البارت الثاني عشر
تدري وش اللي على طاريك يفضحني؟ !
لا ون قلبـي عليك .. وصاحت جــــروحـــه
وتدري متى آحس بإن البعد يذبحني
يوم آتنفس هوى ما هو ،، هوى الــــدوحــــه ♡♡
وصل طلال لمطار لندن
طلال ( يالله ياكريم ,,, ) زين وصلت بالسلامه
راح الفندق و هو هلكان حتى مايدري كم بيتم هنيه .. قالوله يمكن 3 ايام او اسبوع او اسبوعين
منسدح ع السرير و يفكر ...( اه ياجواهر .. البداية كنت مهموم لاني باخذج والحين مستانس... )
خذ البلاك بيري
و ركب الكرت اللي شراه
اتصل ف امه
طلال : الوووو
ام طلال : الو
طلال : هلاا يمماا انا طلال
ام طلال : هلا فييك وليدي
طلال : حبيت اطمنج يما وصلت لندن بالسلامة
ام طلال : حمدالله ياوليدي متى بترجع طلال ؟
طلال : والله مادري يما ماقالولي .. سلمي على الكل يما فالح و رشود و مريوم و منور و ابوي
ام طلال : ان شاء الله ... انتبه على نفسك ياوليدي
طلال : ان شاء الله
ام طلال : مع السلامة
اتصل في جواهر
جواهر : الووو
طلال : الوو .. ياهلا بجوجو
جواهر تخرعت : منن
طلال : انا طلال هههههههههه خفتي
جواهر : هههههههههههههه الحمدالله على السلامة
طلال : الله يسلمج . كنت بارقد بس قلتتت لاززززم اكلم جوجو
جواهر : ههههه ><
طلال : شخبارج و شمسوية ؟
جواهر : حمدالله بخير
طلال : وشخبار خالتي و خلود ونصور ؟
جواهر : تمام كلهم
طلال : انزين جوجو باسئلج سؤال
جواهر: تفضضل
طلال : تحبيني قولي الصج > فاضي حدكك ><
جواهر ( تتذكر كلام خلود ) : والله احبك
طلال : فددددييييتج والللللله
جواهر مستححية
طلال : و الله انا امووت فيييج ><
جواهر و لاول مرة : فديتك
طلال :جوووووووووجووووووو ناوية عللي انا مب راقد اليوم
جواهر : ههههههههههههههههههههه
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : خلاص حبيبتي باصكر انا الحين
جواهر : اوكي
طلال : باي
جواهر : بايات
طلال قلب البلاك بيري و صور نفسه هههههههههه وطرش الصورة لجوجو
طالع خوقاق شعره منثر و هو اصلا وسيم ><
جواهر شافت الصورة : ههههههههههههههه
جواهر طالعت الصورة في الجوال و بدون ماتحس حضنت الجوال
ناصر : هههههههههههههههههه
جواهر : شفيييك
ناصر : تحضنين الجوال فاقدة حنان مثلآ
جواهر ماقدرت تمسسك نفسها و ضحككت : هههههههههههههههههههههههههههه
خالد كان وراها و جا وسحب الجوال من يدها
خالد : ههههههههههههههههههههه واانااا اقووول
جواهر ماتت من الفشللة
ناصر : شسالفة شسالفة و طل مع خالد
ناصر و خالد : هههههههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههه اثاري الاخ طلال مطرش صورته ههههههههههههههه
ناصر : والاخت مستاانسسسة هههههههههه و حاضنة الجوال بعععد هههههههههه
جواهر خذت المخدة و حذفتها على اخوانها
ام خالد تطالع عيالها مستانسة و تضضحححك : ههههههههههههههههه و تطالع جواهر ( حمدالله يارب انك رجعتلي بنتي مثل اول حمدالله حمدالله انه بيتنا رجع فيه الحياة اشكرك يارب اشكرك )
خالد : ههاااااه الساعة بتصير ستتت و انا مااارحححت
راح يلبس ثوبه و يجهز
جواهر : هههههههههههههه ويطنز عللي
ناصر : ههههههههههههههه
_ _ _ _ __ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بيت ابو فيصل
ابو فيصل : سم ياولدي
خالد منزل راسه تحت : والله ياعمي انا طالب القرب منكم .. انا ياعمي جاي اخطب سارة
ابو فيصل : ونعم الرجال ... ماراح القى احسن من خالد لبنتي بس مثل ماتعرف لازم اخذ شور البنت
_ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ __
بيت ابو فيصل
رجع ابو فيصل
ام فيصل : شيبي خالد منك
ابو فيصل :ماشاء الله مايمديني اقول الا سألتي
ام فيصل : هههههههههههه والله انا قلبي حاس انه السالفة مب هينه
ابو فيصل : بتسمعينها الحين
ابو فيصل : اقول سارة تعالي يابنيتي
سارة جات و متأكدة من اللي بيقوله
ابو فيصل : خالد ولد عمج خطبج
فيصل يسمع من فوق : خلووود خطب ساروه و مايقولي انه يبي اختي
ابو فيصل : اقول فصيل اذنك كله عندنا ايه خطب اختك
فيصل : سععددووه الحقق
سعد : شنووو
فيصل : خلود خطب ساروه
سعد : احلف
فيصل : بقص عليك يعني
جو تحت
سعد : شسالفة خلود خطب ساروه
ابو فيصل : وراكم مقومين الدنيا ولد عمك خطب اختك سويتها كللش
فيصل : والله ساروه خلووود خووووش ريال اذا رفضتيه انتي الخسرانه
سارة ( ادري )
سعد : أي والله
ابو فيصل : انتو اللي بتاخذونه خلوا البنت على راحتها يمكن تبي تفكر
سارة تبي تسكتهم : موافقة
سارة تفشلت توها مستوعبة جنها مطيورة ع الزواج
فيصل : ماسرع تبي تعرس بسرعة
سارة : انتو قلتوا خوش ريال و اذا بارده انا الخسرانه
ابو فيصل : متأكده يابنتي
سارة : أي يبا مابعد شورك شور و قامت
ام فيصل : لللوووووووووش
ام فيصل راحت تكلم روضة
ام فيصل :أي يابنيتي خطبها خالد ولد عمج
روضة ( كنت متأكده بعد ماشافها ) > وهاي انتي ياروضة مادريتي الا عن سالفة وحده : مبرووووووووووووووووك
ام فيصل : الله يبارك فيج
سارة راحت فوق يخالطها شعور غريب بالرهبة و الوناسة و الشوق ....
دعت ربها ( اللهم يسر لي آمري )
ابو فيصل طق الباب على سارة
ابو فيصل : سارة انا ابوج بطلي الباب
بطلت الباب
سارة : هلا يبا
ابو فيصل : استخيري يابنتي
سارة : ان شاء الله يبا
تحت في بيت ابو فيصل
سعد يفكر ( الحين انا نطرت سالفة فيصل تخلص جاتني سالفة سارة احنا مب مخلصيين انا لازم اقول )
سعد : يبا
ابو فيصل نعم يبا
سعد : يبا انا ابي اتزوج
ابو فيصل : اصبر شوي ياولدي سنة سنتين بازوجك
ام فيصل : وو شدعوه كلكم تتزوجون مرة وحدة
سعد : انا يبا مابي البنت تطير مني
ابو فيصل : ششووف كل واحد حاط ف باله وحده و من هي هاذي اللي ماتبيها تطير منك
سارة نازلة تحت صلت صلاة الاستخارة وااررتتااحت
سعد : أمل
سارة انصدمت اخوها يبي امل ..
ابو فيصل : امل بنت عمك .. خلاص يبا بس اصبر عللي هالاسبوع ان شاء الله
سعد مستانس : والله يباااا
ابو فيصل : أي والله والله بس عاد مب تنشبلي
سعد : ان شاء الله
سارة قعدت ع الكرسي
ابو فيصل : ها يابنيتي
سارة : يبا انا مرتاحة
ابو فيصل : خلاص يعني نتوكل على الله اعطيه كلمة
سارة نزلت راسها
ابو فيصل ابتسم و راح ( والله والعيال كبروا و شيبت يابو فيصل )
سارة نزلت حق سعدد
سارة : سعد !
سعد : نعم ؟
سارة : تحببها ؟؟!!
سعد : أي احبها
سارة : وانا مادري
سعد : ولازم تدرين
سارة : معلليه ياسععد كنت باقولك شي عن اموول بس مافيك فايدة
سعد : ههي سارووه لا تروحيين شنوو
سارة : لهدرجة تحببها
سعد : واااكككثرر
_ _ _ __ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _
في لندن
يتقلب ع الفراش و لاعت جبده قال انه بيطلع يشم هوا
طلع برا و قعد ع الكراسي
.......: wOoOw Handsome man(وااو رجل وسييم )
طلال طالعها بنظرة
كانت اجنبية شعرها اشقر و طويلة وملامحها ناعمة
قعدت جنبه
Whats ur name : ……. ( مااسمك )
طلال : Tallal
Aha My name is ashely im british But my mother Lebanese ( اسمي اشلي انا بريطانية و امي لبنانية )
طلال : so U know speak Arabic ( تعرفين تتكلمين عربي )
اشلي : أيـ باعرف اتكلم
طلال : كان قلتي ريحتيني من زمان
اشلي : هههههه ولك مابتعرف تتكلم English
طلال : اعرف بس لغتي اسهل
اشلي : انت من وين من السعودية
طلال : لا
اشلي : من الكويت
طلال : لا
اشلي : ابو ظبي
اشلي : ؟؟
طلال : من الهند
اشلي : شووووووووووووو
طلال : لا لا عم بمزح معك انا من اهل الدوحة 
اشلي : ههههههه ودمك خفيف كمان ...ياهلا شرفتونا
طلال : مشكورة
اشلي : انت مرتبط ؟
طلال : اييه
اشلي : كانت بيناتكم علاقة
طلال : لا و انتي
اشلي : لا انا مش مرتبطة لك كل الرجال عم بيخونوا 
طلال : لا مب كلهم لاتعممين اللي محترم نفسه و سمعته و زوجته واهله مايخون ولا يحب بالحرام و يسوي هالحركات يتزوج و بالحلال.... الا انتي مسلمة و لا مسيحية
اشلي : مسيحية
طلال :اها
اشلي : ماعندك صورة للبِنِت
طلال : من جوجو ؟
اشلي : حبيبة الألب
طلال : امبلة طلع جواله ورواها صورته ( كانت صورتها بالفستان الاصفر )
اشلي > ( فقدت الامل في طلال .. وانبهرت بجمال جواهر ) : وااو شو هيدا كتيير جمييلة بتجنن انا عم بؤول هيك جمال لازم ياخد بِنت هييك
طلال : مشكورة و قام
اشلي : على وين
طلال : باروح انام تعبت
اشلي : وين تسكن
طلال ( اوووه نششبتلي هاذي والله مالتفت علىيج وجوجو موجودة
> لاتحاولين هههه )
_ _ _ _ _ __ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _
في الدوحه
الجد اعلن انه العيلة كلها بتروح المزرعة و بيروحون 3 ايام مزرعة الجد العودة قال انه يغيبون يوم الخميس يعني ينطلقون يوم الاربعاء و يروحون الشمال
ابو سعود : اييه ابوي يقول تعالو كلكم و غيبو بس اللي عنده جامعه يروح يعني امل غيبي عبدالله داوم
عبدالله : ماعندي الخميس جامعه
ابو سعود : المهم بكرا بنروح
البنات وايد استانسوا على هالخبر
منيرة ( من زمان ماشافت حبها )
مريم ( مستانسة نوعا ما )
سارة ( مستانسة بهاليوم )
امل ( كانت مشتاقة تشوف سعد )
جواهر ( كااااانتت مفتتتقققدة طلاااال )
صاحت { عيوني } تنشد
القلب [ رؤياك ] . .
وأثره { فؤادي } في بعادك قصيدة . . }~
كل [ السعادة ] أعشقت يوم [ لقياك ] ..!!!
وكل .. القرايب .. في { بعادك } بعيدهـ ...!!
كل { الرسايل } كان
ترضيك [ تفداك ] .. والا ..
خذ[ قلبي ]رساله جديدهـ .. }~
يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟
طلال و متى بيرجع ؟
خالد وردة فعله انه يكون خطيب سارة ؟
و نورة .. ؟
و خلووود وانتقامها ؟
و اشلي ؟ :p
انتظرووني ياحلوويين