SMS : الحمدلله على نعمه
البارت الـــــ بطيبتي كسبت الكل بلحظة وبلحظة انهدت اركـآني دخيلك يا[ملـآكـ] افهميني ترآ الظلم من الأحباب أشد علي من لبسي اكفاني سـآمحيني ..سامحيني ملآكي دخلها السيارة ورآح لشقة أخوهـ وصَل وشاف سيارات الاطفاء مجتمعه وتخمد النيران رآح يشوفـ مريم وينها شافها جالسه مع اخوانها بالزاوية راح لها :قومي معي مريم وهي خايفه:وين ؟؟ وأنا بقى لي مكان خالد:أفا تقولين هالكلام يامرت اخوي واحنا وين رحنا يلا قوومي ركبت معاه السيارة وشافت اللي نايمه مريم:منوو؟ خالد:زوجتي مريم:الله يوفقكم وصلها بيت اخوها مريم :بترجعني بيت اهلي خالد:ايه بس اليوم على ماادور لك شقه صعبه الحين الكل يدري مريم :اهاا اوكِ بس عمار خالد:لاتشيلي همه دق على عمار عمار:خيير وش تبي ؟ خالد:اببد الخير بوجهك اخت احترقت شقتها تعال اخذها وبكرة بحجز لها شقه مااقدر اوديها البيت الحين عمار:والمقابل؟ خالد:وش تقول اختتك هذي ولا نااسي ؟ عمار:اختي وزوجها وين؟ خالد:اوك انزل اخذها بسرعه عمار:اوك بـ500 ريال الليلة خالد:انزل انت بسرعه سكر خالد منه مريم:يبي فلوس مو؟ خالد:عادي مريم :انا بعطيه خالد:خلي فلوسك لك احنا اهل جاء عمار وعطاه خالد الفلوس واخذ اخته واخوانه ووداهم الشقه دخلت مريم وراحت لغرفتها اللي حنت لها بس ماشافت شي من اشياءها عمار قضى على كل شي باعه طاحت على الارض وقامت تبكي عل حياتها اللي تدمررت جاتها اختها سمر ضمتها وقامت تبكي معها جاء ياسر:ماما ليه تبكين ؟ قامت له مريم وضمته وقالت :لا حبيبي انا مستانسه لاني معكم ياسر:ماما انا جوعان مريم مسحت دموعها وهي تكابر:قم حبيبي نسوي لنا شي ناكله ==== عند خالد صحاها وشربها مويه ملاك بصرااااخ:ودني بيتناا انت ماتفهم سمعت كلامك معها روح لها ليه ماتبي احد يدري خلاص طلقني ولا رح اقول لأحد اببببببببببعد عني ياخاااين ابعد <<وقامت تضربه وتحاول تبعده عنها خالد:ملاك حبيبتي سمي بالله واستهدي خل اقول لك السالفه ملاك وصراخها يزيد:قللللت لك ابي اروح البيت ودني بيتنا <<التفتت تدور على شنطتها :ويينها يالسارق بعد تمنعني من اهلي خالد:اوك بوصلك البيت بس اهدأي سكتت ملاك ودموعها تنزل بحرارة وصلوا بيت ابوفيصل دخلت البيت وهي تصارخ وخالد وراها جت ام فيصل : بسم الله عليك وش فيك يمه ملاك:يمه الخاين والله خاين خليييه يطلقني لعب علي يمه خالد:ملاك حرام عليك افهمي السالفه ام فيصل:وش صار؟ ملاك بصراخ :تزوج يايمه تزوج يمه خليه يطلقني اطلع برررررررررره بررررررررره نزل ابو فيصل : وش صاير ؟ ملاك راحت لأبوها ودموعه على خدينها :يبه الخاين متزوج وعنده عيال لعب علي يبي فلوسي بس سمعته يقول كذا خالد فهم وش تقصد هو ومريم يتكلموا عن عمار مو عن خالد يبي فلوسها ابوفيصل :ماتوقعتك كذا ياخالد انت انت ياخالد منك الخطأ للأسف من اليوم ورايح ماابي اشوفك بالبيت هنا ملاك:اطلع بررره خالد بانكساار:رح اطلع ياملاك بس ظالميني سامحني عمي سامحيني خالتي ،أحبك ملاك دخل فيصل رجع من الدوام شاف خالد طالع ولأول مرة دموعه على خده تسيل فيصل:خاااااااااااااالد خالد ماعطاه وجه وركب سيارته ام فيصل: النذل الحقير الواطي لعب على اختك يافيصل لعب عليها فيصل:شنو تقولوون خالد مستحيييييييييل فاهميين ملااك :متزوج يافيصل متزوج وعنده عيال فيصل :شنووو العبوا على غيرري وش فيه خالد ؟ ام فيصل :عساااااااه الموووت ونرتااااااااااااح منــــــــ ماكملت جملتها الا اصوات برره وصراخ فيصل حس بكتمه ورآح بسررعه برره شاف الناس مجتمعه دخل بوسطهم وهو يقول:ان شاء الله مو الغالي شافه كتله من الدم ماميزه الا لما مسح الدم عنه فيصل بصرااخ :خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد طلع ابوفيصل وشاف ولدهـ منكب على اخوه او روحه الثانيه ابو فيصل : وش صاار وش فيه خالد؟؟ رفعه:خالد يبه قووم قوم يبه سامحني ياغالي خالد فيصل التفت لأبوه: اللي قلتوه صااار ظالمين جات الأسعاف واخذته ركب معاه فيصل والاهل لحقوهم بسيارتهم في المستشفى الكل درى بالسالفه من ابوفيصل سارة منهاره وهي تصاارخ:اخووووووي رااح حراام عليكم ملاااك اخوي رااح رااااااح جاء لها فيصل وضمها وقال:يكفي ياسارة يكفي ان شاء الله بيقوم ملاك وهي فاقده الوعي:اناااااااااااا السبب لا بس هو يستااهل يستااهل ابو سعود:الله يهديه ويقومه بالسلامة فيصل ماتحمل نظرات الكل لروحه وصرخ :انتم ظلمتوووه والله ظلمتوووه ابوفهد:لا تدافع يافيصل ادعي له يطلع بالسلامه بس هو غلط بعد فيصل بعصبية وبصراخ:لا ماغلط ، البنت اللي كانت معك ياملاك بالسيارة مو زوجته هذي زوجة فهد الثانيه الكل انصددمم فيصل: اييه نعم زوجة فهد واخوانها يملاك للأن فهد سافر وصى خالد عليها لأنها بنت مالها احد غيرناا ظلمتييه ياملاك ظلمتوه يااهله مو حرام عليكم ارتااحو الحين ارتااحو بس اذا راح خالد عرفوا اني انتهيت فاهميييييييييين دخلت وصرخت:كلااام فيصل صح انزوجة فهد مو خالد اللي ظلمتوه نرجس:مستحييييل انتي كذاابه وتلتف على فيصل انت كذااب فهد يحبني يمووت فيني مايسويها كذاابيييييييييييننن<<وقامت تبكي ام سعود: اهداي يمه اهدأي حبيبتي نرجس:ييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــمه <<وطاحت مغشي عليهااا الكل اجتمع عليها وشالوهاا ريم:ويين سارة ؟ الكل التفت يدورها راح فيصل اللي كان يحبس دموعه غصب شافها واقفه عند باب غرفة اخوها فيصل:حبيبتي صلي على النبي سارة :وش تبووون بعد وش تبون وصارت تضرب بفيصل فيصل:انا فيصل ياسارة سارة :فيصل قتلوا اخوي فيصل : ادعي له يطلع بالسلامه حبيبتي سارة:ماابي اشووفهم اكرههم كلهم ماابيهم طلع الدكتور ام فهد:ولدي وش فيه ؟ الدكتور:احنا عملنا اللي علينا ابو فهد:يعني شنو؟ الدكتور:انتظروا واذا ربي كتب له عمر بيظل الحادث كان قوي ملاك انهارت وطاحت على الارض وقامت تصارخ:اناااااااااااا السسسبببب انااااا السببببببببب قامت وراحت لغرفتهـ وتمت تناظره من ورى الباب وقالت: خالد ققوم مابعد نطلع قوم وين بترووح قوم معي ليه ماترضى تفتح انا ملاك خالد افتح الغرفه وصارت تضرب بالباب جاء لها فيصل وضمها وقال:ادعي له ياختي يقوم بالسلامه التفت على سارة شافها طايحة مغشي عليها حملها وكانت ترجف اطرافها بااردة ومو بوعيها فقدت الاحساس بكل شي فتحت عيونها وقامت تكلم فيصل على انه خالد هو صحيح يشبهه ونسخته وقالت:خالد واخيرا قمت ======= انتهى البارت خالد اش بيصير عليه ؟ مريم وش ردة فعل الاهل منها ؟ فيصل وش موقفه الحين ؟ سارة وملاك وش بيصير عليهم ؟ نرجس وموقفها ؟ التقي بكم ببارت جديد واثارة جديدة ....... تحياتي لكم