![]() |
#271 | |||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
الجزء السابع عشر وش فيه بالك بعيد وجالس تفكر بدري على الحزن توك في بدياتك لاتحسب الوقت الـي فاتك وتتذكر عمر الندم مايرد الوقت الــي فاتك لاتترك الدمع فــوق الخد يتحدر حاسب ترا كل عمــري فوق وجـناتك يانـور عيني مادام العيــن بك تنظر حـــرام تبــخل على خـــلك بنظراتك ماشفت كيف القمر عقب الظلام انـور بالظبط نفس الشعور ان شفت بسماتك وان كان في خاطرك حاجه علي ابشر والله لاســوق العمـــر كله لمرضاتك ماتدري انــك اذا تكدرت انــــا اتــكدر وافـرح لجل فرجتك واشره لشـرهاتك عودتني على السهر وامسيت ماتسهـر ماغير طيفـــك يعوضني بسـهـراتك احـلى سنين العـــمر بلقياك تتـعطر يادنيتي وابـــرك السااعات ســاعاتك يمر طيفك واضمك وارجــع استغفــر وارد اشوفــــك واقـــول الله محــلاتك الفرحة اليوم ما تنوصف سعود و سلامة بيملجون و الكل مستانس لأنه هذا تغير بغير الجو المتكهرب إلي كانوا اهم عايشين فيه . في الصالون سلامة: أسماااء شو رايج قوليلها ما أبي هذا اللون. أسماء : يا حبيبتي يا سلامة بس هذا اللون حلو سلامة: بس لو اتحط الزهري الغامج اشوي بيظهر أحلى. حرمة الصالون: امممم أنا بشوف هيدا بيلييق شو رايك؟؟(بالبناني) سلامة:اممم هيه هذا حلو. أسماء :عروس و تتفلسف. الحرمة:خليها تتفلسف هيدا يوم السعد الله بعين لما بيكون يوم العرس الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أما الجو كان عند سعود سعود: تدري يا سيف نفسيتي تعبانة سيف: الله يا سعود بتعرس و نفسيتك تعبانة ليش و أنا ولد عمك سعود: محمد والله اتولهت عليه . سيف: محمد ريال و يدري بمصلحته و مرده بيرجع لمرته. سعود: بس تظن إنه هذي حالة ؟؟ سيف: لا أنا أبد ما عايبتني الحالة بس شو منسو ؟؟ الحياة بعدها جدامنا طوييلة. سعود: بس حراام هيه تتعذب و أهو يتعذب حرام. سيف: لا تقعد اتقولي حرام و حرام صايرلي عيوز حنانه مب شيبه بعد بخبرك انت اليوم معرس افرح اضحك استانس الأخ قاعد و امجابل أفكار باايخه ياخي كون شرات الناس يستغلون فرصة يدورون فيها على ابتسامة. بالنسبة للعذوب. العذوب كانت قاعدة بالبيت و معاها مريم و صارلها ساعة تقنعها مريم عسب تحضر ملجة سعود و سلامة ليما اقتنعت و ألحين يلا ابتلشنا سنة ليما يتعدلون خخخخخخ مريم: يالعذوب ليش ما تلبسين الأحمر غااوي عليج و ولا مرة لبستيه . العذوب و عوينها مليانة حزن: امممممممم أوكيك مريم: حبيبتي إنتي لازم اديرين بالج على نفسج حرام إلأي تسوينه بنفسج و شوفي عيالج حرام لااتخلينهم يتأثرون بشيء أهم مالهم ذنب فيه . العذوب:آآآآه مريم تدرين إنه محمد كان عندي قبل كمن يوم . مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! وشو إلأي صار؟؟؟؟؟ العذوب: كان تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااان و حالة فظيعة حسيته ضايع ضايع كانت ظراته تقول محتاجلج يالعذوب محتاجلج . مريم : و إنتي شو سويتي؟؟؟؟ و قالتلها العذوب السالفة (تحيدون لما محمد كان ياي من المسيد و يوم عطته دواء الضغط ...إلخ) مريم: ما توقعهتا منج يالعذوب منج انتي بذات. العذوب: بس ((أنا مالي في هل دنيا حد يسوا و جرحي في الهوا ماله دواء)) مريم: لا تقولين بس ... حرام لي سويتيه بالريال الريال انتي روحج اتقولين حالته حالة و اتعاملينه بهذي الطريقه شو من قلب فيج يالعذوب ما توقعت في يوم قلبج يصير حجر العذوب و خلاص بدت اتصيح: بس يا مريم بس حرام عليج كافي إلي فيني كافي. مريم : صدق لا قالوا لا فات الفوت ما ينفع الصوت يلا خلينا نتجهز بسرعة واايد تأخرنا كفاية إنج ما رحتي الصالون تعالي بمكيج الحمدلله إني أعرف أمكيج. نغير الجو المتكهرب إلي عند العذوب و انسير عند محمد . محمد تعرفله على واحد إسمه حميد و حميد الوحيد إلي قدر يخفف على محمد همومه و ينسيه و لو بشوي. حميد: انزين ليش ما اتحاول معاها يا محمد . محمد: و إنت اتشوف إنها بترضى يعني؟ كفاية لما كنت ساير البيت اصلا أنا ما أدري اشلون دخلت و لقتني طايح و عطتني الدواء و طنشت و سارت عني و تركتني بالعذاب لو كنت اتشوفها اشلون كانت تتكلم معاية بجفاف ما لمنتني أنا بقول إني غلطان لأني ما قدرت أواجه الموقف بس هيه غلطتها أكبر لأنه الثقة فيها معدومة و هذا الشيء إلي يبعدني و يبعدها عني. حميد : بس الحب موجود من بينكم يا محمد. محمد: موجود ما بنكر لكن لما الشكوك بتكون من بينا كيف إنه الحب بيكتمل حميد: و انت شو بتم على هذي الحالة و عيالك؟ محمد: أنا ريال و أتدبر لكن عيالي هم إلي أحاتيهم تدري ما صدقت يوم شفتهم ماشاء الله عليهم كبروا . حميد : اتصدق ودي اشوفهم و بذات هذي شذا من كثر ما تتكلم عنها. محمد: شذا هذي غير طالعة على ......و سكت فترة.....طالعة عل..ل..ى. حميد : ليش من طايع تقولها طالعه على أمها شفت إنت متعلق بشذا لأنها صورة من حبيبتك محمد فكر وراكم مستقبل لا تخلي أمور مثل هذي لاصارت و لا استوت اتأثر فيكم فكر زين. محمد: على خير إن شاء الله. أما بالنسبة للملجة فكانت سلامة حورية من حوريات جنة الدنيا ما شاء الله عليها كانت في قمة الجمال و نااعمة وااايد الكل انبهر بهذا الجمال و لأنها متنة اشوي قامت رشاقتها تنبان لأنها قبل كانت ضعييفة واايد و الكل كان مرتبش و قامت البنات يرقصن و دنيا و حالة و في ناس كانوا يتصنعون الفرحة لكن في قلبهم الفرحة مدفونة أكيد عرفتوها(العذوب) و سلامة كل و إشوي تنادي مريم و اتشوف متى بيدخلون المعرس ما تبي الوقت يمر خايفة و اتقولها خلود مرت سيف. خلود: إنتي من الحين خايفة الله يعينا و يعينج لما بتعرسين شو بتسويين. سلامة : ما أدري. أسماء:هههههههههه هذي من يوم ما عرفتها ما أدري أسماء: ما برد عليج. خلود: هههههه إلا العذوب وينها. أسماء : قالت بتسير اترقد أحمد امسولها حشرة أكيد في غرفة نورة . خلود: زين عيل بسير عندها . و توها العذوب ظاهرة من الغرفة . خلود: ها نام. العذوب بامتسامةخفيفة :هيه خلود:زين تعالي ما باقي إلا اشوي و ايبون المعرس. العذوب : إن شاء الله وراج أنا وين ما اتسيرين يا مرت أخوي. خلود استحت من كلمة مرت أخوي. العذوب :ههههههه فديت مرت أخوي إلي تستحي. خلود:يظهر ما بنخلص اليوم خلينا نمشيء أحسن. العذوب:أشوفج غادية إشارة مرورو ههههههههههه خلود ارتاحت لأنها قدرت ترسم البهجة اشوي على ويه العذوب. و نزلن تحت و تلاقن مع مريم إلي الحمال كان امتعبنها اشوي. العذوب:مريوم حبيبتي اتصلي في ريلج خله يردج البيت انتي تعبانة. مريم: اتصدقين كنت امفكره بس غيرت رايي. خلود: لا يا مريم حرام عليج إنتي توج في البداية لازم ترتاحين. مريم : خلاص ألحين بتصل. عند الرياييل مريم :ألوو. خليفة: عيونها . مريم افتشلت : خليفة طلبتك. خليفة :إشفيج مريم . مريم : خليفة ممكن اتردني البيت. خليفة يظهر برع ميليس الرياييل عن الحشرة: ليش حبيبتي أكو شء يعورش ولا حد ضايقج و لا زعلج. مريم :لا بيبي بس تعباانة. خليفة:ألحين ياي عندج كلها عشر دقايق. مريم :أوكي تسلملي يا غالي. خليفة : مع السلامة. مريم :في حفظ الله خلود: ها شو قاال؟ مريم : ألحين بي بياخذني. العذوب:عيل أنا بسير بييب عباتج. مريم :لا دخيلج لا اتعبين نفسج. العذوب:خلي عنج الدلع. خلود: تبين خليفة ياكلنا قعدي قعدي. مريم :هههههههههههههه خلاص عيل قااعدة. و سارت العذوب تيب عباية مريم و علاما مريم لبست عبايتها و تجهزت إلى خليفة يدق عليها. مريم :إنزين عيل أنا بسير . العذوب: تعالي أحبج . مريم :اموااااااااح. خلود: ههههه اشوي اشوي يا أم أحمد تراها حامل. مريم :خليها بتوله عليها الكل :هههههههههههههههههههههههه و ظهرت مريم ... خليفة: مساء الخير يا ورد. مريم بحيا: مساء النور يا عسل. خليفة : لا قولي سكر أحلى . مريم :ههه تراها بايخة . خليفة:إشفيج يا أم عيالي ؟؟ تعبانة . مريم بتعب : آآه يا خليفة. خليفة: سلامة قلبج من الآه. مريم : الحمال امتعبني. خليفة :الله يعيني. مريم :شو قلت. خليفة :سلامتج حبيبتي. في الملجة سلامة :متأكدة ألحين. العذوب: سلامة إشفيج هيه الحين بيدخلونه. و تقعد خلود عندها سلامة :لا دخيلكم لا تخلوني أخااف. العذوب:هههههههههههههه ليش بيااكلج هو يلا بلا دلع نشي خلودي. خلود:على كيفج خلودي معاليه بمسحها. الكل:ههههههههههههههه و بعد ديقتين كلوووووووووووووووووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووووووووووووش ودخل المعرس و الأنظار كلها مراقبة للجو و سلامة أنفاسها بدت تنولد من يديد لاهي شهيق و لا هي زفير سعود كان مستانس إنه في إنسانة بتشغله و بتنسيه ماضيه وقف المعرس عن العروس و الشباب يرزفون و يولون و الكل كان مستانس و سلم سعود على سلامة إلي ماتت من الحيا لما حبها على راسها و سلمت سلامة على عمامها و خوالها و بعد ما ظهروا الرياييل و شربوا المعاريس العصير و ما بقى حد على أهل العروس وأهل المعرس استأذنت العذوب إنها بترد البيت لأنها كانت تعبانة و بترقد عيالها و سلمت على المعاريس و الكل و ظهرت وأول ما وصلت البيت دخلت داخل البيت و فصخت عبايتها و على طول بدون ما تغير ثيابها و لا شيء رقدت عيالها و بعدها سارت دارها عسب ترتاح بس وين ترتاح و محمد بعيد عنها ما قدرت تستحمل أكثر قعدت على الكرسي و بدت اتصيح اتصيح على ماضيها .. نرجع عند العروسين الكل رد بيته و سعود و سلامة سارو ميلس الحريم لأنه ميلس الحريم داخل البيت ماعلينا وين ماكان خلونا انشوف الجو اشلون كان كان الجو امممممم مغيم قليلا. سلامة كانت حدها مرتبكة و مستانسة في نفس الوقت أما سعود فأول ما قعد مع سلامة حس إنه ذكريات ريم عادتله و هذي كانت عقدة و كانت امخلية الجو يتكهرب بس جمال سلامة خلى سعود يتناسى ريم و قال في نفسه حرام أقارن هل قمر على ..... ريم بعد قمر بس سلامة ......قولها يا سعود غلاها أكثر بواايد ليش مب قادر يا سعود تقنع نفسك بهذا الشيء ريم ماضي و خلاص. سعود: شحالها القمر. سلامة منحرجة: بخير بشوفتك. سعود أنا وين و الصوت العذب هذا وين : سلامة سلامة:نعم. سعود: سلامة حنا تزوجنا و إن شاء الله ما بخليج في يوم تندمين على إنج وافقتي علي قد ما أقدر بحاول أخليج عايشة ملكة في مملكتي سلامة ودي تنسين الماضي إلي عشته و تنسيني أنا بعد مثل ما أنا أنساه لما أشوفج . سلامة : سعود أنا نسيت الماضي و مستعدة أخليك تنسى الماضي كله بس انت لو تحاول. سعود: أنا من ما شفتج نسيت الماضي بس الشيطان يوسوس. سلامة : ...... سعود: الله على إلي يستحون . سلامة بدلع:سعوود. سعود:عيونها. سلامة :.............. سعودك بخبرج انتي و المستحى سيري لبسي عباتج و تعالي بترياج اوكي. سلامة:ليش؟ سعود: عازمج. سلامة :ألحين. سعود: لا بعد ربع ساعة. سلامة :ههههه ما دريت إنه دمك خفيف. سعود: من اشوفج يا وجه الملاك. سلامة شردت منه و سارت تلبس عبايتها و سعود مستانس على الوضع يحس روحه في عالم ثاني خلونا انسير على عالم ثاني. سيف و خلود على المبايل. سيف:انزين حياتي تدرين. خلود: لا . سيف: أحبج. خلود: ................... سيف: ليش ساكته. خلود:..................... سيف: خلود حبيبتي إشفيج. خلود: سيف . سيف:عوينها روحها تدللي. خلود: سيف أنا . سيف: إنتي شو . خلود:أنا تعبانة و فيني رقااااااااااااد سيف:مااالت عليج صدق إنج مب ويه رومنسيه. خلود بتعب: لا سيف والله تعبانة . سيف حس فيها و خاف: أوديج المستشفى. خلود: لا بس باخذلي حبت بندول و برقد. سيف:انزين حبيبتي سيري خذيلج حبت بندول و لا صرتي أحسن كلميني و طمنيني. خلود: من عيوني. سيف:تامريني على شيء. خلود :لا حبيبي. سيف: احم احم حلات المرض لما يخلي الواحد يسكر و يقول حبيبي. خلود و هيه عيزانة :شو قلت. سيف: قلت أحبااااااااااااااااااااااااااااااج خلود :و أنا أمووت فيك يلا بااي. سيف:باي. كانت خلود صدق تعبانة هيه أصلا كانت محمومة و فيها اشوية زكام بس ما بينت لحد و ألحين زاد عليها و بعد ما خذت حبت البندول سارت دزت مسج حق سيف عسب يطمن و ما يحاتيها. مريض و مرضي ماله علاج من بين الأجناس الاجناس تسأل خلاص يا حبيبي انتهى و أنا أقول كلن كيف انتهى؟؟؟؟؟؟ و هو اليوم مولود بقلبي (أحبك) (كلمات ملاك البنات) رد عليها سيف لك من علاج يهز الريح من مشرقه انته بس تامر يا حبيبي و أنا لك زود من مارد علي بابا (كلمات ملاك البنات) خلود: هههههههههه قال مارد علي بابا خلتي أرقد أحسنلي. و ألحين بعد ما شفنا أجواء السعادة خلونا انسير إلى أجواء محملة قليلا بالحزن. العذوب مثل ما هيه ما تحركت من مكانها إلا لما حست إنه في أحد مسك كتفها و قعد يهديها تفاجأت لا مستحيل هذا محمد مستحيل شولي يابه آآه يا محمد تدري كثر ما أنا متوله الود ودي أضمك أفضفض ألمك و ما أخليك اتغيب عني تدري يا محمد بس جرحك كبييييييييييييييييييييييييير كبيييير واايد أكبر من هم قلبي. و تلاقت النظرات إلي كلها وله و شوق و حب الصمت كان سيد الموقف. إلا بعد لحظات. محمد: اشفيها أم أحمد ؟ليش اتصيحين؟ العذوب ابتعدت عنه و مسحت دموعها : ما فيني شيء(و بعد استيعاب) و إنته شولي يابك هنيه؟ محمد بصدمة : يالعذوب أنا محمد ريلج و البيت هذا بيتي. العذوب:و أنا ما أبيك ما أبي أعيش وياك ما أطيقك. محمد : و أنا متأكد إنه كل هل كلام مب من قلبج و لا ليش كنتي اتصيحين. العذوب و هيه غاصة: يعني حرام الواحد يصيح و أنا ماشية طحت عند حافة الممر و اتعورت. محمد:إنتي قصي على أي إنسان إلى عليه أنااا تنكرين لأي حد و لو نكرتي لي ما تقدرين لأنه قلبج في روحي. العذوب: محمد اخلص و قولي شو إلي يابك. محمد: أنا تعبت تعبت يالعذوب إلي متى منتم جذي إلي متى لا انتي عايشة و لا أنا عايش كلن متغربل بعيشته . العذوب بنكر و حزن : و من قال إني متغربلة الحمدالله أنا ما فيني شيء. محمد: بعد تنكرين انزين نكري و أنااا انا يالعذوب. العذوب: إنت إشفيك ما فيك إلى الخير (قالت الكلمة هذي بعد مالاحظت الضعف و التعب و الهلاك إلي وصل فيه محمد ) محمد: و آخرتها . العذوب: افهما يا ولد عمي. محمد: إلي في بالج شيلي لا تنسين إنه بين إديج ثلاثة ماهم إثنين و بيتربون معاي و معاج. العذوب:انت وايد تحلم. محمد: يحق لي أحلم لأنج في دنيتي. العذوب: محمد لو سمحت أنا تعبانة و مالي مزاج لأي شيء فلو سمحت اخلص و خلصني. محمد: ما توقعت في يوم قلبج يقسى و لا يقسى علي أنا بذاات لهذه الدرجة تغيرتي. العذوب:و أكثر يا محمد و من قال إني قاسية و قلبي قاسي و إلي انت سويته اشوي . محمد: بس. تقاطعه: بس أنا ما سويت شيء هذا إلي بتقوله أوكيه انت ما سويت شيء بس خلاص إنت صرت معدوم بقلبي تدري شو يعني معدوم . محمد و خلاص الضغط بده يرتفع: يعني شوووو؟ العذوب:طلقني. محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! العذوب:بلاك صاخ لا يكون بلعت لسانك. محمد خلاص صبره نفض سار عندها و مسكها من شعرها :شوفي أنا ما حبيت أمد إيدي عليج بس إنتي إلأي خليتيني أوصل لهذي المواصيل و ربي يشهد إني مظلوم و حطي الكلام إلي بقوللج في مخج طلاق ماني امطلقج أنا أحبج و لو ودج الفكة مني (و بدت العذوب اتصيح)انتظري موتي و مدام إنتي ما ودج تعيشين وياي أنا ودي أعيش مع عيالي و بي و بزورهم و محد بيمنعني أنا بتركلج البيت و بظهر بس تأكدي إني كل يوم و ثانية و ساعة أموت و السبة إنتي و تأكدي في يوم إذا وصلج خبر يصدمج في يوم إني مت تأكدي إني و أنا أموت بذكر إني أحبج ادركي إنه لو روحي فارقت الدنيا تأكدي إنج صرتي جسد بلا روح و أنا متأكد من كل كلمة قلتها. العذوب:محمد فك شعري كفاية كفاية حراام عليك. محمد و هو يهدها :و مب حرام عليج يومنج تظلمين إنسان ماله ذنب مب حرام اتسوين إلي سويتيه بدون ما تتأكدين (و إذا جائكم نبأ فتبيونه) الله يسامحج يالعذوب. العذوب بدفاع: و إنت ما أثبتلي أي مبرر يخليني أسامحك و لا نسيت. محمد: صدق إنج ياهل لا ألحين بديت أكرهج أكرهج أحسنلي أظهر من البيت و أتركه لأصحابه. العذوب: ما هو قلتها أصحابه. محمد: ياهل و بتمين طول عمرج ياهل. العذوب انهارت من الصياح و الدموع كأنها سيل من سيول العذوب. و محمد ظهر من البيت و سار شقته و تلاقه مع ربيعه. محمد: و هذا كل إلأي صار و اتقولي حاااول. حميد :بس انت تحبها و إلي يحب ما يستسلم. محمد :آآآه يا حميد تعبت كثر ما احاول أنا مب امصدق إنها إهيه إلي اتكلمني معاملتها تغيرت واايد . حميد : محمد و إنت حاول تبرهنلها إنك بريء محمد:اشلون تعبت يا حميد و أنا أفكر حميد:انزين شووف و اسمعني. اما العذوب بعدت ما ظهرت كل الي بقلبها نامت من زود التعب . و الصبح لما نشت اتصلت في مريم عسب اتمر عليها لأنها محتاجة اتكلم أحد. بالنسبة لخلود صارت الحين أحسن من بعد ماخذت البندول و هيه ألحين راقدة سيف سار الدوام كعادته و خالد المدرسة أما سعود من مارد من عند سلامة رقد رقاد الله العالم كأنه مب راقد سنة و نص سلامة إلي الرقاد طار من عينها من الفرحة إنها اتحس انه سعود بدأ يحبها. أما في بيت أم أحمد(العذوب) مريم :انتي صدق مستخفة يالعذوب هي ثاني مرة ثاني مرة . العذوب:مريم أنا مب قادرة أعيش معاه في مكان واحد مب طايقه أشوفه أنا خلاص ما أبيه. مريم : و هو طلاق قالج ما بيطلقج . العذوب : و هذ المشكلة رمسي خليفة يمكن يقدر يقنعه. مريم :أصلا محمد يرمس خليفة محمد من ما يدر إنه في أحد قريب منج و لا يعرفج ما يروح صوبه. العذوب بحزن: خلاص يا مريم يعني شو لا عايشة و لا ميته (و بدأت اتصيح و مريم اتهديها) مريم :إنزين عطيه فرصة وحدة يبرر الموقف و لا . تقاطعها :إنتوا كلكم اتقولون إني أنا ظالمته حتى انتي يا مريم حتى انتي. مريم:انا ما قلت شذي و لا قصدت شذي . العذوب:عيل. مريم:سيري شوفي شويخ أحسنلج(كانت شيخة توها واعية) الكلام ضايع وياج و أنا تاخرت بسير عندي كم شغلة أبي اسويها. العذوب :مريم لا تزعلين مني والله محد يفهمني كثرج بس غصب عني غصب. مريم :أنا فاهمتجيالعذوب وودي تفهمين محمد مثل ما انا فاهمتج يلا مع السلامة. و تركت العذوب مع افكارها. و بعد ساعتين. الخدامة:مدام في سير يبغي انتي تحت. العذوب:أوكي أنا ألحين ياية. العذوب:هذا شو يايبنه. و هيه نازلة تذكرت كلام مريم يمكن مريم إلي تقوله صح . العذوب بحزن :السلام عليكم محمد كان الحزن غالبه أكثر: وعليكم السلام . العذوب: شحالك محمد. محمد حالي و انتي شو اتشوفين حالين بدونج: بخير الحمدالله إلى العيال وينهم. العذوب يعني ما بتسأل عن حالتي و اميوده عمرها عن اتصيح: فوق توهم ناشين. محمد: عيل بسير بسلم عليهم و سار محمد فوق و أول ما راح قعدت العذوب حذال الكرسي إلي كان عنداها و نفسها مب طبيعي ما تدري من شو محمد سار عند عياله و قعد يلعبهم اشوي و طول عندهم و هو طالع من دار عياله شاف العذوب سايره دارها . محمد: أنا امسافر يالعذوب و ما أوصيج ديري بالج على العيال وديري بالج على نفسج و البيت. العذوب بصدمة : بتساافر ...ليش....؟ و متى بترد؟ محمد:ليش اهو الأمر يهمج و ورقة طلاقج بتوصلج مب قلتي إنج ما اتحبيني و أنا لأني أحبج أبغي راحتج و هيه في نفسها اتقول(راحتي معاك يا محمد) و مصروف العيال و البيت بيوصلج يلا في أمان الله. و العذوب مب مستعوبة البارحة محمد ياي و يطلب السماح و اليوم ياي بيطلقها و أنا كنت بحاول أراضيه الصدمة بعدها فيها مب قادرة تستوعب محمد ظهر و خلاها في عالم ضايعة فيه و هو ما يدري إذا إلأي سواه صح و لا غلط اهو صح كان بيسلفر بس بيسافر عسب الشغل مب أكثر أما العذوب على بالها إنه بيسافر لأنها هيه السبب و أول ما ظهر محمد من البيت حست إنه روحها بتظهر إلى ظهرت و بعد عشر دقايق اتصلت فيه و هيه حاطة اغنية راشد الماجدو حاطتها عسب يسمعها محمد: كذبت و قلت ما أحبااك عشان أبعدك عن دنياي و لا أبي أوقف في دربك و لا أبي أظلمك وياي كذبت و قلت ما أحباك سمعت و قالوا إن الحب يعذب حيل ما يرحم و أنا والله مالي قلب أحب و بعدها أندم كذبت و قلت ما أحباك كذبت و قلت ما أحبااك عشان أبعدك عن دنياي و لا أبي أوقف في دربك و لا أبي أظلمك وياي محمد: ألحين آآسف يالعذوب آآسف. العذوب: محمد . ![]() محمد و هو متألم :لا تيبين إسمي على لسانج. العذوب و هيه اتصيح: محمد ارجع دخيلك محمد والله امسامحتك. محمد: شو الفايدة الحين ؟ العذوب:محمد أنا حياتي بلياك ما تسوى والله محمد أنا .....أنا أحبك. محمد حس إنه ماي بارد ينصب عليه : و أنا بعد أحبج و لأني أحبج أسوي إلي لازم يصير. العذوب و هيه راصة على عيونها:.......تدري شو يعني أحبك............. محمد: و إنتي ما دريتي شو يعني إني أحبج . العذوب:.................................. محمد: يظهر إني طولت يلا في مع السلامة و صك التلفون و العذوب متندمة حيييل على موقفها. أما محمد فارتاح نفسيا لأن العذوب أكدت له إنها اتحبه و هذا الشيء خلاه يتفااأل بالخير لكن هو بيسافر و بيقطعها المدة هذي و ما بيطلقها خلها اتحس بإلي ذقته و في نفس الوقت وده يرجع و يقول ما اتهون عليه بس لازم اتحس و لو اشوي و سافر محمد و غاب عنهم و العذوب حالته لا تسر أنيس و لا ونيس. تتوقعون شو إلي يصير و محمد على الخطوة إلي تقدم عيلها ما بيندم و متأكد من القرار بعد كما راجع نفسه و سلامة و سعود و سيف و خلود و الكل يا ترى شو من الأحدااث هذي نهاية الجزء و أتمنى أشوف ردود حلوة و تعليقات تستاهل التعب إلي أتعبه و مثل ما وعدتكم قبل العشاء محبتكم ملاك البنات:)
|
|||||||||||||||||||
#ADS | |
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
![]() تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
|
|
![]() |
![]() |
#272 | |||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
البسمة البريئة
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#273 | |||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
مره حلوو الجزء ملوكه
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#274 | |||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
وأخيييرا..
والله اني استانست لمن شفت القصة..:thumb_yel لكني واايد تعجبت من قساوة العذوب.؟! ![]() آآخ الحين راح أقدر أرتاح..بعد ما قريت الجزء,, :char0248 >> ![]() ![]() ![]()
|
|||||||||||||||||||||
![]() |
#275 | ||||||||||||||||||
بنوتة new
|
![]()
مشكوووره ملوكه على الجزء ,,
|
||||||||||||||||||
![]() |
#276 | |||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
مشـــكوره ملوكه على هذا الجزء ....
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#277 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
ثانكس على الردودو الحلوة ((جوانا))
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
#278 | |||||||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
و أنا أكثر لما شفت ونااستج و مدى الإبتااسمة الحلوة مشكورة حبيبتي على المتاابعة و ارتااحي ورانا مشوار من الصدمات بعدين :) و العذوب>>>>>> (بسكت أحسن لا أنفضح ) مع تحيات ملووكة:)
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
#279 | |||||||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
العفو يالغالية و كوني في انتظار بس ما شفت توقعاتج و آرائج للجزء :( المهم طلتج الحلوة مع تحيات ملووكة:)
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
#280 | |||||||||||||||||||||||
بنوتة CooL
|
![]()
أجمل حكاية أنرتي صفحتي بوجودك الجميل مرحبا بكي في أسرة العذوب المتوااضعة مع تحيات ملووكة:)
|
|||||||||||||||||||||||
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|