عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /14-03-2010, 05:58 PM   #26

نعنوعة
بنوتة روعة
نبض طِفله

L33
 
    حالة الإتصال : نعنوعة غير متصلة
    رقم العضوية : 39913
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    العمر : 30
    المشاركات : 991
    بمعدل : 0.15 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نعنوعة is a splendid one to beholdنعنوعة is a splendid one to beholdنعنوعة is a splendid one to beholdنعنوعة is a splendid one to beholdنعنوعة is a splendid one to beholdنعنوعة is a splendid one to behold
    التقييم : 675
    تقييم المستوى : 32
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 27876
    علم الدولة :  Qatar

     SMS : سبحآن الله و بحمده سبحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور نعنوعة عرض مواضيع نعنوعة عرض ردود نعنوعة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الخامس
(بداية الاكشن البارت الاول)
الخياط: لا ماما مافي كوول بوليس انا يكلس فستان بسرئة
الريم:ناس ما تجي الا بالعين الحمرة
)
و ردو الريم و سارة للسيارة(
)
والريم تكلم سلامة بالجوال)
سلامة:وينج تعالي بسرعة أم أحمد اهني
الريم:إييييييييييييييي أحنا ما خلصنا من سالفة هالاحمد و أمه
سلامة: تعالي و انتي ساكته
الريم: خلاص خلاص انزين أوف
(سكرت الريم من الجوال و حذفته بالقوة في الشنطة كانت معصصصصصصصصبه حدها)
(سارة حست فيها بس قرصتها على ايدها بمعنى انتبهي تراج مو بروحج في السيارة)
حمد:ها ريوووووم مين أحمد حبيبج مين اهو
(عاد يعني ان يبي يلطف الجو)
سارة (نقزت):مو شغلك
حمد:أووووف منج يالغيووووووووووووووووورة تغارين لاني سالتها
سارة(تفشلت):انــ
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسك (عجبته كلمة تغارين)
الريم(نست سلامة و ابو سلامة):هههههههههههههههههههه صباح الخيرههههههههههههههه
سارة:انت خلود يالمضيع دافع عن اختك
الريم:خلاص حبيبتي سوسي أنا أدافع عنج حمد عيب تلعوزها يوم تتزوجون فشلها قد ما تبي
حمد(انحرج و اندهش كانه شايف وحش ما جات على باله ابدا)
سارة(منحرجة):طاع هاذي تبي تكحلها عمتها
الريم:هي عمية عمية أصلا ما تدرون يدي ايش يخطط
(وصلو الريم البيت )
(دخلت بالصالة شافت سلامة و أم أحمد يسولفون)
عايلة بو أحمد
الابو:رجل أعمال مشهور ما مقصر ويه عيالة بالفلوس بس مقصر معاهم بالحنان
الام:سيدة مجتمع راقية كل همها الكشخة و الفلوس و كلة برع يعني ما تهتم بعيالها
أحمد: عمرة 24 سنة عصبي و صاااااايع متزوج اثنين مسيار و ما يدرون عنه أهله شعرة بني عامج كيرلي مو وايد وسيم بس رزة يعني كشخة و طبعا جرئ و ماخذ الحياة ايزييي يعني طنش تعش تنتعش و نسى كلمة تبتلش
أم أحمد:يا حيا الله الريم شلونج حبيبتي؟؟
الريم(مقترفة):الله يحييج خالتي
سلامة:اقربي حبيبتي قعدي معانا
الريم:اسمحيلي خالتي تعبانة شوي بروح برقد
(توها الريم تبي تروح)
أم أحمد:اييييييييييييييي نسيت أحمد ولدي واقف برع .... عندة شنطة أغراضي
الريم:ليش بتباتين اهني
سلامة: اي الريم روحي يا بعد هلي و بطلي الباب حق الولد مسكين احترق بالشمس
الريم: ماله داعي خلي الشغالة تبطله
سلامة(عطتها نظرة):روحي انتي
(الريم ما تبي أبوها ينزعج من سلامة و تسببله مشاكل علشان جذي راحت)
( راحت بطلتله الباب شافته يشوفها و هو يبتسم لها بطريقة غريبة)
أحمد(أكيد هاذي الريم هاذي الي تبيني أمي أتزوجها ها؟؟ بصراحة أمي عندها ذوقلانها صاروخ)
الريم: تفضل أخوي أمك داخل
أحمد(و هو يدخل الشنطة): وين أحطها يا حلو
الريم(انقهرت): احم انتبه لألفاضك لو سمحت
أحمد:بخلي الشنطة وين الباب ابي أسلم على خالتي سلامة
الريم(تخلخلت اعضامتك):مناك (و اتاشر على الباب)
أحمد:مشكورة حبيبتي
الريم:شوف انا محترمتك عشان امك بس لو سمحت لا تتمادى وايد لانك بتندم
أحمد: و ليش لا مو انتي زوجة المستقبل(و هو يغمزلها)
الريم: يعلك انشالله زوجة حمارة مثلك قول آمين
أحمد: ضالين
(كان أحمد واقف يستعبط علي الريم إلا مرة وحدة تدخل سارة ركض و تصارخ)
(و تدز أحمد)
سارة:وخر ماناك خلني أسلم عليها
(وتنط صوب الريم)
الريم:ايش بلاج جنج ما شايفتني من زمان
سارة:آخر الاخبار آخر الاخبار
أحمد:عمى انتي يالدبة ما تشوفين حولة
سارة:خير انشاالله بيت عمي و تتطنز انت شفت ويهك في المنظرة حتى دريولنا أحلى منك.......أقول ريوم مين الهبل هذا
الريم:هذا المتحترم أحمد
سارة:إييييييييييييييييييي تصدقين إن شايف نفسه على الفاضي
الريم:أي نو .....وي انت لسى مني أحسبك رحت عند ماماتك
أحمد(انقههههههههههههههر و راح)
دخل أحمد و سلم على سلامة يعني بس السلام و عليكم السلام
أحمد يساسر أمة:يمة البنت اعجبتني بس هي مو كانها صغيرة
أم أحمد:البنت عقلها كبير
أحمد: لما أبوها يرد باخطبها منه
>>>مو كانهم هبلان البنت 15 سنة و يبي يخطبها
(سارة و الريم برع)
الريم:و الله سلمان خان بيتزوج
سارة : اي الدريول قالي
الريم: يا حسرة يمكن يقص عليج
سارة: لا لا متاكدة
الريم: أبيج تخربين صورتي عند أم أحمد
سارة(طقت الريم طقة على ضهرها خلتها تصرخ):لا تحاتين دواج عندي
الريم(تلاحق سارة و هي رافعة العباية ):تعالي يالبرميل حشى موايد عليج طابوقة
(و صلو داخل يصارخون و أم أحمد انصدمت لمى شافت الريم جذي و قررت ان ما تخطبها حق أحمد أما سلامة تفشلت من قلب)
(الريم و سارة يدورون حولين الصالة و نسو ان أحمد و أمة موجودين)
الريم:يالدياية تعالي و أنا اوريج
سارة:هههههههههههههههه عادي ماراح تقدرين تصيديني
(و بعدين راحو فوق)
سلامة: احم يهالو قاعدين يلعبون
أم أحمد(واصلة حدها):أحمد شنطتي ودها السيارة يلا بنروح
سلامة:احمدي ربج ان ريلي يتعامل مع ريلج و احمدي ربج ان كنا بنعطيج بنتنا و هذا شرف و تعلقونه على باب بيتكم و الحين انسي نعطيج البنت و انسي المعاملات والهمجات الي ريلج ياخذها من بو الريم
أم أحمد: مالت مين يبيكم أصلا
أحمد: يلا يما لا نذل نفسنا عندهم هاذولا حمير
الريم (تصارخ من فوق):بالي ما يحفضكم
سارة:يعل سيارتكم القرمبعة تبنجر في وسط الطريق
(طلعو أحمد و أم احمد و هم منقهرين)
سلامة: زين ما سويتو أصلا باطة جبدي من زمان
(أول مرة الريم و سلامة يتفقون مع بعض على شي)
الريم:خالتي ما تخافين الحين تطلع علي كلام في ميالس الحش مالت الحريم
سلامة: لاتخافين لان ولدها متزوج ثنتين مسيار بافضحه
سارة :و اي قولي ان قاعد يتحرش في الريم
سلامة: و هذا الي بسويه
(و عندأحمد و أم أحمد)
أم أحمد:بنشوف بفضح البنت و بزود على الكلام
أحمد: اي يمة أحسن يستاهلون و هاذي الي كنتي تبين تزوجيني اياها
أم أحمد:أنا كنت غبية و مادري شي عن التمثلية
أحمد(بمكر): يمة عندي فكرة.... ليش ما أتزوج البنت و اوريها الويل
أم أحمد:اي و أذلها أنا ذل
أحمد:صبري بكلم أبوهـــ
(ولا وقفت عليهم السيارة .. حوبة سوير نزل أحمد يشوف السيارة الى التاير مبنجر و ما عندة تاير احتياطي بالعربي توهقوا)
(بعد مرور شهر)
(في المدرسة)
(كان وقت البريك )
سارة:ويييييييييييييييييي رشوووووووووووووووووووووود نسيت أقولج
الريم:خير
سارة : بنطلع المزرعة كل العيلة الكريمة بس ماي بروبلم اني نسيت أقولج ما ان أمي موصيتنيي و محرصة علي أقولج
ريم: مالت خلاص أنا بخبر سلاموه فديتها عمتي أم محمد عسل
مريم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فرحة: ليش تصاخين؟؟
مريم: تذكرت سالفة لازم أقولكم عنها
الريم: اذا فضيحة أو بشارة قولي بس اذا خبر يسد النفس مثل ويهج ما نبيه
مريم: لاسالفة غريبة سارت معاي يوم كنا رايحين الشاليه مع الاهل
سارة: انجعموا خلى نسمع
مريم: تدرين بيت عمي الي بالبحرين جايين زيارة و كنا رايحيين الشاليه و عاد تدرين البنات الي في عيلتنا ما يعطون ويه مرت 3 أيام كلها ملل×ملل فقررت يوم أبوق البانشي مال اخوي حموووود و كان قريب المغرب و رحت أدور ورى الشاليه وحسيت ملل فقمت و طلعت برع و نسيت روحي لين مالقيت نفسي بالصحرا و ضيعت و سار ضلام خفت بصراحة و قمت أتخيل اشياء وايد و مرة وحدة و قف البانشي علي ما لقى يخلص بتروله الا بالوقت الضايع قعدت على الارض و تسندت على البانشي و قمت أصيح والا شفت ليت يطير و يقرب مني و انا خايفة و لما قرب اتضحت الرؤيى و كان أحد على باقي(بطبطة) و انا خايفة وقف عندي تعرفون مين كان
الريم:مين؟؟
مريم:ولد عمي مشعل وقف شافني فترة و بعدين
(السالفة)
مشعل:أكيد انتي وحدة مين بنات أعمامي
مريم(ميتة من الخوف):تكفى مشعل أنا....أنا......أنا مريم بنت عمك سالم لا تقووول حق احد
مشعل(مستغرب):شتسوين اهني ؟؟
مريم(تصيح كانها ياهل):آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...أنا ..بق .....بقت ...بانشي حمووود...أخو ....أخوي ...خلص ..البترول علي..و سا..ر ...فلييييل و أنا خااااااااااااايفة
مشعل: انزين ركبي وراي اردج
(ركبت وراه و هي لسة تصيح)
(و وصلها)
مشعل:انتي دخلي بس لا حد يحس فيج
مريم:اااا ننن زييين
(نتعرف على مشعل)
مشعل:19 سنة أول سنة جامعة ولد عم مريم شخص غامض و هادي في نفس الوقت مرح و هو مشهوووور بعيلتهم بان هو و مريم فوتو كوبي من بعض
(و بس)
سارة:ههههههههههههههههه موقف بايخ ههههههههههههههه
الريم:هههههههههههههههههههههه
(ردت الريم البيت)
(تلفون البيت يرن راحت ردت)
الريم: الو هلا و الله بالغالي ولد الغالي بالحلو أبو الحلوة
بو الريم:ههههههههههه الله يقطع بليسج شلون حبيبتي انشاء الله بخير
الريم: لا الحمدلله ولهت عليك متى بترد من السفر
بوالريم:أنا بعد ولهت عليج و ولهت على دريتنا بس بطول السفرة بتمتد لسنتين حبيبتي تحملي
الريم:انشاء الله يبه بس تعال لنا في أقرب إجازة
بو الريم :خير انشاالله .... شنو لا هذي الاوراق خلى السكرتيرة تحطها في الملف (يكلم الي جدامه)
الريم:شكلك مشغول يلا مع السلامة
بو الريم:والله ما يمل منج فمان الله
(تنهد بصوت واضخ لفت الي قاعد جدامه)
...:خير يا طويل العمر تعبان
بو الريم:شوية ارهاق
...:ما تشوف شر
(الريم كانت توها صاعدة الدرج)
سلامة:الريم ترى أحنا بنطلع مع هلج المزرعة
الريم:أدري فبغيت أستأذنج علشان أروح السوق
سلامة:يلا يلا روحي انا شعلي
(راحت ريم من التعب ما حست بنفسها الاو هي نايمة الساعة ست صحت بدلت ملابسها و نزلت تحت)
الريم: ألو كوماااااار انت وين
كومار:أنا في بيت
الريم: تعال تعال ودني فيلاجيو
(معلومة:تدرون الريم المفروض ما تطلع بروحها بس لان ما في أحد يوديها ويجيبها غير السواق و الخدامة شايفين سلامة ما تعطي ويه)
(راحت الريم فيلاجيو افترت على عدة محلات و شرت كمن لبسة خفيفة جديدة للمزرعة و بعد كمن بيجاما جديدة و دخلت كارفور و عاد الزحمة أستغفر الله شي دخلت شرت الشبوس و الحلويات و ورق و أونو و ببسي ما بيبسي)
(و راحت فيرجن لمت كمن فيلم هندي و كمن فيلم مرعب و و شريط مصارعة واحد لقت قميص (سبونج بوب سكوير بانت)قالت لازم أشتري دبل واحد حقي واحد حق البرميل لانه سبحان الله يشببها هههههه)
(و شرت واحد لها و لسارة (البرميل)و لنورة و منيرة و قالت ما راح تشتري لليازي لانها سخيفة ههههه)
(ردت البيت الساعة سبع)
(راحت و جهزت الشنطة و حطت فيها احتياجاتها من ملابس و كريماتها و حطت لزقة جروح و معقم حق المصايب و بندول حق النفسيات و ما نست الايفون و الكمبيوتر الي يقول في نت و الاونو و الورق و دفترها الوردي و ما نست القيم بوي)
(راحت جابت شنطة البليشتيشن و حطت لزوم الاشرطة ما أشرطة)
( ودت معاها وردة اعتذار حق نورو لان من سالفة الجوتي (أعزكم الله)الي انفلع على راسها ريم و سارة ما طبوا صوب نورة خايفين منها و اتفاق سارة تكتب الرسالة و الريم عليها تنقي الوردة المناسبة حسوا انه الرغم انها شي بسيط بس يعني أغلى و أحلى من عطر غالي و لا غيرة)
(و راحت نامت)
(معلومة هم عندهم اجازة اسبوعين كل الديرة)
(قامت الصبح الساعة 7)
(نزلت تحت كلت فطورها مع سلامة)
(راحت بدلت ملابسها علشان يروحون بيت الجد)
(الريم عندها شنطتين شنطة ملابسها و شنطة البليستيشن و الثلاث أكيا حلويا شبسات و ببسيات)
(أما سلامة عندها شنطتين كبار )
(مادري عنهم بهاجرون)
(المهم اوصلو بيت الجد)
سارة:رييييييييييييييييييييييييييييييمييييييييييييي ييييييييييي
(الريم فتحت ايدها و تركض بالحركة البطيئة مثل الافلام الهندية و سارة و تركض )
سارة:باااااااااابووووووو
الريم:مييييييييييييييييييييريييييييييييييييييييييي يييي
(و حضنوا بعض)
الجد:هههههههه ماتيوزون انتو ههههههه فديت حفيداتي الحلوات
(الريم راحت باست راس يدها)
(و باست راس يدتها)
الجدة: الله يعين الي بياخذكم و يتحقق الي في بالي
سارة(اللقافة اشتغلت): شنو الي في بالج يدتي؟؟
(الي تجي نورة مكشرة بويهم و تشفهم بنص عين)
(و الا قاموا يتثاثرون الريم و سارة)
(و الا راحو عندها )
الريم(طلعتلها الوردة فوشية و قعدت تحتها على ركبتها زي الافلام الرومانسية)
سارة(طلعت البطاقة و عطتها اياها)
نورة (ليحين على موقفها معصبة خذت الوردة و البطاقة و قرتها هي كانت عاجبتها الوردة بس ما حاطة على نفسها)
نورة(قرت الطاقة):هههههههههههههههههههههههههههه مشكوووووووووورة سامحتكم
(و قامت تحضنهم و تبوس فيهم)
(اليد و اليدة استغربوا)
سارة:نايمة اهني ؟؟
نورة :اي عند منور
(تبون تعرفون ايش مكتوب في البطاقة سمعو البطاقة كانت عليها ويه
sponge bob زعلان و الدموع في عينه)
(إلى المفعوصة نوري
سوري والله ما كان قصدنا تدرين ريوم حمارة...
أنا حمارة انتي الي حذفتي الجوتي..
المهم من هالكلام كله نحن نعتذر نيابة عن الجوتي...
و ترى لا تخافين المصرقع حبيبج حمووود غسل شراعنا و هزئناا...
و ما خلا علينا شي و خذ حقج منا ....
من العبدتين الفقيرتين:
سعوووووووووووودييي - رشووووووووووودي)
(و البطاقة محيوسة و ألوان و لماع كانهم يهال بالابتدائي)
(يدخل خالد و دخل وراه محمد)
خالد:سارة انتي لامة البيت كله ترى ما بتهاجرين
سارة:انت شدخلك محد شكالك الحال
(محمد كان متسمر يشوف نورة و نورة متفشللللللللة و راحت قعدت جمب يدها و الا جا خالد بيقعد جمبها الا ساررة نادته)
سارة: تعال عندنا لك سالفة
خالد:ها انزين
(راح محمد قعد جمب نورة و شاف في يدها الوردة و البطاقة بغت تطلع عيونا يبي يعرف من من)
(سارة و خالد والريم يتسساسرون)
سارة:خلوود سمعت سالفة حمد
خالد: ها شنو سالفته
الريم:ههههههههههه وحده من خوياته رفيجتنا
خالد(مندمج):اي و بعدين
سارة: تعرف شنو ملقبته ؟؟؟
خالد:شنو؟؟
الريم:ههههههههههههههههههههههههه
سارة:بو عيون الشاهين هههههههههههههههههههههههه
خالد(فتح عيونه على الاخير):شنو!؟!؟!؟!؟(و بصوت عالي) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليد:اثقل يا ولد
خالد:اسف
اليده(حست بحال نورة الي ميتة من الحيا و شوي تغوص داخل ملابسها):نوير روحي نادي منور
نورة(ما صدقت):انشاء الله
(محمد اسغل الفرصة خذ البطاقة )
(نورة راحت فوق)
(الغرفة كانت فوق حدر و معفسه و حالتها حاله )
نورة:منور شمسوية
منيرة:أدور
نورة:شتدورين؟
منيرة: أدور الفلاش
نورة: ها الفلاش عندي
منيرة:ويييييييييييي نسيت كنت أبي أجيبه حق المشروع
نورة: نزلي يلا الفلاش معاي
(نزلو تحت)
(وصلو كلهم و طلعو )
السيارة1:سيارة جاسم الهمر و معاه محمد و خالد و حمد
و عندهم الحالة حالة
(محمد سرحان يفكر في حبيبة قلبه)
(جاسم يفكر في مشكلته)
(أما المراهقين فكانوا يصارخون و يتناقشون)
السيارة2:سيارة اليد و معاه اليده و أم منيرة و اليازي و سلامة و خدامتين وارا كلش
(عندهم سلامةو اليازي يتناقشون في الموضة أما أم منيرة شوي و تنام)
(و الخدامات يقرقرون عاد تعرفون لو تيمعوا شيسوون)
السيارو 3:سيارة بو محمد معاه أم محمد و و 3 خدامات ورا
(و الخدامات مسويين جو و قرقرة في السيارة)
السيارة 4:سيارة بو راشد معاه أم راشد و منيرة و نورة
(هدوووووووء شوي و ينامون)
السيارة الخامسة:سيارة راشد معاه دانية والجوري و سارة و ريم
(آخر إزعاج راشد يقول نكت و دانية تضحك و سارة تتحرش في الجوري و الجوري تصيح اما الريم تزف سارة كل ما لغوزت الجوري)
(و وصلو محطة البترول يستريحون تعرفون عاد يجيلون من البقالة و يعبون بترول و هالسوالف و اليوعان يطلب من المعصرة)
(الريم كانت مكسرة من القعدة)
الريم: راشد بنزل بروح عن النوري و مناير بس بمشي شوي
راشد: اوكي بس انتبهي.....دنيوي يا قلبي انا نازل البقالة
(دانية كانو شبه نايمين)
دانية :أوكي
الريم(توها تبي تروح السيارة الثانية الا تشوف الجوري تتسحب و تشرد و تدخل البقالة فراحت وراها في الوقت راشد رد معاه الباقي )
الريم:جوجو تعالي
الجوري:اششششششششششششش بعدين بابا يشوفني
الريم: تعالي نرد السيارة
الجوري(و شوي و تصيح ):مابي ابي حلاوة مصاص
الريم:بعطيج بس تعالي
الجوري(تصيح و تصارخ):لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا مابي ماببي مابي مابي مابي وااااااااااااااااااااااااااااااااااا
(الكل التفت لها و عاد المكان مليان شباب و حالة الريم تفشلت)
الريم(نزلت لمستوى الجوري و ابتسمت بطريقة تخقق):انتي ما تحبيني
الجوري(تحك و عيونها بطريقة بريئة):امبلا
الريم:عيل تعالي نلعب جيم بوي مع بعض عند النوري و منور أحانا مانبي البرميل العله ساروه صح
الجوري(تبتسم):اي صح ما نبيها برميل تخلص حلوياتنا
(و راحو صوب السيارات بس مالقو احد)
الريم:الجوري كانت السيارات مني صح؟؟؟
الجوري:ايوة
الريم(خافت و ما عرفت شلون تتصرف): تعالي نحاول نتصل
الريم:جوجو تعرفين رقم ماما
الجوري:لا
الريم:أجل رقم بابا
الجوري : لا
الريم(مشت شوي صوب المعصرة)
السيارة 5:
سارة:أحس ناسيين شي
راشد:أنا بعد
دانية (فزت من النوم):جوووووووووووووووووووووووريييييييييييييييي
راشد:ايش فيج
دانية:ردوا االمحطة بنتي مناك
راشد:بنتج مع الريم في سيارة أبوي
دانية: الحمدلله
(سارة تلف جمبها تلاقي شنطة الريم)
سارة :الريم نست شنطتها
(نرد عند الريم...كان قرارها تكلم صاحب المعصرة الهندي)
الريم:بابو ممكن موبايل مال انت انا في كوول بابا أنا
الهندي:ماكو رصيد
الريم:أشهد انك خراااااااااااااااااااااااااااط
(الا يجيها من وراها واحد ما عنده سالفة)
الريال:أختي تبغين الموبايل اخذي موبايلي
الريم(عطته نظرة):لا مشكورة ما تقصر
الريال:يا حلو هالعيون ملاك
الريم:احترم نفســ....
الجوري(تحك عيونها):ريمي أبي انام
الريم:صبري شوي
الريال:فديت ريمي أنا
(الريم بعدت عنه)
(لفت يمين و يسار)
(شافت سيارة فيها عائلة)
(كانت خايفة و متوترة بس ماتبي تبين حق الجوري عشان ما تخرعها)
(راحت صوب السيارة)
(شافت عيوز كانها علبة لوحة شطرنج ابيض في أسود)
(و شكلهم أحفادها مغربلينها)
الريم:لوحة الشطرنج....أقصد عمتي ممكن آخذ موبايلج أتصل بالاهل
العيوز(كانت تشوفها بنظرة و هي تتفحصها): ضايعة عن أهلج حبيبتي
الجوري:أحنا مو ضايعين أبوي نسانا
الريم(تفشلت):عمتي لو ما عليج كلفة بس شوي
العيوز:ههههه مو مشكلة
(و مدت الجوال لها أخذت الريم الجوال و خذت تبي تتصل بس من التوتر نست كل الارقام الي تعرفها و دموعها نزلت)
الريم(دموعهاعلى خدها):نسيت كل الارقام الي اعرفها
الجوري :أنا أعرف رقم
العيوز:قولي حبيبتي
الجوري:5****** و بس
العيوز:يا بنت هاج كلمي
الريم(كانت منتظرة يرن)
سارة:آلووووووووووووووووووووووووو
الريم(و هي تصيح):سوووووسي ساعدينا
سارة:شنو فيج الريم ليش تصيحين
(كانوا راشد ودانية يسمعون)
الريم:أنا في محطة البترول و معاي جوجو
سارة(منصدمة):شنوووووو!!! الجوري ماعاج
دانية:أمانة راشد رد بسرعة بنتي
راشد:لحضة اكلم يدي
الريم:سارة تعالو انا خايفة
سارة:انتوا وين؟؟
الريم:قدام المعصرة
سارة: احنا جايينكم
(عند اليد و اليدة)
اليد(يكلم راشد):شنو يلا خلى نرد أحنا وراكم
اليدة:ايش فيك
اليد:الريم و الجوري نسيناهم في محطة البترول
اليدة:بناتي رد بسرعة
(وصل الخبر لكل السيارات و كلهم ردو للمحطة)
(سلامة كانت خايفة بس مو حاطة على نفسها)
(الريم تمت اتصيح و الجوري صاحت معاها و العيوز اتهدي فيهم)
الجوري(اتصيح):أبي بابا ... أبي ماما ... أبي العلة سارة
الريم(هدت):خلاص جوجو لا تصيحين
(و جا راعي السيارة)
الريال:ايش فيهم يدتي
العيوز:لا بس أهلهم نسوهم و هم خايفين شوي
الريال:اشلون ما حسوا انهم اختفوا
العيوز:علمي علمك... انتظر شوي لين يجوون اهلهم
الريال:أمرنا ل الله
العيوز:يا بنتي شلون ماحسوا انكم اختفيتوا
الريم:أحنا 5 سيارات (و قالتلها السالفة)
العيوز:انتي هدي شوي
(و بعد نص ساعة)
(وصلت السيارة 5)
(نزلت سارة و ركض و حضنت الريم من وراها و صياح و مناحة راشد شكر العيوز و حفيدها و و دانية مسوية عزا و تلوم راشد و اتقوله انت السبب و قلبك بارد......إلخ بعد ما وصلت باقي السيارات حركوا)

و أوقف اهني




 

  رد مع اقتباس