![]() |
#51 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
![]()
يااااااااه و انا كنت اضحك في البداية ع الموقف اللي دار بين خالد و عمر... بس سؤال: شلون ماتوا عايشة و فهد؟؟ صدمة سيارة؟؟ مو موجود بالقصة<<<<<أو يمكن موجود و ما لاحظت تراني كنت أقرأ بسرعة من الشوق عليها خخ
|
||||||||||||||||||||
#ADS | |
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
![]() تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
|
|
![]() |
![]() |
#52 | |||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
![]()
مشكوور القصة الروعة
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#53 |
ضيف
|
![]()
![]() princess QT ههههههههه دوم الضحكه حبي خخخخ الظاهر صدق قريتي بسرعه حبي معروف السبب بأنهم كانوا طالعين و صار لهم حادق و قال الشرطي و مشكوره غلاتي على ردك الحلوو :) DKNY العفو و إنتي الأروع و مشكوره على الرد الحلوو :) ![]()
|
![]() |
#54 | |||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
![]()
ننتظرك رهوووفة حبيبتي
|
|||||||||||||||||||
![]() |
#55 | ||||||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
![]()
لا لا لا تفتكري إني ما ركزت بس انا ما جفت كلمة صدمة او حادث سيارة<<<<<< الأخت لازم تبي كلمة حادث سيارة خخخخ<< مو مصدقة لانها الله يرحمهم و طبعا بكون في انتظار البارت الجاي لا تتأخري رهوووف
|
||||||||||||||||||||||||
![]() |
#56 |
ضيف
|
![]()
![]() DKNY اووكي حبي أنتظري البارت اليديد :) princess QT هههههه طيب السبب معروووف !!!!!! هم طلعوا يعني شو بيصير لهم ؟؟ بيجي لهم وحش خخخخخخخ <<فلم أجنبي اووكي غلاتي و أشكرك على متابعتك لقصتي :) ![]()
|
![]() |
#58 | |||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
![]() يللللللااااااااا تكفين كملي.. منزماان انطر لا تتاخرين:(
|
|||||||||||||||||||||
![]() |
#59 |
ضيف
|
![]() طلع لهم الدكتور خالد : ها الدكتور خير شو فيها إختي ؟؟؟ الدكتور : هي تعبانه كثير لأنها ما أكلت شيء لمدة 3 أيام و أيضاً هي متأثره كثيراً على سالفة وفاة والديها مما أدى الى زيادة الهم لها فأتمنى من إنكم تأكلونها أكل كثير و تخلونها تنسى على الأقل و لو بشوي خالد : اهااا زين مشكور الدكتور : العفو رجعوا البيت و حمد غاصب غلا تاكل أكل غلا : حمد ما أبغي صدقني !!! حمد : لا تاكلين خصباً عنك غلا : بس يا حمد خلااااص حمد كأنها ما يسمعها و يأكلها و يجيب الأكل جدامها و إذا ما أكلت هو يأكلها <<هههههه غلا بعد ما إنترست أكل : آآآه حمد الله يخليك بس بصير دبه حمد : ههههههههههه و من متى إنتي دبه غلا عصبت و سارت غرفتها حست بشيء غريب !!! تبي تدخل مكان مقفول محد يدخل له و تموت صياح !!! ما حبت أخوانها يشوفونها عشان خاطرهم راح ينكسر عليها و يزعلون عليها دخلت غلا غرفتها و قامت تصيح و تصيح وتصيح غلا (وينكم يا أمي و أبوي ليش خليتوني ؟؟؟ ليش اتم مع منو انا أحين ؟؟؟ خلاص إنتهيت ما عندي أحد الله يدخلكم جنات الفردوس) و كانت تقول كلام يقطع أقسى القلوب سارت غلا الحمام و انتوا بكرامه و توضت و جت صلت ركعتين و جلست تصيح و تصيح عمر كان مار من غرفتها و هو ياكل جوافه و شافها تصيح !!! دخل عليها و شافها طايحه على الشبريه (السرير) و تصيح صدق شكلها يكسر الخاطر ![]() عمر بكلام سريع : غلا غلا شفيييج ؟؟؟ بس هي ما تسكت و تزود صياح جلس جمبها و هو يهديها و ماسكنها و يهديها غلا : اففف خلاص عمر ما أتحمل أكثر بموووت عمر : لا يا غلا لا تقولين جذي كلنا بيكون جذي جزائنا غلا : ما أقدر ما أتحمل خلاااااااص دخل خالد و حمد خالد : غلااااااااااا غلا :............. خالد : خلاص غلا بس خلاص غلا ما قاومت و قامت تصيح و تصيح و طاحت على عمر الي كان جالس جمبها يهديها عمر : بس يا غلا لا تتعبين نفسك !!! غلا : خلاص ما أتحمممممممممل حمد : غلا الي تسوينه في نفسك مو زين !!!! غلا : ............... مضى هذا اليوم بعد على حزن فمتى بيتم على حزن !!!!!!!!!!!! مضى أسبوع و غلا على نفس الحاله !!!! كلهم تجمعوا في الصاله و يتذكرون يوم كانت امهم و ابوهم يجلسون على هذا المقعد تذكروا الأيام و كأنها لقطات فلم !!! كانت امهم عايشه دومـا تجلس عندهم هني و تسولف معاهم و تجيب لهم أكل صح ؟؟ احين منو بيسوي الأكل ؟؟؟ الخدامات هم يسوون الأكل و غلا تساعدهم يعني المسؤولات كلها على غلا لأنها الوحيده بينهم بنت و تعرف لشغل المطبخ و هذي الشغلات لكن أكل الأم طبعاَ أحلى !!!! و ابوهم الي يضحك معاهم و يهديهم و يوم سافروا غلا ما تحملت و صاحت !!!! حمد : لا حول و لا قوة إلا بالله بس يا خلاص الي فات مات هدت غلا بعد ساعه غلا : صح ؟؟ ما عندنا اليوم أكل !!! خالد : تدللي و تأمري غلا : أسير مع منو أشتري ؟؟؟ خالد : انا اليوم مشغول حمد : و انا بعد كلهم طالعوا عمر عمر : هااااا ؟؟ إنزين إنزين خلاص انا بوديها غلا : هههه إنزين يلا عيل أخوانها فرحوا لأنها أخيراً ضحكت بعد ما مضت الأيام أسابيع و لا بسمه خفيفه على وجهها لبست غلا ملابسها و تعدلت و لبست عباتها و طلعت عمر في السياره عمر : شو باجر الأكل ؟؟ غلا ما حبت جذي احين كل أمور البيت عليها غلا (افففف ما أقدر أتحمل وينك يا أمي وينك يا ابوي ليش ما تشوفون حالي ؟؟) قبل كانت امهم الي يقولون لها احين هي !!! غلا : اممم همبرغا و بطاط عمر : وااااو أكلتي المفضله غلا : هههه وصلوا الجمعيه زلت و قامت تشتري و تدور تحس بأن هذي الأشياء كثيره عليها و كبيره هي أحين شوي أصغر من الطبخ و المسؤوليات عمرها 18 !!!! خلصوا و شروا و عند الحساب غلا : اوووه نسيت عمر : هـــلا غلا : نسيت آخذ بطاط عمر : اوووه تعبت غلا : ههههههه ما علي إعذرني عمر : عادي المهم ضحكتك غلا صدق إستحت من أخوانها !! تحس بأنها وايد متعبتنهم وياها كل يوم تصيح !! يبغون فرحها و ضحكتها و هي كله تصيح لازم شوي تتغير غلا : هههه خلاص بضحك مثل المينونه لين باجر عمر فرح : ههههههه لا مو مينونه غلا : إنزين انا بسير آخذ البطاط و أجي إنتظرني عمر : لا أنا بسير غلا : صدق !! تدل وين ؟؟ عمر إفتشل : ها ؟؟ لالا ما أعرف غلا : هههههه عيل خلك مكانك سارت غلا إشترت بطاط و تدرون منو شافت ؟؟؟ تعرفون منوو ؟؟؟ منووو ؟؟ فكرووا ؟؟؟ امممممممممم !!! فكروا منو شافت غلا في الجمعيه ؟؟؟ تااااااااابعووووونـــــــــا ![]()
|
![]() |
#60 | |||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
![]()
وو اخيييييرا الجزء حلو و روووعة بس واااااااااايد قصير
|
|||||||||||||||||||||
الكلمات الدلالية (Tags) |
الغلاكله, تأليفي, روعه, ¤®§§, §§®¤ˆ°, قصة |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|