العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /16-11-2006, 11:47 AM   #31

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 635
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوره على البارت الحلو
وننتظر البارت القادم على أحر من الجمر





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /16-11-2006, 12:02 PM   #32

@A@N@G@E@L@
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : @A@N@G@E@L@ غير متصلة
    رقم العضوية : 23907
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 31
    المشاركات : 20
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : @A@N@G@E@L@ is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 483
    استعرضي : عرض البوم صور @A@N@G@E@L@ عرض مواضيع @A@N@G@E@L@ عرض ردود @A@N@G@E@L@
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

لا بليز طلبتك كمليها والللي يسلمك بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييز





 
قديم منذ /16-11-2006, 02:07 PM   #33

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 511
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووره
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووره
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووره
للمرور
بصراحه وااايد ستانست يوم جفت ردوود
وهاذا دليل على ان القصه عيبتكن
وانشا الله بكملها
الــغــلا




 

 
قديم منذ /16-11-2006, 03:00 PM   #34

شيختهم كلهم
بنوتة new

    حالة الإتصال : شيختهم كلهم غير متصلة
    رقم العضوية : 28027
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    العمر : 34
    المشاركات : 5
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شيختهم كلهم is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 370
    استعرضي : عرض البوم صور شيختهم كلهم عرض مواضيع شيختهم كلهم عرض ردود شيختهم كلهم
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكووووورة الغلا لاهنتي غناتي ..


لاعدمنااااااااااكم ..





 
قديم منذ /16-11-2006, 03:26 PM   #35

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 511
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

احين بكمل البارت السابع
7
7
سارووه ماقدرت تنام لأن الموقف الى استوى حقها مستحيل تصدقه خليفه يرجعلها وياشر على قلبه انها بتكون موجوده فيه للابد ..قاعده فى غرفتها الساعه 8 الصبح وتفكيرها كان كله فى خليفه ااه لو تدرى عن حبى الى فى قلبى وقطع حبل افكارها عبدالله مب مصدق على لله انه واعى من الصبح يدق على باب غرفه سويره
عبدالله: سااااااااااااروووووووووووووووه فتحى يالدبه
ساروه: اشفيه هذا صبر بفتح انزين
عبدالله: بسرعه عاااد
ساروه((فتحت الباب)): شوفيك عبووود
عبدالله: شحالج شخبارج اليوم هيه صح يوم الخميس بنسير البر بنقعد ثلاث ايام العايله كلها بتسير
ساروه ((بفرح)): شو اليوم عبوود
عبدالله: الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء
ساروه((بحزن)): يالجذاب ...جذاب عينى عينك بعد يالله برايك
عبدالله: ههههههههههههههههههه لا و لله صدق بنسير الخميس هذا البر العايله كلها بتتجمع
ساروه: اليوم السبت وااااااااااااايد باقى
عبدالله: شو يعنى يا سلام بسير اجهز دراجات الشباب عااد تعرفينا نحن
ساروه: ههههههههههههههههههه انزين سير بالله عليك مافينى عليك
عبدالله: يالله مابتنزلين تتريقين
ساروه: زاايد تحت
عبدالله: لا طلع عنده شغل
ساروه: منو تحت
عبدالله: يييييييييييييييييااه بدينا التحقيق تبين تنزلين يالله ماتبين برايج
الا و اشوى فهد كان طالع من غرفته
فهد: السلام عليكم
ساروه+عبدالله: و عليكم السلام و الرحمه
فهد (يصد على ساروه)): ها الغاليه شحالج اليوم
ساروه: بخير و الحمدلله
عبدالله: جيه انا ولد البطه السوده و الا لاقطيني من صدوق طماااااااااط
ساروه: الاختيار الثانى
فهد: ممكن اتصل بصديق
عبدالله: هيه اطنزوا علي انته يالله ننزل
ساروه: انزلوا انتوا بلبس و بنزل
فهد: يالله نترياج
عبدالله: يالله بسبقكم
نزلوا فهد و عبدالله يتريقون مع امهم من الصبح واعيه عشان زايد عنده شغل ضروري لازم يخلصه اليوم و ما يقدر ياجله ..لان هو البجر و اكبر واحد من اخوانه ويدير ورث ابوه الى كانن عباره عن محلات تجاريه وعقارات و سنترات و مولات و من غير العمارات و غيره و غيره
الكل كان يشهد حق زايد بحسن السيره و السلوك على الرغم من الجمال ونظرته الى تبين انه خقاق بس هو عكس ..فى السياره زايد قاعد جدام مبنى البلديه يريد يشترى ارض و يبنى عليها وقاعد يجهز باوراقه عشان يدخل ..يوم نزل من السياره شاف وحده وقفت جدام بالظبط مايفرقها عن زايد غير خطوه او خطوتين
البنت: السلام عليكم
زايد: و عليج السلام اى خدمه اختى
ندى: لا الغالى ((وافده ترمس مواطن))
زايد: عيل ليش واقفه فى طريجى
ندى: بصراحه عيبتنى و اتمنى اكون ربيعتك اذا انته محد شاغلك
زايد: سمعى يابنت الناس انا مب راعى هذى السوالف و لا لى خص فى كل هذا اذا انتى تبين حد يسير وياج ويسهر وياج فالسموحه دورى غيرى
ندى: انته بعدين دخلت خاطرى و انا من اريد الشى آخذه
زايد: نعم ماسمعتج عدل ممكن تعيدين شو قلتى
ندى: كلام الملوك لا يعاد
زايد: اسمعى انا محترمنج لانج بنيه مب عشان شى و لله ترانى انا ما انزل راسى بناس شراتج
ندى: افهم من كلامك
زايد: اجلبى ويهج يالله
ندى: لا و لله صح انى مريت بعلاقات وايد بس كل الى مريت فيهم مب شراتك
زايد((اتضيج)): يالله شو هالبلوه الحين –يصرخ- خير شو تبين الحين ممكن افهم
ندى: ههههههههههههه ليش تصرخ بيسمعونك بعدين بقول انك انته تحرشت بى
زايد(وصل حده): نعم ممكن اتسيرين عن دربى اصلا انتى حرام حد يطالع فى ويهج
..................
مشى زايد عنها و هيه كلها قهر وقعدت تتوعد له خذت رقم سيارته وسارت صوب سعيد يشتغل فى المرور وعطته رقم سياره زايد تريد تعرف اسمه ...وبعد المحاولات والجذب الى ألفته حق سعيد المعروف عنه مغازلجى رقم واحد فى العين وكل اسبوعين متعرف على بنيه وندى يعتبرها مثل اى وحده تلبيله رغباته المينونه ...ندى حطت فى بالها انها كسبت و عرفت انه هذا اسمه زايد
ندى: وين تروح منى انته بس الحين عرفت اسمك وباجر رقمك ((حاطه وايد اماااااااااااااااااااااااااااال ))

..............................................
زايد خلص اوراقه فى البلديه ويوم طلع شافها بعدها واقفه عدال سيارته وقعد يتأفف ياربى هذى شو تبا الحين بتصل حق خالد احسن
اتصل حق خالد
توووووووووووووووت تووووووووووووووووووت
زايد: وينه هذا مايرد
خالد: هلا و لله يابو سلطان
زايد: تعال دخيلك تساعدنى
خالد(خاف): شو مستوى ؟؟!!
زايد: وحده مطفربى قسم بالله بصفعها جدام خلق لله
خالد: هههههههههههههههه انزين الحين باييك
زايد: يالله اترياااك (بند التيلفون)
مشى زايد لين ما وصل السياره وهيه واقفه عداله و اطالع بنظرات دقايق الا واحد نازل من سياره بورش سوده وقفت هيه متسمره مكانها فاجه حلجا ياربى كل واحد احلى عن الثانى يوم قرب الريال انصدمت
ندى: خالد مستحيل ((بخوف))
خالد: هاندى اشوفج ماتعبتى
زايد: هاااااااااااا وابوويه من وين تعرف هذى
خالد: منو مايعرفها هذى ..
ندى: احترم نفسك
خالد: هههههههههههه خلينا الاحترام لج يا محترمه
ندى: لا و لله ماصرت اشوفك فى الكوفى
خالد: باباتى خالد الى كنتى تلحقينه كشفج وعرف انتى منو .
ندى: نعم اخويه ((تحاول تعدل رمستها المواطنه))
زايد: شو من الجنسيات
ندى: مواطنه
خالد: ههههههههههههههههه يالجذابه انتى لو تيبين ظفر بنت بلادى ذيج الساعه رمسى
ندى: خلاص عاد
خالد(بكل جديه): اسمعى اذا تقربتى منه ياويلج ويلاه فاهمه يالله
ندى: تهديد يعنى
خالد: افهميها مثل ماتبين يالله ترانى و لله ابلغ الشرطه
زايد: مافينا على المشاكل وندخل السجن بسبب هذى الاشكال
ندى: مالت عليكم
راحت ندى عنهم و هم يضحكون عليها من الخاطر شكلها يضحك و لله وافده وتشرط بعد ..
زايد: يا اخى فكيتنى من هالعله و لله
خالد: انته ريال اشكبرك و ماتعرف تتصرف
زايد: شو اسووى فيها تعرف انى ما احب احتك مع هالاشكال ..هيه اشعرفك فيها انته
خالد: هذى دوم فى كوفى العين مول عاد الشباب مايقصرون فيها
زايد: كيف يعنى
خالد: خلها مستوره مافينا نرمس حتى نحن عندنا خوات
زايد: هيه نعم يالله عيل بتخاوينى البيت و الا
خالد: شورايك انسير عند سلوووم
زايد: شو اسوووى اهناااك
خالد: والا اقولك مافينى تعبان
زايد: عنلاتك تعزم و انته بعدين تتعايزعن السيره
خالد: شو اسوى ياابووووك
زايد: هيه صح بتخاوينا البر يوم الخميس
خالد: هيه نعم بس طالع قبلكم انا بيوم يعنى
زايد: لا و لله بخاويك عيل
خالد: وعموووه منو بيبها؟
زايد(بنظره سخريه): عندها فهود و عبود
خالد: عيل خلاص الاربعاء الظهر بنظهر صوب البر انجهز المكان مع العمال انزين
زايد: ان شا لله
سار زايد صوب البيت وهو منهد حيله خاصه الموقف البايخ الى استوى له وصل البيت وسلم على امه و اخوانه و طبعا الدلوعه سارووه
زايد: امااايه انا يوم الاربعاء بطلع البر مع خالد
ام زايد: بتسيرون تعدلون اهناك
زايد: هيه نعم اماايه لانكم بتوصلون الصبح اهناك
ام زايد: ان شاء لله ياولدى على خير
زايد: هاسارووه بتسيرين
ساروه: هيه بسير عيل اقعد بروحى شو اسووى
عبدالله: سوى غدى عشا كل حاجه
فهد: لله يخسك هههههههههه جان بتشغل اختى خدامه
زايد: بس انته ويااه انا بسير غرفتى فوق اذا تبون شى العصر خبرونى ما اريد حد يدق على
ساروه: ان شا لله
ام زايد: ما تبانى انجبلك غدى
زايد: مالى خاطر و لله اماايه
ام زايد: براحتك ياولدى
..........................................
طلع زايد غرفته يوم دخل عق بعمره على السرير سكر عيونه مر طيف حمده جذا بدون سابق انذار وفتح عيونه شو السالفه شى فينى انا اليوم ليش افكر فى حمدوه الحين انا افففففففف ياربى راسى يعورنى

.............................................
فى الجهه الثانيه حمدووه مستانسه وايد لانها بتسير البر وان العايله بتكون متجمعه وهيه نازله من على الدرى شافت ناصر قاعد يشوف التلفزيون وتصرخ لانه سرحان
حمدوه: بووووووووووووووووووووو
ناصر: بسم لله حشى هب بنت و لله هب بنت
حمدوه: هههههههههههههه اشفيك يادب عيل وينه خليفه
ناصر: سار الحمام الحين باييج
حمدوه: يقولون لطوووف حاشرتنك بالتلفونات
ناصر: شو اسوى باخوج يوم فر بطاقته على
حمدوه: ههههههههه حليلك اخوى
ويدخل خليفه
خليفه: هلا و لله نفاذ
حمدوه (باستغراب): منو نفاذ بعد
خليفه انتى يا هبله
حمدوه: انا يا بوراسين نفاذ
ناصر: بدينا انتو الاثنين بس عاد الصراحه راسى يعورنى
خليفه: هاقعدنا سكتى اريد اشوف الفلم
حمدوه: شوف انزين عنلاتك
خليفه: هيه صح مشكوره على فكره البر
حمدوه(بفرح)): بتسير
خليفه: ما اعرف يمكن لا و يمكن هيه
ناصر: اشعنه
خليفه: ما اعرف
حمدوه: اقولك ناصر التيس لو بترمسه من اليوم لين باجر ما بيرد عليك
خليفه: هههههههههههههههههه غصب اروح يعنى
حمدوه: شو بتسوى اهنيه بروحك يعنى
خليفه: قلت يمكن انا ؟؟!! خبله و لله
ناصر: اسكت عنها احسن مافينا على لسانها و لله
خليفه: انزين هههههههههههههههههههههههه
حمدوه: جب انتوا الاثنين
قعدوا خليفه و ناصر يطفرون بحمدوه ويضحكون عليها ..

الكل على اعصابه تمر الايام و اليوم الي بيجتمعون فيه العايله وصل ميعاده زايد و خالد من يوم الاربعاء موجودين فى البر واليوم الخميس الكل طلع بس خليفه بعده راقد طلعوا قبله يمكن يلحقهم ..الكل وصل المكان الي بيقعدون فيه كان المكان عباره عن مزرعه كبيره وارثنها بومحمد من يده مساحتها وايد كبيره وفيها كل شى من خضره و نخل وفواكه و من غير الخيول و المسابح ..اول ماوصلن السيارات الكل نزل و اجتمعن الحريم و البنات و الرييايل فى القعده برع
زايد: هلا اماايه شحالج
ام زايد: بخير ربى يسلمك فديتك
عبدالله: بدينا عااد
زايد: هههههههههههههه بس عاد شو تغار من اخوك
فهد: هيه بعد شو
زايد: وين ساروه
عبدالله: مع البنات ما اتشوفها
زايد: شفتها خلاص
......................
ساروه وموزه قاعدات يتمشن ..
سارووه: يالله خليفه مابيي اليوم
موزه: اففففففف منج شو اسوي يعنى
ساروه: ليش مايه
موزه: سكتى بالله عليج حمدوه وصلت
حمدوه: السلام عليكن
ساره+موزه: وعليكم السلام
ساره: شحالج حمدوه
حمدوه: بخير يعلج الخير فى بعض الناس راقدين ومايو معانا اليوم
ساروه((نزلت راسها)): ليش؟؟
موزه: انتى تعرفين
حمدوه: بالله عليج ما اعرف ان سويره تحب خلوف اخويه الطمه
موزه: ههههههههههههههه ماشاء لله بسميج مريم نور
حمدوه: تخسى هالعيوز
ساروه: بس انتوا الثنتين ((تاشر على ميره)) ميروووووووووه اهنيه اهنيه تعالى
حمدوه: فديتها و لله ماشفتها
وصلت ميره..
ميره: شحالكن بنات
البنات: بخير
ميره: ها ساروه شو هباتج اليوم
حمدوه: ههههههه الحمدلله بس متحطمت الشعور
ميره: ههههههههه شو ؟؟!!
ساروه: فضحتينا تراج ((مستحيه))
ميره: اصلا ادرى انج تترين خليفه
ساروه وموزه منصدمت ميره اشعرفها خيبه هالكثر الحين يلاحظون على ..حشى مب ويه على يمتص الاشعه بسرعه الا و اشوى ام خالد تزقر البنات عشان يقعدن مع يدهم ..عااد خبال البنات واصل 180 درجه دام ان حمدوه معاهن قعدن يركضن لين وصلن المكان الي اهلها ياسين فيه ...
بومحمد: هابنات اشحالكن
البنات: بخير ربى يسلمك يدى
حمدوه: يدى
بومحمد: هلا بنيتى
حمدوه: قول حق الشباب يعطونا الدراجات
بوخالد: عنلاتج شو تبينهن ماعندنا بنات يركبن دراجات
حمدوه: ابوووووووووووويه عاااد و لله اشويه
ام خالد: تبين تشوفين شكلج وانتى متفيزره على الدراجه تقولين بقره
حمدوه(برطمت)): خلاص انسوا
ام خالد: احسن


.............................................

شوه تتوقعون يستوى بيي خلووف
ولا بيتم في البيت عشان ساارووه ما تجوووفه
قولولي توقعاتكن وردوو علي فرايكن حق هذا البارت اووكيه
لا تنسوني
الــغــلا




 

 
قديم منذ /16-11-2006, 04:13 PM   #36

زهرة الجنان
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : زهرة الجنان غير متصلة
    رقم العضوية : 23258
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 56
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : زهرة الجنان is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 720
    استعرضي : عرض البوم صور زهرة الجنان عرض مواضيع زهرة الجنان عرض ردود زهرة الجنان
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بصرااحة أحسك واايد تطويلين لين ما تكملين الباررت





 


ياكريم .. ياكريم..هب لي ما أريد..و سق نفسي إلى المكان الذي أريد.. أغنني بحبك عن حب العبيد..
جزاااك الله الجنة وعد الأمل الغالية..

من مواضيع : زهرة الجنان

 
قديم منذ /16-11-2006, 08:59 PM   #37

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 511
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بصرااحة أحسك واايد تطويلين لين ما تكملين الباررت
حبيبتي زهره جنان
انا ما ادش النت كله الا فالوييك اند
اصبروو علي شوي
الــغــلا




 

 
قديم منذ /17-11-2006, 09:57 AM   #38

زهرة الجنان
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : زهرة الجنان غير متصلة
    رقم العضوية : 23258
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 56
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : زهرة الجنان is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 720
    استعرضي : عرض البوم صور زهرة الجنان عرض مواضيع زهرة الجنان عرض ردود زهرة الجنان
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

طيب خلاص يالغلا لا تزعلين
ننتظرك في الويك إند
و سامحيني ان زعلتك





 


ياكريم .. ياكريم..هب لي ما أريد..و سق نفسي إلى المكان الذي أريد.. أغنني بحبك عن حب العبيد..
جزاااك الله الجنة وعد الأمل الغالية..

من مواضيع : زهرة الجنان

 
قديم منذ /17-11-2006, 11:07 AM   #39

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 511
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الثامن
7
7
7
والشباب ماصدقوا على لله نقعوا ضحك عليها و هيه تخزهم بعين وتتوعدلهم : ماعليه انزين اذا ماحرمت عليكم الدراجات وقطع حبل مخططاتها خالد من يسولف يذبحهم من الضحك
خالد: اقول خالوووه
ام سالم: هاياولدى
خالد: كم بنت عندج
ام خالد: اشعنه بتتنقى و الا تتطنز
سالم: خالووو مافيها شى
زايد: عدهن هذان جدامك
خالد: صبروا ميروووه
ميره: شو اصغر اعيالك ميرووه
خالد: جب الحين لا الصق هالفنيال فخشمج
صخت ميره وماقدرت ترمس ..وقعدت اطالعه وهو يضحك
خالد: جذا زين لخبطينى
ام سالم: ياولدى عندى سالم وميره ونوره وموزه
خالد: خالوه احيد سالم ريال هب بنيه
سالم: ههههههههههه عنلاك يالخام
بومحمد: ياويلى منكم من عيال عيل وينه خليفه يخمكم كلكم
فز قلب ساره من سمعت طاريه وتلتفت اطالع فى مكان بعيد ااااااااااااااه يا خليفه وينك مب حلوه المزرعه بلاك
حمدوه: سارووه
ساره: هااا
حمدوه: تبين جاى
ساروه: لا
نش بومحمد وبوخالد ((ولده)) و الحريم صوب بيت المزرعه وقعدوا الشباب بروحهم ...
ناصر: سولفوا
زايد: وين انسولف ياابوك ماتشوفهن مجابلاتنا
حمدوه: شو عله على قلبك
نوره: زايد ((بدلع))
زايد فخاطره يقول لوعتى جبدى : هااا شو
نوره: اريد اركب الدراجه
ناصر: فرى عمرج من فوق
سالم: ليش فوق
عبدالله: عيل شو تسووى ..
خالد: تحفر قبرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زايد: خس لله بليسك ياربى بس عاد ذبحتنى من كثر ما اضحك
موزه: اريد ماى
عبدالله: اقول شباب كانكم سمعتوا شى غريب
ساروه: هههههههههههههههه عبوود
عبدالله: لحظه بشوف مصدر الصوت
موزه((تفر الكلينكس عليه)): انا ارمس
عبدالله: انتى حلفى و لله ..تعرفون شو تحسبتها
الشباب: شوو
عبدالله: هههههههههههه سيده ملعقه
موزه: انا سيده ملعقه يالهرم
عبدالله: لا سيده ملاس
خالد: من متى و انا اتصل على هالخام
زايد: منو
خالد: خليفه
ساروه(معصبه –طبعا حبيب القلب ): عطونى الاكواب
زايد: ليش معصبه انزين
ساروه: مالكم خص
حمدوه: هههههههههههههه هدى اعصابج ساروه
ميره: بس حمدوه ساروه وايد حساسه
حمدوه: هزرج خلاص بسكت
موزه: يوعااانه
عبدالله: شو تبين
سالم: اشوفك داق سوالف ويا اختى
عبدالله: مابينا شى انزين جب ((يلتفت على موزه)) شو تبين
موزه((اطالع عيونه الا و اشوى بيطيح مغمى عليها)): ما اريد شى
عبدالله: أكيد
موزه(مستحيه): هيه
نوره: موزه شو يباج عبدالله (جدام الكل)
موزه(بارتباك): ماشى
نوره: الا شى (تلتفت على سالم) من الصبح يتهامسون ويطالعون بعض
زايد: اييييييييييييه انتى لا تقعدين تتبلين فاهمه و عبدالله حسبه اخوها يالله و لا كلمه
نوره: وانته شوه يخصك
زايد: لي خص ونص وبعدين هذيل اخوى فاهمه
سالم: سيرى داخل نوره مب ناقص حشرتج
نوره: بسير مالت عليكم
خالد: لحظه لحظه
نوره(بدلع): نعم
خالد: بسم لله الرحمن الرحيم شوفى البقره (ياشر عليها)) تشابهج
نوره: سخيف
زايد: هههههههههههههههههه حلوه منك
سارت نوره وهيه معصبه خلاص وتدخل غرفتها الى بالمزرعه وتصك على عمرها الباب ..الشباب بعدهم فى قعدتهم الا و اشووى يسمعون صوت اغانى واصل لين اخر الدنيا سياره استيشن سوده مخفى كامل ماينشاف منها شى نزل منها خليفه وكان حاط اغنيه راكان الهم (( مهموم فى يوفى تمنى هم على هم ..هم فى راسى متعبنى و هم فى قلبى ثبت و تم ))
خليفه: مرحبا السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع ((يشوف ساروه))
ساروه من شافته حطت ايدها على قلبها .وقعدت اطالعه ..كان لابس كندوره سوده على سفره حمره روووعه كانت عليه من غير النظارات الشمسيه الى لابسنها توايهو هو و الشباب وقعد مجابل البنات ..
حمدوه: اخويه ماشالله متكشخ اليوم
خليفه: تبيني ايي بكشه مثلج تقولين ماسكتنج كهربه
حمدوه: مالت على يوم رمستك
خالد: اشفيج يسولف
حمدوه: من متى هذا يسولف
خليفه: ياربى ذبحتينى ناقص عمر تعلمى كيف تكونين رقيقه بليييييييييييييييييييز ولو مره وحده جذا محد بيخطبج
حمدوه: وليش عاد شو ناقصنى
زايد: ماينقصج شى بنت محمد
حمدوه: تسلم ولد عمتيه
خليفه: عاشت الاخت (يطالع ساروه منزله راسها) سوووووووووووويره شحالج
زايد(يطالع خليفه): مب جانك ادلع اختى
خليفه: هيه انطم الحين
زايد: اها انزين اوكيه
خالد: و لله انتو الاثنين يبالكم كفخه
ساروه: بخير ربى يسلمك
خليفه: شو صحتج الحين
ناصر: ياسلام تحقيق هو هههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: لو سمحتوا يعنى ممكن لا تتدخلون ((يبتسم))
الشباب: لا و لله
ميره: ترانا بنقوم
خليفه: قومى اذا ماكسر ريولج جونقر ((قصده خالد))
ميره: منو جونقر ؟؟!!
زايد: هههههههههههههههههههه ياغبى بتفضحنا انته شكلك
خليفه: ههههههههه احسلى اسكت (يطالع خالد)) هيه وانزين خالد
خالد: شووو ؟؟!!
ناصر: يدارك الموقف يعنى (يصرخ على فهد)) فهووود
فهد: ها ترانى عدالك ليش تصرخ
ناصر: لا بس عشان عبود يسمعنى
عبدالله: ليش قالولك اصمخ
موزه: هيه و لله قالولك اصمخ ((بدون قصد الحبيبه قالتها))
عبدالله: شو
موزه: هي ساروووه تحيدينا ابلتنا الصمخه ((تغير من موقفها ))
خليفه: هيه زين جان ابلتكم صمخه بعد
حمدوه((مبرطمه)): خلونا نلعب بالدراجات قوموا
زايد: لا مب زين حق البنات الدراجات
حمدوه: ليش يافيلسوف زمانك
زايد: لانج يمكن تتعورين
خالد: ويمكن تنفلعين ((يلتفت على زايد)) انويدهن صوب الحوض
زايد: فكره (ياشر على البنات) قومن يالله انسير
البنات: ووووووووووووووووووين
الشباب: صوب الحوض
...............................
كلهم تحركوا صوب الحوض الكبير الى مصممينه بشكل يتناسب مع شكل المزرع بس بصراحه وايد حلو شكله الحوض الشباب شلوا معاهم شورتات عشان يتسبحون . البنات قاعدات و مستحيات خالد كان فنان فى السباحه يعنى يعرف كيف يسبح عدل لان من صغره كان مشترك فى مركز هواه السباحه و الفروسيه زايد و خالد وسالم و عبدالله وفهد كلهم فى الحوض الا واحد هو خليفه من الصبح واقف مايدرون شو يسوى
خالد: ااااااااايه خلوف يالله تعال
خليفه: لله يخسك شوف هالشورت كيف و لله فشله
زايد: تعال ما بيطالعنك
حمدووه: يالله عاااااااد عن الدلع
خليفه: خليته لج (يرمس زايد) قول حق البنات يسكرن عيونهن لين ما ادخل الحوض و لله مفتشل
زايد: هههههههههههههههه انزين (يرمس البنات) سكرن عيونكن

دخل خليفه بثقه ودش الحوض كان صج بارد من الخاطر وقعد يرتجف عاد خليفه كله ولا شعره كان مسونه قصه امريكيه حلوه واايد ..فتحن البنات عيونهن وساروه مستحيه من الخاطر حست ان شى وراها التفت عشان تشوف منو ..شافت نوره..
نوره: ماشاء لله عليكم تعرفون تسبحون
الشباب مسويلها طاف ولا على البال .
نوره: ساروه تعرفين تسبحين
سارو: لا ما اعرف انا اخاف من الماى
نوره(محاوله لانتقام من زايد وخالد): ساروه تعالى شوفى
ساروه: شو
نوره: شوفى مب هذا حق خليفه
قامت ساروه من مكانها للمكان الى اشرت فيه نوره و الى يبعد حوالى عشر خطوات عن خليفه دزت نوره ساروه داخل الحوض و الكل التفت يوم سمعها تصرخ ..بس كان خليفه اسرع من انها تغرق او يصير فيها شى سحبها لين السطح وهيه تصيح وحاول يسكتها لين ماوصل زايد
زايد: ساروه حبيبتى استوى فيج شى
ساروه(بخوف): لالالالا ( تحظن اخوها من الزياغ))
زايد: بس حبيبتى خلاص عاد ساروه
خليفه(خايف): سارووه صار فيج شى
ساروه: لا بس ملابسى كلها مااااااااااااااااى
نوره: حبيبتى و لله
ساروه: شلى ايدج عن ايدى لا افرج بالقوطى الى جدامى
خليفه: عاشت ساروه لا قصدى خماسى
ساروه: انا خماسى
خليفه(يطالعها بعيونه): عيل
ساروه: ها ..هيه هاااااااااااااااا
خالد قعد يطالع نوره لان يعرف انها فرتها عن عمد بس لله ستر ان خليفه كان اهناااك حب ينغزها بالرمسه
خالد: هانوره ليش ما مسكتيها
نوره(بخوف): مالحقت عليها
ساروه: اصلا انتى متعمده تفرينى
سالم: ياربى بسكم خلونا نستانس احسن عن نوره وسوالفها البطاله
نوره: انا الحين بطاله يا....
سالم: يا شو كملى ماالفج بكف يوديج عند امج
حمدوه: عصب الجبريت
خالد: حمدوه بس
حمدوه: هههههههههه انزين
نوره: الى يقعد وياكم انزين
خليفه: نحن ماطلبناج تقعدين ويانا بعدين
نوره: انا بروح انزين
ميره: بس نوره خلاص عااد
موزه(اطالع عبدالله): فشلتنى هذى شو اسوى انتحر و الا شو اسوى بعمرى
عبدالله: اتشوفين الحديده الى فوق
موزه(اطالع): وين
عبدالله: هناكى هاااااااااااااا شوفى عااد كل هذا حول
موزه: هيه شفتها
عبدالله: ربطى عمرج وطيحى بتموتين مثل السمجه ههههههههههههههههه
موزه: عنلاتك وانا صدقت
ساروه: انتى كله تصدقينه و لله خبله
ناصر: ههههههههههههههه بسم لله اشفيكم
فهد: جبريتات مستويين
خالد: شو جبريتات اول مره اسمعها
فهد: هذى العربيه عندى
الكل قعد يضحك ونوره محترجه مكانها وسارت و لا عطت حد ويهه ..بعد المغامره الحلوه فى المسبح استوى وقت العشا الكل سار يصلى و اتجمعوا يتعشون وبومحمد ماقدر ياكل الا لين يشوف عياله كلهم حواليه اجتمعت العايله .
بومحمد: ها ياعيالى عساكم مرتاحين ما تشكون باس
بوخالد: الا مستانسن و متشققين
خالد: و لله انى فرحان بالقو تصدقون
زايد: اقول جهزوا عماركم بينفجر من الوناسه الى عدالى
ناصر: يالله اتجهزت انا
عبدالله: عيل وين البنات
سالم(يغمز له ): البنات الحين بيوصلن .(يبتسم) ليش اشحقه .
عبدالله: مااااااااااااصخ ماعندك سالفه
خليفه: يالله بردان
فهد: على ما اظن نحن فى عز الصيف
بوخالد: كيف ماتريد تبرد و انته تحت المكيف قم يالله
بومحمد: عااد كله ولا خليفه اشفيك عليه
بوخالد: شوف وين قاعد انزين
خليفه: بقوم ها (قعد عدال ابوه)

.................................................. .....
شو تتوقعوون يستوى بعد
وعطووني تعليقاتكم حق هذا البارت
واترياكم في البارت التاسع
الــغــلا




 

 
قديم منذ /17-11-2006, 04:26 PM   #40

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 635
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوره على إهتمامك وعدم (تطنيشك )لنا
وعن نفسي راسي ما فيه توقعات ألحين
وننتظر الجزء القادم





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجفيت, احبك, انا, ترجع, بعد, تقول, واحبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM