البارت الرابع عشر
أحّبكٍ.. ؟
إيه أحبكً شٍي مآ يحّتآجٍ أسٍولّفٍ فيّه ..،
أحٍسً إنكٍ بـ‘ هذآ الكٍونْ وحدٍك ..
مآ مٍعكً غيرٍيّ ..!!
الصبح الساعـة 7 الصبح
سارة ( توها قايمة ) : آآآآآآه يالله بنااات قوموا
البنات : أمممممممممممممممم
سارة : بناااااااات ياللله ياكسوووولااات
امل : آآآآآه زييين
ام فيصل : يالله يابنات الساعة 7 ماتبون تتريقون
منيرة صحصحت يوم سمعت طاري الاكل : امبببلة نبي
مريوم : منوور مايقومها الا الاكل
البنات : هههههههههههههههه
جواهر قامت
كلهم قاموا عشان يتريقون
الشباب
ابو طلال : ولللييين هاي شيقومهم الحين
ابو فيصل : والله مادري الله يعين
ابو طلال : ياشبااب
الوحيد اللي فز راشد
و الباقي
}لا حيـآة لـِمن ينادي {
راشد : هلللا يبا
ابو طلال : يبا راشد قومهم
راشد : ههههي شباب
راشد : جسووم نصوور
ناصر قام
ناصر : نعم
ابو طلال : قووموا ياشباب ابوي برا في المجلس ينتظركم
جاسم قام
ابو فيصل : هاي ميتين مايقومون
ناصر: انا ارويكم شلون يقومون
ناصر قام و يطبل و يصصرخ و جاسم و راشد معاه
فيصل : هههي انت مب مخلينا نرقد
خالد : نصووووور وبعدييين معاك
عبدالله : انننتوو ان ماسكتوا قسمم بالله تصيحون دم
فالح : قسم بالله يارشوود
سعد : والله بزرااان ماعلييكم شررههه
سعود : شوفوا عاد ان ماسكتوا الحين ترا والله تتحسفون
الجد جاهم : ماتستحون على وجهكم لين الحين راقدين
كلهم تصلبو
الجد : فيصلوووه
فيصل اختببص : هلاا هلا ييبا
الجد : روح قول حق عبدالقادر يجيب الريوق ...... وانت يا سعوود
سعود : هلا يبا
الجد : روح شوف الخدم شسوو مع الشاهي و القهوة
سعود : ان شاء الله
الجد : خلوود
خالد : لبيييك يباااا
الجد : روح لنسوان و جيب من جدتك مفتاح المجلس
خالد : ان ان ان شااء الله
الجد : يافالح ..روح جيب الاغراض اللي نسيتها ليلة البارحة في السيارة
عبدالله و سعد ردوا رقدوا
الجد : عبوووود سعدووووه و يههههد ان شاء الله
عبدالله و سعد : ننعمم يبا
الجد قوموا ودوا الاغراض المجلس
عبدالله و سعد : ان شاء الله
ابو فيصل و ابو طلال يضحكون
ابو طلال : فذمتي مايصلح معاهم غير ابوي
ابو فيصل : ههههههههه ايي والله
_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _
والشباب راحوا المجلس يتريقون
مريم : ماتقدرووون تفووووزوون علللي مب حوللكم
سارة : اناا ارويييج يامريوووم
امل : بتشوووفين شنسوي فييج
جواهر : ههههاي اعصااابككم
منيرة : بنشوف من يضحك اولاً...
_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _
و الشباب في المجلس يسولفون
بعد مرور كم ساعة
الساعة : 1 الظهر
منيرة : هههاااي هاي اللي بتفوز
مريم : كله من امل شفطت فلوسي تشفط
منيرة : حبيبتي مافي امل تفوزين عليي
مريم : امل ولا سارة >> ملاغة :p
منيرة :عاد بدت الملاغة الحين
سارة : اوووو تعاللوووو
سارة : نسيت موضوع نورة
جواهر : حبيبتي الساعة وحده تقريبا احنا نخلص الدوام الساعة وحدة ونص
سارة : لا ياذكيـة اليوم شنو ؟
جواهر : الخميس
سارة : واخر حصة علينا شنو
امل : رياضة
سارة : و ابلة الرياضة حامل و تعبانة و بتقعدالبنات وانا كلمت نوروه في الببي الصبح قتلها قولي حق ابوج يطلعج قبل
مريم : بسم الله منج
سارة : اعجبج انا
امل : زين اذا بتجي ابوج بيتصلج بيقولج ان ابوها كلمه
سارة : آآآه ايه صح
مريم : زين صج متى تبونا نتسبح في البركة
سارة : امممم يعني الغدا يدي بيحطه وحدة ولا ثنتين عقبها بساعة يعني على العصر
منيرة : مع انه مب وايد حر
مريم : بس عادي
امل : ايه عادي
_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
عند الشباب
يلعبون ورقة
فيصل : يالله الحين باوريك
خالد : نشوووف
ابو فيصل : بسكم ماعندكم غير هالالعاب انتو
فيصل : والله يبا فلة ..
راشد : يبا
ابو طلال : نعم
راشد : يبا متى الغدا
ابو طلال : لاحق
راشد : حدي يوعان
ابو طلال : كل لك أي شي
رن جوال ابو فيصل
ابو فيصل : هلا السلام عليكم
ابو نورة > او نقول ابو سيف ابلغ :وعليكم السلام .. شلونك يابو فيصل شلون العيال ؟
ابو فيصل : حمدالله والله طيبين علومك انت ؟
ابو سيف : حمدالله
ابو فيصل : آمر
ابو سيف : والله يااخوي بغيتك اتدليني المزرعتكم
ابو فيصل : ان شاء الله ولا يهمك ..
ابو سيف : انا الحين عند دوار ال ــ ــ ــ ـ ـ ـ ـ
ابو فيصل : من دوار ال ادخل يمين وبعدين
وبدا يدليه
بعد مادلاه اتصل فـ سارة
سارة : هلا يبا
ابو فيصل : قريب البنت جايتكم
سارة : واللله
ابو فيصل : ايه كلمت ابوها
سارة : ونااسسـة
ابو فيصل : و انا كلمتهم يزيدون الغدا
سارة : مشكور يبااا
ابو فيصل : العفو يابنيتي
سارة صكرت : بنااات
سارة : جاية نوروه جايه
البنات رتبوا المكان و عدلوه و عدلوا شكلهم
دخلت نورة
سارة : نورووه حضنتها
سلموا عليها
نورة : وااو مزرعتككم حدها رهييبة
جواهر : هههههه الله يسلم يدي
نوره : أي والله ماتوقعتها جي
مريم : هههههه حمدالله مالحقتي عليها قبل
امل : هههههههههههههههههه أي والله
روضة : اوه اوه نورة هنييه اخباارج
سلموا على بعض
نورة : حمدالله بخير انتي اخبارج
روضة : تمام والله
تموا يسولفون
_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __
عند الشباب
ابو فيصل : حيا الله من جانا تفضل و انا اخوك
ابو سيف : ماتقصر يابو فيصل بس انا طالع جاي اوصل الامانه واروح
ابو طلال : لا ياخوي ماتطلع الا لما تتغدى معانا
ابو سيف : ان شاء الله
_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _
الساعة
2 الظهر
جابو الغدا
عند البنات و النسوان الكبار
ام سعود : حيا الله نورة شخبارج يما
نورة : حمدالله بخير خالتي انتي شخبارج ؟
ام سعود : حمدالله يما
ام سعود ( ونعم فـ اللي اخترتها ياوليدي )
_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ __ __ _ _ _
الشباب جالسين و يوم جابوا الغدا
راشد : واخيرا
فالح يهمس : بسك فشلتنا الرجال قاعد و انت شسمه
سعود : هههههه شعليك خله يقول اللي يبيه
و جلسوا تغدوا
ابو سيف : ابو طلال ياخوي في مسجد قريب لانه لو حركت الحين ماراح اوصل بسرعة و بيأذن العصر
ابو طلال : أي في لا تطمن ياخوي
_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _
اذن العصر
سارة : يالله صلوا عشان نروح نتسبح في البركة بعدها
وراحو توضوا
_ _ _ _ __ _ _ _ __ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _
الشباب
اول واحد قام سعود
سعود : يالله ياشباب أذن
فالح قام هو وسعود وراحاو المسجد
اما اابوفيصل و ابو طلال خذوا معاهم ابو سيف و يوم راحوا المسجد
سعود و فالح الوحيدين من الشباب اللي كانوا في المسجد و كانوا ماسكين كتاب الله يقرون
ابو سيف اعجب فيهم
ابو سيف : ماشاء الله على الشباب الله يثبتهم ان شاء الله
ابو فيصل : ايه سعود و فالح اول ناس يوصلون المسجد اما الباقي يجون لاكن قبل مايقيم الصلاة
ابو طلال : والله فالح ماكان جي لكن بفضل الله سبحانه و تعالى وبعدها سعود صار على اللي انت شايفه
ابو سيف : ماشاء الله سعود اللي هو ولد احمد صح ؟
ابو طلال : أي ماكان جي لكن الله هداه
ابو سيف : حمدالله
ابو فيصل : احمد اخوي مسافر و ماعتقد انه يدري عن ولده لانه سعود اهتدى من فترة
ابو سيف : ان شاء الله بيدري و بيفتخر بولده
ابو فيصل : ان شاء الله
شلة الشباب جو
اقام الصلاة
وصلو المصلين
وبعد ماخلصوا رجعوا
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
سارة : ياللله يالله بنروح
امل : يالله بس اخذ الاغراض
و راحوا البركة
سارة : شوفوني
وطبت
سارة : أأأه
امل : شلون الماي
سارة : حار يالله طبوووا
نورة : الله وناااسة
امل : ترا احنا بنقعد لين ساعة بس
سارة : يعني الساعة اربع وشوي بنطلع و بنتسبح عقبها نلعب برا عشان ننشف
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
وتموا يلعبون
_ _ _ __ _ _ _ _ __ __ __ ___ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _
فيصل : يالله شباب نروح نتسبح
الجد : لا البنات يتسبحون انتو تسبحوا بعدهم
راشد : وهالبنات قبل مانبلش نسوي شي لازم هم يسوونه
ابو طلال : محد قالكم ماتسبحون النهار
الجد : خلاص انتو بعدهم عندكم من الساعة اربع ونص
خالد : اوك
فيصل : لا خلاص بعد صلاة العشاء ناخذ راحتنا
الجد : كيفكم
_ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _
الساعة اربع
نورة : باروح الحمام وين
سارة : الحمام قريب من باب الخروج
نورة : اها اوك
سارة : يالله جدي قال اطلعواهالحزة
سارة : نـــوورووه
امل : اكييد راحت داخل
جواهر : مافي حد في الحمام
مشوا و طفوا الليتات ماقفلوا الباب خلوا المفتاح (لأنهم يدرون الشباب بيجون بعدهم )
نورة كانت ماتسمعهم لانها راحت على غرف التبديل هم مانتبهوا لها تجيب اغراضها لانها تحسب البنات بيبدلون و بيتسبحون
نورة طلعت
نورة ومغطية نفسها بالفوطة و شعرها مبلل
نورة : ههاااه وينهم
نورة : بنااات
نورة رايحة صوب الباب تتأكد انهم راحوا ولا في الحمامات
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _
فالح : شفتهم اطلعوا بعباياتهم
سعود : زين روح ناد الشباب باروح انا اشوف البركة مفتوحة ولالا
فالح : زين
سعود راح ناحية البركة فتح الباب
لقاها قدامه شعرها مبلل منثور و حاطة الفوطة على كتفها
سعود يطالعها
نورة منصصدمة و ماتعرف شتسوي
سعود ماعرف شيسوي الشباب جايين و البنت قاعدة
سعود :نورة تعالي بسرعـة الشباب جايين
نورة ( شدراااه فـ اسمي !! ) انصرعت اكثر من ماهي خايفة
سعود كان مايطالعها
سعود : عندج عباية
نورة : اييه
اصوات الشباب تقرب
سعود : روحي البسيها بسرعة انا باشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح
نورة ركضت راحت تلبس
سعود راح عند الشباب
سعود : شباب
الشباب : نعم
سعود : ماتصلح نتسبح فيها خل يجون ينظفونها
فيصل : قايلكم نتسبح بعد العشاء وايد احسن
سعود : ايه ويشغلون الفلتر
فيصل : عاد لازم نكلمهم
سعود : كلموا عبدالقادر
راشد : انا باقوله
خالد : أي زين خل ندش نشوفها
سعود ( آآآه ياررب ماتكون موجودة )
دشوا
سعود حمد ربه مليون مرة انها ماكانت موجودة
فيصل : لا مثل ماقلت ماتصلح احسن بعد صلاة العشاء
سعود( اصلا ماشاف البركة !!) : أي قتلكم انا
_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ __ __ _ __ _ __ _ _
سارة : انتي وينج دورنااج كل مكان
نورة : كنت في غرف التبديل
سارة : هاااه والله على بالنا رجعتي
نورة : لا كنت هناك سمعت اصوات الشباب على طول طلعت حمدالله
سارة : عيل زين حمدالله ماشافوج ؟؟
نورة : لأ
بعد مابدلوا
سارة : يالله نلعب خشيشة ( غميضة )
نورة : يالله ونااسة
طلعوا برا
سارة : يالله انا اللي باعد و انتو انخشوا
سارة : واااااااااحد اثنينــه
مريم راحت تتخبى تحت الشجرة
......: هلا والله
مريم طالعت لقت
مريم استحت
فيصل : شلون خطيبتي اليوم ان شاء الله زينة
مريم ساكته
فيصل : افا مافي شلونك شخبارك
مريم : ...........
فيصل : فديت الساكتين والله
مريم انحررجت
فيصل : يالله قريب ان شاء الله اسمع صوتج
مريم : ............
فيصل ابتسم و راح
اما جواهر اتخبت ورا المراجيح
ونورة تخبت صوب البركة
وامل تخبت في مكان قريب من سارة
و منيرة في المخزن
سارة : عشششررة
وركضت اول شي ورا امل و صادتها
ركضت بعدها ورا نورة و بعديت ورا مريم
منيرة تسمع صراخهم جات بتطلع من المخزن
منيرة تحاول
منيرة : هااااااااااااااه مايييففتتتح
حاولت تبطله كم مرة مافي فايدة
سارة بعد ماصادتهم كلهم : وين منور
جواهر : مادري
سارة : منيييرة منييييييرة
مريم : منيييييييييييرة
امل : وييييينهيي !!!
منيرة و هي داخل المخزن تسمع اصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه
؟
؟
؟
أحبك]
أكثرّمنٍ ,, أكثرْ شيً فـ‘العآٍلمً
وأحسٍّـك ,,
أبعًد مٍن أبعُدشٍي فـ‘الدٍنيآ
مظٍلومً أنآفـ‘الهٍوىً وأشٍوفكً الظآلمّ
ومٍع كل هًذاأحبٍكقدٍهـ‘الٍدنيآ
نهاية البارت
منيرة : شراح يصير فيها ؟
سعود ؟
نورة ؟
مريم ؟ فيصل ؟
طلاال وينه ؟
كله في البارت الجاي