العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /15-06-2006, 07:49 PM   #101

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 1522
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمين يالجااازي على المتاابعة و أتمنى أشوف ردودج الحلوة دووم

:)

ملاك البنات





 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /17-06-2006, 11:30 AM   #102

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 1522
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

و إن شاء الله الأسبوع هذا بنزل 3 أجزاء لأني بساافر

الجزء التاسع
بعد صلاة العصر العذوب و هي نازلة حاسة بدوخة ليما وقفت عند حافة الدري تنادي محمد بس هيهات إذا محمد لحق عليها و فجأة إلى و العذوب اتطيح من الدري و محمد يصرخ و يحاول ينقدذها بس الطيحة كانت أسرع من مامد إدينه محمد: العذوووووووووووووووووووووووووووووووب
محمد وقف و ما عرف شو يسوي شلاها و ركبها السيارة و سار يسوق بأسرع سرعة و العذوب تصرخ: آآآخ يا محمد بمووووووووووووووووووووووووت محماااد إلحق عليه.
محمد: فديت روحج أنا لا تقولين شذي عسى يومي قبل يومج .
العذوب: ماني قادرة يا محمد ماني أحس بمووت روحي بتظهر خلااص آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي آآهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
محمد: دقايق و بس.
وصل محمد المستشفى و الممرضات على السيارة يظهرون العذوب إلي أول ما شلوها فقدت الوعي و دوها غرفة العمليات و تمر الساعات و أم سيف وصلت و بو سعود و بو سيف و أم سعود و سيف و سعود الكل وصل حتى مريم ربيعتها يت و خطيبت سعود و سيف بعد ينتظرون النتايج و محمد في حالة لا يعلى عليها رايح راد و اشوي اشوي يسأل الممرضات إلي داخلين و طالعين الغرفة و أهمه ما يردون عليه خلاص انفجر ماهب قادر بدأ يفقد أعصابه: كله مني هي نادتني بس مالحقت عليها يا رب يا رب ارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين.
بو سيف: بسك يا محمد إن شاء الله كل خير العذوب قوية و أنا أدري بهذا الشيء.
محمد كان حاس بشيء ثااني و خاف أكثر لأن العذوب بنص شهرها السابع يعني شهرين باقيلها ليما تولد يا رب اللهم سترك ..تمر الساعات و لا أخبار و لا نتيجة شو إلي صار تتوقعون.
طلع الدكتور و الكل فز و سار عند الكتور.
بو سيف: خير يا دكتور بنتي اشفيها؟؟؟!!!
الدكتور: والله مش عارف شو أأول بس ربنا يساعدها .
محمد: انت شو اتقوووول؟؟!!!
الدكترو : و انت مين ؟
محمد: أنا ريلها.
دكتور : اتفضل معااية .
بو سيف : أنا أبوها و لازم أعرف شو إلي يصير ببنتي.
بو سعود: و هي حرمة ولدي و ما أقدر أوقف .
الدكتور: طيب اتفضلوا معاية للغرفة.
ساروا غرفة الدكتور.
محمد: خير يا دكتور اللهم اجعله خير.
دكتور: لحسن حظها إنه ما صار شيء بالعيال بس هيه تعبانة والطيحة أثرت فيها بس التوم الثالث اتأثر اشوي.
محمد: ليش هي حامل بثلاث مو إثنين؟؟؟؟!.
دكتور : أيواه وده أثر على الثالث الويعة (الطيحة) إلي ويعتها.
بو سعود: إنه لله و إنا إليه لراجعون والحل يا دكتور.
دكتور : أنا الطفل الثالث حنبذل كل ما بوسعنا لإنقاذه و البقية عليكم.
محمد: و العذوب شو حالتها؟.
الدكتور: امممممم كل إلي أقدر أقوله إنه حالتها غير مستقره.
محمد: كله مني.
بو سيف: تعوذ من إبليس يا محمد هذي كتبت ربك.
محمد: نقدر انشوفها يا دكتور.
دكتور : ممكن بس تذكروا انها تحت المرابقة.
بو سيف: إن شاء الله.
بو سعود : مشكور يا دكتور.
الدكتور : بس لا تظايقوا فيها لأنها حتحس و المريض بحاجة براحة فخفوا مظهر الحزن أدامها.
محمد: إن شاء الله.
و ظهروا من الدكتور و أم سيف و أم سعود إلي خلو المستشفى فوضى من صياحهم و مريم وياهم و خلود و ريم يهدون فيهم.
محمد إلي لما ظهر سار عند حرمته ماهب متصور إلي صاار كله يحس روحه بحلم كان يحس إنه الدنيا ظلمه من حووله و ماكان ينورها إلى بالعذوب حتى و هي طايحة بالفراش
محمد و هو ماسك إدين العذوب و عينه تدمع : حبيبتي سامحيني و الله إني غبي و خايس.
العذوب ببطىء و هيه شاده حيلها: لا تقول شذي محمد انت مالك ذنب الذنب ذنبي.
محمد: آآآخ يالعذوب .
العذوب: محمد شفتهم؟.
محمد: من تقصدين؟.
العذوب : أحمد و شلته .
محمد مستغرب من روحه ما فكر يزور عياله: لا حبيبتي انتي بالأول انتي أهم.
العذوب: خبروك.
محمد: شوووو؟؟!!
العذوب : أهما بنتين و ولد.
محمد: يعني أحمدوا و شواخي و امممممم.
العذوب : بالمهلي يالشيخ اشوي اشوي و أنا مالي حق أختار إسم يعني؟؟.
محمد: امبلا إلا غيري أساميهم كلهم بعد.
العذوب و هي تكح: لا أنا أبغي أختار إسم ثاني شيخة و أحمد انت سميتهم أنا بسمي الثالثة امممممم.
و سرعان ما تذكر محمد إنه الثالثة تعباانة و نسبة النجاة ظئيلة و حزن العذوب لاحظت.
العذوب: إشفيك محمد؟
محمد: لا بس تذكرت شيء.
العذوب: أهاااااااا.
محمد حاب يغير الجو المتكهرب: ها ما قلتي شو بتسمينها.
العذوب: امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ما أدري الإسم ماهب راضي يظهر.
محمد و أنا حاس إنه ماراح يظهر: انزين خليني أفكر ويااج.
العذوب : يلا.
محمد: العنود.
العذوب: لا.
محمد: هند.
العذوب:اممم حلو بس لاا.
محمد : هبة.
العذوب: كيوووت بس اسم ثااني.
محمد: و الله ما أدري.
العذوب : أنا شكلي لما بشوفها بسميها .
محمد بحزن : يكون أحلى .
العذوب: محمد سير شوفهم و صورلي بكيمرت امبايلك.
محمد: إن شاء الله بس انتي بخير ألحين.
العذوب : الحمد لله .
محمد: العذوب قوليلي إشفيج؟.
العذوب: محمد خلااص حبيبي أنا تعباانة ارتحت يلا سير شوفهم عشان خاطري.
محمد و الكل استغرب منه معقوله هذولا اعياله و ما يتحمس يشوفهم ليش كل هذي البرودة خالد لما وصل و درى بسالفة حس إنه كلام الجازي كان فيه مقصد من حركة محمد يا ترى صح؟؟؟؟؟؟
محمد سار عند عياله و شاف شيخة و أحمد كانوااااااااا حلوييييييين بسم الله عليهم يننووون الواحد.
Mohad for the Nears: Where is my therd beby ?
يسأل عن البنت الثالثة.
Nears : she is ther sear in the oporeshen.
Mohd : What ??!! when did the doctore teake him and the did not say to me anething???.
Nears: I don’t know sear ?.
Mohd: How dose you don’t now.
Nears Im so sorey .
محمد سار من عند النيرس و اهو امعصب هذي بنته و يسوله عملية بدون ما يقولوله و لا يستأذنون منه و هو واصل الدكتور ظاهر من العملية : دي بطلة لاء دي أميرة.
محمد: شو القصة يا دكتور.
دكتور: عرفنا مشكلتها بعد النتايج إلي حصلناها و عرفنا إنها كانت اتعاني من ..........لإلخ.
محمد: يعني بنتي بتعييش؟.
الدكتور : مبروك يا بابا محمد.
محمد و هو شاق الحلج: واي يا دكتور لا تحرجني.
الدكتور : ههههههههههههههههههههههه
محمد : وينها هيه فيه الحين.
الدكتور: في الغرفة رقم ***** ممكن تشوفها .
محمد تذكر العذوب: دكتور ممكن أوديها عند أمها متلهفه عليها.
دكتور: مش دلوأتي خليها بعد ساعتين عسب ترتاح الأمورة الحلوة .
محمد: إن شاء الله يا دكتور على هذا الخشم.
و طار محمد عند بنته تصدقون البنت هذي كانت غير عن توأمها يعني تختلف شكليا عن أخوانها فديتها والله بس همن أشكالهم ما بتكون واضحة لي الشهر التاسع بيبن هي تسبه منوا.
محمد : ما تستاهلين كل هذا يا بنتي.(حلوة كلمة بنتي)
و لو إنها تحت المراقبة تدرون ما كملت شهرها التاسع و على حالتها لازم اتكون تحت الأجهزة.
أما عن أحمد و شيخة فكانت صحتهم و لله الحمد تماام فماكانوا يحتاجون الأجهزة و لو إنهم ما كملوا الشهر التاسع و انقول الحمدلله على كل حال .
أم سعود: يلا يالعذوب كلي و الله مللتيني.
العذوب: سامحيني عمتي بس ما أبي شبعت.
تيلها أم سيف: على كيفج يالله كيلي لازم تقوين عيالج يبون أم تسندهم مب ميته.
أم سعود: قوليلها صارلي ساعة و أنا أكلمها.
مريم كانت ياية من عند أحمد و شيخة سارت اتشوفهم و هي ألحين سايرة عند العذوب تلاقت مع محمد و هيه رادة و سألته عن البنت الثانية و قعد يشرحلها بس قالها ما تقول شيء حق العذوب.
محمد يدق الباب: أنا وصلت.
أم سيف: حياك تعال يا محمد.
أم سعود: الله يابك تعال شوف حرمتك ماتاكل شيء.
مريم تدخل عليهم إهيه الثانية: لا ليش يالعذوب ما اتفقنا على شذي.
محمد: أصلا انتوا ما اتعرفولها أنا أعرفلها أنا أوريكم اشلون تاكل الصحن هذا كله.
العذوب بحلقت في محمد و من كلامه و استحت .
أم سيف: ألحين أنا ما قدرت انت بتقدر عليها.
محمد: مو أعجبج انتي بس شوفي إذا الصحن هذا ما خليتها تاكله كله غيري إسم عيالي.
مريم ظحكة : ههههه و ليش مو اسمك؟؟!!
و شان كلهم يظحكون. العذوب حالتها كان متحسنة ولله الحمد و كلشيء قام يمر بسلاام بس وينه خالد كان موجود لما محمد تركهم وين سااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!.
.
.
.
.
.
.
نهاية الجزء

لا امكمله لا تاكلوني.






مريم : إلي على طاري خالد وين سار ما كان موجود؟.
أم سيف: بسم الله على وليدي وين ساار؟.
أمسعود: قوم يمه محمد سير دور عليه.
محمد: إنشاء الله أمايا.
قام و محمد قعد يدور عليه من مكان لي مكان .
خالد: أنا سألت سؤال و جاوبي على سؤالي؟.
الجازي: يا أخي قلتلج الساالفة بلاك ما تفهم.
خالد: شوفي تراني مب خديه عسب ما أفهم السالفة الجازي قولي أحسنلج.
الجازي: يا خالد كم مرة قلتلج إلي صار لازم ما يصير.
خالد: شوفي عاد أنا ما بقعد أسمع كلامج إلي ماله معنى بس والله.
الجازي باستهزاء: لا وش طولك و اتهدد.
خالد: والله إذا سيريتلها و إلا صار في أحد شيء لأنسيج أمج إلي يابتج.
الجازي : منشوف استاذ خالد وااي خوفتني ياهل و يخوف.
خالد: و قد أنذر من أعذر.(ما ا>ري شو الجملة >>>>خخخ)
الجازي : تطمن أنا بس عسب خاطرك و لأنك تشرفت و كلمتني و سمعتني أخ أقصد استاذ خالد بغض النظر بس لا تنسى إني ماراح أسكت.
خالد: و لا تنسين إني ماراح اخليج بحاالج.
الجازي هذي المرة خافت نبرة خالد و نظراتها أرعبتهامع صغر سنه.
محمد و اهو يربع: خاالد.
خالد: هلا محمد.
محمد انصدم شاف الجازي و خالد قاعدين في المطعم إلي في المستشفى: الجااازي.
الجازي بلهفة شوق: محمااد.
محمد بعصبية شو إلي يابج إهني.
الجازي : يت أزور مريض.
محمد: و انت يا خاالد اشلون تعرفها.
خالد انربط لساانه : ايي ائ ائ.
الجازي : أهو ربيعي ما تدري هههه نسيت أكلمك عنه .
محمد: خاالد امش جدامي.
خالد: لحظة يا محمد.
الجازي : سير خلود ما فينا يفضحنا.
خالد بعصبية للجازي: أوريج يا بنت الجلب.
الجازي : ألزم حدودك يا ولد الناس ترى هذي المرة أطوفها عسب خاطر نا (تقصد محمد و هيه تناظره) محمد عصب و قام خذ خالد و طلعوا برع المستشفى و بالسيارة.
محمد: خاالد.
خالد: هلا.
محمد بعصبية : من امامتى تعرف الإنسانة هذي ة لا أكبر عنك بعد .
خالد و أو يطالع محمد: من ليلة ما سافرت
محمد شك إن العذوب قالتله شيء: شنووو؟.
خالد: يومنك سافرت الجازي يت و قطت كلام للعذوب و ....إلخ القصة نحن ما حبينا انكدر مزاجك بالذات لما دريت بالقصة و لما العذوب كلمتك ما حبت تبين أي شيء من السالفة عسب ما تتظايق.
محمد يظرب بالسكان: آآخ و ليش يا خالد ما رمستني؟؟.
خالد: هذي أوامر العذوب و اليوم كنت و أنا ساير عند العذوب بعد ما شفت أحمد و شيخة كانت بتدخل عندهم شان أيرها و كلمتها .
محمد: ما شاء الله عليك يا خالد.
خالد: تدري إن الجازي اتمووت فيك و هيه مستعدة اتضحي بحياتها بس عسب ترجعلها.
محمد: و أنا مستعد أضحي بحياتي بس عسب ما أشوف رقعت ويها. (خفتم ها).
خالد : الله يهداك يا محمد خوفتني.
محمد: هههههههههههههههههه و خالد معااه.
خالد بعد صمت: دير بالك على العذوب؟
محمد: و ليش النبرة هذي؟.
خالد: الجازي ماهب امخليتكم بحالكم؟ و بذات عيالك حسب معلوماتي من طريقة كلامها.
محمد: و الله إنك كبرت في ناظري من بيقول إنك ولد بو 16 سنة و لا ذكي .
خالد: ينكت. ههههههه و من هذا الطول اتشك إني 16
محمد: تبغي الصراحة لا لان طولك و جسمك ماشاء الله يقول ولد 19 .
خالد: هههههههههههه حلوة منك.
محمد : من صجي.
خالد: أمبي تلفوني يرن.
محمد: و خير يا طير ؟.
خالد: هذي العذوب.
محمد: أبيييه صدق اني غبي ما اتصلت فيها.
خالد: ألو.
العذوب: خالد انت وينك؟.
خالد: مع محمد.
محمد عطني بكلمها : ألو هلا والله
خالد : بدينا.
محمد : جب.
العذوب : ماعليه حقي.
خالد: لا والله هذا إلي معاي الجلب.
العذوب : لا تقول جذي تراهوا أخويه.
محمد: زين شذي خوييلد.
خالد يظحك عليه.
العذوب : وين لقيته ؟
محمد: بالحمام .
خالد: آآخ منك .
محمد يأشر بصبعه عسب يسكت.
خالد: إن شاء الله.

و في بيت خليفة.

هي عبارة العيون أشياء كثيرة تسألك دمعها حكي و نذي و هذا الخد نذي.
مارصت تلغي غرورك مستحيل أزاعلك كله مالي و انت تكفيني و أنا رتبتني.
مها: الله عليك يا خلوووف تتسمع أغاني اشطاري علييك.
خليفة : جب يلا انجلعي مالي خلق.
مها : هههههههههههههههه إلي يسمعك يقول عنتر.
خليفة يمثل: يقولون ليلى بالعراق مريضة ..... فياليتني كنت الطبيب المداويا.
مها : لااااا بلاك انته اليوم صااحي؟
خليفة: مها دخييلج.
يدخل عليهم حمدان أخوهم الصغير: عطني السيدي.
خليفة : و انت بلا أدب داخل شذي( و يقلده) عطني السيدي.
حمدان : خلوف و الله مالي خلقك يالله عااد.
خليفة : هل مرة بعطيك بس إن ما اسطلبت ترى والله لأذبحك.
مها : عداال .
خليفة : أوووووه أنا أظهر أحسنلي.
و ظهر خليفة برع البيت.
حمدان: بلاه أخوج خبل.
مها : أنا أدري فيك.
و بالسيارة.


يلي على البال تطري و انته ما تدري و شنذب قلب رسملك حبه العذري
و شنذب قلب على ماضيك ....إلخ
(و الله صرت عاشق يا خليفة.
تتوعون شو قصته؟؟

و من جهة ثانية في المطعم بعد ما زارو سعود و ريم العذوب الريم بغته بسالفه
سعود: ليش يا عمري.
ريم : لا تقولها دخييلك سعود خلنى على الإتفاق أحسن.
سعود مصدوم : إنتي شو اتقولين.
ريم: ما أبيك ما أبيك .
سعود : و ليش؟
ريم : أحسك إنسان ممل و تافه و إنت أدرى بإلي يصير
سعود عصب: أنا تاافه و ممل و أدرى بإلي يصير أنا أوريج ورقة طلاقج بتوصلج يا متموزيل آنسة ريم انتي طالق


هوووب هووووب لحظة شو السالفة ما أبيك و إنتي طالق لا السالفة فيها إنه يومنج ما تبينه ليش وافقتي بالبداية....
سعود قام من الكرسي إلي كان قاعد فيه و نش و سار سيارته و سار البحر و قعد منتدم و يتألم على إلي مضى مع ريم أهو كان يحبها إلي يموت فيها إلي يعشقها بس ليش صار إلي صار شو تتوقعون صار؟ بينهم .بس انتي تدرين إني مالي غنى عنج يا ريم و تدرين إنه لو كان الشيء هذا مني أنا بعذرج لكن مب تنزلين من مستواي و تدخلين في موضوع ثاني تافه و ملل ...جرحتيني..آآه يا قلبي

سعود قام و اتصل في محمد:ألو .
محمد: هلا فيك سعود هلا بعم اعيالي.
سعود بنبرة حزينة: محمد انت وينك.
محمد: عند العذوب
سعود: محمد بغيتك يا أخوي إذا تقدر.
محمد: أفاا عليك من عيوني انت وينك.
سعود: في 52 m
محمد فهم السالفة الكلمة هذي سعود ما يقولها و لا يسير المكان هذا إلا و هو فيه شيء .
محمد: دقايق و أكون عندك .
العذوب: إشفيه سعود ؟؟
محمد: ما أدري بسير بشوف.
أم سعود :طمني عليه يا محمد.
محمد: إن شاء الله أنا أستأذن.
خالد: و أنا بعد ماشي.
محمد راح عند خليفة على البحر بس وين ما يتجمعون لما الضيق يكون صاحبهم.
محمد وصل: سعود يا سعود.
سعود انتبه و لو انه كان سرحان: هلا فيك محمد .
محمد قعد حذا الصخرة إلي سعود كان قاعد عليها.
محمد: آآآخ يا خوي من زمان ما ييت هذا المكان.
سعود: و انت صاج يا محمد.
محمد: إشفيك يا سعود خرعتني.
سعود: ما أدري شو أقول(سعود من النوع إلي ما يعطي مقبلات بالكلام على طول يبتدي يعني الزبدة)
سعود:أنا و ريم انفصلنا.
محمد: طلقتها ليش؟ انت ما كنت اتحبها ليش سويت شذي؟
سعود: شو أقولك يا ممد أنا أتعذب واايد.
محمد : إشفيك يا سعود خوفتني.
سعود قام و مشى ليما أصابع ريله تلامست ماي البحر و الدمع كانت موج من أمواج بحر جروح سعود.
سعود: أنا عقيم.
محمد : شو اتقوووول.
سعود: تدري يوم سرنا انسوي فحوصات ما قبل الزاوج و هذي النتيجة.
محمد بحزن: و انت متأكد ؟
سعود : هذا إلي قالولي و الورقة بالسيارة بالسدة تقدر تشوفها.
محمد: سعود وهيه ما تبيك لأنك....
سعود: لحظن الأسف .
محمد: طز فيها دامنها ما تبيك يعني كانت اتحبك على وسامتك خلها اتولي و باشر ايلها واحد يعلمها اشلون تحترم مشاعر الغير.
سعود:.....بس لا تنسى إنه هذا الشيء امنية كل شخص و حراام أمنعها.....
محمد سار لسيارة سعود و تم قاعد يقرأ الأوراق ليما نتبه.
سعود فهد أحمد عبيد عبدالله.
محمد بفرح :تعاال يالغبي.
سعود : محمد تكفى مالي مزااج.
محمد : زين شذي ورط نفسك .
سعود: تلومني يا محمد .
محمد: فديت أخويه أنا لا حشى عليه.
سعود: محمد تكفى خلني.
محمد: بعد ما ناديتني يا أخويه ماني تاركك و بعد الأخبار الحلوة.
سعود : خير يا محمد.
محمد: انت غبي لهذي الدرجة تعال أوريك اشلون ما انتبهت.
سعود : في شو؟؟!!.
محمد :انت ولد فهد بن أحمد بن عبيد بن عبدالله.
سعود: لا.
محمد :عيل.
سعود :محمد والله إنك سخيف و مال مزاجك.
محمد: يلا عاد اقرأ شو مكتوب بالورقة عدل.
سعود و بعصبية: يعني لازم تحرق أعصابي انت ما تفهم.
محمد تقبل الوضع لانه ما يلومه: حبيبي سعود الورقة هذي تشابه بالأسامي.
سعود فج عيونه :احلف انته بس.
محمد: هاك الورقة.
سعود طار من الفرحة و أنا بعد و انتوا أكيد.
سعود: عن إذنك يا محمد بسير عن الريم أراضيها .
محمد :اتراضيها ؟؟؟!!!
سعود: ليش؟
محمد: ما أدري فيك يا سعود و من الحب ما أعمى.
سعود : و لو إنه كرامتي ما تسمحلي.
محمد: ودر عنك و باجر أنا أخطبلك بنت الناس ذيج إلي تنسيك هذي الإنسانة عديمة إحساس.
سعود
أغيب و تحسبني عديم إحساس و أنا إلي من غيبتك أحيا و أموت و لشوفتك ولهان

محمد: تعال زييين يالله يالشيخ صرت شاعر زمانا امش انسير انبدل الأوراق.
سعود: يلا.


في بيت ريم.

أم ريم : أحسنلج اشتبين فيه هذا إلي نااقص.
لولوة اخت ريم الأكبر عنها: ريم يلا عااد بسج صيااح.
ريم : انتوا ما تفهمون كنت أحبه أحبه يا عاالم.
أم ريم : والله فاضية البنت هذي قالت شو أحبه.
ريم: طلاق و طلقته اشتبون أكثر خلوني بحالي.
لولوة : ريم انزين لا تسوين بحالج شذي.
ريم: أنا المينونة إلي طاوعتكم.
أم ريم :روحي زين.
.
.
.

أقلج شيء و ما تزعل و لا تاخذ على الخاطر..
صحيح إني أحبك موووت لكني معاك تعبان ....

تخلني تنساني ترك قلبي و أنا صابر...
و أقول اليوم يتغير و هاذان أنا معاك حيران..

أقلج شيء و ما تزعل و لا تاخذ على الخاطر...
صحيح إني أحبك موووت لكني معاك تعبان ....
.
.
.
.


ريم كانت اتموت في سعود بس أم ريم يوم درت بالسالفة شافت إنه ريم لازم ما تكمل العش إلي بدت تبنيه مع سعود لأنه عش بلا عصافير بس لو تدري إنه الغيمة امطرت خير ......

العذوب بالمستشفى الحريم طالعين داخلين بالمبارك و غيره و يالله دنيا و محمد ماهب امحصل الوقت عسب يشوفها تعذب المسكين يبا خلاص خلوا الحرمة ترتاح و الريال يبغي يشوف حرمته عاد الحريم و اتعرفونهم ماله داعي أتكلم . لا تزعلون .
بالنسبة لخلود و سيف كانوا ثنائيين بمنتهى الكلمة حياة رومنسية و لا في الأحلام و العرس بيكون بعد فترة عسى الله لا يفرقهم.

سعود و ريم كلمن يتعذب بجهة سعود يبغي يرجعها بس كراامته ما تستحمل بس تهقون الحب إنه إلي يكتمه سعود يقدر يتخلص منه و لا الحب فوق الكراامة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ريم المسكينة كانت راضية على سعود لكن حسبي الله على من كان في السبب.و ما انقول إلا لا حول و لا قوة . بس سعود لازم كان يعذر ريم لأنه هذا الشيء من حقها ترفض فيه و لا لاء بس كلام ريم إنها تافه و ممل حسسته بالإهاانة و هو يدري إنه ريم كل كلمة كانت اتقولها مو من قلبها لأنه عيونها كانت فاضحتها بحبها لسعود.

Mohd: Marey put that her ?.
Meary : But I think seir her is bateer.
Mohd: do what I told u with out youre openuom
Mery : Ok sair.
محمد كان يرتب الغرفة مع ميري و خالد معاهم غرفة اليهاال.
لأنه العذوب بتشرفهم بعد يوم ياااي ونااسة.
خالد: أخيرا خلصنا ما بغينا.
محمد: انت قولي شو راايك ؟.
خالد: و لا أروع بس تدري.
محمد: خير؟.
خالد: ذوقك شرات ذوق العذوب.
محمد: شفت عاد يا سبحان الله.

أم سيف: يلا يالعذوب شدي حييلج.
العذوب: أمي أنا ليما ألحين ما شفت عيالي ماصارت حااله.
أم سيف: و أنا ماهب بإيدي شيء.
العذوب: يما تكفين هاتيهم
أم سيف : خلي ريلج إيه و اييبلج مافيه على الدكتور.
العذوب: ههههههههه ان شاء الله ألحين بدق عليه.
و تتصل العذوب.
محمد: واااي يا خلود هذي حبيبة القلب.
خالد يدزه : عدااال رد رد .
محمد : وخر زين ..
العذوب بنعومة : ألو
محمد: واااي على هذا الصوت .
العذوب :محمااااد.
محمد: عيونه آمري.
العذوب: تعال بغيتك.
محمد: بس أفاا عليج ربع ساعة بالكثير و أكون عندج.
العذوب : أوكي ناطرتك.
محمد: باي.
العذوب: بايااات.
خالد: وش عندها المدام.
محمد: وانت شو يخصك ياهل و يتكلم.
خالد: ما عليه أنا أوريك.
محمد: شوف عاد أنا مب فاضلك .
خالد: انزين فهمنا وصلني عند مجود و سير المستشفى انت.
محمد: أوكي lats Go.

بو سعود كان ساير المستشفى يزور حرمة ولده.
بو سعود: هلا ببنيتي هلا بأم أحمد.
العذوب: هلا فيك عمي.
بوسعود: مو لوكنتي امسميته فهد كان أحلى.
العذوب : امبلا أصلا ما تدري كان يبغي يسميه جاسم بس أنا قلتله فهد شان يقول محمد لا هذا و لا هذا أحمد
بو سعود: ما عليه المرة الثانية إن شاء الله فهود.
أم سعود: يا بو سعوود ترى باشر العذوب بتترخص.
بو سعود: صدق و الله لأسويلج عزيمة ما استوت و لا بتستوي بدبي.
العذوب: ههههههههههههههه و ليش كل هذا عمي.
بو سعود: بعااد.
محمد: هلوووووووووووووو.
بو سعود: ثم لسانك قول السلام.
محمد: السلام عليكم.
العذوب كانت تضحك عليه الكل: و عليكم السلام.
محمد: اشحالك يبا و شو امسوي.
بو سعود: دام بنتي العذوب بخير أنا بخير.
محمد: و شان أغاار.
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
العذوب بحزن: محمد ماشفت عيالي.
محمد تظايق اشلون و هي أمهم و صارلها أسبوع و ماشافت عيالها .
العذوب ماكانت تقدر تتحرك تعرفون الظروف مالي داعي أشرحلها و عيالها تحت المراقبة بذات شذا تعرفون لأنهم في الشهر السابع.و ادمعت عينها المسكينة
محمد ما تحمل: ألحين أقول حق الممرضات ايبونهم لج.
العذوب بفرحة :صدق ألحين يا محمد و هذي الصغيرونة شذا ما أدري ليش هيه بذات متوحشتلها.
محمد: ألحين أيبها لج و لا أحمد و شيخة بعد .
العذوب: تكفى محمد ألحين
محمد: من عيوني.
و تعرفون البنات يستحون لما أحد يدلعهم.

و جاءت اللحظة.

.
.
.
.
.
.
تشتمل أسرة (محمد بن فهد بن عبيد) (العذوب + أحمد+ شيخة+ شذا + أخيرا محمد)
محمد: هاش أحمد (شو هاش عنز هو و أنا ما أدري)
العذوب: ويه فديت ولدي بسم الله عليك ماما.
محمد: شورايج طالع عليه.
العذوب: فديته يظهر على أبوه الوسيم أكيد حلو صح ماما وااي فديته.
محمد: إشوي إشوي لا تاكلين الولد عموا شيلي أحمد خليها تشوف شيخة.
أم سيف: بسم الله عليك تعال عند يدتك.
محمد: و هذي شوييخ.
العذوب: محمد هذي تشبه أحمدواا و لا كوبي بيست منك .
محمد: هههههههههههههههههههه شفتي عااد.
العذوب و هي تلعب بأصابع شويخ الصغيرونة الناعمة: حبيبتي أنا ماما ما اتولهتي عليه خلينا انرد البيت و كل يوم أقلج قصة فديت بنتي أنا و تحبها على راسها.
محمد: و شذا دلوعة أمها ما تبين اتشيلينها .
العذوب: وينها.
محمد: شذا عند عمها سعود سار اييبها.
العذوب: فديتها بنتي ما شفتها.
محمد: تراها تشبــ....
تقاطعها العذوب: تشبهك مادام أحمد و شيخة يشبهونك كطبق الأصل أكيد تشبهك إهيه بعد.
محمد: ما أدري خليها مفاجأة.
دق دق دق.
بو سعود: اتفضل .
سعود: هلا والله العم سعود وصل مع بنت أخوه (شذا).
محمد: ههههههههههههه والله إنك اتضحكني.
العذوب: محمد شيل شيخة .
و محمد يشيلها و أم سعود تاخذ شذا من ادين سعود عسب تشوفها العذوب.
أم سعود: و هذي شذا .
العذوب: تعالي حبيبتي عند ماماتج.
الفرحة في كل مكان و كل زاوية زوايا الغرفة لكن صدمة عذوب كانت أقوى.
العذوب: هذي مرة تشبهني ؟؟!! شاذة عن أخوانا.
الكل: هههههههههههههههههههههه
بو سعود: بس ماهب شرط كل توم يظهرون مثل مثل.
شراتي و شرات أبوج توم بس من يقول إنا توم.
العذوب: سبحان الله و تحب راس شذا يحليلج صغنونة حلوة ما شاء الله عليج.
محمد: أكيد حلوة طالعة على القمر.
العذوب افتشلت صارت إشارة حمرة و ما تعرف متى بتلبق على الأخضر.
بو سعود: يلا أنا ماشي.
سعود: و أنا بعد.
بو سعود: ها يأم سعود ياية و لا قاعدة.
أم : سعود خلني يا بوسعود برد مع أم سيف.
بو سعود: وش حقه اتعبينها و اتبعين محمد يلا عااد.
أم سعود: تكفى بو سعود إشوي.
بو سعود ما حب يحن عيلها: إلي يريحج يلا مع السلامة.



سعود سار و أبوه سار بس سعود تهقون وين سار سار الستي يتمشى يرفه عن نفسه عيال محمد و زيارته لهم يخفف عنه مأساته مع الريم.
و اهو راد يسمع أغنية لمني لراشد الماجد

دامك تنسى الهم من رمش ........(آآخ يا الريم والله عذبتيني)

نرجع لمحمد محمد رجع البيت بعد ماوصل أم سيف و أم سعود و خالد .
أول ما دخل الصالة تذكر إنه باجر الصالة هذي بتكون لامته و لامة عايلته.
قعد يفكر كيف بتكون حياته أهو و العذوب و أحمد و شيخة و شذا.
أما عن العذوب فالنوم عافا عيونها عذرها لأنها بترجع البيت و متولهة على بيتها و لانه عيالها بيكونون في حظنها لامتهم و تربيهم بنفسها و بتحس بمعنى الأمومة.

بالصبح.
محمد: أمبييييييييييييييييييييييي و الله إني غبي.
كيف نسييت اليوم التاريخ**/**/****
عيد ميلاد العذوب و الله إني حمار في حد ينسى هذا اليوم.
و لا الأحلى انها بترجع البيت اليوم و العذوب كانت من فرحتها ناسية انه عيد ميلادها اليوم.

و قعد يفكر شو من الهدايا يقدملها للعذوب اهيه شو تحب و شو تبغي؟؟ امممممممممممممممممم.

قام من الصبح أول ما صارت الساعة9 ظهر و سار محلات الألماس و اشترالها 5 أطقم الطقم الأول لخاطر أحمد و الثاني شيخة و الثالث شذا و الرابع لها من زود الحب إلي يكتمه و الخامس لعيد ميلادها بس حس إنه الأطقم صح إنه خذا أغلى أطقم بالمحل بس يبغي شيء ثاني شيء العذوب تستانس منه فكر بفكره و عجبته و اشترىالغرض و سار محل التغليف و غلفله الهدايا بطريقة عجيبة و اشترى باقات ورد و حطاها بالبيت و حط هديتها بالغرفة و كل شيء كان جاهز تخيلوا من زود فرحته ما خلى ميري تدخن البيت روحه قعد يدخن البيت و الله إنك رياال تمووت في حرمتك .

و يرن المابيل.

محمد: فديت هل رقم أنا.
محمد و يرد على المبايل: هلا و غلا بأم عيالي هلا بأم أحمد.
العذوب: هلا فيك حياتي .
محمد: اشحالج؟.
العذوب: دامك بخير أنا بخير.
محمد: يا عيني عليج.
العذوب: محمااد متى بترخص.
محمد : إن شاء الله أربع العصر.
العذوب : أفف يعني بعد ساعتين.
محمد: حياتي كلها ساعتين مو يومين .
العذوب: مليت من قعدت المتسشفى.
محمد: انتي تعالي البيت و أنا أعوضلج هذي الأيام.
العذوب: يلااا عااد بدينا.
محمد: وااي يا بابا خلاص خلاص هدي.
العذوب: أوكي عمري أنا بترياك.
محمد: باي.
العذوب: بايااات.
محمد: و الله إني أحبه .
و قعد يصارخ بالبيت : أحبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا.
MERY: what sair??.
Mohd: ooOoo0oh what do u want.
صدق والله هذا وقته خلو الرياال يعبر عن جنون حبه المسكين مب عارف شو يسوي.

صارت الساعة 4 العصر يعني يعني فهمتوها ليش اتعب نفسي و اكتب على الكيبورد ماله داعي


محمد: ها يأم سيف تجهزتوا.
أم سيف: يالله يا محمد كلشيء زاهب بس تعال شيل الأغراض و أنا و أمك و العذوب منشيل اليهال.
محمد: إن شاء الله.
و ركبوا السيارة و الطريق إلى المنزل.
و محمد حاط أغنية الأماكن للفنان محمد عبدوه

الأماكن كلها مشتاقة لك.
و العيون إلي انرسم فيها خيالك.
و الحنين إلي سرى روحي ودالك.
ماهو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها
كل شيء حولي يذكرني بشيء
حتى صوتي و ضحكتي يكفيها شيء
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آآه من تطري علي.
الأماكن ..... الأماااكن ....الأماكن كلها مشتااقة لك.
و يأشر للعذوب و أم سعود و سيف يضحكن عليه و العذوب مفتشلة
و يومنهم وصلوا البيت أم سعود: ميري تعالي .
ميري : أوكي مدام.
العذوب دخلت البيت و هي شالة أحمد و شذا بإيد أم سعود و شيخة أم سيف شالتها.
العذوب: واااي تولهت على البيت .
أم سيف: بيتج يا بينتي في أحد ما يتوله على بيته.
العذوب و هي تقعد على أحد كراسي الصالة: صدق إنه جو البيت غير.
محمد: هههههههههههههههه تو الناس.
العذوب: ..............(لا تعليق)
أم سعود: يلا يما محمد وصلنا بيتنا.
العذوب: وين عمتي تو الناس قعدوا تعشوا معانة .
أم سعود: الييات أكثر من الروحات و الصراحة بو سعود صارلي كمن يوم ماقعدت وياه.
أم سيف: و عليه حتى بو سيف يالله يالله أشوفه.
العذوب: ها أشوف كل وحدة متولهة لريلها ههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههه
محمد: انزين ألحين شنوا.
العذوب: أكيد بيتعشون.
أم سيف : لا يبنيتي انتي سيري ارتاحي و نحن منسير همن مرتاح و خلي محمد بعد يرتاح.
العذوب: إلي اتشوفونه.
محمد: أوكي أم أحمد أنا بوصلهم و راجعلج .
العذوب: في حفظ الله.
سار محمد يوصل أمه و عمته ورجع طيران و تذكر الهدية و خذاها و دخل البيت و مالقى العذوب و قال أكيد بالغرفة .
و اشوي اشوي اشوي

العذوب كانت بترقد شذا على سريرها .
محمد دخل بدون ما اتحس العذوب و العذوب بعد ما حطت شذا في سريرها مع أحمد و شيخة .
محمد بإدينه غطى على عيونها .
العذوب: بسم الله الرحمن الرحيم .
محمد: منوااااااااا أنا ؟؟
العذوب: ههههههههه أكيد انت واحد أعرفه.
محمد: انزين منوا.
العذوب: محمد.
محمد: لااا.
العذوب: بو أحمد.
محمد بدلع : لاااااا.
العذوب : انت حبيبي .
محمد : شطوورة و فتح عينه و ماتلقى غير محمد جدامها كان محلو درجة أولى شكله لوول
العذوب عجبها شكل محمد إلي الواحد إذا خطف من حذاااه يسرح فيه من وساامته الحلوة .
محمد:
كل عام و انته عيد ميلاد حبيحبيبي
كل عام و انته في حياتي حياتي.
حبيبي.
حبيبي.
حبيبي.
كل عام و انته عيد ميلاد حبي
لك أحتفل و أشعلك شموع قلبي.
و بالورد إلي يايبنه
و أهديلك ورده
حبيبي.

العذوب:حبيبي والله.
محمد: كل عام و انتي بخير.
العذوب : تذكرت إنه عيد ميلادها: أمبيييييه محمد نسييت.
محمد: حبيبي انته.
العذوب : فديت عمري أنا.
محمد: ها ما ودج تظهرين.
العذوب:ههههههههههه أنا كملت الأربعين عسب أظهر.
محمد:هههههههههههههه أفا عليج امسويلج البارتي بالبيت.
العذوب: لاااااه.
محمد: هيييييييييه
العذوب:امممم بفكر هههههه
محمد: يالعذوب .
العذوب بحيا: نعم.
محمد: شو راايج؟؟
و ايراويها الهدية إلي بإدينه .
العذوب: محمد واااايد حلو ايننن اشلون عرفت إني أحب هذي الأشياء.
محمد: بعد حرمتي و أنا أدرى فيها.
كان شارلها ورد من الكرستال مغطى بالألماس الوردي إلي العذوب تحبه كان شكله واايد حلو
العذوب: محمد.
محمد: روحه.
العذوب: احبك.
محمد: وأنا أكثر.

.................................................. .................................................. ..............

و ليس الفرح يعم كل الناس

شفت موتي و أنا حي
و السبب هم فرقاع
ارفق بحالي ارفق بحالي اشوي
قلبي ما طاع يسماع
أطلبك دامني حي تحفظه لي و يفداك خليني ألمح حبي
شفت موتي و أنا حي
و السبب هم فرقاع
ارفق بحالي اشوي
قلبي ما طاع يسناع
شوق لك ما هو إشوي
يا حبيبي و أنا أنساك
شوفتك عندي الفي
عمري أنا ألقاه وياك
شفت موتي و أنا حي
و السبب هم فرقاع
ارفق بحالي اشوي
قلبي ما طاع يسناع
و العذر ما بقى شيء
غير أقول أتمناك حبكم
طيرني طي
و السبب هم فرقاع
شفت موتي و أنا حي
و السبب هم فرقاع
ارفق بحالي اشوي
قلبي ما طاع يسناع
ريم تدز مسج لسعود.

(سعود تكفى كلمني لا تعذبني.)
أكثر رد عليه.

سعود يردلها بمسج و عيونه تحترق.

(تدمع العين و لا أشوف عينك يالغلا تدمع
ابتعد ما أبيك ما أبي حبك يزيد في الهوا شوق
و عذاب و انت مو داري أكيد).

ريم تقرأ المسج و البكاء بحرقة: مستحييييييييييييييييييييييييييييل.

خلاص ما في أمل سعود يرجع لريم إلي هدمته ريم ما يتصلح لأن الزجاجة إلي خدشتها حساسة واايد

أما عن خليفة

يتسمع أغنية عبد المجيد( ثلاث ايام) و يقصد فيها مريووم.
يبغي يتقدملها يخطبها بس مو عاارف اشلون.
قال بيتصل في محمد بس مو حلوة توها حرمته رادة من المستشفى بيصبر و لو إنه قلبه ما يطااوعه.
أما في بيت بو سيف.
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف: لا من صجك هذا و أنا معطنك ويه.
خاالد:هههههههههههههه و أنا قلت شيء غلط ههههههههههههههههههههههه
الحياة كانت مستقرة و الجو بعده ما تكهرب

تمر الأيم و الشهور

بعد 8 أشهر.
مريم و خليفة املجوا على بعض و أخيرا و سعود مثل ما أهو على حالته الكل حاول معاه بس مافي فايدة روحه بوادي ثاني و خالد و الحمدلله تعدى مرحلة إلي الكل كان خايف منها
أحمد و شيخة و شذا كملوا 6أشهر لا تنسون أهم كانوا بالشعر السابع لما يابتهم العذوب

محمد و أهو ناايم شيخة إلي قاعده تلعب بشعره و اتقوله ببا ببا بب با ب با بب و مرة وحدة تمط شعره إلي خلت محمد يعصب و يسبها .
محمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالجلبة وخري.
شيخة خافت شان اتصيح (أبو ظالم)
العذوب: محمد بلاك عليها خلها قوم بسك نوم.
محمد: إلي يسمعج ألحين يقول طول الليل أنا راقد ما أدري انتي و عيالج شو قاعدين اتسون و أنا ما أدري.
العذوب بزعل: يا سلاام و أنا إلي ظربتك على إديك .
شيخة: با ببببببب با بببب
العذوب: شوفها اشحلاتها و انت الله يسامحك
شيخة: ابووو
العذوب: ابووو ماما قولي ماما
محمد نش من فراشه و سار الحمام ياخذله شوار و انتوا بكرامة.
العذوب خذت أحمد و شيخة للغرفة إلي امجابلتهم فإلغرفة إلي محمد سواها غرفة عياله.
و قعدت تلعب معااهم ليما أحمد رقد و بقة شيخة قاعدة العذوب شلتها و قعت اتطحوط في البيت ليما .
محمد: يالعذوووووووووووووووووووووب
العذوب : نعم يا محمد.
محمد: تعالي دلوعتج قامت ومب طايعة تسكت.
العذوب: و الله إنك فاضي و لا يقول أبغيهم ثلاثة مرة وحدة هاذوهم ثلاثة على بالك تربيتهم سهلة و صعدت العذوب لعند الغرفة و محمد شال شذا و شذا مب طايعة تصرخ حطت شيخة على الأرض و شلت شذا محمد شل شيخة من على الأرض و خلاها في سريرها و قعدت العذوب تسكت شذا.
محمد: هيه هذي ما تبا إلى أمها.
العذوب: محمد بلاك انت اليوم امعصب علينا كلنا شولي جالب مخك.
محمد: أووووووووووووه أنا الغبي إلي قاعد بالبيت .
العذوب تفاجأت من ردة فعله ما قدرت تستحمل إنه محمد يكلمها شذي كانت الصيحة ذابحتها بس لأنه شذا بين إديها ما تبغي اتحسسها بشيء.تعرفون اليهال يحسون بأمهم.
محمد سار و غير ثيابه و طلع من البيت بدون ما يقول للعذوب مع السلامة العذوب كانت مستغربة من ردة فعل محمد قعدت بالصالة إلي فوق و خلت شذا تلعب على الأرض بالألعاب إلي ناثرتلها .
و المسكينة ما تدري عن أمها المهمومه العذوب ماهي حلوة عليها تزعل اتحسونها حورية حزينة ما تدري شو اتسوي بس خلاص الدمع واقفة لآخر حدا قعدت اتصيح على حالتها ليش محمد يسوي شذي فيها و ليش يعاملها شذي و شو إلي جلبه عليها و على عيالها إلي اهم اعياااله يمكن لأنه ما نام طول الوقت بس ما يعاملها شذي .

محمد قعد يحوط بالسيارة ماهب عارف ليش سوى جذي ليش يمكن لأنه السرطان زاد فيه
و لا يمكن من العيال إلي صدق طلعوله قرون بس كل أبو يعيش المحنة هذي.


تتوقعون محمد شو فيه مل من الحياة و قال إنه بيطلق حبه للعذوب مات اندفن !! يمكن خاايف إنه يخسر حاته و يعذب العذوب بعدها و لا شوو لاا السالفة مب شذي يمكن كلام الجازي يظهر وااقع ؟؟؟؟ و لا العذوب بتسكت على الحركة إلي سواها محمد فيها و في عيالها؟ اامممممم يمكن تتغير ليش لاء؟ و سعود شو نهاية حبه مع ريم؟؟؟؟و الريم كيف بتكمل حياتها من بعد سعود
و الجازي تهديدها لخالد لها خلاها تسطلب!!أما عندها مخططات ثانية؟؟
و ليش اختفت ؟؟؟ و خليفة اشلون عايش مع مريم؟؟؟؟؟!!
ترقبوا الجزء القادم بفارغ الصبر أدري هل جزء في أغااني واايدة بس في أشياء ما تتعبر إلا بالأغاني:)

محبتكم ملاك البنات




 

 
قديم منذ /17-06-2006, 09:50 PM   #103

بايبر
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : بايبر غير متصلة
    رقم العضوية : 15898
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 31
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بايبر is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 4
    زيارات ملفي : 677
    استعرضي : عرض البوم صور بايبر عرض مواضيع بايبر عرض ردود بايبر
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

والله مشكورة
القصة روعة





 


شكرا
جاسمين على التوقيع الروعة
 
قديم منذ /18-06-2006, 08:00 AM   #104

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 1522
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

العفو باير و شكرا على المرور و المتاابعة





 

 
قديم منذ /18-06-2006, 11:21 PM   #105

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 1522
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ما أشوف ردود شكلكم مليتو

و على أول رد إن شاء الله بنزل جزء يديد

و باجر الإثنين و أنا بنزلكم باجر و إلي يوم الخميس أو الأربعاء و بعدين

بقلكم إني ما بدخل المنتدى أسبوعين لأني بكون مسافرة و إذا دخلت ما بقدر أنزل

أجزاء يديدة لأنه القصة ما بتكون معااي بحاول إذا خذت الفلاش معاي بسيفه

يلا حبيباتي

أنتظر الردود





 

 
قديم منذ /19-06-2006, 01:04 AM   #106

أيوش
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : أيوش غير متصلة
    رقم العضوية : 16702
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 240
    بمعدل : 0.04 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أيوش is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2451
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور أيوش عرض مواضيع أيوش عرض ردود أيوش
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تجننننننننننننننننننننننننننننننننننن حلللللللللللللللللوة مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررة روعة تسلمي :pleasantr


كود PHP:
[I][U][RIGHT][CENTER][LEFT][LIST=1]
[
PHP
[/LIST][/LEFT][/CENTER][/RIGHT][/U][/I][/PHP]

   
 

 

 





 

 
قديم منذ /19-06-2006, 01:45 AM   #107

الحوراء 2006
بنوتة new

    حالة الإتصال : الحوراء 2006 غير متصلة
    رقم العضوية : 12319
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 8
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الحوراء 2006 is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 252
    استعرضي : عرض البوم صور الحوراء 2006 عرض مواضيع الحوراء 2006 عرض ردود الحوراء 2006
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رووووووووعة ننظر الباقي





 
قديم منذ /19-06-2006, 10:06 AM   #108

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 1522
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

إن شاء الله اليوم بنزل جزء بس متى ما أدري

بس أكيييد اليوم و باجر بعد......:)





 

 
قديم منذ /19-06-2006, 11:30 AM   #109

!!قلبي!!
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : !!قلبي!! غير متصلة
    رقم العضوية : 18913
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 24
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : !!قلبي!! is on a distinguished road
    التقييم : 11
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 261
    استعرضي : عرض البوم صور !!قلبي!! عرض مواضيع !!قلبي!! عرض ردود !!قلبي!!
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

تسلمين حبيبتي

ونتريا التكمله





 



 
قديم منذ /19-06-2006, 02:23 PM   #110

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 1522
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمين يا قلبي على المتااابعة و إن شاء الله أنزل الجزء خلال عشر دقااايق





 

 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM