههههههههههه.
فاتن وفارس: اي يبه مبسوط من قدك
ابو فهد: الا فهد وينه؟
ام فهد: نايمـ
ابو فهد: اي والله امس مره تعب مسكين.
ابو فهد:يلا مع السلامه
ام فهد: الله يحفظك
فــي بيــت ابــو عبد العزيز
ام عبد العزيز:عزوز غرور منصور فرح.
عبد العزيز: اهلين يمه
ام عزوز: الناس تقول الســلامـ عليكمـ مو اهــلين..
عزوز: ياحليلك يمه صارت قديمه..
ام عزوز: اقول تعال افطر بس وين اخوانكـ ؟
عزوز:والله يمه فرح نايمه وغرور تتمكيج ومنصور امس كان مع بنات وانا قدامكـ..
ام عزوز: والله الولد هاذا بيجنني ونت بوجهكـ في احد قالك احكيلي قصة حياتهمـ
عزوز:هههههههه
ام عزوز: روح انت وانا اصحي البقيه
عزوز: افاااا وانا هنا انتي تروحين لا انا بروح
ام عزوز:اقول لا يكثر هرجك يلا بسرعه
الا بنزلت الكــل (فرح ومنصورابو عزوز)
فرح ومنصور بصوت واحد:صباح الخير ياحلوين
ام عزوز: وعليكمــ السلامــ..
ابو عزوز: ياشيخه صكري حلقك قال ايش وعليكمـ السلامـ
الاقاطعتهمـ غرور:هااااااااي
الكل ماعادا ام عزوز:وعليكمـ الهاي
غرور: اشفيها الحلوه زعلانه وماردت عليا؟
ام عزوز :هلا بنيتي الحلوه قعدي افطري
غرور: لامعليش انا مستعجله وبفطر بالجامعه
ابو عزوز:اقول اتثبري هنا وكلي يلا
غرور(بغرور):مابغى ااكل هنا
عزوز: غرور قعدي مانناقصين مشاكل
ابو عزوز:ايش قصدك انا اجيب مشاكل؟
ام عزوز:تكفى خلنا ناكل بدون مشاكل
ابو عزوز وهوا قايم:الي ياكل معاكمـ يجيلوا همـ وجع واعطى غرور كف لما حمرت خدودها :لماتتكلمي مع الي اكبر منك احترميهمـ.
عزوز ومنصور : يبه ليش تراها ماقالت شي غلط؟
ابو عزوز: سكر حلقك انت وهوا وطالع في ام عزوز: انتي السبب ياراس المصايب
فرح بعصبيه: امي مالها دخل مو كل شي على امي.
ابو عزوز: والله عجييييب حتى الي ماكانت تتكلم صارت تتك.... وماكمل لانو
طاح في الارض.
الكــل:يبه
ام عزوز: ناصر
وودوه المستشفى
في بيت ابو رزان
ابو رزان: يلا يابناتي قوموا
رزان تنط من السرير : يبه ليش طلعت فوق عشاننا
ابو رزان:معليه حبيبتي انتو تهنون
رزان والدموع في عينه ضمت ابوها بكل قوه:يبه الله لا يحرمنا منك
ابو رزان وبنفس مشاعر رزان:حبيبتي انتي ويلا قومي خواتك وانزلوا
رزان :من عيوني يالغالي
ابو رزان: تسلم عيونك يارب
رزان: يبه خليني انزلك وبعدين اصحيهم
ابو رزان: لاياقلبي انا بنزل لحالي
رزان: بس
ابو رزان:لا بس ولا هم يحزنون بنزل يعني بنزل
رزان: اوكيه يبه على راحتك
رزان بصوت عالي قوموا يابنات
رغد: ويعا يارزانو وش فيك
ريفال وكلها نوم:خير ايش عندك
روان بدلع: رزون ايش فيه
رزان ببرود:مافي شي بس يلا انزلوا افطرورا
رغد: عمى بعينك سويتيلنا الحرب العالميه الاولى وبعدين "بنفس برود رازن" انزلوا افطروا
ريفال: لا عاد الحرب العالميه الرابعه
رزان:اقول انتي وهيا قوموا بلا دلع ومساخه من الصبح
روان: وبعد فالحين ينكتون
ابو رزان: يلا يابنات ليش قلبتوها سوالف
الكل : زين يبه نازلين
وفطروا وكل وحده فيهم راحت
((في الجامعه))
فاتن:سلام بناآآآآآآآآآت
رغد: وعليكم السلام
روان: وعليكم الســـلام
فاتن : كيفكم؟
رغد: بخير قلبو بس خلنا نروح الكافتيريا ونسولف
فاتن:اوكيه يلا
في طريقهم للكفتريا قابلوهم مجموعة شباب
فاتن كانت قالبه وجهها عشان تشتري ليها وللبنات من الكفتيريا
اذا شفت ردود بكمل



v,hdm hpJJJf; hl,,,j td; dhfu] khsd<<frgld

الموضوع الأصلي : رواية احـــبك اموووت فيك يابعد ناسي<<بقلمي || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : امبرطورة المنتدى


عدد زوار مواضيعى Website counter

 
يارب والله مابغى شي من الدوونيا الا هدايتكـ
ورحمتكـ واكـون مبسوطـه
امبرطورة المـنتدى+اميرة الامارات+الالماسه=
lo0o0ve
وصـداقـى للابــــد

من مواضيع : امبرطورة المنتدى

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online