العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /01-02-2008, 11:05 PM   #21

وردة الرحمن
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : وردة الرحمن غير متصلة
    رقم العضوية : 246
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 32
    المشاركات : 332
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : وردة الرحمن has a spectacular aura aboutوردة الرحمن has a spectacular aura about
    التقييم : 177
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 3
    زيارات ملفي : 1686
    استعرضي : عرض البوم صور وردة الرحمن عرض مواضيع وردة الرحمن عرض ردود وردة الرحمن
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

a5eeeeeeeeeeeeh

el.8e9a 7adha 3awar galb

rayo0oma 7adha kserat 5a6re ;-/

maskeena fgdat waaaaaaaaaayd nas

maskeena alla y3enha w y9aberha

.......

mashko0ora 3ala hal 8e9a

niiiiiice 7adhaaaaaaaaaaaaaa

mashalla 3aleech eslobch 7ada 7lo

alla ywafgech bhal mawheeba

.....

b2ent'6ar el.takmela

la t6awlen 3leena ;p





 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /03-02-2008, 12:47 AM   #22

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 747
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.KuwaiT
ما زلت متااابعه ..

عورتي قلبي ليش جذي من أولها ..

حدي ما هقيته بيموت .. =(

 

 

 

 

ولكمووو صديقتي الغالية =)

سلامة قلبج =(

الجزء الرابع ما فيه عوار قلب =)

فديت هالطلة لا تحرميني من ردودج الحلوة




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-02-2008, 01:06 AM   #23

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 747
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الرحمن
a5eeeeeeeeeeeeh

el.8e9a 7adha 3awar galb

rayo0oma 7adha kserat 5a6re ;-/

maskeena fgdat waaaaaaaaaayd nas

maskeena alla y3enha w y9aberha

.......

mashko0ora 3ala hal 8e9a

niiiiiice 7adhaaaaaaaaaaaaaa

mashalla 3aleech eslobch 7ada 7lo

alla ywafgech bhal mawheeba

.....

b2ent'6ar el.takmela

la t6awlen 3leena ;p

 

 

 

 

هلا وردة الرحمن

عيونج الحلوة يا قلبي

يسعدني إنه أسلوبي و قصتي عجبوج =)

و هذي التكملة وصلت :)




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-02-2008, 01:32 AM   #24

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 747
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الرومانسية تبدي من هذا الجزء =)

بس بغيت أقول لكمـ لما تشوفون علامة النجمة هذي* في نهاية أي جملة معناتها الجملة هذي مو من تأليفي إما إنها كلمات من أغنية أو جملة ماخذتها من موضوع المهمـ إنها مو من تأليفي ^_^!

أغلب شي راح تشوفون هالنوع من الجمل في بداية الجزء

تقدرون تعتبرونها مقدمة للجزء يعني عشان تتوقعون شنو الأحداث الي بتصير بالجزء =)

سوري طولت عليكمـ ^_^!


الـــجـــزء الـــرابـــع

نظرة و صابك سهمها ..صاير يهمك أمرها.. لا تكون يا قلبي هويت*


(بعد مرور سنين)

شي فيها يجذبه يمكن جمالها الهادي و حيائها.. شي فيها يميزها عن باجي البنات
لما تمر من جدامه يضيع كل الكلامـ ينسى كل شي تلاحقها عيونه الين تدخل قاعة محاضرتها
و ينتظرها الين تخلص محاضرتها بس عشان يشوفها

في يومـ من الأيامـ كان مواعد وحدة من البنات الي يلعب عليهمـ و اسمها شيماء عشان يعطيها هدية (بين فترة و فترة كان يقدمـ لها هدايا)

خالد: وينج الحين حبي ؟

شيماء: أنا وصلت انت الي وينك؟

خالد: ثواني و أكون عندج

شيماء: المهمـ راح تشوف سيارة فيها ثلاث فاتنات أنا الي قاعدة جدامـ

خالد: بنظري ما في غير فاتنة وحدة بكل هالكون.. اوكي شفتج ..شيمااااااء شفتج خلاص دخلي ايدج

شيماء: ههههههههه اوكي (كانت مطلعة ايدها من دريشة السيارة تأشر له عشان يشوفها)

خالد نزل من سيارته و قرب من السيارة الي فيها البنات
وحدة بالمقعد الخلفي لفتت نظره نفس البنت الي معاه بالكلية و داخله مزاجه
خالد نسى نفسه و تمـ ساكت يطالعها
قطعت شيماء أفكاره : خااالد وين هديتي

خالد: هاه.. اي تفضلي

خالد: شلونكمـ بنات ؟

البنت الي قاعدة ورى ما ردت و عيونها على ايدها الي بحضنها ما رفعتها
بس الي قاعدة يمـ شيماء (هدى) ردت : الحمد لله بخير انت شلونك؟

خالد : الحمد لله تمامـ

شيماء لاحظت نظرات خالد لمريمـ و عصبت: خالد شنو قاعد تطالع ورى أنا هني !

خالد التفت عليها : شلون الدراسة (رجع التفت ورى) بنات؟

شيماء (باختصار) : زينة .. ما وراك محاضرات؟

خالد: عادي ما بحضرها

شيماء: زين هدى و مريمـ عندهمـ محاضرة و يبون يحضرونها

خالد بينه و بين نفسه "أكيد اسمها مريمـ لأني أعرف هدى من قبل شفتها مع شيماء"
شيماء تكلمت مرة ثانية لما شافت خالد سرح في مريمـ مرة ثانية: يا الله خالد احنا بنمشي باي

خالد: تو الناس بعدني ما شبعت منج

شيماء: قلت لك هدى و مريمـ عندهمـ محاضرة باي

خالد التفت على مريمـ الي الين الحين ما رفعت عينها : باي

رجع سيارته و هو يفكر في مريمـ "ع الأقل عرفت اسمها .. مريمـ .. اسمها حلو" و ابتسمـ
اتصل في شيماء: ألوو هلا شيماء

شيماء: مداك تشتاق لي!

خالد: اي اشتاق لج كل لحظة حبيبتي

شيماء: حلوو .. زين متى نطلع مع بعض؟

خالد: في الوقت الي تبينه و للمكان الي تبينه .. جمـ شيماء عندي!
أقول حبيبتي انتي دايمـ تسولفين لي عن صديقاتج بس البنت الي كانت قاعدة ورى عمرج ما كلمتيني عنها .. ليش؟

شيماء: اي اهي مو صديقتي حيل.. اهي صديقة هدى و بعدين اهي هادية وايد

خالد: أهاا.. بس يحليلها شكلها تستحي وايد طول الوقت منزلة راسها

شيماء متضايقة من الموضوع و تبي تسكره: اي اهي جذي .. المهمـ أنا مستعيلة الحين أكلمك بعدين باي
و سكرته بدون ما تعطيه مجال يقول لها باي

شيماء التفتت على مريمـ الي قاعدة ورى و قالت لها : خالد يسأل عنج يقول انج تستحين وايد
مريمـ استغربت من كلامـ شيماء و صار ويها احمر و ما علقت

هدى بضحك : يمكن حب مريمـ .. ما سمعتي بالحب من أول نظرة هههههههه

مريمـ لاحظت غيرة شيماء بس قالت بابتسامة: ما عليج من هدى تبي ترفع ضغطج..شكلكمـ تحبون بعض وايد الله يوفقكمـ مع بعضك

*

(في مختبر بكلية العلومـ)

معيد المختبر بعد ما خلص شرح التجربة: أوكي أبيكمـ تقسمون نفسكمـ على 5 قروبات كل قروب فيه 4 طلاب

محمد سحب رفيجه عبد الله الي كانت على راسه علامة استفهامـ و وقف عند بنتين: هاي بنات

لفت عليه فجر: هلا محمد

محمد: ممكن ندخل قروبكمـ؟

فجر: إي انا و ريمـ بروحنا

ريمـ وقفت و قالت: بروح أيب الأدوات

فجر: و أنا بروح أيب الديتول عشان ننظف الطاولة قبل ما نشتغل

محمد: على شنو شايفة نفسها هذي الي اسمها ريمـ !

عبد الله: يمكن لأنها حلوة؟

محمد: مو وايد حلوة

عبد الله عطا محمد نظرة و محمد قال: أوكي وايد حلوة بس في أحلى منها.. تقهر مغرورة

عبد الله : زين اسكت يت (جت) لا تسمعنا

ريمـ باردة في التعامل مع الكل و تحاول تكون علاقتها رسمية مع الكل و صديقتها الوحيدة اهي بنت عمها مريمـ
عشان جذي أي أحد يشوفها يقول عنها مغرورة

*

لولوة مع صديقتها منى دخلوا كفتريا الكلية و بعد ما لقوا طاولة فاضية و قعدوا

لولوة: إيييي صح ما قلت لج

منى: شنو؟

لولوة: تذكرين الي صار له أسبوع يلحقني من مكان لمكان بس كنا مستغربين منه لأنه ما حاول يكلمني؟

منى: إي أتذكره شفيه؟

لولوة: تصدقين إنه خطبني؟ أمس أمي قالت لي إنه كلمـ أبوي

منى: ياحليله طلع محترمـ و احنا ظلمناه

لولوة: بس رفضته

منى باستغراب: ليش؟

لولوة: ليش ما كلمني؟ ليش يكلمـ أبوي أول

منى: يكلمج شيقول لج؟ يقول لج أبي أخطبج؟ كل الشباب يقولون جذي هالأيامـ أكيد كان خايف إنج ما تصدقينه و عشان جذي كلمـ أبوج

لولوة: لا ما أبي جذي.. أبي أتزوج واحد أعرفه

منى: ما راح تتزوجينه باجر راح تعرفينه قبل ما تتزوجون!

