سوري على التاخير
::: البارت السادس :::
ابو سالم:وين العيال ما اشوفهم؟؟
ابونادر:مدري عنهم
ابو ريان:ياناس ماتسمعون صوت بالديوانيه ولاني خرفت
ابوبدر:الا والله....موكنه صوت صياح
ابونادر:يمكن التلفزيون
ابوسالم:ماعلينا منهم....شباب هايتين بالشوارع
************************************************
مو ضي:وي..وي...وي....حسبي الله عليك يا لجون...
سديم:وش بلاس مويــ....وجعععععع لجووووووون....ترميني بقنبله طينيه
نوره ماجاها شي لانها موطيه راسها تفكر ولولوه بجنبها:نوير
وش تسوين.......ااااااااااي طيب ريانوه اوريك.....نوره رفعت شوي راسها الا وذيك القنبله على كتفها....
سراب مكانها جنب فراس وبدر مايصوب الا عليهم........
نوره ناظرت شوي وانتبهت ان نواف مايرمي الا سالم ونادر وعرفت الخطه .......:فراااااس اسمعني عرفت خطتهم
فراس:وش هي وانا افدا ذا العقل؟؟؟؟
نوره:سهله....نواف على سالم ونادر ولجون على مويض وسدوووومه وريان علي انا واللولو وبدييير عليك وعلى سرو
فراس:هكذا اذن....حسنا ابلغي بقية الجيش...اننا سنعكس الخطه........هل هذا وضح؟؟؟
نوره:تمااااااااااااااااااااااااام سيدي
نورة خبرت الكل عن الخطة و إيش يسوون .. و بدو التنفييذ ...
*******************
ريان : بديييير ... الحقني لولوة و نورة مصوبيين علي .. آآآآآآييي
بدر : و أنا بعد .. فراس و سراب ما يتركوني 3 ثواني على بعضها بدون ما يرمون علي قنبلة .. آآآآآيييي ... هيي شوفو النذالة .. ألحين أنا بدييير على آخر عمري يرمون علي طماطم .. هين أنا أراويكـ .... آآآييي و كمان تراب ...
لجين تبكي : هئ هئ هئ هئ هئ .. حرااام عليكم .. هئ هئ هئ هيييييئ
بدر : وش فيك لجونـ ... بدر انصدم من شكل لجين .. كلها طماطم و مويه ورمل و لبن .. و حالتها حاااااله
لجين : مويييض و سدوووم .. هئ هئ .. ما يتركوني بلحالي .. ناظرني .. كلي قذااااره .. أنا آسفه بدر .. بس أنا بنسحب من المعركه ذي .. أنا منيب قدها
ريان : و أنا بعد بنسحب .. ما شاء الله لولوة و نورة ما قصروا .. سوو فيني الواجب و أكثر بعد ..
نواف : آسف بدر .. و أنا بعد بنسحب ....
بدر : لا .. لا أحد ينسحب .. أنا اللي بنسحب ..
فجأه .. بدر نزّل راية حزبه .. و بنزول الرايه انتهت المعركه ..
***************
حزب فراس كله صياااح و فرح ...
لولوة على طول .. أول ما شافت الريه نزلت التفتت على رامي : شفت يا سيد رامي .. قلت لك حزبنا هو اللي بيفوز .. بس ما صدقتني و قلت .. لا حزبنا هو اللي بيفوز .. مثل ما شفت حزبكم استسلم ..
رامي يتظاهر بالكبرياء و عدم المبالاة : حسبي الله عليهم .. قايلهم التزموا بخطة 2-4-4 .. بس ما سمعوا كلامي
لولوة : هيه .. هيه .. هيه .. وش 2-4-4 .. تحسب نفسك بملعب كورة ..
رامي : بدينا بالمكايده و علوم النسوااان .. تكفين أكرميني بسكوتك ..
لولوة : لأ .. منيب
رامي : ولييييه ؟
لولوة : باكرمك بفك الحبال عنك .. ولا ما تعتبر ذا كرم ؟؟
رامي : إلا و الله .. كرم حاتم الطائي بعد .. تكفين بسرعه .. خلني أروح عند حزبي بواسيهم .. و مثل ما تعرفين .. المواساة مهمه بعد الهزيمه
لولوة فكت الحبال .. و رامي يمشي بسرررعه لعند بدر و اللي معاه .. بسسسسس اتذكر شيي .. جا في باله إنه يروح لأم العيوون الحلوووة .. وو قف بمكانه .. و احتااار .. يروح لبدر و اللي معاه و لا أم العيون الحلوة ...... و بعد تفكييير قرررر ..
*************************
يا حبايب يا حبايب ليش خلي اليوم غاايب
و الله ما أسهر معاكم لين أشوفه ياحباااايب
( جوال سراب يدق )
سراب نا ظرت جوالها طلع اللي يتصل عليها صديقتها اللي بالجامعه ريم ( ترى ريم هذي صديقة سراب الروح بالرووووح )
.. حطت رفض و اتصلت على نورة عشان تسأل فراس تجي و لا لأ .. بس نورة ميب سامعه صوت جوالها .. عصبت سراب و قالت و هي مهيب داريه مين اللي وراها : حسبي الله عليتس يا نورة .. ردي عالجوال بسرررعه ...
اللي كان وراها راح عند حزبه وهو يقول : يا ويلي ويلااااااه .. يا ويلي و يلاااااااااه ...
نواف : أهلاً .. إنت جيت .. كان قعدت مع ام العيون الحلوة أحسن من مواساة حزبك
رامي : أقول اسكت .. عرفت مين هي أم العيون الحلوة
بدر : مييين ؟؟
رامي : ليه .. هو أنا أقدر أنسى صوت صراخها بالبيت .. سحيله أم الخلاقييين ..
ريان : مين سحيله أم الخلاقين ؟
رامي : يا هوووووو .. سروووووووو
بدر : سراااااااااااااب ؟؟
رامي : إييييه .. عساكم بالبلا .. خليتوني أغازل أختي ..
**********************
حزب فراس كله صياااح و فرح
و حزب بدر كل اللي فيه يتجادلوون
و .......................
الرجال دخلوا عليهم بالديوانيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
الرجال لما شافوا الشباب و البنات بروحهم بالديوانيه .. عصبوا ..
أبو سالم : يعنبو بليسكم .. وش مسوين بالديوانيه ؟؟ ما تقول لي يا بدر ؟؟ ليش ما تتكلم يا سالم ؟؟ قول شي يا نادر ؟؟؟ وش فيك ساكت يا فراس ؟؟
بدر : السالفه و ما فيها يا عمي .. إن إحنا كنا زهقانيين .. قلنا خلنا نجي هنيه نسولف شوي
أبو نادر : أي نسولف ؟ إنتم ما تشوفون وش سويتو بالديوانيه .. ناظروا شوي حوليكم .. و تقولون نسولف بعد .. كانكم مسوين حرب ولا شي .. هه .. حتى ثيابكم ما سلمت ..
الكل ارتبك .. متعودين إن الرجال بذا الوقت يانهم يتعشون يا نايمين ..
موضي : عن إذنكم ..
سراب : موييض .. خذيني معك
نورة : و أنا بعد
لولوة : ما شاء الله .. بتتركوني .. بروح معكم
سديم : و انا لا تنسوني
لجين : لا تتركوني .. خذوني معكم
أبو نادر : بتروحون كذااا ؟؟
البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لجين : وش تقصد يا عمي ؟؟؟
أبو ريان : يقصد بتروحون كذا بدون عقااب ؟؟؟
نورة : يعني بتعاقبونا يا عمي ؟؟؟
أبو ريان : إيييه
لولوة : ليييييه ؟
أبو نادر : حلوة هذي ليييه .. ما تشوفون وش سويتو ؟
سراب : إلا نشووووف
في ذا الوقت .. رامي و نواف و ريان ..كانوا يتسحبوون بشويش .. من غير محد يشوفهم .. إلااااا ...
سالم : يبه .. ناظر روميووه و نويييف و ريانوووه .. بينحاشوون
رامي : هييين يا سويييلم .. أنا أراويك
سالم : هههههه .. أرد لك المقلب اللي سويته ذاك اليوم و صورتني ..
ريان : خااالي .. تكفى .. إحنا صغااار .. و نقطع القلب .. تعرف أطفال فلسطيين .. إحنا مثلهم .. يعني نحزن .. هئ هئ هئ هييييييييييييييييئ ..( يسوي نفسه يبكيي)
رامي عرف إن ريان يمثل وقعد يمثل معاااه : هئ هئ هئ .. و الله إنك صادق .. شكلنا يقطع شرايييين و أوردة القلب .. هئ هئ هئ ..
نواف ذكي .. فهم إن كل ذا تمثيل بتمثيل: اهيييييييييييييييييئئ
.. تصدقون إني أحس إني يتييييم .. اهييييييييييييئئئ
أبو نادر : وشو ؟؟ استح على وجهك يا ولد .. أنا ما بعد مت
نواف : موب ذا قصدي .. أنا أقصد .. إني يتيييم الإهتمام .. هئ هئ .. يعني محد يهتم فيني
أبو نادر : و أنا وين رحت ؟
رامي : يا عمي نواف يقصد ليه ما ترحمونا من العقاب عشان إحنا صغار ؟؟
أبو نادر : لأااااا ..
في جهه ثانيه من الديوانيه
سراب : يا يبه الله يخليك .. لا تعاقبنا
أبو سالم : أنا كم مرة أقووول لاااااا..
سديم : تكفى يا بابا
أبو سالم : سديييم .. إنتي هنيييه ؟؟
سديم : إييييه ...
أبو سالم : و أنا أقول بنتي عاقله ميب شيطانيه .. ةأثاريك و ياهم
سديم : تكفى يا بابا .. لا تعاقبني أنا سيدي حبيبتك ..
أبو سالم حن شوي .. بس تدارك نفسه : كلكم بتاخذون عقاااب واحد
نادرو هو زهقااان : إللي هوووووووو .......
أبو بدر : ما تكلمون بعض مدة يوم كااامل
البنات و الشباب مع بعض : حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
أبو سالم : لا موب حرااام .... و تستاااهلون
أبو نادر : من أول ما ياذن الفجر شويه ... ليين آذان الفجر بكره ... و الساعه ألحين 11 .. عندكم لييين آذان الفجر .. تكلمو مع بعض .. و من يوم ما ياذن الفجر تسكتووون ولا تكلمووون بعض ..مفهوووم ؟؟
الكل : إن شاء الله
أبو نادر : بس فيه شي نبيكم تسووونه
بدر : الله يستر .... وشو يا عمي ؟؟
أبو نادر : تنظفون الديوانييه
فراااس : لااا عااااد ... اسمحو لي .. هذا العقاااب المفرووض و الاكيييد البنااات يسووونه ...
موضي :حرااااام ... وش ذا الظلم
لولوة : أقول بنات ... محد يدل طريق هيئة حقوق الانساان ولا ديواان المظالم ؟؟
سراب : أنا أدل الطرييق ... بسس ليييه ؟؟
لولوة : بشتكي على الشباااب لانهم ما بينظفوون ..
فراااس :ههههههه
أبو بدر : يا فرحة ما تمت يا فراااس
فراااس : ليش يبه ؟؟
أبو سالم : لان حتى انتم بتنظفووون مع البنااات
نورة : يحيا العدل .. يحياالعدل ... تسلم يا عمي
أبو سالم : الله يسلمك يا بنيتي .. بس متى بتبدوون تنظييف ؟؟
سالم : بعد ساعه
رامي : أفتر ون أور
أبو ريااان : وليييه ؟؟
سالم : عشااان كلنااا بناااخذ لنااا شاااور
فراااس : و أنا أولهم
سراااب : و أنا ثانيييهم
نادر : يالله سوو طاابووور ... بالارقاااام
نوره : موب على كيفك ... أنا بروح قسمنا
أبو سالم : البنااات يروحون قسم النسااء ... و الشباااب بقسم الرجااال .. و مافي عشاء لييين ما تنظفوون الديوااانيه و ترتبوونها ... فاااهميين ؟؟
الكل بزهق و ملل : إن شاااء الله
بدا الكل ياخذ شاااور ... و بعد ساااعه الكل كااان بالديوااانيه ينظف
موضي و سديييم .. ما يسكتووون ... بس يتكلمون
نوره : انتم ما تسكتوون .. راسي يعورني من كلامكم
موضي : يا غبيه .. باقي كم ساااعه ومعد نكلم بعض يوووم كااامل
نوره : إيييه صح تصدقووون نسيييت
موضي : أفا عليييك ... لييه أنا أقدر أنسى
لولوه: أقول ... وش رايكم نلعب كيرم بعد ما نخلص
سرااب : يا حبي لك يا اللولو .. تصدقيين من زماان ز أنا ودي أسألك سؤاال واحد
لولوه : وشو ؟؟
سراااب : إنتي قارئة أفكاار ؟؟
نورة : ههههههه ولييييه
سراااب : يا شيخه ذي البنت دااايما تعرف اللي يدوور براااسي
لولوه : تسلمين .. يعني بتلعبيين ؟؟
سررااب : وهذي يبيلها سؤاال ... أكيييد
لولوة : خلاص أنا و أنتي بفريق
نوره : لا لا يا اللولو .. انتي نسيتي إن عمتي منووور .. تقووول خلو لولوه تلعب لجوونه و نوفه ؟؟
لولوه : يووووه ... نسيييييت ... خلاص سراااب ... شوفي احد غيري
سرااب : يا لله ... وش راييك نوري ؟؟
سدييم : أنا و موضي بفريييق
نوره : أجل خلاص ما بقي إلا أنا و سراب
لولوه :خلاص .. و أنا بلعب لجوونه و نوفه مطااارده
لجين كانت قريبه من لولوه و سمعتها و راحت بسرعه تنادي نوفه
نوفه : لولوه ... بتلعبييين معي
لولوه : إييه
لجين : و أنا بلعب معكم ... بس وش نلعب ؟؟
لولوه : أكيييد مطاارده
لجيين : يا حبي لك ... تصدقيين من زمااان ما لعبت مطاارده
نوفه : ههههييييييييييييييييييييي
لولوه : بس اسمعوا .. ألحين كل وحده منكم ترووح تلبس بنطلوون موب تلبسون فساتين و بعدين تطيحوون
نوفه : طييييب
نوفه ولجييين راااحوا بسرررعه يلبسوون .. أما البااقيين كملوا التنظييف لحد ما خلصو
****************
في جهه ثانيه من الدييوانييييه
بدر : أقوول شبااب .. وش رايكم نلعب بلاي ستيشن
سالم : و الله فكره ... بسس أنا عندي فكره أحسن منها
نادر : أتحفنا
سالم : كل واحد منا ياخذ سيارته ونطلع نفحط ونطعس
بدر : لا لا .. الرجاال بيرفضووون
سالم : وميين قال لك إنا بنقووولهم ؟؟
رامي : يعني بنرووح من غييير ما نقوول لهم
سالم : إيييه
نوااف : عز الله بكتب وصيتي قبل لا أرووح
ريااان :لييه يا أبو التشاااؤم
نوااف : ابوي و خواالي بيذبحوونا
فراس : هذا غير التحقيق .. و سين وجييم .. ويمكن يحجزوون سياراتنا بعد
ريان : و الله نواف و فراس صادقيين .. أنا أقول أحسن شي و آمن شي البلاي ستيشن
بدر : خلااص .. أنا برووح أفتح البلاي ستيشن و أنتم الحقووني
سالم : أوكييي
فراس : و أنا بروح سيارتي بجيب الاشرطه
نوااف : أية اشرطه بتجييب.؟؟
فرااس : وش رايك أجييب أشرطة كووره و نسووي دوري
سالم : أوكي يالله
سراااب : ساااااااالللللم
سالم : يااا نعم
سراااب : ويين الكيرم؟؟
سالم : لحظه .... نااادر
نااادر : هااااااه
سالم : وييين الكيييرم ؟؟
ناادر : بغرفتنا ... ليييه ؟؟
سالم : يا شيخ المصرقع يبونها
سراب : يا أخو .. مين هم المصرقع ؟؟
سالم : انتم بعد أكو غيركم ...
سرااب : إذا احنا مصرقع .. أجل انتم ...المجنن
سالم : لا يا هووو
نادر قطعهم : بس بس ... خلااص ألحيين أجييب الكيرم
نوره : لحظه لحظه .. قلي وين مكانها و أنا اللي بجيبها
نادر : روحي قسم الرجال .. بتلاقينها ورا باب غرفة نومنا
نوره : انتم تنامون بغرفه وحده ؟؟؟!!!
نادر : بسسس الشباب لييه ؟؟
نوره : لا أحسب الرجال معكم ... كنت بقووول ما شاء الله قبيله بغرفه وحده
نادر : هههههههه ... يالله روحي
نوره : زييين ... زين
خرجت نوووره ... و راحت على قسم الرجاال .. و دخلت غرفة الشباااب ... و مالقت شي بمحله ... كل شي طاايح
نوره : لا حول ولا قوة إلا بالله ... من جد شباااب ... ما فيهم يرتبوون حتى غرفتهم
بدت نوره ترتب الغرفه ... حطت كل شي بمكاانه ... و لما هي ترتب سرير رامي ...
: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااو
*********************************************
نهاااية البااارت ...
نووره ,,, وش شافت ؟؟؟
و اللي شااافته صح يخوف لدرجة إنها تقلب الاستراااحه بصراااخها ؟؟ جبت لكم اياه علشان دكنونه طولت