العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /03-12-2006, 11:34 AM   #131

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 647
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووره وهذا من أدبك
وتراني أنتظر البارتات الجايه





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /03-12-2006, 11:39 AM   #132

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 522
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت (22)
7
7
7
7
بعد ما خذ فهد موافقه يده على الخطبه .يلس يفكر فى مستقبله شو بيسوى عشان يسعدها التفكير فى مها خلى فهد يفكر فى حياته المستقبليه من كثر مافكر غفت عينه و الابتسامه على ويهه ......

الصبح الساعه 8:00 ام زايد ياسه مع ولدها زايد يتريقون الا وشوى نزلت ساااروه عشان بتسير الجامعه .

ساروه: السلام عليكم
ام زايد+زايد: و عليكم السلام
زايد: هااا سويره على وين
ساروه: الجامعه
زايد: منو بيوصلج
ساروه: الدريول اذا انته بتوصلين زين بعد
زايد(قافط): سارووه انا وراى شغل ما اقدر اوصلج
ساروه(حز فى خاطرها): انزين ماعليه (قامت من مكانها)
ام زايد: على وين يابنتى
ساروه: بزقر البشكاره عشان اتقول حق الدريول يطلع السياره
زايد: يلسي تريقى
ساروه: بتاخر (طلعت من الصاله كانت زعلانه من الخاطر )

بعد ماطلعت ساروه من الصاله طلع زايد سلم على امه عشان يسير الشركه جافها قاعده على الكرسى تتريا البشكاره ..
زايد: اشفيج امبرطمه
ساروه: ماشى ابد سلامتك

فى هالوقت نزل عبدالله متكشخ و متعطر ومدخن بعد الكل قعد يطالعه مستغرب ..
عبدالله: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
زايد: على وين ؟؟!!
عبدالله: ماشى بسير عند ربيعى (جذاب بالقو بعد)
ام زايد: من صباح لله خير
عبدالله: اماايه و لله مشغول (يطالع زايد) بمر عليك الشركه
زايد(مستغرب): هيه ازين
ساروه: و لله ان وراك شى
عبدالله: سكتى انتى
ساروه: بسكت اشعلى منك ...
::دخلت الخدامه تزقر ساروه ::
ميرى: مدام سياره برع
ساروه: الحين باييج اخوان على الفاضى
زايد: ليش تقولين جذا
ساروه: ماشى يالله مع السلامه

طلعت ساروه من البيت و هيه حاز فخاطرها طريقه زايد ..الحين هو يقولى انا بوصلج مب يخلى الدريول يوصلنى شو الدريول اخوى ولله شو هذا ما يهتم ابدا ليش جذا ...وصلت الجامعه ودخلت جافت وحده اخر شياكه متعدله وصابغه ويها وقعدت تضحك ساروه ..وقعدت تمشى تذكرت انها لازم تيب ورقه من عند المشرفه الي على الباب ..اول ماوصلت انصدمت شافت شى غير عاااادى ...شافت سياره عبدالله فى الجامعه ..والبنت الى ياسه اهنيه ركبت السياره عداله ... يست على اقرب كرسى واشوى نزلت دمعتها قامت معصبه وسارت كلاسها ...


::++ سياره عبدالله ++::

عبدالله: السلام عليكم
ناديه: و عليكم السلام
عبدالله: شحالج (وهو يطالع برع)
ناديه: الحمدلله كيفك انته
عبدالله: الحمدلله (التفت عليها و انصدم من شكلها ابتسم بس)
ناديه: شو فيك عبدالله مو عاجبك
عبدالله: لله يهديج حق شو هالاصباغ
ناديه: هيدا كله لئيلك
عبدالله: فى الماسنجر ترمسينى مواطن و الحين ترمسينى على اساس انج وافده
ناديه: اصلا انا مقيمه بس منولده بالامارات يعنى هيك وهيك
عبدالله: هيه و لله زين
ناديه: انا رفيقتى عندها شقه وهيه اهناك مع صاحبها شو رأيك نروح اهناك
عبدالله(وين تبا هذى ): اوكيك


عبدالله وهو فى الطريق حس بشى طبيعى ان الى يسويه شى غلط ..وين الى كان ينصح قبل لا يوصل وقف السياره ناديه طالعته باستغراب
ناديه: ليش وقفت (اطالعه)
عبدالله: انزلى
ناديه: شو انته مجنون ليه عم بتقولى انزلى
عبدالله: انزلى من السياره احسن لا ارتكب فيج جريمه
نديه: حاضر (نزلت من السياره)
حرك عبدالله سيارته مسرع لين وصل الشركه وقلبه يعوره حرام اهدم هذا الانسان الى ربانا بعد ابووويه ونزل ...اما فى الجامعه ساروه حالتها حاله موزه (بنت خالتها ام سالم) قاعده عدالها ...
موزه: اوهووووووووو ساروه شوفيج
ساروه: ها لا ماشى و لله (مسكينه ياموزه تحبين واحد مايستاهلج)
موزه: شو فيج سويره
ساروه: لا ماشى بس متضايجه من زايد ماوصلنى الجامعه
موزه: عيل شو تقولين عنى انا سالم محد امى حليلها تودينى
ساروه: اشحالها خالووه وميره
موزه: بخير ربى يسلمج
ساروه: ها شو بتسوين حق البروجكت
موزه: ما ادرى هيه ساروه صح تعالى اشفيها حمدوه ما تلاحظين انها تغيرت
ساروه: هيه واايد بعد ما ادرى شو مغيرنها
موزه: ذاك اليوم كله على النت
ساروه: كلنا نيلس على النت
موزه: صح نيلس بس ما انطنش كلاساتنا
ساروه: خليها برايها خلينا انسير نشترى شى بااارد
موزه: سرينا

سارن صوب الثلاجه الا عشر دقاق رفعت سويره عيونها شافت البنيه الى ركبت سياره عبدالله ياسه اتصيح شو السالفه لايكون سوابها شى عبدالله ياويلى انا ...
موزه: سووويره شلى البيبسى عنى
ساروه(انتبهت حق موزه): هيه انشا لله
موزه: شورايج انسير عند حمدووه اليوم
ساروه: يالله (ابتسمت)
موزه: هيه يا ابوج سايره حق مزايين العين مب عشان حمدووه
ساروه: ههههههههههه بس جب زين
موزه: اقول دوامج لين الساعه كم اليوم
ساروه: 11 و نتى
موزه: 11 بعد شو ؟؟!!
ساروه: ووووويه موزه هذى حمدوووه
موزه: وين
ساروه: هنااااااااااك ما تجوفين
موزه: هيه شفتها (تاشر على حمدووه) حمدوووووووووووووووووه اهنيه
حمدوه: ههههههههههه شفتكن
موزه(تصرخ): تعالى
حمدوه: اسمعج و لله مب لازم تصرخين شو جامعتنا هيه
ساروه: اشحالج حمدوه
حمدووه: بخير ربى يسلمج
موزه: متى يخلص دوامج
حمدوه: 11
ساروه: ياسلام كلنا بنخلص 11
حمدوه: لا و لله انا بسير البيت من وقت اليوم
ساروه+موزه: ليش
حمدووه: عندى شغل و لله
موزه: لله يعينج
حمدووه: صح سارووه ماقلتلج متى بيسرون يخطبون حق فهد
ساروه: ما اعرف و لله يمكن الخميس جذا
حمدووه: هيه عيل يوم بتعرفين قوليلى يالله اخليكم
موزه: وين
حمدوه: بسير اقعد على الكمبيوتر
ساروه: شو ماتملين
حمدووه: لا ابدا (تقول فخاطرها اريد اشوف حمد فديته)
موزه: برااايج عيل (تلتفت على ساروه) اماايه كلاس علينا
ساروه: اوووه صح برااايج حمدوووه
حمدووه: براايكم ...

سارن البنات كل وحده على كلاسها و اتفقن انهم يسيرن مع بعض بيت ساروه ..اما فى بيت بومحمد ..محد كان فى البيت الا خليفه الى يالس يطالع التلفزيون واشوى ودخلت حمدوووه و هيه معصبه على الدريول ...
حمدووه: عنبووووه شو هالحاله
خليفه: يييييييييه ياه بدينا الحين سلم قبل
حمدوه: السلام عليكم (كانت بتركب الدرى)
خليفه: ما بتتغدين ويانا
حمدووه: مسويه ريجيم عيل تبانى مثل حبيبه القلب
خليفه: ولله انها حلوه جسمها حلووو
حمدوه: ادرى انزين بس انا بضعف اكثر عنها
خليفه: هيه عشان يقولون اهله معيشينه فى مجاعه
حمدوه:ههههههههههههههههه لا تخاف
خليفه: انزين سيرى غيرى ملابسج و تعالى تغدى وياى
حمدووه: انشا لله على الساعه 1 بنزل
خليفه: روحى لاه خرطى انتى اصلا
حمدووه: بنزل اشفيك
خليفه: هيه بنشوف و نتى فوق اذا شفتى ناصر قوليله انى اتريااه تحت
حمدوه: عيل وين الى بيتريانى على الغدا
خليفه: يييييييييه سيرى شوفيه و لله مستعيل
حمدوه: انزين براايك

طلعت حمدوه فوق مالقت ناصر صرخت على خليفه وقالتله انه محد ...ورجعت حجرتها وعقت اغراضها على السرير و بطلت النت ..وجافت ان الكاسر موجود اون لاين وفرحت ...بعد ماعقت عباتها ويلست ...ودخلت على الكاسر (حمد)
العيناويه: هلا مرحبا الساع
الكاسر: مرحبتين شحالج
العيناويه: بخير وين انته من كم من يوم
الكاسر: و لله موجود فى الدنيا انتى الى ما ادخلين
العيناويه: و لله ادخل بس ما احصلك
الكاسر: ليش اشتقتيلى
العيناويه: اممممممممممم ما ادرى يمكن تقول جيه
الكاسر: بصراااحه انا وايد ارتحتلج ياحمده
العيناويه: وانا بعد بس ما ادرى وين اخبى هالمشاعر
الكاسر: عشان اكون صريح وياااااج انا حبيت مره بنت خالتى بس تزوجت كانت اكبر عنى باربع سنوات
العيناويه: انا ماجد حبيت بس احس انك غير
الكاسر: شقايل بعد غير انا مثل البشر
العيناويه: هههههههههه ضحكتنى يا حمد
الكاسر: لا و لله احلفى
العيناويه: هيه و لله
الكاسر: هذى اهداء لج
العيناويه: شو هذى
الكاسر: اغنيه ياطارشى حق عيضه
العيناويه: تسلم و لله (مستحيه)
الكاسر: اقول حمده انا بسير اودى امى السوق
العيناويه: حتى انا بطلع الحين بسير ارتاح لان تونى راده من الجامعه
الكاسر: لا و لله
العيناويه: هيه
الكاسر: ماشا لله اى سنه جامعه
العيناويه: سنه ثانيه و انته
الكاسر: انا بطالى هههههههههه لا اقص عليج اشتغل فى مشاريع ابووويه
العيناويه: لله يوفقك
الكاسر: ويااااااج
العيناويه: امين
الكاسر: برااايج عيل
العيناويه: فى حفظ الرحمن



.................................................. .........
جفتو حمدوه حبت غير زايد
لأن زايد ما ضهر مشاعهره حق حمدووه
نفس زايد وخليفه
بس شوه تتوقعون بتستمر علاقتهم ولا لاء
وشوه بيستوي مع مها
وشوه بيستوي حق عبدالله الي هد البنيه تصيح فالجامعه
اترياكن فالبارت اليديد
الغلا




 

 
قديم منذ /03-12-2006, 12:51 PM   #133

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 522
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يلا يلا يلا يلا حبيباتي
انا تعبت وابى
رايكن وردودكن
وتوقعاتكن لو تبن تحطن توقعات
اترياكن الغلا





 

 
قديم منذ /03-12-2006, 01:53 PM   #134

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 647
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
وبارت يجنن الحمدلله غن عبدالله حس بالغلطه وتمنيت لو إن ساره عرفت بالي صار وأتمنى إنها تعرف بالي صار في البارت الجاي
وانا انتظره
محبتك:بلونه حمرا





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 
قديم منذ /03-12-2006, 03:57 PM   #135

روح الكويت
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : روح الكويت غير متصلة
    رقم العضوية : 23675
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 46
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : روح الكويت is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 408
    استعرضي : عرض البوم صور روح الكويت عرض مواضيع روح الكويت عرض ردود روح الكويت
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وااااااااااااى تعبت وانا اقرى طنشت بكل شي كان بالى بس بالقصه

والله انج مبدعه روووووووووعه القصه حلوه حيييييييل

وانشالله بكون من متابعي القصه

فى انتظارج مو طولين علينا

اختج

روح الكويت





 

اتمني المتابعه ...........**غربة لأيام**
ذكريات الماضي ...قصتي بليييز لاتحرموني من ردودكم

من مواضيع : روح الكويت

 
قديم منذ /03-12-2006, 04:09 PM   #136

روح الكويت
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : روح الكويت غير متصلة
    رقم العضوية : 23675
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 46
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : روح الكويت is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 408
    استعرضي : عرض البوم صور روح الكويت عرض مواضيع روح الكويت عرض ردود روح الكويت
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

لحظه نسيت اقول لكم توقعي المهم خخخخخخخخخ <<اى مهم الله يخليج

ترى انا اشوى بخرف بالتوقعاتي صج انا ابدااااااااع

اتوقع ان حمد بيخطب حمده ويمكن صاحبتنا بتوافق لانه شكلها حبته وزايد بعصب لانه يحبها <<على كيفي

خخخخ هذا التوقع عجييييييب اتوقع زايد يحب نوره لووووووووول شايفيني شكثر مخرفه حرام يمكن البنت تغير وتصير زينه<<بيوم وليله اشعدوه عااااااد هع هع هع

مسكينه موزه انا انظر ردت فعلها يوم بتعرف شنو سوه عبدالله <<الله يستر بس اخاف ساروه تسويله سالفه

ياخوفي من هذى اللى اسمها لطيفه بتخرب حيات العشاق<<قلبي معاكم

محد كاسر خاطرى بالقصه وصج صج ونزل دمعتي من مهاااااااا يا قلبي تعور القلب مسكينه<<الغاليه لاتعذبينها وايد >>حدى متاثره هههههههه

مو كافى تخريف ولا شنو

خلاص خلاص بس هذا اللى قدرت اتوقع واللى قدرت اخرف فيه

في انتظارج يا الغلا

مع خالص حبي وتقديرى

روح الكويت





 

اتمني المتابعه ...........**غربة لأيام**
ذكريات الماضي ...قصتي بليييز لاتحرموني من ردودكم

من مواضيع : روح الكويت

 
قديم منذ /03-12-2006, 04:51 PM   #137

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 522
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت (23)
7
7
7
7
7
7
7


بعد ماطلع حمد من الماسنجر حمدوه حست بشى غير طبيعى كانها بدت تحب هالانسان بس كيف تقدر توفق بين اثنين زايد و الا حمد ...بس انا احس انى احب حد ياربى ..و لله صدق احس انى احبه ..يست تفكر لين ما تعبت و بطلت ملفها و يست تحل واجباتها ..

::++فى بيت ام حمد++::

حمد يالس يفكر فى حمده يمكن بديت انا احب هالانسانه بس كيف احبها و انا ما

عرفها بس احس انها قريبه منى وااايد ..ام حمد انتبهت على ولدها وهو سرحان

ام حمد: حمد ياولدى
حمد(انتبه حق امه): هلا امااايه يالله فديتج عن لا نتاخر
ام حمد: انشا لله بس اشفيك مهموم
حمد(يبتسم): لا مهموم و لاشى بس يمكن ولدج يحب
ام حمد: سير عنى منااااااك منو هذى الى بتضوى راس حمد بن سهيل
حمد: ههههههههههه اماااايه تغارين
ام حمد: انته حتى بنات الكباريه يموتن عليك
حمد: احم مب جانج مدحتينى حرمتى بتغار
ام حمد: انته ماخذتها و تبديها على
حمد: ما ابدى عليج حتى روحى لو تبين روحى تفداج يالغاليه (يخب راس امه)
ام حمد: عنى ما اخلى منك ياولدى
حمد: و لا منج يالغاليه يالله سرينا
ام حمد: على لله
,,,
طلع حمد مع امه صوب السوق و هو طول الوقت يفكر فى حمدوه الى صدق خذت تفكيره و احتلت فؤاده بس كيف يستوي هذا بهذى السرعه معقوله .....يارب تساعدنى و نزل مع امه السوق
,,,,,
::++فى شركه المرحوم بو زايد ::++
زايد كان يشرف على مشروع بيستوي فى العاصمه بوظبى(فديتها) الا و اشوى جاف حد داخل عليه المكتب كانت ندى اول ما دخلت ابتسمت له وهو يلس يطالعها من فوق لتحت ..
زايد: انتى
ندى: هيه نعم
زايد: شو تبين الحين
ندى: لحظه (اطالع الباب) ناديه تعالى
زايد: من هذى
ندى: راااح تعرف
زايد: هيه شو بعد تبين
,,
دخلت ناديه ودخل وراهاااا خالد . الى يلس مستغرب شو مستوي اول ما جاف ندى اشمئزت نفسه ...
خالد: شو تبين وشو من العله يايبه معااج
ندى: اريد ابشرك هذى ناااديه
زايد: هههههههههههههه شو بعد بتزوجينى اياها
ندى: تخسى الا هيه محد ياخذك غيرى
خالد(يطالع زايد): هههههههه حلوه هذى
ناديه: لا ترمس رفيقتى جذا

الا و اشوى دخل عبدالله وخليفه و ناصر ...اول ماطاحت عين عبدالله على ناديه ارتجف رجفه وجاف فى عيونها كانها بتسوى شى وهو خايف مايريد يحط هاالانسان للى رباااه فموقف حرج
خليفه: شو السالفه شو مستوى
ندى: ماشا لله كل واحد احلى عن التانى
ناديه(اطالع عبدالله): كيفك عبدالله
,,
الكل انصدم و طالع عبدالله الى بدوره طالع زايد من صدمت زايد مارام يمسك عمره و تقرب صوب اخوه
زايد: تعرفها هذى عبدالله
عبدالله(بخوف): لالالا ما اعرفها
ناديه: كذاااااااااااااااااب انته
ناصر: قطعى لا تقولين جذاب
ناديه: انا ماكلمتك عشان ترمسنى
زايد: عبدالله قولى هذى تتبلى عليك لا تذبحنى
خالد: زايد
زايد(يطالع عيون خالد وهو قابض جتف اخوه): نعم
خالد: خله ماله ذنب تريد تتبلى عليه
ندى: لا و لله ما تبلت عليه
خليفه: عاااشت تعرفينه لله انتى
ندى: احسن منك
خليفه: عيل وين اهلج يربونج
ندى: انا بروحى اهنيه عايشه
خليفه: ترااج تلوعين بجبدى لا ترمسين نفسنا ارمسى لهجتج
ندى: كيفى انا انزين
خالد: خليفه خلها هذى
ناصر: بتصل على الشرطه ترانى
ناديه: اتصل بقول لهم ان وااحد منكم تحرش فينى
زايد: انتى ترومين اصلا
ندى: هيه نقدر عندكم مانع
خالد: اطلعى برع لا افرج بكف الحين
ندى: لا تنسى انك بتندم
خالد: اييييييييييييه اقولج هب انا تهدينى فاهمه
ندى(بخوف): مين انته اصلا
خالد: اطلعى برع
ناديه: ندى خلينا نطلع برع (اطالع عبدالله) يجيلك يوم ياظالم
زايد: لا ترمسين اخوى و اطلعى برع
ناديه: ليش اخوك مب رياااال
عبدالله: ريال غصبا عنج (يصرخ فى ويها)
ناديه: لا تصرخ
عبدالله: جب و لا كلمه اطلعى برع
ندى: نطلع قبل لا يحطونا فى السجن
ناديه: اوكيك
,,
بعد ماطلعن يلس زايد على الكرسى و حط ايده على راسه من الصدمه مب متوقع الكل يلس يطالع عبدالله.. نزل راسه مايعرف شو يسوى حس بايد على جتفه يوم التفت شاف خالد.. اشر له يسير يرمس زايد ..تقرب عبدالله من زااايد وهو خايف حط ايده على جتف اخوه الى رفع عيونه وشاف عبدالله وكانه يقوله ليش جذا سووويت ليش ..
عبدالله: زاايد انا ااااااااااسف
زايد: ......................(منصدم)
عبدالله: سامحنى يا زايد انا اداركت الموقف قبل لا يصير شى
زايد: ياعبدالله انته رياااال و مايعيبك شى بس الريال سمعته اهم و البنيه الى تطلع معاها قانون فى الدوله يجبرك تاخذها و لا تعق عمرك على الوهايف و انا اخوك
عبدالله: صدقنى ماسويت شى
زايد: انا واثق فى هالشى بس بنات الناس هب لعبه و لا تعق عمرك على بنات يوم يبونك يوم مع غيرك
عبدالله(منزل راسه):.....................
خالد: اسمع كلام اخوك لان هو الصح
ناصر+خليفه: هيه صح
خليفه: اقووول زايد
زايد: امر يا خليفه
خليفه: صدقنى عبدالله خذها عبره و مابيكررها مره ثانيه
زايد(يطالع عبدالله): اكيد
عبدالله(يبتسم و يطالع خليفه): هيه نعم كلمه رييايل
ناصر: هيه جذا خلك ريال هيه صح تعالوا وينه فهد
زايد: يابوك المعرس راااقد
ناصر: شو متى بيسيرون
زايد: امى تريد تسير هالخميس
خالد: هيه و لله تسووون فيها خير البنيه
خليفه: هيه و لله
عبدالله: ليش شوفيها
زايد: مافيها شى بس يتيمه
عبدالله: حليلها و لله
ناصر: لله يعينها لين يوم الخميس
خليفه: اقول زايد شورايك نتغدى عندكم اليوم
ناصر: ايووووووووووا قول جذا من اول هههههههه مصالح و لله انته
خليفه: جب جب بيت خالوه مصالح
الكل: ههههههههههههههههههههه
زايد: حياكم و لله
عبدالله: زايد اشفيها ساروه معصبه اليوم
خليفه: لا و لله
ناصر: اشتغل محامى الدفاع هههههههههه
خالد: خله يعيبنى بصرااحه
زايد: اشفيك خلووف تعال اذبحنى
خليفه(مستحى): لا بس ليش معصبه
زايد: حسيت انها خذت بخاطرها لانى ماوصلتها ..
خليفه: يا اخى وصلها شو هالحاله و الا اقولك انا بوصلها مع حمدووه
خالد: من متى انته تودى حمدوووه (يغمزله )
خليفه(مرتبك): هاااا من اليوم خلاص
ناصر: على ما اظن ردت من الجامعه
عبدالله: انزين فكونا الساعه 1:30 الحين نسير نتغدى فى بيتنا
زايد: يالله ازين تحركوا
الكل : يالله
ااا,,,
::++بيت ام زايد++::
..
ام زايد ياسه فى الصاله تتريا العيال عشان يتغدون وساروه من ردن من الجامعه و هيه حاطه قناه الاغانى روتانا تسمع نانسى عجرم من شافتها تذكرت خليفه و يست تضحك فى خاطرها الا واشوى امها تهزبها لان الصوت واايد عالى ...
ام زايد: يا سووووويره و طى على التلفزيون هالكثر صمخه
ساروه: هاااااااا شو ما اسمعج
ام زايد: بفرج بالدله ترانى
ساروه: ههههههه انشا لله (وطت على التلفزيون و اطالع امها) حبيبى ارب بص وبص بص
ام زايد: استخفت بنتى
ساروه: ههههههههههههه ليش عااااد (وقفت على الكرسى)
ام زايد: نزلى لا تكسرينه
ساروه(وهيه فرحانه و منصدمه ): اماااااااااااااااااااااااايه
ام زايد: واحطبه اشفيج
سارووه: بسير اتلبس قوم خليفه اهنيه
ام زايد: لا و لله (وقفت اتشوف )

ساروووه ربعت فوق و هيه فرحانه من الخاطر وتركض بسرعه اول ماوصلت حجرتها بطلت كل الكبتات الموجوده عشان اطلع لبس حق الغالى و هيه ياسه تتنقى ...اما فى الصاله ام زايد لفت مالقت بنتها ياربى هذى بنتى شو فيها اتصرعت يوم شافتهم ..الا و اشوى الشباب داخلين الصاله
,,,

الشباب:السلام عليكم
ام زايد: و عليكم السلام
زايد: امااايه ييت ساروه من الجامعه
ام زايد: هيه ياولدى فوق
خليفه: خالوه اشعنه هب ياسه ويااج
ام زايد: كانت يالسه يوم جافتكم وقفت شرات الهبله وسارت فوق
ناصر: هههههههههههههههه (يطالع خليفه الي استحى) ما عليه خالوه الكل فى هالعمر يخبل و يستخف مرات
خليفه: لا و لله عيل ليش انته ما استخفيت
عبدالله: هذا عنده حاله غير و لله
خالد: هيه حالات كلكم تراااه (يطالع خالته) وين فهد خالووه
ام زايد: فى حجرته ازقرلك اياه
خالد: لالالا خلى المعرس يتهنى بالعزوبيه
زايد: لله يخسك

,,,
دخلت الخدامه عشان تستاذن ام زايد عشان تحط الغدا ..
ميرى: مدام حطى غدا
ام زايد: هيه سير فوق قولى حق فهد ينزل
ميرى: جين
,,,
سارت البشكاره تزقر فهد ...ام زايد ياسه تنازع خليفه الى يحب يسولف وياااها ..
خليفه: خاالو ليش زعلتى
ام زايد: لا ليش ازعل يوم تيونى الا فى السنه مره
خالد: خلاص على هالخشم كل خميس عندج
ام زايد: كلام لا لله بس
ناصر: لا خالووه كلام رييايل
ام زايد: يعلنى ما اخلى منكم
زايد: امين يارب
,,,
الا و اشوووى سارونه نازلت و الكل التفت عليها الا خليفه .. يطالع التلفزيون (الحبيب مب منتبه) يفر عليه ناصر الكلينكس وصد عليه يوم جاف ساروه تيبس مكانه ..
ساروه(تبتسم): السلااااااااااااااااام عليكم
الكل (الا خليفه): و عليكم السلام
خليفه: و عليج السلام (يطالعها بنظرات ويبتسم)
ساروه: اشفيك اطالعنى جذا
الكل: بدينااااااااااااااااااااااا

,,,
فى هالوقت دخل فهد الى يلس يضحك عليهم
فهد: هيه بدينا السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ناصر: هااا وينك اليوم
فهد: ارقااد و لله
ساروه: ماشا لله عندنا اليوم
خليفه: شو هب عايبنج
ساروه(اطالع خليفه): عساااااااااااااااااااااااااه دوم
ام زايد: امين يارب
ساروه: اماااايه
ام زايد: لا ماشى
خالد: يالله يالدلع
ساروه: من حقى هيه
زايد: ياسلام و لله من حقج
عبدالله : عيال البطه السوده ترانا
فهد: جانه جذا
ام زايد: انتوا رياييل يعنى كلكم نفس الشى
خليفه: هيه و لله صد (يطالع ساروه)
ساروه: اقووول
خليفه: قولى
ساروه: رمستك
خليفه: تراج اطالعينى رمسى
ساروه(مستحيه): انا ما اطالعك حط قناه دبى بليز حط اتريا شى و لله
خليفه: ازين (حط قناه دبى )
ساروه: خله دخيلك فزااع بيطلع بيقول شعر
خليفه(يحيس ثمه): ماشى
ناصر: هههههههه حلوه هذى
ساروه: خليفه دخيلك
خليفه: انا بقصد لج
ساروه: ماتعرف
خالد: هههههه سارووه طحت على العوق هذا شاعر الى جدامج
ساروه(اطالع فى عيون خليفه): صدق و لله
ناصر: هيه نعم
ام زايد: خليفه
خليفه: هلا خالووه
ام زايد: سكر التلفزيون
خليفه: انشا لله (يطلع لسانه حق ساروه)
,,,
ساروه يلست اطالعه و قلبها يدق بقو وصل و قت الغدا والكل يلس يتغدى اما ساروه يست اتراقب خليفه و هو ياكل وتحمد ربها الف مره انها تحبه ..انتبهت ام زايد ان بنتها ما كلت
ام زايد: سااروه
ساروه(انتبهت): هلا اماايه
ام زايد: كلى يابنتى مب زين من الصبح هب ماكله
ساروه(اطالع خليفه.خليفه طالعها وهو يبتسم): اماايه شبعت
زايد: ماكلتى شى
ساروه: انا شبعت و لله
ناصر: خلاص شبعت لا تلزمون عليها
خليفه(يضرب ريل ناصر عشان يسكت): لا خلوها تاكل
ساروه: شبعت
خليفه: ماكلتى شى
خالد: ساروه يلسي كلى مب زين
فهد: يالله برحمتك الحمدلله (قام من مكانه)
ناصر: هااا وين
فهد: شبعت
ام زايد: بالعافيه عليك
فهد: لله يعافيج يالغاليه
ناصر: الحمدلله
ام زايد: هاولدى شبعت
ناصر: هيه نعم خالوه
,,,
طلعوا فهد وناصر صوب المغاسل وتغسلوا وردوا ييلسون فى الصاله ...ورمس ناصر فى سالفه مها ..
ناصر: قالى زايد انكم بتخطبون يوم الخميس
فهد: انشا لله يارب
ناصر: لله يوفقك انشا لله بس تعال شو بتقول حق اهلها اذا سالوك من وين تعرف البنيه
فهد: بقولهم نعرف ابوها بعد شو لهم عين يرمسون
ناصر: هيه و لله انقبض قلبى يوم عرفت ان حطوها فى الزريبه
فهد: و لله عيشتها هب حاله


.................................................. ...................
عيبكم هاذا البارت
ولا لاء
بس انا احس انه مابيعيبكم
هالبارت
اذا ماعيبكم السمووحه
وتريوني فالبارت(24)
الغلا




 

 
قديم منذ /03-12-2006, 05:59 PM   #138

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 647
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووووووووره
وكيف ما يعجبنا كل شي منك حلو؟؟
ونحن في إنتظار الجزء القادم
إلى اللقاء
محبتك:بلونه حمرا





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 
قديم منذ /03-12-2006, 06:59 PM   #139

.:[ سود المدامع ]:.
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : .:[ سود المدامع ]:. غير متصلة
    رقم العضوية : 23613
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 33
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : .:[ سود المدامع ]:. is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 542
    استعرضي : عرض البوم صور .:[ سود المدامع ]:. عرض مواضيع .:[ سود المدامع ]:. عرض ردود .:[ سود المدامع ]:.
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

،,

تسلمين حبوبه ع هالقصه الحلوة ..
وايد اندمجت وتولعت ابها ..
تسلمين .. وفي انتظار باقي الاجزاء ..
وعيوونا راحت فيها .. هههههه ..
تحياتي لقلمج المبدع ,,

،,

توقعاتي ,. ( عايلة مها بتوافق على فهد عشان الفلوس ) .,
( عن حمده وحمد .. ماعرف .. بس العلاقه هب حلوة .. ولو تريت على زايد .. كان بيحبها زياده ) ,.!





 

ياكيفـٍـٍـٍـٍـ افكـٍـٍـٍـٍـر بنفسـٍـٍـٍـٍـٍي دامنـٍـٍـٍـٍـي قربكـٍـٍـٍـٍـٍـ ؟!
:
.: دلــٍـع بنــْات سـٍابقـٍاً :.

من مواضيع : .:[ سود المدامع ]:.


التعديل الأخير تم بواسطة .:[ سود المدامع ]:. ; 03-12-2006 الساعة 07:02 PM
 
قديم منذ /03-12-2006, 07:00 PM   #140

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 522
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووره لمرورج حبيبتي بلونه
بصراحه
انتي تعطيني شعوور اني احب اكمل الباقي
ومشكوره لرايج ومرورج
الغلا





 

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجفيت, احبك, انا, ترجع, بعد, تقول, واحبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM