![]() |
#171 | |||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
الجزء الرابع عشر تخيلو اليوم ملجة سعود من سلاامة و بكل هذي السهولة طبيعي الشاليهات تأجلت لموعد آخر و الكل مستانس على هذي التطورات و وصل الخبر لإنسانة كانت تنتظر هذا الخبر ليرتاح بالها في حبيبها إلي فكرها مشغول به و بحالته الماساوية صحيح إنها فرحت واايد له لأنها تبغي له السعادة بما أنى كلشيء انتهى بكل سهولة انتهينا كلمة قالتها و راحات ما أدري شنهوا يعني انتهينا ؟؟؟؟؟؟ يعني ما عدنا حبايب مع كل هذا انطعنت طعنه لأنه في إنسانة ثانية بتأسر قلبه لكن سرعان ما تذكرة إلي في بطنها و من من ؟من زوجها و تذكرت إنها لازم تتخطى هذي المرحلة بس اشلون و سعود ماقالها ياريم انسيني....صعبة يا عالم. من جهة ثاانية ....... الكل مرتبش و متحمس الملجة هذي غييييير الفرحة هذي غير بالنسبة للكل تدرون إن .... الأجواؤ أسرت بها العالم بأسره. سلامة والإرتباك فيها كانت حلووووووووووووة مرة طالعة جنااان و كلشيء فيها حلو الميكب الناعم و الفستان الفخم و التسريحة الحلوة و كلشيء فيها حلو يا سلام يا بخت سعود. أسماء إلي كانت مع سلامة في كل الأوقات: فديتج والله مو تنسيني. سلامة و هيه تلمها: كيف أنسااج يا بعد عمري مارحت انسااج. أسماء : مو يسرق قلبج مني. سلامة : تحملي إلا هذا الشيء. أسماء: فديتج والله. و تدخل عليهم العذوب: يالله يا عروس صار الوقت إلي لازم تنزلين للمعازيم. سلامة : تعالي يالعذوب و شوفي نبضات قلبي والله إشوي و العذوب تقاطعها: لا إشوي و لا غيره تعالي بخبرج تراهوا تحت يتريااج. سلامة : لا هونت ماني نازلة. أسماء و العذوب: ههههههههههههه أسماء : يبه تتغشمر ههههههههههههههههههههههههههه سلامة تظرفها على كتفها للعذوب : ماعليه أنا أوريج و دخلو ا علىالمعازيم و الكل ذكر الرحمن يوم شاف هل آية من الجمال صدق كانت في قمة الجماال سلامة كانت مرتبكة حدها بس يودة عمرها لاأطيح غشياانه علييهم(هههههههههههههه) سلامة و هيه بالعة روحها : أسوووم فدييتج لا تتركيني. أسماء : إن شاء الله حبيبتي إنتي بس هدي أعصاااابج. العذوب: يلامة إلى هيه ملجة شو بتسويين بعرسج؟ أسماء : لا دخييلج لا تسألينها ما أظن اتسوي عرس و هيه بهذي الحالة. العذوب: ههههه سلامة : اشعليكم ضحكو . و بعد مرور الحفلة إلي كانت من أروع ما يمكن عاد البنات اشتغلوا في الرقص و لا التحدي مافي منه. و ليما يت الحزة إلي سعود بيدخل فيها على سلاامة.(امبيييييييييييه) عند الرياييل بو سيف: يالله يا سعود ليش وقفت. سعود: ها لا ولا شيء. سيف: سم بالرحمن و توكل على الله يا سعود و لا تفكر تتراجع ألحين بذات. محمد: عيش حياتك يا سعود. سعود تذكر ريم لما طلبت منه هذا الطلب و بسرعة زادت خطواته لي باب البيت و هو يذكر ربه و يحاول يهدي بأعصاابه و مع كل هذا كانت وقفت الجماعة إلي معااهم تكفي. و دخل سعود و أبو سعود و عمامها معاهم و يدها عبدالرحمن . سعود أول ما خطت ريله البيت حس روحه ترتجف و سلامة أول ما حست إنه دقايق و يكون بقربها شرارات التوتر زادت مرررررة و يوم و صل سعود إلين ماكانت سلامة قاعدة كان حزتها ماشاف سلامة كان موخي رااسة ليش ما يدري الكل تفااجىء شو من إنسان هذا أحيد المعرس ما يصدق يشوف العروس على العموم بعد السلام بين الأهل و سارو الرياييل ياه الوقت إلي يلبسها سعود شبكتها و (الدبلة) . أم سيف: كلوووووووووووووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووش. العذوب و هيه واقفة عند سلامة تجهز الدبلة. و بعد معاناة من الحالة لبسها سعود الدبلة و أهو يراجع نفسه ألف مرة على كل خطوة يخطيها بهذي اللحظات لكن صدى ريم كان أقوى (عيش حياتك يا سعود عيش) و بالفعل لبسها و حس بأصابع سلاامة بااردة إلي كانت ذايبة من لمسة سعود لها و لبستها هيه بالمثل و بعدها شافها سعود نظرة نسته ريم و طواايف ريم شافها إنسانة ثانية إنسانة ماكان يفكر بيوم إنها ممكن تكون زوجته كانت ريم بنظره كلشيء لكن يمكن كلشيء يتغير من هذي النظرة نظرة نتمناها اتكون نظرة حب لا أكثر يا سعود بادلته سلامة بنظرة كانت بجوفها حب و كلام لا يوصف ألف حلال و بعد ماسارو المعازيم و ما بقى إلى من في العاايلة إليما ألحين ما كلمها سعود و لا قالها شيء العذوب تدري بالأوضاع قالت لو ينفردون أرواحهم تتسنح لهم الفرصة أكثر و بعد الصور سارو سلامة و سعود إلميلس إلي كان برع الفلا و قعدت سلامة بمسافة جريبة من سعود لكن مب لاصقه فيه لا زينه و سعود بالمثل و بدأ الكلام . بحرق أعصابكم إشوي إذا ما عندكم مانع العذوب: يلا خالتي حنا سايرين و ألف مبروك. أم سلامة: الله يبارك فيج غناتي مع السلامة .......سلميلي على محمد. العذوب : يبلغ إن شاء الله. و بعد الوداع سارت العذوب و ركبت السيارة و هيه شاغله بالها في تفكيير. محمد: إشفييه الحلو. العذوب :................ محمد: لاااا منو شاغل بال الحلو؟؟ العذوب بعدت ما لاحظت إنه محمد يناديها :ها خير لا ولا شيء. محمد: لا حياتي إشفيج ؟ العذوب:ما أدري محمد بس سعود مرة مو عايبني. محمد: ليش؟ العذوب: ما أدري يمكن لأنه .... ما أدري بس.............. محمد: بس شنو؟. العذوب: بس لازم يتغير ولا صدقني لاهو بيرتاح و لاسلامة محمد ما عيبته رمسة العذوب بس حس إنها لاحظت شيء خلتها تقول الكلام هذا: تفاألو بالخير تجدوه. العذوب: إن شاء الله. في بيت بو سيف سيف: الله على ولدج يا امايا ما شفتيييييه . أم سيف: أي هم. بو سيف: يقولون . سيف: شو يقولون يبا . بو سيف: و الله ما أدري فيك بس الصرااحة سيفوو اليوم كان امسكت الكل. أم سيف أونها تبغي اتغاايض سيف: و على شنو إن شاء الله. سيف: على شنو تتطنزين المهم يمه اليوم الله يسلمج صارت لنا مشكلة بشت ولدج المصون سعوودي يوم حنا سايرين ولدج كان يشرب بيبسي الله معرس و بيبسي وين يبا. أم سيف: لا تغلط على حشاشة يوفي كمل. سيف: ياه سار بشته بيبسي كان البشت خرسان بالبيسي الله على الفيلسوف ولدج سيفاني إلي أهو أنا يايب بشت اسبير اتقولين كنت موقع حدوث هذا الشيء ههههههههههههههههههههههههههههههه. أم سيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكل:هههههههههههههههههه خالد: صدق إنك سخيف و ظهرله لسانه. سيف:محد سخيف غيرك. عبود:أنا بعد كنت لابس بشت. أم سيف:فديتك إنت شيخهم و يلا على الفراش. عبود:أنا رياال مب ياهل تقوليلي على الفراش هذولا البنات. سيف:هههههههههههههههههه روح ولي يرحم والديك. نرجع إلى المعاريس. وقفنا لي و بدأ الحديث. سعود: مبروك يا سلامة . سلامة و هيه خافضة راسها و محمرة : الله يبارك فيك. سعود متوتر يا عالم مب عارف شو يقول. سعود: إنزين رفعي راسج خليني أشووفج. سلامة: ........................ سعود: ما شوف سوينا شيء يلا عااد متوله عليج. سلامة لا يا عالم ارحموني ما أقدر على هذا الكلام : كاني عندك. سعود: إنزين ناظريني إشوي. و بصعووبة رفعت سلامة راسها و شافت سعود إلي أول ماشافها حس الدنيا تدور معاه من هذي الآية من الجمال يا سبحان الله حس روحه في نعمه عظييمة بس ما يدري شنو إهيه و أول مرة يكمنلهه شعور غريب شعور عمره ما حس به (ليكون؟؟ الأيام جريبة). سعود: إشحالج؟ سلامة : دامك معاي أكيد بخير. سعود كلمة( معاي) خلته لااا والله ضعنا سعود: سلامة. سلامة :عيونها. سعود الله يستر بس على كلمة عيونها: شو رايج نظهر . سلامة تفاجأت: ألحين. سعود:لا تخافين هلج يدرون. سلامة:إلي تشوفه. سعود: أوكي أنا بترياج لي ما تزهبين. سلامة : أوكي. و أول ما نشت سلامة مسكها سعود من إدينها : بسرعة لا تتأخرين. سلامة و هيه مستحية : دقايق بس. سعود : أتمنى تكون ثواني ترى بشتاقلج. سلامة لا و الميكب عليها صارت طماطم و حليلها و شردت و سارت تلبست بسرعة و هيه مقروصة من داخلها و سعود يفكر إشلون يعامل الإنسانة هذي يحس بناحيتها شعور ثااني. و لما دخلت كانت صدق جميلة بغاية الجمال مما تميز بين الفراشة و خفتها و ما أنكر إنه سعود إنبهر في جمالها يا سلاام اشتبا أكثر عن جذي. سلامة : سعود(و بكل نعومة قالتها) سعود: هلا و غلا. سلامة و المستحى وياها: هلا فيك. سعود: مشينا . سلامة : يلا. سعود كان وده يغير الجو إلي بينه و بين سلامة صح إنه يمكن كلشيء كان ماشيء اوكي إليما ألأحين بس سعود يبغي ينسا ماضيه لأنه سلامة مثل ما أهو يفكر إهيه الحاضر و المستقبل و الحمدلله كلشيء ماشي تمام ساروا حياة جراند و تعشوا هناك من بعدها ساروا البحر و تمشوا و وصلها سعود البيت. سعود: سلامة. سلامة: نعم. سعود: نستي يعني. سلامة :شنو؟ سعود: رقمج. سلامة :ههههههه ما بعطيك. سعود: ليش يعني. سلامة : ما أدري سعود ما يحب السخافة هذي يا مرة فهمي: يلا عاااد بلا سخاافة سلامة ما عيبتها رد سعود لها و عطته الرقم . سلامة : مع السلامة. و شكلها كانت زعلانة( سعود بداخله والله محد قالج تتسخفيين) سعود: حس فيهال بس قال ليش شايفتني ياهل شكلها إهيا الياهل و أنا ليش امعور رراسي أسير أخمده أحسنلي تحمد ربها يوم إني بتغير عليها و حاطنها الحاضر و المستقبل إلي بتكون معااي لا شكلي وايد أحلم . بس أول ما وصل البيت ما قدر يحط راه على المخده و سلامة زعلانة منه بس مو منه من شنو؟؟ سعود قام و دزلها مسج و لأول مرة. * * عطشت و رويتيني من حبج يا ترى ليش زعلان مني حبيبي ممكن أطالبه بطلب ودي ما يردني فيه. السمووحة غناتي * * سلامة استااانست حيل و ردة عليه * * كيف أزعل من روح ملكته دنيتي بالمحبة أخااصم الكون و لا أخااصم الحبيب * * استانس سعود حسها مب زعلانة قام و طرش نسج ثاني إنه خلاص هلكاان بينام و هذا إلي قدر عليه و لا بالياباني بعد oyasuminasai (تصبحين على خير ) و الغريب إنه سلامة ردة عليه بالياباني أوياسوميناساي (و أنتي من أهل الخير) و هذي نقطة مشتركة امبينهم لغة يابانية بس اشلون تعلموا اللغة هذي؟؟ و قامت سلامة طرشتله مسج بس بالفرنسي ما بقول هيه تعرف فرنسي لا بس الكلمات المشهورة.(بس أهم مب يعرفون يبلبلون لا بعض الكلمات يعني الكلمات العادية و ما يستخدمونها إلا إذا خطرت علىبالهم يعني نادرا. و آخر مسج كان بالفرنسي جوتيم (أحبك) بس ما فهمها سعود و قال شكلي براجع المعلومات و نااام و أهو مرتاح مع سلاامة و همن سلامة نامت بأحلاام وردية و دها لو تتحقق و مع موا مع حبيبها سعود . اليوم الثاني محمد و العذوب كانوا امقررين ايسيرون الشاليهاات فنشو الصبح من وقت و اتصلوا بالكل عسب ايروحون معاهم و سعود أبدا ما تردد و خالد بالمثل و بو سيف اعتذر لأنه مشغول واايد بالشغل و أم سيف اكتفوا ابها و بالنسبة لماجد ما صدق إنه بغير جو و بو سعود قال وراه سفره و ما يقدر يأجلها لأنه ترتبط بالدوام و أم سعود يوم معت إنه أم سيف و إختها يايين ما ترددة لحظة وحدة و الحلو إنه سلامة بعد وياهم و سيف نادا خيطبته خلود بس اعتذرت له لأنها عندها موعد مع المصممة فقال لها بيمر عليها بالليل أهو كان مصر فما حبت اترده و وافقت إنها لما اتخلص ادق عليه . الكل مرتبش و حالته حالة و بدأنا بالسير في الطريق كانوا سايرين شاليهات الفجيرة بيباتون فيها 3 أيام و بيردون . أم سعود: يمه سعود خف من المسجل سعود: امايا يلا عااد يومنكم اتحطون الأحاديث صوت المسجل وااصل لي الفريج. أم سيف: اسمع كلام أمك أحسنلك . سعود: أصلا أنا الغلطان إني خذتكم معااااية شوفي محمد و حرمته و عياله و أنا المسكين معاكم و لا ياريت تسولفون وياي سوالف حريم و كله هذي يت و هذي سارت. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه أم سلامة : كل هذا بقلبك علينا يا سعود. سعود: لا خالتي إلى منج مستحييييل. أم سيف: مو منك ما انلومك. سعود يحاول يخش ويه بس مب عارف الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد و ماجد و نورة و سلامة كانوا متأخرين اشوي لأنه سلامة كانت سايرة تاخذ الأوراق من الكلية و الأوراق هذي مهمة واااايد فبعد ما خذت الأوراق ردت البيت حطتهم و انطلقوا سعود ماكان حاط في باله إن سلامه بتي و محد خبره هو كان حاط في باله إنها مستحية منه كان وده يتصل فيها بس قال لما يوصل العيايز إلي بالسيارة و يرد ياخذها و تفكيره كان ممتاز لغاية بس المفاجأة إنه سلامة في الدرب و بعد ربع ساعة و صلو الشاليهات و نزلوا و بدت الحشرة كانوا ماخذين ثلاث شاليهات شاليه حق الحريم(أم سعود و أم سيف و أم سلامة و سلامة و نورة) الشاليه الثاني حق محمد و العذوب (اسبيشال ) و سيف و سعود و خالو ماجد في شاليه ثالث محمد: حبيبتي شيلي ولدج خيسني. العذوب:هههههههه زين أحمدوا سو في باب جذي (كان أحمد ياكل كيكة و امخيس محمد لدرجة إنه كشخته الإسبورتيه اختفت ههههههه حالته كانت فظييعة. محمد: حياتيييي شيليه والله ذبحني. العذوب: إن شاء الله يا عمري. و هيه اتشيل أحمد همسلها محمد و قال: فديت المحلوين أنا . العذوب استحااات و خذت أحمد و قالتله: و بعدين يعني ما اتيوز انته. محمد: حلالي يه و بعدين انتي متى بتخفين صارلي سنة و انا ماخذنج. العذوب اكتفت إنها طالعة محمد بنظرة و ماات ظحك عليها. العذوب كانت لابسة جينز اسبورتي الشكل و عليه تي شيرت طويل يناسب الجو و كان لونه وردي و حاطه ميكب خفيف يناسب استايلها و كانت رافعة شعرها بطريقة الكريزي و كتفت بمشبك عليه وردة وردية و كانت طالعة روووووووووووووووووووووعة بس كانت لابسة فوقها شيله يميل على لون الجينز . الحريم ساارو الشاليه إلي كانا حاجزينه لهم و قعدوا عسب يرتاحون أما سعود فمحمد استلمه و قاله يجهز الفحم و السوالف هذي لأنهم بيسون باربي كيو يا **سلاام تراني وياهم معزومة (خخخخ)** و العذوب محمد وصاها اتكون مع العيال و ترتاح ما يبغي يتعب حرمته ووب ووب خوش رياال و عند سلامة الجو كان غير كانو الثلاثة إلي معاهم امسوين حالة ينون بالسيارة و زين إنهم ما يننو سلامة وياهم و بهذي اللحظات إلى بتلفون سلامة يرن و شافت الرقم (هذا منو أكيييد عرفتوه) . . . سلامة بتردد: Good Mornih Mr.Robean Roben: Good morning to u how are u. Salamh: im fien thankyou for asking aney help can I help u. Roben : rely I wanted to say that the progect was very nice and we like it I think u will be the wineer. salamh: realy that good thankyou mister Roben give my wishe to every body. Roben; Ok my Dohter take ker bbey. سلامة :باي ثانكس أجين كان هذا استاذها إلي بالكلية و يظهر إنها كانت إمسويه بروجيكت و تعرفون شغل الكلية و كذا يعني فحب الإستاذ بشرها بنجاحها في العمل هههه ما رأيكم بها ؟ و أخيرا وصلت سلامة و نزلت و معاها إشويةأغراض كان محمد اموصنه عليها لأنه نساهم و يوم شافت سعود قاعد يشوي ضحكت عليه لأنه كلما يخلص سيخ ياكل منه حبه و يحط في الصحن >>> فديته يعااان بعدين سارت سلامة و سلمت على الكل إلا سعود بعده ما يدري إنه سلامة موجودة سلامة محتارة اتسير عنده و لا تقعد مكانها لا بتسير و سارت وين ما أهو كان واقف يشوي و يدندن (يلي على البال تطري و إنته ما تدري)و سلامة كانت وراه الله صوته حلووووووووووووووووووووو و سرحت في صوته ليما سعود قام بينادي محمد و يوم صد شافها واقفة إهيه انتبهت لروحها و لله الحمد سعود كان متيبس مكانه مب عارف شو يسوي سلامة كل يوم والثاني تزيد حلاة و اليوم غير غيييير سلامة انحرجت من نظراته و حبت لو تغير الجو إشوي. سلامة : أوهايو غوزايماس (بالياباني يعني صباح الخير) سعود بالمثل: أوهايو غوزايماس سلامة و هيه تربط شيلتها بإحكااام : شحالك؟ سعود: إنتي اشحالج. سلامة : بخير الحمدلله بس انتبه لتحرق الأكل. سعود انتبه : أوووه نسيييت. سلامة ضحكت ضحكة خلت قلب سعود يرتعش ياربي والله تعذبني الإنسانة هذي. سعود: مو مني لا تلوميني (فهمته شو يقصد و بدأ المفعول ). سعود و أهوه توه امخلص من سيخ اللحم(الكباب) خذه حبة و كلاها و خذ حبة ثانية و عطه سلامه بس رفضته لأنها ما اتحب اللحم و سعود تظايق إشوي ماكان يدري إنها ما تحب الحم بس قال لازم تحبه. سعود: يعني اترديني. سلامة: سمحلي يا سعود(لا تقولين سعود حلوة منج و اتعذب الواحد ) بس ما أحب اللحم. سعود: بس هذا غير . سلامة فهمت قصده و افتشلت ما بقول لا و حست بالإحراج وما ردت عليه و قام سعود و وكلها اللقمة إلي سلامة ألأحين مستحييل تتراجع في أي كلمة و كلت اللحم و ما أنكر إنه عجبها . سعود: ها شو مو لذيذ؟ سلامة : امممممممممممم ما ادري. سعود: و هذي إلي بتعذبني يعني الشوي إلي شويته ضاااع هبائا منثورا . سلامة : بالياباني كلمة لا (إيييييييييييييييه) سعود : عيل اشلون؟ سلامة : دامها من إيدك لو ألف الدنيا ما بلقى ألذ منها. سعود : والله. سلامة :و الله. قام و أكلها لقمة ثانية و سلامةة افتشلت منه و سعود ماكان حاس بروحه و فجأة. سعو: آآآآآآآآآي (حرق صبعه) سلامة : امبيييييه سعود حرقت صبعك. سعود يحاول ينكر: لا ما صار شيء عاادي. سلامة و إهيه خايفة : إنزين خلني أشوف . سعود: لا دخييلج سلامة ماله داعي خلاص كلشي أوكي. سلامة :سعوود تكفى لا تسو بعمرك شذي. سعود يا ربي تترجااني لا انتي شو تبين اتسوين فيني اليوم سعود البنت تترجاني لا ما أقدر : سلامة عندي طلب. سلامة : آمر. سعود: سيري الشاليه و بتشوفين جنطتي و فيها لزج مع السيفودين(دواء يستخدم لتخفييف الآلام الناتجة عن الحرق و هذي السوالف) بتلاقينه في الجيب الاول في الشنطة. قامت بسرعة و هيه خايفة عليه و لو إنه ماله داعي بس الحرقة كانت صدق واايدة و لما ردت لا إراديا مسكت إدينه و شافت الصبع المحروق و بسرعة حطت عليه معقم كنت يايبته من جنطتها و حطته و بعدين حطت السيفودين و اللزج. سعود: سلامة . سلامة و إهيه خافة راسها تحط اللزج على صبعه: هممممم سعود و يرفع راسها : مشكورة. سلامة : لا تقول جذي و بعد ما خلصت مسحت بإيدها على مكان الحرق و حس سعود بنعومتها و نشت عسب اتسير تغسل ادينها و ترد الأغراض . سعود:وين؟؟. سلامة منحرجة: دقايق بس . سعود: و أنا. سلامة و صايرة فراااولة: انت؟ سعود بخبث: يعني بتتركيني؟ سلامة و تحاول اتشيل يدها من إديه: لااااا انت كمل السيخ هذا و أنا برجع و بعدين يصير خير. سعود: بتوله عليج. سلامة وقالتها بصعوبة : أنا اكثر(على فكرة سلامة خجووولة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايد) و سارت عنها و أهو يراقبها مستانس من نفسه يحس إنه إنسان ثاني من يشوفها ترد ليه الحياة يالله إن شاء الله تكون دوم كذا يا سعود. و من الجهة الثانية . خالد: يا امايا و ين جنطتي. أم سيف: خلوود طفرتني ما اتشوفيني مشغولة. خالد: انزييين أسف ما أقصد أصلا أنا الغبي إلي يت أسأل. العذوب ما عيبها ردة خالد:خااااالد خالد فهم: إن شاء الله. ماجد: يالله خلووود تأخرنا. خالد: أوكي يااي دقايق بس. و أهوه ظاهر توه محمد داخل ومعاه شذا . العذوب: حبيبي لقيته. محمد: لا بس أظني نسيته في دبي. العذوب: خلاص عيل غيره بغيره. خالد: يلا بااي. محمد: لا تتأخر . خالد: أوكي. أم سيف : دير بالك على نفسك. خالد و أهو يربط جوتيه : إن شاء الله. نرجع لسعود و سلامة محور الحديث بعد ما ردت سلامة شافت سعود امخلص كلشيء و شكله كان ينتظرها سعود: نور المكان. سلامة : إبوجودك. سعود: شو رايج نتمشى ؟ سلامة : براحتك. سعود نش من مكانه وسار عندها و مسك إدينها و من ما مسك إدينها حسو الإثنين بشعور غريب و بذات سعود الكل اكيد عرف ليش و سلامة حست بالأمان و لو إنها كانت مستحية واايد من الحركة و ساروا صوب البحر سلامة كانت إتحس بشيء متكرهب بالجو و ارتاحت إنه سعود بدأ يتأقلم معاها أكثر و ينسى الماضي و لما وصلوا عند صخرتين قعدوا الحبايب على أحدى تلك الصخور و كان الصمت سيد الموقف إلا أن . سعود: آآآآآآآآآآآآآآآآه سلامة :سلامة قلبك من الآه سعود : تدرين انتي اليوم سو (kawii) **يعني كيووت بالياباني** سلامة : أريجاتوا (يعني شكرا) سعود: تدرين. سلامة بإصغاء: همممم سعود: تدرين حلو معنى سلامة سلامة :..................... سعود: يدل على السلام و الطمأنينة و راحة البال و على فكرة إسمج يدل على شخصيتج. سلامة : و شو هيه شخصيتي بعينك؟ (سؤال مهم) سعود: ليش مهم هذا السؤال؟ سلامة : بالنسبالي واايد. سعود: إنتي بحر في عيون سعود إنتي حنان في قلب سعود إنتي ... (سعود كان صادق بكل كلمة يقولها حق سلامة و لو إنه ما كمل إلا هذا اليوم الثاني إلي ملج عليها بس أهو يعرفها من قبل و كان يقول إلي قلبه و عقلبه يقولون له) سلامة بإحراج: قلت شخصيتي. سعود يمسك إدينها و يحطه عند صدره وين قلبه: هذي إنتي. سلامة إنصبغت بطريقة فيوووووووووو ما توقعها سعود . لكن لكن شنو ؟؟؟؟؟؟ من جهة ثانية العذوب كانت تعبانة إشوي و كانت متمددة في الشاليه محمد ناداها و هيه قامت عسب اتسر عنده إلى حست بدوخه على الخفيف اختلل التوازن إلي فيها قام محمد يركض و مسكها وودداها إلين الشبرية و يابلها كوب عصير ليمون بالنعناع عسب يخفف التعب.>>>>>>>يا عيني عليك يا حموود محمد: ها حبي ألحين أحسن. العذوب:الحمدلله محمد: أوديج المستشفى. العذوب بدون وعي: لا عمري هذي عوارض الحمل. محمد بإندهاش: إنتي حااامل؟؟؟!!!!!! العذوب بعد تركيز و وعي: أمبييييييييييه . محمد: يالعذوب إنتي حامل؟ العذوب هزت راسها بالمواافقة. محمد : و ليش ما قلتيلي. العذوب: ما حبيت بغيت أسويها مفااجأة . محمد: يارب يكونو توم مرة ثانية. العذوب: لااااا ارحمني عاد. محمد: لا تستاهلين هدية. العذوب: ما أشوفها. محمد و قام باسها على خدها إلي احمرت من الحيا Mohd: Don’t move stay in your place Don’t go aney wey aney help I will be hear. El3thoob: its ok huneey I can walk. Mohd: ok but becarfel. El3thoob: from my esey. العذوب كانت حامل بالشهر الرابع . و في أجواء أخرى في الدرب على الشاليهات عصفورين من عصافير الحب كانوا في الدرب. سيف:والله أكيد بيظهر عليج غاوي يعني لازم أقول ليش. خلود:ههههههههه لا دخيلك دريت. سيف: تعالي أنا زعلان . خلود: أفاا ليش. سيف: يعني يرضيج إلي فيني. خلود : لا حبيبي إشفيك خرعتني(و كانت أول مرة اتقول حبيبي و هذا إلي سيف كان يبغيه ) سيف: عيدي شو قلتي؟ ما سمعت خلود انحرجت : شو ؟ قلت إشفييك. سيف: لا لا عيديها. خلود بدلع: سيييييييييييف لا تحرجني سيف : طع هذي و من أنا يعني . خلود: إنت سيف خطيبي و زوجي في المستقبل. سيف : و. خلود: و . سيف : و. خلود بعد غصة : حبيبي. سيف : لا يا قلبي ما سمعت عيديها أنا بس سمعتج تهمسين بخمس حروف. خلود عادتها و هيه خلاااص راحت فيها: إنت حبيبي و روحي و دنيتي و روح خلود بأسرها. سيف: لا تأكدة إني أنج أسرتي دنيتي اليوم. خلود تقرصه على الخفيف: وبعدين يعني يوز . سيف: حلفي إنتي بس. خلود سكتت ما تقدر تتحداه تدري إنها الخسرانة. سيف: أشوفج سكتي. خلود: ............... سيف: إنزين سمعتي آخر خبر. خلود: يمكن. سيف: شنهو؟ خلود بضحكة: ما أدري . سيف: على بالي عيوز امخرفة ههههههههههههههههههههههه. خلود:هههههههههههههههههههههههههههههه سيف: خلود. خلود: عيونها. سيف: أحبج. خلود لا ياربي وين أخش ويهي و ما لقت روحها إلى متغشية بالغشوة . سيف: أدفع مليون و أشوفج ألحين بدون الغشوة. خلود: جب. سيف: لاا. خلود: كمل دربك و إنت ساكت . سيف : هههههه إن شاء الله . و نحلق من جديد إلى شاطىء البحر حيث تتعالى الأمواج و تتسابق في سباق الحب. و بين الحوار. يرن تلفون سلامة إلي كان علىالسايلانت بس هيه لاحظت إنه يرن شافت الرقم و ما ردت. سعود: ليش ما رديتي. سلامة : عادي مب مهمة المكالمة. سعود: لا ردي يمكن بغوج في شيء ضروري. Salamh : Halooo Roben: hi salmha im sory to call you agin but I should tell u that u wein. Salmah: really thankyou very muche mister Roben im so happy about these thanks for the informion. Roben : ok u must came after 2 day to be ready u know. Salam: yas yas ok see u in Sunday. سلامة : باركلي يا سعوود. سعود : ألف مبروك بس شو السالفة. سلامة : كنت مشتركة في مسابقة في الكلية بالبرسنتيشن و الحمدلله فزت وااي مستانسة حيل. سعود استانس يوم شاف سلامة مستانسة بهذي الطريقة و تمنى انها تكون مستانسة أكثر و هيه معاه. إلأا بمسج من تلفون سلامة . سعود: ممكن أشوفه. سلامه ما اهتمت: عادي و عطته التلفون سعود تغيرت ملامح ويه فجأة إلى غضب و عطه التلفون لسلامة و نش سلامة خافت. سلامة : شفيك سعود. سعود: سإلي نفسج. سلامة :شو سويت؟ سعود: ما أدري راجعي نفسج. سلامة و قرت المسج بسرعة شافته عادي . سلامة و الدموع تتكلم معاها: سعود إشفيك شو إلي صار؟ سعود قلبه عوره يوم شافها اتصيح بس. سعود: يوم إنه بقلبج إنسان ثاني ليش حاولتي ترتبطين فيه. سلامة و هيه تشهق : إنت شو قاعد اتقول؟ سعود : قوليل منوا راشد هذا إلي دازلج المسج و بعدين قوليلي شو السالفة و قالهاو اهو يقلدها. سلامة كانت تنطعن بقلبها: سعود إنت فاهم السالفة غلط. سعود: لا والله ممكن اتوضحيلي شو هو الغلط. سلامة : سعود اسمعني. سعود: شو أسمع السالفة واضحة امسيفه رقمه و إسمه و اتقولين إني فاهم السالفة غلط. سلامة : بس السالفة مو شذي. سعود بإستهزاء : لا عيل إشلون و أنا ما ادري ليكون واحد من الربع. سلامة عصبت خلااص و الدموع كانت تشاركها أمواج البحر في السرعة نشت من مكانها و سارت الشاليه و شافتها العذوب و هيه طالعه من الشاليه الثاني ربعت صوبها و لحقت عليها و شافتها اتصيح من كل قلبها و العذوب ما تستحمل اتشوف أحد يصيح بدت تصيح معاها . العذوب: سلامة حبيبتي شو السالفة فهميني. سلامة : ................................(البكاء كان سيد الموقف). سعود إلي كان قاعد وين ما تركته سلامه و سمع رنة مسج ثانية كان تلفون سلامة طايح على الأرض شكلها ما انتبهت يوم سارت عنه شله و قره المسج كان من نفس صاحب الرقم (راشد ) بس هل مرة كان المسج ثاني إلي خلى سعود ينش من مكانه و يسير صوب الشاليه. شو قصة المسج الثاني يا ترى؟؟؟؟ و في هل وقت وصل سيف و معاه حبيبته خلود. و محمد إلي كان راد مع أحمد و شذا و شيخة كانت نايمة بالشاليه المهم كان راد من الدكان إلي كان جريب و معاه شبس و هذي الخرابيط إلي اتلقا مع سيف و خلود و سلم عليهم و بدت التعليقااااااااااااااااااااااااااااااااااات. و في هذه الأثناء شكرا على كلشيء قلته كذب عني و أنا إلي
غير الخير مجاك شيء مني و إلي علي قلتااه لا ما توقعتاه يا ريت كل النااااس باعوني مو إنته مو قادر أتصور إننته تتغير غلطان أنا لو قلت الله الغني عناك الله الغني عنك و اسمحلي و بلا لوم لك ينتهي هل يوم لكن على كلن يسامحك ربي و إلي علي قلته لا ما توقعتااه يا ريت كل الناس با عوني مو إنته نهاية الجزء شو تتوقعون يصير و شو نهاية مصير كل من سعود و سلامة و يا ترى منو هذا راشد؟؟ و خالد تتوقعون شو إلي غيره بتركم اتفكرون و لي عودة في المرة المقبلة إن شاء الله بأحداث ساخنة جدا ملاك البنات:)
|
|||||||||||||||||||
#ADS | |
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
![]() تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
|
|
![]() |
![]() |
#172 | ||||||||||||||||||
بنوتة new
|
![]()
يسلمو حبيبتي الجزء كثير روعة
|
||||||||||||||||||
![]() |
#173 | |||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
جزء حلوو مره
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#174 | |||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
ملاوكه كمليها روعه
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#175 | |||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
عبير الحب
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#176 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
![]() مشكوووووووووووورة حبيبتي قصتش روعة في انتظار الجزء القادم
|
||||||||||||||||||||
![]() |
#177 | |||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
وحيدة الهم نورتي صفحتي المتوااضعة
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#178 | ||||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
ملوووكة..!!
|
||||||||||||||||||||
![]() |
#179 | ||||||||||||||||||||
بنوتة new
|
![]()
تسلمييييييييييييييييييييييين ع الجزء ويعطيج ألف عافيه
|
||||||||||||||||||||
![]() |
#180 | |||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
نورتي لوسي على القصة
|
|||||||||||||||||||
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|