الجزء التاسع عشر
--------
كل شي مكتوووب و مقدر يصير
ياعمري لا تحزن ,, والعمر لا يطير
--------------
شوق الصبح قاعده بلصالة تشرب هوت جوكلت
بو فهد مر من يم شوق و مسح على راسها : صباح الخير باباتي
شوق : اهلن اهلن صباح النور بابا
بو فهد : شهلنشاط
شوق : شسوي نمت مبجر أمس
بو فهد : عدل عدل
راح المطبخ يسوي له شي يشربه
بو فهد : شواقة أمج وين
شوق : مادري جنه مو هني ؟
بو فهد : لا اهي ولا فهد
شوق : غريبه .. إليوم فهد مداوم
بو فهد : ليش شعنده مداوم
شوق : يقول عنده شغل
بو فهد : انزين وين حمد
شوق : نايم و بيطلع بعد شوي ويا فجر .. إليوم موعد تسليم شقتهم
بو فهد : أها انزين قومي نطلع أنا وياج
شوق : شطاري عليك بو فهد
بو فهد : ههههه بو فهد أصغر عيالج قومي قومي .. و قعدي زهور تروح ويانا ..لأنه دام فهد
عنده دوام و حمد ويا مرته و فرح بتطلع بعد تزهب حق عرسها ماباقي شي شعندج قاعده بروحج عيل
..
شوق : انزين دقايق أقعد زهور و ألبس
راحت المطبخ غسلت قلاصها و راحت فوق
سمعت فونها يدق راحت ولا يسكت
كملت طريجها حق زهور قعدتها و ردت غرفتها
شافت الرقم..غريب
قطت الفون بتقوم ولا يدق مره ثانية
شوق : ألو
..: السلام عليكم
شوق: عليكم السلام ، هلا منو معاي ؟
..:
إنتي شوق ؟!
شوق: نعم آمري
..: شوفي أنا مابي ألف ولا أدور بس بغيت أقولج بعدي عني و عن حياتي
شوق : شكو ؟! أنا خل أعرفج انتي منو أول
..:
مآتعرفيني .. بس بعدي عن يعقوب
شوق : يعقوب !!!!!!.. يبا شتبين انتي
..: شوق .، حياتي أنا و يعقوب كانت وايد حلوه بدونج
شوق: شوفي مادري انتي منو و عن شنو تتكلمين .. بس يعقوب ولد عمي و كان خاطب اختي و يا هني يبيها و اهيا إنخطبت و رد هذا كل إلي أعرفه عنه
.. : أنا اللهم بلغت اللهم فاشهد
طوط طوط طوط
شوق : عجيب ...شفيهم الناس
..
لبست شوق و نست السالفة
طلعت من غرفتها
شوق : بابا ، باباتي أنا خلصت
زهور : و أنا بعد
بو فهد : انزين أم فهد احنا طالعين . انشالله .. فأمان الكريم
شوق : ها كنت تكلم ماما
بو فهد : إي كنت أكلمها
شوق : وينها
بو فهد: وين يعني .. عند أم فيصل .. تقول قعدت و دقت علي أم فيصل و قالت تعالي و رحت لها
شوق : اوكي ..يالله نروح
زهور : يالله
راحت تركض
..
شوق : بابا
بو فهد : هلا بابا
شوق : متى نرد الكويت
بو فهد : أممممم .. مادري بس جنه بأجل هلسالفه لين تخلصون دراستكم
شوق : أممم .الله كريم
بو فهد : الله كريم
-----------------
فرح و جاسم بلسوق
يختارون أثاث البيت (سوري القسم الصغيره
)
جاسم: فروح فروح شوفي هذي بذمتي حلوه
فرح : شكو .. بابا هذا مال يهال يعني الوحده من تييب بيبي تحط جذي
( كان سرير يهال )
جاسم : إي خو نزهب حق البيبي من الحين
فرح حمرة خدودها ..تركته و راحت
فرح : ماعجبني شي كله أحسه وايد أبي شي ناعم
جاسم : رفيجي عنده محل خنروح نشوف أكيد عنده شي ..ما تم غير هلمكان و إن ما عجبج نروح أي مكان تبين
فرح : اوكي نروح أول ... لحضه لحضه راحت بخطوات سريعة
فرح : جاسم واي حده مو صج تعال شوفه
جاسم يطالع حق السرير : إي والله عجيب
كان لونا سكري .. و فيه نقوش بسيطة بأطراف السرير و فوق عند الزوايا بللون الأسود
فرح : عجيب
جاسم :حده
راح جاسم يناقز عليه
فرح : وي وي جاسم فضحتنا إنزل
جاسم : هههههه ...يالله نروح نشوف واحد يشوفه لنا لأني بصراحة تعبت
فرح : أوك يلا
و كان يومهم .. جذي .. من مول لين مجمع لين سوق >> أهم شي لول
------------
سارة : هههههههه
بدر : عسى دوم هلضحكة
سارة :وياك
بدر : بعد عمري سارونتي والله
سارة : فديتك
( تطورت العلاقة بينهم .. و صارت علاقة حب .. و نست سارة تقول حق شوق .. و أغلب وقتها ع النت .. و شوق حست بهلتغير .. بس أجلت الموضوع شوي )
سارة: انزين بدر أكلمك بعدين بروح الحين
بدر: اوكي قلبي .. راح اشتاق لج
سارة : وانا أكثر
بدر: أحبج
سارة: بااايو
سكرت سارة
و نزلت تحت
سارة:السلام عليكم
أم فهد أم فيصل : عليكم السلام
أم فيصل : صح النوم سارة من صجج كل هذا نوم
ساره تروح عند فروحه الصغيره و تبوسها و تلعب وياها : ماما ما وراي شي ليش ما أنام يعني
أم فهد : سارة شوق كله تسأل عنج
سارة : إي آدري لجتنا بلمسجات و مسد كول
سارة حست انها غلط .. :هههه ..فديتها شواقه صج مشتاقه لها
سكتو الجميع
سارة :ماما على فكره أنا مواعده فطوم رفيجتي إليوم بطلع وياها ما أطول
..
أم فيصل: انزين خلي فيصل يوصلج
سارة تلعثمت:ها لا شكو يمه البصات موجوده أروح بروحي لا تدوخينا بفيصل والله مالي خلقه يقعد يتحلطم لي طول الطريج
أم فيصل:كيفج والله بس قبل ما تروحين قولي حق إبوج
سارة:إن شاءالله يمه .. (تقرص خد فروحه و تقوم ) ويي فديته الدبدوب أنا يالله عن اذنكم أروح أكلم ابوي و أطلع
سارة تمشي رايحة دار ابوها
و ماسكه فونها بإيدها تقرا مسج
`` ها شصار وياج ..ردي علي بعرف ``
سارة
``دقايق و أرد ``
-------------------------
شوق و زهور و بو فهد بلسياره: ها وين نروح
شوق :كيفك بس أول شي باكل متت يوع
زهور::إي والله مي تو
بو فهد: مالت عليكم بس يفكرون بهلكرش ..يالله يالله يبى كاه المطعم
----------
نشوف حمد و فجر
حمد ماسك ايد فجر
حمد:هذي دارنا فجر مو صج كبيره و حلوه
فجر:هذي دارك و هذي داري
(حسة فجر انها غلطت .....شكو هذا ريلج فجور صحصحي شفيج مقفله )
حمد يطلعها بنظرات غبيه : تستعبطين انتي ولا شلون يعني .. من صجج انتي..خو تمي فبيت أهلج و أنا فبيت أهلي أبرك
فجر : لا لا اسفه والله نسيت
حمد: عبالي بعد ويا هلويه
فجر :شفيه هلويه مو عاجبك يعني
حمد: واي فديت هلويه
..
فجر: يالله نشوف الغرفه الثانيه
حمد:يالله حبيبتي
-----------------------------
فيصل دق على بو فهد: هلا عمي
بو فهد : هلا هلا فيصل
فيصل :عمي صارلي سنه أدق على الشباب محد يرد وينهم فيه
بو فهد : شخباري
... انت مسكين كاسر خاطري والله ...فهد بلدوام ..حمد ويا فجر ..جاسم ويا فرح .. و بس ..
فيصل : اها يعني أنا الحين صرت وحيد
..
بو فهد: إي تقدر تقول جذي ..بس فهد وياك هههه ..فصول حياك قاعدين ب*******.. أنا و شوق و زهور
فيصل:تصدق عمي عاد أنا مو بعيد عنكم 4 دقايق و أكون عندكم
بو فهد:خلاص عيل ناطرينك
فيصل:يالله سي يو عمي
بو فهد: ويهك..مع السلامه
بو فهد: يالله كاه دقايق و ايي فيصل
شوق: مسكين الكل معطيه بو لباس
بو فهد: إي والله كاسر خاطري خل يدورون له وحده حرام يتم جذي
شوق:إي و فهد بعد
بو فهد : إي والله
شوق ذكرت اخوها
الله يعينك يا اخوووي
.
.
لااااازم اشوف له خوووش وحده تنسيه نوف
يا فيصل ..:السلام عليك
الكل: عليكم السلام
بو فهد
: هااا بو غازي شخبااارك يبا
فيصل
: فديت الي يقولي بو غازي.. والله يا عمي انا بخير انتو اخباركم
بو فهد
:... احنا بعد تماااام الحمدلله
قعدو سوالف و وناسه لييين يا فهد قعد
راح فيصل يطلب له
شوق
: انطر فصووول انا بعد ابي اطلب لي شي والله للحيين يوعانه
راحو
فيصل
: العن يووووومج توه كليتي.. اكليني بعد
شوق: ووول من عينك حرااام عليك انتوا اكلتوا كل شي
راحو اهو و شوق يطلبوون
سمعت شوق وحده تتكلم خليجي
طلت بتشوف منوو
طلع بويهها واحد والبنت مو مبين ويهها
فيصل
:شوق و عمااا شفيييج تتبصبصيين على الناس فشلتينا
شوق
: وييي شفت شلون خز
فيصل: هههههههه تستاهليين عيل جذي يطالعوون
طلبو وردو
و الصدفه لعبت دورهاا هني
---------------------------------------------
ما قلت لكم عن الي دار بين فهد و نواف
نواف كان وااايد متضايق
فهد
:حبيبي نواف شفيك
فهد: والله يا فهد مادري شقولك , ابوي يبيني ارد الديره وانا يا فهد حياااتي كلها هني
دراستي و كل شي و اهو يقولي شحقه قاعد هني بروحك
فهد
.: والله يانواف مادري شقولك بس بصراحه الوالد يبي مصلحتك وقعدتك هني بروحك مو حلوه
نواف : فهد انت اكثر واحد تدري اني حاولت ارد و ماقدرت ع الوضع هناك موووو لي..
فهد
: فااهمك والله.. خلاص عيل عطني جم يوم اكلم ابووك و نشووف
وهذا الي دار بينهم
_-------------------------------
هااا الحين نرد حق الصدفه
بوفهد سمع صراااخ و حس انه فيصل
و فهد راااح يركض عندهم
بوفهد زهوور لا تتحركيينن خلج مكاانج بابا زين
وهور
: اوكي بابا
رااح بوفهد و انصدم بفييصل الي يسب و يغلط
و ساره الي خايفه و منخشه ورى فهد
هذي شاللي ياببها هني
و شوق الي تخز واحد غريب
فيصل شااااف سااره قاعده وياا الولد الغريب
)بدر(
و شوق من الصدمه ماا عرفت شنوو تقوول
الحين انتي جذي يا سااره انتي الي قلبتي الدنيا من شفتيني مع صالح و ماكان في شي بيننا
والحين قاعده مع واحد بكل قواة عين و كل وقاحه
...حساافه يا ساره
فيصل كان مدتمر
منهااار
معقوووووله
سااااره...انتوو ماااتعروووفون شنو يعني ساااره
الي... ساااااره الي تنصح و تعلم الكل شنو الصح و شنو الخطأ
_____________________________________________
نروح عند احد ما نسمع عنه كثير
احد بكثر هدوووووئه ماافي
نوااف
شرايكم ندخل بيته
مكااانه الخاص
كان قاعد و يكتب
يكتب و يكتب
حس انه بس كافي
نواف
: اففففف تعبت بس بس بس .... نكمل باجر عندي وقت
كان يدرس
راح عند الفون
ودق على ابووه
بو نواف: هلااااااا حبيبي
نواف: هلا يبا
بو نواف: شلووونك حبيبي شخبااارك
نواف: تمااام بخير, البيت بدوونك ولا شي والله
تموو يسوولفوون و بو نواف حاااول يقنع نواف بانه يرد الديره لكن مستحيييييل
سكر نواف ورد يقلب بالقنوااااة افف ياربي شهالملل
دق فوونه كاان خارجي
امممممم منوو
نواف: الو
العنود بكل دلع
:االووو
نواف ولييييييييه شتبي هذي: هلا نعم امري اختي
العنود انصدمت معقوله هذا نواف : شفيك نواف انا حبيبتك العنود
نواف عفوا انتي بنت عمي لا اكثر ولا اقل زين بابا؟
العنود: اهاا عيل جذي الكلام, هيين يا نواف
نواف: يلا تراج لجيتينا و مسحي الرقم
نواف سمع وااايد كلام على بنت عمه الي كان يعشقها
حتى ابووه قاله انسااها
و من جذي قطع العلاقه فيهااا
مسح الرقم و حط الفون على الطاوله
رد اخذه
و رده
واخذه
... امممم شوووف نووواافووووه اماا تاخذه او ترده>> يكلم عممره هع
شال الفون و دق على شوق
دق
و دق
و دق
ماااكو
سكر
قعد ربع ساعه
رد دق
ودق
ودق
ورد
نواف
: الوو
فهد: الو هلا نواف
نواف فشششششله هذا فهد
: هلا فهد
فهد: سوووري شوق ناسيه فونها بالسياره عندي دق بعد ربع ساعه يكون عندها
نواف: لا عادي ما عليه انا بغيت اسألها عن جم شغله عن المحاضره بدق بعدين
فهد: ماعليه حياك الله اي وقت حبيبي
نواف: يالله سلم ع الاهل
فهد: الله يسلمك و انت بعد
نواف: افففف فهد وين ماارووح جدامي, يالله مااااعليه يا شوووق
اخر شي قرر يطلع
_________________________________
اعتقد بجذي عرفتووو حياة نواف شلووون
و سااره حيااتهاا ياااا ترى شلووون بتصيرر؟؟
فرح و جااسم
شووق
يعقووب و نواف
شهد ومحمد
فجر و حمد
وفيييصل
... شنووو سوواا تعتقدوون
كل هذا بالجزء الياي
تحياتي