لولوة: ما علينا هالكلامـ مو مهمـ ألحين لأني مثل ما قلت لج رفضته.. تدرين إنه أخو الدكتورة نداء توفى أمس؟ مسكينة شكلها يقطع القلب

منى: لا حول و لا قوة إلا بالله.. بصراحة توني أدري .. ش صار؟


*

(بعد المختبر)

عبد الله بعصبية: محمد مللتني من كثر ما تذمـ في ريمـ

محمد: ش أسوي قاهرتني مليقة و مغرورة

ناصر: يقول لك (برنيس) يا عبد الله :
"إذا شكا لك شاب من قسوة امرأة, فاعلمـ أن قلبه بين يديها"

طلعت عين محمد

عبد الله : هههههههههههههههه قــــــــــويــــــــــة ناصر ههههههههههههههه

ناصر: هذا الصج ما تشوفه ما عنده سالفة غير ريمـ ..من الكورس الي فات و اهو يتكلمـ عنها

محمد: جب و لا حرف هذا الي ناقص.. و بعدين يا حبيبي أنا إذا قررت أحب ما راح أحب بنت مغرورة

ناصر: بكيفك اهو؟ الحب مو بيت أو سيارة أو شي مادي تقدر تختار مواصفاته.. لو كل واحد يقدر يختار الشخص الي يحبه ما كان تعب أو تعذب أحد

محمد: تكلمـ حكيمـ زمانه ..خلاص سكروا الموضوع


*

سالمـ: ريومتي بغيتج في موضوع

ريمـ: تفضل عمي

سالمـ: مثل ما انتي عارفة من صغرج و احنا نقول إنج لفهد و فهد لج

ريمـ عرفت الموضوع و نزلت راسها بخجل

كمل سالمـ كلامه: بصراحة يا ريمـ فهد طلب ايدج مني.. بس أبيج تحطين في بالج إنج مو مجبورة توافقين عليه.. إذا ما تبينه عادي حبيبتي هذي حياتج و انتي الي المفروض تختارين الشخص الي يشاركج حياتج

ريمـ ما ردت

سالمـ: اخذي راحتج بالتفكير و لا تستعيلين(تستعجلين) متى ما قررتي شنو راح يكون ردج قولي لي أو إذا تستحين مني كلمي عمتج نوال و اهي توصل لي ردج

*

تتوقعون ريمـ راح توافق على فهد؟

و منو محمد؟ وتتوقعون ورى ضيقته من تصرفات ريمـ في اعجاب أو مثل ما قال ناصر "حب"؟

و من وجهة نظركمـ خالد يحب مريمـ أو يعتبرها بنت ثانية يبي يتسلى معاها؟ و شنو راح تكون ردة فعل مريمـ بعد ما تعرف إنها في باله من مدة؟

و لولوة هل تفكيرها راح يأثر على تصرفاتها





 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-02-2008, 11:55 AM   #25

$ تـرانيـم $
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : $ تـرانيـم $ غير متصلة
    رقم العضوية : 45729
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 196
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : $ تـرانيـم $ is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1395
    استعرضي : عرض البوم صور $ تـرانيـم $ عرض مواضيع $ تـرانيـم $ عرض ردود $ تـرانيـم $
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكلها حلوة ماشاء الله


تسلمين ننتظر ابداعاتك





 


http://www.banaat.com/vb/showthread.php?t=116353

اجمل فديو كلبيات اسلامية .. لاتبخلي على نفسك بالمرور..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-02-2008, 02:00 AM   #26

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 747
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الله يسلمج حبيبتي

الأحلى ردج





 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-02-2008, 11:45 PM   #27

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 747
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

new

الـــجــزء الــخـــامـــس


قاصد يعاندني أو ما فهمـ قصدي.. و إلا يبي يتجاهل وصلني لحدي
عناده ما فاده غير الجفا و البعاد.. هويته يا ريته يخف هذا العناد*


محمد كان يمشي في ممر الجامعة لما شاف ريمـ طالعة من الكافتيريا و ماشية في مكان عادةً ما يمشون فيه الطلاب فاستغرب و مشى وراها بس بدون ما تحس فيه
فتحت ريمـ الكيس الي معاها و طلعت الأكل منه و حطته على الأرض زاد استغراب محمد

طلعت قطوة صغيرة و قربت من ريمـ الي مسحت على راس القطوة و قالت: سوري تأخرت عليج
القطوة قامت تاكل و ريمـ وقفت: يا الله أشوفج بعدين عندي محاضرة ألحين

و دخلت ريمـ مبنى المحاضرات
بعد ما تأكد إنه ريمـ راحت قرب محمد من القطوة الي انحاشات أول ما شافته
محمد: خلاص بروح تعالي.. شوفي رحت (و رجع يمشي جهة الكفتيريا بس تفكيره كان مع ريمـ)

*

لولوة تتصل على رفيجتها منى

لولوة:هاي

منى: هايات شلونج؟

لولوة: لاعية جبدي

منى: من شنو؟

لولوة: أمي ما عندها غير سالفة الزواج.. فلانة تبيج حق ولدها و علانة شافتج ما أدري وين و تبيج حق أخوها ..اووف مليت

منى: إي صح الزواج مسؤولية و احنا تونا صغار مالنا خلق نتحمل مسؤولية نفسنا شلون نتحمل مسؤولية عايلة كاملة

لولوة: لا السالفة مو جذي.. الله يسلمج أنا قررت

منى: يا كثر ما تقررين .. شنو قرارج هالمرة؟

لولوة: ما راح أتزوج زواج تقليدي

منى: ما فهمت

لولوة: أفهمج.. أبي أتزوج بعد ما أعيش قصة حب

منى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لولوة بعصبية: ليش تضحكين قايلة نكتة أنا!

منى: لا بس عجبتني "قصة حب" خخخخخخخخ

لولوة: أوكي ضحكي باجر تتزوجين واحد ما تعرفينه و لا يعرفج و أنا أتزوج واحد أحبه و يموت فيني و انا الي أضحك عليج

منى: هيييه انتي تتكلمين جد؟

لولوة: إي جد

منى: أولاً بالنسبة لي ما راح أتزوج واحد ما أعرفه..أول شي أبي واحد يخاف الله عشان يخاف الله فيني و بعدين راح أقعد معاه و أشوف طريقة تفكيره و يهمني أعرف علاقته بأمه لأنه مثل ما انتي عارفة الي ما فيه خير لأهله ما فيه خير للناس و راح أدرس أخلاقه عدل قبل ما أوافق عليه هذا زواج مو لعبة

لولوة: انتي من صجج؟ هذي صفات فارس أحلامج؟

منى: يب

لولوة: صج إنج مو ويه حب

منى: أقول لولوة شكلج نسيتي انتي وين.. ترى احنا مجتمع خليجي.. ما تقولين لي شلون بتعيشين قصة حب؟ و وين بتلقين فارس أحلامج؟ يعني راح ترضين على نفسج إنج تاخذين أرقامـ شباب؟

لولوة: اممممممـ مو من أي واحد

منى: انتي أكييييييييييد ينيتي؟ ش سالفتج؟

لولوة: ما راح أسوي شي غلط بس أبي أعرف الي راح أشاركه حياتي قبل ما يصير أي شي رسمي

منى: يعني راح تكلمينه و تطلعين معاه!

لولوة: عيل شلون بعرفه إذا ما كلمته و لا طلعت معاه!

منى: زين في شي اسمه فترة الخطوبة

لولوة: لا ما أبي أحد يعرف عنا أبي نكون على طبيعتنا

منى: بس هذا حرامـ و حطي في بالج شي مهمـ لولوة.. ترى عمر السعادة ما كانت بالحرامـ

لولوة: سكتي ترى تخرعين

منى: هذا الصج لا تتوقعين إنه أي شي في معصية الله بتكون نهايته حلوة


*

(في كلية العلومـ)

ريمـ راحت تتطمن على القطوة الي صار لها مدة تدير بالها عليها لما شافت القطوة بحضن محمد و اهو مندمج يلعب معاها

ريمـ باستغراب: محمد؟

محمد نسى القطوة و الدنيا كلها لما التقت عيونه بعيون ريمـ همس لنفسه: ريمـ

ريمـ: شتسوي هني؟

محمد: ولا شي كنت مار من هني و شفت هالقطوة قاعدة بروحها و عندي بريك ساعة فقلت بلعب معاها شوي ..أنا أموت بالقطاوة

ريمـ: أوكي

محمد ما وده يسكر الحوار بسرعة: و انتي ش تسوين هني؟

ريمـ ردت عليه بدون ما تطالعه: يبت أكل للقطوة.. "ميمي" تعالي

لما شافت القطوة الأكل الي في ايد ريمـ ركضت لها

محمد: انتي الي مختارة هالاسمـ لها؟

ريمـ: لأ سألتها شنو اسمج و قالت لي "ميمي"

محمد: ماله داعي العصبية

ريمـ: مو معصبة بس سؤالك سخيف

محمد: الشرهه علي الي قاعد أسولف معاج

ريمـ: من حلاة سوالفك

محمد: في ناس يموتون على سوالفي

ريمـ: انت هييه مصدق نفسك ترى ماني ميته عليك

محمد بتطنز: لا تكفين موتي علي

ريمـ: مو كل الناس فاضين مثلك..عندي محاضرة باي

محمد بصوت عالي عشان تسمعه: ما أدري على شنو شايفة نفسج ريمـ

ريمـ سمعته بس ما ردت عليه و لا التفتت و كملت طريجها و محمد انقهر زيادة

*

(في كلية الهندسة)

مريمـ كانت طالعة من قاعة محاضرتها لما سمعت أحد يناديها
التفتت على مصدر الصوت و استغربت أكثر لأنها ما تعرف الي ناداها: نعمـ؟

خالد: شلونج مريمـ؟

مريمـ: الحمد لله.. منو انت؟

خالد: خالد

مريمـ: ما أعرف أحد بهالاسمـ

خالد قرب منها أكثر: و ألحين عرفتي واحد باسمـ خالد

مريمـ: أوكي ما أدري من وين عرفت اسمي بس واضح إنه كل الي تعرفه عني اسمي و بس

خالد: ودي أعرف عنج أكثر.. ودي أعرف عنج كل شي

مريمـ: خلني أعطيك نصيحة.. وفر وقتك و جهدك لأنك قاعد تضيع وقتك معاي و ما راح توصل لنتيجة

خالد تمـ ساكت يطالعها و مريمـ كملت كلامها

مريمـ: ماني رخيصة عند نفسي و أهلي ما ارتكبوا في حقي جريمة عشان أجازيهمـ عليها إني أكلمـ واحد غريب

خالد: بس بغيت أعرف إذا كنتي مرتبطة أو لأ

مريمـ: مو شغلك!

مشت عنه مريمـ بس خالد كان يشوفها و اهي تبعد عنه

خالد بداخله" غير عن كل البنات الي عرفتهمـ"

*

مريمـ: أدفع نص عمري و أعرف شلون عرف اسمي

هدى: ما أدري بس لا تشغلين بالج فيه

مريمـ: هدى بقول لج شي بس لا تفهميني غلط

هدى: شنو؟

مريمـ: حسيت إنه .. يعني مو مثل باجي الشباب.. ما أدري فيه شي غير

هدى: ما عليج منه ترى أغلب الشباب ينفعون يكونون ممثلين ..ما تتذكرين الي كان يلحق وفاء و حلف لها ع القرآن إنه مو قادر ينساها و يموت فيها؟

مريمـ: إي بصراحة انصدمت منه يعني عشان بنت يقومـ يحلف ع القرآن! ما يخاف يصير فيه شي؟ ايده الي حلف فيها يتوقع ما راح يصير فيها شي؟

هدى تطالع واحد ورى مريمـ : شباب مستعدين يسوون أي شي عشان البنات.. و شباب مهما يسوون البنات ما يلتفتون عليهمـ

الفتت مريمـ تشوف الي تطالعه هدى: و انت لحد ألحين تفكرين فيه؟

هدى : لباجر.. أموت في الريال(الرجال) الثقيل

*

(في المستشفى)

بنت خالة ريمـ كانت والدة و راحت ريمـ تسلمـ عليها

ريمـ ضغطت على زر الاسنسير(المصعد) و بعد ما ركبت دخل واحد وراها

... : انتي!

ريمـ التفتت باستغراب جهة الصوت و لما شافت المصدر قالت بعصبية: انت!

الي دخل معاها كان محمد

ريمـ: وصلت فيك إنك تلحقني !

محمد: و منو تكونين عشان ألحقج؟ أنا ياي (جاي) أزور ناصر لأنه تعبان.. شدراني إنج انتي الي مو لاحقتني؟

ريمـ: ويع أي شي .. ليش ما عندي ذوق!(لفت ويها عنه)

و فجأة وقف الأسنسير بقوة

ريمـ رجعت لفت على محمد: بلا حركات يهال

محمد: ما سويت شي (راح جهة الأزرار)

ريمـ: ما يضحك محمد

محمد بعصبية: قلت لج ما سويت شي تبيني أحلف عشان تصدقين!

سكتت ريمـ بس قالت بداخلها" هذي أول مرة يوقف علي الاسنسير و ما وقف إلا و أنا مع محمد"

أوقف هني و أكمل المرة الياية
<< تحس حقدوا عليها ^.^

هل الموقف هذا راح يقرب محمد و ريمـ أو يبعدهمـ عن بعض؟

و تتوقعون خالد راح يحاول مرة ثانية يقرب من مريمـ أو خلاص راح فقد الأمل منها و راح يشيلها من باله؟

فهد ما تكلمت عنه بهذا الجزء بس راح يكون موجود بالجزء السادس




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2008, 12:43 AM   #28

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 747
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ش السالفة؟ ما عجبتكمـ القصة =(

ع العمومـ بنزل بعد جزء و إذا ما شفت تفاعل خلاص بوقف القصة

الــــجـــــزء الســـــادس

أرحل.. ما أقترب منك
يسأل.. هل قلب عنك
أزعل.. يبتسمـ سنك
أثقل.. دمعي يكذبني*

محمد: الحمد لله إنه الي وقف علينا أسنير مستشفى مو أسنسير الجامعة

ريمـ باستغراب: ليش؟

محمد: لأنه أسنسير المستشفى كبير يعني نكون بعاد عن بعض

ريمـ كانت بتعلق بس هونت.. طلعت موبايلها و قالت بعصبية: وااي ما في سيرفس

محمد سأل فجأة: يوعانة "جوعانة"؟

على طاري الأكل طلع بطن ريمـ صوت ^.^

محمد ضحك و قال: أعتبر هذا "إي"

ريمـ بعصبية: ما كليت شي من الصبح

محمد: عندي وجبتين ماك تشيكين

ريمـ بتطنز: الي أعرفه إنه إذا بغيت تزور واحد مريض تييب"تجيب" له ورد مو وجبة

محمد: عبد الله قال لي إنه يوعان"جوعان" و طلب مني أيب "أجيب" له شي في طريجي

ريمـ: أهاا

محمد: تبين؟

ريمـ: شدراني إنك مو حاط فيها مخدر؟

محمد: لو بحط لج شي فيها جان حطيت سمـ و ريحت العالمـ منج ع العمومـ أحسن لا تاكلين يمكن تموتين من اليوع"الجوع" و تكون موتة طبيعية و ما أتعاقب عليها

ريمـ: انت شفيك! ما تعرف تتكلمـ مع بنات!

محمد قامـ ياكل من البطاط: لما تتصرفين مثل باجي البنات أعاملج على إنج وحدة منهمـ

ريمـ : شقصدك؟

محمد يشرب من البيبسي: الي سمعتيه

ريمـ بداخلها" صج إني هبلة.. المفروض آخذ الوجبة منه و أنا ساكتة.. شكل الأسنسير مطول و أنا يوعانة و محمد مو راضي يعطيني ويه"

انفتح الأسنسير فجأة
محمد و ريمـ رفعوا راسهمـ بنفس الوقت

شافوا عبد الله عند باب الأسنسير

عبد الله: ما أصدق عيوني.. محمد و ريمـ صاعدين بأسنسير واحد! و وصلتوا بسلامـ بدون ما تذبحون بعض!

ريمـ ما صدقت إنه الأسنسير فتح و طلعت على طول: عن إذنكمـ

*

محمد دخل غرفة ناصر و عبد الله ماشي وراه

محمد: سخيفة و تافهة و فوق هذا مغرورة

ناصر: أتوقع إنك تتكلمـ عن ريمـ

محمد التفت على عبد الله: شفت عرفها من صفاتها

ناصر: عرفتها لأنك ما عندك سالفة غيرها

محمد: كل الي أبي أعرفه على شنو شايفة نفسها

ناصر: "فهمـ كل شي يؤدي إلى العفو عن كل شي"

محمد: هاه؟

عبد الله: الترجمة إذا سمحت

ناصر: إذا دعمك واحد و كمل طريجه بدون ما يعتذر لك شنو راح يكون شعورك؟

محمد: راح أعصب و احتمال أتخانق معاه

ناصر: زين و إذا قال لك آسف كنت سرحان.. من سمعت إنه ولدي يعاني من مرض خطير و أنا أسرح وايد.. شنو راح تكون ردة فعلك؟

محمد: راح يكـسر خاطري و بعتذر له على عصبيتي

ناصر: شفت شلون تغيرت ردة فعلك بعد ما فهمت موقفه.. "فهمـ كل شي يؤدي إلى العفو عن كل شي"

محمد: يعني ريمـ مغرورة لسبب؟

ناصر: ريمـ مو مغرورة بس علاقتها مع الكل رسمية و تحب تكون بروحها

محمد: يعني مغرورة

ناصر: شدراك إنه السبب الي يخليها تحب تكون بروحها الغرور؟

عبد الله: أقول ناصر مو المفروض إنك تعبان؟ لك خلق تقول حكمـ

محمد: ناصر لازمـ يتفلسف حتى لو بيموت

ناصر: الشرهه علي الي معطيكمـ ويه"وجه" يا الله Out طلعوا بنامـ

*

(في بيت عادل)

مريمـ طلعت من غرفتها تنادي أمها
قالت بدلع: مامي.. مماي.. مماتي.. (لما أمها ما ردت عليها) يـــمـــه

أمـ فهد: و بعدين مع هالازعاج! كاني بالصالة

مريمـ دخلت الصالة و شافت أمها و فهد أخوها قاعدين

أمـ فهد: و بعدين معاج يا مريمـ؟ جمـ مرة أقول لج تكلمي بهدوء باجر إذا تزوجتي سلمان جذي بتكلمينه؟

مريمـ ويها صار أحمر لما سمعت إسمه

فهد: على طاري الزواج.. مو جنه ريمـ تأخرت بالرد علي؟

أمـ فهد: لا ما تأخرت

فهد: تتوقعون راح ترفضني؟

أمـ فهد: لأ ما أتوقع..وين تحصل واحد مثلك

فهد: عيل ليش كل هالتأخير.. يعني الناس يطلبون وقت عشان يسألون عن المعرس بس اهي تعرفني عدل

مريمـ: الي يسمعك يقول مر شهر بدون ما ترد عليك ما يقول 3 أيامـ

فهد: مروا علي جنهمـ (كأنهمـ) 3 سنين

أمـ فهد: إي عروس و لازمـ تتغلى يا فهد

فهد: الرخيص يتغلى عشان يصير غالي بس الغالي ليش يتغلى و اهو حييل غالي

مريمـ: يا عيني ع الحب .. تدري شنو أحلى شي بالسالفة؟

فهد: شنو؟

مريمـ: إنه إذا ريمـ وافقت عليك راح يكون زواجنا بنفس اليومـ.. تعال صج ليش ما نتفق بعد على شهر العسل؟ خل نروح نفس المكان انا و انت و ريمـ و سلمان

فهد: بس جذي؟ عندي فكرة أحلى شرايج نسكن بنفس الفندق؟

مريمـ: إي والله فكرة حلوووة

فهد: ذلفي زين هذا الي ناقص.. أبي أكون مع ريمـ بروحي باخذ راحتي معاها و بعدين مو كافي إني مبتلش فيج هني أبتلش فيج هناك بعد

مريمـ: أصلن أنا أبي أكون معاكمـ عشان ريمـ مو عشانك إنت.. و بعدين من قال لك إنه ريمـ راح توافق؟

فهد: إن شاء الله بتوافق

مريمـ: آمين بس مو عشانك عشان يكون عرسي أنا و ريمـ نفس اليومـ

فهد: المهمـ توافق.. يا الله يمه أنا ماشي تامرين على شي؟

أمـ فهد: سلامتك يمه.. شوي شوي ع الطريج

فهد: إن شاء الله.. مع السلامة

أمـ فهد: مع السلامة

*

لولوة منسدحة على السرير و تتكلمـ في الموبايل

لولوة: تصدق وليد هذي أول مرة أكلمـ واحد .. بس ما أدري ليش انت بالذات لفت نظري

وليد بداخله"إي صح صدقت": حتى أنا يا لولوة.. بصراحة حسيت الناس كلها تطالعني و أنا أعطيج الرقمـ

لولوة سمعت أحد يطق باب غرفتها

لولوة تهمس للموبايل: لازمـ أمشي ألحين أكلمك بعدين أوكي؟

وليد: أوكي بس لا تطولين علي.. راح أنطرج

لولوة: إن شاء الله ما راح أطول ..باي

لولوة سكرت الموبايل و راحت تفتح باب غرفتها

مريمـ: ليش قافلة الباب؟

لولوة: كيفي..شتبين؟

مريمـ: كلميني باحترامـ أنا اختج الكبيرة

لولوة: نعمـ آمري عمتي بغيتي شي؟

مريمـ: أبي اللاب التوب

لولوة: ليش؟ شفيه جهازج؟

مريمـ: ما أدري ش سالفته خرف يتسكر من نفسه

لولوة: زين بعطيج إياه بس يا ويلج إذا خربتيه

مريمـ:تهددين مع الويه! خلصي عطيني إياه

لولوة: دامـ هذا أسلوبج ما راح أعطيج.. وألحين يا الله طلعي بره

مريمـ: خليه عندج ما أبي منج شي

مريمـ طلعت و سكرت الباب وراها بقوة و لولوة رجعت قفلت الباب و راحت تتصل في وليد مرة ثانية

*

محمد كان يطالع ريمـ بدون ما تحس فيه و لاحظ إنه نظرة عيونها تغيرت شافها معصبة الفت يشوف شنو الي خلاها تعصب

شاف سيارة فيها واحد شاب و يمه واحد كبير بالسن.. من أول نظرة لهمـ تقدر تقول إنه أبوه

الشاب نزل من السيارة بسهولة بس الكبير بالسن كان صعب عليه يفتح الباب و بعد ما نزل "بدون مساعدة ولده"

الولد مشى و أبوه مشى وراه بصعوبة

رجع محمد التفت على ريمـ و شاف نظرة العصبية تبدلت بنظرة حزن و.. معقولة تكون الي في عيونها دموع؟

شافها تمشي جهة الشايب و مشى وراها على طول سمعها تكلمه
ريمـ: تبي أساعدك بشي عمي؟

صوت كان كله حنان.. كان هالشي غريب على محمد لأنه متعود يسمع العصبية بصوتها

الشايب: قاعد أدور على ولدي تدرين اهو شباب فما شاء الله عليه فسريع

ولد الشايب بعصبية: انت هني و أنا أدور عليك خلصني امش بسرعة

ريمـ بعصبية: لا تكلمه جذي

الولد التفت على ريمـ و جنه أول مرة يلاحظ وجودها: و منو تكونين عشان تسمحين لي أو ما تسمحين

ريمـ: انت ما تقرا القرآن؟ ما تدرين إنه رضا الله من رضا الوالدين؟ مو مقدر النعمة الي انت فيها!

الولد: أي نعمة! أبوي ريال(رجال) كبير و مخرف

ريمـ: انت بنعمة كبيرة بس مو حاس فيها.. (بصوت واطي) أبوك عايش.. (رجع صوتها طبيعي) إذا أرضيت أبوك الله راح يوفقك

الولد: اففففففففف انتي من وين طلعتي ناقصج أنا.. و انت (التفت على أبوه) تحرك وراي شغل

الشايب ابتسمـ لريمـ: يا حظ أبوج فيج( و مشى ورى ولده)

ريمـ وقفت مكانها مو قادرة تتحرك.. مو قادرة تمسح دموعها الي قاعدة تنزل بسرعة من عيونها و لا قادرة تحرك ريولها(رجولها) عشان تطلع من المستشفى

محمد خاف عليها و قرب منها ناداها بس ما سمعته حط ايده على جتفها (كتفها) عشان يلفت انتباها و فعلا التفت عليه كان مستغرب من دموعها ليش تبجي على واحد ما تعرفه ليش تتأثر وايد جذي

محمد: ريمـ شفيج؟

ريمـ بصوت حزين:ليش ما يقدر النعمة الي اهو فيها.. أنا مستعدة أسوي أي شي عشان أبوي أفديه بروحي .. (بعصبية) ليش ما يفهمـ!

محمد ما رد عليه و تمـ يطالعها باستغراب قال بداخه" هالبنت غريبة.. على طاري الأشياء الغريبة الغريب في الموضوع إنه منظر الدموع بعيونها معذبني.. أمسح دموعها؟ لا لا أخاف تصرخ علي جدامـ الناس.. ريمـ الله يخليج مسحي دموعج مو قادر أشوف الدموع بعيونج"


*

واضح من تصرفات محمد إنه مهتمـ في ريمـ مهما حاول ينكر هالشي

بس ريمـ تحبه؟

و مريمـ الي مخطوبة لسلمان.. هل راح تستمر خطوبتها؟

و تتوقعون راح تندمـ لولوة على الي تسويه؟

الاجابة بالبارت السابع =)





 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-02-2008, 02:27 PM   #29

رَنْــد
بنوتة متفانية
_ يـ الله كُن مَعِي

L3
    حالة الإتصال : رَنْــد غير متصلة
    رقم العضوية : 2171
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 2,549
    بمعدل : 0.37 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to behold
    التقييم : 973
    تقييم المستوى : 40
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 54031

     SMS : يوماً ما , سأصنع لي جناحين و سأطير للأعلى , و داخل جيبي " دُعــاء

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور رَنْــد عرض مواضيع رَنْــد عرض ردود رَنْــد
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الله اندمجت وااايد . .

رجيتكـ خلي النهآيه سعيييده .,

ولاتتأخري علينآآآ . .

خآطري اخلص القصه قبل مآ تبدآ المدآرس . .


ع العمومـ بنزل بعد جزء و إذا ما شفت تفاعل خلاص بوقف القصة

   
 

 

 

أنآ متآبعه معآكـ . . بس أهمـ شي مآتتأخري
:010:




 


ربّي

انا نقطةٌ فِي بحر
علّمني كيف اهوى الحياة ، علّمني كيف اهوى القدر
علّمني بـ إيماني أكون ياربِّ
"
أكثر من بشر ! "
*

من مواضيع : رَنْــد

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-02-2008, 09:09 PM   #30

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 747
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هلا والله رند

يسعدني إنه القصة عجبتج

و أنا حاطة في بالي أخلص القصة قبل الكورس الدراسي يعني قبل 17-2 <<بداية الكورس بالكويت ^_^!

ع العمومـ باقي جزئين تقريبًا و تخلص القصة =)

و هذا البارت السابع لعيونج





 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بنفترق, يعني

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM