![]() |
#71 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
السلام عليكم بنوتات
|
||||||||||||||||||
#ADS | |
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
![]() تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
|
|
![]() |
![]() |
#72 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
|
||||||||||||||||||
![]() |
#73 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
تركي : ليلى ؟ ماعرف شلون أقولج هالرمسة .. أنا .. مادري يعني أنا ..
التعديل الأخير تم بواسطة فراشه بنوته ; 17-09-2006 الساعة 04:21 PM |
||||||||||||||||||
![]() |
#74 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
وقبل ما نوصل للقصر بعشر دقايق .. وبعد ما بط جبدي بالأغاني ! سكرت الاغنية .. وقلت له : نسيت أقولك على شي بعد ..
تركي : زين ليش سكرتي الاغنية ؟ خليها .. أنا : لالا .. ترى لاعت جبدي من الأغاني .. اشطول المشوار وبعد اتسمعني أغاني .. عمري ما سمعت كثرها في حياتي ! تركي : هههه .. اوكي .. يللا قولي سالفتج .. أنا : احم .. احم ..<< لازم هالحركات ! .. انت دايما اتقول إن الكل ظالمك .. ترى محد ظالمك غير نفسك .. إذا بتقول هالشكل عن نفسك .. فإنت بتصدق صج إنك مظلوم من الكل .. لكن مافي حد ظالمك إلا نفسك .. عشان جذي لا تقعد تتشائم .. مع إن الحياة فيها مصاعب ومشاكل لازم اتطوفها .. ترى في غيرك يعاني أكثر ! مو بس إنت .. لكن إذا بتقعد تتحلطم على كل شي .. إنت هالشكل بتستسلم .. وبتصير جبان ! .. خلك متفائل في كل شي .. وان شالله بتتحس حياتك أحسن من قبل .. وو..بس ! تركي : ماشي يا دكتورة نفسانية ! تحت أمرج ! أنا : خخخخ .. عاد دكتورة نفسانية مو شي نهائي .. لأن أحس إني ضيعت كل عمري بالدراسة ! .. من الابتدائي ست سنواااات ! والإعدادي ثلاث سنوات ! والثانوي ثلاث سنوات ! .. ومن بعدها ان شالله الجامعة أربع سنواااات ! والدكتوراة الله أعلم كم سنة ! يمكن تقريبا سبع بس مو متأكدة ! .. احسب كل هاي ! بصير عيوز ! مع إني أحب أتفلسف على الناس ! وأحب أحلل شخصياتهم وأحل مشاكلهم .. لكن دكتورة نفسانية .. شي بعيد .. ولا أظن إني صج أبي أكون دكتووورة ! .. أما بالنسبة لـ إمرأة أعمال ! .. عاد مادري شنو لازم أسوي عشان أصير بيزنس وومن ! .. بعد هالهدف أحسه موشي .. اشدعوة عاد بيزنس وومن أتنطط من بلد للثاني ! صج ماعندي سالفة ! .. أحب أكون جذي .. لأني أحب أسيطر عالناس..وأمشيهم! انيااهاهاهااااااي ! تركي : بل بل ! .. شريرة انتي ! أنا : ههه .. بعتبره إطراء بعد ! أنا : .. ومثل ما قلت .. أنا ليحين مو متأكدة .. وتونا وصلنا للباب الرئيسي وتركي وقف السيارة وقال : عالأقل عندج طموح .. مو نفسي .. وطلع من السيارة وأنا بعد .. وعلطول دشيت داخل .. وقعدت ألف ويهي .. أشوف إذا في حد .. مثل فهد يعني ! .. وأنا ماشية رحت الصالة و شغلت التلفزيون وقعدت عالكنبة وشفت تركي دش وراي وقعد جنبي وخذ ريموت التلفزيون مني ! أنا : هييييييييه رجعه لييييييي! ومديت ايدي ومسكت الريموت وقعدت أشده منه وهو ليحين متمسك فيه ويقول : روحي أنا أكبر منج ! أنا : لالا! أنا ييت قبل ! تركي : يللا انتي أصلا ما بتطالعين شي عدل .. وأنا واهو ليحين نتهاوش عالريموت ونشده من بعض ولا اهو يشده بالقووو .. ولما أنا قمت أبي أشده ولا اهو هد الريموت وأنا طحت من على الكنبة على راسي ! أنا : آآآآآآآآآي راسي ! مع ويهك إنت شوف اشسويت ! اهىء اهىء ! تركي : ههههههههههااااي ! أحسن تستاهلين! أنا : أستاهل هااا ؟! قمت خذت الريموت وقطيته عليه وقلت له : هاك خذه مابيه يالدب! خلك اقعد ابروحك ! وطلعت من الصالة واهو يضحك ويقول لي : تعاااالي اتغشمر ويااااج لا تزعليــــــــــــن!! عاد أنا رحت وطلعت فوق لغرفتي .. ![]() أول ما دشيت غرفتي ضحكت على تركي المسكين ! .. يكسر خاطري صراحة .. مع إنه أوسم من فهد ! .. لكن ماظن إني أقدر احب واحد مثله .. وبعد تذكرت فارس .. مع إن اشتقت له اشوي .. لكن ليحين يبط جبدي بتصرفاته الغبية! وأكيد إذا تذكرت فارس لازم أتذكر سالفته اللي مهووس فيها .. الزواج ! مرة كان يقول لي إنه كان يبي يخطب وحدة من قرايبه .. أنا تفاجأت إنه كان اصغير .. وأهله ما عارضوا ! قلت له تو الناس ! شكلك ما كنت صاحي ذاك الوقت ! ويقوم يضحك ويقول .. لا يعني .. بس نخطب .. أو على ما أظن قال نملج .. بس ماتذكر السالفة عدل .. ولاااا بعد كل شي اخترب ! .. قام المكان اللي كانوا بيسوون فيه حفلة احترق ! .. واهو شرد وهد خطيبته ! طبعا ماصارت خطيبته بس يعني خطيبته اللي كان المفروض اتصير .. قلت له خووووووش ريّال ! انت تشرد وتهد البنت ! وكعادته الهبلة يقوم يضحك! مسكت الجوال وقلت خلني أتصل فيه .. انسدحت عالسرير واتصلت في رقم فارس .. وحتى ما كملت الرنة قام رد! فارس : ألوووو! أنا : ..... ألوو. فارس: ليولة ! سنة ليما تتصلين! من متى أنتظرك أنا ! أنا: .. عاد شسوي الطريج طويل ليما أوصل ... الـ .. الـ .. القصر .. فارس : قصر؟! قصر منو يا حظي !؟ أنا : وانت شيخصك !؟ .. عند حد من أقاربي <<شوفوا الخرط .. ومن متى صار عندي أقارب ! فارس : ليولة ! انتي ماعندج أقارب !؟ انتي قلتيلي كذه .. شلون ألحين اتقولين العكس !؟ أنا : ... امممم .. يعني كان عندي .. بس يعني .. لأنهم ابعاد اشوي .. فكنت ناسيتهم ! فارس : ههههه .. شلون ناسية أقاربك بعد يالدبة ! .. زين كيفك ليولة من زمان ما شفتك .. اشتقت لك واااااايد! أنا : اها .. زين امممم .. وانت شلونك؟!؟ وشمسوي؟ فارس : ليش ما تقوليلي أنا بعد اشتقت لك ؟ هااا ؟!؟ وايد صعبة عليج أي ؟!؟ ههههه أنا : خخخخ .. لا يعني .. أنا مو مالت هالحركات هع هع ! .. زين زين يللا قول شمسوي انت ان شالله ابخير؟!؟ فارس : أنا الحمدلله ابخير بشوفتك .. أنا : .. اها .. زين .. ووو .. خواتك اشلونهم ؟!؟ فارس : أي ابخير وتمام اهما يسلمون عليج .. أنا : الله يسسسسسلمهم .. قولهم ليلى اتسلم عليكم بعد فارس : هههه أوكي يووصل ان شالله .. أي نسيت أقولج .. أنا خلاص سجلت بالمدرسة الخاصة اللي قلت لج عليها .. أنا : وشووووو !؟ مالت عليك ! فارس : مالت عليك انتي بعد ! أنا : روووح مع ويهك ! أنا قلت لك إنك كسلان ! فارس : بس أنا خايف منها ! أنا : مااااالت ! يعني داش خاصة .. الخاصة تعطي درجات بالهبل بدون ما تتعب .. وبعد خايف منها ؟!؟ مع ويهك ! صج إنك كسلان وما منك فايدة ! فارس : ايييييي! هاي آخر سنة لي ! أبي أييب نسبة ! وراي مستقبل ! أبي أتزوج ! أبي أشتغل ! أبي أييب اعيال ! أبي أرضع ! .. أبي ... أنا : وشو اترضع ؟!؟ بقرة انت ؟!؟ هههههههههههه! فارس : لاااااا لااااا يالدبة انتي ! .. قصدي .. قصدي .. اتعرفين شنو قصدي يعني أعطي حق اعيالي حليب في المرضاعة ! أنا : اففففف! مع اعيالك السيابيل ! لا تذكرني باليهال! فارس : سكتي سكتي انتي ! الصغار مافي أحلى منهم ! آآآآآه ياريتني أتزوج وأجيب أطفااال اصغااار يجننووون! أنا : بس بس لا تطيح علينا ! عاد فارس إنت يبيلك ضرب مال أيام زمان ! فارس : ليش؟ أنا : لأن المدرسة الخاصة أسهل من العامة .. أنا لو أدش خاصة وأنا مغمضة عيوني وبدون دراسة أييب تميز ! فارس : أي! أبي أجيب نسبة ! عشان أصير مهندس! أنا : مهندس مرة وحدة ؟! فارس : أي! يعني ما تتخيلين إني ممكن أصير مهندس؟!؟ أنا : الصراحة .. لا! .. ماقدر أتخيلك ! أنا أم التخيلات ! وبعد ماقدر أتخيلك ! فارس : ههههههههههه اشدعوة! روحي بس.. أنا : روح انت ! فارس : وأنا بعد ماقدر أتخيلك دكتورة ! وعيييييي وخييييي! أنا : هيييه شنو دكتووووورة ! مابي أصير دكتورة ! من قالك ؟!؟ وبعد كلمة وخيييي هاي مالتي لا تبوقها ! فارس : ههههه اوكي أوكي .. ايش تبين اتكونين ؟! أنا : ماااعرف شنو أبي أكوون..؟! يمكن أدش جامعة .. مع إني مابي أروح ! بس رضيت لأن قاموا يهددوني ! فارس : ههههههه ليش يعني وين تبين اتروحين انتي ؟! تبين تجلسين بالبيت ؟! أنا : اييييي أقعد بالبيت أحسن ! .. أبسط بالبيت خخخخخ فارس : أي وبعدين تتزوجين ! أنا : جب ماراح أتزوج ! فارس : ليــــــــــش؟!؟ أنا : لأنك عقدتني مع سالفة الزواج ! بس اسكت لا تذكرها ! ولا كلش ماني متزوجة ترى ! فارس : أوكي أوكي ! .. يعني ألحين بتدشين جامعة ؟ أنا : ايوا .. بعد التهديدات طبعا .. لكن أنا كلش كلش ماعرف في سالفة التخصصات هاي.. وهقة ماعرف شنو أختار ! فارس: خلاص عيل لما اتخلصين الدراسة انا بختار لك ! أنا : شنو تختار لي ؟!؟ رووووووح زيــــــــن! انت ملابسي ماخليك تختارهم ! فارس : ههههههه أنا اللي بختار لك إنتي ماتعرفين .. أنا : لا .. لاتختار! فارس : وليش لا؟ اتقولين ماتعرفين ! أنا أبيك اتكونين .. امممم .. مهندسة نفسي ! أنا : وع ! صعب ! مابي .. أبي شي سهل ! فارس : لالالالا .. أبيك من الطبقات الراقية .. عشان يقولون أوه هاي مو أي وحدة ! أنا : رووووووح! مابي! فارس : اشفيك انتي!؟ صج إنك دبة! أنا : مابي الهندسة فيها رياضيات ! وأنا أدبي عمري ما شفت أرقام! فارس : هههههههه حتى أنا ما أحب رياضيات .. أنا مثلك طالعة علي!انتي مناسبة لي ! أنا : عاد بدرس رياضيات أربع سنوات وبعدها بستخدمها طووول حياتي !.؟ وخييييي! فارس : هههه انتي اليوم كله وخييي !حلوة وخيي ! أنا : شوف عاد فارس ! إن ما جبت علامة كاااملة بالخاصة بطيرك حق أقريقيا انزيــــــــن ! سامع! فارس : ههههههههه .. لالا ان شاء الله .. دعواتك ! وحمسيني ! وان شاء الله خير .. أنا : مو دعواتي ! .. تهديداتي ! وبعد ماراح أحمسك بحطك بالفرن عشان تتحمص وتتحمس ! فارس : هههههههه أوكي دعواتك وتهديداتك .. وحلوة هاي أتحمص خخخخ .. وان شاء الله يعني أجيب النسبة الزينة .. أي ليولة انتي اتساهمين !؟ أنا : أساهم ؟!؟ شنو أساهم ؟!؟ فارس : اتساااهميــــن! يعني أسهم ! أنا : اهااا ! زين قول جذي ! فارس : ههه اوكي يعني تتعاملين مع الأسهم ولا لا !؟ أنا : أنا .. لااااا .. ليش؟! فارس : لا بس سؤال طرى على بالي ..اتعرفين .. يعني أنا أساهم .. عشان أجمع للمستقبل ! نبي نتزوج ! نبي انجيب أطفال ! نبي انرضع! نبي أشياء كثيرة! أنا : اي أي والمستقبل عااااد كلش ! انت شكلك تبي تتزوج 3 .. 4 زوجات ! فارس : هههه لالا وحدة اتكفي .. أنا : زين .. أنا بسكر الحين .. لأن اختي اتناديني ! فارس : لالالالالا وين رايحة ! خليها ! .. أنا : لالا .. ألحين بتهاوشني .. يللا مع السلامة ! فارس : صبري صبري .. ! ليش مستعجلة !؟ تبين الفكة هااا؟! أنا : هااا يللا اعرف إنت عندك لجنة وداع كاملة .. يللا اختصر ! فارس : هههه اوك .. ديري بالك على نفسك .. واكلي زين ! ان شالله أشوفك قريب ! .. ولا تنسين فروس تتصلين فيه ! أوكي؟ أنا : أوكي أوكي أووووووووووكي ! .. يللا مع السلامة ! فارس : مع السلامة .. سكرت الجوال .. اف يتعب فارس .. شكله يبي يسولف يوم كامل .. أنا بس جذبت عليه .. لأن جات في بالي الساعة اللي كانت فيها صورة بنت في غرفة فهد .. وبما إنه مو موجود ألحين .. خلني أروح أشيك مرة ثانية ! ![]()
|
||||||||||||||||||
![]() |
#75 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
تفضلوا الجزء اليديد والأخير لهالأسبوع .. استمتعوا بالقرااية
![]() ![]() مشيت فيالممرات المظلمة اللي ما ينور طريجي فيها غير نور خفيف .. مادري من وين ياي .. لحد ما وصلت لغرفة فهد وبطلت الباب .. دشيت داخل ورحت نفس المكان اللي حصلت فيها على الساعة .. لعى التسريحة .. لكنها مو موجودة ألحين .. شكله شالها من اهني .. قمت أبطل الدروج وأدور .. مو بالضبط على الساعة .. بس أنا جذي لازم أدخل خشمي في كل شي ! حبيت أشوف اهو شنو يحط بغرفته .. وأنا أحوس بالدروج ما حصلت شي .. بس ساعات .. وأوراق .. وأشيا اتخص أي واحد .. رحت الصوب الثاني .. في الدرج الأول أول ما بطلته حصلت مسدس ! .. بل حتى اهني بعد يحط أسلحة ؟! مسكته وقعدت أطالع فيه وألعب .. قلت ليكون أسوي شي ولا ينفجر في ويهي ! عقب رجعته مكانه نفس ما كان .. ترى انا خبيرة بهالسوالف ! ممكن احوس بأغراض أي حد وأرجعها بنفس الحركة مثل ما كانت .. فما بيعرف إني لعبت بأغراضه ! فلة صح ! ولا فجأة في حد يكلمني ويقول : شتسوين اهني ! تصرقعت وطالعت وراي ولا .. مافي حد ! تميت أطالع بكل زاوية .. مافي حد ؟! منو هاي ؟!؟ ليكون أنا متخيلة الصوت ؟! .. قلت : من .. مـ ـ ـن ... اهني ؟!؟ .. ولا أحس في حركة جنبي ! ابسرعة أشوف جنبي .. مافي حد بعد ! ولا كأن خصلة من شعري تحركت وصدى صوت بأذني يقول : انا ! هاهاهاهااااا! كنت بموت من الخوف ! كنت بصارخ لكن صوتي مو راضي يطلع ! صرت أرتجف اشوية .. قلت بطلع من اهني .. ولا حتى ريولي مو راضية تتحرك ! رفعت صوتي وقلت : من انت ؟!؟ أحس بحركة بالغرفة لكن ماني شايفة شي أو حد بالغرفة ! .. صدى الصوت قال مرة ثانية : همممم .. أنا ... مو لازم اتعرفيني ألحين .. أناااا ...... شبح ! أنا : وشو ؟!؟ شبح ؟!؟ الشبح : .... أيــــــــوا .... انتــــــي ... لـــيـــلـــــى ! .. أكيـــــــد .. هممممم... انتي اللي متعبـــة كل هذولا الـ .. الـ .. عشاق معاج !.!.؟ صـــــــــح ... مساكيــــــــــــن .. وانتي بعـــــد .. يا مسكيـــــــنة ! أكيــــــد ما تعرفيـــــــن شتسويــــــــن .. زين إني شبح ولا واحـــــــــــد حــــــي .. ولا أخــــــاف .... كنت أنــــــــــا بعـــــــد .. حبيـــــــــتــــــج .. هاهاهاهاهااااا ..! همممم .. حتى الأشبــــاح يحبـــــــــووون .. لكــــن .. اممممممم .. ما أظن إنج بتفهميـــــــــن ..... وهو يتكلم بنبرة صوته الهادية والباردة ... تطمنت أكثر .. وقدرت أتكلم وقلت : انزين .. انت .. ليش في غرفة فـ فهد ؟ وهو يعرف إنك موجود فيها ؟!؟ الشبح صار صوته اشوي أوضح .. كأنه واقف جدامي .. الصدى اختفى وقال : امممم ... أنا .. اهني .. لأني ... ههههه! .. شي ما يخصج ! .. اهو يعرف إني موجود .. مرات بــــــس ..! .. لكــــــن .. مو كأن المفروض ما تفتشين في غرف النــــاس .. ولا شلــــــــــــــــــون ؟!؟ أنا : أه .. أنا .. أنا .. لا بس أنا .. يعني .. الشبح : هاهاهاا.. مادري ليش داشة الغرفة اهني .. بس .. مو مهـــــــــــم .. هممممم .. إذا تبين اتعرفين .. ترى تركـــــــي طلع وراح .. أنا : شلون عرفت ؟! الشبح : أنا شبح .. أكيد بعرف .. أنا : .. انزين .. تشرفت بمعرفتك مهما كنت ! .. أنا بطلع الحين .. مشغولة اشوي .. الشبح : .. ما بمنعج .. لكــــــــــن .. أيـــــــش لو قلت لـ فهـــــد إنج دشيتي غرفتــــــــه ؟! أنا رفعت حاجبي وقلت للفراغ اللي ايي منه الصوت : هه! عادي قول له ! وطلعت من الباب وسكرته .. وأنا مستغربة من نفسي ! .. ومن الأشيا اللي ليحين ما عرفت إنها موجود بهالبيت .. يمكن في أشيا اتخرع أكثر وغرايب أكثر بهالبيت .. ليحين ما اكتشفتها .. أما بالنسبة للشبح .. فأظن إنه بيفيدني بطريقة ما ! بس أول .. لازم يتطمن لي .. واعرفه أكثر .. عشان أعرف .. شلون ممكن يفيدني من أي ناحية .. في الخطة اللي بسويها .. مستقبلا ! ![]() وأنا نازلة من الدري العود .. كنت مبتسمة نص ابتسامة .. او كأنها .. ابتسامة .. خبيثة ؟!؟! مادري .. لكن .. الوقت مرة ابسرعة .. الدنيا قاعدة اتظلم .. وقلت .. أكيد فهد بيرجع بهالوقت أسرع .. وأنا ماشية وبدون ما أحس وصلت لمكتبه مرة ثانية .. شفت اللاب توب مسكر .. قعدت بكرسيه .. وبطلته وشغلته .. وقلت راسي الحين يعورني مابي أشوف اشيا ثانية ممكن اتخليني أصدع زيادة .. بطلت برنامج الفوتو شوب .. مع إني ماعرف أشيا وايد فيه .. لكن بس أعرف اكتب وأضيف لمحة حالمة للصور ! قلت خلني أجرب يمكن أتذكر الطريقة لحد ألحين .. فتحت على صورة وكتبت فيها أبيات الشعر اللي كان فهد حاطهم بالدفتر .. وبعدين فتحت على الثانية بعد ! .. بعد جهد ! .. مع إنه بسيـــــــــط وايد .. لكن سويت ثلاث أشيا .. وحطيتها بسطح المكتب .. عشان فهد يشوفها .. وأبي رايه فيها .. ! .. رقم واحد .. http://www.leblover.com/ims/pic.php?...6uPXn2&i=32663 رقم اثنين .. http://www.leblover.com/ims/pic.php?...6uPXn2&i=32704 وسكرت اللاب توب ابسرعة وطلعت من المكتب .. مشيت ورحت للباب الرئيسي وطالعت بره ولا شفت فهد يطلع من سيارته ! ![]() كان شايل معاه جهاز كمبيوتر ! لما شافني ابتسم لي .. وأنا بعد رديت له الابتسامه .. لما دش والجهاز بيده .. مديت ايديني له وفي ويهي نظرة برااااءة ! وقلت له : أساعدك ؟! قال : انتي ما تقدرين اتشيلين نفسج ! تبين اتشيلين الجهاز يالضعيفة ! ويضحك ! فشلني مع ويهه ! وبدل نظرة البراءة صارت نظرة غباااء ! وقلت له : هيييييه ! تتطنز علي أي ؟! مع ويهك ! فهد : خخخخخ .. لالا .. لي لي حبيبتي ماتطنز عليها .. قال هالشكل وهو داخل الباب اللي يودي للممر اللي فيه مكتبه .. وأنا رحت وراه .. لما دشيت وراه المكتب شفته يحط الجهاز على المكتب .. وعقب طلع مرة ثانية من الباب .. وأنا رحت وشليت اللاب توب من على المكتب وحطيته على صوب .. وقعدت على الكرسي وتميت ألف فيه ! وبعد اشوي اهو دش ومعاه الشاشة وكيس .. حط الشاشة بعد جنب الجهاز والكيس بعد وعقب يا صوبي وقال : يللا تعالي معاي المطعم نتعشا وأسويج متينة ! أنا : هيييييييه ! شنو متينة ! متينة بعينك ! .. فهد : أتغشمر معاااج ! اشفيج يا لي لي ؟ ليكون زعلانة ولا شي مني ؟! أنا : لا مافيني شي .. يللا خلنا نروح انا يوعانة ! فهد : هههه أحسن .. عشان تاكلين عدل .. يللا ولما رحنا المطعم وقعدنا والخدامة يابت كل شي .. وبعدين اهو سألني : وين طلعتي مع تركي ؟!؟! ![]() استغربت شلون عرف !! قلت : أه .. اممم .. رحنا رحنا .. بس انت شلون عرفت .. انا كنت بقولك .. بس انت غريبة عرفت ؟!؟ فهد : الخدامة قالت لي .. أنا : الخدامة ؟!؟ .. وقعدت اتمتم مع نفسي .. هالخدامة الغبية الجاسوسة الـ ... فهد : لي لي ! أنا : نعم !؟ فهد : لا تروحين بره بدون ما تقولين لي .. ايش لو صار شي حق حبيبتي لي لي الطيبة ؟! بعدين قلبي يعورني عليها ! أنا : .. أه .. أأأأ .. انزين .. فهد : عفية عليج ! طيبة تسمعين الكلام ! عشان جذي أحبج لأنج تسمعين كلامي ! أنا :.. أأأ .. اها .. فهد : يللا تعشي ألحين .. مو تقولين بعدين مالج نفس .. يللا .. أنا ما كنت أدري إنج تبين تطلعين .. وين تبين تروحين مطاعم ؟! أسواق ؟! قوليلي أنا بوديج .. اوكي ؟ أنا : .. أوكي .. فهد : شاطرة .. يللا كلي ألحين .. أنا : انزين .. فهد ؟! فهد : هلا قلبي ! .. أنا : أنا .. اممم .. دشيت مكتبك وقعدت عاللاب توب اشوي .. وشفت يعني ... اشوية من اللي انت كاتبه .. وسويت شي حلو وحطيته على سطح المكتب عقب انت شوفه .. أوكي؟ فهد : اها .. دشيتي مكتبي بعد ؟ .. أوكي مو مشكلة .. اممممم .. أنا يبت الكمبيوتر تقدرين تقعدين عليه إذا تبين .. أنا : .. اها .. أوكي .. وبعد في شي أبي أقوله .. فهد : قولي .. أنا : أنا كنت ضايعة في البيت .. وشفت باب نفس باب غرفتي ... وعبالي إنها غرفتي ! (خرط!).. فلما دشيت .. عرفت إنها مو غرفتي.. لكن شفت شي عالطاولة .. ووو كانت ساعة وشفت فيها صورة .. ينت .. من هالبنت ؟!؟ فهد تم ساكت اشوي .. كانه ما يعرف شيقول .. وويهه تغير صار حزين .. : هذي .. كانت .. خطيبتي ! ![]()
|
||||||||||||||||||
![]() |
#76 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]() بنات اذا تبون اكملكم الروايه ردوا عشان اعرف انه في حد يتابع
|
||||||||||||||||||
![]() |
#77 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
يعطيكي العافية عزيزتي انا متابعة و مستانسة مررررررررة مشكورة من قلبي ... كمليها
|
||||||||||||||||||
![]() |
#78 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
يسلمووووووو خيتو عالمرور والرد نورتي الصفحه
|
||||||||||||||||||
![]() |
#79 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
thanks :)
|
||||||||||||||||||
![]() |
#80 | ||||||||||||||||||
بنوتة مبتدئة
|
![]()
العفو بيرلا
|
||||||||||||||||||
الكلمات الدلالية (Tags) |
أنـــــا, الوسيـــــم, والدراكـــولا, °ˆ¤®§§§®¤ˆ° |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|