العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /25-06-2007, 12:44 PM   #61

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 3776
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

ها قد لملمت أوراقي بين كلماتي و حفرت بحبر قلمي أجمل أبداعي و جأتكم لأنثر كلماتي لكم
_"_ الجــزء الرابــع _"_
بين أوراق الخريف و برودة الشتاء الجامدة تمتزج بجو الكويت وقت ما صحت ريم فأن كان هذا اليوم يوم حظ قوي عليها كانت تمشي طالعة من دارها متجهة إلى الدرج بتنزل الطابق الأول كانت تنزل على الدرج و أهي ترفع شعرها و تثبته بالكلبسة إلي كانت تحوي لون زهري فضيع و مليانة بالريش الأبيض و كانتة طالعة من بين خصلات ريم السودة أجنان و أهي من على عتبات الدرج أسمعت صوت التلفون يرن فأستعجلت بخطواتها متجهة إلى الصالة الفخمة إلي تحوي التصميم الخليجي بمعنى الكلمة و الأثاث إلي كان يبان عليه نسق عن ذوق عريق في الأصلالة العربية و الشرقية أول ما قعدة على الكرسي إلى كان مجابل طاولة من الزجاجة و عليها التفون بطريقة حلوة و أكسسوارات أثاث ناعمة حيل أرفعة التلفون...
ريم بصوتها الناعم و الهادء:_ ألو.
المتصل:_ السلام عليكم.
ريم:_ و عليكم السلام.
بالصدفة ينزل ناصر من الطابق الثاني و يلمح ريم و يجي يقعد حذالها يأشر لها منو المتصل و اشرت له يصبر اشوي
ريم:_ و عليكم السلام.
المتصل:_ لو سمحتي أختي موجود ناصر.
ريم:_ ايه لحظة.
ريم و أهي تبعد السماعة عن اذنها:_ يبونك من صباح الله.
ناصر:_ بل بل بسج هذر من الصبح هاتي التلفون.
ريم و اهي تضحك و تعطي التلفون عمها يا الله من الصبح يتطنز الله يعين هناء اذا فكرة تحبك و تاخذك.
ناصر:_ ألو.
المتصل:_ هلا سلااام شحالك يا العم.
ناصر:_ هههه بل بل عليك من الصبح داق مداك جيت الكويت و احين بتأذينا بتصالاتك.
ريم عرفتها و اهي طايرة ان المتصل جاسم و حطة يدها على ثمها بلييييه معقولة الي كلمته جاسم و هذا صوته..
ريم قامت و شردة استحت حيل و صعدة فوق غرفتها و سكرة الباب..
ناصر من صوب ثاني كان على الخط...
جاسم:_ هههههههه افا عليك يا العم احين انا ازعجك عيل في أمان الله.
ناصر:_ لااااااااا يا خي ليش تفهمنا غلط انت كلة النمرة عنك غلط و بس تعال زين.
جاسم:_ اوه سوري صباح الخير.
ناصر:_ لا مصري بعد ههههه و الله حالة صباح النور.
جاسم:_ ههههههههه بسك طنزا من الصبح زين اقول.
ناصر:_ ابشر.
جاسم:_ اليوم انا و زياد و حمود و مشعل بنطلع اشرايك تجي ويانا.
ناصر:_ واااااااااااااااااااو قصدك العصابة الخماسية الى عايلة بن فارس بتطلع.
جاسم:_ هههههههههههههههههههه.
ناصر:_ ابشر جسوم على هلخشم قول بس متى بتمشون و انا ازهب حالي.
جاسم:_ على الساعة 9 ما شين.
ناصر:_ عيل سم على 9 بكون زاهب.
جاسم:_ عيل يلا نخليك احين نشوفك على خير.
ناصر:_ ان شاء الله يلا في أمان الله.
جاسم:_ في حفظ الرحمن.
سكرو ناصر و جاسم و ناصر من صوب سكر التلفون و وخى راسه يناظر ساعته لقاها 8 يعني باجي وقت و قام راح المطبخ...
أول ما دخل كانت لولوه بالمطبخ مثل عادتها تزهب الفطور قبل لا تنزل امها و ابوها و اخوانها و اخواتها...
ناصر واهو يمد يده في الزيتون ويسرق له وحدة:_ صباح الخير.
لولوه تطق ناصر على يده:_ بل بل على لقافتك من الصبح عاد يوز.
ناصر:_ هي تعالي انا الملقوف لو انتي الي امس اشوي و تذبحين البنت خليتيها تغص.
لولوه و اهي فاجة عينها على وسعهن:_ من قال لك؟؟؟
ناصربطلع لسانه للولوه:_ أممممم حبيبتي و بنت اخوي ريمان عمري.
لولوه:_ بل بل ما اصدق اهي قايلة لك انت الي جارها بالحجي اعرفك ما تيوز عن حركاتك.
ناصر:_ جب يلا عاد و كملي الفطور تراني يوعااان حيييل.
لولوه:_ اول قول لي شلك خص تسأل عن هنوي رفيجت ريمان.
ناصر تخسبك مب عارف شيرد:_ مو شغلج جذي امس قعدة اسولف مع ريمان و سالفة تجر سالفة و قالت لي.
لولوه:_ أااااه منك انت علي هلهذر.
ناصر:_ يلا عطيني مكفاج و ذلفي كملي الفطور.
لولوه:_ لا يا شيخ انا اذلف ( و تمسك عمها من اهدومه و تجره الى برة المطبخ) انت الي تذلف.
ناصر:_ طاع جليلة الحيا هيني احين اوريج.
و تهرب لولوه وتسكر باب المطبخ من وراها ناصر ما عطل و صعد فوق عند ريم...
ريم و اهي تسحي شعرها:_ منو.
ناصر:_ عمج.
ريم ببتسامة حلوة:_ تفضل.
دخل ناصر:_ صبااااااح الخييييير.
ريم:_ صبااح النور.
ناصر:_ ما تقولين لي شلى شردتين بيوم عرفتي المتصل جاسم.
ريم تتخسبك من قلب و تحمر و توخي راسها.
ناصر:_ باااااااااااااال ليكون تستحين منه.
ريم تزيد في الحيا و الأرتباك
ناصر يرفع راس ريم:_ تبينه.
ريم:_ ها لالا قصدي بعدني ما قررت.
ناصر:_ ريم بصراحة انا مو قاعد افاتحج في الموضوع عشان اضايقج بس ابيج تغيرين الفكرة الي ماخذتها عن جاسم تراه ريال ما يحوشه عيب و كل من تشوفه تتمناه.
ريم بغشمرة:_ بس انا ما شفته عشان اتمناه.
ناصر:_ ههههههه تتطنزين من صباح الله اوكيه تبين تشوفينه عشان تتمنينه؟
ريم:_ لالا لالا و لي عافيك لا.
ناصر بستغراب:_ ليييييييش.
ريم:_ ها لالا و لا شي يلا ما تبي فطور.
ناصر:_ قبل الفطور توعديني بس تقررين تردين علي.
ريم :_ من عيوني أنت تامر مب تطلب.
ناصر:_ عيل يلا جدامي نزلي فطري.
ريم:_ زين زين اسبقني انا بسحي شعري و نازلة.
ناصر بحركة عنيدة يسحب شعرها ويخربه:_ يهوووووووووووووووو باااااااااي اشوفج على الفطور.
ريم:_ يممممممممااااااااااااااااه ليش تخربه.
ناصر واهو يطلع لسانه:_ اممممممممم نحاسة لعانة باي.
و طلع و ريم تمت تضحك على حركات عمها ما يوز عنها...
ناصر يطلع من غرفة ريم بويهه شيخة كانت بتنزل على الدرج...
ناصر وهو يطير الى شيخة مثل عوايده اطنازته مسوية جو عجيب في بيت ابو طلال...
ناصر:_ هلاااااااااا بشيخة حريم بن فارس كل ابوهم افااا ما كو صباح الخير الى عمج.
شيخة مثل عوايدها بدلع:_ افااا عليك انت لك صباااااح الورد و الفل و الياسمين.
ناصر:_ بل بل بل بل لا تقولين تبين فلوس تراه عمج على نهاية الشهر و حيييل مفلس.
شيخة:_ ههههههههههه اشفيك عمي اطنز وياك شبي افلوس لا ياشيخ مب طرارة انا.
ناصر:_ ويه ريحتي هلقلب.
ينط عليهم فراس:_ صبااااااااااح الخيييييييييير.
ناصر:_ بل بل بل انت تعال متى ييت امبارح من المزرعة.
فراس:_ على 2 خبرك بعد عمي رحنا نشوف الفروس الي وصلو ابشرك و الله انهم اجنان حييييييل.
ناصر:_ صج و الله.
فراس:_ ايه اقول لك طلبية فيصل عجيبة هل مرة كلمني عنها مشعل بس ما توقعت جذي الفروس الي بيوصلون اقول لك افروس اصيلة.
شيخة:_ يبه بسكم سوالف نزلو عشان تفطرون.
ناصر:_ يلا فروس كمل لي سالفتك تحت.
فراس:_ يلا.
نزلو شيخة و ناصر و فراس تحت و راحو المطبخ كان ابو طلال و ام طلال على الطاولة و طلال و لولوه هم قاعدين و كتملت الجمعة و ما تأخرت ريم وايد و نزلت تحت و صارة قعدتهم حلوة و سوالف.
في بيت ام فيصل في الرميثية كانت الاجواء عندهم هااادئة طبعاً فطرو من فترة و ام فيصل في المطبخ و مريم و شهد فوق و فيصل بالمزرعة من الصبح معاه نواف اخوه و ابو فيصل بالدوام...
في الطابق الثاني في دار مريم كانت شهد قاعدة مع مريم بعد ما صعدو من الفطور....
شهد من اليل و بالها في محمد يااااه تغير حيل و صار اجنان كبر وصار ريال امتى يامحمد تجي و تاخذني معاك و انعيش اسنين العمر كلها مع بعض و لا يفرقنا لا حزن و لا قدر و لا ماضي...
مريم و اهي ترمي شي على شهدة:_ شهووووووووووووود وين بالج.
شهد:_ بسم الله اشفيج انتي يايج الزار اعنبوج دوم تفزعين الناس.
مريم:_ طالع هذي قامت تسب شمسوية لج انا يا بعد عين امج انتي.
شهد:_ و الله انتي وااااااايد تعكرين مزاج الواحد اشفيج شنو شاربة من صباح الله.
مريم:_ ههههههههههههه شهووود كل هذا تفكرين في محمد ولد خالي أبو وليد.
شهد تجمد و تفج عينهن على وسعهن شعرفها ذي من قايل لها ليكون لمحت محمد بيوم يمسكني بالمطبخ يا قردي يا حظي رحتي فيها يا شهود على اخر عمرج.
مريم:_ شهوووووود شهوووووووووودي وين رحتي بلاج جمدتي جذي.
شهد:_ ها لالا و لا شي شنو محمد و هلهرج هذا شوفي عاد انا ما عندي سوالف حب و خرابيط يلا عاد عدلي كلامج لا تحصلين شي يأدبج.
مريم:_ هههههههههه شلي اعدله كلامي صح انتي تفكرين في محمد ولد خالي و لانج اختي و حبيبتي يا خلف جبدي انتي بقول لج شي لصالحج يعني.
شهد:_ خير شعندج ما حد غيرج بيبلي العالم إلة انتي كل يوم و طالعة لنا بخبر يديد.
مريم:_ طالع هذي لو وحدة ثانية مكاني ما ردت عليج بس شسوي قلبي طيب زين سمعي عاد نويف مرة خبرتني ان محمد يعز انسانة يعني في قلبه نااااااااااس.
شهد قلبها صار يدق بسرعة كبييييرة حييييييييل معقولة محمد يعز ناس معقولة يعز غيري لا مستحيييييل و ألف مستحيل اموت لو يعز يغري من لي غيرك في هدنيا يا محمد اعز من بعدك لو تعد انجوم السمى ما تسواي غلاك عندي...
مريم:_ و عشان قلبج يرتاح ترااااه يعزج انتي.
شهد تجمد و توخي راسها يعزني انا معقولة محمد حلم العمر يعزني انا يتمناني حرمة له مب مصدقة مستحيييييييل.
مريم:_ ادري فيج احين طايرة من الوناسة بس صدقيني يعزج مثل ما انتي ذابحتنا بالتفكير فيه ليل و نهار.
تـــــــــــــــابــــــــــــــــع




 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /25-06-2007, 12:46 PM   #62

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 3776
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

شهد توخي راسها و تبرق عينها بلمعة الدموع ما كانت ادموع حزن كانت ادموع فرح ااااااااااااااه يا محمد و الله بمعزتي في قلبك ريحت قلبي إلي كان دوم عذابه بسبب بعدك و فراقك عنه...
مريم:_ شهوووووود تبجين يا الوسة ما توقعتج جذي.
شهد ترفع راسها و اهي تغير الجو و تضحك برباشتها المعروفة:_ ههههههههههههه شبجي ليكون بعدموني هههههه الله ياخذ بليسج.
مريم:_ الحمدالله و الشكر بلاج تضحكين.
شهد و اهي مب قادرة تمسك حالها من الفرح:_ مو شي ذلفي زين بروح داري.
مريم بستغراب:_ ليش.
شهد:_ هو ليش تبيني اقعد حذالج.
مريم:_ ويييييييه روحي زين للي يعزج مو تجين لي.
شهد بمزح:_ و كاني برووووووووح له.
مريم:_ لالالا شهووود شصار في عقلج.
شهد:_ سلامتج بس بااااااااي.
مريم:_ بايات.
طلعت شهد و راحت دارها و رمت بحالها على سريرها و اخذة وسادة على شكل قلب كبير ضمتها الى صدرها و دموعها بدة تدافع على خدينها من كثر الفرح يا بعد هلي يا محمد يا اعز انسان بهلكون عزيته و لا رح اعز مثله يا ربي يحفظك لي ويخليك و الله اني انخلقت لك يا بعد قلبي انت...
و تمت احلمها الوردية وااااااااايد و محمد الانسان الي كان منور دربها في حياتها و مالي عليها الدنيا كلها بحبها له و محمد الشي الوحيد الي اهي عايشة مشانه بس عشان تنتظر الحظة الي يكون حذالها و تحس بحبه لها و بأمانه و حنانه الكبييير عليها..
في هذا الوقت في بيت ابو وليد كان جاسم بداره توه طالع من الحمام ماخذ شور و للحين ما لبس اهدومه و فجأة توه بيحمل اهدومه يلبسهم ينطق الباب...
جاسم:_ منووووووو.
نوف:_ نويييييف بعد جبدك.
جاسم:_ ههههههههه حايج الباب مفجوج.
تدخل نوف و تناظر جاسم و بسرعة تطلع.
جاسم:_ اشفيييج.
نوف:_ وين قاعد ليكون رحت لندن و تعودت لنا على العادات الغربية ياخي البس اهدومك و الله انك خجلتني.
جاسم:_ ههههههههههه الله ياخذ بليسج دخلي زين انا كاني رايح بلبس بس انتي دقيتي الباب و ما رحت دخلي كاني بروح غرفة التبديل.
نوف دخلت و جاسم دخل يبدل.
جاسم وهو يلبس اهدومه:_ وينه حمود للحين راقد.
نوف:_ صبااااااح الخير هذا ما يقعد الة مع الضحى العود.
جاسم:_ صج و الله عيل هذا الي بيعطلنا.
نوف:_ شلى يعطلكم.
جاسم:_ ما كو بس انا و ناصر عمي و زياد و مشعل بنطلع و اهو معانا.
نوف بس اسعمت اسم مشعل و ارتبكت يا بعد هلي يا مشعل.
جاسم:_ نويييييف.
نوف:_ هلا.
جاسم وهو يطلع و يسكر ازرة القميص إلي كان لونه اسود و على جاسم طااااااااالع اجنان و كان شعره حيييييل ناعم و طويل و مقطع كان طااااااالع اجنان و حواجبه على طول عينه و خشمه إلي كان مثل سلة السيف يخبل.
جاسم:_ وين رحتي و سكتي عني.
نوف:_ سلامتك بس شلى بتطلعون.
جاسم:_ جذي وناسة بس.
نوف تناظر شكل جاسم و تتخبل عليه
جاسم:_ بلاج تناظريني جذي.
نوف:_ ويه يا جسوم كبرت وصرت ريال و الله انك غاويني اقول انت متى بتتزوج و بتفرحنا.
جاسم يرتبك من سمع بطاري الزواج إلي حسه بهليام أمر صعب عليه يتقبله بس لازم يتقبله لأنه كبر و الي بعمره تزوجو.
جاسم واهو يلف و يدور عن الموضوع:_ لو سمحتي لا تجيبين طاري العرس.
نوف:_ ههههههههه اشفيك استحيت.
جاسم:_ نوييييييف.
نوف:_ عيوني لك ها تبي ادور لك ابشر من اليوم ادرو لك بنت الحلال الي تستاهلك و تستاهلها بس من وين احصل قمر مثلك تناسب لك.
جاسم:_ نوييييييييف.
نوف:_ ههههههههه بسك ذبحتنا زين يلا عن اذنك بروح اصحي ابو الرقاد لو يرقد اسبوع كامل ما يصحى.
جاسم:_ هههههه احسن شي تسوينه.
نوف:_ أااااااااه منك عبالك بسكت عن موضوعك لا يبوك بفاتح الوالدة فيه.
جاسم:_ تحلمين دام الموضوع متوقف على قراري الشخصي.
نوف:_ ايه باين يا ابو قرار شخصي اقول بسك تكشخ و الله انك غاوي بنات الكويت كل ابوهم وعليا عليهم مساكين.
جاسم:_ ما تيوزين انتي و نويصر لازم تعصبوني يا اخواني ما احب طاري البنات و الزواج شفيكم.
جاسم:_ بنشوف اذا باجر تزوجت و مليت لنا البيت 15 كتكوت.
جاسم:_ اتخسين انا اكون ابو الى 15 واحد ينيتي انتي اقول روحي صحي حمود ابو الرقاد لا يعطلنا.
نوف:_ من عيوين كم جسوم عندنا احنا واحد و مجنن اخته أااااااااه على قلبي.
جاسم:_ بطلعين و الله شنو.
نوف:_ عساك السعادة ان شاء الله و اشوفك مع بنت الحلال بعد يومين.
جاسم:_ هيييييييييي شهدعوة.
نوف:_ من حبي لك.
جاسم بعصبية مصطنعة:_ بطلعين و الله شنو احين.
نوف:_ هههههههه زين زين لا تذبحنا بااااااي.
جاسم تم يبتسم على عناد نويف الي دوم تناحسه و ما تيوز عن حركاتها اهي من صوب و عمها من صوب يا ربي يعني عليكم ماحد غيركم الي بيزوجني هههههههههه حلوة ذي انا اتزوج ههههههههه اشفيني و الله انهم خربو لي عقلي الله ياخذ بليسكن
نوف من صوب ثاني طلعت من دار جاسم وراحت لمحمد بداره...
نوف الي دوم تناحس محمد و تحب تخرب عليه الرقاد إلي تعرفه زين محمد أكثر شي يعصبه اذا احد يصحيه من الرقاد بصراخ
نوف:_ حمودوووووووووووووووه.
محمد في سابع نومة و لا يحس على صراخ نوف الي قالب الدنيا كلها
نوف و اهي تحسب للحاف من على محمد:_ قوم زين ابو الرقاد بسك انت بتموت علينا يمه منك.
محمد توه صاحي و أدرك أن الي تصحيه نوف..
محمد يقوم الى نوف و ويهه نوم و حيل معصب يا ويلج منه يا نوف:_ هي يالجلبة انتي ما تعرفين تحترمين غيرج نايم أواااااااااه ذبحتيني صحي الناس بس مو تعفسيهم جذي.
نوف:_ بل بل بل بل بل بل بعد شناقص عرفتها انا اليوم باكلها من صباح الله زفة من عندك انجب لا اصفعك زين قوم بس يا ابو الرقاد ترى جاسم ينتظرك يوقل لك لا تعطلهم.
محمد:_ جوفي نويف يا برع الدار لا احفر قبرج اهني.
نوف و اهي تتعمد تحرق اعصاب محمد:_ أوااااااه يمه منك تصير دارك فيها جثث ميتة يمه ميه منك انت.
محمد اشوي و يكفخ نوف حيييل وصل حده:_ نوف وصلتيني لهنيه ستري على حالج و طلع برع الدار لا تحصلين شي ماحد شافه و لقها بالهدنيا.
نوف:_ أااااااااه انا حلمي و حلم عمري مب لاقيته اشلون القى شي غيره علمني يا ابو الرقاد يلا كاني اسمعك.
محمد:_ لااااااااا عاد لهني و وخلاص قومي زين برع قومي لا بارك الله فيج و لا في اخوج الي حادنج علي اعرفه جسوم الثور يموت و لا يشوفني راقد.
نوف و اهي حيييل بتموت من الضحك على عصبية محمد:_ بسك عاد لا تذبحنا ويه منك الله يعين شهد اذا فكرة تتزوجك ههههههههه.
محمد و العصبية طاغية على دماغه ما سمع اسم شهد بوضوح و بلى سمعه بس ما كان يدرك شهد اهي شهد حلم عمره نفسها...
محمد يمسك نوف من شعرها
نوف:_ يماااااااااااااااااه حمودوح يا الخايس يالجلب هدني و الله هدني لا علم عليك عند ابوي.
محمديسحبها الى برة:_ ان وطيتي انتي و الله ريولج الدار اهني لا اوريج شغلج فاهمة.
نوف واهي تلم شعرها الي فجه لها محمد بدفاشته:_ اصبر لي يالخايس اصبر احين اسنعك.
محمد:_ ويه بخاف منج انتي يالوسة خبري الي بتخبرين.
نوف:_ بخبر شهد زين.
محمد و توه أدرك ان شهد الي تهذر عنها نوف اهي شهد بنت عمته ويلحقها وين ما ركضة ويسحبها من اذنها:_ ان حرف واحد كلمة واحدة طلعت من هللسان منج لشهد بقص لسانج فاهمة و بحرم عليج عيشتج.
نوف:_ احمار انت هدني يا ابوك ذبحتني اففففففف و الله افتن و مو شغلي.
محمد يمشي عنها ويتركها:_ اصبري لي نويف خربتي رقادي.
نوف:_ و هذا حلم عمري اخبر ارقادك دوووووووووم .
و تشرد دارها ويه ذبحني ابو الرقاد يماااااه يعورني شعري خبره لي يصبر و اشوي من قلب نوف تبجي صج اول مرة تناحس محمد و يعصب عليها من قلب ويلها منه احين ان شافته اليوم على الغدى لالا يا ابوج شكلج يا نويف جنيتي على حالج ما كو غدى و ابو الرقاد على الطالوة يمااااه اففف شلي اروح اصحيه صج اني جنيت لكن وينه حبيبي مشيعل الي ما يرضى علي و يحميني اااااااه و الله وحشتني شلون امبارح ما شفتك ياربي الله يساعد هلقلب بس.....
بعد 15 دقيقية الشباب كلهم جاسم و محمد و مشعل و زياد و عمهم ناصر زهبو كلهم و حالياً اهم في سيارة جاسم من جدام جاسم و زياد و من ورة ناصر و مشعل و محمد...
مشعل وهو يهمس الى عمه ناصر:_ شلون قلبك الي امبارح انجبوه.
ناصر:_ هههههههه يوز مشعلوه لازم تفضحنا ترا الى جدام زيودوه و جسوم اكبر رادرات ما عليك منهن.
محمد الي كان يسمع كلامهم و ماسك ضحكه انهم ما كشفوه بس مسوي حاله باله في برع يطالع من الدريشة بس اذنه عند مشعل و ناصر
أما زياد و جاسم ما كانو معاهم على الخط كانو هذر و سوالف و جاسم يسولف لزياد عن لندن و الجو عنده اهناك بأيام الدراسة
بس احنا خلنا على خط مشعل و ناصر
مشعل:_ احين شنو بتقول لي شحال قلبك و الله شنو يعني.
ناصر:_ أاااااااه ماله حال تستر سكرها يا معود تراه ولهان.
مشعل:_ حرام و الله حرام انت توك جايف حبيبتك امبارح مب انا الي ااااااه لا اسمع صوتها و لا اشوفها شهلعذاب.
ناصر:_ ههههههههههه بسك يا مشعلوه كأنك حرمة تشكي لي الحال ههههههههه.
مشعل:_ اقول نويصر طلبتك لا تردني.
ناصر:_ أبشر.
مشعل:_ تعرف رقم نوف.
ناصر يفج عينه على سوعهن:_ بااااااااااااااال وايد انت خطير شبتسوي فيها ناوي عليها بذبحة قلبية او جلطة بالمخ.
مشعل:_ لا تفاول بل بل عليك بس و الله ابي صدفة تجمعني فيها.




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-06-2007, 12:47 PM   #63

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 3776
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

ناصر:_ شف اخي حنا ما عندنا شباب يكلمون حريمنا يلا عاد تسنع.
مشعل:_ بس الرقم تكفى.
ناصر:_ لا.
مشعل:_ افااا نويصر ما اكسر خاطرك انا.
مشعل:_ يا ربي انت ليش جذي و الله قلبي طيب و ذابحني.
مشعل بجنون:_ فديته هقلب بس خله ينصح راعيه يعطيني رقم حبي و عمري كله.
ناصر:_ شف اعطيك الرقم بس مب كل لحظة و مطيح عليه تدق مرة بس و بعدين امحيه من تلفونك.
مشعل:_ من عيوني بس مرة ادق و بعدين سو الي تبيه.
ناصر:_ زين فج تلفونك و سجل.
مشعل وهو يفتح تلفونه:_ كم؟
ناصر:_**********.
مشعل:_ واااااااااااااااااااو.
ناصر:_ ترى اخذه.
مشعل:_ لالا و لي عافيك بس مشكوووووور عمي ما تقصر تبي حواوا حاضرين.
ناصر:_ ههههههههههه أاااااه منك لا خل حواوتك لحرمتك.
مشعل:_ ههههههه وينها بس و الله اني اروح فدوة لها.
ناصر:_ هييييييي لا تميع علينا انت.
محمد الي للحين مب مصدق مشعلوه حاط عينه على نويف الخايسة و ذكر اليوم بيوم ذبحها على بيوم تصحيه من الرقاد بنحاستها..
محمد:_ مشعلوه.
مشعل:_ انت ما تيوز احترم انا اكبر منك قول مشعل احسن لك.
ناصر:_ ايه تسنع حمود.
محمد:_ انا الي اتسنع و الله انتو اقول مشعل ليش ماخذ رقم نويف.
مشعل يجمد بمكانه ويفج عينه شسمعه ناصر الي راح ضحك واااااااو حمود كشف مشعلوه راحت عليك يا مشعلوه.
مشعل:_ من قايل لك انا ما خذ رقم اخت شبي فيها.
محمد:_ عيل من ذي نوف.
مشعل بارع و فنان في تلفيق الكلام بسلاسة ويخلي الواحد يصدقه من قلب بس محمد ما تطوف عليه سوالف مشعل
مشعل:_ نوف تكون خالتي.
محمد وهو يرفع حاجب و حاجب تحت ويناظر مشعل:_ خالتك شهلكلام من كثر خالاتك انت كلهم ثنتين عزيزة و غالية.
مشعل:_ ايه في ثالاثة انت ما تعرفها.
محمد:_ شف عاد ما بأذيك و بأذني حالي الله يهنيك مع نويف بس شف تراني اليوم من الصبح ذبحتها من شعرها سحبتها و طلعتها برع الدار.
مشعل اشوي ويعصب على محمد بس مسك حاله لا يكشف حبه الى نوف جدام محمد إلي كان واضح عند الكل بس مشعل على باله ان بس ناصر عمه يعرف بهذا الشي...
ناصر:_ انت دوم مطيح طق في نوف بلاك شعندك معاها.
محمد بغرور:_ ماحد قال لها تجي من الصبح تصحيني من الرقاد بصراخ قلبت البيت علي لكن تستاهل ما جاها.
ناصر:_ هيي تنسع تراها قبل لا تكون اختك تراها بنت اخوي ايه و ما ارضى عليها.
محمد بغشمرة يبي يحرج مشعل:_ اوااااااااه ليش انت تدافع عنها و حبيب قلبها وين راح.
مشعل من صج عصب على محمد اشفيه هذا يبي له شي يوريه سنع الله.
مشعل:_ حمود اقول يوز عني لا تحصل شي.
زياد:_ ها ها ها شصاير ورة يقولون في هجوم و دفاع و تسديد هدف ها منو الهداف.
ناصر:_ ههههههههههه زيود الحق لا يطيحون مطاقق.
زياد:_ جسوم اشوف اخوك ولع.
جاسم:_ ههههههههههه حمودوه بلاك في البيت مع نويف و اهين مع مشعل.
محمد يبي يناحس مشعل:_ جسوووووووم بعد عمري كلللللللللللللللووووووووش مشعل يقولون ذايب في غرام نويفوه الوسة.
الكل سكت و ناصر ما قدر يمكس حاله من الضحك و مشعل عصب من قلب أاااااااه و الله اذبحك تحت ريولي و ادفن قبرك اهني يا حمودوه.
زياد:_ قديمة هلخبر ان مشعل يعز نوف و الكل كان ملاحظ بس ما حبينا نخبر مشعل.
مشعل يفج عينه الكل يدير فيني يا حظي راحت علي.
ناصر:_ باااااااااال طابخينها من وراك يا مشعل يلا ولع النار عليهم.
جاسم:_ هههههههههههه الله ياخذ بليسكن.
محمد بدلع يتقرب حذال مشعل:_ هلاااا بحبيبي وحشتني يا بعد هلي كل ابوهم.
مشعل:_ جب اذلف مناك يالجلب انت.
محمد:_ مقبولة امسحها في ويهي شسوي احبك و معذبني لا انت مرقدني لا ليلي و لا نهاري.
ناصر:_ حمووووووود اخاف شهد الي مب مرقدتك لا ليلك و لا نهارك.
محمد يجمد و مشعل يصفر على قوة صوته:_ وااااااااااااااااو ظهر الحق واااااااااااو افضحوه.
محمد يبي ناحس مشعل:_ هههههههه حلوة ذي انا من زمان اعز شهد بنت عمتي و اعترف بهذا الشي لأنة حبي بلقلب مب بللسان و بس.
مشعل:_ شف يا تجنب اليوم لا اطلع روحك من جسمك فاهم يالدب.
محمد:_ ههههههههههاي.
مشعل يتوعد في محمد و محمد يزيد نحاسته.
تمت سوالفهم و مزحهم اما سوالف زياد و جاسم كانت جانبية و معزولة عن الشباب ورة...
في هذا الوقت في بيت ابو طلال ريم كانت بدارها و مسندة راسها على الدريشة و تناظر الدنيا من برة و بالها بعيد و كانت تسمع موسيقة كلاسك هاااااادئة و روعة حييييل.. ريم و فجأة يسرق فكرها جاسم و تمت تذكر كلام عمها بيوم قال لها الوصية و انها لازم تكون الى جاسم .. ياربي ليش انكتب علي ان قراري في الحيات يقررون عنه أغلى ناس عندي فقدتهم ليش ياربي انا شذنبي و الله ما ابي اعذب جاسم معاي لو ارتبط فيه اشلون بعيش معاه و انا مجبورة فيه اشلون بتأقلم اعيش مع انسان ما فكرة فيه بيوم يكون بمقام زوجي و شريك حياتي و رح اعيش معاه العمر كله ياربي صبرك يارب و رحمتك علي ياربي صبرني على الي في الطريج و الله انا من دون رحمتك علي يا ربي ما اتحمل شي ما اتحمل شي...
يقطع على تفكيرها طقة الباب...
ريم:_ منو؟؟
الي كانت عند الباب هناء و مسوتها مفاجأة الى ريم...
هناء:_ أنا.
ريم تشككت في الصوت مب صوت شيخة و لا لولوه عيل منو راحت فتحت الباب..
هناء:_ أوااااااااااااه سبرياااااايس.
ريم:_ هنووووووووي يا النحيسة ليش ما خبرتيني بتجين.
هناء:_ مزاج شنو احين بتخليني عند باب غرفتج غير مرغوب فيني ترا ارد عادي.
ريم بنحاستها تأشر على باب غرفة عمها:_ لالا هدار تنتظرج.
هناء تلتفت و تشوف الدار و عرفتها تلتف الى ريم و تطقها على كتفها:_ ريمااااان يوزي احسن لج لا اسنعج.
ريم:_ ههههههه ويه فديت العشاقة دخلي زين.
هناء:_ وينها الدبة لولو.
ريم:_ ما ادري عنها تلقينها مع شيخة بدارها.
هناء و أهي تدخل و ريم تسكر الباب:_ أهاا.
ريم:_ منو فج لج الباب و ستقبلج.
هناء:_ الهندي هههههههههههههههه.
ريم:_ هههههههههههه تطزين وية ويهج يعني.
هناء:_ ههههههه لالا بس خالتي ام طلال فجت لي الباب.
ريم و اهي تمشي متجهة الى الكرسي الهزاز و ترفع شعرها و تثبته بالكلبسة الزهرية و مليانا ريش زهري و طالع على شعر ريم الأسود الحرير اجناااااان:_ أقول هنوي.
هناء و أهي قاعدة على سرير ريم و فتحت الشيلة و حطتها على كتفها و شعرها البني كان متدلي بخصالاته الناعمين حيل على خدينها:_ قولي يا دنيتي انتي كلها.
ريم إلى أول مرة تناظر هناء بهنظرات نظرات توتر قلق و كأن بقلبها كلام بس خافية بلى مترددة من ردة الفعل لو قالته و في نفس الوقت كانت عين ريم تبرق بلمعان غريب بس محلي عينها السود الروعة هناء نفسها تخللها التوتر و بدى قلبها يدق بسرعة مبتدأة تعلن برحلتها إلى الخفقان القوي من شدة الحيرة إلي حوت بال هناء من نظرات ريم....
هناء و أهي تتناسا التوتر و تتفأل أن ريم ما بها شي و كل هذا توهمات:_ بلاج ريمان شلي بتقولينه.
ريم و أهي تقوم و تروح بخطوات توتر تتوجه إلى الدريشة و تبعد الستار الشفاف و تناظر السمى إلي كانت بجو غيوم و جو بارد برغم من أن كان الوقت ظهر بس الشتا كان عاسك هذا الجو في أراضي الكويت و مناطقها...
ريم و كأنها توها بتفتح ثمها بتقول شي و تكست و كأن في شي وقفها...
هناء تلف جسدها قبال ريم:_ ريم بلاج شنو هوني ما تقولين لي.
ريم بكل توتر:_ هناء.
هناء و الخوف يزيد فيها من سكوت ريم و تكلمها بطريقة جامدة هذا مب من طبع ريم أبداًً :_ ريم بلاج تراج خوفتيني شلي صاير لج.
ريم و أهي نظرها منأسر بالسمى تبي تبعد نظرها عن عيون هناء إلي أول مرة تخجل منها من 6 سنوات رفجة عمر و درب:_ هناء الحلم إلي بنينها بأفكارنا بحلامنها بحياتنا مارح يتحقق منه جزء لو أصغر من الذرة بهالكون كله.
هناء و أهي مب عارفة ليش ريم قاعدة تذكر احلامهم ذكرياتهم طموحهم بالحيات هل هلأشياء تثير التوتر في قلبج يا ريم و تخيلن الخوف يتخلل في قلبي لو أن له معنى ثاني...
هناء:_ ريمان ممكن أعرف ليش هلكلام إلي تقولينه.
ريم بخجل من عيون هناء بخوف و تردد من ردة فعل هناء بأنجبار بأن هذا الكلام واقع و لازم تنجبر فيه:_ أنا بتزوج.
هناء و الصدمة حاويتها أخر شي أو يمكن حتى هذا الشي ما خطر على بالها تنطق به ريم و لا بلحظة من هلحظات إلي قاعدة تجمعهم مع بعض مستحيل ريم تتزوج بهلعمر شلي صاير ...
ريم تزيد توتر من سكوت هناء أما هناء ما كان لها شي تقوله الصدمة بعثرت كل مشاعرها كلامها أحسايسها حتى خوفها حسته صار بهيجان متضارب مع الصدمة و المشاعر شلي قاعدة اسمعه ما ادري وليش اسمع هلكلام ما ادري وليش من ريم بذات ما ادري تشتت فكر هناء و صارت بدومة من تضارب الأفكار التسؤلات المشاعر الخوف التوتر...
هناء و أهي تبي تتناسا الي يدور في بالها في قلبها و الخوف إلي يرعش جسمها:_ شنهوووووو.
ريم تحس شي يتخلل جسمها و يوزع ألامه بين أضلوعها كان الخوف من ردة فعل هناء إلي كانت جامدة و أحين بدة تظره و تربكها...
هناء تروح جدام ريم و تمسكها من كتفينها و ترفع راسها:_ ريم شلي اسمعه منج ناظريني انتي بتتزوجين وين كلامج وين احلمنا وين كل شي بنيناه بأفكارنا المتحررة وين كل هذا بتهدمينه يا ريم.
ريم و أيه تنطعن بكل كلمة تسمعها من هناء و تزيد لكن كل شي تمنته بهلحظة الصبر ياربي الصبر ياربي..




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-06-2007, 12:50 PM   #64

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 3776
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

هناء تهز ريم من جتفينها:_ ريم لا تحيريني و ردي علي الي تقولينه صج او مزح.
ريم بصوت مخنوق و بستسلام للواقع المرير:_ ليته مزح يا هناء جان الدنيا ما ظلمت في عيني.
هناء تبتعد عن ريم و تقعد على الكرسي لا كانت تحس بشي يتحرك من جسمها و بالها أنشل عن التفكير شلي اسمعه ريم رفيجت العمر و إلي كانت أكثر من صديقة تتزوج.
هناء و أيه تبي تهدي بالها:_ ريم ممكن بكل هدوء تخبريني بسالفة كلها أنا مب قادرة أستوعب بكلمة وحدة من إلي تقولينها.
ريم تقعد على الكرسي إلي مجابل هناء و ترفع راسها و تناظر في عيون هناء تحدت كل شي و حوالت تكون قوية و شامخة و راضية بقضاء الله وقدره بس هل هذا رح يعين انها موافقة على الزواج من جاسم أم لا ؟ ما احد يعرف شلي يدور في بال ريم غير نفسها ..
ريم بكل أندفاع:_ أمس عمي ناصر(( هناء وخة راسها من سمعت بأسم ناصر و ريم تكمل كلامها)) فاتحني في الموضوع و قال لي أن يدي و يدتي قبل وفاتهم وصو أني أكون إلى واحد من عيال عمي و هذي وصية و لازم تتنفذ و عمامي كلهم مصرين على تنفيذها عشان يرضون يدي و يدتي في قبرهم و الوصية لازم تتنفذ من بعد وفاتهم بثلاث اسنين و احين كملو ثلاث اسنين فيعني لازم نتزوج أحين.
هناء و أهي تسمع الكلام و تحاول تستوعبه:_ زواجج وصية من يدج ويدتج؟
ريم:_ هذا إلي صار يا هناء و أنا بيوم جيت خبرتج أبيج تكونين لي الدافع في الأستمرار عشان ما اضعف و اتخاذل بس اربكتيني بردة فعلج يا هناء.
هناء و أهي تروح تلم ريم حذال صدرها و تقعد حذالها و يتجلون خصلات شعر هاء على خصلات شعر ريم:_ أسفه ريمان بس لو كنتي بمحلي بتنصدمين اكثر مني.
ريم كانت تبي قلب يحس فيها و يحبها و تحبه يضمها ويريحها اشوي بيوم ضمتها هناء رتاحت لو بجزء قليل...
هناء:_ زين ياالسوة منو هذا سعيد الحظ الي بيسرقج مني أأأأأأأه وينه مني بس.
ريم و بدأ الخجل يلون خدينها المتوردين.
هناء:_ أواااااااااه أستحت زين قوليلي منو؟
ريم و كأنها موافقة على أرتباطها بجاسم و متقبلة الأمر:_ ولد عمي جاسم.
هناء:_ أواااااااااااااااااااااااااه ريمان تقصدين إلي توه راد من بيرطانيا ودارس طيران.
ريم:_ أيه.
هناء:_ كللللللللللللللللللللللللللللوووووووووش ألف ألف مبروك ريمان الفال لي هههههههههههههههه.
ريم:_ أوووووووووووووش فضحتينا بلاج بعدين للحين ينتظرون ردي و جاسم ما خبروه.
هناء:_ شسالفتج انتي خبريني يا اختي ابي افرح في احلى صديقة عندي بهلكون ياااااااه بخته جاسم فيج.
ريم :_ هنووووووي ترى ما احب هلعبارات لا تصيرين لي مثل عمي ناصر.
هناء:_ أواااااه لازم تجيبين طاري عمج.
ريم:_ هههههههههههههه تيبيني ايوز ما اجيب طاريه يوزي و بسج كلام بايخ.
هناء:_ هيني انا اقول كلامي بايخ بس يلا قولي شسالفتج.
ريم:_ ههههه ما تيوزين عن طبعج زين سمعي عمي خبرني انا بس و الي يعرفون بهلوصية ابوي و عمي ابو وليد و عمي ابو مشعل و عمي ناصر و كلفو عمي ناصر يخبرني و يخبر جاسم اهو امس خبرني و قال لي رح يخبر جاسم جريب أن شاء الله و احين ينتظر مني رد و حتى لو رفض جاسم هذا الزواج احنا مجبورين فيه.
هناء:_ واااااااااااااااااو يعني قصتكن فلم هندي.
ريم:_ ههههههه بسج اطناز بس يا هناء اخذي الأمر بعقل انا ما ابي اتزوج و لا ابي جاسم اشلون اعيش مع انسان ما اعرفه و لا توقعته يكون بمقام زوجي.
هناء:_ هونيها و بتهون بعدين شهلكلام اذا الله راد شي يصير ماحد يوقف عرضة الى الله.
ريم:_ و النعم بالله.
هناء:_ ريم ولد عمج سمعت عنه وياد ويلون مب من الي يمتلكون جامل و بس بل يمتلك اخلاق و ترباية لناس اصايل و انتي عارفة مقام عايلتكم بالديرة و بعدين شلون ما تعرفينه و لا شفتيه يمه منج ليكون هذا مب ولد عمج.
ريم:_ اشلون اشوفه واهو من كمل حياته المدرسية سافر برع و بذج الأيام كنت صغيرة و ما احط لبالي هشغلات.
هناء:_ مهما يكون جاسم ريال انا مب قاعدة معاه و خابرته بس هذا ولد عمج و فكري زين و باين ان الله كاتبكم الى بعض و الله يوفجكم ياربي.
ريم:_ هناء شرد على عمي الي ينتظر جوابي على احر من الجمر.
هناء:_ لا تردين احين انا نصحتج عشان تفكرين بعقل و ما تتعصبن و توضعين رفضج لزواج من جاسم اكبر عائق في حياتج و باين عليج يا ريم بتظحين بعمرج عشان تعيشين مع اسنان ما شفتيه و لا عرفتيه بس الي سمعتيه انه وصية يدج ويدتج يكون زوجج.
ريم:_ و في احد يضحي بعمره.
هناء:_ في و وااايد ما اقدر اعطيج الصورة الشاملة ياريم بس هذي الحيات سايرها بتعيش و عاكسها بمتوت.
ريم:_ عوفك ياربي وصبرك.
هناء:_ أهم شي ذكر الله وحطي الله جدامج في كل خطورة تخطينها بحياتج سواء خطوة فكرية ام فعلية ترى الي مع الله الله معاه.
ريم:_ و النعم بالله و الله يا النحيسة ما دريتج انج مخاوية في وقت الشدة.
هناء بفخر:_ الصديق وقت الضيق.
ريم:_ ههههه بسج اغرور.
هناء:_ اقول ريمان بيتكم ما فيه اعزاج وين الي رابشكم.
ريم:_ أوااااه منج تلف و تدرو عمي ناصر طالع مع جاسم و عيال عمي زياد و مشعل و محمد اخو جاسم.
هناء:_ واااااااااو طلعة شبابية يعني.
ريم:_ الحمدالله و الشكر ليكون تبين تروحين معاهم.
هناء:_ عادي في مكان لي مستعدة.
ريم تقطة المخدة على هناء:_ يوزي بسج ترا ما ياخذون الخبلات.
هناء تطلع لسانها:_ امممم يعني عمج بياخذ خبلة.
ريم:_ لا ينت البنت اليوم شاصير لج.
هناء:_ يايين الزار ابي ارفح في ريمان دنيتي و عمري.
ريم:_ بلاج مستعجلة جذي و رابكتنا للحين ما صار شي.
هناء:_ شنهو شنهو حبيبيتي دام احم احم بالسالفة زواجكم بيتم انتي قولي بس موافقة و خلاص.
ريم:_ منو احم احم بعد شهلغات الغريبة.
هناء:_ ياربي اشفيج انتي ما تعرفين هذي لغات الحب يعين عشان ما نخجل و نجيب طاري يا ربي تسوي فيني شي هلبنت اليوم.
ريم:_ ههههههه ذلفي زين انتي و لغات حبج الله يعينكم انتي وناصر عمي على خبالكم.
هناء:_ امبييييه ناصر خبل.
ريم:_ ههههههه انتي مخبلتيه كان ريال قلبتي حياته.
هناء توخي راسها..
ريم:_ شتسوين تحت تكلمين اليني الي في رساج و مأذنيا بخبلاج.
هناء تقوم الى ريم:_ و الله اذبحج اليوم يوزي عني.
ريم:_ ههههههههه بل بل شبتسوين فيني ليكون بتذبحيني.
هناء:_ لا ببوسج يالقردة.
ريم:_ شنهو لو سمحتي ما عندي هسوالف روحي بوسي حبيبج.
هناء:_ حريمته يحصل امواااااه مني.
ريم:_ هههههههه وعليا عيله مسكين عمي فديته.
هناء:_ بسج عاد سوت لي عمها مسكني عدال عليه احين.
تقطع عليهم لولوه تدخل و اول من فجة الباب انصدمة بوجود هناء
لولوه و اهي تطير الى هناء:_ هنوووووووي يالدبة انتي اهين و ما تقولين لي.
هناء:_ ههههههه شسوي اسرتني اختج تحبني ويلي على حالي لا يسرقوني.
ريم تناظر هناء بنظرات حادة
هناء:_ شوفيها بتذبحني.
لولوه:_ هههههه بسكن اقول هنوي شلونج احين من امبارح بيوم غصيتي علينا.
ريم:_ هههههههههههههههههههه.
هناء:_ ما تنسين انتي و لا تيوزين.
.................................................. ...........................................
تجولت تلك العيون بالسماء و بدأة تراقب حنين الشوق كيف يتغلغل قلبها تناست كل الواقع و بدأت تعيش بأحلمها و عالم خيالها الذي رسمت به كل أحلامها و أمنياتها..مروة تميل راسها و تتنهد على المعزة إلي أدفنتها لأنسان ماعمره تناظرها بشوق و محبة ما عمره خطر ذكرها على باله الأسم الوحيد إلي رح يظل و بيتم يتردد في بالها طلال أااااااه اشلون حبيتك من دون ما تعرف اشلون الدنيا تخبي حب لأنسان بقلب ناس وهو ما يعرف اشلون ابجي على بعدك و انت ما تحس بحرارة هلدموع اشلون الدنيا تقسى على قلب حاله الغربة و الوحدة تناغيه بلسان الألم و الوجع و القهر ياربي ليش الي اعزهم تبعدهم هدنيا عني ليش...
تعوضة من ابليس وقامت من على فراشها و دخلت الحمام اغسلة ويها و لبسة لها جلابية ناعمة و رفعة شعرها الروعة.. مروة تتميز بحلاها في بيتهم و بنعومتها و دوم هادئة و ما تقول كل شي دوم شخصيتها خصوصياً عزة ولد عمها طلال بس عمرها ما فكرة بيوم ان لازم طلال يعرف بغلاه عندها ذاقت طعم التجاهل و النسيان طول عمرها و الى هذي الحظة و اهي متحملة كل هذا.. أطلعة من دارها و توجهت إلى الصالة سمعت سوالف حريم و انزلت أول ما نزلت لقة امها و اختها ملاك و خالتها أم فايز نزلة ببتسامتها و راحت سلمة على خالتها و قعدة حذال اختها ملاك...
أم فايز:_ شلونج يمه مروة وينج ما تنجافين شدعوا.
مروة ببتسامة:_ مشغولة خالتي بالتسجيل في الجامعة.
أم فايز:_ الله يوفقج يابنتي و الله انج غالية عندي.
مروة تتصنع الأبتسامة و كانت تعرف كل هلكلام يظهر من رغبة خالتها بأن تكون زوجة إلى ولدها فايز إلي أكرهته من الصغر...
ملاك تهز مروةو تهمس لها:_ ذبحتينا يا اختي قولي موافقة وبس ترى الحرمة كل مرة تفاتح امي بالموضوع.
مروة بدة تعصب:_ شنو اهي السالفة لعبة يا اخيت ما ابيه ليش ما تخبرونها.
ملاك:_ يا حلوج ما تدرين انج محيرة لولدها و اذا قدرتين تقنعين الناس بأن الشي الخط صح و الصح خطأ بتقدرين تقنعين خالتج أن فايز مستحيل يكون بيوم من هليام زوجج.
مروة تتغير ملامح ويها:_ ملاكوه فجي عني و لا تجيبين طاري هلموضوع.
ملاك:_ الله يهادج بس ويعينج على مابلاج من قايل لج صيري حلوة ههههههه.
مروة:_ هئ هئ بايخة.
ملاك:_ طالعة عليج يالوسة.
مروة تقوم و تلتفت لها خالتها.
أم فايز:_ وين يمه ما جفناج و لا قعدتي معانا.
مروة بغير نفس:_ ماعليه خالتي توني صاحية و ما فطرة بروح المطبخ افطر.
أم فايز:_ بالعافية عليج يمه.
مروة بتجاهل كبير الى خالتها:_ الله يعافيج.
ملاك تلحقها:_ تعالي مروي بجي معاج والله يوعانة للحين ما فطرة.




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-06-2007, 12:54 PM   #65

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 3776
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

و راحت مروة مع ملاك المطبخ
في الصالة كان الحوار يدور بين أم فايز و أم مشعل
أم فايز:_ يا وخيتي و الله البنت كبرت و صارت حرمة ليمتى ما رح تفاتحونها بالموضوع مب اصغيرة جوفيها شحلاها و زينها و كبرها.
أم مشعل:_ أنتو سمو و خبري أبو فايز يتصل في ابو مشعل و أنا جاهزة أكلمها و أفاتح معاها الموضوع بس ها قبل كل شي شور ابوها.
أم فايز:_ لج الحق يا خويتي و خلاص دام السالفة جذي بخبر ابو فايز يشوف ابو مشعل.
أم مشعل:_ على خير عيل.
أم فايز:_ الله يسمع منج أن شاء الله.
.................................................. ...........................................
بين أمواج الحيرة و التوتر و الأرتباك عيون جاسم تراقب تحركات و تصرفات ناصر عمه الوقت صار 11 اليل و ناصر مع جاسم بالمزرعة قاعدين عند اسطبل الفروس و ناصر يناظر الفروس الي وصلو...
جاسم:_ أقول عمي.
ناصر يرتبك و كأن في شي صاير بلى كان تفكيره اشلون يبدأ مع جاسم يخبره بالوصية فلما سمع صوت جاسم ارتبك.
جاسم:_ هههه بلاك ترتجف من مفزعك.
ناصر:_ ها لالا و لا شي خير شعندك.
جاسم:_ أشفيك عمي أنا حاس أن عندك شي تبي تقول.
ناصر:_ لالا و لا شي.
جاسم تم يناظر عمه بأستغراب و ناصر يزيد ارتباكه.
ناصر واهو يفجها:_ يا اخي انت لازم تزوج مصختها عاد.
جاسم يفج عينه و يتم ساكت شلي يسمعه شلى عمه مرتبك عشان هلموضوع شصاير عشان يفتاحه بهلموضوع.
.................................................. .............................
هل رح يقدر ناصر يخبر جاسم؟
و شنو رح يصير في جاسم لما بيعرف و شلون بتكون ردة فعله؟
و مروة هل رح تتزوج في فايز ولد خالتها؟
هل طلال رح يعرف بمعزته في قلب مروة؟
و أشلون بيعرف؟
و هل مشعل بيدق على نوف؟
و شنو رح يصير؟
.................................................. ..................

أتمنى نال أعاجبكم هذا الجزء و بصراحة أحس اني ما كفيت و وفيت فيه لأني أستعجلت فيه عشانكم بس أتمنى الجزي إلي بعده يكون أحلى منه بوااايد

في أنتظار تفاعلكم و رأيكم

.but4.




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-06-2007, 02:01 PM   #66

amaralzaman
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : amaralzaman غير متصلة
    رقم العضوية : 35015
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 290
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : amaralzaman is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 3663
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور amaralzaman عرض مواضيع amaralzaman عرض ردود amaralzaman
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بارك الله فيك القصة حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااان نبغى التكملة بسرعة





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-06-2007, 02:55 PM   #67

..ساحرة القمر..
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : ..ساحرة القمر.. غير متصلة
    رقم العضوية : 19808
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 106
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ..ساحرة القمر.. is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1036
    استعرضي : عرض البوم صور ..ساحرة القمر.. عرض مواضيع ..ساحرة القمر.. عرض ردود ..ساحرة القمر..
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رووووووووووووووووعة القصة

ننتظر تكملة القصة ياعثـــــــل..





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-06-2007, 11:37 AM   #68

حبر وردي
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : حبر وردي غير متصلة
    رقم العضوية : 27443
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    العمر : 35
    المشاركات : 174
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : حبر وردي is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1386
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور حبر وردي عرض مواضيع حبر وردي عرض ردود حبر وردي
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

روعه القصه
يلااااااااااا لا تتأخرين علينا
دزي بارت جديد
في إنتظارك هدباء
سلاااام





  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-06-2007, 03:36 PM   #69

$@قمررررالسعوودية@$
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : $@قمررررالسعوودية@$ غير متصلة
    رقم العضوية : 28388
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 157
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : $@قمررررالسعوودية@$ is on a distinguished road
    التقييم : 12
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1138
    استعرضي : عرض البوم صور $@قمررررالسعوودية@$ عرض مواضيع $@قمررررالسعوودية@$ عرض ردود $@قمررررالسعوودية@$
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

أتمنى نال أعاجبكم هذا الجزء و بصراحة أحس اني ما كفيت و وفيت فيه لأني أستعجلت فيه عشانكم بس أتمنى الجزي إلي بعده يكون أحلى منه بوااايد

بالعكس هدوووب أنتي كفيتي ووفيتي هالجزء مره حلو وطويل يعني ناسب صبرنا............

وبعدين يالله لاتطولين علينا مثل هذا .....................





 

تسلم يديك حبيبتي أنفاس نجد على التوقيع وشتقتلك مووووت.....
  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-06-2007, 06:02 PM   #70

~¤§¦ اماراتيه وافتخر ¦§¤~
بنوتة Cute

    حالة الإتصال : ~¤§¦ اماراتيه وافتخر ¦§¤~ غير متصلة
    رقم العضوية : 37701
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 462
    بمعدل : 0.07 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ~¤§¦ اماراتيه وافتخر ¦§¤~ is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1867
    استعرضي : عرض البوم صور ~¤§¦ اماراتيه وافتخر ¦§¤~ عرض مواضيع ~¤§¦ اماراتيه وافتخر ¦§¤~ عرض ردود ~¤§¦ اماراتيه وافتخر ¦§¤~
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمين هدباء ع الإبداع في القصة
الصراحة شيييييييي فنننننن:024:
تقبلي مروري
اماراتية و افتخر





  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, روحــــي, فــــداك, قصة, كويتيةمن

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM