![]() |
|
الـقـصـص و الـروايـات ![]() |
يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد
![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#371 | ||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
|
![]() يلا ننتظر يالغالية..
|
||||||||||||||||||||
![]() |
#ADS | |
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
![]() تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
|
|
![]() |
![]() |
#372 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
![]()
بعد غياب طويييييييييييييل
هاقد عدت بجديدي أنثره بين أيديكم .. " .. الجزء الثاني عشر .. " .. (( الفصل الأول )) الناسـ فيـ الدنيا ترى بسـ نوعينـ أحدن يشيلـ الهمـ و أحدن يزيدهـ وأهل ألوفا فيـ طبعهمـ دومـ وافينـ وإلا الرديـ جعلهـ فـ نارنـ وقيدهـ يوم اجتمعت غيوم سوداء لتحتفل بظلامها على بشرها إلي تظللهم.. فليوم ردة ناصر بسلامة تعاكست مع الإحساس لردته بدل الفرح بالتوتر و المواقف إلي تكون حل لمشكلة و لتكون عقدة لبداية مشكلة.. فبعد كل هذا هل رح تبقى الأجواء عامرة بالتوتر و الأنشداد العصبي أم من رح يرخي الحبل ويجعل هذا اليوم يمر بدقة متناهية و بهدوء كما يدق القلب في لحظات راحته بدقة متناهية و بهدوء ملائكي ساحر ... ملاك بوسط نحيبها على إلي ينرسم جدام عينها ما كانت تقدر تهدي نفسها لحظة وحدة .. فأخت أغلى ما امتلكته بالوجود جدام عينها تنهار من ظلم الدنيا القاسي مثل الصخر عليها و أم كانت أساس وجودها أبرقت بقسوتها على أختها إلي غلاتها بقلبها ما يوصله أي خفوق بهدنيا ... زياد تم واقف و قلبه عاجز عن يواسي أي واحد من إلي جدام عينه أخته ملاك إلي بدموعها تشعب قلبه عليها .. أو مروة إلي بنحيبها و أهي بوسط صدر أمها تترك لصخرة ونة تذوب القلب من ألمها .. أو أمه إلي لأول مرة من بعد ما انقلبت عليهم بتصرفاتها ترجع بقلبها الحنون و بلمتها لبنتها و كأنها كانت تمشي بطريج من أظلام و الحين أستنار لها بنور ما يدري من وين هطل عليها ... زياد تحرك بهدوء لناحية ملاك و مسكها من ذراعينها بعد ما ارتمت على عتبات الدري و وطت راسها لتبدي برحلة أدموعها .. رفعها بخفة و لم راسها على صدره ليتركها ترمي بكل ألمها بقلبه و يحمله عنها ... زياد بصوت دافي يمتلك كل الحنان و يحتوي أمان واسع المدى وله عنان شاسع:_ ملاك عمري أدموعج غالية على قلب اخوج لا تشعبين قلبي عليج أكثر مسحيها ترى إلي خلق سبع السماوات موجود . ملاك بوسط أدموعها :_ تكفى فهمني يا زياد ليش كل هذا اظلم على ناس ما خطوا بدنياهم غير أنهم يبون حقهم ليش .. ليش أمي احتوت كل هلقسوة علينا و لا حست فينا ليش تبي تذبحنا يعني فهمني يا زياد ماعدة افهم و لا شي . زياد و قلبه ينفطر على حالته أخته :_ أسم الله عليج من الذبح عسا يومي قبل يومج لا يا ملاك أمي ما تنوي بذبحنا شفتي أم تذبح أعيالها حشاشة يوفها هذي إلي عمرنا ما شفنها و لا رح نشوف أمي يا ملاك بالفترة الأخيرة حسينها أنقلبت علينا والله العالم شسبب هشي ولكن جوفيها الحين ما حسيتي أنها ردت أمنا إلي تلمنا و تخشنا عن هموم هدنيا كاهي ردت لنا بحنانها و ردت تلمنا عن وحوش اليل كاهي تلم مروة بوسط صدرها و تتحمل نحيبها إلي يون بألم قاسي عليها تراها أم و أكثر من يحس بهدنيا أهي الأم أهي بحاجتنا الحين أهي ردت لدربها و وعيها لازم نكون يمها و ما نحسسها و نعاتبها بلي سوته قومي معاي أخذي مروة معاج لفوق و هديها و ارتاحي لا تحاتين دامني موجود . ملاك ترفع راسها و تمسح أدموعها تهادلت خصلات من شعرها و رفعهم لها زياد بحنان و مسك ويها من خدينها و باسها على جبينها و ابتسم لها ليترك للأمان و الراحة و الهدوء يتخلل في قلبها .. اكتفت ملاك بهمس من قلبها لربها أنها تحمده على النعمة إلي حواليها وجود اخو مثل زياد لها اكبر نعمة تحمد ربها عليها مشت لناحية مروة و أبرقت ادموع لتعود بعينها على حالة أختها ولكن تذكرت كلام أخوها و وجود الله إلي اهو الكافي ليكون سبب راحتها و قوتها لتكون ساكتة و بهدوء تواجه كل شي .. أسحبت مروة بهدوء ليمن ارتمت مروة على صدر أختها ... ملاك و أهي تمشي مروة معاها :_ ذكري الله يا مروة ربج للحينه موجود و ادنيا بخير الطيبين ماخلوا منها و رحمة ربنا اكبر امل يتركنا نعيش . مروة بصوت مبحوح من البجي :_ تعبت يا ملاك تعبت ما اقدر أتحمل أكثر ما اقدر. ملاك لمتها بقوة و خذتها لفوق بسكوت تبي تبعدها عن إلي صار و تريحها لو قليل ... بصالة من صوب ثاني أبو مشعل بعد كل إلي صار جدام عينه ترك لسكوت يتخلله و تحرك ليبتعد عن الصالة و يترك للهدوء يعمر بقلب أم مشعل اهو إلي يعرف أم مشعل لمن تتعب تتمنى بس الهدوء لترتاح و تهدء لمح زياد يقترب من أمه ولكن بنظرة ناشده لناحيته ... زياد :_ أمر يبه . أبو مشعل يسحب زياد معاه :_ ما يامر عليك العدو ياولدي بس انه اعرف أمك شتحتاج بحالتها هذي تحتاج لوحدتها و للهدوء لتهدى و ترتاح ادري فيك ما ودك تتركها بهلحال بس صدقني رح ترتاح . زياد :_ أن شاء الله يبه . أبو مشعل وهو يعرف و ثقته الكبيرة في زياد بأنه الراحة لخواته بهلبيت لطيبة قلبه الكبيرة :_ روح جوف أختك يا يبه أهي إلي محتاجتك أكثر . زياد ببتسامة :_ ما طلبت يبه عن أذنك . أبو مشعل وهو يعمر الفخر فيه على هلولد الي يرفع الراس :_ أذنك معاك . .................................................. .................................................. . أكملت بدور فطورها و أغسلت الصحون و كل شي عن عمتها أم وليد و أنسحبت من عند عمتها لتبتعد عن عيونها إلي تحسسها أنها عرفت بأن اكو شي بينها و بين وليد مشت و أهي ترفع طرف من جلابيتها الناعمة لتركب على الدري أستوقفتها أم وليد... أم وليد :_ يمه بدور. بدور و اهي تلتفت لها :_ لبيه. أم وليد ببتسامة و بطيبتها الحلوة :_ تراني أم و قلب الأم ما ينخش عليه عساها خير بس قلبي جايسني عليج أنتي و وليد . بدور و أهي ترتبك من كلام عمتها هذا الي ما حسبت له أحساب ... بدور ببتسامة :_ لا يمه لا تحاتين ماكو الي كل الخير . ام وليد :_ عيل ليش هتجاهل بينكم على الفطور و هذا ماهب من عوايدكم . بدور :_ لا بس يمه تعرفيني زين طبعي و ما اقدر اتخلى عنه ما احب ما احط يدي بشغل البيت و ما اساعدج و وليد اشوي يعصب علشان انه بديت ادخل بشهور اثقل و يبي راحتي . ( طبعاً جذبة لتتدارك الموضوع ) أم وليد :_ كلامه صح أنتي بديتي بشهور اثقل و الشغل الوايد ماهب زين لج و انه ماهب ناقصني شي صحتي والحمدالله موجودة و نعمة رب العالمين موجودة انتي اهم شي رضا زوجج يا يمه و الي يقول لج اهو زينة العقل ماله داعي هتعب . بدور :_ بس ماهب حلوة بحقي يا يمه . ام وليد :_ بلا هذا الدلع و خلاص مثل ما ولدي ما يبي اتعبج هم انه ما ابي اتعبج انتي بحسبت بنتي يا بدور و راحتج من راحتي بعدين الله الله بخالد نبيه ينشد فيه الظهر تحملي فيه ما نبي يجيسه أي شي . بدور ببتسامة :_ ما طلبتي يمه ( تقربت و باست راس عمتها ) عسا يطول لنا بعمرج يارب و لا يحرمنا منج . ام وليد :_ فديت عمرج يا يمه يلا اصعدي راضي بخاطر زوجج تراه ما يطيع على فراقج . بدور و اهي تبتسم لعمتها بطيبة :_ انتي تامرين ما تطلبين يلا عن أذنج بس ها ماكوا شي مني مني تامريني فيه شي اسويه لج . ام وليد :_ اشقلناااا . بدور :_ ههههه والله طبع فيني عذريني يمه . ام وليد :_ اعرفج بنت اصل و الطيب اصلج و عسا الله يحفظج و يهسل عليج . بدور :_ بأذن الله عن أذنج . أم وليد :_ أذنج معاج و ربج وياج بكل دربج يا يمه . ابتسمت بدور على طيبة هلأم الي تحمل بقلبها هطيبة الكبيرة و اصعدة بثقل اشوي عشان الحمال بدى يثقل عليها اشوي اشوي و يتعبها ... أول ما أوصلت لحذال غرفتهم أخذت نفس عميق من مواجهتها لوليد و المشكلة حطت نفسها بورطة لازم تراضيه مو عشانه عشان عمتها ان جافتهم على اتجاهل نفسه بتكلم وليد مرة ثاني ما بتكلمني و بطيح فيها ... ادخلت الغرفة و لا لقت حس لوليد و بعد ما سكرت الباب اسحبت الشال لي كان على راسها و اسحبت الريشة الي بشعرها و تهادل شعرها بنسابيته و حاوط ويها الهادء بدقة ملامحه الأنثوية الروعة طلت على رنيم لقتها للحين نايمة باستها و ناظرتها بحنان و اتركتها و تحركت لناحية سريرهم و انسدحت لها اشوي تحس بثقل متعبها و من صحت للحين وقفتها على ريولها تعبتها استرخت و تنهدت و كأنها بهتنهيدة تطلب الراحة لجسدها و تعلن رحلة تفكيرها لبالها .. على كل هذا كانت عيون وليد تراقبها من البلكونة الي برة وهو يتمتع بحلاتها و ترحكها الهادء المعروفة بهدوئها الحلو الايق عليها تمنى يكون قريب منها و يتمتع بنفس راحتها و يسترخي و يتشاركون بالهمس و بالاحساس لكنه عصا هرغبة فيه عناد من عقله و تم يناظرها على بعد بالمسافات ولكن بقرب من القلوب .. بدور الي كان تفكيرها بمثل تفكير وليد كان بالها منصب بالتفكير كله ناحيته و لحظات لترتفع و تقعد و اهي تحتاس بمكانها وينه وليد اهو ماطلع من البيت دشداشته كاهي و تلفونه اهني وينه فيه .. ما هنت لها الراحة و اهي ما تعرف وين مستقر و مقر حبيبها و غاليها بهدنيا في وين .. تحركة للكرسي الي بغرفتهم الطويل و اقعدة عليه و اعقدة حواجبها و اهي تحاتيه وينه فيه هذا .. وليد الي ناظرها و حس كأنها تحاتي شي او تنتظر شي بس مالها الة الصبر لأنة ما بيدها شي ... بعد نص ساعة تماماً من حالة بدور المتوترة على محاتاتها لوليد دخل من باب البلكونة للغرفة و ارفعت راسها بعجز بدور و اهي تناظره اندهشت كل هلوقت بالبلكونة و انه احاتيه ولا فكر يجي يطمني ... ثارت عليه بدور و نست الي بينهم و الزعل كله و وقفت له و افرغت كل الي بيوفها عليه و وليد تم واقف باندهاش يناظرها ... بدور :_ هذا يزات تيازيني فيها نص ساعة من دخلت الدار و انه محتاسة عليك ما ادري وين مستقرك و مقرك و ما هدت لي راحة و انه احاتيك و انت طول هلوقت بالبلكونة و لا فكرت تيي تطمني انت في وين انت شنو ما تملك ذرة احساس او مشاعر . وليد الي علق عينه بعينها و وهو يعيد كلامها بباله اشفيها هذي شسويت انه يعني كل هلي مرت فيه عشان انها تحاتيني انه في وين .. انصدم لمحاتات بدور عليه برغم الي بينهم .. لكنه تجاهلها و مشى ليسحب دشداشته و عقاله ليلبسهم و يروح المزرعة ... تحرك جدامها وهو يلبس كل ش و يتزهب و اهي تناظره بحرقة اعصاب اشفيه هذا ما يرد علي انه طوفة هبيطة جدامه يعني ... بعد ما لبس الشماغ ركز العقال بدقة و بدى يلف الشماغ بطريقة حلوة و بدقة و بهدووء حلو ... بدور تقترب منه و كأنها شعلة نار ملتهبة :_ شكوا ما ترد علي انت انه طوفة هبيطة عندك . وليد يناظرها بستغراب ما عرف شيجاوبها ... بدور :_ لو سمحت انه مب ياهل جدامك تتجاهلني . وليد ببرود اعصاب يقترب من عينها و تتدافع رحيت عطره الرجالي حواليها لتسحرها و تلمع عيونه الي تذوبها من حلاها :_ صرتي ياهل بنظر عيني لمن تـــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــ ـــــــــع
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#373 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
![]()
رديتي على تصرفاتج التافها وياي و شكوا تحاتيني انه في وين ليش مب زعلانة علي . بدور انهزت من كلام وليد و وطت راسها لتبتعد عن عيونه و تهادلت خصلات من شعرها و انغمر بحلاها وليد لكنه مسك نفسه ... وليد :_ اول ما لقيتيني فرغتي كل الي بقلبج و بعصبية بعد كل الي سويتيه من حركات ياهل علي و الحين ياية تصرخين بويهي شتبيني ارد عليج . بدور ترفع راسها :_ انه اسفة . وليد وهو يلتف عنها و يكمل لبسه للشماغ :_ وين اصرفها هذي . بدور :_ طيبتك الي يحتويها الكون كله وهي وحدها تعرف وين تصرفها . وليد الي تفجر قلبه باكبر الاحاسيس من كلام بدور هذي شناوية علي اليوم ... التف لها بعصبية بعيونه و اهي تراجعت خطوتين من لمحته بهلحال اقترب منها و اهي تتراجع ليمن تركها تقعد على السرير مسك يدينها وهو يقرب عينه منها... وليد :_ سؤال ماكوا غيره ليمتى بتحطين تصرفات هليهالة براسج انتي ما تيوزين و لا كأني زوجج ماحد يتغشمر معاج طقيتيها عناد و حركات يهال و انه الي اقول انج فاهمة و عاجل . بدور :_ بس . وليد يقاطعها ويصرخ بكل مافيه من داخله من احاسيس :_ بس شنو ما تقولين لي و انتي اعرف بانج شنو بنسبة لي و ازعل لو جاسنا و صار بينا اهو موتي والله تتجاهلين هشي . بدور ما عرفت ترد عليه و تركته بسيله المنهار من الحجي الي بداخله ... وليد يشد بقبضته على يدينها :_ رضيتي او زعلتي ماهب انتي الي تبعديني عنج مثل ما صرتي لي و صرتي ملكي قربج مني هم اهو ملكي و لا احد يحاول يبعدني عنج حتى تصرفاتج هذي ما رح تبعدني عنج بدور عرفي شي واحد رضاج جنتي و زعلج جحيمي و بعدج اهو موتي فاهمتني . بدور :_ والي خلق كل هلمخاليق انه من بينهم اعرف غلاي عندك بس اعذرني على الي سويته والله كنت غلطانة و اعرف اني ياهل . وليد يهدء مع سكوته بعد كلامه مع بدور و يخفف من قبضته على يدها و يناظرها بهدووء .. وقف و اعلن رحيله عنها و لمن حست له مسكته من يده .. بدور :_ وين . وليد :_ تأخرت لازم اروح المزرعة تامرين على شي . بدور :_ طلب ما ابي غيره و ما اقبل تروح الة منفذه . وليد :_ امري . بدور :_ رضاك . وليد لتف لها بجسمه كله و يمسك يدها و يبسط راحة كفها على صدره بناحية قلبه :_ تحسين بدقه وهو ينبض . بدور الي حست على عنف دقات قلب وليد :_ احس فيها قبل لا انطق فيها . وليد :_ دامه ينبض فعرفي بانه راضي عليج طول العمر . بدور بفرح يعمر قلبها ارتمت على صدر وليد و لمها بحنانه عليها باسها على راسها و ودعته بالرضا الي حوا بينهم بهلحظات و طلع من الغرفة ليروح المزرعة وهو يعمر بقلبه الراحة للي صار بينه و بين بدور من لحظات .. وبدور الي ارتاحت و قدرت تبدي و تكمل يومها بهراحة و السعادة و احمدت ربها على كل شي ... نزل وليد بالراحة الي تعمر بتراسيم ويهه و التقى بمه بصالة ... وليد :_ اقول يمه تامرين على شي انه بطريجي الحين للمزرعة . ام وليد و اهي تحسست لفرح وليد :_ عساها هراحة دوم ياولدي و ما يامر عليك العدو روح يمه و مسهل لك طريجك . باسها وليد على راسها :_ في أمان الله . وليد :_ بحفظه ورعايته . طلع وليد و ترك هراحة الي فيه تنتقل لقلب امه و اهي ما طلبت بدور بشي و الة عارفة انها ما رح تردها و دامه مرتاح فهوا راحته برضا بينه و بين بدور عسا يارب لا يحرمني منكم ويحفظكم لبعض ويهنيكم ... هدوء بدأ يستحوز على الكل .. فكل قلب بدأ بدقات هادئة يقضي يومه و يستمر بالحيات برضا متناسق و بقلب هادي بدقاته و احساسه و ببال هادء الفكر ... فلهدوء اصبح سيد الموقف بعد كل المواجهات و العواصف الي اصطدمت بالواقع بالمستشفى و بين ممراته الواسعة كان جاسم و زياد و محمد و طلال يمشوون و بفرح يعمر قلبوهم على ردت عمهم لهم بسلامة ... ناصر من صوب ثااني كان بغرفته معاه الدكتور ليوقع على اوراق الخرووج و الفرح فيه مو واسعه اخيراً بيطلع من هسجن و بيجوف الدنيا و كأنه لأول مرة يحس بان الدنيا تملك حلا يسرق القلب و يتركه هايم فيها ..... دخلوا الشباب و اولهم محمد الي ما انتبه لتواجد الدكتور و دخل بربااشته ... محمد :_ كللللللللللللللللللللللللللللللللللووووش . ادكتور الي التف وهو يبتسم على محمد .. محمد الي ارتبك و نقعوا ضحك عليه الشباب ... محمد :_ اوه سوري ما انتبهت لك دكتوور اشلونك عسااك ابخييير . ادكتور :_ لا كل واحد ترى فرحة لقا الحباب وهم قايمين بسلامة لا توصف الحمدالله على سلامة ناصر و انا بخير عساك انت بس بعافية ان شاء الله . محمد يمزح :_ لالا دكتور كل شي سليم ضغط سكر قلب كل شي ما شاء الله بعد خبرك احب الصحة لجسمي . ناصر :_ تكفـــــــــــــى يا صحي ذبحتنا . جاسم :_ مشكوور دكتوور و ما قصرت . الدكتور :_ تسلم والله شكري اهو بان ناصر يحط باله بسياااقة و ما يتسرع . زيااااد :_ نصحه تكفى يا دكتور لمن يعصب كل عصبيته بالسيااقة . دكتوور :_ لالا ما عهدتط جذيي العصبية افرغها بشي ثاني الة السيااقة تراها توقع عمرك بين الحيات و الموت . ناصر :_ ما طلبت و تصدقهم عاد الحين و تصير علي ما عليك منهم و مشكووور ما قصرت تعبتك معااي . ادكتور :_ اتعبك راحة يا ناصر الحمدالله على السلامة و يلا بأذنكم ( يوجه كلامه لشباب ) و من احين تقدرون تستلموونه . ابتسم جاسم و زياد و اطلع من عندهم الدكتوووووور ... و طلال ينطر على عمه :_ نويييييييييييصر ترى ريموووه بتموت عليييك و مشتاااقة لك بالحيييل . ارتعش قلب جاسم لمن انذكر اسم ريم و بدى بشي يحرق قلبه لمن سمع بمشارع جياشة تتوجه لعمه ليش مو له اهو و كأن نارة الغيرة بدت تنهش بقلبه... ناصر :_ فديييييييييييتها و انا بعد متوله عليها يلا اقوول جداامي ابي اطلع من هسجن . ابتسم زياد و تجدمهم و الحقوه الشباب و لكن جاسم تركهم ليروح يستلم اواق موعد لناصر للمستشفى لأشعة ليتطمنون على الأعظاء الي تعرضت لبعض الرضوض .... توجه لدكتور بفرحة لردة عمه بسلامة لهم بعد ما كان حامل الذنب كله بانه السبب في كل هذا .. و صل لغرفت الدكتور دق الباب و دخل .. و لقى وصف لحالت ناصر الصحية و تطمن عليه و تم ينتظر الدكتور ليوقع على الموعد و يحدد اليوم و الوقت ... بين هلحظات ادخلت النرس ليلى و كأن كل الثواني تتوقف و كل الأنفاس تنقطع لتترك لصدفة تستحوز الموقف .... ناصر اول ما طلع من باب المستشفى الرئيسي و تسطع الشمس على محياه و تعانقه هبت ريااح بهيجاان حلووو و كأن كل العالم يفرح لتواجده مرة ثانية بين الناس و العالم و حس بقلبه الي بدى يعمر بالحيات و داعبته احلى ابتسامة و حمد ربه بقلبه وهو يرفع راسه لربه و يقلي بنظره لسمى .... رن تلفونه بهلحظة ليقطع عليه هلأجواء و رفعه ليلتقي بصوت ريم حبيبة قلبه ... ريم :_ نصوريييييييييييييييييييييي فديت عمرك الحمدالله على السلامة . ناصر و عينه تلمع بدموع الفرح :_ ريمووووه يالميهووووووووووووودة وحشتيني الله يسلمج و يسمنج . محمد وهو يهمس لزياد :_ ياويلي قلبي على المعجبات و لا كل بنات ياويلي على عمك . طلال يجك روحه :_ الله لنا اهو بالزززودة و حنا بس وحدة نتمنى . محمد :_ طلولووووووه ليكووووووون . زياد :_ طلولو شقصدك . طلال :_ لالا مو قصدي شي ياربي شكوا اتحجى انا زين اتجدمكم عشان احط الجناط بالسيارة . محمد :_ تعااال زين مني مب تهرب . .................................................. ............................. بين لحظات الفرح تتداخلها صعقات الأصطدام .. فمن قال الزين ما يكمل حلاه فهوا حال الفرح بعيونا كل ما نلقى طيفه يجتاحنا يرد الحزن بأمواجه العنيفة لتصتدمنا بقوة توعينا من نوبة الفرح إلي أنغمرنا فيها لدرجة الغرقاان لتناسي كل ذرات الحزن و ألامه .... شاح ويهه جاسم عن عيون النرس ليلى إلي كانت تصيبه بنظرات عيونها له بسهام القوية لتذكره بالموقف إلي بدى يرتسم بباله من رفع راسه ليكشف من الداخل لغرفة الدكتور ... الدكتور بعدم انتباه للجو إلي أجتاح المكان أبتسم بترحيب لنرس ليلى ... الدكتور سامي :_ هلا والله بالنسر ليلى بس عسا كملتي كل أوراق ناصر بن فارس و ثبتيهم بملفه الخاص عندنا . النرس ليلى ببتسامة غرور و تكابر يعاكس العواصف إلي بدت تهيج بداخلها :_ ولو دكتور سامي هذا واجبي و ما عهدتني اقصر على مرضاي . دكتور سامي :_ و هذا العهد فيج . جاسم إلي يحس موضعه غلط لتواجد هلأنسانة بنفس المكان إلي أهو يتواجد فيه هب على الوقوف وهو يمد يده ليصافح ادكتور سامي و يجابله ببتسامة ترسم وسامة ويهه إلي هيج دموع النرس ليلى حسرة على انها خسرته قبل لا تلقاه و خسرة هلحلا كله ... جاسم :_ تشرفنا دكتور بالمعرفة و جميلك وايد علينا و ما قصرت و الله يعطيك العافية . ادكتور سامي :_ تسلم من طيب اصلك يا جاسم و حنا الي تشرفنا والله يعافيك و يخليك . التف جاسم بنظره للباب و ما اهتم لتواجد النرس ليلى و مر من ناحيتها و اهي بنار تنهش بقلبها على الي يصير فيها و طلع بعد ما خلف اكبر العواصف بقلبها و مشى بكل انتصار و فخر و كأنه يمشي و يهدم من وراااه اجبال ما هدمها أي انسان على هلوجود .... .................................................. ............................................. .................................................. ............ ................................. ............... ...... تمر أيام و أيام و حلنا يتبدل .. أصبحت ردة ناصر أحلى مناسبة جمعت الأهل فيها و رد الشمل للكل و الفرحة ترتسم على محياهم من يديد ... هدئة أوضاع العائيلة بأكملها و لكن الهدوء يخلف عواصف فرح رح تنشر نفسها مثل زخات المطر لمن تنزل على الأرض و تفرح كل قلب .... (( توضيحات بسيطة لتابعون معااي الجزء )) بعد شهرين هدئة العواصف إلي كانت بأوج ثورانها ببيت أبو مشعل و ردة أم مشعل نفسها الطيبة الحنونة إلي تذوب القلب القاسي لحنانها على عيالها .... ردت على أختها برفض مروة و أنهت الأمر كلياً ...... زياد بكل تفكيره منصب لناحية لقائه إلي رح يكون مع ولد عم سارة بعد ما كلمه و طلب منه يلتقي فيه ..... ناصر ردته كانت فرحة لقلوب الكل ريم إلي للحينها على رفضها لجاسم بعد كل الي طلع منه اتجاها فشلون تعيش ويا انسان يرفض تواجدها بحياته فهذا شي مستحيل عندها لو تنطبق الأرض على السمى .... جاسم كل تفكيره بطريقة اشلون يتقدم لريم و يرضي يده و يدته بقبرهم و يريح قلب ابوه و عمامه لمن ينفذ الوصية بالحرف الواحد .... ولكن باله منصب بالتفكير بحياته مع ريم اشلون رح تكون و شلون رح يقدر يثبت لها عكس الي جافته منه فهذي مسؤلية صعبة و مع ريم اصعب .... تـــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــ ـــــــــــع
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#374 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
![]()
(( كنت رح أواصل الأحداث و لكن ما حبيت أدخل عرض من بعد الشهرين بالأحداث و يتلخبط بالكم )) .... ببرودة الشمس من الصبح يطلع جاسم من المزرعة بسيارته الكزز السودة ليتوجه لشركة .. و لكن اليوم بدى شي يتداخله مثل النشاط و الفرح و الحيوية الي تعمر قلبه بالراحة الكبيرة .. مشى بسيارته بسياقة هادئة و راكدة عكس تصرفات الشباب بالسياقة ليمن وصل لشركة و نزل (( طبعاً جاسم مب دوامه بشركة فجاسم مثل ما نعرف طيار أي كبتن طيارة ولكن زيارته لشركة لغرض ما و رح نعرفه )) ..... مشى بأناقته المعروفة و دخل الشركة .. و توجه لطابق الرابع مكتب عمه ناصر ناصر من صوب ثاني كان طبعه بدوااام معروووف مرخي ريوله على المكتب و ساند راسه بسترخاء على الكرسي و راااقد .... دخل عليه جاسم و لقااه رااقد نقع ضحك على عمه .. سكر الباب بهدوووء و توجه نحايته يمشي بهدوووء ليمن وصل لحذاله تحسسه لقاه رايح بالرقاااد و ما يدري شيصير ... تحرك ناحية الباب و فتحه بهدووء كان يبي يفزع قلب عمه فصفق الباب بقوة و فزع ناصر بحركته المرتبكة و يطيح من على الكرسي و يروح فيها ضحك جاسم على شكل عمه ... ناصر وهو على الارض :_ واااي ظهري وااااااااااااي .. جاسم يتحرك ناحيته و ينزل له ليقومه معاه :_ سلامات سلامات . ناصر :_ اذلف يانذل يالخسيس احد يسكر الباب جذي . جاسم :_ و انت من معطيك تصريح الرقاد بالدوام شقالولك مسخرة اهي . ناصر وهو يقوم على حيله :_ مالك شغل بعدين اشييبك انت . جاسم :_ لا شكل الرقاد منسيك اليلة شنو عندنا . ناصر :_ اييييييييي زين ذكرتني تصدق عاد ما خبرت اخوي ابو طلال . جاسم :_ طاع هذا انت كلش ما يعتمد عليك انا من زمان خبرت الاهل و انت كلش ما تحركت والله بذبحك و لاحد يلموني . ناصر :_ انرز احسن لك مسوي حاله ما يبي يعرس و الحين مرتبش على العرس مب جنك قلبت حمود الثاني . جاسم :_ ولي عافيك مب وقت لعانتك شنو الحين متى رح تخبر عمي . ناصر :_ خلاص الحين اروح اخبره . جاسم :_ شنهو الحين مصدق عمرك جوف ويهك اشلون قالب بيكشفك انك راقد بالدوام . ناصر :_ وليييييييه بس خلها على نهاية الدوام رح اروح له . جاسم :_ اوكي عيل اخليك الحين . ناصر :_ وين راايح .. جاسم :_ شنو وين رايح دوامي بدى بس قلت امر عليك قبل لا اروح . ناصر :_ اوكي بتوفيق بس شنو الوقت هذا اهو ما غيرته 9 . جاسم :_ اي هذا اهو .. يلا في أمان الله . ناصر :_ بحفظه و رعايته . .................................................. ..................................... سارة كانت بصالة تلهي نفسها بالتلفزيون و بهلوقت دخل علي للبيت و تحرك لصالة ... سارة :_ اوب اوب علوي اهني . علي :_ ليش ما تبينه . سارة :_ قص بلساني اقول جذي . علي :_ بس وخري بقعد معاج زهقااان بالحيل . سارة :_ والله قايلة لك تزوج انت الي مب مقتنع . علي :_ لمن الاقي بنت الحلال الي تناسبني ما رح انطرج . سارة :_ دام جذي و لا بتلاقي اعرفك زين اختيااااااارك صعب . علي :_ طالع عليج زين سارونة اليوم عمي كلمني بموضوعج انتي و سامي ولد عمي . سارة تفقد كل ملامح الراحة من محياها لمن اسمعت هلخبر من اخوها و كلمته بخوف :_ شلي ذكره بهلموضوع . علي :_ يااه ليكون ناسية انكم محيرين لبعض و انتوا كبرتوا يا اخي عقدوا هنونة و تزوجوا فروحنا فيكم تكفوون عاد تصدقين والله خاطري بدق العروووس . سارة :_ تكفى علوي مب وقت لعانتك . علي يقترب من سارة :_ سارة حبيبتي اشفيج ليكون سامي ولد عمي كلش مب في بالج . سارة بجرئة جدام اخوها :_ و لا رح يكون في بالي لاني ما ابيه ما يناسبني . علي :_ صباح الخير توج تتحجين و تهقين كلامج بيفيد بشي و بيغير شي و انتي تعرفين ان من صغركم كنتوا محيرين لبعض . سارة :_ انه ما ابيه افهموني ما ابيه كلامي غير او لا ما ابيه لا تغصبوني على شي ما ابيه الزواج ماهب لعبة الزواج مسألة نصيب و حيات تتعلق برقابكم صدقوني لا تتركوني اخسر حياتي و انتوا باصاراكم السبب راحتي و سعادتي مارح القاها مع سامي ولد عمي تكفون . علي يلم سارة لحظنه :_ هدي سارة خلاص حبيبتي مالج الة طيبت الخاطر انتي الحين ذكري الله و لا تشيلين هم دامني انا موجود . .................................................. ................................... سامي وهو يستأذن من مكتب ابوه بالدوام :_ اوكي يبه تامر على شي انا ماشي برد البيت . ابو سامي :_ ما يامر عليك عدو يبه تيسر بدربك و ربي يوفجك بس اقول يبه اليوم العصر مشغول . سامي يتذكر اتصال زياد :_ اي يبه عندي مشوار مع ارفيجي ليش يبه طالبني في شي . ابو سامي :_ لا يبه دام جذي خذ راحتك اشي ماهب ضروري و باجر احاجيك فيه . سامي :_ اوكي يبه في أمان الله . ابو سامي :_ في حفظه ورعايته . طلع سامي وهو متأكد الشي الي ابوه يبيه فيه موضوعه مع بنت عمه .. لكن كل تفكيره منصب ناحية سالفة زياد شيبي منه هريال و ليش ما قال الي يبيه على اتلفون و لازم يقابلني الله يستر من تاليها .... .................................................. ................................... نوف و اهي تبوس رنيم بنت اخوها :_ فديت عمرج حبيبتي . اطلعت بدور من غرفة اتبديل و بطنها بحجمه الي بدى يكبر و يلفت الانتباه بوضوح :_ ياربي تعبت والله هثقل ذابحني . نوف :_ الله يسهل عليج ان شاء الله . بدور و اهي تقعد و تاخذ رنيم تبدل اهدومها :_ الله يسمع منج . نوف :_ زين بدور امي خبرتج على مشوارنا اليلة لبيت عمي ابو طلال . بدور :_ لا وليد الي خبرني بس عاد تصدقين فكرته يتغشمر على عوايده ياي يقول لي اليلة بنروح مع جاسم يتقدم لريم ما صدقته . نوف :_ ههههههه عيل انا الي صدقت يعني والله صدمني جسووم يوم قالي قلت له مب جنك مصخن . بدور :_ هههههههه يلا ربي يوفجه ان شاء الله بس تهقين عمي شردة فعله لمن يعرف . نوف :_ على ابوي ما ادري والله بس منوا رح يخبره . بدور :_ تركيها على ربج . تدخل عليهم ام وليد :_ انتوا اهني و انا اقول وين اختفيتوا . نوف :_ يم جفت حالي زهقانة ييت عند بدور . ام وليد :_ زين قوموا بدل هذرتكم هذي انا لحالي بالمطبخ . بدور الي تجدمت اول وحدة و توقفها ام وليد :_ ناسية شكلج يلا خليج مع معابلتج مع رنيم لا تعبين حالج ترى الدري كثرته لج بهشهور ماهب زين . بدور :_ بس يمه. ام وليد :_ لا بس و لا غيره نوف الله يخليها موجودة يلا قومي بدال مرت اخوج . .................................................. ............................. ببيت ابو طلال وين ما كانت ريم بغرفتها و اهي تقلب بين صور تذكارية لها مع رافيجاتها بالمدرسة و كانت دموعها تشاركها تمنت لو اهي الحين بالجامعة و تواصل تحقيق حلمها لكن هذا النصيب و المكتوب و لازم ترضى فيه يقطع عليها تلفونها ... ريم :_ الو . ناصر :_ هلا بهصوت و راعيته . ريم ببتسامة و اهي تمسح ادموعها :_ هلا فيك . ناصر :_ اقول ريمووه اليوم عندكم شي مشوار في اليل . ريم بستغراب من سؤال عمي :_ لا ليش تسال عمي . ناصر :_ و لا شي بعزم رفجاني عشان جذي قلت من بيسوي الضايفة و العشى لهم اذا انتوا مشغولين بس جذي طمنتيني لا تخبرين احد انا لمن ارد اخبر عمرت اخوي . ريم :_ اوكي ما طلبيت . ناصر بستعجال :_ يلا اخليج ريم . ريم :_ وين عمي . ناصر :_ شنو وين انا مشغول بدوام بس قلت اتصل فيج عشان أعرف اذا مشغولين اليلة او لا عشان أتصل بالربع أأكد عليهم . ريم :_ اهاااا اوكي على راحتك . ناصر :_ و راحتج باااي . ريم :_ باااي . سكر ناصر لقى الساعة 12 تقريباً الظهر ما باقي شي و ينتهي الدوام طلع من مكتبه لمكتب عمه ابو طلال ... و صل للمكتب و طق الباب .. ابو وليد وهو وسط الأوراق :_ تفضل . دخل ناصر ببتسامته و سكر الباب و تحرك لابو طلال :_ الله يعطيك العافية يا اخوي . ابو طلال يرفع راسه ببتسامة :_ يعافيك يارب حياك استريح . ناصر :_ الله يحييك . ابو طلال :_ ها اليوم اجوفك عندنا ابشر ان شاء الله خير . ناصر :_ بصراحة يا اخوي مب عارف من وين ابدي بس تراه كله خير يا اخوي . ابو طلال :_ ان شاء الله كله خير بس حيرتني تحجى . ناصر :_ قبل كل شي اليوم انت باليل فاضي يعني اقدر الاقيك بالبيت . ابو طلال :_ اكيد وين اطلع و انا اخوك شيبنا و كبرنا على اطلعات . ناصر :_ لا وين شيبت الله يطول بعمرك ان شاء الله دام جذي عيل اقول لك الموضوع مباشرة . ابو طلال :_ تفضل . ناصر :_ و انت اخوي باين ربك كاتب الفرح علينا .. على امبارح كلمني جاسم و قال لي اخذ موعد منكم على اليلة يبي اهو أهله يزورونكم . ابو طلال الي فهم الهدف من الزيارة و نور محياه بالابتسامة :_ خير عساه البيت بيتهم و باي وقت ايون حياهم . ناصر :_ الة ما سألتني ليش بيزورونكم . ابو طلال :_ قلت يمكن ما تبي تقول . ناصر :_ شنو ما اقول بصراحة جاسم ياينكم و وده النسب منكم رايد يطلب ريم منك على سنة الله و رسوله . ابو طلال :_ هذي الساعة المباركة و زين العقل ما يسويه قلت لابو وليد اخذ الولد بلهداي ما نفع و اصر يعصب و كاهو بالنهاية رضى ليش هتعصيب ما ادري . ناصر :_ ابو وليد و تعرفه بس يلا كاهوا جاسم رضى و ان شاء الله ريم بالمثل . ابو طلال :_ الله يسمع منك . ناصر :_ عيل على الوعد اليلة على تسع بيت ابووليد رح يكونون عندكم . ابو طلال :_ على خير ان شاء الله . ناصر :_ يلا اخليك في أمان الله . ابو طلال :_ بحفظه و رعايته . .................................................. ....................................... قضى اليوم بكل هدوء و الأمور تستمر بهدوء حلو ليمن وصل لوقت الغدى ببيت ابو طلال و الكل كانت متواجد الة ريم الة كانت رح تنزل بس بعدهي بغرفتها اطلعت و التقت على الدري بعمها ناصر ... ناصر :_ هلا هلا بعروستنا والله يا محلا هلويه . ريم تناظره :_ عروستكم ليش من قايل لك بتزوج . ناصر يرتبك اهو مب لازم يخبرها الحين اشلون طلع من لسانه هلحجي :_ اشفيج عاد نتغزل انتي من حلاج كأنج كل يوم عروس مب ضروري تتزوجين . ريم :_ حسبالي بعد . تنهد ناصر وهو يحس هم و نزاح كان رح يحط نفسه بموقف اشلون يطلع منه ... وصلوا للمطبخ وين ما الاكل على طاولة الطعام و اكتملة القعدة و بدوا بالأكل .... بنص الوقت تكلم ابو طلال و ناصر عيونه على ريم لردة فعلها ... ابو طلال :_ يا عيال اليوملا تشغلون حالكم بيت عمكم ابو وليد بيزورونا في اليل. ام طلال :_ زارتنا البركة ان شاء الله حياهم البيت بيتهم . لولوه :_ صج يبه من زمان ما زاورنا بس عساه خير شسبب هزيارة . ابو طلال يناظر ريم و ناصر بالمثل ريم دق قلبها بعنف ليكون الي في بالها رح يصير جاسم وافق يتقدم لها ... ابو طلال يشيح نظره عن ريم و يتكلم :_ رح يطلبون ريم لولدهم جاسم . تــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــ ــــــــــــــــــع
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#375 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
![]()
نزل الخبر كصاعقة على ريم مستحيل مستحيل ليش اشيبي فيني ليش جذي يصير اشذكره فيني ... لولوه :_ صج والله قول والله يبه ما اصدق ريمووه رح تتزوج . ريم توقف و الكل يناظرها :_ و من قال لج رح اتزوج مب اهو ما يبيني و سافر يبي يهرب و ما ياخذني خله يهرب مرة ثانية ليش ياي الحين صباح الخير توه متذكر ان هشي وصية و لازم يريح يدي و يدتي بقبرهم و لا يبدي نفسه على كل شي هذا لأنه أناني و أنه مستحيل لو تنطبق الأرض على سماها ما أعيش مع واحد اناني خله يروح لأنانيته و يعيش و ياها يمكن تنفعه . اطلعت بعصبيتها و راحت تركض لغرفتها و قفلة الباب و رمت بحالها على سريرها و بدت تبجي على حالها .... قام ناصر بيلحقها قعده ابو طلال :_ اتركها كنت عارف هذي ردة فعلها لكن صدقني ريم عقلها اكبر من هشي و ترضى بكتبت ربها عليها خلها الحين تو الخبر سامعته لازم ما تتحمله . ام طلال :_ الله يهديها بس على متى رح يزورونا . ابو طلال :_ على تسع في اليل . ام طلال :_ حياهم الله . .................................................. ................................... بين أجواء بعد الغدى وين ما كان بيت أبو وليد يعمر بجمعتهم بصالة و وليد إلي كان طالب أبوه بهلجمعة معاهم ليخبره بزيارتهم اليلة لبيت عمهم و سببها يمكن يحن قلبه على جاسم و يكون وياه بهلخطوة إلى كل ولد يطلب ابوه يوقف معاه ليكمل نص دينه و يكون ريال ينشد فيه الظهر و يكمل حياته .... نوف إلي كانت تهمس لبدور :_ تهقين شنو رح تكون ردة فعل ابوي . بدور :_ علمي علمج بس اشفيهم للحين ما تكلموا بشي . نوف :_ سألي ريلج إلي راز فيسه و مب متحجي . بدور :_ لو سمحتي ما أرضى على ريلي لا تعقرين فيه . نوف :_ يا قلبي عليج عن اتغزل مو وقته الحين وقت الأكشن . وليد إلي قطع همسات بدور و نوف :_ يبه اليوم طالبك بموضوع و أن شاء الله ما تردني فيه . نوف :_ أوووووووش بدور بدأ الأكشن و بطلنا وليد . بدور :_ فديت قلبه هلبطل ساحرني ليل و نهار . نوف :_ اووش خلااص خلينا مع الأجواء الحماسية . و تفقع بدور على اسلوب نوف و تمسك ضحكتها .... ابو وليد :_ ما عاش إلي يردك يا بوخالد سم أنت و مالك إلة طيبة الخاطر . وليد :_ رح أدخل بالموضوع مباشرة و أقول لك الموضوع يخص جاسم . سكت أبو وليد و تم يناظر في الفراغ و عيون كل من محمد و ام وليد و نوف و بدور و وليد عليه ... ابو وليد يرفع عينه لولده :_ شموضوعه . وليد بصعوبة يتكلم و يحس الموقف اشكثر فيه صعوبة عليه و ناظر محمد يمكن ينجيه من هلموقف ... وليد :_ يبه السالفة ... يقاطعه محمد :_ عنك وليد يبه بعد اذنك الموضوع و ما فيه جاسم فكر زين بشي الي انفرض عليه وهو وصية يدي و يدتي و زواجه من بنت عمي ابو طلال حسب لسالفة الف حساب و قلبه ما يطيعه يبقى عايش و مستمر و ابوه مب راضي عليه و لا ينفذ الوصية و يريح يدي و يدتي بقبرهم فاليلة يا يبه موعدنا مع بيت عمي ابو طلال نزورهم لنطلب ريم لجاسم و طبعاً الموعد على أتم أستعداد و عندهم خبر بزيارتنا لهم جاسم حب يرتب كل شي و بعدين نخبرك و منوة عمره توقف معاه بأول خطوات حياته مثل ما وقفت معاه من صغر سنه و يطلب رضاك قبل كل شي .. فيا يبه من بعد اذنك تكون ويانا اليلة ببيت عمي ابو طلال و اعرفك زين يا يبه ما ترضاها على جاسم الغالي عندك يكمل نص دينه و لا تكون انت ابوه واقف معاه بهلخطوة الي بحياته . وليد وهو يناظر محمد الي انتهى من سيل الكلام اشلون قدر يقوله لابوه بهلجرئة اما ابو وليد الي وطى راسه و كلام ولده محمد يصدمه اكثر و اكثر بعد ما فقد الأمل بأن جاسم يرد لصوابه و يوافق على كل شي يسمع كل هذا الحين و بدور و نوف و ام وليد يترقبون ردة فعل ابو وليد بعد الكلام الي سمعه . ... . بعد لحظات طولت عليهم رفع راسه ابو وليد :_ وينه فيه الحين . عمرت الفرحة بمحيا كل من الحاضرين و قلب ام وليد الي ما وسعها من الفرح :_ الله يرضى عليك يا ابو وليد الولد عاف البيت بعد ما حرمته عليه و سكن بالمزرعة يا بو وليد قلبي تقطع على رقاده بعيد عني جدام عيني و ما اقدر المه يا بو وليد ارضى عليه و روح له و طيب بخاطره . ابو وليد يوقف على ريله :_ يصير خير يا أم وليد أنا صاعد فوق الحين عن أذنكم . وليد :_ يبه . أبو وليد :_ لبيه . وليد :_ توعدنا تكون و يانا اليلة . ابو وليد إلي كان بكل شوق يبي يوقف هلوقفة مع ولده جاسم لكن خش هشي عنهم :_ ما أظن عندي أجتماع عن أذنكم . تنكست أعلام الفرح على ردة فعل ابو وليد الي رمى كلامه و مشى و يخش اكبر فرحة بدت تعمر بخفوقه لولده مشى وهو يقول لعياله و مرته بسيطة في اليل الله رح يفرجها كل شي بوقته حلو . محمد :_ ليش سأل جاسم في وين الحين . أم وليد :_ اذا ما خاب ظني يبي يجوفه . محمد :_ صج يمه قولي والله . وليد :_ اصبر زين تهقين يا يمه ليش يبي يجوفه شرح يقول له . ام وليد :_ العلم عند الله و لكن الله يسهل الحال و ييسره بأذنه . نوف :_ حمودوه شهلأكشن القوي الي طحت فيه . محمد :_ احم احم لازم تعرفين بعد انا محمد بن فارس مب هين . وليد :_ تكفى عااد طيرت عقلي من راسي الحين . صعد ابو وليد من صوب ثاني و ركب غرفتهم و سكر الباب سحب تلفونه و رفعه ليتصل بحارس المزرعة .... لحظات و يشبك الخط ... موسى :_ هلا عمي ابو وليد . ابو وليد :_ هلا فيك يا ولدي الة موسى بسألك جاسم أهني . موسى :_ توه راد من دوامه تامرني في شي اوصله له . ابو وليد :_ لالا لا توصل له شي بس حبيت اعرف اذا اهو اني او لا و اذا ما عليك أمر لا تييب خبر لأحد بتصالي هذا حتى جاسم نفسه . موسى :_ ما طلبت عمي تامرني على شي ثاني . ابو وليد :_ ما يامر عليك العود يلا في أمان الله . موسى :_ الله وياك عمي . سكر اتلفون و دخل غرفة اتبديل ليبدل اثايبه خمس دقايق بالكثير و يكون زاهب بهيبته و أناقته الرجولية حمل تلفونه معاه و مفتاح السيارة و طلع .. أول ما نزل الصالة ناظروه الكل ... ام وليد :_ على وين يا ابو وليد . ابو وليد بجدية :_ اجتماع طارء بالشركة ما رح اطول فيه مع سلامة . الكل :_ الله يسلمك . وليد :_ حمووود قم قم الحق ورى ابوي . محمد :_ ليش . وليد :_ اشفيك انت الحقه حاس قلبي مثل ما قالت امي بيروح لجاسم المزرعة . محمد :_ باين ما خلص الأكشن يا نويفوه يلا عن اذنكم . وليد :_ لا تحسسه انك وراه . محمد :_ لا تشيل هم في أمان الله .. و سكر الباب و طلع مباشرة ورى ابوه ... نوف :_ وااي على قلبي انتوا راعين اكشن احس روحي اعيش بفلم اكشن . بدور :_ حسبي الله على بليسج اشفلمه هذا الله يستر الحين من تواليها . وليد :_ اكيد الله بيستر احس ابوي رد بقلبه يحن على جاسم . ام وليد :_ الله يسمع منك . .................................................. ............................... زياد وين ما كانت بسيارته يمشي بهدوء و أرتكاز و ينظم كل كلامه إلي رح يواجهه فيه مع سامي ولد عم سارة بنص دربه رن تلفونه لمحه لقاه رقم سارة عمر الفرح بمحياه حتى بالأوقات الي يكون لحاله يواجه ما تتركه و تكون وياه ... رفع اتلفون زياد :_ الو . سارة :_ هلا حبيبي وينك فيه . زياد :_ ما كو مشوار اصغير تامريني في شي . سارة :_ ما يامر عليك العدو بس يعني مشغول . زياد :_ انا الحين بالسيارة بس اوصل لمشواري رح اكون مشغول بس قلبي مستحيل ينشغل عنج . سارة :_ عساني ما اخلى منك دام جذي الله الله بالسواقة و موفق بدربك اكلمك في اليل اوكي . زياد :_ الي تجوفينه تحملي بروحج عمري . سارة :_ و انت أكثر . زياد :_ لا توصين حريص . سارة :_ في أمان الله . زياد :_ بحفظه و رعايته ... سكر و واصل دربه و يحس سارة معاه بقلبها حتى لو اهي بعيدة عنه بالمسافات فهياهات يكون قلب المحبين بعاد يمكن بعيدين الاجساد ولكن القلوب قربهم قرب الوريد و اكثر ..... سامي من صوب ثاني وهو يفتح سيارته يلتقي بأخته إلي توها واصلة من الجامعة ... عبير :_ هلا سامي . سامي :_ هلا توج واصلة من الجامعة . عبير :_ اي والله تعبت اليووم من الجدول للمحاضرات يذبح . سامي :_ الله يعطيج العافية و يوفقج . عبير :_ طالع . سامي :_ اي والله مشوار و راد يلا اخليج ما ابي أتأخر . عبير :_ اخذ راحتك ربي وياك . سامي :_ و معاج بدربج ... تحركت عبير لداخل بيتهم و ركب سامي سيارته وهو بباله شلي يبي منه هلريال و شكوا فيه اهو بذات طالبه و من وين له يعرفني و يعرف رقمي و اسمي و كل شي عني و الله حيرة هسالفة و لكن تركها على الله و واصل بدربه .... .................................................. ........................................ محمد الي تم يمشي ورى ابوه بسيارته بهدوء و تركيز و وصل للحظة الحاسمة الأشارة الي تسلك لطريق المزرعة و الي يمكن ياخذ يسار و يتوجه لطريج يوصله لشركة .... تم يحسب الثواني لتفتح الأشارة و ينفتح هلمصير الي تم على نار ينتظره محمد ... لحظات و تعلن الاشارة بلون اخضر و تتلألأ عيون محمد بالفرح لمن لقى سيارة ابوه تاخذ اليمين طريج المزرعة لف باليسار و خذا طريج ردته للبيت و حمل اتلفون ليخبر وليد ... وليد الي من صوب ثاني بالبيت على نار ينتظر شرح يصير مع محمد فز قلبه مع رنة تلفونه و رفعه بارتباك :_ هلا محمد بشر شصار معاك . محمد :_ كل الخير يا وليد كل الخير راح بدربه للمزرعة . وليد الي صدم الكل :_ يعني سالفة اجتماع طارء بالشركة مب صج . محمد :_ هذا هو حطها حجة ليروح لجاسم . وليد :_ الحمدالله الحمدالله الله يكون ويا جاسم ان شاء الله . محمد :_ والله شايف لك بتصيبه جلطة جسووم لمن يلقى ابوي رايح له . وليد :_ صل على النبي و لا تفاول يلا القاك على خير باي . محمد :_ اوكي مسافة الطريج و انا بالبيت باي . سكر اتلفون و تشبك عليه نوف :_ ها وليد بشر . وليد :_ يقول راح المزرعة . ام وليد :_ الله يستر الله يحنن قلبه على ولده يارب . بدور تقوم لناحية عمتها :_ لا تحاتين يا يمه ما رح يصير الة كل الخير ادعي بس يا يمه يحن قلبه على جاسم و يرضا عليه. ام وليد :_ الله يسمع منج . .................................................. ............................................... وصل زياد عند البحر و بركن سيارته على المكان المحدد و وقف برة سيارته و باله و نظره بهلبحر الواسع و الكبير و بتلاطم امواجه إلي تعصف الجو لقوتها و روعة منظرها .. بعد نص ساعة تقريباً وصل سامي و على وصف زياد له لسيارته عرفها و توجه ناحيتها تحسس زياد لوصول سيارة ناحيته و التف ليلقى شاب بعمره بسيارة بيضة هوندا و تتميز بفخامتها و لكن مب كثر فخامة سيارة زياد السودة الأنفلون الواسعة و الراقية بمنظرها و طولها الحلو الأنيق ... دق قلبه زياد بعنف و ذكر ربه ليقوي نفسه .... بركن السيارة سامي و بندها و لبس الكاب و نزل من السيارة متوجه لزياد استقبله زياد بتقدمه له بخطوتين و يمد يده ليصافحه .... زياد :_ هلا والله بسامي اشلونك عساك بخير أن شاء الله .. عاش من شافك . تــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــع
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#376 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
![]()
سامي وهو ينغمر بطيبة هشاب و ينبهر من حلاه و رونقه المتميز و هدوئه الحلو و دقة كلامه و باين عليه من عايلة راعية نسب عريق ... سامي ببتسامة تريح قلب زياد :_ هلا فيك زياد والله الحال تمام و نسأل عنك و عاشت ايامك انت بس عساك ابخير . زياد :_ الخير كله ان شاء الله اقول اشرايك نستريح عند الحجر الي حذال البحر و اكلمك بموضوعنا يكون احسن و الله انا غلطان . سامي :_ إلي تجوفه . زياد :_ عيل حياك . سامي :_ الله يحييك و يغليك . .................................................. .................................................. ..... بين لحظات يمكن تصدم الواقع بحدوثها و يمكن تقلب الأحوال و ترد المياه لمجاريها وصل ابو وليد للمزرعة و انفتح له باب المزرعة العود .... دخل و نزل من سيارته ابو وليد و ركبها الحارس ليبركنها له و توجه للفلة إلي بوسط المزرعة .. تم يناظر هلمزرعة و هبت رياح اعصفت قلب ابو وليد و ذكرته بأحلى ايامهم قبل لمن كان ابوه و امه الله يرحمهم عايشين و عياله بعدهم بصغر سنهم يهال اشكثر كانت جمعاتهم حلوة ترحم على امه و ابوه و واصل دربه لبوابة الفلة العود ... جاسم كان بصالة مسترخي على الكنبة اطويلة و حذاله على اطاولة الزجاج كوب نص كفيه و كان بثيابه البيتية سروال بلون كحلي حلو و الفانيلة قطنية بلون رصاصي هاادء و مسترخي و باله اشلون الحين عرف ابوه و شنو رح يصير و اليلة شرح يكون ردة فعل ريم خطر بباله يتصل بناصر ليعرف منه اذا خبر عمه ابو طلال او لا لحظات ليرفع اتلفون و قبل لا يشبك الخط يطق جرس الفلة و ينتشر صوته الي فزع قلب جاسم قطع الاتصال قبل لا يشبك الخط و قام على حيله و يحس في شي من بيي بهلوقت المزرعة ... ثواني ما طولت و وصل جاسم للباب و فتح الباب ليوقع نظره على الواقف جدام الباب ... (( الصمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت سيـــــــــــــــــــــــــــــــــــد الموقف )) رفع عينه ابو وليد و تعلقت عين جاسم بعين ابوه بصدمة تداخلت لنبضاته و ارتعش جسمه بهزة قوية لكيانه ... ابو وليد الي ما فارقت عينه عين جاسم تم بجمود يناظر عيون ولده و بقت العيون تحادث بعضها بصمت خارق للجدران ... و الهدوء و حده يعمر وسط أنفاسهم و دقات قلوبهم .................................................. .................................................. ..... شرح يصير بين جاسم و ابوه ؟ زياد شناوي عليه و ليش طلب سامي ليكلمه و شنور رح يقول له ؟ فهل مصيره زياد رح يرتبط بمصير سارة ام لا ؟ مصير جاسم و ريم هل بهليل رح يرتبط و يعلن اكتماله ؟ طلال و مروة الي تقريباً الأجواء بهدوء على مصيرهم شرح يصير بعد الي صار ؟ تسؤلات يمكن تمر ببالكم ما تمر ببلاي رح اترك لكم التسؤلات هذي المرة و اقول لكم ترقبوني بالجزء الثاني عشر الفصل الثاني ... أن شاء الله أن شاء الله يارب بس كنت عند حسن ظنكم و السموووووووووووووووحة على التأخير و معكم حق تزعلون علي ولكن ظروفي الي كانت اكبر مانع لي و لكن الحمدالله قدرة اكمله و انزله لكم لمن فضيت اتمنى نال اعجابكم و لا تنسوني بالردود و مثل ما عودتوني في أمان الله تحياتي .. هدباء ..
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#377 | ||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
|
![]()
مسموووحة يالغالية ..
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#378 | ||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
|
![]()
مسموووحة يالغالية ..
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#379 | ||||||||||||||||||||
بنوتة new
|
![]()
هلا و الله توه ما نور المنتدى
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
#380 | ||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
|
![]()
..كلووووليييييييييييييييييش..
|
||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
تأليفي, روحــــي, فــــداك, قصة, كويتيةمن |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|