العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /26-06-2007, 06:15 PM   #71

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5654
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

يسلمو بنااااات على تفاعلكم الحلو إلي شجعني إلى الكتابة أكثر

و أعطيكم خبر ترى الجزء الخامس وااااااااااااايد أجنان أفكاري من صج أحسها

روعة بس يلا اكمله و انزله و اشوف رأيكم أنتظروني على الجزء الخامس

و مشكوووووووووووووورين على رأيكم الحلو

نورتو صفحتي





 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /27-06-2007, 02:01 AM   #72

مصرقعة ضايعة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : مصرقعة ضايعة غير متصلة
    رقم العضوية : 37644
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : مصرقعة ضايعة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 538
    استعرضي : عرض البوم صور مصرقعة ضايعة عرض مواضيع مصرقعة ضايعة عرض ردود مصرقعة ضايعة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكورة هدباء ع القصة جنان وانه متابعتها من البداية وننتظرج ع احر من الجمر لا طولين ما فينا صبر





  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2007, 02:13 PM   #73

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5654
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

هلا بنوتااااااااااات جيتكم اليوم بالجزء السادس ياربي تعبت توني الحين مكملته و جيتكم أول بول يلا أتركم مع الجزء السادس
_"_ الجــــزء الخـــامـــس _"_
يسكن الصمت بجوف اليل و يتخلل ضوء القمر بالعيون و بريقها و تهدأ دقات القلب و يرتسم الواقع و يتجسد أمام العين كلوحة رُسمت لي تكون كالجراح الذي تُونقش على القلب و لا ترحل مدى العمر
عاود جاسم بسؤاله إلي كان يربك ناصر و ما تمنى ناصر يسمعه منه
جاسم:_ عمي شصاير ممكن افهم و شلي جاب طاري سالفة الزواج.
ناصر يوخي راسه:_ تبي الحقيقة يا جاسم.
جاسم:_ و لي عافيك تراني مب مافهم لك و لا لنظراتك إلي بدة تثير الشك في بالي.
ناصر:_ جاسم أنا عارف أنك تحب تكون تتخذ قراراتك في حياتك بنفسك و هذا شي كل أنسان يتمنى يكون محكم على نفسه و لا يتمنى احد يجبره على شي بس أنت يا جاسم الدنيا تبي توريك اشلون هطبع لازم تشيله و تخلي الغير لو يقررون عنك مرة وحدة بحياتك بس شوف يا جاسم ترى الدنيا ظالمة و ظلمها قاسي و رح تجبرك في انك تترك الخيار و القرار إلى الغير في اكبر خطوة في حياتك تخطوها.
جاسم وهو يتمعن بكلام عمه:_ زين عمي من إلي بيجبرني و على شنو بيجبرني عمي وضح في كلامك.
ناصر ياخذ نفس عميق و يعاود يزفر بهدوء:_ جاسم في ناس غيرك قررو عنك أنك تتزوج متى و تاخذ من.
جاسم و هو مب مستوعب الكلام غلي يقوله عمه:_ شنهووووووووو.
ناصر:_ جاسم أنا ما كلمتك عشان تعصب.
جاسم بجدية قوية:_ بس عمي انت قاعد تقول كلام ما يدخل العقل.
ناصر يفجها:_ بس يدخل لما يكون هذا الكلام وصية ناس تركونا و راحو عند امر ربهم و هذي الصوية ان تنفذت بتريحهم في قربهم.
جاسم عقل يتلخبط و ينقلب كيانه شسالفة شنو وصية و ناس توفت و قالت وصية و لازم اتزوج.
ناصر يهدي من عصبيته على تصرفات جاسم الي تثير العصبية اشوي اذا عصب و اخذ الامر بتعقيد من دون ما يفهم كل شي و لا يعطي فرصة الى غيره يفهمه أي شي.
ناصر:_ جاسم و لي سلم عمرك اتركني اكمل بعدين قول إلي تبيه بس هلعصبية و التهور و الجنون شيله من بالك لأنه مستحيل يحل الأمر بالطريقة الصح.
جاسم:_ و الصح اني اتزوج على شور غيري.
ناصر بصوته الحاد إلي أول مرة يكلم جاسم بهطريقة:_ جاسم بسك عطني فرصة افهمك لا تقعد السالفة اشفيك انت.
جاسم يناظر عمه و يستغرب على اسلوبه بس انتبه الى حاله انه زودها و بدى يتسرع في العصبية من دون ما يفهم شي.
جاسم وهو موخي راسه:_ أسف عمي.
ناصر يزفر بقوة و يناظر جاسم:_ خل عقلك براسك يا جاسم و سمعني شقول فاهمني.
جاسم:_ ان شاء الله عمي.
ناصر وهو يهدء من نفسه:_ سمعني يا جاسم يدك ويدتك كانو يعزونك و انت كنت مممن ضمن وصيتهم قبل وفاتهم و يدك دوم كان يقول لبوك يا ابو وليد جاسم اسندك و ذراعك اليمين و هذا الفخر لعيالنا ربه على اخلاق و دين و صونه مثل ما تصون حالك و مالك و اكثر الله العالم غلاه عندي و لولا مب اهو غالي ما بوصي به بس اخر شي ابيك تنفذه بالحرف الواحد جاسم انا دورة له البنت الي تستاهله و من مقامه و اخلاقه و عيب علي ينقص من شان هلبنت لانها حرمة و لي الفخر أتكلم عنها جاسم يا ابو وليد الي من ثوبه و من مقامه بنت عمه ابو طلال ريم.
يسكن الصمت بالقلب بالجسد بالعروق يتخلل ذالك الشعور الغريب بالعقل جاسم يرفع راسه يناظر عمه و كأن الدنيا جدامه اظلمت و بدة تدور من حوله تم ساكت و ناصر يناظره.
ناصر:_ جاسم عارف انك الحين منصدم بس ترى حتى انا بيوم عرفت بهذا الشي انصدمت اكثر منك و انا الي مجبور اخبرك انت و ريم بهذي الصوية.
جاسم:_ بس انا ما ابيها ما ابي اتزوج و لا ابي ريم بنت عمي.
ناصر:_ اشفيك جاسم ليش تحكم على الأمور من اولها انت شفت البنت و بعدين لمتى بتم من دون زواج و الى علمك الوصية لازم تتنفذ الحين لانة من الوصية لازم تتنفذ بعد ثلاث اسنين من وفاتهم الله يرحمهم.
جاسم تزيد صدمته:_ بعااااااااااد شلي تقوله عمي مستحيل انا اتزوج احين و من بنت لا اعرفها و لا شايفها بعمري.
ناصر:_ عصبيتك هذي بتخلي تندم ليالي و اسنين مارح اوقفك احين و اعراضك بس بيجي الوقت الي رح تعرف ان كل كلامي صح.
جاسم وهو باصرار على الرفض القاطع:_ مب هامني شي بهدنيا دام في ناس يبون يشورون عني و زواج ما رح اتزوج و بنت عمي ما رح اخذها.
ناصر وهو بدى يعصب على جاسم:_ خل افكارك الجنونية و أصرارك و عنادك لك فاهمني شنو يعني مع سلامة.
جاسم يناظر عمه بستغراب:_ ما بترقد بالمزرعة.
ناصر وهو يلبس الكاب و يبان شعره من تحت الكاب المقطع الطويل وحد خشمه الروعة و عيونه السود الداكنتين يظللهم الكاب:_ ما اقعد مع انسان مب متفهم و كل الأمور عنده بعصبية و تهور.
جاسم يقوم الى ناصر ويمسكه من جتافه:_ صلي على النبي عمي انت بذمتك لو احد يجي يسمعك نفس الكلام الي قلته لي شموقفك.
ناصر:_ انصدم اتفاجأ بس ما احسم الأمر برفض قاطع من اولها و بتهور و تسرع من دون ما اشوف شي و لا اسمع شي مثلك.
جاسم:_ عمي تكفى بقى وياي ما اظن اني بخير بعد الي قلته لي.
ناصر:_ جسووووووووووم لا تعصبني ترا اسويها و اصفعك.
جاسم:_ عادي دام الدنيا الطمتني و كسرة طبعي و جبرتني على شي ما ابيه عادي يطلموني الناس و اتحمل الظيم و القهر.
ناصر يمسك جاسم من جتفينه ويجابله و يشد على جتفين جاسم:_ يا جاسم لا تسمعني هلكلام منك انت للحين قوي و ما ابي اشوف هضعف بس انت لا تتسرع و فكر زين.
جاسم يعاود لأفكاره الجنونية:_ زواج لا من بنت عمي لا فاهمني شنو.
ناصر:_ اللهم صلي على محمد و أله محمد اشفيك يا خي صلي على النبي.
جاسم:_ اللهم صلي على محمد وأله بس زواج لا.
ناصر:_ الكلام معاك احين ما بينفع بس تهور ما ابي فاهمني شنو تهور ما ابيي.
جاسم:_ يصير خير.
ناصر وهو متضايق من رفض جاسم القاطع اشلون بتتم الوصية ياربي بس رحمتك شلي حل علينا و حنى بغنا عنه.
جاسم وهو يمد يده على الفرس:_ اشرايك نركب الفروس نشوف سرعتهم.
ناصر استغرب بس عرف ان جاسم متضايق من الي سمعه ويبي ينسي روحه اشوي:_ تتسابق في اليل.
جاسم:_ أفكورس مغامرة اشفيها.
ناصر ويحس انه وافق جاسم على فكرته شورانا الدينا ظالما خلنا ننسا الهموم و نتسلى اشوي.
ناصر:_ يلا بس أي فرس تبي.
جاسم وهو يأشر على فرس بلون بني غامج و جسدها ضخم و يبان عليها قوية و ترعش الواحد:_ هذي.
ناصر:_ جاسم تحمل بحالك ترى هلفرس أقوى وحدة فيهم من إلي وصلو.
جاسم:_ وياحلات المغامرة جذي و ليش انا مب قوي هذي أصلها عريق و أنا أصلي فراسي من بن فارس.
ناصر:_ هههههه تعجبني اقول بسك هذر و يلا سم بالرحمن و اركب.
جاسم:_ ونت أي وحدة تبي.
ناصر يركب على فرس بلون الرمادي الغامج اشوي و يبان عليها أصيلة و عريقة بس ما تصول ضخامة الفرس إلي ركب عليها جاسم:_ تعجبني ذي مثلي.
جاسم:_ هههه بذمتك الفرس مثلك اقول يلا أركب و مرنها أشوي على المشي أحين ليل و الجو برد تكون جامدة أشوي و بطيئة بالمشي.
ناصر:_ خبرتك أنا أعرف كل شي ما يحتاج توصيني.
.................................................. .........................................
ياشوق ياخذني لك الشوق ياشـوق..وانتي معي من كثر ما احبكاشتاق
غلاك ما وصله من الناس مخلـوق..يا فرحه الخافق وصدري الي ضاق
مشعل كان يتأمل في رقم نوف و شوقه ملينا تردد يتصل ليش أن الوقت تأخر و تم باله في نوف واهو ساند راسه في البكون الي بداره و يناظر السمى و الهوى البارد كان يرجف الواحد....
نوف من صوب ثاني كانت قاعدة بالحديقة إلي في بيتهم و لامة جسمها بلحاف من الريش كان الجو بارد و رافعا شعرها الأسود الروعة المقطع يوصل إلى جتافها و تفكر بمشعل بلأنسان إلي دوم سارق هلفكر ويتنها به ياربي دوووم...
فجأة يرن تلفونها و تلتفت له الرقم غريب أول مرة تشوفه و أحين ليل خافت و قطعة الأتصال و عاودت بسالكوت و التمتع ببرودة الجو
بعد فترة بسيطة رجع التلفون يرن قالت في بالها يمكن هذا جسوم عنده رقم جديد بس شيبي اهو اليلة بيرقد في المزرعة أممم شوراي أرفعه و أشوف منو بدال هلفكار...
نوف تفتح التلفون و بصوتها الأنثوي الراقي:_ ألو.
( أكيد عرفتو من المتصل من غير العاشق الولهان).. مشعل يرتجف أول ما سمع صوت نوف و نصدم شحلات هصوت عساني فدوة له ياربي عسا الله يسعدك يا نويصر.
نوف:_ ألو منو معاي منو على الخط.
مشعل وهو يظبط صوته بحترام:_ السلام عليكم.
نوف تجمد باليييييييه شلي خلاني ارفع هتلفون صوت ريال يمه والله خايفة.
نوف بخوف:_ و عليكم السلام.
مشعل:_ مسامحة على الأزعاج نوف.
نوف تفج عينها شنهو شنهو نوف من هذا الي يعرف اسمي و صوته غريب اول مرة اسمعه أبداً ما فكرة يكون مشعل و كان هذا اخر أحتمال ليش انها تقول مشعل محترم و مستحيل يسويها ويكلم بنات...
نوف:_ لا كل واحد بس ممكن أعرف منو معاي.
مشعل وهو خايف بس يقول اسمه تسكر التلفون:_ نوف أنتي تعرفيني زين بس مهم تبين الأسم.
نوف:_ و فيها مانع أكيد ابي اعرف الأسم و انت قلتها دام انا اعرفك ليش مب قايل الأسم.
مشعل:_ أيه و الله بس أفا عليج نوف هلكثر أنا مب على البال.
نوف تجمد شنهووو اشوفه مصخها و قام يقط خيط و خيط من هذا.
نوف:_ لو سمحت أخيو مب فاضية لهتفاهات و مب مهم أعرف منو أنت.
مشعل يأسرها:_ أنا مشعل ولد عمج.
نوف خلاص تدور أبها الدنيا و تحس الجو برغم من برودته حار و تمت ترتجف وق لبها يدق بسرعة شنهو مشعل.
مشعل:_ نوف وين رحتي أسفه أني أزعجتج.
نوف و أهي للحين مب مصدقة:_ أنت مشعل؟؟
مشعل:_ أيه.
نوف و كأنها أشو أستوعبت السالفة:_ يا هلا لالا شنو أزعاج كل واحد.
نوف للحين مب مصدقة الي يصير معاها منو عطاه الرقم ياربي شلي يصير معاي و الله ماحد غيرك ياربي عارف بالقلوب و عارف بالوله الي فيني..
مشعل:_ شلونج نوف.
نوف بخجل بدى يتخلل قلبها و صوتها:_ أبخير أنت ش ش شخبارك.
مشعل يااااااه تستحي أويلي أنا إلي بموووووت أواااااااااااااه فديتج يالغلا.
مشعل:_ أنا أبخير دام الغالين أبخير.
نوف طاع هذا قام يقط خيط و خيط لا يباله تسنيع بس بيني و بينكم نوف حمرت حيل و جمدة من نغزات مشعل
نوف بصوت واطي:_ تسلم.
مشعل:_ الله يسلمج أسفه أني ديقت بقوت متأخر بس.
نوف:_ لالا عادي كل واحد.
مشعل تم ساكت شيقول شلى اهو متصل ياربي شهلورطة.
مشعل وهو يدبر كلام بمخه:_ نوف اكيد انتي احين مستغربة ليش داق عليج بنص اليل و قاعد اهذر من دون عقل بس تركيني أصراحج ( نوف كانت متونسة على أسلوب مشعل الغشمرجي إلي مثل عمها ناصر) أمممم تدرين ما كو شي اصراحج فيه.
نوف:_ هههههههه معقولة ما كو شي.
مشعل يتورط بس تخبل على ضحكتها أوااااااااااااااه فديتج أنا يا بعد هلي كل ابوهم.
مشعل:_ أهو شي واحد بس الله العالم أن هذا الشي أشكثر معذبني بس ها بقوله و بعدين بسكر و خلاص ما عودها أدق.
نوف:_ ههههه براحتك بس شنو هشي من بعد اذنك.
مشعل بجنون:_ نوف.
نوف:_ هلا.
مشعل:_ تسمحين لي أزودها.
نوف:_ هههههههههههه حاشاك تزودها قول الي في خاطرك و انا اسمعك.




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2007, 02:26 PM   #74

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5654
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

مشعل بقوة أرجفت نوف:_ أحبج.
سكن الهدوء و تخلخل الخجل بقواه بجسد نوف جمدة خلاص مب قادرة تمسك حالها تحس روحها بتطلع شلي يقوله ين هذا.
مشعل:_ أيه أحبج أحبج حيييييييييل بس ولي عافيج نوف لا تسكتين و تذبحين هلقلب.
نوف بخجل و الكلام يطلع من لسانها مثل العسل على قلب مشعل:_ أسم الله عليك من الذبح.
مشعل:_ نوف أسف على الأزعاج و أسف لأني زودتها و قلت بلي في قلبي.
نوف بخجل:_ قلت لك كل واحد عادي لا تتأسف.
مشعل:_ قالولي ملسونة بس ما طلعتي مثل الي قالولي عنه.
نوف:_ هههه من قال لك.
مشعل:_ مهم يعني شي خاص.
نوف:_ أسفه لتدخل.
مشعل بجنون:_ أنتي تدخلين تحشرين حالج تسألين حلالج.
نوف ياربي بسك والله اليوم بموووووت خبلني هريال.
مشعل:_ أقول نوف يلا قومي رقدي مب زين لج السهر يلا تصبحين على خير يابنت العم.
نوف و كأنها تضايقت ليش بيختفي هصوت عنها:_ و أنت من أهل الخير.
مشعل:_ تحملي بحالج.
نوف:_ من عيوني و أنت بعد.
مشعل:_ سلمت لي عيونج.
نوف بخجل:_ الله يسلمك.
مشعل:_ في أمان الله.
نوف:_ في حفظه و رعايته.
سكرة نوف و غمضة عينها و بدة تحلم ياااااااااااه شلي صار لي حلم لو علم عسا ربي يسعدك يا مشعل و يحفظك و يصونك...
مشعل من صوب ثاني تمدد على الكرسي الهزاز إلي بلبلكون و تم يتذكر صوتها و تم يضحك يا خفافت دمج يا نوف يا بعد هلقلب و الدنيا كلها...
.................................................. ................................................
بين روح المنافسة و الشجاعة و المغامرة و الهواء البارد الذي كان ينعش الروح باليل المضيء بنور قمر كان جاسم و ناصر يتسابقون بالفروس...
ناصر وهو عليه الكاب تبع ركوب الخيل رابطه تحت ذقنه:_ جسووووووووووووم هدي اشوي ترى الفرس قوية أخاف عليك.
جاسم:_ ههههههههههه فديتك عمي تراك صاير لي حرمة مثل الوالدة.
ناصر:_ ههههههههههههه أيييه تطنز لو يصير فيك شي ما قلت لي جذي هذا جزاتي أخاف عليك.
جاسم و شعره الناعم الطويل يطير بالهوى و عيونه تبرق و خشمه يبان على جنب من كثر طوله يشابه سلة السيف و ويهه العجيب:_ وااااااااااااااااااااااااو ترى هلفرس فديتها اجنان قوية عيني عليها باردة.
ناصر:_ بسك عاد لا توقف احين تضرب لك ابريك.
جاسم:_ ههههههههههههه والله عجييييب الفرس هذا.
ناصر:_ شنو يعني ما بتهدي الحين تراني تعبت الساعة 12 ليل أبي ارقد.
جاسم:_ نصوووووووور خلك جذي ترى الجو بارد وعجيب الفرس بقوته يمشي شوفه سرييييييع حييييييل.
ناصر:_ شف عاد ذبحتني ابي ارقد يلا هدي اشوي و وقف.
جاسم:_ تدرين شلون يلا خلنا نوقف.
هدو في المشي ليما وقفو الفروس و نزلو و راحو بيهم سطول دخلوهم و طلعو من عند الفروس و راحو يتمشون إلى الفلة الضخمة إلي في المزرعة أول من دخل و فج الباب ناصر كان الطابق الأول ثلاث صالات فخمين و كان الطابق الأرضي بااااااااااااااااررد و الأنارة عجيييييبة.
أدخلو ناصر و جاسم توجهو إلى الطابق الثاني و راحو الغرفة إلي يرقد فيها ناصر اذا يجي المزرعة كان فيها سريرين منفصلين.
جاسم:_ بترقد.
ناصر:_ اكيد بس قبل باخذ شور.
جاسم:_ يعل انا بنزل الطابق الأول أخذ لي شور.
ناصر:_ ليش روح غرفة طلول إلي يرقد فيها.
جاسم:_ لالا كل واحد ماعليك .
ناصر:_ بارحتك.
جاسم أخذ هدومه و نزل تحت ياخذ له شور و ناصر في الطابق الثاني ياخذ له شور و كانت الفلة هااااااادئة و الجو بااااااارد و عجيييييب....
.................................................. ............................................
وروداً تتفتح من جديد مع أشراقة شمس وهاجة بالأرجاء و الهوء البارد يداعب النسيم الذي كان يرتسم قطراته على الورق و على كل شيء
هنالك القدر الذي كان منقوش على كل أنسان يعيش على أرض هذه الدنيا و هنالك الحلم و الأمنيات و الطموح و السعادة و الحزن و الألم كل ما بخلجات ريم نقشتها منذ هذا الصباح على تلك الأوراق الذي كانت ملجأ لمشاعرها الدافئة و أحاسيسها الحانية بالنعومة و بالذكريات و بالكلمات المليئة بالروعة....
ريم من الصبح و شعرها متدلي على ويها بطريقة هااااادئة
تحمل قلمها و تنقش كلمات خطرة في بالها...
((حيرتي))
أيا قدري لا تكن لي دمعتاً حارقة بين أهدابي
و لا تكن لي كطعن السيوف بقلبي
لقد حارت بي الأمواج
و بقيت بسكوني أدفن ونات قلبي
هل أقبل بما رسمه لي الواقع و أسكن بروحي مع روحاً
باتت تمثل لي المجهول و الغامض بأشلاءه
أم أرحل عن الواقع و القدر و أترك خلفي رايح هائجة لا تقف مهما
عصى الزمان و قسى الدهر على البشر
لقد حار فكري يا قلمي و تاهت مشاعري يا ورقي
أخبروني ما لذي يجب علي فعله
فقد رحل قلبي عالم النسيان
و لا أدرك ما أقوله و أفعله
أيا ربي كن لي بدربي معوناً
فقد ما عدة أصبر على حيرتي التي تخللت جسدي
.................. ريم...
سكرت الدفتر و قامت دخلت الحمام و تيددة عشان تصلي إلى ربها بكل خشوع
.................................................. ......................................
في بيت أبو وليد كان الجو هدوووووء و للحين ما أحد صحى في الطابق الثاني في غرفة وليد بدور كانت راقدة صحت على همسات وليد...
وليد وهو يهمس إلى بدور بأذنها بصوت واطي عشان رنيم ما تصحى:_ حبيبتي.
بدور تفتح عينها و تلتقي عينها بعيون وليد:_ هلا عمري.
وليد ببتسامة:_ يلا أذن قومي صلي الفجر.
بدور:_ من عيوني اسبقني تيدد وأنا من وراك جاية.
وليد:_ أوكيه.
راح وليد الحمام يتيدد و بدور أرفع راسها بخفة و لمت شعرها إلي كان مفتوح و رفعته بربطة زهرية ناااااعمة و قامت بكل هدوء راحت حذال سرير رنيم طلت عليها لقتها راقدة يبان عليها بسابع نومة و كان للحاف متباعد عنها غطتها لأنة كان الجو باااااارد حيل و باستها على جبينها و راحت عن المنظرة تسحي شعرها بطريقة حلوة..
وليد بهذا الوقت طلع من الحمام و راح إلى بدور من وراها و ضمها و أسر تحركها بذراعينه...
وليد وهو يهمس إلى بدور عند أذنها:_ صبااح الخير حياتي.
بدور مثل عوايدها بالخجل و صوت واطي:_ صباح النور حبيبي.
وليد:_ عمري اشفيج امس لقيتج برقادج مب مرتاحة عسا ما شر.
بدور و أهي ترتبك:_ ها لالا و لا شي بس تعرفني أنا دوم جذي.
وليد يتحسس حذال بطن بدور ويناظرها بدور حست عليه و زاد أرتباكها.
وليد:_ مب كأنج متنانة أشوي.
بدور:_ ها لا أنا جذي.
وليد يمكس بدرو من يدها ويلفها جباله ويناظرها بعيونه إلي تخجل بدور من نظرات وليد دوم لها:_ عمري ليش تخبين علي.
بدور:_ شخبي عليك حشاك حبيب انا أخبي عليك.
وليد:_ دام انا حبيبج ليش ما تقولين لحبيبج في بيبي بالطريج.
بدور تجمد و تسكت فضحها خلاص شباقي بعد.
وليد بيده يرفع راس بدور ويناظرها:_ بدووووووور ولي عافيج لا تقولين حامل.
بدور:_ أووووووووش لا تصحي رنيم.
وليد:_ شنهو انتي حامل و أنا اسكت نوي تعرفين شنو يعني مستحيل.
بدور:_ وليد بلاك أنت احين سمعت مني أن انا حامل.
وليد:_ ويحتاج اسمعها دام يحتاج يلا قوليها.
بدور تحمر:_ عفيني وليد.
وليد:_ مب عافيج مستحيل رح يجيني خالد و ما أسمع من أم خالد تقول لي أنا حامل.
بدور بخجل:_ عمري يلا بروح اتيدد و أصلي.
وليد يمسكها من يدها و يضمها إلى صدره:_ تروحين و تخلين هلقلب أبفرحته لحاله وين إلي يفرح معاه.
بدور تزيد خجل:_ عساني فدوة له هلقلب و هذي أحلى كلمة أقولها له أنا حامل.
وليد يتنحى عن بدور و يروح بحركة جنونية:_ وااااااااااااو عمري حامل بيجيني خالد.
بدور تحط يدها على ثم وليد:_ أوووووووش رنيم راقدة.
وليد:_ ههههههه ألف ألف مبروك حياتي الله يقومج بسلامة أن شاء الله.
بدور:_ الله يبارك فيك حياتي.
وليد:_ أحين أفيج يلا أخذي راحتج روحي تيددي.
راحت بدور و وليد عينه عليها قلبه مب حاويه من السعادة بدور حامل بيجيه ولد ياربي عسا الله يديم هسعادة دوم يارب الحمدالله لك يارب و الشكر...
.................................................. .
وليد سبق بدور في الصلاة و طلع من داره و الفرحة بقلبه و كان يفتش على امه يبي يفرحها لكن أول ما طلع لقى محمد بوييه طالع...
وليد:_ هلا حمود هلا ببعد جبدي هلا بشيخ الرياييل كل ابوهم.
محمد بستغراب:_ وليدوه متأكد أنك مب مسخن.
وليد:_ أي مسخن الله يهداك أقول قول لخوك ألف ألف مبروك.
محمد:_ على شنو ألف مبروك ؟؟؟
وليد:_ يقولون.
محمد:_ أيييه شيقولون.
وليد:_ أحم بدور حامل.
محمد بوناسة:_ ألحف لا جذاب و ربي جذاب ما صدق بيجي خلووود.
وليد:_ شحلف و ربي بدور حامل و بيجي خوييييلد.
محمد يضم وليد:_ يا بعد جبدي وليدوه ألف ألف مبروك.
نوف تسمع أزعاج وليد ومحمد و طلعت من دارها.
نوف:_ خير خير شعندكم من الصبح ازعاج.
محمد:_ طاع هذي بدال ما تبارك لوليد.
نوف:_ على شنهو أبارك له.
محمد:_ كلللللللللللللللوش بدور حامل و بيجي خالد.
نوف من الوناسة و مب مصدقة:_ أحلف حمودوه.
وليد:_ بلاكن بدور حامل.
نوف:_ ألف ألف مبروك ابو خالد عسا الله يقومها بسلامة أن شاء الله.
وليد:_ وين الوالدة.
محمد:_ تلقاها مع الوالد تحت يفطرون يلاباااااااااي بروح لناصر و جسوم المزرعة.
نوف:_ ليش للحين ما رد جاسم.
محمد:_ لا يلا مع سلامة.
وليد+نوف:_ في حفظ الرحمن.
ينزل محمد و يطلع من البيت و يلبس نظراته الشمسية و يظبط اشماغه و يركب سيارته السكس فايف بلونها الأسود الروعة و يمشي أما وليد و نوف من صوب نزلو تحت و راحو المطبخ.
وليد بوناسة وهو يبوس راس ابوه:_ صباح الخير يبه.
أبو وليد:_ صباح النور.
نوف:_ هلا صباح الخير.
أبو وليد:_ صباح الورد.
أم وليد:_ يمه نوف تعالي زهبي معاي الفطور.
وليد يقعد حذال أبوه و أبو وليد يقرى بالجريدة.
وليد:_ يبه بسك من أخبار الجرايد في خبر يسوى الدنيا و ما فيها.
أبو وليد يناظر ولده:_ خير يبه شفيك متونس من الصبح عساه خير.
وليد:_ أبشر و كل الخير.
نوف تلتف إلى ابوها:_ و هل يخفى القمر يبه بارك لوليد بدور حامل.
أم وليد من الوناسة:_ صج يمه وليد بدور بنت عمك حامل.
وليد ببتسامة وسعة صدره:_ أيه يمه بدور حامل.




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2007, 02:28 PM   #75

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5654
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

أبو وليد:_ ألف ألف مبروك يبه و عسا الله يقومها لنا بسلامة.
وليد:_ الله يبارك فيك يبه.
وليد كان يستقبل عبارات التهنأ وهو طاير من الوناسة بدور حامل و اخيراً بيجيه خالد الحمدالله لك ياربي و الشكر...
.................................................. ......................................
محمد من صوب ثاني على سواقته الجنونية و المسرعة وصل المزرعة و بركن السيارة حذال المسبحو نزل دخل الفلة لقاها هااااااادئة أنعل للحين راقدين وينكم بس أوريكن شغل الله...
صعد محمد فوق و راح لهم على غرفة ناصر عمه إلي يرقد فيها فج الباب لقاهم للحين راقدين...
دخل و ريحت عطره فاحت بالمكان جاسم تحسس رحية غريبة و محمد بزعاجه فج الستارة و تخلل ضوء الشمس القوي بالدار بس كان الهوى للحين بارد بيوم فتح الدريشة محمد...
جاسم وهو يلف حذال الدريشة ويفج عينه:_ حمود شتسوي اهني.
محمد:_ ياخي قعد إلي يمك حريم انتو كل ارقاد.
جاسم:_ اشحريمه انت الثاني بس امس كنا سهرانين و تأخرنا اشوي بالرقاد.
محمد:_ تدري اصبر احين اسويها دقة في نصور.
جاسم:_ شبتسوي.
محمد:_ انت شعليك شوف و اسكت.
محمد راح حذال ناصر عمه و مسح على خده بنعومة و بصوت تقليدي على دلاعة صوت البنات:_ حبيبي ناصر قوم اصحى و الله الصبح من دونك ما يسوى.
ناصر اشوي صحى و بدى يسمع الصوت شلي يسمعه.
محمد بحركاته البناتية إلي جاسم طايح ضحك مب قادر يمسك حاله:_ حبيبي أنا هناء عمرك يلا لا تخليني لحالي من الصبح.
ناصر إلي كأنه مصدق الحلم و يفكر أنه حلمان فتح عينه ولقى محمد بوييه.
جاسم أنفجر:_ هههههههههههههههههههههههههههههههه.
محمد و الى الحين يعلق على صوت البنات:_ صباح الخير حبيبي.
ناصر بعصبية على اسلوب محمد:_ حبيبيك طل اطلع لا بارك الله فيك.
محمد:_ أوووووووش هدي أعصابك حبيبي.
ناصر يقوم و يمسك محمد من أذنه:_ يالجلب من حادك من صباح الله على طريج المزرعة.
محمد:_ ههههههههههه ليش هندي ما أدل.
جاسم:_ بسكن قومو عن الهذر.
ناصر:_ جسوم سنع اخوك لا أكفخه.
محمد:_ طاع هذا جزات الخير سواد الويه بعدين إلي حادني خبر سمعته و ما قدرة أخبيه عن أحبابي بس أنتو ما تستاهلون.
ناصر يمسك محمد من عنق دشادشته:_ شنهو تحجى لا أحفر ك أهني.
محمد:_ مو متكلم مو شغلكم.
جاسم:_ ويييه شلى ماد هلبرطوم حرمة تزعل أنت.
ناصر:_ هههههههههههههه دام إلي يهواها حرمة لازم يكون مثلها.
محمد يقوم وياخذ مخدة و يقطها في ويه ناصر عمه:_ لو سمحت لا تغلط على شهد.
جاسم:_ زين شهلخبر.
محمد:_ مو قايل.
ناصر:_ عشاني.
محمد:_ روح أذلف أنت.
ناصر:_ زين عشان شهد أذا لها خاطر عندك.
محمد أنأسر ياربي:_ هي شدخل شهد بسلافة مو قايل.
ناصر:_ عيل مالها خاطر عندك.
محمد:_ لها خاطر عندي و بدور مرة وليد حامل زين ذلفو.
ناصر و جاسم من الفرحة يناظرون بعض و يناظرون محمد و تكلمو مرة وحدة:_ شنهوووو.
محمد:_ بسم الله بلاكن ايه بيجي خااااااااااالد.
ناصر:_ أحلف قول و الله.
محمد:_ الحمدالله و الشكر.
جاسم:_ يااااااااااااه الله يقومها بسلامة أن شاء الله.
محمد:_ الله يسمع منكن يلا قومو احين بسكن أرقاد.
ناصر:_ يلا جسوم البس بنروح بيتكم ابي اشوف هلوليد أكيد طايرة من الوناسة.
جاسم:_ مي تو.
قامو الشباب زهبو حالهم و محمد تحت ينتظرهم و نزلو كل واحد ركب سيارته إلي أفخم من الثاني بس كانت أفخم سيارة سيارة جاسم إلي بلون الأسود الروعة كان يمشي بالسيارة وعليه الكاب و النظارة و شعره الطويل باين من تحت الكاب و كانو كلهم متجهين إلى بيت أبو وليد....
.................................................. .................................................. ..
في بيت أبو طلال كان الجو عجيب متجمعين طلال و فراس و ريم و لولوه و شيخة بصالة و معاهم أبو طلال أما أم طلال مع رونيا بالمطبخ تسوي الغدى...
ريم إلي كانت لاهية بعظافرها تلمعهم و تظبطهم و لولوه مع التلفزيون و شيخة و طلال طاقينها سوالف و فراس على الابتب الخاص فيه و أبو طلال مع الجرايد اليومية لأخبار الكويت و أخره....
لولوه و أهي تقلب بالقنوات:_ ريماني وين عمج المربوش ما لقيته بزعاجه.
ريم و أهي تظبط عاظفرها الناعمين:_ ليش ما دريتي أنه راقد أمبارح بالمزرعة.
لولوه:_ مع منو.
ريم برتباك هادء:_ مع جاسم ولد عمي.
لولوه:_ معقولة صارت الساعة 8 و للحين ما جة البيت أهو ما يتأخر بالمزرعة أذا يرقد.
ريم:_ بشوف أحين أدق عليه.
ريم تترك إلي بيدها و ترفع تلفونها الزهري موديل N72 و تدق على رقم عمها ناصر...
ناصر بهذا الوقت كان يمشي مع جاسم و محمد بيدخلون بيت أبو وليد توهم واصلين...
ناصر يرفه التلفون:_ ألو.
ريم:_ هلا عمي.
ناصر يتعمد بهلحركة إلى جاسم:_ هلا ريماااااااان صباح الخير.
ريم:_ هلا بيك صباح الورد.
محمد ينط على عمه:_ شنهو هذي ريمان و الله قول لها اذا تسمح صورة بس والله يقولون حورية قمر مب بشر.
ناصر:_ اقول ريم خلج على الخط أسنع إلي عندي و أرد لج.
ريم:_ أخذ راحتك عمي.
ناصر يلتفت إلى محمد:_ هي أشفيك أستح على ويهك أصبر و الله أفتن عند شهد.
محمد:_ ها لالا ولي سلم عمرك بس ما نمبي شي بس روح روح عطلت البنت على التفون تخلص رصيدها.
جاسم:_ حمود أشفيك أنت دوم تفضحنا أقول ناصر رد على البنت عطلتها.
ناصر ويفج عينه هااااااااا شلي اسمعه من جاسم ياربي ليكون وافق يرتبط في ريم كاهو الريال يقول أخرت البنت موكأنه بدى يلف السالفة ياربي كللللللللوش بتخبل أنا أنتو يالقمرين أن تزوجتو أنا بدفن قبري و بتوفى أشوفكم حذال بعض لا بجن بجن...
محمد يهز ناصر عمه:_ هلوووووووو وين رحت انت خلصت رصيد البنت.
ناصر:_ ها لالا و لا شي اسبقوني و انا بجي وراكم.
راح جاسم ومحمد داخل و من صوب ثاني ناصر على الخط مع ريم...
ناصر:_ هلا ريم أسف كنت مع محمد و جاسم.
ريم أسمعة أسم جاسم و سخة...
ناصر:_ ريمان وينج.
ريم:_ ها هلا عمي اقول وينك للحين ما طلعت من المزرعة مب من عوايدك تتأخر بالمزرعة إذا ترقد.
ناصر:_ ايه بس كان معاي جاسم و تأخرت و كاني في بيت عمج أبو وليد أقول خبري البيت أن بدور حرمة وليد حامل.
ريم من الوناسة:_ شنهوووووو عمي بدور حامل قول و الله.
الكل في بيت أبو طلال إلي كان بصالة اسكتو بيوم سمعو كلام ريم...
ناصر:_ بلاج متونسة أيييييه بدرو حامل يلا أشوفج على خير.
ريم:_ أوكيه عمي خذ راحتك الله وياك.
ناصر:_ و معاج يارب.
سكر ناصر عن ريم إلي للحين مب مستوعب كلام جاسم و ظبط الكاب و رح دخل رم من صوب ثاني سكرت و من صوب تنط عليها لولوه و شيخة..
لولوه برباشتها:_ ريمان من صجج بدور حامل.
ريم:_ هذا إلي قاله عمي بس و الله وناسة بيجي بيبي صغير بالعايلة.
شيخة:_ أوااااااااااااه وناااااااسة.
طلا:_ هي هي شعنكم انتو.
لولوه:_ ألحق طلول حرمة ولد عيم وليد حامل.
طلال:_ أواااااااااااااااه بيجي خالد يعني.
فراس:_ قول و الله وناسة.
أبو طلال:_ عندكم تهذرون.
لولوه بدلعتها على ابوها دوم:_ يبه يقولون أن حرمة ولد عمي وليد حامل.
أبو طلال:_ صج و الله عسا الله يبارك له وليد يستاهل أبو خالد و الله.
.................................................. ...............................
في هذا الوقت في بيت أبو وليد كان الكل بصالة و بمزح ناصر كان الجو عجيب و نحاسة نوف مع أخوانها و عمها و سوالفها مع بدور زوجة أخوها وليد...
جاسم:_ ألف ألف مبروك أم خالد و تستاهل يا ابو خالد.
وليد:_ الله يبارك فيك أبو محمد.
جاسم إلى أستحى من أسم أبو محمد كان يخجل من يسمع أحد يناديه فيه...
ناصر بغمشرة:_ أقول وليدوه.
وليد:_ هلا.
ناصر:_ أشوف المفعول قوي نجرب يعني.
محمد:_ ههههههههههههههههههههههههههاي حلوة عمي كفك بس.
وليد:_ نوييييييييصر ما تيوز أنت الله يعين حرمتك لو تزوجة.
ناصر:_ ههههههههههههههههه يه اشفيك أنت أنا بس أبي أستفسار بسيط عشان تكون عندنا خبرة.
جاسم:_ طاع هذا ما يوز أموت و أعرف شلي عاجبك بسالفة الزواج و البنات.
ناصر:_ يخبلووووووووووون أنت و الله مخسر حالك.
جاسم:_ شدعوة يعني أضيع وقتي فسخافات.
محمد:_ جسوووووووووم أقول سكرها يا معود أخاف بارج تتزوج و تصير أكثر منا.
جاسم:_ من قال بنشوف أذا تزوجة.
ناصر:_ زين خلونا مع سالفتنا مع وليد أقول أخوي وليد بغينا نسألك عن خبرتك في الحياة و تجربتك في أنجاب الأطفال.
وليد:_ هههههههههههههههههه نويصر يوز.
ناصر وهو يقلد على المذيعين:_ لو سمحت أخوي الكامرة معاك لا تلخبط بغينا أول سؤال أشلون تكون رغبتك في الأنجاب.
وليد وأهو متفاعل مع ناصر و جاسم إلي وده يسنعهم بطربقة بنعاله على روسهم اما محمد إلي ماخذ الجو و ناسة عنده...
وليد:_ بصراحة يا أخوي التجربة و الرغبة فيها فشنل وااااااايد ستايل و حلوة أنصح كل من متزوج يجربها والله بيخسر العمر كله.
بدور إلي التفتت إلى كلام وليد و حمرة بس شلي يقوله وليد هذا كله من سواية ناصر عمي.
ناصر و اشوي ينفجر من الضحك:_ ما شاء الله يبان عندك خبرة قوية و ما يكمل يرش وليد تفال من ثمه و ينفجر من الضحك.
محمد:_ ههههههههههههههههههههههههههههههه.
وليد وهو يمحس ويهه:_ هيييييييييييييييييييى طاع رشني اعنبوك كأني ماخذ شور.
ناصر:_ مسامحة أخوي السموحة.
وليد:_ لا تفكر تكمل مقابلتك أقول شمس قناتكم هذي إلي تجيب لنا مذيعين يعطون الناس شور بدال مقابلة.
جاسم:_ ههههههههههههه تستاهلون هذي حوبتي عشان تيوزون ما تتكلمون عن هلمواضيغ التافها.
ناصر:_ طالع شيقول لكن احين اوريك( يلتفت إلى وليد) أيه أخوي نكمل المقابلة السؤال الثاني بغينا نعرف شسلبيات هذا الشي و شنو أيجابياته.
وليد:_ أحم أحم أهو سلبياته يعني تحصل لك طلبات تشيب الراس و توحم الحريم الله لا يوريك أخوي بس الأيجابيات يااااي يا أخوي وااااااااايد أيجابياته تماااااااام.
ناصر:_ ما شاء الله يعني مضمونة السالفة.
وليد:_ 100 %.
محمد:_ واااااااااااااااااااااو تعجبوني.
جاسم:_ يا خاتمت الله و خير ما تيوزون.
ناصر:_ اشفيك يا اخي للحين ما كملنا المقابلة.
جاسم:_ لا و الله.
محمد بلقافة يرمي وسادة من إلي كانو مرتبين بطريقة على طقم الكراسي الفخمين على نوف.




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2007, 02:31 PM   #76

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5654
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

نوف:_ و وجع حمودوه يا لخايس.
محمد:_ ههههههههاي اشلونج حياتي.
نوف و أهي تسويها فلم هندي مع محمد:_ هلا فيك عمري و الله ابخير بشوفتك و حشتني حيييييل.
محمد:_ أقول روحي ليش قاعدة بعيدة عني ترى ما احتمل البعد اكثر اقول تعالي حذالي زين.
نوف:_ ويه تصدق عاد قلبي على قلبك حبيبي توني اقول لبدور وحشني حبيبي بروح اقعد حذاله.
ناصر إلي حط يده على خده ويناظر الموقف كأنه يناظر فلم في السينما..
قامت نوف و راحت حذال محمد و قعدة حذاله...
محمد:_ هلا و الله هلا بعمري بلاج متنحية مناك اقول قربي اشوي.
جاسم:_ هيييييييييي أنتو وين قاعدين لنا ما تيوزون من اشوي نويصر و وليدوه و احين انت ويا نويفوه اقول نويفوه اشوف خربوج.
نوف بخجل مصطنع:_ شسوي جسوم هذا هذا ابو السبايب الي لعب بعقلي و انت خليتني و رحت برع تدرس من الي يعقلني غيرك.
جاسم:_ ويه فديتج نويف.
محمد:_ هي هي ما اسمح لك تتغزل في حبيبتي شنو فديتج و بعدين قول نوف ماحد يدلعها غيري.
ناصر:_ ههههههههههههههههههههه حمود صج انك فلم هندي.
وليد:_ اقول لك عمي مأذينا دوم ما يوز.
ناصر:_ لالا يا اخوي اقول لك يباله عرس يستر عليه زوجوه ياخي ذجي حرام اذا اهو حالته شاذة و قوية.
وليد:_ من الي بتاخذه و تصبر عليه مو ثاقل هريال فاضحنا.
محمد:_ لا و الله اقول اشوف قاعدين تعقرون فيني نويف عمري شوفيهم.
نوف:_ نويصر حرااااااام تعقرون في حبيبي حمودي.
محمد:_ هي هي شنو حمودي اصغر عيالج.
نوف:_ اشفيك حمود انقلبت.
محمد:_ لا ما انقلبت بس خلص الفلم الهندي غداً نلقاكم بحلقة جديدة على أمبيسي 1 .
جاسم:_ الحمدالله و الشكر.
بدور كانت قاعدة و فجأة حست بألام أشوي في بطنها..
بدور و أيه تقوم ببتسامة حلوة تخفي الألام:_ عن أذنكم.
وليد إلي حس على بدور:_ ها بدور وين بتروحين.
بدور تلف ويها لوليد و تحاول تخبي الألام:_ سلامتك بوخالد بس بصعد فوق.
وليد:_ لحظة بيي معاج.
بدور:_ لا خلك أهني.
وليد:_ لالا هم أنا بصعد فوق...
قام وليد و مسك يد بدور إلي حمر بدور ألو ماحست بلمسة وليد إلي حرجها جدام الكل و صعد معاها إلى فوق...
ناصر:_ طاع جليل الحيا إلي ما يخجل و لا يستحي صج أنكن لين تزوجتن يصير كيدكن مع حريمكن.
جاسم:_ في هذي صدقت عيل شلكم بسالفة العرس و بلاويها خلك عزوبي أحسن لك.
ناصر:_ أسكت عاد أنت المتعقد.
جاسم:_ على الأقل أحسن منكن..
محمد:_ أقول نصور ما عرفتني على ريم بنت عمي.
ناصر تمت نظراته على جاسم و جاسم إلى تغيرت ملامحه من أنذكر أسم ريم..
جاسم:_ عن أذنكن بصعد داري.
نوف:_ هم أنا بروح المطبخ مع الوالدة.
ناصر إلي تضايق بيوم قام جاسم بيوم سمع ذكر ريم ياربي ليش جذي أاااااااااه رحمتك بس ياربي...
في هذا الوقت وليد كان مع بدرو بدارهم...
بدور إلي ما قدرت تخبي الألام و أول ما دخلت الدار راحت أنسدحت على السرير و تمت مسكرة عينها ويها كان يعرق بطريقة غير طبيعية.. وليد من صوب أنقبض قلبه اشفيها بدور بسرعة راح حذالها و راح لها من الجهة الثانية و تنحى حذالها و مسح على جبينها وهو يناظرها:_ بلاج بدور.
بدور إلي فتحت عينها و بتسمة بويه وليد:_ سلامتك حبيبي بس اشوي تعبانة.
وليد إلي زاد دقات قلبع بخوف على بدور:_ عمر يبان عليج حيل تعبانة.
بدور :_ لا حبيبي كلها ألام الحمل بسيطة و بتعدي أن شاء الله.
وليد يمد يده النحيلة و يمسك يد بدور ويقربها حذال ثمه و يبسو يد بدور:_ ما تشوفين شر يالغالية.
بدورإلي قبضة على يد وليد وفتحت عينها تناظر بعيون وليد:_ حبيبي بلاه صوتك أسفه لأني ضايقتك.
وليد:_ لالا عمري بس ما يهون علي أشوفج جذي خليني أوديج المستشفى مب أحسن.
بدور:_ قلت لك حبيبي كلها ألام حمل و تعدي لا تخاف علي.
وليد:_ الله يسمع منج.
بدور:_ حبييب لا تتعب حالك معاي روح تحت مع عمي ناصر و محمد انا برقد لي أشوية.
وليد:_ شنهو أنا أتركج مستحيل و لا تفكرين أخليج.
بدور تشد على عينها و تغمضها من الألم.
وليد أنقبض قلبه مرة ثانية:_ اشفيج عمري.
بدور:_ ماكو شي بس ألام خفيفة.
وليد إلي ما هدى قلبه و أهو يناظر بدور تتألم تم يمسح على يبهتها و يناظرها ياربي عسا الله يقومها لي بسلامة أنا من بعدج يا بدور منو لي منو إلي يداريني و يخاف علي لا تتركيني لا تعذبيني بألامج و الله ما أحتمل و لا أستاهل كل هذا بعد فترة بسيطة لقى بدور أشوي هدءت و رقدة و مال ويها على جنب صدر وليد و شعرها غلي كان متدلي قريب عينها مد يده وليد و بعد شعرها و باسها على خدها و تنحى عنها لحفها بللحاف عن البرد إلى يحيو الكويت ببرودته القوية و قام عنها و راح عند الكرسي الهزاز إلي مجابل السرير أسترخى عليه و عينه على بدور من بعيد و قلبه بدأ يهدء بيوم لقى بدور ويها يبان عليه مرتاح بالرقدا نوع ما لكن رجع يلاحظ على ملامح بدور التعب و قبضه قلبه بقوة ما طاع قلبه يكون بعد عنها قام و راح حذالها على السرير مد يده الرشيقة و حطها تحت راسها و رفع جسدها و سندها على ذراعه و مال راسه على كتفها و خلها تكون بوضعية مريحة بنسبة لها و تم يتحسس نبضات قلبها وهو يدعي لها بس تقوم له و تداريه و تداري رنيم منو لي بعدج يالغالية إلى أول مرة وليد تسيل دموع دافية من بين أهدابه و تحرق وجنتينه تدراكهم و مسحهم و تم حذال بدور يداريها و يحس بألمها و قلبه خايف عليها....
.................................................. ........
في هذا الوقت كانت ريم بدارها و تكلم هناء على التلفون...
هناء:_ ريمانوه يا القاطعة شتسوين اليوم العصر.
ريم:_ أمممممم و لا شي ليش.
هناء بدلع و توسل:_ أبيج تجين عندي مب حرام عليج تسوين فيني جذي ليش بس أنا إلي أجي عندج.
ريم:_ هههههه لالا خلاص بييج بس تعالي من يوصلني.
هناء و أهي كان هدفها تشوف ناصر و بالمرة تبي تسولف مع ريم رفيجة عمرها:_ ليش وين سواق بيتكم.
ريم:_ هههههههههه غيروه الحين أستقال الوالد يقول ما يحتاج بس ما يقصر عمي دوم يوصلني أي مكان إذا أبي.
هناء و ياتها من الله:_ عيل قول له يوصلج.
ريم:_ هههههههههههههه لالا يستحي على قولته.
هناء:_ شنهو يستحي من شنو يحظي.
ريم:_ منج ههههههههههههههه غوايتيه.
هناء بخجل:_ ليش أهو قصر سكريها يا أختج.
ريم:_ أوكيه من عيوني اليوم العصر بكون عندج.
هناء بوناسة:_ صج و الله.
ريم:_ أيه.
هناء:_ و الدريول ( و تسكت أستحت تقول أسم ناصر).
ريم:_ ههههه فديتج يلي تستحين بعدين شنو دريول إلي بيوصلني عمي ناصر.
هناء:_ أووووووووووش قولي عمي بس.
ريم:_ بكيفي بقول ناصر.
هناء:_ ريماااااااااااااااااااان بلا نحاسة.
ريم:_ ههههههههههههههههههههههههه.
هناء:_ تضحكن صبري أقول شلونج يا حرمة جاسم بن فارس.
ريم إلي أنصبغو خدينها بلون الخجل العجيب:_ شنو حرمة للحين ما تزوجة.
هناء:_ بس قريباً كلللللللللللللللللوش.
ريم:_ بل بل عليج بتفضحينا أنتي بسج.
هناء:_ مزاجي اشفيج لا تخربين علي فرحتي فيج يالدبة.
على سوالفهم صارة الساعة 2 الظهر و سمعة ريم صوت أمها تناديها على الغدى.. ودعة هناء و سكرت و نزلت تحت أول ما نزلت بويها عمها ناصر دخل البيت...
ناصر:_ هلاااااا شلونج ريمان.
ريم بدلعها:_ هلا عمي شلونك.
ناصر:_ أبخييييييير يا عسل بس تعالي أخبرج شي لازم تعرفينه.
ريم:_ شنهو.
ناصر يسحبها إلى مكتب أبو طلال:_ أمشي زين.
ريم راحت مع عمها أول ما دخلو المكتب قعد ناصر على الكرسي إلى جنب المكتب و ريم قعدة جباله.
ريم:_ بلاك عمي شلي بتقوله.
ناصر:_ ريم ممكن سؤال.
ريم:_ يتفضل عمي.
ناصر:_ شنهو قررتين أو للحين تفكرين.
ريم إلي حتاست و بدة تحرك يدها بتوتر..
ناصر بوناسة:_ ريمااااااااان قررتين.
ريم تمت تناظر بعيون عمها و الأرتباك حاويها تقول قرارها أو لا...
ناصر:_ ريم لا تخليني على أعصابي تكلمي.
ريم و لا أرادياً:_ لا ما أبي أتزوج جاسم.
ناصر إلى نقلبت ملامحه و وخى راسه.
ريم:_ أسفه عمي بس هذا قراري.
ناصر:_ عن أذنج ريم.
قام ناصر بس وصل إلى باب المكتب أستوقفته ريم بصوتها..
ريم:_ عمي.
ناصر:_ لبيه.
ريم و عينها تبرق بلمعان روعة و الخجل يتخلخل قلبها:_ أنا م م موافقة.
ناصر إلي ألتفت إلى ريم و تم يناظرها شلي سمعته ياربي الحمدالله ريم موافقة...
ناصر:_ ريماااااااااااان من صجج إلي تقولينه.
ريم و ويها ملينا خجل:_ أيه.
ناصر:_ فديتج ألف ألف مبروك.
ريم:_ الله يبارك في حياتك بس عمي خبرتو..
ناصر يقاطعها:_ و لا يهمج جاسم خبرته اسم بالمزرعة و أن شاء الله تتيسر أموركم و نشوفكم أحلى عريسين عساني فدوة لكم أنتو يالقمرين و الله مناسبين لبعض.
ريم:_ تسلم عمي.
ناصر بوناسة:_ الله يسلمج يالغلا.
ريم:_ عمي ممكن طلب.
ناصر:_ يعوين لج.
ريم بخجل:_ تصير توصلني العصر بيت هناء.
ناصر وهو مب مصدق:_ شنهو عيدي بيت منو.
ريم:_ هههههههههههههه أظنك سمعت بأذنك.
ناصر:_ أااااااااااه شنو يصير من عيوني شنهو أحين.
ريم:_ أوااااااااااه بلاك لا تفضحنا قلت لك العصر مب أحين.
ناصر:_ شصيبر قلبي.
ريم:_ ترى أهون.
ناصر:_ لالا كل شي و لا حرمة جاسم.
ريم إلي حمرة من سمعة بأسم حرمة جاسم و ما تخبي عليكم الكلام إلي سمعته عن جاسم شوقها تتعرف عليه برغم من ريم رافضة الزواج بس غلاة يدها ويدتها وااايد في قلبها و تضحي بعمرها عشانهم بس و تقبل بالواقع المرير.
ريم:_ أقول أثقل و بسك من هلعبارات يلا جدامي أمي أحين تنتظرنا على الغدى.
ناصر بوناسة:_ يلا.
.................................................. ................................................
في هذا الوقت بدور أفتحت عينها و لقة راس وليد على جتفها و أهي على صدر وليد راقدة ياربي ما يطيع لازم يكون حذالي بس بيوم لقة رقدتها أشلون و و وليد حذالها خجلة و حمرو خدينها.. تنحت عن وليد و غطته باللحاف و قامت




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2007, 02:34 PM   #77

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5654
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

ظبطت شعرها و حست اشوي خفت الألام وصااااارت أحسن بواااااايد راحت لرنيم إلي كانت راقدة تصحيها وايد تأخرت في الرقاد...
بدور بصوتها الهادء:_ رنيم ماما يلا ماما بسج راقد ماما يلا صباح الخيييييير.
وليد إلي حس على بدور صحة فتح عينه لقها تصحي رنيم...
وليد قام بخفة وراح ورى بدور و همس لها عند أذنها:_ شلونج أحين عمري.
بدور ألتفتت لوليد:_ أحسن حبيبي قلت لك كلها ألام حمل و تعدي أنت دوم ما تطيع ليش تعبت حالك و تميت حذالي.
وليد:_ مو شغلي أشوف عمري تعبانة و أكون بعيد عنها قلبي ما يطاوعني.
بدور خجلة و لفت ويها عن وليد..
وليد مد يده و رفع راس بدور و وجهه قباله:_ أشوف يه يه شلى محرمين هلخدود.
بدور:_ أقول وليد يلا بروح أصحي رنيم عشان ننزل تحت.
وليد:_ لحظة قبل كل هذا أبي شي.
بدور:_ شنهو.
وليد:_ بس وعد تنفذينه أحين.
بدور قبض قلبها ليكون لالا ما أعتقد:_ من عيوني أنت أمر قول.
وليد:_ أبي أموااااااااااه حواوا...( بوسة ).
بدور إلي توقعته قاله وليد..
بدور:_ عااااد وليد أعفيني.
وليد:_ لا ياشيخة شنو أعفيج يلا أشوف وين الحواوا مو حرام عليج تحرميني منها و بنتج ببلاش تلاقيها.
بدور إلى أستحت تنحت حذال وليد باسته على خده و شردة داخل غرفة التبديل و أهي حيل مستحية ياربي ما ييوز عن حركاته..
وليد إلي طار من الوناسة و راح حذال رنيم و رفعها من السرير و حملها:_ يلا بابا بسج راقد ما ادري منو معلمج..
رنيم و شعرها مفتوح و أهي تتقرب حذال أبوها توبسه:_ تباح الخير بابا..( صباح الخير بابا).
وليد:_ ويه فدتيج مب كأني اليوم بين وااايد احصل حواوا و شنو صباح الخير قصدج صباح النوم.
رنيم:_ بابا وين ماما.
بدور إلي طلعت و أهي مبدلة و لبسة لها جلابية ناعمة بلون زهري هاااااادء:_ هلا ماما يلا تعالي أغسل ويهج و ننزل تحت نتغدى.
رنيم تنزل من عند أبوها إلي تم يناظر بدور و بدور ما تعطيه ويه و مستحية منه حيل ..
رنيم راحت تركض إلى أمها و تضمها.
وليد:_ بدووووور اشوي اشوي لا تحملينها و تثقلين على روحج.
بدور تلتف له ببتسامة:_ توه الناس.
و شمت عنه راحت الحمام تغسل ويه رنيم..
وليد ظبط شكله و طلع من الدار نزل تحت....
.................................................. ............................................
جاسم إلي كان بداره و يفكر في كلام عمه مستحيل أنا أتزوج ريم بنت عمي و لا أتزوج أحين مب على كيفهم... جاسم و بجنون يرفع التلفون ويطق رقم..
بعد فترة بسيطة..
جاسم:_ ألو..لو سمحت أخوي هذا طيران الكويت الدولي.. أيه لو سمحت بغيت حجز على فرنسا متى عندكم موعد الطيران.. أيه على اليلة الساعة 2 أوكيه بس على 4 العصر رح أجي أخذ التذاكر..شلون أقدر أحجز أوكيه الأسم جاسم إبراهيم بن فارس الحجزر على فرنسا..أوكيه يلا في أمان الله.
سكر جاسم و الجنون حاوي راسه هدفه يكسر كلمة الكل و يرفض هذا الزواج يتم بأي طريقة فكان حله الهرب ويسافر ويحط الكل جدام الأمر الواقع....
.................................................. ..............................................
معقولة بعد موافقة ريم يرفض جاسم الزواج؟
هل جاسم بيسافر أو في شي بيقطع عليه السفر؟
و مروة هل أم فايز خالتها بتفاحت أبو فايز بالموضوع ؟
و إذا رفضت هل بيقبلون رفضها أم لا؟
و شنهو رح يصير إذا سافر جاسم و سوة إلي براسه؟
و ناصر هل بيشوف هناء روحه؟
و شنو رح يصير؟
.................................................. ..........................
أتمنى نال أعجابكم هذا الجزء و أنتظروني على الجزء السادس
و أتمنى من كــــــــــــــــــــــــــل قلبي أكون عند حسن ظنكم و قصتي تعجبكم من قلب و يلا أنتظر ردودكم و رأيكم إلي عودتوني عليه




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-06-2007, 07:35 PM   #78

مصرقعة ضايعة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : مصرقعة ضايعة غير متصلة
    رقم العضوية : 37644
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : مصرقعة ضايعة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 538
    استعرضي : عرض البوم صور مصرقعة ضايعة عرض مواضيع مصرقعة ضايعة عرض ردود مصرقعة ضايعة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكورة حبيبتي ع البارت يجنن روعـــــــــــــــــة بس هدوب لا طولين علينا واااااااااااايد ننتظرج





  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-06-2007, 12:19 AM   #79

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5654
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

يسلموووووو على ردج الحلو مصرقعة ضايعةنورتي صفحتي و الله

و أنتي الأروع و الله يعطيج العافية أن شاء الله ما أتأخر عليكم





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-06-2007, 11:39 AM   #80

amaralzaman
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : amaralzaman غير متصلة
    رقم العضوية : 35015
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 290
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : amaralzaman is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 5234
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور amaralzaman عرض مواضيع amaralzaman عرض ردود amaralzaman
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلم أيديك أختي على هل بارت الجااااااااااااااااااان والله شوقتيني
وأحس أن أم خالد لح تومت وهي تولد وجاسم لح يسافر ويترك الكل بس بعدين بيندم وبيرجع عشان ينزوج بس بيلاقي الريم تزوجت فبصر عليها وبقول روحي فداها





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, روحــــي, فــــداك, قصة, كويتيةمن

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM